آسيـرة الحــزن [ روايـة .. ]

Ms.SwEet..}

New member
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
1,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ in



أسيرة الحزن : رِوآيَة بَحْرِينِيَة ، أشْبَهْ بِ الْوآقِعِيَة ، هِيَ أوَلْ إصْدآرآتْ كآتِبَتُهآ [ إح ـسآس ]
تدورْ أحْدآثْ الْرِوآيَة حَولَ 3 عآئِلآتْ تَصآدَمتْ بِهم قِطآرآتْ الْحَيآةْ
وأخَذَ الْفَقرْ والْغِنَى الَْدورْ الأكْبَرْ لِ يَرَسْمْ لَنآ أحْدَآثْ الْرِوآيَـة ، ولَرُبَمآ كآنَتْ قَدْ سُمِيَتْ بِ هَذآ الإسْم ؛
لِ الْحُزنْ الْمُتآخِي مع أحْدآثِهآ ~> فَهَيآ بِنآ مَعآ إلَى حَيثُ هُمْ.. نَسْكُنُ مَعَهُمْ ونَكُونُ هُمْ


^
^
طَبْعآ الْتَعْلِيقْ هَذآ مِنِي

والروآية مَنْقُولْة







[ عائلة بو عبد الله ]
بو عبدالله ( إبرآهيم ) : أهو وحيد أبوه و أمه و أهم متوفيين ، كبير في السن متقاعد و يمشي له راتب 150 دينار .. فقــــراء
أم عبد الله : متوفية من زماااان
عبدالله : 19 سنة ، طويل ، ضعيف ، أسمر ، عيونه بنية غامجة ، طيب حدددده
.. يشتغل شغلة راح تعرفونها
حمد : طالب في ثالث ثانوي وعمره 17 سنة ، طوله متوسط ، وحنطاوي ، وعيونه بنية غامجة ، وخشمه طويل

مريم : طولها زين و بيضة و عيونها رصاصية على جدتها ، وشعرها أسود قآتم ، ناعم ويوصل لتحت ركبتها يعني طويل،
عيونها ناعسة و مكحلة ، خشمها صغير
، جسمها مخصر ، و عمرها 23 .. آخر سنة جامعة و كلما يجونها خطاطيب
ترفض لأنها تبي تكمل درآستها و تتوظـف ،، طيبة و حبوبة و حنونة على أخوانها و نااعمــة ورقيقة حدهـا ..





[ عائلة بو ناصر ]
بو ناصر ( محمد ) : يشتغل في شركته .. أغنياااء
أم ناصر ( جميلة ) : ما تشتغل و كله طالعة مع رفيجآتها
ناصر : عمره 25 سنة ، يشتغل مهندس ، و راتبه 4000 دينار ، طويل و اسمر و عيونه بنية ، خشمه طويل و جسمه
مثـــــــآلي و فيه عضلات .. ستاايل و 24 ساعة سبايكي
//~
سارة : رفيجة مريم بنت بو عبد الله ،، في الجامعة وعمرها 23 ، بيضة و طولها زين ، جسمها مليان ، خشمها طويل ،
شعرها يوصل لكتفها ولونه بني فاتح ، عيونها واسعة و عسلية ،، طيبة و تحب مريم وماترضى عليها كأنها أختهاا

شجون : عمرها 16 سنة ، قصيرة و ضعييييفة عدل ، بيضة ، خشمها طويل و عيونها بنية واسعة ، شعرها يوصل
لكتفها ، تحب الجنون و الصرقعة و الهبـــــــآل .. شكلها بريء بس اهي و لا جافت البراءة ، شاطررة و تعرف نص
المدرسة ، وتعرف حتى مريم رفيجة أختها سارة .. اجتمااااعية و الكل يحبهااا .. و دلوعة ابوها





[ عائلة بو أحمد ]
بو أحمد : يشتغل مع بو ناصر في الشركة يعني ، بو نااصر مدير الشركة و اهو مساعده .. أغنيااء
أم أحمد : ماتشتغل و بالها في عياالها و بس !
أحمد : رفيج ناصر ، عمره 24 توه مشتغل ، مهندس ويه ناصر في الشغل ، طويل و جسمه زين .. فيه عظلات ع خفيف،
خشمه طويل و حنطاوي و عيونه سودة و سبايكي و ستااايل
.. طيب و حبوب و حنون

رحاب : عمرها 23 في الجامعة مع سارة و مريم .. سمرة ، عيونها واسعة عسلية شعرها بني قصير لرقبتها و خشمها
صغير ، مغرورة و جاايفة نفسها كأنها مـآلكة العالم ..
عبد الرحمن : رفيج حمد ، عمره 17سنة و يه علي في الصف ، طويل لا هو أبيض و لا أسمــــر يعني بشرته زينــة

مو وايد متين ، خشمه مو طويل << أهم شَي الخَشِمْ


.،




[ الصبح ب الجامعة ]

سارة : أهلين مريووم .. شلونج
مريم : هلا بيج .. تمام و أنتي ؟
سارة : بخيــر و شلون أبوج و أخوانج ؟
مريم : بخيــــر كلهم
سارة : راجعتي للامتحان ؟
مريم : ايه من الساعة أربع العصـــر إلى 2 في الليل ..
سارة : لا أنه من الساعة 5 العصر الى الساعة 12 و نص في الليل ..

مريم : صـــــــــــــعـــــــــــــــب ..
سارة : حدددددددددددهـ
مريم : شكلنه بنرسب
سارة : ايه و اللهـ


[ في قــآعــة الإمتحـــــــآن ]

سارة تأشــر لمــريم السؤآل الأخيـر شنو جوابهـ
مريم متوهقـــة آشرت لسارة مـــآعرف ..


[ بعد الإمتحــااان ]

مريم : شنو جاوبتي .. السؤال الأخيــر
سـارة : كريــات الدم الحمـــراء
مريم : وييي نفسيييي !
سارة : جوفي من ياية ..
مريم : اووف ذي كل يوم لازم تغربلني
..
رحــآب سلمت على سارة يد بيد : هلا سااارة
و سلمت على مريم بصبعتين و قالت : و الله أحصل ثوااب ، بس شسوي أخاف أنعدي بفقرج
مريم اكتفت بالسكوت .. << وَ عليّييه
رحــاب : ويييي فقيرة و تتفلسف .. اقول نظفي نعالتي
سعاد و حوراء : هههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم انكســر خـآطرهــآ ، كل يوم تجرحهـــا دمعتها باقي شوي و تطيح بس ميودة نفسها
سارة : رحاااب لو سمحتي عن الغلط حدج على رفيجتي

رحااب : و الله انه هالاشكال ما تناسبج بس انتي ..
سارة : مب انتي الي تحددين لي ربعي

رحااب : وآآآي بكييفج ، باااي
سارة : روحه بلا ردة

و درات على مريم الي عور قلبها صياحهــا
سارة : مريوم حبيبتي ماعليج منهاا
مريم : شنو يعني الفقر عيب و الله حراام
؟
سارة : ماعليج منهاا و أنتي مو فقيرة
مريم : كل يوم اتيي و اتهيني شسويت لها
سارة : غيرانه منج أصلا
مريم : هه على شنو على غنااااي و لا على جمالي ، مالت علي
سارة : بصراحة .. أنتي حلوة و عندج أخلاق أحسن منها و الكل يحبج من جذي أهي تغار منج
مريم حضنت سارة : الله لايحرمني منج .. بصراحة صداقه جذي
في هالايام مافيه
سارة بحنان : و الله لايحرمني منج بعد ..
..
حسن : السلام عليكم
سارة : عليكم السلام
مريم : عليكم السلام
حسن : شلونكم ؟
مريم و سارة : بخير و أنت ؟
حسن : بخير
سارة : دوووم
حسن : شفيج مريم مكتئبة اليوم و حزينة ؟
مريم : مافيني شي

حسن : ايبين عليج ، كل يوم تبتسمين .. بس اليوم شكلج مريضة او شي
مريم ابتسمت : الحين اوكي
حسن : ايه جذي اوكييي
رحاب بتموت من القهر تجوف حسن يكلم مريم و يبتسم و اهي ولا يعطيها ويه

حسن : سويتون زين في الامتحــان .. ؟
مريم : توهقنا في السؤال الاخير
سارة : ايه صعب
مريم : أنه وسارة كتبنا خلايا الدم الحمراء
حسن : و أنه بعد
مريم : يالله باي ، نجوفك فـي قاعة الامتحان باجر
حسنو الله الود ودي مافارقتج : بااااي

[ في السيارة ]

مريم : طيب هالصبي
سارة غمزت لها : ايه شكله يحبج
مريم : اوووهـ مو وقت مزاحج
سارة : ايه علينه ، شرايج تيين بيتنه عشان نراجع مع بعض ؟
مريم : مو الحين العصــر آيي لج
سارة : بشنو بتين ؟
مريم : مشي
سارة : انجنيتي المسافة 2 كيلو متر و بتيين مشي
مريم : ايه عادي .. عشان آضعف
سارة : أنه بييج
مريم : لا مب ياية في السيارة أبي آمشـــي
سارة : انزين

[ بيت بو عبد الله ]

مريم رجعت بيتهم
مريم :
هلا يُبااا ..
بو عبدالله : هلا يا بنيتي انشالله سويتي زين في الامتحان ؟
مريم : الحمدلله يباا
دخل حمد معصب و شدخ الشنطة على الجدار و راح في غرفته و غرفة أخوهـ


