الباااارت وصل
قراءة ممتعــــــة للجميــــــــــــع
( البارت الثلاثـــــون .. "الأخير")
.. في فلة أبو سعود ..
وصلوا بدر ونجوى .. ودخلوا وسلموا ..وكلها خمس دقايق إلاا بـ سعود ورنيم داخلين و سلموا عليهم وهم فرحانين إن دلال واخيراً طلعت من قوقعتها إلي كانت حابسة نفسها فيها ..
دلال بابتسامه: الحمد الله على سلاامة .. يا رنيم ..
رنيم وهي مبتسمة: الله يسلمج
نجوى بعتب: بس أنا زعلاانه عليج يا دلول .. عيل هذي عمله تسوينها !!
دلال وهي تحاول تكابر حزنها: لأني غبية .. بس أوعدج من يوم وطالع بوقف هـ الغباء
الكل سكت وهم مو عارفين شلون يوصلون لها الأخبار .. وبعد صمت دام لـ لحظات .. قرر سعود يفاتحها بـ الموضوع ..
سعود وهو يفرك يدينه وبجدية: دلال .. أتمنى تسمعيني وما تقاطعيني .. أحمد من بعد طلااقج تزوج سحر و (وقال لها كل السالفة) .. يعني أحمد ماله يد بإلي صار .. كان مو في وعيه .. ومجبور إن يسوي إلي سواه .. لأنه كان مسحور .. وهو ياي لي وكلمني وترجاني إن يرجعج له وتكملون حياتكم مثل ما خططتوا لها
.. انصدمت من الكلاام إلي سمعته .. مو قادرة تستوعب .. دلال في نفسها "مسحور!!"
غمضت عيونها وهي تحاول تضبط أنفاسها .. دلال بجدية: معذور .. وأنا مسامحتـه .. ما كان بيده .. و أنا بعد مو بيدي ومجبورة .. وأتمنى إنه يعذرني ويسامحني إني ما راح أرجع له .. يا سعود هو جرحني جرح ما أعتقد إنه راح يبرا .. جرحني للمــرة الثانيــة .. أنا انسانه عندي كرامتي .. أنا سامحته المرة الأولى لجل (وهي تأشر على أمها) أمي .. دست على نفسي وجبرتها عليه .. على إني أتقبله .. وأنسى جرحـه .. ولما قدرت رجع وفتح لي جرحي من يديد .. جدده بس بصورة أبشع .. فهموني ولاا تظلموني .. أنا خذيت لقب مطلقة للمرة الثانيــة .. ومستحيل أقبل إن تكون في ثالثة ..
الكل كان ساكت يسمعها لين تخلص .. وأول ما خلصت .. سعود وهو يوقف وبجدية: دلال فكري عدل بـ الموضوع الريال شاريج .. وبعدين أنتي ما فكرتي فيها .. يوم طلقج الطلقة الأولى قدرتي تنسين جرحه مع الوقت على إن إتهمج إنج خايــنة وهو بكامل وعية .. والحين طلقج للمرة الثانيـة وما تقدرين تنسين جرحه وهو مو بوعيه يوم طلقج لأنه مسحور!! .. لاا تدمرين حياتج وفكري عدل .. أنا أبي مصلحتج
دلال بقهر: ما أبيــه تفهم وله لااا ..خلااااص نفسي عافتــه خل يدور له وحده ثانية أنا قررت أعيش حياتي من جديد .. أفتح صفحة يديدة .. خلاااص الماضي طويته وبيظل ماضي .. وأحمد جزء من الماضي .. فأرجوك أرجوووك لاا تفتح الموضوع مرة ثانية .. لأن محد منكم يحس بإلي أحس فيه .. فرجاءاً منعاً للإحراج .. سكروا السالفة
سعود وهو يلف عنها: رنيم قومي بنمشي .. وإنتي يا دلال .. كلمــة و ماراح أثنيــها .. زواجج منه في نفس اليوم إلي تحدد ما تغير شي .. وكلها أسبوعين .. جهزي نفسج .. لأنج راح ترجعين لـ عصمته رضيتي وله إنرضيتي
.. طلع وهو ويا رنيم تارك دلال بصدمتها ..
.. في سيارة سعود ..
ركبت السيارة وهي زعلاانه من تصرفه مع أخته .. مشت السيارة والصمت سائد .. وقفت السيارة عند الإشارة .. و رنيم ما عاد فيها تبي تعرف ليش قسا على أخته ..
رنيم وهي تناظر فيه .. وبهدوء: ليش تسوي فيها جذي
خذ نفس عميق و زفر .. سعود: لأني أحبها وأبي مصلحتها .. هي الحين تحت صدمـة .. وتسوي أي شي علشان تثبت نفسها .. بس بعدين راح تتحسر لما تصحى من إلي هي فيه .. راح تلوم نفسها .. وتلومنا لأنا ما جبرناها .. كان لازم أقسى عليها
رنيم بأسف: بس إنت جبرتها .. يعني يمكن راه تكرهه فعلاا لأنها مجبورة عليه
وقف السيارة على برد ولف لها .. سعود وهو يناظر بعيونها: هذا أنا إنجبرت فيج وحبيتج
ابتسمت رنيم بحب: وأنا بعد انجبرت فيك وما توقعت أحبك وأموت فيك
سعود بابتسامه: فديتج والله .. يعني ما يطلع الكلاام الحلو إلاا وحنى بره البيت .. أقول خل نروح البيت لاا أتهور هني
أحمر ويها .. رنيم: هههههههههههه
.. في فرنسا ..
في أحد المطاعم الفاخرة ..
كان تفكيرها شارد وأبد ما هي معاه .. كان طول الوقت يسولف عليها وهي في عالم آخر ..
وائل بـ ضحكة: ههههههههه تخيلي الموقف إنتي ههههههههه
شرين:..................
عقد حواجبه باستغراب .. وائل: شرين .. قلبي شفيج!!
شرين:.................
حط يده على يدها .. وائل: شوشو
صحت من شرودها .. شرين: ها .. هلااا
ابتسم ابتسامه ذوبتها .. وائل: إلي ما خذ عقلج
هزت راسها بخجل .. شرين: محد ما خذ عقلي
غمز لها .. وائل باستهبال: علينا .. يعني ما في أحد مني مناك .. يعني يبدأ اسمه مثلاا أقول يعني مثلاا بحرف الواو .. أو إن تقريبا هاا سمعتي تقريبا يشتغل في الداخلية .. أو يمكن يمكــن حطي تحتها خطين يقرب لج شي .. !!
شرين وهي تهز راسها بـ معنى (لا): هههههههههه لا ههههههههه
حك راسه بـ حركة غباء .. وائل: أمممم .. أوكي
.. سكت وهي سكتت بعد .. بس عيونهم هي إلي كانت تتكلم .. حس إن في كلاام بخاطرها تقوله بس مو عارفة شلون تبتدي .. حب يسهل عليها الموضوع ..
وائل: شنو بخاطرج قوليه .. شرين أنا زوجج لاا تستحين مني .. وعرفي إن كل إلي تطلبينه مجاب .. بس إنتي آمري وتدللي ..
خذت نفس .. شرين بتردد ملحوظ: آآممم .. بصراحة .. هو .. أنا ودي .. اسأل
وائل بحب: سألي
نزلت عيونها على الطبق الموجود أمامها .. شرين: شـ.. شهيـرة .. شنو صار عليها؟؟
كاد إن يضحك على سؤالها .. بس مسك نفسه .. وائل: هي في السجن وللحين على ذمة التحقيق .. ومحاكمتها بعد شهر ..
شرين:.................
حس من سكوتها إنها تبي تعرف أكثر .. فـ قرر يكمل .. وائل بجدية : كانت متعاونة مع أشخاص .. يتاجرون بـ المخدرات .. واعترفت عليهم كلهم .. وطبعا كلهم تم القبض عليهم ما عدا اثنين .. لحد الآن مو محصلين هم .. (سكت وفجأة كأنه تذكر شي) .. إي صح نسيت أقول لج .. تذكرين البنت المقعدة إلي كان اسمها .. أمم
قاطعته شرين باستغراب: رنيم!!
وائل بابتسامة: عليج نور .. هذي الله يسلمج أبوها من الأشخاص إلي كانت تشتغل معاهم .. وإلي إلا الآن مو محصلينه لأن خارج المملكة .. بس خبرنا السفارة وهم يدورون عنه .. وهي تعرفت عليه من سنة تقريباَ .. في مكان إلي يتاجرون فيه .. وصار هو إلي يوصل لها المخدرات .. حتى إنها أعترفت إن طلب منها تدخل رنيم عندها الدار بـ أوراق مزيفة .. علشان محد يشك ..
شرين ودموعها غرقت عيونها: ..................
وائل وهو يرفع يدها لـ شفايفه ويقبلها: لاا لاا يا قلبي بليز بدون دموع .. تدرين شلون خل نقوم لاا أتهور إهني
قامت بسرعة و ويها أحمر .. شرين: سخيف
وائل: هههههههههههههه
.. في فلـة أبو سعود ..
أول ما أستوعبت الكلاام .. على طول ركضت لغرفتها .. وسكرت الباب .. طلعت تلفونها وهي ناوية توقف هـ المهزلـة ..
حطت التلفون على أذونها والدموع مالية ويهها .. شوي وياها صوته .. أحمد: هلاا وغلاا .. هلاا بـ حبي وحياتي
دلال بصوت رايح من الصياح: لاا هلاا ولاا مسهلاا .. وأنا مو حبك ولاا حياتك .. رجاءا إطلع من حياتي .. ما أبيك النفس عافتك أنت ما عندك كرامـة !!
حز في نفسه كلامها .. بس هو عاذرها .. أحمد برجاء: دلولتي ورب الكون إني ......
قاطعته وهي تصارخ .. دلال: أنا أكرهـــــــك أكرهــك ما أبيــك .. تفهم .. وأنا أقولها لك .. إذا خذيتني راح تكره حياتك لأني بـ طينها لك ..
.. وسكرت الخط في ويهه .. و قعدت تصيح على حالها ..
~~ بعد يوميــن ~~
.. في فلة سعود ..
سعود: توه ما نور البيت يا يبا
رنيم بابتسامه: توه ما نور البيت يا عمي
أبو سعود وهو مقعد على الكرسي : ..............
حس بالحزن على أبوه .. عمره كله ما جافه وهو بـ هالضعف .. طول عمره قوي .. حست بـ مدى حزنه على أبوه وحبة تخفف عليه .. حطت يدها على كتفه وهي تبتسم بحنان .. رد لها الابتسامه ..
.. ساعد أبوه ونزله على السرير .. سعود: وهذي ممرضتك يا يبا أي شي تحتاجـه هي بتقوم فيه
رنيم بابتسامه: وأي شي تبيه يا عمي لاا تتردد أنا موجودة أخدمك بـ عيوني
دمعت عيونه وهو يهز راسه .. أبو سعود: الله يرضى عليكم
سعود وهو يحب راس أبوه: تامر شي يا يبا
هز راسه بـ لا .. أبو سعود:...........
سعود : عيل نخليك ترتاح .. تصبح على خير يا الغالي
.. طلعوا وسكروا الباب .. و ضمت ذراع سعود وهي تبتسم .. رنيم: أقول حبي
ابتسم لها وهو يلف يدينه على خصرها .. سعود: قولي يا قلبي
عضت على شفايفها وهي تناظر عيونه .. رنيم بهمس: أحبــك
باس خدها وعض أذونها .. سعود بهمس: وأنا أموت فيج
.. في فلــــة بدر ..
بعد ما خلصوا عشى .. نجوى بتفكير: بدر تتوقع شنو راح تسوي دلول
بدر بتنهيده: بـ تعاند بداية بس مع الوقت بتصير عادي .. بنت أختي وأعرفها إنتي لاا تحاتين
نجوى بحزن: والله كسرت خاطري هي معاها حق .. بصراحة قهرني سعود
بدر: بالعكس أنا أوافق سعود هو يبي مصلحتها .. وهي ما خذه السالفة رد اعتبار و مو مفكره بـ شي ثاني .. بس بعدها راح تتحسف .. خصوصا إنها تحبه بس هي تكابر
نجوى بعدم اقتناع: حتى لو مو بـ هل الاسلوب هذا يجبرها .. وصدقني راح تكرهه لأنه أجبرها على شي ما تبيه
بدر وهو يحاوط خصرها: مو إنتي كنتي مجبورة علي .. هذاج تحبيني وميته فيني
نجوى بابتسامه:وااايد واثق
بدر بـ غرور : أكيد لأن ما في أحد ما يشوفني وما يحبني
نجوى بضحكة: بصراحــة شلـختني
بدر: هههههههههه
نجوى: أممم بدر
بدر بحب: عيونه
نجوى: تسلم عيونك .. أمممم
بدر: شفيج يا قلبي .. قولي
نجوى بتردد :أمم بصراحة ودي اسأل سؤال من زمان بس ...(وسكتت).....
