- إنضم
- 6 مايو 2011
- المشاركات
- 2,025
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
سلام حبوبات ما قدرت استحملها ما قدرت استحمل اخت ريلي اولا لكل الي ما قروء قصتي تفضلوا
http://www.q8yat.com/t942066.html
طبعا يا بنات ما راحت
جلست على علي شهرين
ما قمت اتحملها بنات والله كرهتها حتى كرهت ريلي من كثر ما يدافع عنها ويقولي هي مو قصدها جي ما اقدر استحمله اكتشفت شي مستحييييييييل كن افكر فيه من قبل يا بنات اكشتفت انها ساحرته ساحره اخوها تتصورون انه اخت تسوي جي بلا عليكم
انا الحين حامل بتوام بنهاية الشهر 3 قالت لي الدكتوره امكن تحملين بسابع او 6 لانج حامل بتوام وحملج وايد ضعيف المهم خلنى بسالفه :
يوم كنت جالسه تعبانه من النساة بغرفتي فوق السرير جان ادش علي وتصارخ تقول ما اعرف شلون اخوي مستحملج لا طباخ ولا نفاخ حتى حياته منقصتها> يا بنات والله مع اني تعبانه ما قصرت معاه بشي حتى تبيح اسبحه والبسه واوكله بايدي ما خليت شي بالحياة الي وسويته بس انا ما احب اظهر للناس كلها الاشياء الي اسويها لريلي > سكت عشان ريلي جان يوم سمعت بابا الشقه ينفتح ريلي ياء جان تنكش شعرها واطيح نفسها بالارض وتصارخ تقول انتي شلون تمسكيني جان ريلي ادش يقول شصاير شسويتي فيها ويرفعها ويوديها غرفتها وييب لها ماي وحبة مسكنه للالم جان يي الغرفه حده منفس ويصارخ علي يقولي شصار انتي مو من حقج تمدين ايدج عليها والله والله ان الله شاهد علي اني ما مسكتها ضل لريلي يومين ينفس علي ويعصب ويكرهني جان يا بنات يضربني تخليوا والله اول يحبني يحبني حتى من الهواء يخاف علي شلون الحين يضربني
وانا حامل بعد نزفت وايد رحت حق الدكتوره عطتني مثبتات وقالت الحمدالله ما تاثر شي وانتي اكلج كله صحي عشان جي حملج قوى وايد الحمدالله:yaaaaaarb: المهم ضل اسبوع على هالحال
جان هي ترد الكويت ما صدقت انها راح ارتحت وايد منها واييد لاكن ريلي يا بنات ما اعرف شلون صار يعاملني قلت امكن قالت له شي عني ورحت حاجيته مو راضي يسمعني كرهني حتى ريحتي مو طايقها يقولي ليش شكلج جي يكرهني يا بنات بشكل مو طبيعي طبعا جارتنا هي الوحيده الي اعرفها بهالغربه رحت وقتل لها كل شي هي مدينه وطيبه وايد عنده بنتين وولد عمرها 26 يعني واعيه وعارفه الحياة اتقولي امكن مسحور قالت لي خذي من اثرها واعطيتني ماي مقري فيه وشريط رقية جان اروح انفذ الي قالت لي عنه جان اسبحه بماي مقري فيه واحط بماي الشرب من اثرها صار يشرب الماي وشريط الرقيه اخليه مع انه يسكره كل ما اشتغل بس صايره احطه جنبي عشان ما يقرب عليه مر 3 اسابيع بعدها طاح كذا بدون سبب وصاااارخ يقولي اسمها ويصارخ خفت وايد جان يارتنا تسمع الصوت وتطلع هي وريلها جان ريلها يقرى عليه ويقرى لين الحمدالله طلع صارت الساعه 9 الصبح انا ابجي وهي تهديني وتقولي الحمدالله انه طلع
