؟!؟ لطييييفه وحـــــظـــها الـــــعــاثـر ؟!؟

teen girl

New member
إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
390
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : ؟!؟ لطييييفه وحـــــظـــها الـــــعــاثـر ؟!؟

حراااااااااااااااااااام حيل حيل حيل كسسسر خااطري بو لطيفة!!

الله يعيييييييييييييييييييييييييين


مشكوورة فديتج واذا ممكن تنزلين بارتات زيادة
قصصصتج حيل حيل رووعة
 

Jroo7

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My Life
حدها نايس
بداية حلوة
go0d luck
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
تـابع ..... الثامن

يطردنايف الهندى اللى كان ورا كرسى بوناصر ويبدأ يدفع الكرسى بيوديه غرفته ........

وصل الباب والتف وفتح الباب بظهره وسحب الكرسى داخل الغرفه ووقف جدام بوناصر ومد يدينه

واهو منزل راسه يبى يسحب بوناصر ويرفعه علشان يقعده على السرير ..... واهنى سحب بوناصر يده

بقوه وقعد نايف على طرف السرير وشد على يده بقوه ووضع نايف عندها يده فوق يد بوناصر

ودموعه اللى حاول يدنق علشان مايشوفها بوناصر تساقطت لا إرادى وطاحت فوق ايد بوناصر

ضحك بوناصر ضحكه ضعيفه و عذبه واهو يطالع لنايف ........

بوناصر ..أفاا هذى آخرته وأنا اللى اعتمدت عليك وقلت انت اللى بتكون

قد المسئوليه وتصبر وتشد من عزمى طلعت جذى ؟؟؟؟؟؟؟؟

نايف ... يقوم من السرير ويحضن بوناصر ويضع يدينه من ورا ظهره

واهو يقول أنا ماراح اخليك جذى راح اسفرك على حسابى من باجر

بوناصر .. يهدى نايف ويسحبه ويقعده مره ثانيه على السرير واهو ماسك إيده

اسمع يانايف انا مؤمن بقضاء الله وقدره ولو الله يبى يطول بعمرى اهنى ولا هناك

ماتفرق وإذا الله كاتب على اموت من هالمرض اموت لوانى الف الدنيا كلها

ولا راح القى له علاج !!!!!!!

وأنا أدرى باللى قاله الدكتور لك واعرف انه انتشر ولافيه أمل والحمدالله على

كل حال وانا صابر ومحتسب ... فبدل ماروح واخلى اعيالى ومادرى الحق اشوفهم

والا اموت بديرة غرب ؟؟؟؟ لاوالله يانايف مااطلع من الكويت والله ان هواها

وقعدتى فيه هو اللى يرد روحى فيها وان طلعت مت قبل أوانى ........

نايف ... واهو للحين خانقته العبره .. زين واشلون شسوى ؟؟؟

بوناصر ... خلك قوى وتعوذ من ابليس ترى ماحد مريحنى ومشجعنى الا انت

خلك معاى أنا اليومين محتاجك حيييل في شغلات بسويها وابيك معى

نايف ... انا كلى لك واللى تبى امشيه عليه لو آخر الدنيا ...

.....................

المكان الحديقه بوناصر طالع من المستشفى وقاعد اهو ونايف وام ناصر على الكراسى

ودخلت عليهم لطيفه ومعها قلاصات عصير ......
قدمت لنايف وامها وآخر قلاص خذته بيدها وقعدت بجنب أبوها على الكرسى

ورفعت القلاص تبى تشرب أبوها واهى تبتسم بوجهه

لطييفه ... يالله ياشيخ محمد أشرب من يدى أحلى عصير بالدنيا

بوناصر ... يحاول ياخذ القلاص من يد لطيفه وماترضى وتسحبه منه واهى تقول

لطييفه ... لا ممنوع ياتخلينى أشربك يامافيه عصير

بوناصر ... واهو يبتسم أمرنا لله حكم القاضى علينا ولازم ننفذ أمره

يشرب بوناصر العصير وتأخذ لطيفه القلاص واهى تقول فيه العافيه

أم ناصر ..إش طرى عليج على هالعصير

لطييفه ... خلاص من اليوم وطالع أنا المسؤله عن أكلك يابوناصر

قالتها واهى تبتسم وتنظر لوالدها ... انا اللى أسوى لك أكلك وراح تسمع كلامى

وتسوى اللى أقوله !!! زين والا لا ياشيخ محمد ؟؟؟؟؟؟؟

بوناصر ...يسحب يدها ويقبلها واهى بعد تسحب يده وتقبلها وتحط راسها

على صدره جدام نايف وأمها ..... وكل واحد فيهم يحاول يتهرب من النظر لهذا

المنظر وجن فيه غصه وخانقته العبره على عكس بوناصر اللى كان أشجع منهم

ويطالع فيهم واهو يبتسم وجنه يحاول يشجعهم .......

رفعت لطييفه رأسها من صدر أبوها

لطييفه ... يبه أنا قريت بكتاب أسمه الطب النبوى إن الحبه السودا لها فوائد

عظيمه حتى على أقوى الأمراض وتقوى مناعة الجسم علشان جذى بكره

بروح العطار ويا ناصر وبشتر ى كميه واحط لك منها بالغدا والعشا وحتى الريوق بعد

بوناصر ... تغير لونه وطالع لأم نصر ونايف وعلى وجهه علامة استفهام .....

ام ناصر بين الإرتباك على وجهها ونايف هم حس بشى واهو إن لطييفه عارفه بالمرض

بوناصر ... يبوج الأمر سهالات كله ضغط وسكر ويقولو ن إن الكلى شوى تعبانه بسبة

السكر ... مافيه شى يستاهل

لطييفه ... تتنهد بحسره واهى تطالع لأمها وتقول إن شاءالله .. تقولها بصوت خافت وحزين

ام ناصر ... يالله حبيبتى ريحى ونامى انتى على قومتج من رد أبوج مارتحتى يالله قومى

لطييفه .. إن شاءالله ... تقوم لطيفه وتحب راس ابوها وتخرج بعد ان تمنت لهم ليله طيبه

بوناصر ... يوجه الكلام لأم ناصر أنا حاس إن لطييفه تدرى بشى

نايف ... لطييفه ذكيه ويمكن حاسه إنك تعبان بس نوع المرض لا ما أعتقد

وبعدين ليمتى الدس والخش عيالك لازم يدرو ن أول وتالى

أم ناصر ... واهو صاج

بوناصر ... شنو الفايده اللى أحصلها أعيشهم شهور على أعصابهم واتعب نفسياتهم

واخرب عليهم حياتهم واهم ينطرون معاى متى أموت وياخذ اله أمانته .....

ليش شنو ذنبهم وذنب رجاجيل البنات اللى باجر بيخلون بيوتهم ويقابلونى اهنى

أو يقعدون باجر يبجون وينكدون على أزواجهم ... إش راح ينفعنى فيه... هذولا

أناثى وضعيفات ولابيدهم شى ولا عندهم غير الدمعه .......... مابى أكسب ذنبهم

نايف ... بس هذا مومعقول حتى وانت بالحاله شايل همهم ولاتبى يشاركونك

ويعينونك بمرضك هذا وقتهم ......

بوناصر ..... بزعل خلاص مليت مشكوره ويعطيك العافيه أنا بقوم بعمرى ولانى بحاجتك

نايف ... ينتفض من مكانه ويخم راس بوناصر وأهو يضحك ويقول أأفاا يابوناصر هذى تاليتها

أنا لوتاخذ عصا وكل يوم تسوقنى فيها ماهدك .. وكل يوم بقابلك عجبك والا ماعجبك كيفك ...

قالها واهو يضحك .. وقعد بجنب بوناصر ... هاه ماكو قومه والليله بنام قبلك وخل ساره

تقابل الطوف .....

بوناصر ,,, كان يبتسم ويضحك على نايف ويهز راسه .. لايبه لاتخلينى آخذ ذنبها

....................

مها وزوجها خالد بغرفتهم .......

حاول خالد يحط إيده عليها ... قامت مها بسرعه وحاولت تنشغل عنه بولدها محمد اللى كان نايم

بس لا إراديا خذته بحضنها وقعد وقام يصرخ

خالد ... يطالع لها باستغراب خير انشاءالله شفيج

مها..... مافيه شى بس محمد ماغيرت له من المغرب

خالد ... محمد نايم وانتى خميتيه وقعد وحركتج مبينه وواضحه انتى تتهربين منى

صار لج جم شهر وترى مليت وصبرت عليج أشكثر بس مابين بعينج

لااهتمام ولاسؤال ولا لبس مثل العالم ودايم عاقده ناظرج لاكلمه ولا ضحكه

حتى أهلى محاربتهم مسكره على عمرج بدارج ولا تنزلين ولا تسلمين وكاشته بالعالم

وكل هذا مابين بعينج .... اهلج تروحين وتقعدين يوم ويومين وثلاث وامى تقعد

اليوم كله بروحها ماتنزلين حتى محمد لها تلاعبه وتستانس معاه

وقلت مو مشكله تعبانه نفسيتها مرهقه من الولد بس كل مالج تزيدين

وآخرتها لما أحط إيدى عليج تنتفضين جن قارصتج حيه ليش اشدعوه

مها .. تسمع وادموعها تغطى وجهها .. وتقول خالد أبوى مريض وامرضه جايد

وخبيث والشى هذا متعبنى ولا أقدر أتحمل أو أفكر بأى شى ثانى

حتى الأكل أقعد يومين ما أذوقه أجوك إفهم وقدر الشى هذا ........

خالد ... كل الناس تمرض بس مو معنى هذا تتوقف حياتنا على ملرض أبوج

مها ... تصرخ شلون اشقاعد تقول كل القسوه بقلبك مارف جفنك على أبوى

ولاهمك إلا نفسك هذى آخرتها ............ اللى مايرحم أبوى مانى محتاجته
 
التعديل الأخير:

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
!!!!! التـــــــاســـــــع !!!!!!!!
وقفت سياره أمام بيت بوناصر ونزلت منها مها واهى شايله ولدها محمد وكان شكلها مبهدل ومحتاس
ومع نزلتها من السياره طلع اخوها الصغير على و وجا يركض واهو فرحان ومد ايده يبى يشيل محمد
نزرته مها وصرخت عليه بصوت عالى واهى معصبه .....

مها...... وخر وخل محمد وروح نزل الجناط اللى بالسياره خلصنى
على استغرب من رد فعل مها والحاله اللى هى فيها لأنها دايم حبوبه معاه ولاعمرها تصرخ بوجهه
وأول مره تصرخ بوجهه واستغرب أكثر من سالفة الجناط اللى شاف خالد فاتح دبة السياره وينزلهم

على ... يروح صوب خالد وسلم عليه بس خالد كان معصب ولارد عليه السلام
سكت على وقام يشيل الجناط وحده وحده عند الباب

خالد .... حرك السياره بسرعه وقحص فيها وعلى واقف يطالع فيه
وراه على طول سفطت سيارة نايف ونزل منها بوناصر واهو يطالع السياره اللى حركت جدامهم
ويطالع لعلى اللى كان واقف مثل المسبه اللى مضيع له حاجه

بوناصر .. قرب من الباب وشاف الجناط اللى عنده وقام يطالع لغلى وبعيونه نظرة استفهام

على ... على طول وبدون ابوه مايسأل ... يبه هذى جناط مها مدرى اشفيها معصبه وتصرخ على
وزوجها خالد حتى السلام مارد على لما سلمت عليه الظاهر شابه بينهم قالها واهو يبتسم بغباء
نايف ... كان واقف وسمع كلام على وضربه ضربه خفيفه على راسه من ورا وقاله بسك خبال يالله
شيل الجناط ودخلها البيت يالله وبلا زيادة حجى
على ..... وأنا شكو اش سويت كل شى فوق راسى

يدخل بوناصر ونايف البيت بس نايف يروح الديوانيه وبوناصر يدخل الصاله ويلقى مها قاعده بجنبها امها واهى تمسح
تمسح راسها وتحاول تهديها .... ولطييفه ماسكه محمد وتهزه بحضنها شافوا بوناصر وارتبكوا

بوناصر ... اشفيكم عسى ماشر اشفيج مها اش صاير

ام ناصر ... تدخل عرض تحاول تهدى الوضع
ابوناصر .... بعصبيه وضيق لاتحاولين تدخلين أنا قاعد أسألها اهى
مها ... تمسح دموعها واهى منزله راسها الأرض
بوناصر ... اخلصى على اش صاير شلى خلاج تهدين زوجج وتجيبين جناطج وتجين

مها ... تحس بالخوف من ابوها وتحاول تتماسك وتكلم .... يبه انا تهاوشت مع خالد وهديت البيت

بوناصر .. لييش
مها ... شغله خاصه
بوناصر ... لما تهاوشين مع رجلج وتجين البيت شايله غشج واغراضج هذى مو شغله خاصه
فاهمه والا لا ... والمره ماتهد بيتها الا مطروده أو مطقوقه أو صاير لها شى جايد وكبير
مها ... يبه مليت منه يبينى مقابله أمه ليل ونهار واشتغل وافتر بالبيت 24 ساعه ولارحت دارى
قام يتصنف ليش مو مسوى جذى ليش ماتكلمين ليش ماتضحكين ليش وليش زهقنى حياتى

بوناصر ... هذى هى زعلانه ليش يطلب منج تبارين وتشوفين امه وتسنعين بيتج ؟؟؟؟
هذا واجب كل مره خالتج تحطينها فوق راسج وبيتج غصب عنج تسنعينه وزوجج اللى يبى تسوينه
مادام فيه غلط ... هذا اسلوبى حتى انا مع امج ... عاجبج موعاجبج طقى راسج الطوفه
وانا الحين بدق عليه تلفون وأخليه يجى وتطسين معه فهمتى إلا لأ ؟؟؟؟؟
ام ناصر ... يابوناصر اهدى وخل

بوناصر ... قبل ام ناصر تكمل كلامها .. بس ولا كلمه اللى عندى قلته وبتمشى غصب عنها

إلا أقول انا اللى بوديها بنفسى ........
 
التعديل الأخير:

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
تـــــــابع ....

تحاول لطييفه تهدى الجو تقوم وتحط محمد بحضن امها وتدنق على راس ابوها وتقعد بجنبه وتسحب يده
وتبوسها ....

لطييفه ... يبه طلبتك تسمع كلامى واللى تشوفه عقب سوه .. كلامك كله صح وعلى عينى وراسى
لكن الحريم دايم تتهاوش وتزعل موبس مها وأنا ادرى انها غلطت يوم هدت بيتها بس هم عيب
تطردها جذى وتوديها لهم جنك متضايق منها مايجوز
بعدين ياخذونه بنظره ثانيه ... وغير جذى اهى زعلانه واهو زعلان منها للحين توهم متهاوشين
ولو تروح الحين ممكن تكبر أكثر خلهم جم يوم علشان يهدون واهم من كيفهم يحلون المشكله

بوناصر ... يطالع للطيفه بحنان واهو يقول لها الله يكملج بعقلج يبه ويوفقج والله إنج دانه

ام ناصر ... الله يهديهن يارب

لطييفة ... هاه خلاص
بوناصر ... شورج واهداية الله يالغاليه والله علشان خاطرج بمشيها بس ان تكرر الموضوع انا لى تصرف ثانى
يقول جذى واهو يطالع مها بغضب ..........

يدخل ناصر واهو معصب واهو واقف والشر مبين بعيونه ...
ناصر ... شنو فيه شاللى قاعد يقوله على الحيوان هذا حذف جناط مها من السياره ولا رد السلام وقحص
بوجه على ....
لطييفه ... ماصار شى من اللى تقول مها تعبانه وجت تبى تقعد جم يوم بس
بوناصر ... يهز راسه واهو يبتسم ويطالع لطييفه ... وعاجبته إدارة لطييفه للأمور
ويقول يبه علاوى جذوب ماتعرفه يسوى من الحبه قبه و مثل ماقالت لطييفه
مافيه شى ثانى
ناصر ... لا ياملعون ياعلاوى انا أوريه يقولها ويطلع مره ثانيه للديوانيه
أم ناصر .. لا حول حطيتوها براس علاوى الحين يكفخه ويلعن خيره
لطييفه .. تضحك خليه يستهال .. ماامداه على طول نشر السالفه خليه يتعلم علشان مره
ثانيه يتوب من نقل الحجى .....
...............

الصبح الساعه عشر البنات وام ناصر قاعدين بالصاله يتريقون
مادروا إلا نوره داشه عليهم ....
نوره .. صباح الخير ... تنزل على أمها وتبوسها وقامت مها وسلمت عليها ولطييفة على قعدتها
ماقامت ..... قعدت نوره واهى تطالع للطييفه خير ان شاءالله ليش ماقمت بوجهى شنو قلت الحيا
أنا اختج واكبر منج ولا تسلمين على .......
لطييفه...... تقوم واهى تنظر نظرة استحقار .. والله تونى شايفتج قبل يومين ومسلمه عليج
ثانيا كنت قاعده اتريق يعنى توقيت زيارتج غلط ... والا صرتى مثل خالتج عباتج على راسج
ولا فيه توقيت متى مابغيتى طبيتى
نوره ... تصرخ من الحره وواى اش قاعده تقوليين البيت بيت ابوى ومتى مابغيت اجى صبح ليل كيفى
والله يخلى اللى يودينى ويجيبنى تقولها واهى تفرك اصابعها تحر لطييفه والا للحيين مو قادره تنسين
ليش سلمان خذانى وعطاج بولباس
مها ... جب ياقليلة الحيا عييب الكلام .....
ام ناصر ... انتوا اشفيكم اش هالحجى اللى قاعدين تقولونه
نوره .. يمه لطييفه محتره ليش انا تزوجت سلمان واهى افلست منه علشان جذى حاقده على
ومها وياها
ام ناصر .... الله يلعنج ويلعن ساعتج ماتستحيين احد يقول جذى عن اخته حسبى الله عليج ونعم الوكيل
يالله تقلعى دقى على زوجج وخل يرجعج
مها... علمتها ام سلمان على الطلايب والمشاكل
نوره ... لاوالله انا راعية مشاكل وانتى اش تطلعين اللى هاده بيت زوجج وقاعده
مها تنظر لها باستغراب شلون اعرفت مع إنهم ماقالوا لأحد وحتى علاوى اقرصوا إذنه علشان مايعلم أحد
لطييفه .... علشان جذى جايتنا من صباح الله خير شامه خبر ومو قادره تصبر للخميس
يوم زوارتها علشان اتأكد من اخبر وتودى لخالتها
نوره ... اثنينكم محترين منى اللى طار حبيبها وخلاها واللى زوجها حذفها مثل الكلب
ام ناصر ... تحط ايدها على راسها واهى تقول حسبى الله عليج
حسبى الله عليج اش هالبلوه اللى الله بلانى فيها الله لا يوفقج اطلعى مزال النفس طيبه
اطلعى قالتها ام ناصر واهى تصرخ .....
خافت نوره من ردة فعل أمها وعل طول راحت صوب التلفون واهى تبجى
ودقت على بيتهم تستفسر اذا سلمان موجود أو لا علشان يرد لها ياخذها
.........................
 
التعديل الأخير:

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
!!!!!! العــــاشــــــــــر!!!!!!!

الصبح ونايف فاتح باب الحوش وسافط السياره قريب من الباب
سمعت لطيفه الحركه لأن غرفتها اللى تنام فيها مع مها تطل على الحوش
وطلت وشافت المنظر ومها بفراشها وراها تسأل اشفيج صكى الستاير
الشمس دشت بعينى يرحم والدينج مانمت من حمودى البارحه يالله
أبوى قالتها لطييفه بحزن ... وراحت تركض وخذت عباتها واهى تصرخ ابوى
نطت مها من فراشها و طلت من الدريشه وإلا نايف وامها مسندين ابوها اهو يسحب نفسه غصب
وتجمدت بمكانها واهى تشوف لطييفه بالحوش وعباتها عليها وتقولهم بروح معاكم
نايف .. ماله داعى ماراح احد يروح معانا حتى امج.. بوديه الطبيب ونرجع شوى
لطيفه ... قلت لك بروح مع ابوى غصب عنك موبكيفك لاانت ولا ابوى خلاص وقت الجذب
بوناصر كان يسمع الحجى بس الألم اللى يحس فيه كان مانعه من حتى الكلام بس طالع لنايف وهز راسه
ونظر للطيفه نظره فهم منها نايف انه يبى يخلى لطيفه تروح معاهم ,,,,,,,,,,
نايف ... طالع للطيفه وقالها يالله روحى فتحى باب السياره
ام ناصر ... خلا ص روحى انتى وانا بقعد لا يقعدون العيال ولا يلقون احد ويخافون علينا
مها لما شافت السياره حركت وراحت طاحت على اأرض تبجى بصوت عالى وتحط طرف
الستاره على فمها حتى لاتخرع ولدها أو امها وعلى اللى للحين ماقعد للمدرسه
دشت ام ناصر عليها ونزلت وحبت راسها وحطته على صدرها
ام ناصر ... لاتخافين ماعليه شر شوى ويرد انشاءالله
مها ... يمه ابوى بيموت
ام ناصر .. اعوذ بالله منج اش هالحجى ابوج شد الألم معاه شوى وراح الطبيب يعطيه ابره بس
مها .. بفرح والدموع تغرق وجهها صج يمه
ام ناصر .. بأسى إيه حبيبتى

,,,,,,,,,,,,,,,

يطلع نايف من غرفة الملاحظه وكانت لطيفه واقفه برا ماقدرت تدخل لأن كل الموجودين رجال ونايف
خلاها توقف بالممر .......
تجى لطيفه تركض صوب نايف وتسأله بلهفه ...

لطييفه ... هاه بشر اشلونه وش قال الطبيب
نايف .. ماعليه طيب عطوه ابره تخدير وريحته واهو نايم الحين
لطييفه .. وليش الألم هذا ؟؟؟
نايف .. ليش انتى موعارفه أنه مريض
لطيفه .. قبل يكمل نايف .. ايه اعرف مرضه ومن زمان
نايف .. خلاص يعنى تدرين ان المرض هذا مكروه ولابد من المضاعفات هذى
والأعراض اللى تشوفينها
لطيفه .. بس ماكان جذى أول
نايف ...من يقول أهو من حاشه واهو بحاله مايعلم فيها الا الله بس الله يعافيه
كان قوى وتحمل علشانكم .. بس على الطارى انتى منو قالج
لطييفه... تتنهد بحرقه واهى يدينها .. انا حسيت وعلمتنا امى
نايف .. علمتكم منو انتم فيه احد غيرج يدرى قالها باستغراب
لطيفه ... مها وانا بس اللى ندرى
نايف الله يزينها من عنده
لطييفه ... وليش الألم هذا مسكناته اللى عنده ماتنفع
نايف .. كل مرحله من المرض نوع اقوى من المرحله اللى قبلها
لطييفه ... بجزع اش قصدك شنو مرحله ليش يعنى الحين قوى عليه المرض
علشان جذى لازم ياخذ دوا اقوى من اول هذا قصدك
نايف... يرتبك ودرا انه خبص بالحجى وخوف لطييفه
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
تــــــــــــــــابع العاشر.......

حاول يغير الموضوع ويسأل لطيفه

نايف ..... الا على فكره ابوج كان مكلمنى عن موضوع ناصر
لطيفه ...... وجنها موسامعه اللى يقوله ... ليش ابوى ماسافر
علشان يتعالج ؟؟
نايف .... انا حاولت اقنعه بالسفر ورفض نهائيا الفكره وزعل على
لطييفه ... بس مو من حقه يرفض ولاكان من حقكم تخشون عنا مرضه
نايف .... ابوج صعب ولا احد يقدر يفرض رايه عليه ولايسمع الكلام
وتعبنا انا وامج معاه بس تمسك بموقفه .....
وغير هذا انا لو ادرى ان العلاج برا بينفعه جان سحبته غصب
بس الدكاتره اللى اهنى اهم اللى وهقونا وقالوا المرض بالمراحل الأولى
ومقدور عليه وقلنا خير وبعد الكيماوى قالوا قدرنا عليه وتعدى مرحلة
الخطر ..وفجأه صار اللى صار
لطييفه ... تنظر لنايف بخوف ... اش قصدك تقولها واهى تخز نايف
نايف ... انتى يالطيفه دريتى الحين ولا له داعى الخش والدس
وانا اثق فيج وادرى ان عقلج اكبر منج وفاهمه الوضع كله ,,,
لطيفه .... تكلم من الآخر ترى قلبى طاح بين رجولى تكفى اخلص
نايف....ابوج الحين بيد ربه والعلاج خلص وعايش على المسكنات
لطييفه .... تبتسم ابتسامه غريبه واتطالع لنايف وتقول .. ابوى وصلت
حالته هالمواصيل وانت جاى تبى تكلمنى عن عرس ناصر......
أبوى يموت وانت حضرتك ولا على بالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لطيفه .... تقوم من مكانها وتحاول تروح غرفة الملاحظه اللى
فيها أبوها ... يجى نايف بسرعه ويسحب لطييفه من يدها بقوه ويمسكها
ويسحبها للكرسى ويقعدها عليه مره ثانيه ويقعد بجنبها اهو للحين ماسك ايدها
لطيفه ... تحاول تقوم وتفك ايدها منه
نايف .... بنبره غضب خلاص اقعدى واهدى انتى مو جاهل اركض وراج
انتى اللى حطتى نفسج بالموقف هذا ورضيتى تشاركينا تحمل المسئوليه فكونى
فكونى قد المسئوليه ... المرض بيد الله ولا احد يقدر يرده ولو على انا لو عمرى
ينباع فى سبيل انه يعيش بعت عمرى له ولا واحد فيكم ياعياله اللى من لحمه ودمه
كان يقدر يسوى ربع اللى سويته له ومستعد اسوى اكثر علشانه ولا قاعد مقابل من
احد ... فلا تحاولين تصورين لنفسج ولى ان مو هامنى .. واذا على موضوع ناصر
كنت احاول اضيع الموضوع ..وغير جذى هذى رغبت ابوج وامنيته يشوف ناصر
معرس أهو حاس بتأنيب ضمير ليش ناصر طلبه كذا مره يزوجه وطنش ليش كان مهتم
فيكم يالبنات ووده ان يزوجكم اول ويتطمن عليكم ولما تعب الفتره هذى حز فى خاطره
الشى هذا ........
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
تــــــــــــــــابع ......

لطييفه .... تنزل الدموع من عيون لطيفه واهى تقول يابعد روحى يبه حتى بالحاله
تحاتينا .
نايف ..... ابوج يالطيفه أهم شى عنده بالدنيا سعادتكم ومستقبلكم علشان جذى
وده يشوفكم متزوجين علشان يتطمن عليكم قبل المرض يشد عليه
وممكن الشى هذا يرفع من معنوياته ويساعده على المرض
لأن المرض هذا يكفينا شره نص علاجه الحاله النفسيه للمريض

لطييفه .... خلاص كل شى ابوى لازم نسويه ونوفره له علشان يقدر
يقاوم المرض ويتغلب عليه وانا اللى راح ازوج ناصر
بنفسى وادور له العروس..........
نايف.... يبتسم ابتسامه خفيفه واهو يطالع لطيفه ,, وبينه وبين نفسه
يقول آه يالطيفه لوتدرين اشكثر المرض متمكن من أبوج جان
طحتى من طولج ... قالها واهو ساهى وكأنه بعالم ثانى
ان نايف للحين ماسك يدها وتسحبها بسرعه وعصبي
يقوم نايف من الكرسى ويروح لباب غرفة الملاحظه
ويفتح الباب وينادى الممرض ويتكلم معاه بصوت واطى
ويرجع للطيفه ,,,,,,,
لطيفه.... هاه طمنى اشقال الممرض اشلون ابوى
نايف.... ماعليه شر للحين نايم بسبة المخدر اللى عطوه شوى قوى
وربع ساعه راح يجى الطبيب ويطمنا عليه وممكن يغير له
نوع المسكن تطمنى
..................
بيت نايف ,,,,,,,,,
ساره تفتر بالصاله واهى معصبه وسعيده واقفه عند الباب
تحاول تهديها
سعيده ... ياستى اهدى يمكن راح شغل أو عنده حاجه ضروريه الغايب
عذره معاه,,
ساره .... وهذى شغله يسويها واحد عاقل يطلع من الفجر ولايرد للحين
ولا دق ولا طمنا ولا قال اهو وينه
فجأه ينفتح الباب ويدخل نايف وشكله تعبان ومرهق ولا له خلق
ساره ... حمدالله على السلامه زين عرفت لك بيت وحرمه قاعده تفكر
وتحاتى ولا هى عارفه وين رحت من صلاة الفجر بالله هذى سالفه
نايف .... بغضب بلا زيادة حجى انا تعبان ولا لى خلق مشاكل كان عندى
شغل ورحت خلصته ,,, عاجبج موعاجبج كيفج
سيده .... تحاول تهدى الوضع ,, ماعلش ياسيدى اصلها كانت خايفه عليك
لاكلمتها ولاكانت عارفه رحت فين
نايف ... ينظر لسعيده انتى مالج شغل بالموضوع انتى حدودج
شغل البيت وبس المواضيع هذى لاتدشين فيها اهى مو محتاجه محامى
سعيده ... تنزل راسها واهى منحرجه ومصدومه ,, لأن عمر نايف ماكلمها بالطريقه
هذى ,,,
عقب مازف سعيده طلع فوق على طول وساره وسعيده على وقفتهم بالصاله
ساره مذهوله من ردة فعله وعصبيته وسعيده تمسح ادموعها واهى تقول
سعيده .....شفتى مش قلت لك انه فيه حاجه وحطى بالك عليه لايروح منك
اهو شفتى بعينك اللى عمره ماعلى صوته عليك يعمل كده
وانا اللى عمره ماغلط عليه ومايقولى الا ياحاجه سعيده يبهدلنى كده
ساره .... يرحم والدينج بس اللى فينى كافينى

........................
بيت بوناصر مها ولطييفه والأم قاعدين يشربون اقهوه بالصاله وحمودى يحوس بينهم
ويلعبون معاه....... فجأه يدق التلفون بجنب ام ناصر وترفع السماعه

أم ناصر .... ألو ...إيه نعم أنا أمه
أبوه تعبان شوى خير إن شاءالله اشفيه
حسبى الله ونعم الوكيل تقولها أم ناصر للى تحاجيه بالتلفون
خلاص ان شاءالله راح يجيكم عمه أو أخوه
يالله مع السلامه
لطيفه ومها وحده تطالع للثانيه ينطرونها تتحجى ومن نزلت السماعه
كلهم بصوت واحد ,, على طبعا
ام ناصر ... اكو غيره غاثنى
مها ...... شمسوى بعد
أم ناصر ..... متهاوش ويا واحد من المدرسين وحاذف المدرس بالمساحه
مالت السبوره وشاق راسه
لطيفه ..... حسبى الله عليك ياعلاوى شنو هذا وين قاعدين قص وجيهنا هالولد
جنه مو متربى ولا ولد ناس وحموله
مها ...... والحين اشلون
ام ناصر ..... الناظر يقول لازم ولى أمره يجى علشان يتفاهم مع المدرس لأنه
مصر يشتكى بالمخفر
مها ..... الله يفشله مثل ماهو مفشلنا
لطيفه .... اهم شى ابوى لايدرى مانبى نعور قلبه بمشاكل على اللى ماتخلص
الأم زين ناصر وين نلقاه الحين
مها ..... يمه ناصر لو يدرى بيذبحه ويكبر السالفه ويدرى ابوى
أم ناصر ... ترفع السماعه واهى تقول هذى مالها إلا نايف تدق التلفون
ساره ترفع التلفون من بيتهم وترد على ام ناصر
ساره ...... الو
ام ناصر .... صباح الخير يالغاليه
ساره .... عرفت ام ناصر وردت بدون نفس,,, هلا ام ناصر
ام ناصر .... اشلونج واشلون صحتج
ساره .... بخير وانتم شخباركم
ام نااصر ..... طيبين ولاينقصنا الا شوفتج من زمان عنج
ساره ...... ان شاءالله يصير خير
ام ناصر .... ولاعليج امر بغيت نايف إذا موجود
ساره ... تضحك ضحكه سمجه وتقول وصلنا خير يعنى انتى مو داقه تسألين عنى
داقه تدورين نايف إشدعوه اهو اليوم الوحيد اللى تأخر فيه عليكم
ام ناصر .... مايحتاج ياساره انتى عزيزه وغاليه والشرهه لى انا حسبت
اختج الكبيره والمفروض انتى اللى تواصلين وتسألين
ساره .... مايحتاج نايف قايم بالواجب عنى وعنه
ام ناصر .... انبطت جبدها من اسلوب ساره ولاحبت تطوفها عليها ,, حبيبتى نايف
لامنه واصلنا احنا اهله وبوناصر اخوه الكبير اللى رباه وضفه
وزوجه يعنى حتى انتى احنا اللى خطبناج لنايف والا اهو مايدرى
عنج ولافيها عيب انه يقابلنا ويقعد عندنا ماله الا بوناصر واعياله
ساره .... اشفيج جيتى من اقصاج انا اضحك معاج
ام ناصر .... لا ضحكتى اعرفى اللى تضحكين معاه انا ام ناصر ولا حد يتعدى
حدوده معاى الا بالزين والشين اعرف ارد عليه
ساره ... اش قصدج يام ناصر ليش كل هذا صج حذرونى وقالوا لى انكم
تخططون لنايف بس ماصدقت انج تسوون جذى بس الحين
أم ناصر ....خلى اللى قالوا لج ينفعونج ياسويره ونايف لو ابى اسوى اللى
براسج جان سويته من زمان بس الظاهر يامسيكينه احد قاص عليج
وانا مانى داقه ادور السوالف
واهى تكلم بالتلفون نزل نايف من فوق واهو لابس وكاشخ وشكله بيطلع
طالعت ساره له واهى تكلم بالسماعه وتقول لاتخافين قلبه على قلبج
هذا اهو جايكم ماتسوى عليج رفعة السماعه على ,,,,,
يجى نايف ويسحب السماعه بقوه من يد ساره ويتكلم والا ام ناصر
على الخط ,, وقف واهو حاط السماعه على اذنه من غير مايتكلم يسمع
بس ,,, وآخر شى قال خلاص انا رايح له الحين ولا احد يقول لمحمد
ينزل السماعه ويراح يمشى يبى يطلع ,,,,,,
ساره ..... ابى افهم هذى اشتبى منك الصبح تدق عليك ماصبرت ليما تجيهم من كيفك
نايف .... . فيه شغله موصينى محمد عليها ويسأل عنها
ساره ..... ويطرشها تدق
نايف ... مالج شغل
يكمل طريقه ويطلع ويخلى تفرك يديها من الحره وتحلطم

...............
يدش نايف ببيت بو ناصر عقب ماتنحنح واهو ساحب على من علباته
ويدزه على الكنبه ,,, ويقول
نايف .... اقعد ياحيوان انا والله لولا انى خايف على ابوك ياحمار جان خليتهم
يسحبونك للمخفر
مها .... تطلع من المطبخ بسرعه عقب ماسمعت صوت نايف ,, هاه بشر اشصار
نايف .... اسأليه انا آخرتها ابوس راس واحد مايسوى بيزه علشان يتنازل عن الحمار
نايف ... ماقصرت وجان مكمل جميلك ودابغه ومكسر راسه يمكن يصحى يتسنع
تطلع ام ناصر من غرفتها واهى تأشر لهم وتحط يدها على فمها يعنى
صوتكم ... ومن شافت على قاعد على الكنبه وساكت وعلى طول راحت صوبه
وعلى طول قامت تحاول تطقه على راسه .. الله يفشلك ياقليل الأدب ياحمار
نايف .... يحاول يمسك ام ناصر ويهديها ,, خلاص يافاطمه بس لاتغثين نفسج هذا مايحس
لو ييحس جان نفع فيه الكلام والنصايح اللى قلناها أثرت فيه
ام ناصر .... والله يانايف مدرى اش قصرنا فيه وشنو الذنب اللى سويناه علشان ننبلى بالولد
هذا ,,
نايف .... تعوذى من ابليس لاتخلين ربج يسخط عليج ادعى له بالهدايه
مها .... طالعوا شكله ولا همه دمعه مانزلت من عينه
على .... ينط من مكانه صوب مها ,, انتى مالج شغل فينى انتى لوفيج خير جان ما قطتج زوجج
وخلاج .
نايف ... يفتر صوب على ,,جب ياقليل الأدب قوم أذلف لغرفتك ولا اسمع صوتك يالله يصرخ
نايف بعصبيه ,,ويخاف على من نايف ويقوم يطلع من الصاله
مها .... تنزل راسها منحرجه من نايف
نايف ... يكلم مها , ماعليه يامها جاهل ولا يعرف شى لا تحطين ببالج
ام ناصر ... مها فاهمه وعاقله والمنه على زوجها لو يحب كوعه مايلقى مثلها
ومرده اهو اللى يجى يزحف على بطنه
مها ... تقوم من مكانها ,, خلو الموضوع هذا ترى موهامنى ولا قعد ولا قام عندى
باللى مايحفظه ,, أنا بروح اسوى لكم قهوه

نايف .... الا صج يام ناصر أنا ادرى ان مها زعلانه من زمان ولاحبيت اتدخل بس
ترى السالفه مصخت لامتى حاذفها جذى اهيا وولدها ولا سؤال
ام ناصر .... والله يانايف مادرى اشسالفته هذا طلع لنا عرض بعد
نايف .... ابى اعرف سبة قطته لها جذى شنهى المشكله
ام ناصر .... والله مافيه شى يسوى سوالف تافهه وماصخه تفشل والاتنسولف
إلا ماتحبنى ماتكشخلى ماتلبس لى والله سوالف حريم مو رجاجيل
نايف .... تبينى اغسل اشراعه واسنعه لج
ام ناصر .... خله يولى لا بغا حرمته يدل البيت والا الله لا يحفظه اول زعلنا على مها
وبغينا نردها غصب بس يوم شفنا صدته ورداه بولده تحسفنا ودرينا
إن الغلط منه
نايف ...على العموم ماعليها شر ببيت ابوها وبين أخوانها وخواتها وانا باللى تامرون عليه
وياكم وبالشوفه
ام ناصر .....الله يخليك لنا يانايف والله لولاك اعلوم ,, الولد الكبير مايدرى عن هوا دارنا
ولا ندرى وين يروح ولا يجى وكل يوم طاق شلاله ومسافر لا يسأل عن أخت
ولا أم والثانى انت شايف عجزنا فيه فضحنا بين الله وخلقه

نايف .... الله يهديهم
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
تابع .......... العاشر

.........................................

سلمان ونوره بغرفتهم .......

سلمان واقف يلبس غترته يبى يطلع ونوره قاعده على السرير تطالع فيه
سلمان ....... انا بطلع واليوم الخميس يمكن اتأخر تبين أقطج
على أهلج ؟؟؟؟
نوره ......... لا مشكوره ماابى اروح لهم بروح عرس ويا خالتى
سلمان........ العرس مو أبدا من أهلج اليوم خميس وانتى لج جم شهر تروحين ساعه ساعتين
وتردين لييش ؟؟؟
نور........ كيفى متى مابغيت أروح اروح مااحد يحددلى اليوم والساعه اللى اروحها وبعدين
مالى خلق على مها ولطيفه
سلمان ....... اللى مافيه خير لأهله مافيه خير للناس الثانيه
نوره .......... إش قصدك
سلمان ينظر لنوره نظره لها معنى ويسكر الباب ويخليها ,,,,,,,,,,

....................

لطيفه ومها وأمهم بالصاله قالبين الدنيا وينظفون الصاله ويحوسون ,,,,,,,
دخل بوناصر البيت وشاف الحاله اللى اهم فيها ,,,,,,

بوناصر ....... اشعندكم قالبين الدنيا اليوم
ام ناصر ...... تبتسم ,, اليوم تبى تجينا اليوم حرمه ... تقولها واهى تغمز
بعينها لأبو ناصر وتضحك ,,

بوناصر ..... بين عليه الضيق فجأه منى الحرمه هذى وشنو تبى ؟؟

ام ناصر .... تضحك ,, الظاهر تبى وحده من البنات
بوناصر ..... بزعل ماعندى بنات للزواج ولا أشوف أحد يخطب لطيفه مانى مزوجها
ولا أحد يجينى فهمتى
ام ناصر........ استغربت من ردة فعله وازعله ,, اهدى الله يعافيك اضحك عليك
اليوم ام خالد زوج مها داقه اليوم بتزورنا ولعلى وعسى تعدل الأوضاع
ونصالح مها على زوجها وترجع
ابوناصر ........ جنه ارتاح وقعد بمكانه ,,, الله يهديهم

مها سمعت الكلام وحست بالخجل وصعدت فوق ولطييفه استمرت تشتغل وام ناصر اقعدت يم
ابوناصر واهى تحاول تعاتبه ,,

ام ناصر ....... انت اشفيك لما جبنا طارى الخطبه استخفيت ,, وبعدين شنو ماعندنا مره ولطيفه
مانى مزوجها ليش ؟؟؟ بتقعدها عندك ان شاءالله
لطييفه ......... تجى لأبوها وتحضنه وتبوس راسها ,, اصلا بدون ماتقول انا ماراح اتزوج واخليك

ام ناصر ...... كدينا خير وليش ان شاءالله اش متفقين عليه
بوناصر......... لطييفه ذهبه ولا احد يقدر قيمتها الا اللى يستاهلها
وانا اعرف منو
لطيفه حست بنغزه من كلام ابوها وام ناصر استغربت وطالعت لطيفه بتعجب واهى تحاول
تستفسر ,,
ام ناصر ..... ليش من تقصد فيه احد واحنا مانعرف علمنا
بوناصر .......... يجيب الله اللى فيه الخير

...........
المغرب ام ناصر وام خالد بالصاله قاعدين يتقهوون ولطيفه رايحه راده تباشرهم

ام ناصر ........ آمرى يام خالد وش جايبج
ام خالد ........ اشدعوه ياام ناصر هذا وانا ضيفه وبيتج جذى تستقبليينى مو هذى الهقوه
ام ناصر ...... حق الضيافه وقمنا فيه وسلمنا ورحبنا بج وقهويناج وخلصنا والأكيد منتى جابه تقهوين
لكن افتحى الموضوع وكلن يجيب اللى عنده
ام خالد ....... دام السالفه جذى خلاص ,,, خالد يقول انه يبى حرمته ترد بس فيه شروط يبيها توافق عليها
ام ناصر ....... اللى اعرفه الحرمه لازعلت اهى اللى تشرط مو الرجال بس مو مشكله قولى اللى عندج
ام خالد ......... والله خالد يقول انها مقصره معاه ولاتهتم فيه لا تعدل ولا تسنع مثل الحريم ودايم مبهدله
لاتعرف تلبس ولاتعرف تهتم بالرجال وطلباته لاعطر لالبس حلو لا مكياج مثل البنات
ودايم ضايق خلقها ولاتحمل كلمه منه ....... وغير هذا حتى انا ياخالتها ماتدرى عن هوى
دارى يمر اليوم واليومين مااشوف وجهها متعلقه بغرفتها فوق ماتنزل ولا تشوفنى ولاتقول
خالتى تبى شى محتاجه شى ..... والله بجون الحريم والجيران ماالقى من يوجبهم ويقابلهم
حتى حمودى شوفته بالحسره على ,, يرضيج الشى هذا ؟؟؟؟

ام ناصر ........ وصلنا مربط الفرس السالفه الحين مو زعل خالد زعلج انتى يعنى مها متزوجه اثنين
مو واحد .. ابى أفهم الحين اهو او انتى الزعلانه
ام خالد ...... خالد زعلان عليها ليش مقصره بحقه ومقصره فينى بعد
ام ناصر ..... مها ماقصرت بخالد الا يوم طاح ابوها مريض وشالت همه ولاعاد لها خلق وانشغلت بولدها
وصارت عليها مسئوليه ولاعاد تقدر تلحق على مسئوليتها والدنيا أخذ وعطى
والمفروض يوم عرف ان ابوها مريض وأنها منشغله فيه وتعبانه علشانه يقدر الشى هذا
ويحس بمرته مو يقولها انل مالى شغل ويبيها تكشخ وتتمكيج وتترقص جدامه فيه شى
اسمه احساس ليش مافيه رحمه
ام خالد ........ بس يا ام ناصر
ام ناصر ........ اسمعينى للأخير وبعدين تكلمى ,, مها بنتى مربيتها على الأصول وتعرف حق الأهل
لكن مو ملزومه بالناس الثانيه .. جيرانج من الساعه ثمان الصبح عندج وتبينها تهد
ولدها وتقعد تقابلهم للظهر يوميا ؟؟ حريم فاضيات وكبار ولا شغل ولا مشغله
غير بناتج اللى يوميا أهم وعيالهم عندج .. من العصر للساعه عشر بالليل وتعالى قابليهم
كل انسان وله طاقه
ام خالد ....... ايه تقابلهم ولا انا اشحقه مزوجه ولدى ابى وحده تبارينى وتبارى خواته وتدير البيت وتسنعه
وتشوف طلباته
ام ناصر ....... والله ماعلمتونى يوم تخطبون والا جان قلت لكم دور لكم خدامه دوام كامل للعايله كلها
ام خالد ...... هذا ردج ياناصر

وقبل تكلم أم ناصر تنزل مها ومن غير سلام ,,,,,,,,,,,,
مها ........ لا هذا ردى أنا مو اهى أنا لايعه جبدى منكم ووصلى الحجى لولدج يتسنع ويصير مثل الناس
ويحطى لى شقه بروحى ومالى شغل فيج وببناتج يايروح يجيب لكم خدامه من المكتب
ام خالد ... هذى آخرتها يامهاوى وانا اللى اقول طيبه وعلى نياتج ورادته عن الطلاق بس هين والله تندمين
وتجين تحبين ايدينى
مها ....... لاوالله ليش تردينه خلى يطلق تجى منكم أبرك
ام ناصر ..... بس يامها خلاص

ام خالد ......... ماشاءالله ياام ناصر هذى التربيه اللى أذيتينا فيها

ترفع عباتها ام خالد وتتطلع كلينكس وتحذفه على الأرض وتطيح منه فلوس وتقول هذى مصرف ولدنا
وتمشى
مها ..... تاخذه من القاع وتلحقها وتمسك يدها وتحط الفلوس بيدها غصب ,, خلى فلوسكم لكم الحين عقب جم شهر
دريتوا عندكم ولد محتاج مصرف

تاخذ ام خالد الفلوس وتطلع وتصفق الباب بقوه
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
تـــــــــــــــــــابع

.....................

بوناصر وام نا صر بغرفتهم وكان مبن على بوناصر الزعل ومتضايق وام ناصر تحاول تهديه

بوناصر ....... وانا كل ماقلت هانت وتعدلت الأوضاع وخلصت من مسئولية بناتى وسترت عليهم
وزوجتهم طلعت لى شغله ....... ابى افهم ليش مها تسوى جذى وتغلط عى خالتها
ماتسوى على المره تدخل على بالديوانيه جدام نايف وتقول ترى بنتك غلطت على
وطردتنى من بيتك ,,,,, هذى آخرتها
ام ناصر ...... ماصار الا الخير بس انت اهدى وكل الحريم تصير بينهم وبين أزواجهم مشاكل وتوصل
للطلاق ويتصالحون ....... وبعدين مها ماطردتها صج عصبت عليها بس ماغلطت
عليها
وبعدين مره جايه تشرط هى وولدها ماجت تاخذ بخاطر مها و تهديها جايه تشرط علينا
جنها خدامه تبى وحده تتكشخ بالليل لولدها وتلبس والنهار تقابلها وتباريها وتباشر
خواته وعيالهم طول النهار ,, والأخوات يوميا عندهم من العصر لتالى الليل
أو يفترون من سوق لسوق ومن عرس لعرس وتعالى يامها شوفى بناتى وعشيهم
وحطى بالج عليهم ,,,,,
يرضيك الحجى هذا ؟؟؟ ليش بنتك مزوجينه والا مودينه خدامه لأم خالد وبناتها

بوناصر ........ وينها اول ليش تو تتحجى
ام ناصر ......... مو هذا اللى يبين لك ان بنتى متربيه وتعرف الاصول صبرت وتحملت علشان خاطرنا
بس مابين فيهم على بالهم ذالينها .. ويوم تعبت شوى علشانك وماقام لها خلق اقلبوا
الدنيا عليها وصارت رديه ومافيها خير ؟؟؟؟؟
لايابو ناصر مااظن ترضاها لبنتك
ابو ناصر ......... يزفر زفره قويه من صدره ويهز راسه .. ثانى مره لادقت عليكم قولوا اا، المشكله
حلها عندى انا واذا يبون يجون يجينى الولد واتفاهم معاه انا والحريم مالهم شغل

ام ناصر ......... هونها وتهون ماصار شى موجنك نسيت موضوع ناصر اللى صاجنى فيه وتقول دورو له
على مره

ابوناصر ....... هذا بعد حمل على قلبى وسالفته سالفه الولد داج منتهى مافيه خير لا لى ولا لج ولاحتى
لخواته ... لعلى وعسى العرس يعقله ويمسكه عن الروحات والسفرات

ام ناصر ........ اللهم آمين ,, على العموم انا فكرت بكلامك ولقيت إن احسن وحده تصلح لها بدور بنت
اخوى غانم ,, البنت منا وفينا والولد تعرف طبايعه واخلاقه وسفراته ورداته
ولاندرى العرس بيعقله ويمسكه وإلا لأ ؟؟؟ وعلى الأقل ذيج الساعه البنيه بنتنا ومشاكلنا
ماراح تطلع برا عايلتنا ,,,,,,

ابو ناصر ......... انا قايلج من الأول بس انتى اللى عندتى الله يهديج
ام ناصر ........... انت تدرى شنو اللى منحجشنى عن بنات أخوى ... يوم أشوف أخوى مثل الخروف
تقوده ام سلمان ولا كلمه هذا اللى قاهرنى وكنت خايفه ولدى يصير مثل خاله
بس تالى فكرت فيها وادرى ان حظها كبير وهذا اللى الله رزقها ولادام جذى يمكن
بنتها مثل حظها وتطخخ المهبول ناصر عن الهياته والدوجه مو مهم مانبى منه شى
بس يعقل
بوناصر ......... يضحك ... حسبى الله ونعم الوكيل شوف عقول شلون تفكر ؟؟ الحين لج عمر ماتشتهين
أخوج ليش إنه يطيع حرمته وعلى كيفها وتقولين حظ ,,,
لا وانا اخوج الا اخوج خروخ وعلى كيف المره تقومه وتقعده لاتدورين عذر له حظها وحظها

ام ناصر .......... يمه اش كبر حظها حتى انت تدافع عنها اشهد ان حظها يكسر الصخر

ابوناصر ......... خلج من السوالف والخرابيط أنا اللى يهمنى بعد ان البنت بنت اخوج وبتقعد معاج بالبيت
اهى وناصر ويقابلكم انتى وخواته لا اخذ الله أمانته
ام ناصر ............. الله يهديك اش جاب طارى السالفه .. الله يطول بعمرك ويخليك لنا مانبى غيرك
ابوناصر ....... يام ناصر انتى عارفه الوضع ولا خافى عليج شى وأنا ودى ازوجهم واتطمن عليهم
قبل اموت ... واكثر شى شاغلنى وافكر فيه لطييفه اهى اللى قاطعه قلبى وخايف عليها
عقبى ... لطيفه ماتحمل
ام ناصر ......... اعوذ بالله من تفكيرك يابن الحلال الأعمار بيد الله لاتفكر جذى ... يالله الأسبوع
الجاى تروحون تخطبون وأنا من بكره أدق على أم سلمان وأشاورها بالتليفون

ابو ناصر ........... بالتليفون ليش ؟؟؟ هذى ماهى أصول وعيب يام ناصر تخطبين بالتليفون افاا الحين انا
اعلمج الأصول ....
ام ناصر ............ تنحرج .. انا موقصدى يامحمد بس قلت جذى لش انى امون على ام سلمان ولابيننا رسميات
ابوناصر ......... حتى ولو هذى اصول وواجبات وحترام لأخوج وبنته حتى لو ام سلمان ماقالت شى
ام ناصر .......... على أمرك يابو ناصر اللى تبى بسويه

................................
بعد أسبوعين عائلة بوناصر و غانم مجتمعين ببيت غانم وكانت الفرحه مبينه على وجه ام سلمان اللى كانت
طايره من الوناسه

أم ناصر ....... الله يهنيهم ويسعدهم
ام سلمان ...... آمييين يارب العالمين
أم ناصر .......... هاه يابدور وانا عمتج ترى انا خذيتج لولدى لأنج بنت أخوى ولحمى ودمى
وابيج عندى بالبيت مثل وحده من بناتى مارضيت آخذ وحده غريبه تدخل
علينا وتغير ولدى والا تعبى راسه وتطلعه عنى وعن أبوه المريض وخواته
والا اشرايج يااام سلمان
بدور تنزل راسها واهى ساكته وجن فيه شى بكلا م عمتها مو جايز لها

ام سلمان ......... بدور بنتج يافاطمه وهذا مايبى له حجى

ام ناصر ......... فيه شى بقوله لج يام سلمان علشان نكون على بينه وماتصير مشاكل
ام سلمان.......... آمرى يام ناصر
ام ناصر .......... شوفى يام سلمان صحيح احنا فرحانيين بزواج عيالنا بس انتى عارفه
ظروف صحة بوناصر وشايفه اشلون كل يوم تعبان وبالمستشفى
وصراحه مالنا خلق للطقطقه لا انا ولا بناتى علشان جذى ماراح نسوى

عرس بنسوى عشا رجاجيل وانتى بتسوين عشا وحفله لبنتج ببيتج كيفج

ام سلمان ............ والله يام سلمان انا كان ودى افرح فيها واسوى عرس ونعزم جماعتنا
بس دام الظروف جذى
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
تـــــــــــــــــــابع

.....................

بوناصر وام نا صر بغرفتهم وكان مبن على بوناصر الزعل ومتضايق وام ناصر تحاول تهديه

بوناصر ....... وانا كل ماقلت هانت وتعدلت الأوضاع وخلصت من مسئولية بناتى وسترت عليهم
وزوجتهم طلعت لى شغله ....... ابى افهم ليش مها تسوى جذى وتغلط عى خالتها
ماتسوى على المره تدخل على بالديوانيه جدام نايف وتقول ترى بنتك غلطت على
وطردتنى من بيتك ,,,,, هذى آخرتها
ام ناصر ...... ماصار الا الخير بس انت اهدى وكل الحريم تصير بينهم وبين أزواجهم مشاكل وتوصل
للطلاق ويتصالحون ....... وبعدين مها ماطردتها صج عصبت عليها بس ماغلطت
عليها
وبعدين مره جايه تشرط هى وولدها ماجت تاخذ بخاطر مها و تهديها جايه تشرط علينا
جنها خدامه تبى وحده تتكشخ بالليل لولدها وتلبس والنهار تقابلها وتباريها وتباشر
خواته وعيالهم طول النهار ,, والأخوات يوميا عندهم من العصر لتالى الليل
أو يفترون من سوق لسوق ومن عرس لعرس وتعالى يامها شوفى بناتى وعشيهم
وحطى بالج عليهم ,,,,,
يرضيك الحجى هذا ؟؟؟ ليش بنتك مزوجينه والا مودينه خدامه لأم خالد وبناتها

بوناصر ........ وينها اول ليش تو تتحجى
ام ناصر ......... مو هذا اللى يبين لك ان بنتى متربيه وتعرف الاصول صبرت وتحملت علشان خاطرنا
بس مابين فيهم على بالهم ذالينها .. ويوم تعبت شوى علشانك وماقام لها خلق اقلبوا
الدنيا عليها وصارت رديه ومافيها خير ؟؟؟؟؟
لايابو ناصر مااظن ترضاها لبنتك
ابو ناصر ......... يزفر زفره قويه من صدره ويهز راسه .. ثانى مره لادقت عليكم قولوا اا، المشكله
حلها عندى انا واذا يبون يجون يجينى الولد واتفاهم معاه انا والحريم مالهم شغل

ام ناصر ......... هونها وتهون ماصار شى موجنك نسيت موضوع ناصر اللى صاجنى فيه وتقول دورو له
على مره

ابوناصر ....... هذا بعد حمل على قلبى وسالفته سالفه الولد داج منتهى مافيه خير لا لى ولا لج ولاحتى
لخواته ... لعلى وعسى العرس يعقله ويمسكه عن الروحات والسفرات

ام ناصر ........ اللهم آمين ,, على العموم انا فكرت بكلامك ولقيت إن احسن وحده تصلح لها بدور بنت
اخوى غانم ,, البنت منا وفينا والولد تعرف طبايعه واخلاقه وسفراته ورداته
ولاندرى العرس بيعقله ويمسكه وإلا لأ ؟؟؟ وعلى الأقل ذيج الساعه البنيه بنتنا ومشاكلنا
ماراح تطلع برا عايلتنا ,,,,,,

ابو ناصر ......... انا قايلج من الأول بس انتى اللى عندتى الله يهديج
ام ناصر ........... انت تدرى شنو اللى منحجشنى عن بنات أخوى ... يوم أشوف أخوى مثل الخروف
تقوده ام سلمان ولا كلمه هذا اللى قاهرنى وكنت خايفه ولدى يصير مثل خاله
بس تالى فكرت فيها وادرى ان حظها كبير وهذا اللى الله رزقها ولادام جذى يمكن
بنتها مثل حظها وتطخخ المهبول ناصر عن الهياته والدوجه مو مهم مانبى منه شى
بس يعقل
بوناصر ......... يضحك ... حسبى الله ونعم الوكيل شوف عقول شلون تفكر ؟؟ الحين لج عمر ماتشتهين
أخوج ليش إنه يطيع حرمته وعلى كيفها وتقولين حظ ,,,
لا وانا اخوج الا اخوج خروخ وعلى كيف المره تقومه وتقعده لاتدورين عذر له حظها وحظها

ام ناصر .......... يمه اش كبر حظها حتى انت تدافع عنها اشهد ان حظها يكسر الصخر

ابوناصر ......... خلج من السوالف والخرابيط أنا اللى يهمنى بعد ان البنت بنت اخوج وبتقعد معاج بالبيت
اهى وناصر ويقابلكم انتى وخواته لا اخذ الله أمانته
ام ناصر ............. الله يهديك اش جاب طارى السالفه .. الله يطول بعمرك ويخليك لنا مانبى غيرك
ابوناصر ....... يام ناصر انتى عارفه الوضع ولا خافى عليج شى وأنا ودى ازوجهم واتطمن عليهم
قبل اموت ... واكثر شى شاغلنى وافكر فيه لطييفه اهى اللى قاطعه قلبى وخايف عليها
عقبى ... لطيفه ماتحمل
ام ناصر ......... اعوذ بالله من تفكيرك يابن الحلال الأعمار بيد الله لاتفكر جذى ... يالله الأسبوع
الجاى تروحون تخطبون وأنا من بكره أدق على أم سلمان وأشاورها بالتليفون

ابو ناصر ........... بالتليفون ليش ؟؟؟ هذى ماهى أصول وعيب يام ناصر تخطبين بالتليفون افاا الحين انا
اعلمج الأصول ....
ام ناصر ............ تنحرج .. انا موقصدى يامحمد بس قلت جذى لش انى امون على ام سلمان ولابيننا رسميات
ابوناصر ......... حتى ولو هذى اصول وواجبات وحترام لأخوج وبنته حتى لو ام سلمان ماقالت شى
ام ناصر .......... على أمرك يابو ناصر اللى تبى بسويه

................................
بعد أسبوعين عائلة بوناصر و غانم مجتمعين ببيت غانم وكانت الفرحه مبينه على وجه ام سلمان اللى كانت
طايره من الوناسه

أم ناصر ....... الله يهنيهم ويسعدهم
ام سلمان ...... آمييين يارب العالمين
أم ناصر .......... هاه يابدور وانا عمتج ترى انا خذيتج لولدى لأنج بنت أخوى ولحمى ودمى
وابيج عندى بالبيت مثل وحده من بناتى مارضيت آخذ وحده غريبه تدخل
علينا وتغير ولدى والا تعبى راسه وتطلعه عنى وعن أبوه المريض وخواته
والا اشرايج يااام سلمان
بدور تنزل راسها واهى ساكته وجن فيه شى بكلا م عمتها مو جايز لها

ام سلمان ......... بدور بنتج يافاطمه وهذا مايبى له حجى

ام ناصر ......... فيه شى بقوله لج يام سلمان علشان نكون على بينه وماتصير مشاكل
ام سلمان.......... آمرى يام ناصر
ام ناصر .......... شوفى يام سلمان صحيح احنا فرحانيين بزواج عيالنا بس انتى عارفه
ظروف صحة بوناصر وشايفه اشلون كل يوم تعبان وبالمستشفى
وصراحه مالنا خلق للطقطقه لا انا ولا بناتى علشان جذى ماراح نسوى

عرس بنسوى عشا رجاجيل وانتى بتسوين عشا وحفله لبنتج ببيتج كيفج

ام سلمان ............ والله يام سلمان انا كان ودى افرح فيها واسوى عرس ونعزم جماعتنا
بس دام الظروف جذى لاباس بسوى حفله ملمومه لأهلى وخوالها وحريمهم وبناتهم

فجأه قامت بدور من مكانها بعصبيه وراحت وداخلت الصاله الجانبيه

لطييفه ........ تطالع لمها وكأنها مستغربه من رد فعل بدور
مها .......... عس ماشر جن الحجى ماعجب بدور فزت من طولها وراحت
ام سلمان ........ لا مو قصدها بس تعرفين البنات يحلمون بالعرس والثوب الأبيض
والطقطقه
مها ......... والله مو على حساب نفسيتنا وخوفنا على أبوى
نوره .......... عادى هذا أنا سوينا حفله محفوفه ولبست الثوب الأبض وصورت
فاطمه بنت ام سلمان سميت عمتها ام ناصر ............... انتوا متضايقين اهى شكوا
تحرمونها من العرس والحفله

مها ........ حبيبتى انتى مالج شغل مابقى الا البزارين يتكلمون

ام ناصر ......... بس ولا كلمه كلكم انتهينا من السالفه عرس مافيه عرس
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
بعد شهر تم زفاف ناصر على بدور .... ابوناصر اقام عشا كبير للرجال فى ديوانه وام سلمان سوت حفله محفوفه
عزمت اهلها خوال بدور وحريمهم ورفايقها وعقب العرس تعب بوناصر ودخل المستشفى وكان اللى قايم فيه
نايف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ناصر وبدور بالغرفه وكانت بدور على السرير تحاول تنام وناصر قاعد على الارض تحت السرير ويطالع فيلم

فيديو
بدور ........ بعدين ناصر انا ابى انام مو قادره من صوت التلفزيون
ناصر ...... شسوى انا من زمان انطر الفيلم هذا ينزل علشان اشوفه
بدور ....... شوفه بالصاله تحت

ناصر ......... مالى خلق انزل ابى اقعد اهنى واتمدد وآخذ راحتى واشوف الفيلم بروحى
تدرين البنات ماينامون ويمكن يجون يطالعون معاى والفيلم ممكن تكون

فيه شغلات ماابيهم يشوفونها .. وبعدين مزاجى اتفرج على اى فيلم بروحى
بدور ........... نطت من السرير كأنها لقت فرصه .. وانت صاج الواحد تالى الليل يحب ياخذ راحته
بقعدته ولبسه وحتى أكله لما يطرى عليه يسوى شى بالليل ياكله لازم ينزل تحت

والكل يدرى عنه يعنى نعيش حياتنا نقعد ننام نسهر والبس اللى على مزاجك
ولا احد يتكشف علينا ,,,,, بس عقول الناس ?? عبالهم الولد لاحط له مكان بروحه
اهو وحرمته يعنى هد اهله
ناصر ........... اش قصدج بدور .... لايكون تبينا نطلع

بدور ................وليش لازم نطلع علشان تكون لنا حياتنا الخاصة ومكان بروحنا ؟؟ أنا أقصد يكون لنا شقه مسكره

وخاصه فينا بنفس البيت

ناصر .......... اشلون ؟؟؟؟
بدور ........... عندكم فوق خمس غرف وحمامين وصاله واثنين من الغرف ماحد مستفيد منهم غرفة عمتى اللى مسكره
واهى قاعده بالغرفه اللى تحت ويا عمى ولاتستعمل هذى والثانيه تخزين والصاله اللى مااحد يقعد فيها
ناصر ........... مانى فاهم شى
بدور ........ ياحظى ناخذ غرفة عمتى والمخزن والصاله مع حمامها مع غرفتنا وهذول كلهم جنب بعض ونحط عازل
بيننا وبين غرف البنات وعلى ونسكر المكان ونحط باب وتكون لنا صاله وغرفة حق ملابسنا الزايده
و مطبخ ,,,,, وجذى يكون لنا شقه بروحنا ناخذ راحتنا فيها
ناصر ........... فكره موشينه بس خايف امى ماترضى وتقلب الدنيا فوق روسنا
بدور........... خل السالفه هذى على

.................................

ام ناصر وبناتها بالصاله تحت حزة العصر وكانوا ينطرون لطيفه تسوى قهوه وشاى بيروحون زياره للمستشفى
ينزل ناصر شايل كيسين وبدور وراه لابسه وكاشخه ونزلت وسلمت على الخفيف وكملت طريقها وطلعت برا البيت
وقف ناصر ونادى لطيفه ...........
ناصر ............ لطييفه
ام ناصر .......... جت صوبه ..... خير اشتبى لطيفه تسوى القهوه بنروح لأبوك
ناصر ......... يمد الكيس لأمه .. خلاص عطى لطيفه اهدومى علشان تغسلهم
ام ناصر ........ انا بنتك يابوى هذى تاليتها وليش ماعندك مره تغسل اهدومك
ناصر ......... يمه لطيفه طول عمرها تغسل اهدومى
ام ناصر ........... هذا يوم ماعندك مره تسنعك وتخدمك والا ليش زوجناك نخدمك انت وحرمتك
مها ............ صج قلة أدب اهى لو تستحى ماخلتك تنزل اهدومك
ناصر .......... بعصبيه وانتى شكو روحى سنعى روحج
ام ناصر ........ جب ولاكلمه والا ابوى مايقدر الا على امى ..... وشنو الكيس الثانى بعد
ناصر .............. اهدومها بتاخذها تغسلها عند اهلها
ام ناصر ......... وش هالعياره مافيه غساله والا للحين نقش الحنا على ايدها
ناصر ........... يمه وين تغسل الغساله تحت تبينها تقعد تقابل غرفة الغسيل لماتخلص
والله تحط الملابس بالغساله ورايحه راده فوق ؟؟ لوعندها مكان خاص فيها
وعندها غساله قريب من غرفتها جان اريح
ام ناصر ......... إيـــــــه هذا اللى تبيه زانت اعلومك يانويصر انت وحرمتك بس تدرى انا الحين
مشغوله فى طيحة ابوك يالشيخ اللى صار له اسبوعين واكثر طايح بالمستشفى
وعرفت بمرضه ولا رف قلبك له ورحمته تجيه يوم وتطلع المدام يوم بس هين دواك
عندى ............. تاخذ كيس اهدومه وتحذفه على وجهه ؟؟ خذ اهدومك وخل اهل حرمتك
يغسلونها لطيفه ماهى خدامه

..........................................
بغرفة المستشفى نايف قاعد عند راس بونايف ويقرا عليه بعض الايات القرانيه
يمسك بونايف ايد نايف ويشد عليها بقوه ......... يانايف ابى منك وعد ماتخلى بناتى
وام ناصر وتحط بالك عليهم

نايف ...........تعوذ من ابليس يامحمد
بوناصر ....... اسمع مابقى بالعمر كثر ماراح ولا لى سند وظهر غيرك
الولد الكبير تعرف انه مامنه فايده لالى ولا لأمه ولا خواته
والصغير راعى مشاكل وداج وهايت وعجزنا عنه والله يستر من تاليته

وانت الحين اللى بوصيك فيهم
نايف ........ من غير ماتوصى فيهم انا معاهم ولاراح اتركهم
بوناصر ....... ولطييفه يانايف ... معوره قلبى وخايف عليها مها متزوجه ويمكن الله يهدى
زوجها وتنصلح امورها ونوره سلمان خوش ولد وطيب ولطيفه أبيك
تعقد عليها وابى احطها أمانه فى ذمتك اسألك عنها يوم الدين
نايف ........ بدهشه انت شتقول
بوناصر ........ سمعت اللى قلت هذا اقل شى ارد فيه جمايلك على وانا معور قلبى

قعدتك بدون اعيال لكن الحين خلاص جا الوقت اللى تشوف نفسك
ويوم الله ماقدر تجيب من ساره اعيال ان شاءالله لطيفه تجيبهم لك
وانا ادرى الأطباء كلها قالوا مافيك شى وسليم .......
وواجد ناس نفس حالتك وتزوجوا على حريمهم ورزقهم الله
نايف ........ بس يامحمد لطيفه اصغيره

بوناصر ........ لطيفه جوهره ولا أحد بيقدرها ويحشمها غيرك ولايمكن أمن عليها
الا عندك انت اللى تستاهلها واهى بعد تستاهل واذا على العمر
انا خذيت فاطمه عمرها 14 سنه وانا 28 وعشرين وهذا انت شايف

هذى مها خذت واحد كبرها اش حصلت منه العبره مو بالعمر اهم شى ان

الرجال يقدر المره ويحترمها ويدللها ويعرف اشلون يعاملها

نايف ........ بس يامحمد انا ماسويت اللى سويت ادور جمايل عندك أنت اخوى وتستاهل
بوناصر ...... انا ادرى بس انا افكر بعيالى قبل افكر فيك وادرى مااحد راح ينفعهم غيرك
وانا لما اروح دخلتك وطلعت عليهم وتدخلك فى امورهم ماراح يكون سهل

نفس يوم اكون موجود عندهم ونظرة الناس وكلامهم

مايرحم لكن لاخذيت لطيفه بتكون من اهل البيت وتمون عليهم
وكلمتك مسموعه
نايف ...... يتنهد واهو يفكر ...... ويقول بينه وبين نفسه بس لطيفه ماراح توافق


بونا صر ...... يسمعه ,, لطيفه بنتى وعقلها يوزن ديره واللى ابيه تسويه
نايف ..... انا ماابى السالفه غصب أو مراعاة خواطر
بوناصر ...... مالك شغل بالموضوع بس انت علم حرمتك وشوف اللى بخاطرها
وراضها

.........................................
يخرج بوناصر من المستشفى جمعه وخميس علشان تتحسن نفسيته مثل ماطلب ويرجع السبت
للمستشفى ......
بوناصر حاطين له كرسى بالحديقه ومغطى رجلينه ببطانيه وأم ناصر فارشه سجاده على الأرض
وقاعده تحت ارجول بوناصر وتهمز رجلينه
بوناصر ..... ابيج تكلمين لطيفه يافاطمه وتقنعينها تاخذ نايف ,, الرجال كلمنى وعطيته
ام ناصر ...... تنفض يدها وتطالع لبوناصر مذهوله ,,, شنو انت من صجك تكلم
لطيفه تاخذ نايف ؟؟؟؟
بوناصر ........ اشفيج تخرعتى إيه تاخذ نايف اشفيها ناقصه شى ؟؟؟ ولاعيب أو حرام
ام ناصر ......... لابس نايف كبير على لطيفه واهى جاهل اصغيره حرام نظلمها جذى
لطييفه ماتستاهل
بوناصر ...... ليش نسيت يوم آخذج كم عمرج وكم كان عمرى غير علينا شى
ام ناصر ........ بس الزمن غير وحرام خواتها كلهم متزوجين شباب واهم اكبرمنها
واهى الصغيره تاخذ واحد اكبر منها بخمس وعشرين سنه واكثر
ابوناصر ....... الرجال مايعيبه الكبر وانتى فكرى فيها من ناحيه ثانيه أنا لارحت
يام ناصر مالج انتى وبناتج الا نايف .........باللحظه هذى يدخل ناصر
وحرمته من باب الحديقه الخارجى ليش الباب الثانى كان مسكر وكان ماسك
كيس مطعم وايده الثانيه ماسك شنطة بدور الهاند باج كانت راده من اهلها

وكانوا يضحكون ... ولما شاف اهله سكت وجا صوبهم وسلم من غير مايقرب لهم أو يدنق على
على ابوه مع إنه ماشافه الا اول ماطلع من المستشفى الخميس الصبح واليوم الجمعه بالليل
ولا سأل عن صحته .... أما بدور نفس الشى سلمت من بعيد واهى واقفه بمكانها ونادته يالله
ناصر تعال نبى نتعشى ذابحنا الجوع .....
ناصر ...... يالله يبه يمه تبون شى
ابوناصر ........ يبتسم ابتسامه صفراء ويطالع لأم ناصر وينظر لها نظره افهمتها
لايبه مانبى شى روح عش حرمتك قالها يتطنز عليه وناصر مافهم وراح اهو وبدور
داخل .... شفتى اللى شفت قالها بوناصر ....... ماهان عليه يدنق على راسى
ويسألنى عن صحتى ولا متى بروح باجر المستشفى ,,, يسحب شنطت الحرمه
وعشاها ولا استحى وقال يبه والايمه تبون تعشون معانا أو نادى حرمته وسلموا
واقعدوا
ام ناصر ........ الله يهديه
بوناصر ......... علشان جذى بزوج لطيفه نايف أبى يصير عندكم رجال يسنعكم ويشوف اموركم
ويقوم فيكم ماعندج اعيال ما ام ناصر يشد فيهم الظهر هذا باجر عقب عينى لو تقوله
حرمته اطرد امك وخواتك سواها والثانى داشر وطايش ولااهو ناشد عن احد وكل يوم
بمخفر طاق فلان وداعم علان ولا احد يراكض وراه غير نايف يعنى بالعربى
مالكم غير نايف اهو اللى راح يسنعكم ونايف اذا ماتزوج لطيفه ماراح يكون له درب

عليكم عقب عينى واول من راح يطرده يمكن اعيالج بس لاخذا لطيف يقدر يدش
ويطلع ويكون واحد من هل البيت ويدير اموركم وانتى تعرفين الحلال اللى بخليه
للبنات ويبى احد يسنعه وكل ياخذ حقه
ام ناصر ........ الله يهديك بس خلاص الموضوع هذا لاتجيب طاريه الأعمار بيد الله
مو بيدهم بس فكنا من الموضوع

بوناصر ....... اننتى اسمعى وافهمى اللى اقوله انا راضى باللى الله اكتبه على وحامده
وشاكره واهم شى مستقبل لطيفه وشنو راح يصير لها عقب عينى ولا راح
ارتاح الا اذا زوجتها نايف اهو الوحيد اللى اامن لطيفه عنده واموت وانا مرتاح
ام ناصر ........... تحط راسها على رجول بوناصر واهى تحاول تخفى ادموعها عنه وتقول خلاص
شورك واهداية الله اللى تبى ان شاءالله يصير وانا اكلم لطيفه
..........................
ثانى يوم الصبح مر نايف بياخذ بوناصر للمستشفى حاولوا يقعدون ناصر من نومه راحت له لطيفه
فوق ودقت عليهم الغرفه وطلع ناصر وقالت ابوى بيرجع المستشفى وعيب يروح بروحه مع نايف روح
معاه ,,,,,,,
ناصر ......... يوه والله تعبان مانمنا الا الفجر كنا نطالع فيلم وبعدين عادى خل يروح ويا نايف
ماكو جديد طول عمره يروح ويا نايف اهو حاط نايف على يمينه وراكنا على جنب

لطييفه ........ تطالع له بغضب ,,, انت مافيك خير ولا احساس وعلشان جذى ابوى مااعتمد
عليك لأنه يدرى ماوراك خير يالردى
ناصر .......... جب يالله عاد جب تقلعى عنى قولى نايم مافتح الباب والعصر بمره يالله عاد عطينى مقفاج
لطيفه ........ تنزل واهى تلهث جن نسمه سكر وموقادره تاخذ هوا
تشوفها امها وتجى تسألها

ام ناصر ....... اشفيج لطيفه ... ت
لطيفه ........ لطيفه تأشر لصدرها يعنى مو قادر اتنفس
ا ام ناصر ...... تاخذ قلاص ماى وتمسح وجهها بالماى وتمسح على صدرها وتحاول تقرا عليها
تنفسى يمه واهدى ,, اشفيج يمه
لطيفه ......... تبجى بحرقه يمه هالردى اقول له روح مع أبوى بيرجع للمستشفى يقول
تعبان سهران اهو والمدام بالليل ولا هاين يقوم يروح مع ابوى للطبيب
ام ناصر ........ قالها بوناصر وصاب قوله وصدقة نظرته بولده قال مالكم غير نايف والا عيالنا
مافيهم خير لنا .. ياحسرة قلبى عليك يابوناصر
لطييفه ........ انا بروح معهم ماراح اخلى ابوى بروحه
ام ناصر ........ كلنا انا وياج بنروح
........................................
كان نايف ولطيفه موجودين عل طول بالمستشفى مقابلين بوناصر بس الليل كانت لطيفه تروح البيت
كان ممنوع النوم فى عنبر الرجال وكان نايف ينام عنده بالليل والظهر يروح لبيته يريح ويرجع العصر
وأحيانا المغرب ...... طبعا ساره لما عرفت بمرض بونايف اضطرت تتحمل وتسكت لأنها تعرف
اشكثر نايف يحب ولد عمه محمد وبالتالى تدرى ماراح يرد عليها وكانت تزوره أحيانا مع نايف
لأنها على الرغم من خلافاتها مع نايف وام ناصر إلا إنها كانت تحب بوناصر وتقدره
مر اسبوع علىردت بوناصر المستشفى الأخيره وتدهورت حالته وحست لطيفه بجذى وخاصه
ان الأطباء بدوا يزيدون الجرعات المخدره اللى كانت تخليه نايم أغلب الأحيان وموحاس فيهم
ومره صحى وكان اللى موجودين مها ولطفه ونايف اللى كان الأيام الأخيره مايروح أبد مثل اللى خايف
يصير فيه شى واهو مو موجود

بوناصر ...... يصحى ويحاول يرفع راسه ويقعد
نايف ....... ينط من مكانه ويساعده ويحاول يرفعه ويعدل المخده ويحطها ورا ظهره علشان
يقعد عدل
لطيفه ........ تقوم من كرسيها وتقرب له وتحب راسه وتقعد على السرير بجنبه
واهى تمسح على راسه ووجهه
بوناصر ....... ينظر لها بحنان وحب ويمسك يدها ويقبلها ويحطها على صدره ... لطيفه يبه
تدرين اشكثر احبج واخاف عليج وتسوين اعيونى من بد اعيالى كلهم

لطيفه ....... تغرق اعيونها الدموع وتخنقها العبره واهى تقول بصوت مخنوق أدرى يبه
بوناصر ........ وتعرفين ماراح اسوى شى الا لصالحج واشوف فيه مصلحتج
لطيفه ....... ادرى يبه
بوناصر ........ علشان جذى يزوجج نايف لأن مافيه احد بيكون احن ولا احرص عليج منه
ولأنه طيب وانتى طيبه ودانه ولافيه واحد يستاهلج غيره ولاراح اتطمن
وارتاح بقبرى الا وانتى ماخذه نايف
كل اللى بالغرفه انصدموا وكل واحد يطالع الثانى وخاصه نايف اللى دنق راسه من الأحراج
ماكان يعتقد بوناصر بيفتح الموضوع بالوضع هذا .......

لطيفه......... وقفت الدمعه بعينها وسكتت وفجأه قالت لأبوها أنا موافقه واللى تشوفه سووه
مها ...... انصدمت واصرخت صرخه قصيره واهى تقول لا لا ... مايصير

لطيفه ...... تنزر مها واتقول لها بس خلاص مالج شغل كيفى حياتى وانا اللى اقول ايه او لا
نايف ........ كان يحس بالأحراج وقام وطلع برا لما اصرخت مها
على ........ قاعد يسمع ويتفرج ولاكان له رد فعل نهائيا

بوناصر ........ يبتسم ابتسامه ضعيفة واهنه ويرفع يد لطييفه ويقبلها مره ثانيه ويقول كفواا
لطييفه ..... تحط راسها على صدر ابوها واهى تبجى وتقول انت يبه لوتبى عمرى عطيتك

مها ..... مجنونه والله حرام ليش يبه
بوناصر ....... علشانكم انتم وامكم هذا اللى ليش أبى لكم واحد يكون حولكم ومعاكم
ضد الزمن والدهر ولافيه غير نايف ... على قوم ناد نايف خله يرجع

يدخل نايف وكان مبين عليه الحزن والألم ومتغير شكله ومهموم
بوناصر ....... اسمع يانايف لطيفه موافقه وبرضاها وباجر تشوف لنا شيخ يعقد قرانك عليها
ابى الشى هذا يصير قبل اموت سمعت بكره او اللى وراه
نايف ......... يهز راسه واعيونه مغورقه بالدموع

لطيفه ومها وعلى كل منهم يحاول ينزل راسه حتى مايشوف ابوهم ادموعهم ويتضايق

...................................
لطيفه لابسه وواقفه بالصاله تنطر امها ...... يجى ناصر من برا واهو معصب وحرمته وراه
ناصر ...... يمه شالسالفه اشلون نايف ياخذ لطيفه
ام ناصر ....... اشفيها نايف اش قاصره رجال وسنع
ناصر ....... بس اكبر منها وبعدين انا مابيها تاخذ نايف ليش احنا مانخلص من نايف
حتى لو يموت ابوى بينشب فى بلعومنا ويتزوج لطيفه بعد ويقابلنا بعد
ام ناصر ......... ياقليل الحيا تفاول بالموت على ابوك يالردى
ناصر ......... لا انا موقصدى بس انا ابى مصلحة لطيفه
ام ناصر ...... لا واضح انت ابوك ماحنيت عليه بتحن على لطيفه روح الله يخليك
روح شوف بدور اش مشتهيه تاكل والا وين بتروح اليوم مااقول الاياليتنى
يوم جبتك بركت عليك
بدور ........ عمتى اشفيج على بينج وبين وولدج شى لاتدخلونى فيه انا مالى شغل
ام ناصر.......... مالج شغل ,, الحريم هى اللى توطى الرجال أو ترفعه وتسنعه وانتى نزلتيه
للقاع لو فيج خير جان انتى وياه مقابلين ابوه بدل نايف اللى ماله خلق عليه
الأخ بدل هياتتكم على هالسياره من مكان لمكان
لطيفه ....... يالله يمه انتى من صجج يوم تردين عليهم والا تكلمينهم
بدور ....... لا وهذا احنا اللى خايفين عليها ونقول حرام تاخذ واحد اكبر منها الظاهر عاجبها الوضع هذا

لطييفه ....... انا لو بقول لى ابوى قطى نفسج بالنار قطيتها وانتم مالكم شغل زلاامر لاانتى ولا رجلج على

يالله يامه يالله امشى على ينطرنا
.....................
بالمستشفى يعقد قران لطيفه على نايف وبغرفة بوناصر وكان الشهود واحد من ربع بوناصر وغانم خال لطيفه
بعد ماراح الشيخ تجمعوا فى غرفة بوناصر اللى كان مبين عليه الراحه والسكينه أما ام ناصر ومها كانوا باين
عليهم الضيق أما لطيفه فما كان باين عليها شى كان وجهها خالى من اى تعبير وكان كل همها ابوها اللى
كانت تطالع فيه كل لحظه والثانيه ................
فجأه دخلت نوره وزوجها سلمان وسلموا على الموجودين ..............
بوسلمان .......... باركى لأختج يانوره على ملكتها وعقد قرانها وانت ياسلمان بارك لنايف
سلمان ....... تغير لون وجهه و بانت نظرة حزن بعيونه لاحظتها نوره
نور ه .......... شنو من صجكم اشلون جذى بدون ماندرى
ام ناصر ...... نصيب عسى الله يوفقهم

نوره ......... تطالع للطيفه وتقوم وتبوسها وتقولها مبروك تستاهلون بعض وكان واضح لهجة السخريه بصوتها
وتطالع لسلمان المصدوم واتقول له بارك لهم اشفيك تحنطت
سلمان ........ بصوت هادى وفيه نبرة حزن مبروك
تقوم نوره وتحب راس ابوها وتفتر صوب سلمان وتقول يا الله موعد العياده قرب خل نمشى

قام سلمان وطلع اهو وياها واهو ساكت
نوره ........ خير ان شاء الله شكلك زعلان جنه موجايز لك الشى هذا
سلمان ....... ليش وانتى جايز لج اختج اللى عمرها ماكمل 17 سنه واحد عمره فوق الأربعين
مو حرام
نوره ........ بعصبيه تستاهل خلها مااحد غصبها اهى مشتهيه
سلمان ..... مستحيل فيه شى خلالها توافق
نوره ....... وانت شكو اشعليك ليش حنيت حضرتك
سلمان ........ اقطعى واخسى اللى تتكلمين عنها اختج ياقليلة الحيا
........................................

بعد عقد قران لطيفه ونايف بخمس ايام توفى ابو نايف الله يرحمه وكانت اكثر وحده انهارت لطيفه
اللى حبست روحها بغرفتها ورفضت استقبال المعزين وبقت على هالحال اسبوع لاتكلم
احد ولاتاكل او تشرب ......... خلال العزا قامت ام سلمان بالواجب وحتى ام خالد خالة مها
موجوده من اول يوم لآخر يوم بالعزا وكانت تحاول تخفف عن مها ولما خلص العزا طلبت

تاخذ حمودى ولد مها للبيت علشان مايضايق امه وقالت متى مابغيتيه دقى واجيبه

وافقت مها وخلت ام خالد تاخذه ....... الشى هذا ريح ام ناصر اشوى على الرغم من الحزن
اللى كانت تحس فيه
طاف شهرين ولطيفه تحاول تتماسك علشا ن امها اللى كانت تعبانه من حالة لطيفه
خلال الشهرين كانت خالة مها تواصلهم وتزورهم ..........
وفتحت موضوع مها مممع ام ناصر
ام خالد ....... انا ادى انه مو وقته لكن ودى آخذ منج كلمه ونصفى النفوس ونهدى الخواطر
وانتى شفتى الدنيا ماتسوى
ام ناصر ..... مالى شغل يام خالد طابت نفسى هذى مها وكيفكم انتوا وياها
ام خالد ...... انا بحط لها شقه بروحها وبنا باب وكيفها تنزل ماتنزل كيفها ولا ابى منها شى
و بقدم لها على خدامه وخالد انا اوريج فيه لو يدوس لها على طرف اكسر راسه وهذا
والله كله علشان خاطر الطيب اللى راح ولاعمره آذى احد او مس احد بكلمه وجاه المرض

اهو مصلى صايم قايم واشلون احنا الله يرحمنا برحمته
ام ناصر ......... الله يهديج يام خالد ويصلحهم انشاءالله وهذيك مها وتفاهمى انتى وياها يعنى
اهى اشتبى غير راحة البال والستر
ام خالد ........ خلاص انا بكلمها بس علشان تفكر وتجهز نفسها والرده متى ماشافت نفسها
طيبه وتبى ترجع تعلمنى وعلى راحتها ماحنا مستعجلين عليها أدرى بالنار
اللى بقلبها على ابوها ... وارجو السموحه منج يام ناصر جانى اخطيت
بنادم ضعيف والشيطان شاطر

ام ناصر ....... الحمد الله على كل حال والله يهدى سرهم ويوفقهم

..................................
فى بيت نايف وفى غرفة النوم كان نايف على السرير وساره تسفط الملابس
نايف .......... ساره بطلى شغل وتعالى اقعدى بكلمج
ساره ........ حست بخوف ,,, اشفيك عسى ماشر
نايف ....... اول شى انا تدرين انى ماقصرت فيج ماخليت طبيب ماوديتج للحمل
وكل شيخ ومطوع قريتى عنده وتلقيح سوتى وفشل وكل الطرق مشيت فيها معاج
ومع ذلك ماصار حمل وتدرين ان تحاليلى سليمه وهم العيب مومنى
ساره ........ وش تبى توصله بالضبط قولى
نايف ......... انا رجال ولانى قاعد جذى بدون اعيال وبجرب نصيبى مع وحده غيرج لعلى وعسى
الله يرزقنى بولد

ساره ...... تصرخ وترمى الملابس من يديها هذا اللى كنت خايفه منه هذى آخرتها يانايف
15 سنه ةجاى الحين تدور اعيال

نايف .......... وهذا اللى يبين لج انى ماظلمتج صبرت كل السنين هذى علشانج ولا فيه فايده

ساره .......... انا مثلك مافينى شى وحتى الأطباء قالوا وكنت اقدر اتطلق وادور على غيرك واجيب اعيال
نايف ....... والله تبين تحطين راسج براسى وتدورين الحين على رجال وتجيبين اعيال
ساره ....... حالى حالك
نايف ......... نعنبو دارج انا رجال وانتى مره أنا اقدر اتزوج بدل الوحده اربع ومن غير عذر ولاتقدرين تكلمين
بس الظاهر طغيتى ..... لكن علم ياصلج ويتعداج انا ملكت وخلصت وهذا انا اقولج
تبين تقتنعين وتعوذين من ابليس مالج الا الحشيمه واللى تبين حاضر تبين
تركبين راسج وتعندين الباب ياسع جمل
ساره ......... تصرخ وتبجى بقهر مابى منك شى خلاص ولا راح اقعد لك دقيقه وحده بالبيت

نايف ....... يقوم نايف وياخذ غترته ويخلى ساره تصيح وتبجى .... ينزل تحت وينادى سعيده
سعيده ........ تجى بسرعه أيوه ياسيدى
نايف ........ سعيده انتى عارفه الوضع وعارفه انى ديت ساره لكل مكان للحمل ومالله وفقها والحين
انا رجال ملكت ابى ادور على اعيال وهذا شى من حقى
سعيده ........ صح معاك حق
نايف ......... انا ماابى اكون قاسى واسوى شى اندم وتندم هى عليه كلميها وهديها وخليها تفهم
الأمر وتقبله
سعيده ........ خلاص ياسيدى لاتشيل هم انا حكلمها

..................................................
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
هالقصه أكتبها لأثنين من حبايبى اللى قاعدين يتابعونها وصاجين راسى

كل ماقلت ابطل , وحده فيهم تقول ياويلج:rgewrg: واهى تعرف نفسها

بس اشدعوه عاد ولا كلمه تشجيع على الأقل أعرف مستوى قصتى وإذا أحد متابعها وإلا لأ

الغاليات اللى اتمنى مايزعلون فمتابعتهم كافيه بس يعنى لا يخلو الأمر

ياناس ياهووووووووه وينكم
 

مهرة البيد

New member
إنضم
21 يونيو 2009
المشاركات
2,125
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
ويوم تدرين ان صديقاتج ينطرون باقي القصه ليش بخلانه عليهم

قومي انفضي غبارج

ونزلي البارت الجديد اللي وعدتينا

القصه مشوقه

واحداثها تشد

وطريقه السرد تجذب للمتابعه

كملي ناطرينج
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
حبايبى اللى يتابعون روايتى سامحونى ولكن هناك ظروف حالت دون اكمال القصه وراح اكملها بالإيام

الأيام القادمه بإذن الله