أقوى روايات 2012 : لا تحسب أن الجن هم شياطين ..لا ياحبيبي شياطين الأنس للحين حية

Queen B

New member
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
 

Queen B

New member
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع

رفع
رفع
رفع
رفع
رفع

رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
føzöø;31181028 قال:
عجيييب البارت بس اشويه :(

و روان و ساره ويععععععععع من قلب ويعععع

و جوان --> مو لهدرجه ماما غيره والله

وووو بس

اب اب اب اب اب اب اب

ناطريينج و اذا عندج بارت حطييه الحين ترا عادي والله ما انقوول شي


عجيب ردج
والله بالوورد يطلع طويل
لا تخافين الرواية كاملة عندي
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
عيون الفهد : فديتج والله
شكلج متحمسه
قاعد أحاول أكتب لج رد اقتباس
بس كلامج يصير مربعات
شكلج تكتبين من إيفون

فداآج الكووووووووووووووووون يـْآعِمْـْرريّے

صّـْْ(☑)ـْْـح قاعد اكتب مـِنْٓ آيفووووون خ ̷̴̐خخ??خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ
‏​♡̨̐◦ٱمْـِـٌَوَوِااا<3اااحْ◦♡ ̨̐ ???
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت

هههه وصلت مطالبج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
روآآآآآآآآيـتج عَـجييبهَه مّشآلله
ونـبيج تحـطين البآرتآت بآسرع وقت << لان يَ اخـوج مآآفيني صـبر
فديتج الى الآمآآآآآم .....

حبيبتي رايج شرف لي
ومشاركتج أعتز فيها
وان شاء الله بارتاتي بشكل يومي
لأني ما أحب إتاخر على متابعيني
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الرواييييةة روعه اهنيييييج

اممممممممم احترت روانا شفيها » للهدرجه حالتها خطيره يعطونها ابر

سيف عججبني :)

و الششباب كلهم فصله ي يهبلووووون

واتوقع سيف بيعصب ع جواااان وايد » ي ويلها

و و ايي اسم الروايه عجييب

اب اب

إحلى شيء بالشباب فصلتهم
..اسم الرواية فكرت فيه حيلللللل عشان يطلع قوي
ويعبر عن حياة الأشخاص اللي عاشوها
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع

مشكورة عالرفع حبوبة
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
أوراق :eh_s(7):



حمااااااااااااااااااس آب آب آب آب آب ‏​♡̨̐◦ٱمْـِـٌَوَوِااا<3اااحْ◦♡ ̨̐
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت




(3)....
نكمل ...
سيف انصدم : جوان جوووو


سيف عصب ورجع يدق عليها

جوان معصبه : نعممممممم

سيف معصب أكثر منها : أنتي وين
جوان خافت من عصبيته : مابي أشوفك لا تيي
سيف يصارخ : جوان لا تخليني أسوي شيء تندمين عليه أنتي وين؟

جوان بخوف : عند النافورة ورا الفيلا

سيف ما نطر سكر على طول ومشى وجوان قعدت عالأرض ودفنت ويهها بريولها وبجت واختلط صوتها مو صوت ماي النافورة : أهى أهى أهى أهى


سيف بعد ثواني يا وشافها وانكسر قلبه عليها ويا قعد جدامها ورفع رأسها : خبلة أنتي ليش تسدين بويهي بدون ما تسمعين ..ناصر إخوي ورفيجي ونصي الثاني بس أنتي كلي

جوان دفنت ويهها بصدره وبجت : أهى أهى أهى أهى أهى

سيف ابتسم وهمس بأذنها : أحبج يالمينونة ياللي تغارين

جوان طقته وهي تبعد عنه : إيه وليش تنزل الصبح مو لأبس شيء وبعد ما طالعتني ولا اهتميت فيني وخليتني أموت من الغيرة

سيف يضحك مسك أيدها وباسها : هههههههه تغارين من كل شيء أنتي
جوان بغيرة وهي تطقه بأيدينها الاثنين على صدره : إيه إيه أغار حتى من عزوز إخوي لأنه قريب منك وحتى نصور بعد ...أغار من كل الناس والبنات

سيف كان يطالع شعرها البلاتيني شلون يطير مع الهوا البارد ونظرات عيونها الخضره وقرب منها ومسك أيدينها ورجعهم ورا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان نزلت دمعتها : لا تضحك بعد عني

سيف مسح دمعتها وحضنها لصدره حيل : والله أحبج
جوان دفنت ويهها برقبته وعضته من القهر وسيف صارخ وحط أيده على رقبته : إااااااااااااااااااهـ
جوان ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههه أحسن تستاهل
سيف طالعها من فوق لتحت كانت لأبسه تنورة حينز قصيرة وبوت وردي جلد طويل وقميص وردي ضيج عليه كتابات بالأبيض وسحاب فضي وقام قلبه يدق مع ضحكتها ورفع حاجبه ومسك أيدينها : لا والله لو رحت للمحكمة الحين يعطوني القصاص وآنا أبي القصاص
جوان تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو قصاص
سيف يقرب منها : يعني ياحبي عضتي

جوان تجمدت وسيف قرب حيل منها وباس شفايفها بعدين نزل لرقبتها وعضها حيل خلاها تصارخ : إاااااااااااااااااااااااااااااااهـ

سيف رفع رأسه عن رقبتها وشاف ردت رأسها ورا وضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وحده بوحده ياقلبي
جوان دزته من صدره وقعدت فوقه بدون شعور : لااااا والله أنا عضيتك خفيف وانت تعووووور شوف أسنانك تركوا أثررررررررررر كللللللللللللب كللللللللللللب كللللللللللللب

سيف كان طايح على ظهره وجوان فوق بطنه ميت من الضحك على شكلها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إاااخ بطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان زادت من طقها على صدره وهي منقهره منه : لا تضحك كللللللللللللب كللللللللللللب حماااااار حيوووووووا

وما حست بنفسها إلا وسيف مسكها وخلاها عالأرض وصار فوقها


سيف بهمس وهو يبوس شفايفها : مابي أسمع منج هالكلمات السوقية مرة ثانية أوكي حياتي
جوان تخدرت : ............

سيف توتر من نظراتها وانتبه على رقبتها : جوان حبي يطلع دم من رقبتج

جوان حطت أيدها على رقبتها وشافت الدم : انت عورتني

سيف مسح الدم بيده وبعدين قام ووقعد عند النافورة وخلاها تقعد بحضنه ورش عليها ماي : أسف ياقلبي
جوان ابتسمت : ........
سيف ما قدر يمسك نفسه أكثر لفها عليه وباس شفايفها

جوان لما حست أنه تمادى وراح يبطل السحاب دزته : سيففففف

سيف ابتسم ومسك صدره : شفيج قلبي عادي ترى دايما البنت أول مرة تخاف بس بعدين تتعود على زوجها

جوان دفنت ويهها برقبته : سيف لا تسوي جذي أخاف منك

سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتج والله
جوان قامت وخلته : بروح للبنات

سيف ضحك وقام ولف : هههههه ...

ناصر ابتسم وهو يتسند على شيرة : شفيك انصدمت

سيف : من متى وانت هني
ناصر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تخاف حياتي شفت كل شيء واقدر الحين أروح لفهد واقوله عنك واخليه يذبحك شرايك

سيف طالعه من فوق لتحت يعرف نقطة ضعفه : نصوووور حبي
ناصر صارخ لأنه يكرهه الطريقة : حيوااااااااااانات انت وعزوز والله لأوريكم
سيف ضحك وراح يركض وناصر وراه وصوت ضحكهم بكل المزرعة



بالليل كانوا كلهم قاعدين عالعشب والهوا بارد وشابين الفحم وحاطين الكستنه والقهوة والحلو إلا ضاري اللي خذا مرته وراح يتمشى


وسن ابتسمت ووقفت : حبيبي لا تحط ببالك صدقني راح تتعدل تصرفاتها وراح تتزوج وتصير بنوتها أكثر من اللي تشوفهم وتقول ما قالت
ضاري تنهد : ما أدري محتار محتار خايف عليها
وسن قربت منه وغمضت عيونها وطبعت بوسه على جبينه : حبيبي أنا أبيك تطمن قلبك وروانا أتركها علي
ضاري أبتسم : أ

قطع عليهم ضحك جوان : ههههههههههههههههههههههه لا والله يعني تاركينا ورايحين بروحكم عشان تتغزلون بعض

سيف كان وراها يمشي وضحك : ههههههههههههههههههههه وانتي شعليج خليهم يأخذون راحتهم

ضاري أبتسم : مرتي ومشتاق لها وأبي أتمشى معاها بروحنا حرااام

جوان ضحكت : ههههههه لاااا بس كبرتوا على هالحركات

وسن تخز بنتها وهي مستحيه من سيف : جواااان عيببببب أنا أوريج

سيف يضحك : اوووه طالع عمي شلون استحت مرتك ههههههه

ضاري ضحك وحضنها : ههههههه فديتها والله

جوان سوت نفسها مستحيه وغطت عيونها : هئئئئئ

وسن ولعت خدودها وبعدت عنه : ضاااااري شفيك عيبببب بنتك موجودة !!

ضاري يضحك : ههههههه عادي شتبين منها خليها تتعلم الرومانسية منا

سيف ضحك وغمزلها : ههههههههه يعني كلش الحين هيي ما تعرف

جوان حمرت خدودها : يؤوووه

راحت وسيف راح وراها يضحك عليها وضاري ووسن ضحكوا عليهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضاري أبتسم : استحت بنتج
وسن ابتسمت : يحبها
ضاري يبتسم : أدري ...تعالي تعالي خل نروح لهم بدينا نبرد


الريم ببراءة : بابا حر ثوف ويهي صار حاار
خالد أبتسم : تعععالي بحضني
صقر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ترى كبرت مو نونو للحين
عايشة تبتسم : والله عاد بنتي أصغر وحده بالعايلة يعني بعدها نونو

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : غارت عمتي
سيف : هههه شكلها حنت على نونو
اليد إبراهيم يبتسم : والله ما دام قاعدين تتظنزون ما تشدون حيلكم وتتزوجون وتيبون نونو على قولتكم
عايشة تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه أحسن زين تسوي فيهم يبه
أم إبراهيم : إيه والله ياعمي وأبراهيم أول واحد
محمد الكبير : خخخخ قايلك عنست وتحط بجبد إخوك ما صدقت

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
إبراهيم : ماني متزوج يعني ماني متزوج موت بحرتك
الريم سألت : بابا الحين إنا أبي نونو
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر بخبث : تو الناس عليج ياريمه حبيبتي لازم تكبرين وتتزوجين واحد حلو مثلي وبعدين ت...
عبدالعزيز : هيي هيي لا تنسى نفسك البنات قاعدات
أم سلطان : عاد شدعوه مستحي منهم ولدي واعرفه أسأله شيسوي بخواته بالبيت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد بضحك : ريمه حبيبتي النونو عند ماما
الريم قامت وراحت لأمها : ماما أبي النونو
عايشة استحت : آ آ
ناصر ضحك : هههههههههههههههههههههههههه أحلى أحلى حوبتي توهقت
يعقوب يضحك : هههههه تستاهلين
أريج ضحكت : ههههه عيب عمتي
عايشة حقدت عليهم وأبتسمت لبنتها : أحم حبيبتي ريمه أنا عندي أنتي نونو بعد مابي نونو
الريم طقت ريلها بالأرض : أنا أبي نونو
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روانا بخشونه : شكلج توهقتي
صقر بخبث : لا تخافين ياييج الدور وبنمسكج تمصخر ههههههه يارئووود
الفهد أبتسم : هيي أنثبر لا تتحرش باختي حبيبتي
الريم صارخت : يؤووه ماما أنا أبي نونو

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عايشة صار ويهها أحمر : شهالبلشة ..أحم أحم حياتي أنا مابي نونو شوفي البنات عندهم نونو قوليلهم ييبون لج

البنات صارخوا : واااااااااااا هههههههههههه


الريم وقفت بنص الدائرة وصارت تطالع البنات بعيونها وايدها على حلجها : ......

عبدالرحمن : شوف نصوور شكلها تفكر
ناصر يضحك : هههههه منو اللي تييب نونو
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس انت وياه
سيف يبتسم : ريوم حبيبتي شفيج واقفه
الريم راحت لجوان : أنتي ييبي لي نونو
جوان حمرت خدودها والكل ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي جوجو دورج
الفهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طالع شكلها شلون صار
محمد حس فيها : هيي بس عاد شوفوا شلون صاااارت
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

جوان حقدت عليهم وأبتسمت لها : .......
سيف تكلم لأنه حس أنها انحرجت وقام وقعد يم جوان وكلم الريم : ريمه ليش اخترتي جوان
الريم أبتسمت ببراءة : عشان هي أحلى وحده بالبنات عيونها خضر وشعرها مثل اللي يطلعون على سبيس تون
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

عبدالعزيز يضحك : جوجو شعليج حتى ريموه النتفه معجبه فيج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

عبدالرحمن يكمل : هههههههههههههههههه والله عندها ذوق بصراحه
جوان غطت ويهها : يؤووه خلاااص أسكتوا
سيف يكلم أخته : ريمه حبيبتي تبين نونو بنت ولا ولد
الريم قربت من جوان وشالت أيدينها اللي على ويهها : لا ثوفي أنا أبي نونو ولد عثان يثير عيونه خضر نفسج واحبه والعب معاه


جوان راحت فيها من الأحراج والكل يضحك عليها حتى سيف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوري : عاد ما لقيتي إلا جوان
أسيل : حرااام استحت خلااااص أسكتوا
ضاري أبتسم : بس عاد سكتوا عن بنتي حبيبتي
جوان غصب تكلمت وكل الأنظار عليها : لااا بس ماما عنود وماما ناديه وماما سعاد وماما عايشة وماما وسن ييبون نونو

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

الحريم : يمه منج قلبتها علينا
صقر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي لا واختارت العنود ليش برهوم العود فيه حيللل عشان ييب نونو

ناصر غمز له : تلقاه خربااااااااااان حتى ما .......
«مشفر خخخخ
اليدة العنود : جبببب جبكم الله
البنات صارخوا وانحاشوا من كلامهم : واااااااااا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عايشة تضحك عليهم : هههههه هيي وين رايحين تعالوا ياحظي تعلموا منه مالت عليكم

هني الشباب كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعقوب يغمزلها : عمتي شكلج أنتي تبين نونو ترى خالد للحين فيه حيللل
ناصر يكمل عليه : ييب لها النونو
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

اليد إبراهيم : عيب ياصبي انت وياه عيببببب
أبوابراهيم : هههههههههههههههههههههههههه زين لكم جذي خليتوا البنات يقومون
إبراهيم يطالع عمه : عمي ترى مو إحنا عيالك ما يقضبون لسانهم

ناصر وصقر مع بعض : شقصدك ههههههههههههههههههههههه


إبو سلطان يضحك على عياله : أبد سلامتكم والله بس يقولون عندي عيال ما يستحون على ويههم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

سلطان : خخخ يدي انت ساكت لهم
اليد أبتسم وهو يحرك الفحم : خلهم يستأنسون بشبابهم ترى اللي يستحي مأكول حقه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

ناصر وصقر مع بعض : هذا الكلام السنع

الريم صارخت : هيي أنتو تسولفون ترى أنا أبي نونو

وسن ضحكت : ههههههه يؤه هذي نسيناها تعالي حبيبتي شرايج تيين معاي أعطيج من الكيك اللي سويته
الريم لمعت عيونها : كيك كاكاو
وسن تضحك : إيه
الريم ركضت لهااا ووسن شالتها وراحت دااااااااااخلللللللللل

والشباب ظلوا يضحكون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

محمد الكبير : الله يخليها لكم تهبلللل هالبنت
سيف أبتسم : تسلم والله



انتهى البارت