البارت: 21
فهد: شدعووه يعني ماتكلمني عشاان بنيه
احمد: هالبنيه اللي تتكلم عنهاا كاانت شهوور معااي وكنت احبهاا والحيين هدتني عشاانك
فهد: انزيين حتى اناا احبهاا شلوون تبيني اهدها بسهووله
احمد: هم قواة عين تقولي شلون تبيني اهدها
فهد:....
احمد: حسس شووي حبيبتي قببل صااارت تحب اخوووي واتكلمممه ..ماافكررت انا شبيصيير فينيي؟
فهد: ....
احمد: فهد انت انااااني وبتتم طووول عمررك اناااني وماتحب الا نفسسك وطوول مانته اتكلمها انسى ان عندك اخو
ورااح
فهد(حَس شووي فييه ،، حَس ان احمد قاعد يتعذب كل يوم واهوا يعرف ان اخوه خذا حبيبته منه حَس انه طعن باخوووه وجرحه وهذاا موو شي عادي)
..................................................................................
يوم الزواره
منار: رنود لييش رفضتيه؟
رناد: بس مابيه ولا نسيتوا اللي سواه فيني
منار: بس رناد انتوا تحبوون بعض حراام
رناد: ومنو قالج اني لي الحين احبه؟
لمار: انزين سامحيه
رناد(بانفعال): انتووا لييش مو رااضييين تحسوون فينييي
يعنيي تبووني اسامحه واسوي اللي يبيه وانسى اللي سواه فيني قبل وانا بالطقااق صحح بس المهم ان اهوا يســتــاانس
منار: لا طبعا اكيد نبيج انتي بعد مستانسه وانا اقوولج جذي لان ادري انج تحبينه
رناد(منفعله): ومنوو قاالج اني احبه منووو.. انا كرهته اووكي خلااص ؟ قاعده اقوولكم كررررهــتــه
وقامت طلعت برا
منار ولمار شوي منصدمين منها
جوان: خلاص خلوها اتسوي اللي تبي لا تضغطون عليها
.....................
طلعت برا يم الباب
ومر واحد يم بيت يدتها وقعد يتحرش فيها
الصبي: هلاا بالحلوه
رناد(حدها معصببه): انا اقوول اقلب ويهك واذلف ترا مو ناقصتك
الصبي: شدعوه يبا ترا الدنيا ما تسوي
رناد(بصراااخ): بتذلللف من جداااامي ولا ايمع الفريج كله علييك
الصبي: هديي هديي الحمدلله والشكر
رناد: وييييعه ان شاااءالله شاايفنيي مينووونه
الصبي: يمكن
رناد: اناا اعلمك يا قليل الادب
وتوها بتدخل داخل اتنادي احد بس ماشافت الا غبرته
رناد: جبان
...................................................................................
ثاني يوم
فهد: لمار ،احمد قالي انسى ان اهوا اخوي طول ما انا اكلمج
لمار: امبيي استخف اخوك
فهد: الحين شلون
لمار: لا لاتخاف بس جذي يقول وبعدين راح ينسى ويرد يكلمك وجنا ماصار شي
فهد: مادري
.............................................................................
بعد اسبوووع
بدر دز لرناد مسج
(بدق عليج ردي ضرووري)
رناد دزتله
(مو قتلي قبل ان مالك كلام معاي ش لك فيني الحين)
بدر ما رد عالمسج وقعد يدق بس ما تشيله
وظل يدق ليما الفون خلاص شوي وينفجر
شالته
رناد: شتبي؟
بدر: ابي اشووفج الحيين
رناد: لأ طبعااا
بدر: رناد ابي اكلمج
رناد: وانا مابي اسمعك
بدر(بصوت عالي): رنااااد قتلللج بشووفج الحيين فااهمه واذا ماا ييتي يا ويييلج
رناد: لا تصاارخ مو على كييفك تجبرني
بدر: رناد لا تسوين فيني جذي قتلج بس بكلمج شوي
رناد: اوك انا راح أيي بس 10 دقايق ماكو غيرهم > بتذله
بدر: تعالي البحر (وقال أي بحر وجذي...)
وسدووه
...................................................................................
واقفين جدام البحر
بدر: رناد لي متى معذبتني جذي
رناد: اتحمل نفس ما انا تحملت ذلّك لي الحين حسيييت هااا
بدر: اي حسيت حسييت وندماان باللي سويته فييج
رناد: شيفيد الندم الحين؟ انته جرحتنيي وذليتني ودست على كراامتي بعد و بسبتك النووم ما كنت اتهنى فييه
بدر(بصوت عالي شووي): رناد تكفيين لا تخلين ضميري يأنبني اكثر رحميـــني
رناد: هه الحيين تووك ضميرك يأنبك
....................................
بدر: ابي اقولج شغله واروح ، ابيج تعرفين انج اول وحده حبيتها و ماحبيت غيرهاا
وابيج اتعرفين اني ما قسيت علييج الاا من غيرتي الزاايده وما كان قصدي اني اذلج والله الشاهد عليي لأني حبيتج ،
حبيتج من كل قلبي وعشقتج بعد واطلع اكبر جذاب اذا قلت اني كرهتج بيوم،
يمكن انا استااهل اللي قاعد يصير فيني لأني سويتهاا فييج من قبل بس عرفي ان متى ما بغيتي ترديين لي راح يعييش قلبي مره ثانيه
وماراح اردج لأني ماراح احب غيرج لو شنوو صاار .
ونزلت منه دمعه
ولف ويهه بيرووح
مااحس الا بأحد يتلّه من ايده
رناد(ماسكه ايده ودموعها تنزل): احببك احـبـك احـبـك
ومسحت دمعته بإيدها
بدر مسك ايدها وباسها
...................................................................................
يتبع..:ggdw: