ابيك اقرب من انفاسي / روايه منقوله

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

بسم الله الرحمــن الرحيـم ..
روآآيـهـ (( « ·@ أبيــ ·$ أقرےب من أنفاسي ·$ ــگ·@ »·
للكـاتبه .. ـحبكـ معذبنيـ
في وســط الظلآآآم .. تبــدأ الشمـــوع بالاشتعــال .. لتنير الايـــام .. ولتعلمنـــا مايجب فعله وما يجب اجتنـــابه .. وسطفئ قريبا ..
لكـــن هنـــاك شمعـه من المستحيل ان تطفــئ مهما مرت السنين ومهما حـــاصرتنا الظروف .. هي شمعـــه .. تضيئ درب العـــاشقين .. الهائميـــن .. المغروميـــن ..
تضيئ لهم دروبهم .. وتسير على عجـلات الحياه دون تعثر .. ولكـــن .. تغيرت تــلك المقوله .. واصبحنــا الآآن اللعب بسهوله في أمر الحــــب ..
وماذا سيفعل الحب بنااا ؟؟
تبعثرنــآآ الاقدآآر في كــل مكــآآن .. وماعلينــآآ سوى ان نواجهها بالصمــــت والرضــى .. ويتمــآآدى القــدر بالضغــط على حيــآآتنا حتى نصبح من التآآئهين .. ولكن لاسيما يقلبناا القــدر وتعكسنا الحياه للافضل

((,, الجـــــــــزء الأول ,, ))
.. خطــوآآآآت على درب الأمل .. ولكـــن .. ربمــا للضيــاع ..
..
في الريآآآض .. في الحررر والجووووووووو اللي ماااااااش صرآآحه .. كآآنت جاالسه تتقهوى مع عمـاتها اللي تحبهم وتعزهم اكثررررر بكثييييييييير من خوآآلها اللي ماتعرف عنهم شي.. صحيح كآنت جالسه بينهم بس العقــل طااااير .. والتفكير مااخذ حريته .. وكآن الفنجـال في يدها وصااارت القهوه ثلج وهي مووب حاسه .. انتبهت لها عمتـها نـوف ..
نـوف وهي تنااظر فيها : وش فيـك ؟؟
سكتت بعد مااحست بنفسها انها بعالم ثاني .. طالعت بعمتها وابتسمت لها .. وسكتت ..
ماانتبهت الا وجوالها يدق ..
نـايف : بسرعه اطلعي ترااني موو بفاااضي ..
ردت بهمس : طيب ..
ويصك في وجهها السمااعه .. هذي هي حياتها .. امااا انها تفرح بثواني ولا تبكي بالسنين .. مااعندهـا شي يخليها تفرح بعـد وفاه امها وعيشتها مع ابوها ..سكتت وهي تنااظر بعماتها وقامت بعد ما استأذنت منهم ..
طلعت برا .. لقت سياره اخوها نايـف وواضح على وجهه التكشيره ..اصلا هو دااايم كذاا ماافي شي جديد ..ركبت قدام وصكت باب السياره بقوه ومااادرت ولااهي حاسه بنفسها ..
نايـف طالع فيها بعصبيه وعيونه يطلع منها الشررر : انتي مااتفهمين كم مرررررررره اقولك شوي شوي ع السياااااره .. بقرررررررررررررررره انتي ولا لا ؟؟
..ضحكت في نفسها .. امحق سياره ..جيب مغبر ويجيب العله .. ومع ذلك تعودت على هوآآش اهلها لهاا .. صااار شي طبيعي ولااازم يمر كل دقيقه ..
مشى ناايف وهو ثاااااير .. لدرجه انه بغى يصدم بس الله ستر ..
الصمت هو اجمل واعظـم سلااح لها ..
نايف وهو يسوق ناظر فيها وقال : هاه فكرتي باللي قلته لك ولا لا ؟؟
ناظرت فيه واكتفت بـ : لا ..
نايف عصب : وشووووووو لااااا وشووو ؟؟ يعني كيف ؟؟
ردت بهمـس : يعني لاا ..
ناايف ويضرب الدركسون بقوووه لدرجه ان اصاابع يدينه حمرررررت من قوه الضربه : انتي بتجنيني تبين تفضحييييييييييييييييييييني مع الرجاااال .. اسمعي انا مووووب مااخذ رااايك .. غصب عنك وعن اللي جااااابوووك .. اجل انتي تمشين رااايك علي .. من زييييييييييييييينك .. اسمعي علمن يوووصلك ويتعداااك وربي لو اسمع لااا ذي مره ثاانيه لتشوووفين شي ماايعجبـــك .. وهذا اااخر كلااام عندي .. فهمتي ولا لا ..؟؟
سكتت وهي تنااظر الدريشه اللي بجنبها .. وفتحت الباااب ولااا كأنها سمعت كلاامه اصلا وتبي تنزل لانهم وصلوا البيت ..
ثااااااااااار ومسكها مع يدهااا لدرجه ان الدم تجمد في يدها من قوه المسكه ..
اكتفت بـ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. خلااااص .. اقولك بعدين ..
نايف ويزيد من قبضه يده اللي علقها بيدها الصغيره : متى بعدين ؟؟
حنين وهي شوي وتبكي : بكره بكررررررررررررررررره بس خلااااااااااص بليز ..
فكها بعد مااا جلست ساعه تفرك يدها من الالم وتتحسب عليه بدااخلها .. الله ياااخذه بس ..
دخلت البيت .. تحسست المكاان شوي وهي تتمنى خالتها زوجه ابوها مو مـوجوده .. طلعت تبي ترقى الدرج .. الا اختها الصغيره في وجهها : هاااااااااااااااااااااااي ..
الهنوف ابتسمت مجامله مااتحبها يااناس : هلااا ..
وقفت رنيم في وجهها : وين كنتي بوه ؟؟
الهنوف وتقلب عينها : اوووووووف تراني موووب فااضيه لك .. ابعدي عن طريقي..
رنيم وتسوي نفسها بتبكي : وررررررررررررربي لااااعلم امي .. اجل تهاوشيني وشوي وتضربيني وتبيني اسكت لك .. والله ماااااااااايصير ..
الهنوف وتنااظر فيها شووووووووووووي وتقتلها موووب لاايق عليها البراااااااااااءه يااناااس .. ووع ..
طلعت رنيم وهي تبكي .. طنشتها الهنوف وطلعت لغرفتها ..رمت نفسها على السرير بتعب ..
ماايمديها تغط بالنوم الا بااب الغرفه ينفتح بقووووه ..
ام نايف بعصبيه وصراخ : انتي من سمحلـــــــــــــك تهاوشين بنتي ؟؟
الهنوف رفعت راااسها وهي مووووب طاايقه ابدااا تتكلم مع احد بس احترااام : والله بنتك هي اللي تدور المشاااكل ..
أم ناايف بعصبيه وبقهرر : اقووول قوومي جهزي لي العشاااء وترى ابووك يقول انه ماا تعشى بعد .. يعني سوي دبل ياااست هنوف ..
الهنوف وهي تقوم بكسل : طيب .. ممكن تطلعين لو سمحتي يعني ..
ام نايف وتطلع وتصك باب الغرفه بقوووووه .. غمضت عيونها بألم .. تتذكر حياتها مع امها وزوج امها وخوالها كيف التعذيب جد .. ينظرون لي نظره اليتيم اللي حتى اهل مااعنـده والمشكله ان امي مااتعاارض وتتبسم لهم كأن الوضع جد عااجبها .. مااقول الا خسااااااره عيشتهم اذا مااافي قلوبهم رحمـه بس .. الله يكون بعوني ..وعماااني وعمااتي من افضل الاشخاااص بعيوني .. وصعبه اعيش وياهم لااان عيالهم كباااار .. وابووي رحوووم وطيب وحنون بس مرته هي الشخصيه اللي تقدر تخليه يكرهني بدقيقه .. واخواني اللي من ابوي ولاا وااحد منهم طاايقني .. احس اني واقفه بحلق الكل .. السكوت هو اللي اقدر اسويه اللحين ..
أخذت لها شووور سرررريع عشاان ماتفتح محااظره من خالتها مره ابوهاااا .. رتبت نفسها .. وقفت قدام المراايا ونااظرت شكلها .. المفروووض اللي بسني يهتمون باشكاالهم ويلبسون البناطيل والتنااانير الكشخه مووب طول الوقت بقميص ولا بجاامه نوم .. والمكيااج والعطورات ماااليه تسريحتي .. واشتريلي زيوووت ومرطباات شعر .. واهتم بشكلي ونفسي .. بس ماا معي ولااا قرش كيف ابتصرف .. اذا طلبت من ابوووي لاااااا استحي .. خلااااص ابكلم عمتي نوف اليوم واخذ رااايها .. طردت افكااارهااا و طلعت بسررررعه وراحت المطبـخ ..
وهي تشتغـــل بالمطبــخ .. نطـــت عليها فجــأه اختهــا اللي اصغر منها بسنتين تقريبا .. طلعت عيووون الهنوووف لقدام وهي تناااظر سديم .. وفاااتحه فمها على الآآآآآخر
سديم تنااظر في الهنوف : وش فيك ؟؟ وش في عيونك نقزت من مكانها ؟؟ لاني حلللوه صح ؟؟
الهنوف تركت اللي بيدها بسرعه ومسكت يد اختها : سدّووم وين راايحه ؟؟
سديم تناظر فيها وهي تقول بغنج : اوووووف فكي يدينك عني قررف .. خليني اتنفس شوي .. اممممممم راايحه ياطويله العمررر لحفله وحده من خوياتي ..
الهنوف وترفع اصبعها وتمـده لها من فوق لتحت : وباللبس هذا ؟؟
كـــانت لابســـه فستـــان فــوشي لنص الفخــذ .. وكعب أبيض مربوط الى ركبتها .. ومسويه شعرها الويفي .. مع فيونكا بيضاء صغيييره على جنب ..طالع شكلها جنااان ..
سديم كشرت : ايه .. ماعجبــــك ..؟؟؟
الهنوف : لا طبعا .. رووحي غيريه بس وبلاا مصااخه .. بنات اخر زمن ..
سديم وتضرب رجلها بالارض بقوه : وعمى انتي وش دخلــك ؟؟ لو اطلع مفصخه وش محرق رزك ؟؟
الهنوف رجعت لشغلها وبدون ماتناظرها قالت : اللي محررق رزي انك اختي .. روحي غيريه لايشوفك اللحين نايف ويلعن خيرك ..
سديم وتكش على الهنوف : مالت عليك وعلى اخوووك الشين .. باااااااي ..
وطلعت ..
الهنوف استغربت جد منهااا .. خيييير وش ذاا .. عمرها 17وتلبس كذاا اجل انا ام 18 بعد وش اقول عن نفسي ؟؟ .. جد اشيااء غررريبه وتقهررر بعد ..
خلصــت شغلها بسرررعه ... وطلعت للصـــاله تبي ترتااح شوي عرفت ان اختها سديم طلعت ومابقى غيرها بالبيت .. دق التلفـــون ...
تكيسلت الهنوووف ترد .. خلته .. دق مره ثانيه ..
رفعت السماعه بعصبيه : نعـم ؟؟؟
سكت الطرف الثاني ..
سكتت هي شوي تشوف الرقم وماعرفته وردت : الووو ؟؟
: اهلييين ..كييفك قلبي ؟؟
جمــدت بمكااانها .. خير له عين بعد يقول قلبي ..؟؟..صكرت السماعه بقوووه بغى ينكسر بس الله ستر ..
رجعت بمكــانها .. يااااربي انا وش معيشني هناا ... ليه مااعيش مثل البنااات الباقيات.. هه الهنوف انتي منهم احمدي ربك بس .. ايه الحمدلله ..
نبهها فجأه صوت الباب ينفتح .. قطبــت حواجبها يوم عرفت انه نايف ..
نايف بابتسامه يخفيها الخبث : مساء الخيييييييييييير ..
الهنوف تناظر فيه .. غرررررررررررريبه وش السااااالفه هههههه الاخلاااق حلوه اليوم ..
يوه وانا وش علي منه بستيييييييييين دااهيه ..
الهنوف وعيونها بالتلفزيون : هلاا ..
نايف جاها مبتسم وقعـد قبالها : ماتصدقــين قد اييييش انا فرحااان ..
الهنوف بسخريه : هه وش اللي مفرحك يااخوي الغالي ؟؟
نايف يناظر فيها بخبث : زواجــك بيتم بعــد اسبوعين تقريبا .. ومالك راي فيه خلاص تم ..
انصدمت وهي تعلق عيونها على اخوها نايف .. وش هالشيطنه .. لااا مااصدق ..
الهنوف بهمس : يعجبــك ان اختك تتزوج من واحد صاايع داااشر ماعنده دم ..؟؟
نايف : هههههههههههههههه حللللوه ابعديها لك .. هالداااشر اللي تتكلمين عنه بيقدر يسعدك بفلووسه .. بيطرررررك فووق فووووق ..ههههههههههه ..
الهنوف وتاخذ المخده وترميها عليه بقهر وهي بتبكي : مالت عليك وعليه وعلى فلوووسه .. مالت عليكم كللللللللللللللللللللللكم ..
نايف نااظرها : وش فيها ذي ؟؟ المفرووووض تزغرط ماادري تغزرط .. والله وش يسمونها ذي اللي يسوونها الحريم بفمهم اذا فرحوا هههههههههههههههه والله اني انهبلت ..ههههههههههه ..
دخلت غرفتها وصكرت الباب وهي تستنـد على الباب .. ورآآحت تبكي ..تبكي من قلللللب على العيشه اللي هي عايشتها من جد .. كيف الاخو يزوج اخته احد صاااايع وداااشر ومايخاف الله وابوه مايقدر يرده .. كييييييييييييف ؟؟
قطــع شهقاتها وتفكيرها صوت جوآآالها يدق ..اووووف مالها خلق ترررررد .. صدق ناس تحسبنا فااضين زيهاا .. تقـدمت بخفه للسرير ورمت نفسها عليه بقوووووه .. واااااااااه يااحلو البيت بدونكم يااااهلي هههههههه جد انهبلت اللحين البنت اللي بموقفي المفروض تسوي اضراااب عن الطعام والطلعه والاكل .. وانا مره اضحك ومره ابكي .. وه بس ياحبني لي هههههههههه جد انهبلت .. أممممممممممم عااادي وش فيها اذا تزوجته .. يمكن اقدر اغيره .. يمكن اخليه يعشقني للجنووون .. ههههههههه او يمكن ليله الدخله طلاااق هههههههههه عاادي يااابنت الحلااال على قوله سدّوم (( وش محررق رزك )) ههههههههه ايه والله وش محرررق رزي ..
دق الجوآآل مره ثانيه وهي تشوف الرقم .. ابتسمت بسعاااده .. هذي اللي بتطيب خااطري اللحين ..
الهنوف : اهلييييييييييين ميشوو ..
مشاعل : هلاا وغلااا اخبااارك يالجحـده انتي ؟؟
الهنوف تقعد على السرير : أنـــا الجحده اللحين .. يعني بالله عليك شافيتني فاااضيه عشان ارسل .. انتي عاارفه ظروف بيتنا ..
مشاعل : خلينا من ظروف بيتكم .. قوليلي وش سوى اخوك نايف بالموضوع اللي قلتيلي عنه ..
الهنوف تنهدت : الى الآن مصر على رآآيه .. ولا ابشرك زواجي بيتم بعد اسبوعين ومالي رااي خلاص تموه ..
مشاعل : ججججججججججججد ؟؟ خير كيف يزوجك بدون الرآآي .. انتي عآآرفه كيف يكتب الكتاب بدون موافقه البنت ..
الهنوف : ياغبيه الفلوس تخلي الوآآحد يسوي الحرآآآم ..
مشاعل استغربت : أي حرآآم ؟؟
الهنوف : يعني .. مو حراام ان اهلي مااخذوا رايي في الزواج .. خااصه ان كللللللهم يبونه .. وهو ماينشااف زينه من زود افعاله الشينه .. تخيلي ولد عايش بفيلا لحاله ورااعي سهرات وبنات .. شفتي القهررر كيف .. يبيعووني للأشكاال هذي وببلاش بعد ..
مشاعل حست ان الهنوف بتسويها مناحه وبتبكي : خلاااص طيب .. يمكن انتي تقدرين تسعدينه ..
الهنوف سكتت ثواني ثم قالت : عادي والله اقدر ..
مشاعل : مو توك تقولين من شوي مااابيه .. وش اللي غيّر رآآيك .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف بعدم اهتمـام : والله فرررري ابجرب حياتي ..
مشاعل : صديقيني انك مااخذته لعب .. تستهبلين هذاا زوااااااااااااج زوااااااااااااااااااااااااج ..
الهنوف تبعد السماعه عن اذنها : وعمى اذني تفجرت .. ادري انه زواااااااااااااااااج ..
مشاعل : اقولك لايكثر بس .. تعالي بغيت اقولك عن زواج اختي ريوّم ..؟؟ يوم السبت الجاي تخيلي ..
الهنوف نطت : امااااااااااااااااااااااااااااااانه ..؟؟
مشاعل بفررح : والله ..واقولك فستاني التفاحي طشيته ههههه خربه الخياط..
ومرت الليله كلهـــا سوآآآلف في سوالـــــــــــــــف .. ..

.............................
جآآآآلسه تقلب التلفزيون بملل .. يوووه وربي طفش .. ماافيه شي جديد وحتى الطلعات صايره تغث الوااحد بعد ..
فكــت شعرها ببطئ وانسدحــت بحريه على الكنب العنابي .. اخذها تفكيرها لعـــالم ثاني .. عــالم قبل لاتتزوج من مشــــاري .. آآه يامشاااري .. انت وش مسوي بي ..؟؟ .. حيــاتي معه متناقضــه .. احبــــه ومااحبــــــــه .. آآه بس نفسي اعرف وش اللي يحتويه بقلبه .. نفسي ادخل عـــالمه واشوف وش اللي دآآخلــه .. بس مـــــــــــــــــــــااقدر .. مو معطيني فرصه ابــد .. دآآمه متزوجني من بعيد ولاااني من عائلــتهم .. لإنهم قبيلـــه .. بس انــا لا .. انا مالي أصــل من الاساس .. طيب معقوله هذا عيبي .. أهم شي بالدنيا الاخــلاق اخلاق الروح على قولتهم .. آآآه بس .. مااقول الا كش على حظي االعاااااثر ..
سمعت صــوت باب الغرفه ينفتح بهدوء .. قــامت بسرعه ومسكت شعرها .. وراحت له ..
: مش مش .. وش اللي مقومــك ؟؟
مشاري من دون مايناظر فيها قال وهو يتمغـط : شبعت نوم ..
أريام ابتسمت : مااسرع شبعت نوم .. انت نمت الساعه 10 وربع واللحين 11 بالتمام .. انت نمت ولااااا ؟؟
مشاري دفها بخفه : لااا غلبتيني .. اممممم اقولك الصرآآحه مانمت اصلااا ..
اريام تمشي قدآآمه : وليه ؟؟ لايكون تفكر فيني ..؟؟ ههه كم مره قلت لك لاتفكر فيني كثير ترى تتعب بس انت ماتسمع الكلام ..
مشاري وهو يجلس : هههههههههه مشكلتك مااخذه مقلب بنفســك .. احووول سويلي موكـا حار تكفين ..
اريام : طيب ..
دخــلت المطــبخ وهي تحمـد ربها ان مرّ هاليوم على خير من دون هـــواش .. قامت تسويله موكـا ..
في الصـــاله .. مشاري جـــالس .. تذكر شي ..
وبصوت عالي تسمعه أريام : أرياااام .. اهلي بكره عندهم عشاا ... خالي بدر جاي امس من امريكا ..
ومااسمع صوتها .. ارررررتفع ضغطــه .. خير يكلــم جدآآآر هو .. قآآم بسرررررعه مثل الشرر للمطبخ ..
وصرخ : انتي ماتسمعين ..؟؟
لفت بخوف أريام : اهلين مشاري .. لا بس كنت اسويلك موكــا .. ودق علي اخوي بندر ..
ناظرها من فوق لتحت : اخلصي ترا عفــت الموكا ..
رمشت بسرعه وقالت بهمس : ان شاءالله ..
ياااربي وش اللي مرفع ضغطــه .. عشاني ماسمعته بس .. هو اصلاا يدور المشاكل .. لاني انسانه غريبه بحيااته .. وعمره ماعطـــاني حنــآآن .. والله ولا فكر شكله ..
مسحت دمعتها اللي نزلت غصب .. وخلصت الموكا ..وودته له ..

............................

قـــامت على صرآآخ البيت .. رمت اللحاف اللي عليها وقامت بسرعه تفتح الباب تشوف وش صاير .. الله يستر الله يستر ..
فتحت الباب مالقت احــد .. دورت يمين يسار مافيه احـد .. رجع الصرآآخ يملي البيت .. ياااربي وش اللي صااير .. نزلت على الدرج شافت في الصـاله ..
سديم تبكي ومرميه على الارض .. وام نايف تحـاول تهدي نايف اللي معه العقال يبي يضربها ..
نايف بصرآآآخ يهز البيت : فكيني يمه .. فكيني عليها هالحيوااااااانه اللي ماتربت فكيني ..
ام نايف ماسكته : لا مااراح افكك .. ذبحت البنت .. قولي وش اللي صاااير ..انت تكلم وانا احكـم ..
نايف والشرر يتطاير من عيونه : بنتك المصون ؟؟ وش هالشريحه اللي لقيتها على تسريحتها ... مو انتي شاريه لهاا سوا .. معها اللحين لنــا .. وش ذااااا ؟؟ من وين جاايبه هالشريحه خلها تتكلم بسرعه ..
ام نايف لفــت على سديم وقالت بحنيه : يمه تكلمي صح اللي قاله اخــــوك ؟؟
سديم رفعت راسها وقالت وهي تشهق : لاااااااا موصح .. الشريحه هذي عطتني اياها .... عطتني اياها ..
سكتت ثواني بعدين ..
قالت بهمس : الـ هنوف ..
وقفت رجولها عن الحرآآآآآك .. تبي تتكلم تبي تهاوش بس في شي سد فمها ..حسبي الله عليك .. أنااااااااا انااااا يالظااالمه .. انا اختك اللي ربيتك اللي حبيتك اللي مااهاوشك الا لمصلتحك .. ماعمري صرخت عليك .. انااااااا ..
رفع نايف راسه وقال : بنت الحيوان .. انتي كذاااابه .. من وين لها فلوس عشان تعطيك اياها .. انتي شايفتني وشو يوم تكذبين هندي رااعي بقاله ولا وشو ؟؟
سديم وهي تشهق : وااااااااااااااالله العظيم .. وااااااااالله العظيم انها الـ هنوف ..
: حسبي الله ونعــم الوكيل ..
إلتفتوا كلهم يسمعون الصوت ..
الهنوف بثقه وهي تنزل لسديم : انتي من جدك تتكلمين .. انا لوعندي فلوس ماصرفتها لك ولأشكالك .. صرفتها لنفسي ... وش مصلحتي يوم اعطيك الشريحه .. اخت تبي تخرب اختها .. ولاهي خرباانه من الاساس وشوله اخربها ...
سكتت سديم مو حبا فيها .. خافت تقول لنايف انها تسهر عند صديقاتها .. ارتعش جسمها خوف ورهبه من نايف اللي شكله نااوي يسوّد الليله عليها ..
نايف ويمسك شعر الهنوف : انتي آآخر من يتكلم بالبيت ساامعتني ولا لا ..؟؟
الهنوف ولأول مره .. مسكت يد نايف ورمتها بقرف : شيل يدك عني .. موانت اللي تمد يدك علي ..من اليوم وراااااايح مااحد يتحكم فيني .. وانتي يااخالتي خلي وحده من بناتك الذربات تقوم تغسل وتكنس .. لاني على وشك الزوآآج .. وعندي ولي أمر .. مو انتو ..
وهي تأشر لهم بقرف ..
سكت نايف يستوعب بعدين قال بهمس وهو يقرب منها وانفاسه تلهب وجهها الناعم : والله وطلع لك لسان يابنت امك ..
الهنوف وهي ترفع راسها بتحدي وعينها على عين نايف الحمر : بنت امي وغصبن عنك .. وافتخر بعد .. وانت .. افتخر ان هذي (( وهي تأشر على ام نايف اللي فتحت عينها من الصدمه )) امك ..
نايف يصفق : حللللللوه حلللللوه .. ابعديها لك هالمره .. بس ان عدتيها هالعقال بيلعب في ظهرك اكس أو ..
ابتسمت بتحدي الهنوف وتبان عليها غمازاتها : نشووف .. مين الرااابح ومين الخسران .. تصبحون على خير .. ياااا اخواني ويااا خالتي العزيزه ..
طلعت فوق وهي شوي وتموت من الرجفه اللي كتمتها .. يووووه يالهنوف من وين هالجرآآآءه ..
يااويلي انا وش نااويتن عليه .. هذي أولها اتحدى هالغبي نايف .. بس احسن شي هذا كفااايه عذاااب ..
عـلــم }{ غـروركـ ,, عــزتــي مـالهـا حـد
لـي وجهـ غير الود جـرب ][ .. تشووفه

......................

قــام من النــوم .. تحسس المكان اللي جنبه شافه بااارد وفاضي .. قآآم .. شافها توها دآآخله معها كـوب مويه وعلاجــه .. والابتسامه ماليه وجهها .. ولبسها كآن فضيــــع .. لابسه تنـوره جينز أبيض لتحت الركبــه .. وبلوزه حمراء خصر نازل وعليها سلسال اسود ورمادي وابيض .. وكعبها العالي الربـط الى نص الساق لونه مائي وعليه اكسسوار ملون .. ورافعه شعرها نصه ومطيحه الباقي مع الطـــوق الفصوص الناعمه البيضاء .. والاكسسوار الفضي مالي يدها اليسار ..
: صبـــــاح الخير ..يالله قوووم موعد علاجك ..
ابتسم لهالملااك قدآمه : صباح النور .. متى قمتي ؟؟
اريام وهي تجلس على الطرف جنبه : قبل ساعتين تقريبا .. ماحبيت ازعجك كنت ابي اقومك على حسب موعد علاجك ..
ابتسم بنعومه وأكل العلااج ..واريام تناظر فيه بهدوء ..
أريام تكلمت بالاخير : مشاري ماانت جوعان ؟؟
مشاري : الا ميت من الجوووع .. مسويه فطوور ..
أريام وهي تمسك يده : يالله مجهزه لك اكل يحببببببببه قلبك في المزرعه تحت ..
مشاري ويقوم معها : جد ؟؟
اريام : ايه .. يوووووووووووه يااابطئك ..
مشاري : هههههه الله واكبر يااالحصان ..
رفعت خشمها ..
مشاري يناظر فيها : اقول نزلي خشمك لاا اعضه لك اللحين ..
اريام : ههههههههههه .. ووووووووووووووصلنا ..
فتح عينه مشاااري على الآآآآآآخر .. واااي وش هالأكل اللي ييييييفتح النفس ..
اريام : هيي ميشو وش فيك عيونك بتطلع من مكانها .. يالله تعال ..
الطــاوله الدائريه المفروشه بالليلكي .. وعليها الورد المجفف اللي ريحته معطره المكان منثور عليها .. والصحـــون المرتبه حوله مع ابريق الحليب والكوبين الاثنين ومع جيـك مويه ..
مشاري وهو يجلس : تسلم يدينك حياتي ..
أريام بخجل : الله يسلمك .. اكل حبيبي شكلك ميت جوع .. هذا كله عشانك ..
مشاري وهو يغـط الخبزه بالقشطـه : اكييييد اجل عشان مين .. ليه في احد غيري تحبينه ..
اريام ضحكت : ههههههههه لا طبعا انت حبي الاول والاخير ..
مشاري سكت شوي وقال بهمس وعيونه تلفح ملامحها : من قلبك ؟؟؟؟
أريام وجهها اللي احترررق حيا قالت وهي تناظر بالصواني : اكيد انت زوجي وحبيبي وأبو ..... (( سكتت خجل وقالت بهمس )) .. عيالي ..
مشاري ويغـط الخبزه مره ثانيه بالقشطه : الله يجيب هالعيال..زين كولي هذي من يديني ..
ابتسمت اريام : طيب ..
فتحت فمها ووجهها يحمر .. قررب منها اكثر .. ماايدري ليه يحس بشي غريب بقربها هو رجال وكبريائه مايسمح له بإعلااان حبـــــــــه لحبــــــــــــه ..
أكلتها بخجل .. ومرر الوقت احــــــــــلى من العسل ..
......................................
 

غيدآء

New member
إنضم
18 سبتمبر 2007
المشاركات
9,748
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
ღ تحت أشجآر آلزيزفونღ
واااااااااااااااو شكل الروايه رووعه...

كملي بليز انا ما قهرني الا نايف مالت عليه والله والهنوووف شكل حياتهااا بتكون مغامره بالمستقبل

ناطره التكمله
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دق الجرس مره مرتين .. مااحد يسمع .. تأفف من قلبه .. أقووول لايكون مو فيه بس ..
دق على راكان ..
رد رآكآن : هلاا ..
تركي : اوف منك لي سااعه عند الباب ورا ماتفتح ؟؟
رآكآن : طيب طيب جاايك ..
قفل منه .. وبعد ثواني كذاا فتــح له الباب رآكآن : اهلييييييين بالغالي ..
تركي يدفه يبي يتبرد ذبحه الحر : هلااا بك .. كيفك ؟؟
رآكان يصك الباب : تمـــاااام ..بغيت ادق عليك تجيني واقولك ماودك بسهره صبّـاحيه الليله ..
ابتسم بخبث تركي : عنــدك جاهزين ولااا لاا ؟؟
رآكآن : الا جاهزين بس اصبر الليله تلقاهم ينتظرونك بعد ..
تركي : ههههههههه أقول لايكثر بس ابي قهــوه حللللوه من يدينك .. مع اني داري اني ابمرض بس يالله مشتهيهاا ..
رآكان يروح للمطبخ : هههههه جررب وماراح تندم ..
تركي : يالله وش ورانا ..
رجع رآكآن بعد ثواني .. ولقا تركي منسدح وواضح عليه نعساان ..
رآكآن يوطي القهوه على الطآوله : وش فيك رح ارقــد ؟؟
تركي يقوم : لا مانيب راقد .. هذي قهوتك ؟؟
رآكآن بنص عين : ليه مااعجبتك يالمغرور ؟؟
تركي يبتسم : ماادري اشوف واخذ رآآيك هع هع ..
رآكآن يرشف من القهوه .. بعد ثواني ..
: تصــدق هالاياام صااير احس بحراره ..
تركي يناظر فيه : جد ؟؟
: ايه والله ماادري وش اللي صااير لي بالضبط بس الله يعين ..
: يااابن الحلال عاادي هونها وتهون الحراره تجي حتى للبزارين هووونها ..
: ربك ارحم ..
: اقووول بس غيّر حط لنا شي يليق بالمقام ..
رآكآن يمسك الريموت ويغير على زين للافلام : هاه شرآآيك ؟؟
: ووووه يااكرهي للافلام .. حط اغاني اجنبيه ..
: اه ياقليل الادب .. تعجبك ذي ؟؟
: امووت فيها .. من زود ادبك اللحين ؟؟
: هههههههههه والله اني مؤدب بس لايكثر ..
: ايه انت اللي لايكثر مؤدب وهو كل يوم عنده سهرة بنات .. وبس هذا اللي فالحن فيه ..
: ولاتنسى كل يوم نغير مفرش السرير بعد .. خبرك يوطآآه كل من جاه وانا ابيه نظيف ..
: اسكت بس .. حط على الاغاني وانت سااااكت ..
هــذي اكبر مشكـله يعانون منها المجتمع السعودي من الشبــاب خصيصا والعياذ بالله (( الزنـا )) .. الله لايسخط علينا من اللي قاعدين يسوونه في بنات الناس بس ..

...............................

دخـلت بيت اهـل زوجهـا .. دورت يمين يسار مالقت أحـد .. فضلت انها تروح لدوره المياه وتتزين احسن ..
دخلت دوره المياه .. وفتحت طرحتهــا .. وعـدلت شعرها ببساطه .. جاتها بنت اخت مشاري الصغيره رنـا ..
أريام بابتساامه عريضه : اهلييييييييين رنو ..
رنا تناظر فيها وتبتسم : مثاري يدول تالي فالثاله << مشاري يقول تعالي في الصاله ..
أريام تضحك وهي تقرصها مع خدها بخفه : هههههههههه يالبى على الكلاام بس .. طيب اللحين جايه .. امك فيه ؟؟
رنا وهي رايحه : ايه دلّهم ينتظلونك << ايه كلهم ينتظرونك ..
أريام وهي تبتسم وتخفي خوفها : طيب اللحين جآيه ..
دخــلت رنـا عليهم ..
أم سعـود : وين هي ؟؟
رنا تناظر جدتها : اللحين بتدي << اللحين بتجي ..
مشاري يضمها : يااا حلو بتدي ياناس ههههه عليها لسان ملتوي ماادري كيف جاي ..
ام رنا خزته : طيب لاتضمها فكنا من عينك ..
مشاري يضحك : ههههههههه من زينها تجيب المرض ..
أم رنا : ايه خل عيالك يجون عشان اطلع فيهم عيب عيب ..
مشاري : ههههههه هذا بعدك بببببببببببببعدك .. انتي ماتجين ظفر منهم ..
ام رنا بهمس : ايه دام امهم هذي اكيد ..
مشاري : وش فيك كأنك مجنونه تكلمين نفسك ..
أم رنا بتكشيره : ماكو شي ..
لف مشاري على اخته الاصغر وحده بالبيت وشافها تبرّد اظافرها ومكشره ..
مشاري : وش فيها ذي الاخلاق قااافله ..
خزته شـذى بعيونها شوي وتآكله .. ورجعت تبرد اظافرها ..
ام سعــود : خلك منها بس .. مدلعها ابوك لين خربها .. مانرفض لها طلب الا ولسانها هالطووول ..
شذى بإنفاخ : دااعيه عليه امه اللي يرفضلي طلب .. قطيييييييييعه ..
مشاري بحـده : اقوولك اسكتي ولا كلمـه قله ادب ترفعين صوتك على امك ... ابعديها لك هالمره بس المره الجايه بتعرفين كيف تطولين لسانك مره ثانيه ..
أم رنا : اسكتوا الحرمه جت .. فضحتونا ..
دخلت عليهم أريـآآم ..
اريام بابتسامه : السلام عليكم ..
رفعت شذى نظرتها لأريام وقطبت حوآجبها وكشرت قالت بنفسها ^ وع وش شايف فيها اخوي بس ^ ..
سلمت على ام سعود وحبت راسها .. وبعده على أم رنـا .. وجت عند شذى ..
مدت يدها أريام وشذى ولا حرك فيها ساكن .. سكتت أريام .. ولفت بترجع بس جاء صوت هز البيت هز ..
: شـــــــــــــــــــــــــــذى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إرتاعوا كلهم من الصوت .. لدرجه ان الرعشه وضحت على أريام من ساسها لراسها ..اول مره تسمع مشاري معصب كذا .. اخفت ارتباكها وصدمتها بنظرها لتحت ..
شذى وقفت .. وناظرت اريام من فوق لتحت وقالت بسخريه :
ترفع صوتك علي علشان ذي (( وهي تأشر على اريام بقرف )) .. احسسسسن جعلي ماسلمت عليها .. وع ..
وبكل وقاحه دفت أريام بقوه .. وطلعت فوق ..
سكتت أريام وبلعت ريقها .. يااارب تحسن نيتي فيهم يارب .. حاولت تسيطر على دموعها قد ماتقدر عشان اذا رجعت للبيت تستلمها بكاااء من قلب .. يااارب تصبرني هذي بدايتها ..
قــام معصب : انا اوريها بنت الـ .........
مسكته اريام قبل لايطلع وقالت بنبره : خلاص مشاري .. سامحها عشان خاطري .. هي ماسوت شي .. علشاني بس ..
رجع بعد إلحاح ورجع وهوعااقد حواجبه بقوه .. وجلس وهو يستغفر ربه من العصبيه ..
أم رنا بتكشيره واضحـه : انت بعد مايصير تعصب علشان شي تافه .. البنت ماسوت شي..
خزها بعيونه بقوه شوي وياكلها قال بعد ثواني : انتم تكرّهون الوآحـد في الجلسه معاكم .. قدامي أريام بسرعه على البيت ..
ناظرته أريام وهي مازالت واقفه ومتفشله : بس.....
خزها مشاري : اقولك قدااامي ..
أريام نزلت راسها مشت معه وهي ودها انها جد ماجت بدآآآل النكد اللي هنا .. ياااارب تصبرني لباقي سنيني معه بس ..
وطلعـوا ..
أم رنا بعصبيه : وخيييير عشان هالنسره ذي يطلع من البيت ويكره جلستنا ..؟؟ والله مسحور شكله ..
أم سعود عصبت : لاتقولين كذا .. انا اعرف اهلها ونعم التربيه .. شوفي كيف تطبخ تتذكرين اول يوم صباحيتها من اللي سوا العشاء بالله عليك .. مو هي الصواني الزينه والحلويات والفطاير والذبيحه اللي جابها لها ابوك .. وتقولين نسره والله مالنسره غيرك ..
طلعت عيون ام رنا لقداااااام ..
كملت امها بعصبيه : تتذكرين يوم صباحيتك فشلتينا عند الرجآآل .. ماااجاب عشاه الا الساعه 11 من المطعم والله فشييييييله بنتي معلمتها الطبخ ولا نفع فيها .. قوليلي وين الذراابه ؟؟
كشرت ام رنا مليووون مره .. حتى امي قلبت علينا مااايصير يااااناس .. اعوذبالله بس منها جت ونكدت علينا .. يصير خير بس يصير خير ..

......................

: الهنووووووووووووف ... الهنووووووووووووووووف ..
طلعت من غرفتها وهي تتحلطم ان عندها خو مثل ذاا .. ياربي متى يجي زواجي بس وافتـك من الحنّــه ومن هالبيت الكئييييب ..
نزلت مع الدرج .. ببجامتها التويتي الصفرا البرمود ورافعه شعرها الاسود بإهمـال وشبشبها اللي على شكل كلب قطني .. طالع شكلها طفله برييييييييييئه ومع جمالها الربّاني محليها اكثر ..
لقت اخوها في الصآآله واقف وشكله ينتظر له شي ..
قال بهمس وهو يتقدم لها : اسمعيني الرجال تو مكلمني يقول ان الشوفه بعد العشاء وش رايك ؟؟
فتحت عينها على الآآآخر ..: اييييييش .......
نايف : أووهوو وبعدين معك .. مو انتي امس تقولين انا ابتزوج وماادري كيف ؟؟ وش اللي غيّر رايك ..؟؟
الهنوف بحيره : لا لا .. طيب .. انت ..انت تقول .. تقول مـ..ممممالك راي في ...
قاطعها وهو يمسح على شعرها وبخبث مخفي : وش فيك ؟؟ اللحين اخذت رايك ..؟؟ واذا مو عاجبك وربي أقوله خلها يوم ثاني لتجهز البنت ..
فتحت فمها مره ثااانيه .. ياااااربيييييييي وش اللي قااعد يصير اللحين جايني ياخذ رايي بعد ما غصبني عليه .. والله انك ذكي يااخوي بعد ما خطبتني بالغصب جايني يطلبني اذا يشوفني هالنحس ذا ولالا .. لااا افكاااري بدت تختلـط مو عارفه افكر صح .. أنا كنت مااخذه الزواج مجرد يوم وينتهي .. لااا السالفه صاارت واقعيه اكثر من اللازم .. كييييف يشوفني انا ماااراح اقبل بهالشيء نهااائيا .. اجل انا اللي كنت ابي اسعـده لااااااا .. انا ابي انكــد عليه عشان يطلقني وارتااح .. يااااربيه مووعارفه افكر .. اذا طلقني ابرجع للبيت هذا واصير علكه بحلوقهم مو كافي متحمليني اللحين .. بس..
قطع تفكيرها نايف وهو يناظر فيها : وش تفكرين به ؟؟
الهنوف وعيونها على اللا شيء : لا بس بس كنت .. افكر .. (( استعادت تفكيرها بسرعه وقالت )) .. قوووله بدون شوفه والزواج بعد 8 شهور ..
نايف فتح عينه عالآخر : ايييييييش ؟؟ وش وش قلتي .. ماسمعت وربي يمكن اذني وصخه ؟؟ لا لا شكلك انجنيتي اقولك الرجال بعد شهرين عنده سفر برا خاااارج آسيا آسيا حظــك بأوروبا يااغبيه .. من فيه بنت تحلم بكذا وترفضه ..
سكتت الهنوف ثواني .. يآآآربي .. يآآربي ان كنت تعلم ان هالشيء خير لي فأرحني وان كنت تعلم عنه انه شر لي فاابعدني عنه .. انا كيف ارضاها لنفسي .. كل بنت تحلم بالزوآآج بس مو بهالسرعه .. مااسرع خطبني قبل امس .. ياربي لايكون انا لعبه بين يديه .. حسبي الله ونعم الوكيل .. االله لا يسامحك يانايف انت وياه ان كنتوا مخططين بشيء يضرني .. ياااارب امنحني الصبر يارب ..
تركها نايف بعد ماسمعت منه كلمه وحده واللي قبلها ماكانت معهم : اقوله بكره وخلاص ..
طلع وتركها ..
تصنمت عيونها بمكان أو نقـطه في الجدآآر الليموني .. تدور شي تثبت عليه .. مافيه .. يآآرب تعينني على مصيبتي .. مابقى على زواجي الا اسبوعين .. وماعطاني شي اجهز فيه ..
ضررربت حافه الكنب بقبضه يدها الصغيره بقوه .. تبي تطلع كل قهرها فيه ..
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. مستحيل اخليك يانايف تلعب لعبتك وتجربها فيني مستحييييييييييييل ..
طآآآحت دمعه .. دمعتين .. ثلاث .. صآآرت سيل من الدمــوع .. كل دمعه تحكي عن ألم تعآآنيه الـ هنوف ..
الله يصبرك يالهنوف الله يصبرك ..

..................
في السياره ..
سآآكته طول الوقت .. تدآآري دمعتها لآآ تنزل .. هذي بدايه العزيمه وهي كذاا .. اجل وشلون في اعمااقها .. ومشاري مشاري اللي عمري ماتخيلته عصبي لهالدرجه .. معقوله عشاني .. عشاني انــا .. طيب حنا دااايم نتهاوش بقوه بس ماعصب كذا .. عصبيته هذي اول مره اشوفها ..
قاطع تفكيرها صوت مشاري بنبره حاده وهو يوقف السياره : بنجلس في هالمطعم ونتعشى فيه وش رآيك ؟؟
أريام وهي نتاظر فيه : اللي تشوفه ..
مشاري يفتح باب السياره : اجل يالله انزلي .. وصكي عباتك زين لابسه قصير بعد ..
سكتت أريام لا تفتح نقاش حااد ماله اول ولا تالي .. لحقته بهدوء ..
حجز مكآآن .. وفتح لهم الجرسون الستاره عشان يجلسون فيها .. كآنت عباره عن طآآوله وحولها كرسيين وجنبها جلســه صغيره على الارض ..
مشاري : ادخلي وانا ثواني وجاي ..
سكتت وجلسـت .. فتحت بس نقابها وطرحتهـا.. وفتحت شنطتها ..
وطلعت المرآآآيا .. انصدمـــــت .. واااي وش هالكحل اللي كلوه ناازل عسى ماشر والله لو يشوفني اللحين ليرتاااااع ..
مسحته بسرعه وعدلته وعلى آخر لمـسه الا هو دآآخل ومعه المينيو ..
مشاري يجلس ويعطيها المنيو : اخذي وقوليلي وش تبين ؟؟
سكتت وهي تناظر المينيو ..
مرت دقايق وهم سآآكتين .. رفعت عينها الرمـاديه وهي تناظر بمشاري بهدوء وصمـت يكسيه الخوف ..
: مشـاري ..
بدون مايرفع راسه : هممممممم ؟؟
بجـراءه وبدون تردد مع ارتباك مخفي مسكت أطراف يده ومسحت عليها بخفه :
ميشو حبيبي لا تعصب .. أنــــا أبيك مبتسم ..
مااارفع راسه مايبيها تشوف تأثير كلماتها عليه وعلى قلبـه .. سكت ثواني .. وسحب يده من يدها وكأن شي مقرف مسك يده ..
وإكتفـى بـ : وش رآيك في فيليه سمـك ؟؟؟
صــدمه ..
صدمــه ..
لمـا أعبر لك عن احساسي ورغبتي فيك .. وتردني ولا كأني قلت شي ..
نزلت عينها .. حست انها مكتومه اكثر من اللازم ..
أنـا تعبت اكثر ومااعاد اقدر اتحمــل .. احكيله عن اللي بخاطري وهو ولا كأني قلت شي ..
نزلت رآسها ماتبيه يشوف اللي قآآله كيف ووضح على عيونها ويدها اللي تفركهم بتوتر ..
مشاري اللي عيونه على المينيو بس قلبـه وروحه متعلقه في أريـــام ..
^ آآآآآســــــــف ^ قالها بخاطره مليون مره .. مايقدر يعبر عن شعوره .. مايقدر يعلمها عن حبـه لها وكيف متمكنه فيه من ساسه لرااسه .. يآآآرب تصبرني بس ..
مرت 10 دقايق وهم ساكتين .. هي مصـدومه وتبي احد يشرحلها للي سواه قبل شوي ..
وهو يبي يثبت لها حبــه بس ماايقدر .. شي مـــاسك قلبه ...ولايقدر يغلبه ..
مشاري بابتسامه : اممممم وش رايك بس نروح للبوفيه المفتوح مو أحسن ؟؟
رفع عينه لها يبيها تتكلم ينتظر منها اجـــابه ..
رفعت عينها .. إلتقـــت عيونهم ..
كـل وآحـد يحكي معاناته للثاني .. كل واحد يشكي للثاني .. كل واحد يبين حبه للثاني ..
هــذي لغة العشــاق .. العيون ..
قطــع توآآصله بعيونها اللي آآسرته من فوووقه لتحته : مشاري .. اللي تبيه انا اسويه ..
سكت ثواني .. وبآآنت ابتساامته .. وهو يمســك يدها ويغرز اصااابعها في بااطن اصابعه .. كآنه يقول انتي لي وحـــــدي ..
عضت شفايفها بخجـــل وحيـاء .. ياربي هذا كل يوم وجه .. مره عسل مره زفت مره متقلب .. يوووه نفسي افهــمك .. نفسي بس ..
وصلوا للمكان المطـلوب .. كآآآن البوفيه فاضي كلهـم رجعوا لطاولاتهم .. مابقى الا هم ..
تقـدمت أريام بخفـه للسلطـات .. وأخذت صحـن .. وبدت تحط ..
فتـوش..تبـوله..أم علي .. سلطه خضراء .. .. الخ ..
حست بيد تحوط خصرها بجراءه ..
إلتفتت .. طآآآحت عينها بعين مـــشاري ..
يآآآآآآآآآآآآآربي احبـــــــه احبــــــه ..
اجمـعيـني من \ شتـات \ الـوقت
واحسـاس ؛ الرتـابـه ؛ .. !!
و احضـنيـني ..
كـان بـاقي فـي / دفـا / صـدرك
بـقـيـه ..
؟ والسـؤال ؟ اللـي جـوابـه
[ صـعب ] بعـيـوني جـوابـه ..
نـاظـري لي .. بس
لا تقـسيـن
~ بالنظـرة عـليـّه ~ .. !!

مشاري ينآآظر الصحن اللي بيدها : اممممم بس انا ماااحب ام علي ..
أريام ابتسمت : اوكي .. اشيلها .. كم عندي ميشو انا ..
مشاري : قلبي انتي
سكت شوي .. مايدري كيف طلعت منه عفوياً .. اما هي انبسطت عليه .. وااااي ياحلوها من كلمـه .. بس .. فيه شي مافهمته ..
بدون مايناظرها وبحده : تعرفين وش احب .. انتظرك هناك .. ماااقدر اوقف هنا اكثر ..
انصدمت وهي تنااظر فيه متوتر يرجع للطاوله حقتهم .. ياااربي وش اللي غيره فجأه ..
ماسويت شي .. كمـلت وهي حيرآآآآنه من تصرفااته المتنااقضــه وبقوه ..
رجع مشاري وهو يجلس ويضرب بالطآآوله بقوووه .. اهتزت الأكواب اللي فيه من قوة الضربه ..
ياااربي ليييييييه مااقدرت املك نفسي .. لاانك تحبها يااااااغبي .. ايه احبهاا وميت فيها .. بس مااقدر اتحمـــل اكثر مااااقدر .. حط راسه بين يدينه وشوي وينفجر من التفكير ..


..............................................

في أبهـا .. << مااعليش طيرتكم شوي هع هع ..
..السـاعه 2 بالليل ..
وآآآقفــه في السطح .. ونسمــات الهـوا تضرب وجهها بخفـه .. وشعرها يتطـاير على ورآ .. تفكـر .. تفـكر في الحب اللي ضيعته بين يديها .. تفكـر في الشمعه اللي كآآآنت تنور قلبها .. كآآنت تنور لها دربها .. وتعني لها كل شي بهالدنيا .. بس ضآآآآآع .. كــل اللي سوته ضـــآآآآع .. طآآر من يدينها بسهولــه .. اللي بنيته بسنين ضااع بيوم .. الله على الدنياااا ..
سمعت همسه وراها ..
ألتفتت بخوف لأن الوقت كآآن متأخر ..
: بووووووووووووووووووووووو ..
شهقت بخوووف : يممممممممممااااااااااااه ..
أروى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
ريناد تناظرها ومعصبه : وووووووجع ان شاااءالله يووجعك يااجعلك للي ماانيب قايله .. حماره دوبا عبده كلبه .. انقلللللللعي ..
أروى : هههههههههههههههههههههههه .. اعصااابك قولي وحده وحده مو كلها مره وحده ..
طب وحده وحدددددددده ..
ريناد تناظرها بنص عين : فاااضيه الدنيا ليل ونايمه وهذي تغني ..
أروى تجي جنبها وتفتح شعرها ويطير مع الهوآآء : اممممم فاضيه وماعندي شي وبعدين النت طاافي .. الا انتي .. وش اللي مسهرك ومقعدك هنا ؟؟؟
ريناد من غير لاتناظرها : ماعندي شي .. بس تعرفين اجـواء ابها ومناظرها بالليل ..
أروى بشك : لاااا .. اقص يدي اذا كآآن هذا اللي مسهرك .. هههه ..
ريناد : هههههههههه .. اقول روحي في ذاك بس .. وش اللي افكر فيه غير الجو الرومانسي هذا هع هع ..
سكتت أروى ثواني .. وبعدها قالت من غير لاتناظر ريناد وبهمس : ماطرت على بالك أريام ..
ريناد بخوف : وربي اني خايفه عليها .. تطري على بالي كثيييير .. تتوقعين اهل زوجها متقبلينها ولا لا ..؟؟
أروى وهي تناظر ريناد : لااا اكيد مومتقبلينها .. تعرفينهم هم ناس بطرانه تلعب بالفلوس لعب .. وقباايل بعد .. أما حنـا يخلف الله بس ..
ريناد خزتها : أروى خييير .. وش فينا ؟؟ انتي نااقصك شي .. ؟؟
أروى : ايه ناقصني .. ناقصني اكون زي بنات الناس .. عندي الابو اللي يحبني ويحنّ علي .. والاخوان اللي يحموني من كل ضرر يجيني .. والشخص اللي أأمنه على حياتي ومستقبلي .. بالله رينو .. لاتقولين انك كآآمله بهالحياه .. وماناقصك شي ..
ريناد لفت عليها : أروى وش فيك ؟؟ مافي احد كامل بهالحياه وانتي عاارفه .. بس يمكن حالتنا الماديه هي الزفت .. ولا يمكن حنا احسن من غيرنا بألف مره .. أروى خلي تفكيرك منطقي شوي .. عيشي الوآآآقع تحملي اللي يجيك .. يمكن بعد هالعذااب .. ربي يعوضك بعيشه احسن من اللي تبينها وتتمنينها ..
كـلآآم رينـآآد خلى أروى ترجع لماضيها الاسود ..
حبيبتها ندو .. ناديه .. كآآنت تحبها 4 سنين من ثالث متوسط الى الثانوي كله .. آآه بس .. وينك ياااندو احكيلك عن اللي بقلبي .. وينـك ياقلبي انتي ..
: تصدقين رينو ؟؟ .. فقــدت ناديه بقوووه ..
ناظرتها ريناد بعصبيه : أروى .. مااعااد ابيك تفتحين لها سيره .. استحي على ودمك .. بلا سخاافه عاد .. فقدتها وماادري اييييش.. فقدتي حنانها ولا وشو ؟؟
استغربت وقطبت حواجبها أروى ولاااهتمت لكلام ريناد : وش فيك ماقلت شي .. حبيتها وطول عمرها كآآنت جنبي واللحين اختفت ولااعاد لها طااري ..
ريناد عصبت اكثر : اقووول اكلي تبن .. قله ادب .. وش ذا حبيتها ؟؟ حبك بررررص ان شااءالله .. وعمى .. بناات مااصخاات ..
طلعت ريناد وهي تتحلطم .. بنات ماصخات بنات قليلات ادب بنات مايستحون يحبون بعضهم ..
: والله وعصبتي عشاني قلت كلاام ... اجل لو شفتيني بالمدرسه وانا معها وش بتسوين فيني .. والله خبـله ..

.....................

بعـد مرور أيــام ..
في بيت أبو نآآيف ..
في الصآآله .. نايف ورنيم والهنـوف وام نايف وابو نايف ..
الهنوف على ام بي سي تو .. عشقها الافلاام .. رنيم قـاعده تلعب بجوآآل امها .. نايف وام نايف يسولفون .. وابو نايف قـاعد ..
ابو نايف : الـ هنوف ......
إلتفتت الـ هنوف على ابوها وابتسمت : سم يبه ..
أبو نايف : سم الله عدوك .. تعالي جنبي هناااا ..
ابتسمت الهنـوف : ان شااءالله ..
وقـآمت ورآآحت عنـده .. ونظـرآآت ام نايف تآآكلها أكــل ..
ابو نايف : مرتآآحه انتي ولا لا يايمه ..؟؟
انصـدمت الهنوف من كلمـه يايمه .. هذا في حياته ماقالها لي .. ولا عمري سمعت منه هالكلمه الحلوه .. يااااااي يااحلوها من كلمـه .. وبعدين هو وش قال .. ايه ايه تذكرت قال مرتاحه .. مرتااحه في وشو .. لايجيب طااري الزوآآج .... ابنهبل من هالطاااري الكئيييييب .. وش قصده .. لايكون على العيشـه هنـا بس ..
بتردد : ايه يبه .. ليـه ؟؟
ابو نايف : لا بس انا ابي اسافر لمصــر وابيك تكونين معي ..
فتحت عيونهـم على الآخر : مممممممصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو نايف إلتفت على ام نايف : ايه وش فيك ؟؟ عادي بنتي وابي اونسها واسفرها ؟؟ فيه شي ؟؟
ام نايف بتكشيره : البنت زواجها بعد شهرين ..؟؟
ابو نايف بصـدمه : وشـــــــووو ؟؟ بعد شهرين . حاامض على بوزه والله .. لا البنت تختار وهي كيفها .. انتي تبينه بعد شهرين ولا متى ؟؟
الهنـوف بتردد ماهي مصدقه اللي قااعده تسمعه : انا مابيه خير شر ..
تطااااير الشرر من عين نااايف بيقووم اللحين ويتوطآآآها جد .. هذي خبببببببله ماتعرف مصلحه نفسها ..
ابو نايف ويلتفت على نايف : مو انت قايلي ان البنت موافقه وعييت تخليني اسألها بنفسي .. اثاااريك مخطط ياا ولد ابوك ..
سكت نايف وهو يشب من جوا .. اللحين اكييييد بيكنسلها .. اكيييد الله يااخذك ياا الهنوف ياليتك ماتكلمتي .. اووووف ..
ابو نايف : جهزي نفسـك يوم الخميس ..
ارتااعت الهنوف تحسبه بيشووفها هالنحس هذااك .. بدت تخااف من جد ..
: يب....يبه .. يشوفن..
ابو نايف يضحك : هههههههههه لا لا يخسي يشوفك شووفه وحده وبالغلط بعد ابرتكب فيه جريمه .. اسمعيني قصدي السفرر الساعه 2 الظهر رحلتنا اصلا انا حاجزلك من قبل لاني عاارفك تحبين تغيرين جو .. مثل امــك بالضبط داايم تروح معي في رحلاااتي ..
نزلت رآآسها بألم من طآآري امها .. يااارب ترحمها وتغفر لها ..
شببببببت ضو ام نااايف من جاب طاري ام الهنوف يااااكرهي لها .. استغفرالله الحرمه ميته وانا اتحسب عليها اعووذبالله من الشيطاان بس ..
رفعت راسها بابتسامه وانتصار تقهر فيه اللي في الصاله كلللهم : اوووكيشن يبه .. انتظررر هاليوم على احرررررر من الجمررر .. ويالله فز ابي اروح السوق واتقضى واشتري ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ولا يهمج الحين بكملها
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( .. الفصـــــــل الثـــــاني ..))..
۵ أنـت ے.. أول شخص يستحق أحـــلآآآمي ۵ ..

الســاعه 12 ونـص بالليل ..
دخـلوا البيت .. ونفسيــه مشاااري مقفله .. وأريام شوي وتـ نجن من التفكير اللا محدود ..
دخـل مشاري لغرفه النـوم .. ولحقتـه بهـدوء ..
دخـلت الغرفه وشافته متمدد بدون مايغير ملابسـه .. استغربت هو اصلا مايحب ينام الا ببجامه او قميص ..
غمـض عينه بألم وهو يسمع حركاتها الهااديـه .. يآآآربي وش اللي قااعد يصير لي .. اذا قربت منها واذا بعدت عنها كله اتعـــذب .. حرآآآآم .. وربي حرآآآم .. هي تستااهل الحب اللي بقلبي .. بس ماااااااقدر .. مااااااااقدر أقررب منها .. ماااااااقدر .. مستعد ابيعها عمرري كله بس ماابين حبي لها .. هي اصلاا تدري اني احبها .. بس ماااتدري عن السبب اللي خلااني احبها .. رغم شفقتي على مكانها في عايلتهم الضعيفه .. ياااارب الستر يااااااااااااارب ..
سمع همساتها اللي تدفيـــه : مشاري .. تبي اطفي النور ولا اخليه ..
بـ تعذبه .. بـ تجننه .. بـ تجيب له الجنووون ..
بهمس مثلها : لا بس اطلعي وصكي الباب ....
آآآآه ماايدري كيف قااالها لها .. يطردها من الغررررفه .. آآه يارب تساامحني ..
طلــعت وصكت الباب وراها ..
رآآحت للمطـبخ تسوي لها كابتشينو .. ماتقدر تناام ذبحهـا التفكير بـ حركات مشاري المتناقضـه .. آآآه بس .. نفسي اعرررف وش اللي يدور بخـاطره .. وش اللي يفكر فيه بس .. يااارب طالبــك الصبر ..
فوحت المويه .. وشالته .. وماااتدري عن نفسها من التفكيـر ..
: آآآآآآآآآآآآه ..
لمـست بأطراف يدها الابريق وهو حااار .. وهي شوي وتبكي من الألم .. آآآخ يااويلي ..
غمضــت عينها .. ماتبي تصدر اصوآآت أكثر عشان مايقوم من النوم وراه دوام بكره ..
الله يـــاخذ من يسويه مرررره ثاانيه ..
صااارت يدها حمــــرااا .. وهي تتأوه من الالم دآآخلها ..
رآآحت لدرج الاسعافات وأخذت الشاش والمقص واللزقـه والمعجون ..
دهنت يدها بمعجون الاسنان وبعدها لفته بالشاش وقصت اللزقه ولزقتهــا .. صآآر شكلها يحزن >ـ< ..
جلست بالصاله ومسكت الريموت .. وااي كآآن نفسي بالكابتشينو بس الشكوى لله ..

...............................

تركي يناظر برآآكآآن : راكان وش فيك ؟؟
راكان يتأوه : مافيني شي ليه تسأل ؟؟
تركي يقوم له : اقولك شوف شكلك كيف صااار .. قوم للمستشفى قوم ..
راكان بألم : ياابن الحلااال اقعد مااافي شي .. انت يتهيأ لك ..
تركي بخوف : اقول لايكووون ...........
راكان بفزع : لا لا اعووذبالله منك .. وش اللي مخلي تفكيرك كذا اعووذ بالله من هذاك بس ..
تركي بخوف اكثر : طيب من متى تجيك هالحراره ..؟؟؟؟؟
راكان وهو يسترخي ويغمض عيونه : ماادري يااتركي ماادري .. لي اسبووع وانا اعااني منها بس الشكوى لله ..
تركي : ياابن الحلااال طمني انت ويصير خير قوووم معي قووم ..
راكان واضح انه تعباااان وشكله راايح وطي وموراااضي يروح مع تركي للمستشفى ..
ماارد رآآكان وهذا اللي خوف تركي اكثر : ياااربي .. رآآكآآآن .. رآآكآآآن ..
فتح عينهم على الآآخر .. لااااا لاااا رآآكآآن مستحيــــــل يمووت ..
بصرآآآخ : رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن ؟؟؟؟؟؟
لاا مجيب ..
يهزه يمين يسااار .. لامجيــــــــــب ..
: يااارب سترك .. رآكآن قووم .. قووم رد علي .. قووم ..
اتصــل على الاسعااف وهو يتلعثم بالكلااام و يرجف ..
بعــد 5 دقااايق ..صوت الاسعاااف يقررب ..
دخـلوا وشاالوه ..
وراااح معهم..

...................

قـــاعده على كرسيها الخشبي وتهزه بهدوء .. غرقآآنه في تفكيرها ..
رفعت جوآآالها العنيـد اللي على قد حـالهم : ياليتني اعرف وش اخبارك يااريام....
دخلت عليها فجـــأه أروى : ريناد .. رينااااااااد ..
قطبت حوآآآجبها ريناد : انتي مااتعرفين تطقين الباب .. ماعندك اسلوووب .. لازم تطيرين شوشه الوآآآآحد ..
أروى : بس اذا قلت لك ان عندي خبر يطيرك من بيت اهلـــك لبيت اللي تحبينه ..
استغربت ريناد وقامت من الكرسي اللي شوي وينكسر من قدمه : قولي واخلصي بلااااش هالمقدمات اللي مالها دااعي ..
أروى تستفز ريناد : اممممم اللحين كلااامي صار ماله داااعي .. طييييييييب .. ماانيب قاايلتلك شي ..
ولفت بترجع .. بس مسكتها ريناد : قوولي بسرررعه عن مين ؟؟
أروى تستفز : ممم بس اقوولك بدون مقااابل ؟؟ بدون شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد بنفاذ صبر : قووولي وش تبين ؟؟؟؟
أروى وهي تتدلع : ابي أكلم .. ندوووو .. ندووشتي .. نااديه حبيبتي ..من .. جوآآآآلك ..
مسكت اعصاابها لاا تنفجر على أختها اللحين ونبضات قلبها تتسارع : قوليلي وش هو الخبر اللي يطيرني .. واعطيك واشحن لك وتكلمين اللي تبين ..
أروى وهي تركز بعين ريناد : جبت لك رقم رآآكآآن رقمه اللي بالرياااض ورقم شركته ورقم شقته وجوآآآآآلوووووه ..
قلبهــا في اللحظه بيوقف .. يدها بدت تبــرد .. حست بأن احد كاااب مويه ثلج على جسمهـــــا كله .. ر..رررراكان ..
لااااااااااااااااااااااااااااااا
صرخت بدااخلها مليون مرررره .. .. لااااا مااقدر اكلمــه .. هو تركني .. مااقدر .. مااااااااقدر ..مسكت نفسها لاااتـنهار اللحين .. ولفت عطت أروى ظهرها عشان ماتبين ملااامح وجهها الأليمه : رجعيه من مكان مااخذتيه .. انا ماابيه ..
جاات عنـدها أروى تستفزها : من قلبــــك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني ماااتبينه خلاااص خلااص .. بححح .. تحطين عليه إكس ......
تساارع عندها التنفس .. وقلبها يقرصها أكثر .. حست انها مكتووومه .. تبي هواااا تبييييه ..
سكتت ومااردت ..
أروى بغنج : طيب يااختي الحنووونه .. انا ابوطيه عنـدك .. مع اني دااريه انك بتااخذينه اول ماااطلع بس مااادري ليه كل هالحيااااء .. ياااااعيني هههههههههههههههههه ..
ولفت طلعت وصكت البااب وراها ..
غمضت عينها .. كأن فيه شي كتمها بالغرفه .. كآن فيه شي نغص عليها حياتها بهاللحظـه ..
لفت على الورقه ..
تقدمت تبي تمسكها .. تبي تقطعهـا قطعـه قطعــه .. تبي ترميها بأقرب زبااله .. وتبي وتبي ..
في النهــــايه ...
ضمــت الرقم لصدرها .. واخــذت الدموع تسييييييل برهبه من عيونها ..

......................

في المستشفى ..
تركي بخوف : بشرني دكتور ..؟؟ عساه بخير ؟؟
الدكتور أحمد رفع راسه لعين تركي : والله ماادري وش اقولك يااا أخ تركي .. بس يبغالنا ننقله لمستشفى ثاني ..
قطب حواجبه تركي وبخوف اكثر : للـ..لليش ؟؟ فيه شي ؟؟
سكت شوي الدكتور وقال بحيره : مااادري .. بس بنتأكد اذا مافيه ......
قااااطعه بهمس تركي : الايــدز ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نااظر فيه الدكتور بقوه : لا لا لا ..اعوذبالله بس بنتأكد اذا فيه فاايروس او لا ؟؟ وش فيك ؟؟
تركي يناظر في الدكتور ومو مصدق اللي يقوله : صاادق ؟؟
د أحمد : اكذب عليك ؟؟؟؟؟؟ انا ادرى منك بهالاشيااء .. واذا صحى ان شااءالله احتمـال نطلعه ..
نزل رآآسه تركي .. وهو يتعوذ بالله من الشيطان .. وش جااب طاري هالمرض الله يكفينا منه بس .. المووهم انه بخييييير ..
بقت الافكااار تتضارب في مخ تركي .. وتااخذه الشكوك يمين ويسااااار ...
ريااارب سترك ..
.........................

في بيت ابو نايـــف ..
في غرفـه الـ هنوف بالضبط ..
مشاعل زايره صديقتها الهنوف ..
الهنوف بفرح لايوصف : تخيلي بس .. ابساافر مصر وأبوي كنسل الزواج ويقول اذا انتي راااضيه ولا لا ..؟؟
مشاعل نقزت: ججججججججججججججججد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف بضحكه : ههههههههههههههه مااتتصورين كيف شكـل ناايف .. عيونه طلعت من مكاانها وحمرررررت .. وام نااايف شكلها كذا (( تقلـدها )) .. وانا قلبي يرقص ررررقص ؟..
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو انتي كنتي موافقه على الزواااج .. وش اللي غير رآآآيك ؟؟ والله انك متقللللللبه ..
الهنوف بنظر لبعييييد : ذااك الوقت ماكان عندي فرصه اتكلم فيها وابدي رايي الا لما وقفت بوجيههم ... وبغيت اكسر يد نايف يوم جر شعري بغى يقطعه ..بس تدررررين احسسن شي اني ابفتك من وجيييييييييييييييههم ..
مشاعل رحمتهم : حرااااا م عليك .. هذولا اهلـك .. لولا الله ثم هم من عشتي معه اللحين ..
الهنوف سكتت ثواني ... : اييييه الله يجزااهم خير .. بس قعدتي ذي أخذو حقهم وزيااده .. كرفوني كررررف الحماااار .. المووهم .. انتي وش تعرفين عن مصر ؟؟ انتي رحتي لها مو ؟؟
مشاعل تتذكر : ايه .. مررره بس يوم العيد .. بس تدرين ترااااها زززحمه بشكل فضيييع .. بتتمنين انك في زحمـــــه الرياض ولازحمتهم .. بس حلللللوووه مره
الـ هنوف انصدمت : جد ؟؟؟؟ لهالدرجه .. حنا في الرياااض مكتومين اجل هنااك وش نسوي بنمووت ..؟؟
مشاعل : ههههههههه عاد على حسب المكان اللي بتقعدون فيه .. ان كان وسط المدينه .. فالله يرحمك من اللحين .. وتراني محللتك ..
الهنوف : هههههههههههههههههههههههههههههههه لهالدرجه عااد .. ويقولون ان اكثر سكان في العالم .. عددهم مررررره كثير ..
مشاعل : ايه انتي ثقااافتك تكسر الدنيا تكسيييييييييير .. متى بتروحون ؟؟
الهنوف بحيره : ماادري ابوي يقول الخميس 2 الظهر .. ووووع مالقى الا هالوقت ؟؟
مشاعل : هههه عااد شوفي شمس السعوديه كيييف بتميّع الطياااره وتشويها شوي ..
الهنوف بضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلللوه .. واله انك صااادقه .. الا ماقلتي لي كيف فستانك في زوااج اختك ..
قبل مااتتكلم مشاعل قالت الهنوف بحسرره : يووووووووووووه صح ماالحق عليه اكووون مساافره ..
مشاعل : ايييييييه صح .. يوووه قهررر .. ماتقدرون تأجلون السفره ..
الهنوف بحسره : لاااا .. ابوي يالله لقاها .. خبرك عطله والناس تسافر مااحد يقعد ..
مشاعل : لاا تكذبين شوفيني وشوفيك قاعدين لاسافرنا ولاشي ..
الهنوف بضحكه : ههههه اقول اذلفي في ذاااك بس ..اييييه صح نسيت اقولك تعالي شوفي وش شريت من السوووووق ..
مشاعل : وش شريتي .. خبري فييييييك ذووووووق ..
الهنوف وهي رافعه خشمها : اكييييييييد بنت ابو ناايف وش رااح اكون ..
مشاعل : اقوول نزلي خشمك بس ..
طلعت بنطـلون جينز غااامق مااسك من تحت ومسفوط بطريقه فضيييعه .. مع بلوزه فوشــي ورمااادي واسود .. وجزمتها (( الله يكرمكم )) مفتوحه من فووق فووشي فااقع عليه فيونكا بعد فوشي .. مع الشنطه الطويله الرمااديه الجينز ..
مشاااعل : ووووووااااااااوووو كششششخه هذااا بقوووه ..
الهنوف وهي تتطلع بعد : بعدك مااشفتي شي ..شووفي ذاا ؟؟
ستريتش احمر مزموم الى تحت الركبه وعليه فستان مااسك على الجسم بلون ابيض واحمر واورنج مع حزاام احمر على الخصر .. والكعب الربط الابيض ..
مشاعل مو مصدقه : خطييييييييييييييييييييير خطييييير .. واو مررره خيال ..
الهنوف متحمسه مع رااي مشااعل اللي طير خشمها فووووووووق ..
طلعت بنطلون برمود جينز بيج .. مع بدي طويل لنص الفخذ بلون الاورنجي على البرتقالي الفاتح .. مع جزمته السبووورت البيج والشراااب القصير الاورنج ..
مشاعل : هذاا بعد مرره كشخه ..
والهنوف كل مالها وتتحمس اكثر ..
وجلساات وسهرااات الى مااراحت مشااعل ..

.............................


الساعه 6 الصبح ..
فااكه شعرها ومنثوور على الكنب بعفـويه .. ويدها مرخيتها وطااايحه .. ونايمه شبه منسدحه .. جزء على الارض والبااقي على الكنب .. وواااضح عليها انها تعبااانه من يدها اللي ماخلتها تنام طول الليل ..
دق المنبــه .. فجّـر اذنها ..
فتحت نص عينها تشوف جوالها .. فتحت عيييييييينها على الاخر ..
: يووووووووه الساعه 6 وماااقومته يااااربي ..
قاامت مفزوعه تمسك شعرها بـ مساكه .. وعلى طووول فزّي للمطبخ ..
وهي تركب الشااهي بيدها اليساااار .. وتسوي له الفطور بعد بيدها اليسااار .. وخلت كل شي على الناار ورااحت الغرفه تلبس ..
فتحت الباااب شوي شوي .. وشغلت الابجوره بس عشان ماتزعجه ..
أخذت لها شور على السريع وريحتها تفووووووح خياال .. وماشغلت الاستشوار خلت شعرها كذااا طاايح .. وطلعت كل مكيااجها وحوستها برااا وحطته بالمطبخ ..
: ههه لو يشوفوني اللحين وانا قااعده اتزين بالمطبخ بيقولون ونعم المكاان . ههههه ..
حطت مكياااج على السريع ولبست بيجاامه برمود حرير مووف فااااتح بدي مااسك على الصدر بدون سيور .. وبنطلون شفااااف موف فااتح الى تحت الركبه ..
زينت له المكاان .. شاافت السااعه 6 ونص .. الحمدلله خلصت قبل سبع ..
راحت لغرفه الطعااام وزينت له المكاان وخلته أكثر من رووعه .. جلســه ورديه .. صح ..
وحطت الفطور بس بيد وحده ..
دخلت الغرفه وقومته بسررعه وطلعت .. خاايفه انه معصب للحين .. ومزااجه متقلب .. بس انهبلت يوم شاافت ابتسااامته شاقه وجهه شق .. << حلو التعبير هاه ههه ..
ناظرها وقال : لا لا شكلي ابسحب على شغلي واقاابلك بهالزين ..
نزلت راسها بخجل وهي تلعب باطرااف شعرها : لعيونك اتزين طول حياتي يااحياتي ..
كلمتهـــا دغدغت مشاااعره وثااارت بقلبـه مليوون كلمه بخااطره لها ..
اقترب منها وهو متعمد يلصق جسمها بجسمه ومسك ذقنها ورفع وجهها وخلى عيونه تآآآكل عيونها أكل : انتي حياتي والله ..
ابتسمت جواااتها .. بداا قلبها يرررقص رقص .. يااارب مااتتغير علي يااارب ..
قطع تفكيرها همسته وهو انفاسه تلفح بوجهها الداافي : الا وش مسويه لي فطور اليوم ..؟؟
عضت شفايفها بخجل من همساته وقربه منها : امممم آآسفه مااقدرت اسويلك فطور كاامل .. لاني سويت بيد وحده ..
قالتها وهي تأشر على يدها اليمين الملفوفه بشاش ..
انصـــدم ومسك يديها بخوف : وش اللي مسوي بك كذاا ؟؟؟
ناظرته ارياام وشافت بعيونه الخوف والقلق الواضح من عيونه عليها : اممم امس كنت اسوي لي كابتشينو وماادريت الا ويدي على الابريق وهو حاااار ..
مسك يدها وضمها بيده الثنتين : عورك طيب ؟؟
أريام بخجل : لااا اللحين اشوى بس مااقدر احركها ..
ناظرها وقال بهمس : ليه اوديك المستشفى ؟؟؟؟؟
ارياام بسرعه : لا لا لا خير .. بس اهم شي انها خفت اللحين ..
ضم يدها بقوه وهو يبوسها بقوه بعد بهمس دغدغ مشااعرها : سلااامتك حبي .. فيني ولافيك..
نااظرته اريااام ووجهها يحترق من الحياء : سلاامه قلبك .. لا خير بسم الله عليك .. هي هي ترى الاكل برررررد ..
مشاري وهو يدفها بخفه : يووووووه نسيتيني حتى الفطور وهو اهم وجبه عندي ..
اريام وهي مستااانسه : هههههههههه آآآسفه ..

..................................


رآآح يوم يومين ثلاثه وحآآآله رآآكآآن تتحسن اشوى بكثييير .. وتركي مازالت الوساااويس تلعب به لعب وتوديه يمين يساااار ..
الهنــوف تعد الايام والساعات عشان السفرررر ..
أريام ومشاااري علاقتهم احسن من قبل ..
رينــاد وتفكيرها برآآكآآن يزيد يوم عن يوم ..

.................................

دخلت أروى على ريناد .. وكالعااده لازم تخوف الواحد وتعلم الحاره كلها انها دخلت الغرفه اللحين هع هع .. وشافتها تقرا كتاب ..
اكييييييييد روااياات .. هذي ماتتعب منها ..
ريناد وهي تنزل الكتاب على السرير : ووجعه ان شاااءالله .. انتي متى بتفهمين ترى سقف الغرفه بيطيح منك ..
أروى مكشره : أقووول لايكثر روحي شوفي ابوي وش يبي فيك ...??
رمشت بعيونها بخوف واضح : مـ..ماقالك وش يبي ؟؟
أورى وهي تتلحف وتعطي ريناد ظهرها : لا ...
..
قامت ريناد بخفه وهي تدري ان الجاااي اصعب واقـوى وبتتعذب أكثر .. يااارب صبرك يارب ..
طلعت من الغرفه اللي قدام الصاله على طول .. شافت ابوها جالس ومتكّي ومعقد حواجبه وواضع الليله مااراح تمر على خير .. وامها قــاعده على اعصاابها وواااضح ..
بصوت عالي وحـــااااد : تعااالي هناااااا .. واسمعيني زين ..

تقدمـت بخوف وهي تتعثر بمشيها خاايفه من كـــل شي ولا تدري وش هو اصلا ..
وقفت قدااام ابوها ..
وقف قبالها وبحـده : اسمعيني .. فيه واحد متقدم لك .. وسألت عنه واخلااقه زينه .. وعاايش بالرياااض .. وحالته المااديه حلوه مره .. ومستقبله مرره حلو .. وان وافقتي زين .. وان رفضتي لي معك علمـ "ن" ثاني ..
مويه ثلـــــج انكبت على جسمها .. رمشت بعينها بسرررعه .. تستوعب اللي سمعته من شوي .. ههه في الرياااض .. وش اللي مقلعني هنااك ؟؟؟؟؟؟ اللهم سترك بس ..
: وش فيك .؟؟ كأنك سآآمعه عن احد ميت ؟؟ قااعد اكلمك عن الزواااج رااضيه ولا لاا ؟؟
يعني تهديد .. السالفه كلها تهديد .. ابوي الله يطول بعمره يهددني اما ان اقبل ولا بيتصرف معي تصرف ثاني .. معناااته غصبـ "ن" عني وعن اللي جابوني ..
ام ريان : ايه بس مو كأن الرياض بعيده شوي ؟؟؟؟
ابو ريان ويلتفت عليها : انتي وش دخــلك ؟؟
ام ريان بتكشيره : بنتـــي .. ولي حق اني ادافع عنها وادور مصلحتها .. مو مثلك ..
ابو ريان : شكلك تدورين المشاااكل يااا بنت ابوك .. اسمعيني انا لو ابي اخذ راي احد بالبيت اخر شخص بيكون انتي .. ولا تتكلمين اذا الموضوع مااايخصك ؟؟؟؟
أم ريان تقوم وتروح المطبخ : حلوه ذي بنتي قطـعه مني وانا أولى فيها منك بذا الاشياء يقولي لاتتكلمين بشي مايخـصك .. والله وانقلبت الآآيه جد ..
أبو ريان بعصبيه وهو يلف على بنته ويحط حرته فيها : وانتــــي .. طولي لسانك علي بعد .. عشان يجيك علمـ "ن" يربيك .. ووراك وين لسانك .. اكلته القطــوه .. تكلمــــي قولي شي ..
بتردد وعيونها تحت : يبــــه .. أنـــــــا ..


......................
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعـد مابخرت البيت .. ورتبت الصاله بشكــل أنيـــق ..وأضــافت بعض اللمسات عليها .. لأن بيجونها خويّا مشاري وحريمهم ..
دخـل مشاري وهو يبتسم : مااشاءالله مااشاءالله البيت صرآآحه بيت عرااايس ..
أريام : هههههههههه .. بااقي الاكـل ابرتبه اللحين .. وماالبست .. الا ماقالوا متى بيجون بالضبط يعني الساعه كم ؟؟
مشاري وهو يحوس بالمطبخ في صينيه عليها حلى : لااا ماادري بعد المغرب وبس .. وش هالزين ؟؟ رهييب الحلى ذاا ..
أريام وهي تدخل غرفه النوم : ميشو اترك اللقافه .. لاتخرب علي الحـلى ..
اممممممم يااربي وش ألبــس ..
طآآحت عينها لبس حـلو ولبسته بعد صباحيتها ومره وحده بعد .. جلابيـه زي الفستـــان ..
ألوانه مابين الفــوشي والأحمر والوردي الفاتح ..
ولبسته وأضاافت عليه اكسسوار ذهبــي .. مع كعب ذهبي بعد .. ومع المكياج والتسريحه .. طلع احـلى وأحلـى .. بس حبت هالمره تستشور شعرها على جوآآآ .. وتخليه مفكوك ..
ويوم خلصت ..
دخل عليها مشاري وهو يمص اصابعه من الحلى : والله يااعليك حلى .. يخرب بيت امه شوووو حلوو ..
بس رفــع عينه .. طآآحت عينه بملاااك ماينوصف .. فتح عينه على الشياااكه والجمــال البريئ صح .. ابنهبـــل منها انا ..
: وووواااو .. وش هالزييييييييييين ؟؟
نزلت راسها بخجل : يسلمو ..
قرب منها اكثر : لا لا شكل الليله مااراح تعدي على خير ..
ضحكت وهي ترمي المخده عليه : ااااطلع برا ضيوووفــك جو .. وبعدين خلصت الحلى .. ترى من العصر وانا تعباااانه عليه ..
ضحــك عليها وهو يطلع : يفدااااني الحلى واللي سوته ..
آآآه بس يفدااااااااااااك عمري كله .. قالته بقلبها ..
رن الجرس .. وسمعت التهلي والسلاام ..
طلعت برا .. جت ضيفـه وحده بس ..
: السلاام عليــكم ..
أريام تقـدمت بابتسااامه تجنن : يااا هلا وغلااا .. وعليكم السلام .. وش اخبااارك ؟؟
بـدريه وهي تشيل الغطى منها وتبان ملامحها اكثر : هلاا بك .. الحمدلله بخير .. انتي وش مسويه ..؟؟
أريام وتجلسها بالصاله : والله الحمـدلله عايشين .. يوه انتي اول مره تشوفيني ؟؟
بدريه تناظرها : ايه بعد الزواج .. شفتك يوم زواجك وسلمت عليك .. بس مااكنتي بوعيك ..
ضكحت بنعومه : هههه اكييييد .. رجال غريب مو من أهلنا تبيني اصير جريئه .. وش تحبين تشربين اول شي ؟؟
بدريه : مويه الله يعااافيك ..
أريام وهي تقوم : ابشـــري ..
إلتفتت بدريه على البيت ونظـافته وأنااقته ياااربي جمـالها فضيييع .. وبيتها احلـى .. اكيييد زوجها طاااير فيها .. يحق له .. والله وعرف يختااار صح ؟؟ ماالت علي اتكيسل اشيل قرطاااس ولا قطعه منديل .. بس ماعلي حلوه علاقتي مع زوجي ويحبني بقوه بعد .. وه بس انا حلوه .. هههههه وش فيني غرت لهالدررررجه .. مااااشاااءالله عليها وعلى الذرااابه بس ..وه وه وه ..
قطعت افكارها دخلت أريام عليها وابتسامتها اللي محليتها اكثر : هنا وعافيه ..
بدريه وهي تاخذ منها الكاس : شكرا ..
أريام وهي تجلس وتناظر ببدريه اللي ضاعت عيونها بالصاله : عاااد تصدقين مااعجبني ديكور هالصاله ..
بدريه استغربت : ليه ؟؟ عااد هي تفتح النفس حلوه ألوانها مررره ..
أريام : ايه انا ومشاري مختارينها بس ماادري كذا بعد ماشريتها احس ان الصاله صغرت اكثر ..
بدريه : ليه هي أكبـــر من كذاا ؟؟
أريام : ايييييييييه .. اكبر واوسع بعد .. بس اللون الاورنج داااايم كذااا ..يخلي المكان ضيّق اكثر ..
بدريه : لاا انا صالتي لونها ابيض وتفاحي .. هي كانت ضيقه بس وسعت اكثر .. ان شااءالله اذا جيتيني بتشوفينها ..
أريام : ان شااءالله ..
نبهها صوت جوالها .. بنغمـه رساله ..
فتحتها ..
(( اهلييييين ريوم .. وينك مالك حس .. قلبي ابشرك رينو انخطبت .. ومن واحد بالرياض بعد .. وه بس الله يعينها .. طمنيني عنك وربي قلقــانه عليــك ياعمري.. انتي كيفـك وش مسويه .. قوليلي وطمنيني اووكي .. انتظـــــرك ..
أروى ..)) ..
المرسل : (( جنتــي )) ..
أروى مرسله من جوآآل امي ..
انخطبـــــــــــت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وواحد بالرياااض بعد .. ويعني مو رآآكآآن ؟؟؟؟؟؟؟ ..
هي هي اريااام في ضيووووووووووف عندك .. خلي تفكيرك بعديييييييييييين ..
أريام بتلعثم : آآسفه ماعليش بس جاني مسج اقلقني شوي ..
بدريه تبتسم : لاا عادي خذي وقتـــك .. بتجي نـدى حرمه سعـد صح ؟؟
أريام : ايه اتوقع .. لان مشاري اليوم قالي ضيوف .. يعني عددهم اكثر من شخص ..
بدريه : اها .... تصدقين انها صديقتي من الطفوله ..
أريام وهي تعطيها من الحلى اللي سوته : جد ؟؟


.....................


في غرفـه الـ هنوف ..
قـاعده ترتب اغراااضها .. خلااااااااااص خلاااااااااص مابقى شي الا بكره الظهر بس .. ووووووواااو ..
شااالت كككككل شي كأنها بتشـد .. مو بتساافر شهر شهرين بالكثيير .. ووواو ..
اخذت كل شي .. ورآآيات..كاميرا ..لاب توب..ميك اب ..اغراض الباديكير .. مانيكير.. منااشف للوجه وللشعر..شنااط..
هههههههههههههه اغراااضي تووووووووووحفه .. هههههههه .. ايه لاني اول مرررررره اساافر بحياتي .. وبرا الخليـج بعد وبرا آآسيا .. في أفريقيا .. وووووع لو اسمع اسمها احس اني ابستفـرغ << وانتم بكرااامه ..
في هاللحظه ..
دخــل عليها نآآآيف وهو يفتح الباب بقــوه ..
همست وهي تناظر فيه : وجع ؟؟؟؟
ناظرها وعينه شوي وتنفجر من العصبيه : انتي بحركتك ذي تحسبيني ابستسلم ومااراح اخليك تتزوجينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الـ هنوف وهي مو مهتمه لكلامه والخوف مآآكل قلبها أكل : لا .. بس مهما كآن ماتقدر تكسر كلمه ابوي .. وانت بعدين تراك كذبت عليه .. قايلن له اني موافقه وانا اصلاا مارديت لك .. لا بـ لا ولا بـ إيه ..
نايف وهو يقرب لها : واقسم بالله العليّ العظـيم .. إنـك راح تتزوجينه .. واذا مو الاحد الجاااي تراه اللي بعده ..
الـ هنوف : وسفرتي لمـصر .. بتخرررب كل خطــتك من فوقها لتحتها واذا مو عااجبك .. روح لأختـــــك سديم وزّوجها اللي مزعجنا فيه ماادري وش لاقي فيه مثلك بالضبط خسيس ..
شــــبّ ضوووووو واررررتفع ضغطه للميه ..
وطراااااااااااااااااااااااااااااااخ ..
كـــــف قـــوي ضم خدها الصغير النااعم .. ومن قوه الكف لف وجهها على الجهه الثانيه وتناااثر عليه شعرها النـــاعم ..
لفت عليه وعيونها دموع : انــت .. انــت .. انت وربي مااانت اخو .. ورب البيت .. حسبي الله على اليوم اللي جمعني فيك ياااااالحقير .. يالتااافه .. ياالخسيس يالـ..
قطع كلماتها كـــف ثاني .. على نفس المكـــان ..
بدا خدهــا يحّمر أكثر من اللازم ..
ابتسمت بشجاعه : انا مااراح اعلم ابوي .. لاااني مو من امثاالك .. وترى ضربك لي بيخليني اعااندك اكثر .. واتشجع اني ارد عليك .. واعتبرك واااااااااااااااااطي ..
كلمتهـــا هزت أركانه .. وتطااااير الغضب بأنفااااس نايف ..
قرب منها وهو يمسك شعرها بقوه : مو انتي اللي تعانديني .. انتي لو قلت لك اركعي قدااامي بتركعين .. وغصبن عنـك بعد .. والا انتي وش مسكنك عندنا ياللي ماعندك اهل .. بالله قوليلي انتي اختي ولاا حراام علي اضربك بعد
قالها وعلى فمه ابتساامه استهزاء ..
حست انها بين يدين يهـــودي مو في مجتمع مسلم ابــــد ..
مسكت يدينه وحااولت تفكهــا .. بس خاب حظهـا ماااقدرت ..
: فكـــني .. (( وصرخت اكثر )) آآآآآآآآآآآآآآآآه فكككككككككككني .. فكني ..
دفهــــا بإجرام على الارض .. ويااحظ .. ماطاحت الا على حــافه السرير ..
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
بدت نبضات نايف تتسارع وهو يناظرها تتألم (( أحســن هذا اللي أبيه )) ..
لف بيرجع ..
بس ..

(( الجــزء الثالـــث )) ..
عـــذراً !!!! .. فـ « كرآمتــي » أهـم من الحــــب المدفون..


