قصة حب بين طلال وشيخة ... مو صج!!عجيــــــــــــبه... "قصة حقيقية"

NeG6a

New member
إنضم
30 أغسطس 2008
المشاركات
329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
لوول واخيرا اعترفو, من البدايه وانا اقوول يالله متى واحد يليين ويقولها
 

M!$s Nousha

New member
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Ma eyeniiii wa7ed Mthl 6alal ???
ba6a chbdiiii hl fa6oom lzgah g6iiiiiiiiiiii3ah :mad:
Tslm eedich 3la el partat el 7lwa
 

زينة2008

New member
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
1,838
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:krkrkr::eh_s(2):حرام يوم اعترفو حق بعض ...الحين شنومني
 
إنضم
20 أكتوبر 2008
المشاركات
522
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااو عجيبه واخييييييرا اعترف لها والله بجيتيني :eh_s(11):
مشكوووووووووره ياقلبي على بارتات اليوم :tek:
يالله ناطرين باجر على احر من الجمر
 

eNg_ToTa

New member
إنضم
28 يناير 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااو ابدعتي

بجيتني والله

وراي ميدترم و للحين ماخلصت شي لوووووووووووول

مشكوووره و ماقصرتي :*
 

ام فهوودد

New member
إنضم
30 يونيو 2008
المشاركات
147
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واي القصه روعه يله متي تكملين الباجي ناطريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
 

انين_الصمت

New member
إنضم
25 نوفمبر 2007
المشاركات
1,679
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فديتج يا كويت
واااااااااااااااااااااااااي ما بغو يصارحووووووووون بعض رفعو ضغطي :)

<<------------ تنطر الباجي بفااااااااااااارغ الصبر

والله يا انج شوقتينا على نهاية القصه والله يعطيج العافيه
 

aldana

New member
إنضم
2 سبتمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صباح الخير رونه ........... يالله صباح خير داومنا
بانتتظار ابداعاتج
:))
 

z8rtia

New member
إنضم
27 سبتمبر 2008
المشاركات
1,043
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
في دنيا فانية
صبااح الخير :)

قااعده مبجججججر اليوم وكل شوي اسوي رفرش اقول الحين حطت رون بارت اكييد

يالله رووون ويينج ناااطره

ونااسه شلون اعترفووو اييننوووون

الله يستر من فاطمه وامها مايندرى شبيصير فيهم لي دروو ما يبييها :p

قلعتها ختولي ماحبيتها كلش :|

روون كملي يالله عفيه !!
 

Shima-Style

New member
إنضم
24 نوفمبر 2007
المشاركات
4,506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
KUWAIT-Kaifan
صـــباااح الخـــيررر .. ناطره البارت على ناااار وقاعده اشرب كبتشيـــنووو :nbptr:
 

Girlicious

New member
إنضم
14 أغسطس 2008
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صباااح النور والسرور على كويتيات
حلو اعترافهم بحبهم وااااي حبيت شيخة وااايد
و الله يستر من ام وليييد ما راح اتخلييهم بحالهم
 

ام سوسو

New member
إنضم
20 مايو 2008
المشاركات
311
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
41
الإقامة
kuwait
صباح الخير كويتيات
يالله روونه نبي بارت يديد (ياويلنا من مديرها لوول )
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn
واااااااااااااااااااااااااو القصه أبداع بس مافيني أصبر أكثر أبي أعرف النهاية ؟؟



ثانكيوووووووووو .. انشالله راح اكمل قريبا جدا ..
وااااااااااااااااااي بعد عمري

يهبلون ما شاء الله

ما فيني صبر .... بس هم فشله تخلين الناس اللي عندكم

ناطرينج باجر على احر من الجمررررررررررررررررررررررررررر





والله مقدره انتظارج حبيبتي .. انشالله اكمل قريب ..



القصه تييين


نااااطريييينج





ميرسي ..

انا وصلت صفحه 3 عند وفاة سعود
وانا اقرى شافتني خدامتي وانا عيوني مدمعه والله فشله
اشوه مو زوجي جان والله ما يخليني (شماته)
انا ما اتحمل هالمواقف هذي تخنقني العبره
وحتى لو مسلسل او اي احد يسولف على طول دمعتي بعيني





يالله انشالله اتعجبج باجي القصه ..

وايييييييييي تسلمين على هالقصه الحلوه صراحه احلى حب ................. عشت معاهم ......... لا تطوليييييييين ناطرينج




تسلمين حبيبتي .. انشالله الحين اكمل ..

متابعه بصمت!

صج قصه!




مشكوره اوركيدا على المتابعه .. وانشالله اتعجبج ..

ba3d 3mry walla kelech thoooo8


na6reeenech 7abebty bacher maw3eedna :)


ثواني .. وانزل بارتات يديده ..

لوول واخيرا اعترفو, من البدايه وانا اقوول يالله متى واحد يليين ويقولها


اي والله اخيرا لان ..

نقطه صورتج الشخصيه اتونس .. حيل عاجبتني هيهيهي


مايخالف عمري ناطرينج باااجر اهم شي راحتج

ثانكيوو

ma eyeniiii wa7ed mthl 6alal ???
Ba6a chbdiiii hl fa6oom lzgah g6iiiiiiiiiiii3ah :mad:
tslm eedich 3la el partat el 7lwa





مشكوره حبيبتي والله يرزقج انشالله باللي يحبج ويسعدج ويهنيج ..

روووووووووووووووووووووووووووووووعه


ناطرينج رونة

مشكوووووووووووووووره توفي ..

:krkrkr::eh_s(2):حرام يوم اعترفو حق بعض ...الحين شنومني

هيهيهي


شتسوين بعد .. صرنا مثل "يحي ولميس" لوووول خلج متابعه ..

واااااااااااو عجيبه واخييييييرا اعترف لها والله بجيتيني :eh_s(11):
مشكوووووووووره ياقلبي على بارتات اليوم :tek:
يالله ناطرين باجر على احر من الجمر

مشكوره على المتابعه .. وانشالله انزل بارتات ثانيه اليوم ..

واااااااااااااااو ابدعتي

بجيتني والله

وراي ميدترم و للحين ماخلصت شي لوووووووووووول

مشكوووره و ماقصرتي :*


مشكوره حبيبتي على المتابعه ... وموفقه انشالله بامتحاناتج ..

واي القصه روعه يله متي تكملين الباجي ناطريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

عيونج الروعه حبيبتي .. ثواني وانزل بارت يديد

واااااااااااااااااااااااااي ما بغو يصارحووووووووون بعض رفعو ضغطي :)

<<------------ تنطر الباجي بفااااااااااااارغ الصبر

والله يا انج شوقتينا على نهاية القصه والله يعطيج العافيه

تسعدني مشاركاتكم والله .. وانشالله تستانسون وتستمتعون بقرائتها للنهايه ..


صباح الخير رونه ........... يالله صباح خير داومنا
بانتتظار ابداعاتج
:))

احلى صبااااااااح


الكوفي وانا ناطريين البااارت

صبااح الخير :)

قااعده مبجججججر اليوم وكل شوي اسوي رفرش اقول الحين حطت رون بارت اكييد

يالله رووون ويينج ناااطره

ونااسه شلون اعترفووو اييننوووون

الله يستر من فاطمه وامها مايندرى شبيصير فيهم لي دروو ما يبييها :p

قلعتها ختولي ماحبيتها كلش :|

روون كملي يالله عفيه !!

صـــباااح الخـــيررر .. ناطره البارت على ناااار وقاعده اشرب كبتشيـــنووو :nbptr:

صباااح النور والسرور على كويتيات
حلو اعترافهم بحبهم وااااي حبيت شيخة وااايد
و الله يستر من ام وليييد ما راح اتخلييهم بحالهم

صباح الخير كويتيات
يالله روونه نبي بارت يديد (ياويلنا من مديرها لوول )




صباح الانوااااااااااااااااااااار


يالله مستعدين؟؟


البارت قادم خلال دقائق! ..


مشكورين على المتابعه ..
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn



اليوم الثاني بعد "الاعتراف الخطير" ..

اقعدت شيخه من النوم متأخر اشوي .. قامت توضت وصلت ..وراحت اتجيك في المطبخ شنو تقدر اتسوي اليوم حق الفطور .. ثلاجتها شبه فاضيه من زمان ما شربت اغراض للبيت .. فكرت اشوي وتالي قررت تطلع بعد اشوي تشتري اغراض من السوبر ماركت وبالرده اتمر المطعم الهندي تشتريلها برياني للفطور ..

طاحت عينها على اللاب توب واهي اتبدل .. وابتسمت ..

راحت اتجيك ايميلها .. ولقت مثل ما توقعت اهداء من طلال .. كان دازه لها امس عقب ما اطلعت من الماسنجر على طول!

الاهداء: وحشتيني! – راشد الماجد ..

الرساله: ما تتصورين شيوختي .. شلون خليتيني اسعد انسان على وجه الارض! .. احبج!

المرسل: حبيبج طلال..

ابتسمت وكانت تبي تشبك على الماسنجر بس تذكرت ان عندها اشغال اليوم .. ردت له اهداء صغير ..

الاهداء: لو جمعت – عبدالله رويشد..

الرساله: لو عطوني .. ما عطوني.. من كنوز وخيروني.. ما ابي غيرك حبيبي.. وما اتنازل عن حقوقي! لو جمعت عطفي وشوقي .. ولهفتي ودقة خفوقي .. يطلع الناتج احبك .. ما جذبت وربي فوقي..

المرسل: شيوختك!

************************** يتبع!

 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn



ماطول طلال بالنوم عقب ليلة الاعتراف .. قعد الصبح وجيك ايميله ماحصل شي من شيخه .. اكيد حبيبته للحين نايمه .. بطل ايميل فاطمه .. وحس ان سوالفها حدها مليقه! رد عليها عادي .. وفكر اشوي شراح يسوي اليوم.. قرر انه يروح يتمشى بالمول ويتفطر اهناك .. وتالي يرجع..

** ** ** **

ارجعت شيخه قبل موعد الفطور ب نص ساعه .. رتبت السفره وسخنت الاكل .. وطلعت التمر والعصير من الثلاجه .. شغلت التلفزيون على قناة ال art لانهم يحطون مواعيد الافطار بكل دوله .. وانطرت اشوي .. ولما صار الموعد افطرت وراحت اتصلي واترتب الشقه وتغسل الملابس .. خلصت من حملة التنظيف على الساعه 10 تقريبا.. واستغربت انها خذت كل هالوقت .. خذت شاور سريع .. وتالي راحت تشبك على الانترنت .. حست باحباااااااااااااااااط .. مافي اي شي من طلال! وماكان حتى شابك على الماسنجر!

قامت اتوسوس.. اللي صار امس صج والا كانت اتحلم؟ ... ياترى ندم طلال على كلامه لها؟ .. انطرت فتره .. بس صارت الساعه 11 ونص وطلال لا حس ولا خبر! حست بخوف ... وقامت الافكار توديها واتيبها .. وعيونها ما انشالت من على الشاشه .. ناطره تشوفه اون لاين او على الاقل اييها ايميل منه!

** ** ** **

دخل طلال شقته على الساعه 11 بليل .. كان حده تعبان .. مو نايم عدل وقاعد من الصبح ومار ربعه ومفتره بالمول وفاطر بره ورايح مشوار بعيد بالسياره .. يعني صج طافي! بس ما يقدر ينام الحين مو قبل ما يطمن على حبيبته.. خذا شاور وبدل وشبك على الماسنجر.. مالقى شيوخته اون لاين! .. راح شاف الايميل اللي دازته وابتسم ..

شيخه طمر قلبها يوم شافت طلال يشبك على الساعه 12 تقريبا! بس كانت حاطه نفسها اوف لاين يعني علشان ما يحس انها ناطرته والا قاطه نفسها عليه! كانت معصبه لانه مارد عليها ولانها كانت اتحاتيه وايد .. سمعت صوت المطر يطق على دريشتها .. وحست انها ماتقدر اطنشه .. ولازم اتكلمه!


*********************************** يتبع!


 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn


كان طلال على وشك انه يدز ايميل حق شيخه بس يوم شافها اشبكت هون وراح سيده يسلم عليها!

طلال: قوه!

شيخه: يقويك.. ( كان ودها تصرخ بويهه انت وينك!.. بس ما اقدرت)

طلال: شلون حبيبتي اليوم؟

شيخه: الحمدلله زينه..

حس طلال ان شيخه فيها شي..

طلال: شيوختي اشفيج؟ شكلج متضايقه؟

شيخه: لا مافيني شي عادي..

طلال: اتخشين عن حبيبج؟ قولي عمري اشفيج؟

شيخه: انت وينك من اليوم؟!!

طلال مستغرب وبنفس الوقت مستانس لانها افقدته!

طلال: انا ؟ ماكو والله انشغلت اشوي اليوم .. ومريت الربع.. ورحت مشوار جذي . .

شيخه: والله صج؟؟ انت اتروح تستانس ويمعه مع الربع .. ومشاوير مني ومناك .. وانا قاعده اهني احترق .. واحاتي! : (

طلال: سوري حياتي .. مادري انج بتحاتيني هالكثر .. لهالدرجه انا غالي؟ : )

شيخه: لا ..

طلال: جذابه (كذابه)!

شيخه: ادري : )

طلال: : ) طاح الحطب؟

شيخه: طاح : )

طلال: الحمدلله ..

طلال: شيوختي .. باطلب منج طلب ..

شيخه: آمر..

طلال: مايامر عليج عدو .. حبيبتي ..

شيخه: هلا ..

طلال: امممم .. ابيج تطلعين الحين .. اتيبين شغله من سيارتج!

شيخه: من سيارتي؟؟ شنو؟

طلال: انتي روحي بس طلعي وشوفي شنو بسيارتج وتعالي!

شيخه: طلال .. شفيها سيارتي .. انا اليوم طلعت فيها .. ماكان فيها شي!

طلال: بس الحين فيها! يالله روحي بسرعه وتعالي ردي علي .. لا تخليني احاتيج!

شيخه: اوكي..

*********************************** يتبع!


 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn



شيخه حدها مستغربه .. شنو اللي في سيارتها؟ اطلعت من الباب والا المطر قاعد يطق خفيف .. اركضت حق سيارتها وبطلتها .. والا اتفاجأ بجيس كبير فيه هديه ملفوفه! ويم الجيس دبدوب صغير ماسك ورده! ادمعت عينها واهي اتشوف الهديه! قامت دموعها اتصب وتختلط مع المطر وتغسل ويها! حست ان وقفتها طالت .. اسحبت الهديه والدبدوب وردت تركض شقتها!

طلال: شيوخه ..

طلال: شيوختي .. وينج؟؟

طلال: شــــــــــــيخه!

ردت شيخه على طلال اللي قاعد ينطرها ..

شيخه: كاني!

طلال: شفيج طولتي قمت احاتيج!

شيخه: طلال .. احبك!

طلال: وانا بعد امووووووت فيج!

شيخه (تبجي وتضحك واطالع هدية طلال يمها): متى مداك؟؟ شلون؟؟ واشدراك اني اخلي سيارتي امبطله؟؟

طلال: هيهيهي.. الله يسلم بو مشعل.. فتن عليج ذاك اليوم يوم كنا عندكم!

شيخه: ابوي؟؟ شلون؟

طلال: كنا انسولف عن الامان بالمنطقه وجذي .. وقالنا من كثر ما منطقتكم امان اهني .. كنتي ما تقفلين السياره كلش! واليوم يوم فكرت اشتريلج هديه بسيطه .. حبيت اسويها لج مفاجأه وفكرت اخليها بسيارتج .. وما اقولج! واخليج تتفاجأين فيها الصبح.. بس ما عرفت اخش عنج! : )

شيخه: بس متى ييت اهني؟؟ اقصد انا كنت طالعه ولي قبل الفطور ماكان في شي؟

طلال: اليوم رحت مع الربع وتالي رحت تفطرت في المول وشريت الهديه .. وعلى طول سقت سيارتي وييت اهني .. لقيت سيارتج واقفه جدام الشقه .. فعرفت انج موجوده .. وبسرعه حطيتها ومشيت!
شيخه: طلال ..

طلال: ياعيونه..

شيخه: ثانكس.. حياتي .. والله صج صج خانقتني العبره .. ومو عارفه شاقول!

طلال: احبج! .. و لاتقولين شي.. هالشغله البسيطه بتكون بداية العطايا بينا باذن الله .. عسى الله لا يفرقنا ..

شيخه: امين..

طلال يحط رابط اغنية هند / احبك انت بالتحديد ..

طلال: شيوخه .. تذكرين يوم احطلج هالاغنيه من قبل؟ : )

شيخه واهي تسمع كلمات الاغنيه ..

شيخه: اي اذكر : )

طلال: اذكر ابتسمتي يوم حطيتها..

شيخه: امممم مادري يمكن .. صج ابتسمت؟

طلال: اي .. وانا كنت مستانس .. : )

شيخه: ليش؟

طلال: علبالي فهمتي : )

شيخه: اذكر حزتها كنت اتكلم عن "حبيبتك المجهوله" .. ويوم كنت أسألك عنها حطيتلي هالاغنيه .. جنك اتقولي "فهمي عاد" !

طلال: لوووول .. صح ..

شيخه: الا على طاري "حبيبتك المجهوله"

شيخه: مره قلتلي انك كنت اتحب بنت وتقدمت لها بس ماوافقت .. صح؟

طلال: اي عدل ..

شيخه: ممكن اعرف اكثر عن الموضوع؟

طلال: اصلا لو مو سألتني جان انا كنت بافاتحج فيه! السالفه ومافيها ..
كلم طلال شيخه عن حياته قبل .. وشلون كان يعتقد انه يحب بنت عمه .. والمواقف اللي صارت منها ومن اهلها .. وكلمها عن سعود رفيجه .. وعن وفاته وشلون حزتها فاطمه تخلت عنه ولا اسألت فيه .. حس براحه واهو يفضفض لشيخه .. وحبها اكثر لانها سمعته وافهمته ..

شيخه: مسكينه فاطمه..

طلال: مسكينه؟!! شلون؟؟

شيخه: مادري احس اللي فيها مو منها .. يعني احس شخصيتها تأثرت بامها .. و يمكن هالشي خلاها اتخاف وماتعرف تتصرف..و

طلال: شيوختي ..

شيخه: هلا ..

طلال: بسألج سؤال ..

شيخه.. اوكي..

طلال: انتي اتحبيني صح؟

شيخه: اكيد!

طلال: انزين لو انا ييت وتقدمت لج .. واهلج مو قابلين فيني .. انا ادري انج اتحبيني .. بس اهلج عندهم اعتراض علي لاي سبب ما .. شراح اتسوين؟؟ بتخضعين لقرارهم بسهوله؟ والا بتدافعين عن حبج لي و تتمسكين فيني اكثر؟

شيخه: اكيد ماراح اتنازل عنك!

طلال: وهذا اللي ابي اوصله! فاطمه ماسوت هالشي .. ولا تمسكت فيني .. يعني على ابسط شي تخلت عني .. هل اتهقين تستحق اتصير شريكة حياتي؟ اتوقع مع اول مشكله بتواجهنا بتهدني وتروح!

شيخه: والله مادري شاقولك..

طلال: قولي احبك!

شيخه: احبك : )

شيخه: يالله تأخر الوقت .. لازم اطلع الحين وانت بعد ارتاح اشوي ونام .. الحمد الله محاضرتك متأخره باجر ..

طلال: اي والله .. عاد حدي تعبان ..

شيخه: خلاص روح ارتاح .. تصبح على خير حبيبي..

طلال: وانتي من اهله .. سويت دريمز ..

شيخه: ثانكس .. ولك بعد!

طلال: يالله بيباي .. اشوفج باحلامي!

شيخه: : ) باي !

اطلعت شيخه واهي تبتسم .. التفتت وشافت هدية طلال .. ترددت اشوي .. بطلتها ولقت سيت عطر "انجل" مع البودي لوشن ماله .. و علبه اصغيره افتحتها ولقت فيها سلسله ناعمه فيها قلب الماس روعه! شافت شيخه السلسه وقامت تبجي .. وعلقتها على طول برقبتها .. وقرت كرت طلال .. كان كاتب عليه ..


الى أغلى حبيبه.. شيوختي!

يسألوني ليه أحبك حب ما حبه بشر
وليه إنتي في حياتي شمسها وإنتي القمر
وليه صوتك لا وصل صحراي يملاه الزهر
علميهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة

يسألوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى
الأصابع في اليدين الواحدة ماهي سوا
عندهم حبك طبيعي وعندي فوق المستوى
فهميهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة

يسألوني وفي شفاتي يرتعش حر الجواب
ما دروا إنتي بحياتي راحتي وإنت العذاب
وإنتي حلمي اللي عشقته وطار بي فوق السحاب
خبريهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة

يسألوني وأنتي أكبر من سوالفهم جميع
وإنتي أجمل ما خلق ربي بهالكون الوسيع
وإني أتلاشى بدون عيونك الخجلى أضيع
إعذريهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة

حبيبج: طلال ...

قامت شيخه تبجي ... والتفتت صوب الدبدوب .. وخذت الورده المتعلقه بايده .. وشمتها .. واهمست .. ياربي امووووووت فيه!


************************************** يتبع!


 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn



مرت الايام بسرعه .. وطلال وشيخه لهوا بالمحاضرات والامتحانات .. الكورس قرب يخلص .. وماكانوا يشوفون بعض بالماسنجر وايد في ايام الاسبوع يدوب دقايق .. يسالون فيها عن بعض .. واغلب شي كانت ايميلاتهم واهداءاتهم ..

حجز طلال سفرته بنفس اليوم اللي احجزت فيه شيخه .. شيخه كان عندها امتحان قبل السفره بيوم .. وماراح يمديها اتروح تتسوق وتشتري هدايا وصوايغ لاهلها .. فراحت بالويك اند اللي قبل الامتحانات ... وخلصت شغلها .. وشرت لها بدلات وسوالف للعيد ..

ردت اشبكت على السريع .. لقت مسج من طلال .. "دقي علي ضروري!" .. اخترعت .. وخافت لا يكون صاير له شي!

اتصلت سيده عليه ..

طلال: الوو

شيخه: الوو .. شلونك؟

طلال: هلا والله شخبارج؟

شيخه: تمام .. توني اشوف المسج مالك .. خرعتني فيك شي؟

طلال: وانتي كله مخترعه! هيهي

شيخه: لا بس استغربت يعني ..

طلال: شلون استعداداتج للامتحانات؟ قدها انشاءالله؟

شيخه: انشاءالله .. الله كريم.. وانت؟

طلال: لا تخافين على حبيبج .. سبع!
ابتسمت شيخه وانحرجت لانها اول مره تسمع منه كلام حلو مباشره!

شيخه: ماقلتلي .. شبغيتني فيه؟

طلال: اي بغيت أسألج منو بييبج المطار يوم الاربعاء؟

شيخه: تاكسي..

طلال: لا ماتروحين بتاكسي!

شيخه: عادي مو اول مره ارد بتاكسي.. والطريج مو بعيد كلها ساعه زمان .. فعادي..

طلال: وانا قلت مو عادي ..!

طلال: شوفي .. احنا طيارتنا بليل .. انتي عندج شغل بيوم السفره؟

شيخه: لا ماعندي ..

طلال: خلاص .. ارتاحي ونامي .. وانا على الساعه 11 باكون عندج..

شيخه: 11 امبجر.. شبنسوي في المطار؟ طيارتنا الساعه 10 ونص بليل!

طلال: اممم تدرين اشلون .. الساعه 1 الظهر راح اكون عندج .. انزل جناطج ونروح المول انتمشى وتالي نشوفلنا مطعم انتفطر فيه .. واذا خلصنا نروح شقتي انزل جناطي واحط السياره في الكراج ونطلب تاكسي يودينا المطار .. ماشي؟

شيخه: بس والله ماله داعي اتعب نفسك واتي واترد.. و

طلال: انتي اشعليج .. تعبت نفسي والا ما تعبتها .. انتي عليج من شغله وحده بس!

شيخه: اللي اهي؟

طلال: اتقولين انشاءالله وبس!

شيخه: هيهيهي انشالءالله ..

طلال: اي جذي شفتي شلون اتصيرين خوش بنت لما تصيرين مطيعه!

شيخه ( تضحك): شفت ..

طلال: والله مايندى عنج .. الله يستر من طاعتج هذي! هيهيهي

شيخه: اوكي عيل .. يالله انا باروح اخلص شغلي وادرس اشوي .. اشوفك على خير انشاءالله
طلال: ماشي.. يالله ديريبالج على نفسج .. واذا احتجتي اي شي بلغيني اوكي؟؟

شيخه: اوكي..

طلال: احبج!

شيخه: بيباي!

طلال: هيهيهي باي!