احداث البارت 28 (قبل الاخير)
خلود سرحانة بكلمات الاغنية:هلاا..
فاطمة:ترى بنوصصل..لحين..
لبيتها..
والا شافؤؤؤا سسيارات عند بيت و.......
=========
البارت 29 الاخير..
خلود مستغربه :شصصاير..
شافت ناس وسيارات عند بيتهم..
البنات فاطمة وهديل نزلوا..
خلو اخترعت شافت حريقة وقعدت تصارخ:لااااا امي وغرام داخل لاااا..
واحد من الطافي:هدي هدي اختي..
خلود انجنت:لاااااااااااااااا غرااااااااااااام وامي داااااخل طلعهوم..تكككفون..
..الحريقة كانت قوووويه..وغرام وامها داخل؟؟
بس سونيتا كانت رايحة الجمعية؟ ماكانت موجودة..
الا بعد دقايق طلعوا من البيت شايلين ام غرام وغرام..
خلود تبجي:ششفيهم ليشش شايلنهم..
فاطمة وهديل
@@@@
رجل المطافي ينزل راسة:……………….
خلود تبجي:لااا تككككفى لاتقؤؤؤل لاتقؤل انهم ماتوا انا بس هذيلا عندي تككككفى..
رجل المطافي:الله يرحمهم ادعيلهم..
خلود استهترت قعدت على ريولها على الارض وتصارخ:تكككككفون لاتخلوووني تكككفون انا الكل مايبني تكككفون يمااااااااااااا غراااام لااااا مااااااااابي
فاطمة تبجي:بس خلود بس..
خلود:فاطمة مايبوني راحووووا كلهم راحوا خلاااص ابوي وامي واختي ياربي ياليت ماخذني معاهم..افتك من الدنيا..
هديل تصصيح معاها:…………….
خلود مؤ مستوعبة:فاطمة راحوووووا خلاص مايرجعون..
فاطمة تبجي:ادعيلهم ادعيلهم ياخلود..
خلود:فاطمة دخيلج شلون ابرتاح من الناس الكل كارهني مايبني..مايبوني احمد وسارة وفهد وخالتي..انا يتيمة يافاطمة يتيمة..خلااص..
فاطمة:تكفين خلود امششي..تكفين..
خلود:وينهم بشؤفهم قبل لايرؤحون وينهم..
الا شايلين امها وغرام ودوهم خلاص..
خلود قعدت على الارض بحسسره وشكلها يعور القلب:…………………..
هديل:يلا بنات امشوا..
خلود:لحظه خلوووني بقعد اهني..
خلود كانت بكفر فؤنها يابتلها غرام هدية من العمرة..
خلود تبجي وتضم فؤنها:……………
فاطمة تبجي واطالع خلود شلؤن ماسكة الي يبتها لها غرام من العمرة:…………………
هديل:تككفون ماقدر اتحمل امششوا..
بعد دقايق راحوا البنات وخلود قبل لاترؤح قعدت تشؤف البيت الي جمع معاها ومع امها واختها احلى الايام..بس راحوا الله يرحمهم..
وصلوا بيت ام جراح ودروا بالخبر وخلود قعدت نامت عند بيت خالتها..وصار العزاء وبعد العزاء بثلاث ايام خلود تغيرت غيييير..ماتدري تبجي على شنؤ على الي راحوا واله على انها يتيمة واله على احمد؟؟
متى بهدا
متى برتاح
من أيام الشقى و تنزاح
مواويل العنا و الآه
من صدري
متى برتاح
أنا مدري
بعد ما رحتي يا يمـه
أبد ما شفت أنا الفرحة
و لا حتى الهنا جاني
ويسيل الدمع ما لمّه
متى بهدا
متى برتاح
شربت الهم
وقسوة أهلي من صغري
و مرمرني الزمن مرات
و عمره ما رضى عني
وأنا صابر على المكتوب
و أقول الله يصبرني
على الظالم
وأنا المظلوم
مظلوم يا يـمـه
..دخلت عليها فاطمة..
فاطمة:خلود انتي ليش تسوين بنفسج جذي خلاص ادعيلهم؟؟
خلود تبجي:فاطمة امي واختي راحووووا خلاص تبيني اضحك لااااا لاااا يافاطمة انتي شفتي سارة قبل شلون تعاملني وفهد فرق بيني وبين احمد ليشش الانانية والنذاله..انا يتيمة يافاطمةة..
فاطمة:لااا لاتقؤلين يتيمة انا اختج يمج..
خلود لمتها ويبجون مع بعض:.............
..وطلعت فاطمة الا دخلت سونيتا على خلود ..
سونيتا تبجي:خلود..
خلود استغربت وعيؤنها مع:سونيتا..
سونيتا شكلها يكسر الخاطر:خلوود سامج انا انا يسسوي بين بندر وغرام سامح انا خلووود بليز..
خلود منصصدمة:انتي الي فرقتي بين بندر وغرام.؟؟
سونيتا تبجي متحسسفه:ايه..
خلود مؤ مصدقة:لاااا لااااا براااااااااا برااااااا ماسامحج براااا رؤؤؤحي ..
سونيتا طلعت وتبجي:..................
خلود دفنت راسها وتبجي:آآآآآآآآآآآآآه..لااااا وينكم ابي افضفلج غرااام يمااا وينكم..
والا تششؤف الكفر وتبجي لانه غاااالي عندها..ومسستحيل تقطه..
وكانت لابسة قلادة على فيل الي كانت هدية من احمد بس تشؤفهم هذيلا تبجي:.....................
..طبعا فهد درى بخبر وفاة ام غرام وغرام..
وسارة عورها قلبها حييييييل..
بعد ايام صاااار حادث لفهد سبحان الله حوبت خلود يوم يلعب عليها وسارة درت وبجتتت حيييييييل بس خلود ماكانت تدري انه كانت خطتهم لعبة..
وصار معاق فهد سبحان الله الله مايطق بعصا..
طبعا خلود ماتاكل ولاتششرب وفاطمة مهتمة فيها حييل..توكلها وتشربها بس اهي ماتاكل..
..تحت عند ام جراح..
فاطمة وهديل قاعدين:.....................
دق الباب فتحوا الا شافوا سارة:.................
فاطمة مستغربه:سارة..
سارة تبجي:وين خلود؟؟
فاطمة استغربت اكثر:فؤؤق..
صعدت فؤق سارة دخلت على خلودخلود انصصدمت..
خلود منصدمة:..........................
سارة تبجي:خلوود سامحيني تكفين ياخلود..
خلود:........................
سارة تبجي وتنزل لريولها تبوسهم:تكفين انا لعبت عليج ياخلود تكفين انا وفهد خربت بينكم انتي واحمد سامحيني شؤفي فهد صاار معاااق ياخلود حوبتج هذي..
خلود تبجي وتقطع:لااااااااااا انا تعبت منك ليش تسون جذي ماسامحج وعمري ماسامحج ياسارة ماسامحج انتي ياسسارة لااااا..
سارة :اذبحيني قطعيني..وتبجي..
خلود ماستحملت:براا طلعوا برا مابي اشؤفكم..
سارة:دخيلج سامحيني؟؟
خلود:اسفه ماسامحج وبحياتي ماسامحج؟؟طلعي برااا..
سارة طلعت وتستاهل اكثر من جذي؟؟؟
سبحـــان الله شفتوا شصار بفهد معااااق صار هذي حوبت خلود..وسارة يت وباست ريولها بس خلود ماسامحتها..
وهذي حياة خلود كلها هم بهم !!
..بعـــد نصص شهر تقريبا..
خلود حابه تغيير جوو بتطلع من الضيق طعت مع فاطمة للجمعية..
ودخلوا الجمعية..وخلود راحت رف ثاني..الا تشؤؤؤف احمــد..
خلود مبتسسمة وحزينه:احمد..
احمد رد لها ابتسسامة:خلووود..
خلود:احمد شلؤؤؤنك..؟؟
احمد:تمام وانتي؟؟
خلود تتنهد:بعدهم ماني بخيير..
طبعا احمد درى بخبر وفاة امها واختها..
احمد:خلود مرتاحةة؟؟
خلود:الحمدالله على كل حاااال..
احمد نزل راسه :خلود انا خطبت؟؟
خلود فرحتله وارتاحت:مبرؤؤؤك الله يوفقك..
احمد:اجمعين ياخلود..
خلود ابتسسمت:اهم شيء اني شفتك وارتحت بخطبتك الله يوفقك ياحمد ويتمم عليك بفرح يارب..
احمد ابتسسم:..............
..خلود ردت له ابتسسامة ودموع ورااااااااحت..
لا زال حبك بدم الصب مـجنـونـكـ
ما زلت في ذاكرت قلبي ومعاناتي
عليك ببكي على الأطلال مظنونكـ
لو كان دمع المحاجر هو شيماتي
يا ليت عين المولع تنظرعيونكـ
عقب أنقطاعكبتكتبلي مسراتي
هونكعلينا حبيبي يالغلا هونكـ
إلى متى وانت باسبابك مأساتي
لا زلت عونك مثل ما فات أناعونكـ
ما ضاع ظنيولا بدلت هقواتي
..النهــــــــــــــاية..:eh_s(22):