حملة السبورة البيضاء وقلم الوايت بورد

امبي معلمات الله يعينكم > شكو رازه فيسج :p

على العموم بقولكم عن طريقه ابلتنا الإجتماعيات شلون مفتكه من الوسايل والشرح بعد : كل حصه تقول منو تسوي وسيله عن الدرس الفلاني واعطيها درجه ؟ منو تسوي بوربوينت على الدرس الفلاني واعطيها درجه ؟ منو تسوي تقرير واعطيها درجه ؟ منو تطبع لي المفاهيم واعطيها درجه ؟ طبعا احنا بنيمع درجات طبعا فنروح نسوي بور بوينت ووسيله وتقرير ومادري شنو لما اتيي الحصه الأبله كل شي جاهز عندها :p وتقول يلا شرحو الي سويتوه :p عاد احنا نشرح ونسوي اسئله وووو وعلى اخر الكورس خذت اسماءنا كل وحده شنو سوت وحطت لنا درجه كامله بالشفوي :p :p >> بالله عليكم هل ابله بشنو تعبت ؟ قصو علينا بالدرجات وخلونا احنا نسوي شغلكم لووووووووووووول بس اهم شي الدرجات :$

شرايكم :p

وسوري على رزة الفيس :$

الموقع الالكتروني
www.q8classroom.net
دخون ازرق .. على هالحجي فلستي من الامتياز المرتفع و الاعمال الممتازة !

و اذا كانو عطوج .. فبصراحه ما عندهم عداله ..

لان ما يصير الناس تتساوى بالتقدير و اهي مو متساوية بالمجهود

و خلو كلامنا منطقي بنات .. الوزارة اتجيس كتب مدارس الكويت كلها ؟؟ الاسهل و المنطقي انها اتدز لكل مدرسه كتبها واهم يتكفلون بالتجييس !!

تتكلمون جنه مدارسكم ما فيها ميزانيات و لا مشرفات تقنيات ..

ما ادري عنكم و عن مبدا السبوره و القلم .. و لكن تخصص الانجليزي مو ناقصه شي الحمدلله الوزاره موووو مقصره

صحيح مرات في تاخير بتوصيل الوسائل .. او سوء توزيع

و لكن كل شي متوفر للمنهج

سيديات المنهج ... شفافيات للدرس الاول من كل وحده .. لوحات جدارية .. بطاقات ... دمى للصف الاول flip & flop

و عندنا مشرفات التقنيات سوو شفافيات للمناهج كلها ... و للكتابين .. الجزء الاول و الثاني

ولو نطلب منهم اي وسيله قبل مده كافيه ما يتأخرون

لان لهم ميزانيتهم و مطلوب منهم انجاز وسائل للاقسام

و من ميزانية القسم ركبنا حبر خارجي للطابعه و طبعنا صووووور و اختبارات لين قلنا بس ..

و شرينا بعد جهاز تغليف حراري و ضبطنا وسائلنا

يعني من غير الكادر ... الحمدلله ما قطينا من جيوبنا الا اللي حابه تتميز و تونس نفسها و تلميذاتها هذي عاد كيفها

نستاهل الكادر .. اي

تدريسنا يتغير عشان ما زادونا .... لا طبعا !

بنات حواء2

*مساعدة مشرفات قسم المعلمات*
كيفج على راحتج بس حتندم ياجميل لما تتقاعد ين وعيالج يكبرون وانتي اللي وراج ودونج على الوسايل بعدين بنات حواء راح تحسين بهالشي وتقولين ليتني وفرت لعيالي كل دينار----وبعدين فيه حبيبتي ميزانية توفرها الوزارة للمدرسة احنا صراحة ناظرتنا قامت توفر لنا الوسايل ومن العام اخد من امينة المخزن واسوي شغلي بايدي وباي باي للشراء من المكتبات والسواق افتكيت

ههههههههههههه
حبيبتي ضحكتيني
شوفي انا الشي الي يريح ضميري ماندم عليه نهائيا
لانه لو بنطر الميزانيه بقولولج مافي خلصت بماطلون
انا وحده ماحب جذي
بعدين و الي يعافيج ليش الوسايل اصلن هذي زمان اول و تقليديه
انا دايمن اعتمد على اللابتوب و الداتاشو
و الحمدلله اشتغل على برامج بروفيشنال مالت مهندسين و مخرجين
وفيديواتي بنفسي اسويهم وبعض المرات تصويري و صوتي
يعني حركات و اكشن حلو بالحصه
اصلا البنات كانو يموتون على حصتي
الوسايل انا عن نفسي وسايلي كلها عباره عن اعادة تدوير
اي و الله لا تضحكون
من صجي قوطي ايريل قوطي كورنفلكس فاضي و وسيله فلين من طيور الجنه
العاب بنتي ماتبيهم خرابيط القرقيعان ترى انا ماقطهم اخشهم بكرتون عووود اي شي عندي ماقطه حتى كروت العرس اخشهم و اسوي منهم البلاوي
ترى الويله مو بقيمتها الوسيله هي الي تساعدج في توصيل المعلومه وبس
و هذا اكلام كانت دايمن موجهتي في الميداني تقوله لنه خاصه رفيجاتي بالميداني كانو يكلفون على روحهم و يهلكون نفسهم بالوسايل و غاااالي نار
اما انا كان كله نفس ماقلت لج لابتوبي و مهارتي فيه و وسايلي الي هي اعادة تدوير
قسم بالله كان الكل يين على شغلي
و الموجه كان شغلي واااايد عاجبها
كان عندي درس عن انواع المطاعم يبت اصحون فلين هذوله بجميه 50 حبه ب 300 فلس و انا كنت شاريتهم حق مناسبه و بقى منهم 10 تقريبا خشيتهم بكرتوني
يوم الي يه هدرس طلعتم و خذي العاب بنتي كيكه و قلاص و كوب و صور من مجلات قصصتهم و لزقتهم بصحن و صفيت الصحون بوسيله ورقمتهم و الموجه و البنات ينو وسويت جدول وفي الارقام الي بالوسيله وقلت لهم يالله 1 شنو 2 شنو
اصلن وناسه حقي و حقهم و حق الي بيحضرلي بيتشوق و بيوع بعد
ههههههههههههههه
و هذا شغلي انصحكم بدال هلحسافه الي انتوا فيها سوو جذي
و كنت اروح بشهر مره بو 100 فلس او طيور الجنه اقط 10 دك كل شهر اخمط الي ابيه و الي ما ابيه و اخش بهلكارتون و حزت الحاجه مالي الا هو
حتى اهلي و رفيجاتي عرفوني من بيقطون العاب عيالهم و لا شي مخترب و لا علب زايده قالو ام زنوب هاج و انا انقي الزين و اخشه و الشين اقطه ترى طريقه مفيده و حزت الي تحتارين طبي بالكارتون و بتطلع الافكار وحده ورا الثانيه و من ي لكم اني راح انزل موضوع كامل اشلون تسوين وسيله كامله من غير ماتكلفج حتى ربع دينار
اضاهر الي تقولون عنها كانت شغاله على مجمع دسمان و الله ماعندها سالفه
كلش كلش اذا مالج خلق اشغلي علابتوب لاتقولون بعد يكلف الله يعافي اليوتيوب و العم قوقل عن الرباده و تكسر المجاديف يالله عاد مضيقين خلقكم علفاضي فرحوا الحين عطله و خلوا عنكم عوار القلب
دشوا موضوعي الي بتوقيعي و استفيدوا حق الكورس الياي
فديتكم و الله

بنات حواء2

*مساعدة مشرفات قسم المعلمات*

و خلو كلامنا منطقي بنات .. الوزارة اتجيس كتب مدارس الكويت كلها ؟؟ الاسهل و المنطقي انها اتدز لكل مدرسه كتبها واهم يتكفلون بالتجييس !!

ما ادري عنكم و عن مبدا السبوره و القلم .. و لكن تخصص الانجليزي مو ناقصه شي الحمدلله الوزاره موووو مقصره

و لكن كل شي متوفر للمنهج

سيديات المنهج ... شفافيات للدرس الاول من كل وحده .. لوحات جدارية .. بطاقات ... دمى للصف الاول flip & flop

و عندنا مشرفات التقنيات سوو شفافيات للمناهج كلها ... و للكتابين .. الجزء الاول و الثاني

و من ميزانية القسم ركبنا حبر خارجي للطابعه و طبعنا صووووور و اختبارات لين قلنا بس ..

يعني من غير الكادر ... الحمدلله ما قطينا من جيوبنا الا اللي حابه تتميز و تونس نفسها و تلميذاتها هذي عاد كيفها

نستاهل الكادر .. اي

عين العقل و الله هذا الي انا اقصده بضبط
اي شي يتعلق بالحصه و الشرح اعطي بكل مافيني
لاكن شغلاتبره نو و الف نو

PuPa^^SWeeT

لاا والله ماني قاطة ولا فلس

لأنه ماكو فايدة فيهم اصلن

بدرس بضميير ايي بس الضمير ماتقيسينه بالوسايل \\

عادي بشرح و بعطي بس فلووس الوسايل الزم فيها بناتي

الموقع الالكتروني
www.q8classroom.net
بنت حواء .. انا اشوف ان شغلج اللي تسوينه اصعب من الروحه للمكتبات و تجهيز وسائل عند خطاطين !

يعني الوسائل و تنويعها ما يكون بقط الفلوس و بس !!

عساج عالقووووة و كثر الله من امثالج

مزيـانه

و الله حتى الوايت بورد و القلم لازم يوفرونها لكم

المفروض ما تقطون و لا فللللس على الوزارة

مو تشترون الاقلام و الوسائل و المكتب و الخزانة و الكرسي و الهدايا .. شهالمسسسسسسخره يا وزاااارة ؟؟؟؟؟

لا و رئيسات الاقسام يتفلسفون و يتحلطمون .. وسائلج مو كافية .. و لا وسيلتج ما تجذب .. أقول قومي هزي طولج و قرقشي مخباتج سوي وسائل حق قسمج و لا عطينا نسوي وسائل .. تالي تحلطمي على الوسيلة .. طرار و يتشرط

أقول .. عزيزتي رئيسة القسم .. عزيزتي الموجهه .. عزيزتي الناظرة .. كلكم .. قلبوا ويوهكم زييييييييين

------ (( مع تحياتي .. مدرسة مستقيلة ))

دخون ازرق

و الله حتى الوايت بورد و القلم لازم يوفرونها لكم

المفروض ما تقطون و لا فللللس على الوزارة

مو تشترون الاقلام و الوسائل و المكتب و الخزانة و الكرسي و الهدايا .. شهالمسسسسسسخره يا وزاااارة ؟؟؟؟؟

لا و رئيسات الاقسام يتفلسفون و يتحلطمون .. وسائلج مو كافية .. و لا وسيلتج ما تجذب .. أقول قومي هزي طولج و قرقشي مخباتج سوي وسائل حق قسمج و لا عطينا نسوي وسائل .. تالي تحلطمي على الوسيلة .. طرار و يتشرط

أقول .. عزيزتي رئيسة القسم .. عزيزتي الموجهه .. عزيزتي الناظرة .. كلكم .. قلبوا ويوهكم زييييييييين

------ (( مع تحياتي .. مدرسة مستقيلة ))

ههههههههههههههه مزيانه اي والله صاجه تقوم تقط من جيبها خخخخخخخخخخخخخخخ:krkrkr::krkrkr::krkrkr:

دخون ازرق

ههههههههههههه
حبيبتي ضحكتيني
شوفي انا الشي الي يريح ضميري ماندم عليه نهائيا
لانه لو بنطر الميزانيه بقولولج مافي خلصت بماطلون
انا وحده ماحب جذي
بعدين و الي يعافيج ليش الوسايل اصلن هذي زمان اول و تقليديه
انا دايمن اعتمد على اللابتوب و الداتاشو
و الحمدلله اشتغل على برامج بروفيشنال مالت مهندسين و مخرجين
وفيديواتي بنفسي اسويهم وبعض المرات تصويري و صوتي
يعني حركات و اكشن حلو بالحصه
اصلا البنات كانو يموتون على حصتي
الوسايل انا عن نفسي وسايلي كلها عباره عن اعادة تدوير
اي و الله لا تضحكون
من صجي قوطي ايريل قوطي كورنفلكس فاضي و وسيله فلين من طيور الجنه
العاب بنتي ماتبيهم خرابيط القرقيعان ترى انا ماقطهم اخشهم بكرتون عووود اي شي عندي ماقطه حتى كروت العرس اخشهم و اسوي منهم البلاوي
ترى الويله مو بقيمتها الوسيله هي الي تساعدج في توصيل المعلومه وبس
و هذا اكلام كانت دايمن موجهتي في الميداني تقوله لنه خاصه رفيجاتي بالميداني كانو يكلفون على روحهم و يهلكون نفسهم بالوسايل و غاااالي نار
اما انا كان كله نفس ماقلت لج لابتوبي و مهارتي فيه و وسايلي الي هي اعادة تدوير
قسم بالله كان الكل يين على شغلي
و الموجه كان شغلي واااايد عاجبها
كان عندي درس عن انواع المطاعم يبت اصحون فلين هذوله بجميه 50 حبه ب 300 فلس و انا كنت شاريتهم حق مناسبه و بقى منهم 10 تقريبا خشيتهم بكرتوني
يوم الي يه هدرس طلعتم و خذي العاب بنتي كيكه و قلاص و كوب و صور من مجلات قصصتهم و لزقتهم بصحن و صفيت الصحون بوسيله ورقمتهم و الموجه و البنات ينو وسويت جدول وفي الارقام الي بالوسيله وقلت لهم يالله 1 شنو 2 شنو
اصلن وناسه حقي و حقهم و حق الي بيحضرلي بيتشوق و بيوع بعد
ههههههههههههههه
و هذا شغلي انصحكم بدال هلحسافه الي انتوا فيها سوو جذي
و كنت اروح بشهر مره بو 100 فلس او طيور الجنه اقط 10 دك كل شهر اخمط الي ابيه و الي ما ابيه و اخش بهلكارتون و حزت الحاجه مالي الا هو
حتى اهلي و رفيجاتي عرفوني من بيقطون العاب عيالهم و لا شي مخترب و لا علب زايده قالو ام زنوب هاج و انا انقي الزين و اخشه و الشين اقطه ترى طريقه مفيده و حزت الي تحتارين طبي بالكارتون و بتطلع الافكار وحده ورا الثانيه و من ي لكم اني راح انزل موضوع كامل اشلون تسوين وسيله كامله من غير ماتكلفج حتى ربع دينار
اضاهر الي تقولون عنها كانت شغاله على مجمع دسمان و الله ماعندها سالفه
كلش كلش اذا مالج خلق اشغلي علابتوب لاتقولون بعد يكلف الله يعافي اليوتيوب و العم قوقل عن الرباده و تكسر المجاديف يالله عاد مضيقين خلقكم علفاضي فرحوا الحين عطله و خلوا عنكم عوار القلب
دشوا موضوعي الي بتوقيعي و استفيدوا حق الكورس الياي
فديتكم و الله

واااي ياحلوك يابنات حواء شطورة ما شاء الله عليك

دخون ازرق

لاا والله ماني قاطة ولا فلس

لأنه ماكو فايدة فيهم اصلن

بدرس بضميير ايي بس الضمير ماتقيسينه بالوسايل \\

عادي بشرح و بعطي بس فلووس الوسايل الزم فيها بناتي

مشكورة على مرورج بموضوعي وتعليقاتك الحلوة انا معاك بكل كلمة طرحك عقلاني جدا:ggdw:

دخون ازرق

والله المعااش هو اجري ... ما شرطوو على انه لازم اشتري منه وسائل وخرابيط

بس اول مرة اعرف انه امينة المخزن عندها اقلام ووسائل " خل تدااوم مثل الاواادم تالي نشووف شنو عندها "

خلاص دام المخزن فيه خلاص اخذوو منه ليش تشتروون

والعبرة مو بكثر الوسائل ... العبرة بالشرح والشرح ناخذ راتبنا عليه وبس

لهم شي عندنا بعد

عين العقل ياجيتك تعال رواتبنا لنا --والعبرة بالشرح كلامك صح ميه بالميه ----عشرة على عشرة ياجميل:eh_s(17):

دخون ازرق

انا الصراحه داخل الصف ما ابخل بشي لان هذا تخصصي وهذي مهنتي اللي اخذ عليها معاش

اما السوالف اللي بره الصف من ورش ولوح ومادري شنو الصراحه مايشوفون شر مالهم عندي شي

لاني في البدايه والنهايه معلمممممممممممممممه داخل الفصل واجبي ووظيفتي أني اعلم البنات اللي داخل الصف ولو حطيت فلوس او جهد على شي خارج الصف اكيد مجهودي بيتوزع مابين الصف والامور الاخري...

اشوف مدرسات حصصهم من اروع مايكون بس مالهم نشاطات خارجيه وايضا مرسات كل وقتهم للامور الثانية ويوزعون حصصهم احتياط واخر السنة تخلص 3 فصول من الكتاب في حصه لان مابقى شي عالامتحان

جذي الابله تظلم البنات لان في النهايه احنا بشر واكيد بنتعب ...اركز في شي واحد احسن الا وهي مهنة التعليم ...

والله صاجه يركزون على الأنشطة والبنات كسالى ويدورون على معلمات خصوصيات يسلم فمك

دخون ازرق

و لكن كل شي متوفر للمنهج

نستاهل الكادر .. اي

لا ان شاء الله عندهم عداله --وابشرج انا معلمة متميزة جدا جدا وشاطرة ومافي فعالية اودرس الا ينادوني وبصراحة من العام قمت اشرط ادا يبون مني درس يوفرون لي من الميزانية ووفرت لي المديرة وقدمته على مستوى التوجيه الفني --واختاروني تكريم المعلم وكرمني الشيخ صباح وكاهو قبالي درع الوزارة اشكبره بفترينه بالصالة ---وهالسنه نادتني المديرة وطلبت مني بس رفضت لأن ماعندي ميزانية وانا صارت عندي قناعة كبيرة جدا ان شغلي لازم يكون في مصلحة الطالب فقط وادا يبون يوفرون لي بس لغوه--ونادوني لدروس ثانية رفضت بس اسوي فعاليات بدون ما اقط بالعربي يوفرون لي حاضر مايوفرون لي سوري---لاوهالسنة تقديري امتياز لأني شطورة بالشرح وطلابي ممتازين:ggdw:ومشكورة حبيبتي وايد اثريتي موضوعي بردودج الحلوة

دخون ازرق

امبي معلمات الله يعينكم > شكو رازه فيسج :p

على العموم بقولكم عن طريقه ابلتنا الإجتماعيات شلون مفتكه من الوسايل والشرح بعد : كل حصه تقول منو تسوي وسيله عن الدرس الفلاني واعطيها درجه ؟ منو تسوي بوربوينت على الدرس الفلاني واعطيها درجه ؟ منو تسوي تقرير واعطيها درجه ؟ منو تطبع لي المفاهيم واعطيها درجه ؟ طبعا احنا بنيمع درجات طبعا فنروح نسوي بور بوينت ووسيله وتقرير ومادري شنو لما اتيي الحصه الأبله كل شي جاهز عندها :p وتقول يلا شرحو الي سويتوه :p عاد احنا نشرح ونسوي اسئله وووو وعلى اخر الكورس خذت اسماءنا كل وحده شنو سوت وحطت لنا درجه كامله بالشفوي :p :p >> بالله عليكم هل ابله بشنو تعبت ؟ قصو علينا بالدرجات وخلونا احنا نسوي شغلكم لووووووووووووول بس اهم شي الدرجات :$

شرايكم :p

وسوري على رزة الفيس :$

حياك الله ياحلو رزت فيسج على قلوبنا مثل العسل--صح وانتوا شنو دنبكم تسوون هالشغلات انتوا لازم تنتبهون لدروسكم موفراره تسوون وسايل ممكن يطلبون منكم بحث اي بس شكو تسوون وسايل والله ما ادري شقول حتى الطلبة شاقينهم --الله يعينكم

الموقع الالكتروني
www.q8classroom.net
ههههههههههههههه مزيانه اي والله صاجه تقوم تقط من جيبها خخخخخخخخخخخخخخخ:krkrkr::krkrkr::krkrkr:

منو يقول ما يقطون ؟؟:)

شفيكم بنات معتبرين رئيسات الاقسام مو حاسين فيكم

قطينا كثر معلماتنا و مرات اكثر

:eh_s(17):

الله يعيننا بس شوف عيني مدرسه ماتتعب ولا شي بس تنقل العلوم والامتياز يجيها وهي مرتاحه استغفرالله

دخون ازرق

منو يقول ما يقطون ؟؟:)

شفيكم بنات معتبرين رئيسات الاقسام مو حاسين فيكم

قطينا كثر معلماتنا و مرات اكثر

:eh_s(17):

مشكورة ومحتاسه طلعتي رئيسة قسم :p_03BA:حياااج والله حبيبتي --ليش تقطون ؟؟؟؟عطوا طاف لاتقطون :23_asmilies-com:

دخون ازرق

الله يعيننا بس شوف عيني مدرسه ماتتعب ولا شي بس تنقل العلوم والامتياز يجيها وهي مرتاحه استغفرالله

مرت علينا نقالة العلوم--والحين وينها انتقلت :RoadRunner:وخدت على قفاها الله يمهل ولايهمل:sfg: