البارت 29
الصبح ريما نايمه وكانت الساعه 7ونص يعني متأخره عن المدرسه رن فونها
ريما بكسل ونعس: ا لو
حمد: صباح الورد
ريما: حمد ابي انام
حمد: شنو تبين تنامين والسكول
ريما قامت مت المجنونه: ييييييي تأخرت وايد
حمد: وانتي للحين نايمه
ريما: حمد ابي اسكر تأخرت عن المدرسه
حمد: ؤكي
معلومه((حمد كان بالطريق لمنزل ريما مشان ياخد ام ريما لعند امووريما مابتعرف))
ريما لبست وهيا نازله
ريما بصولت عالي: يمااااااا يماااااا
منى ام ريما:بالصاله تعالي
ريما موم منتبه مين قاعد: يما انا تأخرت منو يبي يوصـ
شافت حمد و انخرست
حمد: صباح الخير
ريما: هلا صباح النور
منى: تريقي وبعدين روحي
ريما: يما اكيد الحين رن الجرس يلا منوا يبي يما تأخرت يلا
حمد: عميمه بعد اذنج انا بوصلها وبرد اخذج
منى: خلص حمد بوصلج يلا ذلفي وثاني مره بتقعدين مبجر
ريما: طيب يلا مع السلامه
ـــــــ
باالمشفى ((بالفون)) رايا وخالد
خالد: للحين بالمشفى
رايا: اي اليوم منرد للبيت
خالد: رايا
رايا: سم
خالد : سم الله عدوينك متى نتزوج
رايا خجلت: لتخلص الجامعه
خالد: ففففف متى خلص هالفصل
رايا:هانت حبيبي
خالد: بكون شفت غيرج
رايا: تعملها
خالد:شدراج يمقن
رايا: ماتعملها
خالد: قلتلج يمقن
رايا: عيل باي
خالد: ويت ويت
رايا: شتبي
خالد: امزح معاج ما اعملها
رايا: زين ما تعيدها
خالد: تأمرين أمر
فات جراح
جراح صباح الخير
رايا: زين اكلمج بعدين يلا سلام
رايا: هلا صباح النور
جراح:هاشلونها الحين
رايا: زينه
جراح: ماصحيت للحين
رايا: لا للحين نايمه
جراح جاب كرسي وحطها عند التخت وقعد يطالعها
رايا: تحبها
جراح: اخ ماتدرين شقد احبها احبها وايد[/size][/font]
رايا:طيب وش تنتظر تزوجها[/size][/font]
جراح: اهيا ماتبي الحين[/size][/font]
رايا: ليش[/size][/font]
جراح: تبي تخلص الجامع اول شي[/size][/font]
رايا: طيب تتزوجون وتكمل الجامعه[/size][/font]
جراح: انا مابي اظغط عليها متى ماتبي نتزوج بس المهم انها لي[/size][/font]
رايا: الله يقدم الي فيه الخير[/size][/font]
جراح : بس اانا ابي اليوم قبل باجر [/size][/font]
رايا: شرايك اكلمها انا[/size][/font]
جراح: مادري بس مابي اظغط عليها [/size][/font]
رايا: مانخسر شي[/size][/font]
جراح: وش تبين تقولين[/size][/font]
رايا: ممم بقولها انك مستعيل[/size][/font]
جراح: تدرين مستعيل وايد اخ بس[/size][/font]
رايا: خلص بكلمها[/size][/font]
جراح: زين بس ماتظغطي عليها [/size][/font]
رايا: ماتخاف [/size][/font]
جرراح اجا بدو يحط ايده على خد لارا بس في ايد اسرع منوا[/size][/font]
لارا مسكت ايده: ممنوع[/size][/font]
[جراح: بسم الله خرعتيني[/size][/font]
لارا:لايا خفت [/size][/font]
جراح : مثل ماتقولنها انقطع خلفي[/size][/font]
لارا حطت ايدها على تمها[/size][/font]
لارا: لاا جد[/size][/font]
جراح: هههههه انتي كنتي صاحيه[/size][/font]
لارا: مممم يعني[/size][/font]
جراح:عيل سمعتي كلامنا[/size][/font]
لارا: لأ بس اخر شي شوكنتوا تحكوا مافهمت [/size][/font]
جراح: مممم انتي شلونج[/size][/font]
[لارا/: الحمدلله[/size][/font]
جراح: اليوم بتطلعين نشالله[/size][/font]
[لارا: ويي واخيراً زهقت ملابسي وانا قاعدهـ[/size][/font]
جراح: اقلعي ملابسش شنو مانعج[/size][/font]
[لارا: بالفعل انك وقح[/size][/font]
]جراح: امووت بالوقاحهـ معج[/size][/font]
]لارا: لك سكووووووووت [/size][/font]
جراح: لارا خلص ابي اتزوجج مابي انطر لين تتخرجين[/size][/font]
لارا: ممم بفكر[/size][/font]
جراح: شنو يعني [/size][/font]
لارا بابتسامه: خلص موافقه بس لحتى اخلص من هالفصل[/size][/font]
[font='ɼourier new\'']
جراح بفرحه وصرخه: احبببببببببببببببببببببببببببج[/font]
[font='ɼourier new\'']
لارا: يامجنون سكوت[/font]
[font='ɼourier new\'']
جراح: مابي تعرفين ودي ابوسج الحين[/font]
[font='ɼourier new\'']
لارا: ويعدين شورايك تروح تجيب فطور ولا بفطر عليك هسا[/font]
[font='ɼourier new\'']
جراح: من عيوني الثنتين الحين يبلج احلا فطور بس نطريني[/font]
[font='ɼourier new\'']
لارا: اي يلا عم بستنا[/font]
[font='ɼourier new\''] [/font]
[font='ɼourier new\'']
[/font]