(4)...
متى غيمك يلم غيمي وننزل بالمطر عشاق..نطوف الأرض بالضحكة ونزرع بالوفا أشواق !
نكمل عند البنات
جوان : يمااااه شنووو هذاااا فرفورة أروج أسول إخوانكم ما يستحون
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غفران تضحك : هههههه حراام عليج بس صقر ونااصر
جوان تخصرت : لا والله منو ظل يعني
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أريج : سلطان فديته حبوب مو مثلهم
جوري : بس نصور كلش ما يستحي
روانا بحقد : لا ومليغ بعدددد يتدخل بكل شيء
ندى تضحك : أي والله الله يعينكم أنا إخواني برهوم وحموود ويعقؤوب يالله متحملتهم أنتو ناصر عنهم كلهم
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غفران تخصرت : هيي عاد ما أرضى على إخواني
أريج ضحكت : مو لإنج الدلوعة عندهم ههههههه
أسيل : اوووف طافكم لو مرة تشوفون شيسون فينا البنات
جوان ضحكت : ههههه الله يعينكم
أسيل بحماس : والله والله مرة دخلت على ناصر بناديه يتعشى لقيته توه متسبح ولاف فوطته حمر ويهي وكنت بطلع واهو مسكها علي قعد يضحك ضحك فشلني يومها يقولي شلون بتشوفين اللي بتتزوجينه
كل البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روانا ترفع بلوزتها : أحم أحم حمدلله مو صبي صج
سارة أبتسمت : يعني تعترفين انج بنيه
روانا ببرود : لا رئووود
فاطمة : أوهو ردينا عاد ... سكتي سكتي وللي يعافيج
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعلى هالحال كملوا البنات سوالفهم وضحكهم
جوري زهقت : أففف أففف خلااص مليت بناات شرايكم ننزل شوفوا صارلنا ساعتين قاعدين هني
غفران طالعت ساعتها وشهقت : هئ الساعة 10
جوان شهقت : صججججج يمااا كل هالوقت قاعدين ومحد نادانا ولا شيء
غفران شهقت ونزلت تركض وهي تطق جبينها : يؤووه نسيت الشوي مع يدي كلهم منهم الحيوااانات خلونا نروح وخذوا راحتكم
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى بصوت عالي عشان تسمعها : والله إخوانج السبببببب هم اللي نسونا
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوان وقفت : أنا بنزل
جوري : وآنااااا بعد يوعانه أكيد كلوا عنا كل شيء
أريج تمددت وبينت بطنها : أنااا مالي خلقققق بنااااام
أسيل يرت بلوزتها : غطي بطنج بسسس
جوان وجوري ضحكوا وطلعوا عنهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحت عند الشباب فارشين عالعشب وفالينهاااا
طبعا الحريم والرياييل هالوقت راحوا ينامون لأنهم قاعدين من الثمان واكتفوا بالحلو والقهوة أما الشباب خلوا سيف يروح ييب لهم وجبات من كنتاكي وياب وجبه زايده لريم
غفران نزلت وشافت كل الشباب ومعاهم ريم : لاااا والله قاعدين تعشون ومحد نادانا على العشى
الفهد أبتسم وتكلم : والله يابنت العم أنتوا صعدتوا فوق وأمهاتنا قالوا بينامون وماكو غيرنا وقلنا نتعشى
غفران بصدمة وهي تعدد على أصابعها : 12 وجبه يالظالمين يعلكم الشقاق أن شاء الله زيننننننن حتى هذي النتفه ما نسيتوها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم ببراءة : ثيف ياب لي أنتي خلي إخوج ييب لج
صقر ترك صمونته وباس خدها : ياااويلي فدددددددديت البراءة كلهااا
الريم مسحت خدها : يعع لا تبوثني وانت تأكل وثخ
الكل حتى غفران : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعقوب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فشلتك النتفه
سيف أبتسم : فديتها أختى طالعه علي
ناصر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه العن أبو الثقة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يو جوان وجوري ماسكين بعض : شفيكم
غفران راحت وقفت عند سلطان متخصره : ليش ما يبتي لي ؟!