بدت نبضات نايف تتسارع وهو يناظرها تتألم (( أحســن هذا اللي أبيه )) ..
لف بيرجع ..
بس ..
لف لها مره ثانيه .. بدون مايحس ..
مسكهـا مع يدها .. وقال : يعّورك ؟؟
هه سؤااال غبي يانايف .... البنت تتألم ويقول يعورك ..
قطع عليه صوت الهنوف وهي تبكي : وخر عني وووووووووووووووخر .. انت عدو ماانت اخو .. وووخر عنيييييييييييييييييي ..
وخر عنها وهو يقول في نفسه (( والله الطيحه قويه يانااايف والله )) ..
قال بجفاء : خلاص كيفك ؟؟ امممم اذا بغيتي شي قوليلي عشان اجيبه لك بعد سنه هههههههههههههههههه ..
أصرت على اسنانها وهي تتألم : آآآآآه .. والله والله والله ان صار لي شي ياانايف والله ماااسامحك .. وهذااني حلفت وأنــا قد كلمتي ..
نايف بسخريه : لا تخافين مااراح يجيك شي .. انتي قطو ام سبعه اروواح .. لاتخافين ابد ..
حسبي الله علييييييييييييييك .. قالتها في نفسها ألفين مره .. هذي الاخوه اللي ماااستفدت منها الا العذاااب والشقى .. الله يلعـ .. استغفرالله يااااربي .. ياااااربي تااخذ حقي من هاليهودي .. حتى اليهوديين مايسوون في خواتهم كذا .. بالعكس .. نصراني مسيحي حقيييييييييييييييييييييير ..
أكررررهك أكرررهك يانايف ليوم الديييييييين ..
سمعت صوت الباب وهو يتسكر والضحكــه ترن في اذنها ..
قــامت بألم . وهي تمشي شوي شوي الطيحــه ميب سهله يالـ هنوف أبـد ..
يااارب صبرك يااارب ..

................................


أريام وهي تمسك شعرها وتمسح بقايا الميك أب : تصـدق ان رينـاد انخطبت ..
مشاري يناظرها بالمرايا : جد ؟؟؟
أريام بقهر : انا اعرف اختي .. عمرها مااتمنت غير ولد عمتي خطيبها القديم.. بس شكلها مغصوبه .. صدقني ..
مشاري بحيره : يعني معقوله عمي يسوي فيها كذا .. طيب يمكن اخذ رايها ووافقت كل شي جاايز ..
أريام : لاااا تعلمني في أبوي .. مستحيل يااخذ راي احد .. يعني هو أخذ راايي بزواجي منك ؟؟
مشاري : اييه ادري انك مغصوبه لانك تبين تكلمين دراااستك .. بس شوفي نفسك اللحين مبسووطه صح ؟؟
ابتسمت : وهل في ذالك شك ؟؟
مشاري وهو يقرب لها : تصدقين .. أنا افكر بالعيااال اللحين .. وأبييييييييييهم .....
بلعت ريقها : ااااا..اييييه .. لل..ليش ؟؟
مشاري بضحكه رنت اسمااع اريام : ههههههههههههههه وش فيك ؟؟ انا ابيهم اللحين ؟؟ يعني في الوقت هذاا ؟؟
لفت عليه ارياام بمرح مسويه معصبه : وش قالولك دجاااجه على غفله ؟؟؟؟
مشاري وهو يحوطها بيدينه لين لصقت بجسمه : لا .. قالولي أريام قلبي ..
نزلت راسها ووجهها شااااب ضو : أمممممم .. طيب ووش قالولك بعد ..؟؟
مشاري وهو يسحبها معه بينام : اللحين بتعرفين ..
سلمــــــت نفسها له بكــل رحاااابه صدر ..


.................................


في المستشفـى ..
رآكآن معصب : دكتووور لاتقعد تلعب بااعصاابي انا كرهي الدكااتره ترى .. قولي وش فيني وبلاااش هالمقدمااات الي مالها دااعي ..اوووووف ..
د.أحمـد : طيب طيب .. اعصاابك .. ماقلت شي .. انا قلت نبي منك تحليل دم بس ؟؟
رآكآن يناظر في الدكتور بخوف : ليه فيه شي ؟؟
د.أحمد : لااا .. بس نبي نتأكد انك سليم وماتحمــل فااايروس بس ..
رآكآن : طيب واذا قلت لك ان ماااابي احلل غصب هو ؟؟
د.أحمد : رآكآن .. ترى هذا لمصلحتـك .. ولا انت ماانت بصغير نعلمك اللي بصالحك .. تراه تحليل يعني ماايخوّف ..
رآكآن عصب : خير وش اللي مايخوف.. تستخف بي انت ؟؟ شايفني بزر عندك .. اقووول الشرهه مو بعليك على اللي جاايبني عندك .. ابدق على تركي اللحين يجيني .. موبناقص عوااار راااس ..
د.أحمد يهديه : طيب طيب .. حقــك علينا .. خلااااص مااراح نسويلك .. مع انه افيد لك بس اللي تبيه حنا حااضر ..
رآكآن بهمس : ايه حاااضر عشان لاااسوي عليك شكوى ويفصلونك .. خااايف على راتبك والله ..
د.أحمد : عفـواً ..
رآكآن : مااكلمتك .. خلصني بسرعه سو التحليل وتعلمني وش اللي فيني ؟؟
د.أحمـد محزن على حالته : خلاص بس نبي نسألك أسئله شخصيه لو سمحت ..
سكت رآآكآآن بانصيااع وهو معقد حوآآجبـــه ..

...........
من بكره .. الخميس الساعه 12 ..
أبو نايف : الـ هنوووووووووف .. يالله بنتأخر ..
رنيم : بابا ويييييين تروح ؟؟
أبو نايف : ابسااافر وابجيب لك احلى حلااااااوه لأحــلى بنوته .. روحي نادي الهنوف
ابتسمت رنيم فرحآآآآنه ..
لف ابو نايف لام نايف : وش فيــك ؟؟ ورا ماتجين تسلمين ؟؟
أم نايف بتكشيره : مو لازم ..
مسك ابو نايف اعصاابه .. ولف للدرج وهو يسمع صوت الـ هنوف تقول : طيب جااايه ..
جااات والابتساامه ماافارقت محياها .. وكانت لابسه البنطلون الجينز غااامق مااسك من تحت ومسفوط بطريقه فضيييعه .. مع بلوزه فوشــي ورمااادي واسود .. وجزمتها (( الله يكرمكم )) مفتوحه من فووق فووشي فااقع عليه فيونكا بعد فوشي .. مع الشنطه الطويله الرمااديه الجينز ..
فتح عينه على الآآآخر : الهنووووف .. هههههههه كل هالاغرااااض ؟؟ ترى كلها شهر شهرين وبنرجع ..
الـ هنوف بدلع ثوّر ام نايف : يوووه دادي وش فيك ؟؟ عاااتي كلها اغراااض مهمه .. ولاتنسى تمرّ محل الجوالات ابغير وجه جوّااالي ..
أم نااايف بعصبيه : وشلوله ..؟؟ انتي راايحه تتكشخين ولا تساافرين .. وش هالدلع ؟؟
أبو نايف ولا كأنه سمع شي : يالله .. الهنوف ..؟؟
طلعت بعد ما ألقت عليهم السلاام .. وهي طاااايره من الفررررح ..
ركبت السياره وتوجهوا للمطــار بسرعه ..
في السياره ..
ابو نايف : تبين شي من محل الكوفي ؟؟
الـ هنوف انقطع تفكيرها : امممممم ابي كابتشينــو وسط بس ..
أبو نايف ويوقف التاكسي عند محـل الكوفي ..
بعد دقااايق .. الا هم ماسكين طريق المطــار ..
في المطـار .. تاركه اغراضها يشيلونها هم .. ورآآحت تمشي بثقه والارض مو ساايعتها ..

...........................


دخــل الدكتور أحمــد على رآكآن وشافه منسدح ويفكر ..
د.أحمـد : انت جااهز للأسئله ولا لا ؟؟
رآكآن يستفسر : أي أسأله ؟؟؟؟؟
د.احمد : نبي نسألك كم سؤال عن حياتك الشخصيه ومنها نبي نتأكد انك سليم ميه بالميه ..
رآكآن يتطنز : انا اول مره اسمع بهالعلااج .. حلو اذا تبون تعالجون احد تسألونه اسأله شخصيه وتعرفون اذا فيه شي ولا لا ؟؟ اقدر اكذب عليك واخليك تقول اني سليم .. هه ..
د.أحمد : لو سمحت اخوي رآكآن .. ممكن تعطينا اللي نبيه ؟؟؟؟
رآكآن بسخريه : تفضل ؟؟؟؟
د.أحمد : ابي اعرف كيف تقضي حياتك بالتفصيل ؟؟؟
سكت ثواني ثم قال : انا عنــدي شركه .. ابوي مخليها لي لأنه بعييد عني ويبيني اشتغل واصير رجال اعتمد على نفسي .. وكبرت وانا احلاامي تكبر مع هالشركه .. اروح لها الصبح وارجع اظهر .. واناام لييين العصر .. واقوم المغرب كذاا .. واسهر مع خويّاي ..
د.احمد : كيف تقضي سهراتك ..؟؟ يعني بالضبط ؟؟
رآكآن : امممم نقعد نسولف نضحك .. يعني ؟
د.أحمد بهمس : لك علاقات من غير جنسك ؟؟
سكت شوي ثم قال : مو داايم ..
د.أحمد : وتسهر معهم واخوياااك معك ؟؟
رآكآن : يعني تصير بعض الاحيان ..
د.أحمـد : عاشرت مع وحده منهم ؟؟
رآكآن باندفااع : لا لا .. ماعمري سويتها .. انا اصلا اتقزز من اللي يسون كذاا ..
سكت الدكتور أحمد ثم قال : طيب .. قد مرت عليك وحده اجنبيه ؟؟ يعني من بلد غير بلدك ؟؟
رآكآن : ايه .. تقريبا ثنتين ..
د.أحمد : تعرف وينهم اللحين ؟؟؟
رآكآن باستغراب : لا .. ليه ؟؟
د.أحمـد : لا ولا شي .. بس بنشوف اذا فيهم فايروسات يمكن نقلوه لك .. وبنتأكد ..
رآكآن وهو حس ان الحراره رجعت له ..
د.أحمـد : طيب .. انت تدري ان العلاقات اللي كذا مصيرها جهنم ..
رآكآن ينزل راسه : ادري..
د.أحمد : مافكرت في الزوآآج ..

رفع رآآسه بألم وهو يتذكر (( رينـاد )) .. آآآه على زوجه المستقبل اللي ضيعتها بيدي .. آآآه بس ..
قال بألم : لا ..
د.أحمـد : بس تدري ان الزواج ممكن انه ينفعك في حياتك ويحميك من الفايروسات ..؟؟؟
رآكآن : كنت خاطب .. بس .. صارت ظروف عائليه منعتنا من الزواج ..
د.أحمـد : ممكن اعرف وش اسم خطيبتك السابقه ..؟؟؟؟
رآكآن ونغزته كلمه السابقه و من سؤاله استغرب اكثر : لااا ..
د.أحمد : طيب على رآآحتك .. ممكن تخلي صديقك تركي يجي يحلل عندنا ؟؟
رآكآن : بس ليش ؟؟
د.أحمـد عفويه : يمكن انت معديه .. هاه .. لا لا قصدي يمكن اللي فيك فيه ..
رآكآن يضرررب بيده على حافه السرير : معناااته فيني شي ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.أحمـد برحمه له : لا يااأخ راكان .. انت سويت تحليل وطلع فيه شوي اختلاط بالدم بس ..
رآكآن : اكيييد ؟؟
د.أحمد : اكيد .. ووممكن تطلع اللحين مافي إشكاااال ...!!!!
طلع الدكتور احمد وهو يبي ينهي الوضع بسرررعه .. ماايقدر يقوله اكثر من اللي قاله ابد ..

.................................
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاري بهواش : انتي ليييييش ماقومتيني ؟؟
أريام : وربي كنت سهراانه .. بس سيطر علي النووم ..آآسفه خلاص لاتعصب ..
مشاري بنفاذ صبر : تدرين عاااد .. المدير خانو خصم من راتبي جزء كبير لاني داااااايم اتأخر واجي اخر الناااااس .. بس انتي السبب .. اعووووذ بالله ناااااااس ترفع الضغط ..
أريام تهديه : طيب انت ليش تعصب على شي تافه ؟؟ خلااص الله يعوضك ..
مشاري نفخ في وجهها : ولاااااا كلمه .. يكفيك انه هاااوشني وهزئني قدااام الله وخلقه كأني بزر صغيييير .. بس كله منك .. انتي اللي جبتيلي المشاااااااااااااااكل .. اوووووف
راح ودخل غرفته وهو معصب ..
تابعته أريام بهدوء .. بالله عليكم فيه بنت تسوي في زوجها اللي سويته انا .. طول الليل اسهر عشان اقومه الصبح .. والمنبه ماايقومني .. اللحين هذا جزااااي .. ماانام الليل كله عشاانك وتقوول انتي اللي جبتيلي المشاكل .. يهنيني على اتفــه الاسباب .. يعني انا بالطقاق جعلي مااانمت بس هو لا لاني ماقومته مره بس بغى يموتني .. بس الله ستر .. آآآسفه يامشاري كرامتي اهم منك آسفه ..
جـلس على الاريكه .. حآآول يهدي اعصاابه .. ويرخي شوي من قبضه يده ..
انا لييييش عصبت .. ليييييييش ؟؟.. احسن تستاهل .. اصلا هي تدور المشاااكل .. وتجيب كل شي نتهاوش فيه بنفسها .. يووووووهوووو .. حرااام عليك مشاااري هذا جزاتها .. ماتنام الليل .. يعني هي جد ونعم الزوجه بس عليها تصرفاااات تررررفع الضغط ؟؟ .. ياااارب ارحمني برررحمتك يااااااااارب ..
طلع .. لقاها جالسه على التلفزيون ....
يعني انا بالطقاااااق وش هالبرووود .. شايفتني معصب وجالسه على التلفزيون .. طيب يااريام طيييييييييب ..يعني الساااالفه ماااهمتــــك ..
جلس على الكنب قدااامها .. وهي ولااا اعطته اهتماااام << اول مره تسويها بس كرامتها اهم من كل شي ..
مشاري بنفااذ صبر : يعني الساالفه ماهمتك ..
ماطالعته .. بس لفت وقالت بسخريه : اي سااالفه ؟؟
مشاري انصدم منها وعصب : اي سااالفه ؟؟ يعني اللي صاااار مو هاامك ؟؟ وش اللي معصبني ؟؟ بداال لاتهديني عصبتيني زياااده ..
أريام بسخريه اكثر : لاااا .. انت مو تقول انتي اللي تجيبين لي المشااكل .. زين ليه اهــديك ؟؟ بالعكس ترى ابعصبك اكثر ..
مشاري فتح عيونه على الاخر وقام من مكانه ومسكها مع يدها : انتي تستخفين بي ولا وشو ؟؟ ترى السالفه هامتني كثر حبك لي ... تدرين عااد .
أريام ناظرت فيه وبعدين سحبت يدها بقوه : وانت وش اللي مخليك وااثق من حبي لهالدرجه ..
مشاري بسخريه : واضح من شكــلك .. ومن حركاتك ..
أريام : أهــااا .. (( وقربت منه اكثر وقالت بسخريه وااضحه )) .. وهذا يهمك كثر ماهمتك السااالفه التافهه اللي قبل شوي ؟؟؟؟
مشاااري عصب : مااااااااالك شغل .. عااارفه !!!!! انا الشرهه علي وعلى اللي يجي يكلمك هنا .. مع السلااامه ..
طالعته ببروود .. وقالت بنفسها (( بحفظ الله حبيبي ))

.............................


أروى فوقها تزن .. وريناد مو حولها ابد ..
اروى : تدريييييين عاااد .. ابفصل في زواجك فستااان أحمرررر .. ابي الكل يفتح عيييييييييييييينه ويبققها على الاخر ..
ريناد : هههههههههههههههه .. انتي فاااضيه .. تدرين انه بعد 3 شهور .. يعني مطول ..
أروى : طيب .. ماراح يشوفك بالملكه ؟؟؟
ريناد بخوف : لا لا خييييير .. اكييييد ماراح يشوفني ولا رااح اقبل فيه اببببببدن ..
أروى تكش عليها : غبييه .. المفروووض انك تنااقزين اللحين والسرير متكسر عشانك تزوجتي .. مو معبسه وجهك ولا شفنا ضحكتك الا تو ..
ريناد : ليه انتي فرحاانه ؟؟؟
أروى وتقوووم تضم ريناد : اييييه ليه ماافرح وانتي اختي الاخييييييره .. بس شوي اببكي لاني ابفقدك .. بس بعدييييين ابستاانس لان الغرفه بتصير لي لحاالي (( وهي ترفع حواجبها بشكل مضحك ))..
ريناد : هههههههههههههههههههههه .. مافكرتي في تجهيزي يابقرررره .. ايييييييه تعالي ارسلتي لريوم ..
أروى بتكشيره : ايه بس مااردت بس ارسلت كول مي .. وانا مااعندي الا 90 هلله هع هع هع..
ريناد : عسى قلتيلها ان ابوي عطى امي كف عشانها رفضت .. واني وافقت غضب عني ..؟؟
أروى : لا لا .. وبعديييييييين ليه مااقولها ؟؟؟ تراها اختنا على فكره ..
ريناد بتطنز : لاااا عاد ماادريت ..؟؟ من متى ؟؟ ووجعوه لاتستهبلين .. أدري انها اختنا بس بتقلق على امي مرررره .. وانتي عاارفه معزتها لاامي وامي بعد ..
أروى تقلدها : لاعاد مادريت .. اقووووولك اكلي تبن بس .. عطيني عطيني جوآآالك .. اييييييييييييييييييييييييه صح انتي ذاااك المررره وعدتيني تشحنين لي ولا شحنتي ..
ريناد تأشر على الكومدينا : هههههههههه يمه منها مااتنسى ..شوفيه هناك .مشحون خالص ..
أروى وهي ترفع حواجبها لفوق وتحت : شفتي عااد .. طالعه عليك ... ماانسى حبه الرز ..
ريناد تأشر على الباب : ههههههههههههههههههههه عطيني مقفاااك بسررررعه ياااااالله ياااالله ..
أروى تاخذ الجوال وتكش عليها وتطـلع ..
آآآآآه .. اللحين اببدا حياتي الجديده .. اللي هي مع عبدالمجيـد .. وااه اسمه حلو .. طيب شكـله كييييف ؟؟ .. ههههههه بديت افكر فيه من اللحين .. وه يااااشيبي بس .. هع هع .. رآآكآآن ..
يااترى دريت عني ولا وشو ؟؟ .. مازال حبك ينبض في شرااييني .. ويمشي بدمي .. وقلبي ينبض بأسمك .. بس يااااليت ياعبد المجيد تقدر تنسيني اياااه بس يااااليت .. وربي لك مني قلبي هديه .. ياااليت .. بس .. بس صعبــــــه صعبـــه انسى حب من سنين في يوم .. صعبه .. لاااا وش اللي صعبه يمكن ربي عوضني عن راكان بألف مره .. أووووه صح .. رقمه عندي .. ليييييييييه مااادق .. ايه بس هو يعرف رقم امي .. بس ماايعرف رقمي الجديد .. انا لاازم لاااازم ابعده عن حياتي .. ابدق عليه واعلمــه عن زواجي .. لان خطبتنا ابوي كنسلها من زماان ..
آآه يااااراكان بس ...
طآآحت دمعه من عينها مسحتها بسرعه لااحد يدخل عليها .. كييييييييييف كيف تعلم حبيبها انها بتتزوج غيره كيييييييييييف .. ياااارب يااااااااارب ..

...............................

في مصر ..
في الفندق ..
نقزت الهنوف على ابوها : يبه..ابوووي..باابا..داااادي .. مصر تذذذذذذبح .. تكفى خل نطلع نتمشى يالله ..
ابو نايف : ههههههههه ..خل نرتااح شوي يابنتي .. وبعدين اذا تبين تطلعين لاا تطلعين لحالك لبعيييد .. خليك قريبه من الفنــدق ..
الهنوف نقزززت بطرحتها : جد دااادي ؟؟؟؟ يعني اطلع عادي ..
ابو نايف ويطفي الابجوره بينام : عاادي اطلعي .. بس خلي جوالك معك .. يمكن ادق عليك بأي وقت واقولك تراني قمت .. زين ..
الهنوف : طيب ..
طلعت وصكرت الباب ..
نزلت تحت آآخر دور .. واااضح ان الفندق هذا كله خليجييين .. يوه وانا وش اللي مطلعني بطرحه .. اعوذبالله من الشيطان بس . لو اني لابسه العبااايه مواحسن ..
طلعت برا .. كآآنت فيه حــديقه كبيره شوي .. تمشت فيها ..
آآآآه ابوي .. وش اللي غيّره .. صااااير حنون وقلبه طيب .. وام نايف مااتأثر عليه ابد .. يعني حنّ قلبه لي وهذا اللي ابيه .. بس شي غررريب .. لو اني مااخذه وحده من خواتي مو اصرف ..
ايه بس سديم قليله ادب ومااعندها شي اسمه حيااا .. ورنيم بزر ماني فاضيه لهاا ابد ..
قطـع تفكيرها .. منظر خطيييير ويبيله تصووووير .. اشوى اني جااايبه جوالي ..
شاب قــاعد حول الشلال ويطقطق بجواله .. وجالس نص جلسه .. وشكله يجنن .. الا يذذذذذذذبح ويخقق بعد .. ابيض وعيوووونه .. ياااويلي ويلاااااه بس .. عيونه العسليه .. وشعره المموج البني الغاامق .. لاااا ذاا موسعودي ابد .. هذا اورووووبي امثاال توم كروووز .. يوه انا وييييين طرررت ..؟؟؟
قربت منه ..
وقالت له بجرااءه : هيييييي .. ممكن اصووورك ؟؟ خلك خلك كذاا ؟؟
ناظرها باااستغرااب بعدين ابتسم : يالله ..
خقققققت مع ابتساامته يااناس ابرووح في ابوها انا ..
وتشــــــــك ..
ناظرت فيه بضحكه : وووواااي تهبل ...
فتح عينه على الاخررررررر .. هذي وش تقول ..؟؟؟
انتبهت لنفسها .. ورجفت يدها وتلعثمت بالكلاام : هاه .. لا لا مااقلت شي ؟؟
الله يااخذك يالهنووووف انتي وش سويتي ..
رقربت من الفنــدق بس سمعت صوت ..
: لو سمحتي لوسمحتي ..


(( الجــــزء الرآآبـــع )) ..
وأخيراً .. ظهـــرت " الحقــيقه " ..


: لو سمحتي لو سمحتي ..
لفت ببراءه .. انصدمـــت .. جتها رعشــه .. هذااا وش يبي ..
قال وهو يمـد يده : نسيتي شنطتــك ..
رفعت عينها له بخوف : ططططيب .. هاتها ..
واخذتها منه بسرعه البررق .. كأنه وحش وخايفه ينقض عليها .. مسكت اعصاابها لين وصلت الفندق .. ونست شنطتها .. غبييييييييه .. انا لو ماااركضت وانحشت مثل الجنيه كاان يمديني طااااقه صدآآقه معه .. اييييييييش ..
ضربت راسها بقوه ..
غبيييييييه .. وش اللي اطق صدااقه معه .. هو شكله سعودي .. واذا يعني .. وش علي منه .. بس الرجااال طيب .. لوغيره والله فررصه ليهرب بالشنطه وينحااش .. وماعليه من احد .. وه بس ..
والله خااااايفه للحين ..
كآآنت يديها ترجف .. وعيونها كلها دمووع .. أول مره تمر بهالموقف ..
طيب انا من ووووش خاايفه .. الرجااال مااسوى لي شي ..
وصلت للغرفه ... فتحتها بفزع وهي تتنفس بسررررعه وتمنع دموعها لاتنزل ..
جاء ابوها وهو متكشخ ولابس : بدري ؟؟ كنت توني ابدق عليك ..
ابعدت عينها عنه عشاان مايكشف خوفها قالت وهي بترووح للحمام تصرف : هاه .. لا لا بس طفشت وو .. آيسكريم ..ههههههههههه ايه صح .. لا لا انت اطلع انا ماابي .. ابي جوعانه ..
مسكت فمها تمنع ضحكتها .. وش اللي تقووولينه انتي ؟؟ هههههه لهالدرجه الخووف ..
فتح عينه ابوها وقال وهو يلمس جبينها : ابوي انتي فيك حراااره وش تقولين مافهمت شي ؟؟
الهنوف وتبعد يد ابوها عشان مايحس برجفتها : هاه لا لا ماقلت شي .. بس انت اطلع انا ماابي ..
ودخلت الحمااام بسرررعه .. وقفلت عليها ..
و : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههااااي ..
مسكت بطنها .. وهي منفجره من الضحـــك ..
هههههههه بحياااتي مااضحكت كذاا .. ههههههههههه ..
مسحت دموعها .. وطلعت يوم سمعت صوت الباب يتسكر ..
: يووه بغيت ارووح فيها .. بس ههههههههههههه وربي شكلي نكته .. ههههههه وش بيقول عني اللحين .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياافضحي .. الله يستر مني بس ..
وهي تمشي وفااطسه ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ..
وماادرت الا ..
وطرااااااااااااااااااخ ..
طاايحه على وجهها .. ابوها حااذف المخده وهو ناايم وطرحتها ..
: ههههههههههههههههههههههههه آآآه يارجلي ههههههههه .. ياويلي ابقوم اللحين والله لو يدخل علي ابوي لينجن من شكلي هههههههههه ..
جلست على السرير بألم وضحك وهي تفتش شنطتها يمكن فيه شي نااقص يمكن .. خل ادور وأتأكد ..


..........................................



في العصــر ..
نايف مااسك اعصاابه : يممه وش اقوول للرجال اللحين ..؟؟؟ والله فشله ..
ام نايف : يااولد تراك ازعجتنا بهالسيره خلااص قلنا لك خلها لين ترجع وزوجها غصب ..
نايف بحيره : طيب وابووي .. شفتي يوم سألها وقالت ماابيه خير شر .. قهرتني ولولا وجود ابوي لأقوم وأسطرها ..
أم نايف بشيطنه : انت مااعليك من ابوك .. خله علي .. إن ما خليته خاتم باصبعي مااكون ام نايف ..
نايف يناظر امه بشك : يمه لا تضرينه ..
ام نايف تضحك : ههههههههههههه لا لا خير وش قالولك .. بس بتشوف بعينك ..
نايف ابتسم : بعدي امي والله .. هههههههه
دخلت سديم عند امها : يمممممه الانترنت حقي طااافي وش اسوي ؟؟
نايف يقلدها : يمه الانترنت حقي طافي وش اسوي ؟؟ ..أقول انثبري بمكانك بس .. بنات اخر زمن يجلسون على الانترنت .. ماابقى الا هي والله ..
سديم وشوي وتبكي : وشلون يعني ماارااح تصلحونه ..
نايف : لا ..
سديم : أوووووووف انت ماالك دخل .. يمممممممه يماااااااااااه ..
أم نايف : وصمه ان شااءالله وش تبين ؟؟
سديم : ماراح تضبطون النت ..
أم نايف : لاا مافي قروش ..
سديم : ايييييه فقااارا .. اوووووووووووووووف .. وش هالعيشه ذي ..
نايف بحده : طقي راسك بأقرب جداااار ..
سديم بكت من القهر وطلعت فوق ..


.....................................



حــال ارياام ومشااري يزود سوء .. وكل واحد كرامته اهم من الثاني .. ولاهم راضين يتصالحون ولا هم راضين يتزاعلون ..
خلونا نشوف حديثهم وحركاتهم تثبت شي ولا لا ..
مـشاري بعد مااخذ شور .. وقف قـدام المرايا يتعطـر ويزين شكله أكثر ..
دخـلت اريـام ولا عطتــه اي اهتمـام .. وقفت قـدام السرير تدور تحت المخـده الروآآيه اللي كـانت تقراها .. وصلهــا ريحه عطــر مشاري اللي يدّوخهـا .. اخترق انفاسها وقلبهـا بالذااات ..حآآولت تبعــد انجذابها لمشاري بأي طريقه كلش ولا كرامتها ..
ناظرها مشااري من المراايه .. وه بس حتى وهي معصبــه تجنن .. فديتها .. بس لازم تعلمها يامشااري ان الدنيا ماتمشي بمزاجها .. وموب على كييييف أمها بعد .. والله حاله ..
وبدا يدندن
عسى ربي يخليك لعيوووني ..
وعسى ربي يخليني لعيوونك ..
حبيبي دنيتك صعبه بدووني.. <<< ركزّ عليها وعادها اكثر من مره ..
ولاشي دنيتي تسوى بدوونك..
انا مغرررم يااغلي فيك ..وادعي ربي لي خليك ..
اذا عني بعد يبجن جنووني..لانك صررت اغلى من عيووني ..
عسى ربي يهنني بغراامك..
ولايحرمني من رقه كلاامك ..
يااغلى انساان انا عندي..
ياحزني وفرحتي وسعدي ..
اخااف النااس عنك يبعدووني..حبيبي صررررت اغلى من عيوووني..
حبيبي فيك وضعني زمااني..لغيرك مايطاوعني حنااني
سكن حبك في وجدااني..ابعوووض فيك حرمااني
غرااامك غيّر احساااسي ولوني..حبيب الرووح يااغلى من عيووني
وهو متحمس ..
أمــا هي .. مشــاعر دغدغتها .. الكلمـــات اخترقت مشاعرها واحاسيسها .. يقصــدها اكيييد .. تحبــــه وغصب عنهــا بترضى عنه ..
رفعت عينها للمرايا ..شافته يطالعها ويوم حس انها ناظرت .. غيّر اتجاه عينه لمكان ثاني ..
ناااظرته يبعد عينه .. وهي بعد ابعدت عينها ..
هو حس انها رضت .. ومو حاس الا متأكـــد .. لانه له سحر خاص فيها يرضي ومفعوله قوووووي ويأثر عليهااا ...
قرب منها .. وضمها من ورا .. يعني صدره لاصق بظهرها ..
بحنّيـه : للحين زعلانه ..!!!!!!!!!
يــاناس ابنجن .. ابنهبــــل .. بيجيني خلل بعقلي .. اذا ابعدتوني عنه .. احبـــه ..
لفت عليه وصار وجهه قريب من وجهها مررررره وانفاسه تلفح بوجهها : لا ..
ضمهـــــــــا بهــدوء ..



..................................




أم راكان : يااوليدي قلي وش فيييك ؟؟ والله قلبي ناغزني ..
رآكآن وجهه اسود وعيونه ذبلاانه والهالات السوداء ماليه وجهه ملي .. وابتسااامته مختفيه ..
راكان بتعب : يمه وش فيك الله يديهك .. ولو فيني شي قلتلك << قالها بألم ..
أم راكان تبكي : لا والله ان فيك شي .. انت ولدي المزيون اللي الكل يتمناه لبنته .. اللحين ماادري وش اللي صاابك ؟؟ .. ياولدي علمني ..ريّحني ..
رآكآن وهو يتذكر اللي فيــه .. أعـــوذ بالله من الشيطــان الرجيم .. يااربي انا كييف اعيش ؟؟ كيــف أعيش ؟؟
أم رآكآن تشهق : يااولدي طلبتــــك .. طلبتــــــك ريّحني ..
حس برحمـه .. حس بحنيّه الام .. تقطـع قلبه لأجزاااء .. أمه تبكي وتشهق وتترجاه ..
آآسف يمه صعــــب أقوووولك صعــــب .. آآآآآآآآآآآآآآآه ..
رآكآن ويقوم بصعوبه : يمه .. انا فيني ....... (( غمض عينه بقوه وبحزن )) إختلاط بالدم ..
انصدمــــت ام راكان هذا اللي مااحسبت حسااابه ..
بكت ولحقته : انت وش تقوووول ..؟؟ هذا مو في ولدي هذا مو في ولدي ..
قرّب منها وباس يدها وراسها : يمه هذا اللي فيني .. اكذب عليك يعني ..
بكت بقوه : لا حول ولا قوه الا بالله ..
قرّب اكثر وضمهــــــا ..
ياااارب تساامحني .. كذبت عليها كذبت ..

..............................


وقفت على الشبـــاك .. كأنها تنتظـر أحــد .. كأنها تستنجي بأحد بعد الله .. ودها تصرخ وتقول (( مااااااااااااااااااااااااااابي اتزوج )) .. بس .. بس غصب عني ..
غصب عني يااراكان ..
رفعت جوآآالها .. ودورت على (( بأودعـــك )) ..
إتصـــال ..
رد ..
بصوت كله تعب : ألو ..
رجفت يدينها .. مسكــت نفسها لا تبكي وتنهـار .. دآآآآرت الدنيا فيها .. هذا هذاا صوته صووووته .. لاااا مااصدق .. حبــي الاول .. جنتـــي .. دنياااي .. كل حياتي .. تعااااااااال .. طالبك تعااااااااااااال ... الحقني قبل لايزفوني .. تعاااااااااااال ..
مسكت فمها بيديها بقوه تمنع الشهقه ..
: أوووف ناس فاااضيه ..
صك في وجهها .. اكيد لانه مايدري انه انا .. رمت نفسها في السرير وغرقت في نوووبه بكااء طوييييييييييله ..


....................................
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليوم الثانـــــي .....

أبو نايف : طيب وين تبينا نطـلع يااسيدتي ؟؟؟
الـ هنوف رفعت خشمها لفوق : اممممم ودني لـ شرم الشيخ تراهم يمدحونها ..
أبو نايف : لا موزينه زحمـه .. وحنا مو ناقصين زحمــه .. يكفينا اللي بالرياض ..
الـ هنوف بدفاع : لا يبه صحيح الرياض زحمه بس تجننننننننننن .. واحبها واعشقها موت بعد ..
أبو نـايف : طيب .. وش رايك بالحديقه اللي تحت ؟؟ تراها حلوه نشتري اكل ونجلس فيها ..
الهنوف وتذكرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه .. اي حديقه ؟؟
أبو نايف قطـب حواجبه : مااتوقع اني قلت نكته .. ولا قلت شي يضحك ..
الهنوف تبعد شكوك ابوها : ههههه لا لا .. ووع مو حلوه .. لا خل نطلع .. وش رايك بالسوق ..
ابو نايف بسرعه : لا لا وش سوقه انتي ؟؟ انتي اذا دخلتي السوق ماطلعتي ..
الهنوف وهي تتذكر يوم بالرياض : ههههههههه ايه هذيك المره يوم دخلت الساعه 4 العصر لمجمع غرناطه وماطلعت بوه الا الساعه 10 بالليل .. ههههههههههه ياحبني لي ..
أبو نايف : يالله طيب قومي نتمشى شوي .. تدرين فيه جيران هنا من الرياض .. وحده عجوز ومعها ولدين واحد كبير بالجامعه والثاني بأولى ابتدائي ..
الهنوف باستغراب : وش اللي جابهم هنا ؟؟
ابو نايف يضحك : ههههه يتمشون بعد وش جابهم ؟؟؟؟
الهنوف : اهااا .. طيب يالله ..
وطلعت مع ابوها .. بعد مالبست اللبس الاحمر اللي فيه ستريتش احمر .. واضاافت لمـسات خفيفه على وجهها بالمكيااج .. وطلع شكلهااا جذااااب وخيال بعد ..
طــلعت << أنا استغرب من الابو اللي يخلي بنته تطلـع بهالشكل هذا (( ديّوث )) كما قال الرسول عليه الصلاه والسلام .. ان الديوث هو اللي مايغار على أهـله ابد ..
ويوم لفت تبي تقفل الغرفه .. الا سمعت نفس صوت الرجال اللي صورته ..
لفت بسرعه لقته يسولف مع ابــوها .. قطبت حواجبها .. وحست برعشه خفيفه ومعها ضحكه قويه هع ..
يزيــد : تمـــام كيفك انت ؟؟
أبو نايف : والله ابشرك الحمدلله .. الا انتو للحين هنا .. وراا مارجعتوا ..
يزيد بابتسامه : والله الوالده الله يطول بعمرها تبي تقعد .. عاجبينها جيرانها المصاريا ..
ابو نايف : ههههههههه .. مااشااءالله لكم سنه هنا صح ؟؟
يزيد : ايه .. الا انت وش اللي جابك ..؟؟
ابو نايف : والله صارت لنا ظروف عائليه .. وخلتني اغير جو لبنتي الهنوف ..
قالها وهو يأشر للهنوف اللي رااحت وطي من الخوووف ..
يزيد ابتسم اكثر وهو يكلم الهنوف : الا انتي اللي .............
سكت شوي .. يووه انا وش قلت يخررررررب بيتي ..
ابو نايف بشك : انتي وشو ؟؟
الهنوف رااااحت وطي .. دوروهاا بس ..
يااااويلي ياااويلي الله يقطع لساانك يااااا .. يزييييييييييد .. زفت مالقيت تقولها الا لأبوي ..
يزيد ضحك يوم شاف عيونها بتطلع : هههههههههههههههههههههههههههههه .. لا بس شفتها امس بالليل قاعده لحالها ..
ابو نايف صدّق : ايه.. ابلشتني تبي تطلــع وحنا تونا وااصلين ..
فتحت عينها الهنوووف .. يبــــــــه والله انك فشييييله .. فشلتني مع الرجااال .. يااااويللك ياااالهنوووف ياااويلك ......
ابو نايف : يالله تاامر بشيء ؟؟
يزيد : لاسلااامتك ..
ابو نايف وهو يمشي ويأشر على الهنوف اللي مشت وراه : الله يسلمك ..
ناظر يزيد بالهنوف وبغى يموت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
الهنوف وهي تدعي عليه من جواتها وعمى من زييييينك يوم اصورك مع هالوجه ..
وبدون شعور كشت عليه .. : كش كش كش ..
نااظرها ..
والله انك جرررريئه .. ومغررروووره بعد .. كش عليها هو بعد .. ههههههههههه

.......................................


مشاري جالس يطقطق بالجـوال .. وأريام بعد ..
أريام فجأه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ..
نـاظرها مشاري : خير ؟؟
أريام تسمح عينها من الضحـك : هههههههههه الخير بوجهك .. ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. بس هههههههههههههههههههههه ..
ناظرها مشاري بهدوء .. أول مره تضحك كذا .. وه يااحلو ضحكتهــا .. تجنن ..ويني عنها من زمــان .. جد .. من زمــان ماا ضحكت .. يعني لهالدرجه انا منكد عليها ..
قطع عليه جوآآاله يدق ..
: هلااا ..
أم رنا : هلاا والله كيف حالك ؟؟
مشاري نسى السالفه اللي قبل : الحمدلله .. كيفك انتي ؟؟ ورنو ؟؟
ام رنا : والله كلنا الحمدلله .. رنو ازعجتني تقول نبي نروح لخال مثاري هههههه ..
مشاري بضحكه : ههههههه يالبى قلبها خالو .. الا كيف زوجك ؟؟
أم رنا : يسلم عليك .. اسمع نبي نجيك بكره غدا .. لان عمي عمر ترى عنده عشاء بكره ..
مشاري : والله .. ماااشاءالله مايطفش من الذباايح هو ..؟؟ طيب حيااكم الله ..
اريام بعد ما راحت وطي من الضحك قالت بصوت كله ضحك : آآآآآه ههههه ,, مين بيجي ؟؟
مشاري يناظر فيها ويضحك : هههههههههههههههههههه شوفي شكلك كيف صار ؟؟
أريام وقفت عند دوره المياه اللي جنب الصاله ناظرت بشكلها وبعدين : ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههااااااااي اي يااابطني اااااااااااااااااااااااي .. هههههه
مشاري : ياااليتني مااقلت لها شي .. ماينقال لها شي الاتضحك .. ضحكيني معك طيب ..
أريام وهي تمشي متفشله من شكلها عند مشاري : ههههه طيب ابقولك بس ههههههههه صدقني انك بتضحك مث هههههههههههه مثلي وا ههههههههههه اكثر .,. هههههه
مشاري ابتسم من ضحكها : أحوووول .. قولي يالله ..
أريام : يقولك فيه صعيدي بيمزح هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مع زوجته قرصها بالزراديه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
وغرقت في نوبه ضحك ..
مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههه ررررهيبه بس مااتضحك لهالدرجه يعني ..
هدت اريام ثواني بعدين قالت وهي تمسح دموعها : الا ماقلت لي مين بيجي ؟؟؟
مشاري مازال مبتسم : اهلي بكره الغدا ..
ارتجف جسمها .. بس اخفته وهي تقوم وتقول : الله يحييهم ..
ناظرها مشاري وكأنه عارف اللي بأفكارها وقال في نفسه ..
(( خلي بس احد يتطاول عليك .. والله لأقلعه من بيتي ))

.......................................


قــامت من بعد ماااغرقت في نوبه بكااء طويله .. ورااحت على طول لدوره المياه تغسل وجهها ..
وقفت عند دوره المياه .. ورفعت راسها ببطئ ..
انصدمت .. يوم شافت عينها قد ايش تورمت ؟؟ .. يعني لهالدرجه بكيت كذاا .. وعشان مين بعد ..
طردت افكارها من بالها بسرعه وغسلت وجهها .. وتوضت وصلت اللي راح عليها ..
وجلست على السرير .. وجــاء في بالها مسـج ولا في الاحلام ..
وحطتـه وزينته وعلى طول من غير لاتفكر في اللي بيجيها ارساااال لـ (( بأودعـــك )) ..
[ إِنْتٍ ] أٍكْثَرٍ شَيْ بٍــ { اٍلدْنٍيَآ } أٍبٍيٍهْـٍ ..
وٍمَآ حَصٍَلٍ لٍيْ فٍيْكٍ‘ { قٍسْمَهْـٍ } لٍلٍَأْسٍفْ ..!!
إرساااال ..
غمضت عينها .. تمنــع نزول الدموع مره ثانيه ..

...............................


المغــــــرب .. وفي مصر بالتحديد ..
في شاطئ على البحر ..
الـ هنوف : يبه ماافي سينما اليوم .. ابي ارووووح له ..
ابو نايف خزها : اقولك اقعدي بس وشو سينما ؟؟ ..
الـ هنوف بتكشيره : يعرضون زي التلفزيون الكبير ويجيبون افلااام وبفلووس بعد ..
أبو نايف مو راضي : لا لا لا ابدن .. اقعدي وتفرجي في تلفزيون الغرفه حقتنا وشوله الدجه هناك اكيد صياعه وقله حيا .. بنات وشباب ..
الـ هنوف وهي تتأفف من داخلها : طيب ..
سكتوا شوي ..
أبو نايف : اسمعي شوي روحي للعجوز ام يزيد .. واجلسي عندها وسولفي ..
الـ هنوف وهي تتذكر يزيد : ايييييييييش ؟؟ والله مااروح .. مابقى الا هي بعد .. مو ولدها ذاك يقول ان جيرانها مصاريا .. خل تسولف معهم وتسهر معهم وش مدخلني انا ؟؟ ..
أبو نايف استغرب من اندفاع الهنوف : طيب طيب .. لاتاكليني ..

..........................................


طوّل وهو يناظر بوجهه .. تلمـس عيونه .. خشمه .. فمــه..خده ..حواجبه وكل شي ..
العيون العسليه الناعسه اللحين عيون تحتها سواد وذبلانه .. وكل شي فيه تغييييير .. حتى طريقه كلاامه ..
وشهو سرطـان بالدم .. معناته ايــدز .. انا متأكد .. ميه بالميه ..
يعني اذا فيني ايــدز ..
شهر شهرين ثلاثه اربعه بالكثير انـــا بالقبر .. حياتي احس انها محوّطه .. احس انها فرااااغ .. ابي اشغلــــها .. بـــس
ماعندي الا حل وآآآآحد ..
هو اللي بيقدر والوحيد اللي بيشفيني ويساعدني ..
القـــرآآن بعد الله ..
ابي اصلي ابي ادعي .. ابي انـدفن وانا مرتـــــــــــاااااااح .. حياتي كلها معاصي في معاصي .. لااازم لاااازم ارتاااح ..
قطع عليه تفكيره صوت نغمه رساله في جوآآاله ..
تقــدم وهو يتعثر بخطواته بتعب ..
رفع جواله وفتح الرساله ..
[ إِنْتٍ ] أٍكْثَرٍ شَيْ بٍــ { اٍلدْنٍيَآ } أٍبٍيٍهْـٍ ..
وٍمَآ حَصٍَلٍ لٍيْ فٍيْكٍ‘ { قٍسْمَهْـٍ } لٍلٍَأْسٍفْ ..!!
قرا الرساله مره ثانيــه .. لا لا تكوووووون ........................
دق على الرقم بسرعه ..
رد الصوت الانثوي اللي اختــــــرق قلبه وروحـه وعقلــه ..
رينـاد بصوت واضح انها بااكيه لين قاايله بس : ألو
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( الفصــل الخــ 5 ـــامس )) ..
[ بّعّثّرّةّ مّشّــــاّعّرّ وّاّنّتّهّيّنّاّ ]

ريناد بصوت واضح انها باكيه لين قايله بس : ألو ..
لااا .. صوت صوت .. صوت .. رررررينااد .. رررررريناااد ..
رينــاد اللي كنت اتمناها زوجتي .. وحياتي ومستقبلي كله ..
رجعتلي بعد مانسيتها .. او بالاصح خنتهـــا ..
ارسلت لي رساااله هزت كيااني .. بعثرت مشااعري من فوق لتحت ..
رمش بسرعه يبي يستوعب اللي تكلمه ..
قال بسرعه : ريناد كيفك ؟؟
جاه صوتها وانفاسها السريعه .. صوتها تبكي .. معنااته ما نستني ..
ضرب رااسه بقوه وهو يقول (( وش اللي ذكرها فيني ووووشوو ابي افهم )) ..
انا لااازم انسااها .. وبعدين حتى لو اني احبها مااقدر اتزوجها انا فيني مرض معدي مررض خبيييييييييييييث .. هي وش تبي ؟؟
بس صعبه صعبــــه اقولها مااابيك ماابي اتزوجك .. حرااام ..
قطع عليه افكاااره صوت ريناد اللي وضح عليه القوه من هاللحظه :
اسمعني رآكآن .. انا مو داقه عليك عشان اعاتبك لي بعتني ؟؟ او بالاصح ليه خنتني ؟؟ لااا داقه عليك اقولك ابيك تحضر زواجي.. زواجي من عبــدالمجيد اللي ابوه من اكبر التجار اللي بالرياض .. ولاتحسب اني ابي .. ابي .. اجرحك .. لا بس ابي يكون عندك خبر ..
بكت بسرعه وصكت في وجهه ..
أمـا هو .. قعد على السرير مصـــدوم .. مو فاااهم شي .. يبي احد يشرحله اللي تقوله .. تبي تتـــــــــزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟ من مين ..؟؟ من عبـدالمجيد ..
هي وش قاعده تقووول .. ياناس فهموني ..
حـط راسه بين يديه .. وكأنه جد مافهم .. أو بمعنى أصح مايبي يفهــم ..
فجــأه ..
حس ان الحراره رجعتله .. وإن عيونه بدت تغمض اكثر ..
استسلم للنوم بكــل سهوله .. وودع منها كلام رينـــاد ..


.................................................. ............


مشاري يصرخ : ارياااااااااام .. وينك ؟؟ بيجون اللحين ؟؟
مااحد رد عليه ..
دخـل لغرفه النوم .. وشاااف اريام منسدحه على السرير ومتلحفه الى صدرها ..
وقرب اكثر استغرب منها بيجون اهلي ولا سوت شي ؟؟ هي هبله ولا تستهبل ؟؟ مو من طبايعها هي دااايم سنعه وتعررررف تشتغل .. وتقوم قبلي وتنظف البيت ..
قرب اكثر لييييين وصل للسرير .. بس فيه شي وقفه ..
أنصــــدم .. وفتح عينه على الاخر .. يوم شاااف اريام تتألم وتتأوه وتشد بيدها على المخده بقوووه ..
مااسكه بطنها وفمها تمنع صرآآخها : آآآآآه .. آآآآه ياابطني .. آآآآآآه .. ياااااااارررررررربي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
مشاري بخوف : أريام وش فيييييك ؟؟؟؟؟؟؟
أريام وهي تمد يدها تبيه يمسكها تقوم للحمام (( وانتم بكراامه )) .. : ماادري آآآه مااادري مشاااري بطني بطني ذذذذبحني .... آآآآآآآآآآآآآآه ..
مشاري بخوف اكثر وهو يمسك يدها : إلبسي عباااتك ابوديك المستشفى يمكن شي ولاشي ..
ابتسمت اريام رغم آلآآآمها لانها دااريه وش يقصــــد .. ومااتوقع اني حاامل يااامشاري ..
اريام وهي تدخل الحمام : لاا اهلك بيجون .. أبنظف البيت .. (( ورصت على اسنانها بألم )) وابسوي القهوه والشاهي عشان خالتي وبناتها ..
مشاري باندفاع : لا لا لاتسوين شي .. ابجيب اللحين حلويات وفطاير وانتي اقعدي لاتسوين شي ..
بعد ثواااني .. طلعت ..
مشاري تقدم لها : هاه بشري ؟؟ ماطلع شي ..
اريام بتعب : ههههههههههههههههه وشهو ؟؟ تراني دااخله حمام وانت بكرامه وش اللي ماطلع شي ؟؟
مشاري توه استوعب اللي قاله : ههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله انك بخير ..
رفعت عينها اريام له وقالت بهمس : خــايف علي ..؟؟
مشاري وهو يقرب منها اكثر : اكيييييد انتي عيوني كيف تبيني مااخاف عليك ؟؟
اريام تدفه بخفه : هيييييي خل رومانسيتك بعدين .. مو اللحين ..
مشاري : هههههههههههه اوررريك في الليل الرومانسيه على أصولها ..
طلع للمطبخ يجيب لها حبــه بنـادول وكـاس عصير .. ..
في الغرفه ..
وقفــت على دولاب الملابس وهي حاسه نفسها مو قادره تركز ..
فجـأه ..
حست بدووخه قويـــه... ومسكت راااسها بقوه .. وغمضت عينها بألم ..
: ياااااربي مووو قادره اشوووف شي .. ياااارب تسااعدني ..
وصلها صوت مشاري الجاي ..
شالت يدينها بسرعه وسوت نفسها طبيعيه بقـدر المستطـاع ..
بس مع الاسف اللألم اقــوى منها بكثييييير ..
عطــاها الكاس .. ومسكته .. بس
طررررررررررراااخ ..
لا ارااديا طـاح الكاس من يدها بخفه وكأنه ثقيل ماتقدر تمسكه .. وقفت تناظر مكان الكاس اللي تحطـــم و هي موقادره تسوي شي ولاتشيله ..وبسرعه رهيبه مسكت راسها تتألم
: آآآآآآآآآه ياااراسي ..
مشاري فتــح عينه على الآآخر يستوعب وش فيها : اريام فيييك شي ؟؟ تكلمي ..
أريام وهي تتألم وتغمض عينها بأقوى ماعندهـا : ودني المستشفى ماااااقدر اتحمل ماااااااقدر ..
مشاري وهو خاايف اكثر : طيب طيب ابجيب عبااتك ؟...
أريام وتجلس على السرير وتحاااول تنسى ألمها ..
وتلبس عباتها وتطــلع ..

في السياره ..
مشاري كل شوي يلتفت على أريااام بخوف ويدقق فيها اذا فيها شي ولا لا ..
واريام مسنـده راسها على المقعد بتعب .. وهي تغمض عينها بقوه وتكتم الآآآآآآآه ..
مشــاري شبـك يده بيدها .. وضغـط عليها .. كآنه يقول أنــــا معك .. معــــك ..
التفتت عليه بتعب وهي بقلبها تحبــه ويمكن حبهـا له بيشفيها بعد الله ..
مشاري بهمس : تحسين بشي حبي ؟؟
أريــام تتنهد : آآه .. لا احس اني اشوى من قبـل ..
مشاري : لا ان شااءالله احسن ومافيك الا العافيه .. فيــك ولا فيني ياارب ..
أريام ابتسمت : الله يعــافيك .. الله لايعوق بشر وشو تدعي على نفسك لا ان شااءالله ..
مشاري بضحكه عاليه كهربت جسمها : هههههههههههه يااحياااااتي .. تخافين علي ..
أريــام بسرعه : اكييييييد يااا .. حبيبي ..
فتح عينه مشاري بإعجـــاب .. : وووااااو .. اجل التعب جاب فايده .. كلامك ينقط عسل .. لاتخليني اوقف على جنب واخليك تقولينها مره ثانيه ههههههههه ..
وأريام دعت على نفسها بخجل .. وقعدت تلوم نفسها مليوووون مره غبييييه ههههه احرجت نفسي معه غبييييييييه ..


..........................................

أم رنا وهي لابسه عبايتها وتكلم مشاري : وشووو ؟؟ حلوه ذي وحنا اللي متجهزين وحتى الغدا ماسويناه .. وش نسوي ؟؟
مشاري عصب : طيب البنت تعبااااااانه اقووولك تعباااانه وش فيك ؟؟
أم رنا بتكشيره : واذا حامل يعني .. مافيها شي انا يوم كنت حـامـ.......
قاطعها مشاري بحزن وعصبيه : يوووهوو .. مو حاامل .. مو حااامل .. تفهمين ؟؟
آآسف رفعت صوتي عليك بس غصب عني تقهرررين جد .. البنت تعباانه وبطنها وراسها يعورونها وش تبيني اسوي .. اقلطكـم واخليها .. بنت جماعتنا هي ولا وشو ؟؟ ارحم من في الارض يرمحكم من في السماااء .. خلااااص مره ثانيه ان شااءالله ..
ام رنا : ايه ايه ارفع صوتك .. هااوشني .. اطلع من السماااعه وتعال سطرني احسن .. على اخر عمري جااي يهاوشني .. اعوذبالله اخوان مافيهم نفعه ..
طوووووووط طوووط ..
صوت الجوآآآل يتسكر بوجهها ..
: أنــا تسكر بوجهي .. تسكر بوجهي ياللي ماتستحي .. انت طول عمرك محترمني ومقدرني ومن جت هذي ومنقلب حااالك .. بس هييين اوريك يااا اريام .. مسويه تعباانه بعد .. كله عشان ماادخل بيتك .. اعوذ بالله منك بس ..
شذى جتها .. : وش عندك كأنك مجنونه تكلمين نفســك ؟؟
ام رنا : من وش بعد ؟؟ من اخوك اللي كنسل الروحه والعزيمه ..
شذى وهي تقعد وببرود : ليه ؟؟
أم رنا بقهر : يقول مرته تعباانه .. ياعسااه دوم ..
شذى بابتساامه خبيثه : آآمين ..
نـاظرتها ام رنا وقالت بشك : وشوله هالنظرات ؟؟ وهالابتساامه ؟؟
شذى : انتي تحبيــن أريــام ؟؟
ام رنا بسررعه : لااا لا لا لا وع .. مابقى الا هي .. احب عقربه ..
شذى بدلع : ههههههههههههه كارهتها لهالدرجه هههه ..؟؟ واااي الله يعينها ؟؟
ام رنا : واقوى .. بسرررعه قولي حمستيني ..؟؟
شذى : نو .. اي ام سووووري .. اي كآآآنت تيل يو < اسفه مااقدر اخبرك ..
ام رنا بعصبيه : يوه منك .. يالله قووولي ..
شذى وهي تقوم : هههههههه قلت نو يعني نو .. مو انتي اللي تكسرين كلمتي ولااخوك هالمسحور ذاا هههههههه .. بااايو ..
شبت ضو ام رناا .. اوجعوووه ان شااءالله .. كش من زينك عساك ماتقولين لي ..


................................


دخــلت اروى على رينــاد كالعاااده تحمــل لها اخبااار جديده ..
بس انصدمت أروى من شكــل ريناد ..
الغرفه منقلبه فوق تحت والتحــــفه .. لاااااااااااااا تحفتي اللي من ناديه ندو كسرتها ..
والبطاطين مرميه على الارض .. وهي ..
ريناد .. الكحل نازل من عينها وواضح عليها البكي .. وشعرها المنثور بفوضويه على اكتافها والباقي على المخــده .. وماسكه بيدها الجــوال ..
تقـدمت اروى بخفه تبي تاخذ الجــوال .. ولقطتـه بسرعه وهي تحاول تستوعب اللي صار لريناد .. آآخر المكالمات .. (( بــأودعك )) ..
دخلت على الرقم .. يوه هذا الررررقم مر علي .. رقم مييييييييييين ؟؟
انصــدمت وهي تصك فمها بيدها تمنع الشهقه ..
رآآكآآن .. دقيقه و20 ثانيه ..
معناته رد عليها .. وكلمتـه وكلمها ..
بس فيه شي غرررريب .. ليه بكت وليه كسرت التحـف بهالشكل وحوست الغرفه ..
معنــاتها قاايل لها شي يكدر الخاطر .. أو العكس ..
ارتعش جسمها يوم فكرت ان ابوها لو يشوف جوآآال ريناد وش راح يسوي .. أقــل شي يدفنها وهي حيّــــه .. لااازم اعررف وش اللي صاار بالضبــط ..
على طول .. آآخر المكالمـات ..
مســح ..
رآآحت للرسائل ..
صندوق الوارد ماافيه شي جديد ..
بس المرسله .. لاااااااااااا اختي هي اللي بدت .. وش تبي فييييييييه .. وش هالشعر ؟؟
معنــاته انها تحبــه للحين .. لااااا يارينااد لاتسوينها .. انتي تبين تذبحينا وتذبحين نفســك معــك .. حرااام اللي قاعده تسوينه حرااااااااااااااااااااااااااااااام .. ..
حست بحركه من ريناد ..
خافت على طول وطت الجـوال وطلعت .. وتمنت انها مااشافت ولا قرت اللي قرته ابد ..


.......................................



في مصــر ..
قـاعده على البلكونه تتفرج على النــاس .. وتتأمل ماخـلق مااااربي ..
طرى على بالها بسرعه جوآآالها .. رفعتــه ..
الاستــــديو ..
الصـــور ..
جاتها اخر صوره صوّرتها .. يزيــد ..
تأملتهــا .. طوّلت وهي تناظرها ..
وآآآي وش حلااااته .. كلش على بعضه يجنن .. فديته وه بس..
عصبت من نفسها يوم قالت فديته .. وووع كش عليييييييييييه اكرررهه .. ليش ضحك علي ذاك اليوم ..؟؟ وبغى يحرررش ابوي علي ويفضحني .. من زينه عاااد .. شااايف حاله بقوه ..
أنــا ابصم بالميه اني احـــلى منه بميه مررررررررره ..
سمعت صوت ابوها معصب : هنـــــــوف ..
الهنوف قمصت : هلا هلاااا يبه .. وش بغيت ..؟؟
ابوها : تعااالي هنا بسرعه ..
الهنوف قامت من الكرسي ودخلت جوا .. وجت عند ابوها : تعالي ابيك تروحين لمغسله الفندق تحت مااعندي ملااابس كلها وديتها امس .. وهذا اللي علي وصخ مره ..
الهنوف تفكر : امممممممم طيب .. هااات الفلوس ..
ابو نايف ويمد يده يعيطها البوك : خذي 15 جنيه بس ..
الهنوف وهي تاخذها .. وطلعت .. لانها كانت لابسه من قبل ومايحتااج ..

في المغسله .. : لو سمحت خلصت ملابس الفاتوره هذي ..؟؟؟؟
انصدمــت وهذا اللي ماتوقعتـه ..
سمعت صوت يزيد : يااخي خلصني بسرعه ..
هي لفت .. وهو لــف ..
طــاحت عينها بعينه ..
شالت عينها بسرعه وهي ترجف : لو سمحت خلصت ولا لا ؟؟
أمـا هو .. تصنمت عينــه .. يناظرها بقوه ..مااااا قدر يشيل عينه ..
قمـــــر .. أنــا ابصم انها احــــلى وحـده شفتها بحيااااتي .. ابصم بيدي الثنتين ..
اما هي .. حآآسه بنظراااته لها .. وجعوووووه وش يناظر فيه .. هالمتكبر .. وع ..
اخذت اغراضها .. ولفت بترجع .. ومشت بسررعه ..
بس حست بأحد يمسكها مع خصرها بوقاحه ..
صرخت بقوه .. وهي تحاااول تبعده بس يده اقوى ..
لفت عليه الاوااحد من العمّــال شكله مقزز ونااوي نيــه قـذره زيه ..
يمممممممممممممماااااااااه وش يبي يجرني معه ..
سحبهــا بقوه .. وهي تصااارخ : فككككككككني يااحقير فكككككككني ..
رفسته يمين يسااااار ماااا قدرت .. صرررررخت بأقوى ماعندهــا :
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه فكنــــــــــــي ..

حست بيزيد يقترب بسرعه .. لفت وهي تحس انها بتنهار .. وشافته ووهويمســك العامل ويسدحه على الارض .. ويقوم فيه ترررفس .. ويضربه ضرررب خلااه مافتح عينه بعدها ..
وصرخ يزيد بأقوى ماعنـده : يااحقير ياكلــب .. قدااام الناااس .. انا اوريك ..
ويقوم يضربـــه ضــرب قوي .. لين ماحست انه اغمـى عليه ..
الهنوف بخوف وجسمها ينفض وتبكي قالت وهي تحط يدها على فمها وتبكي : يزيد .. حرااام .. ماات ..
يزيد ويفكّــه : لا مامااات .. انتي لاتطلعين لحــالك مره ثانيه .. ساامعه ؟؟؟؟؟
الهنوف ينتفض جسمها بشكل وااضح .. وعيونها حمرا من الدموع .. ويديها تفركهم بتوتر ..
يزيد بحـده : سمعتيني ولا لا ؟؟
الهنوف وهي تنااظرفيه .. وقالت بكبرياء يخفيه خوف : وشو ؟؟ تتأمر علي .. انت مو ابوي ولا اخوي .. والله عاالم ..
عطــاها يزيد نظــره خلاها تهرب صح ولا تحـط عينه بعينها ..
يزيد بداخله .. (( ماينفع معك المعروف .. سبحان الله جزا المعروف سبع كفوف .. مغروره ))

رجعــت الغرفه .. وهي تنفض من الخوف .. ودموعها اربع اربع ..
صكرت الباب وراها واستندت عليه .. لييييين جلست على الارض ..
ضمت ركبتها .. وهي تبــــــكي .. تبكـــــي .. بغى شرفها يضيع اليوم ..
بغى ينهتي بين يدين قـــــذره .. بس .. بس
يزيد .. يزيد هو اللي انقذني من هالقــذر .. هو اللي حمى شرفي .. هو اللي ساعدني .. واللي انقذني من ضياااع حياتي بين يدين وصخــــه
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصلوا للمستشفى ..
بعد 5 دقااايق من الانتظا ا ا ا ا ار ..
دخلوا عنـد الدكتوره ..
مشاري : السلام ..
د فوزيه : اهلين .. تفضلوا ..
قعدت اريام .. وقعد قبالها مشاري اللي مااغفلت عينه لحظـه وحده عن أريام ..
د فوزيه : ايه .. ايه الموشكله ياامــداااام .
مشاري تكلم اول : والله يادكتوره .. جاتها دوخه اليوم مره قويه وفقدت سيطرتها معها .. وعندها مغص شديد .. بليز شوفيها يمكن عندها شي ولا شي ..؟؟
د فوزيه : من امتى يامداام معاكي الحاله دي ؟؟ اول مره ولا ايه ؟؟
اريام : لاا اول مره .. وتوها اليوم .. بس المغص من الفجر ..
قطب حواجبه مشاري .. الفجر ؟؟ .. يعني يوم رحت اصلي .. بس مااحسيت فيها.. سكت يسمع الحوآآر ..
د فوزيه : طيب يامدام .. تعالي نكشف عليكي .. وبعدها نااخود تحليل دم .. اوكي ؟؟
أريام بابتسامه : اوكي ..
سكت شويآآآآت وقعـد ينتظر سآآعه .. عشان التحليل ..
بعد ثوااااني ..
ماسمع غير .. (( مبروك يااامدام انتي حــامل )) ..


.................................................. ..........


بعــد مرور اسبــوع ..
حـاله اريام تزود سوء .. مع ان الاطباء يقولون انها مجرد صدااع ومغص طبيعي .. وطلعــت حامل .. وسافرت لاهلها بأبها عشان زواج اختها رينـــاد ..
مشاري اللي طاااااير من الفررررحه .. ويحس انه صار مهبول جد من الفرحه .. بس حاله اريام تزود سوء عن سوء وهذا اللي منكد عليه صـــــح ..
رينـاد كل يوم عن يوم وتحس احزانها بتودعها .. وتدعي ربها ان هالزواج بينسيها كل اللي جرحهـــا ..
رآآكآن .. صار انسان كتــــــوم اكثر من اول .. وتفكيره برينـاد يزيد يوم عن يوم .. وحالته ازفت من الزفــت .. وتطور المرض اكثر ..
تركي انجن يوم درى ان صديقه فيه مرض خبيث .. وصارت حالته بالضبط مثل الوسواس .. << بنشوف وش راح يصيرله مع تكمله الجزء هذا ..
شــذى .. وكرهها لاريام يزيدها بالتمسك في خططها الاجراميه رغم صغر سنها ..
ام رنــا .. متأمله في اللي رااح يصير باريام من اختها الشيطانيه شــــذى ..
الـ هنوف .. صــارت ماتطلــع كثير .. من اللي صارلها كررررهت الرجاال كره .. وابو نايف مستغرب من بنته اللي تحب الطلعاات .. اللحين مااتحب تطلـــــع ..
يزيد .. تفكيره محــاصر بين غرفه الهنوف وغرفه الهنـوف .. جمالها آآآسره من تحته لفووقه .. بس لا تفهمون غلـط .. ماوصل للـ (( حب ))


رآكآن بتعب : هذا اللي فيني يااا تركي .. اكذب عليك يعني ..
تركي وهو فااتح عيونه برعب وبدون مايناظر بـ راكان : انت وش تخرربط ؟؟ وش تقول ؟؟ اااااا..ايدز .. معناااته معنااااته .. لاااا .. انت تكذب تكذب ..
رآكآن وهو يناظر بتركي مستغرب : تركي وش اللي صابك ؟؟ هذا فيني مو فيك ؟؟ خاايف .. وبعدين الدكتور قالي لاازم تجي أنت تحلل وتشوف ..
تركي ويقوم بسرعه من الكرسي بطريقه مفجعه : لاا .. ماراح احلل .. ماارااح احلل .. ابدااا ..
راكان ويقوم بألم : وش فيك ياهو ؟؟ انت ليش خاايف ؟؟ خل أملك بالله كبير .. وش اللي جرالك ياخوي ؟؟ خوفتني معك ؟؟
تركي رفع راسه وعينه امتلت دموع ويقرب من راكان ويقول بنبره حزن وهمس : دنيتي انا وياك بنتهتي قريب يـا رآكآن .. أنــا ويآآك مصيرنا القبر .. بس مو مع النــاس .. ولا هو من ولاشي .. مـــرض خبيث .. جاك .. ومنها جاني .. أنـا ماراح احلل .. لاني عاارف ومتأكد اني ميه بالميه فيني هالمــرض .. ولا تنسى اني سويت معــــك .. بنموت قريب ياراكان بنموت ..
مافهم شي راكان .. بعـد ثواني ..
ضمـــــه بأقوى ماعنـده وهو يمسح على ظهر تركي ..
ويقول وهو يحس بدموع تركي تبلل بلوزته : خلاص ياتركي ..هذاا قضاء وقـــدر .. مانقدر نقول شي .. غصب عنك وغصب عني بنرضــى به .. خـلاص طلبتــك .. دموعك غاليــه مابي اشوفها ثاني مره ..
بعد عنه تركي بألم .. وهو يمسح دموعه بشماغه وقال بنبره : أي حياه ذي اللي عشناها .. أي معاصي ارتكبناها .. وش نقول لربي اذا سألنا عن عمرنا وش قضينا فيه ؟؟ وش جوابه ياراكان .. بنقول بنات وجمعه وشرب واغاني وجلسات وزنا .. وش نقول له ياراكآن ..
رآكآن نزل راسه بعد ماخنقته العبره وحس انه بيبكي : تركــي ..
ضمــه بقوه .. وهو يتحسف ان صدآآقتــه مع تركي قريب وبتنتهي .. يااارب صبرك يااارب ..


...........................................


في ابها ..
جـالسه تكلم مشاري في البلكونه : هههههههه لاتخــاف مـاخذه احتطاياتي مره ..
مشاري بهمس : ياااقلب مشاري انتي .. اهم شي صحتــك .. الا وشلون الصـداع والمغص ؟؟
أريام سكتت شوي صعبــه تقول له انها زادت بقوه وقالت : لا ابشرك مااافيني شي .. الحمـدلله .. بس يجيني صدآآع خفيف وبعض الاحيان قوي لانك بعيد عني ..
مشاري يتنهد : لا شكلي ابجي اليوم طاااير ..
أريام : ههههههههههههههههههههههههههه انتظرك .. تسويها ..
مشاري بهمس : أريــــــام ..
أريام بهمس مثله : عيونهـا ..
مشاري : اشتقت لك ..
أريام ضحكت بنعومه : هههه وأنـا اكثر ياقلبي ..
مشاري : من قلبـك ؟؟؟؟
أريام : من أعمــاق قلبــي ..
مشاري : يــابعد أهل مشاري وطوايف مشاري كلللهم انتي .. آآآآآآآه لو انك جنبي .. سويت فيك عجاايب ..
أريام : هههههههههههههههه اجل اشوى اني مو جنبك ولا رحت هايدي ..
مشاري : ههههههههه تدرين صاير اتابع هايدي .. مو انتي تحبينها ومن كثر ماتشوفينها صرت اشوفها ..
أريام : هههههههههههههههههههههه جد ؟؟
مشاري : هههه ايه .. وابشرك بعد اربع وعشرين ساعه على سبيس تون ..
أريام : ههههههههههههههههه لا لا لا قووويه .. وين الجزيره والعربيه ؟؟؟ هههههههه
مشاري : هههههههههههههه طاااروا يوم طرتي معهم .. قهرر .. وجودك افقده ياحياتي ..
أريام وتعض على شفايفها بخجل وبحب : فديتك وربي .. والله محتااجتــك ..
مشاري يتنهد : آآه هانت ياعمر مشاااري .. كلها يومين وجايك ..
أريام وهي تنسدح على الكرسي : وربي وااحشنــــي بشكل ماتتصوره ..
مشاري : حياتي لاتخليني اجييييييي اللحين وربي ..
أريام : ههههههههههههههههه لا لا خلاااص ابسكت ..
مشاري : يالله حبي ابناام اللحين .. تبين شي ؟؟
أريام : أبيـك تنـام زين .. وتحط المنبه على الساعه 5 وتسوي لك فطور .. تراني مسويه لك ساندويشات حطيتها بالفريزر انت حطها بس بالمايكرويف وعاافيه قلبي .. وانتبه من النااار .. ولاتسوي شي الا لما تقولي .. وأول ماتجي ارقـد .. وصل فروووضك هذا اهم شي ؟؟ وتعشى زين وتغدا زين .. ورد على الجوآآال اذا دقيت .. اوكي ..
مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خفي خفي علي شوي .. ..
أريام : حبي رووح أرقــد .. وأحــلام سعيده فيني ههه ..
مشاري : آآآه يااا حياتي .. أحبــــــك ..
طبــخ وجه اريام .. أول مره يقولها لها .. يااارب دووم .. : أوكي انا اموت فيك .. بآآيو ..
مشاري : انتبهي على نفســـك ولا تشيلين شي ثقيل زين عمري لين اجيك ..
أريام بخجل واضح : أوكي .. باي ..
مشاري : هلا ..
وتصك منه .. أسندت رآآسها على الكرسي ..
آآآه من حبه لي المجنوووون .. يحبني ويموت فيني واااضح .. بس حركاته تغيرت هالايام صااير يحبني ويشتااق لي بزيااده .. معقوله قدرت اأثر فيه بهالسهوله .. وبقله الايام بعد .. وااااه على الحب اللي مسعدني بس .. ملـك قلبي وعقـلي وروحي وحتى حياتي كلها بطيبته وحبـه وصرآآحته وعفـويته .. يااااارب تخلي لي ايااه طول حياتي يااارب وتقر عيني وعينه بالولد الصالح اللي يحمـل أسمه ويفتخر فيه يااااااارب ..
ضمــت الجوآآآآال وهي تغمض عينها وتستنشق الهـواء بهــدووووووء ..
قطـع هدوئهـا صوت أروى المزعج : ياااعيني على الرومنسيه مايمديني عليها ابد .. ايه عطي حنانك لهالجوال الضعيف ..
أريام : هههههههههههههههههههههههه انتي وش دخلك بالله مااحد طلب راااايك ؟؟
أروى : بالله كيف حبيتيه ؟؟
أريام وهي تقوم بكسل : سؤال غبي مثل وجهك الغبي .. اذلفي وعن الاسئله الباايخه ..
أروى وهي تستند على الكرسي وتقول بهمس عشان ماتسمعه اريام : اتوقع اني حبنا انا وندو اكبر واحلى من حبك انتي وزوجك هالخبل ..
أريام لفت : نعـم ؟؟
أروى ابتسمت بخفه : ولاشي .. روحي انتي وكرشتك ذي ..
أريام تتحمد : حمد لله والشكر .. وين الكرشه بالله عليك ؟؟ توني في الشهوووور الاولى ياغبيه ..
أروى : قريبـا سيتم افتتاح الباب حق الذبااايح ....
أريام قطبت حواجبها : وش ؟؟
أروى وهي تفكر : أقولك قريبــا سيتم افتتاح الباب حق الذبايـح .. لـدخولك وخروجك منه انتي وكرشتــك الدائريه او المستطيله او المربعه ..... المهم اللي هي .. تعرفين حنا ماتعودنا على الحـوامل .. وانتي بتجين وبتخربين أبوابنـا ..
أريام تخصرت بضحكه : ههههه كش بس ..
أروى : كشين ..


.................................................. .

تقـدمت عند ابوها بألم : يبه انا تعبــــانه ..
ابو نايف ويشيل الكتاب اللي يقراه ويلمس جبينها بخوف : وش فيك ؟؟
الـ هنوف : ماادري .. فيني دوخه .. واحس اني ابرجع ..
أبو نـايف بخوف اكثر : والله .. من متى ؟؟؟؟
الـ هنوف : ماادري من امس العصر ..
أبو نايف وهو يتذكر شكلها امس كيف يخرع جايته تبكي ورفضت تعلمه اللي صاار لها .. شك في الوضع بس مابيّــن ..
رفع راسه وهو يشوفها تقوم بسرررعه للحمـــام .. وتطّلع << وانتم بكرااامه ..
استغررب منها .. وقرر ياخذها المستشفى بسرررعه ..
طلعت وهي تسمك بطنها ..
قال بسرعه وهو يقوم : يالله على المستشفــى ..
اخذت حجابها وطلــعت ..

في المستشفى ..
د عصام : انتي متقوزه ؟؟ << انتي متزوجه ؟؟
ابو نايف قطب حواجبه : لا .. توها ..
د عصام وهو يناظر بالتقارير وكأنه مو متأكد : هو في الحاله دي صعبه أوي نأولك اللي فيها .. بس انتا هدي اعصابك وافهمني كويس ؟؟
أبو نايف عطـى الهنوف نظره : وش فيه ؟؟
الـ هنوف اللي مو فاهمه شي : وش القصه دكتور ؟؟ خوفتنا ؟؟

د عصام : هو .. التحليل بيؤل انو إحتمــال كبير انو بيصير في احشائها قنين ..
^^ هو التحليل بيقول انو في احتمـال كبير يصير بأحشائها جنين ..
أبو نــايف فتح عيونه على الاخر وقال : انت وش قااعد تخربط ..؟؟ بنتي مو متزوجه كيف تصير حـــــــامل .. كييييييف ؟؟
فتحت الهنوف فمهــا تبي تفهم وشو ؟؟ انا في بطني جنين .. طيب مااااحد لمسني .. لااا انا متأكده ..
سكتت تنتظر احد يشرحلها ..
د عصام سكت شوي يناظر بالتقرير : أيوه .. التقرير بيأول ميه باميه انو بنتك حـامل ..
حـــامل ..

حـــامل ..

حــامل ..

مادرت الا ابوها قال بسرعه : امشي قدااامي يابنت الكلب .. امممممممشي ..
الهنوف فتحت عينها بخوف : يبه مصدقهم ؟؟ يبـه تشك فيني ؟؟ لاا اكيد التقرير فيه خطــأ اكيييييييييد ..
ابو نايف دف الـ هنوف بقوووه ومسكها مع شعرها بقسوه : اقولك امشي قدامي .. الله يفضحك الله يفضحك ... بتخربين سمعتي انتي اممممممممشي ..؟؟
سكتت .. دااريه انها بتموت اللحين ..
بس انا كيييييييف اصير حاااااااااامل كيييييييييف ؟؟ الله لايوفقكم ان كنتوا ظالمين .. حسبي الله ونعـــــم الوكيــــل .. وشو حامل .. من ميييييييييييييييييين ؟؟ مااحد لمسني ياناس مااحد لمسني ورب البييييييييييت .. كييييييييف تجي ذي كيف ؟؟
طول الطريق ابو نايف سااكت شكله بيحمي في الغرفه بالضرب ..
الهنوف بـ تنجن .. تبي تعرف وش السااالفه .. وشو حااااااااامل وشو ..
غمضت عينها ماتبي تشوف ضباب دموعها ابد ..
وصلوا الغرفه .. دخلت الـ هنوف بعد أبوها .. وهي تناظره بخوف وبفزع لانه بأي لحظه جاايز انه يقلتها او يدفنها وهي حيّـــه ..
قرب منها بعد مااتأكـد انه سكر الباب زين .. مسكها مع شعرها مع الجذور وقعد يسحب فيها لين صرخت من قوه الالم : ييييييييبه يبه حراام علييييييييييك تشك فيني فيني .. حسبي الله عليهم .. انـا عفيفه لا يمكن اصير حاامل .. يبه صدقني التقرير خططططططأ .. صدقني ..
شّــد على شعرها وهو ســاكت .. ماعنده كلام يوصف غضبه بهاللحظــه ..
شده بقوه ورمــاها على الارض .. ورفسها بقوه برجوله على بطنها .. وهي تصرخ تصرخ :
يبــــه طلبتــك .. يبه خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص آآآآآآآآآآآآآه ..
رجع مسكها مع شعرها و خلاها توقف على رجولها وقال وعينه تدمـع : انا اللي كنت ابيك البنت اللي احبهـــا .. مو البنت اللي اقتلها بيديني .. اخترتك من بين خواتك لييييييه ؟؟ مو عشان حبك بقلبي لااااا .. (( قال وهو يشد بقوه وهي تصرخ يبه لا )) لانك اعف وحده واطهر وحده .. بس طلعتي وحده قذررررررررررره .. شرفها ضااايع .. تدرين ليه ..لاني مااربيتك زين .. وياليتني كنت سامع كلام ام نايف وتركتك تتزوجين هالداشر الصاايع ياااليتني ولا اسمع بهالخبر ..
كـــــف قوي ضم خدها النـاعم .. طآآحت على الارض ...
قومها بسرعه وهو يدفها بأقوى مااعنــــده ..



ماسمع لها صوت ..




الـ هنوووووف ..




قلبــه ينااديها .. بس اللي سوته اكبر من حبها اكبررررررر ..


لف عليها ..


طـايحه على الكومدينا .. وانكسرت القزازه حقت الكومدينا على رآآسها ..

صآآر راسها ينزف .. صار شكلها يبكي ..
بسرعه فز من مكااانه وهو يلوم نفسه وغضبه و شالها بين يديه ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( الجـــــزء الســ 6 ـــادس )) ..
لا تلــوم الجمر دآآمك وطيتــــهـ ..


بسرعه فز من مكااانه وهو يلوم نفسه وغضبه و شالها بين يديه ..
ولف يمين يساااار .. ماايدري وش يسوي ..
وااضح مغمي عليها .. والدم ملى ثوبه وشماغه ويده يبي يروح بس وش يسوي ..
مسك التلفون وبسررررعه الاسعااف ..

في المستشفى ..
نقلوها لغرفـه العمليــات ..
أبو نـايف بـ ينجن .. كيــف تطلـع حآآمل وانا عاارف انها متربيـه .. كـيف ..
نـاظر بالغرفه .. طولوّا وهم يسوون لها هالعمليـه .. يآآرب تنجح يااارب ..
بعـد مرور 6 سـاعات .. طلـع الدكتور ..
تقـدم له ابو نايف بسرعه : هاه بشر ... عساها نجحت ..
د نبيل وواضح انه معصب : ايه ده .. هو مين اللي عمـل فيها كده .. وين اهلها .. وين الرحمه انتا عارف لولا رحمه ربنا كآن ماتت .. مين دا اللي ماعندهوش دم الضرب ده اثر في دماغها .. والحمدولله انو العمليه نقحت ولا والله مااعرفش بالزبط أؤلك ايه ؟؟
سكت أبو نايف يداري دمعته ..
بس قطـع عليه صوت جواله يدق .. أوووووووف مين الفاااضي ذا ؟؟
طلع جوآآله .. استغرب رقم غريب والرقم هنا بعد ..
: ألو ..
د عصـام : ابو الست الهنـوف ..؟؟
ابو نايف استغرب : ايه في شي ؟؟
د عصـام : ايوه في حااقه وحنا آآآسفين فيها أوي .. ممكن تتفضل تقينا حالا للمستشفى ..
أبو نايف قطّب حواجبه وبلع ريقه بخوف : ليه في شي جديد ؟؟ قولّي ؟؟
د عصـام : هو ماا يقيش بالتلفون .. الافضل تقينـا حالا ونشرح لك الوضع كويّس ..
سكر منه وهو مو لاقي نفسه وين يروح ..
بدون شعور : لو سمحت دكتور احمد .. ممكن تعذرني .. بسؤال ؟؟
د نبيـل : تفضل اسأل اللي انت عااوز ؟؟
أبو نايف بحيره وبخوف واضح : هو ماصار عندها نزيف ؟؟ يعني ...
سكت وبلع ريقه ماايبغى يكمـل .. خايف يكون اللي بظنـه صحيح ..
بس استغرب الاجاابه وكذبهااا بقوه ..
د نبيــل قطب حواجبه : لا مافيش اي نزيف .. بس في دماغها .. انت أصدك ايه ؟؟
بسرعه : يعني هي مو .. ح .. حـامل ؟؟
د نبيل : حامل ايه ؟؟ ياابني لو انضربت بالشكل ده وهي حامل كآن الرحمه عليها .. دي مافيش في بطنها قنين ولا حااقه ؟؟ انتا في حد ألك حاقه ؟؟ هي بنتك ولا زوقتـك ؟؟
ابو نايف والعبره خنقته : لا بنتي .. مو متزوجه .. بس جاتني قبل فتره تشكي من صداع والم في البطن .. ووديتها اليوم الصبح وقالولي .. ........
سكت وهو يناظر ومو قااادر يكمل ..
د نبيل ينتظره يكمـل ..
وكمـل بألم : وقالولي احتمـال كبير انها حـامل وينمو في احشائها جنين .. وانا ماااصدقت ووووووو ..
د نبيل كمل : وضربتها .. مش كده ؟؟؟ حرام عليك الضرب ممكن يخليها تعاندك اكتر من اللي عملتوه .. ولا زم تتأكد أبل .. مش على طول تروح فيها ضرب .. وايه هو المستشفى اللي ألك الكلااام الفااارغ ده ؟؟
فتـــــح عينه ابو ناايف مو مصــدق .. ولايبي يصـــدق ..
بتلعثم : يييعني .. مو مو مو .. ح ح ـامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د نبيل : لا طبعا .. دي بنوته وواضح عليها الشباب .. مش اي كلام تصدأوه بأه ؟؟ واللحين ممكن تتفضل لانو اليوم مافيش زيارات .. لمده تلات اياام .. والله يساامحك على اللي عملتوه بالبنوته دي ..
طلـع ابو نايف وهو يجر ندمه ورآآه .. مافيه كلام ولا فيه خواطر ولافيه اي شاعريه توصف احساسه اللحين ..
ركب سيارته .. جلس ..
حط راسه بالدركسون .. وهو يبــــــكي ..
على اخر عمره .. بيمــوت بنته بين يديــــه .. بغى يقتل نفسه ..
الهـنوف .. بنتي الوحيـــده اللي اثق فيها .. واللي احبها وارحمهـا اكثر من اي احد بالبيت لانها وحيــــده .. وحيـده .. بس الوحده ماااثرت فيها .. طلعت قــويه .. بنت لها شخصيــه تهز .. وهذا اللي افخر فيه ..
ضرب الدركسون بقووه : ياااااااربي وش هالمصيبه وش هالمصيبه ؟؟
يااارب تساااامحني غصب عني غصب .. يااارب ..
اتجه للفندق .. وعيونه متسبحه دموع ..

دخــل وهو مو شاايف للدنيا محل .. ولا هوب حاس باللي حولــه ..
ضغط على الاصنصير بقوه وهو يقااوم الدمووع والحزن اللي امتلى بقلــبه ..
بعد مرور ثواني الا هو بالاصنصير
واحد شكله كويتي : لو سمحت اخوي .. مو انت اللي بالدور اللي هني ؟؟
انتبــه ابو نايف للصوت اللي اتجه له وقال بنبره وهو مو داري عن نفسه ولا حاس بشي :
الا هو .. آآسف ؟؟
وطلع ..
ودخل غرفته .. وهو يمســح دمعتــه بشمااغه ..

......................................


بأبهــــــا .. ..

زواج رينــــــــاد ..
هي اللحين صارت ملك شخص .. صــارت بين يدينه وغصب عنها .. مااتقدر تلف يمين ولايسااار ..
قريب ياارينـاد بيزفونك له .. بيطعنونك بالسهم اذا زفوك وهم مبتسمين .. كلهم يحسبوني ابتسم من قلبــي .. هه مادروا عن اللي ابخطط له .. كيــف اتخلص منه .. طيب انا ليه اتخلص منه يمكن يطلع زي ....... ر..ا..ك..ا..ن .. أوووووووووهوووووووو ياااريناد .. حرااام لازم تنسييييييييينه لاازم .. اليوم زواجك وتفكرين فيه .. بعدين هو ماافكر فيني ولا فكر حتى يقول مبرووك ..
لايكون .. ضاق صدره .. هه هذا يضيق صدره .. ماظنتي .. خلاني معلّقه سنين .. ويضيق صدره اذا تزوجت ..
ياااربي انا بييين ناارين .. ابي اكسب عبدالمجيد وماابي اكسبه كييييف تجي ذي ؟؟
قطع تفكيرها صوت أريــام : اسمعيني رينـاد .. انا عااارفه انك تفكرين بـ رآكآن .. وعارفه انك للحين مرتبطه بحبه .. طلبتك انسيه .. حرام وماايجوز انك تفكرين بأحد غير زوجك .. غير عبـدالمجيد .. انتي جمـال ودلال .. واخلاااق وسنااعه .. وعبدالمجيد لو يلف الدنيا كلها ماراح يلاقي مثلك .. ويااا عليك طبخ هو اللي يتكلمون عنه حريم الحااااره ولاتنسين انك انتي اللي علمتيني الطباخ مع اني اكبر منك بكم سنه .. وشوفي كيف يلتذذ مشاري بأكلي .. اجل انتي كيف .. لاتسمحين لزوجك اذا كآن طيب انه يضيع من يدك .. صونيه وحبيـه واهتمي فيه .. دلليه كأنه طفل .. عطيه اللي يبي .. اذا شفتيه زعلان او معصب لاتزيدينه الطين بلّه .. لا داريه وواسيه .. إكسبيـــه ياريناد حتى تتوفقين في حياتــك ..
سكتت رينـاد وهي تنـاظر أريام .. : طيب .. انـا معـك في كل اللي قلتيه .. اذا كآن مو زين ومزااجي كيف اتعاامل معه ..
أريام وهي تتذكر ايام هواشها مع مشااري : إكسبيـــه اكثر ..
فتحت عينها ريناد بقوه : كيييييف ؟؟
أريام : هههه وش فيك لا تطلع عيونك .. اقولك بعدين ..
دق جوآالها ..
تأففت ريناد .. : اكيييد مشاااري ..
أريام بابتساامه : لااا .. (( رفعت حواجبها فوق تحت )) الكوااافيرا ..
ريناد عصبت : وعمى .. انا قايله لها تجي من الساعه 12 الظهر .. واللحين الساعه 2 .. تستهبل هي ولا وشو ؟؟ متى بتخلصكم بالله ..
أريام : عاادي .. حنـا مو مشكله بس انا وامي وأروى .. الا بنـدر متى بيجي ؟؟
ريناد : يااحياتي بنـدر كلمته وهو مقهوووور وده يجي .. والله ابي اشووفه مشتااقه له مووت ..
يقول احتمـال بيجي الشهر الجاي لمده اسبوووع واااحد فقـط ..
أريام : ايه ان شااءالله يرجعه بالسلااامه .. قريتي الاذكار ..
ريناد : ايه خلصت ..
أريام : طيب انتي على وضوء .. عشان المانيكير والمكياااج وطقته ..
ريناد : ايه .. الا وين اروى ..؟؟؟؟
أريام تضحك : هههههههههههههههههه ازعجت امي ناقصها بس خااتم تقول ابروح السوق .. وراااحت وامي معصبه ..
ريناد : ههههههههههههه يااحياتي ياا اروى وربي ابفقدها مووت ..
مسحت دمعتها بسرعه ..
أريام : خلاص رينو .. لاتقلبينها نكد .. حنا فرحتنا فررررحه اليوم ..
ريناد بهمس : وانا طعنتي طعنه اليووم ..
اريام : وشو ؟؟
ريناد : نو سلامتك ..
طلعت اريام ..
قامت بخفه من السرير .. اتجهت لدرجها .. فتحته ..
قــابلها فستان الزواااج .. تنهدت بخفـه .. وهي تتأمله .. وااي يجنن ..
لونه سكري وعليه لمعــه ذهبيه صااارخه .. مفتوح من قدام والفتحـه الى الصدر وعليه سيور بس ودرابيه إلـى الخصر.. وبعدين منفــوش الى تحت .. وطاالع مررره جنان .. وأكيد عليها بيطلع احلى ^ـ^ ..
طلعتــه ورمته على السرير .. وتبتسم بسخريه وااضحه ..
دخلت عليها اروى كالعااده ..
أروى بخبث : نياهاهاهاهاها ماتقدرين تهاوشيني على بابك .. يوه اقصـد (( وبدلع )) باب غرفتي هاهاهاهاها ..
ريناد ابتسمت اكثر : ههههههه يامرجوجه تبيني اذلف عشان يحلالك المكاان ..
أروى وهي تجلس وتفتح أكياسها : ايوه قلتيها .. ولو تخلين جوالك وتشحنينه بـ 50 ريال يكون احسن ..
ريناد تسحب منها الاكياس : اقول أهـا بس .. الا وش شريتي .. كل هالاكياس عشان خاتم ..
أروى تسحب منها الكيس بقوه : ياهوه .. انا اخبر العروس وجهها يحمّر في ليله عرسها مو تتلقف وتفتش الاكياااس وتتبسم .. والله اخر زمن ..
ريناد ووجهها يحمر : ههههه وش دخلك ؟؟
أروى فطست ضحك : ههههههههههه هذا وحنا مااقلنا شي وجهها طبخ .. اجل لو دخل عليك وش بنقول ..؟؟؟؟
ريناد وتطقها بقوه ووجهها يغلي : انقللللللللللللللعي وماالك شغل .. اوووف منك وش قد ملقوووووفه ..
وطلعت ..
تقـدمت لجوآآآل ريناد وسحبته بقوه .. خاايفه .. خاايفه تشوف اللي شافته بالجوال ذااك المره ..
سجــل المكالمات ..
مافيه شي ..
الوارد .. المسودّات .. المرسله .. المحفوظه .. تقارير التسليم ..
ماخّلت شي مافتحته ..
حست بحقاره اللي قااعده تسويه .. خير اتلقف على اشيااء مو لصالحي ابد .. ليه لهالدرجه اشك فيها انا .. بس هي مااتكلم احد غررريب ابد .. وش اللي يخليني اشك بااختي اللي طوول عمـرها تحبني وتخااف علي .. هي اللحين متزوجه .. وزوجها هو المسؤول عنها مهما صار .. وهي بنت فااهمه عااقله .. مو انا اللي افهمهـــا ..
رمت الجوآآآآل بملل ..
لفت بتطـلع .. بس لمحت فستــان الزواج ..
خنقتها العبـره وتجمعت الدموع بعينها .. مسحت دمعتها بكف يدها ..
توأم روحي بتروح عني .. ومااراح يبقى بالبيت الا أنــا .. بتخليني وترووح .. ترووووووح ياليتها بأبها .. بالرياااض اللي باااااخر الدنياااا بالنسبه لي .. يااااارب توفقها يارب ..
مسكت الفستــان .. ودموعها تسيــل برّقـــه ..
ضمته بهـدوء وهي تطلق طاقتها المكبوته داااخلها .. وتفرغ دموعها افضــل من انها تمنعها من الحريــه ..


.................................................. ...............


كــانت سديم عنـد صديقتها أمـــاني ..
سديم : والله انتي عاارفه اني مستحييييل اسوي هالشي ؟؟
أمـاني : ليه يااغبيه ..؟؟ بلى تفكير رجعي ؟؟ خليك معنا ومااراح يصير لك شي .. هي كلها حفلـه بسيطه وحلوه بإسترااحه ..
سديم بخوف بس ماتبينّه : لا طبعا .. كيف ارضى ؟؟ تقولين لي فيها شباااب .. مجنونه انا ولا مجنونه ..
أمـاني : مجنونه اذا ماارحتي .. بيكون هنــاك سعــد .. حبيبك ياغبيه ..
سديم : حبيبي صح ؟؟ بس اطلع معه نوووو ..
أمـاني تضربها بخفه : ياا هبله ياا مجنونه .. كيف تبينه يحبك اكثر ويتزوجك من دون مايشوفك ..؟؟ يقولون النظــره الاولى حلااال صح ؟؟ خلاص خليه يشوفك وانا معك وربي معك ..
سديم : طيب وش أقــول لااهلي ..
أمـاني بخبث واضح : خليهم علي .. انا اقنـع امـك .. واخوك موو لازم مو ؟؟
سديم وتفكيرها راح مع سعد : ايه ايه ..
أمــاني : يااااهوووه .. هههههههههه جد وربي انك مو صاحيه ..
سديم : طيب متى الحفـله ؟؟
أمـاني : بعد العشااء اليوووم ..
فتحت عينها سديم : اليوووووووم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أمـاني بحماس : ايه اليوم .. عندي لك فستان بيطيّر عقلــك .. ومجهزه لك اللي تبين ......
سديم بخوف : لا خلاص ابرجع للبيت ..
أمــاني : يااااغبيه وشو ترجعين ..؟؟ انتي مااااتحبينه صح ؟؟؟ الا الا مااتحبينه ؟؟ اكييد ..
سديم بغبااء : الا احبه وامـــــــوت فيه ..
أمـاني بخبث : تراه مايجي اصلا للاستراحات الا عشانك .. وانتي داايم تسحبين عليه .. حرااام يحبـــك وربي ..
سديم صدّقـت : جد ؟؟؟؟؟؟ يااحياااتي .. الا ابجي .. وين الفستااان بسررررعه ؟؟
طلعت لها فستــــان عذااااااااب ..
كـان لونه فوشي فاتح محفــوف بتطريز فوشي غامق .. وكـان كله كسرااات .. وواضح انه لنص الفخــذ .. وعلى الصدر فيونكا كبيره فوشي فاااقع .. وبعدين كسرااات ..
فتحت عينها وهي تتقدم وتمسك الفستان بيدها الثنتين : وووووووووااااااااااااااااووووو رووعه ..
أمـاني : ولااا ماشفتي الكعب الاحلى ..؟؟
سديم بفررحه : جـــد ؟؟؟؟؟؟؟
طلعت الكعب اللي كـان لونه خشبي فاتح وعليه شراااايط كثيره ملونه مابين الاحمر والاصفر والاخضر والاسود والوردي والليلكي ..... الخ ..
مااقدرت تقاااوم اللبس الكشخه .. ضمت اماااني بقوه ..
اماني : هههههههههههههههههههههههههه والمكياج والتسريحه انا ابسويها لك ..
سديم : والله ؟؟؟
اماني : انتي ماايحتاج مكياج .. جمـال طبيعي اصلا ؟؟
سديم : لا لو تشوفين اختي الهنوف تنهبلين .. عليها ذووق باللبس فضيييييع وجمال يخقق ..
أمـاني : ههههههه حلوه يخقق ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام راكان تبكي : تكـــفى يااادكتور طلبتـك .. ولدي مو طبيعي وشو اختلاط بالدم هذا مرض ولا وشو ؟؟
د أحمـد : يااخاله .. ولـدك سليم ان شااءالله وش فيك الله يهديك ..؟؟ هو ولدك الوحيد ؟؟
أم راكان تمسح دموعها : لا هم اثنين .. واحد بجـده يشتغل والثاني رآكآن ..
د أحمد بتساؤل : طيب مين الاكبر ..
أم راكان : أكبرهم ريّـان والاخير رآكآن ..
د أحمـد : طيب .. يصير خير ..
دخل الدكتور على غرفه رآكآن .. وكآآن متـوقع انه راح يشوفه بهالحـاله .. ..
شفايفـه كآآنت بيضــاء ومنتفخـه بشكل فضيع .. وعيونه حمــراء وواضح انه من التعب مو قادر حتى يفتحهـا .. بدت تطلع حول شفايفه بقـع بيضاء .. ثم بدت تنتشر في وجهه وبطنـه وبااقي اجزاء جسـمه .. لين صااار مايقاوم انه حتى يمشي .. بس طايح بهالسرير ..
وهذي اعـراض المرض الخبيث الايـدز .. الله يكفينا وياكم شرّه ..
رآكآن ابتسم على خفيف وبتعب وااضح : ياهلا دكتور ..
د أحمد يجلس جنبه ويطلع مقياس الحراره : هاه كيف صحتـك اليوم ؟؟ عساك تمام ؟؟
رآكآن : قاربت على الموت يااادكتور .. خلاص مابقى شيء ..
د أحمـد : لا لا وش هالكلام خل عندك رضى بالقضاء والقدر .. يمكن موتك خيره لك من انك تعيش بهالدنيا اللي مابقى منها شي ..
رآكآن : جااكم تركي ؟؟؟ تكفى يادكتور خلّه يحلل والله اني خاايف عليه ..
د أحمد بحيره : لا مـاجاء .. وانا والله ودي انه يجي .. بس ماالحقت عليه ..
رآكآن بتعب وهو يأأشر على التلفون : دق عليه وعطني التلفون ابكلمه يجي واحشره هنا خله يحلل غصب ..
د أحمد : ههههههه وين ياابو الشباب وشو تحشره .. بزر هو ولا وش ..
ابتسم رآكآن وهو يتــذكر كيف كآآن تركي ينكت بشكل فضييييع .. الله يحميه بس ..
دق عليه د أحمد بعد ما عطاه الرقم راكان ..
دق ماارد .. بس بعدها ردت امه : الو .. هلا خالتي .. الحمد لله تمام .. وانتي وش مسويه ؟؟ .. ايه ايه .. ههههههههه لا اتوقع انها بالمطبخ .. ههههههه ايه تعرف السنع .. طيب عطيني تركي .. وينه ؟؟ .. طيب معه جواله؟؟ .. طيب جواله ابدق عليه اللحين .. لاسلاااامتك .. ياهلاا ..
د أحمـد كآآن يرآآقب تصرفـاته .. ويراقب حركاته ..
شــاب مملوح .. جسم رياضي .. أخلاق .. عســــل .. وونااااسـه .. وحتى غرفته حلوه مثله ..
عيونه السودااء .. وسمااره الجذااب .. هو مو يجنن .. بس مملـــوح .. والمملوح احسن من المزيون ..
حسبي الله على اللي جاابله هالمرض .. خرّب شكله .. وصاااير متغيّر للأشيّن ..
بعد ثواني .. دق رآكآن على تركي .. وبالاخير رد ..
تركي بألم : هلا راكان ..؟؟
رآكآن : تركي طلبتـك .. ابيك تجي اللحين .. ببيتي ..
تركي : مااقدر .. انا .. بـ بيروت ..
انصـــدم : ببيروت ؟؟ وش تسوي ؟؟
تركي : نقاهه ..
رآكآن مو مصدق : تركي لاتقعد تستهبل معي .. قول .. يعني حللت ..
تركي : ايه ..
رآكآن بهدوء : بشّر ..
تركي : أنـــا حالف يمين اني ابقى معك ..
رآكآن تجمعت الدموع بعينه : وش قصـدك ؟؟
تركي بألم : شي ماتصــدقه ياا رآكآن .. انا يابقى معك يـااا مااعيش بهالدنيا ..
رآكآن : تركي .. طلبتـــــك .. تكلم قووووول شي .. ريّحني ..
تركي : اذا جيت قلت لك ..
رآكآن : انتظرك ..
سكر الجوآآآل وهو مو مصدق اللي يسمعه ..


................. .............

بمــصر ..
تحت الملااحظــه ..
صوت الاجهزه يعـــمّ المكــان .. أشبــاح الصمت والهـدوء تدور في الغرفـه ..
لا حس .. لا صوت .. لا همس .. ولا حتى اشاره ..
مجرد .. طوط .. طوط .. طوط ..
هذا الصوت الوحيـــد المــزعج والكئيب بالغرفـه ..
رآسها ملفوف كلــه .. وعليه آثــآآر الدم ..
وجهها ماصار فيه شي ..
يدها وحـده انجرحت ودخلت فيه القزازه .. وبفضـل الله ثم الدكاااتره قدروا يطلعونها ... ...
فتحت عينها ببطء .. تستوعب المكآآن اللي هي فيـه ..
صوت الاجهزه .. والهدوء .. وريحـه المستشفى .. ويدي الملفوفه .. وراسي اللي يوجعني ..
وش السالفــه ..
حآآولت تلـف يمين يســار .. بس ماااقدرت ..
حآآولت تتذكر اللي صــآآ لها امس .. بس ماافيه شي ..
.. انا تذكرت ان ابوي ضربني.. بس بس لييييش انا هنا ..؟؟؟
مسكت رآآسها بيدها اليســار .. وتحسست ..
رجعت يدها تنااظر فيها .. انطبـع فيها شوي من الدم ..
فتحت عينها على الآخر ..
ابوي .. ابـــــــــــــــــــــــــوي ..
ابوي هو اللي وصلني للمكان ذا .. معناته بااعني .. مايبيني .. اكيييييد رجع ..
وين يرجع ..؟؟؟؟
انا ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ؟؟؟
دخل عليها د نبيـل : السلااام عليكم .. كيف حااالك ياامــدآآآم ؟؟
لفت راسها للجهه الثانيه وقالت بنبره حاده بس فيها حزن : انا ويني ؟؟
د نبيـل يبتسم : مااعليش يامدام .. انتي بالمستشفى ..
لفت بسررعه وقالت وهي تبكي : ليه ؟؟ ليه المستشــفى ؟؟ انا وش فيني ؟؟ شوفني ماافيني شي .. ولييييييييه حاطين على يدي هالشاش .؟؟ ليييه وعلى راااسي ؟؟ دكتووور علمني بليييييز ؟؟
د نبيـل يحاول يستدرك الموقف : طيب .. انا حأولك كول حااقه .. بس اسمعيني وماتنفعلي أبل مااتفهمي اوكي ..
ماردت عليه .. تنتظره يكمــل ..
: هو أبو نايف .. أبوك ولا قوزك ولا مين بالزبط ؟؟
ماردت وانفـاسها تتسارع مابين الحين الاول والثاااني ..
د نبيل وهو ينزل راسه : هو الموضوع .. أنو .. ابوكي كآآن مصدأ انو انتي حآآآمل .. وانو التحليل فيه غلط .. واللي أكدنا انو غلـط انو صار ماعندكيش اي نزيف بالرحم .. وخآآصه انو النزيف في دمااغك بس بسيط أوي والحمدولله .. بس البارح .. قاه اتصـال من المستشفى اللي حللتي عندوه أبل ايـام .. وحب يتعذر من ابو نايف .. وأالوه انو فيه تشابه اسمـاء وبالغلط ..
وبس دي الموشكلـه ..
طـاحت دمعتهـا ..
غمضت عينها بقـوه ..
وهي تتذكر كيــف ضربها ابوها .. بس ماصار نزيـــف ..
يعني انــــــا مو حــــامل .. هذا اللي ابيه .. بس ..
ليـــه يايبه .. تشــك فيني بالسهوله .. ؟؟ وبأي كلام يوصلك ..
بغيت تذبحني وانا المظلـــــــومه يايبــه ..
بكــت بقوه .. من القهر .. من الضرب .. من الاحساس بالذنب .. من احساسها اتجاه ابوها اللحين ..
: طيب وين ابــوي ؟؟
د نبيل اللي كآآن يراقبها بتمعن : اااا .. هو في الاصل انتي ممنوعه من الكلااام .. وحالتك ماتستحمـلش انو تتكلمي او حد يتكلم معااكي .. ومنعنا الزيااره لمده 3 ايام ..
اسنــدت راسها بتعب .. وهي تبكـــي ..
طـلع الدكتور نبيل .. وحب يخليها لحـالها .. عشان حالتها ..
تنهـدت بقوه : آآآآآآآآآآآآآه ..
ليـــــــه يايبــه ؟؟ ليـــــــــــــــه ؟؟
حراام عليك انا بنتك .. حرااام .. بغيت تذبحني .. بغيت تموتني وأنــا مظلومه ..
مسحت دمعتها بيدها .. وحبت تنسى وترجع تنـام ..


...............................................


في ابهـا .. المغرب ..
رينـاد منسدحه على السرير .. وريحه غرفتها ريحه استشوار ..
أروى تهاوش الكوافيرا : وعمى .. انتي ماتشوفين .. بغيتي تحرقين اذني .. الله يحرق عدوينك في نار جهنم ..
ريناد تضحك : ههههههههه اروى .. عن العصبيه .. احمدي ربك انها جت .. ولا والله كآآن دورنا غيرها ورحنا للمشاغل الزحمـه ..
أروى تناظر الكوافيرا بعصبيه : فلبينيه .. هي وعيونها ذي المغطّه .. انتي توك قايمه من النوم ؟؟
ريناد : ههههههههههههههههههههه حلللللوووه .. حرام عليك ...
عصبت الفلبينيه : مدام .. اجلس كويّس .. انا مافي شغل كويّس انتي في حركه كتير ..
أروى تتحلطم : أقوول اكلي تبن بس ..
دخلت اريام اللي كآآنت خـالصه .. بفستانها الفخـم البني والذهبي .. وشعرها اللي كيرلي ومرفوع كله .. مع رسمه عينهــا اللي محليتها اكثر واكثر ..
أروى : مين بيودينا للقصر ؟؟
أريام : يا ابوي .. يا سوّاق جيراننا ..
أروى خلصت : وقسماُ بالله لو جاايه بلاش .. كآآن فتحت لك عيونك ياا الفلبينيه ..
ناظرت فيها الفلبينيه وعصبت اكثر بس انهبلت عليها ..
أروى كآآنت جــذااابه بشكل مااينوصف .. كآنها هي العروسه ..
فستــانها السكري الفااتح ستان .. عليه حزام عريض خياااااااال لون فيراني وذهبي .. والتطريز الذهبي الناااعم والقليل عند الصدر .. ولفلفت شعرها .. وحطته على جنب ..
ومكياجها الفيرااني الهااااادي .. واللمعه الذهبيه اللي تحت حواجبها معطيها جاذبيه اكثر واكثر ..
واظافرها اللي ملونتهم بوردي فاااااااااااااتح .. طالع عليها شي مو طبيعي من الجمااال ..
أريام تناظر بأروى : اقري على نفسك ياعمري .. وربي تجننين ماشاءالله ..
أروى : اللحين ابقرا .. اذن العشااء ..؟؟
أريام : رينو قلبي وش فيك ؟؟
رينـاد اللي كآنت تناظر فوق السقف ولا حآآسه باللي حولها .. : مافي شي ..
وناظرت بأروى : ماشاءالله تبااارك الله .. وش رايك تجين بدااالي ؟؟
أروى تضحك : ههههههههه الله ونااااااااااااااسه ..
ريناد بسخريه : لا ذا بَُعـدك .. أريام كنت متوقعه فستانك بيطلع يضحك عليك .. بس ماشاءالله محلييييته اكثر ..
أريام تجلس جنبها : تسلمين ياقلبي .. يالله اللحين بتبـدا فيك .. قومي ..
طلعت أروى .. وهي تحس نفسها بتبكي .. كل خواتها رااحوا .. واغلااهم بتروح اليوم ..
غمضت عينها مااتبي تتذكر شي .. وعلى طوول حط رجلك بالمطبــخ .. هع هع
دخلت ام بنـدر في المطبـخ .. لقت أروى سانـده راسها على الثلاجه .. وقدام في الطاوله حاطه خبز وجبن وزيتون .. مع بيبسي .. وكأنها ودها تآآكل بس ماتقدر ..
قربت ام بندر لبنتها : أروى يمـه .. وش فيك ؟؟
أروى بصوت فيه حزن : يمـــه .. مو قاادره اتخيل البيت بدونها .. يمـه تكفين قوليلي اني بحـلم وراح اصحى منه قريب .. طلبتــك يمه قوليلي .. مو قادره اتخيل .. ولا اتوقع اني راح اعيش بدونها .. يمه تكفييييين ..
بكت بقوه وهي تحط يديها على وجهها .. ولااهتمت للمكيااج اللي خبص وجهها ..
خنقتها العبره ام بنـدر : خلاص اروى .. بدال ماتفرحين لها وتدعين لها تبكين .. اللحين لو تدري انك تبكين بكت معك .. خلاص يايمّـــه خلاص ..
مسحت اروى دموعها .. وناظرت شكلها بالمرايا .. الا الكحل مااالي وجهها ملي ..
أم بندر : قولي للكوافيرا تعدلك قبل لا تبدا في رينـاد .. واذا سألتك ليه خرب قولي توضيت وصليت خلاص ..
أروى هزت رآآسها .. ومسحت خشمها بالمنديل وعيونها حمرا وواضح على عيونها ونبره صوتها انها بااااكيـــه ..


...........................


في الحفــله .. سديم كآآنت مرتبكــه وواضح عليها .. بس صديقتها اماني تحااول تصلح الوضع شوي .. لان سديم اصغر وحده بالحفله .. والدّلــــــوعه يسمونها ..
تقدمت بنت بخفـه وجلست جنب امااني وكاان لبسها فاااااصخ مره : أمون حياتي قولي لصديقتك سعد يبيها بالملحق برا ..
طلعت عيووون سديم لبراا وقالت بسرعه : ايش ايش ايش ؟؟ ماسمعت .. لا والله مااطلع لحالي لو تحبون نجووم السماااء ..
أمـاني ابتسمت بخبث وهي تنااظر ندى : مااعليك ندى قلبي بتجي .. قوليله بتجي ..
سديم ضربت اماني بقوه : وعمــى انتي ليه وااثقه لهالدرجه ..؟؟
أماني وتأشر لقلب سديم : لانه ساااكن هناا ..
سديم سكتت وهي تهز رجلها بقوه .. وكأ ن الوضع مااعجبها : ابي اروح لبيتنا ..
أمـاني : انتي بزر انتي ولا شوو ؟؟ اقولك تو ماابدت الحفلـــه .. توها ..
بلعت ريقها يوم شافت شاب مزيون ويطيّح الطير من السمـاء جااي لمهم ..
بصوت هادي : مساء الخيـــر ..
أمـاني ابتسمت اكثر : مسااء الفل ..
سديم بنفسها .. وااااااي وش حلااته .. قطيييييييعه من يحب هذاا ياااحظها بس .. اووه ياليته سعد .. يااابختي فيييييييييييه والله ..

انصــــــــدمت ..
بدت يديها ترجف .. وبدا كل شي فيها يرجف ..
يوم جلس جنبها وحوط يديه بأكتافهــأ بجراءه ..
: مساء الحب ياا حبي .. تبين تروحين للبيت هاه ؟؟
بلعت ريقها .. بس ماابيّنت ..
بجراءه دفت يده عن اكتافها وقالت بقوه مصطنعه : لو سمحت ابعد يدك عني ..
رفع حـاجب وهو يناظرها من فوق لتحت .. والله وحلوه .. بس بزر ..
: مااراح اسويلك شي .. لان لوبغيت وحطيت براسي .. سحبتك معي لااقرب غرفه ..
رجفت يديها بقــــــوه .. وهي تمنع الغصــه لااا تشرقها بقوه ..
دعت على اللي يجون للحفلات للي كذا .. وحلفت انها مااتطبها مررره ثانيه ..
جت بتقوم بس مسكها بيدها وبسرعه قرّب وجهه من وجهها : ماعجبتــــــك ؟؟
بلعت ريقها مره مرتين ثلااث ..
تلفتت تدور امااني تستنجد فيها .. بس موو فيه .. الله ياااااخذك ويااخذ من عرفك ..
: الا اكييييييييييد تعجبك انت سيد العشاااااق ياادنيتي ..
لفوا اثنينهم يسمعون الصوت اللي جاايهم .. الا بنت لابســـه فستان سكري شفاف مرررره وكأنها موسعوديه ابد .. لان لبسهاا مررره منتهي ..
فتحت عيونها سديم على اللآآآآخر وقالت بعصبيه وكأنها غاارت : اقول انتي ورا مااتلبسين شي يغطيك ..
رفع حااجب سعد ورفع عينه باعجااب لسديم : تغارين علي ..؟؟؟؟؟؟
سكتت سديم واخفت خووفها وارتبااكها اللي باي لحظه بيخليها بتنحاااش لاقرب بيت ..
سديم وتناظر البنت بقرف : وهذي تخلي في الوااااااحد روح ..
ناظرتها وتين من فوق لتحت وهي تروح وتكش عليها ..
قرّب سعد من سديم اكثر واكثر ..
بس ..
دفته بقووووه .. وكأنه شي مقرف جااء عليها ..
واخذت شنطتها وعبايتها وطلعت وهي مرتبــــكه اكثر واكثر ..
وقفت عند الحوش .. تلفتت يمين يسااار .. الباااااب البااااب وينه .. وييييييييييييييييينه ..؟؟
بدت عينها تدمع ..
أدق على ناايف يجيني ..
لاا انجنيت والله لوويدري عن هالحفله ليدفني وانا حيّـــه .. ياااارب سترك يااويلي ويلاااه ..

جاها اصووت القوي اللي هز كيانها فوق تحت ..
: ســـــــــــــديم ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( الجـــزء الســ 7 ــابع ))
يگفيـ ™ ـني مابقــ ™ ـى فينـ ™ ـي ..

جاها اصووت القوي اللي هز كيانها فوق تحت ..
: ســـــــــــــديم ..
لفّت بخوف وهي مغمضـه عينها .. ماتبي تبكـي ..
: نعم ..
سعد وهو يقرب : وش فيك ؟؟ حبيبتي انـا حبيبك اللي طول عمري حبيتـك وانتي حبيتيني .. خاايفه مني .. خلااص انا ابروح واخليـك .. قوليلي تبيني ولا لا ..
فتحت عينها وهي تقول بهمس تمنع البكـاء : طلبتـك .. طلبتـــــك خلّني .. خلاااص نحب بعض بس من بعيييد لبعيد .. طلبتـــــك ..
عقـد حواجبه وكشّر وقال بتمثيل : يوه .. وأنـا كيف احب وحـده ماتبي قربي ..
سديم اللي انفجرت بكااء : طيــب خلااااص .. اتركني ..بس ابي ارووح البيت اللحين ابي اروووووح ..
نـاظرها سعد من فوق لتحت وقال بسخريه : والله وصــدق بزر ..
مـاسمعته لانها موب وعيّهـا .. تبي اي احد يجي يعطيها كـف ويعلّمها وش اللي يصير ..
طلعت تدور تااكسي .. تروح مع هنود ولااا تقعد مع شبااااب ماتعرفهم ..
وقفت بالشااارع تنتظر اي حد يجيها .. اي احــــــــد ..
غبيييييييييييه وشو اي أحد .. من بيجي ...
طلعت جوآآالها من الشنطه .. ودوّرت على رقم امـاني ..
: هلا سدوم ويييينك وين اتخفيتي ..
سديم وهي تبكي : الله يااخذك ان شااءالله .. صدق انك حقييييييييره ارسليلي السواق حقكم بسرعه ..
: طيب طيب اعصاابك .. ابدق عليه اللحين .. وابجيك بكره واشوف وش السالفه ..
سديم بعصبيه : جعلك تشوفين عفاااريت وجنون ياارب .. لا تجيني ولاا جيك فاهمه ..؟؟
سكتت اماني لانها عارفه موقفها : طيب خلاص .. ابرسله ثواني بس ..
سكرت السماعه في وجه امااني ودموعها تساابقها ..
جاها سعـد : وش راايك انـا اوديك ..بس ارتااحي ..
لفت مرعوبه وهي تناظر بسعد : واذا شافني اخوي وش اقوله ..؟؟
سعد بثقـه : مااعليك حياتي .. اوطيك عند مكاان بعيد شوي .. وبعدين عادي قولي خويّي ..
سديم : لاا يااشيخ ؟؟ اقوله خويي عشان يوجهني لاقرب قبـله وينحرني هاه ..؟؟
ضحـك سعد منها وهو يشغل السيـاره بالريموت : يالله لا نتأخر حبـــي ..
إبتسمت رغم دموعها .. ياااااااناااس احبــه وتلووووموووني ..
ركبت معه بكل جرأه ..

..................................


