- إنضم
- 14 يوليو 2008
- المشاركات
- 467
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
:eh_s(17):مساااااء الحب للحب 
بعد نجاح روايتي انا و بنت خالتي " انا ما زلت افكر فيك و اموت بحبك و طاريك "
والحمدالله واااايد بنات اعجبتهم الروايه ..
و انا كنت ناويه انزل روايه ثانيه بس كنت متردده .. خفت انكم ما تعرفوني لاني نزلت الروايه الاولى بأسم بنت خالتي .. وبعض البارتات انزلهم بأسمي .... و الحين قررت اني انزلها
و هذي روايتي الاولي للي ما قروها
http://www.q8yat.com/t511628.html
بعد نجاح روايتي انا و بنت خالتي " انا ما زلت افكر فيك و اموت بحبك و طاريك "
والحمدالله واااايد بنات اعجبتهم الروايه ..
و انا كنت ناويه انزل روايه ثانيه بس كنت متردده .. خفت انكم ما تعرفوني لاني نزلت الروايه الاولى بأسم بنت خالتي .. وبعض البارتات انزلهم بأسمي .... و الحين قررت اني انزلها
و هذي روايتي الاولي للي ما قروها
http://www.q8yat.com/t511628.html
نبدي نتكلم عن الروايه :
روايه واقعيه و خياليه بنفس الوقت .. فيها واايد اشياء من الواقع و صايره حق وايد ناس اعرفهم
و انا اعرف ابطالها و انا دامجه الاحداث مع بعض وماراح تكون طويله نفس الرواية الاولى
روايه واقعيه و خياليه بنفس الوقت .. فيها واايد اشياء من الواقع و صايره حق وايد ناس اعرفهم
و انا اعرف ابطالها و انا دامجه الاحداث مع بعض وماراح تكون طويله نفس الرواية الاولى
......... بسم الله ..........
البارت الاول :
البارت الاول :
دانه : يلا نوفو شفييج لا نتأخر صارلي ساعه ناطرتج
نوف: وااااي دانه حني اكثر حبيبتي . بس اوش جب خل اخلص شغل المدرسه
دانه: اووووف يلا نوفو ما صارت
نوف: دانووو كلمه ثانيه بهفج باللاب هلى ويهج
دانه طالعت نوف و مسكت البي بي مالها و قعدت تلهي روحها على ما تخلص نوف
نتكلم عن نوف و دانه
نوف: عمرها 16 ب 11 ادبي حلمها تدرس حقوق بفرنسا .. حنطاويه طولها عادي و جسمها حلو و عندها غمازه واضحه على خدها اليسار .. و تحب ولد عمتها بس ماتبي تعترفله بحبها
دانه: عمرها 16 ب 11 علمي بتدش هندسة .. بيضه طولها عادي و متروسه شوي و اهيا واااايد مع نوف جنهم توأم و تصير بنت خالة نوف .. و كله تزف نوف على سالفتها مع ولد عمتها و كلللش ما تحبه ( لوووول )
بعد ساعه
نوف: وااااااااي و اخييييرا خلصت ... دانو شفيج ساكته
دانه بساااااابع نوومه
نوف: بل بل بل العن خيييرها شكثر تناام ... دانوووو يلا قومي بنروح نتعشى
دانه: جب نوفو جب بس بنام
نوف: دانوو الحين الساعه 7و نص يلا خلصينا لا نتأخر عليهم
روان: اف اف يلا الللله .. يلا خلصينا لبسي على ما ادش الحمام و اغسسسل
نوف: اوكي طقيني بعد ..و راحت تلبس
بعد نص ساعه
مريم (ام نوف): لا والله حلفو بس سنه على ما تخلصون ؟
نوف:احم
دانه: ااسفين خالتي
مريم: لووووول يلا امشو الكل ناطرنا ما بقى شي عالفلم
وصولوا 360
جاسم (اخو نوف): لا والله انام احسن صح ؟!
عبدالله (اخو دانه): ويع ويع كل هالتأخير عشان هالثنتين ويييع
نوف: انتو هييي جب يلا
جاسم: عمره 18 يدرس هندسه و اخو نوف الوحيد ماعنده غيرها و محتر من غمازة نوف كله يطفرها .. حنطاوي .. مقرع و طوله عادي و مجسم بس مو وايد و وااايد مع عبدالله بس جاسم اكبر من عبدالله ب اشهر
عبدالله: عمره 18 يدرس ادارة اعمال .. ابيض بس من التان صار حنطاوي مو مقرع طوله زين و جسمه نفس جاسم و اهوا بعد وواايد مع جاسم
دانه: اوووش و لا اسمع صوتكم بروحه هذي منرفزتني و حددي داييخه ف جب
جاسم: لووول كفو اختي عندج ياها ليش شسوت اختي حبيبتي ؟
دانه: يعني احنا اليوم الخميس مادري ليش محنججه و اللا تخلص شغل المدرسه الحين عندها الويك اند كلللله
نوف: لوووووول مالي خلق بعدين دام اليوم مزاجي رااايق اسوييه
دانه: لا والله جب بس جب
جاسم وعبالله ماسكين البوب كورن و يشوفوهم بتهاوشون و ياكلون
نوف: انتي هي لا تحطين حرررتج فييني .. طالعت عبدالله و جاسم جان تفصصل عليهم ضحك
نوف: كاااااااااااااااااااااااااك .. اهم شي
دانه طالعتهم: كااااااااااااك امبيييه مزاجي اليوم كلللش مو مال افصل ف بس عاد
جاسم: اقول ترى الفلم بيبدي منتو ناوين تدشون ولا شنو ..
