أختي ذبحت أخوي بدم بارد بسبب ..........

عهد الوعد

New member
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حسبي الله ونعم الوكيل
 

a7la_7b

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
3,884
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يارب أسألك التقى في كل حالي والرضى والستر عما تعلم
حسبي الله ونعم الوكيل بكل ساحر وبكل وحده تلجأ للمشعوذين عشان تخلي زوجها يصير زين معاها
اعتقد في عندج رب تدعينه مو هالشعوذه اللي تخسرج دنيتج واخرتج
حسبنا الله ونعم الوكيل
 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
جزااكن الله خيرا على مروركن وكتابة رأيكن
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):

والقصة هي ان الزوجة ركضت وراء مدعي الرقية الذين يتلبسون بالدين ويجعلونه غطاااااااء لكل أعمالهم الخبيثة وصدقتهم وكان مرشدها الروحي هو المشعوذ المشهور الوادعي الذي يتلبس بلباس الدين ويدعي بانه راقي شرعي ومعروووووف استعانته بالجن بشكل وااضح ومعرووووووف عنه تقطيع الارحام حيث يحرض العوائل على بعضها البعض ويزرع الفتنة بينهم , واتهمت زوجة اخيها بسبب غيرتها وحسدها منها , وطلبت هي وامها تطليقها , ورفض أخيها فطردته الام من البيت وهو الحنون والعبد المطيع لوالدته .

وبعد فترة من الوقت اصابته الجلطة بسبب الحزن والزعل وتوفي رحمة الله عليه
هذه هي القصة باختصار لمن التبس عليهن الامر .

وللعلم من يستعين بالجن فهو سااااااااااااحر لأنه يخدمونه مقابل طاااااااااعته لهم .

وهذه القصة للعبرة يابنااااااااااااااات والحذر من هذه الاوكااااااااااااااار
وهي منقوووووولة من موقع حسبنا للتوعية الاسرية
 

ليتني ملاك

New member
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
88
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاحوووووووووووووول ولاقوه الابالله الحين اخوك افتك من الدنيا ومشاكلها اااااااااااه الله يصبر مرته
 

pinkoosha

New member
إنضم
12 مارس 2011
المشاركات
729
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
حبي الله ونعم الوكيل, لا حول ولا قوة الا بالله
قطعتي قلبي والله
 
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإستعانة بالجن وليس تسخيره كما يفعل السحرة امر جائز خصوصاً في قضايا السحر والتي ذهب الكثير من العلماء إلى إجازة الذهاب إلى السحرة لحله عن المسحور وإبطال عقده لأن مجرد قرأة القرآن على المريض قد لا تجدي لأنه لا يلابس مادة السحر والقدوة في ذلك هو النبي صلى الله عليه عندما سحره بنوا زريق عن طريق لبيد أبن الأعصم ورمي سحره ( مشط ومشاط ) في بئر ولم يعلم به النبي صلى الله عليه وسلم كما تسألت ( من رأى من عقد السحر ) إلا عن طريق جبريل الذي رقاه ولم يكتفي بذلك بل دله على مكانه ليبطل تأثيره تماماً فكان كلما نزع غرزة من غرزه أهتزجسده صلى الله عليه وسلم. وهذا دليل على أن بعض أنواع السحر لا يبطلها مجرد الرقية بالقرآن ( ونعم به ) ولكن قضى الله أنه لا بد أن يدمر ما كاده الساحر لينجو المسحور.
عائشة رضى الله عنها هي من سألت النبي صلى الله عليه وسلم عندما أخبرها بما عمله اليهود له فقالت : أفلا تنشرت ؟ ( والنشرة حل السحر عن المسحور أما بسحر مثله وهذا لا يكاد يجيده إلا من علم ضروب السحر أو جلب عقده وتدميره عن طريق الجن ) ولذلك قال إمام اهل السنة الحسن البصري أنه لا يحل السحر إلا ساحر ليس برايه ولكن إستقراءً لنصوص كتاب الله وسنة نبيه.
بعض الأفاكين واعوان السحرة والمشعوذين ممن يدرع جلباب الدين ويظهر الخوف على كتاب الله حسداً من نفسه لمن ألم بهذا العلم الجليل ( الرقية ) هو من يلوك القصص حول خطرهم كما يدعي وهم من أكسدوا سوق أخوته من شياطين الأنس والجن ولذلك إنبرى أكثرهم للتحذير من خطر الرقاة كما يدعى وغض الطرف عن السحرة والمشعوذين الذين راج سوقهم وأصبحوا على رؤوس الأشهاد.
 
التعديل الأخير:
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإستعانة بالجن وليس تسخيرهم امر جائز خصوصاً في قضايا السحر والتي ذهب الكثير من العلماء إلى إجازة الذهاب إلى السحرة لحله عن المسحور وإبطال عقده لأن مجرد قرأة القرآن على المريض قد لا تجدي والقدوة في ذلك هو النبي صلى الله عليه عندما سحره بنوا زريق عن طريق لبيد أبن الأعصم ورمي سحره ( مشط ومشاط ) في بئر ولم يعلم به النبي صلى الله عليه وسلم كما تسألت ( من رأى من عقد السحر ) إلا عن طريق جبريل الذي رقاه ولم يكتفي بذلك بل دله على مكانه ليبطل تأثيره تماماً فكان كلما نزع غرزة من غرزه أهتزجسده صلى الله عليه وسلم. وهذا دليل على أن بعض أنواع السحر لا يبطلها مجرد الرقية بالقرآن ( ونعم به ) ولكن قضى الله أنه لا بد أن يدمر ما كاده الساحر لينجو المسحور.
عائشة رضى الله عنها هي من سألت النبي صلى الله عليه وسلم عندما أخبرها بما عمله اليهود له فقالت : أفلا تنشرت ؟ ( والنشرة حل السحر عن المسحور أما بسحر مثله وهذا لا يكاد يجيده إلا من علم ضروب السحر أو جلب عقده وتدميره عن طريق الجن ) ولذلك قال إمام اهل السنة الحسن البصري أنه لا يحل السحر إلا ساحر ليس برايه ولكن إستقراءً لنصوص كتاب الله وسنة نبيه.
بعض الأفاكين واعوان السحرة والمشعوذين ممن يدرع جلباب الدين ويظهر الخوف على كتاب الله حسداً من نفسه لمن ألم بهذا العلم الجليل ( الرقية ) هو من يلوك القصص حول خطرهم كما يدعي وهم من أكسدوا سوق أخوته من شياطين الأنس والجن ولذلك إنبرى أكثرهم للتحذير من خطر الرقاة كما يدعى وغض الطرف عن السحرة والمشعوذين الذين راج سوقهم وأصبحوا على رؤوس الأشهاد.
 
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإستعانة بالجن وليس تسخيرهم امر جائز خصوصاً في قضايا السحر والتي ذهب الكثير من العلماء إلى إجازة الذهاب إلى السحرة لحله عن المسحور وإبطال عقده لأن مجرد قرأة القرآن على المريض قد لا تجدي والقدوة في ذلك هو النبي صلى الله عليه عندما سحره بنوا زريق عن طريق لبيد أبن الأعصم ورمي سحره ( مشط ومشاط ) في بئر ولم يعلم به النبي صلى الله عليه وسلم كما تسألت ( من رأى من عقد السحر ) إلا عن طريق جبريل الذي رقاه ولم يكتفي بذلك بل دله على مكانه ليبطل تأثيره تماماً فكان كلما نزع غرزة من غرزه أهتزجسده صلى الله عليه وسلم. وهذا دليل على أن بعض أنواع السحر لا يبطلها مجرد الرقية بالقرآن ( ونعم به ) ولكن قضى الله أنه لا بد أن يدمر ما كاده الساحر لينجو المسحور.
عائشة رضى الله عنها هي من سألت النبي صلى الله عليه وسلم عندما أخبرها بما عمله اليهود له فقالت : أفلا تنشرت ؟ ( والنشرة حل السحر عن المسحور أما بسحر مثله وهذا لا يكاد يجيده إلا من علم ضروب السحر أو جلب عقده وتدميره عن طريق الجن ) ولذلك قال إمام اهل السنة الحسن البصري أنه لا يحل السحر إلا ساحر ليس برايه ولكن إستقراءً لنصوص كتاب الله وسنة نبيه.
بعض الأفاكين واعوان السحرة والمشعوذين ممن يدرع جلباب الدين ويظهر الخوف على كتاب الله حسداً من نفسه لمن ألم بهذا العلم الجليل ( الرقية ) هو من يلوك القصص حول خطرهم كما يدعي وهم من أكسدوا سوق أخوته من شياطين الأنس والجن ولذلك إنبرى أكثرهم للتحذير من خطر الرقاة كما يدعى وغض الطرف عن السحرة والمشعوذين الذين راج سوقهم وأصبحوا على رؤوس الأشهاد.
 
التعديل الأخير:
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإستعانة بالجن وليس تسخيرهم امر جائز خصوصاً في قضايا السحر والتي ذهب الكثير من العلماء إلى إجازة الذهاب إلى السحرة لحله عن المسحور وإبطال عقده لأن مجرد قرأة القرآن على المريض قد لا تجدي والقدوة في ذلك هو النبي صلى الله عليه عندما سحره بنوا زريق عن طريق لبيد أبن الأعصم ورمي سحره ( مشط ومشاط ) في بئر ولم يعلم به النبي صلى الله عليه وسلم كما تسألت ( من رأى من عقد السحر ) إلا عن طريق جبريل الذي رقاه ولم يكتفي بذلك بل دله على مكانه ليبطل تأثيره تماماً فكان كلما نزع غرزة من غرزه أهتزجسده صلى الله عليه وسلم. وهذا دليل على أن بعض أنواع السحر لا يبطلها مجرد الرقية بالقرآن ( ونعم به ) ولكن قضى الله أنه لا بد أن يدمر ما كاده الساحر لينجو المسحور.
عائشة رضى الله عنها هي من سألت النبي صلى الله عليه وسلم عندما أخبرها بما عمله اليهود له فقالت : أفلا تنشرت ؟ ( والنشرة حل السحر عن المسحور أما بسحر مثله وهذا لا يكاد يجيده إلا من علم ضروب السحر أو جلب عقده وتدميره عن طريق الجن ) ولذلك قال إمام اهل السنة الحسن البصري أنه لا يحل السحر إلا ساحر ليس برايه ولكن إستقراءً لنصوص كتاب الله وسنة نبيه.
بعض الأفاكين واعوان السحرة والمشعوذين ممن يدرع جلباب الدين ويظهر الخوف على كتاب الله حسداً من نفسه لمن ألم بهذا العلم الجليل ( الرقية ) هو من يلوك القصص حول خطرهم كما يدعي وهم من أكسدوا سوق أخوته من شياطين الأنس والجن ولذلك إنبرى أكثرهم للتحذير من خطر الرقاة كما يدعى وغض الطرف عن السحرة والمشعوذين الذين راج سوقهم وأصبحوا على رؤوس الأشهاد.
 
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الله يكافينآآ الشر ويبعد عنآآ

وحسبي عليه

نقص عقل ونقص دين الله يهديهآآ
 

noni_q8

New member
إنضم
11 يونيو 2010
المشاركات
544
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاحول ولا قوة الا بالله
 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
الإستعانة بالجن وليس تسخيرهم امر جائز خصوصاً في قضايا السحر والتي ذهب الكثير من العلماء إلى إجازة الذهاب إلى السحرة لحله عن المسحور وإبطال عقده لأن مجرد قرأة القرآن على المريض قد لا تجدي والقدوة في ذلك هو النبي صلى الله عليه عندما سحره بنوا زريق عن طريق لبيد أبن الأعصم ورمي سحره ( مشط ومشاط ) في بئر ولم يعلم به النبي صلى الله عليه وسلم كما تسألت ( من رأى من عقد السحر ) إلا عن طريق جبريل الذي رقاه ولم يكتفي بذلك بل دله على مكانه ليبطل تأثيره تماماً فكان كلما نزع غرزة من غرزه أهتزجسده صلى الله عليه وسلم. وهذا دليل على أن بعض أنواع السحر لا يبطلها مجرد الرقية بالقرآن ( ونعم به ) ولكن قضى الله أنه لا بد أن يدمر ما كاده الساحر لينجو المسحور.
عائشة رضى الله عنها هي من سألت النبي صلى الله عليه وسلم عندما أخبرها بما عمله اليهود له فقالت : أفلا تنشرت ؟ ( والنشرة حل السحر عن المسحور أما بسحر مثله وهذا لا يكاد يجيده إلا من علم ضروب السحر أو جلب عقده وتدميره عن طريق الجن ) ولذلك قال إمام اهل السنة الحسن البصري أنه لا يحل السحر إلا ساحر ليس برايه ولكن إستقراءً لنصوص كتاب الله وسنة نبيه.
بعض الأفاكين واعوان السحرة والمشعوذين ممن يدرع جلباب الدين ويظهر الخوف على كتاب الله حسداً من نفسه لمن ألم بهذا العلم الجليل ( الرقية ) هو من يلوك القصص حول خطرهم كما يدعي وهم من أكسدوا سوق أخوته من شياطين الأنس والجن ولذلك إنبرى أكثرهم للتحذير من خطر الرقاة كما يدعى وغض الطرف عن السحرة والمشعوذين الذين راج سوقهم وأصبحوا على رؤوس الأشهاد.



الفتاوي من اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء حول الاستعانة بالجان بأوجه مختلفة

هل أصحابها من علمائنا الافاضل الكرماء أهل العلم هم الأفاكين واعوان السحرة والمشعوذين الذين يحاربون دجالينك ومشعوذينك الحقيقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عيب والله عليك اتهامي وكل من يدااااافع عن دين الله بالافاكين ووووو


لمجرد اثبات كذب وشعوذة من اعجبك انحرافهم عن الحق وامتهانهم كتاب الله والبيع فيه



الوجه الاول : الاستعانة بالجان في معرفة العين أو السحر ، وكذلك تصديق الجنّي المتلبّس بالمريض بدعوى السحر والعين والبناء على دعواه .



الفتوى : لا تجوز الاستعانة بالجنّ في معرفة نوع الإصابة ونوع علاجها ؛ لأن الاستعانة بالجنّ شرك . قال تعالى : (( وأنه كان رجالٌ من الإنس يعوذون برجالٍ من الجِنِّ فزادوهم رَهَقاً )) ] الجن : 6 [ . وقال تعالى : (( ويومَ يحشُرُهُم جميعاً يا معشر الجنّ قد استكثرتم من الإنس وقال أولياؤُهُم من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعضٍ وبلغنا أجَلَنا الذي أجّلت لنا قال النار مثواكم خالدين فيها إلا ما شاء الله إن ربّك حكيمٌ عليم )) ] الأنعام : 128 [ ، ومعنى استمتاع بعضهم ببعضٍ أنّ الإنس عظّموا الجنّ وخضعوا لهم واستعاذوا بهم ، والجن خدموهم بما يريدون وأحضروا لهم ما يطلبون ، ومن ذلك إخبارهم بنوع المرض وأسبابه مما يطّلع عليه الجنّ دون الإنس ؛ وقد يكذبون لأنهم لا يُؤمَنُون ،ولا يجوز تصديقهم .( ( اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء – السؤال السابع من فتوى رقم 20361 , الجزء رقم 1 , الصفحة 93 , المجموعة الثانية ).




الوجه الثاني : طلب الراقي من القرين أن يخيّل للمريض مَن أصابه بالعين أو الايحاء له بذلك .


الفتوى : تخيل المريض للعائن أثناء القراءة عليه وأمر القاريء له بذلك هو عمل شيطاني لا يجوز ؛ لأنه استعانة بالشياطين ، فهي التي تتخيّل له في صورة الإنسيّ الذي أصابه ، وهذا عمل محرّم لأنه استعانة بالشياطين ، ولأنه يسبب العداوة بين الناس ، ويسبب نشر الخوف والرعب بين الناس ، فيدخل في قوله تعالى : (( وأنه كان رجالٌ من الإنس يعوذون برجالٍ من الجِنِّ فزادوهم رَهَقاً ))] الجِن : 6 [ .( اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء – السؤال الثاني من فتوى رقم 20361 الجزء رقم 1 , الصفحة رقم 90 المجموعة الثانية ) .


تاااااااااااااابع
منقول من موقع حسبنا للتوعية الاسرية
 
التعديل الأخير:
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
الوجه الثالث : القراءة على المريض وهو مغمض العينين حتى يرى من سحره أو الساحر أو مكان السحر .


الفتوى : رؤية المريض لمن سحره أو الساحر أو مكان السحر أو العائن عند قراءة القرآن عليه لا يعتبر من الاطلاع على الغيب، ومن اعتقد أنه يعلم الغيب بسبب ذلك فهو كافر؛ لأن علم الغيب من اختصاص الله سبحانه، فلا يعلم به أحد من خلقه إلا ما أوحى الله به إلى من شاء من ملائكته ورسله، قال الله تعالى: قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ الْغَيْبَ إِلا اللَّهُ ، وقوله سبحانه وتعالى: وَعِنْدَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لَا يَعْلَمُهَا إِلا هُوَ ، وما يحدث للمريض من هذا النوع هو من تأثير الشياطين وخداعهم لبني آدم، وإنما يحصل ذلك بسبب استعانة القراء بالجن، وإن كانوا يتظاهرون بقراءة القرآن والحديث الشريف للتضليل والتلبيس على الجهلة والعوام والسذج وإيهامهم بأن قراءتهم نافعة، فيسلبون أموالهم ويستغلونهم لمصالحهم وشهواتهم، وهم في الحقيقة من الكهنة والعرافين، وإن صدقوا في ذلك أحيانًا وصار الواقع كما رآه المريض فلا ينبغي له أن يركن إليه وينخدع به ويعتقد صحته ويتهم الناس بمجرد ذلك، إذ أن ذلك لا حقيقة له ولا أصل له في الشرع، بل هو من تأثير الجن كما سبق، وننصحك أن لا تلتفت لأوهام قد تؤثر عليك في عقيدتك وتكون سببًا في قطيعة رحمك وإيذاء الناس، وأن تلجأ إلى الله تعالى وتستغيث به وحده في كشف ضرك، ولا ترجوإلا الله ولا تتعلق إلا به وحده، وأن تعالج نفسك بالرقى والأدعية الشرعية الواردة في كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، وأن تتعاطى من الأدوية المباحة ما يكون سببًا في شفائك بإذن الله. ( اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء – فتوى رقم 19885 , الجزء رقم 1, الصفحة رقم 113 , 114 , المجموعة الثانية ).



الوجه الرابع : يقرءون على الناس بآيات الله الكريمة وبعضهم يحضرون ويشهدون الجن ويتعهدونهم بعدم التعرض للشخص الذي يقرءون عليه .

الفتوى : رقية المسلم أخاه بقراءة القرآن عليه مشروعة، وقدأذن النبي صلى الله عليه وسلم في الرقية ما لم تكن شركًا، أما من يستخدم الجن ويشهدهم ويأخذ عليهم العهد ألا يمسوا هذا الشخص الذي قرئ عليه القرآن ولا يتعرضوا له بسوء - فلا يجوز. ( اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء – السؤال الثالث من الفتوى رقم 7804 , الجزء رقم 1 , الصفحة رقم 255 , المجموعة الاولى ).


منقوووووول
من موقع حسبنا للتوعية الاسرية