ابيك اقرب من انفاسي / روايه منقوله

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فتحت عينهآآ .. الا هو قبآلها ..
مشاري بسرعه " صبـآح الخيرآآت ؟؟؟؟ "
أريام ابتسمت " هلاا صبآح النوور "
مشاري يلمس جبهتها " لااا الحمدلله .. تمآآآآم .."
اريام " وشو اللي تمآم ؟؟ انا كنت تعبآنه ؟؟؟ "
مشاري يضحك " ههههههه ايه وقمتي تهلوسين بعد ههههه "
أريام وهي تقوم " جــد .. ههه .. طيب وين يآرآ ؟؟ "
مشاري بفشله " سويت لها رضآعه ونومتهآ ؟؟ "
أريام بخوف " يااا وييييييلي على بنتــي .. كم سويت لهآآ ؟؟ "
مشاري بضحكه " أممم حطيت المويه بالرضاعه لييين 3 وحطيت 3 ملاعق .. من رآسي ههههه "
أريام تضحك " هههههههههههه ايه اشوى .. لا تعيدها اخاف تذبحهاا بعد .. "
مشآري بتردد " كيـفك اللحين "
أريام وهي تتهرب من عيونه " .. مم ممادري .. "
مشاري برجآآء " خل تسوي تحاليل مره ثانيه يمكن تطلعين سليمه "
اريام ويدهآ ترجف وعيونها تلمع " لآآ .. آنآ عآرفه اللي فيني مستحيل يطيب وماله علاج بعد "
مشاري " اعووذبالله منك .. وش هالتشاؤم .. حرام عليك .. وي اللي تصلي وتدعي ربها امس ؟؟ "
أريام وعيونهآ تــدمع " انا معك في هذي .. بـس لو تجرب الالم والله لتتمنى المووت بعينك .. والله اني أتألم عنـد اهلي لدرجه ان شوي ويغمى علي .. والدكتوره تقول استمري على العلاجات اللي عطيناك اياها .. بس كلها خلصت "
مشاري بسرعه " عطيني اياها .. اشري زيها بسرعه "
أريام بخوف " لا لا .. الا تعآل .. انت تدري وش اللي فيني بالضبط ؟؟ "
إرتبـك وقال بسرعه " هاه ؟؟ لا لا ماادري ..بس ادري انك مريضه بس "
نآظرته بشك " ايه .. طيب عآدي اقولك .. "
وهو يتهرب من نظرآتهآ " لاا مو وقتــه .. المهم عطيني العلاجآت "
أريام " شفها بدرج الكومدينا حقـك الاول "

.................................................. .......

..
ام تركي " كيفـك تولين اليوم ؟؟ "
تولين بربكه وهي تنآظر تركي " الححمدلله . . ببخير "
ام تركي تصب القهوه " اكيييد ؟؟ "
تولين مخفيه حزنهآ " ايه "
ام تركـي بخوف " طيب وش فيك ماتسولفين زي قبل .. مرره متغيره وش فيييك ؟؟ "
تركي بسرعه " يمه الله يصلحـك .. اقلقتي البنت .. خليهااا تعيش حياتها "
عطىآ تولين نظـــره قويّه قويّه قويّه .. هزت أركآآنها ..
ام تركي " بـس قلبي مو متطمن .. أناا اعرفها اذا كآنت حزينه تسكت وماا تتكلم كثيير "
تولين بحزن مخفي " لا يمه .. ماعليك انا مستانسه بزوآجي .. دآمه من تركي اكيد ابستانس ..صح تركــي ؟؟ "
وبسرعه " أيه ايه اكيـــد وصحّيييين بعد .. "
أم تركي اللي مو مرتاحه لـ تركي " اهآآ طيب تبون العشآآء ؟؟ "
تركي " ايه تكفييين يمه ميييييتين جوع .. "
قآآمت " ايه ابشررروا "
مآبقىآ بالمجلس الا تولين وتـركي .......
كل وآحـد بيقول اللي عنده .. بس ..
تركي بسرعه " هاه كيـف زوجك معك ؟؟ "
تولين بسخريه " مرره يخقق .. ويسلم عليك ؟؟ "
نآظرها من فوق لتحت " تتطنزين ؟؟ يعني سبحان الله تحسبين نفسك متزوجه عن وشو .. تراه بس مجرد ستر .. نستر علييييك باللي سويتيه وسودتي وجهـنآآ فيه .. "
تولين بتبكي " احتــرم نفسـك .. غلطت كذاا مره علي .. أنآ شريفه .. مو اللي تعرفه "
تركي ببرود " ايييه وآآضح بقوه "
عمّ الهـدوء مره ثآنيه ..
بكت بقوه .. " تركـي ليش مو راضي تصدقني .. انا اختك الوحيييده اللي المفروض انت اللي تحميها وماتصدق عليها شي .. والله اني احبـــك تركي .. حرآآم عليك "
رحمهآآ بقوه .. كلآمها يلين حجررر وبقوه بعد ..
بس قال بجفاء " ياللي سويتيه اكبر من اني اكون اخوك اللي يحبك ويحميك وغير كذااا و راضيه تعترفين بـ غلطك "
تولين " انت تلومني ليش .. لووم صديقك الحيوااان استغفرالله اللي فرقنآآآ رآكـ... "
جآت بتكلم .. بـس امها دخلت ..
ومعهآآ العشآآء جآيبته بعد ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالمطبـخ
خآلد " تبين تطلعين مكآآن ؟؟ "
أروى بابتسامه وهي تغسل الصحون " اممم يالله .. وش رآيك انا اعزمـك على مطعم حلو وراايق .."
خآلد بضحكه " انتــي ؟؟ "
أروى " إيه انآآ .. ليش طآيحه من عينك ؟؟ "
خآلد بسرعه " لا لا حآشآآآك .. يالله والحساب عليك هاه ؟؟ "
اروى تضحك " ههههههههه اكيييد علي اجل على من ؟؟ "
طق الباب فجأه ..
أروى باستغراب " انت عآزم احـد "
خآلد " لاا .. روحي شوفي ؟؟ "
قآمت .. ورآحت للباب .. وفتحتــه ..
فتحت عينهآ ع الاخرررر وبقوه بعد ..
نآديه " وش فيك مبققه عيونك عساها للفقـع ؟؟؟ "
أروى تكتفت " خير ان شااءالله .. تدورين مشآكل ولا وشو ؟؟ "
نآديه بقوآآة عين .. دفتها بقوه " مو انتي اللي توقفين بطريقي .. ع العموم فيه مفآجأه حلووه لك .. "
دق قلبهآآ بسرررعه وقالت بقوه مصطنعه " مااتهميني انتي ومفاجأتك البايخه .. يالله .. اطلعي البييت يتعذررك ؟؟ "
نآديه " تطــرديني من بيت اخووي يالزفـ.... "
اروى " اطررردك .. لانك ماتحترمين اللي فيه "
بكت فجأه نآديه ..
إستغربت اروى .. وش سويت لهآ أنآآ .. ماسويت شي غلط ..
صرخت وهي تبكي " ماااااالك دخل ببيت اخووي .. انتي اللي المفروووض تطلعين مو اناا "
جآآء خآلد فجأه من الصرآآخ اللي سمعه ..
خآلد باستغراب " وش فيه وش فيــه خييييير ؟؟ "
نآديه بتمثيل وهي تبكي " آآآآآه يااخالد .. تطررردني من بيتك تخيل ؟؟ "
أروى اللي بدورها سكتت ..
خآلد نآظر أروى " صدق اللي سمعته ياا أروى ؟؟ "
هزت رآسها " لاا تكذب عليك حراام .. "
نآديه بتمثيل عظييييم " لاا والله .. انتي اصلاا حآآقده علي مو يوم ماانكب العصير على فستانك تحسبيني قاصده اسويها .. خلاص يااخالد مارااح ادخل بيتك مره ثآنيه "
خآلد عصب ع اروى " وانتــي ع كيفك تتحكمين ببيتي ؟؟ تطردين اعز النآس عندي "
أروى " حرآآم عليك ياا خالد انا وش اللي بيني وبينها عشآآن تسوي كذاا ؟؟ تصدقها ؟؟ "
خآلد " هذي اخررر مره تسوينها ياا اروى .. ان سويتيها مره ثآنيه مااتلومين الا نفسـك سآآمعه ؟؟ "
أخفت دموعها اللي ع وشــك الانهيااار التآآآآآآآآم ..
نآظرت نآديه اللي تنآظرها بانتصآآآر .. وفيها خبـث مو طبيعي ..
خآلد وهو مآسك نآديه وبينزل تحت " خلااص نآديه .. صدقيني هذي اخر مره تصير لا تزعليم نفسـك .. (( وباستحقار )) وانتي .. صكي الباااب لين اجيييك لاتنزلين "
صكت البآآب ..
وهي مصــدومه .. معقوووله خواتي عايشين بنفس العذآآب والظلم اللي آنآ اعيشه اللحين ؟؟ ليــش طيّب ؟؟ ليــش ؟؟ "

.................................................. ...........
بأبهآ ..
صرخـت بقوه وهي تبكي " انت ليييييييييييييييييش تعذبني لييييييييش ؟؟ "
ببرود يخفيـه الحزن عليها " والله ماعذبتك .. انتي اللي قلتي لي يوم كنآ بشهر العسل انك تبين ترجعين للسعوديه عشان اختك وبنتها صـح "
صرخـت " ييااا عيني على شهر البصصصصل حقك .. اسمعني .. انا ابررجع لبيتي واللي فيها فيها .. "
عبدالمجيد ببرود " لاتحطين رآسك برآسي ياا رينآد .. صديقني بتندمين وربـي "
لمعت عيونهآ " اصلاا انا ندمآنه من زمآن .. ومن قآلك اني ابندم .. خلااص اللي فيها فيها يا عبدالمجيد .. وانا ابرجع مو عشآنك ولا عشان حبي .. ابرجع عشان اللي بيننا "
قطب حوآجبه " وش قصـدك ؟؟ "
رينآد وهي تقوم وتتجه للبآب " اللي سمعته .. ع العموم ابروح اجيب اغرآضي "
قآم بسرعه ومسكها مع يدهآ بقوه " قوليلي وش قصــدك ؟؟ "
رينآد وهي تتأوه وتمسك يده " آآآآي فكنــي حرآم عليك "
هزهآ بقوه " انتــي تفهمين تكلمــي "
رينآد بعنآد " مااراح أتكلـم .. فكّنــي حرآآم عليك "
عبدالمجيد وهو يجرها بقوه " بتقوليلي غــصب عنـك ولاني مااخذ رايك "
رينآد وهي تبـكي " آآآآآآآه فكني ياامجرم .. أنـــا حآآآآآآآآآآآمل حآآآآآآآآآآآآآآآمل "
فتــــح عينه بقوه من الصدمـه ..
إنشـل لسآنه " ححح حآمل "
رينآد وهي تفرك يدهآ " ايه .. عررفت ارتحت اللحين "
مارد عليهآ بس ..
لفت بترجع ..
صــــــرخ بأقوى مآعنـده " رينــــــــــــــــــــاد "

----------
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجـــزء مآقبل النهآيـه ..

(( الجـزء التـ 29 ـآسع والعشـرون )) ..

آكـآبر ..
بس روحي بـ أتفه الأسبآب
تبكيها ..!

