(((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

القوارير

New member
إنضم
13 أكتوبر 2010
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
( الكويت )
:aha:ياهلااااااااوألف غلاااااااا:aha:
:aha:دامت الأفراح في دياركم العامرة:aha:
:aha:الله عليها عودت وأنا أحسب الغالي نسى:aha:
 
إنضم
16 مارس 2009
المشاركات
307
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
40
الإقامة
البحرين ديرة هلي وناسي
تسلمين يا قاهرتهم على البارتاتات
ويارب هيفاء ترجع لفهد حتى لو طال الزعل بس يرجعون هم يحبون بعض :(

بس جرح الكرامة والشرف مهو شوية

ناطرينج
 

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نبيييييييييييييييييييييييييييييييييي

بااااااااااااااااااااااااااااااااارت
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
:aha:ياهلااااااااوألف غلاااااااا:aha:
:aha:دامت الأفراح في دياركم العامرة:aha:
:aha:الله عليها عودت وأنا أحسب الغالي نسى:aha:

فـــــديت اعـــيووونج:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
أسفرت و أنورت .....

:nbvppw:
و إستهلت و امطرت .....

:nbvppw::nbvppw:
من سما الحب ....... ابردي
:nbvppw:​

قلت أهلي و أرحب و نبارك ....
:nbvppw:
الله يجعل أيامكم كلها أفراح


:nbvppw::nbvppw:​

تسلــميـــن ياا عسل:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
لمياء : فيصل ممكن اطلب منك طلب ,,,
فيصل : تبين عيوني ,,,
لمياء : يا قلبي ودي تكلم فهد في هيفاء ,,, هيفاء عندها عزة نفس ما تتخيل وش كثر ,, ادري هي معصبه على فهد هذاك اليوم واكيد ردة فعلها عشان عرفت انها بريئة ,, بس يمكن اذا هدت تحن ,, ما اقدر استغنى عنها يا فيصل ,, ارجوك كلمه ,,,,
فيصل : ابشري ولا يهمك ,,,

قامت هيفاء من الصبح وخذت لها شاور ,, ولبست لها تنورة جينز وقميص ابيض مخصر ,,, وعكفت شعرها نفس ايام دراستها ,,, وخذت عبايتها وطلعت لأمها اللي تنتظرها ,,
اتقفت مع امها انهم يروحون السوق عشان تبي المكتبة شي اساسي ,,وامها تبي لها غرض ,, وودها بالسوبر ماركت الكبير ,,
مرت عليهم ام عبدالله وطلعت معهم ,, تجيهم سيارة مواصلات تاخذهم متى ما احتاجوا ,, كانت متحمسه شوي ,, تحاول تغير جووها ,, وعزمت بدون ما تقول لأمها انها تدرس الاطفال عيال جارتهم بس مو الحين يمكن يوم والا يومين ,,,
وقفوا بعد فتره بسيطه عند مكتبة الحي ,, مكتبة صغيرة بس يحاول صاحبها انه يجيب كل شي يصدر جديد في العاصمة ,,
دخلت هيفاء ودارت فيها ووقفت عند الكتب ,, وخذت لها نظره على الجديد ,,, شافت كم كتاب مترجم ,, خذت واحد ,, ومرت على القرطاسية وخذت دفاتر واقلام تلوين ,,,وطلعت ما تبي تتأخر على امهاتها ,,, وراحوا لداخل السوق , ولفت معهم يبون قماش وعبايات ,, مشت وراهم تشيل اغراضهم ,, تدور معهم وفكرها مو معهم بس جسمها ,, وفي الأخير مروا على السوبر ماركت خذت لها بعض الأغراض الضرورية ,, وطلعوا ,,, رجعت للبيت وهي تعبانه من المشوار حست صدق ما فيها طاقه ,, كله من الكسل اللي عايشه فيه لا طلعه ولا زياره ولا صديقات ,, بس هي ما تبي اي احد ,,,
هي للحين روحها عند فهد ,,
واذا اطلق سراحها يمكن تندمج مع مجتمعها ثاني
,,,لكن ما يخليها جرحه انها نغفر له ,,,
اول ما قربت السيارة على لفة بيتهم شافت عند بوابة البيت شي صدمها ,, فهد واقف ومستند على سيارته ,, متى جاء يا فشيله حست بقلبها يدف بقوه ,,,
لطيفه : هذا فهد يمك الا لا ,, وقربت سيارتهم من البيت ,,,
هيفاء ما ودها تشوفه ابدا ,, ما تعرف وش تقوله ,, ليه يحرجها ويرجع ,, خلاص هي قالت لهم ما تبي ,, يوووو وش اسوي الحين
بدون ما تحس مسكت عباية امها بقوة ما تبيها تتركها ,, فهد لابس نظارته الشمسيه ويدقق في سيارة المواصلات اللي جايبتهم ,,,ويحاول يركز في مكانها في السيارة ,,, شافها من رزتها وهي جنب امها لكن معهم ثالثه ,, اكيد جارتهم ,,, كان واقف معه ولد ام عبدالله الصغير وهو اللي قالهم انهم رايحين السوق ,,, اشوى ان الجو مو حار ولا كان اشتوى برى بس للحين الوقت بارد ,,
نزلت لطيفه وعقبها هيفاء وهي منزله راسها وتمشي ورى امها ,,,
لطيفه : حي الله من جانا ,, يا مرحبا والله بفهد
وفهد عينه على هيفاء : هلا بك يمه وشلونك ,, ,, ان شالله طيبه ,,
لطيفه : حياك يمك تعال ادخل ,, عسى مو من زمان وانت هنا ,,
فهد من ساعه يمكن ,, مشيت بدري والله وما توقعت اني ما احصلكم ,, فتحت لطيفة باب الحوش ودخلت هيفاء بسرعه من جنبها وراحت داخل بسرعه وفهد يراقبها ,,,
دخلوا للمجلس وقعد فهد ينتظر لطيفه اللي قلطته وقالت له يستريح لين تجي ,,, اول مره جاء ما انتبه لاي شي عينه بس على هيفاء وشوفتها وانها ترضى عليه,,

هالمره وهو ينتظر دقق في المكان ,, ليه يحس فيه براحه غريبه ,, يمكن لأنه بعيد من المدينه الكبيرة على اطرافها ,, على صغره تحس فيه انك في مكان فسيح جدا ,,, فيه شي ما قدر يفسره حس به واخر الأمر شاف ان انسب شي ممكن يقوله انه تجيه سكينه فيه اكيد لطيفة من هل الخير ,,
دخلت عليه لطيفه وهو ما انتبه لها ,,,وهي تشيل صينية القهوة ,, جت عنده ,,
لطيفه : وش هالنهار الزين اللي جابك يمنا ,, وراك يمك ما قلت لي بتجي كان اذبح لك وازين لك غداء على كيفك ,,
فهد : انا عشان كذا ما كلمتك ما ابيك تتكلفين ,
هيفاء في غرفتها مو ترتجف الا يمكن تجيها الصيحه من احراجها ,,, وش جايبه بالله ,, ياما قعدت والا وقفت ,, مشت ,, ثم وقفت ,, طالعت نفسها شافت شي ما توقعته ,,, وجهها محمر بزياااده ,, وعيونها اصلا الله بالخير ذابله من الصياح ,, الحين بيقول كله عشانه ,, يالله بكيفه ما ابي اشوفه يعني ما ابي اشوفه ,,,

لطيفه : مدري وشقولك يا فهد ,, والله حالها مو معجبني ,, وحاولت فيها ما قدرت عليها رافضة انها ترجع ومنصدمة انك طلقتها ,,
فهد : يمه انا رجعتها على طول في اسبوعها ,, وانا ما ابي ادافع عن نفسي ومتأكد اني غلطان بس خلها تسامحني عاد ,, اذا تحبني بتسامحني ,, لكن اذا هي ما تبيني ما اقدر اجبرها بعد ,
لطيفه : انا اشوف انك تتركها شهر شهرين ويمكن الله يهديها ,,
فهد : زين ممكن اشوفها ,,
لطيفه : ما ظنيت انها ترضى ,,
فهد : ممكن انا اروح لها بنفسي ,, واشرت له لطيفه على غرفتها وقعدت في مجلسها ,,
فهد دق باب غرفتها وما سمع اي رد ,, ودخل ,, هيفاء كانت قاعده على حرف سريرها وشابكة يدها في بعض وتحركها كل شوي ,,
اول ما شافت فهد قامت ,, قرب لها فهد ومد يده لها بيسلم عليها رجعت تلقائيا يدها لجنبها ,,, نزل يده ,,
فهد : مساء الخير ::
هيفاء : مساء النور
فهد : ادري ما تبين تشوفيني ,, بس ودي اقعد معك شوي ,,
ما ردت هيفاء عليه وقعدت مره ثانية وشبكت يدها في بعض تحاول تتماسك لاي شي ممكن يقوله ,,
فهد : هذا مكانك ,, مريح والله وهو يحاول يكسر الحاجز اللي بينهم ,,
مر من عند مكتبها يبي يجلس على سرير لمياء ويقابلها ولفت انتباهه دفتر هيفاء بغى يمد يده يشوف وش اخر ما كتبت بس ما بغى يفضح نفسه كمل طريقه وقعد مقابلها ,,

 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0

ما قدر يتكلم ترك لعيونه تشبع منها شوي ,, وهي منزله عيونها وساكته ,, لمح يدها وعرف انها متوتره مرررره ,, مو اقل منه هو بعد متوتر ,, لكن حس معها ولو هي زعلانه براحه
غريبه ,,,
فهد : اشتقت لك ,,
هيفاء : ممكن تقول اللي تبيه ,,
صدمه ردها ,, فهد : قلت لك وش احس به ,, هيفاء وش بيرضيك علي ,,
هيفاء : مو زعلانه عليك ,,
فهد : اذا مب زعلانه خلاص ترجعين معي الحين الرياض ,,
هيفاء وبقوة شموخ اكثر منها صوت : من قال برجع معك الرياض ,, انا مو زعلانه عليك لأنك ما تهمني ,, واعتقد ان اللي بننا انتهى ,, ما امثل لك اي شي عشان تحافظ علي ,,
ما يحتاج اتكلم عن بدايتنا ,, لكن انا ولا شي في حياتك فلا تتوقع انك تكون شي في حياتي ,,,

فهد يطالع عيونها وصراعها ,, منذهل من كلامها ,,,وما تركت له فرصة انه يأخذ ويعطي معها ,, سكرتها في وجهه ,,,

فهد : ما اتوقع ان الكلام من قلبك ,, لاني ادري انك تغليني ,,
هيفاء نزلت عيونها على طول : من وجهة نظرك ,,
فهد : ما عندك شي تقولينه لي غير كذا ,,هزت راسها بلا ,, عن اذنك بشوف امي يمكن تبي شي ,, قامت ولفت تبي تطلع مسك يدها ووقفها ,,,
هيفاء انا ما راح اتركك فاهمة ,, تبيني ,, انا معك ,, ما تبيني لا تتحلمين حد يأخذك ,, لو اخليك معلقة ,, وانتي فكري فيها ,,
هيفاء : حضرتك تهددني مو غصب الحياة معك ,,,
فهد سفهه كلامها : براحتك ,, بس انا بسافر ادرس الماجستير
,, وبغيت اعطيك خبر قبل ما اروح ,, وقام من مكانه ,,
هيفاء تفاجأت من قراره ,, وفي الاخير هو بكيفه يسوي اللي يبي ,, كح شوي وحاول يكح اكثر ,,,
فهد : ممكن كاس موية لو سمحتي ,,, هيفاء خافت انه فيه شي ,,
طلعت على طول تجيب له من المطبخ , اول ما راحت وقف عند مكتبها وفتح اخر صفحه وقطعها وحطها في جيبه ووقف ينتظر هيفاء ,,
جابت له موية وحطتها على المكتب عشان ياخذها ,,
ما بغت توقف عنده رجعت للمطبخ تبي تنتظر فيه لين يروح ,,,,
حس براحه انه شافها ,, وما استغرب عنادها ,, لكن هو قبل تحدي معها راح ينتظرها لين تهدى حتى لو ما قالت له انها تبيه ,, بس هو شاف في عيونها شي خلته يغرق في حبها اكثر
,,,
طلع للطيفه في المجلس ,, وقال لها انه يبي يتوضأ ويصلي قبل يرجع للرياض ,,

دخلت لطيفه للمطبخ وهي تشوف
هيفاء واقفه ,, ما عطتها فرصه ,,

 

"-ADioS-"

New member
إنضم
17 نوفمبر 2009
المشاركات
279
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مصختهااااا هيفااااااا

