بارت تعويض لكم و انا كتبت الي اقدر عليه الان ابي يكون طويل
تعويض لكم و لصبركم و بنات الي تبي تكفخني تكفخني الان ادري
وااايد طولت بس هذا تعوووويض لعيونكم
البارت
عند راشد أول ما وصل البيت ياله مسج قلبه فوق حدر
ماعرف شسوي
>>>>>>>>
شلون أنسه و أنت
أكبرها و أسمنها
شلون أقولها شلون
و شلون أنطقها(أحبك)
عشان ما أضحي فيك
و تروح عني و تتركني لوحدي
خلاص لقيت الحل
ابتعد و أخليك لغيري
لا لا لا مو هذا عشمي
فيك يا قلبي و يا روحي
آه...مثل ما يقولون
الصرااحة راحة
ابي أعترف يمكن
يبادلني نفس الشعور
>(*A7abak*)<
حور ^_*
>>>>>>>>>>>>>>>>
قرا المسج و طاااار من الفرح أول مره حور تعبر عن حبها لي دايما تقول علاقتنا مو جذي
أخيرا قالت لي الكلمه الي انطرها 5 سنين آآه و أنا بعد أموت فيج و أعشقج
و قاعد يقول : إي هذي المسجات و لا بلاش
حب يرد عليها بمسج بس ما يدري شنو يدز أهوا يبي يدز شيء قوي مثل
>> تتزوجيني ؟<<
أو
>>أنا ألحين عندج <<
شيء من النفس النوع بس ما طلع معاه الا
>>>
و أنا أكثر بس تأكدي أن مليون من الميه إن ألحين
قلبي بين ايدج و عقلي عندج و روحي حارستج و جسدي
عندي بس ما يغلى عليج ... أنا مو بس أحبج ألا ذبت
بحبج يا أحلى حور بحياتي و أغلاهم
>>>
شافت المسج و استانست واااايد و استحت بشكل مو طبيعي
وويها ارتسم عليه ابتسامه مايله للغروور بس تذوب بلد
استاانست انه يحيهااا بجد مو لعب ...!!
و ردة عليه بمسج فااضي
(.......)
يوم افتحه راشد ماات ضحك
: هههههههههههههههههههههههههه يعني مستحيه
واااي فديت إلي يستحي و الله و فديتها و فديت
طوايف أهلها كلهم أحبج يا حور .
مر يومين ماكو أحداث مهمة جدا:
حور : اتصالات دائمه مع راشد و من البيت الى المدرسه و من المدرسه الي البيت و من البيت الى المستشفى يعني روتين ممل
ناصر : آآآآآآه يا ناصر دمعه و را دمعه مو راضي يوقف مو مصدق أنها مو قادره تبطل عينها و روح الموت يحس فيها قريبة
منه تدرون شنو حاله بالضبط يوم زعل معها و الله ريله و القبر انا بصراحه ما اسميه حب اسميه عشق او جنون منهاااااار كليا
مو عارف شسوي بدنيته بدونها حس راح يفقدها الأن حالتهاااا حيل خطره
حالة سارة بالضبط :
فيها نزيف بالمخ حااد داخلي لازم يوقفون بس ما يقدرون ينطرونها تقوم من الغيبوبه
و الله و أعلم متى تصحى من الغيبوبه بس يقولون مؤقته و إدينها كسر مضاعف و تحتاج لعملية
و تخيلو تدخلون للأعز الناس عليكم و أهوا بهل الحالة و عليه الاجهزة و تشوفه و تتخيل انه
راح تكون اخر مره بتشوفه صعععععبه حييييييل عليه
دلال : مثل ما اهيا ما تغيرت وااايد بس ملازمه حور 24 ساعة و بعض المرات تصادف فيصل
في المستشفى أو بهدة المدارس و شوي صارت علاقتهم أقوى
فيصل : حالته عاال العاال بس مو كاسر خاطره الا اخوه الوحيد نصور الي ماتهنه بحبه و كل يووم يدعيله .
راشد مقزرها بالمستشفى مره صاحبي سوه حادث و مره صاحبي الثاني منومينه بالمستشفى و بروح أزوره
يعني مجابلها 24 ساااعة
عالية أخت سارة : حالتها حاااله أختها الوحييدة أهما بس ثنتين و يصير فيها كل هذا و اهيا توها بعز شبابها
الله يعينها و تدري عن ناصر الان سارة ما تخش عليها أي شيء .
الكل كان متفائل و مرتاح و متطمن إن سارة راح تصحى و تصير أحسن بإذن الله و بتطلع و تصير زينه
إلا
يوم حور راحت لناصر و بلغته >>>
حور و منهااره بجي شكلها يخرع:نااااااصر و كملتها بجي
ناصر و مخترع و خايف من شكل أخته : أشفييييييج ؟؟؟؟؟
حور تبجي و مو عارفه شلون تقولها : ناصر ساارة مااتت يا ناااصر سااارة و تبجي
أهوا كأنه ماااي باارد انكب علييه ما انسى شلون كان شكله
يحس سيوف و حناجر دشت بوسط قلبه و تطعن قلبه
قام يصااارخ بأعلى صوت : مستحييل حووور أنا لي ألحين ماخطبتها تكفيين قوليلها اني احبها
قوليلها خل ترجع و الله أعيشها ملكه و الله ما اهواااشها تكفيييين و اللله احبها انا ويااهاا متفقين
على أسامي عيالنا منو بيسمييهم ؟؟؟؟ تكفيين خل ترجع و اللله احبهااااااا
>>> و انهار و غمي عليه من شدة الصدمة <<<
حووور اخترعت و خصوصا بهل المواقف : دكتور .... دكتور ألحق علي
>>>>>>
شالوه ودووه يعطونه مهدأ علشان يرتاح شوي و حور اقعدة برا و تبجي دم على رفيجتها
الي راحت بغمضة عين و الي كانت معاها أكثر من أخت و رفيجه و تبجي قهر على حظ أخوها
إلي ما تهناا بحبه لسارة و الي ماذاق طعم السعادة الا مع سارة و الحين سااره ويين ؟؟؟
استغفر الله يا رب صبرني و خلني قوية علشان اخواااني
>>>>>>
مر شهر و ما تغيرت أشياء وااايد:
حور : منهاره على رفيجتها مو مصدقه لي ألحين تحاول تهدي نفسها و تتصنع القوة و اهيا من داخل مكسورة
راشد : متضايق على حوور واايد واقف معاهاإلى الأخر إلي تطلبه و الي تبيه يصير و أهوا الي مصبرها و
مقويها شوي يقرا قرآن عليها لما تبي تنام و يسمع شهقاتها و قلبه ينكسر و يهديها كثر ما يقدر.
دلال : متأثره حييل خصوصا أول مرة تفقد شخص عزيز عليها الان اهما ثلاثتهم قاانو حييل مع بعض و كانت
تقول بعض المرات البنت كانت معانا قبل جم يوم ما فيها شيء كنت أسولف و أضحك معاها فجأء بغمضت عيين ترووح
فيصل : مو عارف يهدي منو و لا منو يصبر منو و لا منو ؟؟؟مع ناصر إلي من مستشفى الي مستشفى و لا دلال الي تتصل على حوور
و يقعدون يتذكرون ايامهم و يبجون و لا أخته ما يدري و علاقته بدلال صارت جدية أكثر و صارو بالفون .
ناصر : مييييييييييييييت قهر أنه كان قبل يزعلها ألحين يقول خل ترجع و الله تشوف ناااصر ثااني
أخ ياااا سارة ليش خليتيني بروحي ؟؟ و هذا حاله ما يطلع من الغرفه منهار و كل شوي يشوف
الاسماء بتلفونه مسيفها ب عشقي و يقعد يبجي علي فراااقهاا الي ذوقه المر
خل نروح لحور من يوم سارة مو راضية تستوعب هل الشيء
نروح لحوار دلال و حور :
دلال : يا حور ريحي البنت بقبرها مايصير جذي
حور : خلاص يا دلول انا ابي انسى السالفة
دلال : أوكي خلاص امشي شوي نتمشى على البحر و نروح كوفي
حور بعد تفكير طوييل : أوكي بس هاا ابي استانس و انسى شوي
دلال : أفاا علييج عيووني لج ما طلبتي شيء
و قررو يروحون البحر يتمشون و يغيرون جو شوي
على الاقل شوي فضفضوا للبحر و بعدين يروحون يتعشون بعدين يحلوو
علشان يرفهون عن بعضهم شوي و يونسون نفسم و ينسون الي صار شوي
حور راحت و استأذنت من أمها و امها وافقت بحكم حالتها
و دلال امها وافقت و قالت لا تطولون
دلال دقت على فيصل
فيصل : هلا و غلا
دلال مستحيه : هلا فيك
فيصل : اشعندج دااقه العاده انا موو ؟؟ و لا حنيتي علي شوي
دلال : ههههههههههههههه بصراحه لا بس حبيت اقولك اني
بطلع مع حور تعال انت و ناصر غير جوو شوي
فيصل واااي فديتها و الله : دووم هل الضحكه انشاء الله
أول شيء اشووف نصوور و ارد لج خبر
دلال : دام غاليك اوكي انطرك
طبعاً ناصر ما وافق و لا اقتنع و فيصل قال حق دلال
و دلال من جد تضايقت عليه و فيصل بعد
راشد من القهر ساكت مو عاارف شيسوي حق حور
و فيصل كاسر خاطره ناصر اخوه الصغير و أول حب له
صعبة عليه
و ناصر اتيله فترات يقعد يصرخ لما يكلم فيصل و فجأه
يصير هادي و يقعد يعدد أيامهم الحلوه و شلوون يحبها
و ينهار و فيصل يموووت مليون مره من الداخل على أخوه
عوار قلب بمعنى الكلمة على أخوه إلي ماعمره فتحله قلبه .
الكل تأقلم مع الوضع و الكل عايش حياته الا ناصر لا ليله ليل و لا نهاره نهااار
و تعدي الايام و الكل عايش بحياته بطولها و عرضها إلانااااصر
حور توها راده البيت يايه من السوق و شاااايره السووق كله
حور : زيووووون زيوووووووونه
زينه و نازله من الدري : خيير خيير شنو ليش كل هل الاصراخ ؟؟
حور : تعالي شوفي شنو شريت لي و شريت لج
حور قااعده توريهاا النفانيف و الاكسسوارات
و يضحكوون و يعلقوون على الملابس و يقعدون يقايسون
الملابس و يضحكوون
الام ياتلهم و شافتهم بهل الحالة
: يا الحمد الله انشاااء الله دووم يا عيالي مو يووم
حور + زينه : دااام غااليج
زيون بهل فترة ياها اتصال شفت الرقم
قالت : عن إذنكم ثواني
حور : اذنج و ياااج
زينه اصعدت فوق و رااحت غرففتها
و ردت على التلفون :
انا جم مره قلت لك لا تتصل علي انت ماتفهم
عبدالعزيز : ليييش ؟؟؟ و الله انا احبج ليش مو راضيه تفهمين
زينه : و انا ما ابي احب ليش ما تفهم
عبدالعزيز : انزيين ليش ما تعطييني فرصه .؟؟
زينه : عبدالعزيز ليش مو راضي تفهم ان انت معاي بالجامعه و نفس التخصص و هذا الي بينا
و بس مستحيل يصير أكثر ليش انت ما عندك كراامه ؟؟؟
عبدالعزيز انجرح : آسف اذا سببتلج أزعاج
و سكر التيلفوون
زينه حست انها اجرحته بكلامها الان مو شويه بالنسبة لرياال بس
ماعطة شعورها لأي أهمية !!
ساااالفة عبدالعزيز
>>>
يحب زينه من أول سنه دخلت فيها الجامعه و كان يتقرب لها على الخفيف لين
خذا رقمها و كان يقولها عن شعوره توقع اهيا تنصدم و بعدين عادي الان اهواا
كان معروف انه سييده و ما عنده هل الخرابيط بس زينه ما عطته اي فرصه و رفضت
من البدايه و كان تبريرها انه انت زميل جامعه شنو يقولون عنااا بعدين ؟؟
و بصرااحه اهياانعجبت في بس ما تبي تتألم و تحب الان من قبل كانت تشوف
تجارب الحب الفاشلة فعبالها الكل جذي و كان كل تبريراتها انت زميل جامعه ؟؟؟
بعد جم يووم ابتدت المدارس و الكل داوم حتى الجاامعه
ناصر من أول يوم غياب ماحب يروح الجامعه و سارة مو فيها
حور قامت من الصبح و خذت شور و سوت شعرها عنقوص و لبست لبسها
و كرنيها للدوام و راحت تتريق تحت مع امها
تحت الصالة
حور و توها نازلة من الدري :صباااح الخير لويه الخير
الام : صباح الخير تريقي يما علشاان لا تتاخرين
حور : هههه لا يما حاسباا حسابي قمت امبجر يمديني
و تريقت حوور و امها و رراحت حور لمدرستها و سلمت على رفيجاتها
و ارجعت شلة حور و دلال مع بعض >> يعني الشمل انلم لووول
زينه قامت على الساعة 9 و نص الان عنده محاضرة على الساعة 10:40
خذت شور و نشفت شعرها بس هوا الان اهوا كيرلي ييييهبل و مبين عليها كيوت و سنبل
و لبست بنطلون كحلي و قميص أبيض عليه ورود صغار كحلي و لبست كعب مارك جوكب >>> ماركتها المفضلة
لونه ابيض و حطت ميكب خفيف مسكار و كحل و حمر وردية و خذت نظارتها و جم كتاب للجامعه و جنطتها
و انزلت تحت كانت تبي ترووح للجامعه قبل المحاضرة تبدا
و اهيا تمشي على الدري
الام : يا الله تعالي يا ابنيتي تريقي قبل لا ترووحين
زينه : لا يما ابي ارووح قبل المحااضره لا تبدي بمدة
الام : لييش اشعندج ؟؟
زينه : لا يمااا ماااكو بس بشووف الدكاتره
علشان يمديني اسحب و اسوي الشعب
الام : و الله اشدرااني شنو تقولين بس يلا حافظج ربي
زينه : ههههههههه آمين الله يسمع منج
الام و تفكر الحمد الله زينه صارت احسن اطلعت من جو الكآبه
و زينه اركبت بسياارتها الي تعشقها و ماركبتها من مدة طويله
سيارتها رنج روفر كحلي >>> تمووت على الكحلي
و سوت الي قالت عليه و رااحت للمحاظرة
دشت القاعة و كانت كبيرة و متروسة شباب و بنات
راحت لجم رفيجة تعرفهم و سلمت عليهم و ابتدأة المحاضره
صاار يقول و ينادي اسساميهم
فراس عبد الله
: نعم
نور صالح
: هلا
سارة مبارك
: نعم
محمد سالم
: نعم
سلمى جراح
: نعم
سعاد علي
: موجودة
سالم محمد
: نعم
منيرة خالد
: حاضر
زينه محمد
زينه : نعم
و خلصت الاساامي و استغربت لييش عبدالعزيز مو موجود اهوا مسجل معهااا بنفس
التحصص و لازم يكون نفس الشعب شلوون ؟؟؟
و لما خلصت المحاضرة يااها فضول تعرف ليش عبدالعزيز مو بالمادة ؟؟
زينه : أقووول مهوي
مها رفيجتها: هلا شنوو ؟؟
زينه : هلا فيج بس عبدالعزيز مساعد ال.... مو موجود بالمادة ليش ؟؟؟
مها : اي عبدالعزيز بس ماا تدرين حول
زينه : شنوووووو ؟؟؟ متى ؟؟؟؟ و ين ؟؟؟؟ و لييش ؟؟؟؟؟
مها و اهيا حست بشيء الان تدري بعبدالعزيز و زينه بس مو زينه
الي قالت لها عبدالعزيز الي قال لها حرام يشكي لها الحال: توه اليووم
انتي دخلتي أهوا طلع و حول تخصص ثاني أما لييش و الله ما ادري سأليه ؟
زينه انقلب حالها حست بأحباط و حست انه اهيا السبب الان طول ما اهيا بالجامعه
تسمع من السوالف انه اهوا يمووت على هل التخصص و حلمه و شغفه شلون يحول
لا يكووون أنا السبب لا لازم اشوووف صرفه ما يصير جذي
ردت حور البيت طفشانا من المدرسة ومن الواجبات تحديدا
حور : يمااااااا يماا
الام : هلا انا المبطخ
حور : يما اذا خلص الغدا حطيلي
الام : لا مااكو غدا غير مع أخوانج و أبوج نطريهم
حور : لا يمااا انا بنام تكفين راسي بينطبط
الام : لا ماكو نطري شوي بيون ألحيين
حور بستعبااط : يعني شنو تبيني أموووت لا انتي تبيني
امووت خلاص بروح انام بدون غدا علشاان امووت !!!
الام : ههههه الله يقطع بليسج روحي بدلي و تشوفين صحنج جااهز
حور : وااي فديتج يا أحلى أم ميغسي بوكو ماما ( شكراً بالفرنسي )
راحت تبدل طيراااان و انزلت بالدري
و اول ما انزلت رن تلفونها
>>رنت حور
أزعلك و الله حرمت و شلون
أزعل قلب وأنا فيه ذايب
حاولت أنا أنسى و ألحين مارمت
و لقيت شوقي ينهمر لك سحايب
أسرفت بصدي و تدري تندمت
و أعرفت من الفرقا معنى الصعايب
و دي تسامحني إذا أنت أمنت
إن العفو يعطى لمن كان تايب
>>>>
رن حوالي 5 مرات
عند راشد
: لييش ماا ترد معقولة ناايمه ؟؟؟
زينه يات على الساعة 2 العصر و كانت توهااا حوور تخلص غداااا
زينه : أفااا حووور ما تنطريني
حور عيونها اطلعت استغربت @@: ليييش إنتي من متى تاكلين ويانا العاده كله دارج ؟؟
زينه : ممممم حبيت أغير و أتقبل الوضع و أتأقلم معاه لي متى بظل جذي
حور : كلووووولوووش أخييرااا و انا صارلي سنه افهم شنو مثلا ؟.
زينه : كيفي
حور : يلا عن اذنج برووح دااري تبييين شيء خيتو ؟
زينه : لا خيتو ههههه
حور : ههههههه
راحت فوق و شافت المس كووول و كانت تبي تدق عليه بس غلبها النوم الان مو نايمه
عدل امس فما دقت و راشد عباااله انها تسفه و تحقره و ما تبي ترد عليه
و ظل حالهم جذي اسبووع الان حوور وايد انشغلت مع اختها زينه طلعات و سوااالف
و تمشي و دوام يعني راااح عن باله و كل شوي تقول بنفسها الحيين بدق و تنسى و تنشغل
ليييييين
حب
راشد
يحسم
الامر
حور كانت قاعده ترتب جنطتها حق باجر
جان يرن تلفونها راحت تشوف المتصل
إلا
راشد
حور : ألوو
راشد : شلونج حور شخبارج ؟؟
حور حست شيء من صوته : بخير و انت .؟؟
راشد : دوم انا بخير دامجج بخير
حور : دام غاليج
راشد : حور ممكن أكلمج بشغله
حور بخوف و ترقب تام : اي أكيييد أمر
راشد : سؤال حور و أمانه ردي علي بصراحة
و ما ابيج تستحين مني نهائيا
حور : شنو ؟؟
راشد : أنتي عاجبتج علاقتنا أو حالتنا ؟؟؟
حور ساكته :........
راشد : ألووو معاااي
حور : أي معااك
اثنيناتهم اسكتوا 10 ثواني
راشد : لي هل الدرجة تحتاجين تفكرين بالاجابة ؟.!!
حور : لا انت فاهم غلط مو جذي السالفه
راشد : عييل فهميني
حور : ممم ما ادري شلون بس ابي اكون قريبه من أخواني
خصوصا هل الوقت الأن الكل صار يعتمد علي ؟!
راشد و قلبه يحترق : يعني قولي أخوانج أولى مني !!
حور : لا مو جذي
راشد : عيل شنو يا حوور و الله انتي امرج غريب ما فهمتلج
حور : ألحيين أنا إلي أمري غرييب ؟؟؟؟
راشد بنفاذ صبر: لا أنا الي امري غريب شنو تفسرين اتصالات
الي صايره أسبوع كامل ما تردين عليها حتى مسج مو راضيه تردين فيه
و انا قاعد يم التلفون و أقول الحين تتصل بس للآسف ما كان عندج أحساس
حور عصبت من الجملة الاخيره و نرفزتها بشكل مو طبيعي : تدري شلون
أنت لا راضي تفهمني و انت موو كفو علشان أناقش معاك هل الموضوع
رااااشد عصب من جد و توه يبي يرد عليها
إلا تسكر التليفون بويها
و راشد فااار من العصبيه فوووول لي الاخر
خذا سويج سيارته و راح
و حوور ما تدري الي سوته صح و لا غلط
راحت خذت شور علشان تستوعب شوي و تصحصح
و بعدين من كثر التفكير الي فكرته داخت و نامت
و الكل قام من الصبح للدوامات و كذلك ناصر بعد غياب اسبوع
حاول يتأقلم مع الوضع شوي بس من البيت للجامعه و بالعكس
و صار شوي انطوائي و كتوم حور رااحت و كان دوامه مو شيء بسبب
الي صااار
زينه طول الاسبوع تفكر شلون توصله قامت من الصبح و لبست نفنوف
أبيض فيه فيونكه وردية و فلت شعرها و لبست فلات وردي فيه حدايد
و حطت مسكرا و قلوس و كان شكلها نعووم و كيوت
و راحت المحاضره
حور في المدرسه بالتحديد الفرصة
دلال : حور اشفيج مو على بعضج اليوم ؟؟
حور : لا ماكوو مو نايمه عدل امس
دلال : اهااا بس هذا متأكده
حور : أكيد دلوول ماكو شيء دونت وري حبيبتي
دلال : أوكي
ناصر أول ما دش الكليه حس بخنقه بس كسر هل
الشعور و راح يسلم على ربعه
عبد المحسن : هلااااا بناصر شلوونك ؟؟
ناصر : هلا فييك بخير دامك بخير شلونك انت ؟؟
عبدالمحسن : بخير دام شفتك
ناصر : تسلم ما تقصر إلا وين الشبااب ؟؟
عبدالمحسن : بالمحاضره
ناصر : و أنت ليش مو ويااهم ؟
عبدالمحسن : قاصها مالي خلق و مالي نفس بصراحه
ناصر بابتسام صفرا مو من قلب: هههه هذي أولها ينعاف تاليها ّّ
ناصر لحق على محاضرته معنه متأخر
و حور خلصت الدوام و ردت
و زينه عندها كلاس واحد و بترد
زينه : و أخيرا خلصت الكلاس ما بغى يخلص
مها : إي حده ويييييع الدكتور ملييق ما ينبلع
زينه : حده ويع
مها : يلا تك كير اشوفج باجر
زينه : يو تو قلبو
و ركبت زينه سيارتها و كانت تمشي بالطريج و تسمع لمطربها المفضل
راشد الماجد على كثر االسنين
لييين وصل لي مقطع
على كثر السنين الي عرفتك ما عرفتك زين
تمنيت اني ما شفتك و لا لحظة و لا شوية
حسبتك أنت و أنا نبقى حبايب نبقى احلى اثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص و في لي
جاان توقف السياارة الي يدامهاا فجأأه و اهيا طقت برييك قوي لدرجة افقدة سيطرتها
على السياارة و دعمت الي يداامها دعمة قويه من الخوف طق راسها بالسكان الانها كانت
مسرعه و طقت بريك فجأه و كااان حييل قوي عليها و على السياره
راعي السياره نزل خايف بس مو خايف على سيارته خايف على زينه الان كان مبين على السياره
من بره متعوره و يووم يااا بيفج البااب بتطمن عليها انصدم انها زينه
بخووووف كبيير : زينه زييينه تكفيين صحصحي و يااي انتي تحسييين بشيء ؟؟؟؟؟
زينه أول ما بدت تبطل عينها شويشوي انصدممممت أكثر أنه عبدالعزيز و مسكت ايده من الخوووف
حست تشوووف و تعيد ما صاار معااها بالماضي و خااافت أكثر و من كثر من خافت امسكت ايده
و اغمي عليها و طاحت بحضنه اهوااا خااااف علييها قاام شاال الشماغ الي على راسه و لفها فيه
الان الدم كان يطلع من كل صوب بجسمها و رااح طيران للمستشفى
بالمستششفى
طلع الدكتور من الغرفة
عبدالعزيز بخوووووف : هااا دكتووور طمني عليهاا ؟؟
الدكتور : لا الحمد الله حالتها أفضل بس شوية رضوض و كدمات خفيفة جدااا
و انشاء الله مع الوقت تروح بس عندها كسر بيدها
عبدالعزيز : الحمد الله بس دكتور شنو سبب الاغماء الي صار لها ؟؟
الدكتور : بسبب الصدمه و هذا مؤكد الان مبين الحادث كان كبير
عبدالعزيز : مشكور دكتور ما قصرت
الدكتور : ولو واجبي
و رااح
عبدالعزيز حس انه بديا يعشقاهاا ما يتحمل بصراحه قعد على الكراسي و دافن
راسه بوسط ايده جان يتذكر الموقف لما امسكت ايده و حس انه كانت تبي تقول شغله
و أول ما رفع راسه شافها طالعه من الغرفه على طول قاام
عبدالعزيز : هاا انشاء الله احسن ؟
زينه بصوت مقموت : الحمد الله
عبد العزيز : بس بغيت مفتاح سيارتج اذا عندج اسبير !!!
زينه باستغراب : لييش ؟؟
عبدالعزيز : لا تخافين و لا شيء بس الان الغلط من الاني وقفت فجأه
فبصلح سيارتج
زينه : و الله ما ادري بصرااحه بس ماله داعي و بشوف و اردلك خبر
عبدالعزيز : الي يريحج
توه مكمل كلمته الا على طوول امها و ابوها و حور ياييين
الام : اسملا عليييج حبيبتي انشاااء الله بخير ؟؟
حور : تحسيين بشيء ؟؟
عبد العزيز يوم شاف اهلها يو فضضل انه يبتعد شوي
زينه شافته بنظرات بصراحه ما تتفسر بالضبط شنو اهيا
الاب : بنتي اشفييج ؟؟
زينه : هاا لا يبا ما فيني شيء لا يماا خلاص و الله مافيني شيء بس ايدي
صدقيني ماكو شيء يستاهل هل الدموع >> و تمسح دموع امها
طلع عبدالعزيز و اهوا راضي على الي سوااه اليووم انه ساعد زينه
و خلاها تحس انه مو مال خرابيييط و بينلها نيته الصافيه الي يقصدها
راح ركب سيارته و على عله اغنيته المفضله الي كل ما يسمعها
غصب عنه يطري عليه طاري الحب و زينه
>>>>>الأغنية 77777
ابي اعترف اني اموت إبحبها ابي اعترف وشهو بقلبي و قلبها
ابي اعترف اني بدون اعيونها اضيع في شرق الحياة و غربها
كل ما اقول إلها أحبك عشت عيد و تقوليلي ما اسمع علشان ارجع و اعيد
أحسها أقرب لي من حبل الوريد مهما أكون بعيد و لا قربها
نهااااية الباااارت
التوقعاات :
حور بتظل مع راشد ؟؟
و هل راح يستحمل وضعها ؟؟؟
دلال هل راح تكون نزوووه و لا بتكمل ؟؟
فيصل رااح يتخلى عنها على احساب اخوه
الي ما عمره فتحله قلبه الي الحين و انه
ما حس انه عنده اخو و بشعور الاخوه الا الحين؟؟
زينه بشنو تتصرف ؟؟؟
هل تقوووله انا احبك ؟؟؟ هل تباادله نفس الشعور ؟؟
او تتحمل شعور الذنب ؟؟
و هل عبدالعزيز يقلب تفكير و نظرة زينه للحب ؟؟
و هل راح يعرف بماضي زينه الي تخاف منه لحد الجنون ؟؟
ناصر شلون راح يعيش ؟؟؟
شلون راااح يكمل ؟؟؟
هل بتوقف حياته على ساارة ؟؟
و لا بيتزوج و بينساااهااا ؟
و كل هذا راح تعرفونه بالبارتات اليااااايه بإذن الله
ابي التوقعااات و الردورد و التشجيع و التفااعل
على شان أكمل و ترى الباارت حييييل طوييل
و هل المره صج ما رااح اكمل بدووون كومنت حلو و ابي هل المره توقعات
و بصراحه واايد مواااقف صاارت و أحداااث بعد يعني قدروا و توقوعووا
شنو بيصير بالبارتات اليايه و الاحداث اليايه يمكن تكون صح شنو المانع و
اذا التوقعات قرييبه اوعدكم انزل باارت طويل نفس اليوم ^^^^
^_^