البارت العاشر
الريال : انا حمني ولد عمج
ساره"من اي مقبرة هذا" : اهلللن
عبدالرحمن : لووول شنو صوتي متغير ؟
ساره : حيييييييييييييييييل
عبدالرحمن : ههههههه انتي بعد شخباري مغبرة
ساره : جب جب
عبدالرحمن: قزمة وتغلطين ؟
ساره : موووووووووووووووو قزمممممة يالطوييييل
عبدالرحمن : اممم اي مو قزمة بس طولج اقل من 150
ساره : شكو شكو طولي 159
عبدالرحمن : وجم عمرج ؟
ساره : 18
عبدالرحمن : انا طول 184 على فكرة
ساره : ما شاء الله نفس طولي
عبدالرحمن : خبلة ليلحينج
ساره : خبلة ولا استاذ ؟
عبدالرحمن : باي
ساره : خخخخ بايات
" نرجع للواقع"
اية : اي ؟
ساره : احم اي وتدرين يعني انا سم الله علي كلش مااحب الحجي
قمت خذيت رقمه
اية : امم شنو حاط بالواتس اب ؟
ساره : ويت اشوفلج
اية : اوك
ساره دخلت الواتس اب وشافت
ساره : ان لم تعجبك شخصيتي فمشكلة امك حبيبي
اية : فددددوة
ساره : وطللع عاشق طللع مهتمم
اية : خخخخ جب
ساره : اممم انزين تبين رقمه ؟
اية : لا ساره فشلة شنو بقوله ؟
ساره : مو انتي تقولين لي قولي حق عزيز اني احبه
اية : اي ؟
ساره : اي عيل قوليله
اية : لا ساره مااقدر
ساره : اممم اوك
اية : تعالي صج
ساره : هلا
اية : بنروح البر اليمعة الياية مو ؟
ساره : اي اكيد
اية : اممم انزين ممكن طلب
ساره : شنو ؟
اية : امم ممكن تقولين له ايي
ساره : نعععم :|
اية: بليز سارو
ساره : امري لله شسوي لج
اية : احححبج ححيل
ساره : مصلحجية
" ساره دخلت الواتس اب وكلمت حمني "
ساره : سلام
حمني : اهلين منو ؟
ساره : توقع خخخ
حمني : خلصوني ترا مو فاضي حق تفاهات خلصني منو ؟
ساره : اللهم سكنهم مساكنهم
حمني : بلوك ؟
ساره : يبا انا ساره اخت عبود
حمني : اهلييين خخخ
ساره : اممم اقول
حمني : هلا امري تدللي كلي لج
ساره : خخخ تسلم :$
ساره : اممم حمني بليز تعالي هاليمعة
حمني " شفيها هاذي " : امم اشوف
ساره : شوف تعالي مع عزوز اخوك
حمني : خلاص اوك بيي
ساره : ثنككككس
حمني : ولووووووووووو
اية : ها شقال ؟
ساره : بيي
اية : حلللللللللفي
ساره : والله خخخ
اية : وهياااااااااااااا
ساره : شوي شوي لا ينط لج عرج
اية : انتي جب
ساره : عيل اقوله ما ايي ؟
اية : لا لا خلاص حبيبتي انتي
ساره : اي خلج خوش وحدة خخخخ
اية : اممم يالله امشي
ساره : ياالله
" دفعوا الحساب ومشوا وساره وصلت اية البيت واهي رجعت البيت ومن كثر ماكانت تعبانة نامت على طول وكلش ما شافت تلفونها "
اليوم اللي وراه
يوم " السبت "
الزوارة
ما صار فيها اي احداث وبما اني بختصر الرواية فما راح اكتب عن الزوارة يوم السبت
لان اساسا ماكو شي قاعد يصير ماغير يلعبون ديل ويتغدون
وساره لهت اليوم كله مع عيال اخوانها وماشافت تلفونها
الساعة "7" باليل
راحوا كلهم غير دلال وريلها عبدالعزيز
ساره راحت غرفتها
فتحت تلفونها "البي بي ام "
ولقت شكثر واصلها من عزيز
عزيز : صباح الخير يا ويه الخير
عزيز : ي حظ قلبي دام لي صديق مثلك
عزيز : فدوة فدوة اللي مايدرون عن فونهم
عزيز : تيك كير
عزيز : i love u s
عزيز : ديري بالج على نفسج وشوي شوي وانتي تسوقين
عزيز |: مانبي خبالل وسرعة بالطريج
واهداءات وايد
ساره : سلام :$
عزيز : اوووووووووووووه انتي هنييي زين رديتي
ساره : خخخخ شسوي لهيت والله
عزيز : بشنو لاهية يما ؟
ساره : جب زين ماني قايلة
عزيز : خخخخ خلاص خلاص قولي
ساره : ماكو يوم اليمعة رحت بيت يدتي وبعدها طلعت انا وايو واليوم زوارة لهيت مع عيال اخواني
عزيز : خخخ الله لا يفرقكم
ساره : امين
عزيز : امم سارونه انا بعطي فوني لنوره برب
ساره "الله ياخذ هالنورة ان شاء الله " : خخخ اوك
نورخه : هاي
ساره : هايات اهلين
نوره : شلونج ؟
ساره : تمام وانتي ؟
نوره : تمام بخير دامج بخير
ساره : دوم
نوره : تدوم ايامج
ساره : وياج
نوره : لووول طافج توة
ساره : شنو ؟
نوره : زوزي كان قاعد بالغرفة وانا كنت بروحله
ساره"بدينه عاد
" : اي
نوره : ولا اسمعه يغني :|
ساره : لوووووووووووووووول اي
نوره : يوم رحت له اقوله زوز شفيك ؟
ساره : اي ؟
نوره : خخخخخخخ الطويل يحاول يرقع السالفة
ساره : خخخخخخخخخخخ
ساره : نوره انا شوي واكلمج احمد قاعد يدق علي
" طبعا تأليف من عندها لان تدري ان نوره بتوصل حق عزيز عشان ينقهر "
نوره : اوك اخذي راحتج
ساره طبعا سحبت عليها وراحت خذت لها شور
لما طلعت ولا تلاقي مس كول من اماني رفيجتها