ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
وابتسم وتحمس للصفحه اللي بعدها.....
س=سماي اللي انثر فيها نجومي....
ل=ليالي الحب نغنيها.....
ط=طيبة قلب تحوي العالم....
ا=انسان مافي مثلك
ن=نور عيني وحلم حياتي.....
كل حروفك بقلبي وروحي وحياتي....كل حرف فيك رمز من رموز حبي.....
سلطان العز...سلطان الحب.....سلطان القلب.....
احبك سلطان......
هنا خالد تمنى الموت ولايشوف هالشئ.....تمنى انه ما فتحدفتر ولاقرى....تمنى ما فرح وبالنهاية خسر.....
فتح الاوراق الباقية بسرعه وكلها كلام حب وبالنهاية حرفين
S&g
خالد تمنى أي شئ يصير ولا تكون جوري تحب غيره...تمنى يعرف تفاصيل هالحب... تمنى يعرف لمتي كانتتحبه...هل في بينهم شئ....تذكر ان فيه خطوبة لجوري....بس ما يعرف عنها أي شئ.....
ليش جوري اللحين تشوفها...كم مره اجي ولا اشوف هالدفتر....هل مازالت تحبه واللحين حنت على دفاترها......
رجع الدفتر مكانه وقعد على الكرسي عشام ما تحس جوري......
ووده انه يسألها ويريح قلبه....مستحيل اطلقها لو تموت فيه....كفايه منصور فك خطوبتها... وانا احبها واموت فيها...... واتمنى سعادتها وين ما تكون.....
دخلت جوري وبعيونها شوق لخالد.....لها كم يوم ما شافته....وبس كم مكالمه بينهم.... اشتااااااااااااقت له مرررررررررره.......
ومسيكينه جوري تبي تحرق الدفتر ونسته وصار اللي ما كانت تبيه........
خالد من المستحيل انه يكتم شئ بقلبه خصوصا اذا حب....وماهو متحمل يقول أي كلام الين يتاكد من اللي قدام عينه واللي قراه......
نزلت جوري العصير والكيك.....وابتسمت لخالد......
وخالد ما وده انها تعرف على طول ابتسم لها وقال:ما كانك تاخرتي شوي....
جوري:ايه سوري ما لقيت عصير جاهز واضطريت اسوي......
خالد:ليش تتعبين روحك يا عمري....اهم شئ نجلس مع بعض.....
جوري بحيا:ايه بس فشله تقعد معي ولا اقدم لك شئ......
خالد:والا طفشانه مني وغاثك وتبين شئ يسلينا.........
جوري كان اسلوب خالد تغير لان نظراته ما تبين انه يمزح......
جوري:لو فيه طفش كان من الاساس ما دقيت عليك........
وسكتت جوري وحاولت انها تكون طبيعية وما فيها شئ....وودها تقدم العصير بنفس الوقت خايفه كلمه ثانيه من خالد......
سكتت وصارت منزله راسها.....لانها انقهرت انها تحبه واشتاقت له مره وهو ولا شئ......
خالد:ما صدقـتـي خبر وتركتي العصير....ابي عصير والله عطشان......
جوري:والله ما عرفت لك...مره طفشانه مني ومره عطشان وما صدقتي خبر......
خالد:خلاص حقك عليّ جا يقوم بيجيب العصير...الا قامت جوري بسرعه عشان تجيبه...وناظرت الا والدفتر قدامها....خالد سوى روحه منبهر بشكل الدفتر.....
خالد:الله مره روووووووعه هالدفتر....حقك.....
جوري ارتبكت مره وودها تذبح روحها شلون تركته....ياربي على الغباء احد يترك مثل هالدفتر هنا..... واخذته بسرعه وحطته بالمستودع.....
جوري:لا هذا حق وحده من صديقاتي.......
خالد:وش اسمها صديقتك؟؟؟؟؟
جوري:ليش؟؟؟حتى صديقاتي تبي تعرف اسمائهم.......
خالد:ايه صديقتك...يعني شئ لكِ...والشئ اللي لكِ لازم اعرفه......
جوري:والله من اللحين بتتدخل بكل شئ......
خالد:وليش تسمينه تدخل.....وش فيك معصبه كان متخانق معك ما كأني قايل سؤال...كل هذا عشان دفتر....خلاص الله يقلع الدفاتر كانها بتسوي هواش بيننا......
جوري هنا وقف قلبها وحست انه قرى شئ منه....وش اسم البنت...دفاتر.... الله يقلعها.... ومدري ايش صار لجوري بهاللحظات وخلاها تفكر بان الدفتر لو انقرى بتصير اكبر مصيبه بينهم....
جوري:خالد بصراحه قريت الدفتر.....
خالد سكت وحس انه سكوته ابد مكا راح ينفعه وراح يخرب علاقته بعد الزواج......
خالد:ايه........
جوري انصدمت ما جا ببالها ولا واحد بالميه ان خالد قرى...حتى يوم سألته توقعت الرد لا وش فيه؟؟؟لايكون كاتبه فيه اسرار.....ابد ابد ما توقعت انه قرى....تمنت انه يبتسم ويضحك ويقول لها انصب عليك....
تمنت أي شئ ولا انه يقرى....فرحت ان موضوعها محد عرفه وكانت تبي خليه سر بينها وبين غادة...وتكتم هالخبر بقلبها....
فرحت انها بدت تحب خالد...وبدى يسكن بداخلها..... بس اللحين وش يخليه يصدق ان كل هالاشياء قديمه...ماضي وانتهى....
وشلون اواجهه او اقوله اني كنت احب سلطان.........
مررررررررره صعبه...وش بيقول عن بنت عمه اللي يعتبرها عاقل.....
وهل باطيح من عينه ويعتبرها زله ما تنغفر لي......
بس هو خطبني ومافيها شئ لو حبيته.........
حست بايدينها ترجف يوم مسكها خالد...... وقعدت على طرف السرير......
قعد خالد معها وناظر فيها...يبيها ترفع عينها.....يبيها تصارحه....تقول أي شئ......
حزنه منظرها...كانها طفلة مسوية خطا كبير ولاهي عارفه تبرر موقفها......
جوري حست ان خالد اليوم غريب عنها.....غريب مرررررررره وانها موب عارفه باي اسلوب تكلمه وتفهمه.......
نزلت راسها جوري زياده...ولفت وجهها الجهه الثانيه...عشان ما يشوف دموعها خالد.......
خالد ما ترك يد جوري وما سكها وينتظرها تلتفت جهته.........
خالد:جوري بس ابي افهم........
جوري:اللحين موب حرام تشوف شئ موب لك.......
خالد انصدم من جوري وفعلا هو الغلطان بس اللي شافه اكبر من الي هو سواه.....
خالد:الا حرام...ويا ليت تسامحيني لاني توقعت انه دفتر زينه...مثل اللي يحطونها مع أي سله على الطاولة.......
جوري سكتت وحست لسانها انشل....صح- هي الغلطانه ليش تحطه على الطاولة كانه زينه....
جوري:وش تبي تفهم؟؟؟؟
خالد:ابي افهم انا والا سلطان....
جوري حستها قويه.....ياربي يعني قرى وعرف......
جوري وهي منزله راسها:تبي الصراحه......
خالد:يا ليت.....
جوري:ترى كنت موب اللحين......بس هو خطبني يوم انا بثاني متوسط والى ثالث ثانوي وانا اعرف ان هو خطيبي يعني زوجي بعدين.....وبعدين صار في بينهم خلاف وانفكت الخطوبة وخطبني منصور وبعدين انت......يعني ما تبي تعذرني لاني من صغري وهو قدامي الى يوم كبرت......
خالد:يعني من الاستحاله تحبيني مثل ما حبيته.......
جوري:لا لاتقارن نفسك فيه....لاننا مجرد كلام اما انت رسمي ونتكلم ونتقابل....فيه فرق بينك وبينه....
خالد:طيب هالشئ انتهى والا باقي...تكفين قولي.....
جوري جتها الصراحه هالمره:بالبداية ما كنت افكر الا فيه....ويومخطبني منصور كنت احاول اقنع نفسي فيه....بس انت ما كنت راضيه عن خطوبتي لك لانهم ما شاوروني عطوني الخبر وبس!!!
خالد انقهر وحس انها انظلمت مع انه اصر عليهم ان الخطوبة ما تم الا برضاها......
خالد:معقولة وانا كنت اقولهم الخطوبة ما تم الا برضاكي....ليش ما قالوا لك؟؟؟؟؟
جوري وهي تمسح دموعها:يمكن يوم شافوا كم مره انخطب وتنفك الخطوبة فخافوا على سمعتي.... خالد مسك ايدينها وضمها بقوة:ما عاش من يتكلم بسمعتك....وانت الف من يتمناكي والكل شاريك... بس مدري انا افضل الالف اللي يتمنوكي والا لا......
ناظرت جوري خالد:والله انت ازينهم...وهالشئ مجرد طيش شباب اصلا انا طلعته ابي احرقه ونسيته......
خالد ارتاااااااااااااااااح حس انه مصيبه كانت بتجي وراحت بكل سهوله.........
خالد:يا عمري سوري على هالسالفه اللي صارت بس هالشئ اكد لنا الحب اللي بيننا والا لا....
ابتسمت جوري:ايه...
خالد باسها من خدها ومسح دموعها:يالله نشرب العصير........
جوري:طيب انا عندي سالفه ودي اقولها......
خالد:قولي يا عمري شكلها هالمره جلسة نفض مافي القلب.......
جوري وهي تضحك:لا...بس انت عندك دوامين ولك فتره وانت تقول انت اتصلحت اموري تركت العمل الليلي....وتركته اللحين وما علمتني وش السبب....ومره قلت لي باعرفك على بنت مسكينه لازم تعرفينها وتساعدينها...وانا من ذاك اليوم وانا منشغل بالي عليها....لانك ما جبت لي طاريهم وانا استحي اذكرك كل شوي.......
خالد:هههههههههههههه تغارين...قوليها....عادي ما فيها شئ......
جوري:حتى انت قولها..كل شوي تبيني اقولها.....
خالد:هههههههههههههه ايه انا مو بس اغار...انا اغار مووووووووووووت.......
وقال خالد لجوري سالفة لمياء واللي صار بينهم....ووعدته انها تتصل فيها وتتطمن عن اخبارها لانها حبتها....وتمنت لها الخير....وتبي تتاكد بالمره فعلا تزوجت او لا......
وقالت جوري لخالد سالفة خلود وليش رفض ابوها....وتفاجا خالد ان السالفة وصلت للحريم... ويوم فقكر فيها زين...فعلا ليش ابوه كان رافض مره حتى الحجز...وتاكد من جوري ان عهود ما عندها أي مانع بالعكس زعلاه لانكم ربطتوا مصير خلود فيها.......
ووعدها انه يكلم ابوه ويفهم منه السبب الحقيقي للرفض.......
********************************
لولوه:وااااااااااو....اكيد يبه قول تم لابو فيصل.....نبي نسافر معهم...حلاة السفر مع الجماعه.....
محمد:طبعا انا انسوني لاني باسافر الحالي........
ام رغد:والله مدري عن ابو رغد اكلمه واشوف وما الظاهر عنده أي مانع......
ام محمد:والله ماهي شينه من زمان ما سافرنا مع بعض.......
اما سلطان تذكر آخر سفره....اللخ وش حلاة الطيحات والمقالب.... وش حلاة يوم اصير وجهي بوجه جوري وينقلب ضحك......
نركب بسياره وحده وانواع الاستهبال انا وفيصل.....وتذكر يوم راحوا الملاهي لولو وسلطان وجوري وفيصل......
تذكر يوم طاحت جوري من اللعبه وانا اللي شلتها وكانت تبي تصيح.....تذكر عيونها اللي عيت تفارقه.....تذكر هالسفره كيف بنى فيها آماله ورسم طريقه بعد ما تاكد من حب جوري له.....
تذكر يوم فيصل يقول:والله لايقين لبعض......
تذكر يوم طاحت مره ثانيه ببيتهم بس بعد ما انخطبت وبعد ما ضاعت اماله واحلامه بعد ما تحول كل شئ من لون وردي لرمادي.....
تذكر نظراتها نفس ذيك النظرات...عيونها هي هي ما تغير فيها شئ........
ابو محمد:وانت يا سلطان وش قلت؟؟؟؟
قطع عليه ابوه كل شئ وقاله:اللي تشوفونه...
ابو محمد:اجل تم ان شاء الله ابلغه.....
سلطان:بس متى موعد سفرهم لازم آخذ اجازه من عملي.....
ابومحمد:يقولون خلال هالاسبوعين.......
سلطان:اجل اذا تاكدوا بلغوني........
لولو:يعيش البابا....تعيش السعودية...تموت اسرائيل......
عبدالله:اللحين وش دخل ذا بالسفر......
لولو:اللي دخلهم رابط صغير يسمونه"بلا لقافه"
عبدالله:اقول لا اصفقكي.......
لولو:شفت يبه وشفتي يا يمه...دايم عبيدان يهددني وكانه مصارع ومحد يغلبه.....
ام محمد:والله ان ما عاندتيه ما جاك....
عبود:لاحظوا عبيدان يعني طولة لسان وعناد......(وجا عندها بيضربها)
تقوم لولو بسرعه عند ابوها:يبه شوف عبيدان(تبي تقهره)
ابوها كمل الناقص:عبيدان خل اختك بحالها......
عبود:والله حتى انت يبه....ما عليّ منها والله لا اضربها.....
لولو تسوي حركات بوجهها تقهر عبود....وهو مقهووووووور مره ووده يكفخها......
لولوطاااااااااااااااااايره من الفرح وتخطط لهالسفره اللي ما راح ينسونها البنات لانها ناويه تصرقع بقوووووووووووه وتقلب السفره وناااااااااااااااااسه.......
تبي العاب وافكار كلها وناسه....تخلي الكل مستانس وما تخلي أي مجال انهم يطفشون.....
اول ما فكرت فيه انها تاخذ فيديو وكم فيلم ومسريحه يضحكون.....
وقاعده تدور بمكتبتهم على العاب عشان يلعبونها بالاوراق.........
وفتحت شنطتها وكل ما تذكرت شئ حطته بهالشنطه....صارت شنطه كبيرة بس للولو.....
ام محمد تحب الجمعات واستانست على هالسفر وخصوصا ان ابو فيصل ما نساهم وكلمهم.... وابومحمد يعرف ابو فيصل انه ولد اصول ولا يمكن يربط سالفة العيال بسفرتهم وبامورهم المستقبلية وام رغد تعرف ان ابو رغد يحب زوج خالتها وعائلتهم ويعرف ان عندهم عيال ونيسيين وعلى طول وافق على السفره....وعبود مستانس لان قعدته بتصير مع الرجال يعني بيعتبرونه رجال مثلهم.... ولو ميته من الوناسه....وتحس انها بحلم.......
اما سلطان الي شايل هم هالسفره وما توقعها.......
ومحمد لاهي بنهى اللي كم يوم وبتصير زوجته....وحمد ربه ان اموره تحسنت......
**********************************
س=سماي اللي انثر فيها نجومي....
ل=ليالي الحب نغنيها.....
ط=طيبة قلب تحوي العالم....
ا=انسان مافي مثلك
ن=نور عيني وحلم حياتي.....
كل حروفك بقلبي وروحي وحياتي....كل حرف فيك رمز من رموز حبي.....
سلطان العز...سلطان الحب.....سلطان القلب.....
احبك سلطان......
هنا خالد تمنى الموت ولايشوف هالشئ.....تمنى انه ما فتحدفتر ولاقرى....تمنى ما فرح وبالنهاية خسر.....
فتح الاوراق الباقية بسرعه وكلها كلام حب وبالنهاية حرفين
S&g
خالد تمنى أي شئ يصير ولا تكون جوري تحب غيره...تمنى يعرف تفاصيل هالحب... تمنى يعرف لمتي كانتتحبه...هل في بينهم شئ....تذكر ان فيه خطوبة لجوري....بس ما يعرف عنها أي شئ.....
ليش جوري اللحين تشوفها...كم مره اجي ولا اشوف هالدفتر....هل مازالت تحبه واللحين حنت على دفاترها......
رجع الدفتر مكانه وقعد على الكرسي عشام ما تحس جوري......
ووده انه يسألها ويريح قلبه....مستحيل اطلقها لو تموت فيه....كفايه منصور فك خطوبتها... وانا احبها واموت فيها...... واتمنى سعادتها وين ما تكون.....
دخلت جوري وبعيونها شوق لخالد.....لها كم يوم ما شافته....وبس كم مكالمه بينهم.... اشتااااااااااااقت له مرررررررررره.......
ومسيكينه جوري تبي تحرق الدفتر ونسته وصار اللي ما كانت تبيه........
خالد من المستحيل انه يكتم شئ بقلبه خصوصا اذا حب....وماهو متحمل يقول أي كلام الين يتاكد من اللي قدام عينه واللي قراه......
نزلت جوري العصير والكيك.....وابتسمت لخالد......
وخالد ما وده انها تعرف على طول ابتسم لها وقال:ما كانك تاخرتي شوي....