عبدالله : اشوا ان شرينالهم بوب كورن و بيبسي عشان لا ننطرهم على ما يخلصون . ويعطيهم اكلهم هاااكم مالت عليكم
نوف و دانه: لوووول ويييعه
فاطمه (ام دانه): انتو يلا دشوا الفلم الحين ببيبدي وانا ومريم بنتمشى اذا خللص الفلم نتعشي
الكل: اوكي ... وراحو يدشون
بعد ساعتين تقرييبا
نوف: وااااي الفلم اييينننن البطل زوووووغه
دانه: حدددددده انتي من صجج ...؟؟؟
جاسم: اقول بس جب
عبدالله: ميانين الحمدالله والشكر
جاسم: ويت خل ادق على امي اشوف وينهم .. الو ها يما وينكم ؟
مريم : يلا يمه تعالوا فرايديز
جاسم: اوكي .. يلا اهما بفرايديز
نوف: بعد جبدي امي كان كنت مشتهيه اروح هناك
عبدالله: والله حتى انا
دانه: شنو يوعانه انا ؟
جاسم: بل مداج تيوعين ؟!
دانه: و ويعه انشالله اذكر رببك
جاسم: لووول لا اله الا الله .. تف تف علييج
دانه: ويعه
عبدالله : ميخالف جسوم اختي ما يهمها الا بطنها امسحها بويهي
جاسم: كااااك
نوف قاعده تصورهم ب فونها
دانه: انت هييي شتصورين ؟
نوف: واااي اشكالكم تحفف
جاسم: بس انتو الثنتين اهني في شباب امشو جدامي ياالله
دانه:عششششتو
عبدالله: امشو خلصونا
نوف و دانه: انزين خو كا قاعدين نمشي
و صلو فرايديز و راحوا قعدوا عالطاوله
فاطمه: سنه على ما تييون خو كاهي السينما
نوف: وااي خالتي على ما الاخ جاسم و الاخت دانه يمشون
عبدالله : هالاثنين بس هواش و يمشون على بييض
جاسم: لووول والله احب اطفررها .. وهذي البطه على ما تمشي
دانه: ويعه بطه بعينك .. والله دايخه شلون تبوني تمشي اركض يعني
نوف: لا لا تركضين بس امشي مشي سرييع
دانه: لووووول انشالله عمتي نوف
مريم: يلا خنطلب
و طلبوا و بعد العشا فاطمه: انا تعبت من المشي برجع البيت
مريم: اي والله
نوف: لا يما بلييز
مريم: و ويعا الساعه 11:30 ما شبعتوا ؟
نوف ودانه : لا ما شبعنا
فاطمه : ماشالله عليكم هيعوا شوي
جاسم: خلاص احنا معاهم .. انتو ردوا البيت
فاطمه: خلاص مريم تعالي عندي و اهما رادين يمرج جاسم
مريم: يلا احسن من القعده بروحي
مريم و فاطمه : دربالكم .. يلا بااي
عبدالله : انشالله بيباااي
دانه: ودي اروح البحر
نوف: اي والله خنروح
جاسم: يلا اوكي
و راحوا نوف و جاسم بسيارة جاسم و عبدالله و دانه بسيارة عبدالله
نوف: جسسوم حطلي ولا راح الامل
جاسم: ما عندي السي دي خذذاه رفيجي
نوف: اممم انزين حط اي شي
جاسم : اوكي
عند عبدالله و دانه
عبدالله: داانوووو
دانه: نعم ؟؟ خير
عبدالله: طقييييني بعد ؟؟
دانه: لووول سوري .. فيني النوووم
عبدالله: العن خيرج ليلحين ما راحت النومه
دانه: لووول تصدق لأ
و وصلوا البحر و قعدوا يسولفون و بعدين كل واحد رد بيته
بمكان ثاني
فيصل: رواني ؟
فيصل: عمره 18 و يدرس ادارة اعمال بالجامعه الامريكيه مجسم .. مقرع.. حنطاوي... و حاس ان نوف تحبه بس مو متأكد.. ويحب روان و كل ما يفاتحها بموضوع الزواج تتهوب
روان: هلا حياتي
روان: عمرها 18 بيضه و ضعيفه .. مو متحجبه.. طولها عادي .. و تحب فيصل و ما اتقدر ترد علييه اذا قالها يبي يتقدملها ما تبي تجرحه
فيصل: احبج
روان: اموت عليك
فيصل: اذا تقدمتلج بتوافقين
روان: هاا .. فيصل انا ما احب هالموضوع
فيصل: ااااااااااخ ترى تعبتيني مادري شتبين
روان بقلبها( ابي اموت ): امممم
فيصل: يلا حبي بنام تبين شي ؟
روان: حبيبي لا تزعل
فيصل : لا ما زعلت بس دخت
روان: امم اوكي ... ابي سلامتك
فيصل: يسلمج ربي يلا حياتي تصبحين على خير و تغطي عدل
روان: وانت من اهله .. انشالله يو 2
فيصل: انشالله .. يلا بيبااي
روان: بيبااي ... وسدته من فيصل و قعددت تبجي
روان: ااااخ ليش يا ربي ليييش ؟؟؟!!!
