ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
((الجزء التاسع))
فيصل قام من النوم بدري واول مره يقوم ويخلص قبل جوري لانه من يوم ما رجع نام على طول ونايم ظهر امس يعني شابع نوم..اما جوري عجزت تنام على طول من التفكير..
ام فيصل:يالله الجوهرة قومي بنيتي تأخرتي عن الصلاة اقل شئ صلي..
جوري:يمه صليت
ام فيصل:ماشاء الله ورجعتي نمتي..
جوري:يمه تكفين ابغ انام..
ام فيصل:يالله جوهرة ما يصير ما تعرفين المديرة لو تأخرتي بتخليكي الحصة الأولى واقفة..
جوري:وش رايك اغيب..
ام فيصل:مافي غياب هذي وانتي ثالث ثانوي...قومي يالله..
جوري:ما شبعت نوم..الله ياخذ الدراسة..
ام فيصل: شكلك مشتهية ماء..
جوري:لا يمه تكفيــــــــــــــــــــن...
فيصل من برى الغرفة يسمعهم ومايقدر يدخل لان اخته منسدحة يقول من برى:يمه تبغين ماء باااااارد مرررررره
ام فيصل:ايه جيـــب..
فيصل:اجيب ثلج بعد..
جوري:اعوذ بالله يا الشر خلاص اقـــــوم...
وقامت وهي واصلة حدها ما نامت زيـــــــن ووراها دراسة..ارتفع ضغطها على الآخر...
ودخلت الحمام وتوضت وخرجت للصالة وهي ما تتكلم ولا كلمة...
ام فيصل:افطــري جوهره..
فيصل: (يتكلم مثل اللي يلقون نصايح ببرامج اطفال ويمطط بالكلام)ما يصير تروحين المدرسة بلا فطور ما تقدرين تركزين بالدراسة..
جوري تناظره بعين قوية وهي رافعه حاجب واحد..
فيصل:اعوذ بالله من ابليس واعوانه..
جوري ما ردت عليه وهي شاينة اخلاقها..
ام فيصل:طيب بس اشربي الحليب..
جوري ولا ردت على امها بس اخذت الحليب وشربته دفعة وحدة...
فيصل:بسرعة لاتتأخرين عليّ...
جوري وهي معقدة حواجبها: اذا مستعجل روح ..السواق فيه..
فيصل:افا اكون صاحي ورايق وما اوديك...
جوري خرجت وهو يتكلم وراحت لغرفتها..ووقفت قدام المراية شعرها ناعم ومو طويل..اطول من كتوفها بشوي..مسكت فرشة ومشطته بسرعة ومسكت شعرها ورفعته وحطت شباصة ونزلت باقي الشعر..ولبست مريولها وخرجت على طول..
ام فيصل:خوذي مصروفك شوفيه على الطاولة..
اخذت جوري المصروف وخرجت ووداها فيصل.. بسرعة لبست عباتها وخرجت ويوم جت عند السيارة بتدخل تذكرت الموقف اللي صار لها امس..وارتفع ضغطها زيادة..فتحت السيارة بسرعة ودخلت وسكرت الباب بقوة...
فيصل:وعليكم السلام..
طيب وش ذنب باب سيارتي تصفقينه بقوة تراه حساس..
جوري:بتمشي والا اروح مع السواق..
فيصل:لا الاخلاق عااااالية ما شاء الله..
جوري:...........................
فيصل:خلاص خلاص امشي...
وراحت المدرسة وهي واصل حدها من الطفش.. راحت للمكان المعتاد اللي تقابل صديقاتها فيه..اول ما شافت من صديقاتها هيفاء..
جوري:سلام
هيفاء:وعليكم السلاااااااااااام ورحمة الله وبركاته..
جوري مكتمة مرة ولا تتكلم وتفصخ عباتها وطبقتها وحطتها بالكيس...اتفاجأت هيفاء من شكلها..
هيفاء:خير ام الشباب وش بك كذا كأنك مصفقة
جوري:ترى واصل حدي..
هيفاء:واضح ما يحتاج تتكلمين..لا كحل ولا شباصات قدام ولا بعد مسوية تسريحة( مني فاضية)..
ابتسمت جوري غصبن عنها:وش تسريحة مني فاضية..
هيفاء:رافعة شعرك وحاطة شباصة وراده عليه الشعر ومغطية على الشباصة الفوشي احد يلبس فوشي يا جوري
جوري:احلفي عاد..ونزلت شباصتها واتفاجأت باللون الفاقع اللي حاطته براسها..
جوري:اشوى ما رحت وجيت..نسيت والله هذي مخليتها للبيت..
هيفاء:هههههههه..اجل بالبيت متصروعين اهلك من الألوان..
جوري:حرام عليكِ ما عندي الا ذي..
هيفاء طلعت من شنطتها شباصة وقالت:خوذي هذي بيج اهون من الحفلة اللي فوق راسك..
جوري:والله انك فزعة جايبة احتياط...
هيفاء:ومن قالك باتركِ كذا..
جوري وهي تزين شعرها :وش بتسوين بعد
هيفاء:باكحلكِ..شكلك جايه من عزا..
جوري:مو لازم...
هيفاء:والله شكلك يخرع..تعالي بس انتي قربي...
جوري:فيه بنات..
هيفاء:عادي ما يكحلون هم...قربي انتي بس...وهي تكحل لها جتهم غدير..
غدير:سلاااااااااام بنات
هيفاء+جوري:وعليكم السلاااااااام..
غدير:وهي تفصخ عباتها:قالبينها مشغل..
هيفاء:حتى انتي ما كحلتي..تعالي اكحلك..
غدير:لا تكفين انا تحكني عيني باستمرار واتحمس اذا حكيت ويحوس ابو الكحل...
هيفاء+جوري:ههههههههههههههه
هيفاء:وان شاء الله لمتى بتقعدين بدون كحل
غدير:ييسرها الله..
جوري:ما بطلتي كلمات العجايز
غدير:ما سمعتوا شئ..
جوري:الله يستر منك..
هيفاء:اشوى روقتي..يالله بنات بسرعة خلنا نصف بالطابور قبل لاينزلون الأبلات...
غدير+جوري: يالله...
مرت الحصص الثلاثة الأولى بسرعة وجت الفسحة..واتفاجأو أن المدرسات بكل مكان..
هيفاء:تفتيش..يا حبيبي لو الكحل والمراية تناخذ مني تصير خامس مرة بهالسنة بس
جوري:بعد راعية سوابق غير ثالث كنتي تجيبين..
غدير:من المتوسط تجيب..مو الثانوي بس..
هيفاء:ايش رايكم وين احطها..
جوري:اصبري برى الشباك بينتبهوا حركة تقليدية...
هيفاء:المشكلة المراية والكحل من بودي شوب لو من ابو ريالين كان عادي...
غدير:انا اقولك شفتي الصيدلية حطيها داخل الصيدلية..
هيفاء:اخاف يفتشون...
غدير:لا اقصد داخل كراتين الأدوية..
جوري:والله منتي هينه..
هيفاء:والله جبتيها بس تعالوا غطوا علي اخاف تتليقف بنت النظام ويذبحها الحرص الزايد وتعلم..
غدير:انا امسك باب الفصل وبسرعة دخليها..
وراحت غدير واول ما مسكت باب الفصل تبي تسكره والا احد يدف الباب من برىوهي تسكر باب الفصل بسرعة وتأشر لهيفاء.. وهيفاء وجوري بسرعة يدخلون الاغراض ويرجعون لمكانهم ويسوون نفسهم يرتبون الطاولة...فتحت هيفاء الباب بابتسامة عريضة واتفاجأت ان ابلة النظام نجاح هي اللي قاعدة تحاول تفتح الباب..وتقول بنفسها وش بيفكني من لسانك...
فيصل قام من النوم بدري واول مره يقوم ويخلص قبل جوري لانه من يوم ما رجع نام على طول ونايم ظهر امس يعني شابع نوم..اما جوري عجزت تنام على طول من التفكير..
ام فيصل:يالله الجوهرة قومي بنيتي تأخرتي عن الصلاة اقل شئ صلي..
جوري:يمه صليت
ام فيصل:ماشاء الله ورجعتي نمتي..
جوري:يمه تكفين ابغ انام..
ام فيصل:يالله جوهرة ما يصير ما تعرفين المديرة لو تأخرتي بتخليكي الحصة الأولى واقفة..
جوري:وش رايك اغيب..
ام فيصل:مافي غياب هذي وانتي ثالث ثانوي...قومي يالله..
جوري:ما شبعت نوم..الله ياخذ الدراسة..
ام فيصل: شكلك مشتهية ماء..
جوري:لا يمه تكفيــــــــــــــــــــن...
فيصل من برى الغرفة يسمعهم ومايقدر يدخل لان اخته منسدحة يقول من برى:يمه تبغين ماء باااااارد مرررررره
ام فيصل:ايه جيـــب..
فيصل:اجيب ثلج بعد..
جوري:اعوذ بالله يا الشر خلاص اقـــــوم...
وقامت وهي واصلة حدها ما نامت زيـــــــن ووراها دراسة..ارتفع ضغطها على الآخر...
ودخلت الحمام وتوضت وخرجت للصالة وهي ما تتكلم ولا كلمة...
ام فيصل:افطــري جوهره..
فيصل: (يتكلم مثل اللي يلقون نصايح ببرامج اطفال ويمطط بالكلام)ما يصير تروحين المدرسة بلا فطور ما تقدرين تركزين بالدراسة..
جوري تناظره بعين قوية وهي رافعه حاجب واحد..
فيصل:اعوذ بالله من ابليس واعوانه..
جوري ما ردت عليه وهي شاينة اخلاقها..
ام فيصل:طيب بس اشربي الحليب..
جوري ولا ردت على امها بس اخذت الحليب وشربته دفعة وحدة...
فيصل:بسرعة لاتتأخرين عليّ...
جوري وهي معقدة حواجبها: اذا مستعجل روح ..السواق فيه..
فيصل:افا اكون صاحي ورايق وما اوديك...
جوري خرجت وهو يتكلم وراحت لغرفتها..ووقفت قدام المراية شعرها ناعم ومو طويل..اطول من كتوفها بشوي..مسكت فرشة ومشطته بسرعة ومسكت شعرها ورفعته وحطت شباصة ونزلت باقي الشعر..ولبست مريولها وخرجت على طول..
ام فيصل:خوذي مصروفك شوفيه على الطاولة..
اخذت جوري المصروف وخرجت ووداها فيصل.. بسرعة لبست عباتها وخرجت ويوم جت عند السيارة بتدخل تذكرت الموقف اللي صار لها امس..وارتفع ضغطها زيادة..فتحت السيارة بسرعة ودخلت وسكرت الباب بقوة...
فيصل:وعليكم السلام..
طيب وش ذنب باب سيارتي تصفقينه بقوة تراه حساس..
جوري:بتمشي والا اروح مع السواق..
فيصل:لا الاخلاق عااااالية ما شاء الله..
جوري:...........................
فيصل:خلاص خلاص امشي...
وراحت المدرسة وهي واصل حدها من الطفش.. راحت للمكان المعتاد اللي تقابل صديقاتها فيه..اول ما شافت من صديقاتها هيفاء..
جوري:سلام
هيفاء:وعليكم السلاااااااااااام ورحمة الله وبركاته..
جوري مكتمة مرة ولا تتكلم وتفصخ عباتها وطبقتها وحطتها بالكيس...اتفاجأت هيفاء من شكلها..
هيفاء:خير ام الشباب وش بك كذا كأنك مصفقة
جوري:ترى واصل حدي..
هيفاء:واضح ما يحتاج تتكلمين..لا كحل ولا شباصات قدام ولا بعد مسوية تسريحة( مني فاضية)..
ابتسمت جوري غصبن عنها:وش تسريحة مني فاضية..
هيفاء:رافعة شعرك وحاطة شباصة وراده عليه الشعر ومغطية على الشباصة الفوشي احد يلبس فوشي يا جوري
جوري:احلفي عاد..ونزلت شباصتها واتفاجأت باللون الفاقع اللي حاطته براسها..
جوري:اشوى ما رحت وجيت..نسيت والله هذي مخليتها للبيت..
هيفاء:هههههههه..اجل بالبيت متصروعين اهلك من الألوان..
جوري:حرام عليكِ ما عندي الا ذي..
هيفاء طلعت من شنطتها شباصة وقالت:خوذي هذي بيج اهون من الحفلة اللي فوق راسك..
جوري:والله انك فزعة جايبة احتياط...
هيفاء:ومن قالك باتركِ كذا..
جوري وهي تزين شعرها :وش بتسوين بعد
هيفاء:باكحلكِ..شكلك جايه من عزا..
جوري:مو لازم...
هيفاء:والله شكلك يخرع..تعالي بس انتي قربي...
جوري:فيه بنات..
هيفاء:عادي ما يكحلون هم...قربي انتي بس...وهي تكحل لها جتهم غدير..
غدير:سلاااااااااام بنات
هيفاء+جوري:وعليكم السلاااااااام..
غدير:وهي تفصخ عباتها:قالبينها مشغل..
هيفاء:حتى انتي ما كحلتي..تعالي اكحلك..
غدير:لا تكفين انا تحكني عيني باستمرار واتحمس اذا حكيت ويحوس ابو الكحل...
هيفاء+جوري:ههههههههههههههه
هيفاء:وان شاء الله لمتى بتقعدين بدون كحل
غدير:ييسرها الله..
جوري:ما بطلتي كلمات العجايز
غدير:ما سمعتوا شئ..
جوري:الله يستر منك..
هيفاء:اشوى روقتي..يالله بنات بسرعة خلنا نصف بالطابور قبل لاينزلون الأبلات...
غدير+جوري: يالله...
مرت الحصص الثلاثة الأولى بسرعة وجت الفسحة..واتفاجأو أن المدرسات بكل مكان..
هيفاء:تفتيش..يا حبيبي لو الكحل والمراية تناخذ مني تصير خامس مرة بهالسنة بس
جوري:بعد راعية سوابق غير ثالث كنتي تجيبين..
غدير:من المتوسط تجيب..مو الثانوي بس..
هيفاء:ايش رايكم وين احطها..
جوري:اصبري برى الشباك بينتبهوا حركة تقليدية...
هيفاء:المشكلة المراية والكحل من بودي شوب لو من ابو ريالين كان عادي...
غدير:انا اقولك شفتي الصيدلية حطيها داخل الصيدلية..
هيفاء:اخاف يفتشون...
غدير:لا اقصد داخل كراتين الأدوية..
جوري:والله منتي هينه..
هيفاء:والله جبتيها بس تعالوا غطوا علي اخاف تتليقف بنت النظام ويذبحها الحرص الزايد وتعلم..
غدير:انا امسك باب الفصل وبسرعة دخليها..
وراحت غدير واول ما مسكت باب الفصل تبي تسكره والا احد يدف الباب من برىوهي تسكر باب الفصل بسرعة وتأشر لهيفاء.. وهيفاء وجوري بسرعة يدخلون الاغراض ويرجعون لمكانهم ويسوون نفسهم يرتبون الطاولة...فتحت هيفاء الباب بابتسامة عريضة واتفاجأت ان ابلة النظام نجاح هي اللي قاعدة تحاول تفتح الباب..وتقول بنفسها وش بيفكني من لسانك...