سوري بنات على الأطاله بس والله حدي تعبانه ودراسه وهذا بارت طويل لعيونكم
ردت مها البيت وتعشت
كلمت عبدالله وهو كان يتعشى
وبعدها سولفوا شوي وسكرته من عنده لنها بتنام وهو وراه دوام
أسبوع كامل مر مابه أحداث الطامه الكبرى يوم أخترب تلفون مها وماعرفت شلون تكلم عبدالله
راحت المحل وشافته وطلعها برع مسكها من جتفها
عبدالله:أنتي وينج ياالقاطعه وحشتيني
مها:آي آي هد جتفي عورتني
عبدالله:توعى أنه كان ماسك يدها بلحيل ومعورها وهداها
مها:تلفوني المخرف أخترب أمس وييت اليوم باقول لجسوم إله أشوفك ماوراك دوام
عبدالله:لاإجازه أمشي نطلع مشتاقلج
مها:يه يه هونك علي شنو نطلع تو ناس علينا
عبدالله:سحبها وركبها سياره قصب وجاسم يطالع الموقف مذهول
مها:أشفيك وين تبي توديني وقعدت تصيح
عبدالله:يه وه فديت إلي يصيحون ياالخوافه آنه موماكلج مني عبدالله تطمن أنه مها أول مره تطلع مع واحد وقرر أنه يتقدملها أول ماتنزل أمه من سفر وقف سيارته بباركات وقالها نزلي وهاج كلمي أمج بتلفوني قوليلها تلاقيت مع رفيجتي وباتأخر شوي كلمت امها وماتعى روحها إله يدخلها بدواعيس خافت وايد ودواعيس المحرق أتخرع
ووصلوا عند نافوره تقوله شنو هلمكان
عبدالله:هذي الشيخه مي مسويته عشان تحافظ على تراث محرق القديم وأمشي باوديج مايا
مايا محل جوكلت بجوكلت موجود بسيف ومحرق لاغير كان موجود بستي بس شالوه
دشت مها وقعدت يم عبدالله لصق فيها وهي أستحت
طلبوا فوندون وعصير ليمون بنعنع وشي مادري شنو أسمه
مها توكل عبدالله وعبدالله يطالعها مطالع وهي حدها مستحيه وكان محد بمايا إلي هي وعبدالله وثنين يشتغلون مناك
قام عطاها فراوله مغطسها بجوكلت وهمس بإذنها الفراوله للفراوله والله لو محد هذول العمال جان باهجم عليج
مها دنت عنه وتلعوز برطمها جوكلت قام عبدالله حط صبعه على برطمها ومسح الجوكلت وكلاه
عبدالله:في طريقه أحلى من صبعي تبين تجربينه
مها:شنو؟
عبدالله:خلصتي الأكل
مها:أي
عبدالله:باخذ تيكوي الكيكه إلي طلبتيها وماكلتيها أكليها بسياره وبارويج الحركه
مها:أي حركه شناوي عليه
عبدالله:ولايهمج أرويج آنه
مها خافت شوي وخذو الكيكه وطلعوا ركبو سياره وراحوا على البحر
قعد عبدالله يوكل مها وهي مستحيه ويوم خلصت الكيكه قالها شفيايفج كلهم جوكلت عسل
قرب منها وباسها على شفايفها أهي حاولت تبعده بس ماقدرت لنه كل ماتبعده يعض على شفايفها فستسلمت
وبعدها بعد شوي يقولها ماشبعت بعد تقول لاوالله مابي وجريب بتصيح قام ولمها وهمس بإذنها
عبدالله:حبيبتي لاتخافين آنه باتزوجج
مها:كلكم تقولون جذي جذابين
عبدالله نرفز شوي وهداها قالها بارجعج البيت ويوم بتنزل قالها تعالي وشافت وباسها على راسها وقالها آنه باصير زووجج أول ماترد أمي من سفر فهمتي وبصير أزيد من جذي فلاتدلعين من الحين فهمتي
مها أستحت وصارت طماطه ونزلت
ردت مها البيت وتعشت
كلمت عبدالله وهو كان يتعشى
وبعدها سولفوا شوي وسكرته من عنده لنها بتنام وهو وراه دوام
أسبوع كامل مر مابه أحداث الطامه الكبرى يوم أخترب تلفون مها وماعرفت شلون تكلم عبدالله
راحت المحل وشافته وطلعها برع مسكها من جتفها
عبدالله:أنتي وينج ياالقاطعه وحشتيني
مها:آي آي هد جتفي عورتني
عبدالله:توعى أنه كان ماسك يدها بلحيل ومعورها وهداها
مها:تلفوني المخرف أخترب أمس وييت اليوم باقول لجسوم إله أشوفك ماوراك دوام
عبدالله:لاإجازه أمشي نطلع مشتاقلج
مها:يه يه هونك علي شنو نطلع تو ناس علينا
عبدالله:سحبها وركبها سياره قصب وجاسم يطالع الموقف مذهول
مها:أشفيك وين تبي توديني وقعدت تصيح
عبدالله:يه وه فديت إلي يصيحون ياالخوافه آنه موماكلج مني عبدالله تطمن أنه مها أول مره تطلع مع واحد وقرر أنه يتقدملها أول ماتنزل أمه من سفر وقف سيارته بباركات وقالها نزلي وهاج كلمي أمج بتلفوني قوليلها تلاقيت مع رفيجتي وباتأخر شوي كلمت امها وماتعى روحها إله يدخلها بدواعيس خافت وايد ودواعيس المحرق أتخرع
ووصلوا عند نافوره تقوله شنو هلمكان
عبدالله:هذي الشيخه مي مسويته عشان تحافظ على تراث محرق القديم وأمشي باوديج مايا
مايا محل جوكلت بجوكلت موجود بسيف ومحرق لاغير كان موجود بستي بس شالوه
دشت مها وقعدت يم عبدالله لصق فيها وهي أستحت
طلبوا فوندون وعصير ليمون بنعنع وشي مادري شنو أسمه
مها توكل عبدالله وعبدالله يطالعها مطالع وهي حدها مستحيه وكان محد بمايا إلي هي وعبدالله وثنين يشتغلون مناك
قام عطاها فراوله مغطسها بجوكلت وهمس بإذنها الفراوله للفراوله والله لو محد هذول العمال جان باهجم عليج
مها دنت عنه وتلعوز برطمها جوكلت قام عبدالله حط صبعه على برطمها ومسح الجوكلت وكلاه
عبدالله:في طريقه أحلى من صبعي تبين تجربينه
مها:شنو؟
عبدالله:خلصتي الأكل
مها:أي
عبدالله:باخذ تيكوي الكيكه إلي طلبتيها وماكلتيها أكليها بسياره وبارويج الحركه
مها:أي حركه شناوي عليه
عبدالله:ولايهمج أرويج آنه
مها خافت شوي وخذو الكيكه وطلعوا ركبو سياره وراحوا على البحر
قعد عبدالله يوكل مها وهي مستحيه ويوم خلصت الكيكه قالها شفيايفج كلهم جوكلت عسل
قرب منها وباسها على شفايفها أهي حاولت تبعده بس ماقدرت لنه كل ماتبعده يعض على شفايفها فستسلمت
وبعدها بعد شوي يقولها ماشبعت بعد تقول لاوالله مابي وجريب بتصيح قام ولمها وهمس بإذنها
عبدالله:حبيبتي لاتخافين آنه باتزوجج
مها:كلكم تقولون جذي جذابين
عبدالله نرفز شوي وهداها قالها بارجعج البيت ويوم بتنزل قالها تعالي وشافت وباسها على راسها وقالها آنه باصير زووجج أول ماترد أمي من سفر فهمتي وبصير أزيد من جذي فلاتدلعين من الحين فهمتي
مها أستحت وصارت طماطه ونزلت