ابلات الروضة ؟؟ ليش بعرف ؟؟

بنت جنيف

السلام عليكم

انا اول ياهل عندي يدش الروضه فانصدمت من ورقه الطلبات طبعا روضة بنتي الدايخه يوم الخميس الي طاف وزعوا ورقة الطلبات والصفوف من قبل العيد الطلبه كلهم يداومون ومافي غياب

بس ليش كلينكس ومعطر جو و2 صمغ وكل انواع الالوان اوراق معينه ماذكر اسمها ولعبه تربويه وقصص وصابون سائل

ليش اغراض النظافه الكلينكس والمعطر والصابون الروضه وين ميزانيه الروضه توفرهم شي غريب صراحه لا وروضة بنت اختي الأبله طالبه من كل واحد بالصف ايب 6 كلينكس وبنت اختي الثانيه ابلتهم طالبه 3 علب كلينكس بس انا ابله بنتي كشخه بس واحد كلنكس

سألت بنت اختي شسويتي بالاغراض قالت الابله بطلت كلنيكس وحطته بالصف وودت الصابون الحمام يعني مولإستخدام الطالبه الشخصي وولد رفيجتي ياب الاغراض وقامت الابله بطلت اغراضه ووزعتهم على اليهال وراد حق امي يبجي عشان ماخذين اغراضه ؟؟؟؟

وبنتي باولى روضه ولامرة يت وشفت بايدها هديه من ب100 واحنا بالابتدائي قط قط بهالفلوس والهدايا حق البنات اليهال يحبون الهدايا والشي الي يفرحهم اخر مره باخذها شتوزع عليهم حلاو قرقيعان شوفو شلون ؟؟ احنا بحفله استقبال اولى ابتدائي كل قسم شاري هدايا حق كل المستجدين فمابالكم روضه راده ايد وره وايد جدام وعيال اختي يحرونها اييبون هدايا ابلاتهم ويشوقون بنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟

عهود الحب

الكلينكس لعيالكم شلون يمشون خشومهم ؟
والصابون هم لهم
والقصة لهم والورق يلونون فيه
والصدرية عشان ياكل ومايوصخ هدومة
اغراضه كلها ماتكلف ست دنانير
ومستخسرينها بعيالكم :/

والله بناتي طول عمرهم بالابتدائي ومتوفقات لاشفت معاهن هدايا ولاشي :dddds:

كله لبنات الابلات وبنت الناظرة

على العموم لكل قاعدة شواذ

واكيد مو الرياض جي بس هذي طلبات عيالكم ومن عمر الدنيا

ليش مستغربة اختي

والمفروض علبتين كلينكس من كل طفل

بس نص السنة لازم تجيبين له كلينكس ثاني مرة

خو الكلينكس شغال 24 ساعه
في امهات يجيبون سلة متروسة العاب لتشجيع عيالهم

وانتي ياقلبي تسألين ليش صابون معطر :p

< تتحرش

شكلي بنطق الحين

رفرف

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
عادي مافيها شي ..

يهال وروضة اكيد استهلاك كلينكس حق خشومهم وايدهم ..

وصمغ والوان وهسوالف حقهم اكيد مو كل ياهل صمغه بروح ..
الأبلة تيمعهم وكلما خلص واحد تطلع غيره شيصير عادي ..
عليهم بالعافية عيالنا حق وناستهم ..

انا بنتي روضة خاصة وهم طالبين كلينكس وصمغ واقلام سبورة وانا حطيت زايد بعد ادري بمعاناة الابلات شوفي على كل هالطلبات صدقيني اهمه يدفعون من جيبهم اكثر مافيها شي ان ساعدتي ويبتي اغراض عيالج ..

بالله الابلة بتييب شنو والا شنو بتجهز الصف من جيبها والا تييب وسائل والا تييب كلينكس حق اليهال الله يعين الابلات وانا منهم :)

انا ابلة ابتدائي ومبتلشة بسالفة الكلينكس .. القوطي ما يتم عندي اسبوع كل شوية وحدة من البنات تبي ..

*أم*خالد*

حبيبتي ورقة الطلبات شي معروف في رياض الكويت .. الوزارة ماتوفر هالأشياء

واهيه ماقعد توزعه على الأطفال
السالفه مثل الشروكه .. يعني اليوم يستخدمون ألوان احمد ودلال وساره .. اذا نشفوا طلعو الوان خالد ومحمد وفاطمه
استهلاكي للكل والجميع ومحد ينظلم انشالله لأن الكل قعد يستفيد

هذي شغله

شغله الهدايا .. هذا شي شخصي من المعلمه انها تعطي او ماتعطي

واذا عن الفرق بين الابتدائي والروضة هذي فروقات شخصية بين المعلمات في معلمات يحبون يصرفون وفي معلمات لا
واحنا ترى نصرف على وسائل وأشياء للدرس مثلا اذا درسي مطبخ انا من فلوسي اشتري المقادير وجذي

انا عن نفسي ما اييب هدايا للأطفال واذا ابي اكافئ ارسم نجمه على ايد الطفل .. لأن مابي اعلم الطفل انه يكون مادي
الأشياء المعنوية أفضل

التعديل الأخير:

المرام

انا طبعي اطلب 5 دنانير ,,,وكل شي من الخمسه حتي الصداري
والباقي اخر السنه اشتري لهم العاب فيها

yam_yam

شدعوا كل هالطلبات؟؟

^ليلاس^

اي صح مثل ما قالوا الابلات حق استهلاكهم اليومي بالنسبة لي الياهل كل يووم وخصوصا اللي ما ياذون اعطيهم حلاو واهم رادين البيت او استكرز مادري عن روضة بنيتج كل ابله غير :)

زلابيا

البنات ما قصروا :)

ومثل ما قالوا هالطلبات كل اليهال يستهلكونهم وما فيها شي السالفه ..

ومن عمر الروضه يطلبون هالطلبات .. يعني مو شي يديد

ولنفترض ان الوزاره لازم توفر هالأغراض .. هالأغراض استهلاكيه يعني بين فتره وفتره لازم تتغير والوزاره بتلحق على شنو ولا شنو ..

واحنا بعد الابلات ما يصير كل شي نيبه حق الصف من جيبنا .. كافي التأثيث اللي قص ظهرنا والتجهيز والتحضير لدروسنا

انتوا الاهالي لازم تتعاونون هالشي حق عيالكم ومافيها شي اذا شريتوا علبة كلينكس ولا صمغ ولا كراسه

والهدايا هذا اجتهاد شخصي من الابله .. لأن هالشي مو من الاداره لأ الابله اهيه اللي تشتري من جيبها الهدايا والحلاو والكاكاو عشان جذيه ابلات يقولون احنا مو مجبروين بعد نروح نشتري هدايا

بنت جنيف

الكلينكس لعيالكم شلون يمشون خشومهم ؟
والصابون هم لهم
والقصة لهم والورق يلونون فيه
والصدرية عشان ياكل ومايوصخ هدومة
اغراضه كلها ماتكلف ست دنانير
ومستخسرينها بعيالكم :/

والله بناتي طول عمرهم بالابتدائي ومتوفقات لاشفت معاهن هدايا ولاشي :dddds:

كله لبنات الابلات وبنت الناظرة

على العموم لكل قاعدة شواذ

واكيد مو الرياض جي بس هذي طلبات عيالكم ومن عمر الدنيا

ليش مستغربة اختي

والمفروض علبتين كلينكس من كل طفل

بس نص السنة لازم تجيبين له كلينكس ثاني مرة

خو الكلينكس شغال 24 ساعه
في امهات يجيبون سلة متروسة العاب لتشجيع عيالهم

وانتي ياقلبي تسألين ليش صابون معطر :p

< تتحرش

شكلي بنطق الحين

اولا انا ماستخسر شي لاعلي ولا على عيالي اقط بالهبل على الماركات سواء حقي او حق عيالي مومسألة بخل فيني لأني انا كلش موجذي الفلوس ماتهمني كلش بس المبدأ غلط ليش الاداره ماتشتري الكلينكس والصابون ؟؟؟ بالمنطق في ابله تطلب من الياهل الواحد يشتري 6 علب كلينكس بالعقل !!!
والله احنا كل اسبوع انروح ب100 ونشري حق الطالبات هديا والشطار بالحصه اعطيهم هدايا غير الي درجاتهم عاليه فترة الامتحانات لا مانشتري من ب100 نشتريلهم هديه كبيره ..
وعلى فكره روضة بنتي ماطلبوا صدريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير:

بنت جنيف

عادي مافيها شي ..

بالله الابلة بتييب شنو والا شنو بتجهز الصف من جيبها والا تييب وسائل والا تييب كلينكس حق اليهال الله يعين الابلات وانا منهم :)

انا ابلة ابتدائي ومبتلشة بسالفة الكلينكس .. القوطي ما يتم عندي اسبوع كل شوية وحدة من البنات تبي ..

انا ماقلت الابله تيب اغراض النظافه الكلينكس والصابون ومعطر الجو المفروض الاداره تحط بكل صف هالاغراض وانا ابلة ابتدائي لكن سالفة الكلينكس مادور عندنا كل بنيه حاطه بمخباتها كلنكس انزل وسايلي واقلامي وبطاقاتي والهدايا والخرايط وبعد قوطي كلينكس انزله معاي !!!!!

بنت جنيف

انا طبعي اطلب 5 دنانير ,,,وكل شي من الخمسه حتي الصداري
والباقي اخر السنه اشتري لهم العاب فيها

والله لو ابله طالبه 5 ومريحتنا من الفراره احسن زين تسوين والله :ggdw:

بنت جنيف

اي صح مثل ما قالوا الابلات حق استهلاكهم اليومي بالنسبة لي الياهل كل يووم وخصوصا اللي ما ياذون اعطيهم حلاو واهم رادين البيت او استكرز مادري عن روضة بنيتج كل ابله غير :)

ابلة بنتي توزع عليهم حلاو القرقيعان يعني الي عطوها اليهال بيوم القرقيعان حطته بسله وتوزعه على عيالنا ؟ جان زين تعطيها شي يفرحه تورينا اياه لكن شبسوي جد بشتري حق بنتي ستيكرات وبقول حق الابله كل يوم عطيها وحده عشان تستانس ونغزه لها بعد

بنت جنيف

البنات ما قصروا :)

ومثل ما قالوا هالطلبات كل اليهال يستهلكونهم وما فيها شي السالفه ..

ومن عمر الروضه يطلبون هالطلبات .. يعني مو شي يديد

ولنفترض ان الوزاره لازم توفر هالأغراض .. هالأغراض استهلاكيه يعني بين فتره وفتره لازم تتغير والوزاره بتلحق على شنو ولا شنو ..

واحنا بعد الابلات ما يصير كل شي نيبه حق الصف من جيبنا .. كافي التأثيث اللي قص ظهرنا والتجهيز والتحضير لدروسنا

انتوا الاهالي لازم تتعاونون هالشي حق عيالكم ومافيها شي اذا شريتوا علبة كلينكس ولا صمغ ولا كراسه

والهدايا هذا اجتهاد شخصي من الابله .. لأن هالشي مو من الاداره لأ الابله اهيه اللي تشتري من جيبها الهدايا والحلاو والكاكاو عشان جذيه ابلات يقولون احنا مو مجبروين بعد نروح نشتري هدايا

انا اول ياهل عندي يدش الروضه واستغربت من الطلبات والله لو احنا نطلب منهم شي والله ايون الاداره يشتكون وصارت مع كذا ابله فالاداره منعت ان نطلب منهم شي بس الاداره كل ساعه طالعه بسالفه وطلب من البنات فلووس واحنا بعد مومجبورين نشتري حق اليهال هدايا لكن لازم نشتريلهم عشان نشجعهم على الشطاره ونحمسهم

زلابيا

بنوته تدرين لو ما شريتي هالأغراض ودفعتي بدالهم فلوس هم راح يشترون لهم بهالفلوس الكلينكس والالوان والصمغ والصدريه والطين والفرش والمعجون ............. الخ

يعني انتي شريتي ولا دفعتي للأداره فلوس هم نفس الشي :):)

وعلى قولتج احنا نشتري الهدايا كتشجيع للطفل على اجابته وعلى سلوكه .. بس في بعض الابلات ما يهتمون حق هالشي عااادي عندهم

انا لما احطلهم ستيكرز على ملابسهم يقعدون يشيلونه مادري ليش يبطون جبدي !!!!!! فقمت ارسملهم على ايدهم نجمه ولا هابي فيس عشان يشوفونه اهله ويستانسون .. بعد شنسوي الصراحه مانلحق مع مصرف الهدايا :)

بنت جنيف

بنوته تدرين لو ما شريتي هالأغراض ودفعتي بدالهم فلوس هم راح يشترون لهم بهالفلوس الكلينكس والالوان والصمغ والصدريه والطين والفرش والمعجون ............. الخ

يعني انتي شريتي ولا دفعتي للأداره فلوس هم نفس الشي :):)

وعلى قولتج احنا نشتري الهدايا كتشجيع للطفل على اجابته وعلى سلوكه .. بس في بعض الابلات ما يهتمون حق هالشي عااادي عندهم

انا لما احطلهم ستيكرز على ملابسهم يقعدون يشيلونه مادري ليش يبطون جبدي !!!!!! فقمت ارسملهم على ايدهم نجمه ولا هابي فيس عشان يشوفونه اهله ويستانسون .. بعد شنسوي الصراحه مانلحق مع مصرف الهدايا :)

انا قصدي الاداره لازم توفرلهم لو احنا بنطلب من اليهال كلكنس وصابون ياويلنه ويلاه من اهلهم انا اعطيهم ستيكر كامل عشتو بعدين مدرسه قالتلي حطيلهم ستيكر على ملابسهم على قولتج يشيلونهم مره وحده عطيتها ستيكر فججته جدامي وشالت وحده وحده وقطعتهم وقطهم حرتنننننننننننني

84 Miss Chocolate

حبيبتي ميزانيه الروضه حق الصبغ و تصليح الروضه و شراء الاثاث و مادري شنو
بس الابله صراحه ما طلبت شي حده عاادي الكلينكس حق اليهال و الصابون عشان يغسلون ايدهم و الالوان و الصمغ حق استخدامهم بالاركان و الاصفي وييي ترى الابله تقط و اتييب اكثر من الي يطلبونه من الاهالي انا عن نفسي والله ارووح المكتبه و اشتري احسن نوعيه حق عيالي لأن صراحه في بعض الاهل شغلهم كل من ب 100 و الالوان تخترب و الطيين ناشف و و .

حبيبتي عمرج شفتي مدارس توفر الكشاكيل والجناط والمقالم والقرطاسيه ؟؟

طلبات الروضه تعادل هالاغراض واذا على الكلينكس شفتي الـ 6 علب اللي طلبتهم الابله ترى مايدومون حتى لنهايه الكورس

استهلاك الاطفال للكلينكس مو طبيعي واذا انتي ابله ابتدائي وماتوفرونه هذا لان الطلبه عندكم يعرفون يعتمدون على نفسهم

وبالنسبه لادوات النظافه الصابون والفرشاه ترى هذا بند تقيم عليه المدرسه في فتره عندنا اسمها غسل الايدي ,, بشنو يغسلون يعني ؟

وبالاخير هالاشياء كلها ترد لج الالوان والصدريه واللي يبقى من الصمغ والقص واللصق مافي شي يدش بجيب الابله

كونوا متعاونين وخففوا على الابلات وعلى فكره ترى الاداره اهي اللي تطبع الاوراق وتختم عليها روحوا كلموهم وفكونا من الاحراج

الله يعين الابلات من وين بيلاقونها من الادراه والتوجيه والا من اولياء الامور :(