خلاص عافك الخاطر خلاص عافك الخاطر !!
حاولت اسامح ولكن ماني (ب)قادر!!
روح بطريج وانا بطريج خلني على جرحي التعيج
خلاص .. خلاص عافك الخاطر خلاص خلاص عافك الخااطر
خلـااااااااااااااااص !!
حاولت اسامح ولكن ماني (ب)قادر!!
روح بطريج وانا بطريج خلني على جرحي التعيج
خلاص .. خلاص عافك الخاطر خلاص خلاص عافك الخااطر
خلـااااااااااااااااص !!
بسم الله الرحمن الرحيم ~
الجزء الاول
الجزء الاول
كنت بغرفتي البارده
نزلت دموعي وانا اتذكر قبل 5 سنين
نزلت دموعي وانا اتذكر قبل 5 سنين
كان عمري 12 سنه وعمره 14 سنه كان ماسك ايدي ومعصب
شدني للمغسله وصار يمسح الدم الي بيدي صارخت بعوار لانه كان يمسح حيل لف علي : شفيييج !!
: يعوووور
: لامايعور ليون بلا دلع
كمل يمسح بجرحي ويحط ماي وكل دقيقه ينشفه وانا لمه الحين ابجي
رفع ايدي وباس صبعي من بين شهقاتي ودموعي ضحكت
ابتسم ولمني .. اي ليش مستغربين لمني !! كنا براءه ممزوجه بحب طفوله
صار يمسح على شعري وانا سرحاانه كنت مرتاحه بحضنه احس بالامان والراحه
صار يمسح على شعري وانا سرحاانه كنت مرتاحه بحضنه احس بالامان والراحه
سمعت صوت امي و وخرت عنه وانا خايفه : شلون اوريها ايدي بتزفنييي
ضاري متخبص معاي : هااه !! اي مادري
ليان ترد تبجي : ضاري تكفى راح تزفني
ضاري رد لمني : خلاص خلاص لا تبجين امشي معاج
مشيت معاه شوي شوي وصعدنا بالدري ركض غرفتنا شفت اخواني نايمين كل واحد راح فراشه وغمض عينه همس لي : اووش لا طلعيين صوت وخشي ايدج تحت الفراش
ليان : زيين
ضاري متخبص معاي : هااه !! اي مادري
ليان ترد تبجي : ضاري تكفى راح تزفني
ضاري رد لمني : خلاص خلاص لا تبجين امشي معاج
مشيت معاه شوي شوي وصعدنا بالدري ركض غرفتنا شفت اخواني نايمين كل واحد راح فراشه وغمض عينه همس لي : اووش لا طلعيين صوت وخشي ايدج تحت الفراش
ليان : زيين
غمضت عيني .. وعلى طول رجعت لارض الواقع وانا امسح دموعي : ليش ماقمت اشوفك سكنت داخلي يا ضاري داخلي.. وعمرك ماراح تطلع انت ضنيت ضن السوء فيني وعمري ماراح اسامحك صج انه لمه احبك بس خلاص [ عافك الخاطر !! ]
[ ويت ويت خلوني اعرفكم على نفسي وعلى ضاري وعلى اخواني والخ [ الي احداثهم وايد بالروايه ] .. ~
انا اسمي ليان عمري 18 سنه ادرس اول سنه بالكليه عيوني عسليه شوي واسعه شعري كستنائي طويل وكثييف قاصته مدرجات جسمي عادي يعني لامتينه ولا ضعيفه بس يمدحون فيه اموت على شي اسمه رقص شرقي هوايتييي الكل يمدح برقصي وانا مشتركه بنادي رقص للشرقي .. ~
ضاري امم وما ادراك ماضاري .. هذا ولد خالتي وحبي الاولاني مادري ليش حبيته يمكن لانه اهو الوحيد الي كان قريب مني ؟ مادري ! ابيض شعره كثيف اسود عنده غمازات خشمه شبه سيفي ضعييييف بس احلى شي فيه تقاسيمه عمره 20 سنه ~
لولوه اختي واهي القريبه مني حييل جنها توئمي عمرها 19 سنه تشبهني بس شعرها اسود وعندها غمازات ~
فهد اخوي الكبير عمره 27 سنه مو متزوج ابيض جميييل بمعنى الكلمه ~
في هذي رفيجة العمر الله يخليها لي عمرها 18 سنه وتدرس معاي سمره بنفس الوقت برونزيه شعرها اسود فراوله ضعيفه عيونها شبه عسليه ~
-
بعد جم يوم .. الساعه 12 بالزواره ابيت يدتي [ ام امي ] ~
بعد جم يوم .. الساعه 12 بالزواره ابيت يدتي [ ام امي ] ~
سمعت صوته ويلتني ماسمعت .. حسيت روحي بتطلع لفيت عليه : نعم ؟
ضاري وهو مبتسم : شلونج ليون ؟
ليان بإبتسامه باهته : يهمك ؟
ضاري : اكيد ! اصلا شلون تقولين مايهمني !
ليان : بس !! بس حرام عليك يا ضاري بس انا مو لعبه بيدك
قربت صوبه وعيوني تقطر دموع .. مسك ايده ورفعتها شفت صبعه وابتسمت : تتذكر هالشق ؟ سوالف يهال صح
رفعت له صبعي و وريته نفس الشق : كنا يهال صح بس قلوبنا لمه الحين تبي بعض
ضاري : ليان !! خلاص انا قلت لج اني عفتج والسلام
ضحكت بسخريه : وانا ميته عليك انا بس ابي اقولك انت شكثر حقير وماتحس بالناس الي تلعب بقلوهم انت تعرف الحيوانات بسواتك هذي ما
ماكلمت كلامي الى وكف يايني منه .. مسكت خدي بصدمه : ..
ضاري : احترمي نفسج ماسمحلج تلوثيني مثل مالوثتي نفسج
ماقدرت امسك نفسي وفجرت فيه وانا امسح دموعي الي مهي راضيه توقف : انت شلون تمد ايدك علي !! شلوون عقب هالعشره !! اي عشره انا بعد انت واحد حقير وجلب وماتستحي على ويهك
دزيته وكملت : انت شنو ماعندك احساس ماتحس فيني حرام عليك ماتقول انا حيوان سمعت كلام الناس وصدقتهم وقلت هذي وحده طايحة حظ وماتستحي وتكلم ستين الف واحد غيريييي شلون طاااوعك قلبك شلووووون اكرهك اكرهككككككككككككك
كنت بعطيه كف على ويها بس مسك ايدي وتلني .. حاولت اوخر عنه بس ماقدرت شهقت اكثر من شهقه من بين دموعي اااخ ياليتني طفله !! ياليتني طفله وماهتم بكل هذا اليوم اتعور وباجر انسى !!
ضاري : احترمي نفسج ماسمحلج تلوثيني مثل مالوثتي نفسج
ماقدرت امسك نفسي وفجرت فيه وانا امسح دموعي الي مهي راضيه توقف : انت شلون تمد ايدك علي !! شلوون عقب هالعشره !! اي عشره انا بعد انت واحد حقير وجلب وماتستحي على ويهك
دزيته وكملت : انت شنو ماعندك احساس ماتحس فيني حرام عليك ماتقول انا حيوان سمعت كلام الناس وصدقتهم وقلت هذي وحده طايحة حظ وماتستحي وتكلم ستين الف واحد غيريييي شلون طاااوعك قلبك شلووووون اكرهك اكرهككككككككككككك
كنت بعطيه كف على ويها بس مسك ايدي وتلني .. حاولت اوخر عنه بس ماقدرت شهقت اكثر من شهقه من بين دموعي اااخ ياليتني طفله !! ياليتني طفله وماهتم بكل هذا اليوم اتعور وباجر انسى !!
جرحني .. وهالجرح مو بسسسيط ~
جرحني وهالجرح مو بسسيط ~
جرحني وهالجرح مو بسسيط ~
داخل المطبخ كان لمه الحين ماسكني ويصارخ بويهي وانا مو فاهمه شسالفه
كنت سرحانه بعيونه .. اااه شنو اشتقت لها .. أبتسمت ب براءه وضغطت على ايده حسيت نفسي دايخه ماقدرت اوقف ريولي انشلت عيوني قامت تشوش ماقمت اشوف عدل طحت بالارض وحاولت اني اقاوم بس ماقدرت حسيت فيه يصارخ ويناديني بالغصب قدرت اتكلم : عافك الخاطر !
سمعت صرخاته الي تهز الشخص لي سمعها
سمعته ينادي ولا احد يسمعه
خذيت لي صوره اتذكره فيها
-
قبل سنتين ~
عيوني انتفخت من كثر البجي وجسمي هلكان وتعبان من الطق الي كليته اااخ ضلموني حرام عليهم ضلومني
تذكرت كل شي وانا اون واشاهق كرهت العيشه و ودي اموت بأي لحظه
ابوي وهو يتلني بره الدوانيه : يا الجلبه يلي ماتربيتي صج انج حيوانه شلووون تسوييييين جذيييييييييييي شلووووووون
تلني ضاري من ابوي وهو مصدوم : شسالفه !!
ابوي بصراخ : هدهاااااااا خلني اربيهاااااااا
فهد وهو يحاول ياخذني منه : هدها اقولك هال *** لازم تتبرباااااااا
ضاري : !!!!!!!!!!!!!!
ابوي : الجلبه !! طلعت تطلع وتكلم الحقير الي اسمه ناصر رفيج فهد الحيواااااااااااان
على طول لفيت عليه وبعيون مغروقه : لاا صدقني لا والله ضاري لا والله مو انااااااا هذي جود الي تكرهني الي ماتواطني قالت لهم واهم صدقو !! صدقو كلام الناس يا ضاري وانت ماراح تصدق صح !! عفيه ضاري قولي ماراح تصدق
ضاري : ..
ماحسيت نفسي الى وانا بحضن ابوي وفهد وطق فيني لمه قلت بس ~
ومن يومها ضاري [ خلاني ~ ]
قالو ترى مالك امل في قربها لو يوم !!
قالو ترى مالك امل في قربها لو يوم !!
قالو ترى مالك امل في قربها لو يوم !!
فتحت عيني شفتهم حاولييي نزلت دموعي ورديت غمضت عيني ~
مابي اضعف جدامهم وخصوصا ضاري
اضلموني ضلمه مو طبيعيه .. وابد قلبي ماراح يسامحهم !!
-
هذي مجرد بدايه ~
بليز بنات اي احد ينقلها بأسمي ومنتدى كويتيات !
ناطره تشجيكم والبارت الياي ان شاءالله عقب باجر بليل ~
ناطره تشجيكم والبارت الياي ان شاءالله عقب باجر بليل ~