تجمع مسافرات النمسا وألمانيا صيـــــــ2011ـــــــف

بنت النمسا

السلام عليكم, عجبني موضوعكم :rerrerek: حبيت اشارك وأسهل عليكم. أنا أذا أبى أسافر لأوروبا وخصوصا للنمسا وألمانيا أحجز عند السيد مارسيل ( نمساوى الجنسية مولود بفينا ) من أصل أردنى وايد محترم يتكلم عربي :eh_s(1):. مدير شركة ماى بست ترافل متخصصة بحجز الفنادق وتأجير السارات, موقع الشركة بجانب الخطوط اللأماراتية, شركات السياحة بالكويت والدول العربية يشترون من شركته.أسعاره وايد زينة كمان ينصحكم وين تروحون, يحب يشجع السياحة للنمسا. شركته متخصصة لبيع الفنادق في جميع أوروبا لشركات السياحة. أذا دزيتوله Email قولوله أنكم من طرف بثينة ( أم سلفيا ) راح يتوصا فيكم وايد. زوجى صديقه
شركته ماتحجز تذاكر سفر, بس أكو بنفس المبنى شركتين وايد مشهورات
شركة الصفاة للسياحة و شركة يعيش

Email:
[email protected]
تلفون أستعلامات الشركة : 22917810
سألو عن Mr.Marcel

بنت النمسا

أذا عندكم أستفسار بالنسبة للتنقل فى النمسا أو ألمانيا .. قطار, طيران داخلي, سيارة أجرة ممكن تسألون السيد مارسيل عن كل شي تلفونه والأميل كتبته بالمشاركة اللى قبل
Email: [email protected]

تلفون الشركة: 22917810 سألو عن السيد مارسيل مدير الشركة, ماتنسون تقولوله من طرف بثينة أم سلفيا أنشاء الله راح يساعدكم ويسهل عليكم.
تحياتى للجميع

أم روونه

أنا ان شاءالله ناويه أروح النمسا وألمانيا 18 يوم بس والله ماني عارفه جم يوم أقعد بميونخ وزل ام سي وودي اروح منطقة رست حق يوربا بارك ..شرايكم ؟؟؟نبي مساعده منكم
وميونخ واايد بنات يقولون حدها 3 أيام ليش ؟؟؟؟يعني ماتسوى القعده فيها ؟؟؟

حبيبتي برميتا ممكن تفصلييين بالضبط وين واي كتب سفريات وبالنسبه حق السيارة بعد وإلخ لأن الاسعار حلووووووووووووووووووووووووووه

Samurai

زين بنات متى بتسوون الفيزا ؟ وين بطلعونها ؟
دقيت عللى السفاره الالمانيه قلت لهم ان محطة وصولي والاقلاع من المانيا .. بس بتنقل أكثر من دوله .. قالي الدوله اللي بتقعدين فيها المده الاطول اطلعين من سفارتها .. واذا المده متساويه اول بلد تقعدين فيها من سفارتها .. وكلمت السفاره الهولنديه وقالولي نفس الكلام !

آنا تخطيطي للرحلة بيكون
من تاريخ 2 يوليو لي 19 يوليو على القطرية ب740 بس للحين ما حجزت التذاكر
يومين ميونخ و 10 أيام زلمسي ومنها نطلع رحلات للمناطق المجاورة ويومين فينا ويوم ميونخ للرده
الفنادق للحين ما حجزت شي
ووسيلة التنقل احتمال بالقطار بس ماعندي فكرة عن أسعار التذاكر وطريقة الحجز

زين بنات متى بتسوون الفيزا ؟ وين بطلعونها ؟
دقيت عللى السفاره الالمانيه قلت لهم ان محطة وصولي والاقلاع من المانيا .. بس بتنقل أكثر من دوله .. قالي الدوله اللي بتقعدين فيها المده الاطول اطلعين من سفارتها .. واذا المده متساويه اول بلد تقعدين فيها من سفارتها .. وكلمت السفاره الهولنديه وقالولي نفس الكلام !

آنا توني أدري عن هالشي آنا توقعت انها عادي شنغن من أي سفارة تطلعينها معناته آنا أطلعها من السفارة النمساوية

Samurai

اي والله حتى انا .. قبل سنتين سافرت سويسرا من شنقن السفاره الاسبانيه ..
بس مره قريت ان في ناس ردوهم بسبب هالشغله قلت ادق على السفاره اتأكد أحسن .. وقلتها بس أول عادي .. قالت بسبب الأوضاع السياسيه اللي نمر فيها تشددو بهالنقطه .. والله يسهل الأمور

مزيونة آنا قريت لج رد إن تكلفة السفرة طلعات عليكم 2200 شلون طريقة التنقل اذا بالقطار جم سعر التذكرة من ميونخ الى زيلامسي الى فينا

هلا حياتي تنقلاتي من منطقة لمنطقة بالقطار
والرحلات اخذ باص او اندر قراوند (U )

والاسعار ع حسب الوقت واليوم كال وصلتي منطقة روحي حجزي القطار لو قبلها بيومين واخذي الدرجة الثانية بس ديري بالج لاتتاخرين ع الموعد لانهم يبيعون التذاكر ولا يحسبون المقاعد من سبق لبق ولا راح توقفين بالقطار او تدفعين اكثر علشان تقعدين بالاولى

ميزانيتي كانت تذاكر وفنادق ومصرف وتنقلات مع الرحلات لانه خذيت عرض من الفندق بزلمسي الرحلات بلاش داخل الكابرون
وفنادفي كلها من بوكينج بس الشوبينج بالفيزا

والله يوفقج وادعيلي الله يسهل امور سفرتي القادمة :yaaaaaarb:

om_7sin

فدييييت ام الحلوين والله على راسي :)))انا حجزت في كابرون شقة شفت موقعها في موقع بوكينج صاير على بحيرة زلمسي وهذا اسم الشقة kitzsteinhorn apprtment kaprunوفندق الي بميونخ اسمه appartmenthouse stay munich والي ببورو بارك اسمه الاندلس وحجوزاتنا ك من مكتب وحجزت سيلرة ومعاها قارمن وتذاكرنا عالاماراتية اطلعت علينا تقربيا800 وشي 2 كبار و2 اطفال ومده الرحلة 22 يوم واي سؤال انا حاضرة وانا اول مره اروح اروروبا انشالله اتوفق بالسفرو *

بنات وينكم وين الحماس آنا ماحجزت للحين كنت محصله 3 تذاكر عالقطرية ب 712 اليوم صارت 820

om_7sin

انا كنت حاجزة عاالقطرية بس كنسلت وحجزت عالامراتية في فرق بالسعر بس مو وايد بس اتخلي بنتي بعد مانسافر بيوم تكمل سنتين قالنا المكتب حجزو تذكرة كاملة علشان لا يوهقونكم وانا اقول حرام ادري بنتي ماراح تقعد بالكرسي وعاد بنتي والله نتفة جنه عمرها سنه شتقولون احجزلها تذكرة كبيرة ولاصغيرة والسعر وايد يفرق الصغيرة ب ٤٠ والكبيرة١٨٨ ؟؟؟ *

milkey way

انا بعد بروح ان شاء الله بتاريخ 25/6 اسبوعين ودي انزل في ميونخ 3 أيام وعقب أروح النمسا وبالرده ارد ميونخ .

لكن ماني عارفه شنو الجدول والفيزا والطيران والفنادق الزينه ؟؟؟؟ والسياره خصوصا اني بروح مع ولدي واخوي واختي وكلهم صغار انا اكبرهم .

وبالنسبة للسياره اكيد طبعا لازم اطلع اجازة دولية الكي تي اتهقون اشلون السواقه بره ولا نحتاج نأجر سيارة مع سايق ؟؟؟؟؟

وشلون نروح النمسا ؟؟؟؟ من ميونخ ياريت الخبيرات يفيدوني .

om_7sin

Milky way انا ماجرة سيار اليوم ب٢٤ من مكتب بالديرة حق ٧ ركاب بس مع زوجي واجرت قارمن مع السيارة ب٢٥ طول السفرة او اذا تبين تشترين قارمن من هني علشان تتعلمين عليه ونزلي فية خرايط اوربا وانشالله سهالات *

بنت النمسا

السلام عليكم, أذا حبيتى تاخذين فكرة عن الأسعار دشى على موقع www.24booking.net أسعاره وايد تهبل. بالعربى والأنجليزى وقارنى بينه وبين شركات السياحة. الموقع أصحابه بالنمسا. ممكن تراسليهم. بس أول شى شيكي على الأسعار مناك
الموقع يجمع جميع شركات الحجوزات بالعالم ( فنادق-شقق-تذاكر طيران-تأجير سيارات-رحلات بحرية) والفاوشر حقه معترف فيه بدول الشنجن, أنا حاجزه مناك أكثر من مرة. بتمنالك رحلة ممتعه

بنت النمسا

انا اول مرة اروح المانيا والنمسا
معظم سفرتي ألمانيا بس 4 ايام راح نمر زيلامسي
حجزنا ع Klm شخصين وطفل 680 دينار
وحجزنا سيارة بـ 350 دينار حق 18 يوم
وحجزت فندق بزيلامسي لأن اتوقع شهر أو شهر ونص وبيفولون
والباجي بعد قاعده اشوف
السلام عليكم, أذا حبيتى تاخذين فكرة عن الأسعار دشى على موقع www.24booking.net أسعاره وايد تهبل. بالعربى والأنجليزى وقارنى بينه وبين شركات السياحة. الموقع أصحابه بالنمسا. ممكن تراسليهم. بس أول شى شيكي على الأسعار مناك
الموقع يجمع جميع شركات الحجوزات بالعالم ( فنادق-شقق-تذاكر طيران-تأجير سيارات-رحلات بحرية) والفاوشر حقه معترف فيه بدول الشنجن, أنا حاجزه مناك أكثر من مرة. بتمنالك رحلة ممتعه

بنت النمسا

بنآت أنآ أول مرة أروح لألمآنيآ و آلنمسآ و هم فرنسآ ,,

يعطيكم آلعآفيه عآلمعلومآت و أنآ معآكوم

~Ms. elegant~

انا عن نفسي كنت بحجز بس لم قريت عرض القطريه قلت انطر جم يووووم
واذا حجزت التذاكر وتأكدت ببلش بحجوزات الفناااادق وفبالي اكثر من فندق
وان شاءالله تسهل امورناااااااا

om_7sin

بنات دقيت عالقطرية وقالو انه لازم يكون السفر من تاريخ ١-٥لي١٠-٦ ولازم يكون عدد المسافرين زوجي ٢او ٤او٦ الخ ويكون الحجز خلال٤٨ ساعة من تاريخ ١٣-٤ لي ١٤-٤*

milkey way

شكرا بنات ما قصرتو ، وفعلا القطرية السفر يكون لي تاريخ 10/6