نوف و جاسم قعدين بغرفة جاسم و كل واحد ماسك البي بي و يسولف
نوف: سؤال .؟
جاسم: لووول شنو .؟
نوف: شالحكمه من قعدتنا مع بعض و كل واحد ماسك فونه و يقرق مع مادري منو ؟
جاسم: كاااااك اي والله تصدقين .. خلاص بهده وانتي بعد يلا هدييه و امشي تحت خنشوف امي و ابوي
نوف: لوول وكي
نزلوا تحت ومالقوا احد
جاسم : اكيد ناموا
نوف: اي اكيد .. جسوم !
جاسم : هممم
نوف: تدري شنو ودي ؟
جاسم : شنو؟
نوف: اطب بحمام السباحه
جاسم: هبله انتي . هالحزه احد يطب !!!
نوف: لوووول يلا بلييز طب معاي
جاسم: طيري زين ما اطب بس بقعد معاج
نوف: مالت ويت عيل بروح ابدل
جاسم: لووول هبله اوكي
راحت نوف لبست شورت و تي شيرت و لفت شعرها و نزلت
جاسم: مسسسرع ما خلصتي و اليوم سنه على ما لبستي
نوف: لووول اي خو هذا شور و بلوزه اللي مساع بنطرون و بلوزه و شيله و مكياج و مادري شنو
جاسم: بعد مكياج
نوف: لووول الله و المكياج كحل و مسكرا و قلوس
جاسم: بس ؟؟!!
نوف: لوول اي بس
جاسم: و ويعي انشالله .. امشي جدامي لا اشيلج لي جمام لسباحه و احذفج
نوف : ما تقدر
جاسم: نعم ؟! و قعد يركض وراها و شالها و راحوا لي هناك و راحوا لي هناك و حذفها
نوف: لووول وييعه مو جذي يحذفون
جاسم: يا حيوانه شوقتيني ودي انا بعد اطب معاج
نوف: لوول طب يبا طب شورانا
جاسم: لووول اوكي .. و فصخ بلوزته و طب معاها
قعدوا يسولفون و اهما يتسبحون و طبعا يتهاوشون
نوف: جسوم بلييز صورمعاي بدزها حق دانو
جاسم: ذلفي زين
نوف: ويع ويع
جاسم: لووول مشكلتي ما قادر ازعلج
نوف: واااي بعد جبدي اخوي الوحيد
جاسم: لووول هبله يلا
نوف: اوكي ... صوروا و دزت نوف الصوره حق دانه
دانه دقت على نوف
دانه: وااااااااااي يا بقره ونااااسه
نوف: اوووول ويعه بقره ويهج ... تعالوا طبوا معانا
دانه: لووووول جان زين
نوف: لووول يلا من صجي
دانه: هيي انتي شفيج فاصله اليوم ..؟؟ شنو نطب و شلون عبود يشوفج و جسوم شلون يشوفني؟
نوف: لوووووول ويي نسيييييت .. بس انتو تعالوا و يصير خير
دانه: هالحزززه نيي .؟!؟
نوف: اي
دانه: ويت خل اقول جق عبود و ارد ادق عليج
نوف: اوكي .. باي
دانه: باي
جاسم: هذي دانو .؟
نوف: اي قلتلها تيي مع عبود
جاسم: لوووول حق الفصله
نوف: لوول حدده .. دقت عليها دانه
نوف: ها شقال .؟
دانه: عبود مو راضي
نوف: ويعه وليش انشالله .؟
دانه: يقول اكو احد يروح هالحزززه
نوف: وينه عطيني ياه
دانه: هاج
عبدالله: هااا
نوف: ويعه عبود يلا عاد
عبدالله: نعم هالحززززه.؟
نوف: اي هالحزه شفيها .؟
عبدالله: مادري نوفو
نوف: اقول لا تحسسني انك بتنام
عبدالله: جسوم قاعد .؟
نوف: اي كاهو طاب بحمام السباحه
عبدالله: نعم .؟؟ ميانين انتو .؟
نوف: لووول ليش خو .؟
عبدالله: هالحزه احد يطب ؟
نوف: لووول اي انا و جسوم طابين
عبدالله: لووول اوكي يلا نلبس و نيي
نوف: يلا ناطرينكم
عبدالله : اوكي بيباي
نوف: بيبااي
جاسم: هاا شصار ؟
نوف: خلاص بييون .. بس يلبسون
جاسم .. اوكي
نوف: بس انا بروح اتسبح و البس
جاسم: اي و انا بعد .. نوفو مو تتأخرين
نوف: اوكي
بعد نص ساعه
جاسم يطق الباب على نوف
جاسم: نوفو كل هذا و ما راح تطولين .؟
نوف: لووول خلصصت بس قاعده البس خو
جاسم: يلا انا ناطرج تحت
نوف: اوكي
خلصت نوف و لبست تريننق و اصفر و بلوزه سوده و شيله قطن سوده
جاسم: اناام احسن .. مو؟
نوف: لووول مو
جاسم: خل ادق على عبود اشوف وينهم.. الو ها وينكم .؟
عبدالله: عند الباب
جاسم: اوكي. نوفو روحي فتحي الباب
نوف: اوكي
واول ما دشو البيت
جاسم: ويع طا منو يه ؟
