أقوى روايات 2012 : لا تحسب أن الجن هم شياطين ..لا ياحبيبي شياطين الأنس للحين حية

إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
يـْآعِمـْرريّے أوراق واللہّ فديےـتہج
عسُيےّ الضيق مآ تشوفينهـ طول
عمرج ، والهنآ والسعادهـ دربج
و الضِحٌگٓ مآ يفارق شفآتج غــْـِْـْْـِلاّتي
فديےـتہج صّـْْ(☑)ـْْـجّ خفت عليج :eh_s(17):
رَبّـ❤ـيٌ ب هالآيام المباركهـ يفرج ضيقتج
وهمج ويشرح صدرج وينور قاـِْ<3ـِْبـچْ
وينولج ڱڵ مآ تتمنينهـ يآ الغـِْاليّے :eh_s(22):

وإذا حسيتي بضيق دآيمآ خلي ببالج
هالكلمات ؛ (( لَٱ تحزنَ إذآ آنجبرتَ علىْ ؛
تعآيْش ۆضع قدَ يؤْلمگ
بل آبتسم
لآنه قال بَگل رحمہَ ♥ :

[وَعسَى أن تَگرَهوا شَيئًٱ وهُو خيرٌ لگم ]
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
آهداء مـِنْٓ أخت لاختهآ ( برنسس الغـِْاليّے ):eh_s(17):




فدآج روُوُحَيِ وهذي بوسهـ مني لَـِْ♡̨̐ـِْچ ‏​♡̨̐◦ٱمْـِـٌَوَوِااا<3اااحْ◦♡ ̨̐

وٓ لـ عـــ⌣̴͡͡د̲⌣̴͡͡ ــيونـچْـ :eh_s(17):

آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
 

ألم صمت

New member
إنضم
25 أغسطس 2010
المشاركات
4,718
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
فــي دؤؤلــة الــعــشــآآق ...
جوان ودخول أحمد وبدر بحياتها وسوالفها مع الشباب بالبي بي معقوله يكون هروب من حبها لسيف ومحاولة للنسيان ولا لا ؟!

تبي تنسي حبها لسييف وتنتقم منه بنفسس الوقت بسس ما حبيتها لمن قامت تكلم شباب لو اتجذب وتقول اكلم ممكن بس تكلم نو كلشش ما حبيتها

صقر وجوري ما استقر الوضع بينهم ؟! وشلون راح تكون علاقتهم ؟!

عندي احساس انا عقب الي صار لهم راح تستقر حياتهم وعلاقتهم راح تتغير للاحسن

سيف اللي يبي يرد عشان يشوف جوان ؟! شنو راح يصير باللقاء ؟!


سيف راح يرد ويلقي جوان مواعده احمد وراح تقوله انا خنتك مثل ما انت خنتني عقب مده اتوقع راح يرجعون لبعض

عايشة شنو التغير اليديد بحياتها ؟!

ي رب ما يطلع فيها السرطان واذا طلع ي رب يكون حميد تكفين لا تموتينها
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
 

pRєTt¥ PrIиCe$s

New member
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
407
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
kuwait
جوان حدها تنرفز ليش تسوي جذي :eh_s(14):
وصقر زين يسوي بجوري عشان لا تسوي فيه جذي مره ثانيه :rerrerek:
بس اكسرت خاطري بعدين
غفران أخيرا حست وراحت حق روانا واعتذرت
ان شالله سيف يردلهم وما يسافر كاسر خاطري :eh_s(2):


يعطيج العافيه عالبارت
ويالله كملي ناطرينج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
جوان ودخول أحمد وبدر بحياتها وسوالفها مع الشباب بالبي بي معقوله يكون هروب من حبها لسيف ومحاولة للنسيان ولا لا ؟!
* يا الله! ليش كذا يصير! ما أبيها تصير راعية شباب! بعدين أحسها مرررة drama queen! تلبس أسود و حزينة و تهرب من خيانة سيف! :\

صقر وجوري ما استقر الوضع بينهم ؟! وشلون راح تكون علاقتهم ؟!
* صقر أكبر نذل! حركات الإنتقام الغبية هاذي ما أدانيها! إيش يعني إذا غلطت عليك قدام الناس تراهي بزر بالنسبة لك يبو شنب! ما يبغالها تتزوجها و تذلها بذا الشكل! الحمد لله و الشكر بس! بس شكلهم بيتعدلون! و حركة إنه كان يبي يشيل شاربه رفففففففعت أبو ضغطي!

سيف اللي يبي يرد عشان يشوف جوان ؟! شنو راح يصير باللقاء ؟!
* مدري أحس إنك بتقتلين عايشة .. و يجي سيف من سفرته .. و يلاقي جوان .. و يصير عشان أمه توفت ترجعله! يقالها بتواسيه و كذا!

عايشة شنو التغير اليديد بحياتها ؟!
* طلبتــــــــــــــــــــــــك لا تخلينها تموت! ما نبي أحزان!

و ما شاء الله عليه الجد حلال المشاكل هههههه! :d

أحس البارتات صارت تاخذ منحنى حزين > حلوة ذي منحنى هع
بس كالعادة روووووووعة قليلة ع إبداعك فديتك!

أنتظرك بكرا إن شاء الله! :)

هههه فديتج والله
إنتي اللي روعة
حدج متحمسه
تعجبيني خخخ
يلا بحط بارت عشان توقعاتج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up upup up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up

يسلمو حبوبة
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
جوان ودخول أحمد وبدر بحياتها وسوالفها مع الشباب بالبي بي معقوله يكون هروب من حبها لسيف ومحاولة للنسيان ولا لا ؟!
يمكن وسيف جاي لها بالجامعه عشان يكلمها تكون مواعده احمد وراح يشوفها سيف ويعصب عليها ويفشلها جدام الطلبه
صقر وجوري ما استقر الوضع بينهم ؟! وشلون راح تكون علاقتهم ؟!
الظااهر انه راح يستقر
سيف اللي يبي يرد عشان يشوف جوان ؟! شنو راح يصير باللقاء ؟!
راح تصير دوااهي هع
عايشة شنو التغير اليديد بحياتها ؟!
راح يصير فيها سرطان بالمخ الله يكفينه شره اجمعين

حبيبتي إنتي
هههه
توقعاتج خطيرة يلا تابعي البارت
وتعرفين
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
جوان ودخول احمد وبدر بحياتها وسوالف الشباب بالب بي معقوله يكون هروب من حبها لسيف للنسيان ولا لا؟!
لا موهرووب هذا من التعقيد البنت تعقدت من حبها اللي رااح كلها بسرعه فتلجا للشباب وترييح عمرها وتلعب علييهم
صقر وجوري مااستقر الوضع بينهم؟!وشلون راح تكون علاقتهم؟!
لااستقر الوضع بس انا احس ان هذا الهدوء قبل العااصفه علاثتهم راح تكوون عااديه وباارده اتوقع
سيف اللي يبي يرد عشان يشوف جوان؟!شنو راح يصير بالقاءا؟!
اتوقع ان سيف بيتاسف لها ويقول لها عن حبها واهي رااح تنهار ورااح يكشفها انها تكلم احمد وبدر
عايشه شنو التغير اليديد بحياتها؟!
انا اتووقع ان المرض اللي براسها ورم احسااس ورااح تخبي هذا عنهم واول ماتولد تمووت او يطيح الجنين

أحسج تقرين الرواية معاي
ما شاء الله توقعاتج رايت
بس مو بالضبط ههههه
يلا تابعي وتعرفين
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رواايتج عجييييبه وياللله نااطريين التكمله اوراااق
upupupupupupupupupupupupipupupupupupupupupupupupupupupup
up
uupupupupupupupupupupupupupupupupupupupupupupupupupup

يسلمو حبوبة
ردج عجيب خخخ
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
føzöø;31247463 قال:
عجيب البارت يعطيييج العافيه

و جوااان تكسسر الخاطر و نفس الوقت تحر !!

يعني كل وحده يخوونها حبيبها تروح تكلم صبيان و بويات !!

جوان ودخول أحمد وبدر بحياتها وسوالفها مع الشباب بالبي بي معقوله يكون هروب من حبها لسيف ومحاولة للنسيان ولا لا ؟!

>> اي اكيييد

و سيف وعليه كاسر خاطري و احس مظلوم ='(

سيف اللي يبي يرد عشان يشوف جوان ؟! شنو راح يصير باللقاء ؟!

>>> حدي متحمسه انشالله يتصالحوون

و عايشه يما حاسه ان بيصير فيها شي خنت حيلي الله يستر << انشالله لأ ..

عايشة شنو التغير اليديد بحياتها ؟!

>> و الله مادري الله يسستر بس انشالله مو مرض صداع خفيف ...

و جوووري حااامل امبين عليهااااا

و اهيه و صقر يعاندون بعض اهي حبته و اهو يحبها بس يعاندووون

ووو بس يعطيج العافيه مره ثانيه حبيبتي :**

و اب اب لب اب اب اب


لعيوونج حبيبتي =))

الله يعافيج
وتسلم عيونج
ويسلمو حبوبة
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
prєtt¥ priиce$s;31250759 قال:
جوان حدها تنرفز ليش تسوي جذي :eh_s(14):
وصقر زين يسوي بجوري عشان لا تسوي فيه جذي مره ثانيه :rerrerek:
بس اكسرت خاطري بعدين
غفران أخيرا حست وراحت حق روانا واعتذرت
ان شالله سيف يردلهم وما يسافر كاسر خاطري :eh_s(2):


يعطيج العافيه عالبارت
ويالله كملي ناطرينج

هههه الله يعافيج
أول وحده إنتي مع صقر
كل البنات ضده
خخخخ يلا تابعي حبوبة
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


(24) ..


صباح يوم الاثنين
جامعة الكويت - كلية الطب

وصلت جوان عند المواقف وطفت السيارة ووطلعت فونها :

Jojo : ana twny w9lt 3ndy mo7'9ra el.7yn

A.Al.ali ; 5al9 ana el.yom mny ray7 el.dwam ..byy
Ashwfch

Jojo : okey 3ndy breek b3d sa3aa..brb

A.Al.ali: tot


نزلت جوان من سيارتها وعدلت لبسها..كان بنطلون أسود جلد وبدي علاق أسود فوقه قميص جلد أسود مخليه سحابها مفتوح نصه ..وحاطه بس ماسكرا وحمره حمرا ولابسه نظارتها ... ولازم جوان تكون كل الأنظار عليها لأنها مميزة سواء بلبسها أو سيارتها اللي خذتها من ناصر تذكرون خخخ ..

دخلت المحاضرة وكتبت اللي طافها بعدين سألت الدكتور جم سؤال واستفسار وطلعت آخر وحده من القاعة ....

Ping!!!
Ping!!!

Jojo : hahah twny 6l3t

A.Al.ali : a8wl traa ma a3rf atklm bb 36yny r8mch b58 ..

Jojo : ok..99970.....

وبعد ثواني

أحمد : وأخير سمعت صوتج
جوان ضحكت : هههههه شسوي والله توني طلعت من المحاضرة..هذا رقمك ولا عندك غيره
أحمد : لا هذا رقمي الإيفون ..ورقمي البلاكبيري مو مهم ..يلا تعالي أنا بالحديقة معاي بدر

جوان : ههههه وليش بدر بعد
أحمد : ههههه عشان يشوفج يلا ترى متنا من اليوع

جوان تضحك وهي تمشي بالحديقة وتلتفت : ههههه إنزين انت اللي لابس جينز وتيشيرت بيج
أحمد لف وانصدم لما شاف جمالها : إيه لا تقولين انج الصاروخ اللي لابس أسود
جوان قفلت فونها ووصلت عندهم : هاي
بدر مبطل حلجه وعيونه : .....
أحمد انتبه وطقه على بطنه : ه هايات هلا هلا والله

جوان استحت من نظراتهم وبينت غمازتها : لا تطالعون جذي هههههههه

أحمد ابتسم : هههههه أعرفج على نفسي أحمد العلي 27 سنة ..وهذا بدر رفيجي من أيام الدراسة وملازم أول بالداخليه
جوان تصافحهم : هههههه أدري ما يبت شيء يديد

بدر مصدوم : م ممكن سؤال
جوان تبتسم : إيه أكيد
بدر : إنتي هذي عيونج ولا عدسات

جوان ضحكت من قلبها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا هذا لون عيوني على يدتي أم أمي أصولهم من تركيا..وهذا بعد لون شعري مو صبغه ..بعد فيه سؤال
بدر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاا

أحمد يبتسم : شرايكم نروح نتريق
جوان تطالع ساعتها : بس عندي محاضرة بعد ساعة
أحمد : عادي يمدي ..قريب
جوان : أؤك بس أروح بسيارتي

طلعوا مع بعض من بوابة الجامعة ..وبدر لما شاف سيارتها انصدم حيللل واول ما ركبوا وحركوا


بدر : حمووود من وين طحت عليها العن خيرك طالع سيارتها آخر موديل .. ياويل قلبببببببي..
أحمد ضحك : هههههه حلوة صح
بدر بحماس : أي حلوة ..قول صاروخ..صاروخ يمشي عالأرض ..عفيه شوفيلي صيده نفسها خرا عليك حظك يكسر الصخر

أحمد يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قل أعوذ برب الفلق لا تصكني بعين
بدر : هذي شكلها بنت عز
أحمد : يبيلي أسألها الحين


# أحمد : مثل ما قال نفسه..بس بعطيكم مواصفاته..كان اسمراني مجسم وزوغه حده وطوله 187.5
# بدر : هم عرفتوه ..بشرته بيضا بس قال برونزي من الشمس وتدريبات الضباط..مجسم وطوله 185

فيلا أبوسلطان
الساعة 9
غرفة صقر


جوري ما داومت اليوم..تحس جسمها مكسر وبداية صخونه ..صارلها ساعتين من راح صقر وهي تحوس بالفراش.. قامت بكسل وبعدت اللحاف عن جسمها وكانت لأبسه بيجامة حرير لونها أحمر شورت للفخذ وقميص علاق ..مشت خطوتين وما قدرت تكمل وطاحت من طولهااا


مطار الكويت

ناصر أول ما شاف سيف راح له يركض وحضنوا بعض حيلل : حمدلله عالسلامة
سيف كان متغيير حيل..مجسم أكثر من أول..ومسوي ديرتي بس مبين الحزن بعيونه : الله يسلمككككككك ولهت عليكم حيل حيل أكثر مما تتصور
ناصر يطالعه : شكلك متغيير مكبر عضلاتك

سيف ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه إيه حاط حيلي كله بهالعضلات كل ما عصبت رحت النادي ..
ناصر : يلا يلا الناس تطالعنااااااا

طلعوا من المطار وركبوا سيارة ناصر : تروح بيتكم أو

سيف قاطعه : لا لا توديني عند أحد ..انت تدري ليش ييت ؟!

ناصر : زين سلم على أبوك وأمك ..تسبح ريح

سيف : ناصر إذا بتمشيني على كيفك ردني للمطار وفكني

ناصر : بسسسس بسسسس سكتنا


٭٭


‏​‏​‏​​‏ آعشق آلذي يتحمل عنآدي وغيرتي ♡ !
هفوآتي وآسلوبي '
يحن علي رغم قسوة آسلوبي آحيآنآ
يتركني حتى آهدآ ثم يعود
ليخبرني آنه سيكون معي دآئمآ


بمطعم ......

أحمد : يعني إنتي مطلقة

جوان نزلت رأسها : إيه ...

بدر : إنزين شنو السبب إذا اثنينكم تحبون بعض

جوان : سافر أسبانيا وعرفت أنه خاني هناك

أحمد وبدر : .........................

أحمد : جوان خليني أكون صريح معاج من البداية ..أنا صج ما عرفتج إلا من يومين بس ارتحتلج وارتحت للسوالف معاج..

جوان : ج ...

قطع عليها فونها اللي كان يدق : هلا ناصر
ناصر ابتسم : هلا جوان إنتي وين أنا ييت الجامعة بكلمج ما لقيت سيارتج
جوان ابتسمت : إيه أنا طلعت أتريق بمطعم ....... ليش تبي شيء

ناصر : إيه في موضوع بكلمج فيه

جوان : خلاص تعال انطرك

ناصر : أؤك أنا قريب يمكم

أحمد : منو هذا
جوان ابتسمت : ولد عمي وزوج أختي.. أحمد جربت الحب من قبل

بدر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أصلا حمود يسمونه أبو الحب ما بقى بنت ما حبها
جوان ابتسمت : ليش جم مرة حبيت
أحمد انحرج : وايد يمكن 10
جوان مصدومة : 10..مستحيل هذا مو حب
أحمد : بصراحة مو حب حب يعني تقدرين تقولين تسلية

جوان بهدوء : يعني علاقات

أحمد : إيه ..

جوان : هذا مو حب



ناصر وسيف بهالوقت كانوا توهم داخلين ... وقاعدين يدورونها

سيف : وينهاااا
ناصر : ما أدري بدق عليـ .... وسكت
سيف : شفيـ ...
ناصر : منو هذول اللي قاعدة معاهم
سيف نزلت دمعته : نستني ياناصر نستني..خلاص ماله داعي يلا أمش

ناصر راح وراه : لحظة سيف سيففففففف

سيف يمسح دمعته : ناصر خلاص أسكت مابي أسمع شيء توصلني المطار ولا أخذ تاكسي

ناصر : أسمعني بس يعني انت ييت كل هالمسافة عشان تنحاش من المواجهه!!
سيف : نااااااااااااااصر مالي خلقك توديني ولا لا

ناصر عصب : زين زين أصلا انت الكلام معاك ضايع ....



عند جوان ...

بدر : ترى كان فيه اثنينه واقفين يطالعونج
جوان لفت : وين
أحمد : راحو ما عليج منهم شكلهم يدورن مكان أو يسألون عن أحد

جوان : أهاااا إنزين نقوم ترى ما بقى إلا عشر دقايق عالمحاضرة
بس لحظة خل أدق على ناصر شفيه ما يا


بسيارة ناصر

ناصر : هذي أهي
سيف : لا ترد عليها
ناصر طنشه وحط سبيكر : هلا جوان
جوان ابتسمت : ناصر وينك
سيف قلبه قام يدق هذي حبيبته ومرته : ..........
ناصر ابتسم لما شاف لمعة عيون سيف : ها إيه إيه بس انشغلت شوي خلاص عالعموم خليها وقت ثاني أنا كنت بكلم عن روانا صايرة حيل تتعب نفسها وأبيج تكلمينها بس بدون ما تدري أني طلبت منج
جوان ابتسمت : خلاص ولا يهمك أنا أقول لها ..يلا باي الحين أنا عندي محاضرة يالله يمديني أروح
ناصر : أؤكي ديريبالج على نفسج
جوان بهدوء : أن شاء الله سي يو


ناصر يطالع سيف : وتقولي لا ترد هااا
سيف يصارخ لأنه يكابر : شتبي
ناصر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه مابي شيء خلاص بسكت ياروميو
سيف خنقه : ترى إذا ما طالعت طريجك وكليت تبن بحذفك من الدريشة وأسوق عنك
ناصر : كح كح إااااااااااااااااااخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص بسكت

سيف بعد عنه وطلع زقارة يدخنها ... وناصر ابتسم بخبث وطلع سيدي قديم لهاني شاكر لأن سيف يحبه

هو إنتي لسه بتسألي
إنتي بالنسبة لي إيه
لا ياحبيبتي اطمني
الجواب عندي تلاقيه


سيف عصب : شحقه حاطها طلعها مالي خلق أسمع شيء
ناصر يبتسم : كيفي عاد مزاجي مشتهي أسمعها

لما تجري قوا دمي
لما تبقي كل همي
لما أعيش وياكي حلمي
تبقي بالنسبه لي إيه

لما ضلك يبقى ضلي
وتبقي أجمل شيء فاضلي
تبقي بالنسبة لي إيه

لما أتحدى الدنيا عشانك
لما أتعذب من أحزانك
لما أوهبلك وانتي مكانك
كل اللي إنتي بتتمنينه
ولما لاقي الشوق صاحبني
والحنين ليكي غالبني
يبقى إيه اللي غاصبني
غير هوا بلاقيني فيه

ولما قلبي يدق دقة
من حنين وحنان ورقة
بلقى روحي ليكي سابقة
ع المكان اللي إنتي فيه

ولما أعيش واحلم بدنيا
إنتي نورها بكل ثانية
يبقى أي دنيا تانية
مش معاكي تسوى إيه

لما ثانية تفوت عليا
وانتي مش قدام عينا
كل شيء في الدنيا ديه
يبقى صعب وقاسي ليه

مش هقولك ياعيوني
مستحيل أبدا تهوني
إنتي أحلامي وكوني
والهوا اللي بعيش عليه

ياجنوني واشتياقي
لما بتغرب بلاقي
قلبك إنتي وحده باقي
جنب قلبي يخاف عليه


سيف يصارخ ودمعته نزلت وطلع السيدي وكسره : بسسسسسس بسسسسسسسسسسسسس بسسسسسسسسسسسسسسسسسس


ناصر لا تعليق ...سكت لأنه ما يقدر يلومه .....


سيف يتكلم وماسك قلبه ومرجع رأسه ورا : تعبت ياناصر تعبتتتتتت دمرتني ..دمرتني ..ذبحتني..ما أدري شسوي ما أدري

ناصر : تبيني أكلمها
سيف : لاااا ودني المطار وبسسسسسس ومأبي أحد يدري أني ييت


فيلا أبوسلطان

الساعة 1:30


صقر : السلام عليكم

أم سلطان : وعليكم السلام هلا يمه يلا روح تسبح وبدل علما ايون إخوانك وننجب الغدى

صقر : عيل جوري وينها

أم سلطان : ما أدري يمه يمكن للحين نايمة أنا شايفتها هاليومين تعبانة صاير بينكم شيء

صقر ارتبك : ها لا لا مو صاير ..أنا بروح إشوفها


صعد صقر لغرفته وانصدم لما دخل وشافها ممدده عالأرض : جورررررررررررررري!!! يمه يمه يممممممممممه



أم سلطان يت تركض من الخرعة : خير خير شفيك يمه جوري شفيها

صقر : ما أدري يمه شكلها هني من الصبح ... يمه عطيني عباتها بسرعة

أم سلطان طلعت عباتها الجتف من الكبت وساعدت صقر بتلبسيها وشالها وطلع بسررررررررعة لإقرب مستوصف


صقر بالملاحظة مع جوري : حمدلله عالسلامة

جوري ببحه : ص صقر

صقر ابتسم : خرعتينا عليج دخلت لقيتج طايحة عالأرض

جوري غمضت عيونها وفتحتهم : ق قعدت الساعة 9 حسيت أني مصخنه كنت بقوم أخذ شاور بارد بس طحت ...

صقر يشد على أيدها : الحين بروح إشوف النتيجة وأيي

جوري : لا خذني معاك مابي أقعدددد

صقر ابتسم واشر للممرضة ويت شالت الدريب وساعدها تقوم وطلعوا وراحوا لغرفة الدكتور

صقر : طمنا دكتور
الدكتور : هو اللي باين بنتيجة التحليل أن المدام حامل بنهاية الشهر الأول ..إيه هو إنتي متعرفيش حضرتك

جوري انصدمت وضاعت حروفها : ح حامل
صقر بلع ريجه لما شاف ردة فعلها : م متأكد دكتور ترى تونا تزوجنا من شهر
الدكتور ابتسم : يبقى ما شاء الله عليك ياسيدي ألف مبرووووووك دنته صقر بجد

صقر ابتسم غصب من كلامه وجوري طالعته بنظرة حقد وقامت : مع السلامة

صقر ارتبك ووقف : أؤكي دكتور مشكور ويعطيك العافية ... أنا راح أوديها عيادة خاصه


وطلع وراها : جوري جوري لحظة

جوري معصبه : شتبي إيه طبعا حضرتك مستانس الحين خلاص كملت انتقامك مني مو هذا اللي تبيه ..لا واهنيك بعد بعد أنا حامل من أول ليلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني من الليلة اللي ذليتني فيها يا ..يا الشاهين


مشت عنه وصقر لحقها وهو معصب لأن الناس كلها تطالعهم..واول ما ركبوا السيارة عطاها طراق : مرة ثانية ما تمشين وآنا أكلمج وصوتج ما ترفعينه علي جدام الناس فهمتتتتتتتتتتتتتي يامددددددام

جوري طقته على صدره : أكرهكككككككك أكرههههههههك يا صقر أكرهككككككك أن شاء الله أموت وافتك منك ومن ذلك وعذابك ..يالتني مت قبل ما أصير مرتك يالتني مت

صقر هزها : وآنا بعد أكرهجججججج أكرهجججج ياجوري تعرفين شنو يعني أكرهج..وأيه..إيه مستانس لأني تزوجتج وانتقمت منج ..ومستانس بعد لإنج حاااااااامل مني..ارتحتي الحيننننننن

وحرك سيارته وهو معصب وجوري تبجي وتسب فيه



انتهى البارت
بحط 25
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
(25)..

بعد مرور خمس شهور

ملخص الأحداث

# روانا وصلت لشهرها الثامن بالحمل ولما سوت سونار طلع ولد وناصر قرر يسميه بدر
# جوري وصقر يكرهون بعض حيل لدرجة أنهم ما يكلمون بعض إلا للضرورة بس ..وجوري وصلت للشهر السادس بحملها وما شافت جنس المولود وفاقده أخوهاااا حيل
# جوان علاقتها بأحمد صارت قويه ..أحمد يحبها حيل ويخاف عليها ويلتقون وايد بالمطاعم أو المجمعات ..ومرات يكون بدر معاهم ..وغير جذي حياتها تغيرت صارت لاهية بالبي بي والسوالف مع البنات والشباب والبويات
# الدراسة خلصت والكورس الثاني انتهى ..وبدت عطلة الصيف واليد قرر يروحون كلهم الشالية طول العطلة ويبعدون عن الناس والازعاج


الشاليهات
الساعة 7 الصبح


Ping!!!
Ping!!!

Jojo : hala 7bebii anta w9lt

A.Al.ali : Eee bs ma adry ay wa7d shalyhkm

Jojo :el.7yn a6l3 lk

قامت جوان وعدلت لبسها كانت لأبسه بيجامة لونها أسود حرير قميص علاق وبنطلون طويل ..

طلعت من جناح البنات ونزلت ... مشت برا الشاليه على الرمل ..: أحمممممممممممممد


أحمد كان يمشي اتجاه معاكس لها ولف على طول..واول ما شافها ابتسم
جوان راحت له ركض وهو خذاها بحضنه : اشتقتلج

جوان ابتسمت : وآنا بعددددددد



إحمد بعد شعرها عن ويهها وباس رقبتها : شسويتي فيني تدرين أني حذفت كل البنات اللي بلستتي..غيرتيني حيل صرت ما أفكر إلا فيج

جوان تبتسم : والشرب

أحمد ماسك ويهها بين أيدينه : حبيبي وحده وحده بالتدريج ..يعني أول ما كنت أصلي والحين حمدلله ما أقطع صلاتي..كنت أكلم بنات والحين ما أكلمهم .. بس الشرب ما أقدر إقطعه مرة وحده بس بخفف منه أؤك

جوان ضمته : أؤك


ناصر كان مراقبهم من فوق من جناح الشباب بس سهران ومن صلى الفير ما نام .. عصب حيل : ليش جوان ليش؟! خلاص خمس شهور ساكت عنج بس الحين مستحيل مستحيللللل لازم أسوي شيء..

# ناصر من آخر مرة شاف فيها جوان مع أحمد وبدر وهو مراقبها ومراقب كل تحركاتها ويعرف أخبارها أول بأول ويوصلهم لسيف حرف حرف .
# عايشة طلعت نتيجة فحوصاتها بس خبتها عن الكل...لحد ما ولدت ويابت بنوته سموها عايشة بطلب منها..،والحين البنوته عمرها شهرين لأنها ولدت بالثامن وكانت حيل تعبانة وويهها أصفر والمرض مبين على ويهها

عبدالعزيز انتبه على النور يدخل من الستاير وفتح عيونه : نااااصر للحين قاعد ما تبي تنام

ناصر سكر الستارة وراح انسدح يمه : امبلا بنااااااام تصبح على خير

عبدالعزيز وهو يغمض عيونه : وانت من أهله



أما جوان ظلت مع أحمد شوي بعدين ودعته ودخلت الشالية وانصدمت بعمتها عايشة قاعد تكح بالمطبخ وعلبة دوا بيدها طايحة
وركضت لها : عمتتتتتتتتتتي!!!!
عايشة خافت لأن جوان شافتها وراح تقول للكل : ج جوان

جوان بخوف ساعدتها تقوم ولمت الحبوب : عمه شفيج إنتي مريضة وليش هالحبوب ؟!
عايشة : لا تخافين ما مافيني شـي بس مابيج تقولين لأحد زينننن

جوان : امبلاا بقول إذا ما قلتي لي شفيج
عايشة : خلاص بقولج بس توعديني انج تحطين بالج على بنتي وتردين لسيف..أبي إشوفه فرحان ومستانس قبل ما أموت..
ونزلت دموعها ..تكفين جوان طلبتج أنا عمتج لا ترديني

جوان نزلت دموعها : عم عمتي
عايشة : توعديني

جوان نزلت رأسها تذكرت سيف..حبها الأول والقديم..واحمد..أحمد اللي تغير عشانها.. : أوعدج

عايشة : هذي أمانة برقبتج ..أنا فيني ورم برأسي متاااااخر علاجه حيللللل
جوان طاحت على ركبها من الصدمة : ورممممممم !!
عايشة نزلت معاها وضمتها وبجوا : خبيث


جوان قامت تشاهق وتبجي وعمتها معاها ظلوا ساعتين تقريبا لحد ما صارت تسع وسمعوا صوت يدهم وقاموا على طول فوق وكل وحده دخلت جناحها


جوان قطت نفسها يم جوري ودفنت ويهها بصدرها : جو جوري

جوري فزت من النوم : جوجو

جوان تبجي : أب أبي سيف تكفين جوجو أبيه الحين أبيه خل أيي أهى أهى أهى أهى أهى أهى
جوري خافت : جوان بسمله عليج شفيج

جوان للحين تبجي : أبي سيف الله يخليج جوري أبيه خل أيي

جوري ابتسمت : دقي عليه
جوان رفعت رأسها وطالعت فيها : أدق !!!
جوري ابتسمت لها : للحين تحبينه جوجو مهما كابرتي ومهما حاولتي تنسين للحين تحبينه ...
جوان كانت ناطره أحد يرفع معنوياتها..على طول خذت فونها وراحت تتكلم بالحمام..قعدت عالأرض ونطرت الرد

......
......
.......
.......

المشترك لا يرد يرجى الاتصال مرة أخرى

جوان : رد رد
دقت مرة ثانية وهي تبجي

.....
.....

سيف بصوت كله نوم : أففف نعم نعم يعني الواحد ما يعرف ينام

جوان قلبها يدق : سيف

سيف انصدم قام قلبه يدق أقوى شيء..عدل قعدته ورد شعره بيدينه : جوان

جوان تبجي وتشاهق : س سيـ ف ت تع ـال أن ـا أنا أحبك ..الله يخليك س سيف تعال أنا تعبانة أهى أهى أهى أهى أهى

سيف اخترع وفز من مكانه وسكر الخط ..وجوان كملت بجيها


جوري لما راحت جوان تتكلم بالحمام قامت خذت فونها ودقت على صقر .. وما رد إلا بعد مدة

صقر : جوري ترى الساعة 9
جوري بهمس : صقر عندك أحد

صقر استغرب : لااا تدرين أني بروحي والسرير الثاني لسيف ..

جوري : أؤكي خلاص

سكرت منه ولبست روب قميصها الوردي القصير واللي مبين جمال بطنها المنتفخ بشهرها السادس ... وطلعت راحت لجناح الشباب وما كان فيه أحد ... دخلت عنده وشافته يطالع السقف ..

صقر انصدم منها ... وهالوقت بالذات .. حس بصوتها شيء ..واللي زاد صدمته أنها يت انسدحت يمه وحطت رأسها على صدره : ص صقر أنا تعبانة وخايفه عادي أنام على صدرك عشان أحس بالأمان والراحة

صقر ابتسم لا شعوريا وشدها لصدره حيل وقام يلعب بشعرها : أكيددد بس شفيج
جوري بهمس نايم : جوان جوان تعبتني حيل..مشتاقة لسيف ..يت نامت على صدري وقامت تبجي ..خليتها تكلمه ..وفكرت بنفسي ..طريت انت على بالي..فكرت لو اخسرك مثلها لما خسرت سيف وضيعت حبها بيدها..تذكرت كل لحظاتنا وحياتنا مع بعض..صح في مواقف أنا غلطت فيها وآنا اللي خليتك تكرهني وتحاول تتنقم مني بس
صقر يبيها تكمل : بس شنو كملي أسمع ..تدرين أني مرتاح لكلامج


جوري تكمل وهي تطالع بويهه وصدرها على صدره وايدها على خده : بس أنا ما أحس بالأمان اللي معاك..ما ارتاح من خوفي إلا بحضنك واسمع دقات قلبك..صقر انت ريال ما راح القى مثلك.. أحبككككك !!!

صقر يبتسم : وآنا أحبج

جوري ابتسمت : خلاص بناااااااام
صقر ضحك : هههههه أن شاء الله بتنامين بالروب

جوري تذكرت الروب..وقامت وطقت جبينها : يؤه نسيته

قطت الروب ونامت على صدره وأبتسم لها وكمل نومته



أما برا غرفة الصقر ...


ناصر لابس شورت بدون شيء وبيده نسكافيه ومرفع ريله عالطاولة ويقلب قنوات التلفزيون

دخل عليه يده وشافه : انت قاعد
ناصر ابتسم : إيه يدي صباح الخير أنا قاعد من الصلاة وما ياني نوم


اليد ابتسم : زين عيل خل أقعد الباجي

ناصر شافه بيروح غرفة صقر : جوري عنده !!

اليد لف عليه : عند منو
ناصر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أكيد مو عندي يعني
اليد رفع عصاتها : تتظنز ياولد !!
ناصر يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا يدي محشوم
اليد : إنزين شدراك انت أنها نايمة عنده

ناصر : توها من دقايق دخلت بس ما انتبهت لي .... يعني لا تعب نفسك وتروح

اليد لف بيطلع : أحسنننن قوم قعد إخوك الثاني وعيال عمك ييلا

ناصر يبتسم : أن شاء الله


وقام عشان يقعد عبدالعزيز وعبدالرحمن ومحمد وكانوا بغرفة وحده

فتح الباب وأبتسم بخبث : نيهاهاهاهاي

راح لمطبخ التحضيري وياب طاسه كبيرة ترسها ثلج ومااااااااااي مثلج ورجع لهم مرة ثانية ووقف فوق السرير وصارخ : عزووووووووووووز حمني حموووووووووووووووووووووووود طششششششششششش


وشهقوا كلهم : هـــــــــــــئ

عبدالعزيز صارخ لأنه أكثر واحد اخترع وتجمد : يااااااااااااااخسيس وربي ما اخليكككككككككك


ناصر طقها نحشه ووراه عزيز وحمني ومحمد وكلهم مو لابسين الا شورت




تحت بالصالة

أبوفهد وهو يقعد : صبحكم الله بالخير
أبوسلطان وأبوابراهيم وأبوسيف : صبحك الله بالنور


وقطع عليهم هجوم الشباب يصارخون ويضحكون


أبوسلطان : بسم الله الرحمن الرحيم يالله صباح خير سكنهم مساكنهم

أبوفهد يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ترى كلهم يركضون ورا ولدك


عبدالرحمن بحقد : هينننننن يانصووووووووور شكلك ناوي على نفسك اليوم

ناصر واقف وماسك صدره ويلهث : لحظة لحظة انقطع نفسي خل نتفاهم

اليد دخل عليهم : خير خير شفيكم مثل إليهال صوتكم عالي

ناصر راح ورا يده : يدي انت مو قلت قعدهم

عبدالعزيز يصارخ : جبببب جذاب والله ما اخليها لك اطلععععععع الحين الحين تطلع
وصار يطق عالأرض ..الحين الحين والله ما أمشي إلا وآنا مأخذ حقي منككككككككك
محمد وحمني : ياااااااااخسيس

أبوفهد واخوانه وأبوهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اليد كتم ضحكته : انت شسويت لهم
ناصر : ما سويت شيء يدي
عبدالعزيز راح وسحبه من كشته وطلعه من ورا يده : ما سويت شيء هاااااااا

ناصر : إاه إاااه يأكلبببببب هدني الحين تروح شخصيتي جدامهم

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعقوب وهو نازل : لا تخاف طاحت وخلصت
إبراهيم يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه

اليدة دخلت عليهم وانصدمت : ياويلي ياويلي غربل الله إبليسكم علامكم مفصخين
عبدالعزيز منقهر : عدال ياالعنود اللي يسمعج الحين يقول مو طول النهار منخشه مع يدي وتشوفينه مفصخ من مليون سنة


اليدة انصدمت والكل ضحك عليها حتى ناصر والبنات اللي واقفين فوق يشوفون : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محمد الكبير : مليون سنة عاد حرام عليك

عبدالعزيز : مليون سنة ..شهرين مالي شغلللل المهم أخذ حقي من نصووووووور حمني حموووووود يبوا أي شيء بالمطبخ


وسن كانت تجهز الريوق وتضحك معاهم : ههههه لا لا تييون قاعد أز ..هيي هيي حمود ييب البيض وين موديه

محمد دخل وخذا أول صحن جدامه وكان بيض طماط ..

الكل صار يضحك عليهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وسن تدزهم : حمني ياحمار هد العصير هده

عبدالرحمن دزها بضحك وطلع يركض والكل يضحك وصارت حرب بينهم ..عزيز غرق ناصر بالعصير التانج والبيض اللي ترس شعره وحتى الزيتون تهاوشوا فيه وكل شيء شافوه جدامهم

وصارت معركة وحوسة ..الحريم يضحكون..والبنات يصورون ..واليد يسب فيهم عشان النعمة : هيي هيي حرام عليكم نعمة ...نعمة يالهيوس يالجلاببببببببب

بس ناصر وعزيز وحمني ومحمد مو رادين عليه طاحوا فوق بعض يتهاوشون وواحد شاد شعر الثاني وملطخين بالاكل ..


فهد كان واقف عالدري طول هالمدة ولما حس انهم خلصوا نزل : بسكم عاااا

ما كمل لأنه زلق بزيتونة وطاح : إااااااااااااااااااح الله يأخذكم انكسر ظهري


هني ناصر وشلته ما مسكوا نفسهم ونسوا الهوشة وضحكواا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وسن تضحك وتساعد ولدها : قوم يمه قوم بسمله عليك

ناصر يدمع : وااااااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني عزوز

عزيز يضحك مثله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطنك شسويلك يعلك بالأسهال

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وبعد فصلة طويلة وضحك ... صعدوا فوق يتسبحون ..والحريم نادوا الخدم ينظفون المكان ..والرياييل والبنات طلعوا برا فرشوا عالرمل جدام البحر وخلوا أم سلطان تسوي ريوق ثاني



فوق عند جوان

كانت منسدحه على السرير وتبجي ..للحين مو مستوعبة كل اللي صار وكل اللي مرت فيه ..قاعد تعيد التفكير بنفسها

فجأة دخل عليها ناصر معصب لدرجة أن الباب طلع صوت قوي : إنتي مينووووووونة !!!

جوان فزت من الخوف وشدت اللحاف لصدرها : ن ناااااااصر

ناصر قرب منها وكان لابس جينز بس وصدره مبلل لأنه توه مخلص شور ..مسكها من حنجها : لا تخافين أنا مو خاين مثلج عشان احط عيني على أخت مرتي
جوان نزلت دمعته : إاااااخ هدني تعورني شتبي مني
ناصر قام يهزها : إنتي شنووووو هاااا شنوووووو ما عندج إحسااااااااس .. الصبح مع أحمد بوس واحضان والحين داقة على سيفففففففففف ومخرعته ..إنتي شتبين شتبين ؟!
وقام يطق قلبها ..هني في قلب ولا شنوووووو ما تكلمين شفيج ساكته

جوان انهارت من المواجهه وقام تبجي : مالك شغلللللل مااااااااالك شغللللللل هدني هدني أن شاء الله أموت وارتاح منككككككككككككم اطلععععععع برا برااااا

ناصر دزها : إنا طالع بس والله لو صار لسيف شيء ما تلومين إلا نفسججججججججججج فهمتي يالخاينة ..أصحي إنتي للحين زوجة سيف !!!!!!

وطلع وسكر الباب بكل قوته ...

جوان حست أن كلمة ناصر صحتها من النوم اللي عاشت فيه ست شهور..عرفت غلطتها..تذكرت كل شيء حاولت تنسى فيه..أحمد وبدر وخالد واحمد ..كلهم كلهم كلمتهم عشان تقهر سيف واقنعت نفسها أنها حبت أحمد بس ما قدرت..وقامت تبجي : بس هو خاااااااااااااني خااااااااني أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى
أهى أهى أهى

وبضعف منها خذت الفون ودقت على أحمد


أحمد : هلا هلا بالحب كله
جوان ببحه : أحمد بشوفك
أحمد حس فيها : حبيبي شفيه صوتج صاير شيء ما أدري عنه

جوان : لا بس أنا تعبانة شوي ومتضايقة وبشوفك بأي مكان تبيه

أحمد ابتسم : خلاص شوفي أنا الحين برا بس شوي وراد الشقة إذا تبين تعالي هناك بدر بعد بيكون موجود
جوان : أؤك أنا أدق عليك
أحمد : أؤك انطرج


جوان سكرت منه وقامت مسحت دموعها وهي تردد : مو أنا اللي يخوني وارد له

دخلت الحمام خذت لها شور بارد حيل..بعدين طلعت ولبست نفنوف صيفي كت عالصدر أبيض وفيه ورد أصفر وأحمر وبرتقالي وطوله لتحت الركبة ..وفوقه جولييه نفس الرسمه ..وكعب أبيض وحطت ماسكرا وروج برتقالي ..وكشخت حيل...


ونزلت وكانت الساعة 1 الظهر...



لقتهم كلهم برا عند البحر الشباب يلعبون كرة ماي والبنات يركضون ورا بعض ..روانا تتمشى مع جوري..وعمتها الحزينة تلعب مع الريم وعواش الصغيرة بآخر لحظاتها.. والحريم الباقي يسولفون عن الأكل



وسن ابتسمت لأن من زمان ما شافت بنتها لأبسه غير الأسود : جوجو يمه تعاااااالي

جوان ابتسمت : صباح الخير
أمها وعمتها اللي ابتسمت لها وأم سلطان وأم إبراهيم ويدتها : صباح النور
اليدة : تريقتي ولا نخلي الخدم يسوون لج
جوان ابتسمت : لا أنا قعدت الصبح تريقت مع عميمه وبعدين نمت

عايشة فهمتها وأبتسمت : إيه أنا وياها تريقنا من زماااان

وسن : عيل تعالي شربي قهوة من ايد من أم سلطان ما تتطوف

جوان : لا بروح لابوي


مشت عنهم وراحت عند أبوها ويدها وعمامها : بابا

أبوفهد ابتسم : ياروح أبوج تعالي بحضني

اليد ضحك : ههههه بسك بسك لا تدلعها خربتها ترى

أبوسلطان : هههههههههههههههههههههههههههه خله ما عنده إلا هي وروانا عند ولدي
جوان قعدت بين أبوها ويدها : بابا يصير أروح بارتي المغرب عند رفيجتي


ناصر سمعها وترك الكرة للشباب ويا يركض : رفيجتج منو وشسمها ومنو أهلها
أبوسلطان انصدم : نااااصر أبوها واخوانها موجودين مالك شغللل انت

ناصر يخزها : امبلا لي شغللللللل سيف موصيني عليهاااا وماكو روحه لأنه بيوصل اليوم


خالد أبوسيف فرح : صججججججج متى أهو قالك
ناصر ابتسم ويوجه الكلام لجوان بجراءة : إيه هو اليوم كلمني الساعة تسع ويقول أن فيه ناس داقين يبجون ومشتاقين له حيل عشان جذي قرر يرد والحين أهو بالطيارة يعني يبيله 3 ساعات ويكون هني

طبعا الكل فهم قصده لأن موجه الكلام لجوان .. أبوفهد ابتسم واليد ابتسم وأبوسيف حس بالفرحة : حمدلله حمدلله الله يبشرك بالخير

أبوسلطان : قرة عينك يابوسيف
أبوسيف : تسلم بويه نبيك

جوان تعاند ناصر ومستحية لأنه فضحها عندهم : بابا شقلت أروح ولا لا ؟!
ناصر : لاااا
جوان : انت مالك شغل أنا أكلم إبوي.
أبوالفهد ابتسم : عيب يابنت ولد عمج تردين عليه جذي
اليد : خلها ..متى تروحين ومتى تردين ووين بيتهم ؟!

جوان ابتسمت : بروح الحين أتغدى عندها ويمكن المغرب أيي عندها البنات ونبي نستانس اليوم أحس أني حيل مغموته
ناصر عرف أنها رايحه تشوف أحمد بشقته وانه ربعه عنده وقرر يتركها على راحته بس بيراقبها : كل شيء بحسابه يابنت العمممممم


راح وتركها

جوان : شقلت يبه
أبوالفهد يفكر : روحي خلاص بس ما تتأخرين
جوان باست خده : أمووووواح أكيد أن شاء الله


قامت عنهم بس يدها وقفها : بتروحين بسيارتج خلي أحد يوديج

جوان : لا يدي أدل الطريج مابي أتعب أحد أنا بروح وارد


محمد أخوها : جوجو وين بتروحين
جوان ابتسمت وباست خده : بروح بارتي وأيي المغرب
عبدالعزيز : أنا أقول ليش كل هالكشخه اللي ما شفناها من زمااااان


جوان ضحكت وراحت عنهم وناصر لحقها بدون ما تحسسسسسس



عند الحوامل ¥

روانا : تصدقين ودي تمر الأيام بسرعة مليت بولد وارتاح

جوري ضحكت : هههههههه مليتي ولا اشتقتي لأبوبدر وتبين تنامين بحضنه
روانا ضحكت : ههههههه يمه منج يعني إنتي اللي مقصره الحين

جوري حطت أيدها على بطنها : تصدقين ما سويت سونار .. حسيت أني بحس بشعور المفاجأة وقت الولادة
روانا تضحك : هههههه بس بطنج منتفخ شكل ولدج صماخه كبير مثل أبوه
جوري : ياحمااااارة
روانا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



سارة وفاطمة وغفران واريج واسيل بالبحر يلعبون ...


غفران : هيي ساروه غرقتيني ياااااااااحيووووانة

سارة تضحك وتنثر الماي : هههههه أحمدي ربج سباحه مجانية

غفران : مالت عليج

فاطمة داخله لنص الماي وكانت لأبسه بدي أبيض وبرمودا جينز : هيي بنااااات تعالوا هني والله وناااسة الشعور يوصل الماي لنص بطنج

غفران وسارة واريج وندى واسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبية لا تغرقين


محمد الكبير شافهم وأبتسم وكان يتسبح بس بعيد عنهم : هيي فطوم تعاااااااالي هني معاي
فاطمة ضحكت وهي تروح عنده وتنثر عليه الماي : هههههههه أمبيه حموووووود وناااسة عندك

إبراهيم كان يلعب كرة ماي داخل البحر أهو وفهد وحمني وعزيز ومحمد وصقر وسلطان ويعقوب : هي هيي فطوم روحي مناك عند البنات

محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا خلها أنا ناديتها
يعقوب : انت تسبح وانطم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فاطمة : حمووووود شرايك نلعبببببببببببب كلنا كرة ماي بنات ضد الشباب

عبدالعزيز بسرعة : وآنا أول واحد موافق

صقر : ههههه انت أكيد أول دام السالفه فيها بنااااات

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم تنادي البنات : بناااااات بنااااااااات تعالوا مني نبي نلعب كرة ماي بنات ضد شباب

غفران : مانبي مو عدل أهم 8 واحنا 6 واثنينه ما منهم فايدة حوامل وجوجو مو هني

فهد ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه بدينااااا خلاص انسحبوا من الحين
روانا قربت من البحر : لاااا أنااا بلعب معاكم
سلطان : هيي هيي وين تلعبين إنتي وكرشتج
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : هههه أي والله روون ترى ناصر مو هني مالنا خلقج حوامل ممنوع
جوري : لااااا يابوصماخ أنا بلعب بعد عناد لكم
روانا تضحك : كفج كفج حملة الدفاع عن الحوامل

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صقر يضحك : هههه يلا يلا صرنا متعادلين أنتو 8 واحنا 8


وتيمعوا البنات بصوب داخل البحر ..والشباب بصوب ... وبدوا يلعبون وعلى طول سجل عزيز هدف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قووووووول

فهد : روحوا روحوا مصخره أنتووووو
روانا ماسكة بطنها : هيي لحظة أنا أحس ما أقدر أمشي كرشتي ثقيله


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غفران : بابا روحي اطلعي إنتي وكرشتج ما نبيج

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روانا : مالت عليكم حاصلكم عاد ألعب عن اثنين

يعقوب : هههههههههههههههههههههههههههههههه كملوا كملووووا



وكملوا اللعب وصارت هوشة داخل الماي منو اللي يلعب ومنو اللي يسجل واكيد الشباب متقدمين على البنات 3 - 1

ندى من القهر أنه خسروا طقت الكرة حيل على غفران خلتها تطيح بالماي : أفففففففف
غفران شهقت : هىئئئئئئئئئئ

البنات ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روانا وجوري : أحسن جزاتج تتشمين فينا
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهد كان قريب منها وطلعها بسرعة وصارت بحضنه : حمدلله على السلامة ما صار شيء

غفران طالعت بعيونه : أشك انك تبي سلامتي
فهد طالعها باستهزاء وبعد عنها ورجع للشباب : ما تهميني مثل أول


غفران عرفت أنه قصده ما أحبج مثل أول وحزت بنفسها وتركت اللعب وطلعت من الماي


أريج : هيي وين رايحة
غفران : تعبت خلاص مابي ألعب



جوري وروانا طلعوا من الماي وهم مبللين وقعدوا عالرمل


جوري : غبية
روانا استغربت : هااا
جوري ضحكت : هههه أقصد فرفورة غبية لأنها ما حبت فهد إلا لما طنشها
روانا : وناصر للحين ما يكلمها وزعلان منها وراسه يابس يقول إلا اخلي فهد يتزوجها وينكسر اللي برأسها وتعرف غلطتها بعدين يسامحها

جوري : هههههه الله يهديها مثل ما هدانا أنا وياج

روانا وجوري : هههههههههههههههههههههههههههههههههه



نروح للديرة
شقة أحمدددد


جوان كانت تفتر وتشوف الشقة : أمبيه شقتك صغيره بس حلوة

بدر كان بيده كأس ويكسي ويمشي معاها : ع ج ب تج

جوان طلعت عنه وراحت قعدت يم أحمد : وععععع انت وخر عني تعرف شنو ريحتك خايسة لاحقني بعد


بدر واحمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان : انت لازم تعزمه يعني وععع مليغ بنقعد بروحنا يا أخي


أحمد يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه خل يولي ما عليج منه

بدر يضحك يا وقعد بقنفه بروحه ويعبي ثلج ويصب ويسكي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبتي حموووود الحب ما يستغني عني

جوان بقهر : جببببببببب

أحمد يضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليه لا تتحرشين فيه..الحين يشرب ويعدل مزاجه وينقلع..المهم حبي شنو تبين تشربين ريد بول - هوستن - بايسن ولا تبين نتغدى

جوان مسكت كوشيه وحذفتها على بدر : ما أدري كيفك المهم شيء يعدل مزاجي هذاااااااا الكللللللللللب قهرني قوم اطلع يابوريحه


بدر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أ ن ت ي م قورة مني ع ـشان تبين الجو لج بروحج
أحمد مسكها وقعدها بحضنه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص حبيبتي إنتي شعليج فيه
جوان ابتسم : ليكون انت تصير مثله لما تشرب
بدر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي أوه يصير أخس مني ..
وياب كأس حط فيه ثللللللج ويسكي : هاج هااااج ش ـ ر ـبي صـ دقـ ني ح حلو ي ن سيج همومج ويطيرج ف فوق
أحمد : ما عليج منه لا تشربين قومي نروح نتغدى أنا وياج

جوان تذكرت ناصر لما هاوشها وتذكرت بجيها الصبح لما عرفت بمرض عمتها والوعد اللي وعدتها فيه..حست نفسها خاينة صجججج وخذت منه الكأس

أحمد خذاه منها: جوجو من صجج ما راح اخليج تشربينه
بدر سكران : ل ليش خ ـلها ت تشرب
أحمد عصب : انت مالك شغللللل ..جوجو صدقيني ما يصلح لج

جوان عاندت : بس بجرب
أحمد : شفيج مو إنتي اللي تبيني أتركه
جوان حطت رأسها على صدره وخذت منه الكأس : لا عادي عادي بس اليوم ..
بدر راح قعد لأنه بيطيح : هههههه إيه إيه شربوا من كأس واحد لأن لأني مالي خلق أروح أييب

أحمد وجوان ضحكوا وبدوا يشربون

انتهى البارت


توقعاتكم ؟!

جوان شربت وكسرت كلمتها لعمتها ونست وعدها وما اهتمت لناصر ..هل راح تندم أو تكمل ؟! وراح يكون هذا بداية ضياعها


سيف قرر يرد بناءا على طلب منها ؟! راح يشوف خيانتها للمرة الثانية وينسحب من حياتها هالمرة للأبد ولا يدافع عن حبه قبل لا يضيع ويتدمر

ناصر شنو راح يسوي وليش راقبها ؟!
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):