[SIZE="5"[COLOR="RoyalBlue"]]اية *: سارو انتي ثولة يبا خلاص حقرييه خليه يولي شتبين فيه ؟*
عبدالرحمن : اقول هييه تكلمي عدل ترا صورج عندي اوك ؟*
احمد : اي .. صح الكلام اللي سمعتيه .. احبج !*
ساره : ي اخي اححبه ليش موراضي يفهم ؟*[/COLOR]
_____*
السلام عليكم .. شلونكم بنات ؟ شخباركم ؟*
اول مرة انزل رواية وان شاء الله تعجبكم ..*
الرواية حقيقية بس طبعا مو بالتفصيل وفي اشياء انا ظايفتهم من عندي*
واناموجودة بهالرواية بس مو حاطة شخصيتي ..*
راح نبدي اول بارت وراح يكون بس تعريف بالابطال ..*
وبالنسبة متى انزل البارتات ان شاء الله راح يكون كل يوم اثنين ويمعة !*
على مااكتب واعدل ..*
____
البارت الاول*
يوم اليمعة في بيت يدة ساره الكل متيمع*
ساره : الا اقول ايو ماقلتيلي ؟*
ايه : هلا .. شقول ؟*
ساره : شصار مع هذيك اللي معاج بالكلية ؟*
ايه : اييي منو دلال؟ شدراني عنها خلها تولي *!*
( سالفة دلال ان اية كانت متهاوشة معاها على واحد! )
اول شي نبدي بالبطلة ..*
ساره : عمرها 18 تدرس اعلام اول سنه لها طويلة وجسمها زين يعني مو وايد ضعيفة ولا وايد متينة .. بيضة وعيونها بنية غامجة وساع بس لمن تضححك يصيرون صغار وشفايفها متروسة ومتحجبة واذا حبت تحب من قلبها واذا كرهت صج تكره ! اقرب انسانة لها اية !*
اية : بنت عم ساره عمرها 19 تدرس علوم ادارية .. راعية شباب ! طويلة وسمرة شوي ضعيفة عيونها وساع و شفايفها متروسة !*
ساره : امممم اوك يالله انا بروح البيت بس زهقت !*
اية : *وين رايحة قعدي بعد شوي عميمة بتيي !*
ساره : لا بس برحع !*
اية : خلاص اوك بس توصلين كلميني*
ساره : اذا خلصت شغلي
اية : اي اي تحسسيني اوباما*
ساره : جب ايووو*
اية : هههههههههه انزين بس لا بنشلع قلبج*
( ساره حقرتها وراحت سلمت وطلعت ورجعت البيت )*
* ساره تكلم روحها * اففف ي ربي ملل*
ساره عندها ايباد و مسجلة بلعبة الهاينون
*
شافت رفيجتها داشة ولا تدخل*
شوي ولا يدش عليها واحد ويباريها*
ساره بطقتين ذبحته وفازت
دش عليها رسايل وقالها*
الولد : بسم الله مامداني لوول
ساره * اففف مالي خلقه * : ههه خلاص ولا تزعل ادخل مرة ثانية وافوزك*
الولد : اوك بس ممكن تنطرين تتعبى طاقتي؟!*
ساره : اي اكيد اخذ راحتك !*
( واحد دخل على ساره وظل يباريها لين اهي اللي خلصت طاقتها ! )*
دش عليها الولد نفسه*
الولد : يالله الحين باريني*
ساره : ويت خل اشتري طاقة خلصت طاقتي*
شرت ساره طاقة ودخلت عليه وبارته*
وصج خلته يفوز !*
الولد: شكرااا*
ساره : العفو ماسوينه شي*
وطلعت ساره من البرنامج وراحت تشوف تلفزيون ! وماعطت الموضوع اهمية كلش !*
اليوم اللي وراه قعدت ساره من النوم تقريبا الساعة 9*
راحت غسلت وخذلت لها شور وطلعت*
دقت على رفيجاتي تتفق معاهم انها تطلع*
اول شي نعرفكم على رفيجاتي*
رزان : 18 سنة كلية الهندسة طويلة وبيضة وعيونها وساع وشفايفها صغار ضعيفة ومتحجبة بس حيل مملوحة !*
اماني : 18 سنه كلية الهندسة طويلة بيضة عيونها صغار عسلية وشفايفها صغار مو متحجبة *!*
حنين : 18 سنه كلية الهندسة قصيرة بيضة عيونها صغيرة وشفايفها صغيرة مو متحجبة *!
فاطمة : 18 سنه كلية الاعلام طويلة بيضة شقرا عيونها زينة وشفايفها متروسة مو متحجبة !*
نرجع حق الاحداث*
ساره : الو رووز < اهمة ينادون رزان روز ..*
رزان : هلا وغلا هلا هلا بالزين كلة ويينج ماتبينين ولا تدقين؟!*
ساره : لووول شسوي والله لاهية بالدوام !*
ساره : ويت ويت روز خل اشبك نونو < حنين وامون < اماني وفطوم < فاطمة . . عشان بقولكم شي !*
رزان : اوك*
ساره شبكتهم كلهم ..*
ساره : اقول بنات*
البنات : هلا*
ساره : شرايكم نروح الافنيو نتمشى ونتريق وبعدين نشوف اذا في فلم*
حنين : فلم هالحزة ؟*
ساره : لا يالثولة احنة على ما نبدل ونطلع ونوصل ونتمشى ونتريق !*
حنين : اممم اوك يالله انا ابدل واوصل*
البنات : خلاص اوك احنا بعط*
ساره : يالله نشوفكم .. باي
البنات : باي*
[/SIZE]
عبدالرحمن : اقول هييه تكلمي عدل ترا صورج عندي اوك ؟*
احمد : اي .. صح الكلام اللي سمعتيه .. احبج !*
ساره : ي اخي اححبه ليش موراضي يفهم ؟*[/COLOR]
_____*
السلام عليكم .. شلونكم بنات ؟ شخباركم ؟*
اول مرة انزل رواية وان شاء الله تعجبكم ..*
الرواية حقيقية بس طبعا مو بالتفصيل وفي اشياء انا ظايفتهم من عندي*
واناموجودة بهالرواية بس مو حاطة شخصيتي ..*
راح نبدي اول بارت وراح يكون بس تعريف بالابطال ..*
وبالنسبة متى انزل البارتات ان شاء الله راح يكون كل يوم اثنين ويمعة !*
على مااكتب واعدل ..*
____
البارت الاول*
يوم اليمعة في بيت يدة ساره الكل متيمع*
ساره : الا اقول ايو ماقلتيلي ؟*
ايه : هلا .. شقول ؟*
ساره : شصار مع هذيك اللي معاج بالكلية ؟*
ايه : اييي منو دلال؟ شدراني عنها خلها تولي *!*
( سالفة دلال ان اية كانت متهاوشة معاها على واحد! )
اول شي نبدي بالبطلة ..*
ساره : عمرها 18 تدرس اعلام اول سنه لها طويلة وجسمها زين يعني مو وايد ضعيفة ولا وايد متينة .. بيضة وعيونها بنية غامجة وساع بس لمن تضححك يصيرون صغار وشفايفها متروسة ومتحجبة واذا حبت تحب من قلبها واذا كرهت صج تكره ! اقرب انسانة لها اية !*
اية : بنت عم ساره عمرها 19 تدرس علوم ادارية .. راعية شباب ! طويلة وسمرة شوي ضعيفة عيونها وساع و شفايفها متروسة !*
ساره : امممم اوك يالله انا بروح البيت بس زهقت !*
اية : *وين رايحة قعدي بعد شوي عميمة بتيي !*
ساره : لا بس برحع !*
اية : خلاص اوك بس توصلين كلميني*
ساره : اذا خلصت شغلي
اية : اي اي تحسسيني اوباما*
ساره : جب ايووو*
اية : هههههههههه انزين بس لا بنشلع قلبج*
( ساره حقرتها وراحت سلمت وطلعت ورجعت البيت )*
* ساره تكلم روحها * اففف ي ربي ملل*
ساره عندها ايباد و مسجلة بلعبة الهاينون
شافت رفيجتها داشة ولا تدخل*
شوي ولا يدش عليها واحد ويباريها*
ساره بطقتين ذبحته وفازت
دش عليها رسايل وقالها*
الولد : بسم الله مامداني لوول
ساره * اففف مالي خلقه * : ههه خلاص ولا تزعل ادخل مرة ثانية وافوزك*
الولد : اوك بس ممكن تنطرين تتعبى طاقتي؟!*
ساره : اي اكيد اخذ راحتك !*
( واحد دخل على ساره وظل يباريها لين اهي اللي خلصت طاقتها ! )*
دش عليها الولد نفسه*
الولد : يالله الحين باريني*
ساره : ويت خل اشتري طاقة خلصت طاقتي*
شرت ساره طاقة ودخلت عليه وبارته*
وصج خلته يفوز !*
الولد: شكرااا*
ساره : العفو ماسوينه شي*
وطلعت ساره من البرنامج وراحت تشوف تلفزيون ! وماعطت الموضوع اهمية كلش !*
اليوم اللي وراه قعدت ساره من النوم تقريبا الساعة 9*
راحت غسلت وخذلت لها شور وطلعت*
دقت على رفيجاتي تتفق معاهم انها تطلع*
اول شي نعرفكم على رفيجاتي*
رزان : 18 سنة كلية الهندسة طويلة وبيضة وعيونها وساع وشفايفها صغار ضعيفة ومتحجبة بس حيل مملوحة !*
اماني : 18 سنه كلية الهندسة طويلة بيضة عيونها صغار عسلية وشفايفها صغار مو متحجبة *!*
حنين : 18 سنه كلية الهندسة قصيرة بيضة عيونها صغيرة وشفايفها صغيرة مو متحجبة *!
فاطمة : 18 سنه كلية الاعلام طويلة بيضة شقرا عيونها زينة وشفايفها متروسة مو متحجبة !*
نرجع حق الاحداث*
ساره : الو رووز < اهمة ينادون رزان روز ..*
رزان : هلا وغلا هلا هلا بالزين كلة ويينج ماتبينين ولا تدقين؟!*
ساره : لووول شسوي والله لاهية بالدوام !*
ساره : ويت ويت روز خل اشبك نونو < حنين وامون < اماني وفطوم < فاطمة . . عشان بقولكم شي !*
رزان : اوك*
ساره شبكتهم كلهم ..*
ساره : اقول بنات*
البنات : هلا*
ساره : شرايكم نروح الافنيو نتمشى ونتريق وبعدين نشوف اذا في فلم*
حنين : فلم هالحزة ؟*
ساره : لا يالثولة احنة على ما نبدل ونطلع ونوصل ونتمشى ونتريق !*
حنين : اممم اوك يالله انا ابدل واوصل*
البنات : خلاص اوك احنا بعط*
ساره : يالله نشوفكم .. باي
البنات : باي*
[/SIZE]