روايتي آآآآآه من الأجانب

شلونكم حبيباتي الحلوين ,, قيمو قصتي بليز

  • ممتاز

    الأصوات: 15 78.9%
  • جيد جدا

    الأصوات: 1 5.3%
  • جيد

    الأصوات: 2 10.5%
  • مقبول

    الأصوات: 1 5.3%

  • مجموع المصوتين
    19

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ؤلآآ يهمج يآ قلبي ننتظر البآرتآت بس جم بآرت

على النهآيةة ...,

ؤ منؤ قآل انه الصمت يعني احنا مؤ مهتمين بالعكس أنآ كل يؤم ادخل انتظر تحطين البآرت و اذآ مآالقيت ما حبيت اضغط عليج قلت مشغؤلةة شي

مآآ عليه حؤبي

احنا بانتظآآر البآرت ....:*
[/QUOTE]

بعد قلبي :eh_s(21):حبايبي انتو تسلمين :lolo:

الله يخليج لي:eh_s(21):
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شعور لايوصف لما الواحد يتفاجيء ويدخل يلاقي قدامه جزء من القصه ..



^___________^


تسلمي
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثلاثين
(حدقت مريم بعلي و قالت متذمرة): علي ....


حسين: بو فهد بس تكفا لا تضغطها اخاف تهون , انا ما صدقت....


(دخل بدر بابتسامة عريضة , يسند بدور)....


علي: ها يبه عالبركه(موجها العباره لبدر , فقبل رأسه) , يعطيك العافيه يبه , مبروك كتكوته , سلامات الله يهون عليج يبه ....


بدور: الله يباك فيك خالي ....


بدر: عن اذنكم / عن اذنك عمي حسين , لازم ادخلها ترتاح...


حسين: اذنك معاك بدر يبه , الله يبلغكم فيه ان شالله ....


بدر: تسلم عمي , انت بعد عالبركه عليكم انت و عميمه , هذي الغاليه ام الغاليه...


علي: اخت الغالي طبعا (ابتسم و نظر لحسين) بو علي , بقول لك شي , تدري اليوم منو شفت؟


حسين: منو؟


علي: غاليه , غاليه تصير ام دانه اللي حسنو يبيها ....


حسين: مو من صجك , تتقشمر ....


علي: لا من صجي , قمت اقط كلمات متقاطعه ....


(حسين ينظر لعلي مذهولا): شنو هالصدفه ؟؟ شنو قلت لها؟؟


علي: قلت لها اسف ارتبكت شوي جان تقول عادي , انا من طاري اسمك اعتفست جدام دانه بنتي ....


حسين: اخ اخ من قدك بعد , بس متزوجه شالفايده ....


(مداخله من مريم): لا حسين , ارمله ....


(نظر حسين لمريم بحب فقال علي): نحن هنا , بو علي ....


حسين: من الوناسه والله , الله يبشرج بالخير , شناطر بو فهد , اخطبها ....


علي: شلون؟ و عيالها ؟


مريم: خل هالمسأله علي , عيالها صغار ؟ خو دانه مره ...


علي: لا بالجامعه ولدها , و عندها بعد بنت ثانيه ....


مريم: ايي , صح يحليلهم عيالها التوأم بالجامعه , تذكرت , خلاص , خل هالموضوع علي ....


علي: في شي موقفني , اخاف توافق , و حسنو ولدي , تنبط جبده , اخلي دانه بويهه / و هو يبيها و مو راضيه....


@@@@@@@@


(ذهبت مريم لغرفة حسن , و جلست معه ما يقارب الساعتين).....


مريم: عرفت حسون , ابوك يحاتيك لا تتضايق ...


(حسن مبتسما): ليش!! , محد يحق له يفرض عليكم شي , اذا هو اليوم يقول لي ان الزواج نصيب , و الحين خايف اتضايق , كافي عشتو هالسنين تربونا ,, ييه دوركم ترتاحون , مبروك عليج عمه و على الوالد , كل واحد يختار اللي يبيه الصراحه....


مريم: يحليله الحليييو , انا ايي , ابوك لي الحين يا عمري ما خطبنا له , يمكن عيالها ما يرضون ....


(حسن مبتسما): ما اعتقد عمه انج ما تقدرين تقنعينهم ...


@@@@@@@@@@


(مضت فترة تقارب الاسبوعين , حيث تزوجت مريم من حسين , و كان احمد خلالهم قريبا جدا من علي , ففي اي وقت يشعر به بالحزن , يزوره بالشركة)....


@@@@@@@@@


(في الشركة عند علي , جاء احمد و القى التحيه)....


احمد: صباح الخير ....


السكرتيره ساره: اهلا اخوي صباح النور ....


احمد: اقدر ادش على بو فهد ؟ وله مشغول ؟


(السكرتيره ساره عبر جهاز المناداة): استاذ علي ...


علي: هلا ساره ....


ساره: الاستاذ احمد هني , ادخله؟


علي: اييه خل يدش , و طرشي له قهوه فرنسيه ....


ساره: ماشي ,(نظرت لاحمد) تفضل ...


احمد: دام فضلج (توجه لمكتب علي و دخل قائلا): السلام عليكم (قبل رأسه) شلونك عمي؟؟...


علي: هلا بو شهاب حياك الله يبه , هلا بالشباب , تمام , ها طالع من الجامعه؟ ....


احمد: خلصنا انا و ايمانو ....


علي: ان شالله توفقتو بس ؟


احمد: الحمدلله عمي , عمي ابيك بسالفه , يعني باخذ رايك....


علي: خير يبه !!


احمد: انا بصراحه ,(سكت)...


علي: شنو يبه شفيك؟


احمد: معاي وحده بالجامعه , اسمها هديل , من نفس عايلتكم , بصراحه البنت عاجبتني , بس مو عارف اوصل لها , مع ان ايمانو رفيجتها .....


(ابتسم علي): ناوي تتزوج يعني؟


احمد: بس امي رافضه المبدأ , قالت ماكو وحده كويتيه , ترضى .....


علي: شدعوه !! يدتك معروفه و محبوبه ....


احمد: عمي , هي تصير لك؟


علي: هديل محمد؟


احمد: ايي (ابتسم)..


علي: بنت ولد عمي , الحين عمها ماخذ اختي ...


احمد: صج عمي , في مجال لي يعني ؟


علي: اسأل عمها , لحظه اتصل عليه ....


(طرقت دانه باب المكتب): استاذ علي ...


علي: هلا يبه دشي ....


(دخلت دانه فقالت متفاجئة): احمد !!, ياينا اليوم !!


احمد: كا انتي تيين ....


(ابتسمت دانه)...


(ابتسم علي): ها خلصتي يبه ؟؟


دانه: ايي , تبي مني شي بعد؟


علي: ابي سلامتج يبه , يعطيج العافيه (خرجت دانه , ظل علي سارحا يفكر ثم قال لاحمد) احمد يبه , انت مو صغير , انا ودي بما انك كلمتني بخصوص الزواج , سهلت علي اللي بقوله ....


(انزل احمد رأسه): على دانه يعني؟؟


علي: لا , ابي اسئلك عن الوالده , هل عندكم انتو عيالها اعتراض انها تتزوج ؟؟


(عقد احمد حاجبيه متفاجئا , سكت ثم قال): فاجأتني عمي , يعني بصراحه , انا و ايمانو عادي , بس دانوو؟؟


(تفاجأ علي قائلا): دانه؟!!


احمد: ايي , يعني ايمان و احمد عادي , بس , دانه و ام احمد مادري ؟؟.

(رفع علي احد حاجبيه و قال): اووو كيي , ماشي (مسك جواله) خل اتصل اسأل بو علي ....



(قال احمد متوترا): صج ؟ عمي , يعني في مجال / اقصد يعني (ابتسم).


(ابتسم علي و اشار له بيده لينتظر , طلب رقم حسين): الوو ..


حسين: هلا بو فهد ..


علي: وينك بو علي؟ ..


حسين: بالبيت ,, ليش ؟


علي: يمك احد؟؟


حسين: مريم راحت مع نوره ماكو احد ..


علي: انزين حسين , احمد اخو دانه ..


حسين: احمد ولد غاليه قصدك (ابتسم)..


علي: بو علي يا الشمات , جد احاجيك ...


حسين: خير ..


علي: احمد معاه هديل بنت محمد اخوك بالجامعه ..


حسين: بكلية العلووم ؟؟


علي: ايوا ..


حسين: ايي شنو يعني يبيها؟؟ ....

 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
علي: بعد جبدي , عليك نور , يبيها , و خايف ترفضونه لانه اسباني ....


حسين: ليش مو مسلم ؟؟


علي: بلى ..


حسين: ما يصلي؟؟


علي: بلى ..


حسين: ما يصوم ؟؟


علي: هاه بو علي شفيك؟؟


حسين: شدراني عنك ويا سؤالك ..


علي: لا هو اللي يسأل مو انا , بس يالله كلم محمد و رد لي خبر ..


(اغلق علي الخط قائلا): يالله بعد شتبي ؟؟ يقول عادي ,, وصيته يحاجي ابوها بعد شتبي , هدوله انك اسباني اكيد ..


احمد: ايي ايمانو رفيجتها , عمي انا بعد اليوم راح اقعد مع امي و خواتي و ارد لك خبر ..


(قال علي سعيدا): شقول شقول , سبع , ايي يبه عفيه , توصى فيني ..


(ضحك احمد): ان شالله


@@@@@@@@@@@


(في منزل دانه)....


احمد: ها ام حمووود عالبركه ....


ام دانه: شلون يمه و انتو ؟


ايمان: ما قصرتي ام حمود , تزوجي , لان اخر شي بنتزوج و بنخليج صح ماما وله لا ؟


ام دانه: و هذي دانو , اللي طاقه الصدر و قاعده تقنعني , ما تنام الا يمي كل يوم , لا ايمانو انتو بتسافرون..


دانه:ما انام الا يمج بس انا كبيره (قبلتها)....


ام دانه: يا حلوج والله , ليكون لج نيه تظلين بروحج بالبيت , شوفي تبيني ارضى تيين تقعدين معاي هناك ....


دانه: شلوون يما؟؟


ام دانه: جذي , تبيني ارضى تيين تقعدين يمي , وله اخليج بروحج , و مخي يودي و اييب....



(تنفست دانه نفسا عميقا): ام حمود !!, بتردين لي اياها لاني رافضه حسن؟؟


ام دانه: هذا مخج انتي , انا ما اخليج بروحج , اتشاغل عليج ما اقدر ..


@@@@@@@@@@


(مضى الوقت بعد زواج علي من ام دانه , و حور لا تزال تراجع الطبيب النفسي , ليس لارتياحها لهذا الطبيب الذي يقارب سن والدها وعلاجه , بل لرغبتها بالطلاق من حمد و الزواج منه)..


@@@@@@@@


(في عيادة الطبيب النفسي)..


الطبيب: ها ام مريم , شلونج , ولدتي شكلج ..


حور: ايي ..


الطبيب: مبروك ما ياج , الحمدلله على سلامتج , ها يبتي الذكر وله لا ..


حور: ايي ..


الطبيب: حلوو حلوو , من عنده نثيه و ذكر حمد ربه و شكر , شسميتيه ؟


حور: علي , اسم عمي , اسم ابووه ..


الطبيب: زين ام علي , الله يبلغج فيه ,, مستانسه ؟


حور: باقي لي شي واحد و استانس ..


الطبيب: ان شالله الله ينولج كل اللي تبين , انتي بس ادعي..


حور: ما سألتني شنو؟؟


الطبيب: شنو؟؟


حور: انت دكتور ..


الطبيب: انا موجود , اي وقت تبين تيين , اخذي موعد و تعالي ..


حور: انا ابيك دكتور , ابي اتزوجك ..


(ذهل الطبيب , لكنه اجابها بهدوء): و مريم و علي و ابوهم , لي كبرو , انتي و ابوهم , اكثر ناس بتفرحون بانجازاتهم ..


حور: حتى انت دكتور , ادري انك تحبني , راح تحب عيالي ..


الطبيب: ايي احبج يبه , حبي لبنتي , بس انا احب مرتي و عيالي , و ناطر / ادعي ربي ليل نهار يبلغني فيهم..


@@@@@@@@@@@


(في منزل علي , كانت ام دانه تجلس في غرفة المعيشة و علي مستلقيا واضعا رأسه في حجرها و هي تدلك رأسه و تحدثه): علي , ترى منطفيه الكهربا بمنتطقتنا , و دانو تقص علي تقول لي لا ...


علي: ليش عاد ؟؟


ام دانه: ليش بعد علي ؟ لان تدري بصر انها اتيي هني , هناك حراميه , و هي بروحها ..


علي: اضبطها لج انا , و اطرش لها حسن بكبره اييبها , صج خطر عليها , جم شهر الحين , بتبات هني بس ما نربطها بييتها احنا , ما يصير تظل بروحها ,(نظر لغاليه) هي غاليه وحده على قلبي انا , ما اخلي قلبها يعورها ..


ام دانه: علي , عفيه , خنروح نييبها احنا , اخاف تحتر بنتي ..


علي: عيون علي , من عيوني , انا ابي اعودها تشوفه خلاص , صرنا عايله ..


علي ينادي: حسنو , حسن ..


حسن: هلا يبه , مساء الخير خالتي غاليه ..


غاليه: هلا حبيبي يعطيك العافيه ..


علي: روح ييب دانه يبه من بيتهم ..


(رفع حسن حاجبيه استغرابا): شنو , اخاف ما ترضى يبا..


علي: اصبر انت ..


(اتصل علي بدانه): الوو ..


دانه: هلا عمي ..


علي: هلا دندونه , شلونج يبه ؟ حياج الله ..


دانه: الله يحييك عمي ..


علي: دانه يبه , بطرش حسن ياخذج الحين من بيتكم ...


دانه: لا عمي ليش ..


علي: دندونه يبه , سمعي الكلام , ترضين تقهرين امج , بالها مشغول عليج ..


دانه: زين عمي , خلني انا ايي ....


علي: لا يبه تيين هالحزه لا , بعدين دندونه الحين احنا عايله , ما نقدر نخشه يبه , خليه يوصلج , و اذا ضايقج قولي لي , وانا اراويج فيه ..


دانه: عمي , هو ما ضايقني عقبها , بالعكس ييه و اعتذر..


علي: حلو , الحين ايي لج ,, تجهزي ,, لا تحاتين ,, اذا ييتي حمامج داخل غرفتج ..


@@@@@@@@@@@@@


(في غرفة حمد كانت حور تبكي و تجمع ثيابها لترحل)..


حمد يمسك الصغيرو يسأل حور: وين ؟ شنو بتسافرين ؟


حور: حمد , ابي اتطلق ..


تفاجأ حمد قائلا: شنو؟!! ليش سويت شي يضايقج ؟


حور: ايي عذبتني و انا عروس , و خنتني , اصلا كافي الخيانه ..


حمد: حور , عفيه فكري عندنا عيال , صدقيني انا متغير للاحسن , احسن بوايد ..


حور: قاعده اقول لك ابي اتطلق , تلوع جبدي منك , مابيك , اشمئز اذا قربت لي..


@@@@@@@@@@@


(اتصل حسن بوالده): الو يبا , كلمها تطلع انا واقف عند البيت , يالله باي ..


(انتظر حسن دانه حتى خرجت , وقف يناظرها في بادئ الامر بشوق قائلا): شلونج دانه ..


(دانه منزلة رأسها): زينه الحمدلله..


(تقدم حسن و حمل حقيبتها ووضعها في شنطة المركبة و هي تنظر اليه , فتح الباب لها و قال): حياج ..


دانه: حسن , انت الي قلت حق عمي / يطرشك تاخذني..


(ضحك حسن قائلا): شلون اقول له يطرشني (ضحكت) , ايي ضحكي , الجواب ,, لا , هو ناداني قال لي ايي اخذج ,
دانه , انا ما راح اضغط عليج , عادي , انا راح اسوي اللي سواه عمي حسين , ادعي لج تتزوجين و اظل عزوبي , و تييبين عيال و انا قاعد (نظر اليها) زين ..


(قال حسن ذلك لتتعاطف معه , الا انها اجابت بجفاف): انزين حسن , طالع جدامك سوق عدل , لا تسوي روحك مضحي عشاني و تتمنى لي الخير , انا قررت ما اتزوج لان ولا واحد فيكم يحب , كلكم انانيين تحبون نفسكم ..


(تنفس حسن بعمق , و تابع طريقه): اوكي اسف , ما راح اطالعج , بكمل طريجي , بس , احبج , حتى لو تجذبيني مليون مره , احبج , و انتي تحبيني احبج , و انتي كارهتني احبج ..



يتبع....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ههههههههههههههههه
البارت وايد طويل
ان شالله يكون عجبكم
بقا شوي سوري طولت عليكم
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمي ..




بس ماعاد ذكرتي جوري وفهد ..


وحور جننت
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
رؤؤؤعة تسلم ايدج على البارت

و امبي حؤر من صجهآ بعد ما غيرت حمد لا لا حرااااام
والله عؤرت قلبي قصة حمد و حور حرام و اليهال

و جوري و فهد ما عرفنه احداثهم

و يسلمؤؤؤؤؤ :*
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ههههههههههههه

قطعا ينت حور ،. حبت الدكتور

فهد و جوري ،،، ماكو احداث قويه ممكن يكملون احداث بس
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الحادي و الثلاثين

دانه: قولها كثر ما تبي / ما راح تهز فيني شعره.


حسن: انا بنفجر , انا اقولها لان تأكدي اني ما اقدر اعبر بهالشي الا لج , ادري ما عدت اهمج (تابع طريقه بوجه شديد الاحمرار لشدة انفعاله)....


(دخلت دانه و حسن من خلفها يحمل امتعتها , نظرت غاليه اليهما مبتسمة تدعوا الله بأن يعيد ابنتها لصوابها)....


(القى حسن و دانه التحيه بصوت واحد هي مبتسمة و هو بوجه مكفهر): السلام عليكم ....


(علي و غاليه): و عليكم السلام ....


غاليه: يبتي اغراضج دانه حبيبتي ...


دانه: ايي يبتهم ....


علي: خلاص , حسن يبه شيل اغراضها ودها دار بدوره قبل , روحي معاه دانه عشان تعرفين دارج ....


حسن: ان شالله (حمل امتعتها ثانية) , يالله دانه (بصوت مختنقا بدموعه) عشان اوريج دارج ....


دانه: اوكي (بصيغة توضح بها بانني لا اكترث بحزنك و مشاعرك)....


@@@@@@@@@@@@@


(حسن يمشي بالممر حاملا الحقائب و دانه تسير خلفه منزلة رأسها , وصلوا لغرفة بدور سابقا): دانه هذي غرفتج , عندج الحمام داخل (و اعطاها مفتاح) , و هذا مفتاحج تقدرين تقفلين على روحج ....


دانه: بس جان زين غرفتك بعيده من هني , مدام عزيز رفيجك / مو بعيده تسوي فيني نفس اللي سواه هو / اتوقع منك اي ..


(قاطعها قائلا): لا تحاتين , داري بعييييييداااا / باخر الممر , و الممر طويل مثل ما شفتي , اي شي تقولينه انا راضي , لأن اللي يغلط لازم يتحمل (نظر لها بعتب , و رحل يتخبط بمشاعره المجروحه بعيدا باتجاه غرفته , دانه تنظر له و تتابعه , حتى دخل غرفته , فدخلت لغرفتها , اقفلت الباب و دموعها تنهمر على خديها لاحساسها بمدى جرحها منه والذي جعلها تتعمد جرح حبيبها)....


@@@@@@@@@@@


(في غرفة المعيشة , كانت غالية تبكي و علي يحاول تهدئتها)....


(يقول علي بصوت دافئ): غاليه!!!, ليش تبجين افا عليييج!! ...


غاليه: انا متضايقه حيل علي , مو المفروض اتزوجك....


علي: افا , ليش عاد , ضايقتج انا؟؟


غاليه: لا حبيبي لا , انا متضايقه اني تزوجت و هديت عيالي , ما عندهم احد , دانو تقول ما تبي حسن بس تحبه و تعاند لانها مجروحه حيل...


(احتضنها علي قائلا): يا الغاليه , حبيبتي انتي , انا كنت متردد اتقدم لج , اول شي سويته لما حاجيت احمد , سألته اذا كانو هما عيالج عندهم اعتراض بزواجج وله لا....


غاليه: لا علي بالعكس , كليت عقلهم انت روحك شبابيه , و حنون , كانو حيل مرحبين , بس انا ....


(قاطعها مازحا و قال): انتي شنو , ما فيج شي , بس عطيني اعض ايدج لان لوما عيالج جان سحبتي علي على قولة حسنو....


(ضحكت غاليه و قالت): بعد عمري علي , لا تزعل احاتيهم , ما عرست وله احد منهم انا , احاتيهم....


(نزلت حور لغرفة المعيشة حاملة مولودها علي , و ممسكة بابنتها مريم متوجهة لباب الخروج)....


(خاطبها علي قائلا): حور!!, وين يبه بهالليل ....


(لم تجبه حور بل واصلت مسيرها لترحل)....


(علي يحدث نفسه): اكيد زعلها الكلب ....


غاليه: علي!!, هذي مرت حمد صح؟؟


علي: صح ...


(غاليه ترى بحور بانها فتاة قليلة التهذيب لان علي بسن والدها و لم تجبه , فقالت): شفيها ما ترد عليك؟؟


علي: شفيها؟؟ , اكيد الكلب مزعلها (نهض غاضبا و توجه الى غرفة حمد)....


(غاليه تحاول تهدئته): علي يسلم عمرك , لا تدش بينهم و اللي يرحم لي والديك , اذا البنت قليلة التهذيب شدراك ولدك الغلطان يمكن العكس ....


(الا ان علي تابع سيره حتى وصل غرفة حمد)....


(كان حمد بالداخل يطل عبر النافذة و يعاتب نفسه): يا الله , استغفرك و اتوب اليك , شكلي انا جذي منبوذ , لا ابوي ولا اخواني ولا عمتي يثقون فيني , و الحين اخر شي ام عيالي , الظاهر لا زال فيه نقص فيني ....


(دخل علي الغرفة غاضبا): شمسوي , ما تيوز انت ؟, عمرك ما تصير ريال , اقدر افهم شمطلع البنيه هالحزه؟!


حمد: تبي تتطلق ....


علي: وشفيك تقولها جنه الموضوع عادي ؟؟, عندكم يهال انتو؟؟


حمد: يبا , صدقني ما زعلتها , مالي ذنب , مع ذلك حاولت اني اهديها , اقول لها فكري , و قلت لها يبه / قلت لها عندنا عيال ما يصير , قاعده تحاسبني على غلطه سويتها و هي حامل بمريوم بنتي , ماكو فايده يبه , والله حسيت بالاحباط , بس مدام الله مقدر لي هالشي انا مرتاح ....


علي: حميد لا تطلعني عن طوري , شارب شي انت؟!! , المفروض ما تخليها تطلع , جان ناديتنا , ما تحس اقو لك عيالكم ....


(قال حمد بانفعال): يبه تكفا ارحمني , لو شنو اكون مسوي من قبل , فاحساسي الحين ما يقل عن بدوووور لما طلق فجر , و اذا انت تتكلم عن اليهال اللي خلقهم ما ينساهم , اهمه اثنين , احنا يبا اربع , مع ذلك تربينا باحسن ما يكون , انت كفيت ووفيت من غير امي اللي هدتنا و انا 4 سنين بس انا مو متمني لعيالي يعيشون اللي عشته , لكن راح احاول بامهم , اذا ما رضت ما بيدي شي يبه ....

علي: حمد يبه , انا و امك شي ثاني ....


حمد: لا يبا , انا سامعك تقول حق عمتي انها فاجأتك , و انا حور فاجأتني مع اني لما دريت بسالفة امي , خذتني بحضنها , مادري ليش قاعده تسوي جذي الحين (تقدم لوالده و قبل رأسه) يبا , لا تشيل همنا , انت راعي مرض , و تطمن انا راح اظل اطل عليهم , كا هو البيت يبه , راح يشبعون مني , و اسف يبه اذا كنت انفعلت ....


(دق جرس جوال علي فأجاب): الوو , هلا مريم , (تفاجأ) شنو؟ , امها بأسبانيا اييي , زين , الحين اودي لها غاليه , ليش يعني ما اتصل عالبيت فهد , اي صح يمكن محد رد عليه , زين مريم خل اوصل غاليه انا , مع السلامه ....


(علي ينادي غاليه): غاليه ,


(كانت غاليه تقف قريبا و سمعت كل حديثهم فأجابت): هلا بو فهد ....


علي: ترى جوري ياي لها الطلق و فهد خايف , يقول امها باسبانيا اختج باسبانيا....


غاليه: ايي خل اروح لها انا عيل ....


علي: ايي ابوي , يالله روحي لبسي ....


غاليه: ان شاالله (تقدمت لعلي و همست باذنه) علي عليك الله ترى كسر خاطري لا تضايقه ....


علي: لا / لا تخافين لا تخافين , انا ازيد منج , عساني اقدر انام اليوم (تنفس بعمق) , يالله ابووي روحي لبسي ....



غاليه: يالله , باي مستشفى؟؟


علي: الولاده ....


غاليه: ويي ماكو فايده اروح علي !!!


علي: ليش؟


غاليه: ما يصير احد يرافق اللي تولد , ممنوووع....


علي: ايي بلا , حتى مرت حمد لما ولدت مريومه محد وياها (سكت علي يفكر باضطراب النفسه لدا ولديه فهد و حمد) , حمد يبه , روح حق اخوك , حاول تلهيييه عشان لا يحاتي , و فضفض له , قعدوا واسوا بعض يبه ....


حمد: ان شالله (اتصل على فهد فورا) الوو ....


فهد: هلا والله حميد ....


حمد: قواك الله وينك؟


فهد: الله يقويك , ويني بعد ! عالبحر يم مستشفى الولاده , مرتي ياي لها الطلق , و دخلوها تولد ....


حمد: يالله , كاني ياي لك انا الحين ....


فهد: اووكي ....


حمد: يالله مع السلامه ....


فهد: حياك الله .....


(قبل خروجه قال حمد لعلي): يالله يبه تامرني على شي ....


علي: لا يبه يعطيك العافيه ....


(قبل رأسه و خرج)....


غاليه: علي / عيالك (التفت اليها) ,,, رياايييل تربية رياال....


(ابتسم لها مشتاقا): بعد قلبي والله (احتضنها).....


@@@@@@@@@


(وصل حمد لفهد رآه يدخن السجائر فقال): فهد!! تدخن؟!


فهد: ايي , مؤخرا , من اللي اشوفه , هلا بو علي شلونك ؟ حياك الله .....


حمد: الله يحييك تسلم ,, شفيك ؟؟


(فهد منزلا رأسه ينظر امامه): انا , انا راح اصير مينون , توني شاري الباكيت طيرت نصه من الذهول اللي فيني ....


حمد: ياه !!, ليش شالسالفه ؟؟


فهد: بو علي , وحده امريكيه تراسلني , تقول لي انا اختك من امك , قالت اسم امي , و قالت لي انت فهد القاسم , و قالت عمرك 31 و عندك 3 اخوان كلكم بينكم 2 و اصغر واحد حسن ,,,,, يعني قالت معلومات خاصه حيل ,, اللي صدمني انها قالت ان امي هدت ابوك و طلبت مني الطلاق (انزل حمد رأسه) , بطت جبدي , منصدم , سكرت الخط بويهها , بس قاعد احاسب روحي , تلاقيها جذابه , امي ميته , تجذب ....


حمد: لا فهد ما تجذب (صار فهد يحدق بحمد) , والله , انا سمعت ابوي يحاجي عمتي انه بيقول لنا خلاص , لان صرنا رياييل , لان ابوي ما كان حاب يطلع امي بالصوره السيئه , لانها نفس فجر طليقة بدووور كانت تهين ابووي , و فاجئته , قالت له بسافر حق اهلي , بعدين اتصلت تطلب الطلاق , حتى ابووي قال لي [ياتني ايام خشمي يصب دم من خوفي انها تاخذكم مني] ....


(كان فهد يستمع لحمد باهتمام فعقب على كلامه): تدري ,,, الدنيا وصخه , يعني امي قاطتنا ....


(قال حمد بطريقة ساخره): هذي اللي اسمها سخرية القدر , عمتي تقول ان انت و بدور توكم بالابتدائي يبيلكم تأسيس , و انا افلع اليهال بالروضه , ماكو فايده دايما ماضيي اسود , و حسون يبيله تغيير حفاظه (ضحك فهد) , ايي اضحك فهد اضحك , والله ماكو شي يسوى تزعل , المهم شتبي يعني , امل ان امي ما تسوي لنا فلم شوق الام لابناءها و ندمها لما فعلت ....


(ضحك فهد و بكى): حميد ,, والله صاكه فيني الدنيا , جوري راحت تولد و هي زعلانه , عبالها بيني و بين الامريكيه شي ....











يتبع.......
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثاني و الثلاثين والاخير
(في منزل علي , خرجت دانه لغرفة المعيشه تنادي والدتها): يماا , يماا , امي دارها فوق بس انا ما اعرفها , يوعانه مو ماكله شي , ابي اطلب و ما اعرف العنوان ....


@@@@@@@@@


(في غرفة حسن , عندما كان يصلي و يدعو الله عز و جل باكيا لما يمر به): يا رب اجعل لي من امري مخرجا ,(عندما انهى صلاته نهض , و خلع ملابسه كلها و استلقى على سرير المساج على ظهره سارحا بصد دانه الشديد له / مغطيا نفسه بلحاف , اخيرا استطاع حسن النوم)....


@@@@@@@@@


(دانه في غرفة المعيشة): امبي شسوي ميته من اليووع , و المطبخ ما فيه شي جاهز ,, بس خل ارد داري كلهم ناموا , حدي متفرغه ....


@@@@@@@@@@


(ذهبت دانه باتجاه غرفتها و اذا بها ترى كلبا ضخما جدا في الممر فصرخت رعبا): واااااي هذا شنو , (توجه الكلب اليها) وااااي شسوي صارت تجري باتجاه غرفة حسن , وصلت فدخلت و اقفلت الباب ووقفت على الباب , نظرت لحسن و هو نائم على سرير المساج لا يشعر بمن حوله صارت توقظه و هي تبكي خوفا): حسن , حسن , حسن قوم عفيه , (رفعت صوتها) حسن قوم في جلب شكبره لاحقني , شكله كان بداري بعد , حسن ....


(سمع حسن صوت دانه ففتح عينه و كاد ينهض الا انه عاد و استلقى عندما تذكر بانه عاريا فقال): هلا , دانه!!!, فيج شي؟؟!!


دانه: حسن لاحقني جلب شكله كان بداري , خفت منه ركضت , كاهو ورا باب دارك ....


(قال حسن بدهشة): جلب!! ....


دانه: والله حسن والله / عفيه قوم الله يخليك .....


(حسن محرجا): مادري شقول لج .....


دانه: حسن عفيه الله يخليك قوم خايفه .....


(لا يمكن حسن النهوض , لانه محرجا فهو لا يرتدي شيئا): شفيج لا تبجين ما يقدر الجلب يسوي لج شي ابي اقوم , بس , عطيني الشورت ....


دانه: اخاف اهد الباب يدش .....


حسن: زين ميخالف دوري عطيني ظهرج , جابلي الباب عشان اقدر اقوم البس شي .....


(دانه متفاجئة): انت مفصخ حسن .....


(طبق حسن شفتيه من شدة الاحراج): هذا سرير مساج و انا جسمي مكسر , ف خذيت راحتي .....


(استدارت دانه فنهض حسن فورا و ارتدى الشورت قائلا): خلاص دانه , هدي الباب (التفتت اليه), شوي دانه خل اشوفه جلب الاجانب اللي يمنا وله لا (ازاحت له , ففتح الباب ليرى الكلب) انتي مخليه دريشة دارج مبطله؟؟


دانه: ايي , كانت الدار قمته ....


حسن: اها اوكي (مد يده لاعلى الدولاب) و اخذ فانيلا زرقاء اللون و ارتداها , البيت اللي ورانا فيه اجانب , الظاهر يديد مو مدربينه (مبتسما) .....


(ابتسمت دانه قائلة): ايي , بس شرفعه يخرع ....


(نظر لها حسن مبتسما و هو يتصل على جاره صاحب الكلب , اتصل عليه و طلب منه القدوم ليأخذه , ما ان سمع حسن صوت جاره حتى استعد ليخرج له): دانه , خلج هني على ما اطلعه , ترى يشم ريحة الخوف يمكن يرد يهاجمج , دقيقه و ايي اطلعج حق دارج ....


(خرج حسن و صار يهدئ الكلب ليأخذه لجاره , اما دانه ظلت بالداخل تتذكر كيف ان حسن احترم وجودها)......


(صارت تتذكر ما حدث للتو بادق التفاصيل)...
.............


(امبي صرخت عليه لما قلت له) حسن قوم في جلب شكبره لاحقني , شكله كان بداري بعد , حسن ....


(اشوه انه تذكر انه مفصخ و ما قام): هلا , دانه!!!, فيج شي؟؟!!


(واي احراج حيل و انا مدرعمه داره مادري انه مو لابس شي): حسن لاحقني جلب شكله كان بداري , خفت منه ركضت , كاهو ورا باب دارك ....


(ههه مسكين توهق شيقول لي): جلب!! ....


(واااي شنو هذا , اول مره احس لاي درجه انا جبانه و حنانه): والله حسن والله / عفيه قوم الله يخليك .....


(احرجته يا حرام): مادري شقول لج .....


(و ارد اكرر الحجي مو راضيه افهم): حسن عفيه الله يخليك قوم خايفه .....


(لا و يساحلني عشان اسكت , يالله بالزور مسكين قدر يوضح لي انه ما عليه شي , شتسوي مفصخ الله يهداك): شفيج لا تبجين ما يقدر الجلب يسوي لج شي ابي اقوم , بس , عطيني الشورت معلق ....


(خوافه بدعت): اخاف اهد الباب يدش .....


(ضاعت حيلته , ولا استوعبت الا لما قطها بويهي): زين ميخالف دوري عطيني ظهرج , جابلي الباب عشان اقدر اقوم البس شي .....


(منجب منجب ما استحي): انت مفصخ حسن .....


(مسكين ويهه صار عنابي من الاحراج): هذا سرير مساج و انا جسمي مكسر , ف خذيت راحتي .....


(اشوه اللي درت عشان يقدر يلبس الشورت عالاقل): خلاص دانه , هدي الباب (التفتت اليه), شوي دانه خل اشوفه جلب الاجانب اللي يمنا وله لا (ازاحت له , ففتح الباب ليرى الكلب) انتي مخليه دريشة دارج مبطله؟؟


(مادري شدخل الدريشه بالموضوع !!): ايي , كانت الدار قمته ....


.............

(جاء حسنن قائلا): ها دانه (ينظر بعينيها) الدار امان , بس سكري الدريشه , حتى اذا ودج تهوين دارج , بطليها شويه و من فوق , و خليها مبطله عشان يصير فيها تيار....


دانه: ليش ما ابطل الدريشه ؟؟


حسن: لان وايد عندهم حيوانات , كل البيت مأجر حق اجانب ....


دانه: حسن !!,


حسن: هلا و غلا .....


دانه: اثبت لي ان امك امريكيه , شلون مو خايف من الجلب....


حسن: والله تبين الصج , بلا اخاف من اي حيوان او طير يجبل علي , بس الامريكان اللي يمنا اهمه اللي يعلموني اتعامل معاهم (نظر لها برغبه فانزل رأسه مباشرة) , خلاص دانه , روحي سكري دريشتج (رفع رأسه) , اوكي (داعبها من خدها) ....


(بكت دانه على الفور): ليش تسوي جذي ؟؟


(تفاجأ حسن و برر محرجا): دانه , والله مو قصدي , خلاص انا اروح اسكر الدريشه , انتي نطريني بالصاله , اشوه انه باجر السبت , وله جان نمنا بالدوام (خرج حسن على الفور) , نطري بالصاله (ذهب لغرفتها و نزل من النافذه و اقتطف زهورا جميله , و دخل ثانية و اغلق النافذة) ترك الزهور على الطاولة المقابلة للسرير و خرج من الغرفة و اغلق الباب) ....


(خرج حسن للممر , نظر لغرفة المعيشة و أشار لدانه قائلا): خلاص , سكرت لج الدريشة .....


دانه: اوكي ....


حسن: اوكي (ذهب غرفته و استلقى على سرير المساج ثانية).....


(دق جرس جواله , ظن بان المتصله دانه , و لكنه حسين فاجاب): الوو , هلا عمي ....


حسين: هلا حسن , وينكم اتصل عليكم ماكو احد , ابوك لي الحين ما قعد؟! لي الحين نايم بالعسل .....


(ضحك حسن): مادري والله عمي ....


حسين: ما احصله كلش , المهم اذا التقيت فيه خله يكلمني , كلمني عن احمد ولد زوجته يبي هدوله و ابوها قال ميخالف , و ابوك اتصل عليه ما يرد ....


حسن: هديل بنت عمي محمد ....


حسين: ايي يبه , خله يحاجيني زيين؟


حسن: ان شالله عمي ....


@@@@@@@@@@@


(عند المشفى قال فهد لحمد): زين , مدام تقول انها ما تحب واحد ثاني , لا تطلق , و تم روح و اعتذر منها على طول , من غير ما تطلق .....


(قال حمد بعيناه التي تفيض بالدموع): انا فكرت جذي , والله و بالله فهيد , اني من شافتني اخونها , و انا احس انه كياني كله تغير , حسييت اني حقيير , بس همن اذيتها بردة فعلي , لكن لما شلت مريومه و دريت بسالفة امي , صج صارو البشر بعالم و انا بعالم .....


(دق جرس جوال فهد , كان رقما يجهله): بو علي , رقم غريب , ما ودي ارد , اخاف هذي الامريكيه .....


(ضحك حمد فقال فهد): شفيك ينيت ؟ تضحك و انت تبجي....


حمد: لازم اين , لانك تعقدت خلاص , اشوف راوني الرقم قبل لا يسكرونه (نظر للرقم) يحليلك فهيد , 248 تلاقيهم المستشفى / رد .....


فهد: الووو ....


(اجابته جوري بصوت مرهق جدا): الووو , فهد .....


فهد: هلا حبيبتي شلونج ؟؟


جوري: زينه , ترى انا ولدت .....


(وقف فهد على الفور من شدة السعادة): الحمدلله على سلامتج , انتي بالجناح ؟؟


جوري: لا شوي راح اظل بالعنايه بعدين اروح الجناح , بس روح طل على الوليد , شوفه , تلاقيه عند السسترات , اسأل عنه باسمي انا ....


فهد: اوكي حبيبتي احبج (قبل الهاتف) الحين اروح له ....


جوري: يالله باي ....


فهد: باااي (اغلق الخط) حمييد تدل شلون توديني حق ولدي....


حمد: الحمدلله على سلامتها / مبروك ما ياك , ايي ادل .....


فهد: الله يبارك فيك , يالله بو علي ....


(حمد مبتسما): يالله .....

 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
@@@@@@@@@@


(في منزل حسين و مريم دق جرس الهاتف): الوو , هلا فهد يمه , لااااا (مبتسمه) مبروك ما ياك حبيبي , باي غرفه , واي جناح , جناح 21 غرفه 1 , زين يمه يالله الحمدلله على سلامتها , مع السلامه حبيبي .....


حسين: ها عالبركه بنت عمي مبروك ما ياكم .....


مريم: الله يبارك فيك بعد عمري بو علي , وييه حسين ذكرتني لما باركت لي على بنت حميد , كنت قاعد و انا اصب لك القهوه ....


(نهض و قبل رأسها): اي والله اذكر , بس وقتها كان حلمي ابوسج على راسج و اخذج , الحين الله حقق لي حلمي يا الغاليه , و قمت طول الوقت اخذج بحضني و ابوسج على راسج ....


مريم: يوووه بو علي , عليك الله بس فشلتني .....


حسين: ايي والله افشل , عاد شايب (ضحكت مريم فضحك)....


@@@@@@@@@@@


(اتصل حمد بوالده): الوو ....


علي: هلا يبه ....


حمد: ابي اطمنكم انت و خالتي غاليه , مرت فهد ولدت.....


علي: ايي يبه ادري , انا فوق عند الصغير .....


حمد: لا والله يبا (ضحك), بو فهد على بالي انا صاحب بشاره , و احنا ضايعين قاعدين ندوره هالنمله , و انت عنده .....


علي: ايي يبه قاعدين نحجز لها خصوصي , و قالو لنا ولدت و راوونا اياه , تعالو يبه يالله ....


حمد: يالله يبه كانا (اغلق الخط), تدري شالمشكله , المشكله انك معتمد علي عرفت (ضحكا) .....


@@@@@@@@@@@


(في منزل علي , كان حسن نائما في غرفة المعيشة , اتت دانه تبحث عنه و تناديه): حسن , حسن (فتح عيناه) , حسن قوم خنروح حق جوري .....


حسن: دانه (ابتسم و صار يتمدد), يا بختي , جان زين تقعديني على طول ....


دانه: حسن , والله من صجي , جوري ولدت ....


(نهض من على الاريكا قائلا): صج ؟؟


دانه: ايي حسن صج , قوم عفيه خنروح لها , عمي ما يخليني اروح لها هالحزه بروحي ....


حسن: اوكي مصلحه يعني , حاضر انتي تحطين ريل على ريل و تطرشيني اصير لج خادم , روحي لبسي ....


دانه: شنو حسن , يعني ما اعرف اطلب منك شي....


حسن: تطلبين!! , اقول لج حطي ريل على ريل و امريني....


(ضحكت دانه و قالت بدلع): حسن , من صجي ترى....


حسن: اااه , لحقوني يا ناس , الرحمه بنتحر , و انا من صجي بعد روحي بدلي , متى ترحمين حالي بس؟! ....


@@@@@@@@@@@@


(في غرفة بدر و بدور عندما كانوا نائمين , طرق حسن الباب)....


حسن: بدر ....


(لم يجب بدر فقال حسن): نايمين .....


(خرجت بدور): هلا حسن , هلا دانه ....


حسن: سوري قعدتكم , بس مرت فهد ولدت ترى ....


(ابتسمت بدور): لاااا , مبروك ما ياكم دانه , مبروك حسن , اشوه ولدي اصغر واحد (ضحكت).....


(ضحك حسن قائلا): بس اللي خذوا نصيب الاسد عيال حمود , ليش الاكباريه , اكبر الاحفاد .....


(بدور تضحك و تقول): زين حسن سبقونا , بدر بعد عمري مو نايم , انطره يقوم على مهله , ونيي ....


حسن: خلاص ماشي , يالله دانه ....


دانه: يالله ....


بدور: عقبالج دانه (التفتت دانه اليها , فاشارت بدور بحاجبها لحسن) , ان شالله نيي حقج نهنيج باول ولد , و ان شالله يكون اول حفيد حق خالتي غاليه ....


دانه: تسلمين بدوره حبيبتي ....


@@@@@@@@@@@@@@@


(ركب حسن و دانه المركبه متوجهين للمشفى عند جوري)....


دانه: وااي متشوقه اشوفه الياهل , جنه حلم , جوري صارت ام ....


حسن: و انتي بعد حلم انج تصيرين ام , بس جوري حلم محقق , انتي حلم غير محقق....


(سكتت دانه و انزلت رأسها فتابع حسن): سوري والله سوري .....


(دمعت عينها): حسن , انا مجروحه اكثر منك لاني قاعده ارفضك .....


(نظر حسن لها مذهولا): شنو (اوقف المركبه جانبا) , انزين , تكفين عيدي النظر , و انا انسان مو معصوم عن الغلط , بس تأكدي حبيبتي (مسك يدها فنظرت بعينيه) اني غلطت عشان اتعلم من غلطي , بس حني علي شوي .....


دانه: اسفه حسن من حقك اعتذر لك على اللي قلته امس , نفس ما اعتذرت لي ....


حسن: دانه , امس لما دشيتي تقعديني , كنتي تبادليني احساسي ان نظل قاعدين مع بعض ....


@@@@@@@@@@@@


(في المشفى)....


علي: مريم , ليكون مأذيج عقب هالحنه ....


مريم: لا والله بعد عمري بو علي ....


علي: بعد عمرج ها ؟


حسين: علي يرحم امك , لا تقلبها علي ....


مريم: لا وي يقلبني عليك , انا اقلب غاليه عليه ....


غاليه: وي / ما تقدرين .....


علي: بعد قلبي , تاخذ من روحي هالمره....


(ضحكت جوري قائلة): خالتي غاليه عليج الله لا تضحكيني , يعورني الجرح .....


غاليه: بعد عمري , حبيبتي انتي , خلاص بسكت .....


(همس فهد باذن جوري): الحين هما يدافعون عن ابوي و عمي حسين , و انتي تخلين عمتي تزفني ....


جوري: مو استحي , ختيي بدور ازفها لك ....


فهد: لا بدور ما منها فايده ....


جوري: ليش ؟؟


فهد: وزارة الدفاع مالت بيتنا ....


(ضحكت جوري): بس فهد لا تضحكني الجرح يعورني....


(دخل حسن ودانه): السلام ....


الجميع: و عليكم السلام ....


فهد: ها الحليييو , ياي لك نافيو يديد !!


حسن: الله يزيدهم بعد جبدي ....


دانه: مبروك ما ياكم فهد , جوري , وين الصغير....


جوري و فهد: الله يبارك فيج , عند السسترات ....


(دخل بدر و بدور): السلام عليكم ....


الجميع: عليكم السلام ....


بدور: عالبركه للجميع , وين النمله ؟؟...


دانه: تعالي بدور خنروح له عند السسترات ....


بدور: يالله ....

جوري: وااي بدور , روحي روحي , مالي خلق اشوف وحده حامل الله يعينج ....


(ضحكت بدور): عاد لا يطوفج خوش جنين ولدي , بتخسر...



(كان حمد يقف بالخارج يتحدث بالهاتف , و حور تحمل صغيرهما و تمسك بابنتهما صامته تقف بعيدا , معتقدة اياه يتحدث مع فتاة)...


حمد: يا معود من صجك انت , انا زهقان وين لي خلق اروح الحداق , خلني قاعد بالديره , مرت فهيد توها والده , و بدووور هم محتاس بزوجته تعبانه , يعني انا و حسنو ينطبق علينا الحين , صغير القوم خادمهم , مع اني ابو قبلهم , بس ماكو فايده مني , ماكو تركيز , مو قادر امسك بزمام الامور (ابتسم) لا والله , زين , اتصل على ابوي ينطر منك الوو , ايي عشان هديل , تقول حق ابووي ابيها بعدين تنجله و تسافر , اوكي بو شهاب , يالله , مع السلامه ....


(تنفست حور بعمق لاطمئنانها بانه يحدث رجلا , فجرت اليه ابنته): ببااااا .....


(ابتسم حمد ابتسامه عريضه): هلا بنتي ,(حملها) هلا يبه....


حور: السلام ....


(اجاب حمد بحنين و شوق): هلا و عليكم السلام , شلونج؟؟....


حور: الحمدلله بخير


(قاطعته ابنته تكلمه و هو يعجز عن فهمها): بباااا ....


(ابتسم حمد لحور): شتقول ؟ الشي الوحيد اللي فهمته ببااا(ضحك)...


حور: تقول لك تغديت يعني , صرت قويه ....


حمد: ايي صارت كبيره بنتي , وولدي النمله كبران , (نظر لحور) و امهم فقدتها , كبرانه و محلوه همن ....


(انزلت حور رأسها فقال حمد): بتروحين حق جوري ؟؟


حور: ايي ....


حمد: يالله تعالي (قبل رأسها) ....


@@@@@@@@@@@@


(دخل حمد و حور مع اطفالهم فقال علي مرحبا): اهلا (جرت اليه ابنة حمد) , هلا يبه , شكلكم يبشر بالخير , نفس شكل حسن و دانه (التفت لغاليه و همس باذنها) جذي بقا حلم واحد ....


غاليه: شنو ؟؟


علي: اصير ابو عيالج ....


غاليه: وي علي , كبرنا ....


علي: لا كبرنا وله شي , بعدنا معاريس (ضحكت غاليه و علي مبتسما) خلاص نغير الحلم , حلم الحفيد المشترك , ولد حسنو / و دانه ......


النهايه....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
متابعاتي العزيزات انهيت لكم روايتي
[[آآآآه من الاجانب]] , اتمنى انكم استمعتوا معاي:yaaaaaarb:
سامحوني على القصور:eh_s(17):
ابعث لكم قبلاتي على امل ان الاقيكم بروايه جديده:edbf4317b9:
مع السلامه:bye22:
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الاخير 32
والصفحة 32



تسلمي على هذه القصه الحلوه .. من بكره .. بجلس اعد النجوم هههههههههههههههه