روآيـتي الأولــى { أدمنت فيَ حبك لين فيك استخفيت } ~

Angelic girl

New member
إنضم
21 مارس 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـــويتَ :)
السلآم عليكمُ :eh_s(7):
شخبـآركمُ ؟ يَ ربب بخير ؟ ~

فكرتُ بطرح اولَ رواياتي هنـآ إ
ويَ ربب تنالَ على اعجابككم =)
واتقبلَ اي الردودُ بسس بتوقعات
< طرآرهـ وتتشرط خ خ خ :$

B R B جآية بالشخصيـآت
والبـآرت 1

:eh_s(7):
 

Angelic girl

New member
إنضم
21 مارس 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـــويتَ :)
B A C K :eh_s(7):


الشخصيـآت :-


اسـرة ابـو حمدان : سعاد – سارة – حمدان – علي - ام حمدان – ابو حمدان ( سارة وسعاد توأم الفرق بينهم في الشكل كبير بس في التصرفات مافي فرق )


اسرة ابو رآشد : فجر – ليـآن - رآشد – فهـد – ام راشد – ابو راشد


اسسرة ابو اسيل : اسيل – ديما – ام اسيل – ابو اسيل


اسسرة ابو الوليد : احمد - الوليد – نور ( صبي 11 سنة ) ام الوليد – ابو الوليد




البـــــــآرتَ الـأوًل :$



في قصر ابو حمدان


سعاد : ساااارة


سارة والوسادة على وجهها : وثول شتبين ؟


سعاد : شفتين سوسو ؟


سارة : لآ هذي قطوتج دايماً تهيم


سعاد تكتفت : وانتي وين ميمي ؟


سارة : يمكن بالحديقة غاطسة بالمسبح


سعاد جات لها سوسو : كاااهي حلوتتي الصغننة ( سوسو قطوه يعتد صغييرة مرة على كبر الكف واصغر بشوي كل يوم سعاد تسبحها وتلبسها شرايط خخخ )


قعدت تمسح على فروها وهي تبتسم جلست ع الكرسي حق ابو 7 اشخاص و قعدت تفرفر بالتلفزيون


سعاد : مافيه شيه التلفزيون شسوي آنة


ساره : ههههههه سعودي قومي نسوي مقالب


سعاد : والله فكرة حلوة قومي


وقاموا وسعاد حطت سوسو في فراشها إلي عبارة عن سلة كيوت و راحو


سعاد : ايييي ساارون شرايج ننفخ بالونـآت ونرميهم على حمدانوهـ وعلي


سارة : مايصير جذي حلو نبيهم متروسين ماي


سـآرة + سعاد : نيهاهاهاها


وراحو للمسبح ماتعبو روحهم فتحوا البالون وحطوها بالمسبح وترسوا لهم فوق 11 بالونة


وحطوهم في شنطة صغغيرة


سعاد : حمدآآآآن


سـآرة : عـــــــلي


حمدان + علي : شنـــو ؟


حمدان : شتبون ؟


سعاد : غمضوا عيوناتكم جبت لكم هدايا


علي : طيب هاه غمضناهم << وغمضوا


سعاد : ترا الهدية حلوة < ورمت عليهم البالونات


علي : يالزفــتاات


سعاد + سارة : هههههههههههههههههه


حمدان : الحمد لله ماصادتني


سارة بنذالة : ولايهمك خذ


سعاد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آي بطني بططططني


حمدان : بتشوووفين يالزفتة بخترق موقع المدرسة وبسوي نتيجتج 10


سآرة : جججججرب


سعاد : اصلان النتايج طلعت اليوم بروح اشوف


سارة : بيي معاج


سعاد : تععالي


ورآحو متوجهين لجناح سععاد


شغلت لآبها ودخلت موقع المدرسة


سعاد : ساارة اني اخاف انتي شوفي النتايج


سارة : لللل آخاف


سعاد : امشي ثنتينا بنشووف


سارة : اووكي


فتحوا الموقع واستانسوا بنتايجهم


سـآرة : 98.3


سعاد : 97.4


سـآرة وسعاد : واااااااااااااااااااااااااااو


وقاموا يناططون ويتخيبلون نزلوا تحت ومن الغباء تركوا المصعد والدرج وتزحلقوا ع السور


ام حمدان : بنـآت فيكم ؟


سعاد نطت وحضنت امها : ماما نجحححنا بتفوق


ام حمدان فرحت : والله ؟ مبرووك هذول بناتي اللي رافعين رآسي


سارة : بــــآبــــــآ


ابو حمدان : مبروووك والله بهالمناسبة اتفقنا انا وعمانج نروح الشاليه يوم السبت


سعاد : والله ؟ وااو ونااسسة هههههههههه بروح بخبر فجـورة


سارة : ووو انه بروح انقل الخبر لكـل العايلة ههههههههههه


سعاد : بلا طمع خلنا نتقاسم انا بخبر ليان وفجر وانتي اسيل وديممو


سارة : اووكيك يلآ بروح اشغل اذاعتي الـ bbc


سعاد تستهبل : وانا فرع الـ cnn


الكل : ههههههههههههههههههههههههههه


راحت شعاد جناحها واخذت فونها الـ nokia 72 ( في ناس يسمونة ابو كيبورد )


واتصلت إلى : ليـآنؤه J


ليان : آلــووو


سعاد : آلوا في راسج شخباارج ليوون


ليان : تماام , انتي شعلوومج ؟


سعاد : تماام التمامم طلعت نتايجج انتي وفجر ؟


ليان : ايه


سعاد : بشريني


ليان : آنة 96.2 وفجر 94.8


سعاد : والله انتي نفس درجتي بس آنة ازيد منج ببوينتين اوكي سمعتي ان عماني وبابا مجهزين حفلة في الشاليه حق النجاح و بننــآم هناك


ليان : والله ألآآآآآآآي كم يوم بنبات هناك ؟


سعاد : 10 ايــآم


ليان : هييييييييييييييي المدة كووشخة


سعاد : خبري فجر ويلآ سلالام


ليان : اووكيك سلالالامات


فجر : شقالت لج سعدووش ؟


ليان : والله هاذي ماتييب معاها إلا الأشياء الحلوه فديتها بنبات بالشاليه 10 ايام وبيسوون حفلة نجاحنا


فجر: ووووواااو الآي ومتى ؟


ليان : يووم السبت


فجر : اليوم الخمييس وبكرة بنتيمع لأنه اليمعة بخلي ساره وسعاد يباتون عندنا


ليان : والله فكرة حلوة عشان يوم ثاني على طول نروح الشاليه


فجر : واخيراً اشتغل مخج


ليان : جااب


فجر : عااد تصدقين فيني نووم


ليان : آنة بعد خلنا ننام بكرة ورانا قعدة من الصبح عشان نروح قصر بابا عود


فجر : ايه يلا اذلفي جناحج انجعسي ( نامي )


ليان : اف انتي ويهج مب ويه خير


الكل درا بسالفة الشاليه والحين الكل نايم


مرت ساعات من النوم والمشاخر < خخخخ


( الصبح الساعة 8 وربع )


في قصر ابو الوليد


اسيل منصعقة : وييلي الساعة ثمان وربببع


ديمة : انتي شفيج شفيج خير انشاء الله و ثمان وربع


اسيل : ياخبلة يامخفة اوه خليني ابغا جذي انا كنت ناوية اقعد من ست


ديمة :لعنبو ديج ؟ هههههههههههه


اسيل : اووه ديموه يالملييغة يلآ ماما وبابا ينتضرونا تحت


ديما : لاتحنين تييبين لي الضغط


ديما لبست لبسها اللي حق الربيع عبارة عن فانيلة كت ( بلوزة بالسعودي ) بيضآء فيها دوائر ورديين داخلين ببعض ومكان الصدر فيه فينوكة كبيرة و تنورة لتحت الركبة ضاغطة ( ستريج ) لونها وردية فيها كرستالات مايلة للأبيض ولبست جوتي ابيض فيه كرستالات وردية وخلت شعرها فيه بف خفيف ولبست تاج فيه كرستالات فضيه ونزلت


اسيل لديما : توو الناس آنسة ديما


ديما : جب يلا ماما بابا الحين بنروح


ام اسيل : ايه يلا ياخالد ( ابو اسيل )


ابو خالد : مشينا ؟


الكل : مششينا


وتوجهوا لقصر الجد


في قصر الجد


سعاد : افففف


ليان : شفييج ؟


سعاد : متى بيوون اسيلوه وديمه


سارة : شوي وتشوفينهم طابين


فجـر : ايه والله


دقايق ووصلو ديما واسيل


اسيل : good morning


ديما : وصلتوا قببلنا


سعاد : يااختي مليينا امي وخالآتي كلهم بالمطبخ يعفسون والعيال مسوين دجة في الحديقة


ديما : قومو نتحجج بنور جايب لابة بعدين ننتقل لـ العيال بعدين للنسووان


البنات : يلآآآ


رآحوا لنور إلي قاعد على الكنب ومستانس يطقطق في الآب


سارة : هاااي نوور


نور : هايات


سارة : اشووف شتسوي


سعاد : ايه ايه


نور انبطت جبدة قاعدين يخربطون له في الكيبورد لما كفخهم وراحو


سعاد : انتقاال إلى الشباب


البنات : هيـــــــــآآآآ


وراحوا للشباب إلي قاعدين يلعبون مونوبولي


كالعادة الوليد بالسجن وراشد ماسك له البنك


حمدان : راشد لاتغغش


: ايه لاتغش


حمدان : اوهو جو الجنس الخششن


سعاد : حضرتك ماتضحك يالسحليية


حمدان : ليش قايل نكتة


سعاد : حمدان انجب تونا مخلصين من نور


<< وحركت السيارة إلي يلعبون بها ودخلتها السجن


اسيل : ايه ايه عاليسار اسحبي ياخبلا


سعاد : اسيل خليني اركز


وضلوا يتهيبلون لما هددوهم الشباب ان بيفلتونهم بالمسبح






وبـسسَ انتهىُ البـآرتَ


انتضرَ ردودكمَ الححلوة :D

( موآععيد تنزيل البارتات مرتينً بالأسبوع السبت والخميس)
انتضروني بكرة بالبـآرت ~​



SEE YOU

 

Angelic girl

New member
إنضم
21 مارس 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـــويتَ :)
بدايه زيييييييينه

بس قولي اعماارهم و اوصفييييييييييييييييييييييييييييييهم :)

ناطرينج

تسلمينَ حبي :)
انشاء الله الوصف مع البآرت الثآني
اليوم بشوفَ نفسي لمآ افضى وبنزلة
اتمنىَ التفـآعل منكم :eh_s(7):
 

Angelic girl

New member
إنضم
21 مارس 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـــويتَ :)
قلتَ دآمي فـآضيه انزل الوصفُ :*)




اسـرة ابـو حمدان :



سعاد : بنت طويلة وضعيفة شعرها تقريباً ماخذ ربع ظهرها سمرا ششوي عمرها 18 سنة طيوبة وحبوبة وفيها عباطة وغباء موتها ولاد خالتها امير و حسن وعيونها لونهم بني غامج



سارة : توأم سعاد طويلة حبوبة ضعيفة شعرها لنص ضهرها وبيضآ ابيض من سعاد بشوي لون شعرها اسود مثل سعاد مثل تصرفات سعاد موتها تسوي في الناس مقالب مثل توأمها



حمدان : وسييم جداً شعرها لنص رقبتة ماخذ تخصص حقوق لون شعرة اسود وعيونة بينة غامجة عبيط شوي عمرة 21



علي : انسان يحب يمزح ويتهيبل ع الناس بس وقت الجد تتضارب فيوزاتة ومايحب يمزح وسيم وعمرة 19



ام حمدان ( نورة ) : طيبة يهمها مركزها وكشختها وتهتم بأولادها وخصوصاً سعاد وسارة وماترفض لهم طلب عندها شركة



ابو حمدان : رجل اعمال مشهور ومعروف بالكويت عندة شركاتة ومركزة مهم عندة مايرفض لعيالة طلب بس يعصب لما يكون يشتغل ويجون يتهيبلون حولة ويخربون اوراقة خخخ



اسرة ابو راشد :


ليان : بيضـآء وطيوبة منرجه دايما وساعات تتضارب فيوزاتها وتتفلسف ع البنات تحب تخرب اشغال غيرها وخصوصاً اذا قاهرينها عمرها 18 سنة



فجر : هادية ومرجوجة بنفس الوقت شفايفها ورديين وعيوناتها عسليين هبلة وتحب تمزح واذا عصبت انحاشو منها الكل عمرها 20



راشد : هذا الولد وسييييم جداً مرجوج شوي اهبل قلييل هو وحمدان كأنهم نسوان رجل خخخخ تصرفاتهم مثل الشي عمرة 21 سنة



فهد : مرجووووج سارة اهبل ومايعتمد عليه لأنة يخرب الشغل عمرة 19 سنة



ام راشد : طيبة ويهمها مركزها شوي مغروره بس موبكثرة j



بو راشد : مثـل اخوانة بس هذا مالة زاغر احد اذا يشتغل عصبي بس مووايد



اسرة ابو اسيل :


اسيل : هبلة وطيووبة تحب تتحجج بنور وتخرب له اشيائة وتحب تسوي مقالب شعرها طويل لآخر ضهرها بني فاتح وعليها خدود حمران



ديما : عليها تصرفات عبيييطة وطيوبة واذا قالت تبي الشي يعني تبيه ماتتنازل وماتقتنع إلا بالزور والغصب حلوووة وايد



ابو اسيل : طيب وحنون ومثل اخوانة خخ



ام اسيل : مووتها بناتها إلي ماترد لهم طلب ماتردة إلا اذا كان سخيف مثلاً جاكيت في الصيف خخخ



اسرة ابو الوليد :


الوليد : اهبل ومرجوج وسيم ابيض وطوييل و عمرة 20 سنة



احمد : صاف في طريق فهد هبلان ثنيهم ومرجوجين وسيم ابيض مايتحمل غباء الوليد عمرة 22 سنة



ام الوليد : مثل الأمهات الباقيات



بو الوليد : مثل اخوانة





بععد التفـآععل في بـآرت بس تأكدوآ انه اليؤم j

 

Angelic girl

New member
إنضم
21 مارس 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـــويتَ :)
مثلَ مـآ إ وعدتكم




البــــَارت الثــاني :$




اسيل : جربو ترمونا بالمسبح


تقدم لها الوليد توه بيرميها


احمد : هيهيهيهي خلها لاترميها


اسيل : ههههههههاي << وهربوا للنسوان ( الحريم )


ديما : صباااحـــو خآلآتي


الكل : صباح النور


ديما : وش الغذا


ام اسيل : مادري والله روحي شوفي الطباخ وش أمرتة جدتج يسوي


البنات : لآ اول شي نقعد معااكم


ليان : مامي


ام راشد : هلآ


ليان تمثل البكي : رااشد هزئني قدام الكل توه الحين


ام راشد : قولي لأبوج جان بالعقال


ليان : طيب بروح اقولة


ووصلت الميلس


ليان : بابا


بو راشد : هلا


ليان : شوف ولدك راشدوه وش سوى


بو راشد : وش سوى


ليان تمثل البكي وبكذب : ضربني وهزئني


بو راشد : انا اراوية << وراح لراشد


راشد : يبة تعال العب


بو راشد :انا بلعب وياك لعبة الضرب شرايك ؟


راشد : ليش وش سويت ؟


ليان : لآ تنكر


راشد :والله ماسويت شيء


ليان : جذااب


بو راشد قرب له وضربة على راسة بخفيف


ليان : اقوى اقوى


بو راشد : لآ فالبيت بعلمة شلون يهزئج


ليان طلعت لسانها


فجر : البقايا ترا دوركم قررب


الشباب : جااااااااب


فجر : جباب يجبكم


سعاد تناطط ع الكنب : مــآمـــآ يووعانة


ام حمدان : شفيج توها 12 ونص


سعاد : متى الغذا ؟


ام حمدان : على 2 وربع


البنات غطوا وجوههم بأياديهم : يــــــــآربـــي


الجدة : شفيكم شكلكم يوعانين واايد


ساارة : واايد وااايد اشفقوا عليينا شوي


احمد بقهر : خلوووهم بدون غذا


فهد : النذول يتبلون علينا


فجــر صرخت : آآآآآآآآآآآآآخ


فهد تروع : هي هي شفيييج ؟


فجر تمثل البكي : دست على ريلي


فهد حط يديينة في اكياس البنطلون : جات الثانية اام دمعة


فجر : جااب


سارة : سوسو تعالي وياي فوق


سعاد : ليش ؟ شبنسوي


سارة : تعالي وماعليج << وهمست لها : يبي وياج سطل ماي


سعاد : اعرفج خبلو اوكي دقايق


سارة : وتعالي فوق السطح


سعاد : اوكي


وراحت المغاسل وترست سطلين كلهم ماي واخذتهم فوق السطح شافت روز تمشي وهي تتكحل


سعاد : رووووووووزوووووه


روز انخبلت : نئم ماما ( نعم ماما )


سعاد : تعالي حملي وياي السطول


روز : تيب ( طيب )


ورآحوا بالمصعد لآخر دور ( السطح ) شافوا سارة حاطة كرسي وواقفة عليه لأن كانت قمة القصر مثلثة ماتقدر تشوف وعالية وايد


سعاد : يبتهم


سارة راحت حملت سطل : يلا لما اقول 3 كبيهم


ناظروا تحت في حديقة القصر شافو نور يركض مثل المجنون وبعدين وقف


سآرة + سعاد : هههههههههههههههههههههه ون تو ثري go


وكبوه عليه ( بس السطل الاول )


جو الشباب يتطمشون على نور


سعاد ناظرت في السطل الثاني : هههههههههههههههههههههههه مابتفلتون منا


<< وكبتة


سعاد + سارة : هههههههههههههههههههههههاي


انحاشوا قبل ماييون الشباب ويكسرون السطول فوق روسهم


سعاد وصلت للغرفة وهي تلهث


فجر : شفيييج ؟


سعاد : كبينا ههههههههه على العيال ههه م هههه ماي هههههههه وانحشنا ههههه عشان مايفلعونا بالشوزات هههه


الكل : هههههههههههههههههه


قاموا البنات ونزلوا تحت للميلس لقوا العيال يلعبون اونو


فهد : اسحب اسحب


حمدان : يالنذل لكن بتشوف < وحط له اسحب 4


فهد : حماااااااار


الكل : ههههههههههههههههههههههههههه


البنات : هااي


العيال : هايااات


البنات : كيفكوون


العيال : تمام


البنات : نبي نلعب


العيال : مافييييييييييه


ديما :مو على كيفك


حمدان : عيل على كيف من ظ؟


سعاد بمكر : بنات امشوا عندنا theings to do


العيال : theings ?


البنات : مايخصكم يالـ theings اللي بنسويها


لما طلعوا


الوليد يفكر وهو يلعب ورما الخبصة : شباب وش يقصدون بأشياء


حمدان بلامبالاه : يهددونا


احمد : يعني انت صدقت ؟ اكيد بس تهديد


الوليد : يمكن


7 دقايق ووصل راشد من فجـر : راااشد الحقنا بسرعة فوق السطح في واحد بيعتدي على سععاد


راشد طاح فونة من يده كل الشباب شافوا المسج وركضوا لفوق السطح


" فوق السطح "


سعاد : ههههههاي طلعنا مو هينين


دقايق ودخلوا الشباب والبنات سوو روحهم يبكون ومجهزين شباك العيال ماانتبهوا للشبكات مشوا مهلوعين من الخوف شافوا واحد واقف في وسط الشبكة ابتعد هذا ورا وضلوا الشباب بالوسط


سارة : نوووور اسحـــــــــب


وسحب نور الخيط وطاحت الطوابييق الكثييرة ع الأرض والشباب بالشبكة فوق


راشد : فجر يالحمارة يالكلبة


فجر : هههههههههههههههاي هالأشياء ترا مايستهان بها


ام حمدان : بنااات الغذا يلآ انتوا يالعياال قبل لايبرد وتقولون للطباخ سخنة


البنات بنذالة : بس الشباااب موطايقين حتى يشوفون الأكل


احمد : يالحمييييييييييير


البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه


نزلوا تحت وحاطين كاميرا للشباب تعرض مباشر والعايلة تتغذى و سارة تسوي حركات عبييطة وتتلذذ بالأكل وتحمص العيال وهم متحسرين وهم بالشبكة


على طاولة الطعام


ابو الوليد : وعماتكم يابنات بعد بيون بكرة هم وبناتهم


ديما " ياااربييه هالمغروريين اف "


ديما : بابا ليييش يجون ؟


ام اسيل : ديما اسكتي وحطي لسانج بحلقج


ديما انقهرت وغرست الشوكة بالدجاجة : داااايمة


وراحت تحط حرتها بالخدم


ديما : يالزفتة انتي ايه انتي عدلي الكرسي محيوس شوي


الشغالة : ماما انت كل يتهجج ( ماما انت كل تتحججين )


ديما : جب جب يالله شوفي شغلج







توقعـآتكم :)



( ولو ان مافي تفـآعل بس آنة مااقدر اخلف وعـودي )