أقوى روايات 2012 : لا تحسب أن الجن هم شياطين ..لا ياحبيبي شياطين الأنس للحين حية

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
prєtt¥ priиce$s;31255529 قال:
أمبيه جوان حدها تحر والله تنرفز :eh_s(14):
مسكين سيف والله تعب بسبتها حده كاسر خاطري :eh_s(2):
ناصر زين يسوي بجوان ويكون أحسن لو يكفخها نفس ما كان يكفخ روانا :rgewrg:
جوري وصقر أخيرا صاروا زينين مع بعض واعترفوا بحبهم :ggdw:
عمتهم عايشه مسكينه كاسره خاطري على اللي فيها :eh_s(11):


أتوقع ناصر راح يروح حق جوان
وسيف يهدها لما يدري عن خيانتها
وفهد راح يرد يحب غفران لأن مبين صج أن يبيها


ويالله كملي كملي

هههه فديتج والله
بكمل الحين بعد ردج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
(26) ...


الشاليهات ..

الساعة 6 وقت الغروب

جوري كانت لأبسه برمودا جينز وبدي أسود ..وشافت سيف وراحت له تركض وقامت تصارخ ونست نفسها : سيفففففففففففففففففففف يمه يبه سيففففففففففففففففففففففففففف!!!

سيف من الفرحة شالها وصار يدور فيها : جوووووووووووووري ههههههههههههههههههه اشتقتلج اشتقتلج


عايشة والكل طلعوا على صوته .... نزلت دموعها وركضت له وصارت تشمه وتبوسه : سيف يمه جذي جذي أهون عليك تروح وتخليني أنا وأبوك واخواتك

ابو سيف : مو وقت عتاب ياعايشة...

سيف ترك أمه وراح لأبوه وحضنوا بعض حيل : رديت لك يبه

الريم راحت لسيف ومسكت ريله : سيفففف انت ليه رحت وطولت وايد ما شفت عواش الصغنونة

سيف ضحك وترك أبوه وشالها وطيرها بهالهوا : ههههههه تحبينها

الريم ضحكت وتعلقت برقبته : أحبها كثيررررررررررررر

سيف يطالع أبوه : سميتوها عايشة ؟!

ابوه ابتسم : أمك طلبت نسميها عايشة

اليد : سويتها سالفه ترى مو بس الميت اللي يسمون عليه

سيف ضحك وراح لأبوه الثاني : هههههههههههههههههههههههههههههههه شلونك يبه

اليد ابتسم : بخير دامك بخير بس متغير علينا وايد

# سيف كان بشرته مأخذه اللون البرونز من الشمس ..وعضلاته زايده وجسمه صاير مقسم من قوته..بس ضعفان ومسوي ديرتي شكله إحلى من قبللللللللل : ههههههههههههههههههههههههههههههه الغربه تغيررررررررر


وراح سلم على الشباب وصار فيه صراخ وتصفيق وونااااااااااسة ودخلوا كلهم داااااااااااااااااااااخل


أبوفهد : شلون كنت عايش هناك ما مليت بروحك

سيف ابتسم : والله ياعمي بين النادي وحلقات التحفيظ ودورات اللغات والكتب يروح الوقت

عبدالعزيز : اوووه فيه تطور سيف !! صرت محفظ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف ضحك : ههههه إذا مو عاجبك بعد حفظت 10 أجزاء من القراءن

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان : يعني روميو مات
سيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا للحين عايش
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سيف يهمس : وينها
ناصر : قوم فوق أقولك

سيف قام : عن إذنكم بروح أخذلي شور واريح


صعد وناصر راح وراه

اليد : راح يقوله أخبارها
أبوفهد : نعممممم !!
اليد ضحك : ههههه سلامتك أقول راح يسأله عن جولييت أقصد بنتك

أبوفهد ابتسم وسكت : صج قالتلي تيي المغرب بقوم أدق عليهااا



فوق جناح الشباب

سيف دخل يتسبح : اوووف أوف شهالعفسه قميص نوم من وراي شسالفه ؟!
ناصر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي الله يأخذك هذا اختك واخوي كانوا هني

سيف ضحك تحت الماي البارد : شخبارها

ناصر منسدح عالسرير الثاني : رايحه بارتي !!

