شنو نهاية كل حب؟! **اول رواية لي.حقيقية** [ مسمُوح بهَآ ]

arawi

New member
إنضم
1 مارس 2011
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناااااايس
كملي بلييز لا توقفين

تحمست معاك
 

خطيبت حبيبي

عضوه موقوفة
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
302
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آحبج يالبحرين اموت فيج يالكـويت
البارت التاسع
ثاني يوم مـي تكلم زينب
مــي: هلا
زينب: اهلين
مـي: شخبارج
زينب:تمام الحمدالله
مـي: انزين بقولج
زينب:هلا قولي
مـي: جفتي امس لصبيان الي في الستي؟
زينب:ايي شفيهم
مـي: في واحد يبي يتعرف عليج
زينب: من ذي؟
مـي : رفيج عبدالله الي كان وياه امس في الستي
زينب:لالا مابي مابي
مـي:اوكـ~
زوووز:هلا عمري
زينب:اهلين
زوووز: ها شخبارج من بعد امس الستي
زينب:ههعهههههه سوينا برنامج
زوووز: هههههههه
زينب: في واحد يبي يتعرف علي بس انه مارضيت
زووز: احسن لج والله كفايه الي ياج من محمد
حسين:هاا مـي شقالت رفيجتج
مـي: مارضت
حسين: شلون مارضت يعني شلون؟
مــي: حاولت فيها بس اهي مارضت
حسين: انزين عطيني إيميلها لو رقمها
مـي: لالا ماترضه عقب تعصب وتزعل علي
حسين:انزين بس الفيس مالها
مـي : اوكـ~ emoo breks هاك
حسين: شكرا..
مـي: لاتقول لها لان انه الي عطيتك
حسين: افاا علييح
ام شيخه :امس متى كملتو من اهياتتكم؟
شيخه:ابد والله ما تأخرنا بالكثير ساعه 1 الفير
ام شيخه: ماشاءالله ساعه 1 الفير ما تأخرتو
شيخه:بعد شنسوي الحين احنا عطله
ام شيخه: عنبوو صبيان صبيان موب بنات
شيخه: هههههههههههههههه
واتصلت على ملاك
شيخه: الووووو
ملاك:هلا هلا .. شفيكم اقولكم مابي اسمع صوتكم ولا ابي اجوفكم كفايه امس جفتكم خلاص خخخ
شيخه: تالله علييج انه بنت خالتج تقولين لي جذي
ملاك: لا افااا عليج توأمي انتي اموااااح
زينب قاعده على الفيس وياتها إضافه وقبلت ودققت في الصوره وعرفت لان رفيج عبدالله
Hassan: هلا
Emoo: اهلين.. ؟؟!
Hassan: عرفتيني؟
Emoo: اييي رفيج عبدالله
Hassan: اييي صح.. ليش ماتبين تكلميني؟
Emoo : جذي مابي اكلم صبيان
Hassan: ليش عاد جربي انتي
Emoo: اوكـ بس على الفيس طبعا
فطوم: هلا
شريفه: اهلين
فطوم:فاتج امس رحنا الستي وسوينا برنامجنا
شريفه: اييي مافيكم خير تقولون لي
فطوم: هههههههه عمري والله مره ثانيه بنقولج ولاتزعلين
شريفه: اوكـ~
... زينب قاعده في غرفتها تذكر ايامها مع محمد واطالع صوره
تذكرت وعد محمد لها
نرجع لــ ذأإأكـ اليوم
محمد: زينب عمري لاتفكرين في بنساج لو اجوف الموت مابتركج احبج لاتزعلين علي
زينب:عمري والله انه موب زعلانه منك حبيبي
محمد:ووعد ووعد لان ما اتركج وبظل وياج طول العمر
نرجع للواقع
زينب قاعده تسمع اغنيه عيد نهر (عذبوج) ودموعها تنزل على خدها
http://www.4shared.com/get/vi6EBmRg/___online.html
عند حسين وعبدالله
حسين: اقولك ماقدرت اخذ منها غير الفيس بوك مالها بس
عبدالله: يلا مع الايام خلها تتقرب لك
حسين: انشاءالله.. بحاول
 
التعديل الأخير:

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
yslmoo
atwa83 hatha 7sain ykon wa7ed mn rb3 m7md w oho elle mswe eldaga b zainab
waiting elpart elyay
 

خطيبت حبيبي

عضوه موقوفة
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
302
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آحبج يالبحرين اموت فيج يالكـويت
yslmoo
atwa83 hatha 7sain ykon wa7ed mn rb3 m7md w oho elle mswe eldaga b zainab

لا حسين موب من صوب محمد ومايعرفه
هاي 3 صبيان كانو في منتزه عذاري نجوفهم والحين الستي

ثانكس ع المرور
 

خطيبت حبيبي

عضوه موقوفة
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
302
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آحبج يالبحرين اموت فيج يالكـويت
البارت العاشر

عبدالله: مـي تـكفـيـن ماتقدرين تيبين رقم زينب ترا حسين عور راسي يبيه
مـي: مـاقدر مـاقدر اذا عطيته زينب بتزعل علي
عبدالله: والله حسين يبيه والله
مـي: شيبي فـيه؟
عبدالله: معجب فيها مادري شنو يقول
مـي: مادري انه ماقدر اسوي شي
زينب تفكر في حسين وشيبي منها وليش يبي يعرف كل معلوماتها
زينب تتصل على زوووز رفيجتها
زينب: الووو
زووز:هـلا
زينب:شـخبـارج
زوووز: الحمدالله بخير
زينب: دووم
زووز: شفيج؟
زينب:افكر حسين يبي مني يعني ليش يبي يعرف كل معلوماتي
زووز: سأليه مايصير يعني يبيج وانتي ماتعرفين شي
زينب: اوكـ~
وضلو يتكلمون نص ساعه
عقب نزلت زينب تحت حق تتغدا
ام زينب: متى نتايجكم
زينب: مادري والله
ام زينب: انشاءالله مسويه زين
زينب: إنشاءالله
فطوم تكلم فرح على الفون
فرح: شفيج انه بروح حق زينب بتين لو لا؟
فطوم: مادري والله بجوف
فرح: فـي الطقاق انه بروح انزين
فطوم: هههههه اوكـ~
زينب: الحمدالله
ام زينب: ماكليتي شي
زينب: لا يمه بس شبعت الحمدالله
ام زينب:كيفج
تلفون زينب يرن
فرح : هلا
زينب: اهلين
فرح: ها شمسويه؟
زينب: ولاشي توني قايمه من الغدا
فرح: عفيه عمري العصر بايي لج
زينب: حياج حياتي بنوريني بروحي متملله
فرح: اوكـ عيل العصر بـايج
ام زينب: مـن هاي
زينب: فرح
ام زينب: شتبي؟
زينب:العصر قالت بتيي
ام زينب: اي احسن لان انه قايله باطلع مع ابوج
زينب: ووين
ام زينب: ماكـو يمكن نروح بيت يدج
زينب: اهاا اوكـ~
صعدت زينب غرفتها
دشت الفيس بوك وكلمها حسين
Hussain: هلا
Emoo: اهلين
Hussain: شخبارج
Emoo: الحمدالله بخير.. وانت
Hussain: الحمدالله بخير دامج بخير
Emoo:الحمدالله
Hussain: زينب ليش ماتبين تعطيني رقمج؟
Emoo: مابي اعطي احد رقمي
Hussain: اييي ليش عاد لازم في سبب
Emoo:ماابي بعد السالفه موب غصب!
Hussain: على راحتج
Emoo: يلا بنام الحين بااي
Hussain: زعلتي
Emoo: لا.. باي
وطلعت من الفيس

فطوم تتصل على زينب
فطوم: هلاااااااااا
زينب: اهليين
فطوم: هاا يات فرح
زينب: شدراج ؟
فطوم: اهي قالت بتيي وتبيني ايي
زينب: بتين؟
فطوم: نـو
زينب: اهاا
..وسكرت زينب من فطوم
نزلت زينب تحت حق امها
ام زينب: يلا الحين انه بـامشي
زينب : اوكـ~
ام زينب:لاتخليني الباب مفتوح ولاتصعدين فووق
زينب: اوكـ.. بس اذا صرت يوعانه باطلع
ام زينب: اذا ياتج فرح
زينب: اوكـ
ام زينب: يلا مع السلامه
زينب: باااي
عقب ما مشت ام زينب بـ5 دقايق الا فرح يايه
طق طق طق طق
زينب: مــن
فرح: انه فرح
فتحت زينب الباب
زينب: هلا هلا وحشتيني
فرح: وانتي اكثر حياتي
زينب: حياج
فرح: شنوو مافي احد وين امج اخووج ابوج
زينب: مـاكـو كلهم طلعو
فرح:وييي ليكون انه عطلتج
زينب: لالا شدعوه
فرح:يبي لي مـاي
ويابت لها الماي وقعدو ضحك وسوالف
زينب: ابي اروح الجمعيه
فرح: خلنا نروح
زينب: اوكـ~ بس بلبس وبـايي
فرح: اوكـ انطرج
ولبست زينب وطلعو
في الفريج كان ربع اخوها عبدالله وحسين
وراحو الجمعيه زينب وفرح واشترو لي اكل
واهو رادين من الجمعيه
عبدالله: ها شتريتي لي شي
فرح وزينب: يضحكووون
وعبدالله وحسين يضحكوون
دشو البيت وفصخوو وقعدو مثل ماكانو ضحك وسوالف واكل
سمعو طقت الباب
زينب: معقوله امـي يات !!
فرح: يمكن
وراحت زينب تفتح الباب والا طلع عبدالله وحسين
عبدالله: وين اخوج؟
زينب: محد طلع
عبدالله: وين
زينب: مادري
عبدالله: اها اوكـ~
وسكرت الباب
فرح: من؟
زينب: عبدالله
فرح: شيبي؟
زينب: يسال عن اخووي
فرح: اهاا
وعقب راحت فرح بيتهم.....ويات ام زينب
...
شيخه:هاا ملاكوو شرايج هاسبوع بعد نطلع؟
ملاك: كيفكم ههه
شيخه: خلاص بنطلع بنقول حق الباقي
ملاك: اوكـ
شيخه تتصل على فطوم
شيخه: هلا
فطوم: اهلين
شيخه: هاا انتي ترا هلسبوع بنطلع بعد
فطوم: صج!
شيخه: اييي قوللي حق زينب
فطوم:اييي بعد رفيجتي شريفه تبي تيي قالت
شيخه: قولي لها
فطوم: اوك
شيخه: يلاا بااي
فطوم: جاوو
...
 
إنضم
31 ديسمبر 2010
المشاركات
1,416
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
وييييييييييييييييييي
خلصت حبيبتي وين
النهاااااااااااايه يلا كملي:eh_s(17):
 

خطيبت حبيبي

عضوه موقوفة
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
302
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آحبج يالبحرين اموت فيج يالكـويت
البارت الحادي عشر
شيخه: هاا انتي ترا هلسبوع بنطلع بعد
فطوم: صج!

شيخه: اييي قوللي حق زينب
فطوم:اييي بعد رفيجتي شريفه تبي تيي قالت
شيخه: قولي لها
فطوم: اوك
شيخه: يلاا بااي
فطوم: جاوو

وسدو الخط وفطوم عالطول اتصلت حق زينب
طووط طووط طوووط طوووط
فطوم:هــلا عمرررررري
زينب: اهلين حياتي
فطوم: اممممم زنوب ترا هالاسبوع يمكن يمكن نطلع
زينب:وووين
فطوم:كالعاده الستي
زينب:اهاا..اييي احسسن
فطوم:حتى شروف بتيي ويانه
زينب:صج!
فطوم: ايييي
زينب:اهاا..اوكي يلا عمري
فطوم:اوكي..بااي
وسدو الخط
نزلت زينب تحت عند امها
زينب: يما هالاسبوع باروح الستي
ام زينب:نـعم!!
زينب:هالاسبوع باروح الستي :ggdw:
ام زينب: اشله كل اسبوع طاقين الويه هناك؟
زينب: بس جذي نتمشى مـلل البيت
ام زينب:مـلل طل بعينج
زينب:لكن باروح اوكـ~ (وهربت فوق)
ام زينب:الله يعقلها يارب
فطوم تتصل على مـي
طووط طوووط طوووط
مـي: هلاااا
فطوم: اهلين
مـي:شخبارج
فطوم: زينه زينه..ترا هالاسبوع بنروح الستي حياج!
مـي: مـادري بـاجـوف ابـوي
فطوم: اوكـ~
مـي: يلاا بـاي
فطوم:بـاي
ومن سدته مـي عالطول اتصلت على عبدالله
طوووط طوووط طوووط
مـي: هـلا
عبدالله: اهلين
مـي:شخبار
عبدالله:تمام الحمدالله وانتي
مـي: الحمدالله بخير
عبدالله: هـا شفيج؟
مـي:يمكن هالاسبوع اروح الستي بتيي؟؟
عبدالله: اييي اكيد تروحين اكيد انه وراج
مـي:هههههههه
عبدالله: يـلا قلبو بـاي
مـي: بــاي
..وكان صوب عبدالله حسين
حسين:من هاااي
عبدالله:مـي
حسين:شفيها
عبدالله:تقول هالاسبوع بتروح الستي
حسين: معااها زينب؟
مـي: اكـيـد
حسين:اذا جفتها بالفيس بـاقولها عشان تعطيني رقمها
عبدالله: قـول
وظلو يسولفون
زينب تكلم زووز
زينب: اووف انشاءالله مـي ماتخلي رفيجها عبدالله ايي بتلوع جبدي في حسين
زوووز: ماعليج منه لاتعطينه فـيس
زينب:اييي اكيد ماعطيه ويـه
زوووز:احــسن لج
زينب:ايييي
دشت زينب الفيس ولقت حسين
H: هلا
E:اهلين
H:شخبارج
E:الحمدالله بخير
H:الحمدالله..ها بتروحين الستي مع ربعج هالاسبوع؟
E:ايييييي
H: اهاا يعني بـاجوفج هناك
E: ليـش؟
H: عبدالله بجوف مـي وانه اكيد يعني باجوفج
E:لا شدعوه
H: امممم
E: يلا بنام باي
وفصلت عالطول ونامت
 