دخـل الدكتور نبيل على الـ هنوف وشاف الطاوله جنبها وعليها الاكل وموراااضيه تاكل ..
نبيل قرّب منها وهو يقول للنيرس : نيرس بليز قيف مي ذس ؟؟ << لوسمحتي عطيني هذا ..
الي هو (( الفايل )) الملف حقها ..
لفت الـ هنوف ببرود وعينها بتآآآكل الدكتور : ومتى ابطلع ان شااءالله ..
د نبيل من دون مايناظرها : ان شااء الله ازا تحسنتي اكتر ..
الـ هنوف عصبت : وش اتحسن انت ووجهك ؟؟ اتوقع اني دااخله مستشفى الامل ..
قطّب نبيل حواجبه وقال : ايه هو ده الامل ؟؟ مستشفى عندكم بالسعوديه ؟؟
طنشته الهنوف بعد مااعطته نظره قوّيــه ..
فاجأها صوت نبيل يقرقع باذنها مره ثانيه : طيب ليه مااكلتيش حااقه ؟؟
الـ هنوف ببرود وبعناد : مش عااوزه ..
نبيل : ههههههههههههههههههه واللهي الكلام المصري بيقنن عليكي ..
الـ هنوف خزته : نعم ؟؟
نبيل يكتم ابتساامته : لا مافيش حااقه .. .. انتي عااوزه حاقه ؟؟
الـ هنوف : لا .. اقلب وجهك تراني مرضت اكثر من شفتك ...
طنشها وطـلع ..
أسندت راسها على المـخده وهي تغرق في تفكيرها اكثـر واكثر ..
ابـوي للحين مااجاني .. للحين حتى مااسأل عني .. طيب ليـــــه ؟؟ أكيد أكيد مايبيني بعد اللي سمعه .. بس الدكتور هالعلّه يقول ان المستوصف اللي قالو اني حـامل دقوا عليه وقالوا غلطنـا وصار فيه تشاابه اسمـاء .. معنااته عرف اني بريئـه وعفيفه وطااااااهره .. هه وليه يشك بهالشي .. أنــا أكثر وحده ادرى فيني هه ..
آآآآه بس عـلى حظي .. توقعت سفرتي بتنتهي على خير .. طلعت عكس .. نهايتها انا مقطوطه بمستشفـــى .. طووول عمري عاايشه الظلم .. ليه حسيت بشي هالمره .. ظلمني نااايف .. ظلمتني ام ناايف .. وحتى سديم ماسلمت منهــا .. وخواالي اللي حتى سؤااال ماايسألون عني ..
مافيـــه بهادنيا احـد يرحم الثاني بهالوقت .. حتى أهل امي مااحد فكّر منهم يزورني .. أو يعزون امي على الاقل .. صدق قاااطعين ..
أنـا لازم ادق على الفنـدق .. أبسأل عن ابوي .. أبسأل عنــه لازم .. هـذا ابوي .. سندي بعد امي ..
مـدت يدها تبي تآآخذ التلفـون .. بس دّق ..
رفعت حااجب وهي تصغر عينها .. هه من يسأل عني غير ابوووووي .. اكييييييد ابووي ..
ردت بسرعه : ألـو ..
: هلا .. الاخت الـ هنوف ..
رمشت اكثر من مره تستوعب الصوت : هلا نعم ؟؟
: حمـدلله على السـلامه ..
استغربت اكثر : هلا الله يسلمـك .. نعم مين معي ؟؟
: يزيـد ..
قطبت حواجبها وقالت بسرعه : انت وش تبي مني ؟؟
يزيد : مااابي منـك شي .. بس ابوك طلب مني ادق عليك واتطمن عليك وبس .. تحسبيني ميّت على مااكلمـك يعني ؟؟
طااح وجهها وحمر وقالت بدفاع : والله اذا ابوي يبيني ليه ماايدق علي بنفسه ليه يرسل ناس غرب ..
وركزت على غرررب اكثر ..
رد بنفس ردّها : والله عاد ابوك غالي .. وخساره انك بنته ..المهم سووويت اللي علي .. مع السلاامه ..
وطراااااااخ ..
سكر السماعه بوجهها ..
نااظرت السماعه بحقـد .. وهي تقول : سخييييييييييييييف .. أكررررهك ..
هه وانا من متى حبيتـه عشان أكرهه .. وع ماابقى الا هي ..
الا ليــه أرسل ابوي هاليزيد ..؟؟ مايبـــي يكلمني .. ؟؟ المفروض انا اللي ماارضى اكلمك ياابوي من اللي سويته فيني .. بس الشكوى لله ..
رفعت رآآسها بألم .. وطااحت عينها على ..
إنصــــــدمت ..
تجمعت بعينها الدموع وهي تشوف ابوها واقف ومااسك الجداار بطريقه متعبه .. ويناظر فيها بألم ..
ناظرت فيــه وهي تستنجي بعيـــــــونها وتلوم وتعاااتب .. ليه يااايبه ليييييييييييه ؟؟
قالت له وهي بتبكي : يبــه ..
تقدم لها بسرعه وهو يضمهـا وقال بحزن : آآآســف ياالهنوف .. آآسف يا بعد أهلي كلهم .. آآآآسف .. والله حآآس ان السـالفه فيها غلط .. سآآمحيني سآآآمحيني قبل لا يدفنوني ياا يبه ..
خنقتها العبره وطآآآحت دمعتها وهي تسمع ابوها يترجاها تسآآآمحه .. شي مؤلــم ومحزن لما تشوف قداام عينك شخص غالي تحبه يضمـــك ويبكي ويترجاااك تساامحه ..
مسحت على يد ابوها وهي تمسح دموعها وتحاارب حزنها : يبـه وش هالكلااام ؟؟ أنـا عاذرتك ومساامحتــك .. وحتى لو كان شخص ثاني أكيد بيسوي اللي سويته .. يبــه خلاص انا مساامحتك ..
رفع راسه لها وهو يبوس راسها بخفـه : أصيــله يابنتي .. تربيـه أم فهـد ..
طآآآحت دموعها مره ثانيه وهي تتذكر امها .. وأخــوها اللي ماتوا بحادث سياااره ..
آآآآه الله يرحمكم ..
قالت لابوها تبي تلّطـف الجو شوي : يبـه طفشت من المستشفى ابي أطلـع ..
أبو نايف بحزن : يابنتي صحتـك اهم من كل شي ..
إبتسمت : مااعليك .. ابطلع أحسن من قبل اذا طلعت .. وهالنبيل ذاا وااقفـن في حلقي مررره .. اكرررهه يبه موووت ..
ضحك عليها وهو يداري دمعته ويمحي كل مااجا في باله اللي سواه فيها .. : طيب ولايهمك .. اللحين أطلـع وأكمل إجراءات المستشفى والله يعيني على المصاااريف ..
الهنوف وهي تقوم من السرير بسرعه وتضحك : ههههههه الله ونااااااااسه .. يالله .. واللحييين ابي مااك بسررررررعه ..


..............................................
في قـاعه الزوآآج ..
كآآن الكـل فرحاان .. والبناات يتفااخرون بالفسااتين .. والحريم في السوالف والرقص اللي مالي القااعه من الصوت العالي ..
نزلت ام عبـدالمجيد من الدرج وهي تتمخطر بمشيتها وبفستانها التفااحي اللااامع بشكل فضيع .. وبذهبها اللي كآآن محور انظاار الكل ..
وكيف مااا تلبس اغلى شي وولدها الوحيد الليله زوآآآجــــه .. يحق لها مو ؟؟
الموهم ..
رآآحت للطاقاقه وطلبت منها توقف .. عشان اللحين بيزفّون العروس .. وبيشغلون المسجـل ..
بعد دقاايق ..
طفت الانـوار .. إشتغلت الشموع اللي منوره الدرج المااايل واللولبي .. واللي محوّط عليه اقمشــه مرتبه بأناقه حمـــراء ..
إشتغل المسجل .. والكل راافع عينــه للدرج .. ينتظرون نزول الاميـــره الليله رينـاد ..
عـلى نغمــه حزينه ورومانسيه هااديه بنفس الوقت ..
ثـانيه .. ثانيتيــن ..
الا مافيه على الدرج الا الطيــف الجميل اللي انبهروا الناااس بجمـالها وطلتها البهيه .. وبمكياجها الهــادي .. والفستان اللي مخلي جسمها جــــذاااب اكثر واكثر ..
كآآن الفستان << مثل ماذكرته قبل .. والمسكــه ذهبيه عليها ورود حمــرا ..
نزلت خطـوه خطـوه .. على حسب تعليمات امها وخواتها ..
رينـاد ..
إحساسي الليــله غير .. إحساس مو أي عروس .. عروس بتنزف للقبـــــر .. مع اني نسييييييييييته والله .. بس بس ماابي عبـدالمجيد .. لان ابوي غصبني عليــه ..
مااااااااينفع هالكلام يارينـاد .. خلااص فات الفوووووت ..
اليوم انــا حلال عليـه .. وابصير له قـدام هالعالـم .. نظراااتهم تذبحني .. تآآآآآآآآآكلني .. ماابي اسلم على احد .. ماابي اشوف احد ..بس ابي ارووح لبيتنــا .. ابي انـام على سريري .. واتناااقر مع اروى .. يااحياتي ياا اروى .. وابي اررررجع للبيت اللي طووول عمره محتويني .. للي شفت فيـــه الفقر بس فيه حب فيه تعــاطف ..
لايكثر كـلامك يارينـاد .. وانتبهي للدرج لا تطيحين على وجهك وتصيرين مضكه للكل ..
رفعت راسها .. مو عشان تشوف احد .. لا بتشوف كم باااقي وتقعد على الكرسي الذهبي . كم بااااقي بس ..
الله ونااااااسه .. هذاااني وصلت له ..
جلست بربكـه وااضحه .. وعينها من نزلت وهي على الارض .. حفطت الارض من عيونها اللي ملزقتهم عليها ..
رفعـت عينها بألم .. وهي تنااظر اللي حولها .. الكل يرقص.. الكل فرحان .. الكل الابتساامه ماليه وجهه ..
الا..
أنـــــــــا ..
أحس اني بعـــزا .. أحس حياااتي بتنتهي اليوم .. أحـس بيزفوني لقبري ..
بيطعنونـــي .. بغيرك يااا ...... أعووذبالله من الشيطان الرجيم ..
نزلت عينها تناظر فستانها .. ومكياجها وأساورها وكل شي .. كل شي بالنسبه لها اسوووود ..
وهم ألوآآآآآآن ..
كآآنت تناظرها أريام من بعيد .. ولاحظـت بعينها الحزن .. وبلمعه عيونها الدمووع .. بس ماحبت تتكلم .. لانها متوتره ولاتبي تتوتر اكثر ..
رفعت عينها رينـاد وهي تتبسم للكل .. وماا خفي اعظـم ..
تكرهب جسمها يوم سمعت : تغطوا يااحريم بيدخل العريس عبـدالمجيد ..
بردت أطراافها .. ارتعش جسمها من فوق لتحـــت .. وهو توه مااجاء ..
يآآآرب تصبرني .. نزلت عينها مااتبي تناااظر ابــــدا .. مااتبي تلمح احد .. ولا تشووف احد .. ولاا احد يحس بلمعه عيوووونها ..
مااحست باللي حولها .. ولا درت ان عبدالمجيد يقررب اكثر واكثر ..
طـلع للمنصه ..
ناظرت بشتــه من تحت وهو يقررب ..
تبي تركــض تبي تهرب ..
لـ وين ؟؟
لـ أي مكااااان .. بس لااتزفووني لغييييييره .. تكفوون ..
يمه .. أروى .. أريااام .. يبه ..بندر .. ويييييييييينكم ويييييييييينكم ؟؟
إمتدت يد لها بنعومه .. : مبروك رينـاد ..
رفعت يدينها بصعوبه وهي تحااول تجرها مااتبي تسلم ..
: الله .. ي....يبااا .. ااارك .. فييي..يييك ..
كآآنت كلماتها متقــــاطعه .. وبهمــس .. وبنعوومه ..
حب يدينها .. وجبينها ..
وهي بيــــــن الحياه والموت .. وتبي هــــــــــــــوااا .. تبي تنتفس مكتووووووووووووووووووووووووووووومه ..
جلس جنبها ...وهي مااتقدر ترفع عينها أبـــد .. تحس انها بتشووف الموت ..
: وش اخبارك ؟؟
ناظرته على جنب بس من تحت ..
وهي تحااول تستعيد تنفسها الطبيعي ..
ياااااا الله ابي اشوووف شكله .. شببببببعت من بشته يوووه ..
بهمس مااينسمع : ببب..خير ..
ماسمع منها شي .. الا بس شاف فمها المغرّق بلون أحمر صارخ يتحرك .. بس ..
ابتسم على جنب وقال بجراءه : ههه من اللحين تستحين ؟؟ تووك .. لا صرنا لحالنا وش بتسوين ؟؟
شب وجهها ضوووووء .. وطبــخ ليييييين صاار اسود من الاحرااج ..
وصار شكلها يضحـــــــك ..
وخرت عينها لجهه ثاانيه ماتبيه يشوووف تأثيرها بكلماته الجريئـــــــه .. حسبي الله على العدووووو .. هذي اولهاااا ..
ناظرتها اروى من بعيد .. : هههههههههههههههه أريام شوفي وجه اختك كيف صار .. الله يفشل عدوها صاار اسوود من الاحرااج .. طلعت الفضاايح .. ههههههه شكله قايلها ابناام جنبك الليله ..
أريام وهي تضحك وتخزها : هههههههههههههههههههههه خير .. قله حيا .. وش دخلك ؟؟
سكتت أروى وهي تحبس دمعتها .. اليوم اخر يوم بتشوف فيها رينـاد لمده شهوور متواصله ..
الله يعيني على فراااقك رينو ..
رفعت رااسها تدووور احد معين ..
ابوووووي .. ابووووي وينه وييييييينه ؟؟

بعد دقايق من الجلسـه والسلام ..
طـلع المعرس ..
ابقى الا العـروس ..
حست باارتيااح ورجع تنفسها طبيعي ..
بس فيــه شي نكّـد عليها اكثر واكثر .. وخلى جسمها يرجف رجف ..
أم بنـدر تحبس دموعها : بسم الله مااشاءالله .. حبيبتي ثواني وتطلعين معه .. الله الله باللي قلته لك ..
ماانتبهت رينـاد للكلام اللي انقال بالاخير .. ماسمعت غير (( وتطلعين معه )) .. تنهـدت .. وهي تقول بنفسها (( أنـــا قدها )) ..
هه عن جد ..؟؟ انـا انساانه متنااقضه .. كل شوووي رااي .. طييييييييب وش اسوي .. ماابيه .. بس يمكن يطــلع حليل وأظلمـــه .. يمكن انه احسن من ........
استغفرالله ياااااربي ..
جلست شوي بعدين اخذوها ام بندر واريام وأروى .. سلموا عليها ولبسوها عبايتها ... وكل وحده من البنات اخذت حصتها بالضم والبكي .. اما رينـاد مااقصرت بأروى .. بكت لها ليين مااحست بنفسها حتى وهي تطلــع ..

في السياره ..
سيـاره بي أم دبليـو حمرا .. وكل شي مغيّـم .. وطــالع شكلها جذاااااااااب بقوه ..
ماادرت عنها .. جلست بالمقعد الامامي .. وهي تحاول تخفي ارتبااكها ..
عبـد المجيد وهو يمشي : عـاد تدرين ؟؟ ماسمعت صوتك .. بس شفت فمك وهو يتحرك .. يالله عااد قولي شي ..
نااظرته رينـاد من المرايا .. وهي تضحك بدااخلها .. (( ههههه لو تموووت )) ..
خزها عبـدالمجيد وهو يقول : لا لا لا كااشفك يااا حلوووتي .. مبحلقه عيونك بالمراايا هاه ؟؟ انا اللحين ابشيل هالمرايا واخليك تلفين علي صح ..
سكتت وهي تلووم نفسها على غباائها .. غبيييييييه ليه اطاالع فيه وش ابي فيه ؟؟ وجع ..
بلعت ريقها يوم قالها : تفضلي ياحلوتي .. هذي الشقه .. بس لين نساافر لأوروبا و بعدين نسكن بالفله ..
فلـــــــه مرررررررررررره وحده .. وشهر العسل بأوروبــــــــــــا ..
ويييييينك ياااأروى تشوووفين هالعزززز وينك ؟؟
ههههههههههه .. ضحكت بوناااسه .. بس اللي نكد عليها وجود عبدالمجيد فيها .. يعني معي احد .. وغررررريب بعد ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دخـل تركي على رآكآن .. وشاافه منسدح وواضح على حالته انها اسوأ واسوأ ..
تركي وهو يقرب من رآكآن وعلى رآآسه ألف وميه وميه سؤاال : رآكآن ؟؟ ؟؟؟؟؟ وش فيك وش اللي مغيير حالك ؟؟
رآكآن وهو مو مصدق عيونه : تــــــركي .....
ضمــه بقوه ..
ومادرى تركي عن رآكآن اللي بلل بلوزته بدموعه : تركي .. قرب يومي وانا اخووك .. خلاص هذي الاعراض الاخيره للإيــــدز .. خلااص انتهيت ..
دفه تركي بقوه وهو يقول : انت وش تقــــول ؟؟ أحـد يتبلى على نفسه بهالطريقه .؟؟
رآكآن ويمسح دموعه : مثل ماانت شاايف .. حالي من زفت لزفت .. .... ولا اقدر اكذب واتبلى على نفسي ....... الا انت قلي وش سويت ..
بلع ريقه تركي وهو يسكت ..
فهم رآكآن ان تركي طلـع مصاب مثله : تصبــر وأنا اخـوك تصبر ..
تركي وهو يقوم ويوقف على الشبـاك ويخفي حزنه : اي اتصبر .. اتصبــر على فرقاك .. على العيشــه بدونك .. أنـــا ياراكان .. سليـــــــم كل التحاليل تقول اني سليم ..
خنقته العبره رآكآن وبان على وجهه الفرح : س .. سليم .. مبروووووك ياا خوي .. ليه هالحزن ؟؟ احمد ربك .. اللحين تقدر تتزوج وتجيب عياال .. وش اللي محزنك ..
تركي اللي لازال وااقف : انــا قلت اني ابي اصير معــــــك .. ابي اصير معك .. حتى بالقبر .. انت ماتتصور قد ايش انت تعنيلي بحيـــاتي .. كل شي ياا رآكآن .. كيف تبيني اتزوج واستاانس وانت .. انت ..
مااقدر يكمل ..
لف بسرعه على رآكآن وجلس جنبه : رآكآن .. ســـــــامحني وانا اخوك .. مااوفيت بوعدي اني أكون معــك ..
مسح رآكآن على كتـف صديقـه وهو يقول : وانت بعد ياتركي..سامحني اذا اخطيت بحقـك .. ولا جرحتــك بيوم .. الانسان مو معصوم من الخطـاء .. وانت صديــق واخو وكل شي .. وهذا من ذوقــك .. والله يوفقــك .. وأنـا اخوك .. الله يوفقك ..
سكت تركي .. وهو يقوم : ابروح اجيب لــك قهوه .. نتقهوى ونسوولف .. ونغير هالجو الكئيـب ..
رآكآن ويحاول يستعيد انفاسه بتعب بدون ماايحس تركي : يالله انتظرك ..
رآآح تركي .. وتــرك روح رآآكآآن تصعـــد لربهـا ..
مـــــات رآكآن ..
مـــات وقلبــه مؤمن .. ومتفـائل بكل خير ..
مــات وهو يستسمح من الكـل ..
مـــات وترك كل شي بيـد ربه .. ثم تركي ..
مـات وهو يترك امــه تاج رآآسه بذمـه اخوه ريـان ..
مــــات .. وماتت معــه كل الحروووف .. وماعنـدي شي يوصف حاله قبل موته ..
مــات .. والانسان مصيره بمصير رآآكـــــــآآن ..
بعد ثواني .. رجع تركي ..
: وجبتلــك احـلى قهوه .. من يـد خالتي ..
حط القهوه .. ورجع يناظر برآكآن .. يده ممدوده طاايحه .. ورااسه ماايل .. وانفــاسه متوقفه ..
قرب بخوف تركي وهو يلمس صدر رآكآن .. ويتحسس نبضـات قلبه ..
لا نبضــات ..
لا دّقــات ..
لا نفس ..
لا صــوت ..
ولا حتى همـــــسه ..
هزه بقوه وهو يقــول : رآآكآن .. رآآكآآن .. لاا لالا مستحييييييل .. رآآآآآآآآآآآآآكآآآآآآآآآآن ..
هزه بقوه وهو يغمض عينـــه ويطيح عند رآآسه ودموعه أربع اربع : رآآكآآن .. انا مســــامحك .. رآآكآآن .. لااااااااااااااا ..لاااااااااااا .. رآآكآآن .. طلبتك يااخوي لاتخليني ..
حط رآسه على صدر رآكآن وهو يبكي كأنه طفـل جوعان يترجا امه تعطيه اي شي ..

سمعت ام رآآكآآن .. الصووت ..
ركضــت فجـأه ..
ودخلت وهي تفتح الباااب بقوه وتصرخ : رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن ..


..................................................


دخلت الجنـاح .. وهي تجر رجولها جر .. وكأنها ماتبي تدخل .. أو بمعنى اصح تبي تهرررب ..
بلعت ريقها لمّـا حست ان الباب تقفل ..
رفعت عينها بعد ثواني .. لما حست ان مافيه بالصاله الا هي .. انبهرت من هالجنـاح الفخم ..
ووواااااو شكله فلّـــه .. الله وناااسه .. هههه
هههههه عيب استحي .. تراه موب لك لحـالك ..
جاها صوت عبدالمجيد وهو بالغرفه : لا تفــوتك الغرفه .. امي مرتبتها مع خالاتي .. وحاطين هديه بعد .. تعالي شوفيها ..
سكتت ثواني .. ثم ودّتها رجلها للغرفه ..
دخـلت .. ورفعت عينها ..فتحت عينها باانبهار .. ووووووووواااااااااااو ..
الغرفه كلها لون وردي فااااااااااتح .. وهذا غير التسريحه والدرج والبلكوووونه الخطييره .. وووااو ..
يااحليل غرررفتي اللي تكسر السقف من دفاااشه اروى ..
نـاظرها عبدالمجيد .. ولأول مره .. يشوف عيونها ..
ابتسم على الوجه الملائكــــي .. والبـــريئ ..
سحر ..
عيونها ورب البيت سحــــر .. أنـا ويني عنها بس ..
: أعجبتـــك ..؟؟
نزلت راسها وابتسمت : ايه ..
عبدالمجيد ويااخذ الروب : واخيرا تكلمتي .. هههه مابغيتي ..
كتمت ضحكتها وهي مااازالت منزله رآآسها بخجــل ....
: انا ابااخذ شور سريع وانتي بدّلي .. وابروح اشووف العشاء جاء ولا لا .. اوكي ..
هزت رآآسها بانصيـــاع ..
دخل الحمـام "الله يكرمكم" ..
جلست على الاريكـه .. وهي تتأمل الغرفه ..
لون ..
أناقه ..
ترتيب ..
نظــافه ..
جو هاادي << قصدك رومانسي ياااريناد هههههه ..
حتـى ريحتها تـجنن ..
تنفست ..
شهيق ..
زفير ..
بارتيااح ..
دآآرت عينها بالغرفه ..
طآآحت على كومدينا .. فيها هـديه كبيره ..
والكومدينا الثانيه هـديه احلى بس اصغر منها بشوي ..
قـامت وجاها فضول تبي تعرف هالهـدايا ..
رآآحت للكبيره ..
قلــب كبير مره أحمر .. وعليه ورود منثوره طبيعيه .. وريحتها فاايحه من الجمال ..
وجنبها دبدوب عليه آي لوف يو .. وبعدين الكلام اللي مكتوب بالقلب ..
مبـروك يـا أحلى رينـــاد ..
مني المــال ومنك " العيال "
زوجك ..
عبدالمجيـد ..
إبتسمت بااحرااج ..
يستهبل هذااا .. وشو عيااال ..
وجهها حمررررر ..
تأملتها شوي . وكآآن شكلها مررره فضيــع ..
ومانتبهت للي وراها ..
: أعجبتــك ؟؟
رفعت عينها مصدومه : يمــه خوفتني ..
قرب منها : لااا خوفتـك .. ولا انتي اللي عيونك بتطلـع من الهديه .. وش رااايك فيها ..
حمرت خدودها من الخجل .. وقالت بسرعه وهي تبعد عنه تروح للتسريحه : حلوه مره ..
ابتسم وطلع : اخليك على رآآحتك .. وابناديك اذا جاء العشاء ..
سكر الباب معه ..
اتجهت على طوول للتسريحه .. ووووووااه تجنن .. وينك يااأروى تشوووفين هالعززززز بعينك .. هههههههه
طآآلعت شكلها بالمرآآياا ..
يآآالله .. والله اني حللللللللوه ..
هههههههههههههه
فكت اكسسواراتها ..
وفكت كل شي بس بااقي الفستـان ..
رآآحت للشنطه اللي مقطوطه على الارض بفوضويه ..
قالت بنفسها (( الله يفشل العدوو .. الغرفه مرتبـه وانا قـاطه الشنطه هناا ))..
رفعتها على السرير ..
فتحتها .. وكاانت اريام مجهزه لها ..
تنهدت وهي تقاوم دموعها : يااحياتي يااريام . ويااا اروى .. والله ابشتآآآق لكم ..
أول شي بالشنطه .. قميـص النوم اللي كآآن لونه سكري فااتح ..
فتحــه الصدر كبيره .. وطويل .. بس الفتحات اللي على جنب موصله الى الفخذ .. وشفاف ..
حمرت خدودها : تستهبل اريااموه .. وشو انا ألبس ذي ؟؟ عيييييييب ..
ههههه ضحكت على نفسها لما تذكرت انها متزووووووووجه ..
يووهو الله يعيني ألبسـه .. مااني فاااضيه اقعد احوووس وادور استر منه .. بس اوررريك ياا ارياام مردووده ..
نزلت فستانها .. ولبست القميص ..
وخلت شعرها الكيرلي يطيح بحررريه على اكتافها ..
وعدلت شوي من الحكل اللي سااال وخرب وجهها منالصيااح طول الطريق .. ههههه الله يعينك بس ..
سمعت صوت عبدالمجيد يناديها ..
فكرت انها تسحب عليه وتناام .. بــس .. استحي منه صرآآآحه ..
اقوول خل هالليله تعدي على خييييير بس ..
فتحت باب الغرفه بشوي شوي ..
طآآحت عينها على عبـدالمجيد اللي معطيها ظهره وقآآعد على الكرسي والعشاء قدآآمه في الطآآوله ..
انبهرت من شكـله من ورا .. وتوقعت انه بيطلع شيييين ومو حلو ..
حس عبدالمجيد بوقفتها واره ..
لف عليها
فتح عينـــه على الآآآآخر ..
ياااربييييييييييه وش هالجسم .. وش هالزييييييييين ..
قعد يتأملها ونسى العشاء ..
طرد افكااره .. لاحق عليها يا عبدالمجيد .. لاااااحق .. قالها بهدوء: وش فيــك ؟؟ تعالي اكلي ..
قربت بهدوء ..
جلست جنبـه بخجــل .. وكانت منزله عينها ..
ابتسم عبدالمجيد وقال بهدوء : حبيبتي .. وش فيـك ؟؟ إكلي ..
رآآحت وطي من كلمـه (( حبيبتي )) ..
ضحك يوم شااف تعاابير وجهها .. وكيف وجهها طبـخ صح ..
: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..خلااص مااراح نقول حبيبتي بس تعالي اكلي ولا والله لأوكلك بيديني ..
حطت عينها بعيـنه ..
آآسرتها ..
وووواااي .. تـ جنن عيونه .. تـ ذبح ..
رمش هو بقوه وهو ماايقدر يقااوم جمالها الهاادي : والله قمر 14 والله واناا اشهـد ..
نآآظرته بهدوء : ايش ؟؟
ضحك من نفسه : ههههههههههه لا لا ولا شي .. بتااكلين ولااااااا ....
رفع حوآآجبه بطريقه مضحكه .. يبيها تفهمــه ..
نزلت رآآسها وهي تكتم ضحكتها ..
مدت يدينها عـلى صحن الكبـاب .. أخذت قطعـه صغييييييره .. وعصاافير بطنها تزقزق من الجوووووع والحيــاء مو مخليها تااكل صح ..
تمتمت : الحمدلله ..
ناظرها مستغرب : لا والله .. شبعتي ..؟؟؟؟؟
هزت راسها بـ إيه ..
مد يده على خبزه .. وغطسها بالحمـص ..
: افتحي فمـك ...
نااظرته مصـدومه ومستحيه : وشو ؟؟
: هههههههه قلت افتحي فمـك ..
هزت راسها : لا ماابي والله شبعانه ..
: وتحلفين بالله بعد ..
ابتسمت : قلت لك ماابي .. شبعاانه ..
: أقولك افتحي فمـك .. ولاااا ؟؟
أشر على الغرفه ..
شب وجههـا وصااار عناابي هههه ..
مسـك ذقنها ..
تكهرب جسمها .. ونزلت راسها ..
رفع رااسها له ومسك ذقنهـا ..
وبهدوووء هامس : افتحي فمك ..
إنصاعت له ..
فتحت فمهـا بهدوء ..
: افتحي بعد .. مااشوف شي ..
خزته بعينها .. وشو مااشوف شي .. وش يبي يشوووف هو ..
فتحت بشوي ..
دخـل الخبزه بفمها .. وهو بـ ينجن من شفايفها الحمراااء و مااسك ضحكته من خجلهـا ..
مضغتها بصعوبه ..
مد يده على ملعقـه .. وحطى فيها شوي سلطـه ..
: يالله هــذي ثاانيه يااشطووره ..
ضحكت بنعومه : هههههههههههههه ..
خفيــف دم ياارينـاد لايفووووووووتك ..
ضحك من ضحكتها : تسلم لي هالضحكـه ياارب ..
وردت خدودها ..
تمتم : ياااليتني مااقلت شي ..
مسكت ضحكتها ..
فتحت فمها .. وكأنها طفــله مااتعرف تااكل .. هههههههههه
أكلت نص اللي بالملعقه .. وطبـع روجها فيه ...
أكل الباقي اللي بالملعقـه .. ومااهتم للروج اللي مطبووع بالملعقه ..
طبخ وجههــا لين قاااااال بس .. ههههههه من حركته ..
يااااااااربييييييييييه جررريئ مررره ..


.................................................. ........


وصلت للبيت .. وهي مستااانسه .. لان سعد شغل لها اغنيه بحبك وحشتيني اهدااء لها .. وشراالي آآيس كريم هههههههههه .. وه فدييييييييييييييييييييييييته .. ..
دخلت .. وتطمنت ان ماافيه احــد ..
جت بتطـلع للدرج ..
بس وقفها ..
: سديــم ؟؟
فتحــت عينها من الصدمه ..بيوقف قلبها من الخووووووف.. حطت يدها على فمها تمنع الشهقه .. يااااااااااويلي .. يااويلي بس .. اخفت خوفها بـ: نعم ؟؟
نايف ويتكتف : وين كنتــي ؟؟
سديم بخووووف بس مو وااضح ابد : عند صديقتي ..
نايف ويقرب لها : والى هالوقـــــت ؟؟
سديم وتبعد يدها عن فمها عشان ماايحس بخوفها وارتبااكها ويفتح لها ساااالفه او قضيه جديده ..
: وش اسوي ؟؟ حفلـه بنات .. تعرف يعني رقص وفله ..
شافته ماارد ..
خاافت لايكون بس شآآآف مع من جاايه .. ياااااااويلي ويلااه ..
لفت عليه : أمممم تبي ..ش..شي اااا..ابطع فووق ؟؟
رفع حآآجب : ومع مين جآآيه ..
بلعت ريقها والكــذبه جاهزه : مع سواق صديقتي ؟؟
قال وهو يحك ذقنه : أهااا .. يصير خير .. يصير خير ..
طلعت فوق بسررررررعه ..
وتسكر باااب الغرفه وتقفلها .. وتطيح على البااب وتتنفس بااارتياااح ..
الحمـــــــــدلله الحمـــــدلله انه مااحس بشي ..
جلست على السرير وهي مو قــادره تفكر .. يعني جد وش السالفه ؟؟ وش ليش انـا خفت منه .. طيب يمكـن انه يحبني صح ؟؟ طيب لييييييييش خفت منه انا غبييييييييييييييه ؟؟ لواني قااعده للحين اقعد معاه واسووولف .. لا لا لا يمممه ناايف بغى قلبي يوقف قبل شووووي ..
إنسدحت وهي غآآآرقــه بأحلامها الفووووشيه ..
^^ مسكيـــنه يااا رنيم مسكييييييييينه ..