بدر بإستغراب: بس شنو؟؟
نجوى على نفس وضعها: أمممم خايفة تزعل وتعصب علي
ابتسم لها يطمنها .. بدر: قولي ووعدج ما اعصب ولا أزعل
نجوى وهي تلعب بأصابع يده: أممم سارة
بدر وهو عاقد حواجبه: سارة!! شفيها!!
نجوى وهي تناظر عيونه: شلون تزوجت وأنت أ..أ..
بدر بحزن: أغتصبتها
هزت راسها وحست بغصة وتزلزل كيانها من هـ الكلمة.. نجوى:أنا آسفة
هز راسه بتفهم .. بدر: ماله داعي .. إنت من حقج تعرفين شسالفة .. سمعيني بدون ما تقاطعيني لين أخلص كلاامي أوكي
هزت راسها .. نجوى: أوكي
\|/_\|/_\|/_\|/_\|/_\|/_\|/_\|/_\|/_\|/
ضغط على الرقم وهو يحس إن مقتنع على إلي هو ناوي عليه .. شوي وياه صوت بنت
......:آآلووو
خذ نفس عميق .. بدر:آآلوو السلاام عليكم
...... بإستغراب: وعليكم السلاام .. نعم أخوي من بغيت
بدر بتردد: معاج بـ..بدر
......:بدر!! منو بدر!!
بدر وهو كاره نفسه:سارة أنا بدر .. بدر الـ.......
سارة بصوت واضح عليه الصدمــة:بـــــــــــدر!!!
بدر بانكسار: إي .. بدر إلي من دون قصد حطم حياتج
سارة بصوت مليان صياح: أنت شتبي مو كفايـة إلي سويته فيني .. أنا ما صدقت أنسى وعيش حالي حال أي بنت .. أنت شنو ما تحس ما تخاف الله .. !!
بدر برجاء: تكفين اسمعيني .. سارة أنا والله ندمان من يوم إلي صار وأنا ندمان ..
سارة بسخرية: لااا وايد تعبت نفسك .. توك ياي .. من كم سنة مرت علينا وتوك ياي تصلح غلطتك .. !!
بدر بنبرة كلها رجا: والله كنت أبي أصلح غلطتي .. بس أنتي أختفيتي .. دورت عليج بكل مكان قالوا انج سافرتي .. أخبارج انقطعت وما عرفت أصول لج .. سارة و رب الكون إني ناوي أصحح غلطتي ..
سارة وصوتها رايح من الصياح: ما ينفع لان الوقت فات
بدر باستغراب: فات!!
سارة وهي تكتم شهقاتها: آآه يا بدر لو تعرف إلي صار لي من بعد سواتك .. دمرتني حطمتني .. سلبت مني أثمن شي تملكه كل بنت وهو شرفها .. ما خافيت ربك فيني .. خنت ثقتي فيك .. أنا كنت أحبك يا بدر بس أنت طلعت مو كفوا .. أنت ما تتخيل الخوف والرعب إلي مريت فيه .. كل يوم ودموعي تسيل على خدي من أصبح لين أمسي .. تدري إني حاولت أنتحر (وشهقت) .. بسببك كنت بـ خسر آخرتي .. مثل ما خسرت دنيتي ..
حس بغصة من الكلاام إلي يسمعه .. ورجف قلبه من نبرة الحزن والعذاب الواضح بصوتها المبحوح من الصياح .. بدر:..................
سارة وهي تكمل: بس الحمد الله إلي ألطف فيني .. تذكر ولد عمي منصور إلي كنت دوم أشكي لك منه .. وإنه صايع وضايع .. وأقول لك إني أكره نظراته القذرة وتفكيره إلي مثل الزبالة (تكرمون) .. طلع أحسن منك .. هو إلي وقف معاي .. بـ تسأل شلون !! .. أنا بقول لك .. هو إلي نقذني من الانتحار .. و وداني المستشفى و أنا من يأسي ترجيته إني أبي أموت .. بسبب العار إلي يبته لـ أهلي .. ومن بين دموعي و رجاي .. هون علي .. قال لي أنا بستر عليج إنتي بنت عمي من لحمي و دمي .. إنتي عرضي وأنا مستحيل أخلي أحد يقول كلمة عليج ..
بدر باستنكار: بس شلون رضا وإنتي ......
قاطعته سارة بانكسار: مو بنت !! .. لأن للأسف كان يمشي في نفس الطريج القذر إلي كنت تمشي فيه .. هو قال لي .. إنه متحسر على إلي كان يسويه .. وأنا إلي صحيته من غفوته .. وعلشان يكفر من ذنوبه مع بنات الناس قرر إن يستر علي وأنا أوله من الغريب .. بس مع الوقت الحمد الله ربي سخره لي .. أعتدل ومن البيت للشغل ومن الشغل للبيت .. يعاملني أحسن ما يمكن عمره ما حسسني بإلي صار .. أو إن عايرني .. علشان جذي أقول لك الوقت فات علشان تصلح غلطتك .. لأني الحين على ذمة ولد عمي ..
بدر بتنهيده: كل إلي أقدر أقوله أنا آسف وأتمنى تسامحيني .. والله يوفقج مع ولد عمج ويعوضج عن كل الضيم ..
سارة بجفاء: أنا مسامحتك تدري ليش لأن بسببك قدرت إني آخذ ريال ينشد فيه الظهر .. ويا ريت ما تتصل على هـ الرقم مرة ثانيــة ..
.. وسكرت الخط قبل لاا تسمع منه الرد على كلاامها ..
\|/_\|/_\|/_\|/_\|/_\|/_\|/_\|/_\|/_\|/
نجوى بعيون دامعة وهي متأثرة: ......................
جاف دموعها .. بدر: أفااا ليش الدموع يا قلبي
مسحت دموعها بـ طفولية .. نجوى: عورت قلبي
ابتسم غصب عنه وهو ذايب بحركتها .. بدر بهمس: بسم الله على قلبج .. عساه فيني ولاا فيج
نجوى وهي تحط يدها على شفايفه: لاا تقول جذي بسم الله عليك
ابتسم بحب .. بدر: تخافين علي !!
نجوى بخجل: أكيد إذا ما خفت عليك أنت من أخاف عليه !!
بدر وهو يحضنها: يعلني ما أفقد هـ الحس
نجوى وهي تدفن ويها في حضنه أكثر: يعلني أنا ما أفقد هـ الحضن
بعدها عنه شوي .. بدر بخبث: متأكدة
عضت على شفايفها بخجل وحبت تغير الموضوع .. نجوى: إي صح أنا زعلاانه منك بعد
بدر وهو يرفع حاجبة: أفااا .. مني ليش يا قلبي
نجوى بدلع: قلت بـ تسفرني تركيا .. بس ما أجوف وفيت بوعدك
بدر وهو يأشر على عيونه: من هـ العين قبل هـ العين .. والحين روحي جهزي الشنط وبكرة الصبح راح تكون السفرة .. أنا أساساً كنت حاجز وكنت بسويها مفاجأة بس إنتي الله يهداج
حضنته وباسته على خدها .. نجوى: الله لااا يحرمني منك يا قلبي
بدر وهو ذايب: ولاا منج يا عمري
~~ بـــعد أسبوع ~~
~ رنيم وسعود مثل السمن على عسل .. و بدت تتحسن صحة رنيم .. ~
~ نجوى وبدر سافروا تركيا و مستانسـين وراح يرجعون بعد يومين ~
~ شرين و وائل ما في أسعد منهم .. وشرين مرتاحـة خصوصاً لما أعترف لها وائل عن حبه لها ~
~ دلال طول الوقت تتحلف في أحمد ومقررة تطين عيشته وتكرهه بـ اليوم إلي قرر يرجعها .. ومتوترة حدها لأن بعد ثلااثـة أيام راح يكون العرس~
~ أحمد مستانس إن ما بقى غير أيام ويكون مع حبيبته .. وفي نفس الوقت خايف من ردت فعلها .. بس هو واعد نفسه إن يصبر عليها لأن عاذرها إلي مرت فيه مو شي سهل ~
~ أبو سعود يحس بـ الضعف يوم عن يوم .. وصاير قليل الكلاام .. وزاد عليه الحزن وحز في خاطره لما عرف إن بنته دلال بتتزوج .. وهو ما راح يكون معاها ~
~ أم سعود كانت تسمع أخبار أبو سعود من رنيم وسعود إلي يتعمدون يتكلمون عندها علشان تحس فيه .. وهي قلبها عورها عليه بس تكابر وتحاول تقسي قلبها ~
~ أم رنيم مرتاحـة و مستانسة لـ فرح بنتها .. وتدعي لها دوم إن الله يرزقها بـ الذرية الصالحة .. بس في شي مكدر خاطرها وهو أبو رنيم إلي انقطعت أخباره ~
~~ قبل يوم العـــرس~~
.. في فلــة أبو سعود ..
الكل مجتمع في الصالة .. رنيم وسعود .. نجوى وبدر .. أم سعود ودلال .. قاعدين سوالف وضحك ..
نجوى بدلع: بدوري خاطري بـ آيس كريم من باسكن روبنز
بدر بحب: من عيوني يا عيوني
أم سعود بابتسامه: نجوى لاا يكون حامل من الصبح وإنتي خاطري وخاطري
أحمر ويها .. نجوى: لاا بس جذي صار خاطري يعني الواحد ما يصير في خاطرة إلاا إذا حمل
رنيم وهي تضحك: هههههه بل بل سحبي كلمتج يا عمتي لاا تقوم تاكلج .. ما يسوى عليج ههههههه
الكل:ههههههههههه
أم سعود :هههههه وإنتي الصاجـة
كان يناظرها طول الوقت .. ما تشاركهم السوالف ولاا تضحك بس تبتسم مجاملة .. حز بخاطره إن من أول القعدة وهي تصد عنه وتحاول كثر ما تقدر ما تحط عينها بـ عينه ..
سعود: دلال
الكل سكت وتوجهت نظراتهم بين سعود و دلال ..
دلال:...................
ابتسم وقام من مكانه .. وراح قعد يمها .. يات بتقوم بس هو مسكها .. سعود: دلول
دلال:.................
سعود وهو يبتسم: أفااا .. الحين أنا أخوج العود تزعلين مني
دلال:.................
سعود وهو يحط يده عند ذقنها ويرفع راسها : دلول يلاا عاد بلاا دلع
دلال:...................
خذ نفس وهو يزفر .. سعود: يا حبيبتي إنتي تعرفين إني أحبج وأبي مصلحتج .. صدقيني لو إني أعرف إن سعادتج بتكون بعيده عن أحمد .. أنا أول واحد يمنع هـ الزواج .. دلو أنا أدري إنج تحبينه
دلال بعصبية: لااا ما أحبــــــه
سعود:أششش لاا تحبينه بس تكابرين .. دلول إنتي تدرين لما عرفت إنه طلقج كنت ناوي عليه .. والله إني كنت رايح له يا ذابح يا مذبوح .. دلول إنتي تتوقعين إني أرخص فيج .. إنتي أختي الصغيرة دلوعتي ..
بدت دموعها تنزل بصمت.. دلال:................
سعود وهو يبوس راسها: سامحيني يا الغالية ما أبيج تزعلين مني .. ما أبي تنزفين وإنتي زعلاانه مني ..
رمت نفسها في حضنه وصارت تصيح .. وخلت الكل يصيح معاها .. سعود وهو يمسح على ظهرها: إي ترى أبوي وده يجوفج ويبارك لج .. (لف وهو يناظر أمه ويحاول يستعطفها) مسكين مو كافي إن ما راح يقدر يحظر عرسج .. أمس طول الليل وأنا اسمعه يصيح والله قطع قلبي
ابتسمت رنيم وهي عارفة مقصد سعود .. و قررت تلعب اللعبة معاه .. رنيم بحزن وبصدق: إي والله .. عمي كاسر خاطري وعليه عليـه .. حتى إن لاا ياكل ولاا يشرب .. حتى سوالف والله إن طول ما نقعد معاه ما ينطق بـ كلمه ..
حست بالحزن وبان على ملاامح ويها .. أم سعود:....................
بدر وهو يناظرها: أممم شرايكم نروح نزوره
نجوى: إي والله مسكين من يوم ما طاح بالمستشفى ما زرناه ..
دلال وهي تمسح دموعها: إي أنا أبي أجوفه وحشني
الكل قام ما عدا أم سعود إلي تناظر الوضع بصمت .. سعود : يلاا يما لاا يكون مب رايحه
أم سعود وهي تكابر : إي مب رايحه
سعود بأسى: براحتج
.. و طلع الكل متوجه لـ فلة سعود .. تاركين خلفهم أم سعود إلي ودها تجوفه بس كبريائها مو مخليها ..
.. في فلة سعود ..
.. توهم واصلين .. دخلوا الفلة .. سعود بتحذير: قبل لاا تدخلون رجاءاً من غير دموع .. أقول لكم من الحين
دلال والعبرة خانقتها: أوكي
نجوى والدموع بدت تتجمع في عيونها: بحاول
سعود: لااا لاا هذا من أولها جذي عيل ينعاف تاليها
بدر وهو يمسح على راسها : أفا يا قلبي ليش الدموع الحين !!
نجوى وهي تهز راسها: مو متخيله إني بجوفه عاجز .. طول عمري وأنا أجوفه قوي .. مو بيدي
حاول بدر يهديها .. لين ما هدت شوي .. وبعدها كلهم توجهوا لـ غرفة
_أبو سعود_ ..
أول من دخل دلال إلي أول ما طاحت عيونها عليه .. دمعت عيونها .. وما حست بـنفسها إلا وهي في حضن أبوها .. ضامته وتصيـح .. ونجوى من جافت الوضع .. دموعها أربع أربع وبدر حاضنها يحاول يهديها .. رنيم ما قدرت تستحمل الوضع إلي تجوفـه .. فـ استسلمت لدموعها والعبرة خانقتها .. أما سعود كان واقف ومصدوم .. إن تحذيره لهم كان هواءاً منثورا ..
.. كان يحس بـ الحزن وهو يجوف الكل حزنان عليه .. وعلى حاله .. في هـ اللحظـة تمنى إن مات بـ الحادث ولاا يجوف هـ الدموع والنظرات من عيون إلي يحبهم ..
أبو سعود بتعب : بس يا بنيتي بس .. لاا تعورين قلبي .. تكفون ما أبي دموع ..
نزلت دمعة كانت محبوسة طول الوقت وهو يقاوم نزولها .. بس هي خانته ونزلت وشقت طريقها على خده .. مكمله مسيرها سيل من الدموع ..
دلال بصوت مبحوح .. : لاا يا يبا لاا تصيح أششش تكفى
.. مسحت بأناملها الناعمة دموع أبوها وباست خده .. دلال: فديتك يبا .. خلااص ما بصيح وعد ..
أبو سعود بعتب: ليش ما زرتيني .. كنت أنتظرج وأقول كل يوم اليوم بتي وتجوفني .. بس ما كنتي تيين ..
دلال وهي تحضنه: سامحني يا يبه .. والله أدري إني غلطان ومقصره في حققك .. تكفى سامحني ..
نجوى وهي تقرب من عمها إلي رباها بحسبة بـنته: وأنا بعد سامحني يا الغالي
.. ورمت نفسها هي الثانية في حضنه .. وباسته على راسه .. نجوى: ربي يقومك بـ السلاامة
بدر وهو يبوس راسه: مأجور إن شاء الله يا أبو سعود
أبو سعود بحزن: تسلم .. إلاا وين أم سعود
الكل:...........................
ابتسم بهم وحزن .. أبو سعود: ما يات مو مشكلة .. إلاا يا سعود يا ولدي
سعود: سم يا الغالي
أبو سعود بهم : الله يسلمك .. ودي أوصيك جدام الكل .. أوصيكم كلكم .. عبدالرحمن أخوك يا سعود .. لاا تنسونه .. هو ماله ذنب ..
سعود وهو يبوس يد أبوه: في عيوني يا يبه .. لاا تحاتي ..
يتـــبع