meen_ana
New member
- إنضم
- 31 أكتوبر 2006
- المشاركات
- 12,055
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بالمجـلس ..
نآصر ينآظر بتركي : يااخوي انت حآلك مو عآجبني ابد ..
تركي نآظره بعصبيه : نـآآصر ؟؟ انا كم مره قلت لك اللي مغيّرني ..
نآصر : خلآص خلآص آسفين .. ماقلنا شيء .. الااااا عندي لك فكره تغطي على العآر اللي سوته لكم تولين ..
رفع حوآجبه تركي : وش قصـدك ؟؟
نآصر : تركي يآآالغآلي انت أغلى شي عندي ويشهد ربي. . ولااابي لك الا الخير .. ولو مانزلت تولين اللي ببطنها صدقني بيصير عآآآآر عليكم وبتصير انت علكه بحلووق الريجيل ..
نآظره تركي : وهذا اللي بيصير .. المشكله ان امــي متعآطفه معها ومقفله عليها وتعطيها كل شيء من ورآآي ومو مصدقه ان تولين حآمل ..
نآصر : وأنت سـآآآآكت .. والله لو اختي مكآنها وقسم بالله لادفنها بيدي ..
تركي بوجه احمر من العصبيه : حآآآآآآولت .. بس مااقدرت امي مغطيييه وحاميتها كأني انا الغلطآن ..
نآصر : زوّجهاا ..
لف عليه بسررعه : إيييييييش ؟؟
نآصر : عشان تغطي عليكم هالفضيحه اللي سببتها لكم .. والله لتندم بعدين ان مافكرت بهالطريقه ..
تركي بتفكير : والله مافكرت فيها تدري .. انتظر بس ابجيب القهوه ..
نآصر قآم : لا مشكووور .. انا ابرووح اللحين ..
تركي قآم : اقوول اقعد بس .. ولايكثر هرجك ..
قعـد نآصر بانصيآآع ..
رآح تركي للمطـبخ .. : هيييي انتي خلصت القهوه ..
لفت الشغاله " سيتي "" عليه : ايوه بآبآ .. مايبغى كيك ..
تركي : لآآ مانبي شي .. هاتي القهوه ..
أخذ القهـوه منهآآ ..
وجآآ بيطلع .. بس لمح شي على الطآوله يلمــع ..
توسعت ابتساامته يوم درى انه مفتـــآآح ..
تركي : سيتي .. المفتاح هذا حق مين ؟؟
سيتي ببـلآهه : حق ماما تولين ..
ثآآآآآآر بعصبيه .. وهو يآآخذ المفتــآآح وطيرآآآآن لفوووق ..
سمعت صوت مفتاح يفتح بآب غرفتها .. مآآتدري ليش دّق قلبها بسررررعه ..
قآمت وقفت ..
فتـــح البآآآآب بقوّّوووه وعلى آآخره ..
شهقـــــت بقوه وطآآح منها الكتآب اللي قآعده تقرآآه .. ورجعت لورآآ بخوف ..
تجمـعت عليه شيآطين الدنيآآ وجنونها اللي تحت الارض وتقدم لها و
كـــــــــــف حآآآآر على خدها ..
كـــف ثاني خلآها تطيح على الارض ..
مسـكها مع شعرها وقآآل وهو يرصًّ على سنونه بقوّه : آآه ياللي ماتستحين على وجهـك .. اخر عمرنآآ توطين روسنآآ تحـــت الارض .. اسمعيني .. إن مآآ نزلتي اللي ببطنك والله مااخلي فيــك دم بجسمك .. والله لااشرب دمــــك فآآآآآآآآآآآآآآآآآآهمه ؟؟
بكت وهي تمسك شعرها : تــركي .. والله مو حآآمل والله .. انت فااهمنـ
قطع عليها صوت الكـــف الثآلث الحآآآآآآآآآآآآآر : ولآآ كلمـه .. انتي الكلآآم معك ضآآآيع .. اجــل انآآ الرجّآآل اللي خوآته يدورون عليهم دوآآره .. واللي بلحظـه صآروآ بايعين شرفهم .. والله مااخلي فيك دم اليوووووووم ..
جـرّ شعرها يمين ويسآآآر وهي تصرررخ بقوووه من الالم .. : خلآآآص تررركي خلآآآص تكككككككككفى والله انك ظآآآآآآآآآآآلمني .. والله ..
دفهآآ بقووووه وهو يرفسهآآ برجله : اكللي ترآآآب يااا .... استغفرالله مابي اخذ ذنب عشاان وحده مثلك .. شوفي امي بكره بترووح وآنآ احتمآل اسآفر .. بترووحين معي تكشفين وان طلعتي حآمل ولا لك علآقه بـ ........ مابي انطق اسمه .. ترحمي على نفسك .. وان سمعت انك قآيله لامي واللـــه ماتلومين الانفســــــــــــــــــك .. ولي رجعه بعد .. لييين اربيك واعلمــك مين تركي اللي تستغفليييينه بحركاتك يا الحيـوآآآنه ..
طلـع وسكر البآآب وقفل عليها بعصبيه ..
وهي طآيحه على الارض .. تبـــكي وتشهق من قلبها ..
آآهـ اكررررررررررررررهك يااا رآكآن .. اكرررهك الله يجعل قبرررك من نآآآآآآآر يآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب .. ياليتني مكآنك .. إفتكيييييييييت من الدنيآآآآآآ يااليت بس ..
.................................................. ...
طـلعت من غرفتها وهي طفشآآآآآآآآنه حدّهـآآ ومآتدري وش تسوي .. تبي اي شغل يشغلها عن هالفرآآآآغ اللي ذآآبحها ..
جآهآ صوت تكـــرهه : لاسلآم ولآكلآآم .. حشى ماني ابوو انآآ ..
في دآخلها " ايه والله صدقت " قالت بتكشيره : طفشانه ابروح اسوي لي شي يوكل ..
أم بندر بتردد وهي تنآظر بـ أبو بنـدر : مافي شي يااروى المقااضي خلصت ..
صرخ ابو بندر بعصبيـه : خيييير مو أنتم شهر 5 شارين مقاضي وين رآحت ..
أروى بسخريه : وووويه بسم الله عليك .. شهر 5 وحنآ اللحين بـشهر 8 يعني قبل 4 شهور .. وانت تحسبنا مآنآكل .. اكيييد مانخلي شي بالبيت الا ونآكله .. تراني جوعآنه موت ..
أبو بندر : اكلي تبن .. ماعندي فلوووس اقضي لكم شي ..
أروى بقهر في نفسها " فلووووس اللاب تووووب وييين وديتها " ..
أم بندر : حلوه ذي رمضآآآن ماباقي عليه الا اسبوعين .. وش نسوي ان شااءالله ..
أبو بندر : دّقي على البقآآله واطلبي اللي تبينه وخليه يسجل ..
أروى : انت نآسي ان البقآله يقول مافي امل اسجل لكم لك ثلآآث سنين مااا دفعت اللي عليك ..
أبو بندر : انتي مآآلك دخل .. خلآآص انا اطلب سلف من اي احد وأوديكم اووف ..
أروى " واللــــــــه لاافقرك بس اصبرررر " ..
طلع ابو بندر كالعــــــآآده ..
ثوآني .. : يمه ماانتي برآيحه لأريآآم ..
أم بندر تتنهد : والله اختك مو عآجبتني ابد ..
اروى بدآخلها " ولا رينآد بعد " ..
: طيب بترووحين ..
: لآآ مشاري تو يقول عندها اهله ..
بتكشيييييره : ووووووووووووعع هذذذي شذى .. ابها ظللللمت صرآآآحه ..
أم بندر : هيه انتي عيب لاتحشّين في احد مانبي ذنوووب ..
سكتت وهي تقوول بنفسها الله عيييينك ياا اريااام عليها وعلى ثقآآله دمّهاا بس.. استغفرالله
...........................................
: قلــت لك لوو تموتين ماا ألبسه ..
مشاعل : يااغبيّه قآآيله لك أنآآ .. يمكن يطلع طيب معك ..
الهنوف بقهر : والله لو يعطيني كنووز الدنيآآ ماألبس له هالفستآآن .. يخسي هالحيوآن هو ونآيف مااا ألبس له خيشه بعد .. قميص ويخبّ عليه
مشاعل : ههههههههه حآقده مره .. تكفيييييييييين .. يالله انا فرحآآنه لك ..
لفت بقوّه : تفرحييييين بـ حزني ..
مشاعل : يااا عيني .. أنتي جرربي يمكن يخقّ ويدخل بالهوآآ معك ..
الهنوف : ههههههههههههههههههههههههههههههاااي .. شوفي هو من نآحيه يخقّ اكيييد .. امّا يدخل بالهوآآ .. فآآ أنـآآ اللي أبوّكله هوآآ .. فهمتي ؟؟
مشاعل تكش عليها : وووووويييه منك غثيثه .. ياا شينك لاصرتي وآآثقه .. بس تبين الصدق يحق لك ..
الهنوف بغرور : ايه قوولي كذآآ .. لاتقعدين تلفين وتدورين على غير سنع ..
مشاعل : اقوول لايكثر .. قومي البسيه لاا البسك اياه اللحين ..
الهنوف : يعني غــصب ..
مشاعل : ايه ..
الهنوف بطفش : اوووووووف منك ..
طلعت الفستآن وهي مقهوووووووووووره ..
دقآآيق الا هي لآبسته ..
فستآن أحمـر خقّـاق .. عليـه شرآيط ذهبيه من الجنب على السآآق .. ويهبل مرره عليها ..
مشاعل كآتمه ضحكتها من قهر الهنوف : تعالي ابسوي لك تسريحه ..
لفت : نعــم نعـم ؟؟ لا ياحبيبتي فستآن ولبسنا بس تسريييحه ومكياااااااج لااااااااااااا ..
مشاعل : احسن لك .. ترآ بيخقّ ..
الهنوف تربط شعرها : خقّت عليه الزيرآن ان شاءالله .. ضفّي وجهك لا اتوطى ببطنك ..
مشاعل ماقدرت تكتم ضحكتها : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
قطـع عليهم صوت جوآل الهنـوف ..
ردت بعصبيه : يآآ نعــــــــم ..
: ياويلي على المعصبين .. فــديتك أنآآ ..
طلعت عيونها : وعمــى .. تغازل ياللي ماتستحي ..؟؟
: مين اللي معصبك ياا بعـد دنيآآي انتي ؟؟
ردت بعصبيه : أقووولك وش تبي اخلص .. يااعسآآك للـ مآآحي اللي يمحيك ..
تســدحت مشآعل ضحـــــــــك ..
: خلآص خلآص .. وش فيك .. أولى مرووقه .. واللحين معصبه ..
سكرت بوجهه وهي ودّها تررررمي اللي قدآآمها باقرررب دريشه مفتوحه من القهر ..
صوت نآآيف اللي يهز بلـد : الهنوووووووووووووووووووووووف ..
مشاعل تضحك : هههههههههههههههه .. اخوك ذا لو يغني والله بيطلع ششششششششششي ..
الهنوف وهي تفتح البآآب بعصبيه : انقلللللللللللللللعي ..
مشاعل تضحك بقوه : ههههههه هيه انتي .. زيني شعرك .. حطّي قلوس على الاقل ..
الهنوف : لااا لااا ماعندي .. كلها خلصت ..
مشاعل : اوووم منك يالمكّاااره ..
الهنوف : يحمد ربه اني لبست فستآن بعد .. يآآكل هوآآ بعد زززززفت اكررهه ..
نآيف بالدرج : سآآعه .. الرجآآل ينتظرك ..
نآظرته باستحقار : اسمع ابقولك شي ..
سكرت بآب غرفتها عشان مايشوف مشآعل : ترى زوآج الليله لآآ وآنآ اللي يقرر بعد ..
نآيف بغيـض : يصير خير ..
قبل لاتنزل : تعالي تعالي ..
لفت : نعم خييير وش تبي بعد ..؟؟
نآيف ينآظر بشكلها : انتي جآآيه من الشآآرع ؟؟
رفعت حآجب : ليـه ؟؟
نآيف : زيني شعرك ..
عطته ظهرها : ماعندي مشط ..
نآيف عصّب : لا ياااشيخه ..
لفت : احمــد ربك اني وآفقت اطلع له بعد .. يالله بس وخرر خل نشوف اخرتها معك ومعه ..
نآيف : يعني تحّدي ..
بقوه : ايه نعــم .. عنـدك اعترآآض ..
نآيف بسخريه : لآآآ لآآ .. آآسف يااا حضره السمووو ..
الهنوف وهي تنزل : اقوول وخرّ بس .. ياا ثقل طينتك ..
سكت نآيف لآآ يخرب على نفسه ليله فرررحه .. خلآآص بيصير بطرآن من اليووم .. وبيد اخته اللي ماايطيقها ولايطيق اسمها حتــى ..
نزل معها ..
دقّ قلبهـآآ بقوه وهي تقررب اكثر للـ مجلس ..
