أقوى روايات 2012 : لا تحسب أن الجن هم شياطين ..لا ياحبيبي شياطين الأنس للحين حية

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
فددددديتججج عالبارتاااات الناااار
رااالح اطططول عليج لووول

روااانا : و علياااا كاسره خاططري حيل شافت من الدنيا وايد اشياء تأذيها و ابحين زوج و ولد ): الله يعينها و يصبرها

جوان و سيف احس مو لايقيين علئ بععض كلش :/

ناااصرر يممممه حبيته وايد وايد احس انه ريال بمعنى الكلمه « م انكر اني كنت كارهته من الاول و كرهته بعد اللي سؤاه بروانا بس الحين حبيته :p

ججوري جنه جنه تحب صقر :/ و صقر وايد حاقد عليها ع حركتها

مااجد سؤقي و سخيف و الحممدلله و الشكر » ي رب يأخذ اعدام مرة وحده اكرهه

اممممممممم اي و بعد و بعد

ايي فهيدان وايد عصبي و ما يمسك نفسه و المقرؤده غفران كله ع رأسها و
بس تستاهل قلعتها لسانها طويل و ي ليت يتزوجها و يربيها بعد » تحممست

و ايي اهنيييييييججج عالروااايةة الناااااااااااااااااررر

اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب

هههه معصبه
على فهد حدج

صح روانا تكسر الخاطر
بس ناصر بعد حبوب

طولي على كيفج ..
مشكورة عالرد
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

حطيت لج بارت فوزو ههه هذا عشانج


(14)...
.
.



يوم زواج ناصر & روانا

فيلا ضاري أبو الفهد ..
الساعة 9:15


بغرفة جوان ..
كانت تشوف نفسها آخر نظرة قبل ما تطلع ... نفنوفها كان أحمر لون التوت شكله فضيععععع..طلبية من برا..قصته سبعة عالصدر والظهر نفس الشيء سبعة ..ماسك على خصرها وفيه شوارفكسي أبيض وفضي وطويل لأخر أطراف إصابعها مع فتحه للركبة ..وصندل أحمر عااالي خيوطه الحرير ملتفه على بياض ريولها..وميك أب ناااعم حيل دخاني..غرقت نفسها بدهن العود الأصلي لأنها تموت بريحته ... : لا حبيبي ما أقدر حدي حدي متأخرة أمي دقت علي مليون مرة
سيف أبتسم : ليش هي بالقاعة
جوان : أمممم كلهم هناك أنا آخر وحده ..
سيف : أنا أوديج
جوان : لا لا حمود بيوديني

سيف : فتح الباب ودخل بكل ثقه ..كان بيتكلم وسكته الصدمة..مبهور حيل بشكلها ونعومتها واللون الأحمر اللي خلا دقات قلبه تزيد

جوان لفت للباب : حمووو ... وانصدمت وطاح فونها بالأرض ..سيففففف

سيف أبتسم وقرب منها بكل هدوء رفع فونها عن الأرض : عيونه

جوان ارتبكت : أن انت شتسوي هني ..أن أنا تأخرت بروح الحين حمود يـ
سيف قاطعها : محمد ما يا أنا قلت له بوصلج بنفسي
جوان تبي تبعد عن نظراته : خ خلاص أنا الحين البس عباتي وو

سيف قاطعها لما سحبها من أيدها وصار صدرها على صدره وانفاسهم وحدة ..انحنى وباس شفايفها اللي ما قدر يقاوم لونهم الأحمر : ........
جوان طقته بايدها الضعيفه على جتفه وهي تحاول تبعد عنه بس ما قدرت
سيف رفع شفايفه عن شفايفها وكمل على ويهها وخدودها ..جوان مرتبكة حيل : س سيف تأخرت بروح

قطع عليهم فونها اللي يرن : آل ألو
وسن : وينج أنتي ما صارت أختج باقي لها ساعة وتيي وانتي للحين ما شرفتي حضرتج
جوان مرتبكة : ز زين ماما الحين بيي كأني بالطريج
وسن : لا تطولين بحسب لج الوقت

جوان قفلت منها وتنهدت : أفففف
سيف أبتسم : عدلي مكياجج ولبسي عباتج عشان نروح



سَ إجرم بك عند اللقآء
سَ إحضنك حتى إشعر
بِ برود ةَ إضلآعك!
إقسِم لك بِ إنّي
سَ إروي الظمِمآ ،
سَ إگحِحل ععينآيُ . .
و إشبع جوعي منك ♡
و سترىَ في عينآيَ ؛
حدود ععشق لن تنتہيُ '$
سَ إحبگ . . سَ إسگنگك
سَ إتنفسسگك عِعشقاً ' (=|


فندق آل...
الساعة 2
بعد ما وصلوا ودخلوا الجناح الخاص فيهم ...

ناصر أبتسم : أنا بقوم اطلب لنا عشى
طلع ناصر وروانا ما صدقت..قام على طول فصخت النفنوف وقطته بدون اهتمام عالأرض وفكت التسريحة اللي كانت ناعمة حسب طلب ناصر..ومسحت مكياجها بدون أي مجهود بمناديل جونسون ودخلت تتسبح ... ربع ساعة وطلعت دهنت جسمها بلوشن النعومة ولبست بيجامة حرير قميص علاق وبنطلون لونها أبيض وتعطرت وحطت غلوس وردي وراحت تنااااااااام..وغفت بسرعة من التعب وطنشت كل كلام ناصر


أما ناصر دخل حمام الغرفة الثانية وتسبح ولبس بيجامة سودا حرير وترك إزارير القميص مبطله مشط شعره وتعطر وطلب عشى بس حس أنها تأخرت وقام يشوفهاا : روا ..
انصدم لما شافها نايمة ..بس أبتسم على وضع الغرفة وعلى شكلها وهي ناعمة..مشى بهدوء وقعد يمها ..دخل أصابعه بشعرها وهي مو حاسه فيه ..شم عطرها اللي لازق برقبتها وشعرها واذنها وهي يتحسس نعومتهااا : معقوله كل هالنعومة والانوثه عندج ياروانااااا

طبعا روانا حست فيه بس خافت تفتح عيونها وتتوهق وكملت نومها
أما ناصر بدون شعور حط رأسه على صدرها وأيده على بطنها ونااااام وهو يفكر بولده أو بنته



فيلا تركي أبوسلطان ..
نفس الوقت

دخل صقر غرفته وهو تعبان حده ونفسه بخشمه بعد ما وصل أخوه ومرته للفندق..صار له أسبوع يفكر وما يطلع ولا يسولف حتى بالعرس الكل لاحظ شلون سرحان ... وبدون ما يبدل انسدح على السرير وقط سويجه عالكوميدنه

سلطان حس فيه وهو داخل وقام يشوفه : ها صقور وصلتهم
صقر بهدوء : إيه
سلطان قعد يمه : تعال انت شفيك ترى الكل ملاحظ انك متغير حتى إبوي اليوم بالعرس يسألني عنك
صقر ببرود : شفيني ما فيني شيء عادي أنتو تتخيلون
سلطان تجتف : لا ما نتخيل ..مو ملاحظ انك صار لك أسبوع لا تيي الديوانية ولا تطلع ولا تأكل ولا تسولف مثل آل
صقر بنفس : أففف الحين انت شتبي خلاص خلوني بكيفي تعبان وبنااام
سلطان قام وهو رافع حاجبه : أؤكي مثل ما تبي بس إذا حبيت تتكلم أنا موجود تصبح على خير

صقر أول ما طلع أخوه طق أيده بالكوميدنه : إااااااااااااااااااخ يالقهر إااااااااااااااااااخ أنا الصقر أنتي تهينيني هين أوريج أوريج ياجوري..بس شلون شلون لازم القى حل لازم حتى اليوم ما قدرت اشوفها بالعرس ..إااااااااااااااااااخ لو شفتج جان علمتج منو أنااااا


«طبعا قلت لكم بتعريف الشخصيات من قبل أن صقر عنده عزة نفس الشاهين ومستحيل يسمح لأحد يغلط عليه أو يذله أو يهينه أو يحسسه أنه متفضل عليه ...


بغرفة غفران

غفران تسبحت ولبست بيجامة حرير وردي : إااااااااااااااااااهـ ياريولي يماااه يبيلي أنام يوم كامل عشان ارتاح واعوض

أريج واسيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غفران : حمدلله بالشكر شحقه تضحكون
أريج : لا ولا شيء سلامتج ههههه
غفران بحماس : ودي أشوف رئووود بقميص النوم شلون يصير شكله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليج عاد والله طلعت تهبللللل تجنن حيل ناعمة وبنوتة كيوت كلنا انصدمنا أول ما شفناها
أريج : صح وبعدين خلاص عاد فرفورة ما صارت شايلة بقلبج وزعلانة على موقف سخيف ..
غفران بملل : أوهو عليناااا تدورن شلون طلعوا برا بنااام مالي خلقكم

أريج واسيل ضحكوا عليها وطلعوا وخلوها تنااااام


فيلا ضاري أبو الفهد
الساعة 3 الفير


وسن بعد ما تسبحت ولبست قميص نوم مريح : ضاري للحين قاعد ما نمت
ضاري أبتسم : لا بنطر الصلاة.بس تدرين مرتاح حمدلله كنت شايل همها بس طلع ناصر ريال وكفوو والله ما توقعتها منه على كثر ما كانو يتهاشون ويتناجرون سبحان الله
وسن أبتسمت : حمدلله ..
ضاري همس لها : أقول حليانة أنتي اليوم شمسوية بنفسج

وسن توردت خدودها : أنا طول عمري حلوة
ضاري ضحك من قلبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حضنها وو .....


أما عند جوان
كان سهرانه تكلم سيف

سيف : ماني قادر أتخيل شلون بيمر هالشهر أحسه طووووويل خلاص تعبت تعبت أبيج عندي لي بروحي
جوان ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههه لما تتكلم جذي أحسك مجرم وتبي بس تمسكني
سيف ضحك من قلبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي والله يبتيها راح أجرم فيج
جوان بضحك : شبتسوي يعني
سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبين تعرفين شنو بسوي
جوان استحت : لاااااااا
سيف ضحك لأنه يدري أنها استحت : هههههه أؤك حبيبي الحين أنا بنام تصبحين على خير
جوان أبتسمت : وانت من أهله حياتي

سكرت ونامت وفارس أحلامها سيف



بالفندق ...
ثاني يوم الصبح
الساعة 11


روانا فتحت عيونها ..طالعت السقف..استوعبت الوضع اللي أهي فيه وقامت بسرعة : أأأأأأأأ

ناصر اخترع قام بسرعة : ها ها شنو
روانا ما قدرت تمسك نفسها على شكله وهو مخترع وشعره معفوس وعين مبطلة وعين مسكره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي طالع شكلك وانت مخترع عيون مفتوحة والثانية مسكره هههههههههههههههههههه
ناصر عصب ومسك أيدها : غبيه أنتي جذي أحد يقعد من النووم زين ما وقف قلبي عبالي فيج شيء
روانا دزته وتخصرت : إيه ليش نايم هني ومأخذ راحتك بعد وبدون ما تقولين
ناصر قلدها وهي متخصره : يعني وين أنام
روانا ما قدرت تمسك نفسها وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش تقلدني

ناصر رجع انسدح : كيفي عندج مانع
روانا : هيي هيي لا تنام قوم عشان بنروح بيتنا
ناصر عدل قعدته : أولا ماني نايم ثانيا لا تقولين هيي عيب ثالثا بيتج هو اللي راح تسكنين فيه معاي فاأهمه
روانا عصبت : شنو انت كله أوامر أوامر م
ناصر قام ومسكها من أيدها : سمعيني عاد ذلفي عن ويهي وروحي لبسي وخلينا نروح بيت أهلج لا أحرمج اليوم كله من الطلعة ومرة ثانية وانتي تكلميني وطي صوتج فهمتي
روانا دزته وراحت الحمام وهي تقاوم دموعها..من متى صارت هي ضعيفه : زين زين أففففففففف

ناصر أبتسم لأن شخصية البوية بدت تختفي ولسانها الطويل جدامه أختفى..انسدح يكمل نومته علما تخلص أهيي