سيف مغمض عيونه : نعمممم!!بارتي

ناصر : تهاوشنا أنا وياه الصبح لما كلمتني وقلت أنها دقت عليك

سيف طلع لاف فوطة على خصره : ليششششششش يأكللللللب

ناصر بهدوء : لأنهااا خاينة ..انت ييت عشانها وهي الحين عند أحمد بشقته

سيف طاح منها التيشيرت اللي طلعه وراح مسكه من رقبته : تدري وساااااااكت
ناصر دزه : خنقتي شوي شوي ..كنت انطرك

سيف صارخ : وين

ناصر : لحظة سيف أنا أود

سيف قاطعه : وينننننننننننننن!!!

ناصر : الجابرية ق ... ش عمارة ....الدور الثالث شقة رقم .....


سيف خذا التيشيرت من الأرض وطلع طيران من الباب الخلفي للشالية



نروح لشقة أحمد

جوان صارت طينه من الشرب ..قطت الجولييه والكعب وظلت بالنفنوف : ح حـبيبي آل الحين آل آلـ ساعة و وين

أحمد سكران مثلها : وال والله ما ما أدري د دوريها

بدر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان تطالع الطوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي كا كاهـ ـي بـ بس شـ شـفيها مقـ مقلـ وبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


بدر يعبي ويسكي وياكل ثلج ويعبي مرة ثانية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه م مو مقلوبه أن إنتي اللي دا دايخه

جوان قامت وكانت تترنح : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعن يعني آل الساعة جم
أحمد : يم يمكن 7 ولا 8 ليش بتروحين
جوان وهي تدور على نفسها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي عش عشان اليوم سيف حبيبي القديم ر راح يوصل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أحمد سحبها لحضنه وباس شفايفها :أ أنا حبيبج الحين

ويدق فونها

لا تقارني بغيري
تربط الناس بمصيري
انت أكثر شخص يفهم
أني ماني مثل غيري

جوان قامت ترقص : رق رقص وناااااسة


بهاللحظة سيف يدق الباب بكل قوتتتتتتتتتتتتتتتتتتته مع الجرس


بدر : من منو يد يدق آل ب ـاب ج جذي راح ينكسر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه أن أنا افتح

وصلت غصب للباب ..بس تفاجات بطراااااااق طيحها عالأرض : يااااااااااخااينة

دخل سيف مثل الإعصار وطاح ببدر واحمد طق اليهددددددددددد لحد ما خلاهم عالأرض ممددين وطبعا ما قاوموا من السكر


وشالها ونزل فيهااااا

جوان تهز ريولها : هد هدني و وين مو ديني

سيف دخل المصعد ونزلها : جبببببببببب إنتي ولا نفس فهمتتتتتتي


طلع من المصعد وركبها سيارته وحرك بآخر سرعة موجوووووودة


جوان حاولت تنزل : م مابي أر أروح معاك

سيف قفل الدقم وصارخ عليها : إنتي السكر لاعب بعقللللللللللللللج اسكتي أحسنننننننننن

جوان قامت تبجي ولفت ويهها للشباك


وسيف ما خذا 5 دقايق ووصل لبيتهم : نزلي يلاأااا

جوان: وين موديني ب ـبروح آل الش ـاليه

سيف سحبها وشالها على جتفه : نززززززززززززززززلي



دخلها البيت وصعد الدري وهو معصب حيللللللللللل ...وعلى طول دخل حمام غرفته ووقفها تحت الماي

جوان قامت تشهق من الماي البارد : هـــــــــئ بـ بااااارد بااااارد بموووووت

سيف تبلل معاها تحت الماي ودمعته نزلت وقام يهزها : ياليتج تموتين ياليتج متي.. انتي شنووووووو هاااااا شنووووووو أنااااااا ييت عشانج..أنا رحت وتركت أهلي وأمي وأبوي عشااااانج..أنا بعدت عشان إحساسي بالذنب ..وانتي شنووووووو ما تكلمينننننننننننن أنا كل شيء سويت عشاااانج وانتي ما سويتي شيء عشاني نطرتيني أروح عشان تحبين أحمد الخسيس وبدر وما أدري منو بعدددددددد .. أنا أنا جوان تجازيني جذي... ما تكلمممممممممين

جوان طاحت تحت الماي واخيرا صحت من الشرب : سي سيف أناا


سيف طاح معاها : إنتي شنووووووو هااا إنتي شنووووووو...
ويطق قلبها بقوته : إنتي شيطان من الأنسسسسسسسسسس إنتي دمرتيني وضعتي حبي..دمرتيني جوان دمرتيني



قام وخلاها تحت الماي تبجي وتطق وتسب بنفسهااااااااااااااااا



ؤراح أهو انسدح وقط نفسه عالسرير ودخل أيدينه بشعره



بالشاليهات
الساعة 10

قاعدين يتعشون عند البحر


أبوفهد : ما دقيت على اختك
فهد وقف : صج جوان ما يت بروح أدق عليـ

ناصر : ارتاح لا تعب نفسك سيف راح أييبها ويقول يمكن يطلع معاهااااااااا

فهد قعد يتعشى وأبوه وأمه ويده ابتسموووووا




انتهى البارت ...

بحط لكم 27
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


(27)..


فيلا أبوسلطان
غرفة سيف

الساعة 4 الفير


سيف كان مو مرتاح بالنومة ويحس بصداع قوي يقطع رأسه..فتح عيونه على صوت المنبه مال الآذان : أاهـ رأسي

التفت يساره وشاف جوان نايمة ولافه فوطته اللي بالحمام على جسمها ونفنوفها وستيانها وسليبها عالأرض

طنشها وقام للحمام توضا وفرش أسنانه وطلع لبس بيجامة بيضا وفرش سيادته وبدا يصلي

جوان حست ببرودة وسمعت صوت المنبه وقامت مع أنها تعبانة وجسمها محتاج للراحه ..نطرته يخلص صلاته بعدين تكلمت : سيف أنا اسفه

سيف خلص وطلع لها بيجامة لونها أحمر وقطها عالسرير ورجع انسدح وفصخ القميص لأنه ما يتحمل ينام فيه : قومي لبسي وصلي

جوان قربت منه وصارت فوقه : سيفففف إنا سمعتك بس انت كنت قاسي معاي وما سمعتني

سيف يقاوم نفسه ودقات قلبه : مابي أسمعج قومي صلي

جوان نزلت دمعتها على خده : ماني قايمة لازم تسمعني ..سيف أنا كل اللي سويته عشان إنساك..يمكن غلطت لما تعرفت على أحمد وأوهمت نفسي أني أحبه..وبدر وخالد واحمد وغيرهم..كلهم كلمتهم بي بي وفون بس عشان إنساك..أنا لما رحت إنقطعت عن العالم وعن الكل وما كنت البس غير الأسود.. انت خنتني سيف

سيف صارخ : ما خنتج ما تفهمين كان غصب عنننننني بس إنتي رحتي لأحمد بإرادتج

جوان دموعها تنزل : غلطت سيف غلطت بس والله ما شربت غير هالمرة لأني تهاوشت مع ناصر الصبح وانفعلت ..قالي انك بتيي وتذكرت اللي فرقنا..وبدون ما أحس دقيت عليه ..بس ما لمسني سيف ما لمسني ..باسني صح ..يمكن انت وناصر والناس يشوفوني خاينه بس أنا كنت أحاول إنساك ..أحبك سيف والله أحبك ..انت حبي الأول والاخير .. سامحني سيففففف

سيف بعدها عنه : جوان أنا خليت نفسي خاين ومسوي ذنب كبير وابتعدت عشانج عشان الوعد اللي كسرتي ظهري فيه بس ما غفرتيلي ولا سامحتيني وبعتي حبنا بلحظة..وتبين الحين أسامحج


جوان حست بجرح كبير..حبيبها رفضها..حبيبها ما يبيها بحياته..قامت وهي تداري دموعها وخذت الملابس عشان تلبس وقطت الفوطة اللي عليها

سيف قلبه يدق والحرارة صعدت لجسمه : اعتقد في حمام تلبسين فيه

جوان قطت الفوطة بدون اهتمام فيه وخذت البنطلون : مو عاجبك لا تطالع..وإذا تبي أذكرك ترى أنا فيني منك !!!

سيف حس بصدمة تزلزل مخه..تذكر ليلتهم اللي عاشوها هني وعلى هالفرأش وصارت مرته..قام وشالها وحطها على السرير وقط البنطلون منها

جوان صارت تحته لأن حركته أكبر دليل على حبهم :
أحبككككككككك

سيف ما تكلم ....

بالشاليهات

الساعة 5

خالد رد من الصلاة مع الرياييل وشاف مرته نايمة : عايشة عايشة يأم سيف قومي للصلاة قومي الله يجزاج الجنه

عايشة نايمة : ..............

خالد مر على عواش الصغيرة ولقاها قاعدة تطالع بعيونها : عايشة عايشة قومي صلي وشوفي بنتج قا

وانصدم لأنه حركها وما تحركت ..........




عند سيف وجوان ....

سيف انسدح على ظهره : خلاص قومي تسبحي وصلي

جوان ابتسمت : مابي مشتاقتلك

سيف ابتسم : قومي تراني تعبت

جوان ضحكت وقامت للحمام خذت لها شاور بعدين طلعت ولبست البيجامة اللي سيف مطلعها وبدت تصلي صلواتها اللي أمس العصر والمغرب والعشى وبعدين الفير وما نست نفسها من الدعاء والاستغفار وتركت الحرية لدموعها تنزل


سيف ابتسم تركها براحتها ولما خلصت يت انسدحت على صدره : بقول لهم أبي عرسي بعد أسبوع
جوان انصدمت : لا شنو أسبوع ما يكفي حرام عليك

سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه امبلا يك ...

وقطع عليه اهتزاز فونه وكان سايلنت : هلا ناصر

ناصر بصوت ثقيل : سيف وينك فيه وشسويت أمس

سيف ابتسم : أنا ببيتنا ومعاي جوجو ..والحين رادين

ناصر : لا لا أنا دقيت عشان أقولك لا تيون إحنا الحين رادين الديرة

سيف استغرب : ليششششششش على أساس كل الصيف هناك

ناصر : روانا دخلت الولادة وآنا وحمووود عندهأ

سيف ضحك: هههههه صججججج يلا مبروك وأحسننننن أصلا بيني وبينك توني مسوي مجهووود وما فيني أقوم ودي أناااااااااااام وارتاح باااااااي


جوان : شنو يبي
سيف : ما أدري عنه يقول لا تيون بنرد الديرة وروانا بتولد
جوان انصدمت : شلون هي بالثامن

سيف دخل عرض : تخيلي ولد مني جوجو
جوان ضحكت : هههههههه انت وين وآنا وين

سيف يبتسم وراح تفكيره بعيد : أبي خالد وراكان وسيف على اسمي والبنات أبي روان
جوان ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا والله ظلم شنو بنية وحده

سيف غمز لها : عشان ما يأخذون حبج من قلبي تدرين إذا طلعت روونتي تشابهج بنساج واحبها

جوان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


نامت على صدره ونام أهو مرتاح من وقت طويلللللللللللللللللللل



مستشفى السيف

الساعة 8

ناصر معاه محمد ناطرين روانا اللي ما تحملت الخبر ومن الخوف ياها عوار الولادة

محمد : ماني مصدق ماني مصدق للحين شلون عمتي تموت جذي بدون محد يحس أو يعرف
ناصر بحزن : الله يرحمها أن شاء الله

محمد قام : أنا بروح لهم وبدق اطمنك وانت طمني عنهااااا

ناصر : قولي متى الدفان

محمد وهو مآشي : أن شاء الله


فيلا أبوسلطان
نفس الوقت


غرفة صقر

جوري منهارة وتبجي وتطق بنفسها : ليش يمه ليششششششش ليش تموت صقر قولي ليششششششش ..شلون محد يدري عنها..إااااااااااااااااااخ يمه رحتي وتركتيني ليش ..سيف رجع عشانج يمه ليش أهى أهى أهى أهى أهى
صقر تلطم بغترته وسدحها وهو خايف عليها : جوري حرام اللي تسوينه ترحمي عليها تكفين

جوري تطق بعمرها : إااااااااااااااااااهـ يمااااااه إااااااااااااااااااهـ ليش تروحين ليش وريم منو لها وعواش منو يربيها أهى أهى أهى أهى


أريج واسيل وغفران واقفين عند الباب ويبجون : .............

صقر نزلت دمعته : خلاص جوري تكفين
جوري حاشتها صدمة نفسيه : إيه إيه أصلا أنا السبب صح صقر أنا السبب أنا أهملتها بالفترة الأخيرة تفرغت لك ولحمالي..وسيف بعد سيف نساها..صح صقر صح أنا السبب بموتها أنا اللي فرقت سيف وجوان وخليتها تموت بحرتها إااااااااااااااااااهـ يمه أهى أهى أهى


أبوسلطان وقف بالممر : يلا ياصقر خلنا نروح نروح المقبرة

صقر طلع لأبوه : ليش قالوا متى يدفون

أبوسلطان : إيه بعد صلاة الظهر وبنروح نوقف مع يدك يبي عزا الرياييل عنده والحريم ببيت عمتك الله يرحمها

صقر : ومرتي يبه أنا خايف عليها

أبوسلطان : ما عليها شر أن شاء الله خلها عند أمك وخواتك



وتعالوا نشوف ردة فعل سيف لما درى


سيف واقف والكل حوله واقفين : شنووووووو

أبوسيف شد على جتفه وكان متلطم وعيونه حمر : ترحم عليها وآنا أبوك ..أمك كانت خايفة ما تشوفك انت واللي ببطنها ..بس سبحان الله شافتكم و و
ما قدر يكمل ونزلت دمعته

اليد : لاحول ولا قوة إلا بالله ترحموا عليها ياجماعة


جوان اللي كانت واقفه عالدري..: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي إااه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

عبدالرحمن راح لها لأن الكل انصدم : هيي جوان شفيج هذا وقت ضحك
جوان طاحت عالأرض تبجي وتضحك من الصدمة النفسية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى لا لا عمتي ما ماتت أنا شفتها أمس الصبح..
وقامت لسيف ومسكت أيدينه : سيف انت تصدقني..أنا شفتها أمسسسسس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و وقالـ تـلي هههههههههههههههههههههههههههههه أنها مريضة بالسرطان وما ما اكتشفت المرض إلا بشهرها الخامس وكان له 3 شهور ..بس بس لما انت رحت وزواجنا خرب تطووووووور مرضها بسرعة مع الضغط النفسي والعصبي وما ما قدرت تتحمللللللللل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وطاحت عند ريوله : يعني أنا السبببببب أهى أهى أهى أهى أهى


اليد يمسح دمعته والكل ما تحمل الموقف : لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله

جوان قامت مثل المينونه لعمها خالد : صح عمي قول صح أني إذا اللي ذبحتها قول انك مصدقني قول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أبوسيف ما تحمل ونزلت دموعه ...ولف عنها... وراحت ليدها : صح يدي لا لا مو يدي أقصد يبه صح قول صحححححححح


شفيكم ساكتين قولوا أني صححححححححححححح إااااااااااااااااااهـ


وطاحت من طولهاااااا لأن جسمها فقد القدرة على التحمللللللل



انتهى البارت


بحط لكم 28
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


(28)


مستشفى السيف

الساعة 10


ناصر فز من مكانه لما سمع آخر صرخه من روانا : إاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ


وطلعت الممرضة بعد دقيقتين : مبروك مبروك قابت ولد زي القمر ما شاء الله

ناصر فرح رغم كل الحزن : ص صج حمدلله حمدلله الله يبشرج بالخير..ي يصير إشوفها

الممرضة : لا مش دلوقتي مش ح تستفيد لأنها نايمة من البنج ومش ح تصحى إلا بالليل والولد ح نوديه للحضانة تقدر تشوفه بعد ثوووووواني


ناصر نطر لما يشوف ولده بعدين طلع عشان يلحق الدفن



فيلا أبوسيف
الساعة 1


إليدة وأم فهد وأم سلطان وأم إبراهيم واقفين بصدر المجلس والحريم يعزون

..... : عظم الله أجركم
.......والرد : أجرنا واجرج

....... : الله يرحمها
......والرد : أمين جزاج الله خير


جوري نزلت لأبسه نفنوف أسود حرير سادة وغصب بعددددد مع البنات ما عدا جوان اللي نايمة فوق ...بس أول ما شافت الكم الكبير من الحريم والسواد مغطي المكان رجعت لها صدمتها وبدت تصارخ : إااااااااااااااااااهـ يمه إااااااااااااااااااهـ ليش تمووووووتين ...ليششششششش تخليني وتروحين ... ليشششششش شوفي كلهم يوا عشانج متي أهى أهى أهى أهى كلهم يمه كلهم يوا عشانج متي ليششششششش يمه إااااااااااااااااااهـ


أم فهد قامت بسرعة : جوري جوري ترحمي عليها ما يصير اللي تسوينه حرام
جوري تصارخ ومسكت بطنها : إااااااااااااااااااااااااهـ يماااااااااااااه إااااااااااااااااااهـ بمووووت خلوني أمووووووت مابي أعيش وما إشوفهاااااا إااااااااااااااااااااااااهـ

أم فهد خافت عليها : غفران روحي نادي صقر خل يوديها المستشفى لا تين البنية علينا

غفران بحزن : بس الرياييل راحوا للعزا ببيت يدي

أم فهد : يؤوووه روحي دقي عليه ...وانتو بنات دخلوها داخللللللل




غفران طلعت للحديقة ودقت على أخوها : رد صقر رد ...المشترك لا يرد يرجى الاتصال مـ

يؤووه..دقت مرة ثانية ورد عليها : ألو صقر

فهد : صقر مشغول دقي بعدين ؟!

غفران : فهد جوري تعبانة حيل قول لصقر أيي بسرعة

فهد : أؤك أؤك الحين أقوله


وبمستشفى السيف
الساعة 7 المغرب


ناصر بأس رأسها ومسك أيدها : حمدلله عالسلامة حبيبتي

روانا ابتسمت بتعب : الله يسلمك حبيبي ..

ناصر يبتسم : شفت ولدنا..طالع يهبل علي

روانا نزلت دمعتها : فاله مو حلو ...

ناصر قام وقعد يمها : آفاااا حبيبتي الله كاتب له أيي بالوقت..وبعدين عمتي الله يرحمها..وترى مو بس إنتي حتى جوري ما تحملت الصدمة والحين هي بالعمليات من الظهر

روانا بصدمة : عمليات!! توها تخلص السادس !!!

ناصر : الله يقومها بالسلامة ...

دخلوا أمها وأبوها واخوانها : السلام عليكم

ناصر وروانا : وعليكم السلام

وسن تبوسها : حمدلله على سلامتج يمه مبرووووووك يابو بدر يتربئ بعزك أن شاء الله

ناصر : الله يبارك فيج عمتي تصدقين أول وحده تقولينها إنتي

أبوفهد : حمدلله على كل حال ..ولدكم وينه

ناصر ابتسم ورز صدره : أحم أحم الحين أروح أييبه تعال حموود

الكل : ههههههههههههههههههههههههههه


طلعوا ناصر ومحمد يشوفون الولد بعدين ومروا على صقر ومعاه سلطان


ناصر : ها شصار ما ولدت ؟!
صقر هموم الدنيا فوق رأسه...قاعد بدون روح : ..........
ناصر ومحمد يطالعون سلطان : .......
سلطان : أن شاء الله الحين يطلعون يطمنونك ... حمدلله على كل حاال المصايب لا يت تيي مرة وحده بس الواحد ما يقول إلا أنا لله وآنا إليه راجعون


بهالوقت طلع الدكتور وراح لهم وصقر ما وقف لأنه ما قدر : أول شيء حمدلله على سلامة الأم بصراحة بصعوبه نجت وتجاوزت الصدمة وكان من المتوقع تدخل بغيبوبه حمل بسبب الانهيار اللي معاها.. لكن الحمدلله..

الكل : حمدلله حمدلله
صقر بلع ريجه : وال اللي ببطنها
الدكتور ابتسم : لا تحاتي أن شاء الله الحين بنحولهم عالحضانة لأن نومهم ناقص وتقدر بعد شهرين أو ثلاث تأخذهم لأن مثل ما تعرف ولدت نهاية السادس ... ومن الطبيعي يحتاجون رعاية صحية

سلطان وناصر ومحمد يطالعون صقر بصدمة : بن بنحولهم ليش مرتك حامل بتوم ؟!
صقر يطالع الدكتور بصدمة : .........
الدكتور ابتسم : شكلك ما تدري المهم مبروك المدام يابت توم بنات

صقر من الفرحه وقف وكان يضحك واخوانه قاموا يباركون ويسلمون عليه : هههههه حمدلله حمدلله والله ما كنت أدري

سلطان يبتسم : مبروك يأخوي يتربون بعزك
صقر ضيع من الفرحه : آل الله يبارك بعمرك
ناصر طق صدره : شعليك يالصقر توم بنات عن ولدي

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



شقة أحمد


كان يرتب الحوسه والعفسه وماسك ظهره لأنه يحس جسمه مكسر وتحت عينه كدمه زرقا وراسه مجروح وملفوف بشاش : رتب معاي ما تشوفني يالله أتحرك ساعدني شوي

بدر أيده مكسورة وجروح على ويهه : أنا أقدر إساعد نفسي عشان إساعدك ..قولي شبتسوي

أحمد : خلني أصحى شوي واكلم جوان عشان أخطبها بسرعة واقدر اقهر الخسيس اللي يا هني وطقناااا

بدر : من صجك يعني ما راح تسويله شيء

أحمد بحقد : أكثر شيء أقدر أسويه له وبتكون له الضربة القاضية أني بأخذ حبيبته منه..أصلا هي تحبني ما تحبه وإذا صارت مرتي وقتها أقدر أخذ بثاري منه


ومرت وراها 5 شهوووووووووووور خلالها صارت أحداث بلخصها لكم :

# صقر طلع بناتها بعد ما اكتمل نومهم وصار عمرهم الحين 5 شهور وسماهم مهرة وفهده ..وأبوسلطان فرحان بكثرة أحفاده وصار يقعد بالبيت عشان يشوفهم ويلعب معاهم .. أما جوري تجاوزت موت أمها بوجود عواش صغيرة ورضعتها مع بناتها وصارت أمها واختها بنفس الوقت

# ناصر سمى ولده بدر وصار عمره 5 شهور بس دبدوب وخدوده حمر وكل ما يروح الديوانية يأخذه معاه

#جوان عايشة بحالة حزن غريبة ونفسيتها تعبانة لأن أحمد يلاحقها ويهددها بكل مكان وسيف ما يدري..ونفذت وصية عمتها وخذت الريم وعواش عندها ببيت أبوها وصارت هي أمهم والمسؤوله عنهم ..وسيف وأبوه كانوا يمرون من فترة لفترة


فيلا أبو الفهد

بالحديقة ....

الريم قاعد تلعب عالعشب وحاطه أختها عواش اللي صار عمرها 8 شهور بالأرض ويضحكون .. وجوان قاعدة عالمرجوحه ومعاها سيف ..وأبوها وعمها خالد قاعدين يم المسبح يشربون عصير


سيف يلعب بشعرها : حبيبي شتفكر فيه
جوان تبتسم : أفكر فيك وبعمي..أقول متى نسوي العرس واسكن عندكم عشان أقدر انفذ وصية عمتي بدون ما تتعنون انت وعمي خالد كل يوم
سيف ابتسم : الله يرحمها أن شاء الله.. خلاص حبيبي هانت كلها ست شهور وتصيرين ببيتي واعوضج وتعوضيني عن كل اللي صار

جوان بتردد : ز زين سيف عادي اسأل شيء بس ما تزعل مني

سيف ابتسم : أسالي ياقلبي

جوان : ليش أنا ما حملت مع أن
سيف كمل عليها : نمتي معاي مرتين مو جذي ؟!
جوان استحت : أمممم
سيف ضحك: ههههههههههههههههههههههههههه حبيبتي طبيعي ما تحملين لأن .........
جوان ولعت خدودها : يعـ يعني شنووووووو
سيف ابتسم على شكلها وارتباكها : حبيبي خليني أكون صريح معاج..إنتي ما تشوفين أفلام سكس
جوان شهقت : لاااااااااااا ليش انت تشوف
سيف ضحك : هههههه أنا غير ..المهم حبي أنا وياج صج نمنا مع بعض بس إنتي للحين بنت ..أقصد يعني شفتي الدم ؟!
جوان ابتسمت : لااااا
سيف ابتسم وقرص خدودها : عيل ما راح تحملين..هههههههههههههههههههههه فديت قطوتي جولييت أنا ..بس أوعدج ليلة عرسنا بتحملين براكان وخالد وسيف وروان

جوان ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش قطوووة قالولك
سيف بأس خدها : واحلى قطوة بعددددد



عند أبوسيف وأبوفهد ....

أبوسيف ابتسم : الله لا يحرمهم من بعض
أبوفهد ابتسم : أمين يارب
أبوسيف : شرايك نخلي عرسهم الشهر الياي

أبوفهد انصدم : بس ما راح تنطر سنة على المرحومة

أبوسيف : الله يرحمها بس أنا بشوف ولدي مرتاح مع مرته وبناتي الصغار ..بشوف أحفادي يابوفهد يمكن أعوض غياب الغالية لا تنسى هذي وصيتها

أبوفهد : اللي يريحك يابوسيف بس أنا أقول نشاور إبوي



فيلا أبوسلطان ..
الساعة 4 العصر ...

والبيت لويه حده...صقر يايب بناته ومطقمهم وحاطهم بالحديقة وفارش أغراضهم والعابهم ويلعبهم ومعاه جوري
وناصر ياي أهو ومرته وولده وقاعد بالحديقة جبال أخوه وصايرين قروب خخخخخ
وغفران تلعب مع مهرة مرة ومع فهده مرة ومع بدر مرة ومللتهم من كثر ما تصور ...
أبوسلطان وأم سلطان قاعدين يشربون جاي وقهوة ويضحكون على عيالهم ... وسلطان واريج واسيل مسوين قروب العزابية وقاعدين بعيد


سلطان مسك رأسه : أففففف إزعاج إزعااااااج خلااص بسسسس سكتوهم وانتي غفرانووووه بسج تصوير من زينهم عاددددددد لوحة موناليزا وآنا ما أدري
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غفران تخصرت : وانت شكو إذا منقهر تزوج واصورلك عيالك ههههه
صقر : مالت عليك بناتي اللي مو عاجبينك إذا كبروا تيي تدق بابي واخليك تموت بحسرتك ما أعطيك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان يضحك: هههههه شوف غفران كاهي يمك هذي بنتي زوجها وفكني.. أما أنا أتزوج لااا يعني لااا

غفران تخصرت : لا والله
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أم سلطان : لا ياحبيبي ترى يدك يبي يخطب لك ندى بنت عمك ويبون أريج لإبراهيم بس اللي صار أجل كل شيء.. لا تستعيل على رزقك بتزوج يعني بتزوج
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أريج انحرجت ودفنت ويهها بظهره : اووووووف يمه إنتي لازم تعلنين ما تعرفين تخشين بقلبج

سلطان يضحك : هههه وخري عني إنتي..بعدين من قال أني مستعيل على رزقي أنتو اللي محترقين تبون تزوجوني ترى توني دخلت 28 ما عنست ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


انتهى الباااااااااارت
وعد وعد أنزل لكم بااااااارت رهيب




برنسس أوراق خريفية



الموعد باجر
بس أبي ردود

 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
117
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الباارت عجييب وييين تسلم ايددج عل البلارت العجييب موانا ثلت بج انها بتمووت وحراام كسررت خااطري جووري وجواان حييل تااثروو بمووت عايشه
وعااد نبيي باارت كللله احدااث ومااراح اقوولج توقعااتي الحين ليين ينزل الباارت الثااني
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
117
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
لا جذي راح تطلعين محلله نفسية من الدرجة الأولى هههه مبروك مقدما ..
موبهدرجهه محلله نفسيه من الدرجه الاولى بس تراا تتووني سنهه اوولى يعني للحين ماقعدت وظبت عدل والله يباارك فيج حيااتي والفاال لج ههههه
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البااااااااااااااااااااارت عجججيييييييييييب يعطييج العافيه
واتوقع ان احمد بينصدم لما يعرف ان جوان متزوجه سيف احس يستااهل السكيير راعي الخمر
 

Dramatic Girl

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Some Where fi al 7ya!
البارت رهيييييييييييييب و يجنن .. و الحمدلله مافي شي يقهر .. لووول .. :d

أنطرك بكرا إن شاء الله قلبو! :)
 

هناء - Hana

New member
إنضم
19 يوليو 2012
المشاركات
7,965
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ظل شيخ صباح ياطيب السيره
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up up
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
هههههههههه ياحليلهم والباااااااارت يننن تسللللم اناملج والله ومشكوووره وناااطرينج قللللبي والرووايه روووعه وشويه عليها...

حبيبتي الله يسلمج
والعفو
وانتي اللي روعة يا هنو
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الباارت عجييب وييين تسلم ايددج عل البلارت العجييب موانا ثلت بج انها بتمووت وحراام كسررت خااطري جووري وجواان حييل تااثروو بمووت عايشه
وعااد نبيي باارت كللله احدااث ومااراح اقوولج توقعااتي الحين ليين ينزل الباارت الثااني

ههههه حبيبتي والله
أكيد بنزل بارت
وبنطر توقعاتج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
موبهدرجهه محلله نفسيه من الدرجه الاولى بس تراا تتووني سنهه اوولى يعني للحين ماقعدت وظبت عدل والله يباارك فيج حيااتي والفاال لج ههههه

هههههه لا لا ألفال لي بالتدريس
مو علم النفس مالي شغل فيه
بس يبيلي أتعلم منج عشان أعرف أدرس طالباتي بداية السنة ههههه