جان زين يجعمها ويتزوج عليها عشان تحترررررر

بطت جبدي
 

ms.eng

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
75
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ما يكفي بارتييييين هههههههههه

نبي ثلاث اربع يالله يخليني انطر
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0

لطيفه : حطي غداء لفهد بيرجع للرياض ,,, يالله بسرعه ,, استعجلي وانا امك اخاف يطلع وهو ما كل شي ,, على طلعته من الصباح ,,كان مقصد لطيفه الاول انها تحنن قلب هيفاء على زوجها ,, بس هي عارفه عنادها ,, مو بسهوله تتنازل عن شي تشوفه انه صح لها ,,
خذت هيفاء الصحن وتحطه ومن قو حطتها بغت تكسره ,,رتبت الصينية وقالت للشغاله توديها ,, انتظرت في المطبخ لحد ما راح فهد اول ما سمعت تسكيرة الباب ودرت انه راح بغت تروح لامها تشوف وش قالها
طلعت الشغاله وهي شايله الصينية وشكله ما تغدى ابد ,,
دخلت على امها ,, لقتها حزينه على وضعها
هيفاء : يمه شفيك ,, ما صارت عاد تبكين ,, من قال له يجي ,,
لطيفه : هيفاء انا ما ابي تخسرين فهد والله رجال ,, بعدين انتي ما تفكرين وش بيصير فيك اذا صار في شي ,,
هيفاء : يمه اسم الله عليك ماله داعي للكلام ذا يمه ,, انا تعبانه وما اقدر افكر زين ,, بس فهد جرحني وما اظن اقدر اعيش معه بعد كذا ,, وش سويت يطلقني ,, شك ,, طيب ليه ما يتأكد ,, ارجوك يمه قفلي على سيرته ,,,
لطيفه : فهد بيسافر ,, وعطاني ذا لك ,, شافت هيفاء كيس صغير جنب امها ,, فتحته لقت فيه جوال ,, وبطاقة البنك بأسم فهد ال؛؛؛؛؛
ومبلغ كاش ,,, وخاتم الماس على شكل قلبين صغار ,,,,,
هيفاء : ليه يعطيك اياها ,,, ليه ما قلتي لي ,,
لطيفه : اقولك فهد بيسافر يمكن يقعد سنه جاب لك جوال جديد يبي يتطمن عليك ,, وغيره ما سالته ليش جبت او ما جبت دامه زوجك خلاص يجيب ,, وقامت منها لطيفه ,,,,
قعدت هيفاء تشوف الخاتم ,,, طلعته من علبته وقربته تبي تشوف شكله ,, هو اختاره بنفسه وبالذات قلبين ,, اكيد يبيني احن ,,, جربته ,, شافت منظره حلووو في يدها وناعملكن رفضت فكرة انها تاخذ منه شي ,,,, شافت بطاقته وبأسمه ,, ليه يسوي لي هالحركة هو بنفسه طلع لي بطاقة بأسمي ,,,

عقب شوي جتها امها وهي في مكانها سرحانه ,,, نسيت اقولك ,, فهد يقول كم يوم وتجي اغراض لك ,,,
هيفاء : وشو يعني اغراض ,,
لطيفه :ما سألته بتجي وبنعرفها ,,,,

راحت هيفاء لغرفتها ,,, كان ودها يطلع فهد من البيت وتجع غرفتها تندب حظها شوي ,, لكن اللي سواه فهد خلاها تفكررر كم مره فيه وفي طريقته ,, معقوله بيسافر والا بس يهددني عشان ارجع له ,,,
تمددت على الفراش وهي تفكر فيه وما حست بالوقت الا انها قريب المغرب وهي لسى في سريرها ,,,,

قامت واتوضت وصلت المغرب ,, وعقبها قعدت تفكر في فهد شغل قلبها وعقلها من يوم شافته ,, وما تدري متى بتهدأ نفسها وتنساه ,,,
راحت خذت لها كاس شاي سوته بنفسها وخذت دفترها وطلعت للحوش تبي تسترخي شوي ,, تبي تكتب عن موقف اليوم ,,
فتحت دفترها واستغربت ان خاطرتها ((انكسار قلب )) مو موجوده ,, شافتها من طرف الورقة مقطوعه ,,,
استعدلت في قعدتها ,, مين هذا اللي بيفتح دفترها ,, اصلا محد يدخل غرفتها ,, مستحيل شغالتهم ,, ولا امها ,, معقوله فهد هو اللي خذها ,, احتارت من كثر ما تفكر ,, وفي الاخير سفهت الموضوع ,,,

