؟!؟ لطييييفه وحـــــظـــها الـــــعــاثـر ؟!؟

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
قصتى هذى أو روايتى مثل ما تحبون تسمونها قصة واقعيه لأشخاص

أعرفهم معرفة حقيقية وسوف أكتب أحدا ثها على شكل رواية مع

بعض الإضافات البسيطه .............

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وهى تدور حول لطيفة !!!!!! بنت بدويه مملوحه وجميله لم تكمل دراستها المتوسطه

وتركت المدرسه وهى فى الرابعة عشر من عمرها كسل ودلع

وكان حالها مثل أغلبية بنات البدو فى ذاك الوقت اللى تقريبا تفكيرهم دايم بالزواج والإستقرار

وطبعا لأنها حلوة كانت متأكده إنهاراح تتزوج أسرع من إخواتها نوره

أما مها فهى متزوجه من سنه

وإهى مع إنها حليوه وحبوبه إلا إنها كانت شوىمغروره ويحق ألها

مع جمالها كانت دلوعة البيت ولايرد لها أبوها أى طلب مع إنه كان قوى

الشخصيه ومو من السهوله التبسط معاه بالكلام حتى إعياله ناصر

وعلى يخافون منه ولا يتجرؤن يكلمونه علشان جذى كانت لطيفه هى

حلقة الوصل بينهم وبين أبوهم إذابغوا منه شى ,,,,,,,,,

وحتى أمها لما تبى طلعه أوروحه عرس وإلا سوق وماوافق

طرشت له لطيفه !!!!

ومع إنه يحبها أكثر من غيرهاولا يرفض لها طلب كان له هيبه ومرات

حتى لطيفه تتحاشى تكلمه لأنها تدرى باللى يرضيه واللى يزعله

وتمرالأيام بلطيفه وتبلغ السادسه عشرمن عمرها وهى غارقه

بأحلامها وقد بدأ يشغل تفكيرها سلمان ابن خالها الشاب الذى

يبلغ من العمر عشرين عام ويدرس بالمعهد التجارى ....

مكان بينهم غير العلاقه العائليه اللى كانت تجمعهم

و نظراتهم الخاطفه لبعض من غيرمايدرى الواحد بالثانى

إهى اللى عطت لطيفه الأمل إن ممكن سلمان يفكر فيها

مثل مإهى تفكر فيها وعاشت على هالحلم والأمل إن سلمان

يحبها وراح يخطبها بعد مايخلص دراسته وماكان أمامهاإلا الإنتظار

والحلم ............

كانت تعتقد الدنيا مجردأحلام لأنها لم ترى منها إلا الجانب الجميل

أما الجانب الآخر لم تعلم أنه يقف منتظرا وصولها له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا الجزء الأول من الروايه وسوفأكمل الباقى إن شاءالله فى أقرب وقت

أتمنى تكون إعجبتكم البدايه
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
!!!!!! الــــــــــــــــثانى !!!!!!!!!!!!!!


لاحظت لطيف شى غريب بخصوص اختها نوره

واهو انها صارت تهتم ببيت خالها اكثر من أول وتواصلهم

حييل وتتكلم معاهم بالتلفون وحتى لازاروهم ترتز جدام

مرت خالهاوتحاول تجيب وتحط ويدهينه لا تنكتين مع إنها ماكانت

تحبهم ولاجا طاريهم قبل ,,, وع هييلق إستحى لما أحد يعرف إنهم خوالى

ولا كانت تحب تزورهم وإذا زاروهم انبطت جبدها وساعات ماتنزل من غرقتها

لما يروحون ..............

هذا الشىء لفت انتباه لطيفه وخاصة إن ذاك اليوم نزلت لأمها وقعدت بالصاله تسولف وياها

ولاحست بنوره وسألت أمها !! وين نوره اهنى إنصدمت لما قلت لها راحت مع أخوج ناصر

لبيت خالج ..... بيت خالى !!!!! قالتها لطيفه باستغراب وغضب

ليييييييش إش عندها وإشحقه ماقالت لى

قالت الأم والله ماأدرى يابنتى تقول بنات خالها اعزموها

لطيفه ..... أعزموها إهى بس هيين لاحد عزمها ولاشى إهى قاطه وجهها

أمها عييب هذى إختج ولاله داعى الزعل والكلام هذا

حست لطيفه بالخجل وسكتت وإهى تفكر بسالفة نوره

وتغيرموقفها من بيت خالها ولاحست بالراحه

ولكنها تعوذت من إبليس وقالت لنفسها هذا شيطان ولايمكن نوره تفكر باللى أفكرفيه

بسلمان لامستحيييل

ردت نوره وتهاوشت لطييفه معاها ,,,,,,,,,, لييش تروحين من غير ماتقولين لى

نوره ......مانى ملزومه فيج وأهم دقوا على واعزمونى أنا مو انتى

لطيفه....... إييه هيين يعزمونج بروحج بس انتى اللى قاطه وجهج

نوره إنتى أش قاهرج ولييش محتره فى شى ؟؟؟؟؟؟؟

لطييفه تشعر بالحرج ويحمر وجهها وتصرخ بوجه نوره مافى شى

بس أنا ماأحب النفاق من متى كنتى تحبين بنات خالى ولاحتى زوجة خالى

دايم تحشيين فيهم وتقوليين هيلق ولما تشوفينهم يتغير كلامج

نوره.... تنظرللطيفه بخبث وتقول وللحين ماأحبهم وعلى نفس رأيى فيهم

بس فيه شى يخلينىأصبر وأبلعهم تعرفينه بعدين!!!!!! قالتها وهى تنظر للطيفه

نظره غريبه وقامت وخلتها بالصاله وهى فى عالم ثانى وتفكر باللى قالته ونوره وشنو الشى اللى تقصده

............

كانت لطيفه مثل عادتها مع أمها قاعده بحديقة البيت وقهوتهم جدامهم ويسولفون

إهى أكثر وحده من خواتها تقعد وتتكلم مع أمها عكس نوره اللى دايم مقابله التلفزيون بغرفتها

أو تسمع للأغانى من مسجلها ........

فجأه وإلا الرجال اللى دخل من باب الحديقه اللى على الشارع

نطت لطييفه وانخشت ورا أمها مستحيه لإن شعرها مكشوف ولابسه دراعة بيت نص كم

كان الرجال نايف ولد عم أبوهم ........

قرب وسلم على الأم وأهو يطالع للطيفه ويضحك ويقول منو اللى وراج ؟؟؟؟؟؟؟؟

الأم تضحك .. هذى لطيفه

نايف ....لطييفه أفا والله نسينا ماكلينا الحين تنخشين عنى !! ياما شلتج وديتج الجمعيه والألعاب

أنا وساره وحتى نوم كنتى تناميين ببيتنا الحيين كبر راسج

لطييفه كانت للحيين وراء أمها وتحاول تسحب شالها اللى على ظهرها علشان تغطى نفسها

الأم ....... تضحك عليها وتقول لاتفشلها يانايف البنت كبرت وصارت حرمه ماهى على خبرك

نايف ... ينظر للطيفه نظره غريبه واهو يبتسم ويهز راسه موافق على كلام الأم

أما بهذى إنتى صاجه

لطيفه ........ ترد بزعل أول كنت جاهل والحين المسأله مسألة دين أنت مو محرم

لى وعييب وحرامأتكشف عليك والمفروض تدق الباب أو تنحنح قبل تدرعم علينا جذى

أهل البيت

نايف ... وبخجل معاج حق والله بس العذروالسموحه أنا لما شفت الباب الخلفى

للحديقه مفتوح حسبت أبو ناصرقاعدإهنى وأهو عادته يقعدبالحديقه هالحزات

الأم ..... ماعليك منها خلها تولى ... تلتفت الأم للطيفه وتدفعها عن ظهرها بزعل وتقول يالله ولى روحى

داخل ذابحج الحيا ماأحد مطالع فيج

لطيييفه ....... راحت تركض لتدخل البيت ونايف مدنق راسه

والأم تحاول تعتذر

وإهى تركض داخله الصاله إلا إختها أمل بوجهها .....

مها .... شوى شوى إشفيج

توقف لطييفه وتسلم على أختها مها

مها .... لطييفه إشفيج
لطييفه ...... غثنى هذا اللى ينقال له نايف مدرعم علينا بالحديقه جنه ببيته

مها .... لطييفه إشفيج نايف ولد عمنا وطول عمره ويانا أهو حرمته ساره

لطييفه ... ولد عم أبوى مو ولد عمنا رجاء فيه فرق

مها ... تضحك وهى تقول نسييينا

لطييفه.. خلاص عاد ماصارت ملييت من السالفه هذى ما صارت

فى تلك اللحظه تسترجع لطيفه تلك اللحظات اللى كانت تعتقدإن نايف عمها

وتحبه وتفرح لما يزورهم وكان ياخذها ويطلعها ويلعبها وكان لايمكن يدخل البيت من غير

مايكون بيده هديه لها وأحيانا كانت تنام عندهم بالبيت أهو وزوجته ساره وتقعد باليوم واليومين

وخاصة إن ما عندهم عيال مالله رزقهم .............

واستمر الوضع هذا لما كبرت شوى وعرفت إن نايف ولد عم أبوها مو عمها مثل ماكانت تناديه

لما قالت لها أمها مره عييب يمه تركضيين وتطييحين عليه وتبوسينه

تعجبت لطييفه وقالت لييش إهنى قالت لها إنه مو عمها !!!! إنصدمت وانجرحت وزعلت يمكن لأنها

عرفت إن الشىء هذا راح يحد من علاقتها معاه وخاصه إنها كانت تحبه ومتعلقه فيه

وتحول الحب لنوع من النفور رد على الكذبه اللى عيشوها فيها اكنت تلعب معاه وتبوسه وتتعلق برقبته

وتلعب معاه أكثرمن أبوها وحتى أهو كان متعلق فيها ومايمر يوم مايزورها

ولكن تغير الوضع وصارت مره ولازم تتغطى عنه ولاتتكشف عليه من بعد ماكانت تلاحقه وتتعلق فيه

ولاتناديه إلا عمى,,,,,,,,

بس بالفتره االاخيره حست بنظره غريبه منه مونفس النظره اللى متعوده تشوفها بعيونه نظره خوفتها

ونفرتها منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع إنه ماشافت منه إلا الخيرولكن كان فيه شى وقف بينها وبينه وتحولت مشاعر الحب اللى كانت تحملها له نفور

وماتدرى لييش

مـها ..... تلوح بيدها بوجه لطييفه هيييييه ياناس ياهووه وين رحتى

لطييفه ..... تلتفت لوجه مها وكأنها كانت بعالم ثانى

مها ..... اشفيج وين راح مخج

تدخل الأم فجأة قبل لطييفه ترد

توقف مها وتسلم على أمها ولطييفه ساكته تنظر الأم للطييفه بعصبيه وتجلس

الأم ....... أنتى إش سويتى وش قلة الأدب هذى

لطيفه ..... ماسويت شى غلط

الأم ......تصرخ صج إنج ماتستحيين

تحاول مها تلطف الجو

مها ..... يمه شوى شوى هدى لا تعصبين

الأم .... انتى دريتى إش سوت

مها ..... إيه دريتى وأنامعاها ماله حق يدرعم جذى بدون مايطق الباب يمه البيت فيه بنات

كبرواا وصاروا حريم ولايحق له يتكشف عليهم أأفا ولله يمه هذا وانتى مدينه وتعرفين الحلال والحرام واهو كان لازمي يعرف

الأم........ أنا أدرى يامج بس المفروض إنها ماتقوله بالطريقه هذى مهما كان نايف حسبت واحد منا

وأنتم تدرون إن مال أبوكم غير ه لا أ خوان ولاعيال عم غير نايف وانتم تدرون معزته عنده وإذا زعل وكش من البيت

ولا قام يجى أبوكم اللى بيزعل وانتم عارفيين بحالة أبوكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مافيه أحد قايم فيه ومباريه بحالته هذى إلا نايف

اخترعت مها وصرخت على امها


مها ..... أبوى شفيه أبوى

تلعثمت الأم وتخربطت وأحسوا إنها ارتبكت

الأم ...... مافيه شى إنشاء الله اشفيكم تدورون الشر

لطييفه ..... والا اشقصدج يباريه ويهتم فيه ليشش أبو ى ماله عيال وبنات وبعدين شنو اللى يخليه محتاج نايف للدرجه

هذى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توقف الأم بعصبيه وتروح صوب غرفتها من غيرولا كلمه

مها ..... لطييفه لمحتى الدمعه اللى بعين أمى

لطييفه ......إيييه

مها .... أمى خنقتها العبره ولا قدرت تكلم علشان جذى قامت لعرفتها

لطييفه ... مها أنا خايفه قلبى قام يتنافض

مها ... وأنا مثلج فيه شى غريب وأمى ما تبى تقولنا

لطيييفه ...... الله يستر

دخل ناصر أخوهم اللى عمره اربع ةعشرين وموظف بالشرطه

سلم ومارد علليه أحد حتى مها اللى صار لها اسبوع ماشافته على قعدتهاولا كنه موجود


ناصر..... اللهم ياكافى إشفيكم عسى ماشر مها .. علامج وجهج متغير ولا قمتى تسلميين على

عسى موزعلانه

مها .... بصوت خافت لا أبد ياأخوى والله ماانتبهت

قامت مها من مكانها ودنقت راسها بتبوس ناصر وقام بسرعه وباسها على خشمها وأهو يضحك

ناصر ... ولو يامهاووى بس استغربت انج ماقمتى بوجهى وأنا لى أسبوع عنج

لطييفه..... ناصر أبوى فى شى

ناصر ...... أبوى لييش شنو فيه

تنط مها بسرعه وتحاول تضيع الموضوع وإهى تغمز للطيفه بعينها

مها ...... يعنى اشفيه مافيه الا العافيه ..... استغفر الله صج مانتى صاحيه

ناصر باستغراب .... اشفيكم وليش هالسؤال

مها ...... مافيه شى هذى مهبوله زفها اليوم ابوى ومستغربه ليش إنه مومن عوايدها يزفها

وقلبت الدنيا فوق روسنا أبوى فيه شى وإلا أحد مفتن بيننا وإتعرفها عاد تتفلسف واجد

يبتسم ناصرويهز راسه \\

ناصر ... فى هذى معاج حق يالله على العموم قعدتكم ماتنمل وخاصه اليوم قالها وأهو يضحك

أنا طالع أغير معزوم على عر س

يطلع ناصر فوق وتنط لطييفه من مكانها واهى تقول بشوف أمى وأكلمها لازم أعرف إشفيها

تركض مها وراها وتمسك إيدها وتسحبها

مها .... لطييفه إشفييج مجنونه خلى أمى بروحها أنا شوى أدش عليها وأكلمها أكييد تصلى الحيين المغرب

إهى ماتطول بغرفتها إلا إذا كانت تصلى

تنفض يد مها وتذهب مسرعه وتفتح باب الغرفة على والدتها ولطييفه ورائها

وترى أمها وقد .........................

يتــــــــــــــبـــــــــــــع













ا
 
التعديل الأخير:

teen girl

New member
إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
390
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : ؟!؟ لطييييفه وحـــــظـــها الـــــعــاثـر ؟!؟

وااااااااااااو
روووووووووعة
كملللللللي
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
!!!!! الـثالث!!!!!!!!!

فرشت سجادتها ورافعه إيدها تدعى ربها وتقول بصوت يرتجف والدموع تسيل على خدها بغزاره وتنتحب بشده

الأم ..... يارب ترفع عنه وتهون عليه وتشافيه وتخليه لى ولعياله

لما أحست أم ناصر ببناتها سكتت ......

دفعت مها لطيفه عن باب الغرفه اللى تحنطت على الباب من أثر الكلام اللى سمعته وبقيت واقفه وكأنها ضايعه

ونظراتها زايغه وكأن لسانها قد شل عن الكلام

ارتمت مها على السجاده أمام أمها ومسكت ذراعيين والدتها وهزتهالا إراديا
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
وصرخت فى وجه أمها !!

يمه أبوى إشفيه إشفيه قولى لى

والأم تحاو الهرب من نظرات مها ومع ذلك مها لازالت تمسك إيدين أمها وتهزها

قولى إشفيه ؟؟؟؟؟؟؟

الأم ... وبصوت مخنوق مافي إلا الخير إنشاءالله

تصرخ لطيفه وإهى تقول خلاص أنا بروح أبوى وأسأله....... تفزالأممن مكانها وتسحب لطييفه من الباب

وتسكره وتقعدها بالقوه على طرف السرير وتقعد بجنبها وتمسح ادموعها بطرف الشيله

وتشير بأصبعها لمها وتالى للطيفه

الأم ... اسمعوا يا بنات المرض بأمر الله والمؤمن مبتلى

مها ..... خلصينى قلبى بيطلع من ضلوعى من الخوف

الأم ... أول شى اللى بقوله لكم مااحد يدرى فيه وبالذات أبوكم لأنه إن درى أنكم عرفتم راح ينهار

وتتعب نفسيته وهذا موزين علشانه

مها .... تتمتم بينها وبين نفسها وبصوت خافت يبه حبيبى,,, يبه حبيبى تقولها وإهى حاطه ملفعها على فمها

أما لطييفه ساكته وبشكل غريب وتطالع لأمها و بخوف

الأم ... أبوكم يابناتى فيه المرض الشين بدمه من سنه تقريبا

تصرخ مها من قلب وتنط من السجاده اللى كانت قاعده عليها وتقوم تفتر بالغرفه مثل المجنونه وتلطم وجهها

وتتردد بينها وبين نفسها

المرض الشين .. المرض الشين
وتالى سحبت شباصتها من راسها تبى تحاول تقطع شعرها

قامت الأم وأمسكتها وحاولت تمسك إيديها عن شعرها وتحاول تسيطر عليها وتقول لها يابنتى اهدى

لاتعورين اللى ببطنج وتجنين على روحج حرام عليج

مها ... تصرخ اللى بطنى هذا همج الله لا يرده الله لايرده ......

موأغلى من أبوى عسى ما اشوف عيونه إذا صار لأبوى شى

وفجأه تقوم لطييفه اللى كانت تراقب بدون ولاكلمه وتمسك مها بقوه وتلمها

لطييفه.... عيب يامها البيت متروس ناصرونوره فوق وأبوى بالديوانيه لايسمعونج

أمى تقول أبوى مايبى أحد يدرى ولاراح تعبيين إلا نفسج وأمى خلاص يالغاليه

هدت مها بين أحضان أختها الصغيره وأهى تنظرباستغراب لبرودة لطييفه وخافت إن فيها شى

وهذا اللى خلاها تهدى خوفها عليها لأنه تعرف شلوون لطيفه متعلقه ببوهاأكثرمن أى واحد بالبيت

إمسكت لطيفه إيد مها وقعدتها على السرير

وقعدت يمها وقامت تمسح على ظهرها والأم واقفه بوسط الغرفه وتطالع مهاوخايفه عليها

الأم... لطيفه بمه بروح أجيب ماى لمها

مها ......بزعل ماأبى ولاتطلعيين قبل ماتعلمينا عن قصة مرض أبوى متى ووشلون صار

الأم ... يابنتى أبوج الحين طيب والدكاتره طمنوه والحمدالله عقب الكيماوى
يقولون المرض كا ماله يتراجع

مها ..... وبحرقه كيماوى .... كيماوى ياويلى عليك يابوى

لطيفه ..... شلون يمرض وياخذ كيماوى ويتعب وإحنا عياله مانعرف ولانكون جنبه ولامعاه لييييش يمه

مو حرام إش فايدتنا إذا مانقوم فيه بشدته

الأم لطييف يمج أبوكم رجال قوى ونفسه عزيزه ولا كان يحبكم تشوفونه وأهو ضعيف وطايح من طوله

وغير هذا ماكان وده يتعبكم ويشيلكم الهم

ويوم طاح كان عرس مها ماباقى له شهر ولا بغى يأجل العرس

مها .... ولعنه تلعن العرس وسنين العرس

ولا بغى ينغص عليها يعرف طبع مها ويدرى لو درت ماراح ترتاح وتنكد حتى على زوجها وأنتم

تدرون إن أبوكم أهم شى عنده إن الله يستر عليكم وتستقرون وهذا اللى يبيه بالدنيا

لطييفه ... إيه أدرىهذا أبوى

مها ... نستقر ونستانس مع أزواجنا ونطلع وناكل ونشرب وأهو طايح مريض

تضرب مها راسها وتحط يدها على وجهها وتقول آآآه يبه

الأم ... هذا اللى يبيه تبونه يطيب ويرتاح نفسيا تقبلوا الوضع وحاولوا لايدرى إنكم عرفتوا

مها ... اشلون نسوى جذى نبى نباريه ونهتم فيه ونكون يمه من له غيرنا

الأم...... نايف مومقصر

لطييفه .... نايف ليش ؟؟؟ أهو يدرى

الأم ...ترفع يدها للسما .. الله يوفقه دنيا وآخره أهو اللى شاله ووداه ورده وسهر عند راسه وحتى نوم كان

ينام وياه بالمستشفى
كان يشيله من سريره ويحطه مثل الجاهل لما يتعب ويغيرملابسه

مها ...شلون يدش المستشفى ويتعب وإحناماندرى

الأم..... لما كان يترقد كنا نقولكم بيروح السعوديه أو البر ومرات عند جماعتنا بالرياض

وعقب لما بين عليه المرض وضعف قلنا لكم عنده سكر وضغط علشان ماتحسون

لطييفه .... إيه حتى مره شفت شعره حات كله قال إنه محلق علشان الحجامه

علشان عوار الراس !!!!!

مها ... إيه أذكر العام لما كثرت غيباته عن البيت و كل ماسألناج قلتى بالسعوديه

ضحكنا عليج وكانت ساره مرت نايف عندنا وقلنا لكم خاف متزوجيين عليكم وكنتى تضحكيين

لطييفه تقوم وتدنق على راس أمها اللى كانت قاعد فوق السجاده وتلمها

لطييفه ..... حبيبتى يمه كل هذا كنتى خاشته ومتحمله علشان ماندرى

الأم .... الله ياجرنا ويستر علينا يابناتى ويشافى أبوكم

فجأه ينفتح الباب والا نوره متكشخه ولابسه

نوره.... اشفيكم عسى ماشر واى أشكالكم صراحه شى !!!!!!!!!! وبعدين جنى سمعت اصراخ وبجى وإلا أنا غلطانه

لطييفه.... وليشش أنتى تسمعين شى من صوت المسجل اللى يررقع

نوره ...... ياشينج عاد !!!!!!!! يبه تبين المسجل أعطيج إياه

لطييفه ... تنزل راسها وتتنهد ولاردت عليها

نوره .... مها إشفيه شعرج جذى جن خالد ساحبج من كشتج

مها..... لم ترد على نوره

الأم .... روحى سوى جاى وقهوه وحطى تمر وحلا وهاتيهم إهنى مها تعبانه وما شربت شى

من جت

نوره ..... خادم القوم أصغرهم قولى للأخت السهتانه اللى طايره عيونها بالسقف جنها مومعانا

الأم.. تنفعل وتصرخ على نوره ..أقولج إنتى يالله بسرعه خلصينى ولا أبى أسمع كلمه زياده

لا والله لحذفج بكبرماعندى

إستغربت نوره من رد فعل أمها
أول مره بحياتها تشوف أمها معصبه جذى فخافت وراحت بكرامتها تسوىاللى قالت

أمها عليه ...........


لطيفه ....افترت صوب مها وقالت لها يالله قومى غسلى وجهج ولمى شعرج

قبل أبووى يجى لاخلص صلاة العشا بالمسجد سكرالديوان ودخل

مها .... بعد عمرىوأنامستغربه وحتى خالد يقول عمى ماصار يحضر الدواوين ولا يفتح ديوانه مثل أول

أثاريه خنت حيلى مافيه شده على قعدةالدواوين

الأم ... بنات أهم شى النفسيه الله الله بالقوه وخاصة جدام أبوكم

ماأمداها تكمل إلا صوته بالصاله .....
إهنى مها حطت يدها على فمها جنها خايفه تصرخ ويسمعها أبوها

من حرتها عليه أما لطييفه راحت تركض للصاله

والأم واقفه مذهوله خايفه على لطيفه ولاتدرى إش راحت تسوى.................... يتــــــــــــبـــع
 
التعديل الأخير:

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
.!!!!!!!! الـــــــــــــــرابعـــــــــه !!!!!!!!!!!!!!!

ترمى لطيفه نفسها على أبوها وحطت يدينها من ورا ظهره ولمته حييل ودفنت راسها بصدره

والأب مستغرب منموقفها ولا هوعارفه إشفيها ؟؟؟؟؟؟؟

صج إنه يحبها ويحن عليها اكثر من غيرها ينفذ لها طلباتها بس الحضن بالشكل هذا ماتدور عندهم حدهم بوسة الخشم

والراس هذا المتعارف عليه .......

علشان جذى أستغرب الأب موقف لطييفه !!!!!!!!!

الأم كانت واقفه ولاهى عارفه شلون تتصرف أو شتقول

ونادت لطيفه واهى تحاول تضيع الموضوع

إشدعوهاليوم راده صغيره تدورين الحضن ؟؟؟؟؟ يالله عاد غمتى نفس أبوج يالله

تقرب الأم من لطييفه وتحاول بلطف تبعد ها ......

ابوناصركان يبتسم بحنان ويمسح على راسها وعلى وجهه علامة استفهام

..... اطلعت مها من الغرفه واهى لافه ملفعها ومرتبه نفسها بس كان الأم مبين على ملامحها

الأب .... ابتسم لما شاف مها

وحاول يوخر لطييفه اللى كانت ماهى راضيه تهده وأهو يقول

خلاص عاد خلى حق مهاوووى مكان

وخرت لطيفه عن صدر أبوها ومدنقه راسها خايفه أبوها يشوف دموعها

مها ..... قربت منه واحضنته وحبت راسه

بوناصر ...... شلونج يبه عساج طيبه

مها ... مثل اللى خنقتها العبره ولا اقدرت تتكلم

ام ناصر .... حست وبسرعه تدخلت بالموضوع

مافيها شى يابوناصر بس تدرى الحمل والوحام مو شويه

بوناصر ...... يبتسم بحنان ويمسح راسها

الله يهون عليج يبه ويرزقج الذريه الصالحه

’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’

الخميس الضحى ..........

ام ناصر قاعده مع لطوف بالصاله

نزلت نوره واهى من عوايدها العاده تنام للعصر وخا صه بالعطل

نوره .....السلام

بصوت واحد وعليكم السلام

نوره ...... يمه عفيه نبى اليوم منج عشا مضبوط من زمان ماذقنا هريستج والمحشى اللى تسوينه

مشتهيه أذوقه اليوم

ام ناصر ...... إيه والله من زمان وانا ودى أضبط عشا عدل على الأقل علشان حبيبتى مها

اليوم زوارتها واهى خانت حيلى من حملت ونفسها مسدوده ولاتاكل أى شى

نوره ... إيييه بس زيد شوى لأن بيت خالى بيزورونا كلهم

ام ناصر ... وانتى اشدراج تو مرت خالج مكلمتنى وماجابت طارى

نوره ...... لا أنا الحين حاجيتهم من فوق وقلت إنج عازمتهم

لطييفه ..... اشلون تعزمين من غير شور امى

نوره ..... مالج شغل امى اللى تحجى مو انتى

ام ناصر ....... واهى صاجه منو قالج تعزمين من غير شورى

توهم قبل اربع ايام عندنا احنا مو فاضيين يكفينا اللى فينا بالنا موخالى للجمعات والسوالف

نوره ..... ليش ان شاء الله اشفينا اش صاير طول عمرنا واحنا مع بيت خالى ونتجمع معاهم

تطالع الأم للطيفه ولطيفه تطالعها بنظره لها معنى مايعرفها الا اهم الاثنين

لطيفه .... مها تعبانه ووحامها اقشر وتجى الخميسء تريح عندنا وبيت خالى لاجوا ركوا ما يقيمون الا اخر الليل

نوره .... عيب عليج هذول خوالنا ومالهم غيرنا ولا لنا غيرهم

ام ناصر ... بسج خلاص المره طافت وثانى مره انا اعلمج اشلون تصرفيين من دون شورى

................................

بيت غانم ابو سلمان أخو ام ناصر

سلمان قاعد بالصاله مع ابوه وامه

أم سلمان .... سلمان يبه اليوم نبيك تقطناعلى بيت عمتك ام ناصر معزومين على العشا

سلمان ... يبتسم ! يمه موجنكم مصختوها كل مقابليين عمتى

بو سلمان .... يحليلها والله صار لى شهر مامريتها لاهى ولا بوناصر ماتطمنت عليه احسه مريض صار له فتره

ولاسالته قال مافينى شى

ام سلمان .... لا لاتقصر بالسؤال هذيلا بيصيرون نسابتنا خذوا اختك ام ناصر بناخذ بدالها من بناتها

سلمان ... يشعربالحرج ويحاول يتهرب !! يالله خلكم جاهزيين ورا المغرب اقطكم وارجع عازم الليله ربعى

بالديوانيه

ابوسلمان ... ومنو يسوى القهوه والشاى والعشا لك انت وربعك

ام سلمان ... المعقده بدور ماتحب تروح معانا لبيت عمتها ولاتحب تطلع موليه علت قلبى هالبنت

سلمان. .. يالله أنا رايح تبون شى

ام سلمان ....بحفظ الله يحليله استحى من طارىالعرس

بوسلمان ... اش عرسه تو ااالناس

ام سلمان ..........شنوتو الناس لا يبه مابقى عليه شى ويتخرج و
أنا ابى املج لها الحين أبى اضمن وحده من بنات اختك
صراحه اهى وبناتها ينحطون على الجرح ويبرى زين واخلاق وابوهم مايحتاج


انت تعرف الناس كلها تبى قربه وبناته الكل يبيهم وابى اضمن وحده منهم يالطيفه والا نوره

بوسلمان ... اشلون بتاخذين الصغيره قبل الكبيره مايصير

ام سلمان .... ان عطوناها زين على زين حلوه ومجكنمه وتجيب العافيه وهم نوره موقاصره

بوسلمان ..... يصير خير

ام سلمان .... الاسبوع هذا جهز نفسك بنروح نخطب

..............................

قامت لطيفه من نومها ورنزلت تدور أمها بالبيت مالقتها راحت الديوانيه ومالقت أبوها

وانشغلت وراحت الأفكار توديها وتردها

وطرا على بالها نايف وراحت تدق على بيته .....ز

ردت ساره وعقب ماسلمت عليها إسألتها عن نايف علشان شغله موصيها ابوها عليها

لأنها كانت تبى تغطى الموضوع وتبرر اتصالها ""

إهنى حست بالخوف لما قالت لها ساره إنه رايح البر مع ربعه ويمكن يطول اسبوع أوأكثر


ودرت أنه مع أبوها و إن أبوها فيه شى



يـــــــــــــــــتـبـع .....................................
 
التعديل الأخير:

apfel girl

New member
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ؟!؟ لطييييفه وحـــــظـــها الـــــعــاثـر ؟!؟

ياحظي هذي انا لطيفه:( كل لطيفه حظها اللله كريم تسلمين عالقصه اتيينن ومتابعتج ياحلوة
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
!!!!!!! الخامـــــس !!!!!!



لطييفه ومها وأمهم كانوا متجمعيين بغرفةالأم العصر يوم جمعه ........

مها كانت نايمه بسرير أمها وقاعده عند ارجولها لطووف والأم حاطه دوشج على الأرض وقاعده على الأرض
ه
لييش مها عندهم من أسبوع من دش أبوها المستشفى وعلمتهم أمهم قعدت عندهم

وتعبت عليهم حييل ............

لطيييفه ...... يمه مومعقول مانزوره ونخليه بروحه

الأم.... قلت لج انس الموضوع خلاص نايف معاه و قاايم فيه قومه انتى ولااخوانج تقومون فيها

لطييفه .... بس والله ظلم ابوى مريض ومااقدراشوفه

الأم ... اهو هذا كان اطلبه ووعدته ان مااعلم احد منكم ولويدرى راح يزعل ويتعب زياده

وبعدين انا اروح له واتطمن عليه ونايف مايهده ليل ونهار

مها كانت ساكته والتعب مبين على وجهها

مادروا الا الصوت اللىينادى بالصاله والا صوت ام سلمان

تافففت لطيفه وتضايقت .......

لطييفه ....... لاحول ولاقوةالا بالله هذا اش جايبها على هالصبح

اااالام يمه لطيفه روحى لها وقعديها بالصاله لاتدش علينا بالغرفه لما اقوم البس والف ملفعى

طلعت لطيفه وسلمت عليها .....

لطيفه ... حياج الله خالتى اخذى راحتج امى الحين تجى توها قايمه من نومها

ام سلمان...... اشدعوه ؟؟؟ فاطمه اللى من صلاةالفجر قاعده الحين تنام للضحى العود والا ليش الشايب مواهنى

مريحه منه

لطييفه ..... بعصبيه تريح من شنوأصلا أبوى اهو اللى تارس البيت علينا ولما يسافر نكره حتى البيت من عقبه

دخلت ام ناصر وسلمت على ضيفتها

عقب ماخلصت من القهوه اللتفتت على لطييفه اللى كانت قاعده تقهوى هم

ام سلمان ..... لطوف الغاليه عطينى قلاص ماى

قامت لطييفه ....... أم سلمان كانت تبى تصرفها

قربت أم سلمان من أم ناصر وحطت أيدها على يد أم ناصر

أم سلمان ... يام ناصر تعرفيين غلاتج انتى وبناتج عندى وعند أخوج وتعرفين إن ماعندى صبيان غير سلمان

وودىأفرح فيه وازوجه وغيرهذا اذا بزوجه ما ازوجه الا وحده تستاهله وبنت ناس وحموله ومااظن القى احسن منكم

ومن بناتج واناصراحه ابى لطووف ........ دخلت لطووف وسمعت الكلام الاخير اللى قالته ام سلمان وكان ودها تقطعها

بأسنانها ,,,,,

بس اهى ماتدرى عن وضعهم ومرض أبوهم بس ماقدرت لطيفه تمسك نفسها

حطت الماى قدامها ووقفت اقبالها وبزعل

لطيفه ..... خالتى رجاء الموضوع اللى فتحتيه مع امى لاعاد اسمعه مره ثانيه فهمتى انا مابى اتزوج ولامفكره بالزواج

موليه ........ قالت الحجى وراحت لغرفة امها عند مها وسكرت الباب

ام سلمان ..... هو اشفيها لطووف عسى ماشر انا قلت شى غلط

أم ناصر...... ارتبكت ولاتدرى شتقول ! ماعليه ياام سلمان جاهل واستحت من طارىالعرس

واهى للحين صغيره على الزواج و نورا أكبرمنها وهذا مايجوز عندنا يمكن هذا اللى نرفز لطووف

ام سلمان وصلنا خير حبيبتى انا مثل ماقلت لج انا اهم شى اخذ احد من ريحتج

وبغيت لطووف أول بس يوم انتى شايفه ان لازم نوره قبلها وإهى ماتبى الزواج خلاص ناخذ نوره

ام ناصر .... باستغراب خلاص يصيرخير سكرىالموضوع الحين

وبعدين لما يرد بوناصر ارد لج خبر

ام سلمان..... صج والله ...... ام ناصر يصير خير

.........................................................

يدخل ناصر ماسك على من شوشته واهويكفخه وعلى يصرخ

على توأم لطووف ولكن يختلف عنها بعد السما عن لأرض

طلعت لأم واهى تصرخ على ناصر اشفيك هده

ناصر ...... اهده تدرين شمسوى حضرته بايق سيارةابوى ودعم سيارةجارنا الحضرى

بو باسل واهى واقفه جدام بيتهم

ام ناصر .... حسبى الله عليك يعلاوى انت ماتحس اتشوف ابوك طايح بسبة السكرىوالضغط

ولا يتحمل الازعاج والدوخه وانت ولا همك

على ....... اهو كان صافط غلط وكل عيال جيرانا الللى بسنى يسوقون موبس أنا

لطيفه ..... تصرخ بو جيهم بس خلاص ا بوى تعبان لايسمعكم

يسكتون كلهم

........................

باليل الساعه وحده لطيفه نايمه على السرير وعندها مها اللى كانتبالشهر السابع وقالها الطبيب

المشيمه نازله ولازم ترتاح وجت بيت ابوها .......

وكانت تنام اهى ولطييفه بغرفة أبوهم وامهم الللى رايحيين عمره مع ناصر ونايف

مها ....... لطيفه حاسه ان صحة ابوى الحمدالله تحسنت

لطيفة ....... إيه الحمدالله حييل والأطباء قايليين لنايف وأمى انه الحين تعدى مرحلة الخطر

ولافيه خوف

مها ... الحمدللله يارب .... تضحك مها بخبث هااا لطوف لو مرةخالى تخطبج الحين مره ثانيه بالظروف

هذى توافقين والا تشرشحينها مثل ذيج المره

لطيفه...... تضحك بخجل وما ترد على مها

مها .... بس تبين الصج ماكان لها ذنب وماكانت تدرى عن ظروفنا

لطييفه .... عادى خلصت السالفه

مها ... عينى بعينج .... وتضحك مها لطووف ترىكل شى بين ونظرات الوله والخبصه اللى

تحوشج لاقالوا سلمان جاء مبينه

لطووف تاخذ المخده وتحذفها على مها واهى تضحك


...........................................


بيت غانم بو سلمان .......

قاعدين بناتهم بدور .. بدريه ... فاطمه

كانوا يسولفون عن بنات عمتهم ام ناصر وسلمان كان نايم بغرفة الصالة الصغيره

تووه جاى من المعهد وقاط عمره من التعب ونايم

والبنات كانوا يتكلمون بصوت عالى عن خطبة أمهم حق لطييفة واشلون

عصبت عليها ورفضت سلمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلمان قعده الصوت العالى وسمع الحجى اللى انقال واستغرب ان أمه ماقالت

إنها اصلا راحت تخطب له من بنات عمته بدون ماتعلمه ........

وغيرهذا استغرب رفض لطييفه اللى كان يحس انها لما تشوفه تطيير من الفرح

ويشوف بعيونها شى غريب يسحبه لها وحتى اهو كانت شى كبير بالنسبه له

وعلى باله إن كان فيه لغة بينهم لغة يتواصلون فيها لو ماتكلموا

بس الكلام اللى سمعه اصدمه !!!!!!!!!

وقام بسرعه من مكانه وراح لأخواته

سلمان .... ووين أمى

بدور...... راحت لبيت أ جاسم

سلمان ........... دقى عليها أو وحده الحين تلبس عباتها وتخليها تجى

بدور....... اشفيك الحين تجى ماتطول عندهم

عصب سلمان وقام يسب انتى ماتفهمين قلت وحده تروح تناديها الحين

ذيك اللحظه دخلت ام سلمان

سلمان.... بعصبيه انتى منو قالج روحى اخطبى بدون ماتقوليين لى

ام سلمان ....... انت تدرى وقلت انى بخطب لك

سلمان ... بس ماقلتى لى لطووف

ام سلمان ..... اذا مو من بنات عمتك من بنات منو يعنى وين بلقى احسن منهم

سلمان ...... سمعى خلاص انسى الموضوع ولاأبى منهم احد

ام سلمان ..... شنو من صجك اناخطبت وخلاص والمره داقه مناسبوع وقالت تعالوا كلموا أبوها

وبعدين نوره اشفيها جنها البخت

سلمان ...... أنا قلت ما ابى احدمنهم خلاص

ام سلمان.... بنات الناس مولعبه نخطب ونبطل على كيفنا وهذى بنت عمتك وعييب

تبى تفضحنى أنا وابوك عندهم

سلمان قلت ماابى أتزوج وخلاص !!!!!!!


يــــــــــتــبـــــــــع .......................................









ام س
 

DALA3.RA8EY

New member
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
3,681
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Q8 ❤
رد : ؟!؟ لطييييفه وحـــــظـــها الـــــعــاثـر ؟!؟

يعطييح العـآفيه :)
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
رد: رد : ؟!؟ لطييييفه وحـــــظـــها الـــــعــاثـر ؟!؟

ياحظي هذي انا لطيفه:( كل لطيفه حظها اللله كريم تسلمين عالقصه اتيينن ومتابعتج ياحلوة






حياج اللله لطوفه

بس ان شاءالله حظج مومثل حظ لطيفه اللى بالروايه:eh_s(7):
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
!!!!!!!!! الســـــــــــــادس !!!!!!!


بيت نايف

.................

ساره ونايف بالغرفه

ساره واقفه على الباب ونايف جدام المرايه يعدل غترته وكان باين على ساره الضيق

نايف ...... خير اشفيج واقفه متحنطه على الباب قالهاواهو يبتسم ويطالع لساره من المرايه

اللى كانت جدام الباب...

ساره .... بضيق وين رايح الغدا خلص

نايف ..... أم ناصر عازمتنى على مجبوس لحم وتعرفيين ام ناصر لابدعت ماتنطوف

ساره ... وبصوت فيه حده وزعل .. يسلام !!! وليش ماقلت لى علشان ماأسوى غدا على الأقل أوفر

عن الخساير اللى مالله حادنا عليها ..... قالتها واهى تتمسخر

نايف ...... ماعليه إكليه أنتى وخدامتج سعيده

ساره ..... هذا آخرته تغدى مع الخدامه وانت حضرتك مقابل بيت بوناصر ليل ونهار

تاكل وتشرب طول النهار جن مالك بيت ولازوجه تباريهاوتقعد عندها

نايف.... يفتر صوب لطيفه ويعطى المنظره ظهره

خير عسى ماشر اشفيج جايه من اقصاج اش صاير أناطول عمرى

ببيت نايف وانتى هم نفس الشى وبيتنا واحد

ساره .... غيه بس عاد ماصارت زادت الأمور عن حدها الحين ماعاد تقعد ببيتنا من تطلع من دوامك

على طول هناك تمرهم وتطمن عليهم قبلى لاواكثر الأحيان تتغدى عندهم

العصر مقابلهم .... يعنى تجى اهنى علشان تحط راسك وتنام ولاقمت هم رحت لهم

حتى السفر صار لنا اربع سنين ماوديتنى وانت وابوناصر كل يوم رايحيين راديين

حتى أخوى مستغرب ويسألنى دايم عن كثرة سفراتك ولا أدرى شقول

نايف .... بعصبيه ياخذ ساعته من الطاوله اللى بجنب السرير ويقرب لساره واهى واقفه عند الباب

وينظر لها نظره مطوله .... اسمعى ساره ناصر ولد عمى ولالى غيره ولا له غيرى واهو اللى ضفنى عقب

امى وابوى لوما هو جان الله اعلم بحالى وانتى اللى خطبج لى امناصر واللى ساعدنى بحياتى بوناصر

فلا تحطيين نفسج فى موقف خيار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأنج تعرفيين قدرهم عندى لا أخوج ولاغيره له شغل فينى .... وبعدين أهو متى درى عنج علشان يدرى عنى

يستمر نايف ....... ولا أعتقد قدمتى لى شى يربطنى فيج أكثر من اللى فات فلا تحاوليين تبعدينى عنهم

لأنج ماراح تقدرين

ساره ...... تسمع واهى مذهوله والدموع تتساقط من عيونها !!! هذى آخرتهايانايف تعايرنى إنى ماحملت وجبت لك

عيال !!!!!!!

لييش السبب منى

نايف ...... بعصبيه ومو منى بعد وكل الأطباء أكدوا جذى

ساره .... وأنابعد وهذامومبرر يخليك كل يوم والثانى تذكرنى بالسالفه هذى

الخطأ مشترك

نايف .....انا اذكرج هذى آخرتها ماخليت مكان ولا طبيب ولاديره ماوديتج لها وهذا جزاى

إشكثر انصحونى وقالوا تزوج يمكن فيه شى بينكم عين نفس وواجد نفس حالتكم ولما

تزوجواالله رزقهم بس مارضيت ولا هان علي أقطج عقب العشره علشان أدور عيال

وانتى تدرين أنا رجال واقدر اتزوج من باجر بس انتى ووين تروحين لبيت أخوج غازىوحرمته

اللى زياره مثل الناس ماتحبين تزورينهم وتتضايقين منهم واالى تروحيين لهم ويشيلونج من القاع بيت بوناصر

وام ناصر !!!!!!!

ساره ..... خلاص السالفه صارت معاير كل هذا علشان طلبت تحس فينى وتقعد معاى على صحن الغدا

لايبه روح الله يخليهم لك

نايف ..... إيانى وإياج أسمع نبرة السخريه هذى فهمتى

بوناصر حسبة أخوى اللى أكبر منى وأم ناصر اختى وبيتهم بيتى وروح وارد عليهم

عاجبج مو عاجبج اشربى من ماى البحر ,,,,,,,

سحب نايف الباب اللى ماسكته بيدها وواقفه عنده ووفتحه وطلع

ساره سمعت نايف يتكلم على سعيده بس مو عارفه شيقول و عقبها ضربة صوت الباب واهو طالع

سعيده خدامه أو مثل مايقولون مدبرة منزل واهى كانت زوجة عامل من عمال نايف بالشركه

وكان حبوب وجاب نايف مرته بفيزا وقعدت معاه وتوفى زوجها ولارضت ترجع مصر وبغت تشتغل علشان اعيالها

بس كانت أميه ولا شهاده علشان جذى حطها نايف عند ساره تخدمها وتونسها وهم يكسب فيها أجر

وصارلها الحين 11 سنه عند ساره وعلاقتهم طيبه وتسمع ساره لها أحيانا لماتنصحها تحسها تفهم

وعندها راي أحسن منها ,,,,,, علشان جذى علاقتهمتسمح لسعيده التدخل أحيانا لمصلحة ساره

,,,,,,,,,
نزلت بسرعه وسعيده عند الدرج تمسح دموعها

ساره ... سعيده اشفيج

سعيده ... مش عارفه ياستى نزل من فوق وأنا كنت يادوب جايه أسألك إذاكنتى عاو زانى أجهز الغدا

وسمعت الخناقه ووقفت على السلم وكان فاكرنى أتسمع ليكم

ساره .... لا والله !!!! بطلى سوالفج ياسعيده خابزتج وعاجنتج

سعيده ... والله ياستى مكانش أصدى أنا سمعت غصب عنى

ساره ... خلاص يالله راسى يعورنى
سعيده .... أحط لك الغدا

ساره ..... بعصبيه ماأبى انتى إكلى أنا بروح فوق

سعيده ....... بس ياستى أنامش أدره أسكت وانتى كدا لازم أتكلم علشانك

ساره ...سعيده شسالفه شتخربطيين

سعيده .... سدأينى أنا أنابحبك انتى وسيدى وخيرى وخيرأهلى وولادى من خير سيدى نايف

ومش عاوزه يحصل حاجه بينكم لان اول وحده تنضر انا

ساره ...مستغربه من الحجى اللى سعيده تقوله وتطالعها ومو فاهمه اللى تقوله

صرخت ساره بوجه سعيده إنتى شتبين تقولين وشنوقصدج

سعيده .... ياستى أنا سمعت الكلام اللى حصل بس غصب عنى زى ماألت لك

ساره ..... لاه غصب عنى
سعيده.... والله وربنا بس الحمدالله اللى سمعته

ساره ...... الحمدالله حلوه هذى

سعيده ...آه ياستى لأن اللىحصل والكلا ماللى تآل حاجه خطيره ومش لمصلحتك

ساره .... لفت إنتباهها كلام سعيده وطخت !!!!! اش قصدج

سعيده ..... ياستى أنا أكبرمنك وبعرف الرجاله كويس وشفت كتير علشان كدا ماهان على اللى حصل وسمعته

بينكم ..... ياستى إنتى غلطتى على سيدى نايف

ساره ولييش


يــــــــــــتــبع.................................
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
يتبع ........... السادس


ساره ...........واقفه وتطالع سعيده باستغراب !! يالله شنو عندج وشنو خطاى اللى أخطيته على نايف ؟؟؟؟؟

سعيده ...... أول حاجه مايصح تحطى نفسج مثله بحكايةالأولاد الراجل مايعيبوش إنه مايخلف ويقدر ياخد بدل الوحده

أربع وخاصه سيدى نايف

ساره.... ياسلام وليش يعنى الخطأ عليه مثل ماهو مثلى ولو إنى مافينى خير تطلقت وجربت حظى مع غيره

يمكن الله يرزقنى ........ بس أنا أحبه ولايهمنى العيال

سعيده ....... ياستى إيه الكلام اللى دا جواز إيه بعد العمر دا كله وتبتسم ابتسامه صفراء

واهى تنزل راسها وتحاول ساره ماتحس فيها

ساره ...إش قصدج

سعيده...... ياستى الوحده لماتعدى الخمس وثلاثين خلاص راحت عليها .....وغير كدا جواز إيه اللى بتقولى عنه

ولاا مؤاخذه مين اللى حيتجوز وحده مطلقه وعمرها فوق الثلاثين ولييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وإذا ماتجوزتيش حتروحى لمين للعقربه مرات غازى اللى لما تجيها زياره من شهر لشهر

كأنها لس شايفاك !!!!!!! وكله بكوم وأخوكى اللى لويقعد سنه مايفكر يرفع سماعة التليفون عليكى

ساره........تتنهد بأسى وحزن

سعيده ...... الكلام تعبك أناعارفه بس كان لازم أوعييك

ساره ...انتى الكلام اللى قلت عن الزواج كله حجى أصلا أهو يطردنى ماراح أهده لأنمالى غيره

سعيده .... علشان كده لازم تنتبهى سيدى نايف بيحبك وعمره لاعلى صوته وزعلك والحاجه دى تخوف

ولازم تاخدى بالك

ساره .... بخوف إش قصدج

سعيده ..... قصدى بيت بوناصر اللى هو قاعد عندهم ليل ونهار واكثرمن أول

ساره... إيه صح وهذااللى قاهرنى ومانى عارفه ليه

سعيده ........ وعلشان تعرفى لازم تسمعى منى ...... بدل ماانتى قاطعه عنهم كدا ومبقيتيش تروحين لهم زى الأول

وتعرفى اللى بيحصل وتكسبى رضى جوزج

ساره .... أنا ماقطعت عنهم ودايم أروح والاشلون تبينى أقابلهم مثل نايف

سعيده..... وماله ؟؟؟ إنتى ناسيه إنو عندهم بنات وإن بوناصر يحب نايف

ساره .... تضحك لالا مو معقول لبنات صغار ولونايف جايب عيال جان أهم كبرهم

سعيده ... الراجل مايعيبوش السن ...

ساره ....انتى مجنونه البنات يحسبونه حسبة عمهم ولطييفه بالذات كنت أنومها معانا بفراشنا

مستحييل

سعيده ...... أنا نبهتك وأنت حره ؟؟؟؟ بس على العموم حتى لوكان مش فى باله انتبهى له وروحى معاه

وشوفى اللى إيه اللى بيجرى هناك بدل ماانتى نايمه على حلمة ودنك

ساره ....... ساكته وتفكر باللى قالت سعيده


............................................

نايف وبوناصر وناصروعلى مجتمعيين بالديوانيه عقب الغدا

وكان باين على نايف الضيق ... وانتبه بوناصر للشى هذا واسأله

بوناصر .... عسى ماشرماهى عوايدك ضيقة الخلق

نايف .... لا أبد مافيه شى حاسه بكتمه بصدرى وضيقه

بوناصر .... يتنهد بقهر على نايف !!! لو سامع كلامى ومجرب نصيبك مره ثانيه جود الله يرزقك جهال يوسعون صدرك

ويونسونك

نايف ....يبتسم .. يابو نايف وأنا أخوك راحت علينا

بوناصر ... الرجال ماتروح عليه وأنا أخوك وحرمتك لانويت موجوده

ناصر ..... الله اشعليك بيشببونك مره ثانيه ويصير عندك اثنين بدل الوحده واحنا للحين

لو نص مره موحاصلنا ,,,,,,,,,,,,

يضحكون كلهم على كلام ناصر وإهنى ينط على

على .... شنوهذا يبه تشيش عمى يتزوج على عمتى ساره والله أعلم أمى

بوناصر .... حسبى الله على عدوك إحنا وين سولفنا عنده

نايف ...... يامعود لايفضحنا وتدرى المره عقب نفلس لامن هذى و لا من هذيك وتالى أقابل ناصر

ناصر .... لا والله إلا انفضحت وبتفلس من الحريم

يضحك نابف وبوناصر ,,,,,,,, يتودد نايف لعلى

تكفى علاوى استر علينا الله يستر عليك ........ ينط علاوى واهو يضحك والله أول وحده بعلمها أمى

علشان تفك الحريم من شر ابوى اللى يخطب للرجاجييل على حريمهم

ويروح يركض داخل البيت

نايف ... واهو ميت ضحك يركض أهو وناصر وراه بيمسكونه ويدخلون وراه

دخل ناصروسحبه من دشداشته من باب الصاله وامسكه اهو ونايف ونايف يبوسه تكفى علاوى

البنات كانوا قاعدين بالصاله وكل وحده حطت ملفعها ويطالعون ويضحكون

علاوىكان يصرخ ويضحك وينادى البنات نادوا أمى وناصر يحاول يسكر فمه

البنات كانوا يضحكون ولا هم عارفين السالفه بس شكلهم كان يضحك

وأخيرا اسحبوا على من باب الصاله

يتــــــــــــبع ..................................
 