والساعة 1 كان الكل موجود ببيت أبوفهد ..عشان عزيمة الغدى


إبراهيم : هاااا نصور شلون كانت ليلتك أمسسسس
ناصر ضحك : ههههههه مالك شغلللل
سيف انصدم : أخسسسس يالمعرس صار مؤدب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد يبتسم : كفووو نصور خليك جذي ترى أي حركة مني مناك بعلم أختى عنك
سلطان ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينك على نسايبك
ناصر يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اليد إبراهيم : لا تستلمونه بالحجي ترى بعد سيف الدور على إبراهيم وسلطان
ناصر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي كااااك فجج عمرك انت وياه يلاااا
ابراهيم بصدمه : لا يدي أنا مابي أتزوج الحين
ابو إبراهيم أبتسم : ياك اللي يسكتك قوله يبه ترى لاعت جبدي وآنا أكلمه عشان يتزوج مو راضي
اليد رفع حاجبه : ليش ما تبي تتزوج منت ريال ولا ما عندك ****

مشفر خخخخخ

الشباب كلهم ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
إبراهيم انقهر : جببببب أنتو .. أوريكم يصير خير
اليد : ههههه خلكم منهم وكلمني أنا ليش ما تبي تتزوج
إبراهيم توهق وبنفس الوقت منقهر من يده : مابي أتزوج للحين ما فكرت
اليد طالع سلطان : وانت
سلطان تبلعم : أ أحم يدي انت خلص من سيف أول بعدين نتكلم

اليد أبتسم : إيه لا تظن أني بنسى أو تسكتني بكلامك هذا

صقر فاجأ الكل : يدي أنا بتزوج
كلهم انصدموا حتى أبوه : انتتتتتتتتتتتتتتت
صقر أبتسم : إيه أنا شفيني يعني مو تارس عينكم ولا مو شايفيني ريال
أبو فهد : من قال إلا ريال ونص ما عليك منهم
يعقوب : يمكن مثل برهوم ما
إبراهيم عصب منهم : هيي عاد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اليد إبو خليل : وانت علامك عيال يتزوجون من الصغير للكبير

سيف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي بالمعكوس يبه
ناصر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي أي والله صج
أبو سلطان أبتسم : والله ما أدري عنهم يبه كل واحد شوره بيده صاروا رياييل اللي يبي يقول مالي شغل أنااا
اليد أبتسم : وانت منو تبي نخطب لك
صقر ارتبك : أقول الحين
سيف طقه على رأسه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قول قول تستحي منا يعني
صقر بثقه : عيل أبي أختك
سيف انصدم : جوري !!
أبو فهد أبتسم : تتكلم من صجك ولا تتغشمر
صقر أبتسم والتفت لخالد أبوسيف : تعطيني ولا لا
خالد أبتسم : عن نفسي ما عندي شيء أرفضك عليه بس أشوف رأي البنت واردلك
صقر مصر يسوي اللي برأسه : البنت بنتك وانت أبوها وهي بنت عمتي ما أتوقع بترفضني
أبو سلطان : خلاص ياصقر خله يشاور بنته أول
صقر أبتسم : بعد إذنك يبه أنا أبي كلمته الحين عشان ما أقعد أفكر واتعلق بأمل واخر شيء أنرفض
خالد أبتسم : خلاص ياصقر لك اللي تبيه أنا موافق

سيف أبتسم وطقه على جتفه : مبروووووووووووك صقر
صقر أبتسم ابتسامة واسعة : الله يبارك فيك
سلطان أبتسم : مبروك صقر أن شاء الله أنا وبرهوم آخر شيء

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر يبتسم : أقول حمود عزوز حمني وفهود
فهد ضحك : هههههه شنو ياهل إحنا تكلم عدل
ناصر طنش : هههه المهم سمعوا ترى روانا حامل
محمد من الصدمة وقف بنص الديوانية وطلعت عيونه وصارخ : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اليد اخترع والكل لف عليهم : شفيكم ؟!
فهد وعزيز وعبدالرحمن ضحكوا على شكله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر يره من دشداشته : هههه أقعد فضحتنا هذا أنا مشاورك يعني

محمد توهق : هااااا لا ولا شيء بس تحمست شوي

سيف غمز له : شنو اللي خلاك تتحمس
يعقوب يكمل : يمكن قالهم عن ......
ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تفكيركم وصخ ومنحط
سيف انصدم : أخسسسسسسسسسسس يانصوووووووور الحين إحنا تفكيرنا وصخ ومنحط من متى الأدب أن شاء الله
سلطان يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي من أمس

محمد يهمس : انت هيي تتكلم من صجك ولا تتغشمر
عبدالعزيز : ترى غشمرتك ثقيله وبايخه
ناصر يضحك عليهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا ما قلت أني أتغشمر
محمد وقف مرة ثانية : هاااااااااااااااااااااااااااااا

هالمره الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اليد شك فيهم : شفيكم علامك كل شيء واقف !!
أبوفهد : هههههه ما عليك منهم يبه أكيد وحده من خرابيطهم

ناصر ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أقعد تراك فضحتنا
عبدالعزيز : أخسسس يانصور من صجك تتكلم روانا حامل العن أبوك يالأسد متى لحقت
»من الحماس يغلط خخخخ
فهد وعزيز وحمني ومحمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر يضحك : هههههه جببب بعدين شنو العن إبوي مالت عليك تراهو عمك وآنا مو نصور لا تخليني أقوم أدوس ببطنك الحين

عبدالعزيز يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أسف أسف بس تحمست شوي المهم صج ولا لا
ناصر يبتسم : إيه صج بس شوفوا لحد يدري أنا بنطر شهر بعد عرس سيف بقول لهم
فهد رفع حاجبه : يعني روانا حامل من قبل العرس
ناصر أبتسم ..لو تدري أنها قبل الملجه : أحم أحم
عبدالرحمن خنقه : يااااااااكلللللللللب
ناصر دزه وضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنقلع مرتي مالك شغللللل

أما عند البنات ..

غفران كانت واقفه عند المرايه تعدل لبسها..كانت لأبسه ليقنز وردي وتوب مشجر وردي بأخضر وطوله للركبه وميك أب ناااعم وتعدل شعرها اللي طبعا كان ظفيرة مثل ما تحب : ههههههه مو لايق الحيا على رئووود
أريج توهقت : فرفورة عيب
سارة تعدل الجو : خليها خليها فديت رئووود بسسسسس
وباست خدهااااا
روانا أبتسمت..كانت لأبسه نفنوف سكري قصير لتحت الركبه وتحت الصدر وردة بارزه وقصته سبعة وكموكه جبينز واختيار ناصر أكيد لأنه وحده من الموديلات اللي طلبها من برا : فديتج والله

جوان ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنتو للحين خلاص روون ترى تزوجتي عندج نصور فرغي طاقتج فيه

ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد روون أنتي عندج نقص حنان الله يعينه عليج
كل البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غفران بخبث : أي والله الله يعين إخوي على رئووود
روانا تبي تقهرها أبتسمت وحطت ريل على ريل : فديته راضيه بكل شيء يسويه
غفران انقهرت منها والبنات ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمة بخبث : ما شاء الله مسرع حبينا وصرنا نتفدى وحركااات ومستحيه بعد
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روانا تبتسم وتطالع غفران عشان تنهقر : وان شاء الله عن قريب أييب لي بيبي بعد
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

جوان بصدمة : لا لا هذي مو أختي أنتو مبدلينها
سارة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعالي وين رايحه
جوان : بروح لناصر أقوله يردلي رئوود وياخذ هذي شكلها داشه غلط
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

جوري تبتسم : تعالي بسسسسسس

الريم تناديهم : هيي بنات بنات تعالوا تحت ماما عنوت تدول لكم عدى
عنود ... تقول ..غدى

البنات ضحكوا ونزلوا كلهم يتغدون


السجن المركزي

مازن : شد حيلك ما بقى شيء على الجلسة أن شاء الله يخففون عنك الحكم
ماجد بحقد : متى متى تعبت والله تعبت ...شنو يخففون لو يحكموني إعدام أريح لي من القعده بين الحرامية والسكارى
مازن : استغفرالله ربك..بعدين تحمل نتيجة اللي سويته..وبعدين شنو يحكمونك إعدام وأبوك تخليه لمنو لا تنسى أنه يطالع الله ثم يطالعك بعدين انت تدري أبوك رغم أنه خسر فلوس وسمعة وتجاره إلا أنه يبي يحاول يطلعك بأي طريقة وفرفر أكثر من محامي وكلهم يقولون قضية اغتصاب مستحيل تطلع منها بأقل من عشر سنين
ماجد طق الحديد : عشر سنين ينيت انت تبيني أقعد هني عشر سنين لا طلعة ولا شيء .. يعني جم بطلع من هني وآنا بالأربعين ..

مازن : ليش معصب علي أنا شكو
ماجد تنهد : ما أدري ما أدري المهم دبرني بطلع من هني


نرد للفندق ..
الساعة 3 العصر

دخلت روانا مع ناصر للغرفة وهي ساكته وطول الطريج تسب بغفران ومعصبه منها..ناصر ما عطاها اهتمام دخل وقط سويجه ودشداشته وغترته وعقاله وانسدح على ظهره : إااااااااااااااااااهـ
روانا بنام لا تدوخيني
روانا قطت جنطتها بعصبية : لا والله شنو تنام .. انت ليش ما عندك شخصيه ليش تأخذ الأمور ببرود أعصاب و
ما كملت لأن ناصر قام من مكانها وعطاهااا كف لف ويهها وشدها من شعرها : الظاهر يامدام نسيتي منو ناااصر وتبيني أذكرج فيه ..

روانا بقهر وهي تدزه : إااااااااااااااااااهـ هدني هدني لا ما نسيت ما نسيت انك ناصر الكلب اللي اغتصبتني وخليتني حامل وتزوجتني غصب عني
ناصر عصب حيلللل وقام يطقها كف ورا كف بدون وعي واخر شيء قطها عالسرير وصار فوقها وكتم أنفاسها بيده ومسك ريولها : الحين أعلمج منو ناااااااصر الكللللللللللللللللب

روانا خافت..ما اهتمت بالطق..ولا بعوار ظهرها وبطنها ..كثر ما كانت تبي تبعده عنها وتحاول تصارخ بس ما قدرت : أممممممم أمممممم لاااااا ل...

انتهى البارت هني ..
بحط 15

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


(15)..


بالفندق
الساعة 4

ناصر قام عنها وانسدح يريح نفسه : ......
روانا من القهر قامت وصارت تطقه على صدره العاري ودموعها تنزل : ياااااااكلب أكرهك أكرهكككككككككك ليش تسوي جذي ليششش ما أحبك ما أحبك مو غصب
ناصر مسك أيدينها حيل : سمعي عاد أنا ما سويت شيء انت مرتي وهذي حقوقي فااااهمة ..يلا وخري عني بقوم اتسبح والحق عالصلاة

روانا تطالع فيه وهو رايح الحمام : مابيك مابيك ماااا أحبك أكرهك أكرهك أكرهكم كلكم

ناصر طنشها ودخل يتسبح بماي بارد ويهدي أعصابه .... أما روانا دفنت نفسها تحت اللحاف وقامت تبجي وتسب وتدعي عليه



فيلا خالد أبو سيف
والوضع متوتر حيلللل


جوري وقفت وهي معصبه : لااا مابي انت تعطيه كلمة وآنا آتوهق طول عمري
أبوسيف انصدم منها ومن طولها لسانها وقام لها وعطاها كف خلاها تطيح : تردين بويهي ياجليلة الحيااااا
جوري مسكت خدها وهي مصدومة : ..........
عايشة : هئ خالد طول بالك الله يهداك الأمور ما تنحل بهالطريقة

الريم راحت لأبوها وطقت ريله وتطالعه ببراءة : بابا ليش تطق دوري ليش
خالد أبوسيف خذا نفس وهو يطالع ببنته : سمعيني ياجوري أنا عطيت الريال كلمة ماني مستعد أغيرها واكسر هيبتي عند الناس..صقر طلبج جدام خوالج ويدج وعيالهم
جوري نزلت دمعتها : مالي شغللل ليش تطقني عشانه ..الزواج مو غصب وآنا مابيه ..
وصعدت فوق وهي تبجي وتسب بصقر ..الله يأخذه الله يأخذه زينننننن

سيف بهدوء : ليش طقيتها يبه المفروض تخليها تفكر وتقرر بنفسها

أبوسيف : ما تشوفها شلون ترد علي وتصارخ بويهي جني صبي عندهااا..
والتفت لعايشة ..سمعي ياعايشة عقلي بنتج وخليها تفكر عدل..أنا لو شايف صقر مو ريال ومو كفو جان ما وافقت أعطيه بنتي جدام الكل..أنا عمري ما مديت أيدي عليها ولا نقصت عليها شيء لكن الظاهر عيشتها بلندن ومدريد خلتها تنسى أني أبوها وتعرف تكلمني وتحترمني
عايشة : أن شاء الله أن شاء الله انت بس هد نفسك وريح أعصابك وآنا بقولها وما يصير إلا الخير بإذن الله

أبوسيف خذا نفس : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أنا طالع بلحق عالصلاة تبين شيء
عايشة : لا سلامتك
أبوسيف : يلا سيف تعال معاي ..
سيف : أن شاء الله يبه
أبوسيف طالع بنته ونزل لها وبأسها : وانتي بعد حبيبة بابا روحي مع ماما وشوفيها شلون تصلي وصلي مثلها زين
الريم أبتسمت : زين بابا
باست خده وراحت مسكت ايد أمها وسيف ضحك وطلع مع أبوه

الريم تهز أمها : يلا ماما بابا قال نروح نصلي
عايشة ضحكت : ههههه يلا يلا

خذت بنتها وصعدت فوق وقالت للخدم يرتبون ويبخرون .. توضت وفرشت سيادتها بينها وبين بنتها : يلا الحين أنا بصلي وانت سوي مثلي زين وسمعيني شنو أقول قولي معاي
الريم تبتسم بحماس وتمسح الماي بعد ما توضت مثل أمها : زين ماما بس ما عندي ثوب صلاة نفسج
عايشة تضحك : ههههه عادي ماما أنتي صغيرة
الريم معانده : لا مابي مابي أبي نفسج ثوب صلاة
عايشة توهقت : الله يهداك خالد رحت ووهقتني..
الريم : ماما شنو تقولين
عايشة أبتسمت : ولا شيء خلاص أبي بصلي وبعدين أنتي صلي وراي واحفطي شنو أقول وآنا بخلي بابا يشتري لج لبس صلاة زين

الريم بحماس : زين ...
وقعدت على السرير تنطر أمها تصلي.. عايشة صلت بس وهي تصلي تذكرت شيء وسرحت ..وبعد ما خلصت صلاتها استغفرت وقعدت تفكر : الحين أنا شلون نسيت أن دورتي المفروض تيي من يومين ..التاريخ اللي أنا حاطه عنده أنها ب.. لا لا مستحيل

الريم : ماما شفيج تكلمين نفسج
عايشة قامت بسرعة وفصخت ثوب الصلاة : ما فيني شيء يلا قومي صلي
الريم أبتسمت وقامت لبست ثوب الصلاة حق أمها وكان شكلها يضحك وتطيح فيه بس صلت
وعايشة دخلت الحمام تسوي تيست..وطولت ... خالد خلص من الصلاة ويا مع ولده .. دخل غرفته وضحك لما شاف بنته وانجن على براءتها وشكلها : ههههههههه ريمه تعالي يبه

الريم أول ما خلصت صلاة قطت اللبس وركضت لأبوها وهي متحمسه : بابا أنا صليت مع ماما بس هذا كبير حيل إشترلي انت واحد
خالد بأس خدودها حيل : فديتج خلاص بالليل إذا طلعت اشتري لج الحين بنام
عايشة أول ما سمعت صوته طلعت وبيدها تيست : شفت خالد كله منك أن ..
وانتبهت لبنتها وسكتت وخبت التيست ورا ظهرها ..

خالد ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا ريمه حبيبتي روحي أنتي الحين لعبي وقعديني المغرب عشان أروح اشتريلج لبس صلاة
الريم أبتسمت بحماس وطلعت : زين

خالد قرب لعايشة ومسكها من خصرها وسحب أيدها اللي فيها التيست : شفيج هههههه
عايشة أبتسمت : كله منك أنا حاااامل
خالد انصدم ومن فرحته صارخ : صججججججج
عايشة طقته على صدره : كله منك قلت لك مابي بعد ما صار عمر ريمه 7 سنين
وراحت قعدت على السرير وماده بوزها ...
خالد ضحك وراح قعد يمها : ههههههههههههههههههههههه فديت اللي ماده بوزها ..حبيبتي ترى أنا الحين مستانس لا تخربين فرحتي

عايشة ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههه تدري تحسسني أني أول مرة حامل
خالد أبتسم : إااااخ حلاتها من أيام تذكرين أول ما حملتي بسيف

عايشة أبتسمت : أيام ما تنسي
خالد أبتسم : شنو تبين هديتج
عايشة : أبيك انت
خالد رفع حاجبه : لا تخليني اتهور يابنت
عايشة تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا مو بنت

خالد ضحك وهو يقط غترته وعقاله : شكلج ما تبين اليوم يمر على خير
عايشة أبتسمت وراحت تساعده يفصخ دشداشته و .....


فيلا تركي أبوسلطان
الساعة 5

أريج صارخت : صجججج صقر خطبت جوري
صقر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه صج
أريج واسيل طقوا أيدين بعض : ياااااااي وناااااااااااااسة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غفران رفعت حواجبها : حمدلله والشكر شفيكم
سلطان ضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي أخس يالعاقلة من متى الأدب
أمهم وأبوهم وصقر والبنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

أبوسلطان : تركوا عنكم هالسوالف وسمعوني..
الكل التفت عليه : .....
أبوسلطان أبتسم : الملجة أن شاء الله يوم الخميس
أم سلطان : بس يوم الخميس مو جلستكم بالمحكمة
أبوسلطان : إيه صح أنا شلون نسيت ... خلاص أكلم إبوي وابوسيف ونخليها يوم اليمعة أو السبت .. وانت سلطان ترى يدك ناوي عليك انت وأبراهيم بعد عرس سيف مو تقول ما قلت لك ..فكر من الحين واختار بنفسك أحسن لك
سلطان ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي مني لعرس سيف أن شاء الله القى لي حل
غفران : قصدك تحجج ليدي ياجذااااااب
سلطان : إيه هذي فرفورة اللي أعرفها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


أما صقر كانت مبتسم ويفكر بجوري : ودي أعرف ردة فعلج وانتي تدرين أني خطبتج

أسيل : صقر صقر طاع هذا من الحين بدأ يسرح
صقر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شتبين
أسيل : صج نصور بيسافر باجر
صقر أبتسم : وليش ما سألتيه
أسيل : أففف ياملغك نسيت عاد المهم صج ولا لا
صقر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه صج بيروحون لاس فيغاس
أريج واسيل نطوا مع بعض : صجججججج واااااااااااااو

أم سلطان : شفيكم شنو روانا ما قالت لكم
أريج ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لااااا
أسيل غمزت لغفران : طول الوقت تتهاوش مع غفران وتقول فديته نصور أحبه أموت فيه ..وتقلدها ..وغفران تقول..مو لايق على رئووود الدلع
غفران : شدعوه لاس فيغاس لايقه عليهااا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

أم سلطان : أنتي ليش لسانج طويل
غفران : والله يمه ترى نصور إذا شاف الأمريكيات الشقر ورئووود أقصد روون ما عطته ويهه بيروح لهم ويخليها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

سلطان يطق رأسها : ههههه والله طايح من عينج نصور
غفران تشاوره بس صقر يسمع لأنه صوتها عالي : ترى حتى صقر طايح من عيني بس انت لا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

صقر سحبها من شعرها : سمعتج ياالحيوانة
غفران تعورت : أحح أح ويحك يااسود الوجه »عنتر وعبلة على غفله
صقر تركها وانسدح من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي شنو أسود الوجه غلط شكلج عايشة مع عنتر وعبلة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

غفران عاشت الدور وقربت لسلطان وحطت أيدها على صدره : هيه ياعنتر
أريج تمسح دموعها : سلطان عنتر !!! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما تيي أبيض وأسود
سلطان ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نعم ياعبلة

غفران تأشر على صقر : انظر إلى هذا الغبي أسود الوجه أنه يتكلم عني بكلام قبيج محاولا التحرش بي
صقر طاح من الضحك وماسك بطنه ويمسح دموعه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي إااااااااااااااااااخ بطني هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
سلطان طقها على رأسها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه التحرش بي هاااا أسكتي أسكتي
أبو سلطان وقف وهو يضحك على بنته : ههههه أنا بروح شغلي أحسن لي
أم سلطان : مع السلامة

سلطان قام : أنا بروح أبدل ملابسي واروح النادي
غفران قامت وراه ركض : هيه ياعنتر ويحك لماذا تذهب وتتركني

صقر يسمح دموعه قلبت مزاجه 180درجه : إااااااااااااااااااهـ بطني تكفين خلاص هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سلطان يضحك : هههه شتبين خلصيني
غفران لحقته لغرفته : ويحك ياعنتر لماذا تكلمني هكذا

سلطان ضحك وهو يقط قميصه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي غفرانووه ترى بطقج والله
غفران ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا خلاااص .. أممم سلطان حبيبي
سلطان رفع حاجبه وهو يلف للكبت يطلع التريننغ : بديناااا

غفران تتدلع : انت مو تحبني
سلطان طالعها وضحك : ههههه الزبده خلصيني صايرة جنج سالي تذكرينها مع هالشعر
غفران تعاند فيه : الزبدة عند البقررررر .. وتمد لسانها..أممممم ...سالي سالي سالي أنا قصة إنسان أنا
سلطان ضحك من قلب ومسكها من رقبتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ترى بذبحج والله
غفران تكح : كح كح ههههههههههههههههههههههههههه ليش ما سويت لك شيء
سلطان طلع التريننغ الأخضر لبس القميص وقط المكسر ولبس البنطلون وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
غفران شهقت وغطت عيونها : هئ يااااوصخ
سلطان مات من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي غرفتي وكيفي محد قالج طالعي
صقر واقف عند الباب : وين نصور عنج
سلطان غمز له : تدرين شنو يقولها لو كان هني
صقر ضحك : ههههه أدري بيقول لج يعني مستحية ترى إذا تزوجتي تشوفين أكثر من جذي
غفران غطت ويهها : إااااااااااا يأكلللللللب ياوصخ يمه يمااااااااااه

صقر وسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

صقر سحبها من ظفيرتها : تعالي تعالي يا سالي

غفران تذكرت ولفت على سلطان : صج نسيت ..
سلطان ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه شتبين
غفران راحت تشاوره : ييبلي معاك باسكن
صقر ضحك لأنها كله مرة تطلب من سلطان نفس الشيء : هههه مأكو باسكن
غفران انقهرت منه : مالك شغلللل
سلطان أبتسم ..يحب يدلعها ويدللها لأنها أخته الصغيرة وهو كان حيل يستانس عليها ويشليها لأنه كان عمره 7 سنين لما أمه يابتها عكس خواته الاثنين كان صغير وما يفهم حيل : هههههه خلاص بييبلج ما أقدر أرد لفرفورتي طلب
غفران باسته بكل قوتها على خده وطلعت تركض : أموووووووووواح أحبككككككك بروح أقول حق أروج وسوسو

صقر وسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بالفندق ..
الساعة 7:30

ناصر دخل بالكرت لأنه كان طالع من العصر عشان تهدئ : روانا روانا وينها معقوله تكون نايمة للحين

دخل وشافها قاعده جدام المرايه وتوها متسبحه وقاعدة تدهن جسمها بلوشن وعلى طول سكرت روبها ..أبتسم : السلام عليكم

روانا مطنشته ..عمى شلون يدخل جذي .. : ...............

ناصر قرب منها وحط سويجه وفونه : ترى السلام سنة بس رده واجب
روانا : ..........
ناصر مبتسم راح وراها وانحنى وشم شعرها : وين كنتي مخبيه كل هالنعومة والله ما كان يبين عليج
روانا أبتسمت من داخلها بس سكتت : .......
ناصر أبتسم وحرك أصابعه على خدودها : شفيج ساكته يعني زعلانة
روانا ببرود وخرت أصابعه : ليش المفروض ما أزعل وبعدين مابي أكلمك لا تكلمني
ناصر ضحك وباس خدها : بس أنا بكلمج ..وغمز لها..شكلج عاجبني

روانا قام قلبها يدق بسرعة ..تركته وقامت خذت الجينز والتيشيرت اللي مطلعتهم : .........
ناصر أبتسم : أنا مو قايلج ملابس الصبيان هذي مابي أشوفها عندج

روانا ببرود عشان تهقره مثل ما قهرها وخلاها تبجي : والله عاد كيفي شاريتهم بفلوس إبوي والملابس اللي حضرتك إشتريتهم مابيهم خلهم لوحده من خواتك إذا تزوجت
ناصر قاطعها بكف قوي ومسك شعرها : أنتي شكلج ما تفهمين كلامي من أول مرة
روانا بجت ودزته : مالك شغل فيني ياويلك إذا مديت ايدك علي مرة ثانية ترى تعبت منك اطلع بلبس هدومي
ناصر تجتف : ماني طالع وهالملابس ما راح تلبسينهم
روانا بعناد وخشونه : لا بلبسهم ونشوف
ناصر : لا تعاندين
روانا بصوت خشن : ما راح تقدر تسوي شيء ما تبي تطلع أروح البس بالحمام مو مشكله
راحت للحمام لبست وطلعت تمشي برا الغرفه بس

ناصر مسك أيدها : وين وين أنا قلت ما تلبسينهم يعني ما تلبسينهم

روانا تطالع بعيونه : وآنا لبستهم وانت ما تقدر تسوي شيء
ناصر بخبث : أقدر
روانا : ما تقدر
ناصر بخبث أكثر : أقدر صدقيني
روانا بقهر : ما تقدر
ولفت بتفتح الباب بس ناصر لفها ومسك التيشيرت من فوق وشهقه كله وبين ستيانها الأبيض

روانا انقهرت منه وظلت تطالع فيه مصدومة : ......... ياحقيي...

ناصر مسكها من حلجها : احترمي نفسج وذلفي بدلي هدومج لا أكمل على الجينز تفهميننننننن
روانا بجت لأنها ضعيفه وعمرها ما كانت جذي وقامت تطقه على صدره : انت ليش جذي ليششش مو بكيفك تتحكم فيني ليش أهى أهى أهى أهى أهى
ناصر ما يدري ليش دموعها هزته ..حضنها لصدره حيل : خلاص روانا أنا أسف أسف بس أنتي لا تعصبيني وسوي اللي أنا أبيه

روانا دفنت ويهها برقبته لأنها محتاجه تبجي : أهى أهى أهى أهى حرام عليك أرحمني شوي ترى والله تعبانة من الحمللللل صارلي شهرين أتعذب واتعب بروحي وما أقدر أقول لأمي أو أختي أهى أهى أهى أهى أهى
ناصر بأس خدهااااا : خلاص روانا أسف والله
روانا سكتت : ......
ناصر همس بأذنها : باجر سفرتنا الساعة 7 الصبح
روانا طالعت فيه بصدمة : وين نروح
ناصر أبتسم : نروح لاس فيغاس
روانا لمعت عيونها : لاس فيغاس
ناصر انتبه للمعة عيونها : إيه ليش مو عاجبتج ترى أنا بحثت عنها فيها أماكن تهبللل وأسواق ومطاعم ومناظر طبيعية خيااااال

روانا : لا بس لأن أول مرة أروح لها استغربت
ناصر أبتسم : راح نظل أسبوع ونرد يوم الأربعا بالليل
روانا انصدمت : بس أسبوووع
ناصر يمسح دموعها : إيه لأن يوم الخميس جلستنا مع التبن ولازم شهادتج عشان الحكم
روانا نزلت رأسها أول ما تذكرت : أن أنا بروح أسوي نسكافيه رأسي يعورني

مشت وتركت ناصر
ناصر مسكها : تعالي تروحين جذي
روانا انتبهت على نفسها وطألعت فيه بخبث : لا جذي
وقطت التيشيرت المشقوق وراحت للمطبخ التحضيري

ناصر بلع ريجه وراح وراها : تعالي ما تبين تلبسين

روانا ميته من جرأتها معاه وقلبها يدق بس تحاول ما تطالعه..خذت لها نسكافيه : لااا
ناصر أبتسم بخبث..إنتي اللي بديتي اللعب معاي..إذا ما خليج تنسين شيء اسمه رائد ما أكون ناصر ..قرب منها حيل وصار ورا ظهرها وحط أيده على خصرها : بس أنا جذي ما أتحمل يمكن ما أمسك نفسي واتهور و
روانا قطعت كلامه وهي تحس نفسها راح تذوب وتختفي منه : خ خلاص الحين أروح البس
بعدت أيدينه بس ناصر كان مبطل الستيان.. روانا شهقت ولفت على المغسله : هـــــئ



نهاية البارت
أن شاء الله يعجبكم
سبحانك اللهم وبحمدك
أشهد أن لا إله إلا انت
استغفرك واتوب إليك




 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
عجيييييييييب الباارت

و الله بعز شانجج حبيبتي على البارت

غفرااان تحر واي شتبيييي

و ناصر حبيته بس لو يخفف هالطراقات الكلب

و رونا زين تسوي في غفران بردت جبدي

و جوري واي تقهر

احس صقر يبي يتزوجها بس عشان يكسر راسها

ووووووووو

جوان و سيف يهبلووووووون

و الفهد وينه !! < فقدته

و عايشه هههههه حققت حق الريم الي تبييه

و ماجد الحمار يعك تخيس بالسجن و يصير عمرك 10000000 مو بس اربعين الكلب

وووووووووو

بس يعطييبج العافيه

ناطريينج

و بعد نبي بااااارت بلييييز لا اطوليييين حبيبتي 



 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
حبيبتي تستاهلون أكثر والله
محبتكم هي اللي تخليني أتواصل
معاكم وتفرحني
فديتج والله
من طيب أصلج
مشكوره عالأهداء
والمسج الخاص

فديےـتہج ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا يآ الغلآ
تستاهلين ٱلطيب يـْآعِمْـْرريّے
مآ عليج زود قَلبـ♡ــيے :eh_s(7):
عَسَـ.,ـ دُوَوّوِوُمْ ـ،,ـآهـآ ⌣"
{دِْۈۈۈۈ/يّارٌبْ_مـْو_يـّوّمٌ/ۈۈۈۈمْ}"⌣ الفرحهـ رَبّـ❤ـيٌ يفرحج
ب اللےْي يسر خاطرج اللهم آميـــــــــــــــــــــــــن°๑ღ :yaaaaaarb:
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
حبيبتي عيون الفهد
إنتي اللي أحرجتني
والله
لج بالمثل أن شاء الله

فديےـتہج واللہّ
‏​♡̨̐◦ٱمْـِـٌَوَوِااا<3اااحْ◦♡ ̨̐
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
تآلق*

إبداعٌ

ټمـيزٌ

ثقـه

فخر

اعتزاز

قلم صادق حر

ٱڵـحـڨۑڨه بگل وضوح

جرآة واحترام لعقول القراء

فقط ( برنسس أوراق خريفـية )*:eh_s(7):



آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
 
التعديل الأخير:

ألم صمت

New member
إنضم
25 أغسطس 2010
المشاركات
4,718
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
فــي دؤؤلــة الــعــشــآآق ...
مشكورة واييد البارتات حدها عجييييبه والبارتات تشوووق ...

بصراحه كان ودي اقول توقعاتي بسس النت ضعيف عندي لوووول ...

استمري ي الغلا لانج بصراحه كاتبه مبدعه ...

ووعندي سوال هههههه ادري كل ما ارد علييج اسال ...


روايتج حقيقه ولا خيال ...؟؟!!
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
أَۆراق :




فديےـتہج ❤
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب

لـ عِنۋۋۋ♡̷̴̬̩̃̊نج بَـßÊـسّ ❤❤❤
 

Dramatic Girl

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Some Where fi al 7ya!
واااااااااااااااو البارتات مرة جوناااااااان ..
أحب جــــــــــــــــــــــــرأة ناصر :) .. إستمري يا قلبي ..
ممم ما عندي توقعات .. بس أتمنى التبن ماجد ما يطلع و يعفن بهالسجن .. دواه الكلب :mad: ..
يللا أنتظر بارتات مصخنة دلبو .. ;)
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صراحتن توني طحت على روايتج صراحتن ابداااع بمعنى الكلمه
ناطرينج بالبارتات الجايه قلب
 

pRєTt¥ PrIиCe$s

New member
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
407
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
kuwait
ناصر بدا يأثر على روانا وايد وبدت تتناسى رؤود
بس يبط الجبد كل شوي معطيها كف ما يصير جذي والله يحر بس حبيته :p
غفران صايره تنرفزني على حركاتها مع روانا
مادري ليش تسوي فيها جذي :rgewrg:
وماجد ان شالله ما يطلع من السجن ولو يحكمون عليه اعدام أحسن بعد

أتوقع أن روانا راح تتعود على وضعها اليديد مع ناصر
وراح تحبه ويحبها
وجوري راح تاخذ صقر غصبا عليها

يعطيج العافيه عالبارت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
føzöø;31215921 قال:
عجيييييييييب الباارت

و الله بعز شانجج حبيبتي على البارت

غفرااان تحر واي شتبيييي

و ناصر حبيته بس لو يخفف هالطراقات الكلب

و رونا زين تسوي في غفران بردت جبدي

و جوري واي تقهر

احس صقر يبي يتزوجها بس عشان يكسر راسها

ووووووووو

جوان و سيف يهبلووووووون

و الفهد وينه !! < فقدته

و عايشه هههههه حققت حق الريم الي تبييه

و ماجد الحمار يعك تخيس بالسجن و يصير عمرك 10000000 مو بس اربعين الكلب

وووووووووو

بس يعطييبج العافيه

ناطريينج

و بعد نبي بااااارت بلييييز لا اطوليييين حبيبتي 




الله يعافيج
تسلمين والله
تستأهلين أكثر ياقلبي
الفهد وناصر شفيج عليهم ههههه
غفران تقهرني أنا بعد خخخخ
وصقر وجوري نطري عليهم
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اقتباس رد : عيون الكويت
تألق
إبداع
تميز
ثقة
فخر
اعتزاز
قلم صادق حر
الحقيقة بكل وضوح
جرأة واحترام لعقول القراء

فقط برنسس أوراق خريفية
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
ﺁﺏ ﺁﺏ ﺁﺏ ﺁﺏ ﺁﺏ
ﺍﻟﺘﻌﺪﻳﻞ ﺍﻷﺧﻴﺮ ﺗﻢ ﺑﻮﺍﺳﻄﺔ ﻋﻴﻮﻭﻥ ﺍﻟﻜﻮﻳﺖ ; ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 03:52:54 .am
ﺍﻟﻴﻮﻡ

حبيبتي مشكورة
رايج فيني يسعدني
ويخليني أواصل أكثر واكثر ..
يسلمو عالرفع حبوبة
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
مشكورة واييد البارتات حدها عجييييبه والبارتات تشوووق ...

بصراحه كان ودي اقول توقعاتي بسس النت ضعيف عندي لوووول ...

استمري ي الغلا لانج بصراحه كاتبه مبدعه ...

ووعندي سوال هههههه ادري كل ما ارد علييج اسال ...


روايتج حقيقه ولا خيال ...؟؟!!

حبيبتي والله
مشكورة على مشاركتج
وقراءتج للراوية
لا أكيد حقيقة
متابعيني يعرفون أني ما احط خيال آلا قليل
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
واااااااااااااااو البارتات مرة جوناااااااان ..
أحب جــــــــــــــــــــــــرأة ناصر :) .. إستمري يا قلبي ..
ممم ما عندي توقعات .. بس أتمنى التبن ماجد ما يطلع و يعفن بهالسجن .. دواه الكلب :mad: ..
يللا أنتظر بارتات مصخنة دلبو .. ;)

هههه حبيبتي إنتي اللي جونان والله
بستمر مع تشيجعكم وطلبكم ..
لا يمكن يطلع ويمكن لااا
ههه عاد إنتي تابعي