يوووه يا الهنوووف انتي ماتطيقينه ليييييييييش تخافين .. هي كلها دقآيق ويـذلف بعد ..
أم نآيف تعطيها الصينيه اللي فيها عصير : امسكي امسكي صآآيره اشتغل عندك ..
أخذتها وهي تنآآظر ام نآيف من فوووق لتحت : مآصآر لك شي ..
نآيف : اقووول لايكثر انتي وياها بس .. امشي انتي بسرررعه ..
دخلت وهي تستغفر ربها ان تفررركش الملكه اليووم بأي شي .. وتحآآول انها تشغل نفسها ولا تحط عينها بعين اللي جآيبه هالنآيف وفرحآآن فيه ..حآولت انها مااترفع عينها .. ماتبي تعرررف مين ..
إتسعــت ابتسآمته وهو يوقف ..
نآيف نآظر فيه : هـذي اختي الهنوووف .. الهنوف سلمي وتعالي اجلسي ..
وووووويه موو لايقه عليك الذرآآبه .. الهنوف سلمي عليه .. ووع ..
بهمس : اا السسسسلام ..
شآآفت ثيآب جنبها وعرفت انهم نآيف وأبو نآيف وعمّآنها الثنين ..
نآيف بهمس : عطيه العصير ..
تقدمت بخوف ولاتدري ويين ترووح .. ماتشوووف الا جزم " الله يكرمكم " ..
نآظرت بـ نآيف نظره ترجي يسآعدهاا .. وقلبها مااتدري ليييش يدّق بقوّوووه ..
مسكها نآيف ودّلاها على مكآآن الخطــيب ..
مدت الصينيه عليه ..
بــدآآ قلبه يرقص رقص من قربهــآآ .. هذي امنيتي وحققتها اليوووووووم ..
وابو نآيف الله يسلمه هو اللي لمح لي اخذهآآآآ ..
مدّ يده يبي يآخذ العصير ..
فتحت عيونها اكثر .. اليــد هذي مو غرررررريبه علي ابببببببببد ..
رفعت عينها اكثر ..
طآحت عينها بعينه ..
لآآ شعوري ..
طآآحت من يدها الصينيه كلها وهي تغطي يدها بفمها تكتم صـــــــــدمتها
نآصر ينآظر بتركي : يااخوي انت حآلك مو عآجبني ابد ..
تركي نآظره بعصبيه : نـآآصر ؟؟ انا كم مره قلت لك اللي مغيّرني ..
نآصر : خلآص خلآص آسفين .. ماقلنا شيء .. الااااا عندي لك فكره تغطي على العآر اللي سوته لكم تولين ..
رفع حوآجبه تركي : وش قصـدك ؟؟
نآصر : تركي يآآالغآلي انت أغلى شي عندي ويشهد ربي. . ولااابي لك الا الخير .. ولو مانزلت تولين اللي ببطنها صدقني بيصير عآآآآر عليكم وبتصير انت علكه بحلووق الريجيل ..
نآظره تركي : وهذا اللي بيصير .. المشكله ان امــي متعآطفه معها ومقفله عليها وتعطيها كل شيء من ورآآي ومو مصدقه ان تولين حآمل ..
نآصر : وأنت سـآآآآكت .. والله لو اختي مكآنها وقسم بالله لادفنها بيدي ..
تركي بوجه احمر من العصبيه : حآآآآآآولت .. بس مااقدرت امي مغطيييه وحاميتها كأني انا الغلطآن ..
نآصر : زوّجهاا ..
لف عليه بسررعه : إيييييييش ؟؟
نآصر : عشان تغطي عليكم هالفضيحه اللي سببتها لكم .. والله لتندم بعدين ان مافكرت بهالطريقه ..
تركي بتفكير : والله مافكرت فيها تدري .. انتظر بس ابجيب القهوه ..
نآصر قآم : لا مشكووور .. انا ابرووح اللحين ..
تركي قآم : اقوول اقعد بس .. ولايكثر هرجك ..
قعـد نآصر بانصيآآع ..
رآح تركي للمطـبخ .. : هيييي انتي خلصت القهوه ..
لفت الشغاله " سيتي "" عليه : ايوه بآبآ .. مايبغى كيك ..
تركي : لآآ مانبي شي .. هاتي القهوه ..
أخذ القهـوه منهآآ ..
وجآآ بيطلع .. بس لمح شي على الطآوله يلمــع ..
توسعت ابتساامته يوم درى انه مفتـــآآح ..
تركي : سيتي .. المفتاح هذا حق مين ؟؟
سيتي ببـلآهه : حق ماما تولين ..
ثآآآآآآر بعصبيه .. وهو يآآخذ المفتــآآح وطيرآآآآن لفوووق ..
سمعت صوت مفتاح يفتح بآب غرفتها .. مآآتدري ليش دّق قلبها بسررررعه ..
قآمت وقفت ..
فتـــح البآآآآب بقوّّوووه وعلى آآخره ..
شهقـــــت بقوه وطآآح منها الكتآب اللي قآعده تقرآآه .. ورجعت لورآآ بخوف ..
تجمـعت عليه شيآطين الدنيآآ وجنونها اللي تحت الارض وتقدم لها و
كـــــــــــف حآآآآر على خدها ..
كـــف ثاني خلآها تطيح على الارض ..
مسـكها مع شعرها وقآآل وهو يرصًّ على سنونه بقوّه : آآه ياللي ماتستحين على وجهـك .. اخر عمرنآآ توطين روسنآآ تحـــت الارض .. اسمعيني .. إن مآآ نزلتي اللي ببطنك والله مااخلي فيــك دم بجسمك .. والله لااشرب دمــــك فآآآآآآآآآآآآآآآآآآهمه ؟؟
بكت وهي تمسك شعرها : تــركي .. والله مو حآآمل والله .. انت فااهمنـ
قطع عليها صوت الكـــف الثآلث الحآآآآآآآآآآآآآر : ولآآ كلمـه .. انتي الكلآآم معك ضآآآيع .. اجــل انآآ الرجّآآل اللي خوآته يدورون عليهم دوآآره .. واللي بلحظـه صآروآ بايعين شرفهم .. والله مااخلي فيك دم اليوووووووم ..
جـرّ شعرها يمين ويسآآآر وهي تصرررخ بقوووه من الالم .. : خلآآآص تررركي خلآآآص تكككككككككفى والله انك ظآآآآآآآآآآآلمني .. والله ..
دفهآآ بقووووه وهو يرفسهآآ برجله : اكللي ترآآآب يااا .... استغفرالله مابي اخذ ذنب عشاان وحده مثلك .. شوفي امي بكره بترووح وآنآ احتمآل اسآفر .. بترووحين معي تكشفين وان طلعتي حآمل ولا لك علآقه بـ ........ مابي انطق اسمه .. ترحمي على نفسك .. وان سمعت انك قآيله لامي واللـــه ماتلومين الانفســــــــــــــــــك .. ولي رجعه بعد .. لييين اربيك واعلمــك مين تركي اللي تستغفليييينه بحركاتك يا الحيـوآآآنه ..
طلـع وسكر البآآب وقفل عليها بعصبيه ..
وهي طآيحه على الارض .. تبـــكي وتشهق من قلبها ..
آآهـ اكررررررررررررررهك يااا رآكآن .. اكرررهك الله يجعل قبرررك من نآآآآآآآر يآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب .. ياليتني مكآنك .. إفتكيييييييييت من الدنيآآآآآآ يااليت بس ..
.................................................. ...
طـلعت من غرفتها وهي طفشآآآآآآآآنه حدّهـآآ ومآتدري وش تسوي .. تبي اي شغل يشغلها عن هالفرآآآآغ اللي ذآآبحها ..
جآهآ صوت تكـــرهه : لاسلآم ولآكلآآم .. حشى ماني ابوو انآآ ..
في دآخلها " ايه والله صدقت " قالت بتكشيره : طفشانه ابروح اسوي لي شي يوكل ..
أم بندر بتردد وهي تنآظر بـ أبو بنـدر : مافي شي يااروى المقااضي خلصت ..
صرخ ابو بندر بعصبيـه : خيييير مو أنتم شهر 5 شارين مقاضي وين رآحت ..
أروى بسخريه : وووويه بسم الله عليك .. شهر 5 وحنآ اللحين بـشهر 8 يعني قبل 4 شهور .. وانت تحسبنا مآنآكل .. اكيييد مانخلي شي بالبيت الا ونآكله .. تراني جوعآنه موت ..
أبو بندر : اكلي تبن .. ماعندي فلوووس اقضي لكم شي ..
أروى بقهر في نفسها " فلووووس اللاب تووووب وييين وديتها " ..
أم بندر : حلوه ذي رمضآآآن ماباقي عليه الا اسبوعين .. وش نسوي ان شااءالله ..
أبو بندر : دّقي على البقآآله واطلبي اللي تبينه وخليه يسجل ..
أروى : انت نآسي ان البقآله يقول مافي امل اسجل لكم لك ثلآآث سنين مااا دفعت اللي عليك ..
أبو بندر : انتي مآآلك دخل .. خلآآص انا اطلب سلف من اي احد وأوديكم اووف ..
أروى " واللــــــــه لاافقرك بس اصبرررر " ..
طلع ابو بندر كالعــــــآآده ..
ثوآني .. : يمه ماانتي برآيحه لأريآآم ..
أم بندر تتنهد : والله اختك مو عآجبتني ابد ..
اروى بدآخلها " ولا رينآد بعد " ..
: طيب بترووحين ..
: لآآ مشاري تو يقول عندها اهله ..
بتكشيييييره : ووووووووووووعع هذذذي شذى .. ابها ظللللمت صرآآآحه ..
أم بندر : هيه انتي عيب لاتحشّين في احد مانبي ذنوووب ..
سكتت وهي تقوول بنفسها الله عيييينك ياا اريااام عليها وعلى ثقآآله دمّهاا بس.. استغفرالله
...........................................
: قلــت لك لوو تموتين ماا ألبسه ..
مشاعل : يااغبيّه قآآيله لك أنآآ .. يمكن يطلع طيب معك ..
الهنوف بقهر : والله لو يعطيني كنووز الدنيآآ ماألبس له هالفستآآن .. يخسي هالحيوآن هو ونآيف مااا ألبس له خيشه بعد .. قميص ويخبّ عليه
مشاعل : ههههههههه حآقده مره .. تكفيييييييييين .. يالله انا فرحآآنه لك ..
لفت بقوّه : تفرحييييين بـ حزني ..
مشاعل : يااا عيني .. أنتي جرربي يمكن يخقّ ويدخل بالهوآآ معك ..
الهنوف : ههههههههههههههههههههههههههههههاااي .. شوفي هو من نآحيه يخقّ اكيييد .. امّا يدخل بالهوآآ .. فآآ أنـآآ اللي أبوّكله هوآآ .. فهمتي ؟؟
مشاعل تكش عليها : وووووويييه منك غثيثه .. ياا شينك لاصرتي وآآثقه .. بس تبين الصدق يحق لك ..
الهنوف بغرور : ايه قوولي كذآآ .. لاتقعدين تلفين وتدورين على غير سنع ..
مشاعل : اقوول لايكثر .. قومي البسيه لاا البسك اياه اللحين ..
الهنوف : يعني غــصب ..
مشاعل : ايه ..
الهنوف بطفش : اوووووووف منك ..
طلعت الفستآن وهي مقهوووووووووووره ..
دقآآيق الا هي لآبسته ..
فستآن أحمـر خقّـاق .. عليـه شرآيط ذهبيه من الجنب على السآآق .. ويهبل مرره عليها ..
مشاعل كآتمه ضحكتها من قهر الهنوف : تعالي ابسوي لك تسريحه ..
لفت : نعــم نعـم ؟؟ لا ياحبيبتي فستآن ولبسنا بس تسريييحه ومكياااااااج لااااااااااااا ..
مشاعل : احسن لك .. ترآ بيخقّ ..
الهنوف تربط شعرها : خقّت عليه الزيرآن ان شاءالله .. ضفّي وجهك لا اتوطى ببطنك ..
مشاعل ماقدرت تكتم ضحكتها : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
قطـع عليهم صوت جوآل الهنـوف ..
ردت بعصبيه : يآآ نعــــــــم ..
: ياويلي على المعصبين .. فــديتك أنآآ ..
طلعت عيونها : وعمــى .. تغازل ياللي ماتستحي ..؟؟
: مين اللي معصبك ياا بعـد دنيآآي انتي ؟؟
ردت بعصبيه : أقووولك وش تبي اخلص .. يااعسآآك للـ مآآحي اللي يمحيك ..
تســدحت مشآعل ضحـــــــــك ..
: خلآص خلآص .. وش فيك .. أولى مرووقه .. واللحين معصبه ..
سكرت بوجهه وهي ودّها تررررمي اللي قدآآمها باقرررب دريشه مفتوحه من القهر ..
صوت نآآيف اللي يهز بلـد : الهنوووووووووووووووووووووووف ..
مشاعل تضحك : هههههههههههههههه .. اخوك ذا لو يغني والله بيطلع ششششششششششي ..
الهنوف وهي تفتح البآآب بعصبيه : انقلللللللللللللللعي ..
مشاعل تضحك بقوه : ههههههه هيه انتي .. زيني شعرك .. حطّي قلوس على الاقل ..
الهنوف : لااا لااا ماعندي .. كلها خلصت ..
مشاعل : اوووم منك يالمكّاااره ..
الهنوف : يحمد ربه اني لبست فستآن بعد .. يآآكل هوآآ بعد زززززفت اكررهه ..
نآيف بالدرج : سآآعه .. الرجآآل ينتظرك ..
نآظرته باستحقار : اسمع ابقولك شي ..
سكرت بآب غرفتها عشان مايشوف مشآعل : ترى زوآج الليله لآآ وآنآ اللي يقرر بعد ..
نآيف بغيـض : يصير خير ..
قبل لاتنزل : تعالي تعالي ..
لفت : نعم خييير وش تبي بعد ..؟؟
نآيف ينآظر بشكلها : انتي جآآيه من الشآآرع ؟؟
رفعت حآجب : ليـه ؟؟
نآيف : زيني شعرك ..
عطته ظهرها : ماعندي مشط ..
نآيف عصّب : لا ياااشيخه ..
لفت : احمــد ربك اني وآفقت اطلع له بعد .. يالله بس وخرر خل نشوف اخرتها معك ومعه ..
نآيف : يعني تحّدي ..
بقوه : ايه نعــم .. عنـدك اعترآآض ..
نآيف بسخريه : لآآآ لآآ .. آآسف يااا حضره السمووو ..
الهنوف وهي تنزل : اقوول وخرّ بس .. ياا ثقل طينتك ..
سكت نآيف لآآ يخرب على نفسه ليله فرررحه .. خلآآص بيصير بطرآن من اليووم .. وبيد اخته اللي ماايطيقها ولايطيق اسمها حتــى ..
نزل معها ..
دقّ قلبهـآآ بقوه وهي تقررب اكثر للـ مجلس ..
يوووه يا الهنوووف انتي ماتطيقينه ليييييييييش تخافين .. هي كلها دقآيق ويـذلف بعد ..
أم نآيف تعطيها الصينيه اللي فيها عصير : امسكي امسكي صآآيره اشتغل عندك ..
أخذتها وهي تنآآظر ام نآيف من فوووق لتحت : مآصآر لك شي ..
نآيف : اقووول لايكثر انتي وياها بس .. امشي انتي بسرررعه ..
دخلت وهي تستغفر ربها ان تفررركش الملكه اليووم بأي شي .. وتحآآول انها تشغل نفسها ولا تحط عينها بعين اللي جآيبه هالنآيف وفرحآآن فيه ..حآولت انها مااترفع عينها .. ماتبي تعرررف مين ..
إتسعــت ابتسآمته وهو يوقف ..
نآيف نآظر فيه : هـذي اختي الهنوووف .. الهنوف سلمي وتعالي اجلسي ..
وووووويه موو لايقه عليك الذرآآبه .. الهنوف سلمي عليه .. ووع ..
بهمس : اا السسسسلام ..
شآآفت ثيآب جنبها وعرفت انهم نآيف وأبو نآيف وعمّآنها الثنين ..
نآيف بهمس : عطيه العصير ..
تقدمت بخوف ولاتدري ويين ترووح .. ماتشوووف الا جزم " الله يكرمكم " ..
نآظرت بـ نآيف نظره ترجي يسآعدهاا .. وقلبها مااتدري ليييش يدّق بقوّوووه ..
مسكها نآيف ودّلاها على مكآآن الخطــيب ..
مدت الصينيه عليه ..
بــدآآ قلبه يرقص رقص من قربهــآآ .. هذي امنيتي وحققتها اليوووووووم ..
وابو نآيف الله يسلمه هو اللي لمح لي اخذهآآآآ ..
مدّ يده يبي يآخذ العصير ..
فتحت عيونها اكثر .. اليــد هذي مو غرررررريبه علي ابببببببببد ..
رفعت عينها اكثر ..
طآحت عينها بعينه ..
لآآ شعوري ..
طآآحت من يدها الصينيه كلها وهي تغطي يدها بفمها تكتم صـــــــــدمتها