خطيبت حبيبي

عضوه موقوفة
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
302
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آحبج يالبحرين اموت فيج يالكـويت
البارت الثاني عشر
في صباح مشرق عند زينب قعدت من الصبح
زينب:اااااه صج لذيذ النوم
وقامت وخذت لها شاور وخلصت وفتحت الكبت
قعدت تدور لها ثياب حق طلعت اليوم
طلعت لها سكني اسود وقميص ازرق
وخذت الفون وعالطول اتصلت في شيخه
طووط طوووط طووووط
زينب:هـلا
شيخه:اهلين
زينب: هاا جهزتي؟
شيخه:لا للحين
زينب: انه جهزت كلشي
شيخه:ايي ساعه2 ونص بنمشي
زينب:eek:k،يلا باي
شيخه:بااي
سدته من شيخه ودشت المسن
دشت ع مـي بالمسن
زينب:ها جهزتي
مـي:لا للحين
زينب:ساعه 2 ونص بنمشي
مـي:بـل يعني مافي وقت لازم احين اجهز روحي
زينب: اييييي
مـي:يلا عيل برب
وفصلت مـي
ملاك وشيخه قاعدين بكلمون بعض
ملاك: اتصلتي فيهم؟
شيخه: لا بس زينب
ملاك:قولي حق فطوم بعد
شيخه:اوكي
وقعدت تتصل شيخه على فطوم
طوووووط طوووط
شيخه: هااا جان مارديتي بعد
فطوم: ههههههه
شيخه: ساعه 2 ونص بنمشي قولي حق ربعج
فطوم:اوكي عيل
شيخه: يلا بااي وسدته
زينب قاعده عالمسن والفيس
دخل عليها حسين
حسين: هاا اليوم الستي ها
زينب: ايييييي
حسين:انشااءالله اجوفج
زينب ماردت عليه وفصلت
وقاعده تتحلطم في قلبها
وبنفس الوقت كان الكل قاعد يجهز نفسه حق الطلعه
زينب في قلبها اووف اكيد كل وحده بتواعد حبيبها بس انه اووف
يات ساعه2ونص الظهر
ومرت عليهم ملاك وخذت وحده وحده
بالسياره البنات يسولفوون
زينب:انتوو لاتخلوني بروحي اذا كل وحده بتجوف حبيبيها
الكل:نفكر
زينب:طالله عليكم
الكل:هههههههههه
ووصلو الستي ونزلو
وووو
اكمل في البارت الي واره
 

خطيبت حبيبي

عضوه موقوفة
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
302
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آحبج يالبحرين اموت فيج يالكـويت
ووصلو الستي ونزلو
نزلو في اول طابق وعالطول صعدو الدور الثالث المطاعم
قعدو ع طاوله مي_شيخه_ملاك_فطوم_شريفه_زينب
رن فون مـي
مـي: هلا
عبدالله:اهلين
مـي:هاا وصلت؟
عبدالله:اييي..وينكم
مـي:في المطاعم
عبدالله:اوكي..بااي
وسد الخط..
زينب:ويييييييع مابي اجوف رفيجه يـع لصقه
مـي:هههههههههههه
زينب:لا بعد يقول يبي يجوفني
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
وصـل حسين وعبدالله مع رفيجهم حسن
قعدو عالطاوله الي جدام البنات
عبدالله اشر حق مـي تروح له..وراحت له مـي عالطاوله
قعدو يسولفون وقامو يتمشوون
ملاك:اوووف هاي تتمشى معاه ماتخاف احد يجوفها
شيخه:كيفها
فطوم:الحين انه بعد بيي رفيجي
ملاك:اهووو انتو بتسون لنا سوالف
فطوم:لا بس بيشتري لي نفاخه
الكل:هههههههههههه
وقعدو يتمشون راحت مـي حق لقروب
...
اكمل لكم عقب خخخ