تفضلو حبايبي
البارت الثاني عشر
حنين (رفعت عينها المتروسة دموع.. حطت عينها بعين عمها وقالت بصوت يرجف): موافقه عمي
بو ضاري( لمها واهو مبتسم): حبيبتي والله هذا العشم فيج
بو حنين وأمها الصدمة ربطت لسانهم.. ما توقعو ان هذا بيكون رد حنين
بو ضاري: ضاري تعال يبا سلم على زوجتك وبوس راسها.. وبوس راس عمك وعمتك
ضاري( اللي كان منصدم ومعصب من موافقة حنين.. قام من غير لا يتكلم وراح صوبها.. باس راسها بسرعه.. وراح حق عمه وعمته باس راسهم)
بوضاري: يلا يبا.. روحي ييبي أغراضج عشان تروحين مع ريلج
حنين: ان شاء الله عمي ( وقامت صعدت فوق تييب أغراضها اللي للحين بالجنطة ماشالتهم)
أم حنين صعدت وراها ودخلت الغرفة: حنين شسويتي؟
حنين ( تحاول ماتطالع أمها): شسويت؟
أم حنين: ليش وافقتي ترجعين بهالسهولة؟
حنين: وليش ما أوافق؟
أم حنين ( راحت لها.. وخرت الأغراض من ايدها وقعدتها عالسرير): يما طالعيني.. قوليلي شفيج؟ ليش سويتي جذي؟
حنين أول شي حاولت تمسك نفسها.. ماتحملت أكثر من ثانيتين وقطت روحها على أمها تبجي بحرقة
أم حنين( لمتها وتمسح على راسها) : اسم الله عليج الرحمن الرحيم.. ليش يما تبجين؟ قولي شنو تبين؟ اللي تبينه يصير
حنين: خلاص يما ما عاد ينفع
أم حنين: ليش ما ينفع؟ يما انتي بعدج صغيرة والعمر جدامج.. وبدال هالضاري مليوووون وااحد ليش تربطين نفسج فيه اذا ما تبينه؟
حنين: يما والناس وحجيهم؟
أم حنين: بلعنة الناااس.. المهم انتي حبيبتي
حنين: خلاص يما الحين الكلام ما منه فايدة.. آنا قررت أرجع ومو بس عشان عمي
أم حنين: عيل
حنين ( دمعت عينها): يما آنا احب ضاري
أم حنين: حبته القرادة شتحبين فيه؟ بعد ما سوا اللي سواه وتقولين احبه
حنين: اي يما أحبه .. وراح أخليه يحبني
أم حنين ( تنهدت): الله يوفقج يا حبيبتي ويحنن قلبه عليج.. والله انج تستاهلين واحد مليوون مرة أحسن منه
حنين: الله كريم.. يلا يما خلصت خل ننزل لهم
ونزلو أم حنين وحنين تحت بالصاله.. ولما شافهم بو ضاري وقف على حيله
بو ضاري (مبتسم): يلا عيل احنا نمشي وويانا عروستنا
وقفت أم ضاري وسلمت على أم حنين.. وبوضاري سلم على أخوه
وطلعو مع ضاري اللي ما تكلم كلش وحنين اللي منزله راسها
ضاري وصل أمه وأبوه بيتهم.. ولما وصلو
بو ضاري: يلا نزلو
ضاري: لا يباب نروح الشقه
بو ضاري: على راحتكم .. بس هااا هالله هالله بحنين ترى هاذي بنتي واللي يضايقها يضايقني
ضاري( من غير نفس): حاضر
بو ضاري (التفت على حنين): يبا حنين اذا ضاري ضايقج لا يرد جالا لسانج.. ترى آنا أبوج.. تعالي قوليلي وشوفي شسوي فيه
حنين ابتسمت بويه عمها
ضاري: يبااا .. الله يهداك شهالكلام؟
بو ضاري: قتلك آنا.. مابيك تضايق هالوردة ولا حتى بنظرة.. سااامعني
ضاري ( من بين أسنانه): ان شاااا الله
نزل بو ضاري وأمه .. وتمت حنين قاعدة بالكرسي الخلفي
ضاري: تعالي قعدي جدام.. ماني سايق أبوج
حنين تنهدت من الداخل ونزلت قعدت جدام
وراحو حق شقتهم.. وطول الطريج ساكتين محد فيهم يطالع الثاني أو يتكلم مع الثاني
ضاري يحس بكره قوي لحنين.. وحنين رغم حبها له تحس بخووف مو طبيعي منه ومن المجهول اللي بتعيشه معاه
فهد دش الشقه وكانت جنان تطالع تلفزيون
فهد: قوة حبيبتي
جنان: هلا
فهد: ها عمري قاعدة بالبيت؟
جنان: يعني شنو؟ اذا طلعت مو عاجبك.. واذا قعدت مو عاجبك!!
فهد: لا عمري حشى.. بس مستغرب انج قاعدة مو طالعه
جنان: مالي خلق أطلع يعني شنو ما أريح ببيتي؟
فهد: امبلا حبيبتي.. البيت بيتج سوي اللي تبين فيه
جنان: طبعاااا البيت بيتي ( باستهزاء) وبالله هذا أي بيت تتكلم عنه؟ ما جنه معيشني بقرقور
فهد: حرام عليج ياجنان مو انتي طلبتي شقه دور 3 غرف وصاله شكبرها
جنان: اووووه شنو بتعايرني؟ اسمعني انا ما راح أعيش طول عمري بشقه ببيت أهلك.. متى بنشتري بيت؟
فهد: ان شااااااء الله لما الله يفتح علينا
جنان ( تجتفت ): ومتى ان شاااااااااء الله الله بيفتح عليك؟ لن بصراحة ماراح أنطرك العمر كللله
فهد: ان شاء الله قريب.. بس لازم نتساعد
جنان: نعم نعم؟؟ شنو شنو ؟ ما سمعت
فهد: شنو اللي ما سمعتيه؟ قلت لازم نتساعد
جنان: هاهاهاهاااااااااااي ضحكتني نتساعد.. حبيبييي اسمعني عدددل .. انا ما راح أدفع فلللللللس بالبيت.. وانت غصبااا علييك توفرلي البيت اللي أبيه
فهد: جنان.. حسني ألفاظج شنو غصبا عليك
جنان ( بصوت عالي):اي غصبا عليك شنو مو عاجبك
فهد ( صرخ): جناااان.. لاتعتبرين حبي لج ضعف.. احترمي نفسج عشان أحترمج.. عيب عليج تعلين صوتج على ريلج
جنان انصدمت من ردة فعل فهد وسكتت
لا تنسوني.. أحبكم