سلطان ترك صمونته وضحك : هههههه سيف اللي ياب لنا كلنا
الفهد يكمل عشان يقهرها : ونساااااكم
غفران عصبت : انت مالك شغللل
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري بصدمة : سيف ما يبتلي
سيف توهق وشرق البيبسي : كح كح كح أحم
صقر أبتسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تموت شوفي حركته هذي يعني ما يابلج
جوان كانت منقهرة من سيف لأنه ما تذكرها : جوري ما عليج منهم مانبي شيء
غفران تصارخ : امبلاااا أنا يوعانة
عبدالرحمن يبتسم : ترى دوختونا
عبدالعزيز : صح نفس ما قال إخوي محنا قادرين ناااااكل
غفران: وشمعنى الريم بس اللي تذكرتها
الريم تأكل وجبتها وعصبت : الحين خلاث هو بس ياب لي أنتي قولي لأخوانج تعبتينا نبي نأكل
فهد هني ترك أكله وانسدح من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي إاااخ يابطني
صقر وناصر وسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي فشلتج النتفه خلاص روحي
إبراهيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه روحي روحي
غفران وجوري صارخوا : محنا رايحين
جوان أبتسمت وعشان تقهر سيف راحت عند محمد أخوها ولزقت فيه : بنااات بنااات أنتوا شفيكم ما تعرفون تفكرون كلام ريمه عدل كل وحده تروح لأخوانها
غفران وجوري يطالعونها باستغراب : .........
محمد يأكل وجبته اللي كانت مطافي ومو مهتم : نعممممم خير شفيج لزقتي
جوان باست خده : حمووود عادي أكل من صمونتك
سيف طارت عيونه وبدون شعور قال : تأكلين من وراه
جوان ترمش بعيونها : إيه عادي إخوي
غفران وجوري : وععععع
كل الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر بخبث : ياغبيه مع احترامي يعني بس المفروض تأكلين من ورا حبيبج أو زوجج المستقبلي
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز يضحك : طالع شكلها تورطت
جوان بدلع : لااا عادي ما تورطت
الفهد يضحك : هههههه جوجو ما عليج منهم
ناصر بحماس : لااا لاا ما يصير هي تتحدانا الحين ولازم تكون عند كلمتها
محمد خلاها تأكل من صمونته : هههههه مالج شغل فيهم
جوري بصدمة : جوان يالخبله خلااص تعالي
جوان تخصرت : مابي هو قال البنت تأكل من ورا حبيبها
عبدالرحمن ضحك : ههههههههههههههههههههههههه وهقتنا نصور الله يأخذك
ناصر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حماااااس عندكم أخت جرئية
عبدالعزيز طقه على رأسه : ههههه هيي انت احترم نفسكككك
ناصر متحمس لللي راح يصير : أقلبب ويهك زينننننن
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف كان يأكل وجبته تشكن زنجر ويبتسم ويسمعهم : .........
ناصر : يلا قومي قومي
جوان وقفت : على شنو
ناصر انصدم : على سيارتي
الفهد بهدوء : جوان ما عليج منهم روحي داخل
إبراهيم : عيب نصووور
عبدالعزيز : جوان خلاص روحي داخل
غفران وجوري الصدمة مبينه عليهم : جوان من صجج
جوان أبتسمت : إيه
ناصر يبتسم : خلصي لا تضيعين الوقت
جوان خزته وراحت بكل هدوء نزلت جدام سيف وخذت الصمونه من أيده وكلت من الطرف اللي ماكل منه ومسحت حلجها وقامت
طبعا الكل انصدم سيف قلبه قام يدق ما توقع جراحها توصل أنها تفضح حبها له جدام إخوانها وعيال عمها والكل وناصر انصدم أكثر واحد أنها سوت اللي قاله والبنات صارخوا والشباب البعض صفر والبعض ضحك أما فهد وعبدالرحمن وعبدالعزيز ومحمد من الصدمة سكتوا وتركوا الأكل اللي بيدينهم
جوري سحبتها : هئ يمه منج مينونه شسويتي تعاااالي
جوان أبتسمت : لحظة
راحت عند فهد وباست رأسه : اسفه
وطالعت ناصر : سيارتك لي
وراحت داخل مع البنات اللي سحبوها سحبببببب
فهد بداخله أبتسم لأنه حطت له قدر وعرفت أنها غلطانه وما سوت هالشيء إلا لأنها تحترمه مع أنه تصرفها خلاه يعصب : .......
ابراهيم وسلطان ومحمد ويعقوب وصقر ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صقر : نصوووور عطها سيارتك
سلطان : منت هين ياسيف طلعت بنت العم تحبك
سيف أبتسم وما تكلم لأنه مستحي : ......
يعقوب : شعليك كلت من وراك
عبدالعزيز غمز له لأنه الوحيد من إخوانه يدري : رؤووح ياعم والله أختي تموت فيكككككك
سيف أبتسم والشباب ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر توه يستوعب : لااااااا سيااااارتي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم بهدوء : أحسن تستاهل
سلطان يقهر أخوه : ههههههههههههههههههههههههههه لا تنسى تغسلها وتنظفها
إبراهيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه واذا فيها شيء مني مناك طلعه
محمد الصغير : ههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه نبي السيارة تلمععع عند أختي
ناصر يصارخ من الصدمة : جببببببب جببببيبب والله مو مستوعب كله منك ياسيف الله يأخذك ياليتني ما راهنت سيارتي يديدة توني مالي شهرين شاريها
«سيارته كانت فيراري حمرا 2010 لنق أول ما وصلت الكويت اشتراها عشان جذي منقهر
الشباب ظلوا يضحكون عليه ضحك مو طبيعي بس سيف وفهد اللي كانوا ساكتين
انتهى البارت
شنو تتوقعون ؟!
جوان بعد اللي سوته والتحقيق اللي راح يصير لها من البنات ؟!
ناصر اللي مقهور على سيارته راح يعطيها ولا يبدلها بفلووووس ؟!
سيف اللي حبه صار معلن عند الكل شنو راح يسوي ؟!
فهد اللي ما كان راضي على تصرف أخته معقوله يسكت أو يقول لأبوه ويده ؟!
متى غيمك يلم غيمي وننزل بالمطر عشاق..نطوف الأرض بالضحكة ونزرع بالوفا أشواق !
نكمل عند البنات
جوان : يمااااه شنووو هذاااا فرفورة أروج أسول إخوانكم ما يستحون
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غفران تضحك : هههههه حراام عليج بس صقر ونااصر
جوان تخصرت : لا والله منو ظل يعني
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أريج : سلطان فديته حبوب مو مثلهم
جوري : بس نصور كلش ما يستحي
روانا بحقد : لا ومليغ بعدددد يتدخل بكل شيء
ندى تضحك : أي والله الله يعينكم أنا إخواني برهوم وحموود ويعقؤوب يالله متحملتهم أنتو ناصر عنهم كلهم
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غفران تخصرت : هيي عاد ما أرضى على إخواني
أريج ضحكت : مو لإنج الدلوعة عندهم ههههههه
أسيل : اوووف طافكم لو مرة تشوفون شيسون فينا البنات
جوان ضحكت : ههههه الله يعينكم
أسيل بحماس : والله والله مرة دخلت على ناصر بناديه يتعشى لقيته توه متسبح ولاف فوطته حمر ويهي وكنت بطلع واهو مسكها علي قعد يضحك ضحك فشلني يومها يقولي شلون بتشوفين اللي بتتزوجينه
كل البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روانا ترفع بلوزتها : أحم أحم حمدلله مو صبي صج
سارة أبتسمت : يعني تعترفين انج بنيه
روانا ببرود : لا رئووود
فاطمة : أوهو ردينا عاد ... سكتي سكتي وللي يعافيج
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعلى هالحال كملوا البنات سوالفهم وضحكهم
جوري زهقت : أففف أففف خلااص مليت بناات شرايكم ننزل شوفوا صارلنا ساعتين قاعدين هني
غفران طالعت ساعتها وشهقت : هئ الساعة 10
جوان شهقت : صججججج يمااا كل هالوقت قاعدين ومحد نادانا ولا شيء
غفران شهقت ونزلت تركض وهي تطق جبينها : يؤووه نسيت الشوي مع يدي كلهم منهم الحيوااانات خلونا نروح وخذوا راحتكم
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى بصوت عالي عشان تسمعها : والله إخوانج السبببببب هم اللي نسونا
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوان وقفت : أنا بنزل
جوري : وآنااااا بعد يوعانه أكيد كلوا عنا كل شيء
أريج تمددت وبينت بطنها : أنااا مالي خلقققق بنااااام
أسيل يرت بلوزتها : غطي بطنج بسسس
جوان وجوري ضحكوا وطلعوا عنهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحت عند الشباب فارشين عالعشب وفالينهاااا
طبعا الحريم والرياييل هالوقت راحوا ينامون لأنهم قاعدين من الثمان واكتفوا بالحلو والقهوة أما الشباب خلوا سيف يروح ييب لهم وجبات من كنتاكي وياب وجبه زايده لريم
غفران نزلت وشافت كل الشباب ومعاهم ريم : لاااا والله قاعدين تعشون ومحد نادانا على العشى
الفهد أبتسم وتكلم : والله يابنت العم أنتوا صعدتوا فوق وأمهاتنا قالوا بينامون وماكو غيرنا وقلنا نتعشى
غفران بصدمة وهي تعدد على أصابعها : 12 وجبه يالظالمين يعلكم الشقاق أن شاء الله زيننننننن حتى هذي النتفه ما نسيتوها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم ببراءة : ثيف ياب لي أنتي خلي إخوج ييب لج
صقر ترك صمونته وباس خدها : ياااويلي فدددددددديت البراءة كلهااا
الريم مسحت خدها : يعع لا تبوثني وانت تأكل وثخ
الكل حتى غفران : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعقوب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فشلتك النتفه
سيف أبتسم : فديتها أختى طالعه علي
ناصر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه العن أبو الثقة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يو جوان وجوري ماسكين بعض : شفيكم
غفران راحت وقفت عند سلطان متخصره : ليش ما يبتي لي ؟!
سلطان ترك صمونته وضحك : هههههه سيف اللي ياب لنا كلنا
الفهد يكمل عشان يقهرها : ونساااااكم
غفران عصبت : انت مالك شغللل
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري بصدمة : سيف ما يبتلي
سيف توهق وشرق البيبسي : كح كح كح أحم
صقر أبتسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تموت شوفي حركته هذي يعني ما يابلج
جوان كانت منقهرة من سيف لأنه ما تذكرها : جوري ما عليج منهم مانبي شيء
غفران تصارخ : امبلاااا أنا يوعانة
عبدالرحمن يبتسم : ترى دوختونا
عبدالعزيز : صح نفس ما قال إخوي محنا قادرين ناااااكل
غفران: وشمعنى الريم بس اللي تذكرتها
الريم تأكل وجبتها وعصبت : الحين خلاث هو بس ياب لي أنتي قولي لأخوانج تعبتينا نبي نأكل
فهد هني ترك أكله وانسدح من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي إاااخ يابطني
صقر وناصر وسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي فشلتج النتفه خلاص روحي
إبراهيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه روحي روحي
غفران وجوري صارخوا : محنا رايحين
جوان أبتسمت وعشان تقهر سيف راحت عند محمد أخوها ولزقت فيه : بنااات بنااات أنتوا شفيكم ما تعرفون تفكرون كلام ريمه عدل كل وحده تروح لأخوانها
غفران وجوري يطالعونها باستغراب : .........
محمد يأكل وجبته اللي كانت مطافي ومو مهتم : نعممممم خير شفيج لزقتي
جوان باست خده : حمووود عادي أكل من صمونتك
سيف طارت عيونه وبدون شعور قال : تأكلين من وراه
جوان ترمش بعيونها : إيه عادي إخوي
غفران وجوري : وععععع
كل الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر بخبث : ياغبيه مع احترامي يعني بس المفروض تأكلين من ورا حبيبج أو زوجج المستقبلي
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز يضحك : طالع شكلها تورطت
جوان بدلع : لااا عادي ما تورطت
الفهد يضحك : هههههه جوجو ما عليج منهم
ناصر بحماس : لااا لاا ما يصير هي تتحدانا الحين ولازم تكون عند كلمتها
محمد خلاها تأكل من صمونته : هههههه مالج شغل فيهم
جوري بصدمة : جوان يالخبله خلااص تعالي
جوان تخصرت : مابي هو قال البنت تأكل من ورا حبيبها
عبدالرحمن ضحك : ههههههههههههههههههههههههه وهقتنا نصور الله يأخذك
ناصر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حماااااس عندكم أخت جرئية
عبدالعزيز طقه على رأسه : ههههه هيي انت احترم نفسكككك
ناصر متحمس لللي راح يصير : أقلبب ويهك زينننننن
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف كان يأكل وجبته تشكن زنجر ويبتسم ويسمعهم : .........
ناصر : يلا قومي قومي
جوان وقفت : على شنو
ناصر انصدم : على سيارتي
الفهد بهدوء : جوان ما عليج منهم روحي داخل
إبراهيم : عيب نصووور
عبدالعزيز : جوان خلاص روحي داخل
غفران وجوري الصدمة مبينه عليهم : جوان من صجج
جوان أبتسمت : إيه
ناصر يبتسم : خلصي لا تضيعين الوقت
جوان خزته وراحت بكل هدوء نزلت جدام سيف وخذت الصمونه من أيده وكلت من الطرف اللي ماكل منه ومسحت حلجها وقامت
طبعا الكل انصدم سيف قلبه قام يدق ما توقع جراحها توصل أنها تفضح حبها له جدام إخوانها وعيال عمها والكل وناصر انصدم أكثر واحد أنها سوت اللي قاله والبنات صارخوا والشباب البعض صفر والبعض ضحك أما فهد وعبدالرحمن وعبدالعزيز ومحمد من الصدمة سكتوا وتركوا الأكل اللي بيدينهم
جوري سحبتها : هئ يمه منج مينونه شسويتي تعاااالي
جوان أبتسمت : لحظة
راحت عند فهد وباست رأسه : اسفه
وطالعت ناصر : سيارتك لي
وراحت داخل مع البنات اللي سحبوها سحبببببب
فهد بداخله أبتسم لأنه حطت له قدر وعرفت أنها غلطانه وما سوت هالشيء إلا لأنها تحترمه مع أنه تصرفها خلاه يعصب : .......
ابراهيم وسلطان ومحمد ويعقوب وصقر ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صقر : نصوووور عطها سيارتك
سلطان : منت هين ياسيف طلعت بنت العم تحبك
سيف أبتسم وما تكلم لأنه مستحي : ......
يعقوب : شعليك كلت من وراك
عبدالعزيز غمز له لأنه الوحيد من إخوانه يدري : رؤووح ياعم والله أختي تموت فيكككككك
سيف أبتسم والشباب ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر توه يستوعب : لااااااا سيااااارتي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم بهدوء : أحسن تستاهل
سلطان يقهر أخوه : ههههههههههههههههههههههههههه لا تنسى تغسلها وتنظفها
إبراهيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه واذا فيها شيء مني مناك طلعه
محمد الصغير : ههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه نبي السيارة تلمععع عند أختي
ناصر يصارخ من الصدمة : جببببببب جببببيبب والله مو مستوعب كله منك ياسيف الله يأخذك ياليتني ما راهنت سيارتي يديدة توني مالي شهرين شاريها
«سيارته كانت فيراري حمرا 2010 لنق أول ما وصلت الكويت اشتراها عشان جذي منقهر
الشباب ظلوا يضحكون عليه ضحك مو طبيعي بس سيف وفهد اللي كانوا ساكتين
انتهى البارت
شنو تتوقعون ؟!
جوان بعد اللي سوته والتحقيق اللي راح يصير لها من البنات ؟!
ناصر اللي مقهور على سيارته راح يعطيها ولا يبدلها بفلووووس ؟!
سيف اللي حبه صار معلن عند الكل شنو راح يسوي ؟!
فهد اللي ما كان راضي على تصرف أخته معقوله يسكت أو يقول لأبوه ويده ؟!