كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

ركن تفسير الأحلام ( القسم مغلق حتى اشعار آخر )

الـــرؤى والاحــــــــــــلام المتحـــــــــــقـ/////ــــــــقة بـــعد تفســيرهـــــا

ركن تفسير الأحلام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2012, 10:25:00 PM   #31
انجاد الكويت
كــويــتــيــة نــشــيــطــة

افتراضي رد: الـــرؤى والاحــــــــــــلام المتحـــــــــــقـ/////ــــــــقة بـــعد تفســيرهــ

اول شي مشكوورين دلع وعبير على تفسير احلامنا وانكم تعطوونا من وقتكم واشكر اصحاب المنتدى والاخت بنت الكويت

انا حلمت ببنت خالي المتزوجه جنها لابسه ثوب عروس ابيض وزافينها لصالة العرس وخواتها يرقصون مافسرته عند احد فسرته بيني وبين نفسي انها راح تتطلق وفعلا بعد حلمي بفترة قصيره اتصلت زوجة خالي وبلغتنا ان بنتها تطلقت لان المعروف ان المره المتزوجه ويحلم فيها تلبس ثوب عروس ابيض ياتكوون بمشااكل كثيره او راح تتطلق

اللهم وفقني في حياتي العلميه والعمليه

انجاد الكويت غير متواجدة حالياً  
قديم 18-01-2012, 01:03:15 AM   #32
ام بعيجان
كــويــتــيــة

الصورة الرمزية ام بعيجان

افتراضي رد: الـــرؤى والاحــــــــــــلام المتحـــــــــــقـ/////ــــــــقة بـــعد تفســيرهــ

انا بعد تحقق لي حلم ..
فسرته لي عبير ..
كان حلمي اني البس نعل عطتنياه بنت عمي وماعجبني ورديت لبست نعلي

...
وعبير قالت لي خطبه ستنتهي ...

وصدق جاتني خطبه وانا رفضت الخاطب عشان ماكان مناسب لي وبنت هي اللي قالت لي عن معلومات الخاطب

قديم 19-01-2012, 05:05:54 PM   #33
طفولة ورد
كــويــتــيــة بــرونــزيــة

الصورة الرمزية طفولة ورد

الله يجزاكم خير يا دلع وعبير
انا فسرت حلمي عند دلع العتبان وفسرته على ان عندي هموم ومشاكل وهذا صحيح
الله يفرجها علي وعلى كل مسلم

قديم 20-01-2012, 01:40:58 AM   #34
عتيبية مزه KSA
كــويــتــيــة

الصورة الرمزية عتيبية مزه KSA

صباح الخير موضوعكم رووووووعه و ع موودي انا الحمد لله رؤياي غالبا تصدق وتقع بحذافيرها

كثير اللي وقعت بعد تفسير المفسرين لها مثل مره حلمت بحية كبيرة لونها بيج تتلوى علي وقرصتني ورميتها وخلصت نفسي منها وكان في وحريم اسلم عليهم ويطالعون فيني باعجاب بعدين شفت اخوي المطوع والله ناسيه شسوي بالضبط بس انه ساعدني وفسرت الحلم قال الشيخ ان امراه حاسده يمكن تضرك احذري منها وحذرني منها حيل وان في حريم يعجبون فيني وان اخوي هذا يقدم لي خدمة كثير فكرت بالحلم ومتى يصير وش الخدمة اللي بيقدمها تخيلوا ان الحلم تحقق بعد سنه ونص او سنتين بحذافيره جتني عين حسد من الامراه هذي للاسف من قريباتي تعبت من العين هذي واخوي جاب لي مطوع يقرا علي والحمد لله كان سبب في شفائي بعد الله يعني هذي الخدمة اللي قدمها لي اخوي
ومره حلمت ان ولد عمي داق على امي ويبشرها انه توظف وهو ماعنده وظيفه صحيت الصبح اضحك واسولف اقول تخيلوا حلمت بفلان داق ع امي يبشرها انه توظف وربي صدمتني امي تقول هو فعلا توظف قبل امس وانا ماادري قبل الحلم انه توظف تفاجئت اسرع حلم تحقق
وفي احلام كثيره فسروها لي المشايخه بس للحين ماتحققت ان شاء الله تحقق

قديم 21-01-2012, 04:29:43 AM   #35
ميس المشاعر
كــويــتــيــة فــضــيــة

الصورة الرمزية ميس المشاعر

خوووش مووضووع مشكؤؤؤؤرة عبووورة

شفت منام وانتي فسرتيه قبل شوي ووقع بالضبط نفس ما فسرتيه
قلتي اني معيونه واحاول اغطي عيون النااس عني وحصل هالشي وصابتني العين
الحمدلله انااا محافظة من الناحيه الدينية مثل ما قلتي .... والظااهر العين يت بدرااستي هالكورس كله ما اشتهي افتح كتااب
تخيلي متى افتحه قبل الامتحان ب 3 او 4 ساعات اختبار فايناال<<< عفيه دراااسه وحيل كنت مستنكره هالشي والنتيجه الحمدلله اجتزت كم مقرر ورسبت ب 2 انا شاطرة موهذاا مستوااي الحمدلله على كل حااال ...حسيت انه تقصير مني لأنه حالتي كاانت كليش مالي خلق ادرس نهااائياااا وانا ما اعترض على حكمة ربي راضية بالقدر الحمدلله << وهالمقررين رااح يأخروني كورس كامل

اختي تشوفني ما اددرس كليش تزفني انااا اقولهااا تكفين خليني انا ادرى بمصلحتي اهي مستغربه تقول عليج قلب ماشاء الله امتحانج بعد شوي واناا عادي ولا هامني ...امبيييه ستوب من متى صرت اقول هالكلاااام ...

و كنت كله احس بضيق واقعد ابجي قبل ماا انام واقوم اصلي ركعتين واذكر الله وبعدهااا ارتاااح شوي ولاااا اشتهي ادرس وكله متوترة ومالي خلق احد في بيتنااا ودي اعيش برووحي ووايد اقعد بغرفتي بروحتي على اساس اني ادرس << بس كنت افكر وابجي احط راسي واناام ..... وكل مافكيت الكتاب ابي ادرس احس انني في نوومة مع اني توني قاااعده حتى كنت اقول حق صديقتي بالكليه مادري شفيني هالكوورس...

وفي حلم هم بعد فسرتيه لي يزاج الله خير إن انا واختي بنتخرج مع بعض ... << ما اعتقد بس يمكن ليش لااا كل شي جايز يمكن اهي تتخرج قبلي هالمقررين بيأخروني كوورس <<< يمكن تسير نفس سالفتج بالتخرج الله اعلم <<< ومبرؤؤؤك حبيبتي التخرج اذااا تخرجنا مع بعض لي عودة بقولج واذااا لا هم بقوول ......

انااا اقولج ليش صابتني العين يمكن لأني صرت اجتماعية اكثر من اول واحب اساعد طالبات معاي بالكليه واتمنى للكل الخير << ياربي يمكن اهم ما تمنوا لي الخير الله اعلم ماا ابي اظن ظن سووء ... اااوو يمكن لأن العطله اللي فاتت كان عندناا عروس وحفلات وكنت اكشخ وكل من يخوزر فيني << بس كنت اتحصن بالاذكاار <<< العين صارت فيني الله اعلم

الحين ان شاء الله بكثر من الرقية ويااارب اترووح عني العين بفضل الله آمين

ودلع فسرتلي حلم بعد ووااايد استاانست منه <<< ان شاء الله يتحقق واذا تحقق راح اذكره هني ...

موفقين ي الغوآآآآلي

سبحاااااااااااانكـــ ربـــــي
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والأموات آمين

التعديل الأخير تم بواسطة ميس المشاعر ; 21-01-2012 الساعة 04:52:47 AM
ميس المشاعر غير متواجدة حالياً  
قديم 21-01-2012, 04:37:22 AM   #36
LuLiTa
من كبار شخصيات كويتيات

الصورة الرمزية LuLiTa

مشكورين على هالموضوع الحلو ... و انا احلامي اغلبها اتكون عن شغلات قاعدة اعيشها بالوقت الحاضر باختصار تصف حالتي الحين ... و يعني ماكو احلام تتحجى عن شغلات مستقبلية ..

قديم 22-01-2012, 02:29:29 PM   #37
بقلبك مكاني
كــويــتــيــة مــاســيــة

الصورة الرمزية بقلبك مكاني

الله يجزاكم خير يارب

وبميزان اعمالكم

قديم 23-01-2012, 01:05:05 AM   #38
مفسرة الاحلام
كــويــتــيــة ذهــبــيــة

الصورة الرمزية مفسرة الاحلام

الله يوفقنا وياكم يابنات ويحقق لنا كل الرؤيانا وامانينا الحلوه والسعيده اللهم امين

http://www.htoof.com/2mintes.html

اعتذر عن التفسير فى ركن تفسير الاحلام
مفسرة الاحلام غير متواجدة حالياً  
قديم 23-01-2012, 01:39:49 AM   #39
مفسرة الاحلام

الصورة الرمزية مفسرة الاحلام

انا اهلي ومعارفي يدرون اني افسر احلام

وما اخبي عليكم انا اكرررررره افسر لاهلي وحبايبي

لاني اخاااااااااااف يتضحلي شي وخاصه فى احلامهم
وبعد اوقات ممكن احلامهم تتكلم عن شخص يكن لهم عداوه او مشكله مع شخص اخر هو بعد يقرب لي الشخص الاخر وثم اتورط انا

اخاف اقول كل شي يتضحلي من المنام واكبر القلوب على بعض اوالمشكله بينهم واخر شي تطيح براسي و اطلع انا الشريره

صرت خلاص اسال المنام فيه شخص او احد قريب

وخلاص اعرفهم عاد الى الحريم الى بينهم تتشات ما افسر لهم ادري حلومها كلها عن عدوتها الى هي بعد قريبتي وكلهم انا ما ارضى عليهم احد يتكلم عليهم لو كان تفسير حلم

صرت اعتذر عن التفسير اذا اتضحلي شي

واذا لم يتضحلي صرت اقول لم اجد له تفسيرا

ومن الاحلام المتحققه هذى لوحده عزيزه على قلبي

تقول رئيت ان عندي جوالي وصلتني رساله وسائط فتحتها لقيتها من صديقتي منال واختها رسميه تقول رساله الوسائط عجيبه كانها هدايا مرسلينها على رسائل الوسائط وهالهدايا كريمات ومكياج وعدسات واشياء حلوه وانها من محل عندنا اسمه( سامره) تقول بعدها قمت اصلي العصر وانا مبسوطه وقمت من النوم انتهت الرؤيا

فسرته لها انها بيجيها مال من الدوله وهو (حافز) وانه قريب بتنال هالمال وبصفه رسميه والبشارة بتجيها بالجوال

والرموز هنا اسم منال ورسميه سبحان الله وقلت لها اول مكان بتصرفين فيه الفلوس هو فى محل سامره بتشترين كريمات وعدسات وبتستانسين هذا التفسير فقط

بعدها باسبوع تقولي ياعبير وقع سبحان الله فعلا وصلت لي رساله من بنت خالتي تقولي روحي شيكي انتي نجحتي او لا فى حافز تقول فعلا على طول رحت اشيك الا وانا الحمدالله مؤهله وبعد اسبوع نزلت الاعانه وتقول والله ياعبير انه وقع وبدون تخطيط اني نزلت السوق اول مره ودخلت محل سامره وفعلا شريت كريمات وعدسات واشياء واجد للعنايه بالبشرة تقول سبحان الله

عاد ارجع واقول صدق الرؤيا من صدق صاحب الرؤيا ولا انا مالي دخل انا مجرد فسرت على ماوفقني الله اليه

http://www.htoof.com/2mintes.html

اعتذر عن التفسير فى ركن تفسير الاحلام
مفسرة الاحلام غير متواجدة حالياً  
قديم 23-01-2012, 03:55:01 AM   #40
مسك إلمحآسن

الصورة الرمزية مسك إلمحآسن

انآ حلمت بحلم قبل لاتطلع نتآيج الكوورس آلثآني

ولما طلعت درجاتي كانت ناااااازله
بس فسرتلي الحلم مفسرة احلام ان نجآح كبير في الدرآسسه !

إن شآءالله يتحقق الكوورس الثاني

قديم 27-01-2012, 02:25:45 AM   #41
وادي الصمت
كــويــتــيــة نــشــيــطــة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجاد الكويت مشاهدة المشاركة
اول شي مشكوورين دلع وعبير على تفسير احلامنا وانكم تعطوونا من وقتكم واشكر اصحاب المنتدى والاخت بنت الكويت

انا حلمت ببنت خالي المتزوجه جنها لابسه ثوب عروس ابيض وزافينها لصالة العرس وخواتها يرقصون مافسرته عند احد فسرته بيني وبين نفسي انها راح تتطلق وفعلا بعد حلمي بفترة قصيره اتصلت زوجة خالي وبلغتنا ان بنتها تطلقت لان المعروف ان المره المتزوجه ويحلم فيها تلبس ثوب عروس ابيض ياتكوون بمشااكل كثيره او راح تتطلق

الحلم علي مايؤول عليه

مو شرط حبيبتي
اولا انا حلمت برفيجتي انها لابسه فستان عرس وكانت جميله حيييل والكل يطالعها بالعرس واهيا مبتسمه

فسرت لها انها راح تحمل وتجيب ولد
فعلا احملت بولد
موووووشرط

وادي الصمت غير متواجدة حالياً  
قديم 27-01-2012, 04:15:04 PM   #42
بدويه ومملوحه
كــويــتــيــة

انا حلمت اني انا ومرت اخوي حوامل وكنا بنولد ولدت مرت اخوي وانا توي ماولدت وفي الحقيقه انا مومتزوجه واخوي توه متملك ماتزوج

وفسرته لي الاخت عبير الله يسعدها
وكان هذا تفسيرها ان صدقت الرؤيا قرب فرج لهم طال حمله لديك وانتي تشعرين ان الفرج قر يب ان شاء الله

اكثري من الاستغفار وابشري بالخير والله اعلم واجل

وانا كنت شايله هم زواج اخوي والحمدلله ماطول وصار زواجه والله كان من احسن الحفلات واسهلها والحمدلله

بدويه ومملوحه غير متواجدة حالياً  
قديم 28-01-2012, 08:45:56 AM   #43
femmi

الصورة الرمزية femmi

انا شفت بالمنام ان جدتي ام ابوي تعطيني خاتم ذهب وكبير

وكان تفسيره ان بيجيني رجال من طرف جدتي وصج سبحان الله جاني

وبعدها بكم اسبوع وكان اخو صديقة عمتي

لو الكل يطبق هالكلام كان نسكر قسم المشاكل الاجتماعيه والزوجيه
http://www.q8yat.com/t1048641.html

تبين ربي يرزقج الزوج الي في بالج دشي
http://www.q8yat.com/t1029111.html
[/SIZE][/CENTER][/COLOR]
femmi غير متواجدة حالياً  
قديم 29-01-2012, 07:00:15 PM   #44
شونغ هونغ
كــويــتــيــة فــعــالــة

الصورة الرمزية شونغ هونغ

انا اغلب احلامي تشير اني محسوده وان الهم راح يزول عني وبيجيني رزق بس لحد الان ماصار شي ,,,,,ربي كريم

شونغ هونغ غير متواجدة حالياً  
قديم 30-01-2012, 02:55:50 PM   #45
غـيوم
كــويــتــيــة فــعــالــة

الصورة الرمزية غـيوم

فسرتلي دلع حلمي وقالت رزق من غير تعب وزواج

وفعلا دريت ولد عمي بيتزوج واختي عطتني هديه

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

سبحان الله .. الحمدلله .. لا اله الا الله .. الله أكبر .. لا حول و لاقوة الا بالله .. استغفر الله
غـيوم غير متواجدة حالياً  

اكثر الكلمات بحث
المتحـــــــــــقـ/////ــــــــقة, الـــروح, تفســيرهـــــا, بـــعد, والاحــــــــــــلام

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم