روايتي آآآآآه من الأجانب

شلونكم حبيباتي الحلوين ,, قيمو قصتي بليز

  • ممتاز

    الأصوات: 15 78.9%
  • جيد جدا

    الأصوات: 1 5.3%
  • جيد

    الأصوات: 2 10.5%
  • مقبول

    الأصوات: 1 5.3%

  • مجموع المصوتين
    19

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
لا اني فداء لك مافي داعي للاسف ..


سامحينا انا نضغط عليك بس القصه مشوقه .. علشان كذا جالسه اهرمك المزيد المزيد


والا اولا وا خيرا عندك مسئوليات ومشاغل .. كان الله في عونك وجزاك الله خير انك بتكتبي الاجزاء وتبدعي فيه رغم كل هذا..

هههههه حبيبتي تسلمييين
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
انا في واقع الامر اعاني من مرض في جهازي العصبي عزيزتي

هو اللي يخليني مقصره في عطائي
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
يآآ قلبي الله يشآآفيج
بس الصرآآحةة صأأرت الرؤآية ارؤؤع من الؤؤعةة
يشؤؤق ..:)
و اخذي رآآحتج
بس صدمني لما قال الخمةة عن دانةة هعp:
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
يآآ قلبي الله يشآآفيج

بس الصرآآحةة صأأرت الرؤآية ارؤؤع من الؤؤعةة
يشؤؤق ..:)
و اخذي رآآحتج

بس صدمني لما قال الخمةة عن دانةة هعp:


الله يسلمج حبوووبه و يخليج


هههههه ايي دانه


يالله عيل يا حلوه قعدي شربي قهوتج:nbptr: و توقعي على ما اجهز البارت الياي
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا في واقع الامر اعاني من مرض في جهازي العصبي عزيزتي

هو اللي يخليني مقصره في عطائي


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش




الله يدفع بلائش بحوله وقوته
ويسمعنا عنش كل خير
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيش




الله يدفع بلائش بحوله وقوته ويسمعنا عنش كل خير

تسلمين لي يا الغاليه اشكرج شكرا جزيلا
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تكملة الجزء السابع و العشرين


(ذهبوا بعيدا فقال عزيز): من صجك انت خاطب هالخمااام؟؟


(غضب حسن و قال بحزم و صوت عال بعض الشيء): عزوووز جب احترم نفسك , انت كله هذا اسلوبك عن البنات ؟!


عزيز: مالت , كيفك لا تصدق , مو اسمها دانه , مو اسبانيه, كل الربع لافين عليها كيفك خلك(ذهل حسن و صار ينظر لعزيز صامتا) , انا نايم معاها , و بيتهم مناديتني بعد.....


(صرخ حسن قائلا): جب بس , ما تحس انت , خرى عليك زين .....(تركه على الفور)


(ذهب حسن يمشي و عيناه تواصل ذرف الدموع , وصل لدانه قائلا): ها دانه , يالله نمشي ...


دانه: يالله , حسن شفيك ويهك منصفق ....


حسن: تعالي الحين , لازم نمشي ....


(ركب حسن مع دانه في مركبته , فتأكدت دانه بأن عيناه تدمع فقالت): حسن حبيبي شفيك متضايق !!!(تمسح على كتفه)....


(جن حسن و صرخ قائلا): لا تقولين حبيبي (و ازاح يدها) دانه انتي كنتي تعرفين عزيز؟؟؟


(اجابت دانه بصراحه و ثقه تامه): ايي اعرفه , بس انت قايل لي ان مالك شغل بماضيي .....


حسن: مالي شغل بماضيج في حال ان ماضيج تحبين واحد مو نايمه مع كل ربعي ....


(رفعت دانه يدها و صفعته على وجهه): عرفت ليش مابي ياهل نفسك , شفت شلون سيده انجرفت بكلام عزيز , ما قلت لك ان عندي علاقه بهذا الريال اللي كرهني بكل الرياييل لانك انت اللي طلبت ما اقول لك عن ماضيي (فتحت دانه باب المركبه و هي تسير , و صارت تجري بالطريق)...


(صار حسن يصرخ): دانه لا , دانه لا , (وقف حسن على يمين الطريق و نزل خلفها , الا ان دانه فتحت باب مركبه على وشك السير من الاشارة الضوئيه و ركبت بجانب قائدها)....


(قالت دانه لقائد المركبة): تكفا اخوي الله يخليك , حاول تدوس توديني بعيد عن هني , او توديني البحر ....


(كان قائد المركبة شاب فاجابها): اختي ينيتي , شفيج بطلتي البااب!! / و ركبتي يمي !!, منو اللي قال لج اني تكسي .....


(دانه تبكي بقهر): اخووي الله يخليك , انا ادري انك ما تعرفني , بس انا منحاشه من خطيبي ....


(قال الشاب): محاول يسوي لج شي ....


(كذبت دانه قائله): ايي ايي .....


الشاب: تبين اوقف له اذبحه , ترى انا بطل ملاكمه .....


دانه: لا لا , انا ودي ارد البيت , و اقول حق اهلي , و اهمه يشوفون شغلهم معاه ....


(دخلت دانه المنزل فقالت والدتها): بسرعه رديتي !!, عيل وين حسن ؟؟؟ قال بينزل معاج .....


(جرت دانه لوالدتها و ارتمت بحضنها تبكي قائلة): يما كنسلي , مابي اتزوج .....


ام دانه: وي وي وي ليش شصاير؟؟؟


دانه: بس يما , من غير ما تسئلين قولي اني غيرت رايي مابي اتزوج , شنو هالجناط ؟؟


ام دانه: بروح اسبانيا ,, بطل على ابووي تعبان ....


دانه: خلاص يما , انا بسافر مكانج ....


ام دانه: شلون دانه ماما ؟؟


دانه: لا تخافين , اول ما اشوفه اطمنج عليه ....


@@@@@@@@@@


(عاد حسن المنزل شارد الذهن , يتذكر ما حدث , و يحاسب نفسه): مو المفروض انفعل جذي و اغلط , جان زين مطرش عمتي تنهي موضوع الخطوبه رسمي و خلاص ...


(كان بدر ينادي حسن و حسن لم يشعر به): حسنووو , حسن , (صرخ) الحلييييو ....


حسن: هلا , هلا بدر ....


بدر: شفيك مفهي , سرحان ما تدري عن الدنيا !!!


حسن: بدر بقول لك شي ......


(جلس حسن يروي لبدر ما حدث للتو بالتفصيل قرابة النصف ساعه , و ما يشعر به الان): بدووور , احس اني غلطت حيييل ....


بدر: من قلب غلطااان , حسون !! من صجك تسمع عزيز , ابووي ما يواطنه , مو ادمي هذا , ليلحين رفيجك؟!


حسن: لا انا ما ادري عنه من الثانويه , سمعت انه يدرس بره و...


(قاطعه بدر قائلا): حسووون من صجك انت , بيئة بيتهم خرى كلش , ترى هو مبين جذاب , بنيه شحليلها يقول لك كل ربعكم نايمين وياها !!! و هو الوسيم مناديته البيت بعد , و اعتقد لو توديه بيت دانه , تلاقيه يمكن ما يعرفه , مبين من اسلوبه جذاب ....


(جاءت مريم تنادي حسن): حسن يمه عيزت اناديك , و انت بدار بديير!!! ترى ام دانه داقه علي , تقول دانه رفضت ....


(حدق بدر بحسن و صار يقلب برأسه يمينا و شمالا , فقال حسن): متى اتصلت ؟؟


مريم: توها من شوي , ميخالف يمه , ان شالله الله كاتب لك نصيب احسن ....


(في اليوم التالي)....


@@@@@@@@@@@


(في منزل دانه , كانت ام دانه قد وصلت للتو تنادي الخادمه تطلب منها احضار افطارها الحديقه , خرجت ام دانه و جلست في الحديقه التي في واجهة المنزل تقرأ الصحف , تقدم حسن و القى التحية): قوه عمتي ام احمد ....


(وقفت ام دانه): هلا حسن يمه حياك الله , شلوونك ؟؟؟


حسن: الحمدلله , عمتي وين دانه؟؟؟


ام دانه: دانه فصخت الخطوبه , شصاير بينكم يمه , انتو تهاوشتو...


حسن: دانه ماكو منها , و انا اللي غلطت بحقها (دمعت عينه) بسبة رفيجي النذل ....


ام دانه: اي رفيج هذا ؟؟


حسن: عزيز رفيجي ....


ام دانه: وي شياب الصين للطين , وينك وينه يمه ....


حسن: ابووي عصب علي لما درا باني ضايقت دانه بسبة عزيز ....


ام دانه: شيبي هذا من بنتي؟! شقايل لك


(صار حسن يروي لوالدتها ما حدث و يبكي بصمت)....



(سكتت ام دانه منزلة رأسها , فقال حسن): عفيه عمتي , انا عرفت ان هو جذاب و اني غلطت بحقها , ناديها اعتذر لها , اعتذر لها حتى لو ابوس ريولها المهم ترضى ....


ام دانه: والله مادري شقول لك حسن انت غلطان , ما اعتقد دانه راح تسامحك الصراحه , بنتي قشره , هي انخطبت حق عزيز , تم يحاول شوي يبي يبوسها شوي يبيها تخليه يختلي فيها , (نظرت له) فاهمني طبعا , شافها مو مخليته حتى يبوسها , قام يشهر فيها , لييين ما الله بين الحق لما اشتكيناه بالمخفر , هني اللي طلعت و قامت تشتغل , و ماكو فايده فيه ليلحين في شده يتحجى عنها ....


حسن: انزين عمتي ساعديني تكفيين ....


ام دانه: ما اعتقد والله يمه , بنتي قشره , و اذا رضت عليك معناته هي مينوونه فيك , ما ترضى احد ايا كان يتهمها بالطريقه اللي اتهمتها فيها ....


حسن: انزين عمتي عطيني فرصه اعتذر لها ....


ام دانه: حسن يمه انا ما عرفت السالفه الا منك , ما رضت تقول لي هي , و الحين هي مو هني ....


حسن: انزين متى تيي ؟؟


ام دانه: حسن يمه ,, دانه باسبانيا ,, راحت لابوي تعبان....


حسن: عمتي متى ترد ,, عمتي صدقيني احبها ,, انا غلطان ,, و كنت قايل لها من قبل , اني احبج و اذا ما تزوجتج , راح استوعب معنى اليتم مع اني يتيم ....


(صارت ام دانه تتذكر ما قاله علي لها , كيف ان زوجته تركته و تركت اولادها له , و انه كذب عليهم بشأنها عندما قال لهم ان والدتهم متوفاة , فجأة صارت تبكي بصمت , فقال حسن): تكفين عمتي ساعديني , (ركع عند رجليها يبكي) والله ادري مو شويه اللي سويته....


(صارت دموع ام دانه تنهمر فقالت): بس حسن ماما واللي يسلمك ,(رفعته) قوووم عليك الله قطعت قلبي ....



@@@@@@@@@


(مضت 3 اشهر , حيث تزوج بدر ببدور خلالهما , و اقاما حفل زفاف راق جدا ثم اخذها و سافر خارج البلاد ليقضيان شهر العسل , و تزوج فهد من جوري ايضا دون القيام بحفل زفاف , و اكتفيا بشهر العسل الطويل حول العالم , و اجرى حسين عملية لقلبه خارج البلاد)....


(تمنى الجميع لبدور بان تنجب مولودا , الا انها لم تحمل , بل حملت جوري و حور ثانية , و بدور ظلت حزينه , تعتقد بان بدر سيتركها لانها لم تستطع انجاب الذي لطالما تمناه بدر و سعى لانجابه , اما حسن فهو يقتل كل يوم بعد عودة دانه و اعتذاره منها و قبولها اعتذاره مع رفضها الشديد للارتباط به)....
يتبع......
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حبيباتي املي يعجبكم البارت و سأبذل جهدي في البارت القادم....قبلاتي للجميع
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رووووووووووووووووووعه ..



تسلمي ..
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اه قلبي ..





هههههههههههه منتظره النهايه بفارغ الصبر ولما قلتي قبل االاخير جاني اكتئاب .. ههههههههه


يالله منتظرين ..




اتوقع ان بدور بتتعالج وتجيب اطفال ..


ونظرا لان ام دانه تقول بنتها ماتسامح الا لو هي مجنونه عليه واكيد هي مجنونه على حسن فاكيد بتتزوجه ..


باقي علي وغاليه وحسين ومريم .. ولقطه كذا ان الامور زي العسل .. بين حور وحمد .. وتوته توته خلصت الحدوته ..
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
يالله نآآطرةة البارت الاخير بفارق الصبر

بس بلييييز لا تقوفين عن الرواية رح نشتاق لج حييييييل ف اتمنى ورا هذي الروايةة تسوين رواية ثانية

و يسلم ايدج
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
اه قلبي ..





هههههههههههه منتظره النهايه بفارغ الصبر ولما قلتي قبل االاخير جاني اكتئاب .. ههههههههه


يالله منتظرين ..




اتوقع ان بدور بتتعالج وتجيب اطفال ..


ونظرا لان ام دانه تقول بنتها ماتسامح الا لو هي مجنونه عليه واكيد هي مجنونه على حسن فاكيد بتتزوجه ..


باقي علي وغاليه وحسين ومريم .. ولقطه كذا ان الامور زي العسل .. بين حور وحمد .. وتوته توته خلصت الحدوته ..


هههههههههههههه يسلموا يا حلو
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
يالله نآآطرةة البارت الاخير بفارق الصبر

بس بلييييز لا تقوفين عن الرواية رح نشتاق لج حييييييل ف اتمنى ورا هذي الروايةة تسوين رواية ثانية

و يسلم ايدج

الله يسلمج يا حلوه اشكركم وايد
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثامن و العشرين


(عصرا في منزل علي)....



علي: يالله , زين لك جذي , تقول ابي دانه , بعدين توافق عليك , فجأه ترفض بسبتك مطاوع هالنذل , و تخسرنا موظفه كفاءه , و عندهاا امكانيه لغويه / مساعدتنا , بسبة ثوارتك , ما تبي تشوف رقعة ويهك البنيه ....


(حسن منزلا رأسه): خلاص يبا انا اطلع اشوف لي مكان ثاني , و اقول لها ترد عندك .....


علي: اييي (فكر قليلا) , لا خلك بمكانك , خلك عندي بس انقلك مكان ثاني , و انا اروح لها البيت و اطلب منها ترجع....


حسن: اوكي يبا ,(نهض و قبل رأس والده و ترك غرفة المعيشة).....


(جاء فهد فرآى والده على وشك الخروج)....


فهد: ها يبه , شلونك ,(قبل رأسه) شكلك بتطلع ....


علي: هلا فهد يبه , يعطيك العافيه , انا , اي والله طالع , بروح حق دانه اساحلها ترد تداوم عندي , حسنو خسبقنا , عفسنا , جوري شلونها؟ ....


فهد: زينه والله , تتنسى معتفسه , بدور ما حملت يبا؟؟


علي: لا والله يبه ما حملت , حسين راد خاطب عمتك ...


فهد: صج يبا !!


علي: ايي يبه , على طيحته اللي توها , اول مره عمتك تقول بفكر ....


فهد: لا والله!!! اخاف عشان افتكت / زوجت بدوره ....


علي: لانك ما حسيت بالمناحه اللي بالمستشفى , ولا بالمناحه لما سافر يسوي العمليه ,, شالت الدنيا بجي....


فهد: ايي ادري انا شفتها اول ما تلقت خبر مرضه .....


(ضحك علي و صار يقلدها): وي يا حسرتي , شفييييه؟ (ضحك فهد) يالله يبه فهيد عطلتني , خل اروح عشان اوصل بيتهم قبل ال11 , (صار ينادي) حسن .....



حسن: هلا يبا ....


علي: الرقم اللي عطيتني اياه مفصول ....


حسن: ايي يبا غيرت رقمها , اتصل عالبيت احسن ......


@@@@@@@@@


(علي في المركبة)...


علي: الووو , السلام , can I speak to misses Dana , I am bo fahad ....


@@@@@@@


(في منزل دانه , ادخلت الخادمه علي و اجلسته في غرفة الضيوف)....


(ذهبت الخادمه للمطبخ و اخبرت ام دانه بوجود ضيف): مدام , في ريال داخل صاله ....


ام دانه: منو ؟؟


الخادمه: ما اعرف انا , هو ما ييجي اول ....


(ام دانه تتساءل): ما يندرى منو؟ اشوه علي عباتي و حجابي , تقول ريال , روحي نادي أحمد ....


(خرجت ام دانه لغرفة الضيوف): السلام عليكم .....


(نهض علي ليلقي التحية): و عليكم السلام .....


(وقفت ام دانه في مكانها مذهوله): هلا علي!!!! حياك الله....


(شعر علي بنبضات قلبه تتسارع عندما ادرك بانها غاليه): غاليه!!!, انتي ام دانه ؟؟؟!!!


(كادت ام دانه ان تخبره بحنينها الشديد اليه , انما تداركت ام دانه ما تشعر به على الفور): ايي انا ام دانه تفضل ,, فاجأتني علي ....


(احمر وجه علي , و نسي كلماته من شدة ارتباكه لرؤية حبيبته التي لطالما تذكرها حين بعده عنها , و هي الان تقف امامه): انااا اتصلت , اوو ..(توقف عن الكلام ينظر لها , كان يفكر بلزوم استسلامه لامر ان غاليه متزوجه الان من غيره , سألها عن احوالها) شلونج ام احمد ش الدنيا فيج؟؟/ ام احمد عدل ؟؟ اسف ارتبكت شوي (ضحك).


(ام دانه تتأمل علي و تجيب): ايي ام احمد ,(ضحكت) عادي حتى انا , على طاري اسمك بس اعتفست , حياك علي تفضل , كا طرشت على احمد / الحين ايي , خير علي , لا اول شنو تشرب ....


(علي منزلا رأسها مستعدا للاعتذار عما بدر من حسن بشأن دانه): تسلمين ام احمد , انا والله يا غاليه منحرج منكم على تخبص حسنو , عااد هو و بدووور اهدى عيالي , بس ييه على دانه و طينها بسبة رفيجه الخايس , وله انا شفته , من اول ما شافها يبيها , والله يا غاليه اني مربيهم , كنت وقت اللي يغلط الواحد فيهم ياكل فناقر لين يخر من العوار , ما يمديه يطيح الا انا قاعد اصرخ بويهه , قوم شد طولك يا كلب , لين كبرو / صارو رياييل , حسن صار طولي , و ياي لي يقول لي المصيبه اللي مسويها بدانه الله يحفظها , مسحيها بويهي غاليه مادري شقول لج .....


ام دانه: لا تشيل هم علي , انت عزيز على قلبي الله يعلم , وولدك مثل ولدي , علي قطع قلبي حسن لما قال لي [عمتي انا يتيم , بس الحين لما زعلت مني دانه فهمت معنى اليتم] , انا قال جذي يا علي , مت من البجي لاني ادري ان امه هادته صغير , و والله بو فهد , انه كان منى عيني هو و دانه يتزوجون , بس كل شي قسمه و نصيب , حبيبي حسن , ييه يا عمري و اعتذر عن اللي سوااه فيها , بعدين نطرها ترد و رد يالها و اعتذر منها , اعذرته و قالت له انا خلاص , غيرت رايي بالزواج , مو مستعده اتزوج عقب اللي صار ....


علي: و هي بنتي بعد , انا وايد اعزها (ابتسم و قال مازحا) الحين عرفت السر , (ضحكا سويا) قال والله , قال يبا انا اعتذرت لها و قالت لي [اوكي سامحتك , بس ما اتزوجك و له اداوم بالشركه ], و انا يا غاليه افكر انه الشغل شي ثاني , و انا مستعد ازيدها , بس ترد تداوم عندي ....


(جاء شاب يشبه ام دانه تماما و القى التحيه): السلام عليكم ....


(نهض علي و رد التحية و هو يتأمل بالشاب): و عليكم السلام , انت احمد عدل ؟؟؟


احمد: اييي ....


علي: و النعم , انا علي (ضحكت ام دانه فنظر اليها) شوفي علامة الاستفهام , تلاقينه يقول[منو علي؟ شيبي هذا؟ ](ضحكوا جميعا) غاليه , هذا نسختج , دانه ما تشابهج يمكن تشابه ابووها ....


ام دانه: دانو نسخة ابوها الله يرحمه ....


علي: زوجج متوفي ؟؟


ام دانه: ايي والله , الله يرحمه ....


علي: الله يرحمه , عيل البركه فيك يا السبع (ابتسم احمد منزلا رأسه) دير بالك على امك و اختك....


احمد: امك و خواتك , ثنتين مع امي ثلاث مبتلش فيهم ....


ام دانه: ويييه حموود , سيده طيح الميانه , عرفته الحين؟؟؟


احمد: ايي علي (ضحك)....


ام دانه: بس احمدوو عن الخواره , هذا ابو حسن اللي خطب دانه ....


احمد: هلا عمي ,, حياك ,, عمي تكفا خطبوها مره ثانيه فكوني منها تدري الواحد بيغازل و اخاف الحوبه تطلع بهالثلاث (ضحك)....


(ام دانه متذمره): احمدوو (تحدق به)....


(صار علي يضحك و يقول): خليه غاليه خليه , والله خفيف ظل الله يحفظه (داعبه من رأسه) ....


ام دانه: بو فهد , عليك الله لا تعطيه ويه ....


(نظر علي لها بحب , ثم التفت اليه): ليش ما تحب تدرس ؟؟ ما عندك هوايات ؟؟


احمد: بلا , احب اسوق و اسافر (ضحك) ....


علي: خلاص الحق الوظايف اللي تحتوي هواياتك ....


ام دانه: شفت علي قاعده اقول لك , مو مثل دانو هو , متعبني حيل ....


علي: لا تتعبها , ابيك سبع تدير بالك عليها هي و خواتك....


احمد: ان شالله , تدري عمي , يا بخت حسن فيك , جان زين انت ابوي , طار الوقت معاك و انا مو حاس .....


علي: حيا الله الشباب , حياك الله يبه , انت بالجامعه ؟؟؟


احمد: ايي والله , و مستانس بقعدتي معاك ما ودي اقوم , بس الجامعه ثقيلة دم , عندي محاضره مضطر اروح , (نهض) سامحني عمي عن اذنك , و كررها , وايد ودي التقي فيك , تبين شي يماا ؟؟


ام دانه: لا حبيبي , لا تتأخر بنطرك نتغدا مع بعض ....


(قبل احمد رأسها و رأس علي): ان شالله يماا , مع السلامه عمي ....


علي: حياك الله يبه , ها غاليتي تكلمين لي دندونه على الشغل ....


ام دانه: والله مادري شقول لك علي (صار قلبها يدق) , هي تتنحش , ما تبي تلتقي بحسن شسوي فيها , وله انا قلت لها نفسك , دوامج ماله شغل ....


علي: لا راح انقله انا ,(صار يعبر لها عن شوقه بنظراته) , انقله بشركه ثانيه من مجموعتي , ارتب لها ما تلتقي فيه , عرفتي ....


ام دانه: ان شالله بو فهد من عيوني , ابلغها ان شالله....


(صار علي يتعمد اشعارها بحبه لها دون ان يكترث): تسلم عيونج يا اغلى انسانه على قلبي (تفاجأت ام دانه و صارت تحدق به) , اسف اذا انا بهالعمر و مو قاعد احترم شيباتي , اسف على اي حال , اني ما واجهت الكل عشانج بشبابي , كلامي يمكن ماله معنى الحين , ولدج ريال ماشالله و بنتج عروس , بس كنت جبان وانا شباب و رحت لاني بو اربع عيال و انتي بنيه , لكن الحين انا وياج عندنا عيال بيتزوجون و بيخلونا , انا حتى مريم راح تتزوج حسين ولد عمي خلاص ....


ام دانه: انا علي مو متأكده اذا الله راح يكتب لنا نصيب سوا , بس ذكرتني اني ابي ابارك لك انك صرت يد , و ببارك لك على اللي وصلت له من مقام بالبلد , و ان شالله تنول اللي تتمناه طول حياتك ....


علي: وياج ان شالله ام احمد , ماشالله عليج ماكو شي فيج تغير , الزمن يمر علينا و عندج يوقف ....


ام دانه: تسلم لي علي .....


علي: الله يسلمج لي , يصير اقول جذي وله بس انتي تقولين اسلم لج (انزلت رأسها فضحك) خل امشي انا , صرت مو شباب , صرت مراهق ....


ام دانه: حياك الله علي ,, سلم لي عالحليييو .....


(ضحك علي و قال): يا غالي و الطلب رخيص , ان شالله ابلغه ....


ام دانه: و انا ان شالله ابلغ دانه بعرضك , اسفه لانها ما نزلت , اليوم الفير يالله نامت .....


علي: لا شدعوه , بسيطه , سلمي عليها , مع انج متزوجه ما انكر اني استانست لما لقيتج ام دانه طلعتي بالصدفه انج ام دانه.....


@@@@@@@@@


(في منزل علي , دخل بدر غرفته فرآى بدور تجلس على السرير و تبكي فقال): كتكوووته !!! ليش ليلحين تصيحين كتكووتي (لم تجبه) شفيج ؟؟ ليلحين ودج تييبين كتكوت؟؟ انا حاس اني ليلحين معرس / مادري ليش مستعيله....


بدور باكيه: بدر لا تسوي روحك انك ما تبي ياهل , انا متأكده انك تبي ياهل , خلاص بدر انا عادي عندي تتزوج , انا احبك ما احب اضايقك ....


(بدرمتفاجئ): الله , عادي عندج اتزوج , لا انا مابي اتزوج , لان عيالي اللي اتمناهم / ابيج تكونين انتي امهم , عشان لما اشيلهم / اقول الحمدلله اني شايلج قبلهم , ماخذ بروفه (ضحكت بدور فضحك و حضنها فقالت بدلع): بدر , صج والله ....


بدر: واااااي اموووت يا ناس (تنفس بعمق) ايي والله صج كتكوته , كاج قاعده تضحكين , يالله قولي لي شفيج تبجين؟؟؟


بدور: ما فيني شي بس ,,


(مداخله من بدر): بس شنو ؟؟؟ حور ليلحين تحرج انها حامل و انتي لا ؟؟؟


بدور: هي تقول لي احسن لي اوافق انك تتزوج علي , عشان لا تتزوج من وراي ....


(كان بدر يغير ثيابه و يقول): كتكووتي , طنشيها , قولي لها يحبني / انتي تدرين انا احبج؟؟, (فأومأت برأسها مؤيدة) خلاص , يالله خليها تولي عنج (جلس بجانبها) تعالي نامي يمي , ابي المج و انام عشان يصير فيني طاقه حق القراج العصر (قبلها)....


(كانت حور تتجسس عليهما في الخارج , فذهبت لغرفتها متذمرة): مادري ليش يحبها جذي , ودي احرها بس مو قادره , ريلها احسن من ريلي , اول ما تزوجت ريلي كان يأذيني ما يدلعني (فجأه صارت تبكي) حرام هي ما سوت لي شي بس انا قاعده ااذيها , انا بروح حق دكتور نفسي , احس اني مينونه(واصلت البكاء بحرقة) ....




يتبع.....