][®][^][®][اشتكى اللي بين ضلوعي][®][^][®][

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
راشد:إسأليها تكفين موافقه والا لا.........
آمنه:حسيتها منحرجه......
راشد:شلون يعني؟؟؟؟؟
آمنه:انا قلت لها انه خطبكي ولا تردين عليّ اللحين فكري......
راشد:وش لقفكي تقوليين لاتردين اللحين.....كان قلتي لها على طول موافقه والا لا.......
آمنه:صعبه لازم نحسسها بقيمتها...موب على طوول توافق كأنها مغصوبه......
راشد:والله مدري وين عقلكي ومدري شلون تفكريين......
آمنه:ما شاء الله على العقل المدبر.....
راشد:طيب اللحين له يوميين وش رايك تروحيين تسألينها......
آمنه:اصبر.....
راشد:ما اقدر اصبر.....
آمنه:انا ماني رايحه...تبي تروح روح.......
راشد:ترى اسويها......
آمنه:راشد تكفى لا تسويها صعبه تحرجها.....
راشد:اجل ما في الا عيوش.....
آمنه:بكيفك...بس انا منب رايحه......
راشد:قلعتكي...عيووووووووووووش.......
عايشه جت جري:خير من مات؟؟؟؟؟
راشد:فال الله ولا فالك......
عيوش:اجل وش تبي...احس ان بنت الجيران قالت نعم من صوتك....
راشد:يا كبرها..بنت الجيران........
عيوش:هذا ان ما كان بالحي الثاني بعد.......
راشد:اقووووول شكلك رايقه........
عيوش:وش تبي اخلص عليّ؟؟؟؟
راشد:احلفي بس.....
عيوش:قسم بالله.............
راشد:هييييييه عييييييوووووووووش........
عيوش:نعمين.....
راشد:والله شكلك راااااااايقه مررررررره.........
عيوش:ايه الحمدلله......
راشد:اجل روحي اسأليها(مستحي يقول اسمها) موافقه والا لا........
عيوش:كم تعطيني؟؟؟؟؟
راشد:كفين وجمعه على خشمك.....وش رايك؟؟؟
عيوش:والله...اجل يالله دور من اللي يسألها...هذيك الي بدون اسم.......
راشد:قسم بالله ما تستحون....اللحين اخوكم بيسافر ما تراعون ظروفه النفسيه وتقوله جواب يرضيه.....
عيوش:حزنت عليك.....
راشد:ما ابي حزنك خليه لك.....
عيوش:والله انك محترق على غير فايده............
راشد:الظاهر ما عندكم سالفه....اروح لامي.........
ابو راشد دخل البيت:استريح لا تسألها الجواب عندي........
راشد:هلا يبه....وشو جوابه؟؟؟؟
ابو راشد:انت ما تبي تعرف رايها بالزواج.......
راشد:الا ابي اعرف.......
ابو راشد:ماهي موافقه............
راشد بعصبيه:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو راشد:لانها خطيبة اخوك........
راشد:ما صار شئ رسمي....وبعدين هي وافقت عليه........
ابو راشد:وافقت او ما وافقت هي خطيبة اخوك........
راشد يحاول يمسك اعصابه:البنت ما تبي عادل...وكلنا نعرف انهم ما يبون بعض.......
ابو راشد:المشاعر تتغير..........
راشد بعصبيه:الا عادل طول عمره حقودي وما تتغير مشاعره..........
ابو راشد بعصبيه:قلت لك هالبنت مخطوبه...........
راشد بعصبيه اكثر:هالمخطوبه تراها يتيمه....وعقاب ظلمها كبير....ومخطوبه لواحد مصيره الموت.......
ابو راشد بدى يفقد اعصابه:تراك اذيتنا يتيمه ويتيمه....عندنا ببيتنا ومكرمينها.... ومن قال انه بيموت...الواسطات ما بقت شئ...........
راشد:هذا مصيره الموت...واحد مروج وفسد امه وخرب مجتمعه...ولا بعد بسبب هواش بيورط واحد بمخدرات ودخل اخوه المستشفى.........
ابو راشد:راشد تراه اخوك........
راشد:على العين والراس...بس المجرم يستاهل العقوبه...وهذا مية مره يخرج بدون عقاب شلون تبيه يعقل اذا ولا مره اتعاقب....شلون يحس بغلطه وانت كل مره تخرجه بواسطه......
ابو راشد:يعني جت عليّ...كل الناس تخرج عيالها...وعيالي مثل عيال الناس مافي فرق بينهم....
راشد:واذا الناس يسوون اغلاط احنا نجاريهم بهالاغلاط...........
ابو راشد:وانتا جاي بتصحح اغلاط مجتمع بكبره..........
راشد:طيب خلنا من هالسالفه....اللحين لمياء مالها حق انك تسألها من تبي؟؟؟؟؟
ابو راشد حس ان ولده غلبه بهالمره وعجز يلف السالفه:الا من حقها؟؟؟؟
راشد:اجل اسألها؟؟؟
ابو راشد:بس عادل سبقك وخطبها......
راشد:يا يبه عادل اصغر منها ولا عنده شغل يقدر يفتح فيه بيت شلون بيربي اسره كامله.....
ابو راشد:وانا وين رحت؟؟؟؟؟
راشد:وطول عمره بيعتمد عليك....ومتى ان شاء الله يعتمد على نفسه ونقول هذا رجال وفلوسه من شغله......
ابو راشد بدى يحس بالمشكله اللي حط نفسه فيها:وهو ما يدور على شغل...يلف يمين وشمال.....
راشد:يلف يمين ويسار بس بالدشره...وانت اللحين معترف انه مروج مخدرات وتبي تدور له واسطه....يعني التهمه ثابته عليه......
ابو راشد:والزبده؟؟؟.........
راشد:الزبده ان لمياء ينأخذ رايها.....وراشد خليه ياخذ جزاته....وان طلع تخليه يعتمد على نفسه عشان يحس بالمسؤليه........
ابو راشد حس بالغطه الكبيره اللي هو فيها....شلون كان يدلع ولده عادل بهالطريقه.... لا يسأل عن اصدقاه...ولا يسأل الفوس من وين يجيبها؟؟؟.....ولا يعرف عنه ولا شئ...غير انه راتب شهري يعطيه....ويخرجه من الشرطة لكثرة دخلاته..............
راشد تمنى يكون الأسلوب غير بس ما قدر....وتمنى ابوه يفهم حجم المشكله اللي هو فيها... ويعرف ان عادل مذنب ولا زم ياخذ جزاته...........
>>ولمياء من جهه ثانيه....ميييييييييييييييته من الفرح اخيرا تقدم لها...تمنت هاليوم قبل أي يوم ثاني....صحيح كان خالد دخل قلبها بس موب مثل راشد....من تشوفه تحس انه هو لها وهي له....
انساااااااااان طيب.....وقلبه رقيق....ويوم عرفت انه شاعر...انهبلت....تحس ان ربي عوضها به بعد وفاة ابوها.....وحست انها تعيش بحلم لانها ما اتعودت على الفرح القوي ومن زمان ما جاها فرح مثل هالفرح..............
تمنت عادل يموت يصير فيه أي شئء ولا تاخذه......تكرهه بكل معاني الكره ولا تواطنه بعيشة الله..
قررت الموافقه بس من سمعت كلام عمها حست انه بتمووووووووت من القهر....بيطلع عادل من السجن وهي بتكون الضحيه.........
انقهرت وراحت تبكي....حست ان مالها فرحه بهالدنيا.....واستغفرت ربها ودعت ان عادل ما يتزوجها ولا تكون من نصيبه..........
**************************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غادة:كلولولولولولولولولوييييييييييشششششششششششششششش ششششش
عهود:الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد.............
غاده+خلود:كلولولولولولولولولولولولولويش........
وشغلوا شريط الدفوف(افراح جدة)...كان دقه خياااااااااااااااااااااااااااللللللللليييييييييييي ...ولازم اشرطة الدقاقات................
وصاروا يرقصون وانوااااااااااااااع الاستهبال......
الملكه كانت بالبيت.....وكانت عائليه ما عزموا احد الا القرايب.....
عائلة(ابو سلمان) خوال العريس خالد...........
وعائلة(ابو محمد) خوال العروسه جوري......
وصديقات جوري وامهاتهم...........
كانت راااااااااايقه والبنات كل وحده طلعت احلى من الثانيه.....العاجه تكون خلود هي اللي لها الطله...لانها حلووووه.....وجذااااااااابه....بس هالمره العروسه هي اللي ماخذه الحلا من الكل والجاذبيه...طلعت جوري تجنننننننننننننننن بالميك اب والتسريحه.....
والفستااان كان خيااااااااااالي عليها مع الاكسسوارات................
الكل اتخبل على جوري....كان لها طله غير شكل................
اول ما جت من عند الكوفيره...طلعوها غرفتها واتعدلت بسرعه.....ونزلوا صديقاتها وزفوها....
كانت الزفه برغم بساطتها الا انها رووووووووووووووووووووعه....................
الحضور كانوا كلهم مبسوطيين....الا جوري تحس بخوووووووووووووف فضيع.....خوف ماله حدود.... تحس انها محرومه من الفرح اللي بالعاده يحسون فيه.....زبس كتمت على قلبها وتقول يمكن كل العرايس كذا..........وحاولت انها ما تتذكر سلطان باي شكل من الأشكال......
نزلت للصاله الكبيره اللي تتوسط بيت (ابو فيصل)...بيت العروسه..........
اتقهوا الحريم....وانواع الحلى موجود....والكل متحمس ويباشر............
حسوا الليله غييييييييييييييييييييييير....ام جوري تحاول تكتم صيحتها......وابو جوري يحس انه بيفقد حلاة البيت.........
قامت هيفاء وغدير ورقصوا جوري غصبا عنها....كانت مستحيه ومهيب راضيه ترقص....بس مسكوها من ايدينها ورقصوها...........
فيصل اتجرأ وقال لأبوه:ترى خالد بيشوف الجوهره وبيقعد معاها...........
ابو فيصل:شلون؟؟؟كيف...لا ما يصير.....
فيصل:ليش موب زوجها....بعدين عادي كل الناس تسوي كذا................
ابو فيصل:اخاف العريس ما يبي...........
فيصل:يا بوي وشو العريس ما يبي؟؟؟
ابو فيصل حاس ان طلبه مجنون وما يقدر يسمع كلامه بس فبصل له اسلوب عجييييييييب بالاقناع.....
فيصل:لا تشيل هم احد....الناس تغيروا وصار هالشئ لازم..........
ابو فيصل:والله مدري عنكم......
فيصل كلم خالد وطلب منه انه يدخل ويبعد عن الناس...............
بهاللحظات تمنى سلطان انه يصير أي شئ......يصير أي عائق يمنع هالزواج....واستغفر ربه يمكن هالشئ خيره لهم..............
عيونه ذبحته من كثر ما يحاول انه ما يناظر بخالد...تخيل نفسه مكانه....دايم لا دخل هالمجلس يتخيل انه هنا بيتقابلون....هنا بيجلس وهناك بتجلس.....الملكه مكبره شوي..............
تمنى انه ينساها وتبعد عنه مره وحده.......................
عهود:يالله يا قلبي العريس على احر من الجمر ينتظرك.................
جوري:لا وشو؟؟؟؟ما ابي!!!!!
خلود:خلاص جهزوا كل شئ وهو ينتظرك بالمقلط..........
جوري تحس انها بيغمى عليها بيصير لها شئ....................
عهود: بالبداية تستحيين بعدين عادي............
جوري:الله يخليكم ما ابي ادخل............
عهود:وشو اللي ما تبين تدخلين؟؟؟؟يالله بس عن الدلع........
جوري:تكفين ما ابي ادخل..........
خلود:طيب ادخل معاكي..........
جوري:لالالالالا ما ابي...........
هيفاء:يا عمري لا تصيحيين....خلاص انتي ادخلي وهو بعدين يدخل.......
غدير:والله جبتيها يالعفريته.........
عهود:اوكي بادق عليه اقوله لا يدخل.......
جوري:لالالالالالالا لاتقولين له شئ..............
خلود:جوري وش بك ترى اذا هالخوف من البداية ما راح تقدرين تتأقلمين معاه......
جوري حاسه انها بتموت من الخوف...شلون تقعد معاه الحالهم......بس انها هي تدخل وهو بعدين يدخل هون عليها شوي..........
دخلت جوري المقلط قبله وقعدت.....وسمعت صوت عند الباب....صارت ترجف مررررره..... خافت من هاللحظه..........
واتفاجأت بانه موب خالد.......................



فيصل:الف مبروك يا الجوهره..........
جوري غصبا عنها بدت تدمع عينها:الله يبارك بعمرك وعقبالك..........
فيصل:جا عند اخته وسلم عليها بالوجه....تمنى انه يحظنها ويتأسف منها...تمنى انه يزيل منها هالخوف........
جوري اشتااااااااااقت لاخوها:وش اخباااااااااااارك؟؟؟؟
فيصل وبعينه الف حزن وحزن:اخباري اخبارك.....جوهره انا(وده يعتذر بس مهوب قادر)...
جوري فهمت قصده وما تمنت انه ينحط بهالموقف بالرغم انها كانت مصره انه يتعذي وينقهر مثل ما قهرها....بس يوم جا الصدق ما رضت لاخوها ينحط بهالموقف:انت اخوي.....انت الرجل الغيور اللي ما تمنيت لأهلك الا كل خير...........
فيصل تمنى انه ينحط بأي موقف الا هالموقف...تمنى لو تقابله بصراخ...بخناق...تقله كلام قاسي عشان يحس انها ردت له..وانها انتقمت منه...بس ما حصل اللي تمناه...ونزل راسه بقهر....
جوري:فيصل..انا اليوم محتاجه لك اكثر من أي يوم...لا تخليني الحالي....
فيصل حس انه بدوااااااااااااامه من الحب والعطف...هذي اختي اللي ما غيرت نظرتها عني... وانا من اول موقف قلبت عليها....قابلتها بالقسوه والجفا....وقابلتني بكل حب.....
انا محتاج لك اكثر من انك تحتاجيين لي....بس شلون اعبر لها عن شعوري...عن ندمي... عن حبي لها....عن حنانها اللي احيانا انا احتاجه.......
فيصل ويحس انه غلط الف مره بحق جوري...خصوصا انةه قرى المحادثه اللي بينها وبين سلطان اللي ما زالت محتفظه فيها جوري.....
وحطتها وسط مجلدات....احتفاظها فيها ما يدل الا على حبها له.....وانا اللي خربت كل شئ....
شلون ما فهمت حيا سلطان لا جا طاري جوري...شلون ما ترجمت لغة العيون.... معقوله لهالدرجه اكون بهالغباء....لا فهمت اختي ولا صديق عمري............
فيصل ما يدري هو يجاري هالفرحه ويتماشى معها.....والا يحسس نفسه بالظلم كل ماشاف جوري وسلطان.......
فيصل انقهر قهر موب صاحي هذي اختي وهذا خويي...وزواجهم كان بيدي.....
بس فات الفوت...وصار كل شئ.....
فيصل:جوهره...انتي غاليه علينا....وما نرضى عليكي أي شئ....ونبي لك السعاده وين ما كنتي...
جوري بدت تدمع عينها....حست ان اخوها فيصل رجع....ايه هذا فيصل...هذا اللي كنت ابيه....
احس اني ضايعه بدون اخوان..ومحد حولي....مهما كانوا قرايبي بس الاخوان غييييييييييير....
كانت منقهره من فيصل وتمنت لو كان عندهم اخت كبيره توقف معاها....تحسسها بالامان....
بس دخول فيصل غير كثييييييييييييير فيها...وقواها...وحست انها قويه وتقدر تواجه الموقف بقوه.....
قوه جت بعروقها من كلام فيصل....يكفيها انه وقف عندها...وجمبها وكلماته البسيطه دخلت قلبها بقوووووووه.....وخلاها بأمان اكثرررررر.........
فيصل بابتسامه:يالله اكيد المعرس محترق برى......
جوري بخوف:طيب اقعد.....
فيصل:كان يذبحني........
جوري:لا الله يخليك اقعد....طيب بس الى يوم يدخل............
فيصل:طيب وش رايك يجيكي مشاري ويسلم عليكي ويقعد معاكي شوي.....
جوري حست انها بتطير من الوناسه.....مشاري هنا وعندنا وبيجي بعد......
جوري:ايه خله يجي.........
فيصل:طيب......
ودخل فيصل عند الرجال...وأول ما ناظر فيه هو سلطان....اي والله اني ظالم...محد يفسر هالعيون الا اللي عارفها.......
سلطان كان يحس انه بيموت من القهر....وكأنه مغصوب على الملكه.......
ضايع تاااايه....نظراته غريبه....عجزوا يفسرون وش فيه................
الله يصبرك يا سلطان....وسامحني....كان المفروض اخدمك خدمة العمر..........
راح فيصل لمشاري وما يبي يقرب من سلطان لانه حس انه بينفضح بنظراته........
مشاري:هلا فيصل.........
فيصل:ما تبي تسلم على العروسه؟؟؟؟؟
مشاري:افا....الا ابي.............
فيصل:اجل قوم معي..........
قام فيصل ومشاري......وهم رايحيين جهة الباب يبون يخرجون......سلطان نادى فيصل....
فيصل ارتبك شوي...وحاول انه يكون طبيعي:هلا سلطان.....
سلطان بابتسامه بارده:ابيك تسلم لي على الخاله...وتبارك لها....
فيصل فهم هالابتسامه اللي عجز يفهمها من اول:ابشر يا ولد الخاله..........
خرجوا برى فيصل ومشاري......وسلطان راح للمعرس......
سلطان:الف مبروك يا خالد........
خالد:الله يبارك بعمرك.....عقبالك......
وييين عقبالي وانت ماخذ عروستي.....ما فكرت باحد غيرها ولا فكرت بعقبالك.....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اصعب مواقف هالزمان...
يوم تجي نفس المكان...
ويوم توادع من تحب....
وعينك تنادي بالحنان...
تبدا تفكر في الحياة....
واحلى ليالي الذكريات.....
كيف ابتدى لحظة غلا....
وكيف انتهت هنا بنفس المكان.....


سلطان:تو الناس...اعرسوا انتو يالشياب وبعدين احنا يالشباب.....
خالد:هههههههههههههه..........تونا العشريين ما طلعنا منها..........
سلطان:هههههههههه.............
وراح سلطان للعشا لانهم نادوا الرجال للعشا.......وكان يحاول يبيّن انه عااااااادي وما فيه أي شئ....
وما عرف له الا محمد اخوه...يعرف له ويعرف نظراته....وفيصل اللي ما اكتشف هالشئ الا عقب ما صار كل شئ............


>>>>
مشاري:الف مبروووووووووووك يا عروستنا......
جوري بحيا:الله يبارك فيك.......
مشاري:واخيرا بنفتك منك....
جوري ابتسمت بحيا....
فيصل:يابو الشباب الا الجوهره....لو عليّ كان ما ازوجها اخليها تقعد عندنا...
مشاري:من قدك؟؟من قدك محامي شرس معاك.....
فيصل:خلاص روح تعشا....
مشاري:ما امداني اقعد معها......
فيصل:موب لازم تقعد..........
مشاري:منب طالع.....روح انت شوف ضيوفك........
فيصل:باروح للضيوف...ويا يويلك ان اذيتها.....
مشاري:الحق على ضيوفك.........
فيصل راح من عندهم.......ومشاري يحب يلعب باعصاب فيصل.........
مشاري:لا اوصيك...كوني مثل ما انتي....انتي الجوهره اللي كلن يحبها...لا تغيرين من نفسك شئ...
جوري حطت كلام مشاري ببالها...وهي تعرف ان مشاري ما يتكلم الا لصالحها....
جوري:ان شاء الله....
مشاري:تمنين اني اكون معاكي لحظه بلحظه...بس انا تفاجأت يوم قالوا لي الملكه....
جوري:كل شئ صار بسرعه.....
مشاري يعرف ان بعيونها الف كلمه وكلمه....وجوري تقول بنفسها وش اقووول وش اخلي.....
مشاري:يالله بادخل العريس........
جوري ودها تقوله لا...بس استحت منه...ومافي أي مجال انها ترفض.....
خالد محترق برى يبي يدخل........
مشاري:تقول بطلت مهيب داخله.......
خالد جت حالة الصمت....وتنّح ما يدري وش يقول........
مشاري:بس عيونك نقزت من مكانها....ادخل.......
خالد رجع له دمه:الله يقلع ابليسك........
فتح مشاري الباب:تفضل يالعريس.........
دخل خالد ومسك الباب:قلت يالمعرس...يعني غيره لا...........
مشاري:افاااااااااا.........
خالد:يالله مع الضيوف.........
مشاري:هيّن يا خويلد..........
خالد:تراني عريس........
مشاري:صح نسيت يا عريس خويلد........
خالد طنشه وسكر الباب.....................
نشفت جوري من الخوف...وحست انها ترجف.............
خالد قرب منها:ما شاء الله....الف مبروك..........
جوري بصوت واطي:الله يبارك فيك........
قعد خالد جمب جوري...وهي كل شوي يزيد خوفها......
وتتذكر كلام غدير صديقتها....
غدير:جوري حبيبتي لا تستحيين...ترى كل ما تذكرتي الحيا ما راح تسوين شئ وهو بعد تراه راح يمل....حاولي انك تجاوبينه اذا سألك...ولا تزيدين نفسك خوف...حاولي تكونين طبيعيه....
خالد مسك ايدينها:انا اليوم اسعد انسان بالكون.........
ابتسمت جوري ونزلت راسها.........
خالد جلس جمبها وهو ماسك ايدينها...رفع يدها وحبها.....
جوري انحرجت مرررررررررره وزاد خجلها...ودها تسحب يدها....
خالد:وش هالحلا كله...وش بقيتي للبنات؟؟؟؟؟
جوري ابتسمت وعجزت ترفع راسها.......
سكت خالد وده تتكلم معاه..وهو بعد وده يسولف معه....
المقلط كانت غاده وعهود مجهزينه...ولمسات من خلود.....
الطاوله فرشوها بقماش خفيف لونه ذهبي على طول الطاوله...وفوقه قماش بالمايل لونه عودي...
وحاطيين سلة الحلاوه من شوكولاين لونها ذهبي...... اما العصير خلود اللي اختارت النكهات... وعهود هي اللي زينت اكواب العصير...حطت شرايط ذهبي وعودي ولزقتها بالكوب من تحت... وحطت ثلاث حبات من الورد المجفف لونها عودي على بمبى....
الطاوله كان تنسيقها رااااااااااااايق على الاخر...والاحلى العروسه اللي تتوسط الكرسي الطويل....
ترك خالد يد جوري....ومسح على شعرها....حست جوري بحناااااااااان من خالد..... وعجزت تفسر الاحساس الي فيها..........
خالد من النوع الهادي...موب الجريئ ولا اللي يستحي مره........
وجوري طاحت من المستحى...مهيب قادره ترفع راسها من الحيا............
خالد بضحكه:طيب اجبري خاطري بكلمه...قولي بس مبروك؟؟؟؟
جوري انحرجت مررررره وحست انها زعلته:مبروك.........
خالد:لا لا ما اصدق....وشو؟؟؟؟؟؟
جوري:............................
خالد:الله يبارك بعمرك ويسلمك.........
جوري ابتسمت وحست ان الخوف بدا يطلع منها...وانها ارتاحت شوي.........
خالد اخذ من الطاوله العصير وعطاه جوري بايدها.........
مدت جوري ايدها وعطاها اياها....وبيده الثانيه يمسح على يدها....ويناظر فيها ويبتسم.....
جوري تحس ان خالد بكل الطرق يبيها تكون عاديه...بس صعبببببببببببه.........
شربوا العصير وصارت تقدر ترد عليه بكم كلمه بس بالموت...........
خالد طااااااااااااااااااير من الوناسه...والود وده انه يقعد معها ويطلع ويجي براحته.......
جوري بحيا:بكيفك؟؟
خالد:اوكي اجل ما في أي مانع عندك؟؟؟؟
جوري:لا عادي..........
يدق خالد على عهود ويطلب منها تنادي امهم وام جوري...والمحارم اللي هم عهود وخلود.....
جو الحريم....ومسك خالد يد جوري وقطعوا الكيكه مع بعض...بسكينه وحده......
جلسوا جلسه خفيفه معهم بس اكلوا الكيك وشربو عصير.....وتركوا جوري وخالد يكملون السهره الحالهم..........
خالد:قريتي اذكارك.........
جوري بابتسامه وحيا:ايه.......
خالد:اشوى...
ينتظر خالد تقوله جوري ليش؟؟؟او خايف عليّ...بس ما لقى أي استجواب......
خالد:تعرفين اخاف على عروستي من العين......
جوري تبتسم........
وقضوا احلى سهره مع بعض.........لازم يكون السكوت احيانا كلامهم......ويضطرون يقعدون بدون أي كلمه......
تجرأت جوري شوي على خالد...وصارت تقدر ترد عليه بكم كلمه...وراح الخوف اللي كانت تعيشه...
ابو خالد وابو فيصل مررررررررره موب عاجبهم هالوضع....لانهم ما تعودوا على دخول العروسه على عريسها يوم الملكه شلون يقعدون مع بعض.....بس فيصل خرب روسهم وخلاهم يوافقون....
الحريم كانوا على شور الرجال ويوم شافوا الموافقه من الرجال ما قالوا أي شئ.........
وكانت جوري اول عروسه تقعد مع زوجها يوم الملكه وتسهر معاه..........
والجايات اكثرررررررررر..........
******************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلطان انقلب حاله من ذلك اليوم....وحتى امه حاولت انها تعرف وش اللي فيه...لانه تغيّر مره وحده.....
محمد كان شاك ان السبب جوري....بس عقب ما شاف حاله توقع ان الشئ اكبر....
لولو توقعت مع الوقت بينسى وتمنت لو تكون جوري هي عروسة اخوها بس ما الله كتب.....
ام رغد حاولت انها تخفف من اخوها وانها تفتح معاه السالفه مره ثانيه...بس رفض أي كلمه تكون بالموضوع....وما رضي ان السالفه تنفتح.....
سلطان تغيّر مره وحده...وتمنى يكون هالتغير بصالحه....
حاول انه ما يعرف أي خبر عن جوري عشان ما ينشغل باله....اشغل نفسه باوقات الفراغ.....
عبدالله تأثر باخوه سلطان وتمنى لو يعرف عنه أي شئ...لانه يعتبره القدوة له.....
ام رغد جابت ولد وسمته سلطان...وزوجها وافق على هالاسم لانه يعرف غلاة سلطان بقلبها....

