(23)..
مر شهر كامل ..خلالها تغيرت وايد أشياء .. أهمها أن خلص الشتا وبدا شهر مارس وردوا الطلاب لجامعتهم .. وسيف من سافر ما يكلم إلا يده وأبوه وناصر وقليل بعد ...
صقر ما قرب لجوري بعد ليلة العرس ولا ينام معاها بالغرفة وإذا اضطر ينام عالصوفا وهي ع السرير وما يكلمها إلا جدام أهله ..
غفران بدت تتضايق من نفسها حيل خصوصا أن ناصر للحين ما يكلمها وروانا زعلانه منها وأبوها ما يدلعها مثل أول..وكل ما تتجمع بفهد بزوارات العايلة يصدها أو يحقرها وهذا اللي قهرها ..
روانا صارت بالشهر الرابع وناطرة تعرف جنس البيبي ..وناصر حيل متلهف وبدا يحضر ويشتري من الحين
جوان صارت منطويه على نفسها واغلب الوقت بغرفتها واكلها قليل وكل لبسها أسود ومحد يقدر يكلمها لأن اليد محذرهم
عايشة أم سيف صارت بالشهر الخامس بس مراجعاتها كثرت وحالتها النفسية تعبت حيل بعد سفر ولدها وزواج بنتها وما بقى لها غير الريم
ونكمل الحين

:!
فيلا أبوالفهد
الساعة 2 الفير
جوان مو نايمة كالعادة بدارها كتبها مفتوحة ومالها خلق تدرس وماسكة البي بي تطقطق
طالعت التوبك اللي من شهر ما غيرته : # قلبي جرحته وانت الذي توقعتك آخر من يسويها ويخون #
شافت إضافة من نك A.Al.ali..
جوان من الملل اللي فيها قبلت الإضافة وعلى طول وصلها
A.Al.ali: norty lstty
جوان كان نكها : jojo
Jojo: yslmoo mno m3ay
A.Al.ali: ahmad 27 w anty
Jojo : sorry ahmad ma a'9yf shabab ..del
A.Al.ali: la la l7'9aa w allah bs bswlf m3ach 3ady
Jojo : ana mby aswlf m3 a7d
A.Al.ali: jojo km 3mrch..w mno ely 5anch?
Jojo : 19
A.Al.ali: el3mr klh yarb ,,mno ely 5anch?
Jojo : 7bebii 5any
A.Al.ali: 7bebch?!
Jojo : Eee ,
A.Al.ali: w el.7een weenh?
Jojo : ma adry
A.Al.ali: jojo anty 6albh 97?!
Jojo : Eee adrs 6b thany snaa w anta ?!
A.Al.ali: ana mw'9f bl.khraba wlmay
وجذي كلمت جوان سوالفها معاه ونست نفسها ونست الوقت وما نامت إلا 5 الصبح
فيلا أبوسلطان
الساعة 5:15
غرفة صقر # اشرح لكم الترتيب..كانت واسعه حيل ألوانها ازرق غامج مع أسود ..واثاثها باللون الأبيض والاسود..السرير كان دائري وكبير حيل لونه أبيض ومفارشه لونين أبيض وأسود..والكبت والحمام عزكم الله كله نفس اللون ..والبلازما يتوسط زواية الغرفة مع الصوفا والجلسة الصغيرة اللي عبارة قنفه مزدوجة وقنفه فردية وبينهم طاولة زجاجيه عليها تحف وكاسات ..#
جوري كانت تعرق وهي نايمة وتحرك رأسها : كح كح كح
فتحت عيونها بثقل وعدلت نفسها وشربت ماي وردت القلاص للكوميدنه ..انتبهت أن صقر قاعد يقرأ وطالعت الساعة
صقر بدون ما يلف : صدق الله العظيم..مدام انج قعدتي قومي توضي وصلي
جوري بعدت اللحاف ولبست الشبشب بكسل : م ما أدري ليش اليوم ما حسيت بنفسي وما سمعت المنبـ إااااااااااااااااااخ
وقبل ما تكمل تعثرت وطاحت ..
صقر قام بسرعة وحط القراءة بمكانه وراح لها : صارلج شيء
جوري تسندت عليه : لا لا عادي
صقر يطالعها بغموض : وشفيج معرقه جذي شنو كنتي حلمانة ؟!
جوري تضايقت من قربه وعطره وحطت أيدها على حلجها : أيـ
وركضت للحمام
صقر تنهد وحس بالضيقه تأكل قلبه .. راح وانسدح على الصوفا وغمض عيونه ...كان يسمع صوتها وتأوهاتها بالحمام بس ما اهتم أو ادعى البرود
جوري بعد ما حست أنها ارتاحت وخذت شاور بارد ..طلعت وهي لأبسه روبها والفوطة على شعرها..راح على طول للكبت الخاص بالكماليات واغراض النظافة وطلعت شراشف بيضا يديدة وبدت تعدل وترتب السرير واللحاف
صقر حس فيها بس ما بطل عيونه : شتسوين ؟!
جوري بهدوء وهي تشتغل : أبدل الشراشف دقايق واخلص
صقر : ترى صارت ست بنام وراي دوام وشكلي ما راح أروح
جوري : كلها دقايق واخ ...
وكانت بتطيح
صقر انتبه لسكوتها المفاجئ وفتح عيونه وشافها ماسكة رأسها ومغمضة عيونها وقاعدة عالسرير وراح لها : جوري شفيج إذا تعبانة لبسي عشان أوديج الطبيب
جوري طالعت فيه وعيونها دموع : يهمك إذا كنت تعبانة ولا بموت!
صقر لف ويهه عنها عشان ما يضعف : جوري تركي عنج هالكلام تبين أوديج المستشفى قومي
جوري شالت الفوطة عن رأسها ونزل شعرها المبلل على ويهها : صقر قوم نام واتركني ما فيني شيء
صقر بلع ريجه لما شافها بدون شعور مد ايده لخدها ..وشدها له وباس شفايفها وخدها
وجوري طبعا ما منعته بس كانت تبجي بين أيدينه .....
شقة ناصر
الساعة 9
روانا : أفففف ناصر قوم ترى تعبت منك قلبي قام يعورني
ناصر فتح عيونه وأبتسم وهو يسحبها لصدره : سلامة قلبج يا أم بدر
روانا : وعععع لا تقول أم بدر أحس أني عيوز
ناصر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه فديتج والله
روانا ابتسمت وعدلت خيط القميص اللي ارتخئ وهي على صدره : قوم بتتأخر عن دوامك
ناصر يطالع صدرها : ماني رايح
وسدحها وصار فوقها
روانا تبتسم وايدها على صدره : هيي ناصر تبي تقزرها بالغياب من أول أسبوع
ناصر : قلتيها أول أسبوع يعني كيفي ..اسكتي لا تخربين مزاجي
روانا تضحك : ههههه الله انت وولدك اللي مخربين مزاجي
ناصر يضحك : هههههه إااه بس متى أيي
روانا : بيي بوقته
ناصر حط أيده على شفايفها : إششش خلااااص
عيادة د. منى آل....
اختصاصية نساء وولادة
الساعة 11
الدكتورة منى : من متى بدأ معاج الصداع
عايشة : ما أدري تقريبا صارله فترة شهرين من كنت بالثالث
الدكتورة منى : شهرين وساكته عن نفسج وليش لما تراجعيني ما قلتي لي
عايشة : ما أدري دكتورة توقعت أنه عشان الحمل وعشان من زمان ما حملت بعد بنتي ريم يعني من 7 سنين بس كل ماله يزيد وقلت أقولج
الدكتورة منى : خلاص لازم تسوين أشعة لرأسج أو فحص شامل عشان نتأكد من سلامتج وسلامة الطفل
عايشة خافت : ليش دكتورة شاكة بشيء
الدكتورة منى : لا مبدئيا هذي إجراءات روتينيه عشان نتطمن عليج وعلى الطفل ..يمكن يطلع مجرد صداع لقلة الأكل أو الضغوطات النفسية وهذا شيء طبيعي للحامل بس أكيد إذا سويتي أشعة قوليلي
عايشة براحه وهي تقوم وبطنها المنتفخ بشهرها الخامس مبين :
أكيد يعطيج العافية مع السلامة
فيلا أبوالفهد
الساعة 12
وسن : ريتا يا ريتا
ريتا مربية سورية عندهم من 10 سنين تعرفت عليهم بلندن واشتغلت عندهم ويت الكويت معاهم : أمري ستنا
وسن : جوان ما قالت لج ما تيي من دوامها
ريتا : بس عفوا ستنا الأنسة جوان ما راحت ع الجامعة اليوم
وسن انصدمت : ما راحت !! إنزين خلاص روحي إنتي واشرفي ع الخدم بوفهد يبي معكرونة بالبشاميل وشوربة عالغدا
ريتا : بتأمري ستنا
وسن صعدت غرفة بنتها وفتحت الباب وطفت التكييف : جوان جوااااان قومي كلميني ليش ما رحتي الجامعة اليوم
جوان فيها النوم : أفففف ماما نعسانة ما نمت إلا الساعة 5 ما أدري 6
وسن : إنتي ما فيج فايدة ترى خلاص الدراسة بدت من أسبوع تركي عنج السهر وجابلي دروسج أحسنلج
جوان : أففف ماما أففف زين زين بناااام
وسن وهي طالعة : خل أيي أبوج ويتفاهم معاج
جوان قامت شغلت التكييف وطفت الليت وردت ناااااااااااامت
بس سمعت صوت فونها يعطيها بنق وتذكرت أمس وبسرعة فتحته شافت 120 بي بي بس ما ردت إلا على محادثة أحمد
A.Al.ali ; ping!!! ..9ba7 el.5eer
Jojo : 9ba7 el.nor
A.Al.ali: 8a3da?!
Jojo: yup..twny b6lt 3ywny w sm3t ping mnk
A.Al.ali: y3ny ana mz3j
Jojo : hahaha la 3ady
A.Al.ali : ma dawmty el.yoom
Jojo: la ra7t 3ly nooma
A.Al.ali: hahaha 7safa lo anch mdwma amrch w ashwfch
Jojo: ......
A.Al.ali : shfych traa w allah afkr feech ..art7t llswalf m3ach .. Jojo atw83 asmch joory
Jojo : la jwan
وللمرة الثانية جوان تنسى نفسها بالسوالف معاه وما حست إلا بإذان الظهر .. أستأذنت منه وحطت الوضع بزي وقامت تأخذ شاور : أمبيه سوالفه تونس شكلي بحط بني بلستته وانشرها عشان تييني بعد إضااااافات
فيلا أبوسلطان
الساعة 2 الظهر
بالمطبخ ..
أم سلطان : خلاص يابنتي تعبتي أنا أكمل السلطات
جوري ابتسمت : لا عمتي أنا أبي كل شيء تأكلونه من أيدي اليوم ..المطبق والمعبوج والسلطات يعني روحي ارتاحي أصلا خلصت ما بقى شيء
أم سلطان ابتسمت : الله يرضالي عليج ..
طلعت من المطبخ وشافت صقر توه قاعد : صح النووووووم ليش مو مداوم اليوم
صقر ابتسم : راحت علي نووومة
أبوسلطان : وبتتريق ولا بتتغدا معانا
صقر يضحك : هههههه والله على حسب غداكم
سلطان : مرتك الله طابخه
صقر انصدم : جوري !!!
إنفتح الباب ودخل ناصر معاه روانا : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ناصر : تغديتوا
سلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياي لبطنك
ناصر يضحك : ههههه إي والله حدي يوعان قلت الحق على غدى الوالدة
أم سلطان : هههههه غدانا مطبق زبيدي بس مو أنا طابخه مرت إخوك هي اللي طابخه
ناصر ابتسم : صج عالطاري صقر أبيك شوي
صقر قام وياه للصالة الثانية : خير شعندك ؟!
ناصر : أول شيء قولي شخبارك انت ومرتك
صقر ابتسم : مثل ما تعرفه ما تغير شيء
ناصر بصدمة : ما صار بينكم شيء غير ليلة آل
صقر قطع عليه : امبلا اليوم صار ما تشوفني توني قاعد ما رحت الدوام ..خلصني انت الحين شتبي يايبني تستجوبني
ناصر ضحك : هههههه لاااا سيف كلمني أمس ويبي يتطمن على جوان
صقر : عادي يعني قوله أنها بخير وردت لدراستها
ناصر : غبي انت يبي يشوفها
صقر : يشوفها،، ليش هو بيرد الديرة
ناصر : إيه يقول احتمال هاليومين يرد بس مايبي أحد يدري يقول يبي يشوفها ويكلمها أول
صقر يكمل : وعلى حسب اللي راح يصير إذا شافها إذا رضت عنه بيقعد وإذا لا بيرد يسافر بدون محد يدري
ناصر ابتسم : إيه
صقر يفكر : والله ما أدري صعبة شوي
ناصر : أففف أنا ييتك عشان تفكر معاي وتساعدني مو تقول ما أدري
صقر : إنزين شرايك تقوله يمرها الجامعة هناك يقدر يشوفها ويكلمها بدون محد يدري من العايلة
ناصر : أي والله صح
صقر رز صدره : أحم أحم
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قوم قوم أنا مت من يوعي
صقر : ههههه يعني أنا اللي شبعان ترى على النسكافية من الفير
راحوا لركن طاولة الأكل وكان الكل موجود ...
سلطان : خلصتوا مشاورة مؤتمر القمة
ناصر وصقر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه خلصنا
أم سلطان : قعدوا تغدوا هههههههه
صقر يطالع الأكل : إااممم يأسلام الأكل شكله وريحته تشهي تسلم أيد اللي سوته
أريج : هههههه مرتك سوته
أسيل : هههههههه ذوقه أول يمكن يطلع مالح أو ماصخ
جوري منحرجه منهم تطالع صحنها اللي فيه بس سلطة وتبتسم : ...........
صقر يطالع جوري : عادي هم بأكله
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبوسلطان : سموا بالله واكلوا
وعم الهدوء وبدوا يأكلون وبعد دقايق نزلت غفران توها قاعدة من النوم ؤلابسه بيجامتها شورت لفوق الركبة وتيشيرت جبينز : صباح الخير
ناصر قام عن الأكل : حمدلله
أبوسلطان : وين رايح
ناصر : حمدلله شبعت يلا روانا
أم سلطان انصدمت : حرام عليك خلها تأكل البنيه حامل
روانا تخاف يعصب قامت وهي تأشر لمرت عمها : لا لا حمدلله شبعت
ناصر وهو طالع : انطرج بالسيارة
روانا : أن شاء الله أغسل أيديني والحقك
طبعا كل هذا صار والكل ساكت وغفران للحين واقفه عالدري
سلطان ياشر لها : روحي يلااا
غفران راحت ورا روانا عند المغاسل : روانا أنا اسفه سامحيني
روانا ضمتها وأبتسمت : مسامحتج فرفورة
غفران دموعها تنزل : أدري أني غلطت عليج وايد و
روانا : خلاص فرفورة الماضي ننساه
غفران تمسح دموعها : إنزين قولي حق ناصر يسامحني والله شهرين ما يكلمني وايد علي
روانا وهي طالعة : خلاص أن شاء الله بس الحين خلني أروح قبل ما يعصب علي
غفران تبتسم : مع السلامة
روانا عند الباب : مع السلامة
سلطان يضحك : ههههه وأخيرا طاح الحطب
غفران يت وباست خده : إيه باقي ناصر بسسسسسسسس
صقر : الله يعينج على بورأس يابس
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر بسيارته : تو الناسسسسسس !!جان طولتي بعدددد
روانا خافت : أمبيه نصور حبيبي شفيك معصب تبي البيبي يطيح
ناصر ضحك من قلبه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما تفهمين أني معصب خليتيني اضحك
روانا ضحكت وهي تسند رأسها على جتفه : هههههه أنا أبي تضحك..بعدين غفران توها تسامحت مني وآنااا سامحتهااااا وطلبت مني أقولك تسامحها
ناصر يضيع الموضوع : أقول تعدلي إحنا بالشارع مو ببيتنا
روانا تخصرت : لا والله
ناصر يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتج والله
روانا تبتسم : أنا اللي فديتك
ناصر : تبين نروح مطعم ولا نرد البيت
روانا : كيفك روح المكان اللي تبيه
فيلا أبوسيف
الساعة 4 العصر
خالد : عواش شفيج شكلج تعبانة بعدين ما قلتيلي شصار معاج اليوم
عايشة ابتسمت مجاملة : عادي حبيبي مراجعة عادية بس قلت لها عن الصداع
خالد : إيه وشقالت لج !!
عايشة : تقول يمكن من قلة الأكل والضغط النفسي بس طلبت مني أسوي أشعة
خالد : وسويتي
عايشة : إيه سويتها وقالوا نتايجها بعد يومين
خالد ابتسم : أن شاء الله مأكو إلا العافية
عايشة : ما أدري ليش عندي إحساس أني ما أروح إشوف سيف أو اللي ببطني
خالد انصدم : فال الله ولا فالج تعوذي من الشيطان ...أن شاء الله سيف يرد وتبين لنا خالد الصغير ..لا تخلي نفسيتج تأثر عليج ترى كله صداع
عايشة ابتسمت : الله لا يحرمني منك
خالد : ولا منكم يلا نامي وارتاحي لأني بالليل بأخذج إنتي وريمه ونطلع نتمشى ونتعشى
فيلا أبوالفهد
نفس الوقت
جوان بالحديقة قاعدة عالمرجوحة وكالعادة لأبسه أسود ورافعه شعرها الأشقر وتسولف بالبي بي
Jojo : l7'9h a7md 3ndy e'9afat
A.Al.ali : 9j shwfy rfyjy bader ana 36yth pinch 3shan
Y'9yfch w tklmyna a4a ma l8ytyny
Jojo : okey brb
A.Al.ali : twt 7aytii
جوان طلعت من المحادثة وشافت 50 إضافة .. قلبتهم كلهم وكان فيه بينهم بدر رفيج أحمد واثنينه اسمهم خالد واحمد
فتحت بي سي وكتبت للستة ..
Banat 1
Boyat 2
Shabab 3
Brtb el.lstta plz
وبعد وقت قدرت ترتب كل الأضافات اللي عندها ...وبعدين دخلت على بدر
Jojo : hi bader a7md 8aly 3nk
Bader : hayat..Eee aho 8aly a'9yfch..ana wyah rb3 w ma n5sh 3n b3'9 shy
Jojo : anta tsht'3l m3ah
Bader: la ana mlazm awl bda5lya
Jojo : 9j ma shaa allah ..5al9 ana el7yn busy aklmk b3dyn
Bader : ok.brb
وطلعت جوان من محادثته ودخلت على خالد
Nort el.bb 5ald anta kuwaitii
K.el3nzi ; el.nor norch jojo ..Eee ..w 3mry 18
Jojo : y3ny ana akbr mnk sorry b74fk ma aby a9'3r mny
K.el3nzi : leesh
جوان ما ردت عليه بس طلعت من المحادثة وحذفته وسوت له حظر عشان ما يرد يضيفها
وجذي راح وقتهاااا
انتهى البارت
توقعاتكم ؟!
جوان ودخول أحمد وبدر بحياتها وسوالفها مع الشباب بالبي بي معقوله يكون هروب من حبها لسيف ومحاولة للنسيان ولا لا ؟!
صقر وجوري ما استقر الوضع بينهم ؟! وشلون راح تكون علاقتهم ؟!
سيف اللي يبي يرد عشان يشوف جوان ؟! شنو راح يصير باللقاء ؟!
عايشة شنو التغير اليديد بحياتها ؟!
نطروني وتعرفون
باجر نفس الموعد