والله يا بنات كان موقفي وايد صعب الله لا يحطكم مكاني هدتني ونمت وراحت هي وريلها من عندي الساعه 4 العصر جان ريلي ايدش وصار يبجي ويتاسف ويقولي والله احبج ويبوس ايدي انا قمت ابكي وياه واقوله انا احبج ومسامتج يا نبتا وايد فرحت انه ضربني مو بوعيه فرحت انه ما كان بوعيه وقت جن يسوي هالحركاات
الحمدالله:yaaaaaarb: تغير وايد وصرنا انا وياه مثل قبل واحسن رحت وغيرت ديكور الشقه كله وصار كاننا ببيت ثاني عشان ما نفتكر شكلها وذكرياتنا المره وياها هو قالي شرايج ننقل بس صراحه انا ويارتي وايد نحب بعض وايد لدرجه انها اختي امي وكل شي والله اني احبها زي اختي واكثر ما شفت وحده طيبه مثلها بالعالم الله يحفظها الحين الحمدالله يا بنات صار يهتم بدراسته وايد وصار يهتم فيني اكثر وبلي ببطني انا وايييد اسفه ووايد اني طولت السالفه والله حاولت اختصر قد ما اقدر بس مو قادره افضفض ابدا مو قادره:yaaaaaarb: سامحوني بنات وابيكم الحين ادلوني شلون اذا قابلت اخته شسوي لها اذبحها ولا شنو
http://www.q8yat.com/t942066.html
طبعا يا بنات ما راحت



يوم كنت جالسه تعبانه من النساة بغرفتي فوق السرير جان ادش علي وتصارخ تقول ما اعرف شلون اخوي مستحملج لا طباخ ولا نفاخ حتى حياته منقصتها> يا بنات والله مع اني تعبانه ما قصرت معاه بشي حتى تبيح اسبحه والبسه واوكله بايدي ما خليت شي بالحياة الي وسويته بس انا ما احب اظهر للناس كلها الاشياء الي اسويها لريلي > سكت عشان ريلي جان يوم سمعت بابا الشقه ينفتح ريلي ياء جان تنكش شعرها واطيح نفسها بالارض وتصارخ تقول انتي شلون تمسكيني جان ريلي ادش يقول شصاير شسويتي فيها ويرفعها ويوديها غرفتها وييب لها ماي وحبة مسكنه للالم جان يي الغرفه حده منفس ويصارخ علي يقولي شصار انتي مو من حقج تمدين ايدج عليها والله والله ان الله شاهد علي اني ما مسكتها ضل لريلي يومين ينفس علي ويعصب ويكرهني جان يا بنات يضربني تخليوا والله اول يحبني يحبني حتى من الهواء يخاف علي شلون الحين يضربني

جان هي ترد الكويت ما صدقت انها راح ارتحت وايد منها واييد لاكن ريلي يا بنات ما اعرف شلون صار يعاملني قلت امكن قالت له شي عني ورحت حاجيته مو راضي يسمعني كرهني حتى ريحتي مو طايقها يقولي ليش شكلج جي يكرهني يا بنات بشكل مو طبيعي طبعا جارتنا هي الوحيده الي اعرفها بهالغربه رحت وقتل لها كل شي هي مدينه وطيبه وايد عنده بنتين وولد عمرها 26 يعني واعيه وعارفه الحياة اتقولي امكن مسحور قالت لي خذي من اثرها واعطيتني ماي مقري فيه وشريط رقية جان اروح انفذ الي قالت لي عنه جان اسبحه بماي مقري فيه واحط بماي الشرب من اثرها صار يشرب الماي وشريط الرقيه اخليه مع انه يسكره كل ما اشتغل بس صايره احطه جنبي عشان ما يقرب عليه مر 3 اسابيع بعدها طاح كذا بدون سبب وصاااارخ يقولي اسمها ويصارخ خفت وايد جان يارتنا تسمع الصوت وتطلع هي وريلها جان ريلها يقرى عليه ويقرى لين الحمدالله طلع صارت الساعه 9 الصبح انا ابجي وهي تهديني وتقولي الحمدالله انه طلع



