رد : رد: (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa
بارت (( 27 ))
طلال : اممم مادري افكر !!
سهى (( بدلع )) : تزعل على سوسوتك حبيبة قلبك ؟؟
طلال : مو انا منو ذابحني غير سوسوتي حبيبة قلبي
سهى : هههههه احبك
طلال : وانا اموت فيج يالغلا
سهى : حبيبي شفييك ؟؟ لا تقول ولا شي !! انا ادري انك مهموم !!
طلال : والله مادري شقولج حياتي !! احاتي اختي نور !!
سهى : شفيها نور ؟؟ صاير بينها وبين احمد شي ؟؟
طلال : اليوم حمود يقول ان احمد كلامه تغير عن نور
سهى : شلون يعني ؟؟
طلال : يعني متغير عليها جدامنا .. نور ما تتكلم !! حتى لو يطقها ما تتكلم !! بس محمد يقول كلام احمد مبين ان احد مشيشه اكييد ..
سهى : ومنو هالاحد ؟؟
طلال : جاسم
سهى : حياتي انت لما قلتلي السالفه .. انا شكيت باثنين .. مادري ليش !!
طلال : ومنو هالاثنين !!
سهى : جاسم ودلال !!
طلال (( شك )) : احنا كنا شاكين بس واحد بالميه مو شاكين شاكين .. بس انتي شاللي خلاج تشكين فيهم ؟؟
سهى : اول شي .. السوار .. كان j & d .. جاسم .. دلال .. بعدين السوار كان بنفس المكان بالضبط اللي كانت فيه نور !! بعدين دلال ماراحت المستشفى معاها !! وليش مادقت بالوقت اللي صارت السالفه .. نور قالت انها كانت بروحها !! انا مو مقتنعه انها نست سويجها بالمطعم .. وحسب كلام نور سالفة التمشي كانت فكرة دلال .. واختك ريم تقول دلال وايد تشيش نور .. وانت تقول جاسم وايد يشيش احمد !! والحين اهم متزوجين !! كل هذا ومحد فيكم شك !!
طلال : سهوي قلبي شوي واكلمج !!
سهى : حياتي لا تطول علي بكلمك
طلال : وانا بعد بكلمج .. ماراح اطول عليج حبي
سهى : اوكي حبيبي t.c حبيبي
طلال : U 2 حياتي باااي
كلام سهى شوي شوي وعا طلال ..
طلال : اي والله .. صح كلامها .. انا شلون كنت حمار مافكر ؟؟ الحين شيقنعهم ؟؟ الله يستر بس
.......................
جاسم : سمعي اللي بقوله عدل .. اللي بنسويه شي كبير ترى !! وما يتحمل ولا ربع غلطه اوكي !!
دلال : انزين اسمعك !!
جاسم : بنعزمهم عندنا عالغدا عشان يمدي
دلال : يمدي عشان شنو ؟؟ انت شبتسوي ؟؟ (( ضحكت ضحكه الاستهزاء )) لا يكون بتخطفهم وانا مادري ؟؟
جاسم (( ابتسم بخبث )) : قصدج اخطفها اهيا بس !! مو اهما الاثنين !!
دلال : هههههه ريلي مينون
جاسم : انت عارفه اني بهالموضوع مستعد لو ادش مؤبد بس اخذ اللي ابيه !!
دلال : ووين بتوديها انشالله .. لا تقول عندي !! مالي خلق مشاكل وايون يدورون عليها عندي ويلقونها ويقثوني .. ترى مالي خلق
جاسم : لا مابيها تدري احنا منو !!
دلال : جاسم .. بتتحجى بالالغاز يعني ؟؟
جاسم : لا يا بابا احنا لازم نستغل ابسط الاشياء شفيج انتي ؟؟ فكري لو حملت شبيصير ؟؟
دلال : شبيصير يعني ؟؟ نفس ماحملت اول مرة ؟؟
جاسم : لا يبه .. انتي بنت وتعرفين بسوالف السحوور صح ؟؟
دلال @@ : وانا شعرفني ؟؟ شايفني ساحره احد من قبل ولا شنو ؟؟
جاسم : يبووووي على غبائج !! خوو سألي احد ولا شي !!
دلال : اوكي .. وشنو بتسويله يعني ؟؟
جاسم : ابيه يسمعني بكل شي .. وانتي حاولي تتقربين له !!
دلال : ماراح اقدر .. العمل لازم بس طلب واحد !! واهو مو معقول بيخون رفيجه .. ترى احمد راعي ضمير !!
جاسم : انا قصدي لا يعرفج .. يعني مو لازم تشوفينه .. اذا ما قدرتي مو مشكله .. احنا اساسا بالعمل بنضمن واحد منهم على الاقل .. انه يتغير عليها ويصدق اللي اقوله عنها ...
دلال : اعتبر احمد خاتم بصبعك من الحين ...
جاسم : وما تعرفين وحـــ (( قبل لا يكمل غير رايه )) خلاص انا عندي واحد ...
دلال : واحد حق شنو ؟؟
جاسم : ابيها تكره جسمها .. تعرفين شنو يعني تكره جسمها ...
دلال : شوف .. انا يوم رافجتها .. عمري ماحطيت فبالي انها وحده وصخه .. ترا البنت نظيفه .. وكل شي قسمه ونصيب .. ونصيبها مع احمد .. انا الحين مرتك .. انا نصيبك جاسم خلاص .. انسى .. ارحم عيال الناس ....
جاسم : لا .. انا قلت باخذ حقي .. بحرق قلبهم مثل ما حرقوا قلبي .. كسروني دلال .. تعرفين شنو يعني خانوني ... ما اخليهم يتهننون لو شنو !!
دلال : بســـ
جاسم (( قاطعها )) : بس انتي ماراح تخليني !! انتي تحبيني .. وانا احبج .. مثل ما انا ماارضى احد يكسرج .. ترا انتي ملزومه ماترضين احد يكسرني .. وهالاثنين كسروني ...
دلال : بس احنا شنو بنستفيد من اللي بنسويه ؟؟ هم وغم وعوار راس وفضايح !!
جاسم : بنعلمهم درس .. عمرهم ماينسونه .. دلال ترى انا محتاجج معاي !!
دلال : خلاص حبيبي .. انا معاك باللي تسويه ....
ايامهم عسل بعسل .. تفاهم .. مشاعر ... على صغر سنهم .. بس مسؤوليتهم بالزواج ما تعتبر مشكله بحياتهم .. ماشين حياتهم صح .. كل اثنين تصير بينهم مشاكل .. مثل ما يقولون المشاكل اهيا ملح الحياة ..
ناطرين بيبي ريم ...
اذا صبي حمني .. واذا بنت .....
ريم : حياتي اذا بنت شبتسميها ؟؟
فهد : ياقلبي انا علي الصبي .. وفهد ينقاله بو حمني (( عبدالرحمن )) بس اذا بنت سميها انتي ... الا صج .. متى بتولدين ؟؟ ترا طفلي البرئ طول فبطنج !!
ريم : ههههه حياتي بقالي 7 شهور
فهد : يلا ما عليه .. دامه فبطنج انا مرتاح .... يابختج شايله ولدنا
ريم : حياتي فديتك
فهد : افداج يالغلا .. بس ماقلتيلي شبتسمينها !!
ريم : اممممم شرايك باسم حور ؟؟
فهد : حور حور .. كافي انه طالع من شفايفج ..
ريم (( استحت )) : احبببك
فهد : وانا اموت فييج
احترام .. تقدير .. حب .. مشاكل بسيطه .. حتى يمكن ما تتسمى مشاكل .. حب .. احساس .. دفا ..
تقريبا حياتهم مثل ريم وفهد ...
فرح : انزين حبيبي ليش عطيت جاسم السوار ؟؟ كان دليلك الوحيد !!
محمد : فروح قلبي .. انا من يومها متندم والله .. مادري ليش رديتله السوار !! انا صج شكيت انه اهو .. بس يه فبالي شكووووو جاسم بنور !!؟؟؟ عشان جذي استغفرت ربي وبعدت الشك .. بس طلعت غلطاااااااان
فرح : ماعليه حياتي انشالله بحيل الله اذا طلعوا صج ناوين على نور واحمد انشالله الله يكشفهم قبل لا يصير اللي يبونه !!
محمد : انشالله حبيبتي .. يارب ابعد عن احمد ونور الشيطان ووسواسه ...
فرح : امين حياتي .. الا صج .. شنو ودك يكون البيبي .. بنت ولا ولد ؟؟
محمد : اللي من الله حياه الله .. بس شنو بخاطرج اسامي ؟؟
فرح (( بعد تردد .. خايفه من ردة فعله )) : اذا بنت ابيها .. أ أ أ .. ابيها لمى
محمد (( انصدم )) : لمى !!
فرح : حبيبي والله انا حابه الاسم .. وادري انك تمووت بهالاسم ...
فرح تدري ان محمد يحب لمى ولا يمكن ينساها .. اهيا كانت قاصده تسمي بنتها لمى .. لانها صج حبت لمى من سوالف الكل عنها .. حست ان صج تستاهل انها تسمي بنتها عليها ..
محمد كان مصدوم شوي .. شمعنى لمى !! بس فرح تدري ان المرحومه اسمها لمى !! معقوله عادي عندها !!؟؟ والله انج ذهبة يافرح .. الله يقدرني واسعدج انشالله ...
فرح : حبيبي شفيك ساكت ؟؟
محمد (( ابتسم ولمها )) : واذا ولد !! شنو بتسمينه ؟؟
فرح : مو كل محمد بو جاسم ؟؟
محمد (( عقد النونه )) : الا هالوصخ .. تكفين لا تييبين طاريه !!
فرح : هههههه حرام .. الباجي اللي اساميهم جاسم شذنبهم ؟؟
محمد : ولا شي ههه بس كرهت هالريال .. شرايج بــ عبدالله ؟؟
فرح : الله وناسه .. عبادي عبودي
محمد : ههههههههه فديتج حياتي (( وباسها ))
الــــلـــه لا يـــجــــيــــب الــــزعــــل بــــــيـــــنــــك وبـــــيـــــنـــــي
........................
نوصل عند احلى اثنين بالقصه ... كلهم حلوين .. وكلهم قصتهم حلوة ..
بس هالاثنين قصتهم اغرب قصه ...
حبوا بعض .. تمسكوا ببعض
صاروا يتنفسون بعض ...
لين جمعهم بيت واحد ...
سرير واحد ...
والاهم من هذا كله
قـــلـــــب واحــــــد
اتوقع عرفتوا منو هالاثنين صح ؟؟!!
احــــمـــــد ونـــــور
احمد نايم بحظن نور .. واهيا تلعب بشعره ....
احمد : نوري .. بسألج سؤال !! جاوبيني بصراحه !! اوكي ؟؟
نور : اسأل حبيبي ..
احمد : تخيلي لو اغيب عنج ايام .. او اتغير عليج فيوم شيصير فيج ؟؟
نور @@ : حبيبي لا تقول جذي !! انا ساعه بس اذا ماسمعت صوتك أين ... هالمره تغيب عني !!
احمد : حبيبتي تكفين .. اذا سمعتي شي عني لا تصدقين .. انا احبج ولايمكن اخيب ضنج ابدا ...
نور (( خافت )) : حبيبي والله قمت اخاف .. بس انت عارف ان حبنا اكبر من جذي ..
احمد : نوري .. انا حاس ان في احد بيفرق بيننا .. تكفين لا تخليني ..
نور : حماده حياتي .. شفت انسان يستغنى عن روحه وحياته وقلبه ؟؟
احمد (( قام ولمها حييييييييييل )) : احبببببببببببببببببببببج
نور (( دمعت عينها )) : وانا اموت فيك حبيبي .. بس خلاص لا تخوفني احمد
احمد (( مسح دمعتها )) : مو حبيبتي اللي تبجي وانا موجود .. طول ما انا عايش فرحتج ماتفارقج ...
نور : انا مرتاحه ومستانسه طول ما انا معاك .. الله يخلينا حق بعض انشالله
احمد : انشالله حبيبتي .. انشالله ...
اممم في ناس لي هالدرجه يعني @@ مضرين واهيا مطاوعته بعد ! بس اذا حبهم قوي مردهم حق بعض وباجي الشخصيات عسل تسلم ايدج ويعطيج العافيه وانتي بخير والله يحفظ كويتنا ان شاء الله ويديم عليها الافراح