صدفة ومن بين كل الناس علّقني من يوم شفته وعيني جت في عنيه

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
بنستنااااااااااااكي يوم الاربعاء
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
رووووووووووووح و دلوعه و كل البنات في رواية تينن ابيكم تسوون دعم لكاتبتها عشان تستمر بلييييييييز دخلوها
اسمها طلبتك لا تخليني اوكيك بنات ابي اشوف تفاعل اهناك بيضو وجهي عندها
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
البارت 29
الصبح ريما نايمه وكانت الساعه 7ونص يعني متأخره عن المدرسه رن فونها
ريما بكسل ونعس: ا لو
حمد: صباح الورد
ريما: حمد ابي انام
حمد: شنو تبين تنامين والسكول
ريما قامت مت المجنونه: ييييييي تأخرت وايد
حمد: وانتي للحين نايمه
ريما: حمد ابي اسكر تأخرت عن المدرسه
حمد: ؤكي
معلومه((حمد كان بالطريق لمنزل ريما مشان ياخد ام ريما لعند امووريما مابتعرف))
ريما لبست وهيا نازله
ريما بصولت عالي: يمااااااا يماااااا
منى ام ريما:بالصاله تعالي
ريما موم منتبه مين قاعد: يما انا تأخرت منو يبي يوصـ
شافت حمد و انخرست
حمد: صباح الخير
ريما: هلا صباح النور
منى: تريقي وبعدين روحي
ريما: يما اكيد الحين رن الجرس يلا منوا يبي يما تأخرت يلا
حمد: عميمه بعد اذنج انا بوصلها وبرد اخذج
منى: خلص حمد بوصلج يلا ذلفي وثاني مره بتقعدين مبجر
ريما: طيب يلا مع السلامه
ـــــــ
باالمشفى ((بالفون)) رايا وخالد
خالد: للحين بالمشفى
رايا: اي اليوم منرد للبيت
خالد: رايا
رايا: سم
خالد : سم الله عدوينك متى نتزوج
رايا خجلت: لتخلص الجامعه
خالد: ففففف متى خلص هالفصل
رايا:هانت حبيبي
خالد: بكون شفت غيرج
رايا: تعملها
خالد:شدراج يمقن
رايا: ماتعملها
خالد: قلتلج يمقن
رايا: عيل باي
خالد: ويت ويت
رايا: شتبي
خالد: امزح معاج ما اعملها
رايا: زين ما تعيدها

خالد: تأمرين أمر





فات جراح

جراح صباح الخير

رايا: زين اكلمج بعدين يلا سلام

رايا: هلا صباح النور

جراح:هاشلونها الحين

رايا: زينه

جراح: ماصحيت للحين

رايا: لا للحين نايمه

جراح جاب كرسي وحطها عند التخت وقعد يطالعها

رايا: تحبها​

جراح: اخ ماتدرين شقد احبها احبها وايد[/size][/font]
رايا:طيب وش تنتظر تزوجها[/size][/font]
جراح: اهيا ماتبي الحين[/size][/font]
رايا: ليش[/size][/font]
جراح: تبي تخلص الجامع اول شي[/size][/font]
رايا: طيب تتزوجون وتكمل الجامعه[/size][/font]
جراح: انا مابي اظغط عليها متى ماتبي نتزوج بس المهم انها لي[/size][/font]
رايا: الله يقدم الي فيه الخير[/size][/font]
جراح : بس اانا ابي اليوم قبل باجر [/size][/font]
رايا: شرايك اكلمها انا[/size][/font]
جراح: مادري بس مابي اظغط عليها [/size][/font]
رايا: مانخسر شي[/size][/font]
جراح: وش تبين تقولين[/size][/font]
رايا: ممم بقولها انك مستعيل[/size][/font]
جراح: تدرين مستعيل وايد اخ بس[/size][/font]
رايا: خلص بكلمها[/size][/font]
جراح: زين بس ماتظغطي عليها [/size][/font]
رايا: ماتخاف [/size][/font]
جرراح اجا بدو يحط ايده على خد لارا بس في ايد اسرع منوا[/size][/font]
لارا مسكت ايده: ممنوع[/size][/font]
[جراح: بسم الله خرعتيني[/size][/font]
لارا:لايا خفت [/size][/font]
جراح : مثل ماتقولنها انقطع خلفي[/size][/font]
لارا حطت ايدها على تمها[/size][/font]
لارا: لاا جد[/size][/font]
جراح: هههههه انتي كنتي صاحيه[/size][/font]
لارا: مممم يعني[/size][/font]
جراح:عيل سمعتي كلامنا[/size][/font]
لارا: لأ بس اخر شي شوكنتوا تحكوا مافهمت [/size][/font]
جراح: مممم انتي شلونج[/size][/font]
[لارا/: الحمدلله[/size][/font]
جراح: اليوم بتطلعين نشالله[/size][/font]
[لارا: ويي واخيراً زهقت ملابسي وانا قاعدهـ[/size][/font]
جراح: اقلعي ملابسش شنو مانعج[/size][/font]
[لارا: بالفعل انك وقح[/size][/font]
]جراح: امووت بالوقاحهـ معج[/size][/font]
]لارا: لك سكووووووووت [/size][/font]
جراح: لارا خلص ابي اتزوجج مابي انطر لين تتخرجين[/size][/font]
لارا: ممم بفكر[/size][/font]
جراح: شنو يعني [/size][/font]
لارا بابتسامه: خلص موافقه بس لحتى اخلص من هالفصل[/size][/font]
[font='ɼourier new\'']جراح بفرحه وصرخه: احبببببببببببببببببببببببببببج[/font]
[font='ɼourier new\'']لارا: يامجنون سكوت[/font]
[font='ɼourier new\'']جراح: مابي تعرفين ودي ابوسج الحين[/font]
[font='ɼourier new\'']لارا: ويعدين شورايك تروح تجيب فطور ولا بفطر عليك هسا[/font]
[font='ɼourier new\'']جراح: من عيوني الثنتين الحين يبلج احلا فطور بس نطريني[/font]
[font='ɼourier new\'']لارا: اي يلا عم بستنا[/font]
[font='ɼourier new\''] [/font]
[font='ɼourier new\'']
[/font]
 
التعديل الأخير:

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
جرااااااااح حده زودها عليها جنا مو شايف خير كل هذا حب
صج ومن الحب ما قتل
متااااااابعتج يا عسل
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
هههههههههههههه لاعادي ما انحرق اشي
شوشو دخلي رواية طلبتك لا تخليني تهبل الرواية و الكاتبة جديدة سولها دعم شوي
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
فوووووووووديت عيونج شوشو
تسلميلي خيتو
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
وييييييييين البارت شوشو منقعتنا من الاسبوع الي طاف يوم الاربعاء حنزل و بس هذا الي منزلته
نبي بارت شوشو كملي البارت نبي نعرف شيصير اكيد راكانوه هذا راح يجي المستشفى انا واثقة بهذا
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
بننتظرك هالشويات ما بضرنا اشي
لجل عين لك تكرم الف عين
كم شوشو عنا وحدة ما النا غيرا
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
طلعت لارا من المشفى بالسلامه كانو الكل مجتمعين ببيت جراح بسلامت لارا لارا: لك حسستوني اني مرضانه عنجد انا هيني فل اوبشن
ريما: اي مشالله عليج حصانه
زينه: ثور وانتي السادقه
لارا: هيهيهي سكتوووو من عيونكم
لمى: هي ماحد يجي ب لولو
لارا: امووواح تسلميلي
حنين بصوت واطي :شايفه نفسها على شنو مادري قطيعه
لارا سمعتها لانها كانت قريبه منها
لارا: ههههههههههههههههههههههههههههه
الكل: بسم الله شفيج
لارا: ها لا بس في ناس بتبربر حكي مو لازم ينحكا ف ضحكت على غبائهم
جراح بنفسه: يالبا زوجتي
حنين عرفت انو عنها ف حبت تغير الموضوع
حنين : خلونا نطلع ع البر
ريما: شنو بر مابر في علينا سكول
وجدان: حسافه علنيا سكول مانقدر فففف
لارا: خلونا نروح بأخر الاسبوع
منى: ممم شرايكم بنات
البنات موافقين
جراح: ها شباب موب لازم نروح معهم
الكل: موافقين
حمد: اليمعه من دونا ممنوع
ريما: هههه على شنو شايفين نفسكم
خالد: قولي بسم الله علينا
هديل: عشتووو في احد يمدح بنفسه
راكان: يب احنا
زينه: اقول سكتوا سكتوا
منى: هوب الحين بتطقون بعض
ريما: يبلهم طقه سنعه
تركي: ومين سمعك انتي تبين تطقينا
ريما: موب ااانا لحالي كلنا
حمد مسك المخده ورماها على ريما
ريما مسكت المخده ورمتها على حمد
وكل واحد مسك مخده ورماهاعلى التاني ((موب مخده بالزبط هدول الي بكونوا مع الكنبه متل المخدات بس صغار))
لارا: كح كح كح كح كح كح
لمى: ستوب وقفوا
لارا:كح كح كح كح كح
زينه: لولو شفيج
لارا أشرت بأيدها يعني مافي اشي: كحى كح كح
ريما: خلص شباب صبايا هدو اللعب لارا تدايقت
جراح خاف: لارا انتي منيحه
لارا:كح كح... مني.. كح كح.. حه
وجدان: ايبلج ماي
لارا هزت راسها بأيه
وجدان راحت تجيب مويا
والكل قعد يطتلع على لارا
لارا هديت شوي وشافتهم عم يتطلعوا عليها: شو مضيعين اشي بوجهي
راكان: مضيعين حبنا
استوعب شو حكا
راكان: ههههههههههههههههههه
جراح ولارا ورايا ولمى وحنين فهموا الموضوع
والباقي متل السطل
جراح: يلا خلنا نتفق على البر
واتفقوا شو رح يعملوا
هلأ اجت العمه منى((لانهم تركوهم بحالهم وراحوا لحالهم))
منى: شباب صبايا
الكل: هلا
منى:مانغدر نروح ع البر
زينه وريما بققوا عيونهم لبرا
ريما: يمااااا ليش
زينه: يما عفيه خلنا نروح
منى: هي سكتو احنا الكبار مانبي نروح
راكان: يعني شنو
منى: يعني بس انتوا بتروحون
زينه: يعني احنا الشباب والبنات
منى: ايه
الكل ستأنس
لارا: عن اذنكم
الكل: اذنج معج
جراح شوي ولحقها
جراح: لولو
لارا: عيوني
جراح: سفرت باريس الاسبوع الياي
لارا: اي مانسيت بس اي يوم بالضبط
جراح: الاثنين>>بحب هاليوم
لارا: ؤك
وراح جراح


باليل بالفون لارا ودانا
دانا: ياكلبه كل هادا بصير وماتحكيلي
لارا: ههههه شو بدي اعمل هلأ تافضيت
دانا: طيب بكرى رح نيجي انا وفيصل
لارا: ؤك ترا ماشفتك ولا حضنتك يلا بستناكي
دانا: را فيصل بغار
لارا: ههههه خلي يغور فاضيلوا انا جاي دانا بدي احضنك وبوسك مشتائلك موت
دانا: يعني جراح مابغار
لارا: ممم يمكن اكيد شوعرفك
دانا: هههه خلص رح اهريكي بوس
لارا: ههههههه خلص وانا بالانتظار
دانا: وانتي كيفك هسا نشالله احسن
لارا: هسا دشريكي مني انتي شو مافي اشي على الطريق
دانا: اشي متل شو
لارا: ماتكوني غبيه شو مافي بيبي
دانا: ههههه لا فيصل مو هسا بدوا لسا
لارا: ااها يخيتي
دانا: هههههههه
سولفوا شوي وسكروا
دقت لارا على امها
لارا: الو
لؤي: لول كيفك
لارا: احسن منك
لؤي: اكيد اختي وبعرفها
لارا: انت كيفك
لؤي: الحمدلله
لارا: وبتدرس
لؤي: اهاااا بدرس متخفيش
لارا: طيب منشوف اخر السنه شو رح تعمل
لؤي: خخ تذكرينيش فيها والله برتعب من الخوف
لارا: هع هع بدي ذكرك كل يوم
لؤي: فففففففف
لارا: اسكت هات اومي
لؤي: يمااااااااااااااااااااااااااااااا
لارا: ييي عليك فضحت الدنيا
لؤي بصيح بالسماعه: يماااااااااااااااااااااا
ام لارا: سمعت والله ماطرشيت بعدني
لؤي: تعالي خذي بنتك
لارا: ياحمار يعني انا مواختك
لؤي: مبلا بقولوا انك اختي
لارا: طيب هات اومي
ام لارا: الو
لاارا: هلا ماما كيفك
ام لارا: تمام انتي كيفك كيف صرتي
لارا: الحمدلله احسن
ام لارا: الحمدلله والله خفت عليكي شو حكالك الدكتور
لارا: يعني ازا عصبت او تضايقت رح يضيق نفسي يعني انخنق
ام لارا: ديري بالك ولا تزعلي ولا تعصبي ترا انا بعرفك بس يجيلك العقل التاني
لارا: مادام بتعرفي لليش سألتنيني
ام لارا: خلص انسي احنا رح نحكيلهم مابدها
لارا: طيب هيك احسن
حكوا شويات وسكروا
ـــــــــ
يوم البر الكل بجهز بنفسه
عند زينه وريما
ريما: زينه يلا فففف
رن فون ريما كان حمد
ريما: الو
حمد: للحين ماخلصتوا
ريما: زينه بعدها
حمد: يلا ترا الحين نبي نطلع
ريما: طيب الحين نخلص
حمد: يلا شتقتلج اسبوع ماشفتج
ريما: يلا شنوالحين نطلع
حمد: يلا انتظرج ياحوبي
ريما: احبك
وسكرت
ريما: زينه يلااااااا
زينه: قطيعه هيني خلصت
ـــــــ
لمى: لولوووووووووووو يلا هسا منتأخر
((كانت لمى وجراح سابقينها بالسياه لمى فاتت جوا مشان تناديها))ورن فونها
لمى: هلا
عبدلله:طلعتي
لمى: لا لولو لساتها ماخلصت تجهيز حالها
عبدلله: يلا ترا شتقتلج
لمى: شو
عبدلله: شوشو يلا ما تتأخرون
لمى: ليش انت جاي
عبدلله: يب يب
لمى: جد
عبدلله: ههههه جد
لمى: يااااااي يعني بتكون هناك
عبدلله: بكون عندج
لمى: طيب يلا سكر سكر اجت ستي
عبدلله: طيب باي
وسكروا
الجده: ها لسها ماخلصتوا
لمى: لولو بعدها
الجده: طيب ديروا بالكم ماشي
لمى: لا ماتوصي حريص ولو
الجده: اي يلا روحي
راحت لمى لعند جراح
لمى طلت من الشباك
لمى:هسا بتشوف كيف رح اجلط لارا
جراح: شتبين تسوين
لمى: هلأ بتشوف
جراح: ههه طيب
اجت لارا بس شافتها لمى ع طول ركبت قدام عند جراح
لارا بس قربت شافها حطت ايدها ع خصرها ((تتخصر ))
لارا: نعم نعم قومي اركبي ورا يلا
لمى: مابدي مو مسجل بأسمك
لارا: لا حبيبتي قومي يلا هادا مكاني
لمى: مابدي ها
لارا: جراح احكيلك كلمه
جراح: ليش تأخرتين يلا اركبي ورا
لارا: يعني هيك طيب وركبت ورا بس سكرت باب السياره سكرتوا حامي
جراح: شوي شوي ع الباب الحين ينخلع
لارا:....((اعطت بوز))
وطول الطريق ساكته وجراح ولمى يضحكوا ويحكو
لارا: كح كح
جراح لف وجه: فيج شي
لارا: ماحكيت اشي
جراح: اي بالي حجيتي
لارا: تطمن يلا لف وجهك
جراح ولمى صاروا يضحكوا
لارا: كح كح كح كح كح كح كح
جراح: لمى شغلي اغنيه
لارا: كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح ك حكح كح كح
جراح وقف السياره : لارا خذي نفس طويل
لارا: كح كح كح كح كح
لمى نزلت من السياره وركبت ورا عند لارا
لمى: لارا
لارا: كح كح كح
جراح: لارا تبين نرجع
لارا اشرت بأيدها يعني لأ
جراح: عيل نزلي واستنشقي هوا
نزلت لارا وع طول سدت الباب وركبت قدام
لارا : هههههههه يلا كملو الطريق
لمى: هههههههههههه
ــــــــــ



 

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ههههههههههه <<

يسلموؤؤ شووشوؤؤ ع الباآررت

و لاآراآ نكتهــ و داآهييهـ تكحكح عشاآن ترركب قداآم لوووووووووووؤل
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
ههههههههههههههههههههههههههههه
لارا شي والله طلعت
متااااااابعتج يا عسل