أميرة البجع
New member
روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم حبي شخباركم؟
بصراحة اشتقت لكم وااااااااااايد.. وأتمنى انكم اشتقتولي
اليوم يايتلكم بقصة قوية وعجيبة.. بس قبل لا أكتبها حابة أذكر أشياء
في البداية أحب أشكر حبيبتي ريريييييز لأنها رشحتني لصاحبة القصة عشان أكتب قصتها
ثانيا بنات أمانة القصة جريـــــــــــئة جدا.. يا ريت ماتدخلها اللي أصغر من 21 الا اذا كانت متزوجة
ثالثا بنات هاذي القصة تتكلم عن بنت.. صحيح انها أخطأت كثيــــــــــر بس الحمدلله انها تابت
فبنات رجاااءا.. عشاني.. أترجاكم... مابي وحدة تغلط عليها أو تسبها
تذكرو.. قول الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم
"كل ابن آدم خطاء... وخير الخطائين التوابون"
حبيباتي عنوان قصتي في كذا كلمة.. وكل كلمة بالترتيب تعني فترة من فترات حياة بطلتنا
حتى اسم نقاء راح يكون اسمها بالقصة وآخر فترة من فترات قصتها وليس حياتها.. لأن ان شاء الله حياتها طوييييييييييلة
وتدوم حياتها بالطاعة والاستغفار يااااارب
والبارتات راح تنزل كل يوم ما عدا يوم الجمعة راح يكون يوم راحتي وعطلتي.. وقررت أبتدي من اليوم السبت.. عشان يكون بداية الأسبوع
أدري اني طولت عليكم وتفضلو
**************
البارت الأول
*******
(فقدان)
نقاء بنوته صغيرة ناعمة كيوته
سميرة شوي..
عمرها تسع سنوات.. كانت الجعدة والمدلله بين بنتين وولد
خلونا نتكلم عن عايلتها شوي
بو خالد.. أب حنون وطيب ويحب عياله .. لكن راح يصير في حياته تغير جذري
أم خالد.. حنان وطيبة الكووون كله .. تمووت على عيالها وبالأخص نقاء بما انها الصغيرة والقريبة من أمها حيل
خالد.. عمره 25 متزوج على حب من بدور عمرها 23 وكل شي عندها فري
مشاعل اخت نقاء العودة .. عمرها 27 متزوجة وعندها ولد
جنان اختها الثانية عمرها 20 سنة.. مو متزوجة وامها بعدها خذت مانع حمل لمدة 10 سنوات لكن الله كتب انها تحمل بنقاء
ببساطة حياتهم كانت روعة بكل معنى الكلمة
نقاء كل شي تطلبه .. كان ملبى من غير أدنى نقاش
وكانو يسافرون تقريبا كل ويك اند
أي مكان يروحون.. دبي.. البحرين .. مصر.. وبالعطلة الكبيرة يروحون أوروبا
بوخالد.. أم خالد.. جنان ونقاء كانو مستانسين بسفراتهم وحياتهم
وكانت زوارة خالد ومشاعل يوم الأثنين عندهم لأن مثل ماقلنا بالويك اند اهم مو موجودين
في يوم من الأيام.. نقاء كانت بالمدرسة
دخلت الاخصائية صف نقاء وكلمت المدرسة بصوت واطي
المدرسة (راحت عند نقاء.. وبصوت هادي): حبيبتي لمي أغراضج وروحي مع الأبلة
نقاء (ببراءة): ليش أبلة؟ آنا شنو سويت؟
المدرسة: لا حبيبتي ما سويتي شي انتي شاطرة.. بس روحي معاها تبيج
نقاء (تلم اغراضها): حاضر
نقاء مشت مع الاخصائية ليه غرفة الناظرة وهناك لقت خالد
نقاء: خالد.. شفيك؟
خالد (عيونه حمرا.. خذا ورقة الخروج من مديرة المدرسة.. ومارد على اخته): مشكورة أبلة.. يلا نقاء تعالي معاي
بالسيارة لا خالد تكلم ولا نقاء سألته
صج ان عمرها تسع سنين .. بس حست ان في شي خطير ويخرع صاير
واللي متأكدة منه انها ما تبي تعرف شنو
وصلو البيت لقو االكل متيمع .. شافت الملابس سودة والعيون حمرا
اخترعت.. من الأشكال.. وافترت بعيونها بين الحريم.. لين طاحت عينها على مشاعل فاتحه لها ايدها .. قطت روحها بحضنها تبجي وخايفة تسأل
لين فجأة صرخت جنان: لالالالالالا يما لا تروحين وتخلينا
نقاء وخرت عن مشاعل وطالعت بعينها.. من غير ما تسأل أو تتكلم ركضت غرفة أمها
لقتها خالية.. دورت مني مناك حتى الكبتات افتحتهم.. مالقت شي
تأكدت ان الله اخذ أمانة أمها.. طاحت على السرير تبجي
يما يا يما يالحبيبة يا يما
انا جيتج يا يما وما لقيتج.. وما لقيتج..وتابوت الخشب يم باب بيتج
مالحقت ليج وودعيتج..عسان قربت منيتي ولا منيتج
أنا الكظيت تابوتج بيديه..وانا شبيدي يا يما على المنيه؟
جنتي مراد كل صبح ومسية.. وأقامط بيج لو عالو عليه
عشرتج حلوة جانت يالحنينة.. خلافج بعد من ينشد علينا
بعدنا بهالعمر تونا بدينا.. ليش من الطفولة تيتمينا؟
عد راسج أون هل بس تسمعين؟.. حاجيني يا والدتي شتريدين؟
لوردت انا اذكرج يا ضوا العين.. اعاين عالمجان البيه تقعدين
يما يااا يما.. يالحبيبة يا يما
يالشلت الجنازة بالله خلها.. أريد الليلة اعاتبها وأقلها
المصايب هاي قلبي ما حملها.. مدري منين اجيبن ام مثلها
أنا الفزيت من نومي واجيتج.. وعلى فراشج يا يما وما لقيتج
صحت يما يالحبيبة ونخيتج.. اششفت من الدنيا انا وفارقيتج
وين اهلي يادار الضيعتهم.. أهم عافوني لو انا عفتهم؟
اريد ايامي ذيج القضت عدهم.. شلون انطاني قلبي وودعتهم
يما يا يما يالحبيبة يا يما
http://clipat.maktoob.com/video.php?video_id=231155
راح الحنان.. راحت الطيبة.. راحت ايامنا الوردية
يه المجهول والله يستر من المجهول
****************
حبايبي آنا أدري ان البارت قصير.. لكنه مقدمة فقط لالالاغير.. واذا عجبكم بكمل..بس لا تحرموني من ردودكم وتعليقاتكم الحلوة.. اللي عودتوني عليها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم حبي شخباركم؟
بصراحة اشتقت لكم وااااااااااايد.. وأتمنى انكم اشتقتولي
اليوم يايتلكم بقصة قوية وعجيبة.. بس قبل لا أكتبها حابة أذكر أشياء
في البداية أحب أشكر حبيبتي ريريييييز لأنها رشحتني لصاحبة القصة عشان أكتب قصتها
ثانيا بنات أمانة القصة جريـــــــــــئة جدا.. يا ريت ماتدخلها اللي أصغر من 21 الا اذا كانت متزوجة
ثالثا بنات هاذي القصة تتكلم عن بنت.. صحيح انها أخطأت كثيــــــــــر بس الحمدلله انها تابت
فبنات رجاااءا.. عشاني.. أترجاكم... مابي وحدة تغلط عليها أو تسبها
تذكرو.. قول الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم
"كل ابن آدم خطاء... وخير الخطائين التوابون"
حبيباتي عنوان قصتي في كذا كلمة.. وكل كلمة بالترتيب تعني فترة من فترات حياة بطلتنا
حتى اسم نقاء راح يكون اسمها بالقصة وآخر فترة من فترات قصتها وليس حياتها.. لأن ان شاء الله حياتها طوييييييييييلة
وتدوم حياتها بالطاعة والاستغفار يااااارب
والبارتات راح تنزل كل يوم ما عدا يوم الجمعة راح يكون يوم راحتي وعطلتي.. وقررت أبتدي من اليوم السبت.. عشان يكون بداية الأسبوع
أدري اني طولت عليكم وتفضلو
**************
البارت الأول
*******
(فقدان)
نقاء بنوته صغيرة ناعمة كيوته
سميرة شوي..
عمرها تسع سنوات.. كانت الجعدة والمدلله بين بنتين وولد
خلونا نتكلم عن عايلتها شوي
بو خالد.. أب حنون وطيب ويحب عياله .. لكن راح يصير في حياته تغير جذري
أم خالد.. حنان وطيبة الكووون كله .. تمووت على عيالها وبالأخص نقاء بما انها الصغيرة والقريبة من أمها حيل
خالد.. عمره 25 متزوج على حب من بدور عمرها 23 وكل شي عندها فري
مشاعل اخت نقاء العودة .. عمرها 27 متزوجة وعندها ولد
جنان اختها الثانية عمرها 20 سنة.. مو متزوجة وامها بعدها خذت مانع حمل لمدة 10 سنوات لكن الله كتب انها تحمل بنقاء
ببساطة حياتهم كانت روعة بكل معنى الكلمة
نقاء كل شي تطلبه .. كان ملبى من غير أدنى نقاش
وكانو يسافرون تقريبا كل ويك اند
أي مكان يروحون.. دبي.. البحرين .. مصر.. وبالعطلة الكبيرة يروحون أوروبا
بوخالد.. أم خالد.. جنان ونقاء كانو مستانسين بسفراتهم وحياتهم
وكانت زوارة خالد ومشاعل يوم الأثنين عندهم لأن مثل ماقلنا بالويك اند اهم مو موجودين
في يوم من الأيام.. نقاء كانت بالمدرسة
دخلت الاخصائية صف نقاء وكلمت المدرسة بصوت واطي
المدرسة (راحت عند نقاء.. وبصوت هادي): حبيبتي لمي أغراضج وروحي مع الأبلة
نقاء (ببراءة): ليش أبلة؟ آنا شنو سويت؟
المدرسة: لا حبيبتي ما سويتي شي انتي شاطرة.. بس روحي معاها تبيج
نقاء (تلم اغراضها): حاضر
نقاء مشت مع الاخصائية ليه غرفة الناظرة وهناك لقت خالد
نقاء: خالد.. شفيك؟
خالد (عيونه حمرا.. خذا ورقة الخروج من مديرة المدرسة.. ومارد على اخته): مشكورة أبلة.. يلا نقاء تعالي معاي
بالسيارة لا خالد تكلم ولا نقاء سألته
صج ان عمرها تسع سنين .. بس حست ان في شي خطير ويخرع صاير
واللي متأكدة منه انها ما تبي تعرف شنو
وصلو البيت لقو االكل متيمع .. شافت الملابس سودة والعيون حمرا
اخترعت.. من الأشكال.. وافترت بعيونها بين الحريم.. لين طاحت عينها على مشاعل فاتحه لها ايدها .. قطت روحها بحضنها تبجي وخايفة تسأل
لين فجأة صرخت جنان: لالالالالالا يما لا تروحين وتخلينا
نقاء وخرت عن مشاعل وطالعت بعينها.. من غير ما تسأل أو تتكلم ركضت غرفة أمها
لقتها خالية.. دورت مني مناك حتى الكبتات افتحتهم.. مالقت شي
تأكدت ان الله اخذ أمانة أمها.. طاحت على السرير تبجي
يما يا يما يالحبيبة يا يما
انا جيتج يا يما وما لقيتج.. وما لقيتج..وتابوت الخشب يم باب بيتج
مالحقت ليج وودعيتج..عسان قربت منيتي ولا منيتج
أنا الكظيت تابوتج بيديه..وانا شبيدي يا يما على المنيه؟
جنتي مراد كل صبح ومسية.. وأقامط بيج لو عالو عليه
عشرتج حلوة جانت يالحنينة.. خلافج بعد من ينشد علينا
بعدنا بهالعمر تونا بدينا.. ليش من الطفولة تيتمينا؟
عد راسج أون هل بس تسمعين؟.. حاجيني يا والدتي شتريدين؟
لوردت انا اذكرج يا ضوا العين.. اعاين عالمجان البيه تقعدين
يما يااا يما.. يالحبيبة يا يما
يالشلت الجنازة بالله خلها.. أريد الليلة اعاتبها وأقلها
المصايب هاي قلبي ما حملها.. مدري منين اجيبن ام مثلها
أنا الفزيت من نومي واجيتج.. وعلى فراشج يا يما وما لقيتج
صحت يما يالحبيبة ونخيتج.. اششفت من الدنيا انا وفارقيتج
وين اهلي يادار الضيعتهم.. أهم عافوني لو انا عفتهم؟
اريد ايامي ذيج القضت عدهم.. شلون انطاني قلبي وودعتهم
يما يا يما يالحبيبة يا يما
http://clipat.maktoob.com/video.php?video_id=231155
راح الحنان.. راحت الطيبة.. راحت ايامنا الوردية
يه المجهول والله يستر من المجهول
****************
حبايبي آنا أدري ان البارت قصير.. لكنه مقدمة فقط لالالاغير.. واذا عجبكم بكمل..بس لا تحرموني من ردودكم وتعليقاتكم الحلوة.. اللي عودتوني عليها