دانه: جب مو يايتلك يايه حق نوفو
جاسم: اي اوكي و هذا بيتنا و نوفو اختي
دانه: اوش بس اوش
عبدالله و نوف بس يضحكون عليهم
و قعدوا يسولفون
رن تلفون جاسم
جاسم: اوووه هلااا فصييل
فيصل : هلا فيك شلونك.؟
جاسم: تمام . وانت؟
فيصل: ماشي حالي.. جسوم انت بالبيت .؟
جاسم: اي يايلي عبود ولد خالتي
فيصل: اوووه عيل يايلك
جاسم: اوكي حياك
فيصل: الله يحييك .. يلا بيباي
جاسم: باااي.. نوفو ترى فصيل ولد عمتي بيي
نوف قلبها يطق: ها .؟؟
جاسم: ششفيج هبله فصيل بيي الحين
نوف: امم اوكي
دانه تقول بصوت خيف حق نوف: ويع ويع ويع
نوف: جب دانو بس عاد
دانه: نوفو لا تعليييني تدرين انه يكلم و ان عنده سوالف شتبين فيييه .؟
نوف: مادري دانو احبه
دانه: حببتج القراده
نوف طالعتها و سكتت
جاسم: نوفو روحي فتحي الباب فصيل برره
نوف: انت هيي ترى قزرتها علي
جاسم: لوووول يلا ما اقدر اهد اللعب
كانو جاسم و عبدالله يلعبون سوني
نوف: اوووف انزين
نوف فتحت الباب
فيصل: قوه
نوف: الله يقويك
فيصل: شلونج؟
نوف: تمام .. يو ؟
فيصل: دوم مو يوم ماشي الحال
نوف: حياك
فيصل.: الله يحييج
و دخلوا داخل
فيصل : السلاااام
الكل.: وعليكم السلام
عبدالله: اوووه السهره صباحي اليوم
جاسم: حددده
فيصل شاف دانه و قال: السلام
دانه: وعليكم
نوف: ااا فيصل وين ريمو .؟
فيصل: نايمه و بعدين مالي خلق اقعدها و اييبها
نوف: امممم
و قعدوا الشباب يسولفون و نوف و دانه يسولفون
نوف: ويييعه مو جذي يردون السلام
دانه: جب نوفو ما احبببه ويييع
نوف: انزين ترى ولد عمتي ها
دانه: لوووول نسيت
نوف: والله و مندمجه تسبه جدامي
دانه: لوووول قلنا نسييييت
نوف: واااي دانو ايننننن
دانه: اهوا اي حلو بس ويع
نوف: ااااااخ
رن فون فيصل: الو. . وطلع بره
روان: ليش تجذب علي و تقولي بتنام
فيصل: روان شفيج ينيتي ياهل عندج انا عشان اجذب
روان: اي مو قلت بتنام
فيصل: اي قلت و حاولت انام و ما قدرت جان ايي بيت بيت خالي
روان: ليكون بيت نوف
فيصل: اي نوف
روان: ويييع قطع
عند نوف رن فونها
نوف: الو .. هلا ريمو فصيل قال انج نايمه
ريم: لووول هلا فيج قلبي .. اي توني قعدت و ما لقيت احد الكل نايم
نوف: اي فصيل عندنا
ريم: ابي ايي
نوف: لوول ويت خل اقوله يمرج
وطلعت بره و سمعت فيصل يقول
فيصل: روان شفيج اليوم ترى نوف بنت خالي
روان: اووووه انت ليش مو مصدقني اقولك تحببك
فيصل: شدراج انتي حتى ما شفتيها ؟
روان: من سوالفك عنها .. حتى انت تحبها و حاس بشي اتجاها بس مو متأكد
فيصل: روان شالحجي .؟
روان: اوووه يلا باي
فيصل: ذلفي و سده بويها كان بدش
فيصل: ااا نوف؟
نوف: ااه فيصل ممكن طلب ؟
فيصل: عيوني ؟
نوف: امممم روح ييب ريمو
فيصل: هالهبله مو نايمه
نوف: لووول لا توها دقت علي و تقولي قاعده بروحي الكل نايم بالبيت
فيصل: اممم اوكي عشانج بس
نوف: تسلم
فيصل: يلا اييبها و ارجع سي يو
نوف: سي يو 2
ودشت
جاسم: وين فيصل:
نوف: راح اييب ريمو وبيي
جاسم: اممم اوكي
دانه: وناسه ريمو بتيي
نوف: لووول عشان نفصل عدددل
دانه: حددده
وصلوا فيصل و ريم
ريم:هاااي
الكل: هايات
ريم: جسوم شلونك.؟
جاسم: هلا ريمو . تمام وانتي.؟
ريم.: دوووم تمام
عبدالله يطالع ريم و متنح
ريم راحت صوب البنات
ريم: احم نور البيت فيني
نوف: لووووول هبله
دانه: اي اكيد
ريم: وااي بعد جبدي
ريم: عمرها 16 ب 11 علمي .. حنطاويه.. شوي ضعيفه مو واايد .. طولها زين... وتدري ان نوف تحب فيصل اخوها بس ما قالت حق نوف
قعدوا يسولفون عن المدرسه و بعدين راحو قعدوا يم الشباب يشوفونهم يلعبون