التعديل الأخير:

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
!!!!!!!! الــــــــــــســـــــابــــع !!!!!!!!!

يدخل بوناصر الصاله وينادى ,,,,, يام ناصر يابنات

تطلع ام ناصرمن الغرفه واهى تبتسم ... عسى ماشر يابوناصر

أشهد انك شيبت !!!! منو تنادى من البنات ؟؟؟؟؟؟

عسى ماشر البنات اللى مداومه واللى عند مها بالطبيب علامك نسيت

بوناصر .... إيه والله نسيت يابنت الحلا ل الكبر شين

ام ناصر... لا والله منت كبيرأضحك وياك
ابو ناصر .... الله يرحمنابرحمته
ام ناصر ....... ناصر تأخر على داق علي صار لى ساعه وقلت بروح المستشفى لمها بودي لها عصيده وشوية تمره معبوجه

وقهوه وقال الحين أستأذن وأمرج

ابو ناصر ... ونوره منويردهامن المدرسه
ام ناصر ... حسبى الله عليها دايم داشه عرض وملعوزتنا قلت لها اليوم غيبى ومارضت ذابحتها الشطاره

ابو ناصر ... يامعوده خليها تشوف دراستها والله قلبى للحين يعورنى على هدة لطيفه للمدرسه

ام ناصر ... عين وطقتهاواعرفها عدل راعيتها والله داقه على تشتكى من بنتها وشلون ساقطه
وأنا على نيتى قلت لها لطووف ناجحة ومتفوقه .....ز
قالت لطيفه كامله والكامل ا لله عقل وزين وشطاره
ثانى يوم لطووف قعدت عن المدرسه وحاولنا فيها لمن عجزنا ورفضت انها تداوم !! عينها اللهم ياكافى

بوناصر ..... يضحك يابنت الحلال لاوالله الدلع اللى دلعته لها ..... وبعديين تدرين جنى أعرف هاللى تحجين عنها

جوزى ياام ناصر وتعوذى من ابليس

ام ناصر .... اشلون منو يودينى ومنويجيب نوره
بوناصر ... خلاص خلى ناصر يجيب نوره وأنا أوديج المستشفى
ام ناصر ...... لا حشاوالله ماتدش المستشفى أنت تدرى ماعندك مناعه
خلاص أنطر ناصرمتى ماجاء
..............................

زحمه وصجه ببيت بوناصر والصاله متروسه حريم
بيت غانم بوسلمان وأم خالد خالة مها وحمواتها وساره ومها قاعده وأمها ولطيفه واقفه تباشر الحريم
والكل فرحان ويبارك لهم بمولود مها محمد اللى سمته على أبوها

طبعا نوره للحين بغرفتها تحوس تمكيج وتلبس وضاربه العالم بالطوفه...........
ولما خلصت نزلت !!!!!

دشت نوره الصاله وسلمت لما شافتها ام سلمان مرة خالها طارت من السما وقامت تهلى وتربح
والكشره من اهنى لهنى !!!!! ونوره عايشه الدور

راحت نوره صوب مرة خالها وتعدت خالة مها أم خالد اللى بين عليها الزعل اهى وبناتها والشى هذا قهر مها وعصب فيها

وراحت لمرةخالها على طول ودنقت عليها تبوس راسها وهذيج الكشره من اهنى لهنى

وقامت تبوسها ام سلمان وتلمها واهى تقول

أم سلمان ..... ياهلا بالغالية هلا بعروسنا ومرت ولدنا
نوره ... دنقت الراس ..يعنى مستحيه
لطيفه ومها كل وحده تطالع للثانيه وأم ناصر ودها لو تقطعها هى ونوره
اهنى الحريم اللى بالصاله كلهم قاموا يتكلمون ويباركون وأول وحده خالة مها اللى افترت صوب

ام سلمان تحاجيها
أم خالد ..... مبرووك إن شاءالله ماحد قالنا اللهم ياكافى ليش خاشيين
أم ناصر ... بعصبيه وقبل لاترد ام سلمان ماصار شى مجرد حجى

أم سلمان ..... إن شاءالله يصير

ام ناصر ... صدت وجهها عن مرت أخوها واهى تقول بعصبيه خلاص خلاص مووقته
اهنى الحريم الموجودين حسوا إن فيه شى واسكتوا
لطيفه ماتحملت الموقف وراحت المطبخ على طول !!! لحقتها نوره ولقتها واقفه بزاويه بالمطبخ والعبره
خانقتها ....... توقف نوره جدامها وتحط يدها على خصرها واهى تطالع فيها بوقاحه
نوره ....... اشفيج خير انشاءالله لايكون زعلانه تبين سلمان
اشوف انحشت من مرت خالى قالت حيالله مرة ولدى فيه شى والا كنتى متأمله شى

لطييفه .... بعصبيه ليش منو قالج جذى أنا لوأبى سلمان جان وافقت عليه قبل جم شهر يوم خطبتنى أمه

نوره ...... سكتت مثل اللى انقرصت بس تداركت الموقف !! حبيبتى سلمان كان يبينى أنا وخالتى غلطت
وعلشان جذى خلا بدريه تدق على واهو كلمنى وقال انه يبينى وقال لأمه تخطبنى أنا
وإلا معقول أتزوج وحد ة شبه أميه صحصحى ياقلبى وبلا أحلام
كان كلامها مثل السكاكيين اللى تطعن قلب لطيفه واهى ساكته ماتدرى اش تقول ودموعها تنزل وموقادره تنطق
مو مصدقه إن سلمان اللى أوهمها بنظراته إنه يحبها
يكلم أختها ويقول عنها أميه ..... والا شلى يخلى نوره تقول الحجى هذا لومو متأكده منه
معقوله وحده تجرح إختها من أمها وأبوها الحجى هذا لو موصج

بينما نوره واقفه تكلم نوره دشت الأم فجأه والشرار يتطاير من عينها من العصبيه
وامسكت نورها من يدها وبقسوه لدرجه نوره صاحت من العوار
الأم .. جب ولا كلمه ياقليلة الأدب شنو اللى بينج وبين مرت خالج وشنو قلة الحيا هذى ماناقص الا ترقصين
جدامهم ..........البنت العاقلة لاجابوا طارى العرس تقوم وتطس مو تقابل الحريم وتضحك بكل وقاحه
وبعدين منى مرة خالج اللى تعدين على الحريم اللى أكبر منها ومنهم خالة مها المره الكبيره
اللى طفتيها وسلمتى على أم سلمان قبلها وتالى رديتى لها
لييش حبوبه إش صاير كل يوم وجهنا بوجها إش هالعياره
نوره ... ساكته وتبجى
دزتها أمها على الطوفه بقوه وقالت لها إذلفى فوق لا شوف وجهج الليله وياويلج لو أشوفج اليوم
ام ناصر ... تلتفت للطيفه واهى للحين معصبه يالله انتى تعالى شوفى الحريم وباشريهم
......................
نايف وساره قاعدين بالليل على التلفزيون يتابعون
ساره ...... ذاك اليوم ام سلمان قالت للحريم انها خاطبه لطيفه لولدها
انتفض نايف من مكانه
نايف ... لا تخسى لاهى ولا ولدها
ساره ... لا نسيت مو لطييفه نوره
يوم قالت جذى طخ وهدى وراح يكمل متابعة الفيلم
ردت ساره مره ثانيه تسأله
ساره ... اش فيك مارديت على؟؟؟؟؟؟؟ لما قلت لطيفه قبيت وقلت يخسون ولما قلت خطب نوره سكت ولاعلقت
ليش نوره عادى ولطييفه لا
نايف... تلعثم و قام يحوص .. موقصدىكلهم نفس الشى عندى بس لطييفه اصغيره ومايجوز تاخذ
قبل الكبيره بس هذا اللى حس فينى
ساره ..... جنها تكلم نفسها الله واعلم
نايف .... شتقولين
ساره ..... لا أبد ماكو شى كمل الفيلم

قالتها ساره واهى تفكر بينها وبي نفسها باللى قالته سعيده لها من قبل وحست بنغزه بقلبها

............

ابو ناصر قاعد على سجادته بعد ماخلص من صلاة التهجد
وأم ناصر قاعده على سريرها ,,,,,,,,,,,,
ولما دعا وسلم

أم ناصر..... تقبل الله وعساك على القوه
ابوناصر ...... جزاج الله خير
ام ناصر...... تبى شى قبل انام
بوناصر .... فى موضوعى ودى اكلمج فيه
ام ناصر ... ابشر آمر وش تبى .........
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
ابوناصر ....... اليوم جانى أخوج غانم وقام يلمح لنوره وجنه زعلان عليج ويقول انهم مكلمينج عنها
ويقول إنج مزعله أم سلمان وزافتها جدام الحريم ومفشلتها ويلمح ان الشى هذا حاز فى خاطره

أم ناصر ... والله يابو ناصر ماادرى شقول ... بس السالفه كلها مدرى شلون صارت
إهى أول خطبت لطييفه ولما لطييفه سمعتها وقالت انها ماتبى تتزوج
قلبت وقالت ابى نوره بدالها جنهم بضاعه وبيعه وشروه !! وقلت لها خلاص بعدين

أبو ناصر ... ياأم ناصر اللى فهمته انهم يبون نسبنا ويبون وحده من بناتنا
يعنى مادام الولد مايبى وحد براسها أهم شى انه يبى وحده من البنات
مافيها شى !!!!!!!!!!!
أم ناصر ... انا موفاهمه انت قصدك ان أخو جاى يخطب أو يشتكى
ابو ناصر .. يابنت الحلال موجاى يشتكى الرجال جاى يتشره ليش
إنج ياخته موقابله ولده ومثل اللى وده يجس النبض ويشوف إذا انا نفسج موراضى أولا
أم ناصر ... والله مالى خلق لحرمته انت عارف الشى هذا مره لا سنع ولاعدال حجايه وفتانه
وراعية مشاكل ... غير حالتهم الماديه منتفه أخوى متنتفته وحتى الولد من عمرها وقبل لايتخرج
الحين لاقامت قالت نحط معاش سلمان على معاش أبوه وياخذون قرض ونبيع بيتنا
ونشترى قسيمه وهاالخرابيط وبعد أحس الولد مثل أبوه تقومه وتقعده على كيفها
ابو ناصر ...... والله أشوف الولد حليو ومؤدب وخلوق وفيه دين وإذا على طاعة أمه موعيب ولدها
ومافيها شى لاساعد أهله

ام ناصر .... يساعد اهله بس مو على حساب حرمته وعيشتهم ومعاشهم
ابو ناصر .... الزبده ياام ناصر الناس يبون البنت هذا اللى عرفت وخايفين منج
ترفضين وأنا صراحه ودى أتطمن على بناتى قبل أموت ... انتى عارفه المرض
اللى فينى مايخلى أحد وإذا أنا اليوم زين بكره الله واعلم وابى أزوجهم وارتاح

أم ناصر ....... الله يطول بعمرك ان شاءالله واذا انت تبى الشى هذا انا حاضره خلاص
أ كلمهم واعطيهم خبر
ابو ناصر .... والبنت ,,,,,,, ام ناصر موافقه ماعليك

.........................
مها بغرفة لطييفه قاعده تكلمها
مها ... لطيفه حبيبتى ولا يهمج صدقينى مايستاهل دمعه من عينج لا هو ولا هى
صدقينى نفس جنس بعض ويستاهلون بعض
لطييفه .... آآه يامها قلبى يعورنى مو قادره أتنفس أحس إنى بموت لو أشوفه
مها ... خلج قويه والله مايستاهل أثر رجلج بالقاع
لطيفه .... واللى معور قلبى أختى اللى خانتنى وخذت الأنسان اللى تدرى
انى كنت أحبه وحاسه اهى بالشى هذا ومع ذلك لفت من وراى عليه
مها... يالله قومى غيرى والبسى وتمكيجى وانزلى لو جدام الناس
لو علشان أبوى وكافى أمى حرت جبدها تبى عرس وصالة وطقطقه
وحرمتها أمى وخلت عرسها محفوف وبالبيت علشان أبوى
ولأنهم دابليين جبد أمى ...........ا
 

teen girl

New member
إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
390
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : ؟!؟ لطييييفه وحـــــظـــها الـــــعــاثـر ؟!؟

حراااااااااااااام
كسسسسسسرت خااطري لطوووف

اتوقع ان سارة بتموت ونايف بيتزوج لطيفة
 

مهرة البيد

New member
إنضم
21 يونيو 2009
المشاركات
2,125
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
وبعديييييييييييييييييييين




متى بنعرف الباقي
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
!!!!! الثامن !!!!!!!!!!!

..........

بيت غانم .........

نوره وخالتها ام زوجها سلمان قاعدين بالصاله وكان مبين على نوره الزعل

نوره ... خاله لازم تشوفين لج حل ويا سلمان

ام سلمان ... مامدامنا توى الأسبوع اللى طاف وانتوا خالصين من مشكله

اشصاير بعد

نوره نفس المشكله ماتغير شى يدش مبوز ويطلع مبوز حتى لاحاجيته

غصب يرد على مايشتهى حتى يطالع فينى ... على شنو شايف نفسه

ام سلمان ... تنفخ من قلب وبعدين شنو السبب يمكن انتى مومريحته

نوره ... شنو مومريحته يحمد ربه .. ماخذ بنت بوناصر بنت العز والدلال

شنو يعنى ......

قالت نوره الحجى على دخلت بدور واسمعتها بدور وعصبت وجت صوب نوره بالصاله

ووقفت جدامها واهى تفر ايدينها بوجه نوره وعلى وجهها ابتسامه ساخره

بدور ... نعم حبيتى وليش سلمان طايح من عينج ؟؟؟؟؟؟؟

اشدعوه اهو ميت عليج اصلا اهو يبى لطيفه وميت عليها بس انتى لفيت عليه

نوره ... احترمى نفسج كل هذا ليش انى تزوجت قبلج وانا اصغر منج كل هذا غيره

بدور .. لما ابى اتزوج آخذ واحد يبينى مويبى وحده غيرى وعلى قولة المثل

اللى على راسه بطحه يحس فيها !!!!! والا ليش ماله خلق لج من أول يوم عرس

طالع من البيت الفجر ولا رد الا الضحى عبالج ماندرى ؟؟؟؟

نوره ... جب والله كل هذا من الواهى اللى فيج يالعانس بس الشرهه

على يوم احن على امى علشان تخطبج حق ناصر

ام سلمان يوم سمعت الكلام هذا صارت الكشره من اهنى لهناك والسعابيل تناقط واعيونها تلاقط

وعقب ماهى ساكته عن بدور يوم تزف نوره وجن الوضع جايز لها قامت على حيلها ودزت بدور من طولها

ام سلمان ...... يالله اذلفى ولاكلمه اسمعها وثانى مره تغلطيين على مرت الغالى

اقص لسانج قص ......

تزعل بدور وتمشى وتخليهم وام سلمان تلزق بنوره وتمسح شعرها ... وتبتسم لها

نوره ... سفتى بنتج خاله اش سوت فينى

ام سلمان خليها تولى حبيبتى تعرفين تعقدت تدرين بعد اللى كبرها خذوا

اهى المسكينه قاعده خنت حيلى لاتزعلين مومنها من اللى فيها

بس صدقينى لاتزوجت ناصر ومشيتى انتى بالسالفه والله لتحطج فوق راسها

واذا على سلمان مالج شغل انا اضبطه لج وراح اخليه مايدوس لج على طرف

نوره .... تبتسم بخبث

.................
المكان مستشفى مكى جمعه للأمراض السرطانيه بونايف على الكرسى المتحرك أمام

غرفة أحد الأطباء ونايف بالغرفه مع الدتور صار له نص ساعه

نايف .... يعنى شلون دكتور خلاص جذى بكل سهوله تقول ماكو امل

الدكتور ... يانايف انتى معانا صار لك فتره ومعاصر فترة مرض محمد من أوله

وعارف كل شى .. المرض انتشر ووصل للمرحله الرابعه ولاعاد فيه خط

رجعه كل اللى نقدر عليه نعطيه مسكنات حق الألم بس ليما الله يتم أمره

نايف ... واهو فى حالة ذهول اشلون يعنى اخليه يروح من بين ايدينا

لامستحيل أنا بسفره على حسابى ......
















نزر
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
يتبع ......

الدكتور ..... نايف محمد مارضى يسافر بأول طيحته تبى يسافر الحين

صدقنى لوادرى ان فيه برا علاج حقه جان انا اول واحد يقول سفره

أنا ... بس صدقنى ماراح يستفيد شى .. بيتلعوز ويتعب من غير فايده

وانا اشوف ان الأفضل يقعد اهنى بين عياله بدل مايروح ويصير

شى واهو بعيد عنهم .....

نايف .. كان فى عالم ثانى ويتمتم ورا الدكتور اعياله هذول قصه
بروحهم هذولا للحين مايدرون

الدكتور ... نايف عسى ماشر اشفيك

نابف ...وبصوت حزين شكثر من هذا يادكتور
الدكتور ... تذكر شغله ان نص العلاج حق المرض هذا نفسى

يعنى اذا المريض انهار هذا راح يعجل بالقضاء عليه قبل أوانه

والعكس صحيح اذا المريض ساعده الوضع النفسى على الهدوء والراحه

ووجد الحب والأهتمام والتشجيع راح يزيد من قوته ومناعته

وممكن يكون اقوى من توقعات الأطباء ,,,,, علشان جذى احنا شادين

الظهر فيك ...

نايف ... تنهمر الدموع من عين نايف ويقول شلون تشدون الظهر
فينى واهو اظهرى واكسره المرض يقولها بحرقه وألم ..... ويخرج من غير ولاكلمه

يخرج نايف مسرعا ويحاول أن لايضع عينه بعين بوناصر ويحاول ان لايقف

أمامه حتى لا يرى إنكساره وحزنه
..............
 
التعديل الأخير: