أهم 12 مؤشر أداء لتحسين محركات البحث SEO KPIs

emadez

Member
إنضم
20 يناير 2016
المشاركات
106
مستوى التفاعل
0
النقاط
16

ما هي مؤشرات الأداء لتحسين محركات البحث؟​

مؤشرات الأداء (SEO KPIs) (مؤشرات الأداء الرئيسية) هي مقاييس تستخدم لقياس مدى فعالية جهود تحسين محركات البحث (SEO).
تتضمن بعض مؤشرات الأداء الشائعة لتحسين محركات البحث (SEO) الرؤية المجانية، وتصنيفات الكلمات الرئيسية، ونسبة النقر إلى الظهور المجاني(CTR)، والتحويلات.
تساعد مراقبة مؤشرات الأداء هذه أصحاب المصلحة على فهم ما إذا كانت جهود تحسين محركات البحث الخاصة بك ناجحة أم لا.
أهم 12 مؤشر أداء لتحسين محركات البحث SEO KPIs يجب عليك تتبعها وقياسها.
1. التحويلات Conversions (المبيعات والعملاء المحتملين)
2. القيمة الدائمة للعميل Customer Lifetime Value (CLV)
3. تكلفة الاكتساب Cost Per Acquisition (CPA)
4. العائد على الاستثمار Return on Investment (ROI)
5. الرؤية عدد ظهور المجاني Organic Visibility
6. الجلسات من الظهور المجاني Organic Sessions
7. حركة المرور ذات العلامات التجارية مقابل حركة المرور التي لا تحمل علامات تجارية Branded vs. Non-Branded
8. ترتيب الكلمات المفتاحية الرئيسية Keyword Rankings
9. مقاييس Google Business
10. الروابط الخارجية Backlinks
11. نسبة النقر إلى الظهور المجاني Organic CTR
12. تفاعل المستخدم User Engagement

ابدأ في تتبع مؤشرات الأداء لتحسين محركات البحث SEO KPIs الآن​

بغض النظر عن مؤشرات الأداء التي قررت تتبعها لجهود استراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك، فمن المهم البدء في القيام بذلك في أقرب وقت ممكن.
كلما بدأت في جمع البيانات وتحليلها مبكرًا، أصبحت أكثر اطلاعًا على أدائك ومعاييرك الحالية.
سيساعدك إعداد وقياس مؤشرات الأداء لتحسين محركات البحث SEO KPIs على التقييم المستمر لأداء حملاتك، مما يسمح لك باتخاذ قرارات أكثر ذكاءً ومدعومة بالبيانات.
سيساعدك إنشاء مؤشرات الأداء لتحسين محركات البحث أيضًا على إظهار تقدمك لأصحاب المصلحة المعنيين، مما يؤدي إلى تعزيز القبول والمواءمة مع أهدافك الجماعية.