- إنضم
- 17 يونيو 2009
- المشاركات
- 600
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
يا زين أحبك أكثر من حياتي!
الجزء السادس
الجزء السادس
بقا اقل من ساعة على 2012.. بالمخيم..كان الكل متيمع و قاعدين يضبطون العشا..لولو و دلال راحوا عند معلّم الشورما إييبون حق الباجي..و فرح و الزين راحوا ماكدونالدز اييبون حقهم و حق شاهين و عبدالعزيز..والباجي..بو مشاري و ام مشاري و شاهين و عبدالعزيز وفهد وجوا قاعدين عالكراسي إجبال خيمتهم..
دلال قاعده تكلم رفيجتها بالتليفون.. ولولو قاعده تكلم عبدالرحمن بالوتس اب..
عبدالرحمن : "وينج؟"
لولو : "ابمخيم"
عبدالرحمن : "شمخيمه؟؟"
لولو : "مع اهل الزين" :$
وصلوا الزين وفرح..وراحوا صوب خدمة السيارات..
فرح : "زنزون تعرفين طلبي..انا بروح الفرع بسرعه وايي.."
نزلت فرح...قعدت الزين تنطر..جدامها 8 سيايير..قامت تنظف السياره..تشيل اكلينكس من اهني..و قراطيس من اهناك..(انا لازم اودي السياره يغسلونها!)..شافت يم سيارتها في زبالة ماك اللي متعلقه على عامود..حَذّفت اللي بيدها..طلعت كلونيا من جنطتها..رشت جم رشه..
..: "الله شالريحه الحلوه"
لفت الزين ويِها جان تشوف "مبارك طبعاً ما تعرف اسمه" واقف عند دريشتها مسند كوعه و ماسك دقمة الدريشه..
الزين @@ : ؟؟؟؟
ابتسم مبارك : "شلونج "الزين"؟؟"
الزين : "شتبي؟!"
مبارك : "انا مبارك الـ"فلاني" صاحب خالد"
الزين : "اوكي؟"
مبارك : "إشدعوا"
الزين شافت سيده : "لو سمحت ممكن تمشي.."
سكت مبارك شوي..: "انا عرفت من خالد انج متخرجه..توظفتي؟"
الزين @@ : "وانت شكو!!"
تنرفز مبارك بس بهدوء : "الاحد الياي دوامج اب بنك *** فرع ***..يبي اوراقج وياج"
الزين إضحكت : "طا هذاا.."
طالعها واهوا ساكت..
الزين : "اممم..من صجك؟"
ما رد..
الزين بإستهزاء : "انزين ليش انا؟ اذا عندكم نقص ليش ما تحطون اعلان؟ انا اول مرا اشوف واحد يوظف احد اب بنك بهالطريقه.."
مبارك : "اعتبريها مساعده..حق الطرفين.."
*السيارات اللي جدامها حرّكوا..ف رد مبارك ورا و مشت جدام ورد لها..*
الزين : "واذا رفضت العرض؟"
سكت شوي..: "ما انصحج.."
الزين : "كيفي اذا ما ابي! بعد غير شغله.."
مبارك طلّع زقاره من الباكيت و حطها على شفايفه و ولّعها : "لأ كيفي انا..ولا تبيني اقول حق مشاري و شاهين سوالف رفيجاتج..عشان تحلمين تشوفينهم مرا ثانيه.."
الزين (عرف اخواني بعد!) : "خالد ما خلّى شي ما قاله...ما تعرف اسم خدامتنا بعد؟"
مبارك : "مو من خالد..سئلي مشاري عني.."
الزين (ويع وايد شايف حاله) : "عموماً ما اعتقد تسويها..بعدين رفيجاتي اعرفهم و مو مسوين شي غلط"
مبارك غيّر صوته : "الو هلا مشاري..شلونك..اي بس بغيت اقولك وانا خايف عليك وانت صاحبي ترا البنات اللي تماشيهم اختك مو شي كلش!! استغفرالله بس..دير بالك ياخوي والله الدنيا تخوّف.." ابتسم لها..: "جربيني"
الزين طالعته من فوق لي تحت : "خوّفتني.."
قط الزقاره و مسكها مبارك من زندها حيل و تكلم من بين اسنانه : "اشوفج يوم الأحد"
خافت الزين و مسكت فونها..خذاه منها و دق على رقمه..على دخلة فرح السياره
فرح : @@
قط مبارك الفون بحضن الزين و مشى..
فرح : "شصار توا؟؟!!"
الزين ما تكلمت..بس دمعت من عوار زندها..
عبدالعزيز : "يمه اهما اذبحونا نبي حقوقنا و نبي حقوقنا خل ياكلونها"
شاهين و فهد : "اي والله"
بو مشاري : "جنه طوّلوا؟؟"
ام مشاري : "كاهم دلال و لولوه قاعده اشوفهم..و الزين راحت ماكدونالدز اكيد زحمه"
بو مشاري : "اييه..."
حطوا الاكل و راحوا الزين و لولو و فرح حق الكراسي اللي صوب الستيج ناطرين الكاونتداون..
لولو : "فروح ما فهمت شصار؟"
فرح : "قاعده اقولج مادري ما قالت لي شي!"
الزين قاعده تسمعهم..لمحت مبارك..مو بعيد وايد..وبروحه (حلو)..: "شوي وايي"
لولو : "زنزوون الحيين الكاونتداااوون!!"
راحت له الزين (انا اعلمك)..: "استاذ مبارك؟"
ما رد عليها
الزين بصوت واطي : "ويع اصمخ بعد!"
مبارك لف ويها : "شقلتي؟"
انحرجت الزين : "اممم..لأ..أنا بس كنت بقولك يعني..بخصوص سالفة الشغل..اللي مساعه.."
مبارك هز راسه : "اي انزين؟؟"
الزين بلعت ريجها : "ايه..فاا..كنت بقولك انه ترا انا موافقه...مو عشان تهديدك..وافقت لأنه حسيت انها فرصه حلوه وبس..ومتى ما فكرت استقيل راح استقيل.."
ابتسم مبارك بس ما علق..
الزين : "باي" و لفت عشان ترد
مبارك : "اتمنى لبسج يكون شوي رسمي.."
سمعته الزين بس كملت مشيها لي فرح ولولو..شافت لبسها..(مااشي يا مبارك..)
عبدالعزيز بطّل عين : "دلال؟؟"
دلال متوهقه : "هاا"
لف عليها شافها ماسكه جوا و قاعده تشربها حليب..: "شفيها؟"
دلال : "مادري مو راضيه تسكت و قبل لا إنّام شربتها حليب المفروض تنام لي ال6 عالأقل!"
عبدالعزيز : "إنزين ترا إزعاج فشله!"
دلال : "شسوييي!! اخاف مستبرده.."
عبدالعزيز رد راسه على المخده : "بييه.."
حطت دلال جوا على السليب باق وقامت..: "خنرد عزيز"
عبدالعزيز : "مو قلنالج يا بنت الحلال لا إنّام..زين جذي نرد بهالفير.."
بطلت دلال الليت و قعدت تلبس..: "قوم قوم"
لف عبدالعزيز على جوا..: "اذيتينا..اول ما نرد بنقطج دار الايتام"
بجت جوا زياده..جان يضحكون عبدالعزيز و دلال
ما كانوا يايبين شي معاهم..اللهم جنطة جوا..فا ما طوّلوا لبسوا و طلعوا..
واول ما ركبوا السياره سكتت جوا و نامت..
عبدالعزيز شغل السياره و دخلت دلال..
دلال التفتت على جوا : "طا إسكتت!!"
عبدالعزيز : "قايلج بس تبي تخرب علينا"
إمسكت دلال فونها : "خل ادز حق امي مسج..راح تحاتي اذا ما لقتنا"
ولأنه المخيم كان يم الخط السريع..ما مداهم يركبون السياره الا واهما ماسكين الخط السريع..وكان فاضيي..عبدالعزيز و دلال من كثر ماهم دايخين ما كانوا قاعدين يسولفون..هدوء داخل و برا السياره..
دلال قاعده تشوف المخيمات و الزينه عليها و شلون الشارع فاضي..: "واي ودي اطلّع راسي من "التنته" واصرخ صراااخ مو طبيعي!"
ضحك عبدالعزيز و بطل التنته
شافته دلال ورفعت حوايبها : "صج عادي؟؟؟"
عبدالعزيز : "شسوي بعد ماخذ ياهل.."
دلال ردت ويِها صوب الدريشه وقعدت تشوف المخيمات..
شافها عبدالعزيز و خفّف : "عادي بس لا تصرخين.."
دلال بدون ما ترد عليه قامت و حطت ريل صوب مكان ريل عبدالعزيز و طلعت راسها..
دلال قاعده تضحك و مو قادره تتكلم : "واانااا سااااااا..هييييي..هييييي"
قعد يضحك عليها عبدالعزيز..وشاف ليتات سياره يايه..جان يسحبها من لبسها..: "خلاص كافي"
دلال شاقه الابتسامه : "عزيييز والله ونااسااا اكسجيييين"
ابتسم عبدالعزيز..
لولو بالطريج واهيا راده بيتها دقت على عبدالرحمن
عبدالرحمن نايم : "هااا"
لولوه يتلها الضحكه @@ شافت الساعه 1:40..: "نايم؟!"
عبدالرحمن ما رد
لولوه : "ههههه" سكرته و دزتله بالوتس اب : "ابي اشوفك ضروري"
عبدالعزيز : "الوو؟"
دلال : "عزييز انا متوهقااا..ما عندي كوكو!!"
عبدالعزيز : "إشكوكوه؟؟"
دلال : "الحين ادز لك صورته ابي نفسه مر الفرع قبل لا إتيي باي"
عبدالعزيز : "اوكي باي!"
دزت له البك..ما مرت دقيقه الا اهوا داق
عبدالعزيز صوته فيه بجيه : "لييييش دلاال لييش"
دلال فيها ضحكه بس قاعده تكلمه جد : "خلصنا.."
عبدالعزيز : "شنو خلصنا إنسي..دقي على زينوه انا شكو بهالسوالف!" @@
دلال : "ادق عليها وريلي موجود؟ اقول عزيز ترا جوا قاعد تبجي يللا باي لا تطوّل" وسكرته
عقب نص ساعه..دش عليها الشقه واهوا معصب..قط عليها الجيس..ودش الغرفه..
دلال كانت قاعده بالصاله..ضحكت من شكل الجيس..مربوط و كل ما تبطله تلقا جيس داخله مربوط..كانو 4 جياسه : "اوولااا اولاااا" جان تقول بصوت عالي عشان يسمع : "شدعواا عليييييك"
سمعته قاعد يتحلطم
راحت له..كان بالحمام قاعد يغسل ايده..: "اطلع برا لو سمحت"
عبدالعزيز واهوا يمش ايده : "شوفي مرا ثانيه والله ان سويتي هالحركه يويلج..دقي على مشاري ولا شاهين مو مشكلتي..شطولي شعرضي جدام الرياييل ماسك هالجيس فشلتيني"
دلال دزته برا الحمام واهيا تضحك
راح الصاله و خذا الريموت..: "ما تشبع من هاللميس"
شوي جان تطلع له : "عزيز..انا مو دازتلك الصوره وقتلك ييبلي بالضبط نفسه؟؟؟؟؟"
عبدالعزيز قاعد يشوف الـtv : "انشالله بغيتيني اقعد ادور؟؟ حاطين 16 الف واحد والمكان كله حريم و خدم..خذيت اقرب واحد و مشيت! بس لا تذكريني ابي انسى.."
دلال طلعت له وحده : "عيل تييبلي هالحجم؟؟؟" -.-
عبدالعزيز نزل راسه : "يرحم والديج وخريها وروحي دام النفس طيبه عليج"
ضحكت دلال جان اتيي صوبه
عبدالعزيز قام من مكانه : "دلال قلتلج روحي!"
دلال قعدت تمسح عليها بإيدها : "هيهي ليش خايف شووف ما تعور ناعمه"
وخر عنها عبدالعزيز وويها صار احمر قعد يصرخ : "ويييع ويييييع خلاااص دلاال خلاااص"
دلال ماتت من الضحك وماقدرت..قعدت على القنفه و كملت الضحك :krkrkr:
راح عبدالعزيز وقعد على كرسي من كراسي طاولة الطعام وقعد يهز ريله واهوا يشوفها تطلع اصوات واهيا تضحك : "دلال قاعد اكلمج جد خلاص.."
قامت دلال واهيا تضحك : "انزيين خلااص..." وراحتله : "انزين بس جيسها.."
عبدالعزيز @@ : "دلاااااللل!!!!"
دلال وخرت عنه : "انزيين اسكت فضحتنا!" -.-
عبدالعزيز راح حق القنفه جبال الـtv : "اوووف شالعيشه" @@
سمع دلال : "عزيييز عمرييي مشكووور على الـx-large" :*
عبدالعزيز -.-
...
شافها بتطلع من المخيم جان يقوم.....
لولو و دلال..ناطرين دورهم جدامهم 3.. دلال قاعده تكلم رفيجتها بالتليفون.. ولولو قاعده تكلم عبدالرحمن بالوتس اب..
عبدالرحمن : "وينج؟"
لولو : "ابمخيم"
عبدالرحمن : "شمخيمه؟؟"
لولو : "مع اهل الزين" :$
...
McDonald'sوصلوا الزين وفرح..وراحوا صوب خدمة السيارات..
فرح : "زنزون تعرفين طلبي..انا بروح الفرع بسرعه وايي.."
نزلت فرح...قعدت الزين تنطر..جدامها 8 سيايير..قامت تنظف السياره..تشيل اكلينكس من اهني..و قراطيس من اهناك..(انا لازم اودي السياره يغسلونها!)..شافت يم سيارتها في زبالة ماك اللي متعلقه على عامود..حَذّفت اللي بيدها..طلعت كلونيا من جنطتها..رشت جم رشه..
..: "الله شالريحه الحلوه"
لفت الزين ويِها جان تشوف "مبارك طبعاً ما تعرف اسمه" واقف عند دريشتها مسند كوعه و ماسك دقمة الدريشه..
الزين @@ : ؟؟؟؟
ابتسم مبارك : "شلونج "الزين"؟؟"
الزين : "شتبي؟!"
مبارك : "انا مبارك الـ"فلاني" صاحب خالد"
الزين : "اوكي؟"
مبارك : "إشدعوا"
الزين شافت سيده : "لو سمحت ممكن تمشي.."
سكت مبارك شوي..: "انا عرفت من خالد انج متخرجه..توظفتي؟"
الزين @@ : "وانت شكو!!"
تنرفز مبارك بس بهدوء : "الاحد الياي دوامج اب بنك *** فرع ***..يبي اوراقج وياج"
الزين إضحكت : "طا هذاا.."
طالعها واهوا ساكت..
الزين : "اممم..من صجك؟"
ما رد..
الزين بإستهزاء : "انزين ليش انا؟ اذا عندكم نقص ليش ما تحطون اعلان؟ انا اول مرا اشوف واحد يوظف احد اب بنك بهالطريقه.."
مبارك : "اعتبريها مساعده..حق الطرفين.."
*السيارات اللي جدامها حرّكوا..ف رد مبارك ورا و مشت جدام ورد لها..*
الزين : "واذا رفضت العرض؟"
سكت شوي..: "ما انصحج.."
الزين : "كيفي اذا ما ابي! بعد غير شغله.."
مبارك طلّع زقاره من الباكيت و حطها على شفايفه و ولّعها : "لأ كيفي انا..ولا تبيني اقول حق مشاري و شاهين سوالف رفيجاتج..عشان تحلمين تشوفينهم مرا ثانيه.."
الزين (عرف اخواني بعد!) : "خالد ما خلّى شي ما قاله...ما تعرف اسم خدامتنا بعد؟"
مبارك : "مو من خالد..سئلي مشاري عني.."
الزين (ويع وايد شايف حاله) : "عموماً ما اعتقد تسويها..بعدين رفيجاتي اعرفهم و مو مسوين شي غلط"
مبارك غيّر صوته : "الو هلا مشاري..شلونك..اي بس بغيت اقولك وانا خايف عليك وانت صاحبي ترا البنات اللي تماشيهم اختك مو شي كلش!! استغفرالله بس..دير بالك ياخوي والله الدنيا تخوّف.." ابتسم لها..: "جربيني"
الزين طالعته من فوق لي تحت : "خوّفتني.."
قط الزقاره و مسكها مبارك من زندها حيل و تكلم من بين اسنانه : "اشوفج يوم الأحد"
خافت الزين و مسكت فونها..خذاه منها و دق على رقمه..على دخلة فرح السياره
فرح : @@
قط مبارك الفون بحضن الزين و مشى..
فرح : "شصار توا؟؟!!"
الزين ما تكلمت..بس دمعت من عوار زندها..
...
ام مشاري قاعده توزع كوكاكولا و سبرايت على الطاوله البلاستيكيه جبال كل واحد..: "يا عيال ما يصير جذي انتوا قاعدين اهني ومخلين البنات اييبون الاكل.."عبدالعزيز : "يمه اهما اذبحونا نبي حقوقنا و نبي حقوقنا خل ياكلونها"
شاهين و فهد : "اي والله"
بو مشاري : "جنه طوّلوا؟؟"
ام مشاري : "كاهم دلال و لولوه قاعده اشوفهم..و الزين راحت ماكدونالدز اكيد زحمه"
بو مشاري : "اييه..."
...
ردوا الزين و فرح و كان باقي 10 دقايق على الـcountdownحطوا الاكل و راحوا الزين و لولو و فرح حق الكراسي اللي صوب الستيج ناطرين الكاونتداون..
لولو : "فروح ما فهمت شصار؟"
فرح : "قاعده اقولج مادري ما قالت لي شي!"
الزين قاعده تسمعهم..لمحت مبارك..مو بعيد وايد..وبروحه (حلو)..: "شوي وايي"
لولو : "زنزوون الحيين الكاونتداااوون!!"
راحت له الزين (انا اعلمك)..: "استاذ مبارك؟"
ما رد عليها
الزين بصوت واطي : "ويع اصمخ بعد!"
مبارك لف ويها : "شقلتي؟"
انحرجت الزين : "اممم..لأ..أنا بس كنت بقولك يعني..بخصوص سالفة الشغل..اللي مساعه.."
مبارك هز راسه : "اي انزين؟؟"
الزين بلعت ريجها : "ايه..فاا..كنت بقولك انه ترا انا موافقه...مو عشان تهديدك..وافقت لأنه حسيت انها فرصه حلوه وبس..ومتى ما فكرت استقيل راح استقيل.."
ابتسم مبارك بس ما علق..
الزين : "باي" و لفت عشان ترد
مبارك : "اتمنى لبسج يكون شوي رسمي.."
سمعته الزين بس كملت مشيها لي فرح ولولو..شافت لبسها..(مااشي يا مبارك..)
...
2012 Countdown - London...
رجعوا عشان يتعشون..شاهين و فهد عقب ما كلوا إحدروا..وبو مشاري و ام مشاري قاموا عشان ينامون..الباجي ظلوا شوي بعدين دشوا الخيمه لأنه صار برد برا.....
الساعة 4:18..خيمة عبدالعزيز و دلال...جوا صارلها مده قاعده تبجي و مو راضيه تسكت..عبدالعزيز بطّل عين : "دلال؟؟"
دلال متوهقه : "هاا"
لف عليها شافها ماسكه جوا و قاعده تشربها حليب..: "شفيها؟"
دلال : "مادري مو راضيه تسكت و قبل لا إنّام شربتها حليب المفروض تنام لي ال6 عالأقل!"
عبدالعزيز : "إنزين ترا إزعاج فشله!"
دلال : "شسوييي!! اخاف مستبرده.."
عبدالعزيز رد راسه على المخده : "بييه.."
حطت دلال جوا على السليب باق وقامت..: "خنرد عزيز"
عبدالعزيز : "مو قلنالج يا بنت الحلال لا إنّام..زين جذي نرد بهالفير.."
بطلت دلال الليت و قعدت تلبس..: "قوم قوم"
لف عبدالعزيز على جوا..: "اذيتينا..اول ما نرد بنقطج دار الايتام"
بجت جوا زياده..جان يضحكون عبدالعزيز و دلال
ما كانوا يايبين شي معاهم..اللهم جنطة جوا..فا ما طوّلوا لبسوا و طلعوا..
واول ما ركبوا السياره سكتت جوا و نامت..
عبدالعزيز شغل السياره و دخلت دلال..
دلال التفتت على جوا : "طا إسكتت!!"
عبدالعزيز : "قايلج بس تبي تخرب علينا"
إمسكت دلال فونها : "خل ادز حق امي مسج..راح تحاتي اذا ما لقتنا"
ولأنه المخيم كان يم الخط السريع..ما مداهم يركبون السياره الا واهما ماسكين الخط السريع..وكان فاضيي..عبدالعزيز و دلال من كثر ماهم دايخين ما كانوا قاعدين يسولفون..هدوء داخل و برا السياره..
دلال قاعده تشوف المخيمات و الزينه عليها و شلون الشارع فاضي..: "واي ودي اطلّع راسي من "التنته" واصرخ صراااخ مو طبيعي!"
ضحك عبدالعزيز و بطل التنته
شافته دلال ورفعت حوايبها : "صج عادي؟؟؟"
عبدالعزيز : "شسوي بعد ماخذ ياهل.."
دلال ردت ويِها صوب الدريشه وقعدت تشوف المخيمات..
شافها عبدالعزيز و خفّف : "عادي بس لا تصرخين.."
دلال بدون ما ترد عليه قامت و حطت ريل صوب مكان ريل عبدالعزيز و طلعت راسها..
دلال قاعده تضحك و مو قادره تتكلم : "واانااا سااااااا..هييييي..هييييي"
قعد يضحك عليها عبدالعزيز..وشاف ليتات سياره يايه..جان يسحبها من لبسها..: "خلاص كافي"
دلال شاقه الابتسامه : "عزيييز والله ونااسااا اكسجيييين"
ابتسم عبدالعزيز..
...
الظهر..الزين و فرح و لولو قرروا انه يحدرون..فا قطتهم الزين بيت فرح..لأنه لولو سيارتها اهناك..لولو بالطريج واهيا راده بيتها دقت على عبدالرحمن
عبدالرحمن نايم : "هااا"
لولوه يتلها الضحكه @@ شافت الساعه 1:40..: "نايم؟!"
عبدالرحمن ما رد
لولوه : "ههههه" سكرته و دزتله بالوتس اب : "ابي اشوفك ضروري"
...
الساعه 7 وشي..دلال كانت قاعده بالشقه مع جوا و متوهقه بشغله...دقت على عبدالعزيز عبدالعزيز : "الوو؟"
دلال : "عزييز انا متوهقااا..ما عندي كوكو!!"
عبدالعزيز : "إشكوكوه؟؟"
دلال : "الحين ادز لك صورته ابي نفسه مر الفرع قبل لا إتيي باي"
عبدالعزيز : "اوكي باي!"
دزت له البك..ما مرت دقيقه الا اهوا داق
عبدالعزيز صوته فيه بجيه : "لييييش دلاال لييش"
دلال فيها ضحكه بس قاعده تكلمه جد : "خلصنا.."
عبدالعزيز : "شنو خلصنا إنسي..دقي على زينوه انا شكو بهالسوالف!" @@
دلال : "ادق عليها وريلي موجود؟ اقول عزيز ترا جوا قاعد تبجي يللا باي لا تطوّل" وسكرته
عقب نص ساعه..دش عليها الشقه واهوا معصب..قط عليها الجيس..ودش الغرفه..
دلال كانت قاعده بالصاله..ضحكت من شكل الجيس..مربوط و كل ما تبطله تلقا جيس داخله مربوط..كانو 4 جياسه : "اوولااا اولاااا" جان تقول بصوت عالي عشان يسمع : "شدعواا عليييييك"
سمعته قاعد يتحلطم
راحت له..كان بالحمام قاعد يغسل ايده..: "اطلع برا لو سمحت"
عبدالعزيز واهوا يمش ايده : "شوفي مرا ثانيه والله ان سويتي هالحركه يويلج..دقي على مشاري ولا شاهين مو مشكلتي..شطولي شعرضي جدام الرياييل ماسك هالجيس فشلتيني"
دلال دزته برا الحمام واهيا تضحك
راح الصاله و خذا الريموت..: "ما تشبع من هاللميس"
شوي جان تطلع له : "عزيز..انا مو دازتلك الصوره وقتلك ييبلي بالضبط نفسه؟؟؟؟؟"
عبدالعزيز قاعد يشوف الـtv : "انشالله بغيتيني اقعد ادور؟؟ حاطين 16 الف واحد والمكان كله حريم و خدم..خذيت اقرب واحد و مشيت! بس لا تذكريني ابي انسى.."
دلال طلعت له وحده : "عيل تييبلي هالحجم؟؟؟" -.-
عبدالعزيز نزل راسه : "يرحم والديج وخريها وروحي دام النفس طيبه عليج"
ضحكت دلال جان اتيي صوبه
عبدالعزيز قام من مكانه : "دلال قلتلج روحي!"
دلال قعدت تمسح عليها بإيدها : "هيهي ليش خايف شووف ما تعور ناعمه"
وخر عنها عبدالعزيز وويها صار احمر قعد يصرخ : "ويييع ويييييع خلاااص دلاال خلاااص"
دلال ماتت من الضحك وماقدرت..قعدت على القنفه و كملت الضحك :krkrkr:
راح عبدالعزيز وقعد على كرسي من كراسي طاولة الطعام وقعد يهز ريله واهوا يشوفها تطلع اصوات واهيا تضحك : "دلال قاعد اكلمج جد خلاص.."
قامت دلال واهيا تضحك : "انزيين خلااص..." وراحتله : "انزين بس جيسها.."
عبدالعزيز @@ : "دلاااااللل!!!!"
دلال وخرت عنه : "انزيين اسكت فضحتنا!" -.-
عبدالعزيز راح حق القنفه جبال الـtv : "اوووف شالعيشه" @@
سمع دلال : "عزيييز عمرييي مشكووور على الـx-large" :*
عبدالعزيز -.-
...