اهم الاحداث الي صارت بالبارت الي طاف*
ناصر تنهد بالم: احم احنا لازم نهد بعض*
حمد بصرامه : بغيت اقولك ان لا تفكر ان بعدطيحتك بالمستشفى هذي راح اوافق على الي ماتتسمى فدك
فدك : خلاص بدر انساني وروح دور على اليي يرضون فيها اهلك ، مع السلامه وطلعت من غرفته ومن المستشفى بكبرها
المتصل *: لا ماني قايل ، زووز انا الي احبج واموت فيج شنو نسيتيني
~ البارت السابع عشر *~*
بعد مرور شهرين*
الاحداث الي صارت*
عبدالعزيز وشهد ملجوا وحياتهم سمن على عسل*
خل نرجع ليوم ملجتهم*
بصاله ....*
كانت الصاله روعه والزينه حلوة والالوان متنااسقه يعني باختصار روعه*
شهد كانت ايه في الجمال كانت صج صج حلوة بنفنوفها الابيض والمكياج والتسريحه والمسكه كانت وايد حلوة*
دخلت على اغنية مسجله لها خصيصا باسمها شهد*
دخلت والهيون عليها والظل يتهامس*
وصلت للكوشه وقعدت*
والبنات صاروا يرقصون*
فدك تغيرت تغيرت واايد بعد الي صار مع بدر كانت طول الوقت ساكته وكانت وايد هاديه اهيا وسجى*
وكانت تفكر بشغله وحده بس راح نعرفها بعدين*
صار وقت دخوول المعرس واعلنت مالت الدي جيه والي لبست عبايتها والي بس شاال والي الي*
عند الرياييل*
ربع عبد العزيز قاعديت يضغطوونه

محمد واحد من ربعه : اقول يالمعرس يعني خلاص الحين بتكبر راسك عليناوماراح تطلع معانه علبونه معرس*
عزوز حده متوتر : عمي طير زين فاضيلك اناا احنا خل نملج بالاول بعدين يصير خير
فيصل رفيجه : شفيكم يالربع اهوخايف ان مرته المستقبليه تشوف ويه وتهون
كلهم : كااااك ضغطووه
عزوز عصب وقام عنهم : انا الغلطان الي قاعد معاكم*
محمد يضحك : هههههه مسكين عصب
فيصل : هههههه احسن يستاهل شمعنه بيتزوج قبلنا*
محمد : اي والله*
حسين واحد من ربعهم : اعوووذ بالله حسودين
فيصل : كيفنا*
بلغوا الرياااييل ان *الحين وقت زفه عزوز
طبعا ربع عزوز كلهم بيدشون معاه عشان يكشخون عند البنات
عزوز دش على هبان وطبعا الشباب قاموا يرقصوون*
وصل عزوز الكوشه ونطر الشباب يروحون عشان تفصخ شهد الرداء*
عزوز شاف ان الشباب شكلهم مطولين فراح كلم ابوه وقاله يطردهم*
واخيبرا طلعوا الشبااب وفصخت شهد الرداء وعزوز تنح فيها لوول*
راح باس يبهتها وقالها بهمس : مبرووك عليج انا*
شهد بقلبها بديينا و قالت بصوت متوتر ومرتبك *يالله ينسمع وبهمس : الله يبارك فيك
عاد بعدين لبسها عزوز الشبكه بمساعده امه وبعدين طلعوا لانهم بيروحون يتعشون بره*
**
سجى وناصر تفرقوا ومن بعدها ماكلموا بعض وكل وااحد مشتاق حق الثاني وشايل همه بقلبه*
خل نرجع ورا شوي لموقف صار حق سجى وناصر
بعد ماتفرقوا باسبوعين سجى كانت طالعه بروحها راحت 360 كانت قام تتمشى لمحت ناصر *كان قاعد مع وحده في كافيه سجى انصدمت حييل وراحتلهم واهيا ماتدري. شقام تسوي ناصر شافهت وانصدم وكلش ماتمنى انه يشوفها بهالموقف وان الحين اكييد راح تفهمه غلط*
سجى بصدمه. : ناصر منو هاذي*
ناصر ماعرف شيقولها ولا شلون يفهمها : قعدي خل افهمج*
سجى دموعها نزلت : ناصر تخوني ماصدقت على الله انا اهدك عشان ترووح تخوني ليش ناصر ليش
البنت الي كانت قاعده مع ناصر : هي انتي مو انتي حظرتج ، لفت على ناصر : نصوري حبيبي منو هاذي*
ناصر كان بيتكلم جان تقاطعه سجى واشرت على البنت الي قاعد معاها : وتخوني مع هذي م الزباله هذي*
البنت عصبت : انتي هيي احترمي نفسج*
ناصر عصب وحس انه ضايع صج : غاليه خلاص روحي ، سجى قعدي خل افهمج
سجى وقام تبجي : ماراح اقعد حسافه اني خنت ربي ثقه اهلي فيك والله حساافه*
ومشت عنه ودموعها تنزل*
اما ناصر : صج تعبت وشلون راح افهم سجى واهيا سمعت غاليه تقوله حبيبي مالت عليج ياغاليه بس هين انا اوريج *
زوز والي يكلمها تعلقت فييه واايد وقامت تحبه شوي شوي والي زاد حبه انه واايد يشبه بدر ولد *خالتها بتصرفاته وبكلامه بس ليلحين ماشافته*
*
فدك وبدر فدك هدت بدر من بعد السالفه الي بالمستشفى وبدر طلع من المستشفى وشكثر يحن على فدك انه ترجعله وفدك متعذبه من الداخل وتبي ترجعله اليوم قبل باجر بس اهيا تشوف ان الي تسويييه صح وزين حقهم بدر تعبت نفسيته واايد وتعب من كثر مايحن على فدك واهيا مو معطيته ويه وفدك تغيرت عليه واسلوبه تغيرجنها نست الي بينهم بس فدك بروحها متعذبه بالي قام تسويه*
طبعا فطوم في واحد يحبها واذاها واااايد واهيا فكرت انها تعطيه ويه يمكن ينسيها بدر*
نبدي البارت*
كان يوم اليمعه وكان شتا وعايله فدك وبدر طالعين للبر بس طبعاا ابو فدك مو معاهم بسبة الهوشه الي بينه وبين ابو بدر*
فدك كانت تحن على امها ا رفيجاتها ايووون*
وبعد حنة ورنه رضت فدك كانت تبي رفيجاتها عشان تنفذ الخطه الي ابالها
بعد جم ساعه رفيجاتها وصلوا*
وبدت بتنفيذ خطتها*
بدر كان يمشي يمهم ولمح فدك*
فدك اشرتله : بدوور تعال شوي خل اعرفك على رفيجاتي*
رفيجاتها استغربوا بس ماكانوا اقل من بدر*
بدر يا صوبهم وفطووم قلبها يدق يدق واخييرا شافت حبيبها كانت وايد مستاتنسه*
فدك اشرت على زوز وعلى سجى : هذي زوز ( زهراء ) رفيجتي وهذي سجى رفيجتي *
بدر : تشرفنا *
زوز وسجى بخجل : *الشرف لنا
بعدين اشرت على فطوم *وتعمددت انها تكون بروحها لمت فطوم : وهذي فطوم رفجيتي وبنت عمتي واختي وكل شي كل شي*
بدر : يا هلا تشرفنا*
فطوم استحت واستانست ان *بدر كلمها : هلا فيك الشرف لي*
بدر : فدك تعالي شوي
فدك ارتبكت وماتبي تروح لان اذا راحت راح تضعف وتردله بس داست ععلى قلبها وراحت : اوك ولفت عبى البنات : شوي وراده
فطوووم غارت وان شيبي فيها بس بعدين تذكرت انها حبيبته وفرحتها راحت
عند فدك وبدر
بدر بانكسار : فد لي متى جذي حالنا*
فدك بلا مبالاه مصطنعه : اي حال ، وشفيه حالنا*
بدر بدهشه : لا فدك انتي تغيرتي وين فدك الي قبل وينها جان يوريها يرفع جمه ويوريها ايده وكان كاتب بالكتر ( نفس السجين ) احبج : شوفي فدك شوف شنو سويت عشانج وانتي ولا. هامج حسي فيني تكفين حسي*
فدك انصدمت وعورها قلبها عليه بس داست على قلبها : والله محد طقك على ايدك وقالك سو جذي*
بدر طالعها بصدمه : فدك ليش صرتي قاسيه لييش ، فدك ردي نفس قبل ردي*
فدك كسر خاطرها بس ردت بقسوه *: انا نفسي وماتغيرت انت الي مو راضي تفهم اني مو لك افهم بدر افهم*
بدر دمعت عينه : فدك انا احبج والله واعشقج بعد
فدك انصدمت بدموعه ولان اهيا تعرف ان دمووع الريال صعب انها تنزل وماقدرت تمثل بقسوه وقالت بحنان : لاا بدر لا تبجي بدر الا انت تكفه امسح دموعك بس بدر انا مو لك خلاص انساني الله يخليك انساني*
بد عصب وصرخ : شلون انساج قوليلي شلوون وانا كل يوم اشوفج وماتغيبين لحظه عن بالي شلووون*
فدك نزلت دموعها ووخرت عنه*
ماقدرت تمثل القسوه وانا كرهته بس راح يتعبون اذا ظلوا جذي زادت اصرارها على الي بتسوييه مسححت دموعها وراحت*
عند البنات*
زوز رن فونهاوكان احمد الي يحبها*
استاذنت من البنات ووخرت عنهم
ردت بلهفه : الوو
احمد : هلا باحلى الوو*
زوز : هههههه هلا فيك
احمد: شلونج حياتي؟*
زوز : بخير الحمدلله ، انت شلونك !*
احمد : دوم حياتي ، جم مره اقولج اذا كنتي بخير يعني انا بخير بدون لا تسالين
زوز ضحكت : هههه اوك اسفه*
احمد : لا عاادي ، صج زوز وينج
زوز توهقت ونست تقوله انها راحت البر مع رفيجاتها. : احم انا بالبر*
احمد عصب : شنو بالبر ، وانا ويني ماتقوليلي هااا !
زوز :نسيت اقولك والله*
احمد: شنو نسيت هذي بعد لو كنت صج اهمج وكنت طوول الوقت على بالج جان مانسيتي*
زوز : الواحد ماينسى يعني شسوي نسيت
احمد : حلوة هااذي نسيت*
زوز : احمد اذا هديت اتصل علي*
احمد بعصبيه *: باي
زوز : باي
زوز صكت منه : اوووف شنو يعني الواحد ما ينسى الله يستر مازعل بس. ،وبعدين انا شكو فيه*
زعل مازعل كيفه بالطقاق انا مالي شغل فيه ، لا بس ااذا زعل انا اتضايق وايد واهو يهمني ، لا بس هذي*
طبيعتي من وانا صغيره اتضايق اذاا احد زعل مني ، بس لا انا اذا مر يوم وماكلمته استخف معقولله حبيته ، لا لا هذا بس تعود ، اوووه انا بستخف من التفكير*
هذا كان الصراع بين قلب زوز وعقلها
اما عند فطووم رن فونها وكان المزعج الي يحبها ويبها اهيا صج حاولت انها تحبه عشان تنسى بدر بس اليوم لمن شافت بدر تغير كلامها*
عطته سكب وخلت الفون سايلنت ورجعت تكمل سوالفها*
ورجعوا زووز وفدك وكملوا السوالف والسهره وكل وحده بقلبها هم*
فدك كانت تفكر باالي راح تسويه وتدعي ان الله يوفقها فيه
زوز كانت تفكر باحمد وبزعله وحست انها بدت تحبه*
فطوم كانت تفكر بالي ماذيها وفي بدر وقام تقرن بينهم هذاك يحبها وبدر مايدري عن هوا دارها ونذاك يسال عنها ويحاتيها ووبدر اليوم يعرفها وهذاك جذي وبدر جذي وووووو
اما سجى فكانت تفكر بخيانه ناصر وان يمكن اهيا تسرعت بس اهيا شافت بعينها شلون*
خلص البارت وابي توقعاتكم شراح يصير بالبر*
مقتطفاات من البارت الياي
: احبك*
: البنت تحبك خلاص وخر عني*
: بدر *!!!*
: بتبيعين حبج عشانها لا انتي ينيتي*
*
*
*
*