أقوى روايات 2012 : لا تحسب أن الجن هم شياطين ..لا ياحبيبي شياطين الأنس للحين حية

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
صراحتن توني طحت على روايتج صراحتن ابداااع بمعنى الكلمه
ناطرينج بالبارتات الجايه قلب

وخلي رفيجاتج بعد
يطيحون عليها ههههه
يلا الحين بحط بارت بس أخلص الردود
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
prєtt¥ priиce$s;31218190 قال:
ناصر بدا يأثر على روانا وايد وبدت تتناسى رؤود
بس يبط الجبد كل شوي معطيها كف ما يصير جذي والله يحر بس حبيته :p
غفران صايره تنرفزني على حركاتها مع روانا
مادري ليش تسوي فيها جذي :rgewrg:
وماجد ان شالله ما يطلع من السجن ولو يحكمون عليه اعدام أحسن بعد

أتوقع أن روانا راح تتعود على وضعها اليديد مع ناصر
وراح تحبه ويحبها
وجوري راح تاخذ صقر غصبا عليها

يعطيج العافيه عالبارت

الله يعافيج حبوبة ...
ههههه كلكم مقهورين من طراقات نصور
يلا زفوه ترى يقرأ معاكم خخخخخ
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



(16)..

صباح يوم بارد من أيام فبراير للعام 2010 ... بالفندق عند ناصر وروانا ...

فتحت روانا عيونها وهي تحس بألم كبير برقبتها من النومة على الأرض الباردة بالصالة ..شهقت لما شافت نفسها وراحت للغرفة شبة تركض ...دخلت الحمام تتسبح وطلعت بعد عشر دقايق لأبسة روبها..انتبهت للوقت وشهقت : هئ الساعة 6 وطيارتنا 7

طلعت ركض لناصر واستحت من شكله وهو نايم جذي بس سكتت : ناااصر ناااصر قوم الساعة 6 وانت قلت طيارتنا 7
ناصر فتح عيونه وقام بسرعة : ها ها شنوو
روانا أبتسمت وغطت عيونها : البس بالأول يالوصخ
ناصر انتبه على نفسه وضحك وهو يروح للغرفة : ههههههه حمدلله والشكر مقعدتني ومغطية عيونج
روانا تخصرت : قعدتك عشان أقولك الساعة 6 وانت قلت طيارتنا 7

ناصر لف عليها وهو متسند عالباب ويدلك رقبته : إاااااااااااااااااخ أحس جسمي مكسر من نومة الأرض .. بعدين انت قلت نسافر 7 مو طيارتنا 7 ..
روانا رفع حاجبها : لااا والله شنو الفرق ؟! بعدين حتى أنا جسمي يعورني من نومة الأرض كله منك
ناصر يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آلفرق أن طيارتنا 8 بس قلت 7 عشان نقوم مبجر

وراح للحمام ..

روانا تتحلطم : أنا قلت نسافر 7 مو طيارتنا سبع ما أدري شنو
الفرق
ناصر سمعها وضحك : هههههههههههههههههههههه أسمعج

روانا تاففت وشالت الملابس اللي طايحه عالأرض وراحت للغرفة : أفففففف
قطتهم بالغسيل ولبست بنطلون أبيض قصته ساده ضيج وقميص أبيض إزاريره سود كبار وتحته بدي أسود كت مع بوت أسود «وهذإ أحسن شيء لقته بالنسبة لها لأن أغلب اللي شاريهم ناصر نفانيف وقمصان نوم وملابس سهرة وقليل حيل البدل والبنطلونات ..
راحت مشطت شعرها ورفعته كله بطريقة فرنسية كيوت كانت تشوفها بعرض الأزياء ..

وقتها طلع ناصر لاف فوطته على خصره وشافها وصفر : أخسسسس يالأمريكية
روانا غصب عنها ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا مو أمريكية

ناصر أبتسم على ضحكتها : عيل إنتي شنو
روانا تخصرت : أنا أم أمي أصولها تركية يعني دمي تركي مو أمريكية
ناصر طالع عيونها الخضر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص أغيرها أخسسسسس يالتركية
روانا تضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر راح يلبس وروانا حطت لها كحل وماسكرا ولما مسكت حمره حمرا شهقت : هئ هيي هيي شتسوي
ناصر يبتسم : قاعد البس شسوي يعني بعدين خلصيني ترى ما عندنا وقت وايد
روانا تخصرت : والله أنا مخلصه إنتي اللي روح البس بالحمام عشان ما نطول
ناصر يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه البس بالحمام وآنا مأخذ جناح فيه غرفتين نوم وصالة ومطبخ ...
بعدين ليش تستحين مني يارئووود
«تعمد يذكرها عشان يشوف ردة فعلها

روانا ما تدري ليش تضايقت من هالماضي ولفت تحط حمرتها : زين زين كيفك
ناصر أبتسم ..أقص أيدي إذا ما كنتي متحسفه انج صرتي رئوود بيوم من الأيام .. : ......
كمل لبسه ولبس جينز سكني وقميص أسود فوقه جاكيت بني فاتح وجوتي نفس اللون ومشط شعره وتعطر وطلع جنطته وجنطتها ومسك أيدها ونزلوا

بالمصعد

روانا : .....
ناصر يبتسم : شفيج ساكته
روانا ......
ناصر ضحك : ههههه كل هذا عشان قلنا رئوووود أسف يبه خلاص آخر مرة
روانا : ......
ناصر رفع حاجبه : هيي أكلمج أنا
روانا : لا تقول هيي
ناصر أبتسم : عيل شقول
روانا : إيه مو انت تفرض علي أوامرك وما تنفذها..
ناصر : يعني أناديج روانا ولا رئوووود
روانا بدون شعور : أحسن شيء تأكل تبن وتسكت

ناصر وصل الدم لرأسه كان يبي يجرم فيها بالمصعد بس انفتح الباب وكان فيه ناس واقفين وغصب غصب نزل أيده اللي واقفه بالهوا : أمشي جدامي
روانا طلعت وهي تسب نفسها وقلبها يدق من الخوف من شكله وهو كاتم عصبيته : ........

طلعوا بتاكسي من الفندق وراحوا المطار وطول الوقت ناصر ساكت وروانا ساكته.. حتى لما وصلوا المطار وخلصوا جوازتهم وصعدوا الطيارة كانوا ساكتين

روانا اختارت مكانها يم الشباك : ن ناصر أنا اسفه
ناصر من بين أسنانه : حطي لسانج بحلجج ترى نفسي واصله بخشمي أي نفس أسمعه منج بذبحج هني
روانا نزلت دمعتها وطألعت الشباك ...... أما ناصر ما اهتم لها طلب قهوة أمريكية وجرايد وقعد يقرأ


فيلا ضاري أبو الفهد

الساعة 9:30

ضاري ووسن قاعدين يتريقون ويسولفون ...: ما قعدوا العيال

وسن أبتسمت : وين يقعدون عطله وسهر ونوم الصبح
ضاري : الله يهديهم ..خلصوا العطلة نوم ...
وسن ضحكت : ههههه ما بقى إلا أسبوعين ويردون للدراسة

ضاري : صج ما كلمتج روانا
وسن : لاااا من عزيمة أمس لا كلمتني ولا اتصلت
ضاري يطالع ساعته : الحين تسع ونص أكيد سافروا
وسن أبتسمت : الله يردهم بالسلامة .. شصار على الجلسة

ضاري تنهد : بموعدها بس إبوي طالبنا اليوم عنده وان شاء الله خير

وقام ...يلا أنا بطلع تبين شيء
وسن أبتسمت : لا سلامتك


فيلا خالد أبوسيف
الساعة 10


عايشة تعبت وهي تصعد وتنزل : مو راضية تقوم أنا تعبت منها روح انت شوف بنتك
سيف قام : أنا أقوم أشوفها
خالد أبتسم : تعالي انت قعدي مو زين على اللي ببطنج

سيف لف عليهم بصدمة : هاااااااا
الريم بحماس ترفع أيدينها : سيف ماما راح تييب لي نونو
..وحطت أيدها على بطن أمها..هني ببطنها
سيف ضحك : هههههه صج يمه
عايشة استحت من عيالها : شفت كله منك
خالد يضحك : ههههه شنو كله منك قاضبتها علي من أمسسس خلاص ياولد روح لا تفشل أمك
سيف ضحك بصوت عالي وهو يصعد الدري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

دخل غرفة أخته وشافها قاعدة على السرير ودافنه ويهها بريولها وتبجي .. راح وقعد يمها وحضن ظهرها : ما مليتي وانت حابسة نفسج هني
جوري رفعت رأسها وعيونها مليانة دموع وتمسكت ببلوزته : ليه يطقني ليه حرام عليهم يعني غصب أتزوج صقر
سيف أبتسم ومسح دموعها : جوري حبيبي خلاص عاد بعدين تدرين أن إبوي ما يقصد بس إنتي طولتي لسانج صح ولا لا
جوري بتردد وعيونها مليانة دموع : صح بس
سيف قاطعها : بعدين إنتي ليش رافضة صقر .. ترى مزيون والله لا وأبيض ومعضل بعدد مو هذا اللي تبونه أنتو البنات
جوري ضحكت وهي تمسح دموعها : هههههه شكو
سيف أبتسم : صج ليش رافضته
جوري بحقد : حقير كلب مابيه ما أحبه مو غصب وعينه زايغه ومغازلجي ومرقم نص البنات عشان يتسلى ويعلقهم معاه ..شلون تأمني عنده
سيف أبتسم لأنه فهم طريقة تفكيرها : أهااا توني فهمت ..أولا صقر ما يرقم وما يحب البنات أصلا عشان تعرفين بس ثانيا إذا بنيتي هالفكرة عشان الموقف اللي صار بالسوق فهو قصده بس يمصخرهم لا أكثر وبعدين هذا إنتي ما قصرتي معاه بصراحه لو أنا منه بطقج واطلع حرتي فيج
جوري تخصرت : لااا والله
سيف ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم سمعيني فكري عدل يعني من صجج سيف يتركج إنتي بنت عمته وفوق كل جمالج وأخلاقج ويعرفنا عدل ويروح لهذولي اللي يشوفهم 24 ساعة بالمولات والمطاعم
جوري حمرت خدودها ودفنت ويهها برقبته : ..........

سيف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه يلا الحين مسحي دموعج وقومي آخذي لج شور وصلي استخاره ونزلي لأن بعزمج على الريوق
جوري صارخت : صججججججج
سيف ضحك وهو يقوم : ههههه إيه صج بسرعة ترى أغير رأيي


لاس فيغاس
فندق hard rock

«الفندق من أشهر فنادق لاس فيغاس إصحاب الخمس نجوم ..يضم مسبحا خارجيا تقام فيه الألعاب الرياضية الشهيرة..كما تقوم فيه حفلات مشاهير الموسيقى الرائعة وهو مصمم على هذا الطراز..وتتميز ديكورات غرف النوم بألوان الجلد والخشب والمخمل المطلي بالفضه..كما يضم أفخر مطاعم البيتزا والماكولات الشهية وفيه صالون للوشم ...

ناصر دخل الفندق وطول الطريج ساكت وما تكلم إلا مع سايق التكسي ورسبشن الفندق لأنه حجز من النت ..

روانا كانت متحسفه وتسب نفسها : مالت علي الحين موديني لاس فيغاس وحاجز لي وشاريلي وما أعرف حتى أتكلم ..صج حظوظ غبيه أنا أزعله الحين ..شلون أراضيه أففففف

دخلت وراه لغرفة النوم شافته فصخ القميص والجوتي وانسدح بالبنطلون وراحت قعدت يمه : ن ناااصر أنا إس
ناصر عطاها كففففف لأنه غصب كان متحملها : جبببببببببب مابي أسمع صوتج
روانا عصبت ووقفت ماسكه خدهااااا : أصلا أنا الغلطانة اللي ييت اعتذر منككككك مغرور وشايف نفسك ما أدري على شن
ناصر يرها من شعرها : إنتي متى تفهمين جم مرة قتلج تأدبي واحترمي نفسج وانتي تحاجيني
روانا تعورت : إااااااااااااااااااهـ هدني عورتني أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى
ناصر دزها عنه وانسدح عشان يناااام : ذلفي عن ويهي
روانا مسحت دموعها ولفت بتمشي : أحسننننن أن شاء الله تظل طول عمرك زعلان ما هميتني
فجأه حست بدوخه مسكت رأسها ..الدنيا تدور جدامها..غمضت عيونها وفتحتهم ..ثواني عشان تتوازن وبعدين قعدت يم الكوميدنه وسندت رأسها عالطوفه ..طبيعي تدوخ وهي صار لها من أول أمس على غدى بيت أهلها


ناصر ظل يطالع السقف عشر دقايق بعد التفت على يمينه وشافها وانصدم وقام بسرعة : رواااان فيج شيء
روانا دزته : وخر عني مالك شغلللل فيني مو زعلان
ناصر أبتسم ورفع رأسها : ما عليج مني انت من متى ما أكلتي

روانا حست جبدها تقلب وطاح رأسها ورا وغصب توازنت وقااامت ركض للحمام ترجع
ناصر اخترع وقام وراها : رونا شفيج لا تخرعيني
روانا كانت ترجع وتبجي بصوت عالي واختنقت وكانت بتطيح : إااااااااااااااااااهـ أوهو أوهو كح كح
حاولت تبطل إزارير القميص بيدينها الضعيفه بس ما قدرت ..

ناصر حس فيها وساعدها تفصخ القميص وظلت بالبدي الكت ..

روانا تكابر : وخر عني وخر مالك شغلللل فيني مو زعلان وتقول ذلفي عن ويهي خلاص ان شاء الله أموت زينننننن
ناصر أبتسم لأن واضح من كلامها أنها تأثرت بكلامه ..سكر الماي وسحبها معاه وراح وقف عند الشباك اللي يطل عالمسبح وخلاها جدامه وصار ظهرها على صدره : يعني ما تبيني أزعل أكو وحده عاقله تقول لزوجها تأكل تبن وتسكت
روانا لفت ويهها عليه ودمعتها نزلت : بس أنا قلت لك اسفه والله اسفه انت تضغطني حيلللل وكله تطقني وتزفني وما
ناصر دفن ويهه برقبتها : توعديني
روانا صعد الدم لويهها وزادت دقات قلبها : أوعدك بشنو
ناصر بهمس وهو يبوس رقبتها : نحترم بعض ونفهم بعض ونعيش عشان نفسنا واللي ببطنج
روانا أبتسمت : وعددددد
ناصر يغير الموضوع : يوعانة صح
روانا مسكت بطنها : حيللللللل صار لي من غدى بيت إبوي ما كلت شيء وانت بعد يبتني هني وحبستني
ناصر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيه مطعم nubo هني شرايج ننزل نتغدى فيه أو نروح لمطعم بيتزا

روانا أبتسمت : ما أدري بس خل البيتزا بالليل أحلى ..
ناصر : خلاص تعالي نأخذ فره بالفندق ونتغدى وبعدين فيه حفل حق lggy pop هني بنحضرها
روانا لمعت عيونها : صجججججججج وااااااااو وناااااااااسة

ناصر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا غسلي وبدلي قبل لا أغير رأيي




مر الوقت سريع .. وخلصوا اليوم كله يفرون بالفندق ..تغدوا أكلات مشويه وسلطات..وحضروا الحفل الموسيقى ..وطلعوا عند المسبح يشوفون المسابقات والالعاب المائية وما ننسى التصوير


روانا عيونها تلمع : أمبيه وناااسة وناااسة شوف خلصنا اليوم كله برااااا
ناصر أبتسم : الساعة 8 تروحين نتعشى ولا نطلع الكازينو

روانا بصدمة : فيه كازينو هني
ناصر أبتسم بخبث : إيه ويقولون فيه رقص وبنات شقر واجسااااااااااام تينن وآنا بشوف بصراحه

روانا مشت عنه وهي مقهورة : لاااا زين زين روح أصلا أنا مالي شغلللل فيك
ناصر ضحك ..تغار ما أصدق .. : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعالي تعالي روانا تغارين ما أصدق هههههههه
روانا انتبهت لنفسها ..صج أنا شكو..لا وعع وع ما أغار.. : لااا عادي أصلا روح أنا بروح الصالون اللي هني بحطلي وشم

ناصر ميت ضحك : ههههههههههه تحطين وشم
روانا كانت مو ناوية بس دخلت برأسها الفكرة : إيه
ناصر أبتسم : وشم شنو العقرب ولا اسمج
روانا بخبث : ماااا أدري بدخل إشوف وافككككككككككر سي يو روح انت الكازينو

مشت وخلته ودخلت من باب الصالون اللي كان موجود بنفس الفندق

ناصر ظل واقف شوي مصدوم : هذي من صجها راحت وخلتني بروحي..أحسن شيء أصعد أكلم أهلي وانطر هالخبلة


فيلا اليد إبراهيم واليدة العنود
عندهم الساعة 12 الظهر والزوارة هناك


بالديوانية ..

اليد إبراهيم أبوخليل : شصار على جلستكم ؟!
ضاري بهدوء : ما صار شيء على موعدنا يوم الخميس
ابو سلطان : صج ترى ملجة صقر خليناها يوم الأحد
اليد : على خير أن شاء الله ..الحين خلونا بسالفة الجلسه

الفهد تكلم : ليش يدي صار شيء ما ندري عنه
اليد أبتسم : بصراحه إيه ..أبوماجد كلمني أمس وياني البيت
محمد عصب : يدي قول لهم تنازل ما فيه بينسجن يعني بينسجن أو يموت على أيدي
أبوفهد : محمدددددد بس ياولد عيب !!
محمد وقف : شنووووو عيبببببببب لا مو عيب أختي ومن حقي أدافع عنها ..يحمد ربه أنه ما راح فيها إعدام .. تنازل ما فيه لا اقسم بالله أذبحه بنفسي
عبدالعزيز : خلاااص محمد أقعد يدي بيتكلم
محمد قعد يتافف : أففففففففففف
اليد أبتسم : كبروا عيالك ياضاري
ضاري بوفهد ضحك فهم قصده : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه يبه صاروا رياييل
سيف أبتسم : يبه بعد إذنك أتكلم ..الحين أنتو تتكلمون بقضية الوحيد اللي يحقله يقرر فيها هو ناصر بعدين الجلسة ما باقي عليها شيء يسمعون شهادة روانا ويحكمون ..خلاص لا تعورون رأسكم بهالسالفة
سلطان أبتسم : عدل كلام سيوف
سيف طقه بالكوشيه : سيوف ويهك اسمي سيف
سلطان ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه بتظل سيوف لحد ما نشوف جولييت حامل وتييب لك ولد
سيف رز صدره وعدل قعدته : أحم أحم إيه ناودني بوخالد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

صقر عدل قعدته وصارخ : نصوووووووور
كلهم سكتوا ولفوا عليه يسمعون مكالمته : .......
عبدالرحمن : بطل سبيكر
صقر أبتسم وحط سبيكر : هلاااااا هلا بالمعررررررررررررس يالخايس يومين ما تدق
ناصر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه صح عليك شدراك ما تسبحت من أمس
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صقر : وععع الله يلوع جبدك
سيف بخبث : نصور
ناصر أبتسم : نعممم
سيف ضحك : نعاااامة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أقولك روح تسبح تراك معرس لا ترد البنية لبيت أهلها وتطلب الطلاق
عبدالرحمن طقه : فال الله ولا فالك حرام عليك توهم ما صار لهم حتى 3 أيام
ناصر يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه حمني خله أصلا أهو مقهور مني لأني تزوجت قبله
سيف بخبث : أقولك نصور اشتقت لجولييت ما أقدر أصبرررررر أحس الشهر يمشي بطيء
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
إبراهيم : عساه يمشي بطيء عشان ما يحن علي يدي بسالفة الزواج

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اليد يضحك : لا تخاف يايك الدور
ناصر يضحك عليهم : ههههههههههههههههههههههههههه سيفففففف تبي أعطيك من خبرتي
سيف قام من مكانه وطاح بحضن صقر وسحب الفون منه : أييئيئيه عطني عطني
الشباب كلهم ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعقوب : سيف ليكون فيك نقصصصص
سيف عض شفايفه : إاااححححححح مع جوجتي فيني نقص لي باجر

فهد وعزيز طقوه على رأسه : هيييييي احترم نفسك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اليد يطالع خليل وخالد : علامهم عيالك يمشون بالعكس
خالد ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي والله بوابراهيم ولدي عكس عيالك يتنحشون من الزواج
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر يضحك : آفااا طحتوا من عيني خلاص بس سيوف أسمع صك سبيكر بقولك شيء مهم
صقر : لا قول قول أنا بسمع الشيء المهم
ناصر يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي لا ما يصير عزوبية
سيف صك السبيكر وهو يضحك : هههههه قول أسمعك
صقر يصارخ : ياااااكلببببب نصور أنا ملجتي يوم الأحد يعني مو عزوبي
ناصر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى لو معرس بالأجل ما ينفع
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صقر : خرا عليك زين
سيف : ههههه خلاص نصور راح يموت من القهر يبي يعرف نقوله ولا لا
ناصر يضحك : خلاص هههه حط سماعات وسمعوني
سيف أبتسم : هيي انت عندك سماعات
صقر : لااا وين ما يبتها
إبراهيم بخبث : أنا عندي ما أعطيكم.
صقر وسيف انقهروا وناصر يسمع ويضحك : ليشش يأكلبببببببب

إبراهيم ضحك عشان يقهرهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه جذي مزاج

صقر : بالله محمد دوس بطن إخوك
محمد الكبير : ههههههههههههههههههههههههههههههه مالي شغللللل أناااا
ناصر يصارخ : هييي أنتو ترى المكالمات بفلوس ..تبون درس من خبرتي ولا لا
سيف وصقر يصارخون : برهووووم يأكللللللب يييب السماعاااات

إبراهيم ضحك على أشكالهم : هههههه أؤك بس بوسوني أول

صقر وسيف ما صدقوا قاموا طاحوا فوقه تبويسسسسسسسسس وهو انصدم كان يبي يقهرهم بسسس وقام يضحك

عبدالعزيز : إااااااااح نصووور طافك مشهد اغتصاب إبراهيم

ناصر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله صور
عبدالعزيز : ههههه أكيد وآنا بنسى شيء مثل هذاااا

اليد إبراهيم : هيي ياعيال شتسووون عيب عليكم
أبوفهد يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه قوموا عن ولد عمكم خنقتوه
إبراهيم قام يصارخ : خلاص خلاص إااااااااااااااااااخ قوموا عني خذوا السماعات مابيهم
صقر وسيف قاموا عنه بعد ما خذوا السماعات وكل واحد حط له سماعة بأذنه : يلا قول
ناصر يضحك : ههههه متحمسين
صقر : تبن تكلم أخلص
سيف : هذا مستعيل أكثر مني ومنك
ناصر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه المهم سمعوا أول ما .......


عبدالرحمن : طاع هذول من صجهم يسمعون
محمد الكبير : هههه خلهم يولون زينننننننن
محمد رز صدره : فهوووود عزوز حمني عاد أتزوج قبلكم

اليد يطالع بوفهد : طالع عاداهم نصور
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



أما عند ناصر
كان مشغول بسوالفه مع سيف وصقر لما دخلت عليه روانا ماسكه جتفها ومبين الألم على ويهها : إااااح أححححح ناااااااااصر

ناصر ترك فونه وقام : رواااانا شفيج
روانا أبتسمت وهي حاطه أيدها على جتفها من تحت القميص : إااححححح يعور الوشم
ناصر انصدم : وشمتي !!!!
صقر وسيف يسمعون : !!!!!!!!!!!!!!!!!!
روانا أبتسمت : أممممم بس والله يعور ما توقعته جذي

ناصر عصب لأنه توقعها تتغشمر وعطاهااا كفففف : ينيتي إنتي

سيف استحى : خلاص صقر سكر عيب نسمعهم
صقر : أشش لحظة لحظة

روانا انصدمت من الكف وبسرعة نزلت دموعها : ليش تطقني ليش ؟! انت وعدتني تحترمني وما تطقني ؟! نسيت كلااااامك بهالسرعة؟!

ووقفت قريب منه : أصلا أنا الغبيه اللي وثقت بواحد أغتصبني بدون خوف وبدون احترام لعم أو لدم..
ناصر يصارخ : بسسسسس بسسسسسس
روانا طقته على صدره : لاااا مو بسسسسسس ما تبي تسمع صححححح ما تبي تسمع حقيقتك لأن هذا الصج ..تبي أقول لهم أني حملت قبل الملجه تبي أقول لهم أن البطل اللي يفتخرون فيه خذا بنتهم البويه اللي فيها مرض نفسي عشان يحميها من واحد شياطين حرمها من طفولتها ..تبي أقولهم انك ولا شيء من هذا ..ولما خفت أوافق على ماجد وتنفضح ييت وخطبتني صرت انت بعيونهم الشهم ..ولد عمي..إيه صحححح..وفوق هذا مأخذني عشان تطقني ليل ونهاااااااار .. ومعصب بعددد عشان وشمت ..تبي تعرف شنو وشمت..لا تخاف مو اسمي ولا العقرب ..
وشقت قميصها بكل قوتها ولفت عليه : شووووووف أنا وشمت اسمكككككككك
ولفت عليه وهي تبجي ومسكت قميصه : أنا وشمت اسمك عشان أحاول أصلح العلاقة بينااااا ..حراااام عليك أنا صرت أخاااااف منكككككككك

وانهارت بالبجي ...

سيف وصقر يطالعون بعض بصدمة ..اثنينهم استحوا يتكلمون..وقفلوا الخط وصار هدوء عندهم : ........


انتهى البارت
توقعاتكم ؟!

شلون راح تبدأ جلسة المحكمة ؟!
روانا وناصر للحين الوضع بينهم مو مستقر راح يتمون جذي ولا ينكسر قنااااع الكبرياء والبرود اللي لأبسينه ؟!
زواج سيف وجوان بعد كل هالحب الكبير بينهم شلون راح يبدأ ؟!
ماجد شنو راح يحكمون عليه ؟! وشنو راح يقدر أبوه ورفيجه مازن يسوون ؟!
ملجة صقر والجوري ؟! شنو هدف صفر منهااا وشنو اللي مخطط له عشان ينتقم لنفسه ؟! ويرد كرامته ؟!


ووايد أحداث تابعوني عشان تعرفون



 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


(17)..

يوم الثلاثاء ..
الساعة 9


سيف قاعد عالبحر مع صقر وعزيز : هيي عزوز صقر أنتوا يايبيني هني عشان تسرحون
عبدالعزيز : أفففف شتبي ترى تونا طالعين من النادي وزهقانين

سيف : صقرررررر فيك شيء
صقر كان يفكر بكلام أخوه اللي من يومين ما كلمه : معقوله يكون ناصر جذي..أنزين شلون ومتى!! ..لحظة لحظة أنا ليش قاعد أفكر فيهم ..كيفهم المهم انهم تزوجوا
«ويناقض نفسه : لاااا لاااا
قالها بصوت عالي

سيف وعبدالعزيز اخترعوا : هيي صقرررر شفيك تحاجي نفسك

صقر مطنشهم : ليش مستغرب مو يمكن أنت راح تسوي نفس
الشيء مع أخت سيف ..مو بتنتتقم منها..مو بترد كرامتك عشان هانتك بالسوق..
وناقض نفسه للمره الثالثه : إيه إيه

سيف : هييي صقر شفيك تحاجي نفسك
عبدالعزيز : لا لا يبه الريال مو يمنا ...
سيف : صقررررررر
صقر بعالم ثاني : إيه إيه أنا غير وناصر غير لازم تعرف أن مو أنا اللي أسكت عن بنت ما تسوى شيء مثلها تهينني

سيف وعزيز صارخوا : صقرررررررررررررر
صقر التفت : ها ها وويعه
سيف وعزيز : شفيكككككك
صقر تنهد وانسدح على الرمل ويطالع السما :إااااااااااااااااااهـ ما فيني شيء
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هالأاااه وما فيك شيء
سيف غمز له : شكله يفكر بـ ...
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي يمقن إيه ويمقن إيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

صقر أبتسم : أنااا وين وانتو وين

وقام
سيف : وين وين
صقر أبتسم : ما أدري يوعان بروح اطلب بيتزا

سيف : أنا معاك
عبدالعزيز : وآنا بعد شيقعدني معاكم


لاس فيغاس
الساعة 8 الصبح

طبعا ناصر وروانا من يومين ما يكلمون بعض ... كل واحد يأكل وينام بروحه ...ناصر يطلع من الصبح وما يرد إلا بالليل .. وروانا تنزل تتمشى وتشتري هدايا لأهلها من الفندق أو تقعد عند المسبح تشرب عصير وتشوف الألعاب والمسابقات أو تروح لحفل الموسيقى يعني كلش ما يلتقون إلا أوقات قليلة

روانا قامت من النوم وخذت لها شاور دافئ لأن الجو حيلللللللل بارد
..وهي لايعه جبدها حيل لأنها دخلت بأواخر الشهر الثاني ..طلعت لها بيجامة ثقيلة : غبية أنا لازم أعانده واقهره مثل ما قهرني

ردت البيجامة وطلعت جينز لنص الفخذ لونه أسود وبدي فضي علاق عالرقبه والظهر كله طالع وينربط بخيط رفيع وسط الظهر..لبست بوت أسود وتركت شعرها مبلل وطلعت ..راحت رفعت السماعة بتدق عالرسبشن

ناصر كان طالب بلاك كوفي وقاعد عالقنفه جدام البلازما وحاط ريل عالطاولة وريل عالأرض ولابس تريننغ أسود ..بلع ريجه أول ما شافها : وين وين أتوقع فيه إنسان قاعد هني يسمونه زوجج هو المسؤول عنج
روانا بدون ما تلف : وهذا الإنسان مابيه يكون مسؤول عني أنا مسؤوله عن نفسي ..بطلب لنفسي ريوق ..بعدين صارلك يومين ما دريت عني تطلع من الصبح لأخر الليل وآنا ما حاسبتك وانت نفس الشيء مالك حق تحاسبني

تكملة 17 ..


ناصر قام وهو ماسك نفسه لا يعصب : إنتي مصره تخليني أ ...

قطع كلامه لما شاف كل ظهرها عاري والوشم اللي باسمه يلمع من قطرات الماي اللي تنزل من شعرها ...

روانا أبتسمت وهي معطيتها ظهره عرفت تأثيرها عليه .. : وتقول عني بويه وما أهمك هين ياناصر..هيي هيي أنا شفيني أقول جذي..لفت عليه ومشت عنده بخطوات ثابته : ناااصر فيك شيء

ناصر بلع ريجه : هااااااا
روانا كانت بتضحك بس مسكت نفسها : شنووو هاا أنا يوعانة ..وحطت أيدها على خده ..ولا تبي البيبي يموت من اليوع
بعدين أنا زعلانة منككككككك شلون تبيني أيي واقولك أنا أبي أكلللل

ناصر بعد أيدها عنه ويحاول يتنفس بهدوء عشان دقات قلبه ما تفضحه ورجع قعد على القنفه : بس أنا زوجج ولازم تقولين لي كل شيء وأي شيء تبينه تطلبينه مني مو تتصرفين جنج عايشة بروحج

روانا راحت وراه وهي تبتسم بخبث وقعدت يمه ولزقت فيه : بس زوجي زعلني وطقني وما اهتم للوعد اللي بيني وبينه
ناصر يكلم نفسه ..شفيني أنا فضحت نفسي مالت علي الحين تدري أني ...أني شنو لا لا مو رئوود مو رئووود ياناصر : وانتي بعد ما اهتميتي للوعد وطولتي لسانج علي
روانا بدلع : أفففففففففففف يعني الحين أكل ولا لاااااا حرااام عليك ناصر صارلك يومين تطلع وتخليني وما تهتم فيني انت يبتني لاس فيغاس شهر عسل ولا تحبسني هني
ناااصر رفع حاجبه : مو زعلانه خلاص قومي عني
روانا زعلت من رده وقامت عنه : أؤك ما تبي بقوم عنك أصلا أنا الغبية للمرة الثانية اللي أيي لك واعتذر منك وانت الغلطان ...

ناصر قاام وراها ومسك أيدها : لحظة روونه
روانا نزلت دمعتها وريولها ترجف عالأرض : نعمممم
ناصر سحبها لحضنه : أناااا أسففففففففف خلاااااص
روانا ما صدقت لقت لها حضن قامت تبجي وتشاهق : أهى أهى أهى أهى أهى مابيك انت ما تحبني بروح لأمي ردني لها
ناصر مسك ويهها بين أيدينه : غبية إنتي يعني مو مبين من عيوني وغيرتي وعصبيتي عليج أني أحبجججج..
روانا بدموع : اللي يحب يطق ويسب ويعاشر غصب
ناصر يمسح دموعها : خلاص روانا أنسي أوعديني ما تفكرين بالماضي مرة ثانية إنتي غلطتي وآنا غلطت بطريقة زواجنا..كنت بس أبي اخليج تتغيرين وتردين بنوته ناااعمة وبعدين أطلقج بس حبيتج
روانا أبتسمت وهي تمسح دموعها : أنا بعد ..أنا كنت أكرهك واكره عصبيتك وقسوتك معاااي وكنت أتمنالك تموووت ويموت اللي ببطني منك ..بس لما رحت أوشم وسالتني خبيرة الجلدية شنو أبي ..سكتت ظليت أفكر..طريت انت على بالي.. تذكرت كل المواقف اللي جمعتنا قبل الزواج وبعد الزواج وطلبت منها توشم لي اسمك بس انت
ناصر قطع كلامها وحط اصبعه على شفايفها : خلاص خلاص روانا
قوليها
روانا دفنت ويهها بحضنه : أحبكككككككككككككككككك

ناصر شالها عن الأرض يدور فيها : أناااااااااا أموووووووووت فيجججججججججججج
«وأخيرا اعترفوا شلعتو قلبي خخخخخخ

روانا تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ناصر نزلني نزلني الحين أدوخ وارجع عليككككك
ناصر قعد عالقنفه وقعدها على ريوله : صج ولدي شخباره ببطنج راح تموتينه من اليوع هههههه
روانا مسكت بطنها : أناااا ولا انت يااجذااااااب بعدين من قالك أنه ولد يمكن بنت تهبلل مثلي
ناصر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه ولد ولا بنت المهم أنه مني
روانا تخصرت : لاااااا والله
ناصر ضحك وحضنها لصدره : ههههههههههههههههههههههههههههههه
روانا باست رقبته : ما راح نأكل
ناصر همس بأذنها : ننام أول
روانا ولعت خدودها : لااااا أول نأكل ونطلع نتمشى ونلعب ونستانس بلاس فيغاس اللي حبستني فيها يومين بعدين ناأااام بالليل

ناصر يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه أؤكي يلا قومي خلينا نبدل وننزل نتريق


فيلا ضاري الفهد ..
الساعة عندهم 2 الظهر ..

وسن تشيل اللحاف : بسجججججج نوم يابنت خلصتي النهار بالنووووم قومي وراناااا شغللللل
جوان : أففففف أفففف بناااااام ماما حرام عليج كل يوم سوق كل يوم صالون كل يوم كل يوم مليتتتتتتتت
عبدالرحمن كان بالممر وسمعها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه جوجو تدرين أحسنننن شيء تسوين نفس روانا خلت ناصر يجهز لها كل شيء وهي قاعدة هني حاطة ريل على ريل بس آخر أسبوع ياب لها صالوووون كامل عندها
وسن بقهر : إيه انت عبي لي رأسها بهالكلام عشان الحين تقوم تدق على سيف وتتهاوش معاااه

جوان أبتسمت ونطت من فراشها وكانت لأبسه شورت حرير أحمر وقميص أحمر علاق حرير : صججججج والله فكرتك حلوة حمني

عبدالرحمن ضحك : ههههههه هيي ياخبلة الناس أول تغسلللل ويهها وتبدل مو تمسك التلفون ..ياااا هوووو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

وسن مقهورة منه : كله منك عبيت رأسها وطلعت منهاااا

عبدالرحمن دخل وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي أنا شكو

راح لجوان اللي توها دقت وشبك معاها الخط : صباح الخير ح..

هييي حمني ياحمار

عبدالرحمن خذا فونها وراح يركض ويكلم سيف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيي سيف ياتبن انت شمسوي فيها تقعد من النوم ما تغسل ولا
جوان تركض وراه : هيي حمني يااااااااحماااار عطني الفون


عبدالعزيز ومحمد وفهد وأبوهم بالصالة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيكم

عبدالرحمن يضحك وأيده على قلبه يلهث وماسك الفون فوق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي خذيت فونهااااااااا وهي تكلم سيفوووووه

وسن يت وراهم : هههههه والله زين يسوي فيج

جوان تطق ريلها بالأرض : ياااااربي مااابي يييب فوني ييب إااااااااااااااااا

فهد واخوانها سكروا أذونهم : ووووووويعه
سيف يسمعهم وميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضاري يضحك : خلاص يابنت روحي بدلي وتعالي بعدين تهاوشي بكيفج
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز: إيه ترى أنا عزوبي بعدين انحرف

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوان بقهر وعروق رقبتها مبينه : جببببب مابي أروح قوله يعطيني الفون
عبدالرحمن يضحك : ماني معطيج بكلم سيف مشتاقله أناااا

عبدالعزيز بخبث : حمني حمني عطني أنا بكلمه
عبدالرحمن قطه الفون : سلم لي عليه

سيف ميت ضحك لأنهم ضغطوها حيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي خلاص عطوها
عبدالعزيز بهدوء : جبببببب
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان : يااااااااربي ماما قوليلهم
وسن ماسكه ضحكتها : شقولهم مالي شغللللل عندج أيدين وأخذي بنفسج
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص يعطونج بس روحي بدلي ملابسج اووول
جوان عاندت وقعدت عالأرض : مااااني رايحه إلا لما يعطوني فوني

عبدالعزيز يقهرها : سيوف ترى جوليتك لأبسه قميص علاق وبنطلونها طويل حيل فوق الفخذ لون أحمرر اللي تموت فيه

فهد وحمني ومحمد طاحوا فوق بعض من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي واااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوان صارخت : إاااااااااااااااااااااااااااا عزوز يأكلببببببببببب عطني الفون
عبدالعزيز مطنشها ويكلم سيف : لا لا تيي أصبر باقي 3 أسابيع واشبع منها خلها بحضنك طول اليوم
ضاري يضحك : ههههه هيي ياولد عيب أختك قاعده
عبدالعزيز غمز لها : لا تخاف مدرسها سيف من أيام الملجه

جوان استحت وقامت نطت عليه : ياحيواااااااان عطني عطني مالك شغلللل
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الفهد : عطها هههههه تعبت حرااام الحين تبجي
عبدالعزيز قط الفون على محمد : مو عندي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوان تصارخ : الله يأخذك زينننننن
وسن شهقت : هئ ويعه لا تدعين على إخوج
جوان : حمود عطني
محمد أبتسم : بشرط
جوان نطت على بطنه : عطني
محمد تعور : إااااااااااااااااااخ هيي هيي شوي شوي
عبدالرحمن : لااااا تخلينه ....... ديربالج تراج قاعده على بطنه

محمد صارخ عليه : خرااا عليك
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوان تعبت : حموود والله تعبت عطني
محمد أبتسم : سيف أعطيها ولا لا
سيف يبتسم : عطها نشفتو ريجها أنا لو منها ذبحتكم
محمد يطالعها : خلاص بس بشرط
جوان ملت : أففففففف
محمد يضحك : ههههه أوك أؤك بعطيج بس قولي سيف حماااااااار

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : عدل عدل قولي سيف حمااار
جوان عصبت : حمااااار انت وحمود
سيف سمعها وضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتج والله

محمد بخبث : يقولج فديتج
جوان حمرت خدودها : مالك شغللللل جببب
سيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : خلاص أنزين قولي سيف أكرهك ماحبك طلقني
وسن : حموووود لا تعلم أختك على هالكلام
سيف يصارخ : حموووود ياحيوووووان
جوان بخبث : عطني الفون واقول
محمد انصدم : والله
جوان أبتسمت : والله بقوووووووول
سيف انصدم ودق قلبه : ..........
محمد عطاها الفون : يلا قولي
جوان أبتسمت : شنؤ أقول
محمد : لا تستهبلين إنتي حلفتي ..قولي سيف أكرهك ماحبك طلقني

جوان تخصرت : أؤك سيف أحبك ما أكرهك لا تطلقني عنااااد فيكككك يأكللللللللب
راحت لغرفتها ركض ومحمد قعد يسب فيهااا وركض وراها واخوانها يضحكون

محمد : تعالي تعالي
جوان طاحت بعرض السرير : إااااااااااااااااااهـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي هدني حمووود يااااكلب
سيف يسمعهم ويبتسم : هدها حمووود
محمد ما يسمعه لأن السبيكر مو مبطل : ماني هادج
جوان تعدل قميصه : هي هيي فصختني قوووووم
محمد قام عنها وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أردها لج

جوان قامت وقفلت الباب وكلمت سيف : إااااااااااااااااااهـ تعبت

سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه أحبججججج
جوان أبتسمت : أحبككككك
سيف أبتسم : خلاص قومي غسلي وبدلي وبعدين أكلمج
جوان عصبت : مااابي أنا صارلي ساعة اتهاوش عشانك واخر شيء تقولي بعدين أكلمج
سيف يضحك : هههههههههههههههههههههههه زين زين لا تعصبين بس ما تبين تتسبحين
جوان أبتسمت : امبلاااااااااا أنا بتسبح وانت خلك عالخط
سيف قلبه يدق : لا جوجو مالها معنى خلاص أنا أسكر الحين وبعد عشر دقايق بدق عليج
جوان : وعد
سيف تنهد : وعددددددد
جوان : أؤكي باي



يوم الأربعاء
لاس فيغاس
الساعة 4 الفير

روانا كانت مو نايمة ..إنفاسها الحارة تحرق صدر ناصر العاري : ........
ناصر لحظات وحس فيها وفتح عيونه وهو يلعب بشعرها : حبيبتي ليش ما نمتي
روانا أبتسمت ورفعت رأسها شوي : حبيبي اسفه قعدتك كمل نومتك

ناصر أبتسم : ليش ما نمتي بشنو تفكرين
روانا عدلت قعدتها وكانت لأبسه قميص نوم أحمر قصير وظهرها عاري : خايفة
ناصر قام من نومته وانصدم لما شاف لمعة الدموع بعيونها ..مسك ويهها بدينه وأبتسم : حبيبي لا تخافين وآنا معاج ..وبعدين إحنا ما راح نطول بننزل من المطار للمحكمة على طول نسمع الحكم ونطلع

روانا نزلت دمعتها : والشهادة
ناصر يمسح دموعها : شهادة عادية مثل اللي قبلها وراح نكون أنا وانتي واخوانج واهلي يعني الكل معانا مو بروحنا
روانا دفنت ويهها برقبته : .............
ناصر أبتسم انسدح وخلاها نايمة على صدره : نااااااااامي

روانا كانت أذنها على صدره تسمع دقات قلبه ولمعت عيونها : ناصر قاع أسمع دقات قلبك صوتهم حلووو
ناصر أبتسم : .....
روانا تشرح بعفويه : بعدين أنا راح أسمع جذي دقات قلب البيبي

ناصر ضحك : هههههه شكلج راح تحبينه أكثر مني
روانا باست قلبه : انت أبوه والحب كله لك
ناصر غمز لها وهو فرحان : سبحان اللي غيرج
روانا ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههه




صباح يوم الخميس
بالمحكمة ...
الساعة 8

اليد إبراهيم أول الحضور : ها الكل موجود
سيف يلتفت : ما أدري يبه بس عمي ضاري وعياله أكيد الحين بالطريج
اليد إبراهيم : وأبوك وينه
سيف أبتسم : إبوي راح يصفط الحين بيي أنا نزلت قبله
أبو سلطان كان توه واصل معاه صقر : السلام عليكم ..
أبوه وسيف : وعليكم السلام
اليد إبراهيم : قالوا متى طيارتهم
أبوسلطان : إيه يبه وصلوا الحين سلطان راح ييبهم
اليد إبراهيم : أنزين والحريم قلتوا لهم يروحون عندي بالبيت ما نبي فوضى الريال ومرته أكيد واصلين تعابى ويبون يرتاحون بعد الحكم

سيف : لا تحاتي يبه أنا كلمت أمي العنود وفهمتها وهي راح توصي كل الحريم
اليد أبراهيم : يلا عيل ندخل وضاري إذا يا يلحقنا


بالمطار
بوابة القادمين


سلطان يحضن أخوه : حمدلله عالسلامة
ناصر أبتسم : الله يسلمك متوتر حدي ترى
سلطان يبتسم : ولا يهمك الكل هناك بالمحكمة ..شلونج مرت إخوي
حمدلله عالسلامة
روانا تبتسم كانت ماسكة عضد ناصر بكل قوتها : بخير الله يسلمكككككك

سلطان يأخذ الجناط : يلا خلونا نلحق


ركبوا روانا وناصر مع سلطان بسيارته وعلى طول راحوا المطار



أما ببيت اليد العود


اليدة العنود : أقعدوا يابنات والله دوختوني وانتو تدورن يمين يسار يمين يسار ..وانتي يا أم فهد قعدي اللي يهديج

وسن تفرك أيدينها : خايفة يمه خايفة ..شلون يروحون من المطار للمحكمة وليش ما خلونا نحضر أنا خايفة على بنتي تنهار

اليد العنود أبتسمت وسن ما تقولها يمه إلا بلحظات خوفها : ما عليه إنتي طولي بالج وادعيلهم ربي ييسر لهم
أم سلطان بلهفه : كا كا سلطان يدق ...
الحريم والبنات كلهم تيمعوا عندها .. هلا يمه هلا ها وصل إخوك ومرته زين زين الحمدلله ..خلاص طمنونا عفيه يمه ترى قاعدين على أعصابنا ..خلاص مع السلامة

أريج واسيل وغفران : ها يمه شقالج
أم سلطان : توهم واصلين
وسن بلهفه : شنو يقولج ؟! روانا زينة ..تعبانة ولا زعلانة ولا ...أنزين ناصر بخير ..أن
أم سلطان قاطعتها : خلاص يا أم فهد كلهم بخير ذكري الله إنتي بسسسس
وسن : لا إله إلا الله

اليدة : جوري يمه روحي شوفي الخدم خل أييون لنا عصير


بالمحكمة

ناصر دخل وما سلم على أحد لأن الجلسة بدت وروانا معاه ترجف وماسكته حيل حتى ما انتبهت إلا لأبوها وراحت له تركض : باااابا

أبوفهد أبتسم وهو يحضنها حيل : عيون أبوج حمدلله على سلامتج

القاضي : الرجاء التزام الهدوء في المحكمة

بدوا باستجواب المتهم ماجد آل... وكان مرتبك ومتوتر ويطالع الأرض

أما روانا طلبوا شهادتها وخافت : مابي
ناصر مرتبك من الوضع : يلا حبيبتي إحنا كلنا معاج
روانا مترددة : خايفة ناصر خايفة شلون أروح أوقف جدامه مابي مابي
ناصر مرتبك حيل لأن الكل يطالعه : خلاص حياتي إنتي لا تطالعين فيه طالعي المحامي بس وردي عليه
روانا قامت وهي خايفة حيل واول ما وقفت على المنصه ماجد طالعها بنظرة شريه حقودة وقامت ترجف وبدون شعور مسكت بطنها ..

بدأ المحامي بالأسئلة والقاضي يسجل والكل سااااااكت : مدام روانا إنتي اتهمتي ماجد آل’’’ بمحاولة اغتصاب وهتك عرض ؟!
روانا نزلت رأسها : إيه بس كان اغتصاب مو محاولة
المحامي يطالع ماجد ويطالعها : بس تقرير المستشفى يثبت ان ما كان فيه أي أثر لاغتصاب أو جروح أو كدمات تدل على هالشي
ومثل ما سمعت ياحضرة القاضي من شهادة الممرضات والدكتور اللي عالجها
روانا انفعلت : لا ياحضرة القاضي بالمستشفى كانت المحاولة الثانية له وآنا وقتها تعرفت عليه ولما صارخت دخلوا الممرضات والدكتور اللي فحصني وطلبوا أهلي
محامي العايلة : بعد إذنك ياحضرة القاضي ..
القاضي : تفضللل
محامي العايلة : موكلتي قالت ضمن كلامها أنه لما حاول المتهم ماجد يغتصبها بالمستشفى تعرفت عليه بمعنى أنها كانت تعرف ملامحه ومواصفاته بس ما تعرف اسمه ..وهذا دليل غير مباشر لمحاولة اغتصاب سابقة ..وحضرتك اطلعت على التصوير اللي قام فيه المتهم للمجني عليها واللي يوضح تاريخ وساعة وقوع الجريمة

محامي ماجد اعترض : اعتررررررض حضرة القاضي .. لأن هذي وسيلة غير مبررة بتوجيه تهمة ثانية لموكلي ماجد ..

محامي العايلة تنرفز وقرب عند روانا : اطلب من القاضي رفض الاعتراض لأن موكلتي عندها كلام لازم تقوله
القاضي : نسمع
محامي العايلة : مدام روانا متى قام المتهم ماجد باغتصابك قبل محاولته الثانية اللي قام بها أثناء مراقبته لكي في المستشفى

روانا نزلت دموعها : لما كان عمري 12 سنة

ماجد قام يصارخ : جذذب كله جذب لا تصدقها ياحضرة القاضي أنا ما شفتها إلا بالمطعم نفس ما ذكرت لكم من قبل

روانا تبجي : لااااااا مو جذبببببب أنا لما شفتك بالمطعم ما تعرفت على ملامحك عدل لأني ما ركزت فيك ..بس لما ييتني المستشفى وحاولت تغتصبني للمرة الثانية شفتك وتذكرت ويهك الخايس وجريمتك اللي سويتها فيني
محامي ماجد : هذا اتهام باطل ومرفوض ..اعترض عليه ياحضرة القاضي

محامي العايلة : مدام روانا تقدرين تقولين لنا جم كان عمر المتهم ماجد وقتها ووين كان المكان اللي اعتدى عليج فيه وجم الساعة

روانا انهارت صار ترجف بشكل واضح : ما أدري جم بالضبط بس كنت أنا توني 12 بداية مراهقتي واهو كان يشتغل مع أبوه بالبقالة وكان توه شباب يعني بداية العشرينات ..كانت الساعة 2:30 الظهر خلصنا غدى وأبوي نام واخواني كانو توهم رادين من المدرسة ناموا وآنا هذاك الوقت للحين ياهل مراهقة واللي أبيه أسويه ..طلعت بدون علمهم للبقالة وشفته هناك بدون أبوه ..كان مأكو أحد لأن هالحزة
مثل ما قلت ردة من الدوامات ونوم وهو استغل الفرصة وقالي دخلي أخذي اللي تبينه ..
المحامي : خلاص ياحضرة القاضي صار كل شيء واضح .. يعني حاول يغريها بأنها تشتري اللي تبيه واستغل انشغالها عنه وقفل الباب وصارت الجريمة ..
محامي ماجد : اعترض كلأممممم ماله صحة ولا له أدله

اليد إبراهيم صدم الكل لما وقف : لاااااا لا الكلام صحيح 100 % أنا عندي كل أوراق الطب الشرعي اللي تثبت أن حفيدتي وقتها تعرضت لاغتصاب وبنفس الوقت والتاريخ اللي قالت عنه واللي كان يدري إنا وأبوها وأمها وبسسسس وقبل زواجها ناصر زوجها صار عنده علم لأن مثل هالشيء ما نقدر نخبيه عنه

والتفت لسيف : سيف الملف اللي عطيتك إياه وينه

سيف قام بكل ثقه وراح للقاضي وعطاه الملف : كااااهو


روانا قلبها يدق وناصر يطالعها وغصب ماسك نفسه وأيدينه بيض من كثر ضغط الدم اللي فيها

بعد ما شاف القاضي الملف : الاعتراض مرفووووض والنطق بالحكم بعد سماع المحامي وليد آل....
محامي العايلة : حضرة القاضي مثل ما تعرفون وفقا للقضاء الكويتي وبعد الرجوع إلى المادة 186 من قانون الجزاء «من واقع أنثى بغير رضاها، سواء بالإكراه أو بالتهديد أو بالحيــلة، يعاقب بالإعدام أو الحبس المؤبد»

ماجد عصب : لااا لا حرام عليكم شنو إعدام وحبس مؤبد أنا ما سويت شيء ما سويت شيء

روانا خافت من صراخه ومن الجو اللي توتر بالمحكمة وما نطرت تسمع الحكم وطاحت غشيانة

ناصر وفهد وكل إخوانه وقفوا مع بعض : رواااانااااااا

القاضي يطق على الطاولة : بعد الاستماع إلى المجني عليها ومحاميها والمتهم ومحاميها وكل ما تم تقديمه من أدله واوراق وشهادة شهود تثبت وقوع الجريمة ..

هني الكل وقف ..أبوماجد ومأزن ..والطرف الثاني ..اليد وعياله واحفاده .. أما ناصر شايل روانا ورفض يطلع إالأ يسمع الحكم

القاضي يكمل كلامه : حكمت المحكمة حضوريا على المتهم ماجد ..... آل.. بالسجن المؤبد

ماجد قام يصارخ ويبجي : لاااا لاااا يبه صدقني جذابين جذابين يبه مازن لا تروح وتخليني أسمعني اسمعوني

اليد ارتاح وحمد ربه وحضن ولده أبوفهد اللي نزلت دمعته غصب عنه والشباب كل واحد يسلم عالثاني

محمد دموعه بعينه : يلا ناصر يلا نلحق عالمستشفى


انتهى البارت
رأيكم وتوقعاتكم





 
التعديل الأخير:

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انزين ماكو البارت 17 بالغلط هع
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
;Up Up Up

;Up Up Up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شلون راح تبدأ جلسة المحكمة ؟!
مثل شلون يبدوون الجلسات عاد شدرااني
روانا وناصر للحين الوضع بينهم مو مستقر راح يتمون جذي ولا ينكسر قنااااع الكبرياء والبرود اللي لأبسينه ؟!

اككيد راح ينكسر
زواج سيف وجوان بعد كل هالحب الكبير بينهم شلون راح يبدأ ؟!

صراحتن ماادري عنهم
ماجد شنو راح يحكمون عليه ؟! وشنو راح يقدر أبوه ورفيجه مازن يسوون ؟!

يمكن 10 او 20 سنه يحكمون عليه
ملجة صقر والجوري ؟! شنو هدف صفر منهااا وشنو اللي مخطط له عشان ينتقم لنفسه ؟! ويرد كرامته ؟!

اي يمكن بقعدها بطراق وينومها بطراق
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
حبيبتي مشكورة
رايج فيني يسعدني
ويخليني أواصل أكثر واكثر ..
يسلمو عالرفع حبوبة

افدااااااااج أنآ ۋربيّے :eh_s(7):

: «انــٌٌ~ـا»<3 :$ اللےْي سعآدتي

كبيرة فْيَچٌ وبأخت ورفيجه مثلج

*إن شآء اللّھٓ* منهآ للاعلى ومن

أبداع لابداع يـْآلغـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْلا ڱڵـه ❤

‏​♡̨̐◦ٱمْـِـٌَوَوِااا<3اااحْ◦♡ ̨̐
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇(♥ فٌدِيـ♡ـِـْْتج ♥ )̥̊•̣̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇

آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
او او او البرنسس نزلت روايه يديده فدييتج رواياتج يننننوون كممملي وسجليني من متابعينج

ماجد : الله يمهل ولا يهمل لو كان اعدام احسن

ناصر : واااي لو مايطق يصير واااايد اوكي بس يبخت روون فيه ;)

روانا : واخيييرا رؤوود راح ويت روون الحمدالله واتوقع بتيب تووم >> انا شريرة خخخخخ

سيف : وااي وااي وااي روممممنسسسسي ينننننن

جوان : (اسمها عجييب خخخخخ) اهيه عجييييبه صج اهيه وسيف لايقين على بعض

الجوري : راح تحب صقر

صقر : الله يستر شلي يفكر فيه بس انشالله يحبها

فهد : يموووت على فرفوره خخخخخخخ

ووووبثثث كمملي حبووبه
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇(♥ فٌدِيـ♡ـِـْْتج ♥ )̥̊•̣̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇

آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
فديےـتہج آوراق البرنسس ☺❤




آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
عججييييييييييب البااااارتتتتت


هيااااااااااااااا سسجججنننن مؤبببدددد قلللعتههه يستاااهل هييااااااااااااا

و رونااا بعد قلبي واللله

و ناااصر مسكييين

بس اخيرا اعترفو انهم بحبون بعضو وه ما بغووو

ووووو بسس مادري شقووول اهم شي ان ونااسه =))

و اب اب اب اب اب اب اب

نبيييي بعد بااارت