مارد عليهآ بس ..
لفت بترجع ..
صــــــرخ بأقوى مآعنـده " رينــــــــــــــــــــاد "
لفت مرعوبه من صوته ..
شد على قبضه يـده وقآل بغموض " من ميــن ؟؟؟؟؟؟؟ "
نآظرته مستغربه " إيــش ؟؟؟؟؟ "
وهو يصّر على اسنآنه " حآآآآمل من مييييييييييين ؟؟؟؟؟ "
إنصـــدمت بقــوه وهي تفتح عيونهآآ ع الاخر " تشـكّ فيني ؟؟ "
عبدالمجيد وعيونه حمرآآآ من العصبيه " قوليلي من ميييييين بسرعه ؟؟ "
رينآد شوي وتبكي " حرآآم عليك ؟؟ تشك فيني ؟؟ حراااام ؟؟ "
مسكهآ مع شعرهآآ وجرّه بقوه " انتي يااحقيييييييييره ياااكلـ........ انا وين ربي بلاني بوحده زانـ... مثلك ياا .... "
قطع عليه صووت ابو بندر وهو يصرخ " عبدالمجيـــــــــــــــــد "
لف عليه وقال بقهر " نعم ؟؟؟؟؟ انت اعرف بنتك وش سوت بعدين اصررخ علي على كيفك "
ابو بندر ينآظر بـ ريناد اللي تبكـي " وش سووت ؟؟ "
جرّ شعرهآ بقوه " تكلمـــي ياابنت ابوووك تكلمي .. قوليله انتي حآآمل من من ؟؟ "
" وشهوووووووووووووووووووو ؟؟؟ "
عبدالمجيد وهو يضربها ضرب مو طبيعي " خلني يااعمي خلنـي ابرد حرتي .. هي اصلا ماتبي تجي لبيتي من زمآن عشان تستقعد للي حآمل منه .. من اللي طلع خسيس اللحين انا ولا انتي ؟؟؟؟؟؟؟ "
فجأه ..
طآآحت رينآد من يدينه
فقــدت الوعي من الضرب اللي جآهآ .. فقدت انفآسها من الظلـم اللي عآنته ..
كآبرت ..
وكـآبرت ..
وكــآآبرت ..
وكــــآآبرت ..
لين مااا حست نفسهااا أنها خلااااااص .. ماتقدر تتحكم بنفسها ..
عبدالمجيد ويزيد ضربه ..
سمعوا صوت صـرآآآآآآخ ..
" رينآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآد "
أم بندر .. متغطيه .. ع طووول رآحتلها مرعوبه ..
وهي تبكي .. حطت رآس ريناد على فخوذها وتضرب خدودها " يمه ريناد .. يمه تسمعيني ؟؟ "
عبدالمجيد اللي وقــف مصدوم .. وأبـو بندر بعد ..
قآمت فجأه
ام بندر .. ودفّت عبدالمجــيد باقوى ماعندها ..
صرخـت وهي تبكي " أطــــــــلع برااا يامجرم .. اطلع براا يااحقير .. ذبحت بنتي .. والله لو يصير فيها شي .. لااااااااا اذبحك بيديني .. أطلللللللللللللللللللللللللع براااااااااا "
.. بدآ الدم ينــزف من رينآآد .. لين صآر المجلس كلـه دم ..
أم بندر تضرب صـدر ابو بندر " تحررررررك .. تحرررك ودهآ المستشفى .. بنتك بتمووووووت بتموووووووووت حراام عليك "
أبو بندر مصدوم .. أول مره يشوف هالموووقف .. مع ان قلبه حجر .. بس صرآخ رينآد والدم اللي ينزل منها .. صحآآآآه من كآبوسه اللي عايش له سنييييين ..
نآظر بـ عبدالمجيد وقال بعصبيه " والله لــو اشوفك في ابها ... اني لااشرب من دمـك .. انقلع عن وجهـي لابارك الله فيييك .. انقللللللللللللللللللللللللللع "
عبدالمجيد اللي متصنـــم تمآمآ .. ولايدري وش يسوي ..
وع طووول .. اخذوها لاقرب مستشـفى ..
عبدالمجيد .. وهو وآقف برآآ البيت .. وعيونه مارمشت من الصـــدمه ..
ليــش سويت كذآآ ياعبدالمجيد .. تحسبها زيك .. قليله ادب وبآيعه شرفهآآ ..... ليش بغيت تذبح البنت ؟؟ ؟.. ليش تزوجتها دآآمك لعّآآب .. ليـش شريتها من نآآآس محآفظه ع دينها .. ليـش ضربتهـــــــــــــــــــا ؟؟ ليش خليتها تطيح اللي ببطنها .. ليـش ذبحت ولـدك بنفسك .. ليـــش شكيت بـ العفيفه الطـاهره الصآآفيه .. ليش ضربتها واهنتها وهي في بيـــت اهلها معززه مكررمه .. لـيش كل هذاا يا عبدالمجيد ليش ؟؟
مآآدري ..
مـــــــآآدري ..
أحاسيس تقتلني .. وشعوووور يذبحني .. أحس كل محارمي كذآآ بايعين شرفهم .. ..
طلقهآآآ يا عبدالمجيد .. أنــت ماتستآآآهل ظفر منهآ طلقهآآآآآآآآآآآ ..
في المستشفـى ..
أخذوها ع الطــوارئ ع طـول ..
أم بندر تبكي " آآآآآآآآآه ياابنتي .. بيموتها وهي في بيت اهلها .. الله لاا يوفقه ان شااءالله .. آآآه ياا بنتي آه ياارينآآد "
أبو بندر ..
طآحـت دمعته لآ شعـوري .. وهذي اول دمعه تنزل من عينــه من 35 سنه .. وهذي الدمعه فيها تعآبييــر لاتوصف .. فيها حـروف وكلمآت مبعثره بكل مكآن .. مالها معنـى محدد .. بس معنآتهآ (( بنتـــي )) .. اليوم بالذآآت حسّ بمعنى هـذي الكلمه من أعمااق قلبـه .. وحـسّ انه مسؤول عن كــل شيء في بنته .. ظلمهآآآ وظلمهآ وظلمـها بقوه .. شآف الفلوووس وحطآهآ اهم شي بـ حياته .. ونسـى حلآآوه البيت رينآد واروى واريام .. مااااااايبي اي فلس احمرر الليله .. يبي يشـوف ضنآه .. بنتـه اللي بآعها بأرخص ثمن .. واذا ماااسامحته اليـــوم ومآتت .. والله انه ماراح يخلي بـ عبدالمجيد عظم صآحـــي .. وبيذبحه بيدينه .. وبيدفنه في اعــفن مقبره عنــدهم ويبرد حرته ..
سآعـه ..
سـآعتين ..
3 سآآعـــات ..
6 سآآعـــــــــــآت ..
من الانتظآر .. من العــــــذآآب ..
طلعت الدكتوره ..
ع طول رآحوا لها خآيفين من كــل شيء ..
أم بنـدر وهي تمسح دموعهآ " هاه دكتوره بـشري ؟؟ "
الدكتوره " مع الاسـف .. العمليه كآنت مره متعبه .. مع صحتهآ اللي مره زفت بس ان شااءالله نحآول نسوي اللي نقدر عليه ..... "
تبلّـم ابو بندر ..
أم بندر بصـدمه " يييي يعني ببنتي بتتتموت ؟؟؟؟ "
الدكتوره وهي تحآول تطمنهم " لا ان شاءالله بس بنحآآول بكره "
أبو بندر ودموعه تسيل " وشو تحآآآولون بكررره ؟؟ ابي اللحين اللحييييين تحآولون "
الدكتوره وهي بتمشي " والله الآن عنـدنآآ طوارئ بعد .. بس هي اللحين المخدر مخدر جسمها تمآمآ .. والنزيف وقف بس مو مره .. واللي ببطنهآ رآح خلاص "
أم بندر ولسانها انشل " حححح حآمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "
الدكتوره وهي تقطب حوآجبهآ " ليش انتو ماتدرون ؟؟ "
ام بنـدر وهي تنآظر لابو بندر وبهمس " انت تدري .. ومخليه يضربهآ "
سكت شوي .. وبربكه " للل لا مادريت "
أم بندر " طيب هي كيفهآ اللحين ؟؟ "
الدكتوره اخذت نفس " اللحين ياا الله نجحنا .. ومره حآلتها صعبه .. خصوصا ان حالتها النفسيه اثرت عليها وعلى الجنين .. والجنين ربي يعوضكم .. بس الضرب اللي جآهآ خلآهآ تفقد دم كثير .. واتمنى ان احد منكم يتبرع بدمّه .. بس لازم يكون مطآبق له "
وبسرعه " آنآآ واللحين بعد "
استغربت ام بندر رغم دموعها وبكآهآ إنّ ابو بندر متغييير كثيييير وهذا الشي خلّآهآ تبكي بعد ..
الدكتوره " تفضـل .. انت وآلدهآ "
ابو بندر وقلبه وصل لحلقه " إيـه "
الدكتوره وهي تحثه يمشي " حلو .. يالله تفضل معي .."
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
" أريــــــــــام "
تركت اللي بيدهآ وبسرعه رآحت له .. " هلآ مشاري ؟؟؟ "
بنبره حـادّه " تـ ع ـالي هنآ ؟؟ "
استغربت من عصبيته الله يستر بس " وشو ؟؟ "
جلست جنبه تنتظره يكمّل .. بس اللي خلآهآ ترجف صح ان نبرته حآده وعيونه تخووّف ..
مشآري وهو يرص على سنونه ومعه الورقه " وشو هذا ؟؟؟؟؟ "
هنآآ ..
بدآ قلبهآ يقرصهآ .. وبدت اعضآئهآ كلهآ ترجـف ..
ليـــش !! ؟؟
مآتدري ..
يمكن مآهي وآثقه اساسآ من حيآتهآ مع مشآري .. أو تتوقع اي شي بيعكّر عليهآ صفو حيآتهآ وبـسهوله بعد ..
نآظرت بـ الورقه ثمّ بـ مشآري .. " عطني اشوف "
بدت ملآمحـه الجآفه والحآدّه تتهآوى وترخـي ..
قطبت حوآجبها وهي تشـوفه يبتسم ..
وبعدين " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه "
نآظرته بقوّه .. " خيير وش السآلفه ؟ "
أأشر لهآ عـلىآ الورقه اللي معهآ " ههه خذيهآ اقريهآ "
أخـذت الورقه منّه وهي بين اللحظـه واللحظـه تسرق النظر لـ عيون مشآري ... ....
قرت اللي مـكتوب ..
وقفت بـ سرعه .. وطآحت منهآ الورقـه بخفّه .. وكأنهآ ثقيـله .. مآتقدر تشيلهآ ..
أو اللي مكتوب صآرت حروفهآ ثقيله ومآتقدر تجـمعهآ ..
نآظرهآ باستغرآب " أريآآم ؟؟ وش فيـك ؟؟ "
نآظرته بـ عيون مصـدومه ..
وحركت رآسها بمـعنى لآ مافيني شي ..
ورآحت بسرعه للمطبـخ ..
وعلى طـول استنـدت على الطآوله بـ صدمه ..
للحـين آنآ مآفهمت شي .. أنتـو فهمونـــي ..
كيـف ؟؟ ومتـى ؟؟ وليـش ؟؟؟؟
وشو ليش يا آريآم .. هـذا قضآء وقـدر .. استحي على وجهـك شوي .. هههه
مآتـدري تضحـك .. أو تبـكي ..
أو تضيق .. أو تفـرح ..
وش تسوي بالضبـط .. شـ ع ـور لايوصف ..
حآولت تسترجع الكلمآت اللي موجوده بالورقه ..
كـل شي .. س..ل..ي..م.. فيني ..
المـرض اللي مسوي لي بـ حياتي كآبوس .. وينـه ..
بنتـي الاخيره .. مافي احـد بعدهآ .. صحيح ؟؟
أنـآ عقيم .... وفيني مرض ....
وش اللي صآر ؟؟
فآهمين .. آنآ مو فآهمه شـي ء .. أبـد ..
حست بظـل احد وآقف على البآب ..
لفت وعيونهآ تدور عليـه ..
تنهـد " كنت متوقـع انك مآرآح تصدقين بس هذي الحقيقه "
نآظرته .. وعيونهآ بدآ الضبآب يسيطر عليهآ ..
وبنبره فيهآ صيحـه " مشـــآري .. فهمني "
مشآري وهو يتقدم لهآ ويمسكهآ مع يدهآ .. وبحنآن " معنآته ان اللي فيـك كله رآح .. "
أريآم وهي تنآظر فيه وبهمس " كيــــــف "
مشآري وهو يسحبهآ للصآله " تعآلي وآنآ آاعلمـك "
جلسهآ جنبه " مو قلت لـك استخدمي العلآج اللي بالاعشآب مع القرآن "
هزت رآسها بـ إيه ..
إستند على الكنب وبرآحه " إيه خلآص "
أريآم " يعني انآ مافيني هذآك المرض .. وشفيت بعد من العقم ؟؟؟؟ "
تهآوت إبتسآمته .. وقآل وهو يخفي الضيق " عآد الاخير آسف لآ "
نآظرته " كأنك متضآيق "
إبتسـم غصب عنه " لآ مو متضآيق ولاشي .. بس اهم شي ان عندنآ بنوته حلوه "
وقفـت فجأه ..
وبكت .. " أنت تلعب على نفسـك وتلعب علي .. أنت متضآيق من بنتي ومني لاني مآرآح اجيب لك غيرهآ صح ولا لا ؟؟؟؟ "
وقف بسرعه يتـدآرك الموقف " لااا يا قلبي صدقيني .. بالعكس انا رآضي باللي فيك ومعك للابد الله لايعوق بشر "
أريآم وهي تمسح دموعهآ " قلبي يصـدقك بس عقلي لاااا "
ضمّهآ بـهدوء .. " يآ قلبي .. والله اني رآضي ولو مآرضيت كآن خطبت غيرك من زمآن .. بس الحمـدلله ان ربي انعم علينآ ببنوته حلوه .. مع اني اشوف عيونهآ كبيره بس مادريت ان عيونهآ نقطه "
ضحكت وهي تدفن رآسهآ بصدره ..
وتسمـح دموعهآ بالإنـدفآع وبقـوّه
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حآطـه رآسها بين يديهآآ ..
لـيش يصير معنآآ كذآآ .. ليـش ......؟؟؟ مستحـيل اصدق انّ حياتي انآآآ وخوآتي كذآ .. مستحـيل .. ولـيش طيب ..؟؟ ..
رفعت رآسها وهي تمسح الدمـ ع ـه اللي طآحت غصب عنهآ ..
سمعت صوت البآب وهو ينفتـح ..
قآمت بسرعه " خآلـد ؟؟ "
خآلد وهو مبتسم " آيه وش فيـك مصدومه ؟؟ "
أروى وهي تعدّل شعرهآ " لآ بس حسبآلي بتطول بطلعتك يعني ؟؟ "
خآلد وهو ينزل الاغراض في المطبـخ " لآ مآقدر أخليك لحآلك ؟؟ "
إستغربت .. يعنـي معقوله نسىآ بسرعه .. أو اكتشف آن نآديه كذآبه ..
شآفته وهو يطلع من المطبـخ ويآكل موز " هممممم جرربي همممم هالمووز هممم تراه يجنن "
أروى " لآ بس شبعآنه ؟؟ "
نآظرهآ " شبعآآنه ؟؟؟ وش آكلتي ؟؟ "
أكـلت قهرر .. قآلته بنفسهآآ .. " لآ ولآ شي .. بس مآني مشتهيه "
خآلد " آهآ .. طيب تحت عند آهلي فيه عزيمه وش رآيك تنزلين "
بسرعه وبربكه " لآآ لآآ ممم مابي .. "
نآظرها باستغرآب " آفآآ .. ليش ؟؟ "
أروىآ " كيذآآ بس .. مآلي خلق .. ممكن جوآلك ؟؟ "
بسرعه " آيه .. آيه اكيد .. "
طلعه بسرعه ورمآآه عليهآآ ..
وبـ ذكآء .. قدرت تلقطـه بسرعه ..
دقت على امهآآ ..
مآحد يردّ ..
أبوهآ .. مآحد يردّ ..
رينآد .. مغلق ..
دقّ قلبهآ خوف .. لآيكون صآر فيهم شي بس ..
شآفها خآلد والدمعه بـ عينهآآ " وش فيـك ؟؟ "
أروى " مآدري .. أدّق علىآ اهلي مااحد يرد .. "
خآلد " طيب اختك الكبيره يمكن دقت عليهم قبل .. شوفيهآ "
أروى وهي تدق على اريآم بسرررعه ..
طولت مآ ردّت ..
" نعـم ؟؟ "
أروىآ بسرعه " آهلييين ريّوم .. كيفك ؟؟ "
أريام بعد ثوآني " مين أروىآآآآ ؟؟؟؟ هلآآ وغلآآآ تمآم كيفك انتي "
أروىآ بسرعه " الحمدلله .. أريآم وش فيهم آهلي مااحد يرد "
أريام " ليش ؟؟؟؟ "
أروىآ " من امس ادق مااحد يرد .. ابموت من الخوف عليهم ؟؟ "
أريام " لا مآعليك .. وش فيهم يعني ؟؟ أبوي عندهم ؟؟ "
أروىآ " يوه منك .. يعني ماانتي عآرفه آبوك .."
أريام " وش دعوه أروىآ ؟؟ يآقلبي هم الحمدلله "
أروىآ " لآ ماني متطمنه ابـد .. قلبي قآرصني "
أريام " يوه منـك .. ادق عليهم واشوف "
أروىآ " تكفييييييين .. واذا ماردّوا ام سلطآن دقي عليهآآ ماعرف رقمهآ "
أريام " أبشري .. وبتتأكدين ان مآفيهم إلآآ العآفيه "
أروىآ " الله يسمع منـك يآرب .. يالله مع السلآمه "
أريام " يآآ هـلآآ .. "

..............................................
أريآم من بعد مآ سكرت من أروى وهي بدت تخآف ..
تدق وتـدق مرآآت عديده << حلوه مرات عديده هههه .. بس مآآحدش يرد .. وهذا اللي خوفهآ اكثر ..
مشآري وهو يوقف " ياابنت الحلآل هونيهآآ .. يمكن عنـدهم شغل .. "
أريام وهي تقرط آظآفرهآ " آيييه بس آنآآ موسوسه وآآجـد وانت عآرفني "
مشاري يستهبل " آييه ووسوتك ذي بغت تجيب لي الجنووون "
أريآم " وهـ بسم الله علييييك "
مشاري يضحك " هههههههه ان شااءالله انتي ولآآ آنآ "
أريآم " ويييه قطيعه بسم الله علي .. يالله يالله روووح الله لايسمع منك "
مشاري " اوكييشن .. تبين شي احتمآل اطول"
أريآم وهي تدق ع ام سلطآن " لآ الله مـ ع ـك "
وعلىآ طوول أول مآطلع وترد بنت أم سلطآن ..
روآن " ألـو "
أريآم " آهليييين رونه .. كيـفك ؟؟ "
روآن " منو أروى ؟؟ "
أريآم " لآآ أريآم .. صوتي زيّهآ آمآنه "
روآن " ههههه ايه نفس النبره يعني "
أريآم " وه ياحبني لـك .. انتي كيـفك ؟؟ ووش حآلك ؟؟ "
روآن " آنآ تمـآم ولله الحمـد . انتي اللي كيفك وكيييف البنوته ؟؟ "
أريام " عآيشين والحمـدلله .. بغيييت آسآلك ؟؟ "
روآن " آمري "
أريام " مآيآمر عليك عـدو .. بس اهلي ادق عليهم مآحد يرد "
روآن " ويييييه مادريتي وش صآر لهم آمس ؟؟ "
أريآم دق قلبها بقوه " وو وش صآر ؟؟ "
روآن " امس جآت الاسعــآآف عند أهلـك .. واخـذت رينآد "
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
" يآآربيــه منك خلآآص ترىآ مآصآرت سآلفه "
الهنوف وهي تنآظر فيه وعيونهآ تدمع " خلآص طيب .. خلآص ابعد "
نآظر فيهآ ..
وطلـع برآآ العمآره ..
آنـآ لآزم أوقف هـ المهزله اللي قآعـده تصير .. حآلها معي زي الزفــت .. وأقوىآ .. يمكن جـد كآرهتني .. أو يمـكن معيونه .. فيهآ عيـن .. بس مين اللي صآكهآ يعني ..؟؟ أحد من اهلهآآآ .. بس اهلهآآ طيبين معهآآ كيـف يفكرون يأذونهآ .. أو علىآ جمآلها يعني .. آنآ لازم اسأل الشيـخ وأعلمه عن حآلتهآ .. مـره كئيبه هـ البنت .... وحآلها اغرب من الغررييب .. وبعدين لآزم أرجـع لمصر ... أمي اكيييد محتآجه للـرعآيه هالايآم .. وخآصه اني للحين مآصآرحت الهنـوف بالحقيقه اللي ربطتني فيهآ هـ المررره .. وخلتني اتزوجهآ .. وآنآ مالي نيّـه بالزوآج أصلآـآ ..
وقـف عنـد سيّآرته .. ثم ركب فيهآ ومشىآ ..
أنـآ وين ورطــــت نفسي بهالورطـه اللي أبندم فيهآآ طول عـ م ـري ..
شآف نور جوآله يأشرر ..
رفعه بـدون لآيشوف الرقـم ..
" مرحبآ "
" يآخي وينـك صآرلي فتره أدق مآترد .. عسآك للمآحي "
يزيد ضحـك من قلبه ع هالمعصب " طيب طيب لاتآكلنآ .. أمممم وش تبي اخلص ؟؟ "
" انآ بـ ورطـه مايعلم بهآ الا اللـه "
يزيد وهو يوقف عند الاشآره الحمرآء " أفآآآ ليش ؟؟ "
" والله انـي في حيآتي ماقد طآحت دموعي غير هاليوم "
يزيد وعيونه تطلع " بكييييييييت ؟؟؟؟ "
" آيه .. واللي شفتـه وسويته انآ أقـوى .. وهذا اللي خلآ دموعي تنزل "
يزيد وهو يضووق عيونه العسليه " آفآ وانآ آخووك .. قلّي اللحين انت وينك "
" آنآ مو بالريّآض ؟؟ "
يزيد " لآ تقوول بأبهآ "
عبـدالمجيد " آيه .. ياخي متضآآيق متضآيق يآيزيد كثرر الترآآب "
يزيد " آفآ عليك .. أنـت هون بس .. وانسىآ .. "
عبدالمجيد بقهر " مو قآآآآدر مو قآآآدر ياا يزيد .. أحـس اني صآير مجرم "
يزيد " اللحين انت قلّي .. وش سويت ووش شفت بالضبـط "

.................................................. ............

في هـذآك البيت .. بالتحديد في غرفـه " سديـم "
ولأول مـره .. تحس بالذنب رغـم ذنوبهآ اللي بـ كثر الجبآل .. ولآول مره تحس انهآ صآرت قطـعه يبيعونهآ بـ سهوله .. ويلعبون فيهآ .. لأنهآ كآنت طفلـه تربت على الرفآهيه والحـريّه المـدمره .. .. ولأنهآ عـرفت بأن ربهآ عطآهآ نـ ع ـمه وحطتهآ في شيء لآيليق بمقآم ديننـآ .. النـآس الوآطيه .. اللي مقآمهم تحـت .. واللي هم .. البنآت اللي يبيعون شـرفهم للـ ذيآآب .. للـي يخآف علىآ آهله بـس مآيخآف علىآ بنآت النـآس .. وكلمتي هـذي اوجهها للي بآعت شرفهآ .. وأقولهآ .. أحســــــن .. تستآهلين .. انتي اللي ضيعتي عمـرك .. ولو بكيفي عطيتك ازود وأزود .. وهـذي التربيه اللي تستآهل النـدم صح
...... نرجـع لـ سدّومتي ..
طآحت دموعهآآ .. نـدمآ .. وقهـر .. و دمـوع طآلعه من صميم الوجدآن ..
نآظرت حولهآ .. " آنـآآ ليــــش سويت كذآآ ؟؟ "
بدآ هالصدىآ يتردد في المكآن .. وبدآ يــدور في رآس سديم ..
حسسهآ بالذنب اكثر من انهآ حآسه فيه اللحين ..... حسسها بالقهر في بآقي اياآمها الشبآبيه اللي ضيعتهآ مع اتفـه واحقـر مخلوقآت اللهـ ..
مسكت رآسها وهي تصيـح .. " خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص "
خلآص ..
وقفـوآآ ..
مآبي احـد يقولي وش سويت قبـل .. ماابي احد يذكرررني .. ابمووت ابنجن .. 3 سنين من حياتي ضيعتهآآآآ بـ معآآآصي .. لييييييييييييييش ليييييييش سويت كذآآ ليش ؟؟
فجأه ..
مسكت رآسها اللي بدآ يتفجر .. وهي تضـ غ ـط عليه .. ومو قآدره تشوف شي من هالصدآع المفآجئ .. واللي جآهآ وهي تحس بالذنب ..
هـذا العـ ق ـآب من ربـي .. وصلـك ياا سديم .. والله يهديك بس ..
ضغطت اكثر واكـثر .. وهي تغمض عيونهآ بأقوىآ ماعندهآ آ .. وتكتم الألم ..
بس الألم كآن اقــــوىآ منهآآ بـ كثيييييييير ..
بكت وهي تصآرخ " آآآآآآآآآه آآآه ياارآسي ياااربيييييه وش جآآآني وش جآآآآآآني ؟؟ آآه "
ع طـول مآشآفت قدّآمهآ غير الجوآل .. مسكتـه وهي تلهث ألــــم
وتدق على اخررر رقـم ..
جآهآ الصوت " ألـو "
بكت وهي تمسك رآسها " آآآآه آمااني .. رآسي رآآآسي بينفجر ..... تكفييييين أبـي البآكيت اللي عطيتونيآه بـ الحفله تكفييييين ابيه رآسي بينفجر .. "
اماني " طيب ادق عليك بعدين "
سكرت بوجهها ..
وعلى طووول اخذت عبايتها ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وقفـت بـ صدمه " إسـ ع ـــــاف ؟؟ "
روآن " آيه .. ومآعرف وش صآر بالضبـط .. بس رينآد هي اللي طآحت "
ع طـول طآحت دموعهآ وقلبها يدق من الرآعه " لآ مستحييل يعني رينآد "
روآن " لااا خيييير بسم الله عليهآ .. ابعطيك رقم المستشفى "
أريام وهي مو قآدره تركز " طيب .. طيب ارسليه مسـج "
روآن " أوكيييييشن .. يالله مع السلآمه "
سكرت من روآن وطيرآآآآن لمشآآري تدق عليه ..
جآهآ صوته " هلآآ وغلآآ "
آريآم بخوف وآضح " ممشآآري طلبتــك .. آبروح لآبهآ "
مشآري " ليـش طيّب ؟ "
آريآم ودمعتهآ تخونهآ مره ثآنيه وتطيح " آمس الآسعآف جآو وآخذوآ رينآد .. وعشآن كذآ آهلي مايردون كلهم بالمستشفى "
مشآري " آفآآ .. لآ لآ ان شااءالله بخير آنتي ليش مكبره الموضوع ؟؟ "
أريآم صرخت " لآنها آختــــي .. يالله لاتطولهآ وهي قصيره "
بعد سمآعه الجوآل من صرآخها .. " بسم الله الرحمن الرحيم .. طيب اللحين جآي "
سكرت بوجهه وهي تبـكي .. يآآربيه عسآه خييير بس ..
نور الجوآآل ..
(( أروىآ )) يتصـــل بك ......
تـورطت صـح .. وش اقولها بالله .. والله يآآ هالمصيبـه ..
حطـت ع الصآمت ومآردّت ..

...............................................

" ذبحت ولـدي "
يزيد وعيونه تطـلع من الصدمه " وشهوووووووووووو ؟؟ "
عبدالمجيد " اللي سمعته "
يزيد " أعوووذبالله .. ليش طيـــب ؟؟؟؟ يعني هي كآنت حآمل ؟ "
عبدالمجيد ويمسح الدمعه اللي خآنته وطآحت " آيه .. "
يزيد وهو يوقف على جنب " انـت من جـدك ؟؟ والله مااصدق انك انت اللي سويتهآ .. طيب ليش ؟؟ "
عبدالمجيد " شكيت فيهآ وضربتها "
ضرب الدركسون بقوه " آآه يااحقير .. تشك فيهآآ تشك في بنت النآس .. وتضربهآ بعد .. انت ليش مجرررم لهالدرجه .. من يسوي سوآتك مننننن ؟؟؟؟ "
عبدالمجيد عصّب " لا تحسسني بالندم كثر ماحسيت فيه "
يزيد بقهر " انت اللي مثلك واللي يسوي سوآتك يجوز فيهم القتـــــــل "
عبدالمجيد عصب " يزيــــــد ؟؟ "
يزيد وهو يطلع من السيآره " لآتقعد توآسي نفسك على اجرآم انت سويته .. واكييييد هي بتطلب الطلآآق .. لأنك ذبحت ولدهآآ وبغيت تذبحهآآ .. والله يستر لاتكون مآتت بعد .. أنت مجنون ولا مجنون يوم ضربتهآآ .. وفي بيت اهلهآ بعد .. شيــن وقوي عين بعد "
عبدالمجيد " يوووووه يايزيد .. لاتزيدني قهررر .. خلاص انا ابرجع للرياض بكرآ واشوفك "
يزيد " لآآ يااحبيبي .. لا ترجع ولآشي .. رح تسآمح منهآ طيب خآطرهآ .. صدق ان مآآعنـدك ضميييير .. ماحسيت انك ذبحت ولـد او بنت من دمك ولحمك وقطعه منك .. صدق صدق حقييير "
عبدالمجيد اللي يحآول يضبط اعصابه " تموون يااصديق عمرري تموون .. بس هي مآرآح ترضى علي .. وش اسوي "
يزيد اللي بينفجر فيه " لاتجي للرياض الا لما تتصالح معها "
عبدالمجيد عصب منه " ايه يصير خير يالله مع السلامه "
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في اليـوم اللي بـ ع ـده ..
في المستشفـى ..
مع الاسـف .. حآله رينآد مرره خطيره .. رغم دم ابوهآ اللي بجسمهآ ..
هـذآ الكلآم اللي يتردد على مسآمع ام بنـدر وآبو بنـدر .. وكل وآحد منهم يحمل ألف دعوه ودعوه من قلوبهم الصآدقـه .. وخآصه ابـو بندر .. ولآول مره .. يحس باحساس عظييييم وماقـد حسّه رغم كبر عيآلـه كلهم ..
مرت الدكتوره من جنبهــم ..
فزّ أبو بنـدر وعيونه تلمع " دكتوره دكتوره "
لفت عليه " نعم ؟ "
أبو بنـدر بتردد " ااااا .. آقدر اشوف ببنتي "
سكتت .. بعد ثوآني " مو مشكـله بس من ورآ الشبّآك طبعآ .. لان حآلتها ماتسمح للزيآرآت ابداً ... "
لف ابو بندر على ام بنـدر " يالله .. تعالي نشوفهآ "
قآمت بصعوبه .. لهآ يومين وعينهآ مآغفت .. من حآله رينآد اللي كل مآلها وتسوء زيآده ..
مشتهـم الدكتوره لمكآن العنآيه المشـدده ..
وقفـوا على الشبّآك اللي يطل على رينآد ..
صوت الاجهزه قآآضــي علىآ المكآن .. وشكلهآ يبكـي صخر ..
منسـدحه بس مآيله .. رآسها لليمين .. ووآضح انهآ بـ وضع غير مستقر .. وكل شيء فيهآ مغطـىآ .. يدينهآ كلهآ مغذيآت .. وووفي فمهآ مغذي بعد و كل شيء .. من الضـرب والصبر اللي جآهآ من عبدالمجيـد ..
علىآ طول بكــت امّ بندر ..
أمّـــا أبو بندر ..
تعلقت عيونـه .........
في منظرهآ .. كل الاجهزه اللي بالمستشفى اتوقع هنآآ .. ربط هالمنظر بمنظـر يوم انه زوّجهآ عبدالمجيد غصـب .. وربطه بـ قبل امس .. الليله اللي انضربت فيه رينآد ومس شرفهآ قدآم عيـــونه وهو حيّ .. وسآكت .. ومع ذلك كآنت حآمل .. ويشوفهآ كيــف تنضرب بـ هستيريآ .. وهو سآكت .. وكيـف تنزف دمّ .. وهو سآكت ..
أنـــــت مو أبو ..
هـذا الكلآم اللي تردد بآفكآره .. و بسرعه بدت دمـوعه تطيـيـيـح ..
من القهر .. من الظلــــم .. من البرووود اللي سكن فيه ..
اليـــوم .. لآزم اذبحه .. لآزم ارجع حقّ بنتي بالكآمل ..
لف بيطلع وعيونه حمرآآ بس وقفته كلمآآآت رنت باذنه ..
ام بندر الي عيونها متعلقه برينآد " شوف كيف بنتنا بتروح بين يدينا وحنا نتفرج .. شوف الدنيا وش سوت بالمظلوووم .. وخلت الظالم يمشي برآحته "
رفع عيونه يسترجع كلامآتهآآ ..
انا
ظـالم .. وامشي وربي مابلاني ..
وهي المظلومه وربـــي بلآهآ ..
حط يدينه على قلبـه بسرعه ..
لـو قلبي يوقف اللحين .. وآنآ الظـالم .. وش مصيري بالاخره ..
خصوصآ .. اني ظلمـت قطـ ع ـه مني .. يعني بنتي .. ضنآآي .. وكل حياتي ..
نزل رآسه .. وشآل يـده ..
وبصوت عآلي " سبحآنك اللهم اني كنت من الظـآلمين "
رجع للاسترآحه .. وقـ ع ـد فيهآ ..
رفـع رآسه على المكتبه اللي فيهآ الكتب .. شـدّه كتآب لايمكن يصير مثله بالوجـود ..
ٍٍٍٍ[[ القـرآن الكريـم ]] ..
لـه اكثر من 20 سنه .. ماركع لله ركـ ع ـه وحـده ..
حسّ انه حقييير .. تآفهه .. ولآآ شيء ..
قرآه .. آيه آيه .. وفي كـل ايه .. دمـ ع ـه رجآل .. دمـ ع ـه قهرر ..
من هـ اللحظه هـذي .. إكتشف سـ ع ـآدته ..
بدآ قلبه وصـدره ينشـرح بإرتيآح ..
وتنهد بصوت مسموع ...
اللحيـن بس ..
أيقن معنى [[ اللــــــــه ]] .. ومن هـو .. ومن يكون ....؟؟
مشته رجـوله .. لـ برآآ المستشفى ..
لآنظف بقآآع الارض واطهرهآ .. مسجد صغير من مسآجد اللـه ..
دخله وبحكـم انه قريب من المستشفـى ..
وقف عنـد البآب ..
ورفع عينه اللي كلهآ دمـوع × دمـوع ..
شدّ على قبضه يـده .. وغمض عيونه بسرعه وفتحهآ مره ثآنيه ..
ودخل ..
.... عيونه بكل مكآن .. يدور على احـد .. يبي اي احـد ..
مكآن الامام افضل شي ..
رآح له .. وعلى طـــول ..
سجــــد ..
سجود وش هو ؟؟ لآهو شكر .. ولآهو تلآوه .. ولآ تحيه المسجد ..
سجـود .. لآ شعوري ..
سجد وهو يبكـي .. ويبكـي .. ويبكــــي ..
" يا حى يا قيوم برحمتك أستغيث فأصلح لى شأنى كله ولا تكلنى إلى نفسى طرفة عين ولا أقل من هذا يا أرحم الراحمين, لا إله إلا أنت. "
" يا حى يا قيوم برحمتك أستغيث فأصلح لى شأنى كله ولا تكلنى إلى نفسى طرفة عين ولا أقل من هذا يا أرحم الراحمين, لا إله إلا أنت. "
" يا حى يا قيوم برحمتك أستغيث فأصلح لى شأنى كله ولا تكلنى إلى نفسى طرفة عين ولا أقل من هذا يا أرحم الراحمين, لا إله إلا أنت. "
علـى طول قآم قعـد ..
وصلى ركعتين .. فيهآ خشـــوع .. طمأنينه .. نيّـه صآدقه من قلب ..
الله يثبتـك ويثبت كـل من صآر مكآنك ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تتوقعيــن عين "
مشآعل " ابصـم بالميه بعد .. مستحيل يكون سحر .. لانه لو سحر . طلبتي الطلآق "
الهنوف " طيـب والحل "
مشآعل " عنـدي وآنآ أبو هنـدي "
الهنوف " ههههههههههههه يالله غررردي .. والله احس اني ظلمته وبقوه بعد .. حرآآم "
مشاعل " مآعليك .. بس انتي تحصني كـل يوم .. وحآولي انك تشغلين سوره البقره اذا تشتغلين ولاشي .. كثري صلاتك والدعاااء .. وانفثي في مويه نص اشربيها ونص امسحي بها جسمك والمكان اللي يعورك اذا قرب لك يزيد "
الهنوف " اللي يعورني صـدري "
مشاعل " بس اذا قرب لك بس "
الهنوف " ايه .. "
مشاعل بخوف " الله يستر لايكون سحر بس "
الهنوف وفيهآ صيحه " لااا لا تقووولين ؟؟ "
مشاعل " وش رآيك نروح لـ شيخ بس "
الهنوف بتردد " لا يمّه آخآآآف "
مشاعل " تخافين من وشو ؟؟ عآدي عشان تشفين بعد الله يعني "
الهنوف وتعلّق عيونهآ بـ مشاعل " ماادري خآيفه وبس "
مشآعل " لا مآعليك .. خلّيه قبل لاتروحون مـصر .. "
الهنوف " ماادري اردّ عليك بعدين "
قعـدوا يسولفون شـوي ..
ومآتحلى سوآلف الهنــوف الا بالنصف الثاني .. مشآعـل ..

...........................

دخـل البيت من بـ ع ـد مآوصل متأخر ومطنش تهديد يزيد .. ومع ذلك مرره شكله مررهـق ..
شآفته وهو يدخـل .. فزت بسرعه ..
" عبدالمجيــــد "
لف عليها " هلا يمّه "
تأملت ملامحه شويآت .. ثـمّ انصـدمت وبقوه .. يوم شآفت وحيدهآ كيف شكله .. معفوووووس وعيونه تحت كلهآ سـوآد .. وكل شيء فيه يخررع وبسم الله الرحمن الرحيم ..
مسكت يده وبخوف " وش فيك يمه ..؟؟ شكلك يخرع ؟ "
رفع حآجب وعيونه تتصآقع ببعض من النعآآس " مافيني شيء بس ابي انآم ابي ارتآح "
أم عبدالمجيد " ترتآح من وشو يآبعد امك انت ؟؟ "
في هـ اللحظه بس ..
تخيل انهآ رينآد .. هي اللي تستقبله وتخآآف عليــــه .. حتىآ من نسمه الهوآ ..
أخـذ نفس وافكآره تشتت بطآري رينآد " ابرتآح من السفر .. ماجيت بالطيّآره ؟ "
لفت يمين يسآر " وين رينآد ؟؟ "
عطآهآ ظهره وهو يمشي لغرفته " ببيت اهلهآ ؟"
لحقته للغرفه وهي معصبه " خيييير ماعندهآ بيت هي "
عبدالمجيد وهو يروح لغرفه التبديل " هذا اللي صآر .. (( بلع ريقه )) مااقدر اغصبهآ "
مآسمع ردّهآ ..
ثوآني ..
ام عبدالمجيد " طيب انآ مآنـي مصدقه "
سكت شوي ..
يآآربيـه من هالبلشه اللي ربـي بلاني فيهآآ .. آنآ وين الله حطني بس .. وش اسكتهآ فيه اللحين .....
أعـوذبالله استح على وجهـك هذي امـك .. وجعه ..
دقآيق ..
الا هو لابس بيجآمه النـوم .. وخلآص مافيه حيل يصبر .. بيرمي نفسه على اقرب سرير ..
تحسس غرفته .. مآفيهآ احـد .. امه طلعت ..
شغل المكيف وطفآ النوور .. وانسـدح ..
غمـض عينه .. يبـي ينسىآ .. مآيبي يتـذكر شيء ..
هـو اللي بنفسه ذبح ولـده ..
ويمكن يكون اخر وآحد يآ عبدالمجيد .. ليش تحط نفسك بهالموآقف ليش ..؟؟ ..
رجع فتحهآ مـره ثآنيه .. وهو يتخيل شكلها وهي تتأوه من الالم والدم ينـزف ومن الاجرآم يزيد ضـرب .. ومن قوآه العين والحقآره .. أنه يشك فيها وهي في بيت اهلهآ ..
أنـت تحسب النآس مثلك ياعبدالمجيد تلعب بآعرآض النـآس ..
بـس شيطآن .. والله انه كآن شيـطآن .. سيطر علي بـ هاللحظه .. وآنآ اللحين اللحين مستعد اشتري رينآد من جديد .. وأحـآفظ عليهآ ..
هـه .. تلعب على نفسـك صدقني ..
ليـش هالتحطيم يا حبـك معذبني .. آنآ اقدر اسعدهآ مثل مآ حزنتهآ ..
بـس رينآد اكيد واكيـد واكيد عندهآ كرآمه .. ومستحييييييييل ترجع لك بهالسهوله .. خصوصآ انـك ذبحت ضنآهآ .. عفوا .. خليتها تسقـط .. ومع ذلك اهنتها اهآنه قويّـه قويّـه ..
قآآآم بسرعه مفـزوع وصوره رينآد وهي تبكي وتنضرب ..
حـط رآسه بين يدينه .. ودموعه تطيـــــــــح من القهر ..
آنآ ليــش سوييت كذاااااااا ليـــش ........
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في المطـآر ..
قلبهآ ينبـض وخآيفه .. خآيفه على رينآد اكثر من نفسهآ .. وهي ودهآ تروح لها اللحين وبسرعه بعد ..
ركبوا الطيّآره ..
دقآيق الا همّ بالمقآعـد ..
مشآري شآفها وهي تهز رجولهآ .. ووآضح انهآ متوتره " شوي شوي والله لوانه انآ ههه "
خزته بقوه .. وانحرجت ..
أريام " ماقلت لي كم بين الريّآض وابها ؟ "
مشاري يضحك عليهآ " اممم 4 سآعآت تقريبا "
طلعت عيونهآ " وشوووووووو "
مشاري " ههههههههههه مادري والله اتوقع سآعه بعد "
أريآم " ايه اشووووى "
مشآري " وش تبين تآكلين ؟؟ "
أريام " مابي شي .. كلمت خآلتي ؟؟ "
مشآري " ايه قبل لانركب الطيّآره .. تقول ان يآرآ نآيمه "
أريام " ايه الحمدلله دقّ كل شوي تكفـى انا ابصير مشغوله "
مشاري " ايه ابشرررررري "

.......................................

دخلت البيت اللي لهآ يمكن اكثر من شهوووور وهي مادخلته ابد ..
لقت بوجههآ رنيم " سلآآم رنوم كيييييفك "
رنيم بتطنيش " الحمدلله "
كشرت .. أوووف من هالعآآيله اللي بصررآحه إمحــــق ..
جآتهآ ام نآيف ومعهآ صينيه " يآ هلآ والله .. حيّآ الله من جآنآ "
نآيف وهو يسلم عليهآ " وش اخباارك ؟؟ وش اخبار يزيد معك ؟؟ "
نآظرتهم .. وهي عآرفه ان هالاستقبال مو حبا فيهآ ..
عشـآن المآل ومآدرآك ما المآآآآآآل ..... ^ـ^
حبت تلعب باعصآبهم شوي " ياا الله لك الحمـد خيره مغرقنـي وبقوه "
أم نآيف وهي تتلفت ليديهآ ولا لرقبتهآ بتشوف الذهب بس مآفيه " إيـه بس مآنشوف شي ؟ "
الهنوف بـ غنج " خلآص من كثر مآ لبست طـفشت منه "
نآيف " ايه ولنآ نصيب اكـيد "
الهنوف وهي تخفي سخريتهآ " ايه اكييييد "
أم نآيف بنظرآت غريبـه " كيفك مع يزيد ؟ "
إستغربت من هـ النظرآت اللي تبصـم مليون بالميه ان ورآهآ شي " الحمدلله "
نآظرت بـ نآيف اللي يتبآدل الغمزآت مع امّه بخبث وآضح ..
أخفت ربكتهآ بـ " الا ويـن سديم ؟ "
أم نآيف " بغرفتهآ اتوقع نآيمه "
" آهآآآ "
طنشت كـل اللي تشوفه بنظرتهآ لافلآم الكـرتون اللي متحمسه لهآ رنيــم ..
فـــوق .. بغرفه سديم ..
دق جوآلهآ .. بسرعه نطت له .. وردت ..
جآهآ صـوت خلى قلبهآ ينط لحلقهآ .. " مرحبآ سديم "
بلعت ريقهآ وسكتت ..
" وش فيك ماتردين .. كرهتيني بسرعه "
وبربكه " اننت ووش تتبي ؟؟ "
" أبيـــك يا عيون حبيبي انتي "
سديم بنبره فيها رجفه " بس انا ماابيك .. وابيك تبعد عني .."
" دآمي ع ـآيش على هالارض ماتروحين مني ابد "
انتفض جسمهآ نفض " ووشش قصدك ؟ "
" هههههههههههههههه.. يقالك غبيّه ولاتستغبين "
انتفضت زياده من ضحكته " ماتقدر تغصبني على شي "
" ههههههههههههههههههههههه حلوووه .. ماتدرين ان بيدي افضحك وبيدي استرك "
فتحت عيونهـا من الصدمه " تتت فضحني .. لليش "
" لان كـل شيء يخصك عنـدي "
لمعت عيونهآ وانتفضت يدهآ وهي مآسكه السمآعه وترجف " انت تكــذب "
سوى نفسه معصب " اكـذب .. لاتخليني بضغطه زر اخليك بكل سيره "
صرخت بهمس " ليـش انا وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا ؟؟ "
سعد " هدي هـدّي .. ترى كذا بتخربين علي مزآجي "
طآحت دموعها " ططيب وش اللي تبيه اللحين مني "
سعد " ابي اشوفــك "
سديم بقوه مصطنعه " هذا بعدك "
سعد " يعني تحدّي .. يعني اسوي اللي بمزآجي "
مسحت دمعتها " طيب بس بمكآن عآم "
سعد " اوكي اللي تبينه "
سكرت بوجهه على طووول ..
وهي تطييييييح على السرير وتبكـــــي بقوه .. من هالمصيبـه اللي طآحت فيهآ ..
صحت من صوت المسـج .. فتحته وهي تمسح دموعهآ ..
لآآآآآآآآآآآ ..
حطت يدهآ على فمهآ تكتم شهقتهآآ اللي بتطلع وبقووه بعد ....
صورهآآ ..
وهي ترقص ..
والصوره الثانيه هي المصيبــه .. سعد حآط يده على خصرهآ وهي تضحك ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والثالثه .. يوم تدخــن ........
لآآآآآآآ ..
مسكت رآسها من الصدآع اللي جآهآ بسرعه ..
اخذت الجوآل .. ودقت بسرعه وهي تلهث من الصدآع
جآهآ صوت اماني " هلااا ويييين "
سديم وهي تبكي " ابي اشوووفك .. اللحييييييين تكفيييييين تكفييين "
اماني " طيب طيب .. فهميني وش فيك ؟ "
سديم وهي تبكي بقوه " آآآآآآه ياراسي .. بينفجر .. ابي وحده بس تكفييين "
اماني " بالمبلغ اللي قلته عنك .. والله صعبه ادفع .. "
سديم " اللي تبييييييينه بس وحده تكفييين تكفييين "
اماني " طيب جهزي الفلوس وانا ابجيييك اللحين "
سكرت منهآ بسرعه ..
ويـن اللي بتتووووب يا سديييييييييم .. وينهآآ ..
بتروووووووووح بتروووووح ياا حبك معذبني بتروووح الحقي عليهآ ..
وقفت قدآم التسريحـه .. وبثآنيه وحـده ..
رمت اللي فيها بقوه ..
وهي تمسك رآسها وتبكـي من الالـم .. " آآآآآآآآآآه ياراسي آآه .."
قطعت شعرهآ من الالـم .. وصآر شكلها مـــرعب .. مـرعب ..
هي اللحين ؟.
مدمنـــــه .. خلآص بيدين الـ .........
دخلـت عليهآ فجأه ..
.........................
(( الجـزء الثـ 30 ـلاثون والأخير ))
وإنتهت لحظـه
تلآآقي ..
كنت أنطرهآ ..
بـ جنووووووووووووون ..



دخلـت عليهآ فجأه ..
: سـديـ......
قطع عليها المنظر اللي تشوفـه الهنـوف اللحين .. حآولت تكذب عيونهآ بس مآقدرت ..
غرفـه سديم منقلبه فـوق تحت .. وسديـم .. إيـه سديم اللي دآيم كشخه وتلبس وتتزين ..
اللحيـن وجهها كله كحـل .. وشعرهآ كله وآقف .. فيـه شيء .. أنا اسألكم ؟؟؟؟؟؟؟
الهنـوف بـنظرآت تدور حول الغرفه بسرعه " سديم ..؟؟ وش فيك ليه الغرفه كذاا وليه شكلك كذآ ؟؟ "
نآظرتهآ سديم بعيون كلهآ دموع .. وخآنتهآ دمعه وطآحت ..
مسحت دموعها بسرعه وهي تسآبق خطوه انفاسها وتقول " ااا الللهنوف اطططلعي بببرررا "
سكتت الهنـوف وطنشتها بس رآحت بسرعه للبآب وقفلته وأخذت المفتآح .. ولفت لـ سديم تطآلع فيهآ ..
كلهم يطآلعـون ببعض .. هـذي تسأل .. وهـذي تطرد ..
دق الجـوآل بهاللحظـه .. كلهم التفتـوا للمـصدر ..
بـدآ جسم سديم يـرجف رجـف .. ونبضآت قلبها تتسآرع .. خصوصآ انهآ اللحين محتآجه انهآ تدخـن وباسررع وقت .. الصـدآع للحين مآوقف .. والمصيبه
إن الهنـوف وآقفه يعني مآتقدر تسوي اي شيء ..
هنآآ بس ..
بدت الشكـوك تلعب بأفكآر الهنوف ..
سوت حركه تبي تشوف شكوكها بمحلها ولا لا ؟؟
إتجهت للجوآل ومـدت يدهآ تبي تآخذه وترد ..
بس يـد سديم كآنت اسررع منهآ .. لقطته بلمـح البصر ..
سديم وهي تمسح دموعها وبصوت متقطع من البكي " مو انننا قققلت اطلعي برررا "
الهنوف " لا ماني طآلعه لين تقوليلي وش اللي قلب حآلك ؟؟ "
مآسمعت ردّهآ .. بس
صرخت بقوه وهي تقطع شعرهآ " مآآآآآآآآآآآآآآآرآآح تعررررررررفين .. مآآآآآبيك تعرفين .. بس اطلعي برآآآ .. إطلعي اللحيييييييين بيجيني اللي بيرحني بس انتي اطلللللللعي اطلعي "
نآظرتهآ الهنـوف مو مصـدقه .." طيب طيب .. علميني صدقيني اني رآح اكون متعآطفه معك ورآح اساعدك وربي "
هنآ بس ..
إحساسها بالذنب يزيد .. خصوصا لطآفـه الهنوف معهآ .. وكـل شيء فيهآ يزيد احساسها بالندم .. هـي ندمت اليـوم .. وبتموت اليوم اذا ماتآبت ..
مسكت رآسها وهي تغمض عيونهآ والدموع مآخذه مجرآهآ " آآآآآآآه ياراااسي ... الهنوف لاتزيديني همّ الله يخليك اططططلعي .. "
سكتت .. وهي عآرفه وتبصـم ميه بالميه الهنوف ان سديم بتجي يوم من الايام وتحكي لهآ وتشكي لهآ بـ كل بسآطه .. بس هـ اللحين فيه شي مخليهآ تتعذب ومخليها تربط لسانها ولاتقدر تتكلم ..
لفت بـ ترجع ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بس صيآح سديم يزدآد .. وقلب الهنوف يزيد انقبااااض وخوف عليهآ ..
سديم وهي تغمض عيونهآ بقوه ومو قآدره تسيطر علىآ صدآعهآ " آآه يااراسي .. ويييييينك يااماني طووولتي ويييينك آآآآآآآآآآه "
بكت وقلب الهنـوف يـ تقطع معهآ آكثر وآكثـر ..
هالمـرّه تبي تريح سديم وتبي تطـلع بـ جد ..
مسكت الباب وحطت المفتاح وجت بتفتحه بس ..
إنـدق الباب بصوت وآطي ..
إنقبـض قلب الهنوف .. ماتبي هـ الشيء يصير يآ نآيف يآ امهم .. لآآآ هاللحظه ماتبي احد يجي ابد ..
نآظرت بالبآب ثـم بسديم ..
بصوت وآطي " ادخلي الحمآم وامسحي دموعك بسرررعه "
نآظرتهآ سديم بـ نظره مآفهمتهآ .. بس دخلت وهي سآكته ..
اخذت نفس بعد ماتأكدت من ان سديم دخلت ..
واتجهت للبآب ..
فتحته بـ هدوء وببرود مصطنع ..
قآبلتها ام نآيف ..
أم نآيف بابتسآمه من ورآ قلبهآ " وينك تعالي تقهوي معي ابسولف معك "
كشرت شوي بس مابينت " اوكي يالله انا جآآيه "
نزلت ام نآيف .. ونزلت ورآهآ ..
بالصـآله .. فيه نآيف ..
دق جوآلهآ بـ الوقت اللي هي محتآجه انه يدق فيه ..
أخذته بسرعه وهي تلهث وتحآول تلقط انفاسهآ ..
" ألـو "
ببرود يكسر صخر " اطلعي انآ برآ "
نآظرت باللي حولهآ .. كلهم يرقبون نظرآتها وكلآمهآ حـرف حرف ..
إبتسمت لهم وقالت بصوت عآلي وقلبها وآصل لحلقهآ " أوكيـشن حبيبي انآ طآلعه "
ثوآني .. الا هي عنـد الحوش ..
يـووه .. يافضحي ..
آنآآآ كيف اقآبله اللحيييين .. وش اللي قلتــه .. يمّآآآآآآآآه ابرررجع ..
حمدلله .. طيب واذا قلتله هيييك وش يصير .. حبيبي ههههه.. ^ـ^
أخذت نفس وهي تمتم ضحكتهآ بين نفسهآ على اللي تسويه هههه ..
طلعت برآ وشآفت سيآرته وآقفه .. وتسمع اغآني بس مو مره وآضحه .. وعيونه لقدآم ..
ركبت " السلام عليكم "
ببرود هآمس " وعليكم السلام ".
وهو مستغرررب تمآمآ من " حبيبـــي " .... وده يسألها بس لااا ..
نآظرت فيه وهو مو معطيها اي اهتمآم ولآ حتى نظـره ..
مآتدري ليـش بهاللحظه تحس انهآ قريبه منه .. مع ان يفصلهم القير هههه .. كلآم مشآعل يرن بأذنها .. خصوصا انهآ كآنت وكآن مآضي .. تكرهه .. بس ليش هالمره غير ..
احس بالقعده جنبه كأني ملكـه .. وكأني ماادري كيف اعبر .. معقوله سحر او عين وانفـك .. وبهالسرعه .. لاا اتوقع انـه دلع .. معقوووووووله دلع ..
تنهدت بصوت مسموع .....
نآظرت قدآم .. وكـل شوي تسرق النظر له .. ..
ثوآني ..
تحرك شي وغطى السكون ..
ارتفعت يده للمسجل وطلع الشريط اللي فيـه ..ودخل شريط ثآني ..
رفـع الصوت وهي تنآظر فيـه ..
وابتدت الاغنيه تعلو وتعلوووو ..
مـرتآح ولا يتصنع قلبـك الرآحه ..
شآآيـل في خآطرك ولا البآآل متهنـي ..
مجــروح .. ولآآآ شفى قلبك من جرآحه ..
فيـه شي مشترك بين هالمخلوقين .. مآتحسون ؟؟؟؟؟
يزيد يحآول انه يحبهآ ..
والهنـوف تبي تحبـه ..
بس كلهـم مو قآدرين .. ليــــش ؟؟؟؟
مآتدري ليش قلبها بيوقف .. من هالاغنيه .. مع انهآ تحبهآ .. بس كأنها اول مره تسمعها .. وش ردي عليه أنـا مرتآحه ولاشآيله بخآطري .. ولا مجـروحه منه ..
يآآآآآربييييه .. مو قآدره حتى اعبّر له عن شعوري .. خلآص هو اللحين صآر .... لا لا لا توووه مآصآر ..
يآليتهآ تفهـم بس .. تفهم من نظـره .. يمكن آنآ رجّآل ومآقدر اقولها كلآم حلو غصب عني واكذب عليها .. بـس هي .. معقووله للحين كآرهتني وماتبي حتى قربي .. أنا مستغرب تمآمآ اليوم انها قعدت قدآم .. دآيم ورآآ .. وش اللي تغيّر .. لآ يكون بس ........ ابتسم بينه وبين نفسه على إن الهنـوف تحبّه ..
تنهد بينه وبين نفسه وهو يقـول بخآطره .. يااااااااالييييت ..
" تبين شي ؟؟ "
لفت عليه بسرعه " لآ "
شآفته وهو يوقف عنـد تموينآت ..
وقف السيّآره .. وهي تنآظر الرآيح والجآي في الشآرع ..
إستغربت انه وقف بس مآنزل ..
طـوّل ..
لفت عليـه ..
إرتجف جسمهآ وهي تشوفه معلّـق عيونه العسليه عليهآ .....
كأنـه بـ يقول شيء .. بـ يتكلم .. بس ...
قطع عليهم الاتصـآل العيوني << هع هع لايفووتكم بس ..
صوت بوري السيّآره اللي ورآهم ..
نآظرت الهنـوف على قدآم ووجهها احمر ..
إبتسم بفشيله وهو يحك رقبته و ينآظر قدآم و يقول " آآ آسف .. بس شوي سرحت "
وجهها انصبـغ الوآآآن .. خلآآآص ..
وش يبي يسـرح ؟؟ ههههههههه وش دخلني فيه وووه ..
نزل من السيّآره بسرعه كأنه يبي يهررب من شيء ..
تاملت المآشين شويآت ..
لين يجي ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تـحثو بخطوآتهآ .. وهي تبحث عن الامـل الضآئع .. وتبحث عن آمآلها التي علقتهآ على جدآر العـذآب ..
تبحـث عن السعآده .. وعن الامـآن ..
تتنفس الشـوق والكبرياء .. ومنهآ تبحث عن المستحيل .. ليست السعاده مستحيلا طآلما الحب في اعمآقهآ ...
ولكنه ذهب وتركهآ وحيده .. وتركهآ تتبعثر بـ خطوآآت الحياه كالتآئهه والـمتشرده عن وطنهآ ..
بحثت عن الامآن في قلب حبيبهآ .. ولكنها وجدت الهجرآن ..
بحثت عن الحـب .. ولكنها وجـدت الخيآنه والغدر ..
لن أتكلم طويلآ عن هذه المأسآه ..
ولكن
(( رينــاد )) هـي بطلتي التي سأجآزيهآ ..
كـل شي حولهآ .. طـوط .. طـوط .. طـوط ..
ودها تفتح عيونهآ بس مو قآدره .. ودهآ تتكلم ..
تحكـي ..
تعآتـب ..
بس فيه شـي بحلقهآ وآقف .. فيه نغـزه بـ صدرها ماتقدر تحكي منهآ ..
تبي تطلـق لـ دموعهآ العنآن .. بس كل شي اسـود ..
تبـي تبكي تفجر كبت العذآب اللي انولد بـ دآخلهآ ..
تبي .. وتبـي ..
متــى القآهآ بــس ؟؟؟؟؟
أم بندر وهي تمسح دموعهآ ومآسكه يد رينآد " ياحبيبتي يا رينآد .. حسبي الله عليك يا عبدالمجيد "
عبـدالمجيد ..
عبــدالمجيد ..
عبــدالمجيد ..
هـذآ كأنه عـذآبها .. وحدتهآ .. جنـــونهآ ..
من دخلت وهي تسمع همسآت بـ عبدالمجيد ..
وش سآلفته ؟؟ واصلا وش دخلـه بالموضوع ..
.. وآنــآ ..
وش سآلفتي ؟؟ وش قصتــي ؟؟
ليـه انطفت شمـوعي ..
ليــه دخلت المستشفى ..
ليــه عبدالمجيـد في كل شي حولي ليـه ؟؟
حبـك .. قلبـك .. عمرك ..
ضآعوا يارينآد .. بـ عذآبك عبدالمجيد ..
صحيح ؟؟
هو ويـنه ؟؟ ليـش مايجي ؟؟ ليـش مايسأل عني ؟؟
صآرلي اكثر من يـوم وانا مااسمع الا همسآت بس مو صوته ..
فتحت عيونهآ ..
وأخيــــــــرا ..
شآفت الاضواء السآطعه اتجهت لـ عيونهآ .. تبشرهآ بـ الافتتآح لحياتها من جديد ..
حركت رآسها بخفيف .. تبعـد الافكآر اللي حوطتها من دخلت .. أفكآآر مجنووونه ..
قمـزت ام بندر بسرعه وهي تمسح دموعهآ " يمه رينآد .. رينآد تسمعيني "
إيـه .. تسمع .. بس ماتقدر تتكلم ..
تسـمع كـل شيء .. كـــل شيء .. بس ماتقدر تتكلم وتقوووول يااااااااربي ارحمني ..
مسحت على رآسها ام بندر وهي تقول " يااااربي لك الحمد .. الحمدلله يمه ماتشوفين الشر ياقلبي "
طآحت دمـ ع ـه على خدهآ .. ودمعتين وثـلآث ..
بس هاللحين .. !!!!!!
تتذكر كـل اللي صآر .. كـل شي صآر ..
من طقطق للسلآم عليكم ..
طيـب .. وينـــــــــــــه ؟؟
سؤآل .. وآقف بـ بلعومهآ .. غصّـــه بحلقهآ ..
ليش مآيجي يسأل عني ..؟؟
وآآه ..
واخيـرآ ..
نطقت بكلمه وحده وبهمس وبصوت متقطع والدموع على خدها " عـ..ـبـ..د..المـ..جيد "
أم بندر تمتم " يآآربيه مانسته .. حتى وهي تعبانه تنطق بأسمه لاا اله الا الله الله يصبرها بس "
خلآص يارينآد .. سؤالك ذآ مااحد بيجآوب عليه ..
غمـضي عيونك ..
ونآمـي .. وانسي كـل شيء يكدر على خآطرك .. طيبي جروحك .. وترى كلهآ يوم ويومين ويطلقك ..
طلعت شهقـه فيها نبره بكآء قويـه ..
بكت بقوووه ......
تبــي تفجر فياضآنآت القهر .. وبرآكين العذآآب اللي بدآخلها .. اللحين بس .. تقدر تعبر عن شعورها بـدموعها .. وهو أقوى سلاح لهآ ..
تحمـلت ..
وتحمـــلت ..
وتحمـــــــلت ..
وتحمـــــــــــلت ..
لين خلاص مابقى شي بالروح .. وطآآحت ..
طآحت ألم .. عـذاب .. قهرر ...... لو ابحكي ابألف روآيه لها خآصه ..
سمعت صـوت حنون " يمّـه خليها .. هي مو نآقصه "
هـذي ..
هـــذي ..
أريـــأم .. ايه ايه الا اريآآم ..
تحركت بسرعه وكأنها تبي تقوم بس كـل شي شآش .. شآآآآآآآآش .. اوووووف ..
كأن اريـام فهتهآ بس من حركتهآ ..
جآت عندها ومسكت يدهآ .. " حمدلله على السـلامه ياقلبي .. بعدوينك ان شااءالله "
" أر...أروى .. ووويـ..ن ؟؟ "
أريام " حبيبتي انتي .. اروى ببيتهآ .. ماقدرت اقولها عشان ماتقلق عليـك "
ضغطت ريناد على يد اريام وبقوه .. كأنها تقول شي ..
رينآد " آنآآ .. سسـقطـت ؟؟ "
أريام بأسى وهي تقآوم دموعها " إيه بس اهم شي صحتك .. ولا الولد يروح ويجي عشره غيره "
هزت رآسها ببطئ بمعنـى لااا ..
بكت بقوه " ططيب .. ععبـدالمجيييد ووينه "
أريام تصرف " رآح للشغل .. بعدين يجي "
أم بندر بهمس " وعساه مايجي ان شااءالله "
يحآولون ياريناد يطيبون خآطرك .. وش تبين بـ عبدالمجيد ..
ابيـه .. بس .. جيبوه لي ..
طيب وكبريائك وينه ؟؟
رآآح .. تبعثر .. مابقى منه شي .. بس خلووووني اتكلم زين ؟؟ حتى الحروف اللي انطقها مشتته .. واذا سألت . مآقدر انطـق بغير وين ووين ؟؟؟؟؟؟؟؟
نخلي المبعــثره رينآد ترتآح .. بعدين نرجع لهآ ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
. كل ماذكرت ان لك في هالدنيا ( و ج و د ) ..

انشرح صدري وانقلب صيفي ( ر ب ي ع ) ..

طلعت من غرفتهآ وهي تتثآوب .. من امس وهي مآنآمت زين ..
طآلعت شوي تستوعب اللي بالصاله ..
خـآلد " هيه هيـه .. يآآ أم الشباااااب نحن هنآآآآآآآآآآ "
أروى تتثآوب " آآه .. انتم هنآآ ؟؟ طيب دريت لازم تصرخ يعني ؟؟ "
خآلد " ههههههههه .. طيب تعآلي تعالي هنآ افطري فووول وتميس حآآر لايفوتك بس "
أروى قعدت جنبه " لآ بس مابي شبعآنه "
خآلد ماهتم لكلآمها واخذ قطعه تميس وغطسهآ بالفوووول " هاه .. خـذ حبّه من اللي تحبه خخخخ "
" هههه حلووه .. لآ مابي "
بهمس " ماتحبيني ؟؟ "
حمر وجههآ " وش رآيك انت ؟؟ "
مد بـوزه ووطى الخبزه بزعل وتكتف " ماتحبيني "
نآظرت فيـه بـ جنوون .. ياااربييييييييه احبّــه وتلومونـي .. هههههه
" مين اللي قآلك "
خآلد وهو يمد اصبعه بحركه طفوليه " أنتـي "
أروى " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب وش اللي يثبت لك "
خآلد وهو يأشر على خده " بووووووسه على الطآير "
أروى وهي ترجع تتكتف ووجهها يطبخ " لوو تموووت "
نآظرهآ باستعباط " ترى ابطلـقك "
أروى " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه "
خآلد ابتسم من ضحكآتها المتوآصله " احم احم .. يالله انا بانتظآآآآرك "
أروى " لااا يعني لاا "
خآلد " اجل خلآص ماراح اقـولك عن اللي شفته اليوم "
نقزت بسرعه " وش شففففت ابوي امي رينآد عبـدالمجيد ؟؟؟؟؟؟ "
خآلد ببرود مصنطع " شوي شوي شفت ابوك .. اعقلي وسوي اللي ابيه واقولك "
مدت بوزها وهي تدفه بخفيف " سخيــف "
مآرد .. بس يأشر على خده اليمين ..
تقدمت بـ خفيف وقلبها يـرقص رقـص ههههههه ..
وبسررررعه وبلمح البصر .. إموووواح ..
وحط ررررررررررررررررررررجلك ..
هههه دخلت الغرفه وسكرت الباااب وقفلته قفلتييييييين هههههه من الاحرااج ..
سمعت صوت ضحكآته " ههههههههههههههههههههههههههههه ياازينها بس "
ونست اللي بيقوله خآلد ..
هههه ..

.................................................. ....................

يـا المدينه ..!!
وش بقى لي من صبـــاحي !!
هـو بقى عقبه بـ هالدنيآ
صبـآح !!

يحاول قد مايقدر إنه يبعد كل شي يذكره فيها .. نسى او تنآسى مايهم .. اهم شيء انه يبي ينسآها وتنسآآآه ..ويرتآآآآآآح ..
صبت له القهوه وهي ملاحظه تماما سرحآنه .. " تفضل عبـدالمجيد "
رجع للواقع بسرعه وابتسم بهدوء " تسلمين .. (( وبهدوء اكثر )) اعذريني يااختي ماقدرت اجيك الا بهالوقت .. "
" لا عآدي عآذرتك .. بس (( وبتردد )) معليش سؤال ... "
رشف من الفنجآل شوي ثم نآظر فيها " ايه ايه اكيييد خذي راحتك "
حطت عينها بـ عينه " وين رينـآد ؟؟
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أبعد عينه بسرعه وهو يبتسم باصطناع " ببيت اهلها "
نآظرته بشك وقلبها يدق " وش تسوي ؟؟ "
باستهزاء بس من جوآآآ برآكين تغلي " نقآهـه "
" ايه بس انا دقيت على بيتهم مايردون .. وجهآزهآ كله مغلق "
ببرود يحفّـه القهر " يمكن عندها ظروف منعتها ترد على الجوالات "
" طيب انت تكلمها "
بسرعه " ايه ايييه اكييييد "
سلكت هـ الكذبه عشان مالها نفس اصلا تفتح مواضيع مع عبدالمجيد تخصّـه .. وهي تبصم ميه بالميه ان الدعــوه فيها إن ..
قهرهآ ببروده " أنت ليش بآآآآرد كذآآ ؟ "
واخيرااا .. هذا السؤال طلع ..
نآظر بالفنجال وهو يتاشى نظرات اخته ساره " مافي شي "
مآردت . وعينه مآرفعها لا يبي يرفعها ...
واصلا وااضح من سكوتها انها مو مصـدقه ابد ..
يووووووووووه هذا اللي ماحسبت حساابه جد .. هذي اكثر وحده فاهمتني بعد يزيد .. اللحين وش السوااااة معها .. وش اقووولها ..
خـل اسكت بس واطنش .. وش وراااي ..
طلع جواله من جيبه .. وقعد يطق طق فيه ..
الاستـديو .. الرسائـل .. الملاحظآت .. التقـويم .. السجـل ..
كـل شي فيه رينآد .. رينـاد .. رينآآآآآآآآآآد ..
ضغط بالجوال على يده بقوه .. فيه كبـت قهر ..
عـذاب..
ظلــــم ..
زآدت ضيقته ضيقـه ..
منقهر من نفسه اللي حتى مادقت تسأل عن رينآد .. منقهر من قلبه اللي خآآآآآآآآآآآنه ...
ليــش انا سويت كذآآآآآآآآآآ ؟؟؟
يا سبحـآن الله يا عبدالمجيد .. تووك تحس جد .. ؟؟ شفها لها ايام طآيحه بالمستشفى وانت السبب وحتـى مارفعت السماعه تسأل عنهآ .. وبصرآحه ..
أنـــت كذاااااااب ماتحبها ..
شد على قبضـه يده بقـوه .. فيـه نآآآآآآآآآآآآآر جواا .. نفسه داايم ضـده .. مع انها تعلمه الصـح ..
نآظرته سآره " أنآ مااصـدقك "
رفع عينه بسرعه واستغرب " ايش ؟؟ "
سآره وعيونها تلمع " ايه مااصـدقك .. اكييد رينآد فيها شي "
إستغررب جد من عيونهآ اللي كأنها بـ تبكي " ساره .. تشكين باخوك "
ساره " ايه اشـك .. اصلا انا حآسه من زمآن انكم مو طبيعيين مع بعض .. من رجعتوا من السفر .. عبدالمجيد وربـي قلبي يعورني قولي الصدق "
أحووووووووول .. انا وش ربي بلاني فيـه .. اللحين ليش انا اجيبها لـ نفسي ياا سبحان الله قلق .. الله يعيني لازم اطلع كـذبه ..
بـعد ....
عقب اللي سويته .. ظلمـت .. وضربت .. وقتـلت .. واهنت ..
تبي تكـذب ..
صـدق احساس مآفيه ..... صــدق شعور بالذنب ماعنـدك ..
شف وش سويت من الاول ..
صحيح حبيت انت رينآد .. بــــس انت بـ نظرتك بـ كلآمك ..
خليت الحـب هذا يذوووب في البحر .. ويضيع ولايمكن تلقآه ..
انت وطيــــت على كرآمه بنت النآس .. وفي بيت اهلها ..
ليـش توك تحس ؟؟
ويـن قلبك ؟؟ ويـــن ضميــــرك ؟؟؟؟
حتــى اليهود .. وهم يهود .. عنـدهم ضمير بس على " الحيوانات "
لا يكون انت زيهم ..... ماستغربها منك .. ترى احتمال تضيع للابـد يا عبدالمجيد ..
احتمـل تروح وربي يقبض روح ريناد وهي ماسامحتك ..
صحي ضميـرك اللحين .. وقـمّ تحرك .. لا يفوتـــــك الفوووووت ..
هنآآ بس ..
وصلت حبـك معذبني لـ نقطه ضعف عبدالمجيــد ..
وبسرعه قآم وقف وقلبـــه يدق ويـدق ويـــدق ويـــــدق بسرعه ..
شعوره بالقهر يسررري بـدمّه ..
" سآآره .. بعدين اقـــولك "
طلـع بسرعه تحت تطنيشه لـ نداءآت ساره المتوآصله ..
ركـب السيّآره ومشى بهدوووء تآآم ..
وقـف على جنب من الصـدآع اللي جآه ..
مسـك رآسه بقوه .. لـه يومين .. وعينـه مآغمضت ابـد ..
ظآلـــم .. حقيــــر .. كل الكلمآت الحقيره تنتطبق عليييييييييييييك ..
آنآ ليـش رجعت للريآض .. وش اللي صآر بالضبط ؟؟ ليش استسلمت لحبي وبعته بسهوله .. ليــش ؟؟
وقفت ذآكرته على موقف ..
ببيته اللي بالرياض ..
كآن توه رآجع من الاسترآحه .. ومتضآآيق .. مـره شايل بخآطره .. ويبي اي شي يونسه .. وينسيه ..
وجآت بوقتهآ ..
دخلت عليه وهي تبتسم " جيت ؟؟ "
نآظرها ببرود " ايه .. فيه شي يووكل "
إنقهرت من بروده بس مابينت " ايه سويت لك عشاء .. قلت يمكن انك ماتعشيت زين "
قعد على الكنب واخذ الريموت " ايه جاااء بوقته حطيه "
دقآيق الا السفـره فـــــلّ ..
مسويه كبسـه حمرآآآآ تآكل يدك ورآهآ .. مع السلطه والشطّـه ... واكواب العصير الباارد .. واللبن والمـويه .. بـــس خلاااص ..
إنفتحت شهيته جـد ...
ماحس بنفسه الا وهو ياااااكل بشهيه وكأنه اول مره يآكل ..
نآظرت فيه " بالعآفيه عليـك تبي شي ثآني "
نآظرهآ " لا شكرا "
ثوآآني ..
الا هو مخلـص ..
قآم بسرعه غسّـل ورآح للـ غرفه بدون حتى شكرا لهآ ..
وتركهآ .....
رجع للواقع ..
اللحين .. بيمـــوت من القهرررر القهررررررررر بيقطع تقطيييييييع ..
حرك سيآرته .. بسرعه ..
ومسـك طريق ابهآآآآ ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إنّ هزمنـي " نصيبـك " من يلمّ الشتــــآت ..
وإنّ هزمنـي " نصيبـي " من يلمّ اليديـن ..

" أنتـــي كذآبه "
نآظرتها من فوق لـ تحت " عساك ماتصدقين .. ياختي حرآم عليهم مايعلمونك باللي يصير لاختك رينآد .. حرام هذا لانك بزر بنظرهم "
أروى بـ كبرياء " مااراح اصدقك لو تموتين .. وحتى اختي ريناد تتبلين عليها ياسبحان الله مااحد يسلم منك انتي "
سكتت نآديه ماردت عليها ....
كلهم منزلين عيونهم ..
رفعت عينهآ أروى " نآديه .. أنتـي ليش تسوين فيني كذآآ "
سؤالهآ جآ على الصميم ..
رفعت عينهآ نآديه .. وهي تشوف بـ عينها ان عيون اروى تلمـع صح وسؤالها طآلع من قلبهآ ..
وخرت عينها بسرعه وهي تقول وتقآوم دموعها " مادري "
واخيرا ..
قدرت اروى انها تآخذ وتعطي مع نآديه وجآآآآت اللحظه اللي تبيهآآ ..
أروى " نآديـه .. انا عآرفه انـك للحين ........ مااقدر اقولها والله .. بس صدقيني كل اللي سويتيه لي انا عآذرتك فيه .. لاني انا ويّآآك كنآآ وكنآآ ماالومك .. بس حرآم عليك تخربين على اخوك خآلد .. شوفي خآلد اللحين كيف طيب معي ومعك ... وشوفي نيته .. وكيف يحبني .. انسي اللي رآآح يا نآديه .. انتي عآرفه كل شيء بس تتبعين هوآآآك .. اصحي من اللي قآعده تسوينه يا نآديه خلآآص كآفي لعب بزرآن "
طآحت دمعتهآآآآ بقوه .. ومسحتها بسرعه أروى ..
نآديه اللي تحآول تثبت كبريائها بس كلام اروى جآآآآ على الصميم ..
سكتت وماردت عليها ..
أروى بتردد وهي تمسح دموعها " طيب نآديه الكلام اللي قلتيه قبل شوي صح ولا لا ؟؟ "
رجعت بتمشي نآديه وهي تعطي أروى ظهرهآ " إيـه "
ومشت بسررعه ..
فتحـــت عيونها على الاخر أروى وهي تشهق وتحط يدها على فمها ..
ركــضت بسرعه فوق لبيتها ..
وهي تررركض ررركض .. ونست انها حآآمــل ..
ماتبي شي اللحين ..بس تبي رينآآد ..
حرآآم عليييييييهم حرآآم ..
بسررعه دخلت البيت ولقت خآلد توه طآلع من االحمآم وانتم بكرامه ..
شآفها خآلد واستغرب " أروى ؟؟ وش فيك ؟؟ "
أروى وهي تبكي " خآلد تكفى تكفي ودني عند بيت اهلي "
خآلد وهو ينشف شعره " لييش ؟؟ "
أروى وهي تمسح دموعها " تكفى اللحين اللحيييين رينآد لها اسبوع بالمستشفى طلبتك لا تردني "
خآلد " آفآآ .. ابشرري يالله جهزي "
وبسرعه ..
طلعوا اثنينهم ..

.................................................. ......

دق التلفون عشرين مره ..
وأخيرا .. رد نآيف " ألو "
" السلام عليكم "
نآيف باستغراب " هلا وعليكم نعم ؟؟ "
" هذا بيت ابو نآيف ؟؟ "
نايف " ايه نعم ؟؟ "
" لو سمحت تعآل استلم بنتكم سديم من سجون النسآء "
فتح عينه على الاخر " سديـــــــــم ؟؟ وسجون النساء ؟؟ "
" ايه حنآ بحي الـ .... تفضل اخوي لازم تجي توقع "
وسكر بوجهه ..
طآحت السمآعه من يد نآيف ..
وبـ صدمه قويه .. قويـــه ..
شد على قبضه يده .. آآآه يا حيوآنـ............
وعلى طول طلع من البيت ..... وركب سيآرته ..
يآآآآربييييييه وش هـ المصيبه اللي حلّت علينا هذي .. وش السواة اللحين ..
وش هـ الفضيحه ..
يآآآآآآآآ الله .. الله يلعـ.... يااااا سديم ..
والله اني دآري انك بتفشلينآآآ ... حسبي الله عليـك وعلى اللي علمك ..
ليش ماطلعتي مثل اختكككككككك لييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟
ضرب الدركسون بقووه ..
يافضيحتنآ بين النآآآآآس .. الله لا يسااااامحك يا سديم ان كآنك فشلتينآ ..
وصل للقسم ..
دخل ..
لقآ شيـخ مطوّع .. قآعد ..
هذي هيئـه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..
تقدم بـ فشله وعيونه فيها دموع من القهررر والفشيله ..
الشيخ " انت قريب لـ سديم "
نزل رآسه بـ فشله " انآ اخوهآ "
ضحك على خفيف " انت تـدري وش سوت اختك "
هز رآسه بـ لآ ..
الشيخ " اختـك ولاحول ولاقوه الا بالله .. مدمنـه مخدرآت .. وتعآكس .. بعد "
طلعت عيونه بـ صدمه " مخدرآآآآآت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "
الشيخ يهز رآسه بأسف " ايه مع الاسف الشديد ويحزنني اني اقولك ماراح تطلع لين تتأدب "
نآيف وهو يضرب الطآوله " ياا شيخ يرحم والديك خلني اشووفها .. انا اللي ابربيها طلبتك "
الشيخ " لااا مستحييل .. الضرب ماينفع ... حنآ نعرف كيف نتصرف "
يآآ الله ..
هذي جزآآتك باللي تسوونه بالنآس يا نآآيف تحمّــل وربك معك ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إلتقت عيني بـ عينه ..
وإبتـدت تحلى سنيني ..
جآنـي شآيل في يدينـه ..
قلب يصـرخ : أنت فيني ..

بالمطبـخ ..
قآعده تسوي فطـور لذيييييذ لها وله ..
دخل عليهآ .. ونآظرهآ وبـ قلبه أسئلـه واسئلـه ..
وجلس على الكرسي بـ صمت ..
لفت نآظرته .. وبإحراج من لبسها اللي رآآيح وطي " آآآ .. ييزيد ؟؟ "
نآظرها " أيه يزيد .. وش فيك ؟؟ "
نزلت رآسها " لا ولا شي .. ثوااااني بس "
ونست نفسها وهي تقول " يااااا ويلك لو تآكل عني ابجي اللحيييين "
وطلعت بسرعه ..
نآظر بالباب بابتسامه خفيفه .. يااا حلوها وهي تهدد بعد ..
ههههه ..
سكت وهو ينتظرها ..
نآظر بالطآوله .. أوووه .. متعووب عليه هـ الفطور فديتها ماعمرها خسرتني بهالمطآعم .. عندي بنت ذربــه ههههه ..
نوآآشف .. مع بيـض مسلوق .. والطمآآآآط والحليب وكل شي حلووو ..
رآح تفكيره لـ مصر .. امـي من تزوجت ماجيتها .. والله صعبـه ..
والشغل مآخذ كل وقتي .. وعبـدالمجيد هـ الحقييير وش السواة معه بالله ..
الشكـوى لله بس ..
رفع عينه للي دخلت بهدوء ..
ضحك بينه وبين نفسه على رجتها وهدوئها المفاااااجئ .. توها تهدد اللحين منحرجه ههه ..
نآظر بلبسها الانيق ..
بنطلون * سكيني * جينز غآآمق .. مع بلوزه حمرآ .. وعليها كتآبآت باللون الرمآدي ..
ومسويه شعرها ذيـل حصان مع بوف عالي شوي .. والطـوق الاسود ..
جلست قدآمه ..
نآظرت فيه ..
وهو ينآظر فيها ..
تجنن عيونهآآ .. عذآآآآآآب .. مسكره كثييفه .. مع الكحل الداخلي اللي مرسوم على رموشها اللي تحت .. والكحل الابيض الداخلي اللي بـ الزوايا .. وروجهآ المآئي الهآآدي ..
آنآ ابسأل .. ليش تحط مكيآج وهي بروحها شكلها خُرآآفــي ..
انتبهوا لـ بعضهم ..
نزلت عينها الهنوف " يالله .. سم بالله "
يزيد قآصد يحرجها يبي يونس نفسه شوي " هاه شوفيني ترآني شآطر مااكلت لييين جيتي "
نآظرته باستغراب ..
بعدين
" هههههههههههههههههههههههههههههه "
بلا شعور قال لها " تسلم لي هـ الضحكه "
طبـخ وجهها طـبخ .. وهي تبعد عينها وتصرف نفسها .. وهي تصب الحليب بالاكواب ..
لآ شعوري بعد ..
مسـك يدها وهو ينآظر فيها " آنآ آســف "
رفعت عينها له " على وشو ؟؟ "
يزيد وخر عينه .. ولا يدري وش يقووول ...
وشآل يده بسرعه .. و
كمّـل اكله بـ صمت ..

.................................


قآمت من النوم مفزووعه ..
حطت يدها على صدرها وهي تحآول تستعيد تنفسها الطبيعي ..
غمضت عيونها من هـ الحلم اللي يخووف جد ..
" أعوذبالله من الشيطآن الرجيم "
وهي تتنفس بسرررعه وبخووف ..
قآم من صوتها مخترع ..
أبو رنآ باستغراب " أم رنآآآ .. بسم الله وش فيك "
سكتت ماردت عليه .. تحس انها مو قآدره تتكلم من قوه اللي شآفته ..
نآظرت فوووق بعدين طآآحت دمعتهآآ بقوه ..
مسك يدهآ " أم رنآآ ياقلبي .. وش فيك ليش تبكين "
وبسرعه وبتمتم " ماامممادررري .. آآآه "
بكت بقوه ..
الحلــم قوي قــوي قــــــوي جدآآآ ..
واللي شآفتــه يشيب الرآآآس .. ويطلع العيوون ..
استعآذت بالله مرره ثآنيه ..
جآب لها ابو رنآ كآس مويه .. وقرآ عليها الايآت ..
الكـرسي .. والمعوّذات .. واخر ايات سوره البقره وووإلخ ..
حست بإرتياح بس مو مره ..
تعوذت من ابليس .. من هـ الحلم الثاني مره يجيهااا ..
هـذآآ إنذآآآر من ربـك ياا أم رنآآآآ ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مآسـك يدهآ ومآسكه يده ..
بالبحر على الشآطئ .. بالتحديد بالشرقيـه ..
توهم وآصلين ..
وقف فجأه يزيد ولفّ عليها " الهنـوف ؟؟ "
الهنوف " سمّ ؟؟ "
يزيد بـ تردد " انتي عآرفه وش اللي صآر لـ سديم ؟؟ "
الهنوف وهي تقآوم دموعهآ " ايه .. الله يكون بـ عونهآ بس "
يزيد " وهـ فديت اللي بتبكي بس مآتقدر ههههه "
ضربته على خفيف " اقوول منآك بس ؟ "
قعدوآ على الرمـل .. وكآن وقت غروب الشمس .. قدام البحر ..
يزيد بـ همس وهو ينآظر بالبحر " الهنوف ؟؟ "
لفت عليه " هلآ "
لف عليهآ وقآل وهو يركز عيونه بـ عيونهآ " تحبيني ؟؟؟؟؟ "
نزلت عينهآ ثم نآظرت فيـه " انت وش رآيك ؟ "
يزيد " احس انك مو مره يعني .. هذا احساسي ؟؟ "
الهنوف وهي تبعد عينهآ " لا احساسك غلـط .. انت كل شي بـ حياتي .. "
يزيد وهو يضغط على يدهآ " جـد ؟؟ "
الهنوف وهي تهز رآسها وتضحك ..
يزيد قآم بسرعه " قوومي بـ نرجع للفندق . "
الهنوف باستغرآب " ليـش تونآ جآيين ؟ "
يزيد وهو يحط يده بجيوبه وباحرآج " لا مآفي شي بس حمستيني ؟؟ "
نآظرت فيه .. إنحررررررجت بقوه ..
وقآمت معه ..

.................................................. .......

بين إيديآآ ..
وآحس انك بعييييييد ..
ذوب بآحضآني مثل قطـعه جليييد ..
علم العشآآآآآآق كيف الحب يكوون ..
بـ لآحواجز احلى طعم الحب اكيييييييد ..
زيد نآري وخلي جرووحي ملح ..
خلي نسهر ليلنا لحد الصبح ..
لاتفكر حبنا غلطه ولا صح ..
وش ما يعدي العمر حبنا يظل جديييييييييييد ..

كــل شي فيهاا ألم ..
ودموعها تنـــزل ..
تبي تقووول اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااه ..
تبي تقوول ابمووووووووووووووووووت ..
تبي تقووول وتبي تقول ..
تحس ان حلقهآ فيه غصّـه قويه قويـه قويــــــــــــه ..
تحس بـ شيء ثقيييييييييييل .. وينه وينه
مآآآآآآآ تدري ..
هي اللحين .. بـ تموت ..
ربي بـ يقبض روحهآآآ ..
يعني خلآص ..
خلاص يارينآد .. بـ تروحين ..
بـ تتركين الدنيآ تعيشهم بدونك ..
بـ تخلين النآس تحكي بـ عبدالمجيد ..
بتتركين .. روحك .. وقلبك وذكريآآتـــــــك لـ عبدالمجيد ..
قآآآومي .. قآآآآآآومي يا رينآآد ..
تحمّلـــي ..
أنتـي تحملتي عذآآب عبدالمجيد ..
ومآتقدرين .. تتحملين هـ اللحظه هذي بس ..
خلآآص..
حآآولت تفتح عينها اكثر واكثــر ..
حآولت تستعيد تنفسها اللي كل مآله ويصير بطيء اكثر واكثر ..
بس ..
سمعت صـوت صحّآهآ من الآلم .. جـد ..
حآولت تفتح عينهآ آكثر ..
ثوآني ..
يده .. بـ يدهآآ ..
وصلهآ الحنآآآن ..
وصلهآ الامآآآآن ..
من أصآبع يده .. لـ يدهآآ ..
هذآآآ ... هذآآآآآ ..
آنآآ بـ حلم .. ولآآ بـ علم ..
آنآآ وين .. مستحييييييييييييييل يكون ..
ع ب د ا ل م ج ي د .... لاااااا مستحيييييل ..
سمعت همسآته ودموعه تطييح على يدهآ بنعومه " آنآآ آسف رينآآد .. والله اني احبك .. والله .. انآ غلطت بـ حقك سآمحيني .. سآمحينــــــــــي "
أخذ يدها وبآسها مرتين ..
وهي تحس بدموعه تبلل يدهآآ .. وتحس بإحساس غيييير ..
أول مره تحس به .. احسااس بالفرح .. ولا بالحزن .. ولآ بـ وشو ..؟؟؟
فتحت عينهآ اللي غرقــت بـ الدموع .. وضغطت على يده قـد مآقدرت ..
تبي توصلّه انهآ ..
مشتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآقه ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وتبي حنآنه .. دفآه .. نظرته .. بروده .. وجوده .. كلآمه .. سوآلفه .. ضحكته .. دموعه .. صوته .. كــل شيء ..
إقترب مني ترآ الدنيآ فرص ..
وخذ من شوقي اذا شوقك نقص ..
خلني احكيلك مواويل وقصص ..
وش مايعدي العمر حبنآآ يظل جدييييييييييد ..
فتحت فمهآ .. تبي تتكلم .. تبي تقول شيء ..
بس غصتهآ تزيـد ...
أمآ هو ..
مآدرى عن نفسه انها اصلا ودته لـ أبها .. بوسط الليول ..
مآ درى انه بـ يطلق لـدموعه العنآآن ..
مآدرى انه يحبها ومجنون فيها لـ هالدرجه ..
حط رآسه عنـد صدرها ..
يبي يسمع نبضآت قلبها .. ويريح قلبــــه ..
رفعت يدها بتعب ..
وشآلتها لـ عند رآسه ..
غآصت يدها في شعره بنعومه ..
مسحت على شعره بألم .. وهي تبكـي بـ صمت ..
وهو مو قآدر يكتم اكثر .. واكـثر ..
اليـوم بس ..
كلهم .. فضحوا مشآعرهم لبعض ..
تبلمت ام بندر يوم دخلت الغرفـه .. ومعها أريآم وأروى ..
منظـــرهم جدآآ مبكي ..
كيف رينآد تبكي .. ويدها على رآس عبدالمجيد ..
وعبدالمجيد مغمض عيونه وكأنه يبي يروح معها وين ما تروح ..
امتلت عيون اريام بـ الدموع ..
طآحت دموع أروى ومعها ام بنـدر ..
يوم يسمعون رينآد وهي تشهق ..
قآم عبـدالمجيد بسرعه وهو يقرب وجهه لـ وجهها ..
وانفآسه الحآره بـ أنفاسها الحآره ..
عيونهم ولآآخر مره يمكن بـ تلتقي ..
نظره رينآآد لـ عبدالمجيد مبكــــــــيه ..
عيون رينآد مو وآضحه من الدموع .. ويدهآ ترجف ..
وكـل شي فيها يرجف ..
نآظرت عبدالمجيد نظـره ..
و .. د .. ا ..ع
نظـره ..
ب .. ح ..ف ..ظ .. ا..لله ..
نظره
هــــزت أركآن عبدالمجيد ..
عيونهآ كل مآلها وتنعس .. كل مآلها وتسكر اكثر ..
ويدها كـل مآلها وتـرخي ..
وجسمها كل مآله ويطيح ..
وقلبها نبضآته بطيئـه .. بطيئـــه .. بطئيـــــه ..
فتحت فمهآ آخيرا ..
وقآلت بحروف مشتته ..
" ععع عبددالمجيييد .. آآ "
بتقووول شـــــــي ؟؟ بس
وتسكرت عينهآآ ..
تسكرت للأبــــــــــد ..
وش قصـدك يا حبك معذبني ..
م .. ا .. ت .. ت ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نآظر فيها بصدمـه ..
مسك يدهآ ورفعهآ ..
ومع الاسـف ..
طآحـت ..
رينآد ..
رينآد ..
يهزها ..
يمين يسآر ..
لآ مجيب ..

ضرب السرير اللي هي فيـه بآقوى مآآآعنــــــــــــــــده ..
وصرخ بقوه " رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييناد "
نآظر فوق وبكى بقــــــوه ..
صرخوا اللي ورآه ..
أروى وهي تركض " ريناااااااااااااد لااااااااااااااااااا ريناااااااااااااااااااااااااد "
أم بندر اللي طآحت بكي..
وأريام اللي مو مصدقه " لا .. "
..
مسك وجهها بقوه وهو يصرخ " لييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليييييييش مو اناا ليش انتي ليييييييش ؟ "
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لآ شعوري ..
طلعـت أريآآآم تركض بالاسيآآآب ..
تــدور المنقذ الوحيد بعد الله .. الدكتووووووور ..
تتلفت وعيونــهآآآ تسيل دموووع .. ودموعها تطييح على الارض ..
والعبآآيه طآيحه على كتفهآآ .. والطرحه على وجهها خفييييفه ..
تبكـي وهي تركـض .. ومو مهتمـه للـي ينآآظرون فيهآ ..
أهم شي عندهآ إنها .. ر..ـيـ..ـنـ..ـا..د..
تركـض وتـركض ولاتدري هي اصلا وين رآحت ..
أأأح ..
صـــدمت بشي قوووي ..
أأأخ ..
نآظرت قدآم .. االا الدكتوووره هذي هذي هي ..
قآلت وهي تبكي " دكتوووره دكتوووره تكفييييييين تعالي تعالي شوفي ريناد "
الدكتوره باستغراب " خير وش فيها ؟؟ "
سكرت فمها وقآلت بحروف مشتته " رينآد .. ممماتررررد عععلينآآآآ تككككفين شووففيها "
الدكتوره وهي تمشي بسرعه ووراها اريام ..
دقآيق الا هـمّ بالغرفـه ..
الكـل يصيح ..
الدكتوره وهي تنآظر الجهآز كـل شيء موقف ..
قلبهآ .. موقف نبضآته .. خلآص ..
مآتت ..
نآظرت الدكتوره فيهم بـ أسف ..
نآظرت أم بندر ببنآتها ..
وغطت وجهها وبكت بقــوه ..
هـل ضآع الامـل بـعد فقدآن اجمل شخصيه بالنسبه لي ؟؟
لآ أظـن ذلك ..
عبـدالمجيد ..
وآقف على البآب .... ينآظر
بـ اللاشيء ....
يسرح في شي ..
بس وشو مااحد يدري ..
اليــوم بس .. ضآآع عنده .. الامـل .. التفاؤل .. الحياه .. السعآده ..
وبقالـه .. الحـزن .. التفكير .. البكـاء .. القهـر ..
رفع عينـه لرينآد اللي بعدهم مآ غطوها بالمفرش ..
كـل شيء فيها يحييه للحياه من جـديد ..
هـي بيدهآ ..
خلت بـ قآموسه .. حب ..
خلت بـ حياته .. مغامره ..
خلت بـ قلبه .. حب بين اثنين ..
بس ولدت اشياااء فيه ..
ورآحــت ..
مآدري ليش حسّ بإحساس غريب ..
الدكتوره وهي ترجع للاجهــزه مره ثآنيه .. يمكن فيه غلط ولا شيء ..
قطبت حوآجبها يوم شآفـت نبضآت القلب تمشي بالجهآز ..
نآظرت الجهآز بـ صدمه ثمّ برينآد اللي بدآ جفنهآ يتحرك ..
طلعت عيونهآ .. صحيح
هـــذي كثييييييير ماتصييير هالاياام .. وفيه نآس يرجع نبض قلبها يوم كفنونهم بعد ..
الدكتوره " نبضات قلبهآ رجعت "
رفـع رآسه عبدالمجيـــــد بـ صدمه ..
أريام تبلمـت ..
أروى سكتت تنآظر بـ ريناد ..
أم بندر اللي طلعت عيونهآآآ صح ..
أروى وهي تركض لرينآد وتمسك يدهآ " رينآآآآآد ؟؟؟ رينااد تسمعيني ؟؟ رينآد "
تحركت رينآد بـ خفيف ..
ركـضوا كلهم عندهآ .. الا عبـدالمجيد ..
الدكتوره " بالنسبه لهالحآله صآرت عندنآ كذا مره .. بس مثل رينآد لا .. نبضات قلبها توقف بعدين تمشي .. سبحآن الله .. الحمدلله على رجوعها لكـم هذي نعمه من ربي "
عبـدالمجيد .. اللي تبلـم ..
مو مصـدق عيونه ..
يحق له يصـدق .. شفهآآآ كييف تتحرك يا عبدالمجيد ..
رحّ لهآآآ .. رررررررح بسررررررعه ..
مشـى بـ خطوآت بطيئـه ..
بـ خطوآت .. يرجو فيها لحظـه وحده بس من الفرح ..
بـ خطوآت يتمنـى فيها بس يبقى مع رينآد ثم يروح للأبد .. ولا هي تروح ..
فتحت عينهآ ببطـئ شديييييييييييد ....
واخيراا ..
وش صآر لي ؟؟
بس اتذكر ان المغذي والاكسجين كله علي ..
اللحين مافي شيء ..
الله وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ه ..
ـههههههههههـ..
أروى وهي تبتسم وتمسح دموعها " الحمدلله على سلامتك ياعمري "
نآظرت فيها بـ تعب وابتسمت على خفيف ..
أريام " الحمــــد لك يااااارب .. يالبى روحك والله خوفتينا ؟؟ "
ابتسمت بألم ....
أم بندر اللي مآسكه يدهآ ... وتبوسها وتحمد الله ..
بآقـي شخص ..
بآقي الحنآن اللي استمـده من اصآبع يده ..
بآقـي هو .. وينـه ..
حست بأحـد يمسك كتوفهآ وينآظر فيهآ بـ عيون تآيهه ..
مو مصـدقه ..
لفت عليه بـ تعب ..
قرب وجهه لها ..
بـوسه خفيفه طبعهآ على جبهتهآ ..
نآظرت اريام بـ أروى نظره بمعنى .. خـل نطلع ..
طلعوا بعد تسحييييييييييب من أريآم ..
مسك يدهآ .. بـ تمـلك ..
إقترب منـي ترآ الدنيا فـرص ..
وخذ من شووقي اذا شوقـك نقص ..
قرب منهآ أكثر وأكثـر ..
يبي يملي عينـه بـ شوفتهآ ..
بهمس " الحمـدلله على سلآمتك يآآ ... حبي "
هـ الكلمه ..