أقوى روايات 2012 : لا تحسب أن الجن هم شياطين ..لا ياحبيبي شياطين الأنس للحين حية

إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
:( ana nemt w ga3adt makooo part shloun chthi maaaadri yllla pllllz abi part

HaPpY bIrThDaY FoZo :* kel 3am w entay b2lff 5aaaaaaaair


Awraaaaaaaa8 nbi part :eh_s(22):
 
التعديل الأخير:
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
føzöø;31226196 قال:
عجيييب البارت يعطيييج العافيه

ووووو مادري شقوول

بس بعد نبي باارت بلييييز




حبيبتي الله يعافيج
الحين أنزل لكم البارت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
وزواج صقر وجوري معقوله ينسى صقر فكرة الانتقام ويحبها ولا لا ؟!

لا مو بهالسهوله يحبها يكسرها اول تالي يحبها مع مرور الوققت


وكملي ي االغالييه ناطريينج ...

مشكورة عالمشاركة حبوبة
بكمل الحين
كوني بالقرب
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ღرحت فيهاღ;31231581 قال:
[font="وزواج صقر وجوري معقوله ينسى صقر فكرة الانتقام ويحبها ولا لا ؟!
وزواج جوان وسيف اللي طول علينا ..شلون راح يتم ،، نطروني
"]وزواج صقر وجوري معقوله ينسى صقر فكرة الانتقام ويحبها ولا لا ؟!

La ma3t8ed ymken ywreeha el wail oo enshalla ynsa el ente8am w y7bbbha

وزواج جوان وسيف اللي طول علينا ..شلون راح يتم ،، نطروني

madri laish 7assa ena saif ra7 y9erla shay >> falch ma gblnah lool

and waiting your new part :*[/font]

حبيبتي مشكورة عالرد
والمشاركة ...
ما أقدر أقولج إلا تابعي البارت وتعرفين
شنو راح يصير
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
mashallaaaaah al parts 5urafeyaaaaa
bs the last one was a little bit short
n were waitin' for u
hope everything is running good with u darling

lotta love<3

حبيبتي إنتي اللي ردج خطير
ومميز بعد ههههه
يلا الحين احط لكم بارتات لعيونكم
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
føzöø;31233106 قال:


اوراق وييينج

لازم تحطين لي ثلاث بارتات لأن اليوم عيد ميلادي =)

<< بعد هدية عيد ميلادي لازم :$ << ههههههه اضحك بس نبي باارت
*


ههههه حبيبتي عشان عيونج الحلوة بنزل 3 بارتات
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ღرحت فيهاღ;31233340 قال:
:( ana nemt w ga3adt makooo part shloun chthi maaaadri yllla pllllz abi part

happy birthday fozo :* kel 3am w entay b2lff 5aaaaaaaair


awraaaaaaaa8 nbi part :eh_s(22):

حبيبتي الحين بحطهم
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


(19)..

فيلا أبوسلطان
الساعة 12


غرفة ناصر

روانا توها طلعت من الحمام مأخذه شاور ولابسه روبها وشعرها مبلل ..قعدت تدهن جسمها لما دخل ناصر

ناصر ابتسم وقط غترته وعقاله وراح لها وباس خدها : السلام عليكم اوووف حبي توها قاعدة
روانا ابتسمت : هلا حبيبي إيه توني ما حسيت بنفسي إلا من ربع ساعة وحدي حدي يوعانة
ناصر رفع حاجبه : يعني راح تسهرين وآنا بنااااااام

روانا ضحكت تطالعه من المرايه : ههههه حبيبي شسوي والله البيبي مو أنا
ناصر ابتسم وبطل إزارير دشداشته : ههههه الله يعيني عليكم

روانا ابتسمت وقامت بعد ما خلصت كريمها تنشف شعرها : تعشيت

ناصر ابتسم : أكيد تعشيت شنو تبين اطلبلج

روانا زعلت : مابي خلاص
ناصر ضحك: ههههههههههههههههههههههههههه فديتها ياناااااس
بطلب معاج قلبي
روانا ابتسمت : خلاص اللي تبيه بأكله معاك
ناصر راح صوب التلفون : ههههه سبحان اللي خلاج تحبيني

روانا انحرجت : يؤوووه يعني لمتى بتذكرني

ناصر غمز لها : لحد ما نكبر ويطلع الشعر الأبيض بروسنا ونقول لعيالنا عن زواجنا

روانا ضحكت وراحت تلبس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مينون وربي



أما عند البنات


أريج : واي أنا بروح أخذلي شور وآنااام حدي تعبانة

أسيل : تصبحين على خير

غفران بحماس : سوسو يتني إضافة من Ameer el.Fhood أقبلها ولا أرفض
أسيل رفعت حاجبها : رفضي من متى تضيفين شباب
غفران تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخبلة ما أضيف بس يتني لستة حطيت بني معاهم وصار الكونكتس عندي 300 شرايج نسولف ما عندي شيء
أسيل ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههه مالي شغل
غفران تطقطق ع بي بي : قبلت ..

غفران كانت حاطه اسمها نك : nort ya ameer el.fhood

Ameer el.Fhood: hala '3fraan

'3fraan: hala feek tdry ank awl 9by a'9yfa 3ndi

Ameer el.Fhood : awl Oo a5r mara t8blin a'9fat shbab..okey ya 7by

'3fraan : hahaha 7dk 8wy b9ra7aa OO mno anta 3shn
T8wly a'9yf shabab aw la

Ameer el.Fhood: ana zoojch 7bebch Oo a8wl elle aby

غفران انصدمت : أمبيه هذا فهد ولد عمي ضاري

أسيل تركت فونها وطالعت المحادثات : هئ صج شدراج

غفران : ما أدري نكه أمير الفهود
أسيل ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههه يقول أنا زوجج حبيبج
غفران عصبت حيل : الحيوان منو عطاه بني واثق من نفسه الغبي أنا أوريه
أسيل : هيي ياحمااارة شنو بتسوين

'3fraan : t5sy ya 7ywaan akoon zoojtk ..akeed nasar elly 36ak pini ana awrykm..

وطلعت من المحادثات وعطته دلييت وبلوك عشان ما يقدر يضفيها مرة ثانية

أسيل مصدومة : ياحمااارة شسويتي ليش تعطينه دلييت وبلوك وتقولين تخسي ياويلج والله ما راح يسكت لج بعدين عادي طلع ولد عمج ما فيها شيء

غفران وهي طالعه : مالج شغللللللل



ناصر بغرفته كان يسكر الستيان حق روانا ويبوس الوشم اللي على ظهرها ومو منتبه مع أحد

روانا : يؤه ناصر تراك طولت بسرعة ترى مو لأبسه شيء غير الشورت برد
ناصر ضحك : ههههه إنتي ليش ما عندج رومـ


سكت لما تبطل الباب وغفران كانت معصبه : ناااااااصر

روانا وناصر لفوا وشهقوا ..روانا من الخرعه مسكت ستيانها بيده لأن ناصر ما سكره ووقفت وراه

ناصر بعصبيه : غبيه إنتي ما تعرفين تطقين الباااااااب !! ذلفي قبل ما أيي اكسر ريولج

غفران ما اهتمت : ماني ذالفه بأي حق تعطي البن مالي حق فهد الخسيس لا ومسمي لي نفسه أمير الفهود ويخربط فوق رأسي حبيبتي وزوجتي !!
ناصر شد على أسنانه وراح لها : إنتي
روانا مسكت عضده : نااااصر
ناصر انتبه لها ومسك نفسه غصب : روانا طلعي برا وسكري الباب دام النفس عليج طيبه ..فهد مو إنا اللي عطيته بنج وحسابج بعدين

سلطان وصقر وأم سلطان وأبو سلطان والبنات طلعوا على الصوت بس محد تجرأ يدخل لأن أم سلطان شافت روانا وفهمت الوضع واشرت لهم

أبوسلطان : روحي يبي بنتج فشلتنا
أم سلطان : غفران غفران يعلج شقول عنج تعالي وسكري الباب

غفران مقهورة وتصارخ : ماني مسكره الباب وماني رايحه وانتي يارائد صرتي شريفة الحين وتستحين نسينا ساروو والبوسات والاحضان ..نسينا انج نمتي مع ناصر وحملتي منه قبل الزواج عشان تجبرينه يتزوجج يالبويه يال

ناصر ما قدر يتحمل وترك روانا وراه وراح لها ركض وعطاها طراااق طيحها عالأرض ومسكها من شعرهاااا : جببببببببب أنا أوريج ياالحيوانه الظاهر انج ما تربتي عدل

أم سلطان يت تركض وسكرت الباب على روانا وسلطان وصقر حاولوا يوخرون ناصر عنها
والبنات أريج واسيل يطالعون بعض بصدمة وأبوهم واقف


سلطان : هدها ناصر هدها خلاصص

ناصر ماسك شعرها ودايس ببطنها والدم يطلع من حلجها ويعطيها طراق ورا طراق : وخروا عني وخروا والله لأربيج هدوني هدوني


أبوسلطان صارخ : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس !!