فهد بعد ما رجع طلع مع نواف يبي يسهر معه ويعلمه وش بيسوي ,, حاول انه يكون طبيعي مع نواف ومو متأثر وهو شوفة هيفاء بس ردة روحه ولو هي زعلانه معليه اهم شي يشوفها ,,
فهد : انا بغيت اقولك عن بعض الترتيبات ,,
نواف : اللي تبيه بسويه ,, انت آمر بس
فهد : ما يأمر عليك ظالم ,, انا بسافر اكمل دراستي ,, ابيك تعاون فيصل وسعود وما تتركهم بالحالهم ,,, وجدتي ابيك تمر عليها من فتره للثانيه ,,, وانا ما ابي اخر زواجك انت وريما ,, اي وقت تبون تحددونه بعد ما تطلع جدتي من العده انا مستعد اجي واحضره ,,,
نواف : اللي يسمعك يقول بتهاجر كلها كم شهر وترجع لنا ,,,
طول مع نواف وسهروا سهرة من زمان ما قعدوا مع بعض ,,
بعد ما رجع لجناحه ,, طلع ورقة هيفاء وقراها يمكن للمرة العشرين ذاك اليوم ,,,
حس بمعاناة هيفاء وجرحها ,,, ولثاني مره تنزل منه دمعه يتيمه عشان روحه هيفاء ,,,,,

ريماا كثفت قعدتها عند جدتها تبي تغطي فقدانها لهيفاء ,, لكن هيهات ,, ام طلال مافي لسانها الا هيفاء ,,
الله يسامحك يا هيفاء مهو لو كنتي هنا ماكان هاذي حالة جدتي اللي صارت مثل الاشباح ,, جسم بس عقلها في مكان ثاني ,,,
ياليتك تعرفين قدرك عندها وعندنا انك تسامحين فهد على كل شي,,,,

بعد كم يوم لطيفة وهيفاء قاعدين في بيتهم يشوفون التلفزيون ,,, جاهم دق على الباب ,, طلعت له الشغاله ثم رجعت ,, وقالت للطيفه ان فيه رجال برى ,,,
لبست لطيفه عبايتها ,,, وظهرت له ,, ,, عرفته هذا ابو سلطان ,,,جاي من طرف فهد ,,
بعد ما سلم عليها قال مافيه الا الخير ,, هذا سواق وشغاله لكم ,, ارسلهم فهد وسيارة جمس سلفر حقكم توصلكم مشاويركم ,, والسواق برتب له مكان في طرف البيت لا تفكرين فيه ,, اهم شي تاخذون راحتكم ,,,
لطيفه : بس والله مو محتاجينها احنا مشاويرنا قليله ,, وعندنا شغاله ,,
ابو سلطان : هاذي اوامر فهد وما اقدر ارفضها ,,,,
هيفاء كانت شاهد على كل شي ,,, استغربت من فهد ليه يسوي كل هذا ,,, عشان ترضى عليه والا ترضى بسرعه ,,,,
بس انا الماده ما همتني ,,, ليه يسوي لي كذا ,,,

في ليل الخميس كان الوداع مر ,, ومحد يبيه لكن فهد عزم يسافر ويكمل دراسته ,, وام طلال اللي ودها ان فهد يغير المكان يمكن على الاقل ينسى اللي صار والا يتنشط شوي بدراسه والا سياحه ,,,
ريما تعلقت في فهد وصاحت لين الله شاف لها
ريما : فهد خل بالك من نفسك ,, تأكد اننا من الحين مشتااقين لك والله يعينا على غيابك ,,,,
طلع سعود وفيصل مع فهد للمطار يوصلونه ,,, وصلوا بعد فتره للمطار ,, وجهز سعود شنط فهد ونزلوا كلهم ’’’
بعد ما خلص اجراءت السفر ,, وتجاوز البوابة قعد على كرسي الانتظار ,,
وفتح جواله وارسل مسج جديد
(( انا الحين في المطار دعواتك يا قلبي ))
 

القوارير

New member
إنضم
13 أكتوبر 2010
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
( الكويت )
الله يعين فهد على هيفاء
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0

في غرفتها ترتب دولابها البسيط ,,
سمعت هيفاء نغمة الجوال ,,,
جت يمه وشافت المسج ,,
فتحته على طول ,,
وشافت رقم فهد ورسالته اللي تدل انه سافر ,, حزنت شوي منه ,,
ما ودها انه يروح عشان يتجاوز اللي بينهم ,,
اكيد كله مني ,,
بس هو بعد لازم يستحمل اللي يجيه ,,,
سكرت الجوال ودعت الله سبحانه وتعالى انه يوصل بالسلامة....,,,,
في الطائره فهد جالس في الوسط وكان بجنبه موظف اجنبي راج في اجازته ,,, ارتاح انه مو مثل لغته عشان ما يبتلش كل شوي سالفة ,,,
لكن اللي ما توقعه فهد فعلا ,,
ان هالراكب فعلا وده بالسوالف وقعد يجر فهد من سالفه الى سالفة باللغة الانجليزية لحد ما حطت الطايرة في مطار هيثرو ,,,,
كان زميل فهد ينتظره عند صالة القادمين ,,
سلم عليه وقاموا بالاجراءت اللازمة وطلعوا على جو باااارد وممطر مررره ,,,
فهد : من زمان تمطر والا اليوم ,,
هيثم : هو لهم وقت معين ,,, سماهم هره تمطر ومره شمس ومره تغيم في ساعة واحده ,,,,
ضحك فهد على تعليق هيثم وتحركت السيارة اللي تقلهم لخارج مدينة لندن متجهين لمدينة اكسفورد ,,,

خيال هيفاء ما فارق فهد دقيقه ,, حب يرسل لها رسالة انه وصل ,,, بس تركها لحد ما يوصل االمدينة ويستقر فيها ,,,
خذوا مشوار تقريبا ساعتين مع الزحمة ,,, لكن انقضت كلها سوالف بينهم عن المدينة وش راح يحتاج فهد ,, من بنك وسوبر ماركت
,, الى مطاعم ,,,لكن هيثم وعد فهد انه راح يكون معه الايام الاولى ,, حتى يتعود على نظام المدينه,,


فهد : ماله داعي والله كفايه عليك رتبت حجوزاتي كلها ,,
اذا احتجت شي بكلمك ,,,,
هيثم : خلاص متى ما احتجتني كلمني ,, انا راح انشغل الاسبوع الجاي مع الاختبارات لكن بعدها ,,
فااضي تماما ,,,

صلوا لبيت فهد المحجوز له مسبقا ,, ونفس ما طلبه فهد بيت صغير تحيط به حديقه ممتدة من خلفة ,,
وسيارة مرسيديس باب واحد ,,,
دخلوا البيت ,, وطلب لهم هيثم بيتزا ,, وتاسف انه ما رتب للأكل
فهد : لا تفكر في الاكل هذا اخر شي احاتيه اي شي وبس ,,,

دخل فهد غرفته يبي يبدل ,,وقعد على السرير حس بأكتئاب انه راح يبدأ حياة جديده بالحاله ,, كان وده ان هيفاء عنده الحين وتخيلها تمشي في الغرفة وترتب اغراضه ,, لكن الله يسامحك يا هيفاء راسك يابس ,,,
طلع جواله وفتح رسالة جديده ,,
 

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مساء الخير والإحساس و الطيبه

مساء ما يليق إلا بأحباااابي

ولهاااااااااااااانه على الروايه

والله يومي كله بالسوق أجهز

طلبات عيالي لليوم العالمي بالمدرسه

سووووووووووووووووووووري

البارت واااااااااااايد حلو ستلمين

يا الغاليه
 
التعديل الأخير:

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
مساء الخير والإحساس و الطيبه

مساء ما يليق إلا بأحباااابي

ولهاااااااااااااانه على الروايه

والله يومي كله بالسوق أجهز

طلبات عيالي لليوم العالمي بالمدرسه

سووووووووووووووووووووري

البارت واااااااااااايد حلو ستلمين

يا الغاليه

الله يخليهم لج
 

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وييييييييييييييييييييييييييييييييينج نبييييييييييييييييييييييييييييي

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت