][®][^][®][اشتكى اللي بين ضلوعي][®][^][®][

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الرجال سعودي و مايدرون انه هو اللي جاهم بالغرفة لانه ملثم ...هو طول بعرض وحب يلطف الجو..بعد الخوف والشحنات اللي اكيد بخلود وعهود..
الرجال:يعني انا سواق تركبون ورى...
عهود وخلود:....................(ودهم يصفقونه من القهر فاضي يمزح)
الرجال:ترى ما في شئ بس بنفس الحارة في رجال نبغاهم وخرجنا كل اهل الحارة..
عهود:الا ببيتنا فيه واحد
الرجال:شلون في واحد..
عهود:الا بغرفة خلود في احد مسك رجلي وخرجنا احنا من الغرفة
(عهود تتكلم وهي مي مستوعبة وش تقول..تكلمت بصعوبة وهي بس تبي تثبت للرجال اننا تعرضنا لخطر ببيتنا لانه هو يحاول يخفف لهم السالفة)الرجال على طول دق عليهم وقل للشرطة اللي عند البيت ان في احد منهم داخل البيت..لانهم يحسبون بس بالسطوح لانه اللي بالحوش مسكوهم..
خلود ما قدرت تتكلم ولا كلمة واذا طلع منها صوت يطلع صوت صياحها وشهاقها..اما عهود عشانها ابعدت عن منطقة الخطر حست باطمئنان بس يخالطه خوف وكل ما تتذكر مسكة الشخص لرجلها تنتفض وتبكي..
عهود:وين تبي تودينا...
الرجال:القسم...
عهود+خلود:يصيحون ويشهقون...
الرجال:مافي أي شئ اهم شئ نبعدكم عن مكان الخطر...
عهود:وليش ما تودينا بيوت قرايبنا عمي او خالتي..
الرجال:لازم هناك ولاتخافون نوديكم استراحة نساء ويجيكم الوالد وياخذكم...
عهود+خلود:كملوا صياح..والرجال مافي كلمة الا وقالها..ويحاول يهديهم بس مافي أي فايدة.. وكل ما يتكلم يصيحون اليــن وصلوا للقسم ودلهم على مكان النساء ووصى عليهم حريم ينتبهون لهم..وجاب لهم ماء ومناديل..وهم بس يصيحون ومهم راضيين يسكتون..وكل شوي يزيد خوفهم..
قاعديين بمكان لحالهم وحرمتيين كل شوي وحده منه تناظر فيهم وتروح وهم ما زالوا على حالهم.. دخلت وحده منهم على عهود وخلود وسألتهم:تبون شئ؟!
خلود:تكفين بس قولي لي وش اللي صاير؟
الحرمة:انا ما ادري عن شئ..
خلود:تكفين بس خلينا نطمن على اخونا واهلنا وش صاير لهم!!
الحرمة:مدري..
عهود:ما تدرين والا ما تبغيين تتكلمين
الحرمة:اي ممنوعيين عن الكلام...
خلود:طيب وش القضية..لا تقولين ولا شئ بس وشهي القضية...
الحرمة:ما ادري انا ما اعرف وش الحاصل ..بس غالبا تكون قضايا اصلاح او ارهاب..(يوم قالتها بدت عهود تبكي بصمت وما يطلع منها الا صوت يبين انها تبكي وكاتمة الصيحة)
خلود كانت اصبرت من عهود وسألت الحرمة:شلون يعني اصلاح او ارهاب؟
الحرمة:مدري..هذا اللي اعرفه...
خلود:من بيتنا..يعني احد مننا..والا احد من برى..
الحرمة:مدري..بالضبط ما ادري وش الحاصل بس هذا اللي عندي...
خلود:الله يجزاك خير......
وتركتهم وراحت..تركتهم بحيرتهم بخوفهم..بقلقهم..ما يدرون الشئ لصالحهم او لضدهم..منصور وش فيه هل هو متورط معاهم او صاير له شئ...اسئلة محيرة تدور براس كل وحدة منهم كل وحدة سبحت بافكارها وكل ما يتذكرون اللي حصل بالبيت ردوا للصياح...
*****************************************
عند بيت ابو خالد..وصل خالد وابوه بالبداية منعوه الشرطة لا يدخل بس تاكدوا من الهوية ودخلوهم لان المكان محاصر وممنوع من أي احد انه يدخل..
ابو خالد يدف رجال الشرطة ويبي يدخل البيت...
الشرطي:مافي احد بالبيت
ابو خالد:والعيال وينهم؟
الشرطي:حنا أخلينا البيت ما فيه أي احد
ابو خالد:شلون مافي أي احد وين العيال؟
الشرطي:وديناهم للقسم؟
ابو خالد:ومنصور؟
الشرطي:منصور بالمستشفى
ابو خالد بعد ما دقت عليه خلود وسكرت السماعة دقوا عليه الشرطة وبلغوه باللي صار...
ابو خالد:خالد بسرعة روح للمستشفى وانا باروح للبنات..
الشرطي:يا عبدالإله الرجال بيروح تعال شوفه...
جا عبدالإله عند ابو خالد:وين تبي تروح؟
ابو خالد:باروح عند بناتي وخالد يبغى يروح المستشفى عند اخوه...
المحقق عبدالإله:انت ابو خالد..اي خلاص مافي اشكال روح هناك واحنا نلحقك...
راح ابو خالد وهو مو مطمئن عن كل بناته هم بالقسم هناك والا لا..وراح خالد للمستشفى عند منصور اللي كان بغرفة الحاله ومحوطين المكان الشرطة...
قبل ما يوصل ابو خالد..طلبت لجنة التحقيق من عهود وخلود انهم يجون ومعهم المحققات اللي معاهم.. عهود وخلود ما دروا ان اللي من اول معهم انهم محققات الى يوم سمعوا ينادون المحققات بأسمائهم وهم يحسبونهم حراس عليهم...
دخلوا عهود وخلود غرفة صغيرة وفيه كرسيين جمب بعض وقدامهم طاولة بنية مهيب طويلة والطاولة واضح عليها القدم..اتفحصت عهود وخلود الغرفة كانت مخيفة بكل الدرجات..الجدار صبغته متشققة وحراس الغرفة اول ما دخلوا كل واحد معاه رشاش كبير والشئ الكبير واللي موتهم رعب ان اللي بالغرفة عهود وخلود ووحدة من المحققات و5 رجال..
جلس واحد منهم يقلب اوراق كثيرة بايده ويعطي الثاني بعض الاوراق وهم يتبادلون الاوراق ونظرة على الاوراق والنظرة الثانية على عهود وخلود.. عهود وخلود ماتوا رعب من اللي يصير معهم ومهم عارفيين وش اللي يصير..ويدورن الرجال اللي وصلهم يمكن هو احسنهم او يقدر يساعدهم بأي شئ..بس الرجال مو من المحققين الخمس اللي جو..
قام الرجال اللي جلس والمحقق الثاني اللي معه ووقفوا باحد أركان الغرفة وما زال تبادل الأوراق وتبادل النظرات..
جت المحققة وقعدت على الجمب اليميين لهم..وجا الثلاث رجال جلسوا قدامهم... اول ما جلسوا اسندت راسها عهود على خلود وقامت تصيح وتشهق.. انهبلوا المحققين من حركة عهود وبنفس الوقت كملوا الإجراءات ولا كأن شئ صار...
المحقق الأول:اسمائكم الرباعية بسرعة...
عهود عجزت تتكلم ولا كلمة وحتى خلود ما قدرت تتكلم بس شافت ان الموضوع جدي وان ما في مجال قدامها الا انها تتكلم فجاوبت على سؤالهم بعد تقطيع وتأتأة وسكوت طويل...بالبداية رفض واحد من المحققين ان خلود تجاوب عن عهود بس عهود ما رضت تتكلم ولا كلمة واضطر انه يسمع من خلود وسجلوا عندهم..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المحقق الأل ويوجه كلامه لخلود:من كان معك وقت وقوع الجريمة
خلود تتكلم وصوتها يقطع وكان واطي بس المحققين رفضوا انهم يسمعوها اليـن ترفع صوتها ولما جت بتتكلم صارت تصيح وتتكلم:بس انا وعهود وما ادري وش صار حنا سمعنا صوت طلق نار وسيارة منصور موجودة وما في أي احد فيها...
المحقق الثاني:ومن يطلع منصور؟
خلود:اخوي مو الكبير اللي اصغر منه..
المحقق الأول:كملي
خلود:وناظرنا ولقينا سيارات المباحث ودقيت على ابوي وخالد وبعدين دخل علينا احد من المباحث وجابنا هنا...
المحقق الثالث يوزع النظرات بين عهود وخلود وعليه حركات غريبة..عهود بس تناظره وتبكي..
المحققة:ومن خالد؟
خلود:اخوي اكبر واحد..
المحققة:ايوه..وش صار بعد؟
خلود جتها حالة عهود وسكتت ومي قادرة تتكلم ولا كلمة لانها شافت المحقق الثاني يبتسم ابتسامة غريبة ويناظر فيها..تحس لسانها انخرس ولا قدرت ولا كلمة تتكلم..
المحققة حاولت بخلود تكلم مالقت أي طريقة او اسلوب ينفع معها..وكل المحققين عارفيين ان هذا من الخوف..جت المحققة وحاولت تكلم عهود بس كل ما اتكلمت عهود تبكي زيادة وتقول:ابي ابوي.. ابي خالد....
المحقق الأول:يا اخت عهود لازم تجاوبين على هذي الأسئلة
عهود كل اللي قالته:ابي ابوي..
المحقق الأول يناظر المحقق الثاني وحيرة عجيبة في عيونهم ما يعرفون وش يسوون لهم.. المحققة بدت تحاول تستدرج عهود بالكلام...
المحققة:طيب انتم كلمتوا أحد..اتصلتوا على احد..
خلود:قلت لك احنا بالبيت وما ندري عن شئ فجاة أصوات وإزعاج وصوت طلق نار واصوات رجال وهربنا للغرفة وقفلنا على نفسنا الباب...
المحقق الأول:أي بيت؟
خلود:بـيـتـنـا
المحقق الثاني:انتو اللي كنتوا داخل البيت اللي مداهمينه
عهود+خلود: ايــــه
المحقق الأول:مافي أي تحقيق..التحقيق لناس ثانيين..
المحقق الثاني:آسفين على الإزعاج..
المحققة:تعالوا معي لإستراحة النساء...
قامت عهود وهي تتنافض من الخوف وهي تناظر المحققين واحد واحد..وتتأمل الغرفة الكئيـبة وحمدت ربها انه غلطة وان ما احد يحقق معاهم..
مازالت نظرات المحقق عليها وهي تزيد خوف منه ومن نظراته.. والمكان المرعب اللي هي تمشي فيه... والبناء القديم اللي يمشون فيه..ما كأنه دائرة حكومية..
اسندت راسها خلود على اول مقعد من المكان اللي قالت لهم المحققة انهم يجلسون فيه.. وخلود وعهود ما تكلموا مع بعض من دخلوا غرفة التحقيق إلى استراحة النساء...
>>صوت من الخارج يطلب اسم عهود وخلود...
وقفوا عهود وخلود وبحركة سريعة عدلوا عبيهم وغطاهم وخرجوا والمفاجأة الكبرى إن ابوهم هو اللي يناديهم..عهود ركضت على ابوها وحبّت ايد اليمين ومسكتها بايدينها الإثنين.. وخلود حبّت راسه مسكت ايده اليسار وقالت:يبه بسرعة بنخرج من هنا...
عهود:أي والله يبه خلينا نخرج...
ابو خالد:يالله اللحين نخرج..
عهود وخلود كأنهم في حلم عجيب ما هم مصدقيين ان اللي صار لهم حقيقة وإنهم خارجيين من قسم الشرطة..
عهود تمتم:يارب ما يكون حلم..يارب خلينا ونخرج من هنا بأمان..
خلود:الحمدلله..الحمدلله يارب...
ابو خالد:وش فيكم لا تكونون خايفين..
عهود:هــا!!..لا ابدا..بس..وين السيارة!؟!!
ابو خالد:أي واضح انكم منتو خايفيين..
وخرجوا بأمان من المبنى بعد تأسف وترجي من ابو خالد انهم يسامحونه على الغلطة اللي صارت وابو خالد ما درى انهم حققوا معاهم..يظن ان هالتأسف عشانهم اخذوهم القسم...
**************************
دخل خالد مسرع على قسم الطوارئ ومحد قدر يمنعه.. قسم الطوارئ مخيف فيه اثنين يعزون عليّ سعد واخوي منصور..
سعد داوي جروحي بكلمة تريحني.. وابعد عني غبار الهم بنظرة..
منصور..اخوي وشقيق روحي..معاي بكل كبيرة وصغيرة.. فقدانك شئ قوي على قلبي..
>>ممنوع..لو سمحت يا أخ منوع..
<<خالد:اخوي توه داخل الطوارئ لازم اشوفه ضروري..
>>ياخوي هالمكان ممنوع الدخول فيه وجيب ورقة تقدر تدخل فيها..
<<خالد:بس اشوفه..اطمئن عليه واطمّن اهلي عليه..
>>قلنا لك ممنوع.. وتبيني اريحك قبل اسبوع منت شايفه.
<<خالد:شلون ما اشوفه.. يا ابن الحلال قلنا لك اخوي..
>>اخوك والا مو اخوك مالي دخل انا جايتني تعليمات وأوامر انفذها وبس..
<<خالد:طيب ليش؟وش فيه؟يعني ليش ممنوع...
>>اللي هنا مهم أي مرضى..بس اللي لهم علاقة بقضايا واحنا مهمتنا مراقبة المكان..محد يدخل ولا احد يخرج..
<<خالد عرف انه مافي مجال انه يدخل وان منصور متورط بشئ بس ما يدري وشو
راح خالد للدكتور المسؤل عن سعد.. ولقى عنده عادل...
عادل كان مبتسم وهو يكلم الدكتور بس التفت على الباب مع نظرة الدكتور للباب وانقلب وجهه وصار عابس واشمئزاز مو صاحي...
خالد ما اعطاه ولا اهتمام ولا نظرة تعبر عن كراهيته او لا مبالاته بالسالفة اللي صارت بينهم..
خالد:يا دكتور ابغاك بأمر مهم مرة...
عادل:عمي مالك دخل فيه
خالد ولا كأن في احد عند الدكتور غيره..كمّل كلامه:يادكتور اخوي عندكم وابي اطمئن عليه وممنوع الدخول..تقدر تساعدني..
الدكتور:طيب هو بنفس القسم اللي انا شغّال فيه..
خالد:والله انا ما اعرف بالضبط وين قسمك..بس مو بنفس المكان اللي موجود فيه العم سعد..
عادل:عم ما شاء الله من متى المعرفة؟
خالد:يعني لازم ارد عليك..لازم اقولك عيب هذي الحركات يا بابا..
عادل ارتفع ضغطه على الاخر وشوي والا يضربه..ووجهه احمر والدم فاير..
خالد:خلاص يا بابا لا تتكلم مع الشيوخ وما يصير لك كذا سامع يا بابا...
عادل امتدت ايده بيمسك خالد..وعلى طول خالد مسك ايده وثبتها بقوة وقال:عيب يا بابا تمد يدّك على اكبر منك..
عادل حاول يفك ايده من خالد..بس خالد مثبت يدينه بقوة.... الدكتور انهبل ما يدري وش فيه.. وخاف وبسرعة راح ينادي الرجال اللي حوالين الغرفة..جو الرجال وفكوا خالد من عادل وحاولوا يصلحوا بينهم بس ما فيه امل...كل واحد معاند من جهته.. عادل خرج وهو غاضب ويتوعد ويهدد ومعصب على الاخر...
اما خالد رجع للدكتور وتاسف له على اللي صار وانه مو مقصود...
كلم الدكتور عن منصور بس الدكتور اعتذر انه ما يقدر لانه فعلا المكان اللي فيه منصور.. مو مسموح لاي احد يزوره لانه مريض مشبوه..او مريض مجرم...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انصدم خالد من كلام الدكتور وزاد خوفه على منصور.. وما خلى ولا دكتور ولا مسؤل الا وكلمه عشان بس يشوف اخوه ومالقى أي نتيجة..وسأل عن حالته بس محد يدري وش فيه؟ وش قضيته؟ شلون حالته؟..
خالد من أول ما دخل المستشفى وهويفكر بحنان يمكن يلاقي عندها أي خبر.. بس متفشل مرة إنه يجيها ويكلمها وما يكلمها الا وقت الحاجة من اول وينه ما يسلم ولا يسأل..
بس اضطر إنه يروح لها ويكلمها.. اتجه خالد لغرفة السكرتيرات وهو مسرع ولا يشوف دربه بس يبي يوصل لآخر خيط من خيوط الأمل عشان يعرف وش فيه اخوه..
>>دق الباب..
<<محد يرد..
>>دق الباب مرة ثانية..
<<محد يرد..
>>دق الباب وفتح الباب..ودخل الغرفة..
<<مافي أي احد بالغرفة..ناظر بمكتب حنان..مافي أي احد..
طلع برى الغرفة ووقف عند الباب ينتظر أي أحد يجيه..وطال إنتظاره.. وراح فكره بعيد.. بمنصور وش اللي يصر له..فيه شئ أو ما فيه أي شئ.. اهله وامه وخواته..ابوه اللي يعتمد على منصور أكثر مني..والله إني مقصر..وحنان وينها بوقت الحاجة ما ألاقيها...ورجعت له المواقف معاها..إنسانة محترمة.. ما تكثر بالهرج..ولا هي جريئة.. ادق على بيت خالتي وأسأل عنها..صعبة وش بيقولون عني..الأخ يمون..بس منصور ولازم اتجاوز عاداتنا و....سبح بافكاره بعيد وراح به فكره لأول يوم يجي للمستشفى..وسعد وحالته..وصديق عمره لؤي.. وفراس اللي لؤي موصيني عليه.. ولمياء الله يعينك على بلواك..انا الرجال وعجزت استوعب اللي صار..شلون انتي يالمياء.... وآخرها منصور
ورجع لواقعه وعالمه ولتفكيره الصحيح يوم سمع صوت جواله يدق..
ابو خالد:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام..
ابو خالد:هــا بشر
خالد:ماصار شئ الى الان.. وممسوك على قضية..يعني بالمستشفى مقعدينه بقسم القضايا وما سمحوا لي ادخل..
ابو خالد:وما تعرف احد بالمستشفى..
خالد:ما خليت احد اعرفه الا كلمته..
ابو خالد:خلاص انا جاي اللحين اكلم مدير المستشفى..
خالد:كلمته انا بعد ويعرفني بس يقول ما اقدر ..دورو ( و ) اقوى مني..
ابو خالد:هو قال كذا..
خالد:أي والله..
وتذكر خالد صديقه أسامة وقال بسرعة...
خالد:يـبـه أسامة يمكن هو اللي يقدر..
ابو خالد:أي اسامة
خالد:اسامة عبدالعزيز..يشتغل بالمباحث وعمه او خاله رئيس هناك..
ابو خالد:خلاص كلمه وبلغني باللي يصير وخواتك وامك لا يدرون عن منصور شئ..
خالد:خير ان شاء الله..اكلمه اللحين..فمان الله...
وسكر السماعة وناظر والا هو واقف قدام باب الممرضات ومعطيهم ظهره ولهم اكثر من خمس دقايق وهم ينتظرونه يبعد..بس ما كان منتبه لهم...
خالد ابتسم ابتسامة مضحكة لانه يستهزيئ بنفسه واعتذر على اللي صار..وجا بيروح للسيارة عشان يكلم أسامة بعيد عن انظار الناس.. بس تذكر حنان ويبي يسال عنها...
خالد للممرضات:لو سمحتوا الممرضة حنان ما دوامت اليوم..؟
مي وسعاد ناظروا ببعض وهم متعجبين من سؤال خالد...ولا احد منهم جاوب...
خالد:ما دوامت ؟!!
سعاد:لا هي اخذت اجازة واحتمال تستقيل..تامرنا بشئ؟
خالد ما هو مستوعب اللي تقوله الممرضة وانتبه على اخر كلمة(شئ)
خالد:هــا!!..لا ..الله يجزاكم خير ما تقصرون...
وخرج من عندهم وهو يالله يالله يستوعب اللي يصير له..كل شوي شئ غريب يصير له.. واتراكمت عليه الافكار من كل صوب..وبسرعة راح للسيارة وكلّم اسامة...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غادة منسدحة على بطنها على سرير جوري..وجوري ترفع اغراضها اللي مالية غرفتها..
غادة:يا بنت الحلال هذي غرفة بنت يعني اكيد الحوسة موجودة..
جوري:ما اعتقد في احد مثل حوستي..
غادة:كل بنت تقول زيّك..كلنا غرفنا مثل بعض..
جوري وهي تلم اغراضها:خلاص ما باقي الا هالكيسيين
غادة:يالله انا انتظر...
جوري وانسدحت على السرير جمبها : الحمدلله خلصنا..
غادة:الحمدلله على السلامة..
جوري:هههههه..الله يسلمك..
غادة:تصدقين احلى شئ اذا جيت عندكم ما احس بثقل..
جوري:أي يا حول جوهره هي اللي تتحملكي..
غادة:الله يرجك..خلينا اكمل همن حشي...
جوري:هههههه كملي ..
غادة: والله انواع الوناسة اما عند عماني مرة استحي واصلا في رسمية بيننا وانا اكره شئ اسمه الرسمية احب الفلة والجلسات..
جوري:من جد.. انا احس اللي بينهم رسميات ما يفلونها مثلنا...
غادة:أي والله..تعالي هنا والله ياني مجمعت لك سوالف لليييييييل...
جوري:والله من اول ودي اقولك بس مستحية..
غادة:يعني انا غاثتكي بس تبين الاخبار...
جوري:حرام عليكي اصلا الغثيث..الاخبار منه ترفع الضغط...
غادة:مدري ليش احسها طنازة...
جوري:بسرعة اول خبر...
غادة:اممممم..كم تعطيني؟
جوري:اللي تبين..بس اصبري خليني اقفل الباب عشان ناخذ راحتنا...
غادة:أي والله ليتك تقفلينه...
وقامت جوري تقفل الباب وسحبت علبة المناديل وتحفة صغيرة تحط فيها اللبان(العلك)
غادة:ما شاء الله جبتي العدة كاملة..
جوري:تعرفين المناديل اذا في خبر حزين..والعلك حق الوناسة...
غادة:وشو علك عجايز..
جوري:لا لبان حريم..
غادة+جوري:ههههههههههههههههه
غادة:يالله بسرعة للاخبار...
جوري اتعدلت هي وغادة بقعدتهم وصاروا قبال بعض....
غادة:اول شئ تذكرين قريبة مرة عمي اللي دايم احكي لك عنها...
جوري:اللي ولدها مريض..
غادة:أي بالضبط.. مسكينة ولدها مرة تعبت نفسيته وصاير تعبان مرة..ودوه المستشفى ويقعد فترة عندهم ويخرجونه بس الله يعين امه..يكون مو بوعيه..
جوري:شلون يعني..
غادة:تخيلي مرة جابت له امه حليب عشان يشرب بالليل وامه تعرفينها كبيرة بالسن وجالسة عنده وهي مرة فيها نوم..وكل ما نعست صفقها كف..
جوري:اعووووووووذ بالله..
غادة:والله مقطعه قلبي المسيكينة..ويقولها لا تنامين والا ذبحتك...
جوري:يا لطيف ...لا حول ولاقوة الا بالله..طيب ليش ما يخلوه بالمستشفى خلاص ما يخرج...
غادة:والله مدري عنهم..والله انها كاسرة خاطري مرة..الله يصبرها على مصيبتها...
جوري:أي والله اللهم آمين..طيب هو من ايش جته الحالة؟نسيت القصة..
غادة:عــيــن جته..كان كل سنة يطلع الأول ومرة ممتاز..وسبحان الله جته عين ومن عقبها تعب واللحين تعب زيادة...
جوري:يا لطيف..الله يكفينا شر العين...
غادة:آميــن.. عاد امه هي اللي قايمة بالبيت ما عندها الا هو واخوه الكبير..واخوه ما رضي يتزوج عشان امه..ومسكينة هي اللي قايمة بالبيت.. وهالحرمة جاها شلل نصفي..
جوري:الله يكون بعونها..ودمعت عيونها واخذت منديل وصارت تمسح..
غادة:ما امدانا نكمل كلامنا...
جوري ابتسمت وقالت:لا والله هالحرمة مرة احزن عليها..يعني ما يطلبون من الناس ولا يرضون ياخذون صدقات وحالتهم حالة..وولدها بعد مريض من جد ودي اقدم لها أي شئ..
غادة:تصدقين عاد اعرف بعض الناس يرمون ببيتهم اغراض ويمشون والا يحطون عند الباب ويدقون الباب ويمشون عشان ياخذونها من دون لايدرون من صاحبها...
جوري:ويا خذون الاغراض..
غادة:أي اللي عرفته من بدر انهم ياخذونها....
جوري:من جد الله يكون بعونهم والله احنا بنعمه لا نحسد عليها ولا حنا حاسيين بشئ...
غادة:الآية وش تقول((وقليل من عبادي الشكور)) الله يجعلنا من هالقليل..
جوري:آمين..يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك...
غادة:والبقية مافي اخبار جديدة..ما شاء الله بنات عمي كلهم ملكوا حتى اللي اصغر مني الا انا قاعدة يا حول..
جوري:هههههههههههه
غادة:وصديقاتي اعرسوا..ووحده منهم بعد جتها بنت..
جوري:أي يا حول كل الناس اعرسوا الا احنا...
غادة:قصدك الا انا..
جوري:وانا بعد....
غادة:حركات حريم اول بطليها..
جوري:لا تعلقيين ببلعومي مثل فيصل ما صار شئ الى الان...
غادة:جوري قومي بس طلعي لي شئ من جهازك...
جوري:والله ما صار شئ..
غادة:لا تحلفين بلا نصب امي ذاك اليوم تدق تبارك...
جوري:يمكن على الخطوبة..
غادة:هههههههههههههههههههههههههههه
جوري:وش فيكي...
غادة:والخطوبة وشي عندنا؟
جوري:خطوبة
غادة:لا يا عمري اذا اعلنت الخطوبة معناها تمت الموافقة...
جوري:بس انا ما قلت شئ ولا اعطيتهم أي جواب...
غادة:شلون يعني؟
جوري:انا قلت بعد ثالث ثانوي
غادة:اوكي فهموها هم ملكة وزواج...
جوري:لالالالالا لا تقوليين انا ما قلت لهم ولا شئ بس قلت انا ثالث ثانوي وما ابي شئ يشغلني عن ثالث...
غادة:غريبة من جد غريبة...
جوري:ليش؟
غادة:اللي وصل لنا انكم موافقيين وان الملكة باول الاجازة والزواج تحددونه اذا جت الاجازة...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جوري:لا عاد حرااااااااااام لا يكونون فهموها موافقة...
غادة تناظر بجوري:ليش ما تبينه؟
جوري توها تستوعب السالفة وان الكلام اللي من اول مو مزح كالعادة بينها وبين غادة: مدري..
غادة:شلون ما تدرين؟
جوري:بصراحة...........(وقالت لها كل شئ)
غادة:ياربي طيب اللي فهمتوه انكم عطيتوهم كلمة..
جوري:ما ادري وش اللي يصير بي..
غادة:يا عمري سلطان انسيه..اصلا ما يستحق انه يجي ببالك...
جوري بذهول:ليش؟
غادة:لانه مو كويّس..
جوري:غادة الرجال التزم وصديق فيصل الروح بالروح..
غادة:قلت لك انسيه ووافقي على منصور..والله لو اني منك ما افوت واحد مثل منصور.. يا بنت سمعته ما شاء الله زي الفل..
جوري:بس مغرووووووور..
غادة:يحق له الغرور..انسان ناجح بكل المقاييس وله كلمته وين ما راح ووين ما جا وهو شاب وحصل على كل هالميزات قبل لا يصير شايب..وش تبين ازين من كذ1؟
جوري:ما شاء الله يحق له الغرور..انا اكره الغرور ..الكبر اكرهه..مرررررررررة...
غادة:منتي صاحية لو ما وافقتي عليه ..ما راح يجيك واحد احسن منه...
جوري:وسلطان؟
غادة:خليه ينقلع
جوري:شلون يعني!!
غادة:شوفي انتي تجبريني اقول كلام ما ابي اقوله...
جوري:قولي طلعي اللي بخاطرك...
غادة:بس ما تنصدمين تتكدرين.. وهذي السالفة قديمة..
جوري:يمّه خوفتيني..قولي طلعي اللي داسته عني..
غادة:طيب اول شئ اللي قلتيه عن سلطان كله خرطي..وما عنده سالفة.. واشوى انك قلتي لي السالفة والا كان رحتي فيها على هالنصاب..
(جوري تسمع بانصات وماهي مصدقة اللي تسمعه)
غادة:شوفي انا سمعت من امي السالفة وهي درت من عندكم وبالموت قالت لي وش اللي صار....
جوري:قولي بسرعة وش صار...
غادة:اول شئ ابوكِ زمان..زمان مرة قبل ما ياخذ امك..كان هو وابو سلطان مرة مع بعض واصدقاء وشئ ووناسة..وعلى قولهم عاشوا عالحلوة والمرة..وحتى انهم اتزوجوا خوات..المهم ان ابو سلطان صارت له سفرات برى كثيرة وانشغلوا عن بعض.. وابو محمد..
جوري:منهو ابو محمد؟
غادة:لا تضيعين هو ابو سلطان..
جوري:أي بس عشان قلتي بالاول ابو سلطان..
غادة:عشان السالفة عن سلطان... المهم..
جوري وجميع حواسها متحمسيين معها بالسالفة:نبي اللي بعد المهم...
غادة:شوي شوي على اعصابك ما جاكي شئ..المهم ابتعدوا عن بعض شوي وانشغلوا مرة عن بعض..بعدين ابو محمد وابوكِ قرروا انهم يسكنوا ببيت واحد..طبعا كانوا متسانسيين عل الاخر..
جوري:احلفي عاد ويني انا..
غادة:ما جيتي انتي
جوري:أي حسبالي بعد مدري عن عيشتي..
غادة ومنهمكة بالسالفة:لا تقاطعيني خلاص ابقول السالفة متواصلة عشان ما اضيع..
جوري:اوكي وحطت يدها على فمها..
غادة:أي كذا تعجبيني..
جت جوري تبي ترد على غادة وتخانقها بس بدت بالسالفة غادة وسكتت جوري..
غادة:ويا قلبي سكنتوا انتو مع بعض ببيت واحد ابو سلطان وابو فيصل وقعدتوا خمس سنيين مع بعض وكانوا مرة مبسوطيين..وكل الناس تحسدهم على راحتهم اللي هم فيها لانهم بيت ملك وما في أي هواش او خصام... جا اخو ابو سلطان بيتزوج واقترح على اخوه انه يسكن بالبيت وابو سلطان وافق..اما ابوكِ ما وافق لأنه ما يظمن الراحة اللي كنتوا فيها وقال اننا كذا مرتاحيين..وخاف من المستقبل انكم ما ترتاحون..اخو ابو سلطان اللي هو( حاتم) مرة زعل وقلب الدنيا فوق تحت..وانا احنا اخوان وهذا بيتدخل فينا ومن هالكلام وصارت هوشة كبيرة بين ابوكِ وحاتم اللي هو اخو ابو سلطان..وزعل صدق وخناق.. يعني المفروض حاتم ما يكبر الدنيا لانهم احرار..والبيت كان( فيفتي ان ففتي)..يعني50% بين ابوكِ وابو سلطان عشان لو حصل شئ من هنا والا هنا او مات احد لا قدّر الله يكون المبلغ بالتساوي.. بعد الخناق اللي صار..ابو سلطان كلّم ابوكِ..بس ابوكِ كان رافض خصوصا بعد الهوشة الكبيرة اللي صارت وقال :هذي بدايتها..المهم ان ابو سلطان حاول فيه بس ابوكِ رافض مرّة..قال ابو سلطان لابوكِ: طيب تخرج وادفع لك..
وابوكِ: رافض وزعل من كلمته مرة..الحاصل ان ابوكِ بالاخير وافق بس يكون له باب مستقل عنهم ومن ورى مو من قدّام..وطبعا الحوش يصير لكم ولابو سلطان وهو ما يكون معكم بالحوش بس اللي قوّم الدنيا فوق تحت ان السطح يكون لكم جميعا..الصراحة حاتم ما يعجبني وعقله صغير
جوري:لا تحشين بياخذ حسناتك
غادة:استغفر الله العظيم بس يقهر المشاكل كلها من راسه..
جوري:يا غادة تكفين ما نبي حش...
غادة:استغفر الله..استغفر الله... أي عاد ابوكِ ما كان يكلمه كان دايم يكلم ابو سلطان هو اللي يكلمه.. المهم طنشوه على حكاية السطوح وابو سلطان ما يشوف اللي يسويه حاتم غلط يحسه عادي تعرفين اخوه واكيد بيتغاضى عنهم.. جا لكل واحد منهم بزاريين وتعرفين ان المشاكل ما تجي الا من راس البزاريين بس لو الكبار ما يتدخلون فيها كان ما في مشاكل.. كبر فيصل وكبر محمد وسلطان وهو جته بنت وسمّاها فاطمة..طبعا بنته دلوعة ترفع الضغط ومؤذية بس تبي كل شئ لها وبس تشتكي ابوها على أي شئ وطبعا حاتم ما يقصر يضرب محمد وسلطان وفيصل...
طبعا بتقولين ليش السالفة الطويلة..بس هذي هي الاساس..انا باختصر لك السالفة.. هالبنت أذّت البزران وحاتم بس يضرب من دون اهتمام هل هي صادقة او لا ومن دون مراعاة لمشاعر اخوه.. المهم ان ابوكِ ضاق خلقه على الاخر وحتى ابو سلطان مستحي منه مرّة..ابوكِ ما قدر يتحمل وكلمه وقال انا اللي باشتري البيت واعطيك نصيبك واعطي اخوك نصيبه وانتو عيشوا مع بعض.. ابو سلطان مرة مو راضي وقال انت اللي تخرج وانا اعطيك نصيبك..المهم عقب الهوشة الطويلة..وافق ابو سلطان وطبعا حاتم ما كان راضي بس غصبن عنه.... طبعا الوقت ذاك ما كان عندهم فلوس مثل اللحين..والفلوس تلعب بايدينا لعب..والمبلغ اللي طلبه حاتم وابو سلطان كان مرة كثير.. الحاصل ان ابوكي قال ان حضرتكِ وسموكِ الكريم تكونيين عروسه لولدهم بدون أي مقابل منهم وغير كذا المبلغ قل شوي...
جوري:هـ ـ ـ ـا!!!
غادة:اصبري يجيك العلم....
جمع ابوك المبلغ وعطاهم اياه وخلاص الولد كبر وتزوج..
جوري:سلطان تزوج!!!!
غادة:لا وش فيك محمد اللي تزوج وصار زعل كبير بين ابوكِ وابو سلطان..لانه محمد ولا على باله راح تزوج اللي يبيها وابوكِ حس بالقهر على اللي سواه..
جوري:وسلطان!!
غادة:سلطان ولا شئ..
جوري:شلون ما فهمت؟
غادة:اقصد ان ابو سلطان كلّمه على سلطان بس ابوكِ مرة زعل وما صدق اللي صار له لان ين ابوكِ وابو سلطان كلمة ان محمد يصير زوج لك ومحمد ولا على باله.. ورجع ابو سلطان يكلك ابوكِ عشان يصلّح غلطة ولده محمد وبيكي لولده سلطان..بس ابوكِ رفض وقال ارجع لك المبلغ..بس امك كانت مرة ودها بسلطان واقنعت ابوك فيه..والظاهر جاكي وكلمكي..ومع انه سلطان كان لك الا ان ابوكي رجع المبلغ اللي كان ناقصه..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جوري بذهول:أي اذكر وانا بثاني متوسط جاني وقال لي على سلطان وانا سكت ما رديت عليه..
غادة:ابوكِ وابو سلطان ما رجعوا مثل الأول وهذا البيت اصلا خرجتوا منه وسكنتوا بمكان ثاني وسواه فلة..
جوري:أي هذي اعرفها بس توقعت ان البيت ما كان كويس...
غادة:يوم خرجتوا منه رحتوا للديرة وسكنتوا فيها اربع سنوات..
جوري:أي قالت لي امي بس قالت ان امها تعبانة..واننا بنعدل بيتنا..
غادة:المهم انكم خرجتوا من البيت وعاد بنائه ابوكِ ورجعتوا له..وسكتت غادة ولا قدرت تكمل السالفة...
جوري:أي سالفة البيت وعرفناها بس وش اللي بعده...
غادة:ولا شئ قضت السالفة..
جوري:احلفي عاد..كملي وش سالفة سلطان؟
غادة:بس هدي اعصابك ولا تنفعلين
جوري:اقووووول كملي...
غادة:اكيد تعرفين ان سلطان التزم..
جوري:أي اعرف..
غادة:هو الصراحة ايجابي وسلبي
جوري:وشو اللي ايجابي وسلبي
غادة:يعني هو اول ما التزم قال ما ابي الجوهرة
جوري:وشــ ـ ـ ـ ـو؟
غادة:قال حرام اظلم البنت بسالفة قديمة ومدري وشو؟والخطبة تصير رسمي..هذا يوم انتي بثاني ثانوي يعني العام....وابوكِ وابو سلطان عقبها انقطعوا عن بعض وابوكي كان معطيه المبلغ له سنة ومنصور خطبكِ...
جوري:شوي شوي عليّ...
غادة:بس سلطان ومحمد ما وافقوا على هالخطوبة وابوكِ زعل مرة..وعشان كذا اقولك لك منصور وبس..والباقي خس...
جوري:بس شلون؟ماني قادرة اصدق انا لعبة عندهم...بعدين هو...
غادة:أي كملي...
وقامت تصيح جوري ما تحملت الصدمة..وان عيال خالتها اللي تدافع عنهم وكانت تكره ابوها بسببهم طلعوا هم اللي ما يبونها وان ابوها صادق بكرههم...وحكت لها كل شئ عن سلطان واخر شئ عنه سالفة الماسنجر ويوم اتكلموا عن الخطوبة...
غادة:من جد تكلم عن الخطوبة؟
جوري:اصبري باجمع اللي عندي واقولك...
اللحين امي يوم سمعت اتصالاها مع ذيك الحرمة كانت تقول: بيطلع مثل عمه اللي التزم اكيد وبيكون معقد..شكله عمه حاتم..استغفر الله حرام يشوه سمعة الملتزمين..
ثاني شئ:التزم بالترم الثاني وانا كلمته بالترم الاول..
يعني الترم الثاني التزم سلطان وقال الكلام اللي اول وانا احسب ابوي ما يبيه عشانه التزم... ونزلت راسها وتمسح عيونها من الدموع...
غادة :يا عمري والله اني خبلة يوم قلت لك السالفة..
جوري وهي تسمح عيونها:بالعكس اشوى انك قلتي لي..تدرين جتني فترة كرهت فيها ابوي احسبه يكره خوالي ومتكبر عليهم وعشان كذا كرهت منصور لانه مع ابوي دايم بعدين حاسبت نفسي ومشاري الله يسعده قالي مستحيل ابوكِ يكون فيه هالشئ...
غادة:يا قلبي..تدرين اصلا جيتنا ذي كلها عشانك...
جوري:من جد
غادة:أي ابوكِ قال اقنعوها..
جوري:يا ربي وكلهم داريين عن السالفة وما يقولون لي...
غادة:لا شوفي ترى ما يدري بها الا انتو وابو سلطان وامي وانا مثل ما قلت لك بالغلط دريت... وانا اللحين جايه بشحمي ولحمي اقولك وااااااااااافقي على منصور ازين من النذل سلطان...
جوري:حرام عليكِ..هو صادق المفروض يتركون هالعادات السخيفة واكيد هو كان يبيني اتزوج مثل خلق الله...
غادة:يا عمري ما قال هالكلام الا بعد دفع ابوكِ يعني مهر فيه فيه مهو على كيفه بس هو ما يبي.. من زينه والا من زين خشته واخلاقه...
جوري:اللي سواه هو الصح.. المفروض خطبة مثل الناس والعالم..بس انا مقهورة من نفسي اللحين كل اللي صار من ابوي لصالحي وانا احسبه ضدي...قسم بالله قهر...
غادة:يعني سالفة سلطان عادي...
جوري:اكون منافقة ان قلت لك عادي..صعبة تعيشيين وانتي ببالك واحد وعقب يصير كله اوهام واحلام..انا خمس سنيين وانا ببالي ان انا وسلطان مخطوبيين..هذا عمر مو شهريين والا ثلاثة.. تخيلي يعني من ثاني متوسط الى ثاني ثانوي اربع سنوات بعديين قالي ابوي بالاجازة على منصور وحاطه براسي اني ابرفضه وصارت ثالث ثانوي بعد وانا ببالي سلطان يعني خمس سنوات.. والله صعبة...
غادة:من جد والله صعبة بس ربي عوضكِ بشاب وسيم خلوق من عائلة كريمة يقدر الحياة الزوجية ويرجوا من جوري الموافقة...
جوري:وانا موافقة..
غادة:اححححححححححححلفي...
جوري:مايبيلها حلف...
غادة:يعني عن اقتناع ومن دون أي ضغوط..بالعربي مووووووووواااااااااافقه...
جوري:اصلا انا ما لقيت أي عذر وكنت باقول لامي واللحين بقوة اقولها موافقة..
غادة:لا عاد عيديها مرة ثانية...
جوري:اقول ولا منصور ما سواها...
غادة:اححححلى يا الحب من اللحين...
جوري: غـــــــــــادة
غادة:نعم..هلا..سمي..آمري..تدللي..
جوري:بس تكفين..
غادة:يا عيني..يا عييييييييييييييني....خليني ابشر امي وامك وخالي...
جوري:لا عييييييييب...بعديين نقولهم...
غادة:اصلا انتي ما تشوفينهم ما نادونا للعشا يعني داريين خليني ابلغهم...
جوري:روحي انتي انا باقعد هنا..
غادة:مو على كيفك بلا دلع..
جوري:ام منصور فيه عيب..
غادة:يالله بس..
غادة قامت من السرير وسحبت جوري من يدها وقومتها ونزلوا تحت....
اول ما جو عند الدرج ويسمعون اصوات مرتفعه وشكله فيه شئ صاير...
غادة:ناظري ام خالد تبكي وعهود وخلود موجوديين...
جوري:من متى موجوديين؟وش اللي صار بسرعة خل ننزل لهم....
ونزلو جوري وغادة للصالة وحضنت عهود غادة وصارت تبكي..وراحت خلود لجوري وحضنتها وصارت هي الثانية بعد تصيح...
وسكتت غادة عن الموافقة وما اتكلمت ولا كلمة...
جلسوا عهود وخلود وقالوا كل اللي صار لهم من جلستهم بالبيت الى ابوهم يوم اخذهم بس ما جابوا طاري منصور لانهم ما يعرفون وش فيه اصلا وخالد ما بلغهم ولا قالهم ولا شئ...
ام خالد تظن ان منصور مع خالد يكملون الاجراءات اللي البيت واكيد عند الرجال...
قامت ام فيصل تهديهم وجات لهم العصير والتهوا شوي السوالف وحلفت عليهم انهم كلهم ينامون عندهم والرجال اكيد يجون عندنا ويعلمونا اللي صار...
غادة وجوري وعهود وخلود كلهم ناموا بغرفة وحدة....
وام خالد راحت تنام مع العمة موضي...
بس ام خالد ما جاها النوم الين جا خالد وقالها وش اللي صار..وان منصور بس تعبان تعب عادي ما فيه أي شئ وابو خالد راح ينام مع او فيصل..وخالد وفيصل وبدر ناموا بغرفة وحدة...
*****************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
((الجزء الحادي عشر 11)



لولو:يمة يمة باركي لي فاااااااااااااااااز الهلال..
ام محمد:الله يخلف على العقل...
محمد:ما شاء الله شكلي باخذ اخبار الكورة منك..
لولو:افا عليك اخوي انا بالخدمة...
محمد:ههههههههههههههههههههههه..منتي صاحية..
لولو:من ناحية مني صاحية فهذي ما فيها كلام..
ام محمد:والله انك رجة..
لولو:مشكورة هذا شرف لي..
محمد:اقول لولو وش رايك تعطينا مقفاكي..
لولو:عيب اعطيكم مقفاي..
محمد:ههههههههههه..لا سامحين لك بس روحي...
لولو:طيب وش رايكم انا اقعد عندكم..
ام محمد:اقول يا كثر هرجك يالله روحي..
لولو:طيب يمكن..
محمد اشر على المركة اللي جمبه بيرميها عليها...
لولو قامت بسرعة تجري:اتوب والله اتوب...
وخرجت لولو من عندهم....
ام محمد:أي يا محمد ونهايتكم..
محمد:ملزمة يمه نتكلم بهالسالفة..
ام محمد:اللحين بيصير لكم 3شهور وانت تقول نأجل السالفة..يعني بافهم لمتى بتبقون كذا.. لاهي مطلقة ولاهي معك..ولا انت مرتاح ولا شئ..
محمد:الله المستعان..
ام محمد:ما ابي الله المستعان..
محمد بابتسامة وعرف ان امه موصل حدها:الا يمة الله المستعان...
ام محمد:اقصد نبي نتكلم اللحين..وتقرر اللحين....
محمد:يمة لا تضغطين عليّ..
ام محمد:3شهور لمتى قولي بس
محمد:يمّه انا وهي اللحين نحاول نحل مشكلتنا بنفسنا واتفقنا ان محد يتدخل بالمشكله..
ام محمد:بس انا امك ولازم اعرف وش اللي يصير؟
محمد:يمّه هذا اتفاق بيننا وان شاء الله نحلها ويرجع كل شئ مثل ما هو..
ام محمد:اللحين ثلاث شهور وتقول لي بنحلها ما يصير يا ولدي لازم تستشير بالمشكله..
محمد:بس؟!!
ام محمد:لا بس ولا شئ لازم تتكلم باعرف وش اللي صاير؟والله اني خايفه عليكم.. كل واحد ببيته وكل واحد موب راضي يعلم وش سالفتكم وصار لكم ثلاث شهور ولا اتحرك شئ..
محمد:خلاص يمه اوعدك ان مشكلتنا بتنحل..
ام محمد:يعني ما راح تعلمني؟
محمد:لا يمه موب القصد كذا بس.. ما يصير خاطرك الا طيب وكل شئ بينحل..
ام محمد:والله اني خايفه من هالبنت ومدري وش تاليها معك
محمد:لا يمه والله انها طيبه وبتحبينها..
ام محمد:نشوف..قايله من زمان وارجع اعيدها بنت قبيلتك هي اللي تحفظك..
محمد:بدينا بالتعصب القبلي..النبي صلى الله عليه وسلم
ام محمد:عليه الصلاة والسلام
محمد:وصّى بالاخلاق والدين وقال((اظفر بذات الدين تربت يداك))
ام محمد:اللهم صلي على محمد..وقال((تخيروا نطفكم فإن العرق دسّاس))
محمد ابتسم وعرف ان امه ما ينضحك عليها بكم كلمه وقال:الله يصلح الحال..
ام محمد:آمين..اللحين ابترك بس مرة ثانية مو على كيفك وباعرف كل شئ..وترى حالتك مره مهيب عاجبتني..
محمد:ابشري يمّه..ما يصير الا اللي يرضيكِ..
وخرجت ام محمد عن محمد وقعد بالمجلس ورفع راسه يناظر بأثاث المجلس ويلف بنظره يمين ويسار.. نزل راسه محمد واخذ تنهيدة رجعت له لثلاث شهور ببيته هو ونهى..ورجع له الموقف اللي صار بينهم...

محمد بعصبية بالغة:والنهاية؟
نهى بضعف وانكسار:طلقني وافتك مني..
محمد نزل ايدها بقوة:وانتي كل ما صار شئ جبتي طاري الطلاق..هذا هو الحل اللي عنك..
نهى نزلت راسها:محمد انا ما ابيك تتعذب معاي..
محمد:انتي اللي تجيبيين العذاب والا هو مو موجود..
نهى بدت تنزل دموعها وتحاول تقاوم:محمد انا قلتها لك من البداية.. انت عارف وضعي وهذا شئ مو بيدي وانا ما ابي اخسرك وبنفس الوقت اذا كان الطلاق هو الحل وهو اللي بيفرقنا عن بعض واحنا متراضيين ليش ما يصير؟
محمد هدت اعصابه شوي:طلاق انسيه لازم نلاقي حل..
نهى:محمد انت قبل ما تاخذني قلت انك راضي بي بكل عيوبي وانا متمسكة فيك على الاخر بس اذا حالتي هي اللي بتخلينا نتزاعل هذا الشئ ما يصير وانا كنت عايفه الزواج كله عشان ما انذل ولا احد يدعس على كرامتي..اهم شئ عندي كرامتي...
محمد:ليش انا عمري هنتك او هنت اهلك او حاولت بس...
نهى:ما اقصد انا زي كذا..
محمد:لا تقصدين..
نهى:والله ما اقصد..ولا عمرك سويتها وعشان كذا اقولك قبل ما يصير أي شئ ما يخلينا راضيين عن بعض نتطلق افضل شئ...
محمد:رجعنا لسالفة الطلاق...
نهى:طيب اقعد وارتاح وخلنا نهدى...
محمد:وهذي قعده وش عندك...
نهى نزلت راسها وقعدت تبكي..وسحبت منديل وقعدت تمسح وما حطت عينها بعين محمد..
محمد:ترى البكاء ما هو حل..
نهى:بالنسبة لي هذا هو الحل..
محمد:يا نهى انا ما ابي بكاء ابي حلول...
نهى:طيب وش تبي مني؟
محمد:ابي اشياء كثيره مو شئ واحد...
نهى بلعت لعابها وهي خايفه:طيب قول اللي عندك..
محمد:شوفي انا مو غشيم ينقص عليّ بكم كلمه وش سالفة اهلك ما تبين تروحين عندهم يوم جمعتهم وتروحين يوم ثاني...
نهى سكتت ونزلت راسها ومسحت الدموع اللي نزلت وتكلمت:محمد انا باريحك واجاوبك عن كل شئ بس ما تتطنز علي وتراي صادقه بكل كلامي وسنة وشوي وانا ساكته عن الكل ما قلت ولا لاحد بس اللحين باقولك بكل شئ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
محمد:يالله وانا اسمعك وعمري ما قلت لك اني ما ابيك تتكلمين..
نهى:انا داريه وعشان كذا(ما قاومت وصارت تصيح)
محمد سكت وتركها على راحتها ما صدق انها تبي تسولف وتطلع اللي بقلبها لانها غامضه وما تتكلم وفرح انها تبي تتكلم وبيعرف اسرار كثيرة منها...
نهى صارت تنحنح بتبعد الصيحه وهي خايفة من ردة فعل محمد...
نهى:يا محمد انا ما احب اهلي واكرههم كره مو طبيعي..
محمد:ليـــــــــش؟؟؟؟؟
نهى:لانهم ما يحبوني..
محمد حس ان اللي قدامه من جد طفله يوم بدت تتكلم لانها دوم كتومه..وصار يعاملها معاملة الطفل..
محمد:وشلون عرفتي انهم ما يحبونك؟
نهى صارت تصيح..ومحمد ما يطالع فيها عشان تكمل كلامها...
نهى:كلهم يتطنزون بي بالجمعات وحتى بزرانهم وانا ما اقدر ارد عليهم..وصرت اقعد بغرفتي وصاروا يجون عندي بغرفتي لانهم مهم حاطين قفل للباب..
محمد:قلة حيا..وليش ان شاء الله..
نهى:يقولون ما يصير البنت تقفل باب غرفتها..هذا خطر للبنت...
محمد:الحمدلله على نعمة العقل...
نهى:انا ما قلت ولا شئ على قراراتهم لان خواتي كلهم عادي بس انا ما يتركوني الحالي ولا يعطوني قفل لبابي ولا شئ.. قلت يمكن عشاني(ونزلت راسها زيادة ونزلت منها دموع)عشاني مريضة ويخافون عليّ...
محمد ساكت وما يرد عليها...
نهى:وزادتهم اذيتهم لي خصوصا بيت عمي مره ما يحبوني ويشيلون عيالهم من قدامي وانا اصيح واطلع لغرفتي..وصرت ما اقابلهم..بعدين...
وصارت تصيح من كل قلبها ومحمد خاف لا يصير فيها شئ من هالصياح...
محمد:نهى كملي والله انا معك واسمعك...
نهى:يا محمد قالوا عني مجنونه واهلي يخافون على عيال الناس مني.. وتحسب هالخبر بس بيننا..لا طلع هالخبر للجيران وللناس كلها وحتى المدرسه..حتى المدرسه اللي هي كل وناستي فيها طلعت هالاشاعه..فصلت من الدراسه ودخلت بتحفيظ بعيده عن بيتنا وحفظت عشره اجزاء من المصحف باربع شهور واختبرت فيه وطلعت نسبتي97
محمد:ما شاء الله ولا تقولي ها.. خايفه احسدك (وابتسم)
ابتسمت نهى وسط دموعها وسكتت ما تعرف تكمل والا لا....
محمد لا حظ سكوتها ويعرف انها من الاستحالة انها تكمل الحالها...
محمد:أي يا نهى كملي..
نهى:يكفي ابتسمت ليش اضايقك...
محمد انصدم من كلامها..وعرف ان نهى امنيتها الوحيدة انها تشوفني مبتسم بس ما رضي لنفسه هالشئ ويبي يطلع نهى من مشكلتها...
محمد:وانا اهم شئ عندي ان نهى زوجتي تصير مبسوطه وتطلع كل اللي بقلبها لزوجها وبس والا ما تبين...
نهى:لا شلون ما ابي بس...
محمد:بس كملي...
نزلت راسها نهى وكملت:دخلت دوره شهرين اعداد معلمات وتخرجت وخلوني مدرسة بالتحفيظ مرة استانست على قرارهم وحسيت بقيمتي وحسيت اني ممكن اخدم البنات وما علمت اهلي باني مدرسة وعلى بالهم اني طالبة واراجع حفظي بالتحفيظ...
محمد:وليش ما تعلمينهم بالعكس اكيد بيفرحون؟
نهى:ما عندهم بنات يشتغلون ويعتبرونها منقصة للرجال
محمد:منقصة للرجال؟!!
نهى:أي..بنت وتشتغل... هذا اكبر عيب عندهم يعني الرجال ما يفلحون..
محمد:أي وش صار معك يا ابله..
نهى:وفي يوم بالتحفيظ انحرقت ثلاجتهم اللي بالمقصف وطلع حريق ودخان (نهى بكل براءة تحكي اللي بقلبها)واغمي علي وبعدها عرفت من وحدة ان حالة الخوف جتني وشافوني الطالبات والاداره يعني مو اغمي علي ..لا جاني اللي خايف منه...وفصلت من التحفيظ...
محمد:الله يصلحكِ..طيب وبعدين..
نهى:التهيت بشغل البيت وسمعت من احد من اخواني يقول انه بيعرس واني بكون مصدر..
وصارت تصيح...
محمد تدارك الموقف:وش صار؟
نهى:يقول بيوديني مستشفى المجانين(ورجعت تصيح)
محمد:اعوذ بالله اكيد انهبل..
نهى:وردت حالتي الاولية وتعبت مرة وابوي اكّد لي انه بس يهذر..
محمد:طيب؟
نهى:وبس!!
محمد:رجعنا للصامت..نهى هذي فرصتنا اللي كل واحد يتكلم فيها والله مي حاله بس نسكت ومثل ما وعدتك محد راح يعرف باللي صار بيننا ولا لهم احقية انهم يعرفون..
نهى:محمد انا ما اثق الا فيك..انت بس اللي فتحت له قلبي واتكلمت لا ابوي وامي ولا احد من اخواني واخاف يصير بي شئ اذا انت صرت مثلهم...
محمد:لا ان شاء الله يا نهى انا نهى وانتي محمد ..هذا سر بيني وبين نفسي...
نهى:يارب لا تحرمني منك...
محمد:آمين بس كملي بعدك ما خلصتي..
نهى خرجت منها تنهيدة خوف وحزن على اللي فيها ولانها اول مرة تحكي اللي بها صارت خايفه مرة من النتايج....وكملت..
نهى:يعني حسيت بكل بساطه اني شخص غير مرغوب بالعائلة.. ابوي كل ما شافني احس بعيونه شايل همي.وامي تخاف اني افشلها بالمناسبات وبكل مكان وارتاحت يوم صرت ما احضر اجتماعاتهم.. اخواتي يعتبروني مثل الطفل عندهم واخواني ما يكلموني الا نادرا.. علمت نفسي الوحده واني اتعامل مع اللاشئ..لا كلام مع احد الا اذا اضطريت ولا اجلس معاهم..وما لقيت لي ونيس الا شيئين..الكتب وشغل البيت.. وصاروا هم همي الوحيد..
سكتت نهى ورفعت خصل شعرها اللي طاحت ومسحت دموعها.. والتمت شفايفها وعرفت انها راح تروح بدوامة صياح فقاومت هالصياح وعضت على شفايفها..وقدرت تقاوم...
محمد ما نزل عينه من نهى وهو يشوفها وهي تتكلم يحس بشئ يقطع قلبه..معقوله نهى يصير فيها كل هذا ولا احد يحس بها ولا عمرها بيّنت انها مرت بصعوبات وصار يسمع بانصات وكل تفكيره بها وبمشكلتها...
نهى:مرت سنة على اللي انا فيه..وانا احاول اتماشى مع الوضع اللي فرضته على نفسي...بس ما في فايده..لان وضعي الصحي تدهور وانا ما اعرف ان هالشئ بيتعبني..تفاجأت بابوي ذاك اليوم ينادي ويبيني اقعد وهو معصب مره من اخواني وانا ما دريت انه عصب على اهلي وهاوشهم لانهم تاركيني الحالي واشوفهم كلهم معصبين..ورجعت لوضعي السابق وبما ان ابوي برى البيت غالبا فما حس باللي يصير له...
محمد:لاحول ولا قوة الا بالله....كملي يا نهى والله معك...
نهى:اخر الترم اللي يوم جيتنا فيها عند اخوي..تعبت مره بسبب العزله والباقي تعرفه..
محمد رجع تذكر الموقف الي صار له بالبيت... قاعد بالملحق مع صاحبه عمر وقام عمر عنه وهو قعد ينتظره وسمع صوت قوي وصراخ قوي وصوت الصراخ عجيب وغريب وخرج ولقى بنت طايحه بالحوش وتصرخ وحالتها عجيبه..طلعت له بنت متحجبه وقالت له:الله يخليك بسرعه خلينا نوديها للمستشفى..بس صورة البنت ما فارقت عن باله وحده صغيره وتكون بهالحاله الصعبه..
محمد:انا ما اعرف اللي اني وديتك المستشفى...
نهى:وديتني هناك واخذوني اخواني وردوني البيت وقعدت اسبوع وانا مرة تعبانة..ولا كأن صار شئ..
وسكتت نهى وهي ميتة من الفشيلة بتقعد تتكلم عن حالتها الصعبة....
محمد تدارك الموقف وقال بسرعه: بس يوم كنت عندك...قال الدكتور انك انتي اللي اهملتي روحك وعطاك نصايح وبعدين...
نهى:وهذاك علمي فيه..اخواني فكروا انهم يودوني مستشفى الصحه النفسيه على طول لاني بنظرهم فشيلة بكل مكان.. بس ابوي رافض مره...
محمد:وامك وينها عن اخوانك؟
نهى:امي ماتت؟
محمد:شلون ماتت؟وخالتي ام عمر؟
نهى:هذي مرة ابوي؟
محمد:وليش محد قالي ولا انتي ما قلت لي؟
نهى:مدري عنهم هم سكتوا وانا سكت
محمد:شلون يعني؟
نهى:مدري!!!!
محمد:شلون ما تدرين؟
نهى:كل اللي اعرفه اني انا من الحرمه الثانية وما جابت الا انا وكلهم ما يحبوني...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
محمد:اهــــــا!!!!
نهى:وبس!!!
محمد:شلون وبس؟كملي..
نهى:تعبت مره واضطروا انهم ينقلوني للمستشفى...ومن مستشفى لمستشفى وبما اني اهملت روحي او بالاصح ما اداوم على المراجعات واذا تعبت رحت للمستشفى ..فازدادت المشكلة وقال ما في امل من العلاج...
محمد:شلون يعني؟
نهى وهي ترفع صوتها:يعني مريضه على طول والحبوب باستمرا آكلها والا بانهار واتعب اكثر..
محمد:طيب ما صار شئ...اللحين اول شئ وعرفت قصة تعبك الله ياخذ اللي كان السبب
نهى:لا تدعي عليهم حرام..
محمد:حرام..حرام ندعي عليهم وهم سببوا لك كل هالألم وما تبين ادعي عليهم..الله لا يوفقهم ولا يسامحهم هذي حياة انسان..بس عشان منتي اختهم من امهم سوو لك كذا..حسبي الله على الظالم..
نهى:حرام عليك لا تدعي اخاف انا..
محمد:قلعه تقلعهم خليني ادعي عليهم عشان يعرفون الظلم وش عقابه.
نهى:اخاف يا محمد والله اخاف....
محمد:اقـــــول... وانتبه لنهى... عيون حمره مرة ووجها بعد صار احمر وصارت ايدينها تتنافض...وبدت دموعها تنزل باستمرار؟وتناظر بمحمد وساكته ما تتكلم ولا كلمه...مسكها محمد من ايدها واول ما مسكها صرخت صرخة قوية..وعلى طول تركها محمد وخاف لا تجمع الجيران مثل المرة الماضية..
تركها ومحمد وصار منزل راسه لين هدت وسكتت من حالها وحمد ربه انها اهدى من المره الماضيه ولا صارت الحاله قوية مره...
نهى:محمد والله مو بكيفي...
اشر لها محمد على فمها وقال:ماله داعي هالكلام ...
قام محمد وراح للمطبخ وجاب لها حبة وكاس ماء...
شربت نهى وهي منزله عيونها بالارض ما تبي تحط عينها بعين محمد عشان ما تتفشل..
محمد:عرفنا اول شئ عن اهلك... باقي جيرانكم اللي ما تطيقونهم ولا تدانيين سيرتهم...
نهى ابتسمت ابتسامه صفراء خاليه من أي تعبير عن اللي بداخلها:أي جيراننا
محمد:ايه جيرانكم..
نهى:أي جيراننا
محمد سكت وناظر بنهى ولاحظ انها ترمش عينها بسرعه وسكت ولا اتكلم ينتظر تعليق من نهى..
نهى ما زالت ترمش عينها واتنفضت ايدها وطاح الكوب منها وسكتت وناظرت بمحمد وضحكت..
محمد رد لها الابتسامه ويقول بنفسه:الله يستر...
نهى:انت وش جايبك هنا؟
محمد منهبل:ابد باقعد عن نهى زوجتي..
نهى:وشو زوجتي ما زوجتي اطلع برى ولا اشوفك عجيب والله ما في احد الا انت...
محمد:أي ما في الا اناوانتي..
نهى:واذا قتلتك عادي ما تعلم عليّ...
محمد:انت وش تخربطين؟
نهى:مافي خرابيط ولا شئ انا حاده السكين من امس واليوم ناويه عليك اذبحك...
محمد:نهى انا محمد...انا زوجك احبك...
نهى:لا تقص علي بكم كلمه اعرفكم انتو يالرجال خونه..
محمد وهو صدق خايف:من اللي خانك؟
نهى:كل الرجال خانوني؟
وقفت نهى تبي تروح المطبخ بس وقفها محمد وما خلاها تمشي...
محمد:نهى !!!!
نهى:لا تناديني بنهى تراه اسم غثيث غيّر بدّل بالاسماء..
محمد:آمري تدللي وش تبين من الاسماء...
نهى:عندك مثلا ذيب او ذياب او صقر او نمر اشياء كذا متوحشه...
محمد:بس هاذي اسماء عيال؟
نهى:ومن قالك اني مني ولد.. ها(وبدت تعصب)
محمد:نهى
نهى:لا تناديني نهى لا شويتك بعد ما اقتلك...
محمد مسك نهى من ايدينها وقعدها بالصالة غصبا عنها...
نهى:والله انك اذكى مني بتقتلني قبل ما اقتلك...
محمد:وشو اقتلك ما اقتلك؟نهى اهدي يا نهى....
ومسكها من ايدينها وقاعد يقري عليها آية الكرسي والفاتحه وما خلى اية متذكرها الا وقراها....بالبداية نهى ما كانت تستجيب لمحمد بس هدت وسكتت ونامت....

انقلب محمد على الجهه الثانيه ويحاول يمحي كل المواقف اللي صارت له مع نهى وما يبي يتذكرها..بس غصبا عنه ما يقدر ينام من كثر التفكير خصوصا اليوم يوم امه لزمت عليها الا انها تعرف..قام محمد وسكر نور الغرفه وحاول يرقد...ويتقلب يمين وشمال بس مره ما جاه نوم.. يحاول يبعد عنه صورة نهى والموقف الاخير اللي صار معاه..بس ما قدر ورجع له الموقف كأنه صار له تو موب قبل ثلاث شهور...

عقب ما افاقت من النوبه العصبيه اللي صارت لها...
محمد:ها نهى ان شاء الله مرتاحه..
نهى:انا وين؟
محمد:انتي بالصالة شكلك رايحه فيها من النوم(وابتسم)
نهى:انا نمت!!
محمد:أي نهى نمتي..وشبعتي نوم..
نهى:بسم الله..(وصارت تلتفت يمين ويسار)
محمد:بس انا موجود..
نهى صارت ساكته..اما محمد اللي كان مقهور منها ومليان حقد على الشئ اللي صار منها وكان متفاجأ منها..راح كل شئ كعادتها اول ما تصحى من حالتها ينسى محمد اللي صار بينهم بس اللي صار بينهم هالمرة كان قوي مرة..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
محمد:بتكملين نوم والا؟
نهى:لا ما ابي انام وكيف تخليني انام؟
محمد:اجل اذا جاك النوم اقولك اصحي لا تنامين..
نهى:لا اخاف اسويها..
محمد ابتسم وقال:وش اللي تسوينه ترى الحمّام قريب..
نهى:شلون!!!
محمد:مدري عنك قلت يمكن ضيّعت مكان الحمّام؟
نهى:الله يعزّك..
محمد تسدح عن هالكلمه يموت بالاحترام والتقدير واللي ما لقاه الا من نهى..لانها بقوه تحترمه..
محمد:ويعزّك يارب..
نهى:محمد
محمد:عيون محمد
نهى استحت وسكتت..
محمد:رجعنا للصامت تكلمي..
نهى ابتسمت ببرود:انا بس تكلمت والا جبت شئ..
محمد:اللحين ليش ترجعين للسالفة..
نهى:يا محمد ضروري تقولي...
محمد:ضروري..
نهى تتكلم بجدية:أي والله ضروري مرّه..
محمد:لا بس كان كلام ما صار ولا شئ...
نهى:طـلقـني
محمد:لا حوووول....انتي كل ساعه والثانيه تجيبين طاري الطلاق...
نهى:يا محمد باختصار انا خطر عليك...
محمد:شلون يعني؟
نهى:بما اني جبت سالفة الــــ(وسكتت عجزت تتكلم من الخوف وخايفه انها ترجع لها الحاله مرة ثانية وبنفس الوقت لازم تتكلم تخاف على محمد اكثر منها)...
محمد:ما يحتاج تكملين...
نهى:يا محمد الدكتور قالي اذا وصلتي لدرجة احب الناس لك بتقتلينه يعني وصلتي لاخطر حالاتي..
محمد:يخربط الدكتور...
نهى:لا ما يخربط ما هو على كيفك..انا صدق اتمنى لك الخير والسعاده بس والله اني ما راح اجيب لك الا الفضايح والهم والنكد...
محمد:بلا خربطه انتي بتتعالجين وانتهينا....
نهى :علاج ايش؟
محمد:من اللي فيك... تتعالجين وانتهينا...
نهى:لو اول ممكن بس اللحين من ااستحالة من الاستحاااااااااالة..انت ما تفهم...
محمد:الا افهم بس احنا ما كلمنا الدكتور وجربنا...
نهى:انا مجنونه خلاص اللحين وصلت لمرحلة تخوف وابعد عنك وعن اهلك ازين لي وازين لك...
محمد:يا نهى انا ما ابغى اتخلى عنك مثل ما اهلك تخلوا عنك..احنا عندنا املين..اول امل وهو الاول والاخير...بالله..الله كبير وعظيم وهو اللي نطلب منه كشف الضر..وثاني امل وهو الدكتور نروح له ونساله ونشوف اذا ما في أي حل ...الشئ اللي تبينه بيصير...
نهى:يعني ملزّم على الدكتور...
محمد:ملزّم وبقوه بعد...
نهى:خلاص اروح مع تاكسي...
محمد:وتروحين مع تاكسي ليش؟وانا وش وظيفتي...
نهى:انا ما ابغاك تتفشل..افرض ان احد من المراجعين والا الدكاتره يعرفك...
سكت ومحمد واقتنع بالكلام اللي قاعده تقوله نهى....
محمد:خلاص اللي تبينه بيصير...
محمد:بس انا اللي باصير تاكسي...
نهى:شلون؟؟!!!
محمد:يعني انا بامثل اني تاكسي وانتي تركبين ورى واوصلك..تعرفين اني ما احب التكاسي...
نهى قالت:اوكي..

اخذ تنهيدة محمد ووجع قلبه بقية الموقف لانه قهره وخلاه ما يقدر ينام..تقلب يمين وشمال وما جاه النوم..زهق من هالسدحه اللي لاهو نايم ولا قايم..شغل راديو الجوال وحط السماعه باذنه وحاول يتجاهل السالفة...

بالصالة..جاي سلطان ومستانس على الاخر..
سلطان:يا هوووووووووووووووووووووووووووووووو
يا عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااالم
يا نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااس
ويــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم....
لولو:الله يخلف على العقل...
سلطان:وش اللي تقولين(وجا بيضربها)
لولو:لا اعيد الكلام اللي تقوله امي لي...
سلطان:أيه..دامك حافظه التهزيئ اليومي ورى ما تعقلين؟
لولو:الله يخلف على العقل...
سلطان:اشتغلتي على الكلام المكرر....
لولو:الله يخلف على العقل...
سلطان:اقول ضفي وجهك...
وصار ينادي باعلى صوته....
يــــــاهووووووو...يــــانــــــــــــــــاس..يـــ ـــاعالـــــــــــــــــــم....وينكم؟وينكم؟
ام محمد:هلا سلطان وش فيك تصارخ؟
جا سلطان وحب امه على راسها وحب ايدينها........سلطان:يمه بارك لي....
ام محمد:على وشو؟
سلطان:باركي يمه...
لولو:الله يخلف على العقل...
سلطان:تسكتين والا؟
لولو:الله يخلف عــ(وجا سلطان بيضربها..وراحت ورى امها)...
ام محمد:مبروك...
سلطان:الله يبارك بعمرك يا احلى ام بالدنيا..اليوم طلعت نتيجتي....
ام محمد:ما شاء الله بشــــــــــر...
سلطان:وش يطلع من هالوجه؟
ام محمد:ان شاء الله ممتاز...
سلطان:100%100...يمه ما راح تعبي على الفاضي...
صارت تصيح ام محمد وجت تسلم على سلطان...
ام محمد:ما شاء الله يا سلطان...الله يجعله وقايه من النار....
لولو متنحه ومي فاهمه السالفه:وش السالفه اللي عرفته انه ممتاز وميه بالميه بس بايش؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلطان:اخوك سلطان اختبر بالمصحف كا مل واخذت هالنتيجه...
لولو:ما شاء الله مبروووووووك..كلولولولوولولوولوليش...
ام محمد:بس فضحتينا...
لولو:يمممه خليني افرح والله انه شئ ما ينسكت عليه لازم افراح وزغاريد ورقص واستراحه وعزييييمه كبيره....
ام محمد:أي والله...
سلطان:ابد احتفال بيننا وما ابي ولا احد يعرف...
ام محمد:بس يا...(قاطعها سلطان)
سلطان:يمه الله يخليكي هالشئ من زمان ببالي وما ابي ولا احد يعرفه وهذا شئ المفروض ما يطلع للناس...
ام محمد:الله يبشرك بالخير واللي تبيه يصير..بس روح بشر اخوك محمد...
سلطان:وينه؟
ام محمد:بالمجلس....
جا سلطان بيروح المجلس والا هذا عبدالله وابوه داخليين البيت ويروح يحب على راس ابوه ويبشره ويضمه ابوه وتنزل منه دمعه...
لولو قامت تصيح اول مره تشوف دمعه تنزل من ابوها...وعبدالله متـنّـح على الاخر مو داري وش السالفه...
ابو محمد ترك سلطان ومسك وجهه:الله يرفع قدرك يا ولدي..
سلطان حب يد ابوه:وقدرك ابوي..هذا بفضل الله ثم بفضلكم...
ابو محمد:الله يوفقك ويرفع شانك بهالقرآن..
سلطان:آمين ويرفع شأنكم يارب..عسى الله يخليني البسكم تاج يوم القيامه..وهذا اقل شئ اسويه بحقكم...
ام محمد بعد هي تصيح وماهي قادره تتكلم..جا ابو محمد بيحب راس سلطان بس سلطان ما رضي ومسك يد ابوه وحبها..وحب راسه..
لولو من كثر الصياح راحت للمغسله تغسل وجهها..مي قادره تشوف الموقف اللي صار بعايلتهم.. ويوم جت لقت ابوها وامها وسلطان قاعديين بالصالة..وسلطان يكلم ابوه...
سلطان:أي الحمدلله ميه...
ابو محمد:والله لو بس جيد جدا كان اكبر شرف لي...
سلطان:ما ارضى بالقلييل..انا ميه وبس...
ابو محمد:الله يرفع قدرك وييعطيك على قد نيتك..
سلطان:اللهم آميـــــــن...
توه عبدالله يفهم السالفه وعرف وش سبب الفرح اللي بالعايله....
عبدالله:مبروك يا مطوع..
سلطان:الله يبارك فيك..عقبالك...
عبدالله:مع اني داري لو افحط ما اجيبها بس هذا دعاء لازم اقول آميــــــن...
ابتسم الكل على رد عبدالله..بس لولو ما قاومت تخش اللي بقلبها وانفعلت من الفرحه وقالت..
لولو:يا الله... اليوم الفرحه فرحتين فرحي بسلطان وفرحة فوز الهلال...
ام محمد رمت عليها علبة المناديل....
وابو محمد قال:يا بنتي وش جاب سلطان لها الداجيين...
لولو:ابوي حرام عليكم لاتقول عنهم داجيين...
ابو محمد:الا داجيين وفاشليين بكل المجالات..
لولو:هم من ناحية فاشليين فهم فاشليين ما فلحوا الا بالكوره بس اقل شئ فلحوا بشئ مو مثل بعض الناس(وتناظر بعبود) ما فلحوا بشئ...
عبود:اخص يا الدبه انا عبدالله تقارنييني فيهم..واذا الشئ اللي بافلح فيه هو الكوره خيبه تخيبني ما ابي هالفلاح...
سلطان:تعجبني واحد صفر..
لولو:غلط واحد واحد...
وجا عبود ولولو بيتهاوشون بس هذا محمد داخل عليهم.....
محمد:ما شاء الله..وش هالاجتماع..اللهم اجعله اجتماعا مرحوما...
لولو جت بتتكلم بس امها قرصتها تبي سلطان هو اللي يبشر اخوه.....
سلطان:هات البشاره..
محمد ابتسم:بالاول بدك تخبرني..
سلطان:لا اول هات البشاره(يتميع ويقلد السوريين)...
محمد:الي تبيه اخلص
ضحكوا كلهم..محمد ما عنده وقت ما قدر يكمل هالتميّع...
سلطان:ابشرك اليوم طلعت نتيجتي باختباري بالمصحف...
محمد:ما شاء الله...بشر؟
سلطان:ابشرك ون هاندردن...
محمد:الف الف مبروك والله وطلعت منت هيّن يا الهنيدل...
سلطان ضحك وقال:كح كح وش هالغبار اللي جانا..والله انك طلعت داهيه..
لولو:بسرعه وش سالفه هنيدل..داريين انها معياره بس وش سبب التسميه...
سلطان:هذي وش بيفكنا منها..الله يصلحك يا محمد..
لولو:لا تصرفون السالفه بسرعه الاجابه..
محمد:زمان كان هادي وحالته حاله وشكله كانه من الهنود اللي عند ابوي يشتغلون..عاد جمعناها والطلقنا هذا اللقب على الاخ الماثل امامكم...
لولو:بارك الله فيك يا اخ العرب..هل تود ان اسكب لك قدحا من القهوى..
سلطان:قدح..ههههههههههههههه...قويه من وين تعلمتيها.,...لا تتفلسفين وتقوليين من الكوره..
لولو:هاهاهاي..لا من كتاب المطالعه ثالث ابتدائي..
عبود:الله واكبر على الدِقّه..وبالترم الثاني صح
لولو:لا بين الترميين..
سلطان:يا ثقل دمك...
لولو:لا تخليني ازعل منك وانت آخذ ممتاز..
ام محمد:اقول وش رايك تروحين تدقين على اختك وتقولين لها تجي...
لولو:ابشررررررررررري....
واحتفلوا بهالليله اللي ما تنسي من أي شخص بهالعايله..جت ام رغد واستانسوا على الاخر ويوم درى عنها زوجها وعن المناسبه سمح لها تنام والوقت اللي بتجي فيه تجي..تجهزت عائلة لان للهدايا من اول ما اختبر وتوقعوا تكون نتيجه رائعة بس اندهشوا من هالنتيجه اللي محد وصل لها من قبل..وانهالت الهدايا على سلطان من العايله وكل واحد مفاجأته احلى من الثانيه..بس ما استعدوا للحفله بشكل كبير لان سلطان فاجئهم بخروج النتيجه بسرعه...سلطان استانس على الاخر وحس ان هالحب ما فيه أي نوع من الخيانه او أي نوع من التلاعب..حب طاهر صادق ما يخالطه أي نوع خبيث من الحب الغير طاهر..ودعى ربه انه مثل ما لم شملهم اليوم يلم شملهم بالجنّه...
يالله يالله ناموا من التعب والفرحه اللي عجز أي واحد منهم يقطع عليهم فرحتهم ويقول لهم جا موعد النوم..
سلطان اصر عليهم انهم يناموا واجبرهم عشان يرتاحوا..وكل واحد نام وهو يفكر بهالحفله البسيطه اللي صارت بسرعه بدون تجهيز مسبق بس كانت احلى حفله صارت لهم...
ام محمد على طول طرت له سالفة الزواج بس سلطان بسرعه اتدارك السالفه وصرررفها عشان ما يبتلش بهالسالفه....
عبود بدت علامات الكبر تبان فيه وصد عن الهواش مع لولو..وبدى يهتم بالدراسه اكثر من قبل واتخذ سلطان قدوه له...
لولو ما تترك التعليقات الجميله المضحكه بهالحفله..مع انها تتعرض لتهزيئ وهواش بس ابو طبيع ما ييوز عن طبعه...واضافت لهم نكهه خاصه للحفله...
ابو محمد ارتفع بعينه ولده اكثر من قبل وصار يفكر بمستقبل ولده اكثر من قبل....
ام محمد كل اللي شاغل بالها هو محمد ونهى..وسلطان متى بتزوجه....
سلطان برغم الالم والعذاب اللي صار له مع نهى والمشكلة ما زالت قائمة لكن عشان اخوه ما وضّح أي شئ وتماشى معهم..
ولا احد من عائلة ابو محمد يدري وش يصير ببيت ابو خالد وابو فيصل...
***********************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دخل عادل وهو مستانس على الاخر..ويغني ويضحك ولا على باله..
عادل:مستني ايه تعال أولها بأى..وعيوني لك حبيبي متشوأه..سنين وايام باحلم بيوم اللأا..حرام نعيش وألوبنا متفرأه..
آمنة:ههههههه يا عيني عالطربان الولهان..
عادل:يووووه يا اني مستانس بشكل ما تتصورينه..اليوم مزاجي راااااااايق...
آمنه:دوم ولا هو يوم...بس وش اللي مخليك تستانس على الاخر...
عادل:اشياء كثيره..كثيييييييييره..وغمض عينه وتذكر اللي صار..وصار يضحك من قلبه...
آمنه اول مره تشوف اخوها مستانس هالكثر وهي مستانسه اكيد لانه علاقتها بعادل اتعدلت وكل شئ بيصير لصالحها....
عادل لف جهة آمنه وقال:آمنه كيف لمياء؟
آمنه انصدمت من السؤال وخافت انه بيرجع لعقله ويسامحها وهي تروح فيها(تجاوبه وهي نصها خوف) :من أي ناحية
عادل باستغراب:من كل النواحي...
آمنه:مدري عنها ما تكلمنا ولاا تناظر فينا وعايشه هي اللي معطيتها وجه بس لمياء ما تكلمها
عادل:ايش رايك فيها؟
آمنه:نعم!!!!!!
عادل:اقول وش رايك فيها يعني احتمال اتزوجها لا تناظريني كذا...
آمنه:تتزوجها وانت شايف بعينك اللي صار منها..
عادل:يا آمنه كبري عقلك شوي...مني متزوجها عشان سواد عيونها بس اقل شئ استفيد من هالزواج شئ..
آمنه:بس ابوي ما درى بالسالفه...
عادل:اذا جا بنقوله السالفه..لازم يدري ويهزأها وبيحاسبها على اللي سوته..بعدين عادي اتزوجها وآخذ من وراها شئ..
آمنه:بس هي اكبر منك وبعدين وش اللي بتاخذه منها...
عادل:حتى لو اكبر مني انا باتزوجها عشان فلوسها يعني باجيب لها غرفه او غرفتين واخليها تسكن فيها واخليها وانا اخذ من ورها فلوس واتزوج اللي ابيها..يعني اقل شئ ما احوس الين القى شغل.
آمنه صدمت بنذالة اخوها وخافت مرة من هالشئ..يعني أي شئ ممكن تسويه او هو يسويه بس هالشئ صعبه..صعبه مره...سكتت وهي ثلاثة ارباعها وخوف من عقاب رب العالميين وبنفس الوقت ما قدرت ترد على اخوها وهي خايفه من هالخطوه..
عادل:شوفي يمكن يبارك لي الله بهالزواج واخفف دشره بس اني اتركها مستحيل..
آمنه:تتكلم من جد.
عادل:لا امزح وش رايك يعني؟
آمنه اول مره تعترض بوجه اخوها:عادل ترى هالشئ حرام..هذي بنت عمك ومهما كان ما يصير تسوي هالشئ واذا انت فكرت كذا اجل الغريب ما نلومه..
عادل:لا يا شيخه فتحتي مجلس علم..
آمنه:لا مجلس علم ولا يحزنون..بس هالشئ جريمه كبيره والزواج مو لعبه تاخذ اللي تبي منه وبس..يا تاخذها بالمعروف والا بلاش..وهذا تفكيرك وابوها ما مات..اجل لو مات وش بتسوي..
عادل:بيصير هالشئ بسرعه ومن دون اعتراض من أي احد...
آمنه:عادل خاف الله..هذي يتيمه..واذية اليتيم عقابها اشد من أي شخص ثاني...
عادل سكت وحس بعظم الشئ اللي بيسويه بس مستحيل يتعرف عند احد انه غلطان او انه بيغلط عشان كذا ما بيّن لاخته أي تاثر بكلامها وقال لها...
عادل:اقول وش رايك تسوين شاهي..
آمنه:بس اللي براسك لازم تنساه...
عادل سوى نفسه مو مهتم للسالفه وقال:وحطي مع الشاهي نعناع طيّب..
عرفت آمنه ان ما فيه أي فايده من الكلام معاه وبنفس الوقت ما تبي تضغط عليه عشان ما يخرب الجسر اللي بنته بالموت...
اما عادل كل ما يتذكر ان لمياء لها علاقه بخالد يزيد حقد عليها وعلى خالد ويتمنى لو ينتقم منهم الاثنيين بس كيف؟...هذا هو اللحين يفكر بانتقامات متتاليه يضر خالد حتى لو على حساب لمياء...
>>في غرفة لمياء..توها صحت من النوم وهي ما تعرف الوقت..وكان كسلانه مره وما تبي تقوم بس خلاص ما في أي مجال انها تنام لها اكثر من 9ساعات نايمه..قامت من فراشها وطبقته ولبست جلالها عشان تروح الحمام..دخلت لحمام وخرجت منه وهي تشوف نظرات عادل اللي ما ترحم..بعد كل اللي سويته بعد لك عين تناظر بي باحتقار صدق من قال كذب الكذبة وصدقها..وصارت تدعي عليه بسرها...ودخلت الغرفه وسببت لها الام هالنظره الي تقهر..المذنب ينقهر من الناس اللي حوالينه ونظراتهم اللي ما ترحم..شلون المظلوم وتلاحقه هالنظرات..واللي قاهرها اكثر ان ابوها ماهم راضيين يخلونها تزوره.. صلت ركعتيين ودعت ربها انها تشوف ابوها وانه يسهل عليها زياره لابوها..وكل ما تذكرت فراس صارت تصيح..سمعت صوت باب البيت ينفتح اكيد راشد جا هذا وقت خروجه من الدوام ونقزت براسها فكره جهنميه وكعادتها خاليه من أي خوف او تردد...
بس سمعت صوت فراس معاه وعلى طول ناداه عادل بس ما تحملت هالاذية من عادل راحت بكل قوة وشجاعة للصالة وعليها جلالها...
لمياء يوم ناظرت بفراس دمعت عيونها كم لها ما شافت فراس..وهو فرحان بلبس الكاراتيه اللي لابسه وقاعد يستعرض على عيال عمه الحركات اللي تعلمها...
لمياء:فروسي تعال ابيك شوي...
ودخلت بسرعه لغرفتها تنتظر فراس يجي...
بس عادل ناداه وخلاه يكمل حركات ومن الفرحه ان اللي حوالينه مبسوطيين ويشجعونه نسى اخته..
خرجت لمياء من غرفتها وهي مقهوره مره..
لمياء:فروسي تعال بسرعه ابغاك..
فراس:طيب اللحين اجي بس اكمل حركات...
لمياء:تعال كلمني بعدين كمل حركاتك..
فراس:طيب وجا بيمشي بس عادل مسك فراس من طرف قميصه..لمياء ما تحملت الموقف ..جت لمياء وسحبت فراس بقوه ومشت وخلته يمشي قدامها ودخلت الغرفه وسكرت الباب...نزلت جلالها لمياء ومسكت فروسي وضمته لها...
فراس مستغرب وش فيها اخته لمياء..ما هو عارف وش اللي يصير من وراه...
لمياء:كذا يا فروسي تخليني ازعل منك...
فراس:ليش تزعليين مني؟انا ما سويت شئ غلط...
لمياء:الا سويت شئ غلط..ليش ما جتني وتسلم علي من متى عني ما جيتني...
فراس ساكت ما يرد عليها وهو يناظر باخته لمياء اللي اول مره يشوفها تصيح وهو انهبل ما يدري وش فيها اخته...
فراس:لمياء لا تبكي..خلاص كل يوم اسلم عليكي...
لمياء انتبهت لنفسها وانقهرت لان عمرها ما بكيت قدام فراس مهما حصل ما تصيح ولا تظهر ضعفها قدامه عشان يصير قوي وضغطت على روحها وتكلمت:خلاص حبيبي كل يوم تجي وتسلم علي وتنام عندي بعد..ليش ما تنام عندي بعد..
فراس:انا رجال انام مع الرجال...
لمياء:أي حبيبي انت رجال وانا حرمه الحالي انت رجالي لازم تنام عندي...
فراس استنانس على الكلام اللي تقوله لمياء واكيد الكلام اللي يطلع من القلب يدخل بالقلب على طول....
فراس:خلاص انام عندك وتشوفين دروسي مثل قبل..والله مره ودي تشرحي لي رياضيات مثل اول اني صرت ما افهم...
لمياء خافت على اخوها انه يرسب او ما يتوفق بدراسته وهو املها الوحيد ما تبي أي نقطة فشل تصير بحياته....
لمياء:خلاص روح جيب اغراضك وكتبك وكل شئ وتعال عندي....
فراس:بس اول شئ اكمل حركاتي عند العيال....
لمياء:خلاص فروسي روح عندهم..بس تعال بعدين..
وسكتت لمياء وحست بالاحراج اكثر من انها خايفه من هالشئ بس تشجعت وقالت:واذا رحت هناك نادي راشد..انا انتظره برى الغرفه..
راشد اكبر من عادل بس فيه اخوهم الكبير برى منطقتهم..ما صار مع لمياء أي احتكاك بس تحسه انسان محترم ويخاف الله..اللي مخوفها بالسالفه انه يطلع مثل عادل ويقهرها مثل ما قهرها عادل بس االلي شجعها عمره ما ناظرها بكره او ناظرها باحتقار كل اللي تشوفه بعينه نظرات احترام...
فراس:انا جيت...
عادل من غير نفس:وش عندك؟(انقهر من اللي صار وانه خرب كل تخطيطه)
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فراس:باسوي حركات..
عادل:انا ما قلت انك رجال وانك ما تدخل عند الحريم..
راشد:عادل تراها اخته وبعدين فراس صح رجال بس ما فيها شئ يجي عند بنات عمه..صح فراس..
فراس:ايه(وهو مستانس)
عادل انقهر وخرج من البيت...
فراس:ياربي محد بيشوف حركاتي الجديده...
راشد:الا انا باشوفه يالله وريني...
فراس:لا انت اختي تبيك...
راشد بذهول:اختك؟
فراس بكل براءة:أي لمياء تبيك هناك بس ما قالت لي ليش؟
ابتسم راشد على براءة فراس وقام بتردد عند مدخل غرفتها...ولقاها هناك تنتظره...
لمياء:آسفه على الازعاج...
راشد نزل راسه:ما في أي ازعاج..

***********************
لمياء:لو سمحت انت مشغول اللحين...
راشد:لا ما عندي شئ تامرين بشئ...
لمياء حست بالانكسار وبغت تهون بس تشجعت لان ما في طريقه الا هو وحمدت ربها انه كلمها باحترام:عندي مشوار مهم مره...ابي اشوف ابوي صار لي مده ما شفته والله انهم ظلموني وانت تعال معاي بس اشوفه واسأل عن حالته و...
قاطعها راشد لانه ما يحب يشوف احد يترجاه:خلاص كلمي احد البنات واطلعوا انا بالسياره...
لمياء:الله يجزاك خير..
وراحت بسرعه لعايشه اللي ما تكلمها الا اذا بغت شئ:يالله عيوش وافق راشد يوديني...
عيوش تعرف ان لمياء محتاجه احد وان ظروفها القاسيه هي اللي خلتها تقسى عليها وصديقتها اللي حزنانه مره على لمياء كانت تقولها استمري معاها وراح تحبك هي مسكينه وتحتاج احد بس كبريائها هو اللي خلاها انها تحس انها مي محتاجه لاحد....
عيوش:يالله انا بالبس عباتي...
لمياء بتشقق من الوناسه:يالله..وراحت بسرعه تجهزت ولبست عباتها ودخلت على عيوش اللي توها تلبس المسفع...
لمياء:يالله عيوش باطير انا...
عيوش:ما شاء الله امداك تلبسين..
لمياء:لا تكثرين هرج بسرعه خلينا نروح..
راشد اللي ماهو راضي يصدق السالفه اللي صارت لمياء..طبعا امه ما قصرت راحت قالت له كل السالفه واي شئ يصير بالبيت امه تروح تقوله والا هو ما يهتم لها السوالف ولا يسأل عنه..واعجب باهتمام لمياء بابوها وانه رغم الظروف تبي تزور ابوها وراح بافكاره بعيد كيف كانوا ساكنيين ببيت واحد ولعبهم مع بعض وانهم تربوا ببيت واحد..يعني استحاله تكون لمياء مسويه هالشئ وعادل يعرفه متهور وشكاك باي شئ...وقطع عليه تفكيره يوم دخلت عيوش ولمياء السياره...وبنفس الوقت انهزت صورة لمياء غصبا عنه..مع انه مو مصدق السالفه بس شئ اقوى منه يصر عليه على هالتفكير الاعوج...
راشد مؤدب وخلوق ولا يحب الهواش والخناق عكس اخوه عادل اللي ما ترك احد ما اتهاوش معاه وعادل من النوع الحقودي اللي ما ينسى أي سالفه لاي احد...
دخلوا لمياء وعيوش السياره..وحرك راشد السياره...
راشد يناظر قدام ويسال:عايشه انتي...
عايشه:أي..(وترفع نفسها تعدل عباتها) شلون عرفتني؟...
راشد:طولك ما شاء الله بتوصلين لنا يالرجال...
عايشه:الله يسمع منك نفسي اصير العملاق الاخضر(ومسكت عباتها وترفعها على راسها)..
راشد:العملاق مره وحده خلاص كافي طولك..
عايشه:لا ان شاء الله اصير اطول من كذا...
راشد:لا عاد مو حلو الطول مره على البنات..
عايشه:ما باقي الا بنتيين بالمدرسه واصير اطول وحده...(ورجعت راسها على ورى)..
راشد:لا اله الا الله...
راشد صوته جهوري وثقيل وصوته معطيه هيبه...وحس ان لمياء ساكته وما تتكلم استحى وصار ما يتكلم....
اما عايشه ما تركت ولا شئ الا اتكلمت عنه..وهي بعد ربكه تتكلم وتتحرك كثير..وربشه على طول.. وبس تسال راشد عن المحلات والاشياء الجديده اللي فتحت...وراشد يرد عليها بكل ثقل وعلى قد السؤال تكون الاجابه....
لمياء دخلت بجو ثاني ولاهي منتبهه لسوالفهم..قلبها وتفكيرها معلق بابوها..شلون حالته وش بيصير له...فاق من الغيبوبة والا لا...كان بالها مشغول مره بابوها..وتذكرت اخر مره كانت مع ابوها والموقف اللي صار لها صارت تبكي.....
وقف راشد عن المستشفى وركن السياره ونزل معاهم...لمياء قالت له عن غرفة ابوها وقالت له يسأل الدكتور عن حالة ابوها وهي وعيوش بيروحون لابوها....
لمياء كل ركن بالمستشفى يجيب لها كآبه وتتذكر اول ما جت المستشفى والحوسه اللي صارت لها والممرضه الي تهاوشت معاها...كل شئ بهالمستشفى يجيب لها الخوف والقلق من المستقبل..
>>بنفس الوقت خالد يحوس بالمستشفى يبي يدخل على منصور اللي حس بروحه بيموت لو ما شافه وطفش كل الموظفين والدكاتره عشان يشوف منصور بس ما في أي فايده وهو داخ من اللف والدوران..وابو خالد ما تركه كل شوي يدق وخايف اهل البيت يقومون ويدرون عن منصور وعن حالته ويصير فيهم شئ...
ابو خالد:ها خالد فيه أي جديد..
خالد:لا والله هذاي احوس بالاقسام..
ابو خالد:واسامه؟
خالد:الى الان ما رد علي والا انا مكلمه...
ابو خالد:كلمته وعلمته باللي صار..
خالد:ايه علمته وقال بيرد علي وان شاء الله نشوفه..
ابو خالد:طيب وش فيه ما رد...
خالد:هو بيجي على المستشفى معه ورقة السماح بالزيارة وبندخل عن طريقه...
ابو خالد:اذا دق عليك او جاك او صار أي شئ بلغني..
خالد:ابشر يبه...
ابو خالد:فمان الرحمن..
خالد:فمان الكريم...
ما امداه ينزل خالد جواله الا هذي لمياء تمشي من قدامه ورايحه جهة ابوها...خالد عرفها من شنطتها اللي ما غيّرتها.. ومشيتها لانها تمشي بسرعه شوي وحفظ هالمشيه من كثر ما يتقابلون بالمستشفى.. بس استغرب معاها بنت ورجل اول مره يشوفهم معها...
وقف خالد ووده يسألها مية سؤال يدور براسه ويبي من يجاوبه بس ما يقدر ولا هو وقته... قعد على كرسيه والا هذا اسامة متصل عليه...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اسامة:هلا خالد..
خالد:هلا بك..وينك يا رجال؟
اسامه:لا تاكلني انا بالاستقبال تعال عندي...
خالد من الفرحه سكر بوجهه السماعه ونسى كل شئ يدور براسه وصار كل تفكيره بشوفة اخوه منصور..خالد يمشي مسرع وما يبي احد يعترض طريقه ووده يضرب أي احد يوقف بطريقه وهو ماشي دق على ابو خالد وبشره ان اسامه بالمستشفى عند الاستقبال...
اسامه:هنا يابو الشباب...
خالد:هلا..يالله بسرعه...
اسامه:على وين؟
خالد:على منصور...
اسامه:طيب شوي شوي علينا....
خالد:والله انك رايق...
اسامه:انت اللي فاير دمك...
خالد:من هنا نمشي...
ويمشي اسامه مع خالد ويحاول يخليه يمشي بشويش بس مافي امل...
اسامه:خالد...
خالد:سم...
اسامه:سم الله عدوك..محد معاك من الاهل...
خالد:لا ان شاء الله يجون وقت ثاني بس انا وابوي هالمره....
اسامه:أي بس...
خالد:امش انت بسرعه لاحقين على الزيارات...
اسامه:خالد اكلمك وش فيك؟
خالد:تعرف اني من جد اشتقت لمنصور...
اسامه:أي بس تدري يا خالد ان منصور مهوب مريض عادي
خالد بتناحه:شلون يعني ؟
اسامه:يعني عليه قضية؟
خالد:والمطلوب؟
اسامه:كلم ابوك وامك يزورونهم هم اكثر اثنين لهم الاحقيه بهالزياره..
خالد:اكثر اثنين شلون يعني ما اقدر ادخل انا
اسامه:اعذرني خالد..بس ما تقدر لاني انا سويت ترخيص للاب والام وهذا المسموح
خالد:هذا اللي طلع معك..
اسامه:بعد ثلاث واسطات هذا المسموح..
خالد:ما قصرت يا اسامه واعذرنا ترى الاخلاق شينه بعد منصور..
اسامه:عاذرك ومار بنفس الحاله..
خالد:اجل بادق على الوالد..
اسامه:خذ راحتك...
حاول خالد يكتم قهره وغيضه بسبب هالسالفه بس ما قدر وتعامل مع اسامه بجفاء..بس شئ غصب عنه..منصور بالنسبه له اكثر من اخ وما شاف منه الا اللي يرضيه وكان مشتاق له حيل وعارف انه مستحيل يكون مجرم.. ومنصور انسان محترم ويقدر اللي اكبر منه ويوم حصل له هالحادثه تجددت ذكريات خالد وما لقى الا اخ محترم ومقدر ويعرف يتعامل مع اللي اكبر منه....
خالد كلم ابوه وشرح له الوضع..وابو خالد كلم ام خالد وشرح لها الموضوع وقال لها ان ما فيه أي شئ بس ام خالد ما تترك عادتها قامت تصيح...
انتهى خالد من المكالمه وجا عند اسامه...
اسامه:كلمت الوالد..
خالد:ايه..واللحين بيجي هو والوالده...
اسامه:طيب اللي يعطيك بشاره حلوه وش له..
خالد:تتطنز..
اسامه:ايه اتطنز..بكيفي..
خالد:والله انك رايق...
اسامه:اسمع هي مخاطره بقوه..بس عشانك نجازف..
خالد:متأثر بشغلك مره..عشانك بالمباحث صار كلامك مجازفه ومخاطره..
اسامه:وما شفت شئ..
خالد:طيب وش البشاره اللي بهالوقت بتجي..
اسامه:انا لازم ادخل مع ابوك وامك..
خالد:نعم!!وشلون ياخذون راحتهم..
اسامه:هذي التعليمات لازم اكون معاهم...
خالد:طيب وش دخل ذا بالبشاره..
اسامه:طبعا انت تصير اسامه وانا اصير خالد...
خالد تعجب وتنح على الاخر:ما فهمت!!!
اسامه:يعني انت المفتش وانا خالد ولدكم...
خالد:الى الان ما استوعبت..
اسامه:العن ابو التناحه..اقصد انت ادخل بصفتك اسامه وانا بانتظر برى على اني خالد...
خالد تنّح بقوة:ويرضون؟؟!!!
اسامه:يا ابن الحلال هي شغل فبركه لا اقل ولا اكثر..
خالد:بقوة لايق مباحث..
اسامه:ترى هذي تهزيئة رقم خمس وسبعين بعد الألف..
خالد:هههههههههههههههههههههههههههه
اسامه:هذا الوالد..
خالد:أي عن اذنك شوي...
راح خالد لابوه وكلمه وفهمه سالفة الزيارة..ودخل ابو خالد وام خالد وخالد واسامه...
خالد مسك امه ومثلت امه انها ما تقدر تمشي وابو خالد سوى روحه كبير بالسن ويالله يالله يمشي واسامه معه ورقة السماح بالدخول..نجحت العملية وخرج اسامه على انه خالد وخالد صار داخل..
ام خالد اول ما شافت منصور صارت تصيح..شكله ما يطمن واكثر شئ قهرها انه مغمى عليه ما يحس بوجودهم..وملفوف بالشاش وابر المغذي بكل مكان...
ام خالد وهي تصيح:هذولي وش سوو فيه..حسبي الله عليهم...
ابو خالد:يا ام خالد ادعي له بالشفا بدل هالصياح...
ام خالد:حرام عليهم وش هالابر اللي بكل مكان...يا عمري عليك يا منصور..وراحت ام خالد عند منصور ومسكت يده وحضنتها وصارت تحبها وهي تصيح..وترجع يده مره ثانيه واذا مسكتها صارت تصيح..المسكينه شكلها يقطع القلب..والممرضه انهبلت وراحت نادت الدكتور...
خالد:بس يمه ترى ما فيه الا العافيه...
ام خالد:وين ما فيه الا العافيه..والابر بكل مكان والشاش مغطي على نص وجهه والشرطه بكل مكان...تكفون كلموهم خلوه يطلع..
ابو خالد:بيطلع ان شاء الله..هو بس مغمى عليه وان فاق من غيبوبته بيطلعونه..بس انتي ادعي له ولا تصيحيين...
ام خالد سكتت عن الكلام بس دموعها تصب كل ما تشوف حالة ولدها وماهي قادر تسوي له شئ..

ابو خالد من صدمته بمنصور عجز عن التفكير وما توقع بيكون شكل منصور كذا واللي زودها بعد ام خالد اللي تصيح وما قدرت تسكت....
طلعوا من الغرفه وهم شبه منهاريين..ام خالد بحاله صعبه وخالد اللي تعود على هالمناظر بس يوم شاف اخوه كأنه انمحت كل صوره عالقه بذهنه الا صورة لؤي وام لؤي بالحادث ورجعت له كل لحظه مرت عليه..وحالة منصور مهيب بعيده عن لؤي....
وام خالد اللي مسيكينه ما تقدر تتحمل ودمعتها على عينها..ومنصور ولدها..اللي دايم معاها وما يتركها ما حست بقيمته الا يوم طاح..والمسيكينه ما تقدر تتحمل هالصدمه لو كانت بانسان ثاني شلون ولدها...
رجعوا الثلاث بالبيت وكلن شايل همه بقلبه وكلن يحاول ما يكلم الثاني عشان لا يتخرعون اللي بالبيت...وابو خالد حرّص على ام خالد انها ما تجيب طاري حالة منصور للبنات وام فيصل...
****************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنفس المكان وبقسم قريب من القسم اللي موجود فيه منصور كانت هناك لمياء طايره من الفرح وهي تحس انها بحلم ما هو علم....ابوها صحى وصار يتكلم معاها حالته افضل بكثير من قبل...وودها تطير تسوي أي شئ عشان تحس انها على ارض الواقع....
ابوها خرج من قسم الطوارئ وطلعوه للدور الثاني واحسن شئ سووه انه بغرفه الحاله..
لمياء:ها يابو لؤي شلونك؟
سعد:بخير دامني اشوف هالوجه...
لمياء:الله لا يحرمني منك يا يبه...متى طلعت؟وكيف؟وشلون؟وليش محد علمني؟
سعد:شوي شوي اكلتيني بالاسئلة...
لمياء:والله من شوقي لك..والله يبه اني اسعد انسانه...
سعد:الله يتمم عليك هالسعاده..ابد مالي الا ساعه طالع وانتي ما شاء الله على طول جيتي...
لمياء:الحمدلله على سلامتك يبه..
سعد:ولو انها جت متأخره بس الله يسلمك...
لمياء تضحك من خاطرها ودها لو تحضن ابوها بس شئ ما اتعودت عليه ومستحيل تسويه ومن فرحتها نست راشد وعيوش ولا تدري وينهم....
سعد:اخبار فراس وليش ما جا معك؟
لمياء:ما دريت انك طلعت والا لو داريه كان جبت لك قهوه يحبها قلبك وجايبه تمر اخلاص وحنيني..
سعد:الله يصلحك يا لمياء اللحين وش يصبرني لبكره عن الحنيني...
لمياء:لا بتصبر هذا حنيني مو حيا الله...
سعد:أي والله..يا حلو ذيك الايام يوم تطبخها لنا امك وتجيبه على الصبح..
لمياء:الله يرحمها برحمته ويجمعنا معها بالفردوس الاعلى...
سعد:اللهم آمين...
وسكتوا فتره كل واحد يتأمل بالثاني..الاب الحنون اللي محتاج بنته بهالاوقات ووده يساعدها وهو يعرف ان محد عندها...والبنت المظلومه اللي تبي ابوها اكثر من قبل ومحتاجته لو بضعفه..
سعد:أي يا بنتي وينك فيه؟
لمياء عرفت ان ابوها يبي المختصر لحياتها عقب ما طاح بالمستشفى....
لمياء:ابد ببيت عمي قاعده انا وفراس..وما قصروا علينا بشئ...وخالد الله يجزاه خير كان كل يوم يجي المستشفى ويزورك ويطمن عليك وعن طريقه تبرعوا لك بالدم...
سعد:الله يجزاه خير والله انه نشمي ورجال...
والتفت سعد على لمياء يناظر بعيونه يشوف مستقبلها المجهول اللي خايف منه اكثر من قبل...وما لقى فرصه الا هالوقت يقوله للمياء...
سعد:يا لمياء...
لمياء:سم يبه...
صــــــــــبــــــــــــــــــــــاح اللـــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــ ل
والا هذي عيوش داخله ومعها راشد...
تغشت لمياء وابعدت عن ابوها شوي عشان راشد يدخل ويسلم على ابوها....
راشد:الحمدلله على السلامه يا عم وما تشوف شر...
سعد:الله يسلمك..الشر ما يجيك..
عيوش:هلا والله بعمي تو ما نورت المستشفى...(ودق راشد عيوش من يدها يعني اسكتي)...
سعد:وشو نوره كان من المستشفى ما نبيه....
سحبت لمياء عيوش:وين رحتوا...
عيوش:رحنا وشرينا ورود وحلاو لعمو..
لمياء:مالها داعي الله يصلحكم...
عيوش:والله راشد الي لزم عليّ....
وراشد والعم سعد اندمجوا مع بعض بالسوالف..
والتهت لمياء بعيوش اللي كل شئ تسوي له سالفه..حكت لها عن محل الورود وعن محل الحلاو...وكل شئ بالتفصيل الممل....
انتهت الزياره وراحوا راشد وعيوش ولمياء اصرت انها تقعد مع ابوها مرافق...وراشد ما قال شئ.. ومساكين ما دروا وش بيصير من ورى عادل وابوه..
***********************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صحى سلطان من النوم بس اليوم بالنسبه له غير عن كل يوم..يوم بيملاه نشاط وفرح وكل شئ يفرح قلبه..امس طلعت نتيجة اختباره وبعد الحفله المصغره اللي اهله سوها..حاس بروحه بيطير من الفرح..تعدى من الصاله والا اهله متجمعين وقاعديين ينتظرونه..دخل الحمام وبيجيهم بعد ما يصلي الضحى...
لولو:عبود حط الكوره على اثنين ابلعب معاك..
عبود:ما عندنا بنات يلعبون كوره...
لولو(تقلد عبود باستهزاء) :ما عندنا بنات يلعبون كوره
عبود:يالله طسي ما في لعب..
لولو:من زينك والا من زين السوني حقك..وليته سوني2..1 وتنافخ عليّ..جيب الثاني وتعال تفشخر عليّ..
عبود:يمه سكتي بنتك..هذي تبيني اقوم عليها..
لولو:انا اختك اللي اكبر منك والمفروض تحترمني
عبود:هههههههههههههههه..
لولو:وش فيك تضحك..اكيد تضحك على السوني ذا ايام جدي الله يرحمه...
عبود:يقالك بتعصبيني..لعب ما فيه لو تفحطين...
ام رغد:والله انكم رجه..الله يعينك يا يمه عليهم...
ام محمد:آمين..الناس تكبر عيالهم الا عبود ولولو..
عبود:يمه لا تقولي عبود انا رجال قولي عبدالله...
لولو:هههههههههههههههههههههههههه
عبود:وش فيك تضحكين...
لولو:لا ابد تذكرت نكته..اكيد اضحك عليك...
عبود:قسم بالله ان قمت عليك لاموتك...
لولو:ترى فيها قصاص..
ام محمد:لولو قومي عن اخوك...
لولو:يا سلام ليش ما تقولين عبود قوم عن اختك...
ام محمد:لولو ترى ما يصير لك شئ طيب..
لولو:والله كل ما اتهاوشنا انا وعبود حطيتوني انا الغطانه...
ام محمد:اقول روحي قومي اخوك محمد ومري عل ابوك خليه يجي يتقهوى عندنا...
<<هذا سلطان جاي يم الصاله وحب على راس امه:انا اقوم محمد...
ام محمد:اجل انتي روحي نادي ابوك...
لولو:يعني ما في مفر لازم هالمشوار..
ام محمد:انا وش الله بلاني بهالبنت عجّازه ما تبي الشغل ولا المشاوير..
لولو:يمه عشان تحسين بالتنوع بين بناتك مو مثل بعض..
ام محمد:لا والله ليتك مثل ام رغد..
ام رغد:وش دعوى عاد نسيتو ان اسمي لطيفه..
عبود:والله ام رغد احسن من لطوف...
ام رغد:لا احنا البنات حتى لو اتزوجنا نبي الدلع مو مثلكم يالعيال...
لولو:يا الله ودي احد يدلعني ويجيب لي هديه وما يرسلني ويخليني مثل الاميره..
ام محمد:عشم ابليس بالجنه..روحي بسرعه ونادي ابوك...
لولو:حتى حلمي ما تخلوني اكمله..الله يزوجني وافتك..
ام محمد:ياربي يهالبنت ممسوح منها الحيا....
>>وعند محمد...
دخل سلطان على محمد ولقاه داخل بجو ثاني ولا انتبه للي دخل...
سلطان:السلام عليكم...
محمد:..............................
سلطان:رد السلام واجب..
محمد:..........................
سلطان مسك دفتر كان على المكتب حق محمد ورماه على محمد....
محمد انهبل ما يدري وش اللي جاه ومن وين..وهو بحلم والا علم..ونقز من مكانه
محمد:بسم الله وش ذا..
سلطان:ههههههههههههههههههههههههه
محمد:الله يقطع ابليسك..وش فيك وش اللي جاني...
سلطان:وعليكم السلام...
محمد:ليش انت سلمت...
سلطان:أي سلمت وقعدت اسمع لك وانت تكتب قصايد بأميرة قلبك واندمجت ويوم وصلت لشئ قوي قلت يا ولد استح على وجهك خلاص الى هنا وبس..
صادفت كذبة سلطان ان محمد صدق كان يكتب اشعار بس بينه وبين نفسه وتخرع ظن ان كلام سلطان صدق وانه كان يتكلم...
محمد:ما شاء الله وانت تسمع كل شئ....
سلطان:لا امزح عليك انت تصدق كل شئ...
محمد:انا قلت ما امداك امس جايب نتيجة ختمك للقرآن واليوم تكذب...
سلطان:والله قويه...انا عاهدت نفسي اني ما اكذب بالمزح مع انه قليل بس شئ اتعودت عليه وهبلت بكل العيال..بس الله يهديني انا لي فتره مبطل هالعاده بس انت الله يصلحك ضبطت الموقف لي واضطريت...ان شاء الله ربي ما ياخذنا ان نسينا...
محمد:والله وقمت تحدث وش عندك يا الشيخ سلطان..
سلطان:تعال للصالة نبي نتقهوى....
محمد:ان شاء الله(وسكت محمد بعدين قرر انه يتكلم وقال) بس بعد القهوه ابي اتكلم معاك بموضوع...
سلطان:خير ان شاء الله...
محمد:خله بعد القهوه...
سلطان:طيب....
ومسك سلطان يد محمد وورشد ايده على فوق وخلاه يوقف...وراحوا للصاله يتقهون مع بعض...
ام رغد:يا حلاة هاللمه أي والله...
سلطان:ترى نعلم رجلك وتروحين فيها...
ام رغد:تهديد ذا والا وشو؟
سلطان:وش رايك انتي؟
لولو:تصدقون ان فيه ناس ما يشربون قهوه...
سلطان:الله يالاكتشاف اللحين...مسويه انك عالمه...
لولو:انت وش فيك قمت عليّ..اقصد مو بس ما يشربونها حتى ريحتها ما يحبونها وحده تقولي اذا سوو قهوه في البيت بجيني صداع من ريحتها...
ام رغد:عادي كل واحد واللي اتعود عليه..اهل نجد تعودو على طباخهم وعلى كيفهم بالقهوه واهل الحجاز تعودو على طباخهم وحتى اهل الشرقيه والشمال والجنوب...وحتى بالقهوه كل منطقه لها طريقه تسويها وتعجبها وكل منطقه تفضل قهوتها...
سلطان:والله يا احنا السعوديين حفله..جنوب وشمال وشرق وغرب ووسط..وكل واحد له لهجته وطباعه وعاداته...
ام محمد:والله انا اول ما نعرف غير النجديين ولا نعرف الا عاداتنا وطبايعنا..اما اللحين ما شاء الله اللحين نعرف عن كل الديره ما شاء الله...
محمد:يمه من سمعك وانتي تقولين ديره يقول السعوديه بس مدينه وحده مهيب مدن واجد...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلطان:تقدم العلم والتنكلوجيا هو اللي خلانا كديره وحده نعرف عن بعض وعن كل شئ وعن طبايع كل منطقه وعاداتها..و بدون لا نروح لنفس الديره ونفس المدينه...
لولو وعبود صفروا وصفقوا وقالوا:اححححححححححححححححححححلى....
سلطان عجبته حركة التصفيق والتصفير مع بعض وصار يضحك منهم...
لولو:العن ابو التكنولوجيا...والله منتب هين يا سلطان....
عبود:هو سبحان الله العلم والتكنولوجيا اصدقاء من هم صغار....
ام رغد:لا احد يسمع كلامكم بتشوهون صورة اخوكم سلطان...
لولو:لا لاتخافين عليه عقب التكنولوجيا الكل بيحسده....
سلطان:هذا وانتي ما سمعتي المصطلحات الثانيه....
لولو:لا يكفيني تكنولوجيا ابحفظها وارددها لي شهر عشان ما انساها....وباكشخ بها عند البنات..
ابو محمد:خير يا عيال وش اللي صاير...
ام محمد:تعال تقهوى..ما تعرف عيالك ورجتهم....
ابو محمد:اللحين باجي بس تعال يا سلطان ابغاك تشوف لي هالكتاب....
سلطان:ابشر يبه...
وراح سلطان عند ابوه للمكتبه.....
لولو:اشوى ما ناداني.....
ام محمد:والله انك ما تستحين....
لولو:أي يمه على طاري الحيا ما دريتوا وش صار....
عبود ترك يد السوني واتحمس بالسالفه وام رغد تأكل بنتها رغد زبادي وتسمع ومحمد اللي كان مو معاهم انشد لهالسالفه لان طريقة لولو بالعرض كانت مشوقة...
ام محمد:خير وش فيه....
لولو:الدنيا واقفه قاعده وانتو هنا ما تدرون عن شئ....
انا اعرف عن بيت خالتي ام فيصل خبريين وكل واحد اشد من الثاني...
ام محمد:اعوذ بالله عسى صاير لهم شئ....
لولو:ايهييييي والله ما تدرون عن شئ....
ام رغد:تكلمي يا لولو خرعتينا....
لولو:اذا جا سلطان وابوي....
ام رغد:لولو امي على اعصابها قولي وش فيه......
لولو:اول شئ الجوهره انخطبت ما شاء الله من ولد عمها منصور وشكلهم وافقوا وتبي تصير الملكه بالاجازه...
ام محمد:ما شاء الله...الله يوفقها ورى ما علمتني ام فيصل الله يصلحها...
ام رغد:لولو متاكده من الخبر والا بس سالفه....
لولو:الا وحده من صديقاتي اختها صديقة جوهره...
ام رغد:وافقوا والا ما تدرين....
دخل عليهم سلطان وليته ما دخل:وش عندكم وافق وما وافق...
ام رغد:ولا شئ...
محمد هنا انتبه على تصريف السالفه وان ام رغد ما تبي سلطان يعرف بشئ...وحز بخاطره لا يكون سلطان يبيها....
لولو:ما دريت تعال عشان تسمع الخبريين....
ام محمد:وش الثاني...
لولو:أي يا عمري منصور خطيب جوهره....
سلطان من سمع خطيب الجوهره وهو عجز يستوعب السالفه واهله كلهم عادي كانهم سامعيين بالسالفه وكان شئ عادي يصير....وصار يناظر بام رغد بس ما لقى أي جواب..
ام محمد:لا حول ولا قوة الا بالله...
سلطان:وش فيه؟
لولو:اقولك طبوا عليهم مدري مخدرات مدري ارهاب ومسكوهم الشرطه ومنصور بالمستشفى...
سلطان:ومن متى هالكلام؟
لولو:توه ماله الا يوميين صديقتي يصيرون جيرانهم وهي اللي قالت لي....
محمد:واهل الحي كلهم يدرون عن منصور....
لولو:شكله ايه لانه كأني فهمت منها ان منصور جاي وقت المداهمه وصقعوه بالرصاص بس مايدرون من مين...
محمد:لا حول ولا قوة الا بالله...قوم يا سلطان خلنا نروح لبيت خالتي ونستفسر عنهم...ونطمأن عليهم وعلى سالفة منصور...
سلطان:يالله وانا باروح اخبر ابوي ونروح كلنا....
وقام محمد وسلطان وابو محمد وراحوا لبيت ابو فيصل....
لولو:والله تعجبني حركات الشهامه....
ام رغد:والله انك رايقه..امسكي رغد...
لولو:هلا برغوده..هلا بقلبي....
وراحت ام محمد تتصل على ام فيصل وتتطمن على منصور واهله....
ونوره اختهم الصغيره ملتهيه بالعروسه اللي مسميتها ريمي على المغامره ولا تدري وش اللي يدور حوالينها....وعبودي يلعب بالسوني وكالعاده كوره..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلمان:يمه يالله ما تبون تروحون لبيت ابو فيصل....
ام سلمان:الا بس حنان ما هي راضيه تجي...
سلمان:وما عرفتي وش فيها...
ام سلمان:لا والله مهيب راضيه تتكلم....
سلمان:خلاص انا اروح عندها واكلمها...
ام سلمان:كلمها يمكن تسمع منك...
وراح سلمان عند حنان ودق عليها الباب.....
حنان:ميــــــــــــن؟
سلمان:انا الحرامي : )...انا سلمان خان...
حنان:عاد سلمان خان مره وحده...قول شاروخان اخف شوي...
وفتحت حنان لسلمان...
سلمان:وش ناقصني انا عن سلمان والله ما يسوى ظفري...
حنان:هو من ناحيه اخلاقيه حتى ظفرك كثير عليه...
سلمان:يعني وشي ذي مدحه ودمج معها طنازه...
حنان:استريح انت سعودي يكفي هالمفخره وهو هندي مصيره يشتغل عندنا زبّال...
سلمان:قويه والله زبّال...
حنان:هندي لا تحط مقامك بمقامه...
سلمان:عاد ما كانك احتقرتيه مره..
حنان:احد قاله يصير ممثل..
سلمان:ههههههههههههههه
سلمان حب يدخل بالموضوع على طول ولا كانه داري عن شئ....
سلمان:وينك ليش ما تجهزتي تبين تاخرينا....
حنان:لا منب رايحه...
سلمان:يالله بلا دلع عشان ممرضه وراتبك زين اتدلعتي علينا....
حنان:اللي يسمعك وانت تطري الراتب يقول ذي طقة العشرة الاف..كلها سته الاف...
سلمان:نعمه سته..احمدي ربك مو انا يا حول الف الا عشرة ريال....
حنان:طيب صير موظف وبتلاقي ازين من هالراتب...
سلمان:شكلي باصير ممرض....
حنان:لا لاتصير والله متعب بعدين ما زالت شغله ماهي مشرفه بالنسبه للرجال وعار بالنسبه للحريم...
سلمان:واحنا وش دخلنا بالناس اللي ما ترحم وتتكلم وهي قاعده على كرسي ومرتاحه....يا حنان والله لو سمعنا لكلام الناس ما سلمنا وكل واحد له رأيه..والله لو واحد فيهم محتاج كان ما قال اللي قاله...وبالعكس شجع على العلم والشغل باي وظيفه....
حنان:أي والله انك صادق.....
ودخلت ليلى عليهم....
ليلى:يالله هذي ثالث مره يتصلون ويقولو ليش تأخرتو....
حنان:يتصلون والا تتصل....
سلمان:انا مالي دخل لا تناظروني : )
حنان:انا منب رايحه روحوا لا أأخركم...
سلمان ما حب يضغط عليها وقال:هالمره لكن المره الجايه بتجين غصبا عنك....
حنان:ابشر....
وراحوا ام سلمان وسلمان وليلى واختهم اللي بالمتوسط رانيه...
وخلود كانت محتاجه ليلى حيل اكثر من قبل تبيها تبي تحكي لها اللي صار تبي تفضفض لاحد وما عندها الا ليلى عشان كذا اصرت على ليلى انها تجي.....
وخلود واهلها ما زالوا ببيت عمهم...
حنان جتها حالة غريبه ما يدرون وش فيها جتها فتره ما تاكل معهم ولا تقعد معهم واتفاجأو كلهم بقرارها انها ما تبي تشتغل....وتبي تستقيل من وظيفتها حاولوا معها بكل الطرق بس ما في أي فايده... ولولا رحمة ربي ثم المستشفى اللي مره يبونها كان هي اللحين استقالت لكن المستشفى عطوها اجازه مفتوحه بدون راتب الين ترجع....
الكل مستغرب من حالتها والشئ اللي جاها..ومسيكينه ما تاخذ شئ من راتبها تحطه عند امها واللي يبي ياخذ منها ومعطيه امها كافة الحرية في التصرف براتبها واذا نقص عليهم أي شئ ياخذون من راتب حنان....
حنان انسانه عمليه تركت جانب المشاعر واهتمت بعايلتها اكثر من اللازم..ولانها مرت بظروف قاسيه وصحبه ماهي كويسه جتها صدمه من المجتمع وكرهت الصداقة وصارت تهتم بمواضيع الرجال واشتغلت واعتمدت على نفسها واللي ساعدها انه في ناس مثل تفكيرها....
رغم صرامتها وحدتها الا ان فيها طيبه محد يتخيلها تحب اخوانها وامها بشكل جنوني هذي هي عايلتها الماضيه وهذا هو متسقبلها هذا كان كل همها..تسعد اخوانها وتخفف عبأ ابوها تذاكر لهم تحفزهم وترغب فيهم طرق النجاح.....
الكل مشى معها وسمع لها الا احمد اللي عجزت تسيطر عليه...عجزت تتغلب عليه وتغير افكاره لان صحبة احمد سيئة وكثيره والكثره تغلب القلة....
*********************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في بيت ابو فــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــصــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــل

ابو فيصل:ها يام فيصل البيت ناقصه شئ تحتاجون شئ غير اللي كتبتوه بالورقه ترى بيقعدون عندنا اكثر من شهر...
ام فيصل:لا ان شاء الله بس هذا اللي ناقصنا...
ابو فيصل:اهم شئ لا يدرون انا بنقضي اغراض عشان ما يحسون بثقل...
ام فيصل:ان شاء الله...
ابو فيصل:وين الجوهره....
ام فيصل:تبيها...
ابو فيصل:أي ناديها...
ام فيصل:ابشر..
وراحت ام فيصل تنادي الجوهره اللي منهمكه تسمع لعهود وهي تسولف...
عهود:المهم انا ونوف قلنا اللحين ندرس اقتصاد وتنظيم حفلات وما عمرنا سوينا لاهلنا حفلات..
خلود:أي يا حول بس فاضيين للنت والمنتديات...
عهود:عاد اللي يسمعك تخلي لي مجال افتح..كل دقيتيين تكلمين ليلى...
غادة:عذرا على المقاطعه بس منهي ليلى عشان ندخل جو بالهواش...
جوري:هههههههههه...الله يرجك هذي بنت خالتهم...
عهود:انا ونوف شرينا كل شئ مثل بعض واتقنا على كل الفقرات....و...
ام فيصل:الجوهره كلمي ابوك...
غادة:احلى يالمهمه واحنا وراه خالي زعلان مننا...
جوري:حتى بابوي تبين تناقريني....المهم عهود لا تكملين السالفه الا اذا جيت..ثواني باكلم البابا(وتطالع بغادة وتضحك) واجي...
غاده:مالت عليّ محد مسوي لي سالفه حتى بدر من يوم ما جينا ما ناداني ولا مره....
عهود+خلود:ههههههههههههههههههه
جوري وغادة يحاولون يمزحون ويتناقرون عشان يخففون حدة التوتر والقلق اللي بخلود وعهود واول ما جو عهود وخلود ضاق خلقهم ولا كانوا يتكلمون..هم كانوا مستصعبين القعده ببيت عمهم ويوم دروا ان عمتهم بعد فيه..ضاق خلقهم على الاخر...
بس غادة وجوري ما تركوهم وونسوهم على الاخر وعلى طول اندمجوا معاهم بس خلود ما اندمجت كثر عهود...عهود اندمجت بشكل خيالي مع غادة..مع انها بنت عمتها الا انها عمرها ما قعدت معاها هالقعده وبغرفه وحده وقومتهم واكلهم واحد...
بيت ابو فيصل وسيع بس كل واحد يبي الثاني....الحريم يبون يكونون بغرفه وحده والبنات يبون يصيرون مع بعض والشباب بعد يبون يكونون بمكان واحد...

جوري راحت عند ابوها...وقابلت بطريقها بدر ولد عمتها..وانصدمت ما توقعت كذا يكون شكله من زمان عنه...وهي بعد نازله بدون جلال تتستر فيه..استحت مره من شكلها وهي آخذه راحتها وهي تدري ان بالبيت عيال..وخافت بدر ينقد عليها والا احد شافها وهي بالشكل ذا..بس حمدت ربها ان بدر منهمك يصلح الفيديو حق فيصل..وصارت تضحك على فيصل ما يترك عوايده حتى الضيوف ما سلموا منه شغلهم...وطلعت بسرعه عند غادة..
غادة:قضيتوا...
جوري:كله من عينك..تعالي معاي....
غادة:ليش؟
جوري:وانا نازله طحت ببدر..
غادة:آآخ يالقهر ليتني معاكِ عشان اشوف علبة الألوان اللي بوجهك...
جوري:تطمني ما شافني بس انا اللي شفته...
غادة:علينا(وتغمز لها)..
جوري:اقول لا يكثر بس..تعالي معاي باكلم ابوي...
غادة:عشان خالي والا انتي...
جوري سحبت غاده من يدها ونزلت هي واياها بجلال واحد...
غادة:والله انك مضحكه اللحين انا وانتي بجلال واحد الله يالزحمه...
جوري:عادي اهم شئ الوجه ما يشوفونا...
ونزلوا وجو بالصالة...
غادة رفعت صوتها وتقلد العيال اذا جو بيدخلون البيت:يا بنت يا بنت...
والتفت بدر على غادة ولقاها متغطيه بالجلال كان بيجي ويسحب منها الجلال بس حس ان الوضع غريب....
بدر:وش عندك..
غادة:طريق يا ولد...نبي نتعدى....
بدر:ما شاء الله كم راس..
غادة:عيب تسأل اعطينا مقفاك نبي نعدي نكلم خالي...
جوري يالله يالله كاتمه الضحك..غادة وهي تتكلم وتقلد العيال شكلها يموت من الضحك...جوري كل ما زودتها غادة تقرصها وغادة تقول:آآييييي...
فضيحه هالبنت....
بدر جا بيسلم على جوري بس ماهو متأكد هي جوري والا لا..وحس ماله داعي يسلم على أي احد طنش الموضوع وخرج برى الصاله مره وحده....
اما جوري ما صدقت انه خرج وعلى طول ابعدت الجلال عنها وضربت غادة...
جوري:والله انك فضيحه وش ذا..والله عيب...
غادة:يا بنت عادي..الدنيا فانيه...
جوري:منتب صاحيه الله يعيين اللي بياخذك...
غادة:لا تخافين باقعد على قلبك واخذ اخوك واناقرك....
جوري:اعوذ بالله ما لقيتي الا هالضعيف.لا ما ارضاها على اخوي...
غادة:من زينك انتي واخوك انا قلت عشان ما في احد تقبل فيه وعشانه ولد خالي وما يهون علي خالي وخالتي يقعد بكبودهم عشان كذا بآخذه واستر عليه...
جوري:يا الدبه صدق ما عندك سالفه..اللحين طلعتي فيصل قليل وما عنده سالفه ومسيكين وضعيف واحنا ما نبيه وانتي تبي تسترين عليه....اقول وخري عني باكلم ابوي...
غادة:بكيفكم انا قدمت مساعده وانتو اللي رفضتوها...
جوري تعرف ان المناقره مع غادة ما توصل لاي نتيجه وتبي تاخرها زياده عن ابوها....وراحت بسرعه عند ابوها......
وخرجت بسرعه للحوش وتلتفت يمين وشمال تدور على ابوها...
ابو محمد ومحمد كانوا بالمجلس مع ابو فيصل وفيصل وبدر وابو خالد وخالد..وسلطان خرج يجيب له غرض من السياره ويجي..ويوم دخل البيت وبيدخل المجلس اتفاجأ بجوري اللي واقفه عند الباب وعلى طول نزل راسه...وجا بيمشي بس سمع صرخه خلته غصبا عنه يرفع راسه وعرف ان مصدر الصوت من عند جوري وان فيها شئ جا بسرعه لها وقف بعيد شوي عنها..
جوري التفت يمين وشمال ما شافت ابوها يوم جت بتدخل البيت والا تشوف سلطان داخل من البيت بسرعه نقزت الدرجة اللي عند باب المدخل وجت بتدخل بس التوت ومالت رجلها ميلة غريبة وطاحت وصرخت..رجلها التوت بقوة وطقت عظمتها وصارت ما تتحكم برجلها وطاحت غصبا عنها.....
يوم جا سلطان لها صارت تبكي..ما تبي يجيها..تبكي من انه رجال غريب جايها اكثر من ان رجلها توجعها....وكل ما قرّب سلطان كل ما صارت تبكي وصارت تحاول تزفح تبي تدخل داخل البيت بالزحف ولا سلطان يجيها....
سلطان مسيكين ما يدري وش السالفه..هو يجي ويسعفها والا ينادي احد من محارمها واغتبشت الصوره عليه..
وما زالوا اثنينهم محتاسين كل واحد بوضعه..سلطان المسيكين مستحي لا يجي والموقف صعب لازم يسعفها يسوي أي شئ..وجوري اكبر شئ ان احد غريب يجي عندها او يمسكها..اقترب سلطان وجوري نزلت راسها تبكي وكل ما اقترب سلطان جوري تزيد بالبكا..
غادة اللي كانت بتطلع الدرج وسمعت صرخت لولو ورجعت جري على الباب وخرجت وشافت سلطان جاي مقترب ارتبشت هي بعد ودخلت داخل ومن العجله والربكه سكرت الباب..جوري كان كل املها بهالباب انها تزحف على ورى وتدخل جت غادة وخربت كل شئ بحركتها...سلطان جزم ونزل شماغه واعطاها اياها وراح لمجلس الرجال اللي كانوا بيطلعون يوم سمعوا الصرخه بس ما رضى لهم وخلى عم جوري وابوها هم اللي يطلعون..
اخذت جوري الشماغ وحطته على راسها وغطت شعرها..وجا ابوها شالها ودخلها الصاله....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جوري ميته من المستحى ويوم شافت ابوها زادت صياح ومنحرجه مره من هالموقف لصعب....
اما سلطان عقب هالموقف وكلام اخته لولو اللي ما يطمن صاير مختبص والدنيا تدور به..آخر شئ توقعه ان يصير موقف مثل ذا بينه وبين جوري وهو يعرف جوري لانها ما تغيرت مره عقب ما تغطت عنه....
نزلوا البنات عهود وخلود على الربشه اللي سمعوها بالصالة وغادة كانت بالصاله ما تدري وش تسوي عقب ما سكرت الباب واتفاجأت بخالها ابو فيصل اللي داخل بجوري...وجت ام فيصل وام خالد بدون جلال وكشفوا عن بعض والدنيا اختلطت عليهم ما يدرون هم يغطون والا يكشفون..وانحاست الدنيا عليهم عقب ما شافو جوري...
خلود انتبهت للموقف اللي صاير والدنيا والحوسه اللي بين عمها وامها وراحت بسرعه جابت جلاليين لامها ومرة عمها ام فيصل..لان ابوها وعمها ابو فيصل موجوديين....
اما ام غادة اخوانها لا غطا ولا يحزنون وكلن حاسدها..طلعوا الرجال عشان تتطمن ام فيصل على جوري والبنات قعدوا عندها بالصاله...وابو فيصل طلب الاسعاف..بس خلود ما رضت وطلبت حنان انها تجي ولا رجال يجي ويسعف جوري...وجوري ودها تحب راس خلود على هالخدمه...
اتصلت خلود على ليلى واضطروا انهم يرجعون البيت وكلموا حنان ووافقت على طوول وبسرعه تلبست وراحت معاهم...
*****************************
لمياء تركت ابوها ينام وراحت للدكتور تسأل عن حالة ابوها والتطورات الي حصلت بحالته..واتطمنت عليه وعلى حالته اللي صارت افضل بكثير من اول..وأول شخص جا ببالها خالد.. بس ما عرفت شلون تبلغه او تكلمه واكيد اذا درى بحالة ابوها بيجي على طول..وعقب ما عادل سوى لهم سالفه هي وخالد عافت جيته وبطلت فكرة انها تخبره..وبعد لو احد جا من عيال عمها وخالد موجود بيثبتون كذبة عادل..وراحت للغرفة اللي مرقد فيها ابوها وقعدت عنده وابوها نايم.. وخرجت برى الغرفه عشان تكلم عيوش...
لمياء:هلا عيوش..
عيوش:هلا بك يا قلبي..
لمياء:الله يسعدك باطلب منك طلب..
عيوش تسدحت من الفرح اول مره تكلمها لمياء بادب وحست ان خطتها هي وصديقتها نجحت وان لمياء بدت تستجيب...
عيوش:آمري تدللي...
لمياء:ما يامر عليك عدو بس ركبي الماء على النار واطلبي من راشد يجيني باسوي لابوي قهوه..
عيوش:ابشري اللحين اكلمه...
لمياء:الله يسعدكم انتي وراشد والله اني متفشله منكم بس وش اسوي ما عندي احد..
عيوش:لا عادي..اكلمه وارد لك..
لمياء:الله يجزاك خير...
ارتاحت لمياء لعيوش وحمدت ربها على شفاء ابوها وتحسن حالته....وناويه تجيب فراس للمستشفى عشان يسلم على ابوه...
اتجهزت لمياء وحاطه ببالها وش الاشياء اللي بتجيبها من برى عشان تملا الغرفه ولا تحتاج لاحد او انها تشري من برى...
العم سعد:ها يا بنتي ما نمتي...
لمياء:صحيت من النوم...
سعد:والله نمت من التعب والا مليت من النوم...
لمياء:ان شاء الله كلها بس فتره وتطلع لنا ازين من الاول..
سعد:اللهم آمين...
لمياء:يبه انا باروح البيت با جيب قهوه وبعض الاشياء واجي اللحين...
سعد:طيب وبتروحين مع مين؟
لمياء:راشد ولد عمي بيجي هو وعيوش...
سعد:الله يجزاهم خير....
دقت عيوش على لمياء وسلمت على ابوها وخرجت بسرعه وراحت معاهم لبيت عمها...دخلت
لمياء البيت وبسرعه على المطبخ..لقت الابريق على النار والماء فايح حطت القهوه على الابريق وبسرعه راحت لغرفتها تاخذ لها اغراض وثياب وتحط لفراس ثياب وحطتها بشنطه متوسطه ونادت فراس وخلته يدخل يتسبح وراحت بهرت(يعني حطت هيل او هيل وزعفران)في الترمس.. وتجهزت وما با قي لها شئ الا اغراض بسيطه ببيت ابوها بتاخذ له ملابس لانها ما اخذت شئ من البيت وكلمت عيوش عشان تكلم راشد..وراشد حليله ما عنده أي مانع..اخذت كل الاغراض ولبست فراس الشماغ والعقال وحطت له عوده ولبست عباتها وعجلت بعيوش عشان تروح معاها لبيتهم عشان بتاخذ اغراض ابوها..
طلعت للصالة وراشد ينتظرهم بالسيارة بس جا ابوه من السفر وسلم عليه ودخل معاه داخل واول ما شاف لمياء صفقها كف بوجهها وطاحت على الارض ومسكها من طرف عباتها ورفعها وضربها مره ثانيه..وعادل وراه مبتسم لا حيا ولا حشيمه..جا من اللي يفرغ شحناته فيها ويطلع كل حرة خالد بلمياء..راشد انهبل من ابوه وما يدري وش السالفه....
لمياء:يا عم حرام عليك والله اني ما سويت شئ...
ابو راشد:حرمت عليك العيشه..فضحتينا ولك عين تتكلمين وتردين وجايه بعد بتخرجين...
لمياء:والله يا عمي اني ما سويت شئ..
ابو راشد:اقول ما جاك من الي يربيك زين..لاربيك واربي اللي رباكي...
لمياء:ابوي متربي ازين تربيه وانا مثله...
ابو راشد صفع لمياء صفعه ثانيه ونزل عقاله بيضربها بس جا راشد وفك لمياء من ابوه...
راشد:يبه ما يصير..ما سمعت منها شئ بس سمعت من عادل..
عادل:يعني باكذب انا..اقولك انا شايفها بنفسي...
راشد:وانت يا كثر كذبك..
عادل:لا يا شيخ يعني انت اللي مسوي فيها اخلاق...
راشد طنّش عادل وهو يعرف ان الكلام ما منه فايده ورجع يكلم ابوه..
راشد:ابوي والله ما شفنا منها الا كل شئ طيب وبعدين احنا تربينا مع بعض وتربيتنا وحده... مستحيل يخرج منها هالشئ..واحنا ما سمعنا منها شئ بس سمعنا كلام عادل...
ابو راشد:وعادل وش فيه رجال وكلمته تتصدق وهي بنت ما وراها رجال يراقبونها...
راشد:يا ابوي لا تدافع عن عادل وانت اكثر واحد يدري عنه..هذا كذبه اكثر من صدقه وما عقب ىخر سالفه اللي بغى يورطنا وندخل السجن كلنا...
ابو راشد حس صدق بالسالفه وكلام راشد منطقي خمسميه بالميه..بس كبريائه ما يسمح له انه يعتذر او انه يعفوا عنها بهالسهوله..واللي جننه اكثر انه عقب السالفه اللي كذبها عادل ونشر هالخبر ويوم درى انقهر مره ويوم درى انه بالوقت اللي كان بالمطار هي طلعت وراحت المستشفى جا معصب على الاخر ومولع منها..وكلام عادل يخلي الواحد ينقهر وينفعل ويولللع وغصبا عنه ينفعل....
اما عادل انقهر مره من راشد وكان يبي يتضارب مع راشد بس ابوه موجود ما يقدر يسويها.. اما لمياء دخلت غرفتها منهاره بعد ذا كله حتى عمها ما سلمت منه وما تدري عن راشد وعن دفاعها عنه وردت لها حالة البغضاء والقهر للعايله بكبرها وجتها حالة بكاء مستمر وما امداها تفرح بتحسن حالة ابوها وتندمت لو انها مخبره خالد كان جاب لها كل شئ وهي قاعده عند ابوها...
راشد دخل لابوها يحاول يهديه ويفهمه السالفه ويحاول معاه انها تقعد عند ابوها..وان ابوها ماله الا كم ساعه فاق من غيبوبته..وابو راشد رافض مره وحده ومستصعب السالفه..بس راشد وراه يحاول فيه ويبين له اخطاء عادل الكثيره..وما زالوا يتناقشون بهالمشكله...
ولمياء على نفس حالتها بكاء مستمر ممزوج بألم وقهر وظلم....وفراس عندها يصيح معاها وما يدري لمياء وش فيها بس اول مره يشوفها تبكي بهالشكل....