ناصر يصارخ لأول مرة بحياته على أبوه : لا مو بس اللي يهين مرتي يهيني وبنتك هذي أنا أربيها على مزاجي وفهد باجر أنا أقوله يتزوجج غصب عن خشمج يااااحيوانه

وداس على بطنها

غفران طلع الدم من حلجها وصارخت وتسب فيه وبروانا وسلطان شالها وعطاها لصقر مسكها ومسك أهو أخوه : بسسسسس ناصر شفيك احترم أمي وأبوي

ناصر يدزه : ماني محترم أحددددددددد هين يانعااااال إذا ما اخلي تربيتج على أيدي وعلى ايد فهد اللي مو عاجبج مو أكون أنا ناصر

أبوسلطان : نااااصررررررررررررررررررررررر!!
وعطاه طراااااق

الكل : هئ

أبوسلطان بعصبية : ما عاش اللي يهين بناتي وآنا عايش .. أختك غلطت صح بس ما تذلها وتعرضها على غيرك غصب فهمتتتتتتتتتتت

ناصر عيونه حمر من العصبية ..مسك ايد أبوه وباسها : ما عاش من يهينك يبه انت تدري انك تمون على رقبتي بس واللي خلقني وخلقك وزرع محبتك بقلبي بدون مصلحه أن غفران ما تتزوج غير فهد

وتركهم وراح غرفته وسكر الباب أقوى شيء


أم سلطان بحزن : روحوا داخل إنتي واختج

أريج سحبت أختها ودخلت غرفتها

أبوسلطان بهدوء : سلطان ود أختك المستشفى ودق علي إذا صار شيء

سلطان : أن شاء الله يبه يلا صقر ساعدني



أما عند ناصر

روانا كانت تبجي وقاعدة عالأرض وشكلها يعور القلب اللي صار موسهل وهي السبب

ناصر دخل معصب وعلى طول مسك التلفون : أسمعععععععع باجر تييب يدي وأبوك وعمي خليل وريل عمتي خالد وتيي تخطب غفران

فهد اخترع من صوته وهو كان منرفز من حركتها : ناصر ..شفيك شفيك هد أعصابك
ناصر يصارخ : سمعت اللي قلته ولا لا
فهد عرف أن السالفه كبيرة : سمعت سمعت بس مو باجر

ناصر : المهم هالأسبوع
وسكر بويهه

وخذا نفس قوي

وراح لروانا وشالها عن الأرض وقعدها على السرير وباس أيدينها : واللي خلقني ما اخلي أحد يهينج وآنا عايش

روانا تبجي : ليش غفران تسوي فيني جذي ليش .. ناااااااصر بوسط بيتك أنا تهينني أختك وبهالطريقة ليش الله ما سويت لها شيء والله العظيم

ناصر يحس بالقهر حضنها لصدره حيل : حبيبتي خلاص لا تعذبني غفران غلطت وخذت جزاها وان شاء الله إذا فهد تزوجها بتعقل وبنفسها تيي تعتذر منج
روانا تحس أنها مغبونه : فضحتني ناصر فضحتني ..أنا صج كنت بويه وجم مرة بست سارة وتقربت منها بس بعدين لما تزوجتك وحملت منك وحبيتك عرفت غلطتي وندمت والله ندمتتتت أهى أهى أهى أهى أهى

ناصر بعدها عنه وباس رأسها : خلاص حبيبتي هدي نفسج إذا مو عشاني عشان اللي ببطنج
روانا سكتت بس مقهورة وزعلانة : فديتك الله لا يرحمني منك ما أدري بدونك شنو راح أسوي
ناصر ابتسم رغم الحزن اللي بقلبه : ولا منج .. يلا قومي غسلي ويهج ولبسي قميص أريحلج وتعالي احطلج فلم يعدل المزاج قبل ما أيي الأكل
روانا انتبهت لنفسها وضحكت على نفسها وقامت للحمام غسلت ويهها بماي بارد ولبست قميص نوم أبيض حرير وطويل ناعم وتركت شعرها مبلل بس تعطرت وحطت حمرة حمرا وطلعت لناصر اللي كان حاط فلم وقاعد عالقنفه اللي بزاوية الغرفه ..راحت له وقعدت بحضنه

ناصر ابتسم وحضنها حيلللل عشان تهدأ


فيلا أبو الفهد

الساعة 1


فهد كان يفكر باتصال ناصر والكلام اللي قاله والحركة اللي سوتها غفران اللي حيل مقهور منها ومن تصرفاتها من زمان : شسوي ياربي شلون أقول لابوي أني بخطب غفران ..مو وقته كلش الله يهداك ياناصر ...بس لازم أعرف اللي صار

قام ودق على سلطان وبعد جم رنة رد عليه : هلا فهد
فهد حس عليهم : هلا سلطان شفيه صوتك وبعدين ناصر شفيه داق علي معصب ويصارخ ليكون فيكم شيء
سلطان متردد : ها لا لا ما فينا شيء سلامتك بس غفران طاحت من الدري لما وصلنا البيت ويبناها المستشفى ليش ناصر قالك شيء

فهد عرف أن غفران بعد ما حذفته راحت تهأوشت مع ناصر واكيد غلطت وسبت مثل عادتها : ها لا لا ما قال شيء بس كان معصب وما فهمت منه شيء قلت أدق واسالك عالعموم أنا الحين بيي

سلطان : لا ماله داعي أنا وصقر عندها
فهد حب يفهمه : سلطان نسيت أني توني ببيت عمتي قايلك أن بتقرب منها وأخطبها ومأخذ بنها منك ..لازم أيي مسافة الطريج بسسسس

سلطان تنهد وسكر التلفون والتفت على أخوه : بيي

صقر : يؤووه الله يهداك الحين شنقوله لا يا خاف تقعد تخبص معاه كافي اللي صار بالبيت

سلطان : ما أدري ما أدري المهم تعال نشوف الدكتور شيقول


غرفة الملاحظة

غفران كانت تشوف الدكتور ووتكلم بصوت مو مسموع حيل : ايه بقدم شكوى

الدكتور بعد ما عطاها الإبرة وخلص من الفحص وطلب من الممرضة تركب لها الدريب سجل ملاحظاتها وأبتسم : أن شاء الله الحين بخلي المحقق أييج ويسمع شكوتج

سلطان وهو داخل : أي شكوى
صقر : طمنا دكتور
الدكتور : والله مثل ما أنتوا شايفين فيه كسر بالأيد اليمين وجروح بالرأس والويه وفيه رضوض قويه بجسمها تبين أنها تعرضت للطق..أنا سويت اللي علي بس لازم أحولها للتحقيق لأن المريضة تبي هالشيء

سلطان انصدم وطالعها : بتشتكين على ناصر
غفران لفت ويهها : إيه عشان يعرف شلون يهيني ويطقني عشان فهد واخته الحيوااااانه

صقر : دكتور واللي يعافيك المشكلة عائلية ومانبيها تكبر ماله داعي التحقيق

الدكتور وهو طالع : للأسف طلع من أيدي الموضوع عن إذنكم


فهد وقتها دخل : السلام عليكم سلطان صقر شفيكم

غفران لفت عليه وصارخت بصوت عالي : انت برا براااااااااا

صقر : فهد تعال معاي

فهد راح وياه وهو مستغرب وسلطان قعد عندها : إنتي مينونه تبين تقطين إخوج بالسجن
غفران بقهر مع تعب : إيه بقطه بالسجن يستاهل
سلطان تجتف لأنه مايبي يعصب عليها : وليش يستاهل بالله

غفران بحقد : لأنه طقني وكسرلي أيدي وسببلي جروح برأسي وويهي يمكن ما تطيب وغير الرضوض اللي بجسمي وتبيني أسكت بس عشان مرته البويه وولد عمك الجلببببببببب عباله ميته عليه عمى بعينه أن شاء الله يموت وارتاح منه

سلطان عصب منها ومسكها من حلجها : قصري صوتج لما تكلميني فهمتي أنا سلطان مو أصغر عيالج ..واذا يا المحقق تقولين انج طحتي وسكري هالسالفة

فهد وصقر برا سمعوا كل شيء واكثر واحد تضايق فهد بس سكت لأن المحقق دخل وراحو وراه : السلام عليكم

سلطان : وعليكم السلام حضرة المحقق
المحقق : ما عليه تقدرون تتركونا وتتفضلون بروحنا

صقر وسلطان وفهد طالعوها بنظرة رجا وطلعوا .....


فهد يكلم نفسه : صج حبيتج ياغفران وحبيت طفولتج وعفويتج من أول مرة شفتج بس اللي ما يبيني ما أبيه واذا تكرهيني مرة أكرهج الحين مليون مرة وإذا بكمل اللي بديته بس عشان عمي وعياله


صقر : بتدق على ناصر
سلطان : مو أحسن ما يروحون له البيت وياخذونه جدام أمك وأبوك

صقر : انطر شوي يمكن ما تشتكي عليه

فهد : سلطان أنا أسف إذا سببت لكم مشكلة بدون ق

سلطان قاطعه : لا تكمل يافهد انت مالك ذنب


فيلا أبوسلطان


غرفة ناصر

ناصر : شبعتي ياقلبي
روانا ابتسمت وقامت لمت الأكل : إيه قلبي الحمدلله

راحت شغلت الفواحه وبخرت المكان وفتحت الشبابيك وخلت الستاير مسكره وردت قعدت يمه ودفنت ويهها بصدره

ناصر ابتسم : ها شخبار ولدي
روانا ضحكت : ههههههه بخير شبع من الأكل ويبي ينام
ناصر دخل أيدينه بشعره : إيه والله تعبان حدي وبنااام

روانا بضحك : شكو انت أتكلم عن الولد مو الأبو
ناصر ضحك ومسكها من خصرها وقربها له : ههههههههه لا والله يعني صار عندج الولد نسيتي الأبو مو مهم
روانا تلعب بطرف قميصه المفتوح : لا الأبو هو المهم

ناصر قربها منه وباس طرف شفتها بس قطع عليهم صوت الباب


أم سلطان : ناصر ناصر
ناصر قام وترك مرته : هلا يمه فيج شيء
أم سلطان : ما أدري وآنا أمك إخوانك تأخروا والباب تحت يدق أريج تقول أنها شافت الشرطة تحت

ناصر : شرطة ،

نزل وراحت وراه أمه والبنات وروانا لبست روب القميص ونزلت




تحت عند الباب


أبوسلطان : هلا إخوي الله يهداك شايف جم الساعة طق الباب الحين

الشرطي : ما عليه إخوي عندنا أمر ..هذا بيت تركي إبراهيم آل’’

ناصر توه وصل : إيه نعم من تبي
الشرطي : عندنا أمر بإلقاء القبض على ناصر تركي آل’’

أم سلطان واريج واسيل وروانا : هـــــئ

ناصر بهدوء : أن شاء الله بس ثواني أبدل ملابسي والحقكم بسيارتي

الشرطي : أؤكي بس لا تطول


دخل ناصر البيت وصعد فوق يبدل ومعاه روانا


أبوسلطان : أنا بدق على سلطان إشوف شصار معاهم
أم سلطان : لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله ياربي شهالمصايب


فوق

روانا نزلت دموعها : ما راح اخليك تروح ما راح أخل
ناصر قاطعها بعد ما لبس دشداشته : حبيبي مابي إشوف دموعج لازم أروح أنا بكلمج أو بخلي فهد يكلمج ويطمنج


يتبع 20
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


نسيت أقولكم أسفة عالتأخير وهالبارتات لعيون فوزو كل عام واهي بخير
(20)..


أعطيكم اللي صار قبل ما نبدأ : ناصر حطوه بالحجز لحد ما يخلص التحقيق وأبوه لما درى عصب حيل وراح لبنته بالمستشفى بس ما رضت تتنازل وطلع منها زعلان وقال لأبوه اللي يمع كل العايلة عنده بالبيت


بالمخفر ..

الساعة 10 الصبح


ناصر : والحين وينهم
سيف : لا تحاتي الحين الكل ببيت يدي وان شاء الله يسوي شيء

يعقوب : معقوله نصور لهدرجة يعني أكو أخت تشتكي على أخوها عشان كان يتغشمر معاها وطاحت من الدري
ناصر بهدوء : هذا اللي صار المهم فهد وحمني وعزوز ديروبالكم على روانا
فهد ابتسم : لا تخاف أنا أمس مريتها وخذيتها معاي ونامت عندنا

ناصر ارتاح : زين الحمدلله لأن أمس طول اليوم تعبانة ونايمة
والتفت لسيف ..متى طيارتكم
سيف : من صجك وين نسافر بهالحالة لا يبه أجلها شوي
ناصر ابتسم : مالك شغل فيني أن شاء الله اليوم أو باجر أنا طالع المهم تسافر وتجهز مرت إخوي فاااااهم
سيف ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يصير خير
ناصر : مو تقولي يصير خير وتكشت ترى والله بزعل منك وماني مكلمك
صقر ابتسم : خلاص بيروح أصلا غصب عنه مو بكيفه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فيلا اليد أبوخليل

نفس الوقت


اليد قاعد مع عياله بوابراهيم وبوفهد وبوسلطان ومعاهم بوسيف : ها شصار

أبوسلطان بضيق : والله يبه أنا ومرتي وبناتي من أمس مو نايمين ..وغفران الله لا يسامحــ
أبوفهد : لا ياخوي هذي بنتك لا تدعي عليها
أبوسلطان :بنتي تشتكي على أخوها وتقطه بالسجن واروح لها عشان تتنازل وتردني وتراددني بعدددد
أبوسيف : مهما يكون استغفر ربك
أبوسلطان : استغفرالله واتوب إليه
اليد بهدوء : شنو سبب الخلاف ؟! ما بينا أحد غريب بوسيف واحد من عيالي ..لا تقولي مثل ما قلت للحريم دزها بدون قصد وطاحت من الدري ما أدري شنو أبي الصج عشان أعرف شسوي

أبوسلطان تنهد : بصراحة يبه سلطان قالي أن فهد أمس مكلمه على غفران وانه يبي رقمها ما أدري شنو بالضبط عشان يتقرب منها ويعرف شعورها ناحيته بعدين يخطبها يعني ناوي بعد سنة أو أكثر ..والظاهر أنها سمعت إخوانها وعصبت وقامت تهاوش وتسب وحطت حرتها بمرت أخوها وناصر تعرفه يبه عصبي وما يسكت قام وطقها

أبوفهد انصدم : فهد يبي غفران !! متى وشلون صار هالشيء !!

اليد : ما فيها شيء الولد ما غلط كان يبي يتقرب منها وبعدين يخطبها بس الظاهر بنتك ما تبيه
أبوفهد : يعني ولدي السبب بكل هالمشكلة
أبوسلطان : ولدك ماله ذنب ياخوي بنتي اللي

أبوفهد : لا يابوسلطان اسمحلي اللي ما يبي عيالي ما يبيني

وقام : عن إذنكم

أبوابراهيم : بوفهد وين رايح الله يهداك أقعد وتعوذ من إبليس

اليد : تعوذ من إبليس واسمعني

أبوفهد قعد : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

أبوسيف : بعد إذنكم ياجماعة أنا عندي حل أن شاء الله يرضيكم ..أنا أقول نخلي البنت تسوي اللي برأسها ومحد يمرها أو يزورها أو يكلمها بهالموضوع و
أبوسلطان : من صجك ياخالد واخلي ولدي بالسجن لحد ما تتكرم حضرتها وتتنازل يمكن القضية تتحول للنيابه
أبوسيف : أسمعني الله يهداك ..أنا ما قلت خل ولدك بالسجن ..أنا أقول البنت جم عمرها يمكن 17 حتى 18 ما دخلت يعني قاصر ..وإذا الضابط طلب الشهود واخوانها أنكروا وشهدوا ضد كلامها ما راح يأخذون برأيها وتقدر انت كونك أبوها والوكيل عنها تتنازل بدالها ويطلع ولدك ..وهي خلوها بدون محد يمرها أو يعاتبها أو يزورها لحد ما يطيح اللي برأسها وإذا ردت للبيت وحست بغلطتها راح تتغير نظرتها لفهد وتتحسف على اللي سوته

أبوسلطان سكت : ........
أبوفهد : شرايك يبه
اليد ابتسم : ونعم الرأي يابوسيف توكلنا على الله



فوق عند البنات ...

جوان وجوري منسدحين على بطونهم ومأخذين راحتهم ويطقطون. ع بي بي لأن هالصالة محد يصعدها غيرهم إذا يو بيت يدهم : أمبيه جوجو متى يرد مليت وآنا أدز له بنقات
»طبعا اثنينهم يدلعون بعض جوجو خخخ
جوري تضحك : ههههه والله ما أدري يمكن مشغول لا تزعجينه


ندى : صج جوري تسافرين اليوم ولا لا
جوري : ما أدري والله بس أتوقع نكنسلها اليوم
سارة : صح الوضع ما يسمح
فاطمة : بنات شوفوا روانا شلون قاعدة بروحها تعالوا نروح نسولف معاها والله كاسرة خاطري
جوان : لا تحاولين من أمس ما تكلم أحد
أريج : الله يعينها بصراحة بنات صج هي مرت إخوي واحبها بس حظها استغفرالله ما إدري شلون يعني طريقة زواجها وسفرتهم السريعة واللي صار الحين وحملها
جوان دخلت عرض : أمانه بنااات ودي أييب ولد يشبه سيف اسميه خالد والثاني وليد والثالث .....

كل البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فاطمة : ههههه شكو جوان داخله عرض
جوان : ههههه ما أدري اشتقت لسيف
جوري تغمز لها : بعد اللي صار أمس
جوان توردت خدودها : جبببببب أن شاء الله تجربين واضحك عليج

جوري تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه تصدقين أني خايفه من صقر
سارة : ههههه غبيه ليكون للحين عبالج بينتقم منج على اللي سويتيه بالسوق وما أدري شنو
جوان ترد عنها : إيه
ندى : غبيه ما عندها سالفه لا تردون عليها
جوري بقهر : مالت عليكم
الكل ما عدا روانا اللي مو حاسة بأحد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



تحت


فهد ومعاه عبدالرحمن وعزيز ويعقوب ومحمد ومحمد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام
محمد : وينها روانا
اليدة ابتسمت : فوق مع البنات
اليد : ها شصار عندكم
محمد الكبير : والله يدي ما صار شيء ناصر جدامنا يبين أنه مو مهتم ويسولف ويضحك وهو من داخله محترق
فهد : وقال لسيف ما يأجل السفرة
أبوسلطان : عيل سيف وصقر وسلطان وينهم
عبدالعزيز : قعدوا عنده
اليد : عالعموم أن شاء الله الليلة يطلع وغفران مابي أحد يكلمها أو يزورها لحد ما تطلع للبيت
فهد اعترض : بس يدي شلون هذي بنت شلون محد يزورها أو

أبوه وأمه هني عرفوا أنه يحبها وطالعوا : .......

أبوفهد : خلاص يافهد هذا كلام يدك ولازم كلنا ننفذ

فهد تضايق وقام : أن شاء الله

اليد ابتسم بداخله : وين رايح

فهد : ولا مكان بالحديقة



العصر بالطيارة سافروا جوري واخوها


جوري : صج سيف إحنا جم بنقعد
سيف ابتسم : أسبوع بس
جوري تفكر : يعني بس أسبوعين أخليهم حق البرنامج
سيف ابتسم : يكفيج تراج تهبليننننننن

جوري ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههه أدري أني أهبل
سيف ير خشمها : أتعب ياواثق
جوري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أعجبك أخت السيف
سيف ابتسم : تصدقين أحس هالسفرة يت بوقتها مشتاق لأيام الطفولة

جوري بحماس : إيه حيل تتذكر
سيف يبتسم : إذا وصلنا بنتسبح وعلى طول نطلع بوديج القصر الملكي وقصر الاتصالات وبنمر حديقة بوين ريتيرو نتعشى هناك ونرد ننام ومن ثاني يوم نفر بالمجمعات شرايج
جوري تبتسم : أمبيه حماااااس أكيد
سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه أؤكي عيل خل أخذلي غفوة

المغرب
فيلا أبوالفهد

جوان طلعت من غرفتها لأبسه قميص نوم قطن بناتي لركبتها علاق ومخطط بالعرض باللونين الأزرق والفوشي : أفففففف

عزيز قاعد بصالة الدور الثالث : هههههه خير أن شاء الله شعندج

جوان : ملل ملل وين روون وحمود

عبدالعزيز :ههههه يعني ما تعرفينهم لا كانوا متضايقين ينامون بحضن بعض هههههههه
جوان بصدمة فتحت عيونها : حتى الحين لما روون تزوجت وبتصير أم
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تطير عيونج
عبدالعزيز : حمني تتخيل رئود أمممممم
حمني وعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان بغيرة : مالي شغل والله بنام معاهم

وراحت صوب غرفة أخوها محمد

عبدالرحمن : ههههه تعالي يالخبلة ياحبي هيي جوان تعالي نامي بحضني
جوان بقهر : جبببب حضنك مو حلووو
عبدالعزيز : كاك هههههه
عبدالرحمن بقهر : عيل حضن سيفووووه مالت عليج وعليه

جوان تمد لسانها : أحسن من حضنك
حمني وعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان دخلت وشافتهم نايمين عكس بعض روانا نايمة على يمينها وويهها للباب ومحمد على يمينه وظهره للباب .. ابتسمت بخبث ووقفت فوق السرير وطلعت فونها وصورتهم


عزيز وحمني يشوفونها ويضحكون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان ابتسمت : عزوز عطني بنق أدزلك الصورة حطها بالعرض واكتب إخوان نايمين بحضن بعض ...إااااااااااااااااااخ وربي حماااااس إشوف الشباب اللي بلستتك شنو يقولون

عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مينونه
عبدالرحمن : أقول طلعي أحسنلج
جوان تخصرت : مابي ..أمانه حمني تعالي صورني وآنا انسدح بالوسط
عبدالرحمن يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي من صجج

جوان : إيه تعاااال
عبدالرحمن يا ومعاه عزيز انسدحت هي بالوسط بين محمد وروانا وعطت فونها لأخوها يصورهم

جوان بهمس : حبتين عزوز
عبدالعزيز ميت ضحك : هههههه ياويلج من حمووود

جوان ضحكت وبعد ما خلصت تصوير وحبتين نامت مع إخوانها وعزيز وحمني طلعوا وخلوها



فيلا أبوسلطان
الساعة 7


أم سلطان قامت بسرعة لولدها : يمه ناصر حبيبي ولدي حمدلله عالسلامة
ناصر ابتسم وهو يبوس رأس أمه وايدها : الله يسلمج شفيج خايفه ما فيني إلا العافيه
صقر ابتسم : إيه فهمها تكفى صارلها من أمس أزعجتنا فيك جنك بروحك ولدها
أم سلطان : لا والله كلكم عيالي واحبكم بس ناصر عاد غير جعدة الصبيان
ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أريج واسيل لما بعدت أمهم نطوا بحضنه : ناااااااصر حمدلله عالسلامة
ناصر يبتسم : الله يسلمكم

أبوسلطان : اليوم عشاكم على حسابي وبالمطعم اللي تختارونه وشرط يكون عائلي وشرح

البنات : واااااااو ههههههه
ناصر وصقر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر : كل هذا عشان ليلة وحده بالنظارة
صقر : شفت شلون طلعت تنحب أكثر منا
أم سلطان : لا تقول هالكلام والله أني أحبكم كلكم مثل بعض

ناصر ابتسم : ندري يمه..إلا روانا وينها
أريج : ببيتهم مايت
ناصر : خلاص عيل أنا بروح الحين اتسبح واريح وأمر أييبها وناخذها تتعشى ويانا
صقر : بل كل هذا ما تقدر تصبر عنها
ناصر يضحك : لاااا لأنهم بصراحة خربوا ليلتي أمس ههههههه

صقر قام وراه : إلا صج على طاري ليلتك ......


أمه وأبوه والبنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


أم سلطان : سلطان ما قال شيء عن غفران
أبوسلطان : زينة ما عليها
أم سلطان : زين ما يصير أروح وا
أبوسلطان : لا يعني لا
أم سلطان : ما أقدر أصبر عن بنتي حرام عليكم البنت أيدها مكسورة وراسها مجروح وما تقدر تحرك جسمها من الرضوض ومانعيني عنها
أبوسلطان : وبنتي أنا بعد بس إبوي قال كلمة ومستحيل اكسرها خليها تتأدب ..دلعناها أكثر وحده ودللناها أكثر من خواتها واللي تيبه أيي عندها ..واكثر بناتج تعب عليها سلطان ورباها مثل أبوه واخر شيء ما حطت لنا حساب لا لي ولا لأخوانها
أم سلطان : إنزين يمكن تطول شهر شهرين بقعد كل هالمدة ما أدري عنها
أبوسلطان : لا تطمني أسبوع وتطلع ومني لأسبوع مابي ولا وحده تكلمها لا تلفون ولا تروحون لها وآنا بدز سلطان يتطمن عليها بين فترة وفترة

أم سلطان سكتت والبنات قاموا فوق



بالمستشفى

نفس الوقت


غفران بتعب : وين أمي والبنات ليش محد ياني ؟!
سلطان بهدوء : ولا راح ايون لأن اللي سويته مو شويه
غفران ما تحملت هالكلام خصوصا من سلطان أبوها الثاني ونزلت دموعها : حرام عليكم أنا ما سويت شيء غصب يعني أحب فهد واتزوجه أهى أهى أهى أهى أهى
سلطان قام وقعد يمها ومسح دموعها : فرفورة اللي سويته مو شويه السالفة مو سالفة فهد
غفران تبجي : أهى أهى أهى أهى ع عيل
سلطان بهدوء : أولا ما احترمي ناصر إخوج اللي أكبر منج ولا احترمتي أنه ريال متزوج وله خصوصيته مع مرته ..ثانيا عليتي صوتج عليه واهنتي مرته وتكلمتي بشيء إنتي مالج شغللللللل فيه
..ثالثا دخلتيه السجن وخليتي نقطة سوده تتسجل بملفه ..ورابعا ما حطيتي حساب لابوي لما يا يقولج تنازلي و

غفران انهارت : بس بس خلاص خلوني بروحي محد يحبني ما تبوني أنا بعد مابيكم اطلع برااااااا أهى أهى أهى أهى


سلطان زعل منها وقام بيطلع : مشكورة


غفران ندمت وخافت يتركها : ب بابااا.

سلطان انصدم وقف بمكانه ...صج أهو مربيها من صغرها بس ولا مرة نادته بهالاسم..شد على أيده وأبتسم بداخله ولف عليها : نعممممم

غفران بدموع ونفسها مكسورة : انت إبوي الثاني لا تتركني مثلهم

وقامت تبجي وسلطان ابتسم وعرف أنها ندمانه وخايفه ورجع لها وقعد يمها وحضنها ومسح لها دموعهاا



واللي ما يعرفونه أنه فهد كان طاق كلام يده بالطوفه وياي يشوفها وسمع كلامها مع فهد وقام قلبه يدق وأبتسم وهمس : والله ياهل ما غلطت يوم تعلقت فيج

ضحك وطلع بدون ما يحسون فيه


أما عندها

سلطان يبتسم : والفرفورة تسمع كلام أبوها الحلو مثلي ولا لا

غفران تبتسم مع دموعها : أسمعه
سلطان ابتسم : وعد
غفران تضحك : ههههه وعد



أسبانيا
مدريد العاصمة


أول ما وصلوا الفندق تسبحوا ولبسوا وراحوا للقصر الملكي ..والجو كان بالشتا ودولة أوروبيه يعني ثلجججججج وبرد حيل


جوري تركت المظلة اللي يمشون تحتها وركضت صوب سور القصر : أمبيه ثلجججججججج سيف ..تتذكر سيف لما نيي مع ماما وبابا لما بابا أخذ إجازة عشانا من دوامه
سيف يضحك : ههههه إيه كانت أيام حلوة
جوري تبتسم وترفع رأسها للسما ..كانت لأبسه كبوس أسود ريش ناعم وقميص أسود وبنطلون أسود جلد وجاكيت طويل أسود وخشمها أحمررررر من البرد : صورني سيف

سيف ضحك عليها ..كان لأبس قميص أسود خفيف وجينز وكبوس على رأسه : ههههه أنقلعي بردان ومابي أترك المظلة عشان ما نموت ويغطينا الثلج
جوري : ههههههه تستاهل محد قالك لا تلبس .. قلتلك والله برد وثلج برا تقول متعود أكلها الحين
سيف رفع حاجبه : لااااه ..زين عيل خليج بروحج هني

مشى عنها وجوري ركضت وراه : لاااا سيف ههههه خلاص اسفه بس صوري عفيه بدز الصورة حق جوجو والبنات وعدتهم

سيف ضحك : ههههه عشان جوليتي بسسسس
جوري ضحكت وقامت تسوي حبتين وحركات وسيف يصورها ويضحك بعدين هي خذت فونها وصورته


ومشوا بعد ما استأنسوا وردوا شوي من ذكرياتهم



بالليل
بالكويت
ومطعم من الخمس نجوم
وزباينه من العايلات الراقيه بس


أبوسلطان ومرته بطاولة ..
أريج واسيل وروانا بطاولة ..
ناصر وسلطان وصقر بطاولة ...


طاولة البنات

أسيل : صج روون إنتي بأي شهر
روانا ابتسمت : بخلص الثاني
أريج : واو رون تخيلي يصير فيج توم ونااااااااسة
روانا ضحكت : هههههههه لا يمه حرام عليج من أول مرة تبين توم أنا اللي آتوهق مو إنتي
أسيل وروانا واريج :ههههههههههههههههههههههههههههه


طاولة الأم والابو

أبوسلطان : سلطان قالي أنها سألت عنكم وشكلها حست بغلطتها بس هم يبيلها بعد نشد عليها
أم سلطان : تركي لا تقسى عليها
أبوسلطان : ما قسيت عليها إلا لأني أحبها


طاولة الشباب

سلطان : تدرون اليوم غفران أول مرة بحياتها تنادي يبه والله انصدمت حسيت شوي وأبجي معاها تعاطفت معاها مع أنها الغلطانة

ناصر بهدوء : لأنك مربيها طبيعي تتعاطف وياها
صقر : نصور لا تنسى أنها أختك مهما غلطت لا تخلي يصير بينها وبين مرتك حزازيات
ناصر : أسكت أسكت لا تغثني ترى توني أحس أني مرتاح من أمس أعصابي مشدودة
وطلع باكيت الزقاير عشان يدخن

وسكتوا عشان ما يضايقونه أكثر


بعد أسبوع مر صعب على غفران اللي محد زارها غير سلطان بالمستشفى وهادي بين ناصر وروانا ..وبطيء على جوان اللي تنطر ردة سيف ...

نشوف الوضع
بأسبانيا


بالحديقة اللي قرر سيف يتعشون فيها آخر يوم قبل لا يردون كانوا قاعدين يأكلون ويسولفون

سيف : لا تنسين طيارتنا 7 يعني من نرد الفندق تنامين لج ساعتين وتقعدين مع أذان الفير نصلي ونطلع للمطار
جوري ابتسمت : أؤك بحط المنبه بفوني

بعد ثانيتين
جوري : أمممم إحلى شيء تأكل شيء حار وانت ميت من البرد تحس بالحرارة تدخل جسمك
سيف ضحك : ههههه أكيد شيء حار عيل بارد
جوري تطالع الناس اللي قاعدين بعضهم يشوي لحم والبعض يلعبون كرة بالثلج : شحلاة الجو
سيف يطالع معاها ويبتسم : أقول إكلي وخليج بنفسج

جوري ضحكت : ههههـ أمبيه سيف شوف هذي شلأبسه

سيف التفت وشاف بنت شكلها بالعشرينات أسبانية بيضا حيللل وشعرها أشقر ؤلابسه بس شورت لفوق الفخذ وبدي ما يغطي إلا جزء بسيط من صدرها وضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مالج شغلللللل خليج بأكلج وبس ترى بقوم بسبتج
جوري مسكت صمونتها وبدت تأكل : لا لا خلاااص

وبعد ما خلصوا أكل

سيف : أففف إنتي للحين تراقبينها بس لا تحس فيج
جوري : شوف شكلها سكرانه
سيف لم الأكل والقراطيس وراح صوب الزباله وانتو بكرامة : جوري مالنا شغل خلاص قووومي جنج أول مرة تشوفين هالاشكال مو عايشة نص عمرج بمدريد ولندن

جوري قامت وراه : يمه لا تخليني وتروح

سيف ابتسم وجوري يت مسكته عشان يطلعوا بس البنت صارت بطريجهم وطاحت من كثر ما تشرب

جوري اخترعت : هئ
سيف مسك أخته وتعداها بيمشي : تعالي ياخوافة

البنت الأسبانية مسكت جوتي سيف :
Help me please

سيف ترك ايد جوري وساعدها توقف وتركها وكمل طريجه مع أخته

بس البنت لحقتهم وهي تتمايل بمشيها وريحة الخمر فايحه وتكلمت أسباني بس سيف يفهم لأنه عاش هني ..

هيي انت شكرا لك
سيف رد عليها بالأسباني : على الرحب والسعة
جوري بخوف : يلا سيف
البنت قاطعتهم : أوه ل غ ت كم عر ب ي ة .. وكانت بتطيح بس مسكت جتف سيف .. ل لقد عرفت هذا م م منذ أن رأيت و وسامتك ولو ولون بشرتك
سيف دز أيدها وهو مصدع منها ومن ريحتها : يلا جوري

مشوا عنها وطلعوا من الحديقة للشارع بس لحقتهم

جوري : أفف هذي شتبي
سيف : ما عليج منها
البنت الأسبانية كانت تمشي وتتمايل وبيدها بطل الويسكي ..سيف من القهر دزها وما انتبه أن فيه سيارة

جوري شهقت : هئ
البنت طاحت تحت السيارة بآخر لحظة لأنها سكرانه وسيف انصدم بس لما وقفت السيارة بآخر لحظة ارتاح

ونزل صاحب السيارة : هل هي بخير
سيف توهق : نعم نعم اعتقد ذلك
جوري كانت بردانه وخايفه وتفرك أيدينها : يلا سيف
صاحب السيارة شك : هل انتم عرب
سيف ارتبك : نعم من الكويت ولكننا هناك منذ الطفوله

صاحب السيارة ابتسم وراح لسيارته : ارى لغتك الأسبانية ممتازة..وداعااا

سيف تنهد : اووووف الحمدلله
جوري : وهذي نخليها هني
سيف شالها وكان رأسها ينزف : لا تبين تسوين لنا قضية إنتي ..نأخذها معانا
جوري انصدمت : وين نأخذها سيف هذي سكرانه مو من صجك

سيف مشى وهو شايلها : يعني بكيفي ..مجبرا أخاك لا بطل..إحنا بدولة أوروبية مو بالخليج والله لو تركتها يقطونا أنا وياج بالسجن لسبب تافه ..أمشي بسسسسس


جوري مشت وهي مقهورة منها وكانت ساكته لحد ما وصلوا الفندق وصعدوا لجناحهم اللي كان غرفتين وصالة وبلكونه


سيف : شوفيلي معقم وبلاستر داخل الحمام
جوري كارهتها وكاره منظرها المقزز راحت للحمام ويابت له الأغراض : هاك
سيف عقم الجرح اللي برأسها وحط لها بلاستر وقام : الحين شنسوي متى تقعد هذي سكرانه وشكلها سحبتها نومها لأن جرحها بسيط

جوري : ما أدري لا تسألني
سيف متوهق : خلاص جوري خليها معاج الليلة وإذا صار شيء تعالي قوليلي
جوري شهقت : تبيني اخليها تنام عندي ..لا والله مستحيللللللل أخاف أنااا أصلا بدق على جوجو واقول لها
سيف متنرفز : خلاص خلاص نامي إنتي بالغرفة الثانية وخليها هني وآنا بنام بالصالة
جوري : لا سيف تعال نام معاي
سيف طلع وسكر الباب عليها : لا جوجو روحي إنتي نامي وآنا بنام هني أخاف تقوم هالخبلة وما ندري شتسوي

جوري : أؤكي تصبح على خير
سيف انسدح عالقنفه : وانتي من أهله



 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
شنو تتوقعون يصير !؟

البنت الأسبانية لها دور ولا لا ؟!
شنو راح يسوي سيف بيظل قاعد ويحرسهم ولا ينام ؟!
غفران بعد اللي سوته والقرار اللي اصدره اليد عليها راح تتحسف صج ولا لا ؟!
ووايد أحداث


(21)..


أسبانيا
مدريد


الساعة 4 الفير

جوري فتحت عيونها على صوت المنبه اللي يقعدها على صلاة الفير .. : أفففف ما شبعت نوم
كانت بتنام بس تذكرت أخوها واللي صار معاهم و
قامت شبه تتمايل من الكسل فتحت الباب وشهقت من اللي شافته..فتحت عيونها من الصدمة : هــــــئ


سيف دز البنت عنه وقامت وخلاها تطيح عالأرض : جوري لحظة خل أفهمج إنتي مو

جوري سكرت الباب بدون ما تسمعه وهي تبجي : مابي أسمعك أهى أهى أهى أهى مابي أسمعك روح عني

سيف من العصبيه راح للبنت وسحبها من شعرها وطلعها برا وقفل الباب : كله منج إنتي برااااا برا ياحيواااااااااانة!!!


جوري داخل الغرفه قفلتها وقعدت تبجي عالأرض : أهى أهى أهى أهى ليش سيف ليش ..

سيف يدق الباب وهو خايف عليها : جوري لا تظلميني افتحي الباب خل أكلمج
جوري معصبه : مابي أسمعك ماااااااااابي ..حراااااااام عليككككككك جوان تحبككككك ليش تخونها ليش ..جذاب كلكم تجذبوووووووون مابي أسمع مابي أهى أهى أهى أهى أهى

سيف عرف أنها منهارة وطق أيده ع الباب بقهر : ياااااااااااااااالله


قعد عالأرض يفكر بهالمصيبه ... وبعدين قام يدق الباب : جوري حبيبتي بطلي الباب وسمعيني ..بس بفهمج شنو اللي صااااااار .. صدقيني أنا كنت نايم بالصالة مثل ما قتلج وفجأة شفتها فوقي والله العظيم هذا اللي صار مالي ذنب

جوري تبجي : خلاص رؤووووووح رؤوووووح مابي أسمعك ماااابي خلني بروووووحي


نرد الديرة
فيلا أبو سلطان
الساعة 11 الظهر


روانا نزلت مبتسمه ولابسة نفنوف حمل لونه أبيض جبينز وطولة لتحت الركبة حيل بسيط وناعم وشعرها كانت مخليته مثل ماهو : صبااااح الخير


أم سلطان واريج واسيل وصقر : صباااااح النوووووووور

أم سلطان : عيل ناصر وينه
روانا ابتسمت : كاهو الحين بيي وراي

ناصر بهاللحظة نزل لابس بيجامة البيت ومخليها مفتوحه : صباحووووو

الكل : صبااااااحووو

أريج : أمبيه نصور أول مرة إشوفك مبهدل ومو شبعان نوم

صقر يضحك : هههههه تلقينه سهران طول الليل مع أم بدر

روانا استحت وقامت : أنا بروح أزهب الريوق

ناصر ضحك : هههههههه فديتها والله

أم سلطان : يمه منكم استحت البنية وانت عيب عيب خل هالحجي لمرتك
صقر ابتسم : على الطاري ترى اليوم يصلون

هاللحظة دخل أبوسلطان وسلطان ومعاهم غفران لأبسه جينز برمودا وتيشيرت أسود وايدها المكسورة مرفوعة وفيه بلاستر على جبينها وجرح ناشف عند شفتها

أبوسلطان : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

أم سلطان بلهفه : غفران يمه بنتي

غفران راحت لأمها وبجت بدون شعور : يمه أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى

ناصر قام صوب الدري : روانا ييبي ريوقنااااا فوق


أبوسلطان : نااااصر

ناصر بدون ما يلف : آمر يبه

أبوسلطان : وين رايح

أم سلطان : خليك يمه أختك توها طالعة من المستشفى أقعد معانا شوي

ناصر لف على أمه وعطى غفران نظرة باردة : لا يمه مشغول بحلق أتريق واروح إشوف الإثاث يودنه الشقة بسرعة ..يلااااا رواااااانا


روانا طلعت من المطبخ مستغربه صراخه : لحظة حبيبي أيييب آل...

وسكتت لما شافت الوضع

ناصر : تعالي فوق خلي الخدامة تييبه

روانا طالعت مرت عمها بنظرة يأس ومشت معاها


أبوسلطان : لا حول ولا قوة إلا بالله

غفران طالعت سلطان : شفت أن محد يبيني

سلطان ابتسم وراح مسكها وقعدها : لا تخلين هالأفكار برأسج بس هو مأخذ بخاطره شوي وزعلان ومع الأيام بيرضى

أبوسلطان : هو مأجر شقة

صقر : إيه يبه لقى شقة أجارها بالشهر 350 حلوة وكبيرة بس بعيد بالمنقف أمس شافها ورحنا شرينا الأثاث ويبنا عمال يشوفون إذا تبي تعديلات ولا لا

أبوسلطان : ما شاء الله تقررون وتخططون بدون علمي

صقر : يبه أنا مالي شغللل ترى ولدك إذا يبي الشي يسويه بعدين يقول خلاص بيطلع من البيت ما يبي مشاكل ويقول بعد عشاني أنا إذا تزوجت بيصير زحمة ف يطلع من الحين أحسن

أبوسلطان سكت : .........


فوق


روانا حطت أيدها على خده : حبيبي ليش سويت جذي مهما كان هذي أختك
ناصر : إنتي اللي تدافعين عنها..إنتي..بعد كل اللي سوته وقالته عنج واشتكت علي ونومتي بالسجن وفوق هذا راكبه رأسها وما تبي فهد وفضحته عند الكل تقولين هالكلام

روانا كانت بتتكلم بس فون ناصر يدق ... : رد على تلفونك أول

ناصر ابتسم : هذا سيف لحظة ..ألوووو

سيف بضيق : ناصر الحقني ما أدري شسويت ضعت ياناصر ضعت

ناصر اخترع ووقف : سيفففففف شفيكم صاير شي

سيف بحزن : انت وين يمك أحد

ناصر بعد عن مرته : لا لا تكلم خرعتني


روانا استعربت وحست أنه في شيء وخافت على أختها وراحت تدق عليها وبعد رنتين

جوان بصوت نايم : أففففف روانا حلمانة فيني داقة الحين

روانا بهمس : قومي يالخبلة دقي على سيف ما أدري شصاير عندهم توه يكلم ناصر وناصر يقول شفيكم صاير شيء بعدين قاله لا تخرعني ..
جوان انصدمت : من صجج إنتي شقاعدة تقولين

روانا : ما أدري الحين قومي إنتي وآنا بفهم السالفة من ناصر بعدين أدق عليج

جوان بعدت اللحاف وقامت : أؤك أؤك

روانا شافت ناصر قاعد عالقنفة وشكله متضايق وراحت له : حبيبي شفيك !!سيف وجوري فيهم شيء

ناصر يفكر : ها لا لا ما فيهم شيء أن شاء الله العصر هم واصلين

روانا سكتت : إنزين حبيبي قوم عشان نتريق ترى متنا من اليوع

ناصر : أؤك بس ترى الغدى ببت عمتي عشان ردة عيالها



فيلا اليد أبوخليل

الساعة 1 الظهر


فهد : يعني متى يدي ترى تعبت

اليد ضحك : هههههه أصبر ياولد ما تفهم أنا اللي تعبت وآنا أعيد عليك الكلام
فهد : إنزين يعني متى

اليد ابتسم : انت أصبر خلني أخلص من عرس سيف وصقر وتمر فترة وأخطب لإبراهيم وسلطان بعدين اتفرغ لك

فهد انصدم : اوووووف يدي تبيني انطر إبراهيم وسلطان شيبت وما تزوجت

اليد واليدة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اليد قام متسند على عصاته : أقول خل عنك الكلام وأمش جدامي يلا ودني بيت عمتك

فهد ضحك : ههههه أن شاء الله بس أمسك يدتي يمكن ما تعرف تمشي عدل

اليدة طقته بعصاتها : لا يالكلللللللللب أنا ما أعرف أمشي تعااااال أوريككككككك


فهد أنحاش واليد يمشي ويضحك عليهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



وبفيلا خالد أبوسيف


الريم : ماما يعني متى بيبي يوصل ترى طول
عايشة تلون ويهها : ههههههه تو الناس باقيله 7 شهور
وسن أم فهد : ريمه حبيبتي روحي شوفي سيف وجوري أكيد وصلوا

الريم لمعت عيونها : صجججججج سيف قالي يابلي هدية تهبلللللل
وجوري بعدددد

ركضت والحريم يضحكون عليهااااا

جوان كانت قاعدة وتسولف مع أختها : أففف أقولج من قلتي لي وآنا أدق وكله مغلق مليت
روانا بهمس : والله ما أدري بس شوفي يمكن ما فيه شيء واحنا نتوهم أو يمكن لما دقيتي ركب الطيارة وقفله ..الحين بس أيي روحيله وكلميه ويه بويه أحسنننن

سارة : أقول روون شفيها حاطة رأسها برأس أختها وتسولف

روانا لفت عليها وثقلت صوتها : أحم أحم فديت اللي إشتاقلي

سارة ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا رئود اللي أعرفه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الريم يت تركض : ماما يو يو سيف وجوري .. والله أنا شفت سيارتهم


جوان قلبها قام يدق قامت للمرايا تعدل لبسها وكانت لأبسه بدي أسود كت وبرمودا جينز ورافعه شعرها لأنه مالها خلق .. طلعت للحديقة بدون محد يحس عليها


أما برا عند بوابة الفيلا

سيف وجوري من ركبوا الطيارة محد يكلم الثاني ..واثنينهم لابسين نظارات ومبين التعب عليهم ..

ناصر هو اللي راح ييبهم : يلا يلا ترى الكل ناطركم داخلللللل


نزلت جوري وعيونها بالأرض وسيف يطالعها ويطالع ناصر وقطع عليهم


صوت صقر اللي كان شايل ريم ونزلها وراحت على طول لسيف : سيففففففففففففف إشتقتلك حيلللللل

سيف ابتسم أول ما شافها ورفع نظارته وشالها لصدره : ريمه حبيبتي أنا بعد إشتقتلك تدرين شنو يبت لج

الريم بلهفه : شنو
ناصر يغمز له : أنا بدخل الجناط وبقول لهم أننا وصلناااااا


أما الجوري أول ما شافت صقر ركضت له وطاحت بحضنه وقامت تبجي وهي متعلقه فيه

صقر انصدم ..رفع عيونه لسيف بنظرة عتب مصدومة ..جوري اللي هانته وتكرهه ويبي ينتقم منها..الحين بحضنه ..تيي بنفسها له : ...........

ناصر انحرج ومشى لأنه عرف السالفة من سيف : أ أنا بروح
سيف انت الحقني

سيف ارتبك من نظرات صقر ومسك الريم ومشى : أؤكي أنا الحين بيي

صقر يحاول يسيطر على دقات قلبه : جوري
جوري بدموع بدون ما ترفع رأسها : أنا ..أنـ ـا شـ فـ ت سيف يـ خو ن جوجو مع أهى مع بـ بنت أسبانية ب بالفندق




صقر يحاول يسيطر على دقات قلبه : جوري
جوري بدموع بدون ما ترفع رأسها : أنا ..أنـ ـا شـ فـ ت سيف يـ خو ن جوجو مع أهى مع بـ بنت أسبانية ب بالفندق



صقر انصدم بعدها عنه وهزها : شن شنوووووو

جوري توها تستوعب أن اللي كانت بحضنه والحين قريبه منه صقر : ها لا لا مافي شيء بروح داخللللللل

مشت عنه بس صقر سحبها من أيدها : وقفي

جوري تعورت : إااااااااااااااااااهـ هدني تعورني

صقر بعصبية يرص على أسنانه : ماني هادج إلا لما أفهم السالفة

جوري رجعت لكبريائها وكرهها له ودزته : ما في بيني وبينك سالفة إلا لما تشيل شاربكككككككك يا راعي آل’’’’


صقر قاطعها بطراق قووووووووي طيحها عالأرض ونزل لها وهو فاير ومسك شعرها : والله ثم والله أني لربيج ياجوري .. مو الصقر اللي يسكت عن إهانته ونشوف

وتركها ومشى عنهااااااااااا

جوري نست سيف وطقت أيدها بالأرض : يااااااربي أكرهككككك أكرهكككككككككككك


صقر طنشها وولع زقارته ودخل الديوانية ....




أما عند سيف وناصر كانوا بالمسبح قاعدين


ناصر : الحين ما فهمت انت خايف من جوري تقول لجوان ولا شنووووو

سيف مقهور : والله ما دريت بنفسي والله ما أدري ما أدري شلون صار اللي صار ... ناصر تخيل ..تخيل معاي ..تكون نايم بالصالة عالقنفه وفجأة تحس أن في أحد يراقبك وانفاس حارة على رقبتك شتسوي ..والله ما قدرت حاولت أصدها حاولت

ناصر تنهد : سيفففف تراك عدت هالكلام مليون مرة من قبل ما تركب الطيارة للحين .. اللي بفهمه انت الحين خايف من شنووو


سيف شد شعره حيل : ما أدري ياناصر ما أدري متوتر حاس أني سويت ذنب..ضايع..مرتبك حيل..أحس أني طحت من عين أختي وبنفس الوقت خايف عليها وافكر فيها .. انت ما شفت ردة فعلها والله تمنيت أموت .. وجوان ..جوان حبيبتي خنتها خنتها ياناصر شلون أطالع بعيونها شقول لها لا درت وهي اللي ناطرتني شقووووول!!


ناصر وقف بسرعة : ج جوان !!!

سيف لف عليها بسرعة..كانت واقفه وايدها على حلجها وعيونها مفتوحه عالأخر من الصدمة ودموعها تنزل : ج جوان !!!!

جوان قربت من سيف وصار ما في بينهم إلا النفس وناصر انسحب وخلاهم : س سيف

سيف مسك أيدينها برجا : جوان حبيبتي سمعيني خليني أفهمج والله أنا مالي ذنب مظلوم مثلج ما
جوان انهارت وطقت صدره : ليش سيفففف ليش !! يعني ما قدرت تمنع نفسك عنها!! ماااا قدرت !!
وطاحت عالأرض ...أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى ..ليش أنا لك والله لك حرام عليك ليش أهى أهى أهى أهى

سيف قعد معاها عالأرض ورفع رأسها بيدينه : حبيبي سمعيني خليني أفهمج اللي صار كان غص..
جوان طقته طراق : مابيك تفهمني مابيك تفهمني شيء مااااابي ماااااابي إااااااااااااااااااه أهى أهى أهى أهى
سيف ما اهتم لطراقها بالعكس كان قلبه محترق عليها ..مسكها وحضنها حيل : جوان حبيبتي شنو اللي يرضيج أنا مستعد أسوي اللي تبينه بس سامحيني سامحيني تكفيننننننن

جوان همست بإذنه : توعدني انك تسوي اللي أبيه

سيف قلبه يدق طالع بعيونها : أوعدج

جوان بنفس الهمس وايدها على شفته : طلقني

سيف انصدم : جواااان لاا لا إلا هالشي إنتي جذي تموتيني وآنا عايش .. إنتي
جوان قاطعته : وعدتني يالسيف !!!

سيف نزل رأسه ..حس أنها كسرت ظهره بالوعد..نزل رأسه ونزلت دمعته : إنتي طالق !!!


انتهى البارت ...


توقعاتكم !!

طلاق جوان من سيف راح يكون بداية لحياة جديدة لها ونهاية لحياة سيف ولا يجبرهم اليد يردون لبعض ؟!
فهد وحبه لغفران اللي من طرف واحد..راح يبقى حبه لها بعد اللي صار وألا لااا ؟!
صقر وحياته المتلقبه مع الجوري وعرسهم اللي بعد أسبوعين شنو راح يصير فيه ؟!
روانا وكرهها لناصر اللي انقلب لحب له وللبيبي اللي ببطنها وحياتهم الشبه مستقرة !!


برنسس أوراق خريفية
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
طلاق جوان من سيف راح يكون بداية لحياة جديدة لها ونهاية لحياة سيف ولا يجبرهم اليد يردون لبعض ؟!

اتوقع يجبرهم يردون حق بعض سيييف قهههرررني وشكو يروح مدريد بدون زوجته ورببي قهههرر

فهد وحبه لغفران اللي من طرف واحد..راح يبقى حبه لها بعد اللي صار وألا لااا ؟!

راح يبقى واتوقع غفران بتحبه بس راح تكابر

صقر وحياته المتلقبه مع الجوري وعرسهم اللي بعد أسبوعين شنو راح يصير فيه ؟!

اثنيناتهم يكرهون بعض واتوقع حياتم بتكون تعييسسه

روانا وكرهها لناصر اللي انقلب لحب له وللبيبي اللي ببطنها وحياتهم الشبه مستقرة !!

الله يتمم عليهم ومادري ليش اتوقع روانا تطيح الياهل الله لايقول وشسمه ترجع شخصية رائد

ونااطرينج بالبارت ال 21