.،


تَبُوونْ تِعَرْفُونْ شِصآرْ في حمد
؟
ويييت فور ذآ سكند بآرت ،،
بَسْ بِ الأولْ أبِي كوومِنْتْس .~



القفوآ

 
التعديل الأخير:

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
رد : آسيـرة الحــزن [ روايـة .. ]

مبين عليها روعه .. يعطيج العافيه حبوبه

كملي ناطرينج :eh_s(7):
 

Ms.SwEet..}

New member
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
1,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ in
رد : آسيـرة الحــزن [ روايـة .. ]

الله يعآفيكم
 

Ms.SwEet..}

New member
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
1,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ in
رد : آسيـرة الحــزن [ روايـة .. ]

البارت الثاني



مريم باستغراب: شفيه يبااا ؟


بو عبدالله : مادري شفيه روحي شوفيه و شوفي شصاير معاهـ


مريم قامت و اتوجهت لغرفة علي و عبدالله و دخلت و جلست على السرير


مريم بحنان : علي حبيبي شفيك ؟


علي بعصبية : آنة تعبت تعبت يا مريم تعبت



مريم : من شنو


علي : دائما يقولون لي يالفقير يالفقير شفيه الفقر
؟



مريم : مافيه شي الفقر لاهو عيب و لا حرام و انة انشالله سنتين و اشتغل دكتورة اسنان

و اعطيك الا تبي حتى لو عيني ..

علي ابتسم ابتسامة رضا و اكتفى بالسكوت



مريم : يالله حط بالك في دراستك لان ماتفيدك الا اهي وقوم تغدى


علي : انشالله



على الغدى ..


مريم : يبااا باروح بيت رفيجتي سارة اليوم


بو عبدالله : من بيوصلج


مريم : بروح مشي


بو عبدالله : لا باوصلج انة


مريم : بس السيارة مافيها الا بترول يكفي لعبدالله و احنى ماعندنه فلوس !


بو عبدالله : قريب لو بعيد


مريم : قريب ،


بو عبدالله : ماعليه روحي و اتحملي في روحج


شــآلت الغدى ، وكان الجوو بااارد و اهي لابسا كم قصير و فوقه عبايتها


و نظفت البيت و طلعت عشان تروح بيت سارة رفيجتها


قطعت نص كيلو و جلست في محطة تعباانة ..


و كملت مشي .. و مشت و مشت خدودها و خشمها صارو حمررر


وقفت لها سيارة .. نزل الدريشة


كـــان لابس نظارة طايحة على خشمه الطويل و لابس سكني اسود


و تي شيرت احمر مكتوب عليها go to hell باللون الاسود


و كااان مسوي شعــــرهـ سبااايكيي ..


ناصر : السلام عليكم


مريم : عليكم السلام


ناصر : آوصلج


مريم : لا مايحتااج


ناصر : لا تخافين ترى نيتي صافية ، اركبي خليني آوصلج


مريم بعد تردد ركبت و شرحت له البيت و اخيرا وصلت


ناصر : وين البيت بالضبط


مريم قالت لة خلاص بانزل ..


راحت لبيت سارة الا ناصر دخل وراها


مريم التفتت وراها و قالت : آنت !


ناصر : ايه انة في شي


سارة : اهلييين مريوم >> و حضنته


ناصــر راح غرفته و بدل ثيابه


آنبطح ع الســـريـــر و قعـــد يفـــــــــــــــــكـــر


((
معقولة هذي رفيجة اختي ، سحرتني و سحرت قلبي معاهـا ))






**************




نرجع لمريم و سارة




سارة : يالله امشي غرفتي





مريم تمشي مع سارة و اهي تطالع بيتهم ’’ مشاالله بيتهم قصـــر ,,


ســارة : هذي غرفتي


مريم منذهلة : وآآآيد حلوة


سارة : الحلوة انتي


مريم : شكـــرا


سارة باستغراب : بصراحة انة مستغربة ، مو من عادة نــاصـر يدخل و يروح سيدا غرفته


مريم : هذي اخوج ؟


سارة : ايييه


مريم : طييييب جــافني امشي و يااا و قال بوصلج و وصلني


ساارة : احم احم he is my brother


مريم : شعندهــا بنت ميـــري


سارة : بعدين بروح آجوف شفيه


مريم : اوكييي ، خلينى نبدأ مرآجعة الحين


سارة : يالله



بعد ســــاعات من المراجعة




سارة : اووهـ طفشت باقي 6 صفحات و اخلص


مريم : انة باقي لي 3 صفحااات ..


سارة : شرايج نروح البحـــــر نغير جو و نرد


مريم : اوكــــي ، انة بحمل كتابي معااي يمكن اراجع يم البحر


سارة : عيل انة بعد ، ماافيني شدة اسوق ، باجوف نصور اذا يوصلني



راحت عند غرفــــة ناصـــر طقت الباب مارد عليها غريبة ، اكيد فيه شي


دخلت و جافته متمدد ع السرير و يفكــــــر ، عدل جلسته


ناصر : آمري ؟


سارة : شفيك ياخوي ، من اول ماييت و انة حـاسة انه فيك شي قول لي عادي انة اختك


ناصر : مافيني شي ، بس الحين قولي شتبين ؟


سارة : ابيك توصلني البحــــــر


ناصر : قولي للسايق يوصلج


سارة : انة مب بروحي ، معاي مريووم


ناصر ’’ آآآه ’’ >> واقع في الحب خخخخ : انشالله بس ابدل و اييكم



**************


رحاب ’’ افففف شفيها غير عني ، انة احلى بمليون مرة ليش يروح لها و مايي لي ليش ، اهي فقيرة وانة غنية ليش مااييي لي ليييييييييييييييييييييييييش ’’


رحااب : كامينااا كااامينا وينج ، عساج ريح تعالي


كامينا : نأم مااماا


رحاب : روحي سوي لي كابتشينو .. و زيدي السكــر


كامينا : انسالله ماما


رحاب بغرور : شنو ماما جايفتني كبـر امج .. قولي مدام


كامينا : انسالله مدام ، سي ساني ؟



سي ساني يعني ( شي ثاني )



نأم يعني ( نعم )



انسالله يعني ( انشالله )





 
التعديل الأخير:

Ms.SwEet..}

New member
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
1,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ in
رد : آسيـرة الحــزن [ روايـة .. ]

البارت الثالث
&&&&&&&&&&&
عند البحـــــــــــــــــــر
سارة : قوم انزل ويانا
ناصر : لا بااتم في السيااارة
سارة : براحتك ، باي
مريم تدرس و تدرس
سارة : طفشت و الله طفشت .. من اول مايينه و انتي تراجعين >> و سحبت الكتاب مال مريم
مريم : لا لا باقي نص صفحة و اخلص
سارة : انزين انة بروح اتمشى على ماتكملين النص صفحة
مريم : و انة بخلص نص الصفحة
مريم خلصت النص صفحة و راحت تشتري لها ايسكريم
بـالخمس ربيات الي عطاها وياها ابوها مال الجاامعة
اخذت ثلاثة
مريم : ساااااارو ساااارو
سارة : الله يغربل بليسج فضحتيناا
مريم : هذي لج و هذي لاخوج
سارة : مشكوورة حبيبتي
مريم : العفو
سارة : انة باروح اوديه حق اخوي .. اوكي
مريم : اوكي ، انة باروح اتمشى
سارة : توجهت لة اخوها و بطلت الباب
ناصر : خلصتوا ؟
سارة : اي بس الحين آنادي مريوم و نمشي ، يود آيسكريم لك
ناصر : ايه والله ، توني آقول بروح آخخذ لي
سارة : باي
ناصر : مشكورة ، بااااي
سارة راحت لمريم
سارة : يالله بنمشي
مريم : اوكي بس خل يوصلني لعند المحطة عشان بارد البيت
سارة : عن الدلآعـة و بتتعشيين في بيتنه
مريم : مرة ثانية اوكي
سارة : مريوووووووم بليز
مريم : و الله مالي بارض
سارة ’ هين يا مريوم ’ : اوكي براحتج
و ركبو السيارة و ناصر كان مشغل موسيقى كلاسيكية و توجهو لبيت بو ناصر
مريوم في السيارة تهمس في اذن سارة : هين يا سويرا ليما راويتج
سارة : شفيج تتكلمين بالعدال كل هذا خجل من ناصر
ناصر ماقدر يمسك روحه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم انحرجت .. اكتفت بالسكوت
وصلو بيت بو نااصر و دخلت سارة و راها مريم و استقبلتهم آيات
آيات تبوس مريم في خدودها : اهلين مريوووووم وحشتييييني مووووووت
مريم : وانتي آكـثر حبيبتي
سارة : يالله مريووم امشي غرفتي
و راحت غرفة سارة الفخمةو دخلت ..
ومعاها سارة : بس بخلص مراجعة و بي لج
و خلصت الصفحات الي عليها
سارة : شتبين العشى مريوم
مريم : مابي
سارة : عن الدلاعة
مريم : افففف كيفج
سارة : بطلب مشويااات .. اوكي
مريم : انزين براحتج ، عطيني الـ mp 6 ابي اسمع فيها
سارة عطت مريم الـ mp 6 و راحت تتطلب
مريم تحاوس و تحاوس و حصلت .. موسيقى قعدت تسمع
شغلتها و قعدت تسمـــــــــــــع .. دخلت سارة و الاجياس مال العشا عندها
سارة : يالله عشــى ..
مريم قامت ويـآإ سارة و جهزو و تعشـو و خلصو
و راحت المجمع و اشترت هديةلانسانة عزيزة عيد ميلادها ياي و رجعت البيت
..
راحت لابوهــــا الي آكله المرض
كان متمدد ع الســـــــرير الي في الارض
مريم : هلا يبة شلونك
بو عبدالله : كح كح ، انة بخير انتي شلونج
مريم : انة تمااام
بو عبدالله يوصي بنته : يامريم انة خايف اموت و اترككم و مالكم احد من بعد عيني
مريم دموعها تنزل : يبة لا تقول جذيي
بو عبدالله : كل واحد و لة يومه يا بنيتي
مريم : لااا يبااااا لاااا
بوعبدالله : كح كح
مريم : يبة تآمرني على شي
بوعبدالله : لا يبااا
مريم طلعت من غرفة ابوها و اتوجهت لغرفتها
الصبغ متقشر من الجدار
و مافيها ايسي بس بانكة
و باب الغرفة مكــــسور من تحت شوي
و تنام ع الارض ... حالتهم متدهورة
قعدت الصبح لبست لها القميص الي دايما تلبسه و تنورة قصيرة و لبست فوقها عبايتها
لان اهي ماعندها ثياب يمكن ثنتين او ثلاث
و اتوجهت لابوها و سلمت عليه و باسته فوق راسه : صباح الخير
بو عبدالله : صباح النور
مريم : يالله يبا بامشي ، رفيجتي تحارسني برع تآمرني على شي
بو عبدالله : سلامتج
دخلت السيارة
مريم : اهلييييين
سارة : هلا والله
مريم : شلونج ؟
 

Ms.SwEet..}

New member
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
1,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ in
رد : آسيـرة الحــزن [ روايـة .. ]

البارت الرابع
سارة : بخير و انتي
مريم : تماام
سارة : دوؤوم
و اتوجهو للجامعة
دخلت كالعادة حسن في الاستقبال
حسن : هلا هلا نورت الجامعة
مريم : اهلين حسن
سارة : ههه هلا حسنوو
حسن : آدري افتقدتونيي
مريم : ايه وااايد
حسن غمز لسارة .. يأشر لها كلمتيهااا
سارة اشرت له بــ لا
مريم : شسالفة
.................
(( يوم الخميس الساعة 4 العصـر ))
حسن : الوو
سارة : الوو من وياي
حسن يقلدها : من وياااي
سارة : هذاا انت حسنوو
حسن : ايه
سارة : آآآمر
حسن : آبي اطلب منج طلب و متردد
سارة : قوول
حسن : آنة آعتبرج مثل اختي
سارة : اانزين شسالفة
حسن : بصــــراحــة بصـراحـه
سارة : شنو ؟!
حسن : بخصـوص مـريم
سارة : شفيهـاا
حسن : ........
سارة : لاتخوفني شفيها مريم
حسن : آنـــة ..
سارة : شنو ؟
حسن : آآنـة آحبهــاااااااااااا
سارة : ههههههه بس خلها عليي
حسن : آنة ابي اصير يمها لحد النهــاية ماقدر اتركها
سارة : آووووووووووبش
حسن : آســـرت قلبـــي معــاهـااااا
سارة : مـا ألومكـ ، اهي تسحـــر الكـل بطيبها و بجمــالهاا
حسن : كل يوم لازم آجوفها و اذا ماجوفها احس قلبي مب معــاي
سارة : معليه بكلمها
حسن : وانة مايهمني فقرهاا
سارة : انت تدري
حسن : ايه ادري و ابي اخطبها بس كثر ماسمع انها ترفض اخآف ترفضي ، آفضـل انـي اخليهــا اتحبني
سارة : آوكي ، يالله سيوو تومورو حسنووو
حسن : سيووو
.................
.................
سارة : هــا ولاشي
حسن : nothing
مريم : هههه ولد مـيـري
حسن × فديت هالضحكـة × : ولد ميري انتي
مريم : آنة مؤنث يعني بنــت
حسن : آعترفتي بنفسج انج بنت ميري ههههه
مريم : يالله باااي
حسن ’ افففف ماحب اسمع هالكلمة ’ : بااي
و راحو قاعة الامتحان
و المصادفة انه ترتيبهم هالمرة
تصير سارة على يمينها و حسن على يسارها
و بدأ الامتحـــان
و حلته بكل ثقــــــــــــــــــــــــــــــــــة
انتهى وقت الامتحاااان
و طلعو من الامتحان و سارة وصلت مريم بيتهم
مباشرة راحت غرفة ابوهااا
جافتة متمدد على سريرة في الارض
و القرآن على صدرهـ
راحت تقعدهـ
مريم : يبا يباا يبا يباا
ايده باااااااردة و دقات قلبه موقفة و التنفس موقف
مريم و دموعها تنزل : يبااا لا تجذب انت مامت
و تكمل : يباا لا تخليناا بروحنااا ، يباااااااااااا ، انة توني جايفتك الصبح
يبااا قووم و لي يسلمك قووووم يباااااااااااااااا
اتصلت من تلفون البرادة بربية راالا عندها
لسااارة
مريم تصارخ : سارة سارة
سارة خافت : شفيييج
مريم تصيح بقوة : آبوووووووووووووي مااات
سارة بصوت متقطع : شـ شـ ن ن ن ـوو
مريم : مااااااااااااااااات ماااااااااااااااااات
سارة قطعت الخط في ويه مريم خايفة يصيدها شي .. و راحت بيت
مريم و لأول مرة ، دخلت و جافت حالتهم انصدمت اهي ماتوقعت انه
جذي حالتهــــــــــــم مع ذلك مازالت رفيقتهــــــااا ..
مريم جـــافت ساارة و على طول راحت حضنتها و صاحت
: آبووي الحين ماااات ، مالنا احد مـالناا احد
سارة خانتها العبرة : لا تقولين مالكم آحد لان آنة موجودة يا مريم آنة موجودة
مريم : شلون بقول لاخواني شلوون ؟؟
سارة : وينهم اخوانج
مريم : في غرفتهــم ،
سارة توجهت مع مريم الى غرفتهـــم
الي حزنت لماا جافت حــــالهـــــم
مريم : عبدالله ، علي
عبدالله و علي : نعم
مريم : آبوي
عبدالله : شفيه ابووي
مريم طلعتها بالغصب : ممممممم ـاااات ، ابوي مات
عبدالله : موقت هبالج مريم
مريم تصيح : والله انة الي مو مصدقة الصبح مسلمة عليييييه
علي عجز عن الكلام
مريم : عبدالله شفيك
علي موقادر ينطق : ...........
.................


تبوون تعرفون التكممله
 

Ms.SwEet..}

New member
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
1,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ in
رد : آسيـرة الحــزن [ روايـة .. ]


#########

البارت الخامس

مريم : علي شفيك

علي مو قادر ينطق : ...............

مريم : علي شفيييييك

علي نزلت دمعة حااارة من القهــر

مريم مستغربة ( شلون علي الي عمرهـ ماصاح حتى في وفاة امي يصيح الحين !! )

ســــارة اتصلت بسيارة نقــــل الموتى ..

و غسلو ابوهم و دخلو القبـــــــــــــــر المظلم يم قبر زوجته

مريم في دفن ابوهـا نزلت دمعة من عينها : سلم لي على امي يبة

سارة ماقدرت و قامت تصيح على رفيقتها و شلون متحملة آلااااااااااااااام

الدنياااا

بعد ثلاثة ايام الفاتحة ،

قـرأو الوصية

و طبعا سارة معاهــم

( ابتدي و آقول بسم الله الرحــــــــمن الرحيم آدري انكم عايشـــــين في حزن من بعدي ، بس ابي اوصيكم كل واحد 3 وصياااات يا عيــــــــــــالي ، مريم : بنتي الوحيدة ، 1 . لاتصيحين ترى صياحج يعذبني ، 2 . في البــــنك 800ديناار قسموها طبعا في القرآن مكتوب الريــاييل ياخذون اكثر من البنااات مريم لج 200 دينار و سامحيني ع القصور × 3. اخذي لج ولد الحلال الزين الي يحبج و احسني اختياره

عبدالله : 1 . آنت ريال البيت الحين ، 2 . كمل دراستك و اتزوج ، 3 . اخذ لك من الـ 800 الي مريم خذت منهم 200 دينار 300 ديناار .. و سامحنييي L ، علي ادري انك صحت علي يا عليي لانك ازيد واحد تقعد ويااي و تسولف معاي 1. اسمع كلام اختك 2. 300 دينار لك من عندي و سامحني 3. كان ودي اشوف

عياالك و عيال عيالك بس الله اخذ امانته .. اتزوج بنــــــــــت الحلال الزينة ,, و آخر شي يا عياالييييي

(( لا تغركم الحياااة الدنياا )) و زوروني يم قبري و اقرأو علي الفاتحة و لا تنسوني من الدعــــــاء )

سارة : بكرا بتروحين الجامعة ؟

مريم : آيه باروح

سارة : بس يوم انروح للدكتور قال يبي لج 5 ايام راحة

مريم : لا مايحتاج ..

سارة : براحتج ، هاج

مريم : شنو ذي

سارة : الف و خمسمئة دينار

مريم : بسم الله شسوي فيهم

سارة : لكم ، عدلو في البيت شوي

مريم : يودي يودي بلا هالهرار

سارة : شنو هرار انتي

مريم : لا مابي

سارة : تبين يعني تبيين

مريم : ماابي

سارة : اوكي بتجوفين باجر شنو بسوي

مريم : شنو بعد .. خططج الشريرة

سارة : هههههههههههه

#########

في الصبح

سارة مرت على مريم و عبدالله كالعادة يحارس علي عشان يوصله المدرسة

وصلو الجامعة نزلت مريم و سارة من السيارة و سارة فتحت الصندوق و اخذت

كيس كشخة و عطته مريم ، سارة : happy birth day

مريم : وي نسيت اليوم عيد ميلادي ،، هههههههه مشكورة

و حضنت سارة بقوة و قالت: تذكرتيه سارو تذكرتيه

سارة : شلون ما اتذكره ، افتحي الهدية انزين

مريم : ويييييييي الله يغربل بليسج

سارة : شنو ؟

مريم : مـاخذة لي I phone

سارة : انزين

مريم : الله يغربل بليسج يودي مابيه

سارة بزعل : ترديني

مريم : لا ماردج باخذه ،

سارة : و هذي بطاقة

مريم : مشكووورة عمريييي

سارة : عشان آتصل لج

مريم : ثانكس

ركبت البطاقة و سجلت رقم سارة و سوت لها رنة

و دخلته شنطتهـــــــــــا ا ا

دخلت الجامعة

حسن : هلاااا ،،

مريم : هلا

حسن : شفيج غايبة ثلاثة ايام

مريم دموعها تنزل : ابوي ماات

حسن : لاتصيحيييين

مريم : ماات و خلانه بروحنه

حسن : و امج

مريم : امي متوفية من يوم عمري 18 سنة و ابوي وحيد امه و ابوه

و امه و ابوه متوفين و نفس الشي امي

حسن : آسف انة ماكنت اقصد ، هذي هدية عيد ميلادج

مريم : شدراك ،

حسن : سارة قايلة لي

مريم : الله لايحرمني منكم يااربيي

حسن : انزين مابتجوفينها ؟

مريم شافت العلبة : الاااااااااي حلوة وايد

علبة سودا مخملية و على جوانبها قطع صغيرة الماس

و مكتوب عليها بالفظي مـــريـــــم ، و داخلها عطـــر و يمه ميدالية

مكتوب عليها آحبج ،، و وردة حمرا داخل الكيس

بطلت العلبة و شافت المكتوب في الميدالية

مريم منصدمة : شنو !!!

سارة راحت بعيد عشان يعرفون يكلمون بعض

حسن : هذي الطريقة الي قدرت اعترف لج فيهاا

مريم : انت تمزح ؟؟ موقت هبالك

حسن : ايه احبج

مريم آكتفت بالسكوت

حسن : مريم شفيج

مريم : مافيني شي

حسن : ردي علي ..

مريم مشيت و اتوجهت لسارة

سارة : شسالفة ؟!

مريم قالت لها السالفة

سارة : ياخبلة ليش مشيتي ؟

مريم : ماعرفت شسوي

سارة : الحين بنات الجامعة يموتون عليه و انتي تسوين جذي ، ضيعتي فرصة عليج

مريم : مادري ياسارة اخاف يلهيني عن دراستي

سارة : يالله ندخل قاعة الامتحان

÷÷÷÷÷÷÷÷

في الفسحة

آيات : آحبه

دنيا : دامج تحبينه ليش ما تعترفين له ؟؟؟

آيات : و اذا مايحبني

#########
 

Ms.SwEet..}

New member
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
1,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ in
رد : آسيـرة الحــزن [ روايـة .. ]

البارت السادس
آيات : و اذا مايحبني
دنيا : و ليش مايحبج انتي حلوة
آيات : مادري و الله
دنيا : ع الاقل انتظري ليما يخلص الثانوي
آيات : ايه آخر سنة
دنيا : آهو شسمـه
آيات : مادري بس انة كل يوم آشوفه عند بيت مريووم بس الحين ماشوفه لان اخوي يوصلني
دنيا : يمكن اخوهـا
آيات : مافي شبه كلش ، اهي عينها رصاصية و بيضة .. و اهو عينه بنية وحنطاوي ..
دنيا : يعني حلوة اهييي
آيات : تسحــررر .. هع هع
دنيا : بس عيل بحجزها لاخوي جااسم
آيات : هع هع في الاحلام حجزتها لنصووري حبيبي
دنيا : ذلفييي ..
مرت عليهم آميرة : اهلين آيووت
آيات ’ افففففف الصمغ ’ و من غير نفس قالت : هلا فيج
اميرة لصقت في ايات : شلونج ، شهالكشخة
آيات كانت مسوية شعرها بالسريتر و فالته و حاطة لها فراشة فوشية
و صبغ آظافر فوشي و فلات فوشي ..
عكس دنيا الي كانت مسوية شعرها ذيل حصان و والريشة فوشية و فلات فوشي
و صبغ اظافر فوشي و تاج فوشــــــــــي و حاطة قدلتها
لانهم متففقين يلبسون نفس اللون
آيات من غير نفس : تمام بدون الي في بالي
آميرة : و من اهي الي في بالج
آيات : عن اللقافة و ذلفي عن ويهيي
دنيا : هووي نحن هنا
آيات و دنيا مشو و تمت وراهم تمشي
وقفوا و قالو : لوسمحتي فارقي لا بنراويج
آميرة : انة آمشي في طريقـــي
آيات تهمس في اذن دنيا : نخلص النقاش بكرا الصمغ ورانا
دنيا : ههههه عجبتني ذي[
آميرة بتموت من القهـر ، مرت بينهـــم و اهي معصبة و طالعت دنيا بنظرة حقارة و مشيت
دنيا : وييي مالت اقول بس
آيات : تعجبينييييييي ..
دنيا : باجر اي لون نلبس
آيات : آمس انة اخترت اليوم دروج
دنيا : شرايج في الازرق
آيات : بلآآآوي .. و نلبس عدسات زرق
دنيا : اتفقنا
(( طق الجــرس ))
آيات : افففف متى يا جرس انتقم منك
دنيا : ههههههههههههههههههههههه مينونة
آيات :طالعة عليج
دنيا : ايه و الله
((((((((((((((
سارة وصلت مريم البيت
مريم مستغربة تسأل علي : وين بيتنا ؟
علي : مادري انة قعدت انتظرج ليما تيين
سارة : شفيج ماتدخلين
مريم : بس هذا مب باب بيتنا
سارة : صدقيني هذي بيتكم
مريم : شمسوية سارووو
سارة : غيرت باب بيتكم و صبغته ، من برع و من داخل
مريم : بجم كـآمل ؟؟
سارة : مب وايد 500 دينار
مريم : يالظالمة و الله لاردهم لج
سارة : عن الدلاعة
مريم : لاا باردهـم لج
سارة : و انة مب ماخذهـ
مريم طلعت من بوكها الـ 200 دينار الي من ورث ابوها : يودي
سارة : شنو ذي
مريم : هذي 200 دينار و بارد لج الـ 300 لين يمعتهم
سارة : مب ماخذتهم
و يات بتركب السيارة و مريم بحركة خفيفة حطتهم في شنطة سارة بدون ماتدري
دخلت البيت ووراها علي حسو بالحيـــاة
آلوان تفتح النفــس
الصالة : جدار بيج و جدار برتقالي
و غرفة اخوانها : بالازرق الغـامج
و غرفتهــا : جدار بالوردي الفاتح و جدار بالاخضر الفاتح
و حتى فراش النوم ، مغيــــــر
في غرفة اخوانها : باللون الازرق الفاتح
و في غرفتها : باللون الاخضــــر و عليه ورد
/////
يات الساعة 4 و نص العصــر
طرشت علي يحارس عبدالله عشان يعرف انه هذي بيتهم
عبدالله من دخل البيت توجه لمريم و قال : شمسوية؟؟
مريم : هذي سارة جافت بيتنا و عدلته ويوم وصلتني قالت لي و عطيتها 200 دينار و يبقى لها 300 دينار
عبدالله : رضت تاخذهم
مريم : لاا بس انة حطيتهم في شنطتها
عبدالله : مال الورث
مريم : ايه
عبدالله : تضحين بكل شي عشانـنا ،
مريم : لان مالي احد بهالدنيا غيركم و غير سارة
عبدالله : الله لايحرمني منج
مريم : وانة بعد الله لايحرمني منكم
راحت غرفتها
اتصلت لها سارة : الوو مريوم ليش تردين الفلوس هذي هدية مني
مريم : عالاقل ارد لج 200 لان وايد المبلغ ..
سارة : مب وايد و باردهم لج
مريم : سارة بليييييز ريحيني بهالـ 200 دينار
سارة : بس عشانج باخذهم
مريم : جذي اوكي
سارة : باي
مريم : باي
سكرت و رن تلفونها // رقم غريب
((((((((((((((
من رقمـه ؟ ، شـتـوقعـآإتكووم ؟
 
التعديل الأخير: