][®][^][®][اشتكى اللي بين ضلوعي][®][^][®][

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاري بحاله ثانيه غير عن الكل..فرحان بخطوبة اخته مريم وميت من الفرح وده يطير لانه نفس العريس اللي تمناه لاخته...
ونوره اخته مستانسه عشان بتفتك من حشرة مريم ولقافتها بكل شئ..اما امهم مسيكينه اول واحد يتزوج من عيالها وشايله هم مريم مره وكل ما تتذكر انها بتروح عنهم بمدينه ثانيه تصيح ولا يسكتها الا مشاري...
مشاري:مريوم تعالي بسرعه...
مريم بحيا:وش فيك...
مشاري:يا ناس على العرايس اقول هالحيا عند رجلك مو عندي انا اخوك...
مريم مبتسمه:......................
مشاري:لا والله مصدقه انك عروسه
مريم:هههههههههههههه
مشاري:اشوى يعني تقدرين تتكلمين احسبك على الصامت...
مريم:آمر تبي شئ...
مشاري:أي تعالي صورت لك القصر تعالي شوفيه وقولي لي وش رايك فيه...
مريم:يعني ملزمين يكون العرس كبير...
مشاري:اللي يسمعك يقول بنعزم العالم كلها..هم معارفنا وبس...
مريم:والله اني اشوف هالزواج ماله داعي خلاص رجال وبس...
نوره:نعم نعم ...مالك شغل انا بافرح بهالزواج وارقص لك وازغرد واسوي كل شئ...
مشاري:هي صادقه خلينا نفرح باول عروسه من عندنا...
مريم:بكيفكم...
مشاري:اصلا حتى مشعل يبي عرس كبير...
مريم:دام مشعل يبي اجل براحتكم سوو اللي تبون...
مشاري:اللحين انا اخوك وطول عمرنا مع بعض عطيتني طناش بقوه ومشعل ماله الا كم يوم صار يقر ب لك عطيتيه كامل الحرية في التصرف فيكِ...
مريم:انت تاج راسي وانت اللي تبيه سويه بس اصلا العرس على اهل العريس يعني اذا هم يبون يسوون...احنا مالنا دخل....
مشاري:أي والله انك صادقه..اجل عطينا رايك بالقصر...
اخذت نوره ومريم الجوال منه وصاروا يشوفون القصر..الصراحه جناااااااااااااااااااااان...مره حلو تنسيقه وجهة الحريم وجهة الرجال كان رااااااااائع بكل المقاييس...راقي لابعد الحدود...
جت ام مشاري وشافت القصر وكلهم عجبهم بس ما لزموا عليه لانهم يعرفون قيمة استئجاره انها غاليه وقالوا أي شئ من العريس نقبله....
اتصل مشاري على العريس واتفق على الموعد وقاله عن راي اهله بكل شئ..مشعل استانس على البساطه وعدم التكاليف وانه القرار لاهل العريس اولا واخيرا...واعجب مره باخلاقهم وحس انه اختار الناس الصح....
مشاري فقد جوري فقده مهيب صاحيه..كان يحب يقعد معها بين فتره وفتره..ويحب يسولف معها ويتناقش معها بامور كثيره ويشوف شلون رايها فيه..ويحب يعرف منها كيف البنات وصلوا..ولاي تفكير وصل تفكيرهم..ويحب يعرف شلون يتعامل مع شريحة البنات الجدد...واتصل على جوري عشان بيجيها...
مشاري:هلا والله بالقطوع...
غادة ردت على جوال جوري تشوف الاسم (مش مش) توقعت وحده من صديقتها....
غادة:نعم!!!
مشاري:جوري..
غادة:لا
مشاري:هذا مو رقم جوري..
غادة ببلاهه:لا الجوهره..
جوري سحبت من غادة الجوال..فضحتها وقالت اسمها...وردت على الجوال...
اما مشاري مات من الضحك وبالموت كلم جوري...
جوري:وين الناس؟
مشاري:بالدنيا وينك انتي؟
جوري:انا هنا..
مشاري:اخبارك؟وعلومك؟يالله افتحي لي انا عند الباب...
جوري:احلف عاد..
مشاري:وانتي يا حول ما تكذبين خبر..
جوري:اصلا لو تدري وش صار لي...
مشاري:وش بك تهاوشتي انتي وفيصل...
جوري:ليته كذا...
مشاري:اجل وش فيك..
جوري:يا وليه تراني جدتك اللحين...وطايحه على السرير...
مشاري:وش صار لك....
وحكت له جوري اللي صار بس بدون ذكر طاري لسلطان...مشاري مات من الضحك على جوري وخلاها تنقهر شوي وعلى طول راضاها واللحين بيجي عندها ويزورها....
***************************
خالد توه انسدح على السرير..خرج من عند الرجال وهو تعبان حيل ما نام الا ساعتيين قبل الفجر وراح بينام...بس قبل ما ينام اجتمع مع خواته عهود وخلود وقال لهم ان منصور ماهو متورط بشئ.. مروجيين المخدرات هم اللي دخلوا البيت والشرطه لاحقتهم وصار بينهم تبادل اطلاق نار وصابت منصور لانه توه موقف سيارته.. وما زال موجود عندهم عشان يتطمنون على صحته ويتاكدون انه مو من المروجيين...عهود وخلود تذكروا السالفه وصاحوا بس خالد كان شديد وما اعطاهم مجال انهم يصيحون....
خالد يوم درى ان حنان موجوده بالبيت حس بقلبه ينقبض ما يدري ليش وبيموت ويعرف وش سالفة حنان وليش استقالت وخاف انه ضايقها هو بزياراته او صار منه شئ ضايقها وما يدري وش فيها.. وصار مهتم بحنان يبي يعرف عنها أي شئ بس ما يدري يسأل مين....
تلحف زين وانقلب على جنبه اليمين ومسك جواله وبيحطه على الصامت الا دق جواله..وحس انه بالظلام مو شايف من الاسم وناظر زين والا فعلا
لؤي يتصل بك))
مسمي لمياء لؤي....
خالد:نعم
لمياء:خالد هي كلمتين ومني مكثره..ابشرك الوالد طلع من الطوارئ وهو بغرفة 210..
خالد عجز يستوعب الكلام الي قالته لمياء وبلا شعور قال:عيدي ما سمعت وش قلت...
لمياء تخرعت وش يبي ذا ما يسمع...وعادت له الكلام واستوعب خالد الكلام اللي تقوله لمياء ومن الفرح طار من عينه النوم..جاته الفرصه لحده انه يسمع كلمة قوية وشافيه ترضي ضميره..ويرتاح عقبها وكلم ابوه وقال له عندي مشوار وراح للمستشفى....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
>>راشد اقنع ابوه بكلام العقل والمنطق ووافق ابو راشد على ان لمياء تزوره وماتت من الوناسه وبسرعه تولمت واخذت معها فراس وقومته من النوم لانه نام من الطفش...
وراحت لبيتهم واخذت ثياب ابوها وراحت على طول للمستشفى... اما عادل طلع برى البيت ومات من القهر وحس ان كل خططه المستقبليه بتفشل...
وفي الـــمــــســــــــتــــــــــــــــــشـــــــــــ ــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــى
العم سعد:يا ولدي ليش تعبت نفسك
خالد:تعبك راحه يا عم..اهم شئ تكون راضي عننا..
العم سعد:يا ابن الحلال انا راضي عنك...
خالد:ابيك يا عم تقولها من قلبك..تقول راضي عنك وعن لؤي...
العم سعد:راضي عنك وعن لؤي..خدمتنا خدمه لا يمكن انساها وان شاء الله ربي يعوضك خير بهالقومه...
خالد ارتاح نفسيا وجسديا وكل شئ حس بروحه نشيط..وان بظروفه الصعبه هو واخوه جاي مكن يبشره ببشارة خير...ارتياح العم سعد اكبر شئ عند خالد...
خالد:ما سوينا الا الواجب...
العم سعد:وشلون شغلك؟
خالد:ابد مثل ما انا عليه ما تغير شئ....
العم سعد:الله يوفقك...
خالد:اللهم آمين..اي يا عم كثر من الدعاء لي ولؤي...
العم سعد:انا ما عمره مر عليّ واحد يعز صديقه هالكثر...
خالد:يا عم انا اعز لؤي واعز كل اهل لؤي....
العم:طيب يا وليدي وما تزعل مني....
خالد:ابد يا عم خذ راحتك....
العم:ليش ما تزوجت الى الان؟
خالد اخذ تنهيده خلا العم سعد يتندم انه طرح هالسؤال بس خالد بسرعه تكلم:والله يا عم اسباب تجمعت..اولا عقب الحادث كرهت نفسي وكرهت العيشه وكل شئ عفته..حتى اصدقاء عقب لؤي ما صادقت لاني ما لقيت ناس اخلاق مثل اخلاق لؤي..واللحين معي واحد من الشباب وبدأنا ندخل ببعض....
خالد ياخذ راحته مع العم سعد ويحب يحكي له عن كل شئ..وخصوصا بعد ما قاله اني راضي عنك انفتحت كل ابواب السعاده بوجه خالد وحس بروحه انها بتطير من هالسعاده اللي غمرته....
انفتح باب الغرفه ودخلت لمياء وفراس...
خالد نزل راسه ولمياء ما فتشت الغطا.....
فراس جا جري عند ابوه وصار يسلم عليه وهو ميت من الوناسه وعقبها رمى نفسه بحضن خالد... ويحكي لخالد كل اللي صار له ببيت عمه وعن الكاراتيه واللي تعلم فيها...فراس يموت بخالد ومعتبره اخوه..وخالد ما يقصر عليه بشئ...
جا خالد بيخرج من الغرفه بس العم سعد ما رضى لخالد وقال انت منتب غريب..اما خالد ولمياء كلن منحرج من اخر موقف صار بينهم...وسعد ما صدق جاته الفرصه لحده وتكلم....
سعد:يا عيالي انا ما صدقت ان ربي جمعني بكم وانا ما اظمن عمري....
لمياء:الشر بعيد عنك...
خالد:ما تشوف شر يا عم....
سعد:الشر ما يجيكم..بس الكلام اللي باقوله مهم لكم انتم الاثنيين...انا يا لمياء ما اظمن اني اعيش لبكره او يمكن اني اطيح ولا اصحى مره ثانيه..ويا خالد انت اكثر واحد اضمنه وأأمنه على اهلي....
خالد:آمرني يا عم....
العم سعد:ودي اذا الله وفق بينكم انكم تعرسون واشوفكم واطمن عليكم...
لمياء طاح وجهها بالارض واخر شئ توقعته ان ابوها يفتح معاها سالفه مثل كذا وقدام خالد يعني ما في مجال للمناقشه...
اما خالد استانس على الاخر وان العم سعد من نفسه فتح الموضوع..هو بيتزوج لمياء شفقه اكثر من انه رغبه بشخصيتها بس كان متخوف من اهله لانه ماهي من نفس طبقتهم..
خالد:الراي رايكم..
العم سعد:الراي رايكم انتو يالعرسان...
فراس:عم خالد يا ليت تتزوج لمياء ونعيش بيت الحالنا ويجي معانا ابوي....
لمياء:فروسي عيب تقول هالكلام...
العم سعد:ما وصلنا لنتيجه..فرحوني..بشروني قولوا أي شئ...
لحظة صمت صارت بالغرفه محد راضي يتكلم لا لمياء ولا خالد..ولا حتى العم سعد ما عنده أي تعليق يقوله بعد اللي قاله..حتى فروسي من سكوتهم سكت ولا تكلم....بعد فتره بسيطه..تكلم خالد وقال قراره الصارم وتحدى كل قوانيين عايلتهم وعوايدهم السخيفه وبهالقرار انفجرت كل براكين الفرحه بقلب العم سعد....
خالد:يشرفني يا عم سعد اني اكون نسيبكم واتمنى رضاك على طول العمر....
لمياء جتها لطمه قويه من قرار خالد وكلامه وما توقع انه ممكن يوافق وهالطبقيه بينهم وكم مره تحاول انها ممكن في يوم يتقدم لها خالد لكن اذا تذكرت عوايد وطبايع اهل خالد تراجعت عن كل فكره حطتها براسها..وعقب الحادث اللي صار لها مع اهلها محت خالد من ذاكرتها ومحت كل صورة طيبه عنه بس هي ما تقدر تخرب فرحة ابوها اللي ما صدقت تشوفه مبتسم وفرحان من هالقرار....وقالت....
لمياء:الشور شوركم وما ابي من ابوي الا رضاه عليّ وسعادة ابوي فوق كل شئ وفوق كل قرار...
انقهر خالد من كلامها وحس ان ما عندها استعداد تتزوجه وهي عشان ابوها وافقت واللي قهره اكثر ان عمره ما صدر منه شئ يضايقها او أي شئ يزعلها..وهو تعدى كل الخطوط الحمراء ووافق وهو يعرف اهله ومعارضته ويمكن يتركونه ويقطعونه لو وافق على هالزواج..وفوق هذا كله ترد بنفس ضايقه وتقول اهم شئ سعادة ابوي....
استسمح خالد من العم سعد ووعده انه يزوره بكره وخلا لمياء الحالها مع ابوها عشان تاخذ راحته معاه وما كان يبي يطول عشان ما يصير أي موقف محرج ثاني....
خرج خالد وراح معه فراس الى الباب وصاروا يسولفون وطولوا عند الباب وكان خالد متعمد يسوي هالحركه عشان تجي لمياء وفعلا جت لمياء....
لمياء:وش فيكم عجبتكم سواليف الباب؟
خالد مارد على سؤالها وفاجئها بسؤاله:انتي موافقه على هالزواج والا بس قدام ابوكِ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لمياء بكل صرامه تقول:فروسي ادخل دخل....
فراس:مالي دخل ابقعد عندكم....
لمياء:لا تزعلني منك..ادخل بسرعه.....
ودخل فراس داخل وسكتت لمياء وخالد ينتظر منها جواب بس ما في أي تجاوب....
خالد:انتي موافقه والا بس عشان ابوكِ
لمياء:سعادة ابوي فوق كل شئ....
خالد:والمراد؟
لمياء:ابــــد
خالد:ما فهمت؟
لمياء:ولا راح تفهم...
خالد:صار شئ وتضايقتي مني..
لمياء:يعني جاي تلعب دور البريء اللحين...
خالد انهبل من لميا ومن كلامها وبيعرف وش اللي صاير:شلون ما فهمت؟
لمياء:الله يسهل لك دربك..روح لا يجي عادل ويسوي لنا سالفه ثانيه...
خالد انقهر من الاسلوب اللي تتكلم فيه لمياء وقال:مو الاول اعرف وش قرارك....
لمياء:انت طول الفتره الماضيه ما شفنا منك الا كل خير...
خالد:طيب وايش الاشكال عندك
لمياء:انت تضحك على روحك والا تضحك عليّ..لاتفكر ان سنه كامله تمحي كل شئ وتخليني غبيه ومغفله ...انت باختصار قاتل امي واخوي لؤي..فهمني شلون اقبل العيشه مع قاتل سفاح ولا بعد قاتل اهلي.....
***********************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الثاني عشر[
Center]خالد انحرقت كل اعصابه من لمياء ما توقعها تكون بهالصورة وبهالحقد..كل مشاعره تجاهها تبدلت وولع وانقهر وعصب ما يدري شلون بلحظه انقلب كل شئ ضدها..خالد استرجع الحادث ومر من قدامه بكل حذافيره وزاد قهر وحقد من لمياء....
خالد رفع ايده بيضرب لمياء وتمالك روحه ومسك اعصابه ونزل ايده...
لمياء تتكلم بسخرية:الظاهر رجعت لك الالام والذكرى الحزينه..عموما هذا ماضيك وما تتهرب منه وين ما رحت وانت اللي سويته بروحك وتحمل جزا فعلتك...
دارت ظهرها لمياء بتمشي وردت تقول:واذا انت نسيت الماضي انا محفور بقلبي وما نسيته..
خالد اشتعلت نيران القهر والغضب بصدره ووده يكفخ لمياء بس ما هو متهور وكل اللي قاله (وطبعه بارد يتكلم بثقل يقهر اللي قدامه غصبا عنه)...
خالد:انا كنت ما ابي اقول هالشئ بس انتي اللي بتخليني اقولك هالشئ...
لمياء بسخريه:وشو الي كاتمه؟؟ اعترف وريح ضميرك وقول انك انت القاتل بلا واسطات.. عشان ترتاح عند رب العالمين....
خالد احترق زياده وقال:انا كاتمه عشان خويي ورفيق دربي لؤي..لؤي هو اللي قتل امك وقتل روحه وهو اللي كان يسوق وقال لي:ابي اخوف هالاسره شوف شلون الاب يتخرع..وانا اللي منعته بس ما طاعني..كنت امنعه من الشئ الخطير اللي بيسويه..بس سوى اللي سواه وسبحان الله طلع باهله..وانا كل الوقت ابي من ابوك يسامح اخوك لؤي موب انا وما كنت ابيّن عشان صديقي لا ينفضح بس اني انا اللي اصير قاتل بعيده عني... وماترمين اتهامات وما تدرين عن شئ..وروحي اسألي ابوك تأكدي منه وتعالي كلميني بس يا ليت بأسلوب أرقى لأني ما تعودت على الهمجيه....
ومشى عنها خالد ...خالد ما استوعب اللي قاله بس من القهر فضى اللي بقلبه واللي يصير يصير...اما لمياء انهارت كل قواها وسكرت الباب وصارت تصيح ولا قدرت تتكلم....
خالد راح عن الغرفه وحلف انه ما يرجع لها وحس ان وقته ضاع على شئ تافه ما يستاهل.. بس لما يتذكر صديقه تهون السالفه شوي عليه... لما يتذكر ابو صديقه( العم سعد) وكيف كان متحمل لعبهم وطيشهم.. تهون السالفه اكثر...
دخلت لمياء على ابوها واول ما شافته سكتت ودعت ربها انه ماسمع أي شئ..
العم سعد:ليش يا بنتي تخربين كل شئ انا ما صدقت انه وافق واطمنت عليك....
لمياء بتردد وتظن ابوه ما سمع شئ:اذا يبيني بيجي واذا ما يبيني بكيفه....
اصواتهم كانت عاليه شوي بس ما انتبهوا وكانوا اثنيناتهم مرتبكين ومقهورين من بعض ومنفعليين اكثر بالسالفه...
العم سعد:بعد الكلام اللي قلتيه تبيه يرجع لك..ليش تظلمينه؟؟
لمياء بكت زياده وعرفت ان ابوها سمع كل شئ وخافت انه تتدهور حالته:ابوي ما حصل شئ...
العم سعد نزلت دمعه منه:استعجلتي يا بنتي..استعجلتي..كل اللي قاله خالدصح..ما كذب بشئ.. خالد رجال تمنيته لك.. ما تمنيته يبعد عننا..ليش يا بنتي؟؟
لمياء:ما كنت ادري عن السالفه..الله يسامحك يبه..هذا اللي واضح قدامي وهذا اللي فهمته..
العم سعد:وشو اللي فهمتيه؟؟من اللي قالك...انا قلت لك شئ..احد قالك انه هو خالد...
لمياء زادت بكاء وحست انها انسانه حقوده وظالمه:لا بس اهتمامه الزايد ما فسرته الا انه ما ارتاح ضميره وخرج بواسطه...
العم سعد:وتحكمين على الناس من دون لا تتأكدين..يا بنتي خالد الوحيد بين اصدقاء لؤي اللي سأل عننا.. واهتم فينا وحاول اني اسامح لؤي وكل يوم والثاني يبيني اسامح لؤي..لين رضيت عن لؤي والا اللي سواه اخوك ما ينغفر له بس عسى رب العالمين يرحمه..
لمياء صارت تبكي وحست نفسها انها صغيره بنظر الكل..اللحين سنه كامله ما فسرت ولا شئ يسويه خالد الا مصلحه وانه لازم يتعاقب...شهامته واهتمامه باسرة كامله وباسرة صديقه اللي مات وموت اهله معه ...اهتم اشد الاهتمام وحس روحه هو المسؤل عنهم...كل اللي فسرته يطلع خطأ واطلع ظالمته بجميع المقاييس.سنه كامله وانا اعتبره انسان هامشي تافه يسوي روحه المنقذ الاول لان وراه سند وظهر قدر يخرج منها وبالنهاية تظلع ظنون غبيه وتافهه...آآآآآآآآخ ياربي..
انهارت لمياء وانقهرت من نفسها ما تدري هي تعتذر والا ما تلوم سواة ولد عمها واتهاماته فيها عشانها ظالمه..كل اللي سوته انها تبكي.....
العم سعد ما عرف شلون يكلم لمياء وعشانه تعبان سكت عنها وتمنى لو خالد يجي بس لو يشكره على كل اللي سواه ويعتذر له من لمياء بس ما عرف ان خالد حلف انه ما يرجع مره ثانيه اذا هذي جزاة المعروف....
*******************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البنات كلهم بالصاله عند جوري..مسيكينه ما تقدر تطلع الدور الثاني وصارت متفشله مره لان العيال يجون الصاله وهي مثل العجايز تلبس الجلال وتمد رجلها ولا تقدر تثنيها والبنات طايحيين طنازه فيها واكثرهم غادة....
جوري:اقول يا عمري خلود تعالي عندي وابعديني من هالسوستيين وفكيني منهم..
خلود:ابشري كم عندي بنت عم..وحده وبادلعها...
عهود:عاد الروخانسيات واجتمعوا...
غادة:بلا روخانسيات تراهم اكبر نصابات...
خلود جت عند جوري وقعدت جمبها وحطت يدها ورى جوري:معليكي منهم يا جوري بنات متوحشات...ههههههههههه
جوري:ههههههههههههههههههه
غادة:عشتوا...والله وطلعتي مصيبه يا خلود...
خلود:اقول تلايطوا انتو الثنتيين..دلعوها يوم واحد حتى الانوثه ما تقدرون تتحملونها يوم...
عهود:من سمع تلايطوا قال الانوثه كلها عندك....
غادة:انا عن نفسي ما اقدر اتحمل الانوثه ساعه شلون يوم....
وصاروا يضحكون على خبالهم وهواشهم وهدى جو البيت..اول كانوا كلهم مكتئبين من حالة منصور وولا كان لجو المرح مجال بهالبيت....
جوري:اقول بنات وين ليلى بس حنان اللي قعدت يا حبيلها...
خلود:تعرفين انها مجتهده مره وما قدرت تقعد تبي تذاكر للاختبارات....
جوري:والله مستحيه مره من حنان..احرجتني والله....
خلود:لا والله حنان عسل وما تحط ببالها شئ وودها تخدم القريب قبل البعيد...
فجأة قاموا غادة وعهود من عندهم..ملوا من سوالف جوري وخلود وراحوا يدورن لهم أي شئ يتسلون فيه...
خلود:والله يهالبنتيين ما ينعرف لهم كل شوي ذالفين بمكان..
جوري:يالله اهم شئ يستانسون..
خلود:على قولتك..اي وين وصلنا..وصلنا عند حنان...
جوري:يا حبي لها..دخلت قلبي....
خلود:انا من زمان داخله قلبي....
جوري:علينا
خلود انهبلت وتحسب ان احد درى بسالفة سلمان معها..بس اذا اختها عهود ما تدري شلون جوري...
جوري(با بتسامة مكر) :وين رحنا؟؟؟
خلود:ابد ما ابعدنا....
جوري كانت متردده ومستحيه بس اهم شئ السوستيين غاده وعهود راحوا عنهم تقدر تتكلم براحه مع خلود...
جوري:خلود...
خلود راح بالها مع سلمان وآخر هديه جاب لها:هـــــا!!!
جوري:من قال هــا سمع
خلود:ههههه...وش عندك يا ام الامثال؟
جوري يبان بوجهها اذا كانت منحرجه بس ما تقدر لازم تسأل عن منصور:وش اخبار منصور؟
خلود:يا عمري عليه اللى الان بغيبوبه والتحقيق ماشي..
جوري:وما عرفوا شئ ولا توصلوا لاي نتيجه...
خلود:لا والله بس اللي دخلوا بيتنا مسكوا منه ثلاثه والى الان يحققوا معاهم....
جوري:طيب وحالته الصحيه؟
خلود:خالد يقول انه احسن من اول وان حالته تحسنت اكثر من اول....
جوري:الله يقومه بالسلامه ويرجع لكم...
خلود:اللهم آمين...بس اللي قاهرني انه الى الان ما سمحوا بالزياره لنا....
جوري:طيب لازم يثبتون برائته...
خلود:طيب بس نبي نشوفه يعني بني نخطفه...
جوري:ما في قانون الا له سبب او شئ صار عشان كذا منعوا الزياره...
خلود:على قولك واحنا وش عرفنا وين الخير له....
جوري:الله يقومه بالسلامه.....
خلود صارت تلعب بشعر جوري وتحكيها عن المدرسه وعن المعجبات وانها شلون تطنشهم...وجوري ساكته تبي خلود تتكلم لانها من يوم ما جت بس تسولف مع ليلى بنت خالتها ..واستانست جوري على ارتياح خلود لها....ودخلت جو معها بالسوالف....

>>جا مشاري وقعد مع العيال يسولف معاهم وطلب ام جوري وصار يسولف معها..... ام جوري شافت غاده وعهود يوم يروحون وتظن ان خلود معهم وخلته يدخل الصاله....
جوري كانت معطيه الباب ظهرها وخلود معها ويوم دخل مشاري ما انتبهت لصوته وهو يسولف مع ام جوري الين راحت المطبخ ووصل عند جوري والتفتوا جوري وخلود على مشاري وكل واحد منهم انهبل ما يدري وش السالفه....
جوري عجزت تستوعب السالفه هي خلود تغطي عن مشاري والا لا...وخلود يوم صار قريب منهم انهبلت وما تدري وش تسوي ما معاها ولا شئ الجلال قدامها بس من الخرعه فقدت أي تصرف.. اما مشاري انهبل على خلود وخق عندها اول مره يطيح بوحده وينهبل عندها وما عرف شلون يتصرف....
جوري كل اللي سوته صرخت...مشاري نزل راسه واستحى مره من نفسه وخرج برى البيت وخلود طلعت تركض فوق وهي شوي وتصيح وانقهرت من نفسها...وكل واحد يظن ان الثاني يحسبه ما يستحي وميتيين من الاحراج...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اما جوري ماتت من الضحك على سواتها وعلى الموقف اللي صار ونادت مشاري...ومشاري جا وهو منزل راسه الين جا عند جوري وتأكد ان ما فيه أي احد.......
جوري:يا عيني على اللي يستحون....
مشاري:وش اخبار العجيّز...
جوري تناظره بمكر وتضحك:اشوف بدا تصريف السالفه(وتضحك بصوت عالي)
مشاري:فضحتينا الله ياخذ ابليسك...
جوري:ههههههههههههههههههههه...صراحه ما ناقص الا جوال اصورك...
مشاري:جوري قفلي السالفه وتعذري لي منها والله ما كنت اقصد(ونزل راسه)
جوري:يووو يا قلبي والله
مشاري:جوري وبعدين معك..خلاص لا تذكريني...
جوري تسوي نفسها ماهي فاهمه:ليش؟؟؟
مشاري :جوري وبعدين معك ترى والله ضغطت على رجلك خليتك تتوبين وما تتكلمين..تكفين تعذري لي منها صراحه حركتي سخيفه....
جوري:مشاري ما كنت تقصد وحتى هي يعني شئ بالغلط...
مشاري: المهم وش اخبار عجيّزنا...
جوري:مثل اللي تشوفه..انا اقعد بالصاله والجلال جمبي والناس تصبح وتمسي عليّ..
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صراحه شئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ...
جوري:تتطنز..هيّن اوريك...
مشاري مسك رجلها وضغط عليه شوي:وش بتسوين...
جوري تصرخ:حرااااااااااااااااام عليك...مشاري شوي شوي علي....
مشاري:لو اني ادري كان من البدايه ضاغط عليك عشان ما تهرجين....
جوري:يا ويلك من الله يا شرير....
مشاري:انا شرير الله يسامحك....
جوري:يعننك تمثل دور الطيب..اقول طس...
مشاري:باطس بس باعزمك يا جده على زواج اختي مريوم...
جوري:ما شاء الله..مبروك ما سويتوا...
مشاري:الله يبارك بعمرك يا جده....
جوري:طيب وين الكرت؟ومنهو العريس؟التفاصيل الممله...
مشاري:دقي على نوره هي تعطيك اكثر من التفصيل الممل...
جوري:تبي تروح؟
مشاري:مالي وجه اقعد....باروح وان شاء الله اجي انا واهلي عندكم....
جوري:والله احنا المفروض نجي بس تعرف احوالنا وبيت عمي صعبه نطلع ونجي...
مشاري:أي عارف عشان كذا بنجي والا مالكم عذر المفروض تجون عندنا....
جوري:يالله اجل مع السلامه....بس اصبر ترى خلود مرسله رساله تقول اعتذري لي منه وتقول مدري منهو بس والله فشله...
مشاري يسوي روحه ما يدري وش السالفه ويبي يسحب منها الهرج:منهي خلود؟
جوري ببراءة:بنت عمي...بعدين تعال وش لك دخل؟
مشاري:ابد سلامتك وصلي لها اعتذاري ونراكم على خير مع السلامه....
جوري:مع السلامه...لاتقطعونا...
مشاري:ان شاء الله....
مشاري استانس عرف ان اسمها خلود وانها بنت عم جوري وكان يعرف ان جوري بتذله على هالسالفه...
اما جوري كانت مستانسه انها بتمسك على مشاري شئ وانها بتذله فيه بس اتحمست مع الرساله ونست كل تخطيطها....
اما غاده وعهود كانوا مرابطيين عن الشباك يراقبون اللي داخل وخارج وانهبلوا على مشاري يبون يعرفون منهو؟؟؟
********************************
اسامه صديق خالد كان متابع التحقيق ومحرّص عليهم وعلى المجرميين وكانوا مشددين عليهم بس ما في أي نتيجه ولا احد فيهم راضي يعترف واستخدموا الاساليب المعتاده ولا نفع فيهم أي شئ وعشان كذا بدوا يستخدمون الالات الخطيره والتعذيب عشان يعترفون.....
اسامه:انت قول أي شئ وصدقني بيتخفف عنك العذاب....
الاول يناظر اسامه باحتقار:يا خي قلت لك ما اعرف شئ ولا لي دخل بالسالفه....
اسامه:السجن فيك فيك...
الاول:المحاميين ماليين البلد باخرج براءه غصبا عنك واطلع من هنا....
اسامه بدا يعصب:دامك بنفس مكان الجريمه احلم انك تخرج براءه وتعاون معنا نتعاون معك...
الاول:يا خي انت ما تفهم مالي دخل.....
اسامه:وبعديـــــــــــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟
الاول:ولا شئ...قلت لك مالي دخل انت اللي ما تفهم....
اسامه:خذه يا عبدالرحمن واول عقاب نفذه ولا تتركه الا اذا بيعترف...
الاول:وش بتسوي يعني......
اسامه يصرخ:خذه يا عبدالرحمن....
اخذ عبدالرحمن المجرم الاول وراح ينفذ اول عقاب فيه.... وهو اقوى بكثير من العقابات الأولية...
اسامه اكثر شئ متعبه هو الاول ما في أي تجاوب معه..واخذ فترة استراحه عشان يستعد للثاني...
دخل الثاني وهذا اللي يحسه اسامه انه عن طريقه بيعرف كل شئ....
اسامه:طبعا خويك اعترف بكل شئ وقال انك انت المروج الاساسي وانت اللي عندك كل الكمية..بسرعه قلها وين؟؟؟
الثاني:أي اعتراف واي كمية انا ما اعرف شئ ولا رئيسهم ولا شئ
اسامه:اهــا!! يعني هم يكذبون بس المشكله انها شهادتيين ضدك وانت الحالك تقول لا...
الثاني:من الثاني؟؟
اسامه:خويك الثالث (عابد) نفس الشئ يقوله اذا قلت لنا وين الكمية نخفف عنك...
الثاني:سكت ولا تكلم ولا كلمه واحتار بكلام اسامه هو صدق والا لا..وكلهم معزوليين عن بعض وما يعرفون عن بعض شئ.....
اسامه:قلت لك بس قول وين الكمية والعقاب يخفف للنصف....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الثاني سكت ولا اتكلم ولا كلمه وبنفس الوقت انقهر من كلام اصدقاه وشلون يكذبون ويتفقون ضده وانه هو رئيسهم وهو اصلا ماهو مدمن وبس ذاك اليوم جا معاهم عشان ينفذ الخطه..
اسامه يبي يشوشه بالتفكير ويدخل الافكار اللي هو يبيها براسه عشان يعترف وبحكم انه اخذ دورات بعلم النفس بفن ادخال الفكر اللي يبيه بالشخص المعاند اللي قدامك وصار يستخدم اساليبه المعتاده..
اسامه:تصدق اغرب شئ بالموضوع
الثاني انشد للسالفه غصبا عنه...
اسامه:الغريب يوم سوينا تحليل دم طلعت انت منت مدمن والثانيين مدمنيين والاغرب اني يوم سألت اللي معك قالوا لي ان المروج الاساسي ما يكون مدمن لانه هو المسؤل عنّا...
الثاني بانفعال:كذابين هم راعيين هالسوالف....
اسامه:شلون راعيين هالسوالف(ويتكلم بغباء مصنطع)..يعني هم المدمنيين وانت رئيسهم والمسؤل عنهم ما تدمن....
الثاني بانفعال:لا..
وسكت وما تكلم...اسامه حب يستعمل الفنون الثانيه عشان يسيطر على تفكيره بس تذكر ان اللي يتعامل معه شاب خليجي وبالاصح سعودي يعني اصل العناد فيهم..وغيّر نظرته وحاول يتعامل معه بطرق اخرى يشوف فيها الفايده....
الثاني:اللحين وش قالو لك بالضبط؟؟
اسامه:ويهمك اللي قالوه؟؟
الثاني:اكيــد..اقصد باعرف الاتهامات وشي؟
اسامه:شف المفروض اني ما اقولك بس(واشر على الحرس اللي عنده انهم يخرجوا ويتركونهم الحاله...واحد من الحراس سوى روحه انه مستحيل يطلع وانه هذا مجرم بس باشاره من اسامه خلاه يخرج)....
ما طلع اسامه الا انه عارف ان الكميرات بكل مكان والمجرم ما معاه ولا أي اداة حتى القلم ممنوع منه....
اسامه:شف يا صالح ترى انت متورط بشئ كبير الحين شهادتيين ضدك انك انت المروج وتبريرهم بان الرئيس ما يدمن فعلا صحيح..ولعلمك احنا مسكنا كبار المروجيين وكانوا فعلا مهم مدمنيين فهذا الشئ يثبت عليك التهمه بشكل كبير ووقتها لا محامي ولا يحزنون والقصاص بيتنفذ فيك وعلى طول......
صالح ارتبك وحس بالظلم والمصايب تتحذف عليه من كل مكان...يعني انا البريئ اللي بس ابي فلوس صرت المجرم والرئيس وهالمجرميين عرفوا يختاروني عشان اطلع انا الضحيه..والمصيبه ان فيها قتل يعني ولا مليون بياخذ ولا شئ....
صالح:واذا اتكلمت وش لي؟؟؟
اسامه:شف يا صالح انا متاكد مليون بالميه مالك ذنب تدري ليش؟
صالح باهتمام :ليش؟؟
اسامه:ناظر فيني ما تذكرني؟؟
صالح باستغراب:ما ادري من انت؟؟
اسامه:انا جاركم القديم وانا اعرف انك انسان طاهر وهم ورطوك بشئ واحمد ربك انك طحت بيدي... صالح انت منت مدمن ومستحيل تطلع منهم وسيرتك بالحي اللي انت فيه ما زالت طيبه..وما تغيرت الا من شهر..يعني رحمت ربي انك طحت بيد العساكره والا لو انجريت بطريقهم ما راح تخرج منه الا باعدام والاتهامات قويةوما اقدر اساعدك الا اذا اعترفت لي بكل شئ وصدقني كلها كم يوم وبتخرج براءه.....
صالح:شلون براءه؟؟!!!!!
اسامه بضحك:يعني براءه......
صالح:ما في قصاص
اسامه:اذا اعترفت لا ان شاء الله.....
صالح قال لاسامه كل شئ واللي انصدم فعلا من كل كلمه يقولها صالح واحتار بالامر وقال مافي الا خالد هو اللي يعلمني بكل شئ....
*********************
رفع سماعة التلفون بثقل:نعم
نهى:تصدق لك وحشه
محمد قام من سريره وجلس:هلاااااااااا وغلااااااااااااااااااااااااا...وين الناس؟؟وين العالم؟؟وش هالقطيعه....
نهى استحت مره وباين على محمد انه فعلا مشتاق لها.....
نهى:موجوديين....
محمد:وشو اللي موجوديين؟؟ماشاء الله نواف سوى دعايات عنك بشري يا قلبي وش صار...
نهى:بدون زعل
محمد باستغراب:بدون زعل......
نهى:انا متصله باقولك اشتقت لك وباعتذر....
محمد:الاول مقبولة بس الثانية وش سالفتها.....
نهى:محمد انت تعرف عني كل شئ باختصار انت كل شئ....
محمد:اللــــــــه الشيخ وش مسوي لك...باوديك كل بداية شهر للشيخ عشان تعطيني من هالكلام...
نهى سكتت ولا ردت عليه وانقهرت منه....
محمد:وش فيك لاتقوليين زعلتي؟؟ يا بنت الحلال امزح والله من الوله قمت اهذري...
نهى مع كل كلمه يقولها محمد يزيد المها ويزيد حسرتها على الوضع اللي فيه.....
حزمت امرها وتكملت بجدية:محمد....
محمد:عيون وقلب محمد.....
نهى:انا...انا...
محمد:انا وشو؟؟..يالله خلنا نرجع بيتنا ونخرج مع بعض مثل اول وترجع حياتنا الطبيعية....
نهى:محمد انا حامل...
محمد:نعم..نعم..نعم....لحظه عيدي اللي قلتيه ماني مصدق....
نهى:ياربي محمد انت ليش منت راضي تخليني اكمل السالفه....
محمد:وليش عقب الحمل فيه سالفه....
محمد حس بالنشاط اللي افتقده من تركته نهى وحس بالاشتياق لها وعقب ما سمع خبر الحمل فرح وطار من الوناسه ان فيه احد جديد ومنهم اثنينهم دخل حياتهم واكيد يزيدهم فرح ويملا بيتهم....
نهى:محمد ممكن اكمل....
محمد باستغراب:كملي؟!!!!!
نهى:انا حامل وهذا عرفته بس اللي ما عرفته ونواف موب راضي يقوله هو ان
(وسكتت وعجزت تكمل بس بعد ساعه من المحاولات بتفقد اخر فرصه تقولها...جمعت كل الكلمات وقالت)....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نهى:ان الافتراق هو الحل....
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
نهى:ليش تضحك؟؟؟
محمد:لانك قلتي نكته سخيفه....
نهى:محمد عن الطنازه....
محمد:انتي جادّه بكلامك...وشو افتراقه انا منتظرك ثلاثه شهور ولو تبين عمري كله انتظرك ما عندي أي مانع بانتظرك..لا وبعد تطلعين حامل والله لو
نهى قاطعته:محمد تكفى لا تحلف...
محمد:نهى انتي صادقه...
نهى:أي..
محمد:وبكل برود تقولينها...انا بافهم بالضبط وش تبين انتي؟؟وتبين توصلين لوشو؟؟
نهى:محمد انا باقولك كل شئ واللي يصير يصير.....
محمد:يالله مليت وانا انتظر اللحظه اللي بتعترفين فيها....
نهى:بتندم...
محمد:انتي تكلمي....
نهى:يا محمد انا تعبت نفسيا ورحت للشيخ وثلاثه شهور وانا اتعالج عنده..تدري وش قال..
محمد باهتمام وفضول:وش قال؟؟
نهى:قال مستحيل تتعالجين منه....
محمد:ليش؟؟؟
نهى:ما ادري بس حالتي صعبه مره ومستحيل تنحل والنوبات بترجع لي مثل قبل واشد والحمل لازم اجهضه...
محمد:وانتي أي شئ تصدقينه....
نهى:بس هذا شيخ
محمد بعصبية:واذا شيخ يعني هو ملك ما يخطأ الانبياء وهم انبياء اخطأوا أجل حنا يالبشر وش نكون عندهم....
نهى:بس انا رحت لكم شيخ وكم طبيب نفسي وكلهم قالوا هالشئ...
محمد:طيب الجنين ليش تجهضينه...
نهى:لاني ما انفع ام واشكل عليه خطر باي وقت...
محمد:اقنعيني ماني قادر اقتنع...
نهى:يا محمد انا مسحوره وافقد التصرف بافعالي واشكل عليك خطر وةعلى الجنين..ولا تظن ان فراقك صعب... والله يا محمد ما لقيت اطيب منك واحسن منك واحس بروحي بتطلع اذا سمعت الكلمه عشان كذا خلص الاوراق مع نواف والله يوفقك....
محمد:كذا بالبساطه ما في أي حل...
نهى:حاولت بكل الطرق..ثلاثه شهور وانا اراكض من شيخ لشيخ ومن طبيب لطبيب وكتب وقراءة قرآن بس مافي أي فايده.....انت شف نفسك وانتبه لعمرك وصدقني لو الله رايد بزواجنا يستمر راح نرجع لبعض مهما طال الزمن...
محمد:احبك..
نهى:لا تصيحني ولا تخليني اشيل الهم هميين...
محمد:نهى انتي متخيله الثلاث شهور بدونك..احس اني مخنوق مكتوم..ما اقدر اداوم واشتغل مثل العالم والناس..احبك بكل اللي فيكِ...
نهى ما قدرت تقاوم وصارت تصيح...
محمد:دموعك غاليه عليّ..نهى انا راضي بقدر الله لمصيرنا وما ندري يمكن المستقبل يكون افضل والله يعوضني ويعوضك خير...وانتي
نهى:لاتقولها تكفى ما ابي اسمعها..روح للمحكمه وانتهي منها مع نواف...
محمد:انتي روحي وظلي اللي معي وماراح تروحيين عن بالي ابد...
نهى صاحت وسكرت التلفون...ومحمد بيقوم وبيخبر الاهل عن اللي صار مع انه صعب بس عشان يطمن اهله وعشان البنت ما تكون معلقه....
***************************************************
فيصل:"وش فيك يابدر اكلمك"
بدر:"تراك ابلشتني وش تبي؟"
فيصل:"الله ياللي ابلشتنا..احمد ربك اني مقابلك والا انت ما تنعطى وجه"
بدر:"ياربي اتحطمت نفسيا بابكي خلاص احنا متزاعليين ولا اعرفك ولا تعرفني"
فيصل:"ياربي زعلت لا يا حبيبي كنت امزح بس انت ما تتحمل المزح"
بدر:"انت مو اول مره تسويها وما راح اسامحك"
فيصل:معليش هذي اخر مره"
بدر:"افكر وارد لك"
فيصل:"ليش هي خطبه..الله من الغثا انغثيت من السالفه وهي مزح"
بدر:"اجل لو جد الظاهر منتحر هنا"
فيصل:"شفت يالدب نسيتني"
بدر:"وش عندك يالمهم"
فيصل:"ياخي مشكله الفاضين اللي ماعندهم لا شغل ولا مشغله"
بدر:"اقول يالمهم ترى سلطان ما كلمناه وطنشناه من ذاك اليوم..التهينا بهالقهاوي"
فيصل:"لا انا متعمد ما اناديه"
بدر:"اخص يالنذل..ليش؟؟؟"
فيصل:"سلطان التزم وهالاماكن ما تنفع له لا نخربه"
بدر:"أي ما شاء الله عليه وانت وراك ما تلتزم..ذبحتنا بهالدشرات"
فيصل:"والله ودي..الله يقوينا"
بدر:"شف الهمر لا تفوتك..شف الناس الراقية..ولا يفوتك الزينون صراحه خطيــــــــــــــر.. شكله من برى موب من هنا""
فيصل:"لا والجنوط والله ودي فيها بس ابوي رافض"
بدر:"ليش؟بعدين انت ووجهك الى الان تطلب من ابوك"
فيصل:"اللي يسمعك يقول يشتغل وماسك شركه..ترى انا الى الان طالب مثابر..بعدين الجنوط الواحد منهم تعرف بكم؟"
بدر من دون اهتمام وعيونه على الهمر اللي واقف قدام المقهى:"بكم؟؟"
فيصل:"بس بخمسين"
بدر التفت بقوة على فيصل ورفع صوته:"بكم؟؟"
فيصل:"بس فشلتنا يقولون هذا ما ذاق خير..اي بخمسين الف"
بدر:"اشوى ان خالي عاقل وما طاوعك؟؟اللحين الجنط الواحد بخمسين اجل اعرس على اربع بدل الجنوط اللي بتنحط على الكفرات...وش هالمهبل وش هالبلاوي اللي تجينا كل شئ صاير مفخره وتفاخر واسراف اعوذ بالله"
فيصل:"بس بالله ماهو خشب"
بدر:"وشو خشبه بعد انت"
فيصل:"أي يالقروي..خشب يعني فلته يعني قمه يعني روعه يعني خطييييييييييييييييييير"
بدر:"أي اخبارك؟"
فيصل:واااااااو لا تفوتك التظليله"
بدر:"الله يخلف..قم بس لا تنهبل وتهبلني معك"
فيصل:"اي والله خلني اقوم شكل الهمر راعي طويله وان قعد هنا بانجن وبانهبل"
بدر:"يا مثبت العقول ثبت عقولنا"
فيصل:"اللهم آمين..بس لا تفوتك ذي السياره شف الكتابات اللي على القزاز خشششششششب"
بدر سحب فيصل وعرف انه مستحيل يمشي دام هالسيارات كل شوي تستعرض عنده ورجعوا للبيت لان امهاتهم بيقتلونهم على كثر الطلعات....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سعاد: وينك يالدبوجه والله لك وحشه
حنان:وانتو اكثر ما تتخيليين اشتقت لكم وللشغل ولكل ركن بالمستشفى...
سعاد:والفرصه قدامك بس ارجعي والله مليت من كثر ما اتهاوش مع مي....
حنان:مدري والله بس افكر وارد..
سعاد:وشو اللي تفكرين وتردين لي خطبه هي
حنان:والله اصعب من خطبه...
سعاد:وبعض الناس طايحيين اسئلة وشوي والا يموتون يوم عرفوا انك بطلتي مداومه...
حنان:هـــــا!!
سعاد:من قال هــا سمع؟؟وش علاقتك فيه تكفين قولي...
حنان بارتباك:ولد خالتي ارتحتي يالله مع السلامه
سعاد:طيب(وما عطتها مجال حنان وسكرت التلفون)
رجعت راسها لورى حنان وحست بثقل براسها ماتدري من كثر الهم اللي شايلته والا من ظلمها واهمالها لنفسه..اتعقدت من الحياة بهالفتره وحست بروحها مخنوقه...
خلود:حنان اكلمك وين رحتي..
حنان:هلا خلود
خلود:لا البنت رايحه فيها لايكون غيرتي رايك بالزواج وشفتي لك شوفه...
حنان:ليش ليلى وخلود على غفله...
خلود:الا على طاري ليلى ترى بارجع اليوم معاكم...
حنان:يالله تفكينا من مشاكل احمد وليلى اللي ما تنتهي...
خلود:بالموت ابوي اقتنع اني اجي عندكم....
حنان:ليش ما يرضى هذا بيت خالتك....
خلود:قلتيها خالتك موب خالك..ابوي اهم شئ ان رجال البيت هو اللي المحرم...
حنان:هم الرجال كذا بس والله من حرصهم علينا...
خلود:بس ما يعقدونها بالموت اقتنع بعد محاولة خالاتي وبناتهم وعشان الظروف الي انا فيها اقتنع..وازين بعد انا ابي ليلى تذاكر لي...
حنان:ترى افتن عليك واخليها برسوم....
خلود:دامني قريبه منكم ادفع اللي تبونه....
حنان:قريبه مننا والا من
خلود:حتى انتي يا حنان...والله ليلى اعزها وهي اللي تغصبني اذاكر.....
حنان:هذا سلمان يدق يالله باروح اطمن على جوري وانتي البسي عباتك ونتقابل تحت...
خلود ميته من الوناسه:يالله....
راحت حنان عند جوري وقالت لها الارشادات اللي لازم تسويها ونادت على خلود اللي صارت مرتبكه من عرفت ان سلمان هو اللي بياخذهم واضطرت عهود انها تساعدها تقعد عندهم هالاسبوعيين...
خلود:انا جهزت...
حنان:بعد ايش؟سلمان بيقتلني.....
خلود راحت رمت بوسه على الهوا على جوري وام جوري وعمتها ام غاده وطارت لامها وحبتها على راسها...وطارت برى....
عهود:غادوووووووه لا يفوووووووووتك..
طارت غاده تركض وطلعت لشباك الصاله اللي فوق اللي مسمينها برج المراقبه...
عهود:هذا حبيب القلب...
غاده:يا عمري والله يجنن..يا حوول وراي انا ما اعرف هالحلويين
عهود:لا انا عهود مو أي وحده...
غاده راقبته لين مشى من البيت والتفتت على عهود:تحبينه؟؟
عهود:اموت فيه؟؟
غادة:طيب شلون؟يعني وش اللي صار وخلاكي تتعلقين فيه...
عهود:كل شئ فيه ينحب اخلاقه ومعاملته لاخواته وطنازته عليّ..كل شئ فيه حلو....
غادة:الله يجعله من نصيبك ان كان فيه خير....
عهود:وليش تتفاوليين عليّ...
غادة:يالخبلة ما اتفاول عليك بس وش دراك انه هو المناسب لك...ما تدرين....
عهود:اعوذ بالله من تفاؤلك...لا ان شاء الله..يارب يكتبه من نصيبي....
مسيكينه عهود طايحه عنده وهو موب حاسب لها حساب وغرقان بحب اختها اللي اصغر منها...

>>بسيارة سلمان خلود وسلمان ميتيين من الوناسه من زمان ما اجتمعو بمكان واحد واخر مكالمه كانت لخلود مع ليلى اللي سمعها سلمان هي اخر شئ بينهم..اشتاقوا لبعض حيــــــل ومستحيين من حنان لا يتكلمون باي شئ.....
سلمان:وش اخبارك خلود؟
خلود احمر وجهها تقل شايفها وبالموت تتكلم:بخير الله يسلمك.....
سلمان:اجل جاييه تذاكريين الله من الزين عندك وعند ليلى....
خلود وشوي تتقطع من الوناسه..مغقوله سلمان يكلمني والله انه جريئ يتكلم عادي وهو يعرف ان ابوي لو درى بيزعل.....
سلمان:على الصامت.....
خلود:لا على الهزاز....
مات من الضحك سلمان وحنان عجزت تمسك روحها بعكس خلود اللي حست انها سخيفه وهي تمون هالميانه الزايده بس من الوناسه نست كل شئ ووانتبهت على سلمان وهو يوقف السيارة عند الباب بقوة.....
خلود بفجعه وبصوت مسموع:بسم الله....
سلمان:هههههههههه....انزلوا يالله....
نزلت خلود وحنان وطارت خلود لليلى تحكي لها كل شئ....ونامت عندهم الليله بدون ما تذاكر أي شئ.....
****************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انفتح باب البيت على اخر شئ يستقبلون فيه العزا..والاهل والجيران ما قصروا وقاموا بحق ابو راشد..واللي يحبون العم سعد كثر وجيرانه اللي ساكن عندهم كلهم جو...حضروا الصلاة وتبعوه لين القبر ودفنوه.....
البيت كله مليان حريم ورجال يعزونهم ويخرجون على طول عشان ما يثقلون على اهل الميت....
مر اليوم الاول على العزا وما زال الناس يعزونهم وبيتهم ما فضي بالعكس امتلا والكل مأمل خير بالعم سعد ويترحمون له....
لمياء اليوم الاول ما اكلت ولا شئ ولا ذاقت شئ حتى الماء ماذاقته كانت صدمه قويه وعنيفه لها..بسنه وشوي تفقد عائلتها كلهم ما بقي لها الا فراس...فراس هو املها الوحيد بهالدنيا بس هو صغير وما بيده شئ.....
قامت حرمه من الحريم اللي ما يقدرون مكان العزا وصارت تدعي لابو لؤي بصوت عالي وتذكر باعماله الخيرية وهي تحسب انها تسوي شئ زين....
لمياء انهارت وهي مع كل كلمه تقولها الحرمه تزيد الم وعذاب...صاحت صياح قوي والكل خاف عليها لا يجيها شئ من هالصياح وصارت تصرخ...مسيكينه طرى عليها ابوها وعايلتها كلهم والموقف الاخير بالمستشفى وكل الي قاهرها لايكون ابوها مات وهو زعلان ومهوب راضي عنها لانه من سالفة خالد ما صحى وتوفي بعدها....
جا عادل على الصوت ويوم عرف ان مصدر الصوت لمياء سب وشتم فيها بصوت مسموع..خلا اهله يتفشلون من الموقف ولمياء زادت صياحها ودخلت الغرفه.....ولان عندها فقر دم والمصيبة اللي جت عليها وما رضيت تاكل اغمي عليها ولا احد درى عنها........
*************
خالد ما درى عن أي شئ ولا يبي يعرف عنهم أي شئ بس ما هان عليه ابو لؤي يتركه ويروح عنه وقال اذا رحت اسال عن منصور اسال عن العم سعد بدون لا ادخل....\
وكل ما يتذكر لمياء وده يقتلها بسبب هالاتهامات اللي توجه لها وانقهر بنفس الوقت على صديقه لؤي وانه افشى سره....
قطع تفكيره اتصال اسامه عليه....
اسامه:هلا خلودي....
خالد:هلا بك سومه......
اسامه:وشو سومه واللي يرحم والدينك فكني من الدلع اذا دلعك كذا....
خالد:وانت بطل خلودي وبتلاقيني زي العسل.....
اسامه:لا عسل مره وحده....
خالد:تتمنى....
اسامه:اقول انت فاضي ورايق اسمع شقتك اللي انت مستأجرها ما زالت لك....
خالد:أي دافع حق السنه هذي....
اسامه:حلو...
خالد:خير.....
اسامه:لا بس اليوم نتقابل العشا عندك نصليها بالمسجد ونروح بيتك ضروري يا خالد....
خالد:وش بك خلاص ان شاء الله باكون هناك.....
اسامه:أي اعرفك انت ومقالبك تروح وتنطشني.....
خالد:لا ابشرك الغرفه نفس المفتاح ما غيرته من زمان ما لعبت على احد.....
اسامه:اشوى اجل اليوم الموعد.....
خالد:باذن الله
*********************
مشاري:"يمه خلاص لقيتها"
ام مشاري:"وش بك يا وليدي"
مشاري:"ابد باعرس"
ام مشاري:"الحمدلله من اللي اقنعك"
مشاري:"جوري من غيرها"
ام مشاري:"شكلك انت تبيني اغار من هالجوري"
مشاري:"اسم الله عليك منها...وش جاب الثريا للثرى"
ام مشاري:"لا يا مشاري جوري ما سوت شئ"
مشاري:"والله ما عرفنا لك يمّه بس هذي حبت راس رضاوه"
ام مشاري:"وش بك يا مشاري انا منب زعلانه وبالعكس احب جوري واعتبرها مثل بنتي وعمرك شفت ام تغار من بنتها"
مشاري:"يا عمري يا يمه..تراك انت الابله علينا واحنا طالباتك"
ام مشاري:"هههههه الله يقطع سوالفك شكلك ناوي على وحده من محو الامية اللي عندنا"
مشاري:"ايه يمه يقولون ابلتك مره زينه وتهبل"
ام مشاري:"هي حليله وتهبل بس ابله موب زوجة ولدي"
مشاري:"ليش تقطعين رزقها يالله يمه عشان المشوار واحد انتي وهي"
نورة:لالالالالالالالالا مو معقوله تخطط من ورانا بسرعه التحقيق بيبدا من متى مقرر الزواج"
مشاري:"بسم الله علي امداي اهرج لقطتي كل شئ"
نورة:"لاتتهرب مش مش الأسئلة محاصرتك من كل مكان"
ام مشاري:"نورة عيب عليك كذا تكلمين اخوك الاكبر منك"
نورة:"يمه تراني مليت من هالكلمه بالبيت كل شئ عيب وما يصير والله كل البنات كذا يتكلمون مع اخوانهم الا احنا عيب وما يصير اكبر منك ومدري وشو..خلاص منب متكلمه" وقامت نوره بتطلع من الصالة...نورة بنت طلعت على وقت كل البنات فله ويقعدون مع اخوانهم ويتونسون معهم وام مشاري كانت تعاملها على بنات اول وتبيها مثل مريم تستحي وما تمون زياده على اخوها بس مشاري ما هانت عليه اخته تطلع كذا وهو يعرف بسوالف البنات....
مشاري:"تعالي نواري امي تمزح صح يمه(ويغمز لها)"
ام مشاري ما عجبها الوضع بس حبت تساير مشاري هذا غاليها وما تقدر تغلطه:"نوره لاتزعلين انا ما ابي احد ينقدك"
نورة:"يا عمري يا يمه" (وراحت تحبها على راسها)نورة مهي مقتنعه بكلام امها لانها مصرة انها ما غلطت وما فيها شئ اذا مانت على اخوها الكبير بس اهلها يحترمون مشاري ويقدرونه بزياده لانه هو اللي شايل مسؤلية البيت ويقدم مصلحة اهله على أي شئ ثاني...
مشاري:"أي وش فيك شوي والا تدخلين بعيني"
نورة:"والله اعزك يا مشاري بس احب امزح واحس انه ما في أي حواجز بيننا..والا جوري عادي وانا لا"
مشاري:"تغارين من جوري"
نورة:"لا ما اغار بس والله احب افلها معاك واستانس على سوالف جوري معاك واقول هذا اخوي وما استانس معاه اجل استانس مع الغريب"
مشاري نقزت فيه كل عروق الغيره:"وش قصدك بالغريب"
نورة:"أي اقصد اللي ببالك..البنات اللي اخوانهم ما يعطونهم وجهه ولا اهلهم تلقاهم منحرفيين ويدورون الوناسه وين ما كانت والمكالمات ما يقصدون البنات فيها الا الوناسه"
مشاري ارتاح نفسيا وعرف ان اخته اكبر بكثير من اللي حاطه بباله:"نواري رفعتي راسي اذا هذا تفكيرك وسوي اللي تبينه وانا عقب ما اتكلمتي ما اقول الا الحمدلله على نعمة الاخوه اللي احنا فيها والحمدلله ان اثر التربيه فيك قوي"
نورة:"اعجبك اخوي انا بنت رجال"
جت ام مشاري وهي تقول:"نورة ما يقضي هرجها تعالي يا بنتي وساعديني على العشا"
مشاري:"وانا ابدخل معاكم باشوف وش تسوون"
نورة:"بس لازم تشتغل معنا"
ام مشاري:"نوووووورة عيب عليك"
نورة:"اجل يدخل ويتطنز علينا ويخرج"
مشاري:"أي ادخل اتطنز او اشتغل انا حر"
نورة:"لا منتب حر وعليك تقطيع البصل"
مشاري:"ابشري من عيوني"
ام مشاري:"الله يفشل ابليسك هذي البنت مدري متى بتعقل"
وراحت نورة وام مشاري ولحقهم مشاري للمطبخ اول ما دخل والا نورة بادية بتقطيع البصل وعمت عينه بهالبصل قام وكب عليها الماء وراح عنهم...وهم ميتيين عليه من الضحك لانه لبس مريلة متحمس للمطبخ ويقلد الشيف اللي بالمجد ويقلد لهجته اللبنانية"
***********************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خالد راح للمستشفى يطمئن على منصور وهو محرص على الدكتور ما يعطي معلومات تخوف لاهله عن حالات منصور حتى لو كانت صحيحه....
خالد:"اخبار الدكتور مصطفى"
الدكتور:"عال العال..ازيك انتا"
خالد:"انا زي الحصان اذا منصور زي الخيل"
الدكتور:"هههههه اما انت عليك خفة دم"
خالد:"دمك الاخف"
الدكتور:"بلاشي نبدا بالكلمات الصعبه"
خالد:"ههههههه اوكي"
الدكتور:"اكيد قاي بتطمن على حالة منصور"
خالد:"اكيد"
الدكتور:"لا دا منصور ولد ما بتخاف عليه عليهى قوة وتحمل انما ايه"
خالد:"اذكر الله يا دكتور"
الدكتور:"لا اله الا الله.. ليه؟؟"
خالد:"ابد ابكسب اجر من وراك"
الدكتور:"ايوه دي حالته افضل بكتير وعنده مناعه قويه ما شاء الله عليه..بس فيه اشياء ممكن ما تروح حتى لو خف"
خالد:"وشي يا دكتور؟؟"
الدكتور:"يعني ممكن آثار جروح تشوهات حاقات زي كدا"
خالد:"خرعتني يا دكتور حسبالي شئ كايد..عموما عمليات التجميل ما بقت شئ هذا اذا كان شئ كايد اما لو شئ بسيط فالرجال عادي ما يعيبه هالشئ"
الدكتور:"ولو اني نص كلامك ما فهمته بس احسه صح"
خالد:"المهم حط بالك زين على منصور تراه الغالي عندنا كلنا واي شئ يستجد بامره بلغني على طول"
الدكتور:"انتا تامر امر يا شيخ"
خالد:"احلى اجل اثمر فيك تعليمي"
الدكتور:"أي بتأول ايه؟؟"
خالد:"اقول الله يوفقك يا دكتور"
الدكتور:"آمين"
خالد:"طيب بصه بس"
الدكتور:"مش كل مره بتسلم القره ما اقدرشي واخاف من العقوبه دنتو بتخوفوا"
خالد:"بصه وحده بس عايز اشوفه واطمئن عليه"
الدكتور:"مقدر باخاف"
خالد:"اوكي فين بس الممرض اللي تركه"
الدكتور:"عندك هنا بس انا مليش دعوه"
خالد:"اوكي انت بس امشي معاي انت الدكتور وانا الممرض بتاعك"
الدكتور:"اما انت عليك مخ بيوزن بلد زي ما بتؤلوا"
خالد:"أي هيّن..قصدي اخبارك..بس خلنا نمشي؟؟"
خالد كان مغامر بشكل موب طبيعي وكان يزور منصور تقريبا يوميا يلبس لبس ممرض ويروح مع الدكتور على انه ممرض مع الدكتور ولعبته ما انكشفت رغم التحذير..وكان يخبر ابوه اول باول..
>>بعد ما اطمئن على اخوه راح لدكتور العم سعد وكان عنده اجازه وحمد ربه انها جت من السما وراح عنهم ولا يدري باللي صار عن العم سعد..
***********************
جوري ملت من القعده الحالها ونادت الشغاله تنادي السوستين على قولتها...
جا فيصل ودخل الصاله...
فيصل:"تغطي بيدخل بدر"
جوري:"اذيتوني انت وبدر ابي اخذ راحتي مثلي مثل العالم"
فيصل:"والله محد قالك صيري ناعمه وعلى طيحه بسيطه تنعدم رجلك وتتكسر"
جوري:"والله ما هي بسيطه"
فيصل:"ادخل بدر ما قدامك احد"
جوري بسرعه رمت عليها الجلال وتغطت به..وبدر ما صدق على طول دخل..
بدر:"السلام عليكم"
جوري:"وعليكم السلام"
فيصل:"اقول وين الناس"
جوري منحرجه بس وش تسوي من هالخبل اللي ما يهمه أي شئ:"أي ناس"
فيصل:"الناس ما اشوف احد"
جوري:"خالاتي وامي برى"
فيصل:"افا وين راحوا ومن اللي وصلهم"
جوري:"راحوا يشوفون بيت عمي ووش صار عليه مع الرجال"
فيصل:"احلى يعني جو رومانسي للشياب"
جوري:"ما الشايب الا انت"
فيصل يبي يحرجها:"ترى بدر موجود"
جوري:"والمطلوب انا اجاوب على اسئلتك اللي عيت تخلص"
بدر باحراج:"وين غاده؟"
جوري:"مدري راحت معهم والا لا"
فيصل حس بالقهر وان السبب اللي جاي عشانه راح عليه:"لاتقولين راحوا مع العجز"
جوري:"الذيب عند طاريه"
غاده وعهود جو عند جوري وكانوا مستغربين من طفاقة العيال وجلستهم معاهم... اللي ما يدرون عنه البنات ان بدر وفيصل متفقين على البنات يوم دروا ان الشيّاب برى ويبون يهبلون على البنات براحتهم.....
غاده:"احد جاب سيرتي"
فيصل:"السيره والسلوك مدري كم آخذه"
غاده اتفاجأت من اسلوب فيصل العاده يتكلم سؤال والا بس تعليق بسيط اما ماخذ راحته اول مره تصير من فيصل وما تدري ان هذي بدايتها وما شافت شئ؟؟
غاده:"لا امتياز البنات ما ينخاف منهم..العيال هم البلى"
فيصل:"انا منتاز..الا على طاري الامتياز وش رايكم نتعشا برى"
الكل صدم من فيصل وكلامه وين هم عايشين وكأن السالفه عادي وما فيها أي شئ
عهود:"لا والله ما وصلت لامطعم فيكم خير اطلبوا من برى"
فيصل:"قال ايش قال الرجال معقديين يالله بس تولموا نروح نتعشى برى"
جوري ما تحملت هبال فيصل:"فيصل انت صاحي يا خالاتي يكونون معنا والا بلاش وبعدين احد رايق يطلع بهالفتره"
فيصل:"وشو منصور بخير ان شاء الله ولو درى انا ما نروح ونجي عشانه بيزعل وبعدين دايم الشياب مهم فيه هذي فرصتكم يالله نكشت"
فيصل كلامه وهباله يخلي الواحد غصبا عنه يتجاوب معاه ولا شعوري يتكلم معاه وهذي غاده نست نفسها انها تكلم فيصل وهي كانت مستحيل تسولف او تستفسر بس سوالف فيصل وهباله
غاده:"وشو نكشت هو مطعم واحنا ما نبي"
بدر:"وبعدين معاكم يعني هذي جزاتنا نبي نطلعكم مطعم"
غاده:"ولا مطعم ولا يحزنون شئ ما اتعودنا عليه مستحيل نسويه"
فيصل:"ايهييييي جت المعقدة نمبر تو او رقم اثنين"
غاده:اعرف انقليزي وما احنا طالعيين صح بنات"
عهود وجوري:"صح"
بدر:"مالت عليكم والي يسوي لكم سالفه احنا قلنا بس بيطيرون للسياره قبلنا"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غاده:"اصلا ما تهون علينا جوري ما تمشي ونتركها"
فيصل:"عادي بعربيه ندفها ونقولهم جدتنا معانا"
جوري:"والله اقول اذلف عن وجهي تراك مصختها"
فيصل:"افا يا اختي يهون عليك تهزئيني قدام خلق الله"
جوري:"وانت ما تركتني بالحالي وجبت لي المرض"
بدر اللي ما يبعد عن فيصل بس مهوب جريئ مثله صرخ بقوه ونقز من مكانه وركض برى الصاله
فيصل صرخ مثله ونزلوا نعالهم وحطوا تحت اباطهم وهجوا من المكان اللي هم فيه
البنات لاشعوري صرخوا مثلهم وانهبلوا وغاده وعهود لحقوهم للحوش وهم عند الباب يسمعون ضحكهم....
عهود:"هيّن عند ابوي وعمي"
غاده:"خلي الشياب يجون يورونكم شغلكم"
جوري رفعت رجلها بقوه تبي تركض ومسيكينه زادت رجلها تألمها وصرخت وطاحت..عهود وغاده على صرختها كانوا داخليين البيت وهم يضحكون من هالمهبل اللي عندهم ويقالهم رجاجيل البيت..
غاده:"يا عمري خليك بمكانك لا تتحركين"
عهود:"خلني اشوف احد المهبل يوديكي المستشفى"
جوري:"لا ما يحتاج ما فيني شئ"
عهود:"وشو ما فيك هذا عظم لو لاقدر الله حصل أي خطأ ما راح تلومين الا نفسك"
جوري:"اذا ملزمه نادي حنان هي اللي تعرف للإسعافات"
عهود راحت للحوش وسمعت اصواتهم بالمجلس والا هذا خالد داخل البيت...
عهود:"خالد خالد"
خالد انتبه على الصوت:"نعم مين؟"
عهود تأشر له انه يجي عندها...
خالد:"نعم وش تبين؟"
عهود:"وش فيك عندك شئ؟"
خالد:"وش تبين بسرعه؟"
خالد ما يبي يقول انه مشغول او شي عارف ان اهله محتاجيين له هالفتره...
عهود:"جوري التوت رجلها وطاحت ومهي راضيه تروح المستشفى وقالت لو ملزمه جيبي حنان"
خالد انهبل من هي جوري وحنان حس بشئ غريب بس ما يدري وشو:"ومنهي جوري؟"
عهود:"أي اقصد الجوهره"
خالد:"طيب يعني نروح لبيت خالتي"
عهود:"أي"
خالد:"باخذ اغراض لي هنا وانتي بسرعه اتجهزي ولا تتأخرين"
عهود:"اوكي"
ودخلت البيت بسرعه تلبس عباتها....
وراحوا لبيت خالتهم....
*[/عيوش:"لمياء والله ما يصير هذا يومه وادعي له بالرحمه"
لمياء لفت جهة الجدار وهي تبكي...
عيوش:"لمياء حرام عليك والله حرام وبعدين فراس المسيكين منهبل روحي كلميه خففي عليه انتي اكثر وحده يفهمكي"
لمياء:"......................"
عيوش:"لمياء خلاص لازم تقومين وارضي بالقدر"
لمياء:"......................................."
عيوش:"وبعدين تعالي هذا اللي دايم تتكلمين عنه وانه هو اللي ساعدكم بوقت تعب عمي الله يرحمه درى عن الوفة قلتي له"
لمياء حست انها تبي تتكلم محتاجه أي احد تسولف له تستشيره موقف خالد منها كان سيئ للغايه ومهي بهالسهوله تكلمه عادي ولا كان شئ صار...
لمياء:"عيوش وش رايك تكلمينه وتقولي له"
عيوش:"وشو اكلمه ما عمري كلمت احد غريب"
لمياء بانفعال:"لا موب غريب هذا كان مثل الاخ لنا وما كان عندي رجال يكلمه عشان كذا كنت اكلمه"
عيوش:"ماقلت شئ فيك بس واجب عليك انك انتي اللي تبلغينه"
لمياء:"بس في بيننا حساسيه"
عيوش بهتمام:"شلون يعني ما فهمت"
لمياء:"لا ولاشئ بس لازم ابلغه"
عيوش:"عيب عليك لو ما قلتي له وبعدين هذا اليوم الثالث لازم تقولين له"
لمياء:"معك حق"
عيوش:"ابروح اجيب لك عصير"
لمياء بغت تتكلم بس عيوش حطت يدها على فم لمياء وقالت
عيوش:"ولا كلمه باجيبه وبتشربينه"
لمياء:"الله يسعدكي عيوش مدري شلون اشكرك"
عيوش تقلده:"مدري شلون اشكرك..اقول كلمي الرجال والا ذبحتك"
لمياء:"اوكي"
لمياء تحس بالامتنان والعرفان لعيوش صح انها صغيره بس واعيه وفاهمه وساعدتها ووقفت معها باشد حالاتها وضغوط اهل عم لمياء هم اللي خلوها عصبيه وتفقد التصرف السليم عشان كذا ما كانت متقبله عيوش بالبدايه....
واللحين هي متورطه بسالفة خالد وش تقول له وكيف تكلمه بس لازم تعتذر له وهذي وصية ابوها لانه زعل منها على اللي سوته....
******************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اسامه:"يالله يا ابن الحلال وش فيك"
خالد:"يا خي انت قلت العشا خلاص ما اسمح بتغير أي موعد"
اسامه:"والله عندي شغل العشا ولازم اقابلك ضروري"
خالد:"وما ينفع بالتلفون"
اسامه:"ابد ابد لازم اشوفك"
خالد:"اوكي ابلغك اذا قدرت تعرف مشاوير الاهل"
اسامه:"ايه تكفى دبّر لنا موعد قبل العشا"
خالد:"طيب وشو الموضوع؟"
اسامه:"اقول دق عليّ اذا قدرت تجي وتكفى ترى الموضوع ما يتحمل"
خالد:"الله يستر اوكيه مشوار واجيك"
اسامه:"انتظرك ببيتك"
خالد:"اوكي... فمان الله"
اسامه:"فمان الكريم"
دخلت عهود وحنان السياره وخالد زاد ارتباكه ما يدري ليش حنان عندها شئ وما تبي تقوله والا ليش تركت الشغل عقب ما جيت المستشفى....
حنان:"السلام عليكم"
خالد:"وعليكم السلام"
خالد:"امشي خلاص"
عهود:"أي بسرعه امشي...اخاف جوري يصير بها شئ"
خالد:"اوكي.."
خالد فعلا اسرع وهو بالسياره وتذكر سرعته الجنونيه بالحادث مع لؤي وشلون صار الحادث والصدمه الكبيره لهم ان اهل لؤي هم اللي تأذوا من هالحادث..خالد اخذ درس لايمكن ينساه واللي اكبر منه ان لؤي توأم روحه مات هذا اكبر شئ صار له بحياته..خفف السرعه لايصير موقف شين مثل العاده كل ما اسرع وحس برجفه خوف عقب ما تذكر السالفه ورتذكر الأزمة اللي صارت له من عقب الحادث ويالله يالله تناسى الموضوع ومازال تاثير الحادث عليه....
خالد حس ان السياره عمها الهدوء وماله الا هالفرصه يسأل حنان وعلى قولهم دق الحديد وهو حامي وهو يعرف ان ما سألها ما راح يعرف عن أي شئ وهو فعلا شاغله الموضوع...
خالد:"شلون ممرضتنا"
حنان كانت داخله بدوامه فضيعه قويه وعنيفه وتفاجأت ان خالد هو اللي بيوصلهم وانقهرت لو دقوا عليها كان جت مع سلمان والا احمد بس ما في مفر من السالفه...خالد صحاها من الدوامه اللي هي فيها...وردت وهي ميته خوف...
حنان تتلعثم بالكلام:"أي..وشو؟؟ بخير"
خالد حس بالاحراج من ردها وعرف ان وراها سالفه من تلعثمها وارتباكها بالرد بس ما يهون عليه يجتمعون بمكان واحد ولا يعرف وش السالفه...
خالد:"ليش تركتي الشغل؟"
حنان انصدمت من سؤاله وحست بخوف وارتباك ماله حدود...هو ما يدري عني ما يحس..ما يعرف انه اكبر جرح بحياتي وتركت شغلي بوقت الغبي يعرف ان له دخل بالسالفه..سكتت ولا قدرت ترد على سؤاله..عهود حست بالاحراج وان فيه شئ ما تعرفه وودها لو تصلح هالجو بس ما تدري شلون وقالت:اكون ساكته ازين لي...
اما خالد اللي فعلا انحرج زياااااده وحس ان ماله داعي وهو يسأل واحرج البنت وهو اول مره يكلمها بس وش يسوي موضوع حنان اشغله وخدمتها الجليله الي سوتها للعم سعد ما تدل الا على اهتمامها بمريضي...ما ادري انا غلطت والا لا...
حنان حست بالاحرااااااااااااج لابعد حدود حطت عهود وخالد بموقف محرج ولا تبي احد يدري بالموضوع وحست ان خالد اتفاجا من الموضوع وكانت تظن انه تفاجا بس لكن اللي استغربت منه انه يبي يعرف وش السبب؟؟
حنان ماتت من المستحى من هالموقف المحرج بس ما تقدر تتكلم ولا تقدر تجاوب كرامتها فوق أي مشاعر ونفسها العزيزة فوق كل شئ....
خالد حس انه غلط غلطه كبيره وتورط وش يسوي...ودور أي عذر يقوله لها...
خالد:"معليش اعذريني على الفضول بس انت ممرضه ناجحه وحرام تتركين الشغل"
حنان حمدت ربها انهم قربوا يوصلون البيت وان خالد صرف الموضوع ولا انتظر جواب منها.. وتقول بخاطرها لو ايش ما اركب معك...
اما عهود فاتحه فمها ما تدري وش السالفه ولا الشغل وشلون درى خالد وصارت مثل الاطرش بالزفه بس ذبحتها اللقافه وبتشغل الرادارات عشان تعرف.....
وصلوا البيت ودخلوا وراحت حنان لجوري بسرعه عشان تخفي أي اثر على وجهها وبتعالجها وتشوف وش فيها عشان تنسى موضوع خالد..وهي تعرف داخل انه موضوع لايمكن تنساه بس هذا نصيبها وش تسوي....
****************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام فيصل:"يالله نشد حيلنا وبنخلص البيت"
ابو فيصل:"وشو تخلصونه الله يخلي العمّال هم اللي بينظفون البيت"
ام خالد:"وشو له الكلفه ننتهي منها احنا والبنات"
ابو فيصل:" ابد قلنا العمال هم اللي بينظفونه وما تلمسون شئ وبعدين ليش مستعجلين على البيت لايكون متضايقيين منّا"
ابو خالد:"الله يهديك بس وشو متضايقيين منه بس هذا بيتنا ولازم نرجع له وقلت لك وعد منا حتى لو طلع منصور بنقعد عندكم وبعدين نرجع البيت..بس البيت يبي له تعديل وترميم عقب اللي صار له وبياخذ |
توها بالثالث يعني ما نفخ الروح بهالطفل وما فيها شئ"
محمد:"وشلون يعني اول ما كان فيها شئ وعقب تغيرت"
نواف:"هي من اول هذي حالتها وهديت شوي وعقب رجعت لحالتها..محمد انا قلت لك قبل ما تتزوجها وقلت لك عن حالتها..وانت راضي بها"
محمد:"بس..وان رجعت لبيتكم بترجع للمعامله السيئة اللي كنتوا تعاملونها"
نواف:"أي معامله سيئة هي الله يهديها حساسه مره وتزعل من أي شئ وتفسر كل شئ على هواها واحنا نحاول نسعدها باي طريقه ونبعد عنها أي شئ يمكن يضرها بس ما تفهمنا وتشوف كل شئ زين شين بعينها"
محمد:"يعني كل اللي ببيتكم واللي تسولف عنكم كان كذب"
نواف:"والله مدري وش قالت بس شف بصراحه انا كلمت اهلي قبل ما يزوجونها وقلت لها ما تنفع للزواج لاني اعرف حالتها ووديتها لكم شيخ..هي جتها عين وشكلها قويه ومسيكينه من عقبها وهي طايحه وتعبانه وما تعرف وش تقول وتتخيل اشياء وتحسبها بالواقع صارت..وانا رفضت هالزواج بس هي زعلت وقلبت الدنيا فوق تحت وانا ظالميين واهلي بعد قالوا يمكن الله يوفقها ويصلحها عقب الزواج..وهذا الي صار ما قدرت اوقف قدامهم وقلت لك كل شئ وتم الزواج واللي كنت متوقع مصيره...والحمدلله ان واحد مثلك ما فضحها وان شاء الله يتم الطلاق بالمعروف"
محمد يسمع وهو موب مستوعب اللي الكلام اللي يقوله نواف يعني احلامه المستقبليه اللي بناها وحبه الكبير لنهى بيضيع والولد وفرحته بتضييع..كان عايش على امل ان نهى تهدا واللي فهمه من نهى ان اهلها ما يودونها للشيخ يعني بعد كم جلسه مع الشيخ والدكتور بتتشافى بس شكل نهى كانت معيشته على اوهام واشياء غير واقعيه حتى انه يشك بكل كلمه قالتها وكان غرقان بحبها حتى انه ما شاف أي عيب فيها بس يوم اتضحت الصوره بدا يرجع ويفكر..شلون فاتت عن بالي يوم كانت بتقتلني يعني شئ مثل هذا ما ينسكت عنه والا اشياء كثيره ومواقف اكبر من هالسالفه صارت.. شلون غابت عن بالي وتجاهلتها..شلون بيعيش ولدي معانا واكون متطمن وبكبري انا شلون اضمن حياتي معها....
نواف قطع عليه تفكيره:"ابو الشباب وين وصلت"
محمد:"صراحه نهى لها مكانه بقلبي واحيانا ما ندري الخير وين بس يالله مشينا على المحكمه"
نواف:"وانت كنت افضل انسان تعامل معها واشياء كثيره تغيرت بحياتها وصارت للافضل بسبب الله ثم انت"
محمد رجعت له المأساه من جديد فعلا اندمجوا مع بعض وحبوا بعض بس ما يقدرون يستمرون واحتمال نهى تدخل المستشفى وما تخرج منها الا على مسؤلية الاهل..نهى تفقد التصرف ببعض الامور وما تقدر تتحكم فيها ولولا الله ثم محمد كانت حالتها من ردي لأردى وصارت تستمر للعلاج وعرفت قيمة نفسها وعرفت قيمة اهلها اللي كانوا يحرصون عليها اشد الحرص بس اللبس فيها يفقدها التصرف بعقل ببعض الامور وقررت انها تنفصل قبل لا يصير أي شئ يفشلها او شئ كبير لمحمد...
***********************************
خالد:"اذيتنا وش تبي؟"
اسامه:"ادخل البيت بسرعه"
خالد:"طيب نطلب عشا نسوي شئ"
اسامه:"ياخي ودي اذبحك على هالبرود"
خالد:"ياخي الدنيا ما تستاهل هالعصبيه"
اسامه:"طيب اقعد وتعرف شلون بتعصب غصبا عنك"
خالد كان رايق مره لانه كلم حنان ولو انه حاس بالاحراج بس اهم شئ عنده انه بيّن لها اني اعرف ان فيه سالفه وذابحه الفضول يبي يعرف وش قصتها...
خالد:"وهذي قعده وش عندك يا محقق كونان"
اسامه:"واذا الموضوع عن منصور بتكون بهالبرود"
خالد:"وشو منصور..مين؟اقصد وش فيه"
اسامه:"لا لا لا الدنيا ما تستاهل كل هالعصبيه ورووووووق"
خالد:"اسامه انت اكثر واحد تعرف اني اعصابي تفور اذا جت السالفه عن منصور واللي جاه مهوب بسيط والشئ غريب على واحد مثل منصور"
اسامه:"طيب اهدى وروق ولا تعصب خلني بشغلي وابي منك تجاوبني بكل شئ وبصدق لاني احاول اوصل لبراءة منصور بشتى الطرق"
خالد:"ابشر بس افهم وش التهمه اللي موجهه لمنصور"
اسامه:"التهمه كبيره لان الثلاثه اللي ماسكينهم كلهم قايليين ان منصور هو المروج الكبير حقهم وهو اللي يعرف المخابئ السريه وهو الكل بالكل"
خالد:"مستحيل...منصور مهوب راعي هالحركات...شلون بالله صدقتوهم وما عندهم أي دليل يثبت هالشئ"
اسامه:"المشكله الثلاثه نفس الكلام اللي يقولنه والغريب ان كلهم يقولون ان اسمه خالد"
خالد:"شلون؟؟؟"
اسامه:"طبعا انصدموا يوم عرفوا انه منصور مهوب خالد وقالوا ان هالاسم يمكن تمويه لاسمه وما يبي يعلم باسمه الحقيقي"
خالد:"مستحيل..اسامه مستحيل وش اللي يخربطون فيه"
اسامه:"قلنا هد اعصابك"
خالد:"شلون تبيني اهدي اعصابي واشوف منصور مغمى عليه والاتهامات اللي مالها اساس من الصحه"
اسامه:"طيب تعرف واحد اسمه عادل علي"
خالد:"الاسم مر عليّ بس وين مدري"
اسامه:"لازم تتذكر"
خالد:"ليش له يد بهالموضوع؟؟؟"
اسامه:"تذكر زين يمكن ماتعرفه هو شخصيا بس تعرف ولد عمه على ما اعتقد ويمكن اسمه لؤي"
خالد:"اييييييييييييي تذكرته.. هالخايس وش فيه؟؟"
اسامه:"كويس؟؟وش اسمه وبالكامل ووين عايش؟؟وليش خايس؟؟وش اللي بينكم؟؟"
خالد:"لالالالالالا السالفه كبيره؟؟"
اسامه:"مالي خلق لتحقيقك لازم تجاوبني وشغلي بعد العشا يعتمد على اجوبتك؟"
خالد:"اوكي انت صاير تخوفني"
خالد:" عادل حصل بيني وبينه مواقف سخيفه.. ولولا اصرارك اني اعلمك كان ما قلت لك ولا شئ..وبما ان الموضوع فيه منصور باقولك كل شئ...
وحكى له كل شئ صار بينهم وقال عن مشكلة لمياء معاه...
اسامه:"بالضبط هذا اللي باوصله..
خالد:"فهمني طيب وش فيه؟ وش دخل عادل بالسالفه؟؟"
اسامه:" اوكي باقولك معلومه بسيطه والباقي عقب ما اخلص من القضيه لاني ما يحق لي اعطاء أي معلومه لاي احد مهمن كان"
خالد:"قول طمني خلني ارتاح على منصور"
اسامه:"منصور باذن الله برائته قريبه؟؟"
خالد:"شلون؟؟كيف؟؟متى؟؟ اقصد وش دخل ذا بذا"
اسامه:"كلها كم يوم وبيطلع منصور براءة"
خالد:"طيب وش دخلها بعادل والله انك تحوس بالراس؟؟"
اسامه:"اوكي..انت لحوح وعشاني واثق بأمانتك باقولك الزبده من السالفه"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خالد:"يالله ريحني؟؟"
اسامه:"خالد العملية اللي صارت المقصود الوحيد فيها انت؟؟"
خالد مهوب مستوعب:"ها!! شلون؟؟ما فهمت"
اسامه:"اوكي عملية الترويج اللي عند بيتكم المقصود انهم يمسكون خالد موب منصور وان خالد يتهم بقضية مخدرات ويقعد بالسجن واذا ما في أي دليل على برائتك تقتل لانك مروج والمروج مفسد في الارض"
خالد:"انت وش قاعد تقول؟؟يعني منصور اللي اكلها بدالي بس شلون؟؟وليش؟؟ ومنصور؟؟ ما فهمت"
اسامه:"عادل هو اللي دبر الموضوع وواضح انه حاقد عليك للاخير وهو اللي بيورطك مع عصابته بس العصابه يحسبون منصور خالد وصار كل شئ لمنصور موب لخالد ولولا رحمة الله وخلانا نمسك الثلاثه كان الحين بعد يومين يصدر الحكم بمنصور"
خالد صدع راسه من كلام اسامه وآخر شئ توقعه ان منصور الحبيب الهادي يصير فيه كل شئ وحمد ربه مليون مره على هالعناية والعدل من ربه.. ورجعت له حالة الاكتئاب والصداع اللي كان فيه ايام حادثة لؤي واللحين سالفة منصور بعد زااااااد الصداع اضعاف اضعاف....
اسامه:"خالد وش فيك؟؟"
خالد:"البندول بالثلاجه جيب اربع بسرعه؟؟"
اسامه بغى يمنعه بس شاف وجهه شلون انقلب وبسرعه على المطبخ راح يجيب البندول وكاسة مويه..
اسامه:"ما توقعت الصدمه تكون كبيره واعذرني بس حسيت انك لازم تعرف"
خالد مهدود وتعبان واضطر انه ينسدح لانه ما يتحمل الصدمات:" لا مشكور بس انا بارتاح الصداع له يوميين معاي"
اسامه:"طيب انادي لك احد لاني مضطر اخرج بسبب الاجتماع لهالقضية"
خالد:"لا مشكور اذا ابغى احد ادق عليه ورح لاتتاخر على شغلك"
اسامه ما كان وده يترك خالد بس مضطر انه يخرج عنده اهم اجتماع بالقضية والمعلومات الي قالها صالح قلبت القضية فوق تحت واهمها براءة منصور.....
خالد يبي يستوعب السالفه مهوب قادر اللحين بسبب هوشه بسيطه يحول السالفه لحقد فضيع ويبيه ينقتل..اعوذ بالله شلون بعض العيال يفكرون ما براسهم الا القتل..والمسكين اللي تورط بها هو منصور..هو اللي جا عليه الرصاص واتهم انه مروج وكان من المفترض انه ينقص....
زااااااااد الصداع اللي بخالد كل ما يتذكر الموت..وموب أي موت الموت الغلط او الموت الغير مقصود.. هذا لؤي ما كان يقصد انه يشتت عائلته ويقتل امه بس لعب ومغامرة شباب دمرت عائلته وهذا منصور بسبب مشكله بالكلام بغى يروح فيها قصاص..استغفر الله.. رحمة الله فوق كل شئ وكل واحد بيموت بيومه....
خرج خالد من البيت حاس انه مكتوم مرررررررررررره وما يبي يقعد بالبيت لان كل ركن فيه يذكره بايام الكآبة اللي عاش فيها فترة وفاة صديقه وكانت اسوء فتره مرت عليه بحياته.....
طلع برى يتمشى بهالشوارع ويشوف الناس الرايحه والجايه...ويتذكر منصور الرجل المثابر الطموح بهالعائلة الواثق من نفسه لدرجة الجنون..كان خاطب أي كان خاطب ويتمنى انه يتزوج عشان يجيب عيال ويقهرني فيهم..تذكر كلمة منصور يوم يتناقر معاه...
منصور:شف يا خالد انا عيالي بيقولون لك عم قبل ما تجيب عيالك واذا انا الصغير سبقت لازم تناديني عم..بعد انا صار عندي عيال وانت عزابي...
ابتسم خالد على روح منصور المرحه وتمنى انه ما عرف المستشفيات وما عرف عادل وتندم انه تناقر معاه واتهاوش معاه..لانه لولا قدر الله وصار اللي صار كان انهار واتعقد من الحياةولا عاش مستانس بحياته....
راح خالد بافكاره بعيد يوم كانوا صغار ويوم كبروا..ابوه وامه وحبهم الكبيير لمنصور الولد المطيع.. صادقت لؤي الطايش ابوي بغى يطردني من البيت بسببه بس لؤي انسان حبوب وقلبه طيب قدرت خلال سنه اعدل كل الصفات الشينه فيه ما عدا التهور..ابوي حب لؤي وحس انه توأم روحي.. منصور كان يعرف ادق التفاصيل بحياتي مع لؤي..وكيف اني اثرت عليه..كان الوحيد منصور هو اللي يقول لا تترك هالولد عسى ربي يهديه على يدك...كانت نظرته لفوق ولاعلى ما كان يحب يفرط بالصديق لو ما كان... قعد منصور مع لؤي وتعرفوا على بعض واتفقوا على المقابلات الاسبوعيه وكانت الجلسة المهمه اللي بتكون عن تهور لؤي وكان منصور متحمس لها...صاراللي صار وتوفى لؤي...عسى الله يغفر له..
وقف عند صندوق تبرعات وتبرع للؤي وتذكر ان الميت الواحد لازم يدعي له ويتصدق عنه لانه محتاج أي فعل خيري....
قرر خالد انه يرجع البيت بعد ما اتعدل راسه ولو انه يعرف انه ما يخف من الصداع الين يسمع ان منصور خرج وهو بخير وطلع براءة....
توجه خالد بسيارته للبيت وقطع عليه تفكيره صوت الجوال وكان المتصل لؤي...
خالد ناظر بالاسم ثم انتبه ورد:"نعم؟؟"
لمياء بعد تفكير عميق وبعد محاولات من عيوش رضت تتصل وتكلمه وتقوله عن وفاة ابوها.. الود ودها انها تعتذر له بس ما تدري تقدر والا لا....
لمياء:"السلام عليكم؟؟"
خالد:"وعليكم السلام..نعم؟"
لمياء:"انا لمياء؟؟"
خالد بانفعال وبلهجة استهتار:"ادري انك لمياء؟؟وش تبين من القاتل السفاح؟؟ وش تبين من اللي خرج بواسطه؟؟وش تبين من المجرم اللي ما عنده أي رحمه"
لمياء كانت مصدومه من خالد وما توقعت هذا رده وكل ما يتكلم يزيدها الم وجروح وتبي تبررموقفها او تعتذر او تقوله أي شئ بس ما قدرت:"خالد انت فاهم غلط"
خالد:"أي غلط..الواحد لاسوى معروف تكون هذي جزاته.. اللحين طلعتيني مجرم وسفاح وجاي اصلح غلطتي..وتجين انتي وولد عمك وتسوون فلم قدامي ونهايتها تبون تقتلوني..صدق ناس ما ذاقت خير.. ترى سكوتي عشان اثنيين هم لؤي وعمي سعد..والا لو علي لانهيتكم انتي وولد عمك بس الشاطر اللي يضحك بالاخير وولد عمك اشبعي منه اللحين لانه يوميين وبيكون هو بالسجن موب انا"
لمياء انصدمت من كل كلمه قالها خالد وما تعرف وش ترد..ماهي فاهمه أي شئ بس حست ان السالفه اكبر من أي سالفه صارت لها وجت تبي تتكلم:"خالد انا"
خالد:"أي على فكره ترى الحساب اللي بالبنك اللي كنتي تحسبينه ديّه وتكفير عن قتل اخوك وامك هو وعد بيني وبين لؤي ان صار له أي شئ اعطي هالفلوس لكم..بس لا تسأليني من وين لاني ما راح اقولك اني انا ولؤي جمعناها"
لمياء حست بالاهانه وانها تبي تزيد لو طولت مع خالد وحست بالذل وهو يكلمها عن الفلوس وانصدمت انه عرف بتفكيرها وجت تبي تسكر بس تحاملت على روحها وقالت
:خالد انا متصله عشان اقولك ابوي توفى الله يرحمه واليوم الثالث للعزا.."
وقفلت الخط...
خالد تجمع براسه كل شئ شين وصددددددددع راسه على الاخر ورجعت له النغزات اللي بظهره؟؟ حس بروحه وهو يكلم لمياء انه فرغ شحنات الغضب اللي بداخله بس اخر خبر صعقه.. ما يدري وش بيسوي....
ركن السياره على جنب لانه يعرف لو ساق بهالوقت وش بيصير له....
**********************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تحركت جوري وصارت تمشي شوي وتتسند بالاشياء وغاده وعهود يضحكون عليها ويتطنزون..
غاده:شوي شوي يا جده لا يصير برجلك شئ مهوب زين
جوري:طيب يالنجسه اوريك والله انكم ما تستحون...
عهود:واخيرا عصبت جوري ياخي دمك بااااااااارد الله يعين اللي بياخذك(وتغمز لها)
غاده:أي والله يا قلبي على اللي بياخذك..
جوري :يا السوستيين جايين تسلوني والا تنكدون عليّ...
عهود:اها يعني بعض الناس صارت سوالفهم تضيق الصدر..
جوري:قسم بالله ان يبيلكم تكفيخ..
غاده:ياعمري يالوهانيين حتى بالمزح ما تبيني نطريه...
جوري صرخت:فيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييصل..
غاده وعهود ارتبكوا..فيصل يجي ما عليه منهم...
غاده:هي انتي يالخبله..والله فيصل يجي...
عهود:ولا يمكن يجيب معاه بدر...
جوري:تستاهلون...(وصرخت مره ثانيه) :فييييييييصل تعال بسرعه...
عهود بسرعه لبست جلالها ورمت على غاده جلال ولبسوه الثنتيين وراحوا عند جوري...
غاده:وش فيك علينا...
جوري:انا وش فيني عليكم والا انتو يالسوستيين تطلعون فوق وتتامرون عليّ وانا الضحيه كالعاده..
عهود:احد قالك تصيرين تعبانه..
جوري:ياربي وش هالتناحه..انا اللي سويت عمري تعبانه والله انكم سخيفات...
غاده:ايوه هذا اللي نبيه بدى المفعول..جوري بدت تعصب...
جوري:غاده ترى ما يصير لك شئ طيب...
غاده:أي صح على طاري التعب هو سلطان شالك والا بس فزع الفارس المغوار ورمى الشماغ...
عهود تتكلم كانها عشقانه:يا عمري رمى الشماغ على محبوبته خوفا من ان احد يراها..وين قيس وليلى عنكم..
جوري صرخت:فيييييييييييييييييييييصصصصصصصصصصل تعال بسرعه....
عهود :والله يا هالمهبل..تبين رجلك تنعدم مره ثانيه عقب الحركه اللي سووها...
غاده:صراحه خطييييييرييييين يبون يونسون وحنا ما عطيناهم وجه...
جوري:يستاهلون خلهم يقعدون عيب اللي سووه...
غاده:يا خيه انتي عندك عيال عمك وشبعانه منهم اما انا ما عندي احد خليني استانس ولا تحرمينا منهم....
جوري:لا يا شيخه...
عهود:أي يا قلبي وش قالك سلطان بعد ما قال بسم الله على جوري..
جوري:عهود اليوم منتي راضيه تعديه على خير...
عهود:يا خيه ودي اتعلم منك الحب واشوف شلون اجذب الطرف الاخر(وتغمز لغاده)
غاد ماتت من الضحك وفهمت انها تقصد سلمان:أي ياعمري جوري علمينا..
جوري:بنات بلا غثا تكفون والله ضايق خلقي....
عهود:طيب بس حكينا وش سويتي مع سلطان...
جوري ودها تسولف مع احد وودها تحكي اللي صار بس ما عندها أي احد وتخاف احد يفهمها غلط:وتوعدوني انكم ما تبلشوني ولا تغثوني ترى والله اني زعوله...
عهود+غاده:نوعدك يا حجه...
جوري:حجت مين..
عهود:انتي بس سولفي تراك من طحتي وانتي بس سوالفك متى اتعالج؟وما ابي اروح المدرسه كذا. وما ادري متى اذاكر؟؟احسك طفشاااااااااانه وتبين الوناسه...
جوري تعرف ان عهود جابتها على الجرح وعرفت وش اللي فيها بس اكيد ماهي عارفه ان الاكبر من كذا خروج منصور وقرارها اللي اتخذته بالوقت الغير مناسب واللي ما يعرف عنه الا غاده...
جوري:من ناحية طفشانه فأنا واصله معاي للإتش وطاقه من الملل
غاده:عذرا على المقاطعه بس ممكن افهم وشي للإتش
جوري:هذي اقصى علامات الغضب
غاده:ابعدنا الله واياك عن الغضب..
جوري:بارك الله فيتش
عهود:طفشتوني انتو الاثنيين يالله جوري سولفي لي...
جوري:مره ودك...
عهود:فوق ما تتصورين....
جوري:ابد طلعت ابي اكلم ابوي وشكلي تاخرت على ابوي وراح لمجلس الرجال التفت يمين وشمال ما لقيت احد وجيت بارجع والا يدخل واحد من الباب ومن الفجعه تنحت وانتبهت انه سلطان وبسرعه بارجع وتلتوي رجلي بقوه لاني على الدرج..وجا هو بيساعدني ومفتشل موب عارف شلون يجي وانا كل ما جا زدت صياح ما ابيه يجيني...
غاده:خبله اللحين لو خليتيه يساعدكِ ويصير الفارس الشهم وتصيرون مسلسل...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جوري:أي تقولين كذا لانك برى الموقف والله لو مكاني لاصارختي....
عهود:والله انكم عربجيات اللحين انا داخله جو بالروخانسيه ومتحمسه مع السالفه وجاين انتو تتضاربون من جد ما عندكم سالفه ...كملي يا جوري ولا تردين على غاده....
غاده:الله ياللي داخله جو..اقول طسي بالسعوديه انسي المسلسلات اللي ودك فيها...
جوري:ليش ما في...كثير تصير بس موب مثل المسلسلات..بس فيه ناس تتزوج عن طريق الحب..
عهود بحماس مبالغ:الللللللللللللللللللله...وين الناس هذولي ابي اتعرف عليهم..
جوري:ههههه..الله يالعقل...
عهود:لا تضيعيين السالفه كملي....
جوري:ههههه..اوكي بس يوم شافني ارجع على ورى وما ابي وأأشر براسي انه لا يجي عرف هو وعطاني شماغه عشان اغطي فيه رجلي...
غاده حاطه يدينها على خدها:اللـــــــــــــه..وناسه كملي..
جوري:بس..وجع وش ذا...
عهود:ودي اصير مثلك استحي بس عجزت شوفي شلون خدودك صايره طماط...
جوري:ههههههههههههه
غاده:تصدقين جوري انك حلوه...
جوري:اسم الله عليك اول يوم تشوفيني....
غاده:لا بس وانتي تحكين تأملت فيك وولاحظت ملامحك ماشاء الله مره ناعمه وحلوه...
عهود:ياربي شوفي شلون خدودها..هذا واحنا بنات عمك اجل لو خطيبك وش تسويين...
جوري:اموت..
غاده+عهود:هههههههههههههه
عهود:عاد تصدقون لاننا قرايب ومتعوديين على بعض ما نشوف الحلى اللي فينا...
غاده:أي عاد انتي صدقتي انك حلوه...
عهود:والله اني اهبل...
جوري:عاد الا عهود محد يتكلم عن عيونها..تصدقين فيصل يقول ما انسى عيون عهود تقل فناجيل..
عهود:يقاله اللحين يمدحني...
غاده:عيال وش تبين منهم؟يقول عيونها واسعه تهبل...
جوري:على قولك عيال...
عهود:والله هالقعده فاتت على خلود خلها تستاهل مغير مقعده عند ليلى...
غاده:احسها ما ترتاح هنا...
عهود:لا موب مسألة ما ترتاح بس خلود مره ما تنسى وتحاول تأقلم نفسها على طول مع الناس..بالعكس تحب تعقد الامور وتجلس وحيده ولا تدخل بالناس حتى لو اهلها...
جوري:لا والله ما يصير....
عهود:ترى اللحين يقالها احسن من دايم..الحمدلله احسها صارت افضل والظاهر شبكت معاكي
خط( وتناظر جوري)
جوري:أي يا حبيلها....
غاده:وانا يا حول محد يمدحني ولا يتفداني....
عهود:والله اول مره اعرف ان لي بنت عمه بهالصوره..كنت اظنك ثقيلة دم...
غاده:حتى انا
جوري:ههههههههههههه...الله من الزين يقالكم تمدحون بعضكم...
عهود:صدق عمري ما دخلت معاها هالدخله....
غاده:صراحه احلى سفره واحلى قعده واحلى وش اقول بس..من جد مستااااااااانسه وما ابي ارجع..
عهود:اصلا ابوي كلم عمتي بس تروحين تختبرين وتجون ونقعد مع بعض...
جوري:اللللللللللللللللللللللله انواع الوناسه....
غاده:أي والله انواع الفللللللللللللللله....
عهود:جو الحريم والرجال تعالوا نسألهم عن بيتنا....
تسندت جوري على غاده وراحوا مع عهود عند الحريم وسولفوا مع بعض..والاكيد تدخل بدر وفيصل بالسالفه وقعدوا معاهم....
اما خالد نادى ابوه وراحوا للمجلس وقاله عن كل شئ..وقرروا اشياء كثيره بهالجلسه...

خلود:طااااااااااايره من الوناسه....
ليلى:اجل انا وش اقول ميته ميته من الوناسه....
خلود:يالله من يصدق اني بانام عندك لي كم وانا اشحت ابوي على النومه والحمدلله تحققت...
ليلى:اخاف عشان بعض الناس...
خلود:يالله انتي بس...انتي اغلى من أي احد..وبعدين وش فيها لو ضربت عصفورين بحجر...
ليلى:أي اعترفي اطلعي على حقيقتك صداقتك لي مصلحه...
خلود:لو ما اعرفك كان زاعلتك ولا كلمتك.....
ليلى:ولو ما اعرف ان قلبك طيب كان ما قلت اللي قلته.....
خلود:المهم ترى ما باقي الا اسبوع ولازم نذاكر....
ليلى:أي والله انتي الصادقه...اللحين خلصنا البلوتين الجغرافيا والتاريخ..ومواد العربي كلها النص..
خلود:والله لو اني معاكي كان ما ذاكرت....
ليلى:معلي منك غصبا عنك تذاكرين.....
ودق باب غرفة ليلى....
ليلى:باروح افتح الباب اكيد حبيب القلب..البسي الجلال....
رمت خلود على ليلى المخده ولبست الجلال بسرعه متوعدها يوميا يجي عندهم ويشوف وش يذاكرون....
سلمان:السلااااااام عليكم....
خلود بحيا:وعليكم السلام....
سلمان:اخبارك؟؟
خلود:تمام بخير دامي عند ليلى...
سلمان:لا ترانا نغار بس عشان ليلى...
ليلى:والله وش لك دخل صحبات وبنات خال ونموت ببعض....
سلمان:بسم الله عليّ منك حريم وينخاف منكم.....
خلود ميته من الحيا وميته من الوناسه اخيرا صار بيننا كلام...ولا بعد تقعد معنا آخر شئ تتوقعه وتعلق بسلمان زياااااااااده....
سلمان قعد على طرف السرير وكانت خلود قاعده على كرسي ورى السرير بس خافت اول مره يسويها العاده بس يطل ويخرج والا يرمي كم كلمه ويخرج اما انه يقعد اول مره تصير..وارتبكت مره خلود وحست بروحها بتخرج من الخوف....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلمان:وش رايكم تتركون المذاكره ونخرج المطعم نتعشى...
خلود لا شعوريا وبصوت عالي:لا
سلمان:اسم الله عليّ...بشويش مو غصب هو بس اقتراح...
ليلى:ليش خلود والله انك بايخه خلينا نستانس ونطلع برى ونغير جو....
خلود حاسه بخوف..اكيد ابوها ما يرضى ولا امها يالله سمحوا لها تروح عند بيت خالتها بعد تخرج معاهم وبنفس الوقت امنيتها تروح المطعم ومع سلمان يعني اكيد بتسانس....
خلود:لا ما اقدر...
ليلى:وشو اللي ما تقدرين...
سلمان:اوكي براحتكم بس انا ودي انكم تغيروا جو بدل المذاكره اربع وعشرين ساعه..انا بغرفتي اذا تبون قولوا لي وترى محد بالبيت....
ليلى:لا ان شاء الله بنروح..
وسلمان وده يقول آمين بس موب قدام خلود.....
خرج سلمان والتفت ليلى على خلود وقبل ما تتكلم قالت خلود:مستحيـــــــــــــــل...
ليلى:والله ما فيها شئ دامهم سمحوا لك تنامين اكيد الاشياء الثانيه عادي...
خلود:ليلى ترى احنا خوالك موب عمانك..عمانك فري وعادي بس احنا لا.. والله لو يدري عني خالد والا ابوي والله يذبحني..حتى سوالف مع سلمان احسي مصختها...
ليلى:وشو اللي مصختيها والله ما قلتوا شئ كلها سلام وعليكم وكيفكم تمام...وش هالتعقيد؟؟
خلود:موب مسألة تعقيد بس انا ما تعودت على كذا....
ليلى:خلود انتي ما سويتي شئ حرام وبعدين انا موجوده ومحد بالبيت بس نطلع وجبه خفيفه ونرجع والله فله تعالي اوريك المطعم ونتفرج على اشياء كثيره والله فللللللللللللللللله....
خلود مشكلتها تتأثر بليلى بسرعه:ما ادري يا ليلى بس خايفه....
ليلى:خايفه من وشو؟؟انتي ما سويتي شئ حرام يالله بس تجهزي وانا باروح اكلم سلمان...
خلود:لا ليلى...
ليلى تركتها وراحت كلمت سلمان....سلمان اللي ما ستوعب اللي تقوله ليلى ومن الوناسه شالها فوق ودار فيها شوي ونزلها وبسرعه راح لبس احلى بنطلون جنز وبلوزه بيج روووووعه....
خلود وليلى بسرعه لبسوا عبيهم بس ليلى عطت خلود نقاب وعلى قولتها عشان تشوفين كل شئ.. خلود مطيعه وما ردتها ولبست مثلها وخرجوا المطعم....
***********************
منصور صحى من الغيبوبة اللي فيها وكان تعبان حيل..رمية الرصاص كانت قريبة من المخ التفت حواليه كل شئ غريب ولايدري هو فين..ظلام دامس وغرفة كئيبة اصوات مؤشرات بكل مكان اجهزه غريبه..ناظر حواليه والا هو مرقد بسرير والابر بكل مكان وفيه جهاز يؤشر وله صوت مرتفع شوي ازعجه هالصوت..حاول يتسند ويقعد بس عجز..رجع راسه على السرير بعد محاولات فاشله منه انه يقوم..ضغط على زر جمبه وانتظر ما لقى شئ...حاول يحرك ايدينه بس لقى صعوبه بكل حركه يسويها....
الممرضه دخلت على منصور:لا ما يصير لازم ما تتحرك..
منصور:اللحين انا وين..
الممرضه:انت منوم عندنا بالمسشتفى والحمدلله على السلامه...
منصور بصعوبه:الله يسلمك..
الممرضه:انت لازم تكون مرتاح..كل شئ سليم والحمدلله بس باقي تفوق من الغيبوبه والحمدلله قمت وما فيك شئ بس يلزمك الراحه....
منصور:وانا من متى وانا بغيبوبه...
الممرضه:يعني يمكن لك اسبوعيين...
منصور:اسبوعين!!!
الممرضه:ايه والحمدلله بخير وما فيك الا العافيه....
منصور:يعني اخرج الحين...
الممرضه خايفه تقوله انك محتجز يمكن يصير فيه شئ بس حاولت اختلاق اعذار واهيه عشان يقتنع بهالعذر....
الممرضه:لا المفروض ان الواحد اذا فاق من الغيبوبه يقعد اقل شئ شهر..عشان نتاكد من سلامتك وعشان ما ترجع لك الغيبوبه...
منصور:شهر كثير يا سستر..
الممرضه:انت لازم ما تتكلم كثير تراه يضر بصحتك لازم تكون مرتاح عشان ما يصير فيك أي شئ..
منصور:طيب ابي اعرف ليش انا هنا؟وكيف؟ومين انا؟وش السالفه...
الممرضه حست بمنصور انه بعده ما فاق بالكامل من الغيبوبه وحست انه لازم تقوله لانها افضل طرق العلاج للمريض...
الممرضه:انت منصور..وانت عندنا هنا بالمستشفى لك اسبوعين بغيبوبه تامه..والحمدلله قمت بالسلامه وما فيك أي شئ واهلك ينتظرونك ويسألون عنك..واحمد ربك واشكره على العافيه..
منصور:الحمدلله...
وراااااح بنومه عميقه عقب تعب قوي جاي عليه.....
الممرضه بسرعه راحت لغرفة الممرضات...
مي:وش فيكي مستانسه...
سعاد:قولي دوم مهو يوم..اكلتي البنت...ها حنان اخبار اول مريض مع اول يوم مداومه...
حنان:حاسه بخوف من عملي..مدري ليش حاسه اني كنت ما انتبه لكثرة الرجال..مدري كل شئ حاسه انه صعب...
سعاد:افا يا حنان انتي اللي تقولين كذا..الحمدلله حجابنا كويس وما فيه شئ وما نتكلم مع الرجال الا اذا اضطرينا وبعدين لمتى هالجهل والتخلف ويبقون الحريم يكشفون الرجال عليهم..موب ذا كلامك يا حنان...
حنان:ما قلت شئ مخالف بس انا موب حنان الاولى..صايره اخاف بشكل موب طبيعي....
مي:لا صدقيني السالفه فيها إنّ...
حنان:تبوني اريحكم ولاني انا بارتاح....
سعاد+مي:أيه...
حنان:اول مريض هو ولد خالتي....
سعاد بصوت عالي:ههههههههههههههه
حنان:وش فيك؟قلت شئ غلط...
سعاد عجزت تمسك نفسها من الضحك.....
مي:بتموت علينا..وش فيك خليها تكمل اللي عندها....
سعاد:اقول البنت لها فتره متغيره علينا وقالب وضعها فوق تحت اثر ولد الخاله بالقلب.. يا بنت ليش ما قلتي لنا من اول كان نساعدك بالعمليه مثل فوزيه اللي قبلك وزوجناك مثلها....
حنان:ارتاحي تراه اصغر مني وما افكر فيه...
سعاد:اجل!! وش السالفه....
حنان:عشان ما تستعجلين اصبري خليني اكمل...
سعاد:وانا اسمع....
حنان:اوكي يوم خرجت من هنا واتفاجأت بعد كم اسبوع ان ولد خالتي مريض تعبان وبغيبوبه واتمنيت اكون موجوده عشان اساعده لان مساعدة القريب غير عن كل المرضى... وما قدرت لاني مريت بظروف صعبه
مي:باعرف وش هالظروف الصعبه....
حنان ناظرت مي بلا اهتمام وكملت:واليوم يوم جيت لقيته فاق من الغيبوبه وما فيه الا العافيه بس باقي اكمل فحوصات اوليه عليه....وحسيت بشئ غريب لان امنيتي تحققت واشرفت على مريضنا حسيت براااااااحه بانجاز بحياتي....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سعاد:اللحين كل المرضى راحوا على جنب وعشانه قريبك صار شئ ثاني وحسيتي بانجاز..تصدقين ما عندك سالفه....
مي:اجل بتمرضين اهلك عشان تحسين بانجاز....
حنان:تصدقون ان عندكم نسبة غباء ويبي لها تعديل..صدق وش فهمكم بسوالف المشاعر...
سعاد:لالالالالالا دام فيها مشاعر سولفي علينا....
حنان:بس عشان ابيّن وجهة نظري مش كرمالكم...
مي:شكلك تاثرتي بالدكتور مصطفى كرمالك وكرمال اهلك....
حنان:ولو نحنا بنتعلم الكلمات الرايقه...المهم لاتقاطعوني.. انا اشرفت على مريض قبله بس بنت وهالمره ولد..ما ادري شعوري لما اشرف على احد يكون حنيه ورقه على المريض بشكل جنوني ويوم صار بقرايبي حسيت بروحي بنتفجر من كثر ما افكر بهالمريض...
سعاد:والله طلعتي مصيبه..بس هالشعور ما ينفع والا نسيتي الدورات اللي كل شوي آخذينها شعورك الحنوني القوي بيخليك تتعلقين بالمريض واذا حصل مكروه للمريض انتي اللي بتضررين ويمكن تتصرفي بشكل غلط اذا غلبتك الحنيه الزايده والا انا غلطانه.....
مي:حريم ما عندنا الا القلب شغال..الله يعطينا من قوة الرجال لو شوي....
حنان:سعاد والله معلومات قيمه وغفلت عنها...بس ترى يا مي ما صار فيه رجال اللحين.. بالعكس فيه حرمه عن عشر رجال...
مي:الله كريم....
سعاد:ما قلت لك.......
حنان:وشو؟؟؟
سعاد:كم تعطيني؟؟؟جايبيين لك بشاره تسوى ملايين...
حنان:لهالدرجه...اممممممم اتوقع عرسان....
سعاد:برافو عليكي..وش دراك يالنسره...
حنان:اعرف باللي تفكرون فيه..بس يالله بسرعه قولوا لي من المعاريس.....
مي اخذت الشاهي وقعدت على مكتبها:لو اقولك ما تصدقين.....
حنان:يالله تعرفون ترفعون الضغط بسرعه تكلموا.........
سعاد:بصراحه الفضل لله ثم لك..يعني اول كنّا ما نهتم بالحجاب والله وفقنا بصحبتك واقتدينا بك والعرسان على طول جو.......
حنان:انتو اللي ماشاء الله عليكم كان عندكم قابليه كبيره للتاثر للخير.......
مي:المهم ترى انا مره متحمسه للسالفه تخيلي انا من خطبني...يسعده ربي...
حنان:ياربي ميــــــــــن؟؟؟
مي:شوي شوي...خليني اتكلم براااحه عشان تتداخل سالفتي مع مشاعري........
حنان:خوذي راحتك.......
مي:انا كنت مشرفه على مريض وكنت كالعاده ممارسه شغلي بس كان يراقبني بشكل جنوني وكان بس يسألني..اول شئ كان محطم للغايه ما يبي يكلم احد وما يبي احد...وانا كنت اقوم بعملي اللي احمد ربي اني اتوظفت فيه(سعاد وحنان يضحكون عليها),, السالفه ان مشكوك ان فيه سرطان وبعد الفحص واللف والدوران طلع خطأ طبي وما طلع فيه أي شئ وبحكم اني خرجته من الحاله الكئيبه اللي فيه طبعا سرقت كلامك يا حنان..احتسب الاجر وما تدري يمكن خير لك والى الان ما خرجت الفحوصات النهائيه...واول ما خرج تقدم لي رسميا........وملكتنا الاسبوع الجاي...
حنان:يالله الف مبروك يا مي والله تستحقين كل خير... بس لايكون يسيطر عليك وما يخليك تشتغلين.....
مي:لا هو اللي قالي انا مشغول مره واذا بتبقين بشغلك على راحتك......
حنان:يا سبحان الله شفتي شلون شغل ووظيفه ورجل عنده نعمه وصحبات حلويين مثلنا...
مي:الحمدلله الف شكر..من كان يتوقع مصير ممرضه الزواج.....
حنان:والله انتي المكبره السالفه موب كل الناس معترضه بس ما زالت النظره القاصره للطب... (والتفتت على سعاد اللي راااااااحت فيها من التفكير)..خليكي معنا بالسالفه ولا تروحيين بعيد ملحقه على حبيب القلب...يالله وش سالفة مريضك انتي بعد.....
سعاد:أي مريض يا عمري انا دكتور اللي اخذني........
حنان:لا عاد هذي قويه..من سعيد الحظ؟؟من الدكتور ذا لا يكون مصطفى اخبرك طايحه عند اللبنايين...
سعاد:لا عاد احسهم موب رجاجيل.......
حنان:قويه مهوب رجاجيل...لا احس مصطفى غير.....
سعاد:تراه يموت فيكي ووده انك تعطينه وجه.............
حنان تقلد سعاد:لا احسه موب رجال....
سعاد:طيب يالدبه اجل منب قايلت لك منهو الدكتور.......
حنان:لا عاد ما اتحمل انا ابي السالفه مع وصف المشاعر
مي:اوريك تتطنزين عليّ....
سعاد+حنان:ههههههههههههههههههه
سعاد:أي يا عمري تخيلي ان الدكتور عبدالعزيز بلحمه وشحمه خاطبني.....
حنان اتفاجأت صدق:لحظه معليش عيدي.....
سعاد:اقولك الدكتو عبدالعزيز بزاااااااااته......
حنان تتكلم سوداني:بزاته عبدالعزيز خاطبكي..ازاي؟؟
سعاد:اقولك عبدالعزيز بكبره الى الان ما استوعبت السالفه......عاد تدرين وش قال؟؟؟
حنان:ياويلي وش قال؟؟؟؟؟؟
سعاد:قال انا اعشق الطب وكل شئ يتعلق بالطب وتمنيت زوجتي طبيبه او ممرضه وانتي عقب ما اتحجبتي زين واتعدلت علاقتك مع الرجال قلت ما في غير سعاد...
مي:نصا حافظته ميه بالميه....
حنان:واااااااااو يا سعدك يا سعاد من جد اخذتي الرجل المثالي.....
مي:لا يكون عينك عليه......
حنان:لالالالالالا مو لهالدرجه بس كنت دايم افكر منهي زوجته سعيدة الحظ...صراحه تعامله الراااقي يخلي الواحد غصب يحترمه......
سعاد:صراحه انا ميته من الحيا وحاسه بروحي اطير وما اتوقعت الدكتور عبدالعزيز يناظرنا او يفكر فينا....قسم بالله احس اني باموت من الفرح......
حنان:لا تكفين انا ما اتحمل اشوفك ميته.....
سعاد:اسم الله عليّ...عشان تاخذين عبدالعزيز....
حنان:الله يالدنيا صار عبدالعزيز حاف ما في قبلها دكتور والا من اللحين القوايه.....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سعاد:اسم الله عليه باحترمه ومنب قاويته واللي يبيه انا حاضره..........
حنان:يا عمري على صديقاتي كل وحده راحت بجهه وانا بقيت عزابيه بس تستاهلون خلكم تجربون الزواج اللي ذبحتوني فيه واشوفكم تهنوني على حياة العزوبيه اللي انا فيها.....
مي:مصيرك لنا وبتشوفين.....
حنان:فال الله ولا فالك..انا ما اتحمل اعيش مع رجال..ولا احب احد يتسلط عليّ او يفرض عليّ كلامه او اني اصير بحكم الخادمه عنده.......
سعاد:لالالالالالالالالا حنان اسمحي لي بهذي خطيتي...انتي ليش تعتبرين خدمة الزوج خدمه وانك بنظره خادمه....لا مثل ما هو ملزوم انه يصرف عليك ويأمنلك بيت انتي وعيالك بعد انتي ملزومه انك تخدميه.....بعدين ليش نظرتك للزواج كذا...الزواج سكن وموده ورحمه..وتآلف بين الزوجيين.. ومثل ما يقولون التعرف على الطرف الاخر وثقافته وتفكيره والا لا يا مي.....
مي:افا عليك زوجة الدكتور عبدالعزيز تقول كلام خطا....
حنان:عموما الله يوفقكم وتستانسون كبر هالمستشفى...
سعاد:مالت عليك لا تدعين اجل اذا هذا دعائك........
حنان:من جد فرحت لكم من قلبي الله يسعدكم.....وان شاء الله يارب السنه الجاييه كلكم جايبيين ولد وما تصير سالفتكم الا العيال يطفشون والعيال ما دري وش يبيلهم......
سعاد+مي:هههههههههههههههههههههه
سعاد:ياربي عليكي وحشتينا يالدبه ووحشتنا سوالفك لا عاد تاخذين اجازه ترى نستانس بالشغل لا صرنا رباعه على قولت الاماراتيين
حنان:وشي رباعه؟؟
سعاد:مدري بس شكلها مع بعض يعني مثل ربع عندنا.....
حنان:والله مدري وين بتوديكم هالقصص الاماراتيه....
مي:ابد بتودينا للزواج شوفة عينك.....
حنان:اجل هونت منب قاريه قصص اماراتيه.....
سعاد:بكيفك انتي اللي بتخسرين الوناسه اللي حنا فيها............
مي:يالله ما كأننا زودناها بالهرج......
حنان:أي والله هيّا لننطلق للعمل.........
سعاد:تعالي خلني اقولك سالفة خالد اللي ذبحنا وهو يسأل عنك.....
مي:اجل انا باطلع واشوف شغلي وانتي كملوا سواليف.....
وحكت سعاد لحنان كل شئ بالتفصيل الممل وشلون نظراته ويوم تفاجأ ومن طقطق لسلام عليكم.. وحنان مع كل كلمه تزيد جروحها وهي تسمع عن خالد هالكلام.......
***************
راح خالد بعد ما سمع شور ابوه وعرف ان من الواجب انه يعزي اهل لؤي...
وقف السياره على جنب ودخل البيت وكان اول شخص يقابله اكره انسان بحياته...
عادل بقرف:مرحبا...
خالد طنشه وراح للي بعده اللي هو راشد:عظم الله اجركم.....
راشد:اجرنا واجرك........
خالد:ابو راشد موجود......
راشد:أي داخل اللي قاعد بصدر المجلس......
خالد راح للمجلس وسلم على الحاضريين وراح لابو راشد وعزاه على وفاة العم سعد وعرفه بنفسه... ابو راشد عرف انه خالد اللي قاله عادل عنه..ما قدر يتمالك نفسه وقال له:اطلع برى..
خالد اتفاجأ وقدام الكل يسوي هالشئ وعرف ان عادل نشر الاشاعه واكبر شئ عنده ان احد يهينه وما سكت عن حقه:ابو راشد اذا هالبزر ضحك عليك مثل ما ضحك على غيرك فانت غلطان وستين غلطان.....
ابو راشد:تقول عن رجال كبير غلطان......
خالد:الغلط موب للصغار الحالهم الغلط يركب كل مغفل(وحس ان الكلمه كبيره بس يستاهل لان فعلته اكبر)
ابو راشد صرخ:اطلع برى.....
خالد:اصلا انا منيب قاعد باطلع بس عشان عمي سعد وصديقي لؤي جيت اعزي وقمت بالواجب لاني ولد اصول واعرف الواجب...(وسكت ثم ضحك وقال)وما اتبع كلام مغفليين....
وطلع برى....الحضور كانوا في حالة ذهول مهم عارفيين وش اللي يصير..حركة ابو راشد القوية ما تدل الا على شئ كبير صار وردة فعل خالد اقوى واقوى واضطر الكل انهم ينسحبون عشان ما ينطردون هم بعد....
خالد:نهايتك قريبه
عادل:اقول ضف وجهك عقب هالفشيله بتقعد......
خالد:من اللي فشل الثاني الناس المغفليين اللي عقولهم اصغر من عيالهم والا شيخك خالد اللي يعرف الاصول......
عادل احترقت كل اعصابه واانقهر على الاخر وجا عليه بيضربه بس راشد منعه وحاول بخالد بأدب انه يروح...
راح خالد وهو مولللللللللع من اللي صار صح انه رد لهم الصاع صاعيين بس الغلط يقهر وش ما كان...............
******************
سلمان اول مادخلوا السياره وهو بس يناظر خلود مهوب قادر يصدق اللي يصير هو وخلود بمكان واحد واخيرا رضت انها تخرج معاهم......
خلود كانت مستانسه على هالمغامره ولو ان ضميرها يأنبها انها ما استاذنت من اهلها بس اصرار ليلى هو اللي خلاها توافق......
سلمان:اخبارك خلود؟؟
ليلى:وانت منت حافظ الا اخبار؟؟ قلها كبرتي تغيرتي يا خلود ها صرتي حلوه والا شينه قلها أي شئ
خلود احمّرت خدودها وصارت ميته من الحيا وش فيها ليلى قلبت عليّ ياربي الله يستر منهم..
سلمان يضحك ويناظرها ويغمز لها:ها خلود تقدرين تجاوبين على الاسئلة..
خلود عقب الحركه اللي سواها سلمان واللي اتفاجأت منه ما قدرت ترفع راسها نزلته وحست انها غلطت غلطه كبيره ما تدري شلون تتخلص منها...اللحين لو دقوا عليها لو قالوا تعالي نبيك... أي شئ وش بتقول ؟؟وش بتسوي؟؟؟
سلمان حس انه زودها وهو يعرف ان بيت خواله محافظيين اكثر منهم: خلود آسف والله امزح..
خلود دمعت عينها ولا رفعتها عشان ما يشوفها سلمان وقالت:ما صار شئ...
سلمان عرف انه زودها ومن صوت خلود واضح انها ما اتقبلت هالشئ مومثل بنات عمه هم اللي يبدون هالمزح الجريئ...
ليلى:آسفه عنوني بس والله حبيت الطف الجو..اعرف بعض الناس قلوبهم رهيفه وما تتحمل زعل الطرف الاخر.....