روآآآيتي الاولـى : {احبكـ والقمـر يشهـد } قصه عهود وعبدالله وآقعيه

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM



وييي عسى مآ حست بدوخه و طآحت !
آم آلهآم مآل كف يسنعهآ ؛@ !

سليمآن حدي حبييييييته ؛ $!
 
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
535
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دآآآآآآآآآر جـــ Q8 ــآآبر
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
وتقرا >> حركه غبيه مثل ويهها لوول :pفهد : لهومه
الهام وهي تقرا روايه : هممم
فهد : تبين نطلع
الهام نقزت : صج والله
فهد ضحك : اي
الهام : 5 دقايق واكون جآهزة
بتقوم ولا بغت تطيح على ويهها لحسن الحظ كان فهد جدامها ومسكها
فهد اخترع : فيج شي ؟ اوديج الطبيب
الهام : لآ لآ مافيني شي
فهد : اكييد
الهام ابتسمت : اكيد
فهد شالها ونزلها
الهام بدلت ولبست جينز سكني اسود و بدي نص جم لونه اسود عليه بوسات بالاحمر و فلآت احمر < عزكم الله > وجنطه سوده
فهد ابتسم : يالله مشينا
الهام : لآانطر بحط مكيآج مآحطيت
فهد : يالله اوكي 5 دقايق انطرج ولا امشي
الهام : اوكي
حطت الهام قلوس احمر و كريم اساس ومسكرة
طلع شكلهآ كيوت حده
فهد : ققمر ياروح فهد
الهام اسسسستحت : لآ تجآمل
فهد : احد يجامل وهالقمر جدامه
الهام استحت
____________

نزلت عهود بيدها شهادتها وتركض جنها ياهل
عهود : ماما ماما

ام الهام : خير شتبين ؟
عهود وهي مستانسة : يبت 97.9 وانا الاولى عليهم
ام الهام طالعتها بنظرة : يعني هذا ششي مهم بدال لا تييني تساحلين عمج يبيع البيت يايه تقوليلي نجحتي طقاق انا شكو عاد يايبه الشهاده من الامير وانا ماادري
سليمان عطاها سكب : تعالي يبه
عهود واهي منحبطه من كلام امها : هلا عمي
سليمان طلع الكينت ماله : روحي اشتري الي تبينه هذي هديه نجاحج
عهود استانست : صج والله ونااسه

ام الهام : عهودو
عهود : هلآ
ام الهام : ردي الكينيت
سليمان : لآ تردينه مآعليج منها اخذيه لو تخلصينه ماعندي مشكله
احتآرت عهود تسمع كلام عمها الطيب ولا امها الي تطالعها بنظرات خايسه واخر شي ردت الكينيت
عهود : انا ماابي اشتري شي كل شي عندي ومشكور
سليمان : لا بتشترين روحي السوق اشتري ملابس بس روحي مع عبدالله اوكي ؟
عهود استانست وابتسمت : اوكي
________
الهام وفهد بـ مآرينآ
الهام : فهودي
فهد : عيونه
الهام : يوعآنه
فهد ضضضحك : وين تبين نتعششى
الهام : مآدري
فهد : امم تبين فرآيديز ؟
الهام : كيفك
فهد : ترى مو بس انا الي باكل بروحي
الهام : شدراني يعني مثلآ شقولك
فهد عصب : قولي اي او لا
الهام تستعبط : اي او لا
فهد عصصصب : يابقرة يالبطه خلصي
على فكره الهام طفارتها احد يقولها يالبطه تعصب وتزعل
الهام عصبت : مابي شي وردني البيت
فهد : احسن
ركبو السيارة الهام حآبسه دمعتها
_________
عهود طلعت لعبدالله لابسه : شورت قصصصير حيل يعني لو لآبسه شيسمونه احسن لها :p لونه ابيض و لابسه بدي جبنيز لونه وردي و لابسه فلا ت عزكم الله لونه ابيض وجنطه ورديه وحاطه حمرة ورديه وكريم اساس و مسكرة
عبدالله عصب : غيري الشورت
عهود : ليش ؟
عبدالله معصب : من طوله الزايد غيريه
عهود طنقرت ومدت البوز وغيرته و لبست شورت لونه هم ابيض ليمن فوق الركبه بشوي
طلعت ماده البوز
عهود : زين جذي
عبدالله : اي خلصينا يالله
عهود طنشت و مشت
_________
فهد : لهومتي
الهام : نعم
فهد : اسف
الهام : زين والمطلوب
فهد قرب يمها : انج تسامحيني
الهام خآفت : ماابي وخر
فهد قرب اكثر : متآكده
الهام خآيفه : آ آ آي
فهد لزق فيها حيل : اخر مرة متاكده
الهام : لآآآآآآآآ ولمته حيل
فهد ابتسم ولمها حيل : اسسف حياتي سامحيني
الهام : جب احبك
فهد ضحك : يالعبيطه
الهام : حلاتني عبيطه وطايح حظي و حلوة ومزيونة والكل يتمناني
فهد ضحك
___________
نزلت عهود وعبدالله
ام الهام يت جدامها
ام الهام : شهاللبس ياجليله الحيا
انصدمت عهود : طول عمري اللبس جذس ظلت على هذي
ام الهام : جب
عهود عصبت : رجاءا يما .. بتكمل ولا كف قوي يالها من ام الهام عبدالله منصصصدم من قلب
ام الهام : لا تقولين يما مااتشرف تكونين بنتي
عهود انصدمت
ام الهام : ذلفي باللي مايحفظج يلآ
عهود منصدمه صنم واقفه عبدالله سحبها وطلعو اهي تبجي حيييل بالسيارة
عبدالله كسرت خاطره : حياتي بس هدي اكيد ماتقصد
عهود تشاهق : شـ ــنو مــآآ تقــــ ـــصـد قـآلــــ ـــتـها لـي اكــــثـ ــــر من مـــ ــــرة و قامت تبجي حييل وقطت عمرها بحضنه
عبدالله لمها ويهديها
عهود : عبدالله لا تخليني لله يخليك امي ماتبيني وباجر اختي ماتبيني وكلهم بيتخلون عني لا تتخلى عني وتبجي
عبدالله : اتخلى عن روحي ولا اتخلى عليج ولممها حيل
عهود ويها صار احمر والمسكرة سايحه
عبدالله خذا كلنكس و مسح دموعها
عبدالله : يالله عدلي شكلج من قدج بتروحين بتخمين السوق خم
عهود مسحت دموعها ومسحت المسكرة الي ساحت وحطت مرة ثانيه مسكرة وحمرة
عهود صوتها مبحوح : زين شكلي
عبدالله ابتسم : اي :) واحلى بعد
عهود سكتت وسرحت بينها وبين نفسها
" ليش امي تكرهني انا شسويت لها يمكن على تصرف الصبح لا لا لا مايسوى ليش اموت واعرف " ماوعت الا عبدالله قال : يالله دودي حياتي وصلنا
عهود ابتسمت ونزلت
واهي نآزله كان ..........
_______

توقعاتكم

ابي ردود بنات اذا شفت ردود في بارت

سيو :eh_s(8):
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM



آم آلهآم فيها شي على عهود !
مو طبيعيه و تصرفاتهآ مو طبيعيه بعد :/ الموضوع فيه آنه !

فهد يقهر .، اسلوبه حده يبط الجبد .،
و الهآم بسرعه تسامحه خو نطري زعلي شوي :D:p


مشكورة " بقايا آنسانه " مآ قصرتي ؛$
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي يعطيج العافيه
وننطرج بالبارت اللي وراه على احر من الجمر

 

✿¸3ώẪṧĤ»

New member
إنضم
12 يونيو 2010
المشاركات
753
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام الهام شفيها ع عهوووود ذابحه لها احد و لا شي مني مناك

wAiTiNg

Up
uP
Up
uP
 
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
535
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دآآآآآآآآآر جـــ Q8 ــآآبر
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
واهي نآزله كآن جدآمهآ محمد انصصصدمت وصرخت
عهود : عبدالله
عبدالله يا صوبهآ لقى محمد
عبدالله : خير شتبي
محمد : ابيهآ .. بيكمل ولا بوكس يآله واخترعت عهود وسيده ركبت السيآرة وقفلت على عمرهآ و تبجي وبينهآ وبين نفسهآ " شهاليوم الخآيس "
عبدالله خلص طق من محمدو
وطق على عهود الجام علشان تفتح السيارة فتحت السيارة
عبدالله : بنروح مول ثآني
عهود واهي مآلهآ خلق شي : مآآبي ردني البيت
عبدالله : ليش
عهود : مآلي خلق شي باجر او عقبه نروح
عبدالله : اوكي
وحرك البيت
________
بالبيت عند سليمآن و ام الهآم
سليمآن : انا بفهم انتي ليش تكرهينها ليش شسوت لج البنت شمعنه تعاملينها غير عنهم
ام الهام معصبه الاخت : لانها مو بنتي !
سليمآن منصدم : مو بنتج شلون !
ام الهام : ابوها كان متزوج علي اجنبيه ويابها عندي ماتشوفها ماتشبهم
انصدم سليمآن : لآ تقولين لها تفهمين ان قلتي لها وربي اطلقج فاهمه
ام الهام خآفت : لآ لآ لآ ماني قايله بس طلعهم من بيتي
سليمآن : نطلعهم يروحون هذاك البيت بس لا تقولين
ام الهام طالعته بنظرة انتصار
_______
ام الهام دشت على الهام
ام الهام : خلصيني لمو اغراضكم باجر بتنتقلون وفهد كلم امك تروح عندهم انت وعبدالله
فهد والهام هزو راسهم
الهام قامت تجهز اغراضها و خلصت بعد عنآء
__________
الصبح 12:24ص
ام الهام قعدت الكل وقالت للهام تقعد عهود
ونزلو بيترقون
ام الهام : عهودو
عهود : ياعله عهود شتبين فيها
ام الهام : اكلي تبن تعرفين ولا اعلمج
عهود سكب وكآنت قاعده يم عبدالله ويم عبدالله سليمآن ويم سليمآن ام الهآم ويمهآ الهآم ويمهآ فهد

ام الهام : عهودو قومي قومي
عهود قامت : نعم ؟!
ام الهام : مآكو اكل يلا ذلفي
عهود : عاد من قال باكل من شاف ويهج بياكل
ومشت الكل قام
بغرفه عهود
عهود : وييييييييييع امي شفيهآ حاطه علي جني مو بنتها
عبدالله : مهما يكون هذي امج مايصير تحاجينها بهالاسلوب
عهود : سكر الموضوع والي يعافيك
عبدالله : دودي
عهود : عيونهآ
عبدالله قرب يمهآ : مآبستيني اليوم
عهود استحت و باسته على خده
عبدالله: اخييه ماتصير بمكان ثاني
عهود استحت و حطت ايدها على شفاته : اوووش
عبدالله ذاب وقرب منهآ وبيبوسهآ بس اهي انحاشت وتضحك
عبدالله : تعالي ياخبله اخذها اخذها بس هين
عهود : تضحك موبي موبي
_____________
رآحو البيت اليديد طبعآ كآن صغير بس يكفيهم و فيه خدامه و طباخ و سايق يمكن دور وآحد بس و بيت هم صغير يمهم لآزق بالطوفه حق السايق والخدامه و الطبآخ
الهام استانست بالبيت اهي و سمر و عهود وكلهم
عبدالله مسك ايد عهود
دششو البيت كآن عبآرة عن 3 غرف
الغرفه الاولى كانت ورديه بابيض كنت لـ سمر و عهود
والغرفه الثانيه كانت اسود بآحمر لـ الهام
و الغرفه الثالثه كآنت ازرق قآمج وفآتح لـ عبدالله وفهود
__________
انصدمت عهود برسآله من امهآ مكتوب
" ................................ " بالبآرت اليآي :p

توقعآتكم