و فيصل قاعد يطالع نوف يفكر بكلام روان و بقلبه .." معقوله اللي روان قالته صح ؟! ... نوفو تحبني؟! انا حاس بشي اتجاها؟؟! .. ااااخ يا روان تعبتيني والله تعبتيني "
نوف: وااااي دانه حني اكثر حبيبتي . بس اوش جب خل اخلص شغل المدرسه
دانه: اووووف يلا نوفو ما صارت
نوف: دانووو كلمه ثانيه بهفج باللاب هلى ويهج
دانه طالعت نوف و مسكت البي بي مالها و قعدت تلهي روحها على ما تخلص نوف
نتكلم عن نوف و دانه
نوف: عمرها 16 ب 11 ادبي حلمها تدرس حقوق بفرنسا .. حنطاويه طولها عادي و جسمها حلو و عندها غمازه واضحه على خدها اليسار .. و تحب ولد عمتها بس ماتبي تعترفله بحبها
دانه: عمرها 16 ب 11 علمي بتدش هندسة .. بيضه طولها عادي و متروسه شوي و اهيا واااايد مع نوف جنهم توأم و تصير بنت خالة نوف .. و كله تزف نوف على سالفتها مع ولد عمتها و كلللش ما تحبه ( لوووول )
بعد ساعه
نوف: وااااااااي و اخييييرا خلصت ... دانو شفيج ساكته
دانه بساااااابع نوومه
نوف: بل بل بل العن خيييرها شكثر تناام ... دانوووو يلا قومي بنروح نتعشى
دانه: جب نوفو جب بس بنام
نوف: دانوو الحين الساعه 7و نص يلا خلصينا لا نتأخر عليهم
روان: اف اف يلا الللله .. يلا خلصينا لبسي على ما ادش الحمام و اغسسسل
نوف: اوكي طقيني بعد ..و راحت تلبس
بعد نص ساعه
مريم (ام نوف): لا والله حلفو بس سنه على ما تخلصون ؟
نوف:احم
دانه: ااسفين خالتي
مريم: لووووول يلا امشو الكل ناطرنا ما بقى شي عالفلم
وصولوا 360
جاسم (اخو نوف): لا والله انام احسن صح ؟!
عبدالله (اخو دانه): ويع ويع كل هالتأخير عشان هالثنتين ويييع
نوف: انتو هييي جب يلا
جاسم: عمره 18 يدرس هندسه و اخو نوف الوحيد ماعنده غيرها و محتر من غمازة نوف كله يطفرها .. حنطاوي .. مقرع و طوله عادي و مجسم بس مو وايد و وااايد مع عبدالله بس جاسم اكبر من عبدالله ب اشهر
عبدالله: عمره 18 يدرس ادارة اعمال .. ابيض بس من التان صار حنطاوي مو مقرع طوله زين و جسمه نفس جاسم و اهوا بعد وواايد مع جاسم
دانه: اوووش و لا اسمع صوتكم بروحه هذي منرفزتني و حددي داييخه ف جب
جاسم: لووول كفو اختي عندج ياها ليش شسوت اختي حبيبتي ؟
دانه: يعني احنا اليوم الخميس مادري ليش محنججه و اللا تخلص شغل المدرسه الحين عندها الويك اند كلللله
نوف: لوووووول مالي خلق بعدين دام اليوم مزاجي رااايق اسوييه
دانه: لا والله جب بس جب
جاسم وعبالله ماسكين البوب كورن و يشوفوهم بتهاوشون و ياكلون
نوف: انتي هي لا تحطين حرررتج فييني .. طالعت عبدالله و جاسم جان تفصصل عليهم ضحك
نوف: كاااااااااااااااااااااااااك .. اهم شي
دانه طالعتهم: كااااااااااااك امبيييه مزاجي اليوم كلللش مو مال افصل ف بس عاد
جاسم: اقول ترى الفلم بيبدي منتو ناوين تدشون ولا شنو ..
عبدالله : اشوا ان شرينالهم بوب كورن و بيبسي عشان لا ننطرهم على ما يخلصون . ويعطيهم اكلهم هاااكم مالت عليكم
نوف و دانه: لوووول ويييعه
فاطمه (ام دانه): انتو يلا دشوا الفلم الحين ببيبدي وانا ومريم بنتمشى اذا خللص الفلم نتعشي
الكل: اوكي ... وراحو يدشون
بعد ساعتين تقرييبا
نوف: وااااي الفلم اييينننن البطل زوووووغه
دانه: حدددددده انتي من صجج ...؟؟؟
جاسم: اقول بس جب
عبدالله: ميانين الحمدالله والشكر
جاسم: ويت خل ادق على امي اشوف وينهم .. الو ها يما وينكم ؟
مريم : يلا يمه تعالوا فرايديز
جاسم: اوكي .. يلا اهما بفرايديز
نوف: بعد جبدي امي كان كنت مشتهيه اروح هناك
عبدالله: والله حتى انا
دانه: شنو يوعانه انا ؟
جاسم: بل مداج تيوعين ؟!
دانه: و ويعه انشالله اذكر رببك
جاسم: لووول لا اله الا الله .. تف تف علييج
دانه: ويعه
عبدالله : ميخالف جسوم اختي ما يهمها الا بطنها امسحها بويهي
جاسم: كااااك
نوف قاعده تصورهم ب فونها
دانه: انت هييي شتصورين ؟
نوف: واااي اشكالكم تحفف
جاسم: بس انتو الثنتين اهني في شباب امشو جدامي ياالله
دانه:عششششتو
عبدالله: امشو خلصونا
نوف و دانه: انزين خو كا قاعدين نمشي
و صلو فرايديز و راحوا قعدوا عالطاوله
فاطمه: سنه على ما تييون خو كاهي السينما
نوف: وااي خالتي على ما الاخ جاسم و الاخت دانه يمشون
عبدالله : هالاثنين بس هواش و يمشون على بييض
جاسم: لووول والله احب اطفررها .. وهذي البطه على ما تمشي
دانه: ويعه بطه بعينك .. والله دايخه شلون تبوني تمشي اركض يعني
نوف: لا لا تركضين بس امشي مشي سرييع
دانه: لووووول انشالله عمتي نوف
مريم: يلا خنطلب
و طلبوا و بعد العشا فاطمه: انا تعبت من المشي برجع البيت
مريم: اي والله
نوف: لا يما بلييز
مريم: و ويعا الساعه 11:30 ما شبعتوا ؟
نوف ودانه : لا ما شبعنا
فاطمه : ماشالله عليكم هيعوا شوي
جاسم: خلاص احنا معاهم .. انتو ردوا البيت
فاطمه: خلاص مريم تعالي عندي و اهما رادين يمرج جاسم
مريم: يلا احسن من القعده بروحي
مريم و فاطمه : دربالكم .. يلا بااي
عبدالله : انشالله بيباااي
دانه: ودي اروح البحر
نوف: اي والله خنروح
جاسم: يلا اوكي
و راحوا نوف و جاسم بسيارة جاسم و عبدالله و دانه بسيارة عبدالله
نوف: جسسوم حطلي ولا راح الامل
جاسم: ما عندي السي دي خذذاه رفيجي
نوف: اممم انزين حط اي شي
جاسم : اوكي
عند عبدالله و دانه
عبدالله: داانوووو
دانه: نعم ؟؟ خير
عبدالله: طقييييني بعد ؟؟
دانه: لووول سوري .. فيني النوووم
عبدالله: العن خيرج ليلحين ما راحت النومه
دانه: لووول تصدق لأ
و وصلوا البحر و قعدوا يسولفون و بعدين كل واحد رد بيته
بمكان ثاني
فيصل: رواني ؟
فيصل: عمره 18 و يدرس ادارة اعمال بالجامعه الامريكيه مجسم .. مقرع.. حنطاوي... و حاس ان نوف تحبه بس مو متأكد.. ويحب روان و كل ما يفاتحها بموضوع الزواج تتهوب
روان: هلا حياتي
روان: عمرها 18 بيضه و ضعيفه .. مو متحجبه.. طولها عادي .. و تحب فيصل و ما اتقدر ترد علييه اذا قالها يبي يتقدملها ما تبي تجرحه
فيصل: احبج
روان: اموت عليك
فيصل: اذا تقدمتلج بتوافقين
روان: هاا .. فيصل انا ما احب هالموضوع
فيصل: ااااااااااخ ترى تعبتيني مادري شتبين
روان بقلبها( ابي اموت ): امممم
فيصل: يلا حبي بنام تبين شي ؟
روان: حبيبي لا تزعل
فيصل : لا ما زعلت بس دخت
روان: امم اوكي ... ابي سلامتك
فيصل: يسلمج ربي يلا حياتي تصبحين على خير و تغطي عدل
روان: وانت من اهله .. انشالله يو 2
فيصل: انشالله .. يلا بيبااي
روان: بيبااي ... وسدته من فيصل و قعددت تبجي
روان: ااااخ ليش يا ربي ليييش ؟؟؟!!!
نوف و جاسم قعدين بغرفة جاسم و كل واحد ماسك البي بي و يسولف
نوف: سؤال .؟
جاسم: لووول شنو .؟
نوف: شالحكمه من قعدتنا مع بعض و كل واحد ماسك فونه و يقرق مع مادري منو ؟
جاسم: كاااااك اي والله تصدقين .. خلاص بهده وانتي بعد يلا هدييه و امشي تحت خنشوف امي و ابوي
نوف: لوول وكي
نزلوا تحت ومالقوا احد
جاسم : اكيد ناموا
نوف: اي اكيد .. جسوم !
جاسم : هممم
نوف: تدري شنو ودي ؟
جاسم : شنو؟
نوف: اطب بحمام السباحه
جاسم: هبله انتي . هالحزه احد يطب !!!
نوف: لوووول يلا بلييز طب معاي
جاسم: طيري زين ما اطب بس بقعد معاج
نوف: مالت ويت عيل بروح ابدل
جاسم: لووول هبله اوكي
راحت نوف لبست شورت و تي شيرت و لفت شعرها و نزلت
جاسم: مسسسرع ما خلصتي و اليوم سنه على ما لبستي
نوف: لووول اي خو هذا شور و بلوزه اللي مساع بنطرون و بلوزه و شيله و مكياج و مادري شنو
جاسم: بعد مكياج
نوف: لووول الله و المكياج كحل و مسكرا و قلوس
جاسم: بس ؟؟!!
نوف: لوول اي بس
جاسم: و ويعي انشالله .. امشي جدامي لا اشيلج لي جمام لسباحه و احذفج
نوف : ما تقدر
جاسم: نعم ؟! و قعد يركض وراها و شالها و راحوا لي هناك و راحوا لي هناك و حذفها
نوف: لووول وييعه مو جذي يحذفون
جاسم: يا حيوانه شوقتيني ودي انا بعد اطب معاج
نوف: لوول طب يبا طب شورانا
جاسم: لووول اوكي .. و فصخ بلوزته و طب معاها
قعدوا يسولفون و اهما يتسبحون و طبعا يتهاوشون
نوف: جسوم بلييز صورمعاي بدزها حق دانو
جاسم: ذلفي زين
نوف: ويع ويع
جاسم: لووول مشكلتي ما قادر ازعلج
نوف: واااي بعد جبدي اخوي الوحيد
جاسم: لووول هبله يلا
نوف: اوكي ... صوروا و دزت نوف الصوره حق دانه
دانه دقت على نوف
دانه: وااااااااااي يا بقره ونااااسه
نوف: اوووول ويعه بقره ويهج ... تعالوا طبوا معانا
دانه: لووووول جان زين
نوف: لووول يلا من صجي
دانه: هيي انتي شفيج فاصله اليوم ..؟؟ شنو نطب و شلون عبود يشوفج و جسوم شلون يشوفني؟
نوف: لوووووول ويي نسيييييت .. بس انتو تعالوا و يصير خير
دانه: هالحزززه نيي .؟!؟
نوف: اي
دانه: ويت خل اقول جق عبود و ارد ادق عليج
نوف: اوكي .. باي
دانه: باي
جاسم: هذي دانو .؟
نوف: اي قلتلها تيي مع عبود
جاسم: لوووول حق الفصله
نوف: لوول حدده .. دقت عليها دانه
نوف: ها شقال .؟
دانه: عبود مو راضي
نوف: ويعه وليش انشالله .؟
دانه: يقول اكو احد يروح هالحزززه
نوف: وينه عطيني ياه
دانه: هاج
عبدالله: هااا
نوف: ويعه عبود يلا عاد
عبدالله: نعم هالحززززه.؟
نوف: اي هالحزه شفيها .؟
عبدالله: مادري نوفو
نوف: اقول لا تحسسني انك بتنام
عبدالله: جسوم قاعد .؟
نوف: اي كاهو طاب بحمام السباحه
عبدالله: نعم .؟؟ ميانين انتو .؟
نوف: لووول ليش خو .؟
عبدالله: هالحزه احد يطب ؟
نوف: لووول اي انا و جسوم طابين
عبدالله: لووول اوكي يلا نلبس و نيي
نوف: يلا ناطرينكم
عبدالله : اوكي بيباي
نوف: بيبااي
جاسم: هاا شصار ؟
نوف: خلاص بييون .. بس يلبسون
جاسم .. اوكي
نوف: بس انا بروح اتسبح و البس
جاسم: اي و انا بعد .. نوفو مو تتأخرين
نوف: اوكي
بعد نص ساعه
جاسم يطق الباب على نوف
جاسم: نوفو كل هذا و ما راح تطولين .؟
نوف: لووول خلصصت بس قاعده البس خو
جاسم: يلا انا ناطرج تحت
نوف: اوكي
خلصت نوف و لبست تريننق و اصفر و بلوزه سوده و شيله قطن سوده
جاسم: اناام احسن .. مو؟
نوف: لووول مو
جاسم: خل ادق على عبود اشوف وينهم.. الو ها وينكم .؟
عبدالله: عند الباب
جاسم: اوكي. نوفو روحي فتحي الباب
نوف: اوكي
واول ما دشو البيت
جاسم: ويع طا منو يه ؟
دانه: جب مو يايتلك يايه حق نوفو
جاسم: اي اوكي و هذا بيتنا و نوفو اختي
دانه: اوش بس اوش
عبدالله و نوف بس يضحكون عليهم
و قعدوا يسولفون
رن تلفون جاسم
جاسم: اوووه هلااا فصييل
فيصل : هلا فيك شلونك.؟
جاسم: تمام . وانت؟
فيصل: ماشي حالي.. جسوم انت بالبيت .؟
جاسم: اي يايلي عبود ولد خالتي
فيصل: اوووه عيل يايلك
جاسم: اوكي حياك
فيصل: الله يحييك .. يلا بيباي
جاسم: باااي.. نوفو ترى فصيل ولد عمتي بيي
نوف قلبها يطق: ها .؟؟
جاسم: ششفيج هبله فصيل بيي الحين
نوف: امم اوكي
دانه تقول بصوت خيف حق نوف: ويع ويع ويع
نوف: جب دانو بس عاد
دانه: نوفو لا تعليييني تدرين انه يكلم و ان عنده سوالف شتبين فيييه .؟
نوف: مادري دانو احبه
دانه: حببتج القراده
نوف طالعتها و سكتت
جاسم: نوفو روحي فتحي الباب فصيل برره
نوف: انت هيي ترى قزرتها علي
جاسم: لوووول يلا ما اقدر اهد اللعب
كانو جاسم و عبدالله يلعبون سوني
نوف: اوووف انزين
نوف فتحت الباب
فيصل: قوه
نوف: الله يقويك
فيصل: شلونج؟
نوف: تمام .. يو ؟
فيصل: دوم مو يوم ماشي الحال
نوف: حياك
فيصل.: الله يحييج
و دخلوا داخل
فيصل : السلاااام
الكل.: وعليكم السلام
عبدالله: اوووه السهره صباحي اليوم
جاسم: حددده
فيصل شاف دانه و قال: السلام
دانه: وعليكم
نوف: ااا فيصل وين ريمو .؟
فيصل: نايمه و بعدين مالي خلق اقعدها و اييبها
نوف: امممم
و قعدوا الشباب يسولفون و نوف و دانه يسولفون
نوف: ويييعه مو جذي يردون السلام
دانه: جب نوفو ما احبببه ويييع
نوف: انزين ترى ولد عمتي ها
دانه: لوووول نسيت
نوف: والله و مندمجه تسبه جدامي
دانه: لوووول قلنا نسييييت
نوف: واااي دانو ايننننن
دانه: اهوا اي حلو بس ويع
نوف: ااااااخ
رن فون فيصل: الو. . وطلع بره
روان: ليش تجذب علي و تقولي بتنام
فيصل: روان شفيج ينيتي ياهل عندج انا عشان اجذب
روان: اي مو قلت بتنام
فيصل: اي قلت و حاولت انام و ما قدرت جان ايي بيت بيت خالي
روان: ليكون بيت نوف
فيصل: اي نوف
روان: ويييع قطع
عند نوف رن فونها
نوف: الو .. هلا ريمو فصيل قال انج نايمه
ريم: لووول هلا فيج قلبي .. اي توني قعدت و ما لقيت احد الكل نايم
نوف: اي فصيل عندنا
ريم: ابي ايي
نوف: لوول ويت خل اقوله يمرج
وطلعت بره و سمعت فيصل يقول
فيصل: روان شفيج اليوم ترى نوف بنت خالي
روان: اووووه انت ليش مو مصدقني اقولك تحببك
فيصل: شدراج انتي حتى ما شفتيها ؟
روان: من سوالفك عنها .. حتى انت تحبها و حاس بشي اتجاها بس مو متأكد
فيصل: روان شالحجي .؟
روان: اوووه يلا باي
فيصل: ذلفي و سده بويها كان بدش
فيصل: ااا نوف؟
نوف: ااه فيصل ممكن طلب ؟
فيصل: عيوني ؟
نوف: امممم روح ييب ريمو
فيصل: هالهبله مو نايمه
نوف: لووول لا توها دقت علي و تقولي قاعده بروحي الكل نايم بالبيت
فيصل: اممم اوكي عشانج بس
نوف: تسلم
فيصل: يلا اييبها و ارجع سي يو
نوف: سي يو 2
ودشت
جاسم: وين فيصل:
نوف: راح اييب ريمو وبيي
جاسم: اممم اوكي
دانه: وناسه ريمو بتيي
نوف: لووول عشان نفصل عدددل
دانه: حددده
وصلوا فيصل و ريم
ريم:هاااي
الكل: هايات
ريم: جسوم شلونك.؟
جاسم: هلا ريمو . تمام وانتي.؟
ريم.: دوووم تمام
عبدالله يطالع ريم و متنح
ريم راحت صوب البنات
ريم: احم نور البيت فيني
نوف: لووووول هبله
دانه: اي اكيد
ريم: وااي بعد جبدي
ريم: عمرها 16 ب 11 علمي .. حنطاويه.. شوي ضعيفه مو واايد .. طولها زين... وتدري ان نوف تحب فيصل اخوها بس ما قالت حق نوف
قعدوا يسولفون عن المدرسه و بعدين راحو قعدوا يم الشباب يشوفونهم يلعبون
و فيصل قاعد يطالع نوف يفكر بكلام روان و بقلبه .." معقوله اللي روان قالته صح ؟! ... نوفو تحبني؟! انا حاس بشي اتجاها؟؟! .. ااااخ يا روان تعبتيني والله تعبتيني "
:yaaaaaarb:هذا كان البارت الاول و انشالله يعجبكم 
ادري ما فيه وايد احداث بس هذا البارت بس عشان ابيكم تعرفون الابطال
اذا عجبكم و تبوني اكمل قولولي و حتى اذا ما اعجبتكم قولولي عشان اوقف :eh_s(10)::eh_s(21):
ادري ما فيه وايد احداث بس هذا البارت بس عشان ابيكم تعرفون الابطال
اذا عجبكم و تبوني اكمل قولولي و حتى اذا ما اعجبتكم قولولي عشان اوقف :eh_s(10)::eh_s(21):
التعديل الأخير: