رواية "يا زين أحبك أكثر من حياتي!" 2012

Mo7aSbChia

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


I'm on it sweetie. It just that I'm combining both yesterday's and tomorrow's parts together. Hopefully I'll be done with it in a few hours. Thanks for waiting and sorry for the inconvenience. :)
 

FooFoony

New member
إنضم
4 يوليو 2011
المشاركات
531
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
Allah wanasa fee partain :eh_s(9)::eh_s(7):
ok :)

ur welcome.. Np 7beebti tstahal rewaytich el na6ra lol
 
التعديل الأخير:
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
قوووووووة الرواية تهبلللللل وانا موقادرة اسكت من الضحك اول شي شفت كرستيانو يرقص سكت بعدين قمت اتخيل عزوز وفهد كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس بطني وينق يو ههههههه
 

Mo7aSbChia

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قوووووووة الرواية تهبلللللل وانا موقادرة اسكت من الضحك اول شي شفت كرستيانو يرقص سكت بعدين قمت اتخيل عزوز وفهد كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس بطني وينق يو ههههههه


لووووول الله يقويج ويخليج :eh_s(9):

هيهي عسى دوم الضحكه :krkrkr:
 

Mo7aSbChia

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا زين أحبك أكثر من حياتي!​
الجزء الخامس​

يوم السبت...31/1..الساعه 12:16..بيت بو مشاري..لويه قاعدين يتجهزون حق البر..كلهم بيروحون الا مشاري عنده شغل بالشركه و شاهين راح يروح بس ماراح يبات..بو مشاري طلب 3 خيام يم بعض وحده له و ام مشاري و وحده حق عبدالعزيز و دلال و جوا و وحده حق الزين و لولو و فرح..والمخيم بس يومين يعني ليله وحده..
ام مشاري واهيا واقفه عند الباب : "الزين قولي حق ابوج انا رايحه اقط كانتي عند امي و ايي"
الزين قاعده بالصاله تقرا مجلة دلال : "إنشالله يمه"
شاهين يَه : "هاا زيون..متى بتمشون؟"
الزين : "امي و ابوي بيروحون بعد شوي...انا بروح على المغرب مع رفيجاتي"
شاهين : "ممم...عيل انا شكلي بسايرهم..مشيري مهو رايح؟"
الزين : "لأ ماراح إيي مشيري"
شاهين : "شنو مشيري؟!"
الزين @@ : "إنته قلت!"
ضحك شاهين
الزين -.- : "إنزين قوم إلبس ترا الحين بيروحون"
شاهين : "بروح جذي"
الزين شافته : "إحلف!"
شاهين كان لابس بلوفر و بنطرون قطن رمادي : "والله شفيج! ليش شتبين تلبسين انتي!!"
الزين : "مادري يعني بس لبسك وايد كاجول!"
شاهين : "زينووه لا تفضحينا اهناك تكفين! رايحين بر ترا!"
الزين سكرت المجله و خذت فونها و دقت على لولو : "الو لولو انتي شنو راح تلبسين؟؟........حلفي!!" جان تقوم و وتطلع من الصاله : "امبييه اي شي! مادري انا قلت راس السنه!!"
شاهين ضحك عليها : "الحمدلله والشكر.."
...​
شقة عبدالعزيز و دلال..عبدالعزيز قاعد يشيل صحون الغدا مع دلال واهوا يكلم فهد بالفون : "ماله علاقه إنت تعال و بالليل إحدر!..لا مو الحين بنصلي العصر ونمشي...يللا عيل نشوفك..مع السلامه.."
دلال بالمطبخ : "هاا بيي؟"
عبدالعزيز غسل إيده : "اي..إنزين..احنا ليش إنّام اهناك..مو إصقوعه على جوا؟"
دلال : "خنشوف إذا برد وايد إنرد.."
عبدالعزيز : "ممم.." مَش ايده : "إنزين....ما قالج متى إبتبدين دوامج؟"
دلال سكتت شوي...: "إسبوع الياي...."
ما رد عبدالعزيز
...​
الزين بسيارتها مع فرح ناطرين لولو عند بيت فرح...الزين دقت عليها..: "الو لولو! وينج؟!...يللا بتصير 6!...باي!" -.-
فرح : "وينها؟"
الزين : "بالملك فهد"
فرح : "بييييه! وديني بكس عيل!"
الزين حرِّكَت : "انتوا الواحد لا يمكن يخلص شغله بسرعه معاكم!" -.-
راحوا ستاربكس جمعية مشرف وطلبت فرح Iced White Mocha و الزين Wake Up و رجعوا بيت فرح ولا لولو ناطرتهم...ركبت و مسكوا درب المخيم..
...​
اوصلوا المخيم..إسفطت الزين و نزلوا ثلاثتهم..لولو : "بررردد!"
المخيم كان كبير! الباركنق بروحه جنه باركنق جمعيه...والمخيم نفسه دار مداره خيام..وبالفَسَحَه اللي بالنص حاطين ألعاب و نطاطيات و يمه ستيج جباله كراسي و بعدين على الطرف البوفيه و معلّم شورما و شَوي...عند بوابة المخيم حاطين الكراسي الخشب الطويله و كلها رياييل جنها قهوه...و كل شوي يصفقون حق نائب..كان الوضع لويه و إزعاج..والهوا كان بارد! إحساس الشخص واهوا بهالمكان، واهوا بردان! واهوا يسمع أصوات هالكم الهائل من الناس متيمعين مع بعض، ويتنفس الريحة نار الشَوي و الدوّه اللي تقريباً جدام كل خيمه في وحده، يشوف ضحكات اليهال واهما يلعبون بالـkites اللي تسبح بالسما ..كل وحده شكل و لون مختلف عن الثانيه، اللمّه، يشوف كل فرد من عايلته يضحك من الوناسه، يحس انه عايش..حيّ! إحساس حلو، وايد حلو.
دشوا..لولو : "الحين وين نروح؟"
الزين دقت على دلال : "الو دلول...وينكم بالضبط؟...اوكي؟ اوكي؟ اوكي كانّا يايين..باي" سكرته و اشرت على خيام جبال نطاطيه صفرا..: "اهما إهناك"
جبال خيمة بو مشاري و ام مشاري كانوا حاطين كراسي على عددهم و ملتمّين على الدوّه..بومشاري كان قاعد اب "قهوة" الرياييل..فا اللي موجودين اهما ام مشاري و شاهين و دلال و عبدالعزيز و فهد و جوا..
فهد عاللي فيه، بس شخصيته وايد مرحه ويتغشمر مع الكل. اللي يشوفه يقول هذا اسعد انسان بالكون و ماعنده هموم، وما يتخيل للحظه انه اللي جدامه عايش حياته وحيد؛ ظل 19 سنه يعتبر امه فيها الام والابو والاخت والاخو! بعدين حتى امه راحت. عاش صدمه بوقتها. عمه الوحيد صار اهوا الوصي عليه لأنه كان قاصر. وعمه كان عنده بنات فا مرته شيشته وقالت له مايصير نخليه يقعد عندنا شيقولون الناس. فقعد فهد إببيته اللي ربى فيه. ولولا الله ثم بيت بو عبدالعزيز جان الله يعلم شكانت حالته. لولو و فرح مو شايفين فهد الا بعرس دلال..اول مرا يشوفونه بهالقرب..اما الباجي معتبرينه اخو عبدالعزيز..نفس ما بو عبدالعزيز وام عبدالعزيز معتبرينه ولدهم.
ام مشاري : "ها يمه ليش بطيتوا؟"
الزين قاعده تخز لولو : "لا يمه بس احنا ما كنا نبي إنيي مبجر"
دلال قامت وراحت عند امها : "يمه انا مخليه جوا بخيمتكم عفيا ان سمعتيها تبجي دقي علي... نبي نتمشى انا و عزيز"
عبدالعزيز @@ : "إحنا نبي نتمشى؟!"
دلال : :)
عبدالعزيز قام : "اي صح احنا نبي نتمشى..." إلتفت على فهد : "انا آسف" :(
فهد : "ولا يهمك انا رايح "القهوه" اللي اهناك"
شاهين قام : "ياي معاك فهد"
دلال شافت البنات : "سوري بنات" :(
الزين و لولو و فرح : "لا إشدعوا" "إخذي راحتج" "إستانسي بالجو" :p
ظلوا البنات مع ام مشاري..
...​
عبدالعزيز و دلال واهما يتمشون طلعوا من المخيم..وقاموا يمشون يم الخيام اللي يم الشارع اللي فيه لوية البانشيات والسيايير والبقالات..ليلحين ما تكلموا بولا كلمه..مروا يم بقاله..
عبدالعزيز : "ما تبين شي؟"
دلال : "لأ"
عبدالعزيز : "ممم..."
دلال شافته : "شفيك؟"
وقف عبدالعزيز وشافها : "شفيني؟"
إوقفت دلال رفعت جتوفها : "مادري! صاير وايد رسمي..حتى مساعه جدام امي وشاهين وفهد كلامك كان رسمي معاي! شسالفه؟"
مشى عبدالعزيز : "مافيني شي.."
دلال ليلحين واقفه : "ليش تمشي قاعده اكلمك!"
ما رد عليها
دلال : "عزيز!"
ما رد..
لحقته بعصبيه..لزقت فيه..إخترع عبدالعزيز ولف عليها..ما يدري شقاعده تسوي..قاعده تحاول تحط ايدها بمخباته بس مو قادره من ايده..رفع ايده شوي عن جسمه وقعد يطالعها مستغرب..حطت ايدها وخذت سويج سيارته : "برد البيت..ماراح انطرك تفشلني جدام اهلي" ولفت صوب المخيم
تنرفز عبدالعزيز وايد : "دلال"
دلال كملت مشيها : "الحين عقب ما قلت برد تقولي دلال؟"
عبدالعزيز : "ضبطي حالج دلال"
لفت عليه : "أنا اضبط حالي؟ ولا إنت اللي كل ما طريت موضوع الشغل جدامك تعتفس؟"
عبدالعزيز بصوت عالي : "انتي اذا لهالدرجه حاسه انه الموضوع مضايقني ليش رايحه وراده عليه؟"
دلال فيها بجيه : "لأنك مو قاعد تقولي! لازم اسحب الحجي منك!"
عبدالعزيز : "شنو اللي مو قاعد تقولي؟ انا مو قتلج ابيج تقعدين بالبيت مع جوا؟ هذا اللي ابيه شنو الحجي اللي تبين تسحبينه مني؟!"
دلال بجت : "بس عزيز مايصير! انا ابي اشتغل! مايصير تحرمني من شغلي ومستقبلي"
عبدالعزيز خذى نفس وهدّا روحه : "انزين شقلت لج انا؟ منعتج؟"
دلال واهيا تمش دموعها..: "لأ..بس ما ودك ولا عاجبك.."
عبدالعزيز : "إي شعليه؟ ما منعتج.." :)
دلال تبجي : "نفس الشي! شلون اداوم كل يوم وانا احساسي انه ريلي مو عاجبه!"
عبدالعزيز : "اوكي ومع هذا بتداومين اسبوع الياي..ليش تبجين؟"
دلال : "ماراح اداوم..لما كلمت ناصر رفضت الوظيفه..عشانك!"
عبدالعزيز : ...
دلال : "؟؟؟ ماكو تعليق؟؟"
عبدالعزيز : "لا والله..لا تعليق.."
دلال : "اي..اوكي..هاك سويجك برد مع شاهين.."
عطته السويج جان يلمها وبصوت واطي جنه يساسرها : "ما تتخيلين شكثر كنت متضايق لما قلتيلي انج ابتشتغلين عنده اسبوع الياي..اكره هالبني آدم..ريحتيني!"
لمته دلال زياده وقعدت تبجي
...​
بو مشاري يه حق ام مشاري و البنات..: "السلام عليكم...ها قاعدين.."
الزين : "ايي يبه بس بدام ييت احنا بنقوم نتمشى" :d
ام مشاري : "ديروا بالكم على روحكم"
قاموا الزين و لولو و فرح : "انشالله"
خذولهم جوله دار مدار المخيم..الزين شافت وحده كانت معاها بالثنويه..قعدت تسولف معاها و لولو وفرح بعدوا شوي..
..: "فرح!"
فرح إلتفتت..وشافت خالد و واحد : "لو سمحت وخر عني انا يايه مع اهلي"
خالد : "إشدعوه فرح..ماني ماكلج"
فرح مشت : "لولو امشي.."
مسكها خالد : "فرح إشدعوه بس بكلمج!"
فرح قاعده توخّر ايده : "قلت لك وخر ما تفهم تبي افضحك!! وخر وخر!"
مبارك إستغرب @@ : "خالد هدها شفيك؟"
خالد : "بس بقول جم كلمه سمعيني!"
فرح : "مابي اسمعك ولا ابي اشوف رقعة ويهك مرا ثانيه! وخر ايدك لا اقصها"
الزين انتبهت لهم..راحت حق لولو اللي واقفه ورا فرح : "شصاير؟"
لولو : "اللي تشوفينه.."
مبارك كان بعالم ثاني..قاعد يطالع المخيم..والالعاب..والليتات..طاحت عينه عليها..(إنتي!)..وما قدر يشيل عينه عنها..
شافته الزين و ذكرته..ما صار إسبوع من شافته..شافته مرتين..بإسبوع واحد..اكيد ذكرته!
(ليش جذي قاعد يطالعني؟ نظرته غريبه يا ربي..والله مادري شسالفتك..) و ركزت على فرح و خالد..
الزين إمسكت فرح : "فرح امشي خنرد"
خالد سحب ايد الزين عن زند فرح حيل : "خليها"
الزين و لولو حدهم اخترعوا من الوضع..الزين كانت قاعده تطالع مبارك اللي ليلحين قاعد يخزها، بنظرة استنجاد! تبيه ياخذ رفيجه ويوخرون! ما ودها تصير مصيبه واهلها اهني! بس اهوا ما كان موجود..بس قاعد يطالعها..
فرح : "قاعد تعورني هدني!"
خالد : "ماني هادج الا لما تسمعيني..هذي اللي شفتيها مالي علاقه فيها..رفيجة صاحبي..و قاعده تشكيلي"
فرح : "وانت شكو تشكيلج العبدالجليل؟"
خالد : "تطنزي عادي"
فرح : "أكيد بتطنز..انا شايفتك قاعد تتضحك و ماسك ايدها شوي وتبوسها..شسالفه؟ حدا شسالفه!"
خالد : "كنت قاعد اواسيها.."
فرح : "انزين ليش ماسكني الحين شتبي؟"
خالد هدها : "ابيج!"
فرح (والله حاله)
فهد و شاهين مروا يمهم واستغربوا من الوضع..شاهين خذا الزين على كتر..: "شسالفه؟"
الزين : "ها؟ اا مادري..فجأه توهم طلعوا لنا..الظاهر بس قاعدين يتحرشون.."
فهد شاف خالد : "ها يالحبيب..عسى ما شر؟"
خالد توهق : "ما شر ما شر ولد عمي"
فهد حس فيه..جان يشوف البنات واقفين يشوفونه..: "ما تمشون! شناطرين؟" @@
راحوا البنات..
شاهين شاف مبارك..: "ها مبارك!"
شافه مبارك : "هلا شاهين! شلونك؟ وشلون مشاري؟"
شاهين : "تمام! شفيكم شسالفه؟"
ضحك مبارك : "ولا شي آسفين..مادري شفيه صاحبي" وشاف خالد..
مشى فهد عنهم بدون تعليق!
شاهين : "ايه! يللا عيل نشوفك! مع السلامه"
مبارك و خالد : "مع السلامه"
مبارك حق خالد : "اتعرف اللي وياها منو؟"
خالد : "اي"
مبارك : "منو اللي كانت عليسار؟"
خالد : "الزين ال"فلان""
مبارك ابتسم..: "إخت مشاري وشاهين.."
...​
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
البااااااااااااااارت عجييييييييب شوووية عليييييييه

اخخخ من خاااد هذا اللي مانخلص منه حلوة هذي قال رفيجة صاحبي واوااسيها بعد وبالاخير يضحك ويمسك ايدينها
اما دلال وعزيز مشاءالله عليهم عصااافير الحب الله يديم المحبة بينهم انشاءالله
مبااارك احس راااح يحب الزين وبالاخير يتزوجهااا

مشكووووووورة ع البااااارت الحلووو مثلللللج

وناااااطريييينج بالبااارت الياااي حبيبتي
 
التعديل الأخير:

FooFoony

New member
إنضم
4 يوليو 2011
المشاركات
531
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
el part 7adda 7looo

!w 5ald .. yba ma abeek 5la9 3ftik hdny yah<< 9ij enha nafs esmich bs mo entay tara kaaak
:) tslmeen 7yatii :*
 

Mo7aSbChia

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البااااااااااااااارت عجييييييييب شوووية عليييييييه

اخخخ من خاااد هذا اللي مانخلص منه حلوة هذي قال رفيجة صاحبي واوااسيها بعد وبالاخير يضحك ويمسك ايدينها
اما دلال وعزيز مشاءالله عليهم عصااافير الحب الله يديم المحبة بينهم انشاءالله
مبااارك احس راااح يحب الزين وبالاخير يتزوجهااا

مشكووووووورة ع البااااارت الحلووو مثلللللج

وناااااطريييينج بالبااارت الياااي حبيبتي


ثينكيووو اشوى الحمدلله إنه إعجبج :eh_s(9):

العفوو انتي الحلوه ثينكس :eh_s(22):
 

Mo7aSbChia

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
el part 7adda 7looo

!w 5ald .. yba ma abeek 5la9 3ftik hdny yah<< 9ij enha nafs esmich bs mo entay tara kaaak
:) tslmeen 7yatii :*



LOOOL walla tha7akteni ya 7ilwich :eh_s(9):

alla isalmich ba3ad 3omri :eh_s(7):
 

Ms.Australia

New member
إنضم
10 يناير 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

3ajeeeib ilpart

y36eeich il3afyaaa

oo a7la '3al6a ma6ba3eya :p
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر

up up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up
up up up up up
up up up up
up up up
up up
up

 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
up up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up
up up up up up
up up up up
up up up
up up
up