محمد:هلا نواف....
نواف:هلا بك......
محمد عرف وش ورى الاتصال:آمر نواف.......
نواف:ما يآمر عليك عدو....بس الظاهر كنت ابي اعرف وش صار بحياتكم؟؟؟؟
محمد:انا خلاص باطلقها...صراحه ما كان ودي نوصل لهالشئ بس هذي رغبتها.....
نواف وحس انه جاب له خبر من السماء:واذا قلت لك في مجال انكم تتناقشون وان شاء الله تحلونها......
محمد:بالنسبه لي انا منحله....والامر انتهى........
نواف:حتى لو قلت لك اني قلت لها عن كل اللي سويته وهي اقتنتعت بك وتبيك......
محمد:حتى لو قلت لي...انا ما سويت الا الواجب....وآسف انا موب لعبه التفت يمين وشمال على هواها....خلاص يا نواف وانت تعرف وش معنى خلاص........
نواف:ما قصرت يالغالي...والله ما شفنا منك الا كل خير.........
كان نواف فاتح السبيكر وجمبه نهى...كان يتمنى يسمع صوت فرحتهم ويوصلها لبعض.... بس حصل اللي ما كان متوقعه....وما سمع الا شهاق نهى...وصياحها على الرجل اللي ضيعته وما راح تلاقي احد افضل منه.......
ضيعت حبها....وخسرت اجمل معامله....خسرت القلب الحنون...خسرت العاطفه المرهفه....
قفل محمد الخط وتأثر بصياح نهى...بس هو مستحييل يغير موقفه عقب ما عرفت كل شئ.... واللي يقول بوجهك انه عافك لو تمر سنيين مستحييل تنسى هالشئ........
نهى:والله اني غلطانه.........
نواف:يا نهى...ما صار الا كل خير......
نهى:انا خسرته بغبائي...وش اسوي بدونه؟؟؟؟انا(وصارت تصيح) انا كنت اقابله بالجفا وهو يقابلني بعطف بلا حدود.....وصرحته بكرهي له...بس ما قابلني الا بكل خير...مأمن لي شقه ورصيد بالبنك... واللي ابيه حاضر له بكل وقت.........
نواف:يعني ما كان منه الغلط........
نهى:لا مني انا....انا اللي زعلته وهو اللي حاول انه ينهي هالزعل...بس عنادي وتسرعي....
نواف:بس هو قال انه غلط بحقك وانه ما يستحقك...وسجل الشقه باسمك وعطاني الشيك... انتي متأكده من اللي تقولينه.......
نهى:ايه متأكده....هو حاول يبين انه هو اللي غلط بحقي...بالعكس انا اللي غلطت بحقه كثير..... بس وش اسوي؟؟؟؟
نواف:اللي ربي كاتبه بيصير...ارضي بقضاء الله وقدره.......
نهى:لا حول ولا قوة الا بالله........
نهى حست انها مجرمه بحق انسان....وموب أي انسان....هذا الغالي...محمد الكريم... العطوف.... صاحب قلب رقيق....ما تذكر مره أذاها....قالها كلام يعور القلب....
وبالمقابل تذكر كلام كثير قالت له يجرح القلب تجريح موب يعوره......
حرص على مصالحي....تحدى اهله وتزوجني...ترك بنت خاله المحيّره....
وانا...انا وشو عند هالانسان.............
ورغم اللي صار مني....يجي ويوضح لاهلي انه هو الغلطان....وانه هو ما يستحقني.....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا محمد....شلون ارضيك....شلون ارجع لك.....ابيك باللي فيك.... ابي عطفك ابي حنانك....ابيك انت...انت وبس...............
ارتمت على سريرها ونامت ودموعها تبلل مخدتها.....عرفت انها انسانه ولا شئ عند محمد....
تحس انها نذله...انها شئ غير مرغوب فيه.....شلون اقدر اعيش وانا ظالمه انسان.....
>>محمد عاف نهى....واللي ما يبيني ما ابيه لو اني اموت فيه........
*******************************
غاده:اشتقت لك يالدوبه........
عهود:يوووووووووه ما تصدقيين شكثر انا محتاجه لك.......
غاده:لا اصدق ترى انفخ عليك........
عهود:ههههههه....اعرفك بنت عمتي وما تنفخيين...بس تعودت عليك..يعني بصراحه اتكلم بعاك بحرية...مره ارتاح لك.....
غاده:يا عمري...وانا بعد......
عهود:وش رايك نطلع السطوح؟؟........
غاده:ليش؟؟؟؟
عهود:ابعد عن الصجه والحوسه....وما في أي احد........
غاده:وناسه...اجل يالله.........
طلعوا غاده وعهود السطوح.....يسولفون مع بعض ويتكلمون عن كل شئ.....
عهود وغاده بعمر واحد...وهالشئ اللي قربهم اكثر واكثر لبعض......
خلود ملتهيه بالنت....وجوري بغرفتها تكلم خالد..........
عهود:تعالي نجلس بالركن هنا ابعد........
غاده:تقل مجرميين.........
عهود:ههههههههههههههههههههههه
غاده:اجل دام السالفه ما فيها احد تراني باكب الغداء.....
عهود:وانا باكب العشا........
عهود+غاده:هههههههههههههههههههههههههه
غاده:اوكي.....كبي عشاك.........
عهود:الغداء اول ينكب.........
غاده:هههههههه....اوكي..........
اول شئ احمدي ربك ان جوري هي مرة اخوك....والا لو وحده ثانيه كان رحتوا فيها....
عهود:ليش؟؟؟؟؟
غاده:يا خيه لازم الواحد اذا جا يخطي يشوف الاخلااااااااااااق....والله الناس ما تفهم.... حتى لو كانت قريبتك...لازم الاخلاااااااااااااق....يعني الشكل ما نهمله بس الاخلاق فوق كل شئ.....
عهود:طيب الى الان ما فهمت........
غاده:الله لا يبلانا...مرة اخوي...المشكله انها بنت عمي...وعلى قولة ابوي الله يرحمه القريب اولى من الغريب....وامي شايفه جمالها بس ما شافت اخلاقها...وبدر المسيكين عل شورهم... قلت لهم لاتوافقون...ترى اخلاقها مهيب زينه بس ما عندك احد...شايفيني صغيره وما افهم بهالامور....
عهود:ايه وش صار؟؟؟
غاده:البنت من دخلت بيتنا....والمشاكل يميين وشمال....يا عمري عبدالرحمن اول كان ساكن معنا هو وزوجته وعقب ما تحملوا سواتها وراحوا من عندنا....اقول لامي عن اللي تسويه تقولي انتي ما تتحملين...والا تقول يا بنت تحمليها....ومن هالكلام......
عهود:يا الله...طيب وبدر موب ملاحظ....
غاده:يا قلبي بدر متأذي منها بس موب راضي يشكي لاحد.....
عهود:والله اللحين اللي يتكلم هو اللي ماله أي حق...ومساكيين اللي معاهم حق دوم ساكتيين...
غاده:والله شئ يقهر...حرمه تغير حياتنا......
عهود:طيب ليش؟؟؟يعني وش تسوي؟؟؟
غاده:تقهرررر...ترفع لي ضغطي...هي ما عليها مملوحه بس موب قمر مثل ما الناس تتكلم... يعني فيه احلى منها..بس تعرفين اذا الوحده بيضاء خلوها قمر حتى لو ملامحها ميب حلوه....
عهود:على قولك..انا من يوم اسمع يقولون قمر وتهبل وخصوصا الحريم الكبار اعرف انها بيضاء وما بها ملح ابد.....
غاده:كله كوم...وهي كوم ثاني...شايفه نفسها انها ملاك...شايفه روحها ورافعه خشمها فوووووق... وما تشتغل ولا شئ وبس تتأمر.....
عهود:ما تستحي على وجهها.......
غاده:الحيا متبري منها...تقهر...لا وبعد ازيدك من الشعر بيت..تصدقين اني انا البس احسن منها...
عهود:لا عاااااااد...
غاده:قسم بالله..سبحان الله شوفة نفسها عمتها عن نفسها وصارت ما تهتم بنفسها لانها تظن ان بياضها كفايه الحاله جمال.....
عهود:يا عمري يا بدر......
غاده:اقوووووووول.......
عهود:ههههههههههههه...وجع حزنت عليه حرام.....
غاده:من حقك يا قلبي...بس اشوى النفس عافتها........
عهود:شلون يعني؟؟؟
غاده:يعني خلاص يوم شاف حتى احنا كارهينها...كرهها زياده وقرر يطلقها بس امي رفضت....
عهود:ليش؟؟؟امك بعد متضايقه منها صح!!!!
غاده:امي طيبه بزياده..وما تبي الحاله توصل لطلاق رغم انها اكثر وحده متأذيه منها......
عهود:مصخره...ودك من يكفخها....
غاده:يكفخها وبس....انا ما اسكت عن حقي ولساني هذا طوله(وتأشر على طول يدها) بس المشكله امي لا صارو الحالهم...انواع الاذيه...احيانا ادخل على صوتها وقلة حياها واحيانا اشوف امي مرررره متضايقه وتقولي وش بها.....
عهود:والله قلة حيا.....يعني عشان جمالها خلاص اخلاقها تشين...
غاده:هذهي المشكله اللحين مايناظرون الا بشكلها الخارجي..يعني اخلاقها الشينه كلن يعرفه بس عمتهم ببيضاها اللي ابهر الناس....قسم بالله اني بغيت افترق انا وبدر بسببها........
عهود:ليش؟؟؟؟؟
غاده:كنت اقوله لا تاخذها والله ما تصلح لك...ومن هالكلام بس موب راضي يصدقني... يظن اني اغار او شئ من كذا....وووصلت اني واياه اتهاوشنا وقعدنا فتره ما نكلم بعض....بس يوم شفته مصر قلت يمكن هم ادرى اكثر مني ويمكن بعد الزواج تتغير....بس ما صار شئ والله اني اشوف بعينه القلق والهم اللي عايشه.... وقالي مره: والله انك صادقه...انا ندمت بس ما اقدر اطلقها بسرعه...اذا موب على شانها عشان عمي وسمعة اهلها.. وهي ولا على بالها ولا تفكر فيه كثر ما يفكر فيها........
عهود:قلعتها خليها تاخذ جزاتها........
غاده:اصصصص
عهود بصوت راخي:وش فيه؟؟؟
غاده:اصصصصصصصصص
عهود:طيب وش فيه.......
غاده:صوت جاي على السطوح بس شكله موب جهتنا........
عهود:أي والله...طيب ميييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟
غاده:مدري بس شكله رجل.......
عهود:لا عاد اكيد وحده من البنات خلينانروح ونفجعها........
غاده:لا يا بنت خلينا نتأكد يمكن نسمع شئ...............
وجلسوا غاده وعهود يتسمعون بس ما سمعوا أي شئ...والحركه ما زالت مستمره...واضح ان احد يتمشى بالجهه الثانيه من السطوح بس ما يسمعون أي كلمه...يعني الحاله..........
واتفقوا غاده وعهود على شئ.........ونفذوا الفكره بكل حذافيرها......
بس!!!!!!!!!!!!!!!!
****************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء السابع عشر))))

غاده وعهود ما زالوا خايفيين...لانها اتوقفت الحركه ولا عاد يسمعون شئ....
غاده بصوت واطي"تسمعين شئ"
عهود"لا"
عهود وغادة كانوا متفقيين انهم يفجعون اللي بالسطح بشكل خرافي....
يمسكون اغراض ويرمونها وبعدين يصرخون بصوت قوي ومع بعض.........
بس يوم سكت الصوت....تراجعوا عن قرارهم....واشغلهم اللي بالسطح...........
عهود:اشم ريحة بخور"
غادة"هذا بخور"
عهود"شكله بخور...يووووو لايكون فيه ضيوف وما لحقنا ما شفناهم"
غاده"عاد لو كان كذا باموت قهر."
عهود"بس الريحه قويه...شكلهم ضيوف شخصية"
غادة"اقول خلنا نرجع نسولف...خلاص دام بخروا فاتنا كل شئ"
عهود"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه"
غادة"عسى ما شر "
عهود"والله اننا مسطلات"
غادة"وش فيه؟؟؟"
عهود"ريحة دخان مدري شيشة...قسم بالله ما عندنا سالفه"
غاده"هههههههههههه والله انك صادقه...من جد مسطلات"
عهود"بس تعالي من وين هالريحه"
غادة"وش دراني...بس يمكن من الجيران"
>>دلوعتي كل الحلا فيها....(جوال يرن)........
غادة وعهود سكتوا وانصدموا وكل وحده تلتفت يمين وشمال يمكن جوالتهم وهم موب عارفيين...مع انهم متأكدين ان جوالاتهم تركوها تحت.........ولا هم حاطيين نغمه اغاني اصلا.... بس من الربكة حسبوها جولاتهم....
واللي يفاجأهم اكثر......
"هلاااااااااا وغلااااااااااااااااااااا حبيبي"
"هههههههههههههههههههههههههه"
...................................
"لا يا قلبي وانا اقدر"
.................................................. ..
"والله واحشني موووووووت"
..................................................
"لا انا غييييييييييييييييييير"
.................................................. .....
"هههههههههههههههههههههههههههههههههه"
...............................................
"يعني...اممممممم انا اقول تفاح"
...............................................
"ههههههههههههههههههههههههههههههه"
..................................................
"ابد انا فيصل واسويها"
.................................................. ......

عهود وغادة حسوا انهم ميتين.....ميتيين....ودهم لو يصير أي شئ اهم شئ يطلعوا من هالموقف المحرج.......
حاولت غادة تناظر بس الخوف معميها ومب قادرة تشوف هو وينه....اقل شئ يقدرون ينزلون والا لا..........

"وين حبيبي؟؟؟"
..............................

"عاد الا خالد ما ارضى عليه"
...................................
"هههههههههههههههههههه...ثواني يا قلبي معي خط ثاني"
.................................
"هههههههههه اوكي ثواني بس"
>>"هلا بالمزعج وش تبي؟؟؟"
................................
"والله... خلاص انا نازل"
..................................
"قلت بانزل لا تبلشني"
.....................................
"ثواني واكون عندكم"
.................................
>>"هلا حبيبي...سوري بس لازم اقفل الخط اللحين"
..................................
"اوعدك"
........................................
"باي"

عهود"وااااااااو قلبي الحمدلله انه نزل"
غاده بخوف"متاكده نزل"
عهود"ايه سمعت صوته وهو نازل"
غاده"شوي واموت من الخوف...منب مصدقه"
عهود"خل الطفاقه تنفعنا المفروض معنا جلال او حتى مسفع"
غاده"من جد مطافيق..هههههههه على طاري المسفع ترى انا اقول طرحه"
عهود"هههههههه ليش؟؟وش الفرق؟؟؟"
غاده:مدري اشوف البنات كلهم يقولون كذا...قلت مع الخيل يا شقرا"
عهود"والله انا ما اغير كلامي وين ما رحت ولا تقولي انهم ما يفهمونها"
غاده"لا موب مسالة ما يفهمون بس عن قولة اني اتكشخ"
عهود"هههههههههههه الله يرجك منتب صاحيه"
غاده"اقول خلينا ننزل اللحين اخاف احد يجي بعد والا العيال المهبل تجي ببالهم انهم يطلعون السطح واحنا نروح فيها"
عهود"يووووو أي والله بسرعه خلينا ننزل"
>>وهم نازليين مع الدرج........
غادة"الحمدلله انه ما درى انا فيه...اخاف يهبل فينا"
عهود"تتوقعين يقدر"
غادة"مهبول...يجي منه أي شئ"
عهود"طيييييييييب......لا تقوليين اللي صار معنا لاحد"
غاده"وش صار؟؟؟؟؟"
عهود"لا يا شيخه تسوين روحك ما تدرين"
غادة"لا يا حصة ما اسوي روحي ما ادري...وش فيه؟؟؟"
عهود"من هي حصه؟؟"
غاده"انتي تقولين شيخه وانا اقول حصه"
عهود"انا ما راح يطلع لي قرون الا انتي"
غاده"ما طلعت الى الان"
عهود"غاااااده...شوفي بجد اكلمك لا احد يدري وماله داعي احد يدري"
غاده"انا طلعنا السطوح وكان فيصل فيه وما معنا جلال"
عهود"غاده بلا رجه...اقصد المكالمه"
غاده"نعممممممممممم.... وش فيها شكلي من الربكه ما سمعت شئ"
عهود"اقول يـبــيـــلك ساعه عشان تفهمين تعالي نقعد بغرفتنا"
غاده"ولو انها تهزيئة بس بامشيها لك لاني طيبة"
عهود"امشي بس"
<<راحو غرفتهم ومن حسن الحظ خلود ما كانت فيه...وجوري حفظوا مكانها بالغرفه على طول او بالمجلس يطلبها خالد.......
غاده"يالله وش اللي ما اقوله"
عهود"مع اني الى الان احسك تستخفين بس باقول"
غاده"انجزي عليّ وراي اشغال"
مسكتها عهود وخلتها تقعد"المكالمه اللي كلمها بالسطح"
غاده"ليش يعني؟؟؟"
عهود"بالصريح لاتقولين لاحد انه يكلم بنات"
غاده"لا عاد ...فيصل يكلم بنات"
عهود"لا يكلم عيال"
غاده"شلون عرفتي"
عهود"من طريقة الكلام والتميع والضحك وحبيبي"
غاده"قلتيها حبيبي انا شكيت بس كلامه كله مذكر"
عهود"اشوى انك شكيتي وانا داريه انك بتهبلين بي "
غاده"ههههههه اعرف ارفع ضغط"
عهود"تعرفين والا ما تعرفين...اهم شئ اللي صار لا احد يدري عنه"
غاده"بس قال حبيبي"
عهود"يا حلوه حبيبي للمؤنث والمذكر تنقال"
غاده"والله!!!"
عهود"ما تسمعين البنات انتي الحين...آخذينها من المصريين"
غاده"وع ميب حلوه...احلى شئ حبيبتي"
عهود"تحليل هالكلمه بعدين اهم شئ لا تخرج من بيننا"
غاده"ولو اني احس اني ظالمته بس ما راح اعلم"
عهود وتذكرت السالفه اللي قومها على جوري وقلب الدنيا فوق تحت عليها بس مجرد شك...
وتذكرت شلون جوري متأزمه وهي تحكي عنه وعن تعاملاته معها بذيك الفتره... انقهرت مررررررررررره وودها تفضحه عند جوري عشان يعرف ان الغلط على البنات وعلى العيال.....
عهود"لا ظلم ولا شئ هم العيال كذا يسوون اللي يبون وعليهم حلال وعلينا حرام"
غاده"حبيبتي هذا المجتمع السعودي والخليجي كذا مو بس عيالنا"
عهود"والله شئ قهر الغلطه عندنا يكبرونها ويسوون لها الف سالفه وغير التعامل مع البنت بعد ما تغلط...والولد ولا شئ يعتبرونها سالفه وانتهت وبعدين يقولون شوفوا صار رجال...والحرمه هي اللي تروح فيها لا صارت سنعه ولا شئ يعيرونها بالماضي"
غاده"شوفي انا معك...بس مستحيل تقدرين تغيرين هالمجتمع كله...بس البنت لها سمعه ليش ما تحافظ على اغلى شئ بالنسبة لاهلها...يعني بعض الناس ما يطلعون اهاليهم ولا بناتهم لانهم يخافون على سمعتهم لا تنضر...احنا الحمدلله خرجونا وخلونا ندرس واعطونا كافية الحرية...جزائهم اننا نشوه سمعتهم....وبعدين البنت عندها حيا وين راح؟؟؟.....اما الولد لا حيا ولا مستحى ولا شئ.....
واعوذ بالله اللحين العيال يتصيدون اخطاء البنات...ذاك اليوم دخل بدر وهو متأزم بالحيل... وقالي ان العيال صارت سواليفهم بنت فلان وبنت علان...ومقاطع وصور...ويدورون على أي وحده زله.... وحتى انه يقول تكلموا عن عائلة ناس مع انها معروفة بالالتزام...بس واحد نقز يقول لا يغركم المظاهر... بالله موب قهر...يقول العائلة ما فيهم أي شئ وبناتهم ملتزمات ومحافظات على حجابهم ومع كذا ما سلموا من السنة الناس...واللحين صاروا يدورون الزلة والغلط على العائلة اللي سمعتها احسن سمعه....يا عمري بدر صار ينصحني ويقولي الا السمعه...حطي ببالك هالشئ.....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عهود"يمممممممممممه خوفتيني.... ما يخافون ربهم ناس ماشية على نياتها ومحافظيين على دينهم صاروا هم الغريبيين وهم اللي ينحط عليهم التهم...اعوذ بالله...الله يكفينا شرهم"
غاده"اميييييييييييييين"
عهود"والله الدنيا تخوووف"
غاده"حبيبتي اقري اذكارك وحصني نفسك واطلبي من ربك الستر..هو القادر على كل شئ"
عهود"أي والله...دائما يغيب عن بالنا الإلتجاء لله"
غاده"الله يغفر لنا ذنوبنا"
عهود"آمــــــــيـــــــــــــن"
غاده"اللحين فاضيين ماذا نعمل يا فتاة"
عهود"إنني مشتهيه حلا...هيا نذهب للطبخ ونزينه"
غاده"نعم نعم ولكن لا اعرف ازين حلا...ولكن سأساعدك"
عهود"اوكي اوكي"
غاده"ونعمل حركه نأتي بالقهوه و الحلا ونعطيه للمعاريس"
عهود"وناسه يالله نجعلهم يفرحون"
غاده"ههههههههههههههه العن ابو اللغه العربية..لا يسمعنا سيبويه "
عهود"هههههههههههههههههههههههه"
***********************************
خالد"وحشتيني يا حلوه"
جوري"ههههههههههه وانت اكثر"
خالد"بس..."
جوري"هههههههههههههه"
خالد"تسلم لي هالضحكه"
جوري بدلع"الله يسلمك"
خالد"وينك امس اتحرى اتصالك"
جوري"اممممممم بصراحه ما قدرت اكلمك...امي وخالتي شرهانين علي وما رضيوا لي اقوم من عندهم...والبنات ما تركوني بحالي"
خالد"البنات اقدر عليهم واوريهم اما امهاتنا ما نقدر...طيب هالمره بامشيها بعدين لا...لازم يراعونا ويعرفون احنا مين...وبعدين صايره توحشيني مرررررره"
جوري"ههههههههههههه"
خالد"الى الان مستحيه مني....."
جوري بحيا وسكتت شوي ثم قالت"ايه"
خالد"لا عاد..اجل انا فيني عيب وموب عارفه والا ليش الى الان منتي متجرئة عليّ"
جوري دائما تتورط باحراجات خالد"لا وشو عيب...بس تعرف يعني....امممممممم انا مره خجوله"
خالد"ايه بس انا غير...انا خالد...خالد خطيبك وحبيبك وزوجك..وووو امممممم وشو بعد"
جوري بحيا"ههههههههه"
خالد يقلد ضحكتها"هههههههههه"
جوري"........................"
خالد"لا نرجع للصامت...ترى اكره هالوضع"
جوري منحرجه مررررررره"................."
خالد"طيب حبيبتي وش رايك نروح السوق ونختار مع بعض غرفة النوم"
جوري خدودها صارت حممممممممره وسكتت كالعاده وبعدين تكلمت"ما ادري...بس ليش ما نأجلها شوي"
خالد"لمتى؟؟؟..اثاث البيت كله انتهى...وزواجنا ان شاء الله قريب"
جوري"وشو قريب!!!متى؟؟؟"
خالد"وش فيك انخرشتي...لا ما اتحدد بس قريب بنحدده...وتعالي هنا وش فيتس منخرشه ما تبيني"
جوري"لا عاد ما قلت ما ابيك...بس ظنيت انكم حددتوا وما علمتوني"
خالد"افا يا بنت العم..تدرين انا وانتي اللي بنحدد الموعد وبعدين نقولهم...موب احنا اصحاب الشور"
جوري بحيا"تسلم لي يا ولد العم"
خالد"آآآآآه يا قلبي وش بينومني اليوم"
جوري"هههههههههههههههههههه"
خالد يقلد ضحكتها"ههههه...ابي اعرف وش هالضحكه... لي ذي بس والا ساحره العالم كله بهالضحكه"
جوري"لا هذي خاصة لك هههههه"
خالد"من قدي انا...اليوم انا ما ابي اكلم احد....اكشخ واحد..."
جوري"حتى انا ما تكلمني"
خالد"آه منك يا جوري...تدورين علي الغلط...طيب خليني بس اقابلك ترى باعضك"
جوري شهقت"هــــــا!!!"
خالد"بس بس...لا تشهقين وتروحين عليّ عاد انا وش اسوي بدون جوري.... لا عض ولا شئ نمززززززح"
جوري"ههههههههههه"
خالد"طيب يا قلبي...ما قلتي لي وش اللي عاجبك فيني بصراااااااحه"
جوري سكتت وصارت تفكر..دايم تتهرب من السؤال...يمكن كانت حاطه هالأسئلة ببالها اذا سألها سلطان..وتفكر دايم بالاجابة...صنعت حياة كاملة مع سلطان وفكرت بكل سؤال يواجهها وفكرت بالاجابة...بس اللحين الوضع اختلف...والمفروض تبعد عن بالها فكرة سلطان... واقتنعت بالنصيب.. ومهما حط الواحد بباله اشياء اللي مقدر ومكتوب هو اللي بيصير....
خالد كان بالنسبة لها اكثر من غريب...ما جا ببالها ولا مره...فكرت بمنصور بسلطان اما خالد ابد ما عمرها فكرت فيه....واللحين صار هو خطيبها وزوجها...ولازم تتعود عليه....بالبداية كانت خايفه منه بحكم فرق السن.....بس اللحين بدت تتعود عليه ودخل قلبها ومع كل مكالمه او لقاء يزيد حبها له.. وبالمقابل خالد بدى يتعلق بجوري...وسلبت عقله وسحرته بكلامها الرقيق وبنعومتها....
خالد"يالله...مافي ولا شئ عاجبك فيني...يالله ولا شئ...انا اليوم من جد ما راح انام"
جوري بخوف"لا خاااالد...لا تظن كذا..."
خالد"بعد انا زعلان"
جوري"طيب انت ما خليتني افكر كثير واقولك كل شئ"
خالد"لا انا زعلان من شئ ثاني"
جوري"ياربي وش سويت ما قلت شئ"
خالد"الا قلتي"
جوري"طيب قولي وش سويت"
خالد"ليش ما قلتي حبيبي...ليش تقولين خالد...اللحين وشلون افرق بينك وبين الناس...هم يقولون خالد اما انتي لا"
جوري سكتت"اوكي انا غلطانه...وآسفه"
خالد"ازم تعرفين انك انتي غيييييير..غير ك هالناس وانا بعد ابي اكون بنظرك غير ك هالناس... ابي انسى اسم خالد معاك"
جوري"اوكي....................................يا حبيبي"
خالد"وااااااااااااااو...لا ايوم منب نااااااااااايم"
جوري"............................."
خاد"جوري حبيبتي لا تكونين زعلتي"
جوري"ايه انا زعلانه"
خالد"ليش؟؟؟عشاني قلت لك كذا...طيب ولا يهمك يا قلبي انا اعرف انك خجوله واخليها من نفسك تطلع...ها يا جوري يا عسل"
جوري"بعد انا زعلانه"
خالد"فهميني طيب من ايش"
جوري بضحكه"ليش تقولي جوري..اللحين شلون افرق بينك وبين الناس"
خالد بضحكه عااااااليه"هههههههههههههههههههههههههههه...آه منك...والله انك منتب هينه.... ههههههههههههههه....محد عرف لي غيرك...طيب يا بنت العم بس اقابلك هالمره باعضك"
جوري"هههههههههههههه"
خالد"شوفي بصراااااااحه وحشتيني مرررررررره ولازم اشوفك..وفرصه دام ابوي وعمي موب موجوديين تعالي المجلس"
جوري"لا انحرج مررررره يشوفوني امي وامك وانا نازله....فشله"
خالد"لا فشله ولا شئ...ما فيها شئ....حبيب وحبيبته اشتاقوا لبعض ويبون يشوفون بعض"
جوري"........................."
خالد"خلاص جوري وخالد"
جوري"هههههههههههههه....امممممممممممم مدري بس والله استحي"
خالد"اجل انا عندي فكره...انتي مره قلتي لي ان تصميم غرفتك عاجبك وش رايك اطلع عندك واشوفه ونتفق على تصميم لغرفة النوم"
جوري انحرررررررجت مرررررررره"طيب بس يبيلها وقت"
خالد"شلون وقت"
جوري"تعرف غرفة بنت لازم الحوسه..ومن هالكلام"
خالد"طيب ماهي مشكله اطلع معك ونتربها مع بعض"
جوري"لاااااااا فشله...خلاص بس عشر دقايق وادق عليك واشوف لك طريق"
خالد"ليش تشوفين لي طريق...عادي خليني ادخل"
جوري"والله...لا ما ابيك تشوف احد"
خالد"هي بس غاده بنت عمتي"
جوري"لاتقول اسمها...بنت عمتك انت قلتها"
خالد"تغارين عليّ"
جوري"اذا ما اغار عليك اجل اغار على من؟؟؟"
خالد"لاااااااااااااا يا قلبي اليوم ما راح اناااام"
جوري"سلامتك حبيبي"
خالد"بعد فيها حبيبي...آآآآآآآآآآآآه متى نتزوج؟؟؟"
جوري"..........................."
خالد"خلاص كلام قلة ادب ما نقوله صح"
جوري"صح"
خالد"ههههههههههه...طيب بسرعه لا تتاخرين والا ترى بادخل عليك فجاة ولا تخافين باخلي احد من خواتي يسوي لي درب"
جوري"لا ان شاء الله كلها عشر دقايق وبادق عليك"
خالد"وانا انتظر يا قلبي"
جوري"طيب فمان الله حبيبي"
خالد"فمان الكريم يا حبيبتي وقلبي وعمري"
جوري"ههههههههههههههههههههه"
خالد"آآآه منك...يالله بسرعه خلصي"
جوري"اوكي..مع السلامه"
خالد"طيب يا عسل لاتتاخرين علي"
جوري"اوكي"
**********************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
((مراحبايا أحلا التعبيرات السامية
يا أعذب كلام كم أنتي رائعة عندماوجدتكى واقفة فعجزت عن التعبير عفوا عن الترحيب
بتلك بتلك الزائرة أهلا وسهلا حبيبتي يا مرحبا بك يا راقية
يا من أذوب في هواها هل أنت ساحرة .... !!
دعيني أغوص في روحك الدافئة
واسمع حنين العشق واذواق العشاق التائهة و أواجه أمواج البحور الهائجة
اني أريد اللقاء أني أريد فرصة آتيه حبيبتى
أنا الآن شمعه ذائبة تذوب احتراقا كي تنير لياليك الحالكة
أنتى في كياني حقيقة دائمة أنتى أنتى لا لا لا حرام اشبهك
فأنتى لؤلؤة وفي طياتها تكمن كل الكلمات المعبرة
كل كلمات العشق والخوف من الدنيا الآتية حبيبتى فرقتنا ليالينا الحالكة
فلاقينى عند ابواب القمر فهناك أنا انتظر قدومك يالغالية))

باست الرساله خلود وصارت تنااااااظر فيها...شكر هالسلمان ذابحها..تمووووووووت فيه.... وتعودت على رسايله اللي ما تنقطع وكل مره بهدية....
خلود حاولت انها تعرف سبب الضيق اللي فيها...يجيها ضيق وسط فرحتها اذا شافت شئ من سلمان... بس الحب عماها وصارت ما تناظر للموضوع الا انه بينتهي بالخطبه وخلاص.... وفسرت كل شئ طبيعي....وان هالضيق خوف من شئ ماله معنى........
رجعت باست الرساله ودخلتها داخل ظرف كبير...داااااااايم ما يفارقها...وتحط فيه كل الرسايل....
اخذت العطر وبخت منه وراحت تشوف البنات وينهم........
نزلت من الدرج....
وقابلت فيصل......
لاول مره تقابله وجه بوجه... دايم من بعيد ولاتهتم انها بتشوفه....ولاعمره خطر ببالها.....
هالمره ما في أي مجال انها ترجع ورى....او انها تقدم قدام....هو بوجهها......ولاتحرك....
وهي سكتت...وسكت معها كل شئ بجسمها....ولا اتحركت...... وصارت تناظره....
تحاول تبعد نظرها..عنه...ابد عينها بعينه....وواقفين قدام بعض......
تحاول تستوعب اللي يصير...وش تسوي اذا كنت بهالوضع.....
ابد ما جا ببالها ولاشئ.....ولا حتى جلال او طرحه تحطها على وجهها........
فيصل انهبل من القمر اللي قدامه.....فعلا قمر...ولا ببيته......
من وين طلعت...ومن تطلع.......وش جابها هنا......
هذا حلم والا علم......وشلون ببيتنا يعني وحده مننا....من هي؟؟؟؟؟
شلون ما اعرفها...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل ما يعرف خلود من يومها ما تطلع بيت عمهم كثير....واذا جت تقعد بمكانها ولاتتحرك......
بعكس عهود اللي مع جوري وين ما راحوا.......
وخلود عقب ما كبرت تغيرت مرررررررررررررره واحلووووووووت عن قبل.....
وهذا اللي مخلي فيصل ينهبل ولا يعرف وش يسوي.....

جوري:فيصصصصصصصصصل وراك؟؟؟؟؟؟
فيصل كأن احد معطيه كف بوجهه...توه ينتبه.....ناظر بجوري وانتبه على روحه....بس ما طاوعه قلبه يمشي بدون ما يقز هالمزيونه....... ويناظر بها ويمشي......
جوري:بسرععععععععه روووووووووووووح......
رجع فيصل بسرعه وخرج برى البيت............
خلود ما زالت بمكانها..........
جوري:سلامات ان شاء الله ما في اصابات....اعرف فيصل يجي عليه أي شئ........
خلود ما زالت مصدومه وتوها تستوعب السالفه............
خلود:فششششششششششششششششششششششششششيله.......ياربي وش سويت......
قسم بالله منب صاحيه....وش يقول عني ما تستحي هالبنت............
ياربييييييييييييييييي
جوري حست ان خلود راح تبكي...فجت عندها بسرعه....ومسكتها ولفت وجهها عليه....
جوري:بذمتك ماهو حلو.......
جوري بذكائها قلبت الموضوع بسررررررررعه وخلود على طووووووول استجابت لانقلاب الموضوع.....
خلود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله من الربكه ما شفت شئ...احس الدنيا تدووووور....ما ادري شئ غريب.......
جوري بضحكه خبث:نقول حب من اول نظره........
خلود:جوووووووووووري ما خبرتك نذله.....
جوري:لا اللحين الوضع غير انا مخطوبة....تعرفين الواحد يتغير مع الاوضاع الجديدة....
خلود:طيب يا نذلة...بس ارتاحي لاحب من اول نظرة ولا يحزنون...بس هو عيونه طوووووويلة...
جوري:مو بس هو كل العيال ....اطول شئ فيهم عيونهم........
خلود:وش قصدك؟؟؟ترى اعلم خالد.......
جوري:لا عااااااااااد الا خالد...خالد مو مثل العياااااااااااال.......
خلود:يا عييييييييييني على اللي يحبوووووووون.........
جوري:تراني استحي...وفي روايه خجولة.......
خلود:ههههههههههههههه قسم بالله انك مصرقعه...ترى اعلم خالد......
جوري:ابشرك تراه يعرف...وهو مصرقع اكثر مني.......
خلود:هييييييين عند خالد.........
خالد:من جاب طاري الذيب........
خلود وهي تضحك:النعجه..........
تقرص جوري خلود:طيب يالدوبه....انا نعجه............(وتناظر بخالد)
خالد:لا يا قلبي وشو نعجه....انتي قمر...قمممممممممممر.........
جوري وهي تناظره بنظرات غريبه:طيب شلون دخلت؟؟؟؟؟؟
خالد:ههههههههههههههه يمه منك تخوفين.....عهود قالت انها هي وهذيك البنت بالحوش وخلتني ادخل......
جوري:اشوى....بس قهر توني باجيك واناديك...كله من هالدوبه.....
خلود:لا حول ولاقوة الا بالله.....خلاص هذاني رايحه عند البنات......
جوري وتضحك وهمست لخلود:لا تنسي الطرحه......
خلود ناظرت بجوري وودها تذبحها وخايفه من خالد لو يدري عن الموقف اللي صار لها........
خالد:افااااااااا وش عندكم؟؟؟؟
جوري:سوالف حريم.....
خالد:طيب يا جوري حسابك عندي..............
خلود:انا اروح وانتو تخانقو بكيفكم............
وراحت عنهم خلود....................وهي بقلبها متى يجي هاليوم معك يا سلمان...
نزلت راسها جوري....اذا صاروا الحالهم يجيها خوف وحيا....مررررررررررررررررره.....
خالد:شوفي انا ان ذبحتك لاتلوميني......
جوري:ليش؟؟؟؟
خالد:قبل شوي وش زينك وبس نصير الحالنا ينقلب حالك وشو جني قدامك.........
جوري بدلع:وشو جني؟؟؟اسم الله عليك منهم.........
خالد:ياروحي انتي....
جوري حست ان يدها ترتجف....ومسكها خالد من يدها:هاليد اعتبريها ملكك وبتشوفينها كثير ملازقة ليدك.....
جوري نزلت راسها وسكتت"....................................."
مسكها خالد وصار يرقى الدرج............ويناظرها طول الوقت.......
وصل فوق ولا يعرف أي غرفة هي غرفة جوري.....وهو من زمان عن بيت عمه وتغير عليه كثير...
خالد:امممممممممممممم انا اتنقى غرفة(ويبتسم)......
جوري:لا هذي غرفتي(وتاشر على غرفتها اللي قدامه)........
ويدخلون الغرفه خالد وجوري...وخالد ما ترك يد جوري.....وجوري مرررررررررره منحرجه.....
سكر الباب خالد وقفل الغرفه...........
جوري صارت ترتجف صدق.....ووجهها انقلب...بوجهها يبين كل شئ..........
جوري منزله راسها......وما زالت قريبه من الباب ما اتحركت....دخل خالد الغرفه وهو ماسك ايدها....بس ما تتحرك....التفت عليها.....ورفع راسها........
خالد:جوري...حبيبتي.........
جوري:................................
خالد حس ان جوري فعلا خاااااااايفه............
خالد مسك ايدينها وضمها لبعضهم.....ورفعها له وباسها........
خالد:انا خالد يا جوري....موب واحد ثاني......(قالها بنظرة حزن)....
خالد ما اعتبر نظرة الخوف اللي فيها الا انها ما تبيه...والا ليش تخاف...... وخالد نفسه عزيزة وما يحب يكون ثقيل على قلب أي احد..........
جوري حست بغلطتها....دايم تتوهم باشياء....والمفروض انها ما تخاف مرررررررره....
مو لهالدرجه الخوف.....وحست انها صارت تزودها بكل مره يقعدون الحالهم........
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جوري:خالد موب شعور يخوف انك تقعد مع شخص كان ما يحل لك ولايعني لك أي شئ...وفجأة يكون اقرب الناس لك.... اقرب من أي احد....وتحبه اكثر من أي شخص....ويصير بينكم اشياء لايمكن تصير بينك وبين أي شخص ثاني.....
خالد واقف قدام جوري وهي منزله راسها....وعينه ما فارقت وجهها.....يراقبها بكل شئ.....
ويوم اتكلمت....حس انه بيمووووووووووووووووووووت عليها......
بينهبل عليها............وش قاعده تقول اقرب الناس لها........واحب واحد لها..........
كلمات جوري في الصميم.........ذبحت خالد وخلته يحبها اكثر من قبل وتاكد من حبها له وحس انها خايفه من انها تفقده....وان هالحب القوي يتلاشى.........
ولا شعوري بلحظه ضمها لصدره بكل حنااااااااااااااااااااااااااااااان..........وطوق أيدينه حواليها......
جوري رخت راسها على صدره........وحطت ايدينها ورى ظهره.........وحست وهي بحضنه بشئ غريب لايمكن يوصف....تقارب النبضات ويقرب منك شخص بقووووووووه....شعور غريب...
حست بامااااااااااااااااان وحناااااااااااااااااااان وحب كبيييييييييييييييييير.....عمره ما جاها هالشعور.... شعور قوي حلو...غريييييييييييب....ما تدري ليش حست انها انسانه ثااااااااانيه.... واللي قدامها شخص يعشقها بكل ما تحويه الكلمه من معنى.....وهي صارت تمووووووووووووووت فيه.... وتاكد لها الحب اليوم..................
خالد ما زال حاضنها....ولا يبي يتركها.....خالد اطول من جوري بكثير... وصايره جوري عنده مثل الطفله........طفله بس تجنننننننننننننننننن............
نزل ايدينه بحنان.....ومسح على وجهها.......وباسها على خدها.........
خالد"شعور عمري ما حسيته من قبل.......شعور حلووووووو.....حلو يا عمري........
انا ما عمري جاني هالشعور من قبل.........جوري صدق صدق احبك"
جوري منزله رااااااااسها....تحس انها بعالم ثاني....مافي الا هي وخالد.....ما في احد غيرهم...... دايما يتدخل سلطان بينهم....تتذكره بين فتره والثانيه...تحس بتأنيب ضمير...... بس اللحين ما في الا خالد.....قلبها صفى لخااااااااااااالد.................
اخذت نفس وهي منزله راسها.....حتى الغرفه تغيرت عليها.....الغرفه تغيرت....العالم تغير....
رفع راسها خالد....وقال"اتمنى انك ما تخيبين ظني وتقولي لي عن شعورك"
جوري حست انها دايم مقصره بحقه...يعبر لها عن كل شئ وهي بس ساكته والا مبتسمه.....
جوري"كلمة احبك قليلة بحقك.....انت بالنسبة لي شئ كبيييييييييييييييييير..... شئ ما اقدره بوصفه بكلمة...ولا بشعر ولا برساله.......لو اجيب القاموس كله واكتب كل كلمات الحب ما توفي بقدرك...........
بس ما اقدر اقول الا امووووووووووووووووووووووووووووت فيك....."
خالد حس ان اللي قدامه شئ خيااااااااااااااااااال....اخيرا تكلمت جوري.........اخيرا طمنت قلبه.....
بس وشو؟؟؟قالت شئ عمره ما راح ينساه وراح يحفظ له طوووووووووووول عمره........
رجع باسها مره ثانيه........وبدى يعبر لها عن اللي بقبله بحب اكثر....بطمأنينة اكبر.....
هالمره حتى الكلام صاير غريب وله طعم ثاني......
وقعدوا على طاولة صغيرة...وفيها كرسيين من خزف.......
عمرها ما اتخيلت جوري انها راح تقعد على هالكرس احلى قعده بحياتها.....
واروع شخص قدامها......تسولف له عن اللي تحب...واللي تكره...........
جوري فتحت قلبها لاول مره....وفتحته لخالد......صارت تسولف له عن اللي يضايقها..... وعن اللي تحبه.........
جوري مشهوووووووره بكتابتها الراااااااااائعه....وكل كلامها عن المشاعر يجنننننننننننننن....
وهذا اللي خلا خالد يموووووووووووووووووووت فيها....ومحظوظ خالد بهالجوري.......
وهي محظوظه بشخص يعشقها لدرجة الجنون.........
واهلهم عرفوا هالشئ من عيونهم......لغة العيون تفضح.................
********************************
غاده:والله انه حليل خالد....لو هو بدر كان جنننننا لين دخل البيت.....
عهود:خليها بس تسمعك جوري...تذبحك.....
غاده:يا حليلها صارت حرمه تغار ومن هالحركات........
عهود:يا حليلك الغيره ما تدل الا على الحب........
غاده:اححححححححلى يالحب....والله وصرنا نتكلم........
عهود ضربتها بالمجله اللي بيدها:وش قالو لك غاده على غفله......
جت عندهم خلود....
خلود:هاااااااااااااي بنوتات.....
غاده:اهلين...وينك؟؟؟؟؟
خلود:هنا...
غاده:تصدقين صرت اشك انتي ساكنه معنا هنا والا لا....
خلود:ليش حراااام عليك.....
غاده:صدق والله ما تنشافين.......
خلود:قمر ما اطلع الا مره بالشهر............
غاده:يا عييييييني عالقمر..........
عهود بغت تعطيها بوجهها....بس بطلت لو كانوا الحالهم كان جدعت عليها من الحكي لانهم يتطنزون على بعض بس الحالهم.........
خلود:فااااااااااااااااااااااااتكم........
غاده:طول عمري منحوسه....وش فاتني قولي.....ياربي يا حظي....
عهود:بس الي يسمعك يقول ما شافت شئ ابد....
غاده:تقول فاتكم اكيد شئ خطير.....انا من اقعد مع عهود النحس كله يجي.....
عهود:وججججججججع يالدوبه....من زينك انا يالله متحملتكي......
خلود:اغرب اثنين في العالم يا كثر هواشكم وما تستغنون عن بعض........
غاده:عاد لو سمحتي لا تتدخلين بخصوصياتنا.......
خلود:ههههههههههههه منتب صاحيه...السالفت تبونها....
عهود:ايه قووولي.....
خلود:توني من شفت!!!
غاده:مييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟؟؟
خلود:انتي قولي.....
عهود:يعني طبيتي باحد والا شئ ثاني........
خلود:الاثنين...........
غاده:لاتقولين فيصل...........
خلود:ايه .....بس ههههههههههههههههههههههه
عهود:وش فيك؟؟؟؟
خلود:اول مره اشوفه وجها لوجه.......واااااااااااو شئ يفشل......
غاده:ايييييه اجل طاح سوقنا.....اللحين انا مكثره الطيحات فيه...كود انه يعقل ويخطبني وانتي خربتي كل شئ.......
خلود:وشو اللي خربت كل شئ....اسم الله علي منه....قسم بالله ما يستحي....عيونه طويلة....
غاده:هين ذي...كل رجالنا الله يسلمكي.....
عهود:هههههههههههههه أي والله كل رجالنا..........
خلود:السالفت موب ذي....
غاده:اجل!!!!
عهود:ههههههههههههههههههه لا تفضحينا يقولون مشفوحه عالزواج....
خلود:تخيلوا ما كان علي لا طرحه ولا جلال ولا شئ..... ويخرج من هنا فيصل ابو عيون.... ويدخل خالد....
عهود شهقت:لا تقولين شافك.....
غاده:يممممممممممممممممه اشوى انه فاتني.....
خلود:هههههههههههههههههه لا الحمد لله معاي جوري وتعرفون الافلام الرومانسيه........
غاده:شلون ما فهمت اخر جمله حكي بالتفصيل......
عهود:علينا ما فهمتي اخر جمله....انتي من دون لاتشوفين تقدرين تقولين وش ممكن سوو....
غاده:اسم الله علي...يمه يا عيونك............
خلود:قلبي شوي ويوقف.....اشوى انه ما انتبه....وااااااااااااااو بسرعه اخرج لكم واتركهم.....
غاده:لو من الصق بهم......
خلود:يمممممممممه اشوى اني طلعت سليمه....ما تعرفين خالد يكره تمشين بطولك....
غاده:اجل اشوى انه راح عليّ.....
عهود:لا حبيبتي....يا حظ جوري فيه......
غاده:خلاص خالد يهبل......
خلود:طيب ما قدمتوا للعرسان شئ مع جلستهم الرومانسيه.........
عهود:فيه قهوه وحلا بس قلنا اذا جو الحريم من الجيران نحطها مره
وحده......
خلود:وش رايكم نقوم ونعطيهم عصير وفطاير ومنها نتطمن على الوضع......
غاده:هههههههههه منتب هينه.......
عهود:لا بس يشكون....وحده مننا تروح وتشوف الوضع وتحكينا.....
غاده تحمست للسالفة وقالت:خلاص انا اروح......
عهود+خلود بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههههه
عهود:لا تتحمسين مرررررررررررررررررره
غاده انتبهت على روحها وشلون تروح وتعطي خالد:هههههههههههههههههههه لا اليوم اثبتت علي التهمة اني مجنونة.........
عهود:اخيرا اعترفتي انك مجنونه...يالله تبثت عقولنا..........
غاده:طيب يالدوبه ما صدقت تمسك عليّ زلة.......
خلود:خلاص انا اعفيكم منها واقوم...واقولكم الاخبار........
عهود:بس دققي زين.... تخبرينا نحب الافلام الرومانسية بس على الطبيعة
خلود:هههههههههههههههههههههههههه طيب....
البنات كانوا قاعدين ورى البيت....فيه جلسه خبااااااااااااااااال..... فيه كراسي خشب وطاوله على الثيّل(العشب الاخضر).. والجو كان رووووووووووووووعه......
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عهود:والله عمي مهوب هين...يا عنده افكار....
غاده:لا اله ا لا الله تراكي بتعطينه عين اذكري ربك.......
عهود:ما شاء الله تبارك الله.....
غاده:ايه كذا...ترى خالي واخاف عليه........
عهود:ايه هين خالك....اقوووووووووول ترى فيصل ما درى عنك.....
غاده:داريه تعلميني.....
عهود:انا بجد ودي اعرف هل تفكرين فيه جديا,.......
غاده:والله شوفي جديا هذي متعوب عليها....واحس اني باختبار....بس تبين الصدق... ايه ابيه...
عهود:هذا وانتي تعرفين عنه اكبر شئ........
غاده:بصرااااااااحه انا واقعيه...اغلب العيال يكلمون....حتى لو مو مره بس لازم جرّب.... وهو ازين من غيره...اسم انه نعرفه واخلاق.......
عهود بقهر:عادي الوضع عندك......
غاده:تبين الصراحه هو شئ يقهر...بس وش يضمن لي ان اللي متقدم لي من برى ما كلم قبل كذا.....بيقولون رجال ما عليه قاصر واخلاق....وهو نفس الشئ بيقولونه لو تقدم فيصل لاي بنت صح والا انا غلطانه.......
عهود:لا والله....مررررررررره عادي....والله شئ يقهر...وانا اتزوج الغريب اقل شئ ما شفت عليه شئ.... يعني مجرد شك...اما هذا مافيه أي مجال للشك......
غاده:والله يا عمري بتتعبين اذا بتدققين على العيال....بس انا اقولك....ترى رجالنا تحطينهم على الجرح يبرى...يعني ازين من غيرهم....وتراهم اخطأو...وحتى انتي اكيد اخطأتي......
عهود:لا الحمد لله....ما اخطات اصلا لو سويتها كان اللحين بقبري........
غاده:شوفي يا قلبي...انا اشوف بعض البنات مثلك الحين يزعلون ويقلبون الدنيا فوق تحت.... واذا سألتهم تدخلون الشات قالوا لي ايه....بالله وش الفرق...حتى هم كلموا عيال....ولو كانت التلفونات والجوالات مهي معروفه مثل النت كان تلقين اغلبهم يكلمون بس عشانهم يخافون فيستخدمون الشات والماسنجر.....يعني حتى هم يخطأون بس عشان العيال عادي عندهم التلفونات وهذا اللي يقهرهم......
عهود:نظرية غريبة....بس من جد اكتشاف غريب........
غاده:والله اتكلم جد...الكل يغلط ولازم احنا نتجاوز اخطاء بعضنا ونحاول نسامح اللي يتوب... يعني الله يغفر ذنوب اللي يتوبون واحنا نكابر ونحاسب...خلاص لازم نتعود على اننا نسامح اللي تاب وما ننظر لعيوبه السابقه بالعكس نشوف ميزاته اللي ما اكتشفناها......
عهود:ما ادري...بس احسها صعبه...صح كلامك منطقي بس يظل القهر قهر.....(وهي ما قالت لها عن جوري وموقفها مع فيصل وشلون يوم درى وما تبي تقوله احترام لجوري اللي ما تبي احد يدري بالسالفه)....
غاده:عموما كل واحد يفكر طريقته الخاصه بس تذكري ان التسامح داااااايم يخلي حياتك حلوه.....
عهود:آآآآآآآآه ان شاء الله افكر بهالكلام وعساي استوعبه......
غاده:مث ما قعدت فتره واقتنعت فيه ان شاء الله تقتنعين فيه........
عهود:ان شاء الله........
خلود:ياربي وش فيني اليوم...........
غاده:وش فيه؟؟؟؟؟؟
خلود:طبيت بفيصل مره ثانيه...ولا وانا اغني بالمطبخ وداخله جو والا هو داخل مستعجل ويسمع الصوت الشجي...فششششششششششششيله....
غاده:والله مدري عنك يا خلود....صراحه ما صفيت نيتي منك.....
عهود:هههههههههههههههههههههههه
خلود:يالشينه انا الغلطانه اللي اقولك السالفه...............
غاده:ليتني انا الي مسويه العصير........
خلود:عهود روحي ودي لهم....مالي وجه.............
عهود:اوكي.........
وتروح عهود وتدخل البيت بعد ما اتاكدت ان فيصل خرج برى البيت.......تطلع غرفة جوري....وتدق الباب......
يفتح خالد الباب:نعم!! وش هالازعاج؟؟؟؟
عهود:هذي جزاتي اجيب لكم عصير واخلق لكم جو رومانسي.....
خالد:ما يحتاج الجو رومانسي من دون أي شئ........
عهود تغمز لخالد:يا عيني....
ياخذ خالد العصير...ويدخل الغرفه ويسكر الباب......ويقول عالطاير:مشكوووووره....
جوري:الله يسعدهم اتكلفوا....
خالد:وشو اللي اتكلفوا لاقطينه من ثلاجتكم........
جوري:هههههههههههههههههههه
خالد:تسلم لي هالضحكه....وياخذ العصير ويشربها......
جوري خدودها طمااااااااااااااااااطم...مرررررررره حمره....ومنحرجه من خالد....
وخالد عقب الموقف اللي بينهم طيييييييييح الميانه وصار يسوي لها أي شئ...ويحرجها مررررررررره...وجوري بخاطرها تقول:الله يستر منك...مدري وش بتسوي بعد.......

بالحوش
.
.
عهود:من جد رااااااااااحت علينا........
غاده:وشو بعد؟؟؟؟
عهود:ما شاء الله عشان خالد الكبير يسوي أي شئ....واحنا لو نموت لقاء والا اثنين وبس....نمالت علينا.......
غاده:أي والله مالت علينا...........
خلود:لا ان شاء الله مثل ماهو مسدح عند بيتهم احنا بعد نخلي الوضع ايزي ونجي عند بعض....
عهود:ما شاء الله عليك مره طيبة....بتقولين لاخوانك اعزموا خطيبي ودي اشوفه....ما تقدرين.....
غاده:مالنا دخل....لازم نسوي احتجاج واعتراض.....
خلود:ان شاء الله غير نكسر ابو القوانين....
عهود:ايه مرررررره متأملين خير.....
.
.
خالد اللي كسر قوانين عائلتهم....عندهم بس مكالمات واذا لقاء او اثنين قبل الزواج... اما خالد طنش ابوه وعمه....وخلا الوضع عندهم عااااااااااااااادي....
حتى ابو جوري يحاول يلمح لخالد انه ما يصير تكثر الدخلات على البيت.....
بس خالد يسوي انه ما فهم الين تعودوا عليه وعلى وجوده.....
حتى ان ام جوري احيانا تطلب منه بعض الاشياء....
صار واااااااااااحد منهم.....................
*************************************
مستحيل اللي يحب ينسى شخص حبـه
حتى لو مرت عليه من السنين دهـور
مستحيل يلقى شخص ثاني يملكه قلبه
حتى لو حبيبه ما يبادله نفس الشعـور
هذي حقيقه كتبها قلبي عـن تجربـه
ماهوب كلام يطلع من غيـر دستـور
هذا شىء مجرب وعني انا لا تستغربه
تمر سنين وتلقى حبـك لازل مذكـور
والله اني ما نسيت في يوم اللي احبـه
دايم اذكره في كل ليله وانام مسـرور
ودايم اتذكره بإشيائه واتخيل اني بقربه
ودايم اتذكر بسمته وشعـره المنثـور
ودايم ان تخيلته تصير الـروح ذربـه
ودايم ان رحت وتخيلتـه اقـوم وادور
لعب بي لعبت الطفل في غبـاء لعبـه
وهيمني هيام شاعر بشعـره مغمـور
احبه بكثر ما قلت احبه واموت بحبـه
وان خيروني بقول حبيبي مـع الحـور
ابي اتعذب بحبه واقول ياعـذب عذبـه
وان جازلي بقـول حبـه كمـا النـور
وكذاب من قال بُعد حبيبك بُعـد قلبـه
وكذاب من قال بالعشق قلـب مقهـور
مرت سنه وقلبي بحبك ينبـض نبضـه
غايب عن عيني واشم عطرك المشهور
ما نسيتك لكن قلبي يشكر بالعشق ربه
خلا بيني وبينك الحب واقـف طابـور
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قفل الموضوع سلطان وتضايق منه.....فعلا مستحيل اللي يحب ينسى شخص حبه....
قفل الموضوع اللي فتحه باحد المنتديات....لانه اثر فيه......
كان الشاعر يشوفه ويكتب عنه........
.
.
.

شعور انك ستأتي يلازمني .. كـ صوتك
لم يغب عن قلبي صداه
ارهقتني والله بوجودك .. لم يعد كـ الغياب
!
.
.

!
قلت لك اني بقيت رغما عني .. وصدقتني
رغم شحوب صوتي صدقتني
لعلك لم تنظر الى عينيّ يوما .. لا الومك
فعين غيبها الزمن .. كيف تُلام!

لا شعوري كتب هالكلمات سلطان.....
ما يدري عنده امل بجوري لاخر لحظة.....والرجال اذا حب ما ينسى....واذا تعلق بشخص ما ينساه......
حس سلطان انه راح يعاااااااااااااني ويعاني حيييييييييييل........
هالموضوع ما يجي بباله الا يضيييييق خلقه....وينقلب حاله وتعتفس عليه دنيته......
رغم انه ملتزم.....وعنده شئ يشغله....بس الي بالقلب ما راح ولازم يقسي قلبه مع الايام......

فكر سلطان بحياته اللي صارت مالها طعم....وين ايمانه....وين قوته.....
صح ان المشاعر ما نقدر نتحكم فيها....بس موب لدرجة التعلق......
حاول يقنع نفسه بهالاشياء عشان يرتاح...واللي خلق جوري بيخلق مثلها.....
حاول يعيد هالكلام عليه عشان يستوعبه فعلا موب كلام يردده......
...ناظر بحياته والا هو فعلا مقصر بشؤون حياته.....موب مثل اول نشاط وحيوية.....
واول ما فكر....فكر بامه واخته لولو......
امه اللي المفروض يبرها اكثر من اول صح انه ما قصر معاها....بس يقدر يفرغ هالحنان لامه واخته.....
وتذكر امنية لولو......
سلطان:لوووووووووووووووولو........
لولو:وش يبي ذا بعد...اففففففف
وراحت عنده:نعم
سلطان:امممممممم بسرررررررررررعه البسي عباتك....بسرعه شئ لايفوتك...
لولو:وشو؟؟اللحين البس والا شوي...اقصد..يووووو(وتركض لغرفتها وتلبس عباتها) وهو ميت عليها من الضحك...والله انها خبله........
ويروح لامه.....بس ما رضت تروح تبي ترتاح وتبي تنام بدري........
لولو:جااااااااهزه...بس لايكون نروح بيت فلان والا علان...ترى ما اتكشخت........
سلطان:لا مشاور بعباتك...فيه شئ باخليكي تشوفينه.........
لولو:اجيب الكاميرا عشان اصور اذا فيه شئ حماس والاما يتفوت....
سلطان بصوت عاااااااالي:هههههههههههههههههههههههههههههه
لولو:وش فيك موب انت تقول فيه شئ اخليكي تشوفينه وشئ حماس........
سلطان:هههههههههههههه......منتيب صاحيه...امشي بس.....
لولو تقول بخاطرها:الحمدلله والشكر.....من جد اخوي خرررررف......
ويرحون بالسيارة ويشغل الشريط اللي ما مل منه((رحلة امل)...
لولو:تراني طفشت منه...شغل يا رجائي....والا حسافه...والا أي شئ من الاشرطة الجديدة...
سلطان:هذا اللي يكييييييييفني..........
لولو:ما سمعت الاشرطة الديدة..لو سمعتها راح تدمن عليها وما راح تسمع هالقديمه.......
سلطان:جبتي الكاميرا....
لولو:لا والله اول تتطنز عليّ وتضحك...واللحين تقول وين الكاميرا....بعدين وش فيه....
سلطان:وش رايك ننزل هنا تراه هنا الشئ الحماس......
لولو:يمه لايكون فيه شئ(ولانها ما تتنقب مع الليل ما تشوف بالضبط وشو......
ويدخلها سلطان المطعم اللي امنيتها تدخلوه...ما تبي تاكل بس تبي تشوف هالشئ المحرومه منه...
لولو:اللحين هالشئ صدق والا انا اتوهم........
سلطان:لا حلم بس حلو صح؟؟؟
لولو:يا الله...رووووووووووووووعه......ما كنت اتوقع ادخله قبل لا اتزوج....
سلطان:وش معنى يعني تتزوجين؟؟؟
لولو:تعرف ما يروحون الا المتزوجين......
سلطان:وهذي امنيتك اتحققت....وش شعووووورك؟؟؟؟؟
لولو:شعوري لا يوصف....كنت احس بنقص مدري ليش يمكن شئ وحطيته براسي.... بس صراحه موب ذاك الزود...عادي بس شئ براسي وودي اسويه.....
سلطان:نرجع البيت.....
لولو:يؤ انا ما صدقت اجي هنا نمشي على طول......
سلطان:انا ادري عنك اقولك وش شورعك تقولين عادي وموب ذاك الزود.....
لولو:لا ما فهمت قصدي...توقعت برستيج وشئ ومن هالحركات بس طلع عادي.....
سلطان:اقووووووول وش تبين بس؟؟؟؟
لولو:ابد شبعانه.....
سلطان:والله انك مصرقعه...وش بك اطلبي اللي تبين......
لولو من الوناسه طلبت اشياء كثيره.....عليها لولو حركات مالها داعي بس قلبها نظيف وما تشيل بقلبها على احد.....
وبالبداية كانت تستهبل مع سلطان بعدين شكرته من الاعماق على تحقيقه هالامنية وما توقع سلطان انها كانت فعلا امنية كبيرة انها تجي......
وفررررررررح كثير انه قدم شئ ونّسه وخلاه مبسوط........
***********************************
فيصل:بدر وينك يالداج؟؟
بدر:قريب للبيت...ليش وينك انت؟؟
فيصل:لا انا مو هناك..تعال عند الكوفي بتلاقيني هناك.....
بدر:لاتقولي مع اصدقاك؟؟
فيصل:ايه تعال يا رجال الدعوه فري لاتكبرها....
بدر:بلا فري بلا هم....انا ما ادانيهم....بارجع البيت وعقب باروح لمنصور.....
فيصل:بدر خلك عاقل وتعال والله بتستانس.....
بدر:انت اللي الله يستر منك....تراهم شر وبلى......
فيصل:عادي مجرد صداقة كوفي...يعني قهوه وسوالف وبس....
بدر:هذا الباية وعقب ما ادري عنهم...عموما انا قلت لك من ورى هالاشكال الا البلى.....
فيصل:افففففف خلاص باقعد معاهم وعقب ادق عليك.......
بدر:براحتك........
انتهت المكالمه بينهم بس بدر ما زال باله مشغول بفيصل....هالشباب اللي بالكوفي واضح من اشكالهم انهم راعيين مشاكل....وما وراهم الا البلاوي....وفيصل اهم شئ عنده وناسته.....
راح بدر للبيت...وبراسه الف فكره وفكره.....وده ينتهي من مشكلة بنت عمه اللي ما وصل معاها لأي حل.....
وبنفس الوقت مستحي لانه طووووول ببيت عمهم...مع انه مع العيال وين ما راحوا بس برضو مستحي.....ولو عمه ما لزم عليه وقال فيها زعل كان تحرك من اول اسبوع.....
بس الكل فرحان بهاللمه اللي عمرها ما راح تتكرر.......
بدر يتصل بغادة:الو....
غادة:هلا بدر.....
بدر:اقول اليوم المغرب نبي نقعد مع الحريم والرجال ولا ترزون وجيهكم....
غادة:لا والله...واحنا نقعد محبوسين..........
بدر:اقول تراى البيت لكم واحنا لنا المجلس...عندكم السطوح تسلوا فيه....هي بس المغرب.....
غادة فاتحة السبيكر:والله وانتو ليش ما تتسلون بالحوش......
بدر:ترى عطيتك وجه...يالله مع السلامة....
غادة:هههههههه مع السلامة...........
خلود بخاطرها:اسلوبه جاف وع...
غادة:وش فيه قلب وجهك......
خلود:تبين الصراحة.....
غادة:تعرفيني ما اكذب واقولها بالوجه......
خلود:اسلوبه جاف شوي.........
غادة:والله عند عيال عمي نعععععععمه.....والله انه حنون...بس انا اللي غثيته......
خلود:عموما انتي اخته وانتي اللي تعرفينه اكثر..........
غادة:يالله كملي سوالف مسن...تراي اتحمست اول مره اقعد\ عالماسنجر واستانس.....
خلود:تلقين البنت ماهي فله...اما ليلى هذي مثل التوأم لي وبنفس الوقت ونييييييييسه......
غادة:قولي لها"فيه سالفة خطيرة"
خلود"وشي؟؟؟"
غادة:انتي قولي لها...خلنا نلعب باعصابها.....
خلود:اوكي...انتي نقليني تراي ما اعرف العب هاللعب"
غادة"اكتبي...واحد من العيال سوى حركه ما تتوقعينها.....
خلود تناظر بغادة:وشوووووووووو؟؟؟منهو؟؟؟؟
غادة:ياربي خلينا نلعب باعصابها؟؟؟
خلود:طيب اكتبي انتي؟؟؟؟
غادة:انا موب سريعه...والا تدرين عطيني......
ومسكت الكيبورد غادة وبدت تلعب بليلى((بنت خالة خلود لعب))
غادة تكتب........
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فااااااااااتك اليوم وش صار؟؟؟؟
>>ليلى:وش صار؟؟
غادة:اليوم صار لي شئ يكتب في التاريخ..ضربت ولد عمي ضرب موب صاحي....
((خلود تقرص غادة:بلا كذب لا تتنصبين بقوة:
غادة:لا تخربين اللعبة....
ليلى:لا عاد وش هالنصب..........
غادة:انا اقولك السالفة!!!
ليلى:وانا اسمع مدري اشوف...وش سويتي لا اعلم بعض الناس....
غادة تناظر بخلود:من هم بعض الناس؟؟؟
خلود بارتباك:منهم اكيد اختها حنان لاني احترمها مررررررره.....
غادة:اتفقنا احنا والبنات على لعبة الاحكام...وحكموا عليّ ان اول واحد يدخل مع باب البيت اضربه بالنعال.....
ليلى:منتو صاحييييين....وانتي نفذتي على طول؟؟؟
غادة:ايه نفذت وش اسوي اللي ما تنفذ الحكم يضبرونها ضرب ما ذاقته....
ليلى:وااااااااو....وفيصل اللي راح فيها......
غادة:راح فيها وبس....عطيته ضربة على عينه ما راح ينساها.....
ليلى:فشششششششششششلة....منتب صاحية..نفذتي الحكم بامانه.....
غادة:وش رايك بس؟؟؟
ليلى:قسم بالله منتب صاحية....شكلك من رحتي بيت عمك تركتي مخك ببيتكم......
غادة:هههههههههههه يمكن......
ليلى:مو يمكن الا اكيد......
غادة:واذا قلت لك ان السالفة خرررررررراط......
ليلى:يا تبن....تخليني اتحمس عالفاضي.....ما تستحين على وجهك.....عقابا لك يالشينه بافصل مسن وباحط لك حظر
غادة:كل هذا عشان سالفة...اجل ما جاكي شئ......ليلى:تعرفيني اتحمس مررررررررررررررره.....
غادة:واذا قلت لك اني مو خلود........
ليلى:بسم الله اجل من؟؟؟؟؟؟؟؟
غادة:توقعي!!!!
ليلى:عهود
غادة:نو وي
ليلى:لا عاد من؟؟؟لا يكون هكرز والا من هالاشكال....
غادة:يمكن وش دراك.......
ليلى:يممممممممممممه.....
وتاخذ المايك خلود:ليلى....
ليلى:هلا خلود يالنصابه طيحتي قلبي.........
خلود:هذي غادة بنت عمتي النصابة.........
ليلى:هلا غادة النصابة...اخبارك؟؟؟؟
غادة: .تمام يالصادقة.....قهر بغيت العب عليك لعبة قوية..
وكملو لعب بالمسن وهبلوا ببنت يعرفونها خلود وليلى وبدا خبالهم كله عالمسن.......ولحقتهم عقب عهود وكملوا الهبال الثلاثي........
والعيال كلن لاهي ويبون يتجمعون المغرب مع العجايز.........
******************************
سلمان:خلاص يمه ماني قادر اصبر.....
ام سلمان:انا قلت لك ما اعتقد يعطونك قبل اختها ما تنخطب....
سلمان:بس حجز....
ام سلمان:ما عندهم سالفة الحجز......
ليلى:والله انا قلت لكم...البنت لو راحت اختها بترووح على طول...وانا اقول لو تكلم احد عيال خوالي وتقولهم انك تبيها..عشان لو صار شئ يبلغونك.....
سلمان:انا ما ابي حجز وبس...ابيها تمهيد عشان اتزوج على طول....
ليلى:ما في الا اللي قلت لك عليه وقبل اختها مافي زواج......
سلمان:اجل مافيه الا كلمة وحده نروح انا وابوي ونخطبها رسمي.....
ام سلمان:روح وشوف...بس اركد شوي البنت مهيب طايرة....
سلمان:والله ركدت كثير...وما عاد بي حيل اصبر.....
ليلى تغمز له:الله يعينك....اصبر وانا اختك.....
سلمان:اقول عن الحركات اللي مالها داعي....
ام سلمان:خلاص كلم ابوك...تعرفه كل يوم بديرة....قله عشان يجي وتتفقون على يوم......
سلمان:اليوم بيجي وان شاء الله اكلمه ونروح لبيت عمهم......
ام سلمان:الله يسهل عليك...
ام سلمان تموت بسلمان ومو عاجبتها خلود لان ولدها متعلق فيها...وخايفه ان خلود تاخذ عقل سلمان وما عاد يجيهم ولا يزورهم......
وكم مره حاولت تخطب له بنت غيرها بس هو ملزم...وفهمهم انه ما يبي الا خلود......
احمد دخل عليهم:سلام....
سلمان:لا ما شاء الله تعرف تسلم.....
احمد:اوهوووووووو....ترى راسي مصدع ومالي خلق محاضرات...وطفشان وجاي البيت ابغ ارتاح.....
سلمان:وبعد تعرف تعبر...هالمحاضرات اللي تنعاد كل يوم متى بتفهمها.....والا البيت عندك شقه مفروشه متى ما ودك تجي جيت....والا تقعد ايام برى البيت...
احمد:تراني كبير واعرف مصلحة نفسي وما تفهم وش معنى جاي البيت وابغ ارتاح....
سلمان:احمد وبعدين معاك...لا انا تسمع مني ولا امي ولا خواتي....وش تبي انت بالضبط....
احمد:ابي لسانك تدخله بفمك ولا تكلمني......
سلمان:احمد خليك محترم لا جاك اللي ما يرضيك.....
احمد:وشو اللي ما يرضيني........
سلمان عصصصصب مرررره وعلى طول امه تكلمت قبل لايصير بينهم أي خناق قوي....تعرفهم كل واحد لا عصب نسى روحه....
ام سلمان:وبعدين معاكم كل يوم انتو على هالحاله.....
سلمان:ما تشوفينه يمه....لا دراسه ولا اهل ولا شئ كل شئ عنده طناش ويمشي مع شله افسد خلق الله....
احمد:ما شاء الله تقرير كامل عني...وانت شدراك.......
سلمان:ادري عن كل شئ...واشوفك كل يوم معهم....وهذي حالتك..منت راضي تعقل ولا تعرف الطريق الصح.....
احمد:قلت لك مالي خلقك....ابغ ارتااااااااح........
سلمان:احمد ارتاح وعقب نتكلم لان وضعك ما ينسكت عنه....ولازم تعطينا حل مرضي لحالتك عشان نعتبر حالتك طبيعية وما فيها أي شئ............
ناظر احمد بسلمان ثم امه ولا رد عليهم وسكت ودخل غرفته ونااااام.....
احمد مهم عارفين وش فيه....لا بيت يقعد معاهخم ولايقولهم وين يروح ووين يجي.....لا سلمان قادر عليه ولا اخته حنان بكلامها الطيب ولا امه.....وابوه لاهي بدينته ولا يدري عنهم........
************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ابو راشد:باركوا لاخوكم خرج براءة.....
ام راشد:ما شاء الله تبارك الرحمن...انا عارفه ان عادل ما يسويها....وانه رجال طيب....
جو الاخل واجتمعوا عليه يسلمون فرحانين بخروج عادل براءة من السجن.....حتى فراس يزاحم معهم يبي يسلم عليه.....
وهناك بغرفتها....لمياء تتنتفض من الخوف....سمعت صوته.....بتنجن...هي ما صدقت تهدى من الحاله اللي جتها.....رجعت ارى من اول....تتخيل كل شئ مخيف حولها.....
ظلام في ظلام....وسواد في مستقبلها معاه....تعرف ان ابو راشد ما وافق على الخطوبة وقال ان عادل هو اللي له الاحقيه انه ياخذها....وتعرف انه ما يبيها بالبيت لانه ما يبي يتحمل مسؤليتها....
سمعت صوته وقتل فيها كل ذرة امل فيها فرح....وكل شئ كان بيصير ابيض تحول لرمادي..... عالم مخيف واصوات مرعبه......صارت تأن من داخلها وما درت ان هالانين صار يطلع بصوت عالي... عادل ما يمثل لها الا شبح مخيف ولازم تتخلص منه.....وخروجه من السجن اكد لها مصيرها المرعب والاحساس المخيف اللي كانت تحس فيه......
توقعت انه مات انه انسجن....بينقص....بيرحل عن حياته لان قضيته منتهيه وبيموت.... بس خلاص سمعت صوته الجهوري اللي ما تنساه طول عمرها.......اللي ما سمعت منه كلمة طيبة......
ضمت جسمها لبعضه....ومسكت مخدتها وخلتها بحضنها....وصارت تقلم اظافرها بخوف وتنتظر مصيرها الميؤس منه واللي كله حزن في حزن......
عادل:وانت يا راشد ما راح تسلم.....
راشد ناظر بعادل وهو منقهر منه ومن ابوه....ولا رد عليه.....
عادل:يا راشد انا اتغيرت والا كان ما خرجوني.....
راشد ما اقتنع باي شئ يقوله عادل وصدق منقهر منه.....
عادل جا عند راشد وحب راسه...والكل مندهش من سواة عادل....لا امه ولا ابوه...ولا اخواته.....
كره هالبيت راشد واللي فيه....ما يحسون باغلاطهم.....ومسويين ترحيب حااااااار ولا كانه سوى هالشئ......
شلون بيعقل واهله ما يضغطون عليه ولايبون له انه غلطان.......
شلون بيحس على روحه وينتبه حق عمره...ومحد يعاتبه.........
راشد وصلت معاه للآخر....وحس بليماء...اذا انا وحاس اني ودي اقتله....شلون هي...اللي ما لها سند قوي وظهر يحميها منه...وخصوصا ان ابوه خلاص قرر ان لمياء ما ياخذها الا عادل...الا اذا تنازل....
وانقهههههر اكثر انه يقول يتنازل....بنت عمه مثل اختهم المفروض يعاملونها نفس المعامله.....
قام راشد بيطلع من الصاله بعد ما اعطى نظرات حاده لكل اهل البيت.....واحد واحد......
امه رغم حنيتها وعطفها الا انها متساهله بهالامر.....والمفروض انها اقل شئ تبينه له اخهطائه الكبيرة..... مافي احد من الحاره ما اشتكى منه.....اذى كل عيال حارته واشتكوا عليه ودخل السجن وكالعاده ابوه خرجه.....بس ليته توعده...لا سب في اهل حارتهم وعيالهم.......
ومره داخل السجن بشبهه مع عيال مشبوهين....ونفس الشئ واسطه قوية وخرج.....
لا عتاب ولاحساب.......ولا حتى تنبيه بانه غلطان......واللحين قضية مخدرات.....بس راشد كان قاسي عليه مررررره وكان يظن انه مروج مخدرات.....بس عادل مدمن وما روج......
وكان خايف من تجربة الترويج....بس شلته مروجين مخدرات.....وهالشئ ورطططه كثير ووبواسطة قوية خرج من هالمشكله.........
عصصصصصصصصب راشد وما تحمل ويوم جا يطلع من البيت كله لانه ما يبي يقعد لحظه معاه....مسكه عادل وناظر فيه بعيون غير العيون اللي دايم يشوفها فيه راشد بنظرات ثانيه..
عادل:يا راشد انا موب عادل الاولي....انا تغيرت مررررررررره......انا موب مروج مثل ما انت تظن.... انا كنت مقهور منك ذاك اليوم وقلت لك اني مروج.......راشد انا انسان ثاني...
راشد سكت واخذ نفس ووده يعبر عن فرحته القوية....اعتبر هاليوم حلم لانه ما كان يظن ان عادل احتمال يتغير....خصوصا التدليل اللي لقاه من اهله.....
راشد:احمد ربك انك ما مت على المعصية....
اندفع عادل:الحمدلله....
راشد:الحمدلله على كل حال....ترى يا عادل هذي فيها ذبيحه...ما تتخيل شكثر فرحتي بتوبتك واكيد كل جيراننا اول ناس يباركون لي....
عادل:جيراننا....ياالله معقوله جيراننا بيكونون اول ناس.....
راشد:هم ما حبوك لانك كنت عاصي...واللحين انت عادل التايب....بتلاقي افضل ترحيب وافضل صحبه.... بس اهم شئ محد من اصدقاك اللي قبل يرجع لك مهما كانت علاقته فيك....
عادل:وعد مني يا راشد ما راح اخالفك بشئ واللي تامرني فيه انا بانفذه.....كلامك دايم ببالي بس ما ارد وافكر فيه كثير....لانه محد يكلمني الا انت......لا ابوي ينبهني او يرشدني ولا امي ولا خواتي ولا اصدقاء.......
راشد:اللحين انت عادل الصدق....مو قبل...يعني انسى الماضي وافتح صفحه جديدة وتب لربك توبه صادقة مافيها رجعه للمعاصي.....
عادل:ان شاء الله...باذن الله ما راح ارجع لاول...انا يالله عالجوني من الادمان......بس ما سألتني وش اللي رجعني لعقلي......
راشد:بصراحه ودي اسألك....بس خفت انه هالشئ يضايقك........
عادل:لا بالعكس........وانا رايح لمستشفى الامل....وكالعاده لا مبالي...وانا ماشي شفت واحد مشوووووووووه تقول محروق او فيه اصابات قوية مره....وقلت للدكتور اللي معي:وش فيه مكانه موب هنا.... قالي الدكتور تبي تعرف سالفته؟؟؟....قلت له اكيد؟؟؟؟قالي الدكتور:ان هذا له اكثر من سنه واحنا نعالج فيه...ما تخيلت ان الادمان يطول علاجه...بس طلع آخذ من كل نوع....وجسمه صاير غريب مخدرات بكل مكان.....واللي خانه مين.....زوج اخته وولد عمه....يعني مافيه اصدقاء او شئ قريب له......عشان الفلوس.....
راشد:خلاص اللي يدمن ما يعرف قريبه من غيره...العقل راح......
عادل:بس يا راشد اخر ما توقعت ان فيه نذاله لهالدرجه بس يوم تذكرت الشباب....فعلا يسوون أي شئ عشان الفلوس....اللي صرق ذهب امه واخته....واللي صرق محفظة فلوس اهله.. لا دين ولا عقل ولا حيا......والمشكله ليتها انتهت القصه على كذا....اسال الدكتور واقوله طيب وهالحروق مدري اللي بوجهه من ايش؟؟؟؟ يقول لي: راحوا لمروج ومهم عارفين من اللي دفع فيهم وتذابحوا على حبه وبغوا يقتلون بعضهم....وياخذ القاز ولد عمه وبوجهه ويحرقه هالحروق وياخذ الحبه.....
راشد:لاحول ولاقوة الا بالله.....عشان حبه........
عادل:انت بس لو تشوف الرجل....شئ يقزز الواحد.....والله ياراشد يومين ما اكلت شئ ووجهه دايم ببالي....واللي يقهرني انه ولد عمه قريبه......وعقبها كرهت كل شئ وتوكلت على الله وصليت ركعتين وعزمت على التوبه.....وكانت افضل ركعتين بحياتي....فيها لذه ما انساها....واحساس ما يعرفه أي احد.......
راشد:يالله الحمدلله على خروجك سالم وتايب....من جد احلى فرحه بحياتي توبتك.....ومثل ما قلت لك انسى الماضي ولا تخليه ياثر فيك.....
عادل:ليتني....لاني ندماااااااان ومتضاااااااايق من اللي سويته وحاس ان ربي مايغفر لي... من كثر ذنوبي....
راشد:لا يا عادل توكل على الله ولا يدخل الشيطان بطريقك....اطرده وتعوذ منه....
عادل:انا ابي اعرف شيخ واقعد معاه هالفتره لاني فعلا يائس من الدنيا......
راشد:ابشر اسال عن شيخ يفهمك وتفهمه....ويقعد معاك........
عادل:تكفى لا تتاخر.....لاني احس اني ضاااااااااااايع........
راشد:ابشر باذن الله ما اطول عليك...بس قوم يالله وروح للوالده احس انها بتقتلني.....
عادل ابتسم:ان شاء الله...وجا بيحب راس اخوه...وراشد ما رضى له.......
اما لمياء نامت من الخوف.....ولا تبي تسمع شئ خايفه من كل شئ.......
****************************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نوره:يمه تراني طفشت...بس اسم اجازه...ابي اروح واطلع واجي....
ام مشاري:مشاري ما قصر وداك المكان اللي تبينه.....
نوره:انا مليت من هنا...ابي اسافر....اروح الجنوب..ابها والباحه...جده الطايف أي مكان اهم شئ نسافر....
ام مشاري:يا نوره كم مره اقولك ان مشاري ما يقدر...عنده ارتباطات.....
نوره:شلون ارتباطات....لاتلفون ما نكلم...ولا نت اقعد عليه ولا شئ اسويه.....
ام مشاري:اشتغلي بالبيت..........
نوره:يممممممممه والله اني اشتغل....بس طفشانه ما فيه شئ غير الشغل......
ام مشاري:احمدي ربك انك نايمه وانتي مرتاحه وتلاقين اكل تاكلينه غيرك ما يلقا هالاشياء.....
نوره:ما قلنا شئ...الحمدلله على كل حال.....
ام مشاري:نوره تراكي صدعتي راسي...بس لاتهذرين عليّ.....
نوره:اجل خلوني ازور صديقاتي....اهذري عليهم ومحد يقولي شئ.......
ام مشاري:صديقاتك انسي...هالسالفه انتهينا منها من زمان......
نوره:يمه تكفين كلمي مشاري نسافر.....
ام مشاري:يا نوره الله يصلحكي من وين لنا نسافر؟؟
نوره:شلون من وين لنا؟؟؟؟
ام مشاري:لا ولاشئ!!!
نوره:شلون ولا شئ....يعني ما عندنا فلوس نقدر نسافر فيها.....
ام مشاري والدمعه بعينها:ايه...بس ما ودي انك تعرفين لانك صغيره.....
نوره:وشلون...ما فهمت..السفر يكلف مره....وبعدين يعني ما عندنا فلوس......
ام مشاري:هالشئ انتي صغيره عليه...ودامك عرفتي باقولك السالفه.....
نوره وعيونها بدت تدمع:قولي يمه....
ام مشاري:احنا من عندنا غير مشاري....مالناالا الله ثم هو...واللحين تخرج وما عنده مكآفات يصرف علينا واضطر انه يكمل دوامه الليلي وهذاه بالصبح ما خلا مكان الا ودور فيه.... تعب وهو يدور على أي وظيفه بس ما لقى أي شئ.....لا بشهادته الجامعيه ولا الثانويه.....وراتبه اللي بالليل ما يكفيه.... حنا عندنا بيت كامل بفواتير ومصاريف مدرستك.....وكلها متجمعه عليه......
نوره:اجل انا باترك دراستي وماني مكمله......
ام مشاري:لا يا نوره الا هالشئ انا ابيك تكملين يمكن يحصل لك وظيفه وتساعدين اخوك.....وانتي اللحين مليتي وهي بس اجازه اجل لو صرتي ما تدرسين كان متي من الطفش......
نوره وهي تمسح دموعها اللي غصب نزلت وهي ما تدري عن حالة بيتهم....واهلها اللي ما بينوا أي شئ لها وحاولوا يبونون ان الاشياء اللي تطلبها هم رافضينها موب مسألة فلوس.....
نوره:ايه ان شاء الله اكمل واشتغل وارفع راسك انتي واخوي....بس يمه ابوي الله يرحمه ما له راتب مافي أي ورث لنا......
ام مشاري وعيونها احمرت من الصياح:لا يمه...مافي الا الف وخمس ميه ويالله تسد ربع اغراضنا...
نوره وكملت مع امها صياح:بس يمه انا ما قصدت ولو اعرف هالشئ كان ما كلمتك.... ولاتزعلين مني تراني صغيره وما افهم مثلكم......
ام مشاري فرحت ببنتها اللي حستها كبرت كم سنه عن عمرها....بنتها اللي فهمت ظروفهم وهي صغيره.... بنتها اللي بتتحمل معهم هالظروف وهي بهالسن....
مشاري دخل عليهم وهو محبط للاخر...ووجهه منقلب مررررررررره.......
مشاري ويحاول ما يبين شئ:وشفيكم؟؟؟؟؟؟
ام مشاري:ابد ولا شئ..........
قامت نوره تبي تطلع لان دموعها ملت وجهها....بس مسكها مشاري ولا رضي لها تخرج....
مشاري:وش فيك نوره؟؟؟؟
نوره:تذكرنا الوالد......
مشاري مسك على عمره لايصيح قدام اهله....اكثر واحد قعد معاه بالفتره الاخيره.... وكان ابوه يوصيه عليهم.....عقب ما طاحت الاسهم خسر كل شئ بيته اللي باعه ومحل له وشارك بهالاسهم.... وخسر خساره جامده وتعب بالمستشفى ومن جلطه لجلطه وبعدين توفى...... راتبه ما يكفيه بس كان عنده عماره ومحل....بس الاسهم اللي شغلت العالم كله......وخلته ما يأمن مستقبل عياله....
تذكر ابوه يوم يحذره من الاسهم مهما كانت....ويحذره من أي عمل ما يعرفه.....
حمل مسؤليه كبيرة عل عاتقه.....وهو يصرف عليهم واللحين يوم تخرج ما لقى أي وظيفه...كأنه ما درس شئ......
مشاري:يمه لاتفتحون هالمواضيع......
نوره ما تحملت وخرجت من الصاله وراحت لغرفتها.........
مشاري:يمه ما لقيت الا شغله وحده..........
ام مشاري بفرح:وشي بشر؟؟؟؟
مشاري:ما في الا اكون سواق......
ام مشاري:سواق؟؟؟؟ليش؟؟؟وشهادتك وين بتروح وين الشركات وين البنوك؟؟؟
مشاري:يمه ترى انا تخصصي تربية بدنيه مو حاسب.....
ام مشاري:ولا الديوان ما فتحوه عشان تصير مدرس.......
مشاري:ابد كل شئ مقفل ما فيه أي مكان فاتح للوظايف.......
ام مشاري:وعادي عندك تصير سواق.....
مشاري:وش اسوي....ما اقدر اقعد كذا بدون شغل....مافيه الا اني اصير عسكري وهالشئ لو اموت ما راح ادخله......
ام مشاري:موب ازين من انك تصير سواق.....
مشاري:يا يمه يموتون الواحد لين يصير عسكري...ويذلونه عشانه اكبر منه في المنصب يقوم يذل اللي تحته.....مجتمع العساكره ما احبه...وانا ما ابغ اكون في وضع انذل فيه.....سواق محد متكلم عني ومحد عارف بظروفنا....
ام مشاري:سوي اللي تشوفه...واعرف ان ربي ما يضيعها لك....وبيجزيك اكبر الجزاء لانك بريت بامك وساعدت خواتك كلهم........
مشاري:أي يمه قولي الكلام هذا اللي يوسع الصدر ويخليني اشتغل وانا راضي ومستانس.....
واشتغل مشاري سواق لنقل المدرسات في قريه بعيده وكسب منها 10 الاف في الشهر بحكم بعد القريه.....
تحرجوا كل الاهل من وظيفته بس بدوا يتعودون على هالشئ واهم شئ ان مشاري ما يدري لانه بروحه متحرج من نظرة المجتمع.....
بس اللي شاغل باله من بتقبل بسواق؟؟؟؟رغم مواصفاته اللي الكل يتمناها والوضع المالي اللي تحسن وصار فيه....
بس ما زالت بباله من هي البنت اللي بتقبل بسواق؟؟؟؟؟
****************************************
ام خالد:الله يصلحكم والله انكم رجه.....
فيصل:ليش يا خاله واحنا من متى نقعد معاكم؟؟؟ومن الفرحه نصير مزعجين.....
خالد:انا لاتحوطني من قائمتهم المزعجه....تراني عريس...
منصور:ياعيني عالعريس اللي تغيرت طباعه قبل لايتزوج.....
بدر تزوج وهو صغير وما زال رجه معهم:انا اشك ان خالد ولد خالي.....
فيصل:اما متاكد انه موب منا موبس شاك....
ام فيصل:هههههههههههههه.....يا حليلهم البنات لايزعجون ولا شئ....
فيصل:أي والله يا حليلهم الا هم وينهم؟؟؟؟
خالد:فيصصصصصصصصل....
فيصل:يمه منك تراها اختي....مو بس هي اللي بتجي كل البنات......
ابو خالد:وينهم البنات خلهم يجون ويتقهون معنا.......
ام فيصل:لا خلهم يقعدون فوق يستانسون مع بعضهم.....
فيصل:بس يمكن هذي اخر جلسه لنا فهالبيت....عمي وما بقي عليه شئ ينقل.....
ابو فيصل:صحيح الكلام اللي يقوله فيصل يا ابو خالد....
فيصل:ليش اكذب انا؟؟؟؟
بدر:هههههههههههه
خالد يغمز له باستهزاء:ههههههههههههههه
فيصل يتوعدهم بهوشه بس موب قدامهم.......
ابو خالد:ايه يا ابو فيصل....خلاص مابقي شئ على البيت.......
ابو فيصل:ليش عاد؟؟؟والله ان بيتنا امتلى وصار يفرح الواحد بوجودكم والعيال مع بعض مستانسين والبنات وحتى حريمنا.........
ام فيصل:أي والله يا ابو خالد انكم فرحتونا بهالقعده.........
فيصل:فرحنا وبس>>ويقصد على البنات شافهم كلهم.....هو يتعمد انه يدخل كذا عشان يشوف البنات ولانه بيتهم محد يلومه.....
ام خالد:والله هالجلسه ما ننساها....بس بيتنا ولازم نرد له.......
بدر:والله اول اجازه ما نسافر...وقعدنا هنا واستانسنا احلى من أي سفره.......
ابو فيصل:اجل دامكم ملزمين خلونا نسافر كلنا مع بعض....نسافر مكه وناخذعمره ونروح لابها يمدحونها كل اللي جو منها........
ابو خالد:على بركة الله انا ما عندي أي مانع.....بس يمكن بعد اسبوع عشان اطمأن على البيت ونمشي......
ابو فيصل:اجل تم....وانتو يا عيال استعدوا وما فيه احد يقول لا....كلنا بنسافر..........
العيال ماتوا من الوناسه لانهم اول مره يتفقون على سفره ويسافرون مع بعض.... والحريم بعد استانسوا وخصوصا عمتهم لانها تحبهم وتتنمى تروح معهم وتقعد معهم اكثر......
اما البنات شوي ويقومون عرس من الفرحه وقاموا يخططون لهالسفره اللي ما راح ينسونها.....
*********************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلطان ما تحمل منظر اخوه اللي كل يوم يزيد كآبة عن اليوم الثاني....وحاله مقلوب لا هو فرحان ولاهو زعلان...كئيب على طول......
راح لغرفة اخوه بس هالمره ناوي يكلمه موب مثل كل مره يتهرب من المواجهة........
سلطان يدق الباب:أأدخل يا اخ العرب....
ابتسم محمد غصبا عنه:ادخل يا شيخ العرب.....
سلطان:أي كذا ابتسم....ترى افتقدنا هالضحكه........
محمد سكت ورد لحالته...........
سلطان حالف انه ما يخرج من غرفة محمد الا وهو مكلمه وفاتح معاه موضوعه مع نهى....
سلطان:يا محمد الحب مهوب عيب....وما في حل لمحبين الا الزواج....
محمد:سلطان سالفه وانتهت.....
سلطان:وانا فتحت السالفه عشان تقفلها.......
محمد:سلطان سالفه وانتهت......
سلطان:يا محمد انت تحبها وهي تحبك....وهالشئ كلنا نعرفه...حتى امي اللي اصلا ما كانت تبيها اللحين هي اكثر وحده تبيك ترجعها.......
محمد ما يعلق أي شئ ويحاول يبين لسلطان انه ما هو متفاعل مع الموضوع وهو وده ان سلطان ما يقفل السالفه بس كبريائه يمنعه....
سلطان:محمد كلنا نبيك ترجعها....كلنا...لا تخلي الشيطان يدخل بينكم....المشاكل الزوجية كثيرة وكل واحد تجيه اكبر من هالمشاكل...بس لاتوكلنا على الله وطردنا الشيطان بتنحل كل مشاكلنا...
محمد اضطر انه يتكلم مع انه ما وده يقول اللي بخاطره:بس يا سلطان انت ما تدري وش صار بيننا...
سلطان:ممكن اعرف وش اللي صار...قول يمكن انت فكرت بتفكير ثاني...يمكن دخل الشيطان بهاللحظه...قول تكلم وماراح يطلع هالكلام من بيني وبينك.....
محمد محتاااااااااااااااااااااااااااااااار.....كتوم وما يحب يقول اللي بداخله....ونهى ذلته... حاس انه مسكور بحبها....وحاس انه مسيطر حبها عليه....وعشان كذا حس انه انذل وان نهى عرفت مقدار حبها وقامتت تتغلى وتنذل على حسابه........
محمد:البنت عافتني وما تحبني.......
سلطان:من قال؟؟؟؟
محمد:يا سلطن في سواليف قديمه بيننا وهي تكره بعض العيال وانا كنت من ضمنهم....
سلطان حس ان فيه شئ وما وده يقوله محمد:بس يا محمد انت لو تعرف ان نواف كلمني وقالي ان نهى....
محمد سكت يبي يسمع وش تاليها وش قالت نهى وش قالوا عن نهى؟؟؟بس يسوي انه موب مهتم قدامهم....
بس سلطان ما تكلم ومحمد ينتظره يتكلم يبي يعرف وش فيه....ليش الكلام اللي بعد نهى ما انقال.... وناظر بعيون سلطان يبي جواب لتفسيره....بس لقى اللي قدامه مبتسم......
سلطان:وتقول ما تهمك؟؟؟ما تحبها....على مين تلعبها..........
محمد انتبه حق روحه....شلون انا سبحت بفكري ولا انتبهت....بانفضح......
سلطان:محمد نهى تبيك...انا باوصل لك شئ واحد...ان صار خلاف اعتبره انتهى.... اعتبر انك تبي تخطبها من جديد....البنت تعبت ورجعت حالتها اردى من اول....مع ان ما بقي لها الا كم خطوه وتتعافى.... بس الخلاف اللي بينكم زادها سوء...هذا كلام نواف....وما اعتقد ان اخ يجي ويكلم واحد عشان اخته الا ان السالفه كبيرة.......
لا نستحي ونكتم اللي بقلوبنا....مافيها شئ الحب....بس القهر اذا الفرصه قدامنا واحنا ما اغتمناها....
وخرج سلطان وهو اللي تضايق ومحمد ارتااااااااااااااااااح....حس ان روحه ردت فرحانه....حس بفرح وقلبه يرقص من الفرح......
حس بشعور حلو....شعور من زمان ما شعر فيه.....نهى تحبني.....يمكن انا افسر الاشياء غلط.....
يمكن خلاف وانتهى.....نرجع...لا مو نرجع...نبدا خطوه بخطوه......
وكلام سلطان يروح ويرجع براسه:ما اعتقد في اخ يجي ويكلم واحد عشان اخته الا ان السالفه كبيرة.. يالله يا نهى...انتي تحملين بقلبك مثل اللي انا احمله.....صحيح مافي حل للمتحابين الا انهم يتزوجون... محمد ارتاح ارتااااااح لكلام سلطان وحس انه رجع لنشاطه....هو يكابر...بس كلام سلطان لينه حس انه يتكلم عن نفسه.....
وكلام نواف رجع له كبريائه...وحسسه انه ما انهان.....
بس اللي شاغله هو نهى....ومتى بيفتح الموضوع....لانه كان يكذب على روحه يوم يقول انه بينساه... وانه الامور تمشي بدونها........
بس اذا الشخص دخل القلب وبقوه....لايمكن يخرج بسهوله......

اما نهى ماتت من العذاب.... تكدرت حياتها....ورجعت نفسيتها تعبانه اكثر من الاول....
كل ما تتذكر انها هي الغلطانه....هي الظالمه.....اهلها كانوا يعاتبونها....بس عجزوا عنها.... موب قادريين يسيطرون عليها....البنت انهارت...ولا صارت تقعد معهم....وصارت اردى من الاول.... هم فرحوا بزواجها اللي خلاها زينه...وصحتها تتحسن....
بس اللحين هم اللي طلبوا من نواف يكلم محمد.....لانه محمد ما غلط عليها وعرفوا القصه منها.... لازم هم اللي يتكلمون....موب هو........
نواف استحى وحاول انه يخلي أي احد.....بس نهى ترجته لانه هو اكثر واحد يعرف اللي بينهم.... وكلم سلطان لانه اهون عليه من انه يكلم محمد.....
وحاول نواف يبين ان اكثر شئ ان هم راغبين بمحمد لانه رجال والواحد ما يفرط فيه.... بس بالاخير قاله ما في بيننا رسميات وهالشئ لصالح اختي واخوك.....
وهم لبعض....واحنا لازم نرجعهم لبعض.....وما اعتقد ان فيه ناس يكلمون الرجال ويقولون له تعال وخذ بنتنا....الا انهم فعلا شاريين الرجال....
وسلطان فهم منه ان اخته موب قادره تتأقلم على الوضع من دون محمد.......
كلام سلطان وتنازل نواف....ريح قلبين..وبيفتحون بيت من جديد....ومتفائلين بسعاده كبيرة....

بس سلطان ما ناظر حق روحه...ولاشاف انه مقصر بحقه....ما شاف نفسه شلون تعب ولا حاول يصلح من حاله....
دايم يناظر حق الناس ويحب يصلح امورهم....ولا احد يتكدر.....
بس اسرف حق نفسه.....ولازم ينتبه لعمره.....ويفرح مثله مثل الناس.....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
**********
خلود:احححححححححححححححححححححححلفي.........
ليلى:والله...لايفوتك وهو داخل وكاااااااااشخ لآخر درجه.....لايفوتك......
خلود:واااااااااااااو...موب مصدقه احس اني احلم......
ليلى:لا حلم ولا شئ....لو تشوفينه بيتخبل علينا....كل يوم والثاني باخطب....ويوم جا اليوم اللي بيخطب انهبل علينا وقلقان....
خلود:ليش قلقان من وشو؟؟؟؟الموافقه وحاطها بجيبه.....
ليلى:لا بس تعرفين اختك ما انخطبت وخايفين انهم يردونا........
خلود:لا ان شاء الله....كل وحده واللي يجيها نصيبها....وابوي متفهم ما اعتقد انه يرفض.....
ليلى:والله اننا مره قلقانين من هالسالفه.......
خلود:يمممممممه لا تخوفيني....هذا حلم حياتي.......
ليلى:من قدك وجاك حبيب القلب.....واحنا يا حرام قاعدين ببيوتنا لا حبيب ولا خطيب.......
خلود:يا عمري انتي....ما عندي الا منصور تبينه اخطبه لكي.....
ليلى:اخاف يسوي بي مثل ما سوى بالجوهره......
خلود تضايقت:انتي تعرفين ظروفه.....
ليلى:امزح معاكِ....ويالله لايفوتك قزيه زييييييييييييييييين.......
خلود:لا توصين حريص..........
وتسكر خلود الخط وتنتظر سلمان يجي.....وراحت للدبدوب وضمته لها.......
واخيرا جت اللحظه اللي تمنيتها....واخيرا بنجتمع انا وهو....واخيرا نقعد بدون قيود.... واخيرا اصير مرتاحه.....ما فيه أي خوف......
وراحت عند الدريشه تناظر وتنتظر لحظة دخول سلمان...تنتظر هاللحظات من زمان..... تمنت يدخل بيتهم....تمنت هاللحظات تكون وسط بيتهم....
من غرفتها تمنت تعيش هاللحظات...عشان تكمل فرحتها.........
هز قلبها صوت بواري السياره اللي اتفقت عليه مع ليلى.....دق قلبها بقوه.....
وحست بخوف رهيب.....مع فرحه قوووووووويه..........
ناظرت بخوف من الي يبي يدخل....ودخل ابو سلمان وزاااااادت نبضات قلبها.....
دخل سلمان وهو متأكد مليون بالميه ان عيون حبيبته تراقبه.....
دخل مبتسم ووده يناظر من أي دريشه تناظره........
دخل بكل نشاط وحيويه.....مع ان بداخله احساس مخيف..........
استقبلهم خالد وابوه........ومنصور اللي يقلط الضيوف.......
وفيصل وبدر ما قصروا.......وابو فيصل ما يدري عن شئ..........
اللي يعرفونه انهم طالبينهم بشئ....ويبون يجون.....يعني شئ كبير وما ينقال بتلفون..........
خلود قاعده على اعصابها.....مهي قادره تروح عند البنات....ولاهي قادره تكلم ليلى.......
وكل شوي عن الدريشه......
غاده حاولت بخلود تشاركهم مخطاطاتهم للسفر.....بس مافيه أي فايده.....تعتذر بانها تعبانه شوي ومالها خلق....واذا ارتاحت جتهم......
البنات مستغربين من الضيوف اللي جايين....والقهوه اللي تروح والبخور والشاهي.....
ومحد من الرجال فاضي.....العاده العيال يطنشون الرجال ولايقعدون معهم......

ابو سلمان:والله يا ابو خالد ولايهون ابو فيصل انك رجال اجودي...وما جبت الا رجال.... وهذي من تربيتك الصالحه.....
ابو خالد:الله يحفظك يا ابو سلمان.....
ابو سلمان:واحنا جايين ومتعنيين لكم عشان ولدي سلمان.....
ابو خالد:جيتكم على العين والراس....
ابو سلمان:هذا العشم فيك يا ابو خالد...وبصراحه احنا جايين نخطب سلمان لبنتكم خلود... واحنا موب لايقيين ناس نناسبهم افضل منكم......
ارتجف سلمان وكأنه خايف من شئ قوي....مايبي ينصدم...هو جاي وخايف...شلون لو ما صار شئ... بيصير له شئ.....
سكت منصور وهو معلق عيونه على سلمان....ليش خلود مو عهود؟؟؟وش فيها عهود....
وخالد اللي ولع مررررررررره....توها البنت وفي اخت قبلها.....
وفيصل اللي انتهى كل شئ...وتمنى هالقمر ما تطلع من بيتهم....
اما بدر ساكت بدون أي تعليق وهو عارف ان ماله خص باي شئ في هالامور.......
ابو فيصل مهوب عارف وش السواة....او وش تفكير ابو خالد...ومستغرب من تحديد خلود ولسلمان وكان من اللممكن ياخذ عهود لانه اكبر منها.......
ابو سلمان:ولو تشوفونها صغيره...لو نحجزها...لان هذي رغبة سلمان.....
سلمان على اعصابه....ينتظر أي كلمه....اي تعليق من ابو خالد.....
يبي لو كلمه وحده أي والا لا...
يناظر بعيون ابو خالد يبي يفهم شئ من نظراته......
يناظر بخالد ما لقى أي جواب....بس متضايق......
منصور ما يدري هذي حالته من فتره...بس هل تغير واللحين مو عاجبه الوضع...او انه مسالم ما يبي يتدخل في هالامور.........
فيصل وبدر ما لقى أي تفسير..................................
خلود على اعصابها....تحس انها بتمووووووووت....موب قادره حتى تتحرك تحس فيه شلل.....
موب قادرة تقوم من سريرها....وودها تطمن نفسها وتحلم بان احد من اخوانها يخبرها عن السالفة وهي اكيد بتوااااااااافق....
بس عهود ممكن عائق بيننا والا هي مجرد اوهام حطوها بيت خالتي...............
ابو خالد:............................................. .................
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
*******
((الجزء الثامن عشر))
ابو خالد:والله يا ابو سلمان والنعم فيكم...ولا فيكم خلاف..بس تبي الصدق البنت صغيره على الزواج واذا بنزوجها اختها قبل لازم تتزوج...
ابو سلمان:ما اختلفنا يابو خالد الله يحفظك..بس نحجزها لين تنخطب اختها وتتزوج....
ابو خالد:الناس ما ترحم ويقولون اكيد بالبنت الكبيرة عيب...وانا ما ارضاها على احد من بناتي ولا انت اكيد ما ترضاها يا ابو سلمان
ابو سلمان سكت وما رد....وحس ان طلبه مرفوض بس ما يبون يتكلمون......
بس عيون ولده ما هانت عليه انه ما يتأكد من صحة الرفض......
ابو سلمان:انا ما اوقف بطريق سعادة بنتي...وكلن مكتوب لها ونصيبها بيوم من الايام ولا جا اليوم ما راح ارد الرجال...حتى لو في غيرها ما تزوج....
ابو خالد:فيه اشياء ودنا نسويها بس الناس ما ترحمنا...وفيه اشياء تسمعها يشيب منها الراس...
ابو سلمان فهم قصد ابو خالد..وفعلا الشئ صعب على كل اب انه يطلع عن بنته هالكلام...وبعض الناس مالهم شغل الا بنت فلان انخطبت واختها ما انخطبت وتبدا الاشاعات......
منصور ارتاااااااااح لابوه لانه فعلا ما يبي هالزواج يتم ما تهون عليه اخته....وخالد انقهر من البداية انهم تقدموا رسمي كان من الممكن انهم يكلمونهم وهم يشاورنها واذا موافقه يحجزونها لسلمان...
اما فيصل حس ان السالفة بتكبر وممكن توصل لزعل كبير بين العائلتين.....
ابو فيصل عجبه رد اخوه ابو خالد وحس انه عين العقل...وتوسم خير بولده خالد انه يطلع مثل ابوه نظرته بعيد وتفكيره مستقبلي......
اما بدر حس ان خواله غريبين وشلون تفكيرهم كذا...البنت لا جا نصيبها تتزوج موب لازم اختها... وحس انه غريب بينهم...تفكير اللحين مهو مثل اول ...تعلمنا وفهمنا...بنفس الوقت حاس فيه شئ ثاني العريس مو مرغوب او فيه شئ بينهم وتعذروا بكلام الناس....
سلمان حس انه بحلم...بكابوس...بشئ مزعج...بعد كل هالسنين يجيني هالرد....
تروح خلود بكل هالبساطه...بعد اقناع قوي بابوي عشان يخطب لي بنتهم الاقي هالرد......
سلمان حس بهالوقت لسانه مشلول وده يقول أي شئ بس موب قادر......
الدنيا تدور وانحاس كل تفكيره وصار يناظر بابو خالد وابوه.......
ابو سلمان:الله ييسر اللي فيه الخير...والله يوفقها....
سلمان وده يموت...الموضوع بكل بساطه انتهى...خلاص ما في أي كلام...طيب بعد ما تنخطب.....
لقى نفسه فجأة ورى ابوه خارج....وبدون أي تعليق........
خلود راحت...ضاع حبي لها وضاع كل شئ....وما في أي شئ بيننا......
حتى احجزها ما يبون....ليش؟؟؟....
سلمان حاس انه مخنوووووووق مررررررره.....يحس الدنيا انقفلت بوجهه....وماله خلق لاي شئ...
شلون اكلم ابوي مره ثانيه...بعد ما تنخطب...بس ردهم واااااااضح انهم ما يبون يناسبونا......
نظراتهم ما توحي انهم شاريين الرجال ويبوني......
لا بس الرفض وبس.......

<<<خلود شهقت من الصياح وهي تسمع ليلى تقولها عن الرفض.......
صارت تصيح بلا شعور....شلون حلمي يرووووح.....يضيع بس عشان عهود.....
عهود انا ما لقيت منها الا النكد والهم والكدر.....حتى اهم شئ بحياتي بسببها رااااح......
ليلى:بس يا خلود...لا انتي ولا سلمان كل واحد قالب الدنيا فوق تحت.....
خلود:يا ليلى انتي متاكده...يعني لو تنخطب عهود ما يقدر يخطبني انا ارفض كل الرجال بس سلمان ما يروح.....لا تكفييييييين(وصارت تصيح)....
ليلى:بس يا خلود لا تخليني اصيح...انا متضايقه مررررره....بس ما ادري اذا انخطبت عهود بيوافقون على سلمان والا لا....بس ابوي حلف انه ما يخطب له.....
خلود:شلون يعني مو متزوج مره وحده.....
ليلى:لا حبيبتي...ما يخطب منكم.....
خلود:آآآآآآآآآآآه ياربي....يعني فيه شئ واحنا ما ندري عنه....لازم اسوي أي شئ...وماني اخذه الا سلمان...
ليلى:خلود تراكي مره صعبه....انتي اللحين هدي نفسك وعقب نتكلم.....
انسدحت خلود على السرير وهي حاسه انها بعالم ثاني...قبل شوي بتكمل فرحتها وبتم سعادتها اللي تحلم فيها....والحين كل شئ يخترب.....وكان ما بينهم أي شئ....
والسبه كلها اختي عهود..........
وبعد ابوي يلمح لهم انهم اذا يبون عهود ايه بس انا لا.......
ياربي وش فيك يا ابوي....حتى انت.....حتى اخواني كلهم.....وش فيه سلمان.........
مسكت الدب الي جاب لها اياه وضمته لها وصارت تبكي....تبكي بقوووووووووووه عمرها ما بكت على شئ هالكثر....وصارت متضااااااااايقه حيل ولا تاكل ولا تبي تقابل أي احد......
*****************************
ام رغد:والله يا سلطان مهيب حاله تقعد كذا بدون زواج...
سلطان بضحك:وانتي من اللي مكلفكي تقعدين فوق راسي وتزعجيني.....
ام رغد:هذا جزائي ادور لك الزينات....شغل واشتغلت...خلاص ما باقي الا نزوجك.....
سلطان:ومن قالك اني ابي اتزوج؟؟؟؟
ام رغد:لا والله....ما يحتاج تتكلم واللي عنده استطاعه انه يتزوج والا صوم كل يوم....
سلطان:هههههههههههههههههههههه
ام رغد:يا برادة اعصابك..اللحين انا اتكلم جد وانت تنكت وتضحك.....
سلطان:طيب ولا تزعلين من سعيدة الحظ اللي بتاخذ واحد مثلي؟؟؟
ام رغد:من اللحين بدى الغرور...
سلطان:ايه لازم اصير مغرور...ثلاث رجال يعرضون عليّ بناتهم...تبيني اصير انسان عادي لازم اشوف حالي شوي....
ام رغد:والله من هم؟؟؟وشلون بناتهم؟؟؟؟
سلطان:يووووووه انا وش اللي خلاني اقولك....امزح امزح....
ام رغد:سلطان تراني جاده وما ابيك تقعد تمزح......
سلطان:خلاص يا اختي الكبيرة...البنات ما يناسبونا.....
ام رغد:وش دراك؟؟؟؟؟
سلطان:وحده كبيره مره...ووحده صغيره والثالثه مهي سعودية...بس انا شكلي باخذ الثالثه...
ام رغد:لا يا سلطان الا ذي....
سلطان:ابوها مره حلو اجل هي وش بتكون...خلاص انا شكلي بآخذها...وش رايك تجين معاي بكره....
ام رغد انهبلت وما تعرف المزح وانجنت من اخوها سلطان اللي ماخذ الموضوع بمزح ولعب...
ام رغد:سلطان اعقل...ولا تخليني اقوم البيت عليك...انت تعرف اضرار الزواج من الخارج والافكار راح تكون مهي متوافقه...غير عاداتنا اللي اكيد مالهم علم فيها.....
سلطان يبي يرفع ضغط ام رغد:عادي العادات نعلمها...والتربية هي متربية هنا...ودرست بمدارسنا.... يعني ان شاء الله نفس التربية والافكار....خلاص متوافقين يالله بكره تروحين تشوفينها.....
ام رغد:سلطان تكفى لا تجنني....مهي سعودية منت متزوجها.....
سلطان:هههههههههه...الله يعينك على نفسك..دايم انتي حاااااره......
ام رغد:قسم بالله انك وش اقول بس؟؟؟تبي ترفع لي ضغطي....انا ما اسلم من يوسف تجي انتي بعد...
سلطان:لازم نضيف جو من الحراره....
ام رغد:شف ترى اليوم جيت عشان اكلمك عنها...البنت اخلاااااااااق وعاجبتني مررررررررره... وتعرف انك انت مميز وطيب وما نبي أي وحده.....
سلطان:الله انا مميز وطيب...بس انا حاليا ما افكر بالزواج.......
ام رغد:يا سلطان ان ما اتزوجت اللحين ما راح تتزوج الا بعد ما تكبر...كل سنه بتقول اللي بعدها.... انت لازم تتزوج بدري وتجيب عيال يشيلون بيتك من بعدك او يتملون معك المسؤلية... اما اذا اخرت الزواج متى بيجي الولد اللي بيساندك....لاصار عمرك اربعين او خمس واربعين والا في ولد عمره عشرين شايل هم البيت كله..اما اذا اخرت زواجك لثلاثين متى بيجي هالولد؟؟؟ بيجي لا صار عمرك خمسين.....
سلطان فكر زين...الزواج سنة الحياة...وكل واحد لازم يرضى بمصيره.....
سلطان:ومنهي البنت اللي تقولين عنها؟؟؟؟؟
ام رغد:بنت عم عيال خالتي.......
سكت سلطان ولا تكلم وحس انها قويه...ما يبي يتذكرهم بشئ......
وبالنهاية بتصير عروسته بنت عم جوري......
**********************
كلولولولولولولولولولولولولولولويش
راشد:الف مبروك يا بنت العم.....
لمياء:الله يبارك فيك......
عيوش:كلولولولولولولويش...احححححححححلى عروسين بالمبارك....
راشد:الله يبارك فيك...
ام راشد:مبروك يا بنيتي.....
لمياء بخوف:الله يبارك فيك يا خاله.....
لمياء حست انها بتصيح....تمنت هالزواج يكون معها امها تستشيرها...او ابوها يعطيها من النصايح اللي تعودتها لما تقدم لاي عمل.....
تمنت تضم اخوها فراس...تبي تحس باي حنان حولها عشان تطمئن....تمنت اشياء كثيره بس ما حصلها أي شئ....
ودها بصديقاتها حولها....بنات خال او بنات عم كثار....تبي تحس باي احد حولها....
فراس:راشد لا تاخذ لمياء بعيد عننا......
ابتسمت لمياء بالم.....اما راشد صار يضحك على فراس....
راشد:ما علي منك...بآخذها مكان بعيد....وما اخليك تشوفها.......
هنا سمع شهقات لمياء اللي ما تحملت......
راشد انهبل ما يدري وش فيها....ما درى انها بتموت من الخوف....تحس انها بخووووووف وعالم ثاني مخيف ما تدري شلون تدخله.......
زواجها من راشد طمنّها اكثر من زواجها من عادل....بس الخوف ما يروح من أي بنت....
خصوصا اللي فاقده حنان وتبيه باي طريقه.....
راشد حس انه اجرم بحق بنت عمه وانه خوفها مرررره وموب عارف شلون يعتذر او وش يسوي...
آمنه:لمياء انتي عند عيال عمك لاتخافين...اطمئني واعتبرينا حنا مثل خواتك....وراشد انا اضمن لك اياه ترى يموت فيك ويتمناكي من زمان ومافي سالفة زواج الا طرى لك....
راشد حس ان اخته بدت تحرجه.....
راشد:بلا فضايح...انا اقولها بعدين.....
ابتسمت لمياء وحست بالامان شوي يرجع لها....خصوصا يوم تكلمت آمنه.....اذا السالفه يحبني من زمان فانا مطمئنه....
بنات لاجا طاري الحب ذابو وحسو ان كل المشاكل بتنحل.......
راشد:يالله غثيتونا بنروح بيتنا.......
لمياء ارتجفت وحست ان اطرافها بارده....مسك ايدينها راشد ومسح عليها وناظرها وهو ساكت.....
على طول انسحبوا آمنه وعيوش....مع ان عيوش بتذبحها اللقافه بس ما قدرت تشوف أي شئ....
راشد:لمياء حبيبتي....انتي بنت عمي وزوجتي وحبيبتي وكل شئ بهالدنيا.....وما كنت افكر الا فيك.... لاتخافين من أي شئ واعتبريني كل شئ بهالدنيا مثل ما انا اعتبرك....وعليّ اني اوفر لك كل شئ... كل شئ تتخيلينه....وحتى اللي ما تتخيلينه....واذا قصرت بشئ لو بسيط الحق لكي ولاتتركيني عاتبيني.... يا لمياء يمكن شئ ما قالوه اخواتي....انا امنيتي بهالحياة هو انك تكونين لي واكون لك.....
لمياء نزلت راسها...وحست انها بتموت من الوناسه....ولد عمي يحمل هالمشاعر من الحب لي وانا ما ادري عن شئ ولا عمري حسيت بشئ اتجاهه...وارتاحت لانه عطاها الامان.....
قام راشد ومسكها مع يدينها وقومها....وباسها مع خدها وراحوا لبيتهم.....
اما عادل حس انه مرتاااااااااااااااااااااااااح وضميره مرتاح عشان بنت عمه...اخذت اخوه اللي مايظلم وبيرعاها احسن رعاية ويعوضها من اللي شافته مني ومن ابوي........
وحس انه خااااااااااايف من الخطوه القادمه له..........
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عهود:ان جيتي للحق فيصل احلى من منصور بس منصور شكله يطمن
غاده:لا والله اكيد يطمن موب اخوك...اقول بس
وتدخل خلود ووجها مقلوب فوق تحت..................
غاده:خلود وش فيك؟؟؟؟!!!!
خلود ولا ناظرت بغاده.....
خلود:عهود تعالي لغرفتنا......
وطلعت خلود وتركت الف سؤال وسؤال يحيّر عهود وغاده......
شكل خلود ابد ما يطمّن....عيونها متنفخه من الصياح....ووجهها صاير اصفر...اول مره يشوفونها بهالحال......
غاده:الله يستر...روحي شوفيها يا عهود..لايكون احد صار فيه شئ....
عهود:لا اعوذ بالله فال الله ولا فالك......الله يستر.......
وراحت عهود بغرفتهم اللي يناموا فيها مع انها تركتها لخلود من جت غاده بس مازال فيها بعض الاغراض.....عهود كانت ميييييييييييييته خووووف لايكون باحد اخوانها شئ خصوصا منصور لانها ما صارت تشوفه ولاتدري عنه....وبدى الوسواس لايكون بابوها ولا احد عمانها صار فيه شئ...
انحاس راسها من كثر التفكير وحست انها بيصير فيها شئ من القلق.....
ابعدت عنها الوساوس...وحاولت تكون اقوى من خلود لانها اكبر منها والفروض تصير بعد اقوى بهالمواقف..............
عهود دخلت وقفلت الباب وراها......
عهود بخطوات لين اقتربت من خلود:ها خلود عسى ما شر...وش فيك؟؟؟؟؟؟
خلود سكتت وحاولت تغير الموضوع مره وحده....حست ان عهود مالها أي ذنب.....
وفجأة وبدون مقدمات تذكرت عهود والسلطة اللي لها في البيت...هي تعتبر أي شئ سلطة وما تعرف ان الكبير له شوره موب معناه انه يتسلط على كل شئ.......
انفجرت خلود وطلعت كل اللي بقلبها...وكل اللي كانت كاتمته بقلبها....طلعت قهرها على اختها عهود.. بدت تعطي من الكلام القاسي اللي عمرها ما قالته لاحد ولاعمرها سمعته من احد.....
شافت عهود هي الحاجز بينها وبين سلمان اللي اعتبرته هو مفتاح السعاده ونست ان اللي قدامها اختها وانها ما تدري عن أي شئ عن موضوع خطبتها...........
خلود:عهود انتي دايم بطريقي...وين ما اخرج وين مااروح لازم توقفين بحلقي ناشبه مثل العظم... انا كل شئ عندي يهون الا انك توقفين بطريق سعادتي.......
بالعربي انا احب سلمان وهو يحبني(وهذي اول صدمه لعهود...يعني احترامه الزايد عشان اختها موب عشانها) نموووووووت ببعض وانتي الكبيره طبعا فمايصير اتزوج قبلك....انا وش دخلني اذا انتي كريهه ومحد يحبك...ووش دخلني اذا انتي محد خطبكي...بس سلمان يروح لا ولا...الا هو ما اقدر اسكت(وهنا عهود شوي وتصيح من القهر....معقولة هذي اختها....وانا ومالي أي ذنب ولا ادري عن السالفة...فيه اخت كذا تكلم اختها وتتطنز عليها باخلاقها وسلوكياتها...ولا موب أي بنت هذي الرومانسية الحساسة اللي تزعل من نسمة الهوا)......
خلود:عهود الهواش..رمي الكلام...زعلنا كله يهوووووووون بس سلمان لا..(وصارت تشاهق من الصياح).... عهود لاتوافقين عليه ان خطبكي....عهود قولي لهم انه جا نصيبي....لايرفضونه لاني ما راح اوافق علة غيره لو تنطبق السماء السابعه على الارض السابعه.........
عهود عجزت تستوعب الموقف...بعد كل الكلام القاسي تبيني اوقف معاها....بعد كل الكلام الوقح تبيني ما اقهرها وآخذ حبيبها....بعد كل الموقف السخيف تترجاني وتبيني انا اصلح الموقف لاني اعتبر انا الغلطانه وانا الي واقفه بطريقها..................
ناظرت عهود باختها بنظات مبهمه موب عارفه تشفق عليها لانها بدت تهذر....او عشان دموعها اللي اول مكره تشوفه بهالطريقه.....او انها تقرها زياده وتفهمها الاسلوب الراقي وانها ما تظلم أي احد...
خلود:هم رفضوه عشانك...ابوي قاله لا لانك ما تزوجتي......
عهود عمرها ما كان تفكيرها الابدي زواج...وما كان همها الوحيد بس كلام اختها كانه خناجر بقلبها... كانها تعايرها بان مافي احد يحبها ويموت عشانها ويتقدم لخطبتها........
عهود:شوفي خلود...انا الخطبه بكبرها ما ادري عنها هذا اولا...ثانيا في اسلوب ارقى من هالاسلوب وكان ممكن تكلميني فيه....ثالثا والاهم...انا ما وقفت بطريقك ولا شئ وكان تبينه خوذيه بس علي انا اروح واقول لابوي انا ماني ميته عالزواج ولاني مشفوحه ولو اقعد تحت ظلك طول عمري باكون اسعد انسانه بالكون.....
خلود حست انها انهانت من اختها وان جاها كلام ما قدرت ترد عليه....انا ميته عالزواج...انا ما استحي....انا ما احب ابوي واهلي.......
عهود:ولعلمك انا ممكن اطلع واتركي وقلعتك انتي وسلمان لان هالاسلوب الوقح المفروض يتطنش وما ينرد عليه...وانا اختك الكبيره ولي حقوق عليك وما راعيتها بس انا ارحمك لانك الاصغر والمفروض اكون العاقل......
خلود ودها تسبها تقولها أي شئ يبرد كبدها وبنفس الوقت موب عارفه شلون ترد عليها لانها غلطانه وراكبها الغلط......
خلود:وش قصدك بهالكلام اللي ما من وراه فايده....انا قلت الحقيقه والحقيقه ما تزعل......
عهود:لاحقيقه ولاشئ...موضوع ما ادري عنه ولاعود...والاقيك تعاتبين على شئ ما لي علم فيه وين جت الحقيقه...
خلود:انا ما اقصد على موضوع الخطبة اقصد على تبعاتها...موب هالشئ راح يتكرر مع كل خاطب لي.....
عهود حست انها بموقف محرج مرررررررررررررررره....لايكون انا السبب فعلا في الوقوف بطريقها...لايكون كم خاطب تقدم وانرفض بسببي....معقول ابوي يسويها...بس الي عرفه ان ابوي يقول ما اوقف بطريق بناتي ان جاهم نصيبهم........
حست بنقص شوي...بنت عمها جوري واصغر منها ومخطوبة....وصديقاتها كلهم مخطوبات...صح غاده ما انخطبت بس تقدموا لها قبل كذا...وعهود محد تقدم لها...ما سمعت عن أي خبر خطبه..... هالشئ كتمته بقلبها ولا علمت احد بهالشعور بس اليوم انفجر هالشعور بشكل قوي...وهالشئ موب لصالحها
سكتت عهود وتداخل موضوعين براسها..موضوع تفكيرها عن الزواج موضوع اختها اللي تظلمها بانها هي سبب تعاستها.......
خلود احتارت مع عهود وتمنت لو تعرف وش اللي يدور براسها....وش اللي تفكر بوه....وش ناويتن عليه....بتعرف غلطتها عهود والا بتسكت وتقهرني.....
عهود:شوفي انا عشان ابري ذمتي راح اشوف وش سبب الرفض...لاني لو انا السبب راح اصله هالشئ واكلم ابوي...اما اذا طلع هالشئ م؟ـ؟ـ؟
خلود:لاتكملين اكيد بيطلع هو مافي غيره
عهود:لو طلع هالشئ غلط انا ما راح اكون معك عهود الاولية...لان كلامك ما يتحمله أي بشر...وثمني كلامك مرة ثانيه...واذا انا كم مره قسيت عليك فانتي جرحتيني جرح لايمكن انساه طول عمري...
وخرجت عهود وتركت خلود بالف حيرة وحيرة....راسها يدووووووور.....شلون انا استعجلت ليش ما كلمتها بهدوء....بس هي قاسيه وعادي عندها أي كلام....معقولة انا جرحتها بشكل كبير...انا ما قلت الا الصح وليش تزعل منه....يمكن موضوع الزواج حساس.....
معقولة انا الي انقد على أي شخص يكون قاسي بمعاملته اطلع انا اقسى منها...مستحيــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ يل وسلمان...آآآآآآآآآآآآآآه يا سلمان وش مصيري معك...ليش؟؟؟ليش يا ابوي؟؟؟ويا اخواني؟؟؟وينكم عن تأييد زواج العائلة ولد خالتي وش فيه؟؟؟!!!!!
انا لايمكن اتنازل عن سلمان واذا عهود ما اتكلمت انا اللي باتكلم........
>>ناظرت عهود بوجهها بمراية الحمام...انا عهود...انا انهز من كلام...انا اصيح....... وجهها احمر وعيونها تنفخت من الصياح....لانه صياح من قلبها موب دلع او لعب....
صياح بالدمع والقلب والجرح اللي انجرحت منه....كل جسمها متوتر....تحس بجسمها حاااااااااار.... معقولة انا واختي على هالحال....وين غاده عني اللي تتمنى اخت عندها....وجوري اللي تخاف انها تحسدنا لانا ثنتين واعمارنا متقاربه......
انقهرت عهود من علاقتها بخلود...يمكن خلود لقت وحده من قريباتها وبنفس عمرها وارتاحت لها... وصاروا مع بعضهم....
انا مابي اسرار...ولا ابي اعرف عنها كل شئ بس ابي علاقتنا تصير احسن وافضل من أي اختين... انا ما احب سلمان هالكثر وماهو هذا الشئ اللي زعلني...ايه حبي لسلمان مجرد اعجاب بلطفه وأدبه واخلاقه......ما كنت افكر فيه جديا بالعكس كنت دايم اقول لروحي لاتتعلقين باحد......
اجل ليش هالكثر تاثرت!!!!!
يمكن عشانه من اختي...يمكن لانها عايرتني....يمكن لاني حساسه وهالشئ ما اعرفه عن نفسي....يمكن اني حسيت اني فعلا وقفت بطريق سعادتها.....
وناظرت مره ثانيه المرايه وانقهرت اكثر واكثر....وش الشئ اللي خلاني اتاثر بهالكلام......
ودها تضرب نفسها وهي تشوف شكلها...انقهرت انها بموضع عادي اتاثرت ونزلت دمعاتها لانها مقتنعه بان الدموع غالية وما تنزل لاي شئ.......
تسبحت بالحمام عشان محد يناظر بشكلها...وحتى خلود ما تبي تقابلها وهي بهالمنظر........
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
**************************************
بدر:فيصل وبعدين معاك انت والقهاوي والله انك ما تستحي....
فيصل:احلف عاد...داري من زمان اني ما استحي....
بدر:فيصل اعقل وتعال معي...والله هالناس مهم من ثوبنا.....
فيصل:وحنا بناسبهم..كلها قعدات وناسه مع هالمحشيين وعقب نرجع....
بدر:يا فيصل هالشئ بيأثر بسمعتك...وبسمعتك اهلك وبيقولون العاقلين جو لهالمنتزهات وبيسوون اشد منا وحنا اللي بنكسب ذنبهم......
فيصل:والله انك رججججججججججججه.....
بدر نزل من السياره وأشر لفيصل انه ينزل....فيصل انهبل وما درى وش فيه ولد عمته ونزل معاه.... ويروح بدر ويركب السيارة مع جهة السواق......ويأشر لفيصل انه يركب بسرعه ويناظر يمين وشمال.... فيصل مهوب عارف وش السواة....ويركب معه ويمشي بدر باسرع شئ......
فيصل:وش فيك انهبلت بك شئ....منتب صاحي!!!!
بدر:لاتتكلم ولاتلفت لايمين ولاشمال......
فيصل حس ان بدر جاد...وبنفس الوقت مهوب ملاحظ عليه ذيك الجدية........
فيصل:بدر وش السالفة......
بدر:يالخبل لاتنادي باسماء ويووووووووووه قفل جوالك بسررررررررررعه......
فيصل انهبل صدق وقفل جواله ولا تكلم ولا كلمه.........
وصلوا البيت وأشر بدر لفيصل انه ما يتكلم اول ما دخل البيت يمسكونه خالد ومنصور ويدخلونه الملحق ويضحكووووووووووووون.......
فيصل:اتركوني...خالد اتركني(ويحاول يفك روحه)....
فيصل:منصور...منصور العاقل الامؤدب لاتسمع كلام بدر(وبدا يصرخ)....
والعيال ميتين ضحك......
يجي بدر ويمسك عصير معه:فص فص حبيب البي تبي تشرب عصير....بارد برّد على البك يا البي....
فيصل:اقول لاتتفلسف بلهجات ثانيه....حدك سعودي وتخب بعد......
بدر:طيب يا الدب....جودوه لايفلت منكم......ويبدا بدر يسمكه مع خصره......وفيصل ما يداني هالحركه.... وبدا يصرخ ويحاول يضرب منصور وخالد......
وطفشووووووووووووووا فيصل...خلوه يكره شئ اسمه منتزهات وخرابيط المحشيين......
خالد:عاد لو بعد هالمره تفكر بعد انك تروح مره ثانيه تروح...ماراح يصير شئ طيب... وراح تلاقي مننا شئ مهوب هين...وبنجيب لك العمى.....
فيصل:تووووووووووووبه ما اروح لها...وانا بصراحه ابي اضيع طفش واحنا ببيت واحد وكلن لاهي....
منصور:انا انساني...تعرف اني داخل بدورة حفظ القرآن المكثف وباقي الاختبار...يعني مشغووووووووووول حيل......
خالد:وانا بعد خاطب وماني فاضي....
فيصل:اللي يسمعك يقول انت الحالك اللي بتعرس.......
خالد:صحيح موب الحالي بس اميزهم......
فيصل:اقول كل واحد قبل لايتزوج يقولها ولا اتزوج قلب الدنيا فوق تحت......
خالد:قلت لك انا اميزهم..........
فيصل:اهجد....وخلك راكد لاتشوف من الغد صباحا وانا معي انثى واتزوج قبلك......
بدر:هههههههههههههههههههههههههه تسويها تجي عليك.....
منصور:فيصل لاتتهور وتسويها اعرفك لو عليك كان ساعه ونلاقي معك بزر......
فيصل:وش قالولكم بيض افلام كرتون....
خالد:المهم كلام رجال هالمنتزهات لاعاد تطبها ولا تفكر اصلا فيها....والمقلب ترى فيه شئ من الجدية.........
فيصل:شلوووووووووون؟؟؟!!!!!
بدر:صديق خالد اللي بالمباحث قاله وبسرعه قالي وانا ما خليتك تنزل لان نفس الشله اللي تقعد معهم هم محششين ومروجين.......
فيصل:معقوووووووووووولة!!!!!!!!!
بدر:ولولا لطف ربي كان انت منهم الحين...............
فيصل:الحمدلله....لا اجل فيها مخدرات وسجون وفضايح خلينا هاجدين......
منصور:ازين بدل هالدجه والفرفره اللي بالاسواق.......
بدر:ورى ما تريح راسك وتتزوج؟؟؟؟؟؟
فيصل:مدري اللحين ما افكر جديا.......
خالد:ابوهم يا جديا...اقول اعقل وخذ وحده من بنات عمك وصدقني ما تحس بالطفش والفراغ اللي قبل...
فيصل يغمز لخالد:اهـــــا فراغ وطفش......
خالد:ترى بذا(ويأشر على الطاولة اللي قدامه)
فيصل:ول محد يمزح معك...بصراحه اليوم احسكم ناوين عليّ...طيب منصور ما جبتوا طاريه...
بدر:ايه حبيبي اليوم الدور عليك...دجه ودشره ماهي عندنا....اعقل وتزوج ترى الوضع اللي انت فيه كلنا موب عاجبنا.....
فيصل:كلكم فاضيين...بعدين وش بي زود عنكم...كلنا مثل بعض.....
خالد:اعوذ بالله كلنا مثلك اجل خربت السعودية.....
بدر+منصور:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:والله اني مطوع عند الداشريين الثانيين....
بدر+خالد+منصور:هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:بس تبون الصراحه.....
بدر:أول وسمعنا عايز تأول ايه.....
فيصل:خلاص باترك الدجه بس نخررررربها هنا..
منصور:والله يا انت عليك مصطلحات مدري باي قاموس...يعني ايش نخربها.....
فيصل:ههههههه يعني نخربها...يعني نقلبها وناسه بالبيت او برى البيت.....
خالد:تقدم جيد...خلاص انت بس اترك حركاتك وانت بتلاقي الوناسه كلها......
بدر:يالله شباب خلونا نروح نتقضى للسفر
فيصل:وش تتقضى؟؟؟
بدر:نشوف وش الحركات الجديده اللي جت عندهم...دايم هالمحلات تجيب اشياء عجيبه تفيدك بالسفر...
منصور:يالله حتى انا تحمست ابي اشوف وش عندهم....
خالد:وانا باقعد بالبيت.......
فيصل:لالالالالالالا ما اتفقنا......
خالد:من فيه بالبيت يقعد عند اهلنا؟؟؟؟
فيصل:ابوي وعمي وينهم؟؟؟؟
خالد:لاهين بالعمار وتعرف لازم معارض السيارات......
فيصل:يا حظك رابح هالمره....اقعد ويا حسره علينا...............
خالد:قلنا لك انت اشر واحنا نزوجك.......
فيصل:ايه قريب ان شاء الله...........
وراحوا العيال للمحل اللي بدر قالهم عليه........
بدر انسان طيب ومسالم...عليه حركات تضحك...لكن موب دايم قالبها مزح بس لا اتطنز باحد اتطنز ومحد يقدر يسكت من تعليقه.....
ما يحب المشاكل ولا احد يتعدى على احد...ويحب امه مررره واللي يقدرها امه يحطه فوق راسه وتمنى بنت عمه تكون طيبه ويستمر معها طول حياته......
بنت عمه استغلت طيبته وبدت تتكبر عليه ولانه ما يحب المشاكل فيطنش حركاتها اللي ترفع الضغط... بس زودتها وما صارت تتادب لامعاه ولا مع امه...وحاليا خلاها ببيت اهلها يمكن تعقل وتصير طيبه لانه ما يبي يطلقها بهالسهوله......ولايبي عمه يزعل او احد يزعل بسبب هالطلاق......
وبنت عمه ما عندها مراعاه لطيبته ومشاعره...وهي تعرف ان قلبه عليها ولايبي يخرب سمعتها.... بس لازاد الشئ عن حده انقلب ضده........
بنت عمه سوت شئ وهو ما يدري......لادرى وش بتكون ردة فعله؟؟؟؟!!!!

>>منصور....هااااااااادي خصوصا بعد ما التزم....وجهه نوّر من الايمان.....التزم بصدق وصار همه الدين....وانه يصلح الناس....احبه الشيخ اللي يدرس عنه وتمنى منصور يكون لبنته...بس هو ما يفكر بالزواج.......
اعتدلت نفسيته وصارت الابتسامه بوجهه.....وصار يستحي مرررره....ولايرفض لا احد طلب.... الكل لاحظ عليه هالتغير القوي وصاروا يدعون له ان ربي يثبته ويقويه على الايمان والطاعه......
ابوه حس ان منصور قوت شخصيته بعد الالتزام خصوصا في شغله....وعمه بعد حبه اكثر من قبل... وراح الزعل اللي كان بقلب عمه ابو فيصل....وحس فعلا ان الرجل كان شئ وصار شئ آخر......
خواته انجنوا عليه بعد اللحية صاير احلى من اول((وسبحان من جمّل الرجال باللحى))....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
<<وفيصل اللعاب مطنش الدنيا كلها واحيانا تطلع عليه حركات مهي بيده بس من اثر الصحبة السيئة ولايمكن احد يصاحب ناس سيئين وما يتاثر فيهم لو شئ قليل....والدليل انه كان من المستحيل انه يكلم بنات...وكثر قعداته مع الناس الداشره صار مثلهم يكلم وخصوصا ان البنت هي اللي داقه عليه واصرت انه يكلمها وطبعا هالحركه من واحد من العيال هو اللي عطى الرقم لهالبنت.....
فيصل وده يترك هالمكالمه لانه حاس بشئ كبير قاعد يسويه...خصوصا انه ما امداه منتهي من مهاوشه مع اخته بسبب انه مجرد شك باخته...وهالشئ هو اللي خلاه كم مره انه يترك...واللحين بسب قربه لعيال عمه مضطر انه يترك لانه مستحيل يجاهر ويكلم قدامهم.......
فيصل دمه خفيف وما يترك احد بخير...لازم يتطنز على اللي قدامه....ولو اهله يسمحون له يكلم بنات عمه الظاهر ما قضى منهم هواش......
يحب يمزح على البنات موب قلة ادب منه الا انه وده يونسهم....حتى لو هواش اهم شئ يحسسهم انه يعرفهم وبيتهاوش معهم.....
مشكلته عند طناش شوي لانه موب مهتم انه يشتغل...وابوه هذا اللي قاهره بفيصل...كل العيال يشتغلون الا هو.....واللحين ابوه ربيدور له وظيفه تخليه يعقل وبيزوجه عشان يترك الدجه...ومادرى ان العيال ما قصروا وامسكوه....وخلوه يقعد معهم........

>>خالد تغيـــــــــــــــر 180 درجه بعد الخطوبة...تغير كل شئ فيه...حتى جوري اللي دايم يعتبرها انها صغيره وما كان يفكر فيها ابد....صارت من نصيبه وحبها مررررررررررررررره......
كان كل تفكيره بصديق عمره وان لمياء ما راح تضيع منه....ويحس بالامتنان لصديق عمره..... كان بينه وبين زواجها خطوة وحده لو انها ابعدت تفكيرها وظنها السوء كانت اللحين زوجته..... وكان يفكر بحنان بنت خالته....يحس انها ثقل وعقل وتخدم الناس....تمنى ياخذها ويخليها تترك الشغل لانه اختلاط.....يحس فيه انسجام كبير بينه وبين حنان.....وكم مره يفكر انه يكلم امه عنها بس يصير أي شئ وتتأجل السالفه.......
بس جوري اللي جت بسرعه وبدون أي مدمات هي اللي خذت عقله....بروحها الخفيفه وطيبتها..... والا شكلها اللي يجنن....حس انها احلى من أي وحده....واكيد جوري تحمد ربها على نعمة الغطا..... حبها برومانسيتها وبادبها....بحيائها....بخجلها.....واحلى شئ عنده لا قالت(بس انا استحي).... بيمووووووووووت عليها....وكل العائلة لاحظت هالتغيّر......
خالد بالامور الكبيره مافي أي نقاش....وحس هالشئ بيتعبه بالزواج....لانه افكاره وحده وما راح تتغير....وما يحب ان الموضوع يتكرر وينعاد ورأيه معروف بنفس الموضوع......
ما يقصر على خواته بشئ....بس فيه طبع الجفاف شوي....بعكس منصور..

.....

<<ابو خالد حازم شوي بحكم انه الكبير وهو اللي كان متحمل المسؤلية بعد ابوه.... فيه شوي صلابة بس قلبه نظيف وما يحب المشاكل ودايم يزعل لاشاف اثنين متزاعلين بين عياله او عياله وعيال اخوه.....
بنى نفسه بنفسه وله علاقات قويه سواء من اصدقاه او من اصدقاء ابوه.....اشتغل وكافح من الصفر لين وصل لمستوى مرضي وعاش حياته على امل ان عياله يكملون مشواره.....وحقق له ربي امنيته وكمل اول واحد خالد....وبعده منصور......
عهود مثل ابوها....حازمه وقوية...ومواقفها رجولية...تتحمل اكثر من امها وخلود......
وآخذه من ابوها الهم....تشيل هم لاي شئ....وتتحمل المواقف الصعبه......
وخلود عكسها تماما.....مثل امها...رقيقه وخوافه.......وما تتحمل أي شئ.........

>>ابو فيصل...ارق من اخوه واقل تحمل منه....عاش شوي من الدلال.....اشتغل مع ابوه وكان اخوه ابو خالد متحمل العبأ الاكبر....بنفس الوقت ما كان عنده تخامل او كسل....موجود عند الحاجه..... يحب عياله مررررررررررره لدرجة الدلع ودايم ابو خالد ينصحه ويقوله الدلع ضيع كثير...... بس كان يدلع بنته جوري اكثر من فيصل......وهالشئ هو اللي خلاه يفترق مع عديله((ابو سلطان)) لان اخو ابو سلطان كان يضرب عياله وهالشئ محد يتحمله بس ابو فيصل بزياده كان ما يتحمل الغلط......
كان خايف على جوري مررررررره ورفض كثير من اللي يتقدمون لها....لانه يبي واحد يضمن ان يعطيها حقوقها وما يظلمها......
وحس انه ظالم بالبداية يوم عطى لابو محمد بنته جوري لمحمد....وخصوصا يوم رفضها حس انه اجرم بحق بنته وتمنى الارض تنشق وتبلعه ولايسمع هالرفض.......واشتغل ليل ونهار عشان يرجع الدين اللي عليه واخوه ابو خالد ما قصر وعطاه لين تم المبلغ....بس ابو محمد كان هو بعد متفشل من سواة ولده........
اما سلطان فكان الموضوع عنده عادي...لانه منصور لمح له ان الموضوع القديم بينه وبين سلطان ان انتهى هو بياخذها.......
اما منصور يوم رفضها....ارتفع عنده الضغط وحس بضيق تنفس....حس ان هو ظالم او بنته فيها شئ.... او يمكن سحر صاير لها وهو السبب انها تنرفض كم مره........
بس خالد هون عليه الموضووووووووووووووع.....وحس انه رجال ويعتمد عليه....واللحين هو مستانس عشان بنته....خصوصا يوم يشوف الاحراج اللي بوجهها اذا كان ابوها فيه وكان خالد موجود......وبنفس الوقت يغار على بنته من خالد....وحس انه بنته بتكون مشاعرها وقلبها انسلبت لواحد وبكل سهوله....وعشان كذا يلمح لخالد انه ما يدخل ويخرج على كيف البيت.....بس خالد يطنش ويسوي روحه ما يفهم......
*********************************************
حنان:اوووووووف يهالمراجعين كأن مافي مريض الاهم......
مي وتقعد بشويش:آآآه...اي والله انك صادقه...قسم بالله غثا....
سعاد:انا شكلي باخرج تعباااااااااانه مره وما بي حيل اكمل دوام......
مي:خوذيني معك....
حنان:ما شاء الله وانا اقعد الحالي...وكل وحده حامل وتعبانه والشغل كله عليّ....اقعدوا وارتاحوا اصلا انا هنا اللي اشتغل.....
مي:الله يعينك...من جد مابي حيل اشتغل وانتي ما قصرتي تشتغلين عننا......
سعاد:حتى انا شكلي باستقيل مره وحده.....
حنان:ليتكم ما اعرستوا...طفشتوني...مره ما نمتوا ومره تعبانيين واللحين كملت وحملتوا......
مي:والله الحمل قرف...وتعب...خليك بنوته ازين....
حنان بنفسها ليتني بس بنوته....ليتني بس اتاكد واريح ضميري اني فعلا بكر...ما ابي اتزوج...بس ابي احس اني طبيعيه ويروح من عندي الخوف اللي عايشه فيه.....
سعاد:لا حرام عليكي...صح ان الحمل غثا...بس الزواجفيه ميزات كبيرة.....
حنان:لاتقنعوني...خلاص الفكره دخلت براسي ولا يمكن اتراجع عنها........
مي:تعالي يالنصابه اصلا ذيك الايام اللي ابلشنا فيه ولد عمك مدري خالك....وش صار عليكم احتريكي تخبرينا عن الخطوبة......
حنان وهي تتظاهر انها مشغولة بالاوراق اللي قدامها:اللحين اللي يساعد الناس صار يحب وصارت فيه خطوبة...تراه مثله مثل أي مريض.....
سعاد:اهــــا...مثله مثل أي مريض...عموما الله يهنيكم.....
حنان:سعااااااد....اصلا هذاك اللي تقولون عنه تراه متملك وزواجه قريب....يعني راسكم ذا خلوه يفكر زين......
مي:غريبه مع انه كان شوي والا.....
حنان:مي...ما قلنا خلاص.....اففف صايرين مثل الحريم عروس وبس...صدق من قال اللي اتزوجت تبي الخلق كلها تتزوج.....
وقامت من عندهم حنان تكلم المدير بأوراق معاملتها........
ورجعت عندهم ولقتهم نايمات على مكاتبهم........
حنان بصوت عالي:مي سعاد...
مي:بسم الله يمه...خرعتيني...زشوفي بعد الولد يتحرك...ول عليك.....
سعاد وعيونها كلها نوم:حنان تكفين سكتي...ابي انام شوي....
حنان:انتوا يبغالكم فصل...لا اجازه ولا استقاله.....بس ولا يهمكم خوذوا هذي اوراقكم اجازه مؤقته واللي تبي تستقيل تقدر تستقيل بس موب اللحين...لان المدير يقول انتم اكفاء وما نبي نخسركم وراجعوا انفسكم يمكن تقدرون ترجعون......
مي:لا عاد المدير كذا يقول......
سعاد:يحسبنا كلنا حنان...ما درى ان هي اللي تشتغل عننا......
حنان:يالله يا كسولات اخرجوا وارتاحوا...واذا احتجتوا شئ دقوا علي واانا حاضره بالوقت اللي تبونه.....بس اهم شئ تغذوا زين.....
مي يالله تقوم هي وسعاد واشكالهم واضحه انهم منهد حيلهم وتعبانااااااااااااااات على الاخر....
مي:الله يسعدكي يا احلى حنان...عاد لاتقطعينا زورينا حتى لو ما دقينا عليك...
حنان:بعد\ والله منب داقه ولا اني زايره لين حضراتكم تعبروني.....
سعاد:اعرفك طيبه وما تسوينها وكلها يومين مقاطعه وبتدقين علينا.....
حنان:ما شاء الله ودامك عارفه هالشئ ليش ما تسوين انتي مثلي.....يالله يا حلوات ما تشوفون شر...والله يسهل عليكم......
مي+سعاد:آآآآآآمــــــــــيــــــــــــــــــــن... ..
وطلعوا مي وسعاد من المستشفى وهم موب عارفين شلون يشكرونها على جمايلها الكبيرة عليهم.... وعطفها الكبير عليهم وكانت تاخذ شغلهم احيانا...والشئ اللي فيه روحه وجيه كانت تاخذه.....
تبتسم حنان وهي تتذكر مي اللي كانت تقولهم شلون خطبها المريض اللي كانت تشرف عليه...وكان فيه سرطان بس بعد الكشف والتأكد طلع خطأ طبي....وشلون خرج من حالة الكآبة اللي جته وتقدم رسمي لمي....تتذكر كلام مي بعد الملكة وناستها وفرحتها خصوصا انها ما أملت انها تتزوج بعد شغلها في المستشفى....واللحين حامل وعن قريب بتالد....ابتسمت بفرح وهي تتذكر كلام مي الفضل لله ثم لك يا حنان اللي خليتينا نتحجب....وهالشئ فتح لنا ابواب الرزق......
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وبتموت ضحك على سعاد اللي تقول الدكتور عبدالعزيز بكبره خاطبني....وتتذكر فخرها وفرحها كانها متزوجه ملك موب دكتور........
تمنت السعاده لصديقاتها....وانا الله لا يفرقهم
جوري:ولايهمك يا عهود انا اكلمه واشوف وش فيه؟؟لانه انتي ما عندك مانع وهم عيال خالتكم....
عهود:بس بيني له اننا عرفنا الموضوع عن طريق الحريم وبنعرف ليش الرفض؟؟؟وانتي عروسه مهوب قايل لك بلا لقافه....
جوري تبتسم:والله لو يقول اذبحه...بس ابشري اللحين اكلمه واشوف وش يقول!!
عهود:بس اهم شئ لا غاده ولا خلود ما ابيهم يعرفون بالموضوع....
جوري:من عنوني محد بيعرف....
عهود:تسلم لي عنونك...
راحت عهود من عند جوري وتتسلى مع غادة لان خلقها ضايق بالحيل وتحس بشئ موب
طبيعي فيها.....
جوري ما صدقت خبر ان فيه موضوع ينفتح مع خالد لانها وده تكلمه بس مستحيه تقوله اتصلت واشتقت له خصوصا ان سفرتهم ما بقى عليها شئ واكيد مشغول مع الرجال بالحجز ومن هالخرابيط....وبعد تبي تفتح معه موضوع ثاني.....
خالد:هلا وغلا جوريتي.....
جوري:هلا بك خلودي...وش اخبارك؟؟؟
خالد:اخباري زينه لاصرت قريب وشينه لا ابعدت.....
جوري:هههههههههه لا ان شاء الله دوم زينه.....
خالد:اجل تعالي بالمجلس....
جوري:هــــا!!!
خالد:لا تخافين مافي احد بالبيت الا انا...كل العيال خارجين....
جوري:اها...طيب وش رايط تطلع عندي...اليوم مضبطه الغرفه ومرتبتها عشان تجي...
خالد:اجل يالله شوفي الطريق وانا باجي...
جوري:دام مافي عيال انا اجيك المجلس...
خالد:لا تتاخرين...اوكي حبيبتي.....
جوري:اوكي....
وبسرعه جوري شالت الاغراض اللي نزلتها من مستودعها وزادت الكحل بعينها وحطت قلوس لونه وردي وشعرها من اول مضبطته بس ناظرت بالمرايه ونزلت.....
وشافت غاده بالصالة هي وعهود شكلهم يتفرجون على التلفزيون....
جوري:يالله يا حلوات خالد بيدخل...
غاده:ما شاء الله على خالد زوجك يدخل ويخرج على كيف تقل مافي بنات يغطون عنه....
انقهرت جوري مرررررره واستغربت من غاده:ايه زوجي...والا نسيتي اننا مملكين وان هالبيت اصلا بس فيه بنت وحده واسمها جوري......
غاده:قصدك تطرديني...وانا ثقيلين عليكم....
جوري:لا تعصبين غاده انتي اللي بديتي عليّ وكاني مسويت لك شئ...وتقل حاقده عليّ... وانتي تدرين ان ابوي وعمي وامي يدرون ان خالد يجي عندي.....
عهود:ماله داعي الرد القاسي منك غاده وتراه شئ ما يستاهل خوذي هالجلال وتغطي وخالد اصلا ما يناظر......
غاده:يعني اللحين انا الغلطانه......
سكتت جوري ولا تبي تتناقش مع غاده لانه الغلط راكب غاده راكبها....
عهود:يا غاده وش فيك اليوم معصبه....صدقيني يا جوري اليوم غاده طفشانه وفيها شئ والا معقوله بنت عمتي الذوق الكشخه تسوي مشاكل.....
غاده:معليش جوري والله اليوم مالي خلق وموصله معاي للإتش.....
جوري:اوكي ما صار شئ بس خالد برى ينتظرني ادخله......
غاده:اوكي(وتلبس جلالها غاده)
ويدخل خالد مع حرص جوري له انه بسرعه يدخل غرفتها.....
نزلت جوري تجيب عصير لانها نست تجيبه من خناقها مع غادة........
ولقت مافي شئ جاهز يعني مضطره تسوي...وبسرعه تطلع علبة الاعصير المركز وتبدا تسوي وتاخذ كم كيكه من الجاهزات وتبدا ترتبها بصحن.......
خالد عاجبته غرفة جوري مرررررره ووده تكون غرفة النوم مثلها بس جوري رافضه مره...تبي يصير في فرق بين غرفتها وهي بنت وغرفتها وهي متزوجه......
ناظر خالد بدفتر صغير على الطاولة الصغيرة اللي جمب سريرها وفتحه ويظن ان مافيه أي شئ..... واضح انه انيق ومرتب ومهتمه فيه جوري مرررررررره.......
"i Love Youفتح اول صفحه ومكتوب عليها"
ابتسم خالد...
وفتح ثاني صفحه.....
"آه يا قلبي لا ادري هل احببته فعلا ام عشقته...هل اخذ قلبي كله ام نصفه... كم احبه واعشقه وكم يعجبني كثيرا كثيرا كثيرا.....
احبه"