جوري:ايه سوري ما لقيت عصير جاهز واضطريت اسوي......
خالد:ليش تتعبين روحك يا عمري....اهم شئ نجلس مع بعض.....
جوري بحيا:ايه بس فشله تقعد معي ولا اقدم لك شئ......
خالد:والا طفشانه مني وغاثك وتبين شئ يسلينا.........
جوري كان اسلوب خالد تغير لان نظراته ما تبين انه يمزح......
جوري:لو فيه طفش كان من الاساس ما دقيت عليك........
وسكتت جوري وحاولت انها تكون طبيعية وما فيها شئ....وودها تقدم العصير بنفس الوقت خايفه كلمه ثانيه من خالد......
سكتت وصارت منزله راسها.....لانها انقهرت انها تحبه واشتاقت له مره وهو ولا شئ......
خالد:ما صدقـتـي خبر وتركتي العصير....ابي عصير والله عطشان......
جوري:والله ما عرفت لك...مره طفشانه مني ومره عطشان وما صدقتي خبر......
خالد:خلاص حقك عليّ جا يقوم بيجيب العصير...الا قامت جوري بسرعه عشان تجيبه...وناظرت الا والدفتر قدامها....خالد سوى روحه منبهر بشكل الدفتر.....
خالد:الله مره روووووووعه هالدفتر....حقك.....
جوري ارتبكت مره وودها تذبح روحها شلون تركته....ياربي على الغباء احد يترك مثل هالدفتر هنا..... واخذته بسرعه وحطته بالمستودع.....
جوري:لا هذا حق وحده من صديقاتي.......
خالد:وش اسمها صديقتك؟؟؟؟؟
جوري:ليش؟؟؟حتى صديقاتي تبي تعرف اسمائهم.......
خالد:ايه صديقتك...يعني شئ لكِ...والشئ اللي لكِ لازم اعرفه......
جوري:والله من اللحين بتتدخل بكل شئ......
خالد:وليش تسمينه تدخل.....وش فيك معصبه كان متخانق معك ما كأني قايل سؤال...كل هذا عشان دفتر....خلاص الله يقلع الدفاتر كانها بتسوي هواش بيننا......
جوري هنا وقف قلبها وحست انه قرى شئ منه....وش اسم البنت...دفاتر.... الله يقلعها.... ومدري ايش صار لجوري بهاللحظات وخلاها تفكر بان الدفتر لو انقرى بتصير اكبر مصيبه بينهم....
جوري:خالد بصراحه قريت الدفتر.....
خالد سكت وحس انه سكوته ابد مكا راح ينفعه وراح يخرب علاقته بعد الزواج......
خالد:ايه........
جوري انصدمت ما جا ببالها ولا واحد بالميه ان خالد قرى...حتى يوم سألته توقعت الرد لا وش فيه؟؟؟لايكون كاتبه فيه اسرار.....ابد ابد ما توقعت انه قرى....تمنت انه يبتسم ويضحك ويقول لها انصب عليك....
تمنت أي شئ ولا انه يقرى....فرحت ان موضوعها محد عرفه وكانت تبي خليه سر بينها وبين غادة...وتكتم هالخبر بقلبها....
فرحت انها بدت تحب خالد...وبدى يسكن بداخلها..... بس اللحين وش يخليه يصدق ان كل هالاشياء قديمه...ماضي وانتهى....
وشلون اواجهه او اقوله اني كنت احب سلطان.........
مررررررررره صعبه...وش بيقول عن بنت عمه اللي يعتبرها عاقل.....
وهل باطيح من عينه ويعتبرها زله ما تنغفر لي......
بس هو خطبني ومافيها شئ لو حبيته.........
حست بايدينها ترجف يوم مسكها خالد...... وقعدت على طرف السرير......
قعد خالد معها وناظر فيها...يبيها ترفع عينها.....يبيها تصارحه....تقول أي شئ......
حزنه منظرها...كانها طفلة مسوية خطا كبير ولاهي عارفه تبرر موقفها......
جوري حست ان خالد اليوم غريب عنها.....غريب مرررررررره وانها موب عارفه باي اسلوب تكلمه وتفهمه.......
نزلت راسها جوري زياده...ولفت وجهها الجهه الثانيه...عشان ما يشوف دموعها خالد.......
خالد ما ترك يد جوري وما سكها وينتظرها تلتفت جهته.........
خالد:جوري بس ابي افهم........
جوري:اللحين موب حرام تشوف شئ موب لك.......
خالد انصدم من جوري وفعلا هو الغلطان بس اللي شافه اكبر من الي هو سواه.....
خالد:الا حرام...ويا ليت تسامحيني لاني توقعت انه دفتر زينه...مثل اللي يحطونها مع أي سله على الطاولة.......
جوري سكتت وحست لسانها انشل....صح- هي الغلطانه ليش تحطه على الطاولة كانه زينه....
جوري:وش تبي تفهم؟؟؟؟
خالد:ابي افهم انا والا سلطان....
جوري حستها قويه.....ياربي يعني قرى وعرف......
جوري وهي منزله راسها:تبي الصراحه......
خالد:يا ليت.....
جوري:ترى كنت موب اللحين......بس هو خطبني يوم انا بثاني متوسط والى ثالث ثانوي وانا اعرف ان هو خطيبي يعني زوجي بعدين.....وبعدين صار في بينهم خلاف وانفكت الخطوبة وخطبني منصور وبعدين انت......يعني ما تبي تعذرني لاني من صغري وهو قدامي الى يوم كبرت......
خالد:يعني من الاستحاله تحبيني مثل ما حبيته.......
جوري:لا لاتقارن نفسك فيه....لاننا مجرد كلام اما انت رسمي ونتكلم ونتقابل....فيه فرق بينك وبينه....
خالد:طيب هالشئ انتهى والا باقي...تكفين قولي.....
جوري جتها الصراحه هالمره:بالبداية ما كنت افكر الا فيه....ويومخطبني منصور كنت احاول اقنع نفسي فيه....بس انت ما كنت راضيه عن خطوبتي لك لانهم ما شاوروني عطوني الخبر وبس!!!
خالد انقهر وحس انها انظلمت مع انه اصر عليهم ان الخطوبة ما تم الا برضاها......
خالد:معقولة وانا كنت اقولهم الخطوبة ما تم الا برضاكي....ليش ما قالوا لك؟؟؟؟؟
جوري وهي تمسح دموعها:يمكن يوم شافوا كم مره انخطب وتنفك الخطوبة فخافوا على سمعتي.... خالد مسك ايدينها وضمها بقوة:ما عاش من يتكلم بسمعتك....وانت الف من يتمناكي والكل شاريك... بس مدري انا افضل الالف اللي يتمنوكي والا لا......
ناظرت جوري خالد:والله انت ازينهم...وهالشئ مجرد طيش شباب اصلا انا طلعته ابي احرقه ونسيته......
خالد ارتاااااااااااااااااح حس انه مصيبه كانت بتجي وراحت بكل سهوله.........
خالد:يا عمري سوري على هالسالفه اللي صارت بس هالشئ اكد لنا الحب اللي بيننا والا لا....
ابتسمت جوري:ايه...
خالد باسها من خدها ومسح دموعها:يالله نشرب العصير........
جوري:طيب انا عندي سالفه ودي اقولها......
خالد:قولي يا عمري شكلها هالمره جلسة نفض مافي القلب.......
جوري وهي تضحك:لا...بس انت عندك دوامين ولك فتره وانت تقول انت اتصلحت اموري تركت العمل الليلي....وتركته اللحين وما علمتني وش السبب....ومره قلت لي باعرفك على بنت مسكينه لازم تعرفينها وتساعدينها...وانا من ذاك اليوم وانا منشغل بالي عليها....لانك ما جبت لي طاريهم وانا استحي اذكرك كل شوي.......
خالد:هههههههههههههه تغارين...قوليها....عادي ما فيها شئ......
جوري:حتى انت قولها..كل شوي تبيني اقولها.....
خالد:هههههههههههههه ايه انا مو بس اغار...انا اغار مووووووووووووت.......
وقال خالد لجوري سالفة لمياء واللي صار بينهم....ووعدته انها تتصل فيها وتتطمن عن اخبارها لانها حبتها....وتمنت لها الخير....وتبي تتاكد بالمره فعلا تزوجت او لا......
وقالت جوري لخالد سالفة خلود وليش رفض ابوها....وتفاجا خالد ان السالفة وصلت للحريم... ويوم فقكر فيها زين...فعلا ليش ابوه كان رافض مره حتى الحجز...وتاكد من جوري ان عهود ما عندها أي مانع بالعكس زعلاه لانكم ربطتوا مصير خلود فيها.......
ووعدها انه يكلم ابوه ويفهم منه السبب الحقيقي للرفض.......
********************************
لولوه:وااااااااااو....اكيد يبه قول تم لابو فيصل.....نبي نسافر معهم...حلاة السفر مع الجماعه.....
محمد:طبعا انا انسوني لاني باسافر الحالي........
ام رغد:والله مدري عن ابو رغد اكلمه واشوف وما الظاهر عنده أي مانع......
ام محمد:والله ماهي شينه من زمان ما سافرنا مع بعض.......
اما سلطان تذكر آخر سفره....اللخ وش حلاة الطيحات والمقالب.... وش حلاة يوم اصير وجهي بوجه جوري وينقلب ضحك......
نركب بسياره وحده وانواع الاستهبال انا وفيصل.....وتذكر يوم راحوا الملاهي لولو وسلطان وجوري وفيصل......
تذكر يوم طاحت جوري من اللعبه وانا اللي شلتها وكانت تبي تصيح.....تذكر عيونها اللي عيت تفارقه.....تذكر هالسفره كيف بنى فيها آماله ورسم طريقه بعد ما تاكد من حب جوري له.....
تذكر يوم فيصل يقول:والله لايقين لبعض......
تذكر يوم طاحت مره ثانيه ببيتهم بس بعد ما انخطبت وبعد ما ضاعت اماله واحلامه بعد ما تحول كل شئ من لون وردي لرمادي.....
تذكر نظراتها نفس ذيك النظرات...عيونها هي هي ما تغير فيها شئ........
ابو محمد:وانت يا سلطان وش قلت؟؟؟؟
قطع عليه ابوه كل شئ وقاله:اللي تشوفونه...
ابو محمد:اجل تم ان شاء الله ابلغه.....
سلطان:بس متى موعد سفرهم لازم آخذ اجازه من عملي.....
ابومحمد:يقولون خلال هالاسبوعين.......
سلطان:اجل اذا تاكدوا بلغوني........
لولو:يعيش البابا....تعيش السعودية...تموت اسرائيل......
عبدالله:اللحين وش دخل ذا بالسفر......
لولو:اللي دخلهم رابط صغير يسمونه"بلا لقافه"
عبدالله:اقول لا اصفقكي.......
لولو:شفت يبه وشفتي يا يمه...دايم عبيدان يهددني وكانه مصارع ومحد يغلبه.....
ام محمد:والله ان ما عاندتيه ما جاك....
عبود:لاحظوا عبيدان يعني طولة لسان وعناد......(وجا عندها بيضربها)
تقوم لولو بسرعه عند ابوها:يبه شوف عبيدان(تبي تقهره)
ابوها كمل الناقص:عبيدان خل اختك بحالها......
عبود:والله حتى انت يبه....ما عليّ منها والله لا اضربها.....
لولو تسوي حركات بوجهها تقهر عبود....وهو مقهووووووور مره ووده يكفخها......
لولوطاااااااااااااااااايره من الفرح وتخطط لهالسفره اللي ما راح ينسونها البنات لانها ناويه تصرقع بقوووووووووووه وتقلب السفره وناااااااااااااااااسه.......
تبي العاب وافكار كلها وناسه....تخلي الكل مستانس وما تخلي أي مجال انهم يطفشون.....
اول ما فكرت فيه انها تاخذ فيديو وكم فيلم ومسريحه يضحكون.....
وقاعده تدور بمكتبتهم على العاب عشان يلعبونها بالاوراق.........
وفتحت شنطتها وكل ما تذكرت شئ حطته بهالشنطه....صارت شنطه كبيرة بس للولو.....
ام محمد تحب الجمعات واستانست على هالسفر وخصوصا ان ابو فيصل ما نساهم وكلمهم.... وابومحمد يعرف ابو فيصل انه ولد اصول ولا يمكن يربط سالفة العيال بسفرتهم وبامورهم المستقبلية وام رغد تعرف ان ابو رغد يحب زوج خالتها وعائلتهم ويعرف ان عندهم عيال ونيسيين وعلى طول وافق على السفره....وعبود مستانس لان قعدته بتصير مع الرجال يعني بيعتبرونه رجال مثلهم.... ولو ميته من الوناسه....وتحس انها بحلم.......
اما سلطان الي شايل هم هالسفره وما توقعها.......
ومحمد لاهي بنهى اللي كم يوم وبتصير زوجته....وحمد ربه ان اموره تحسنت......
**********************************