ابيك اقرب من انفاسي / روايه منقوله

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فجـرت شعورهآ واحاسيسهآ ..
من تزوجوا ماقالهآ أبـد .. بس بالرسآيل ..
ابتسمت على قد مآقدرت لـه ..
تبـي توضح له انهآ هي بعـد تحبـــه وبخاطرها كلمه .. حبيبي ..
حآولت تجمع الحروف .. بس مآقدرت ..
خآنتهآ دمـ ع ـه وطآحت ..
تبــي توضح له اللحييييييين .. بس مآآ في امل ..
رفع يده الثانيه .. ومسح دمعتهآ بـ حب وآضح ..
اللحين بـس .. يقــدر يعيش صــح ..
رينآد ..
حبّ لم يولـده التآريخ قطّ !!

برآ ..
اريآم دقت على مشآري من فرحتهآ .. وقالت له كـل شيء ..
مشآري بهمس " أصلا انا زعلان عليك ؟؟ "
اريام تضحك بخفيف " لـيش ؟؟؟ "
مشاري " مطنشتني كللش ؟؟ "
أريام " يالبى روحك والله .. انت تعرف هذي رينآآآد "
مشاري " ايه وآنآ مشـــآري "
اريام " ههههههههههه فديتـه وربي .. تعال للمستشفى طيب "
مشاري " لا انتي تعالي انا مشتااااااق لك "
عضت اريام شفآيفها بـ خجل " ههه طيب ابنتظر ابوي .. "
مشاري " مبرووك يقولون تطوّع "
اريام " ايه الحمدلله .. الامور بدت تتصلّح "
مشآري " اقول لاتضيعين السآلفه بس .. ابي كلمه حلوه انا اليوم فآآقد حنآن "
أريآم " هههههههههههههههههههههههههههههههههه ماعندي "
مشاري " يالله قبل لا اسكر "
أريام " مشآري "
مشآري وهو يتنهد " عيونـــــه "
اريآم بهمس لا يسمعونهآ اروى وامّهآ " احبك "
سكت شوي مآرد عليهآ ..
ضحكت بقوه " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه "
مشاري " بالله جهزي نفســـك اللحين ابجيييييك اللحين "
أريام " ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا اللحين لا "
مشاري " اقول لايكثر .. اللحيييين بسرعه فيني حمآس "
اريام انهبلت منه " ههههههههههههههههههههههههه خلاص خلااااص "
سكرت منه ..
يوووه اليوووم بدآل هـ الدموع اللي طلعت مني ..
ابستآآآآآآآآآآآآنس والله ..
أروى بقهر " انتي ليش تطلعينآ ؟ "
أريام " أروى ؟؟ خير ؟؟ يبيها وتبيه وتبينها نتفرج "
أروى " ايه وآضح هو يبيهآ .. يا عليه تمثيييل إنمآآ إيه هـ الحقييير "
أم بندر عصبت بهمس " خلاااص اسكتي .. لا يسمعك اللحين ؟؟ "
أروى تتحلطم " أحسن خـلّ يسمعني .. انا ابيه يسعمني اصلا .. شين وقوي عين على كبر اللي سوآه ما يحسّ بـ نفسه .. والغبيّه ريناد تحبه .. مالت عليهم اثنينهم "
أريام ضحكت على سوآلف هـ البنت .. مو بصآحيه ابد ..
طوووط .. صوت مسج من جوآل أريآم ..
قطبت حوآجبها .. مكتوب
" سلام أريآم كيفـك ؟؟ انا حآبه اعتذر منـك على اللي صآر مني .. يمكن اني عذبتك وجرحتك بس صدقيني انا الخسرآنه بالنهايه .. اتمنـى تسامحيني من كل قلبك .. واول ماترجعين ان شاءالله بنسوي لـك مفآجأه يحبها قلبـك .. وآنآ خسرت اللي خسرته .. بس المهم انك تسآمحيني .. وادري انك طيبه وحنونه .. وراح تعذريني ياقلبي .. آسفه مره ثآنيه ..
تحياتي .. أم رنآ "
إبتسمت ..
الحمدلله اليوم يبشر بـ الخيييييييير ..

.................................................. ..

بـعد مرور إسبـوعين ..
مآفيـه أحـد بـ هالدنيآ يحزن طول عمره .. كلنآآ نحزن ونبكي وننقهر ..
بس في النهآآيـه .. ان شاءالله تحلوّ الحيآه بـ نظرنآ .. والدليل ..
خلـوكم معي ..
بالريآض .. في استرآآحـه ..
كآنوآ آهل ابو سعود مسوين حفلـه بسييطه عآئليه .. تجمع بين مشاري واريآم وام رنا وبنتهآ وام سعود وشـذى ومع بنآت اعمآمهم بس..
يآ ترى وش اللي حصـل يوم تقآبلوا شذى واريآم ؟؟
في دوره الميآه .. وانتم بـ كرآمه ..
تزين شعرهآ اللي مسويته كلـه باللف .. لآفته بـ شكل لولبي ..
مع فستآنهآ الانيق التفآحي خصر نآزل مع اكسسوار بالفستآن بسيييط بالذهبي النآعم ..
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وشنطتهآ الصغيره الذهبيه .. وبنتهآ يآرآ ..
ملبستها بنطلون سكيني جينز غآمق .. مع بلوزه وردي مع فوشي .. وسبورت فوشي مع شرآب وردي .. ومسويه بشعرها تجعيد وفيونكآ ورديه على جنب .. وطآلع شكلها روعه ..
دخـلت شذى مع بنآت عمهآ الثنتين منيره و لجين ..
منيره " يوووه انا جوعآآآآآآآآآآآنه مرررره "
شذى وهي تحوس بشعرها " روحي اكلي ماحد ماسكك "
رفعت حآجب لجين لـ منيره معنآته لاتكلمينها اكثر غروووور ..
منيره لفت .. وابتسمت لـ يارا " وووووه يااا لبى عرووووقها بس "
أريام " ههههههه فديتك .. انتبهي ترآهآ بـ تبكي عليك "
لجين تضحك " ليش ؟؟ لهالدرجه مدلعينهآ "
أريام تضحك " ايه ابوهآ الله يهديـه .. مخربهآ "
منيره من غير قصد " اييييه دآمها اخر وحده اكيييد بيدلعهآ "
حست بـ ضيق في صدرهآ مآتدري ليش .. بس على طول قلبتها ابتسامه مصطنعه ..
حست بـ نظره من لجين لـ منيره قووويه ..
لجين وهي تضرب منيره بـ كوعهآ " هههه ترى منيره مآتقصد اللي تقوله انتي تعرفينها يعني لسآنها متبرّي منهآ "
أريام " لا عآدي ياقلبي .. ماصآر شي .. بس منيره بليز انتبهي لـ يآرآ تراها ماتمشي "
منيره انحرجت " طيب خلاص "
مشت شذى بـ تطلع .. وطلعت ورآهآ اريام ..
أريآم " صدقيني رغـم اللي يصير آنآ مسآمحتك "
وقفت فجأه شذى ولفت باستغراب " نعـم ؟ "
أريآم من دون مآتنآظرهآ " اللي سمعتيـه "
مشت وطنشتهآ ..
بقت شذى تتأمل ..
صحيح .. آنآ ليش مآآعتذر .. والله العظيم اللي صآر لي مو بهين ..
يوم صديقاتي كآنوا بالاسترآحه ومعهم الشبآآب ..
ربـي معطيني فرصه مآرحت لاني مالي خلق لهم ...
وإمسّكوا ..
وأنــآآ ..
ربي انذرني كذآآ مره .. وعطآني فرصـه اني اتوب ....
ولو اني رآيحه يمدي وطيـت روس آهلي لـ تحت الارض ..
يآآ الله طآآلبتك العفو ..
لحقت بسرررعه على اريام اللي بغت تدخل الغرفه ..
شذى " آريااام آرياام ؟؟؟ "
لفت أريام " هلا "
شذى باحراج وهي منزله رآسها " آسفـــه "
ابتسمت أريآم بـ فرح " مآعليه شذّوووونه ... يالله تعالي ندخل نسلم "
بـ تنجن شذى .. من قلب اريااام الطيب ..
ودخلت وهي تضحك ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بـ جنيف ..
مآسك يدهآ وهي مآآآسكه يده ..
هــي له وهو لهآآ ...
نآظرت فيه وابتسمت ..
ونآظر فيهآ وابتسم ..
ولف عليهآ ..
ومسكهآ بيدهآ الثنتين ..
رفعت عينهآ له .. ونآظرته بـ حب ..
عبدالمجيد " رينآد "
رينآد " قلبها "
عبدالمجيد " أمووووووت فيك "
ضحكت وفتحت يدها ..
وضمّتـــه بقوه ..

تمــت ..
أنفآس عآنقـت أنفآس .. ولكـن بقيت _ الذكرىآ _ عآلقه بين انفآس البشـر ..
أحببتهآ وبشــــدّهـ ..
لأنهآ _ مزيج بين الحزن والفرح وحـلآوة الدنيآ ومرارتهآ ..
وهآ أنـا .. حققت اليوم مآتعبت من آجـــله .. وأنتجـت روآيه من تأليفي .. وجذبت انظآر النـآس بـ موآقفي .. وحققت مـرآدي .. في أن _
أوصل لـ بعض النآس هـدفي .. ليس تفجير الحـب وإنولآد العآطفه .. بل .......
[[ الهنـوف ٍٍ]] .. رغم التعب والظلم والاهآنه والقسوه الذي عآنتهآ الا أنهآ .. نفـس صبور وقد نآلت بصبرهآ .. رجلاً عظيـم أرآهآ الحب والسعآده والامآن .. قال تعآلى " فكذآلك نجزي الصآبرين "
[[ سـديم ]] .. ضمّتهآ سجون القضآيآ الاخلآقيه .. وهي في شبآب عمرهآ .. أضاعت أيآمهآ من أجل حبهآ الكــــآذب وصديقه السوء وإنهـدام التربيه والام الفـآشله .. وأشغلت نفسهآ بالانتقآم من اختهآ التي لطآلمـا احبتهآ .. ولكن يقول الشآعر : علمته الرمآيه كل يوم .. فلمّآ اشتدّ سآعـده رمآني ..
[[ يزيـد ]] .. رغـم انه لم يتمنآهآ كـ زوجه .. ولكن " الحـظّ " قد حآلفه .. وأعطآه ماا أجمل مايتمنى .. وكمآ احبته احبّهآآ وبقوووه ..
[[ تـركي ]] .. فقد اعـزّ شخص لديه . وعآش الوحـده .. ولكن .. بعد مآ اكتشف العآر .. والفضيحـه .. ظلم روحاً .. لطآلمآ كآنت مظـلومه .. ولكن سيبقى الحق بين يديه ..
[[ رينـآد ]] .. الفتـآه التي ظلمتهآ أنـــآ .. واعطيتهآ رجلاً .. خبيث ولكن مع مرور الزمـن .. إستطآعت ان تجمع مآ تبعثر من حيآتهآ .. وتستعيـد حبهآ النآضج والموجود عبـدالمجيد .. .. بقيت ذكريآتهآ تذكرهآ بنفس من انفآسها عبدالمجيد .. ..
[[ أريـام ]] .. آآهـ كم احببتهآ وبشده .. لإني جعلتهآآ تعيش بوسط الظـلآآم .. وتجرب المأسآه .. أفقدتهآ الصحّـه .. وفرقتهآ عن حبيبهآ وزوجهآ ثم ارجعتهمآ .. وجعلت ابنتهآ الوحيــده والاخيره معـآقه .. ولكن حبهآ .. جعلهآ تسيطر على كــل مايرآود افكآرهآ ..
[[ مـشاري ]] .. لـن اتكلم عنه .. ولكـن .. قد احببتموه .. هو وأريام روحآن بجسد وآحد .. وكل مآ وجد في اريام .. يـوجد في مشآآري ..
[[ أروى ]] .. أعطيتهآ درسـاُ في حيآتهآ .. أتمنى ان لا تنسآه .. وجعلتهآ تذوق مرآره الدنيآ بـ قلبهآ .. وبـ أعمآلهآ .. وبـ كل شيء يجول في اعمآقهآ ..
..
لكم حبـي وودي وتقـديري على المجهود .. وبفضل الله ثم بفضلكم .. أحببت هذه الروآيه .. وجعلتموني .. " أتحمّـس " وأكتب كـل ماا يرآود عقلي وفكري ووجــدآني ..
تحيــآتي ..
حبـــكـ معذبنيـ ..
 

msmshasnsn

New member
إنضم
29 فبراير 2008
المشاركات
2,282
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاء الله روعه روعه
صراحه انا اندمجت بالقصه لي درجه ان ادمعت عيني في بعض الاحداث هذا يدل على مهارت الكاتبه
عشنا الحب والرومانسيه والحزن والقسوه بقصه وحده

شكرا

ومنها للاعلى
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العفوو حياكم الله